Telegram@rwayate (
#الجزء_الثالث_رند_محمد #الغرفة_رقم_22

طلعت مع مروة بالسيارة وكنا رايحين لعندا ع البيت
الساعة ٩ المسا كان عتمة كتير وفي عاصفة ومطر و انا عم سوق ع مهلي .. بيتا كان بالريف يعني بعيد شوي عن المدينة و في طريق مقطوع لازم مر منو ..
و انا ماشية فجأة طلعت بوجهي بنت صرخنا انا ومروة ودعست فرام فوراً .. كنت رح ادعسا بسيارتي ..
فتحت الباب و نزلت مالقيت حدا ، ناديت مروة : مروة وينا؟ انتي شفتيا

مروة : اي شفتا وين راحت

اسماء : هي نفسا البنت عم تظهرلي وين ماكان يالله ..

مروة : طلعي بالسيارة يلا

فتحت الباب و اجيت بدي اطلع لقيتا بوجهي عالكرسي اتطلعت فيني وزورتني وكشرت عن سنانا : تعبانة وضل كم يوم بسس

قربت ايديها ع رقبتي بقوة كأن بدا تخنقني بعدا حسيت بغصة ماعد قدرت احكي او اتنفس ، مروة شايفة الحركات يلي عم اعملا بس مو شايفة حدا ولا شايفة البنت قربت وصارت تقرأ قرآن لحتى هديت .. اعدتني جنبا بالسيارة وهي صارت تسوق لوصلنا ع البيت ..
Telegram@rwayate (
فتت لعندن طلبت يجهزولي الحمام لان قرفانة من حالي ..
فتت ع الحمام فتحت الدوش ووقفت تحتو و غمضت عيوني .. حاولت هدي أعصابي ،، فتحت عيوني فجأة ع حدا عم يلمس أصابع رجليي .. اتطلعت لتحت كانت البنت نفسا واقفة ع ايديها و اجريها الاربعة و الدم معبي الحمام و شعرا منكوش اتطلعت فيني و ابتسمت وقالتلي 22 بس..
اختفى صوتي وماقدرت احكي او صرخ ، بس كان بدي طالع اي صوت ليجو يساعدوني لان رح يوقف قلبي ..
اتظلعت قدامي ع المراية كان فيه فازة بلور وبقلبا فراشي الأسنان وجنبا في شمعدانة ازاز قربت ايدي و زتيتن ع الارض .. بعد شوي انفتح الباب وهون ماعد حسيت ع كلشي لان غبت عن الوعي وحسيت حالي ماعد تنفست ..
Telegram@rwayate (
فئت لقيت حالي بالمشفى وفي على تمي أكسجين وفوق راسي بسام ومروة و اما و اختا .. غمضت عيوني ورجعت فتحت مرة تانية .. شفت البنت واقفة ع السقف وعم تطلع فيني .. شهقت و غمضت عيوني و آخر شي سمغتو هو صوت جهاز القلب وقت عطا زمور الخطر و انو ضربات قلبي عم توقف .. لسا سامعة صوت عياط و بكي و أنين .. صورة لين وهي عم تموت مزروعة براسي .. طلعت قدامي وكأن بدا تاخدني معا
غمضت اكتر و اكتر لغبت عن الوعي تماماً وهلأ مابعرف اذا متت او بعدني عايشة .. بس ماعد حاسة ع شي .. رحت لعالم تاني..

” شفت صبية حلوة كتير وملكة جمال حاملة بأيدا طفل وعم تهزلو قربت لعندي وقالتلي رجعي وساعديني بكير عليكي ...
بعدين انقلبت صورتا لوحدة بتخوف كتير “

حسيت ع حالي وقت شهقت بصوت عالي ورجعت انتظمت دقات قلبي عرفت هالشي من صوت الجهاز لما رجع يطن طبيعي
و صوت الضحك صار بأداني فتحت عيوني و ابتسمت انو لساتني عايشة ما متت ..

رجعت لوعيي وحطوني بالغرفة تحت المراقبة و ضلو مروة و اما و اختا عندي و بسام كل شوي كان عم يجي يفحصني و يروح .. اعدت وصرت احكي مع الكل وراح الخطر عن حياتي راحو اهل مروة ع بيتن وضليت لحالي بالمشفى و بسام عندي ..
Telegram@rwayate (
بسام : ليش تعبانة هالئد شو عم يصير معك؟

أسماء : مين الدكتور يلي كان قبلي بقسم النسائية وليش راح؟

بسام : الدكتور غسان ... راح لأن سافر ع قطر

أسماء : وماعد رجع لهون !!

بسام : على حد علمي بيجي زيارات بس

أسماء : طيب

بسام : شو عم يصير فهميني شو مخبية ؟

أسماء : رح خبرك بس مو هلأ

بعد يومين ،، رجعت أحوالي تمام سألت عن الدكتور غسان و عرفت انو هو اجا من يومين و بعد اربع تيام مسافر .. رحت لعندو ع الفيلا يلي كان يعد فيا وقت يجي ع البلد ..
دقيت الباب فتحتلي لفاية مو عربية
أسماء : مرحبا
Telegram@rwayate
هزتلي براسا ..

أسماء : الدكتور غسان موجود؟

هزتلي براسا ودخلت لجوا بعذين رجعت فتحتلي الباب و اشرتلي بأيدا بمعنى تفضلي ..
دخلت لجوى شفت رجال قدير وهيبة طويل و أصلع لابس عباية بنية و آعد جنب الصوبيا الحطب عم يشرب قهوة : مرحبا دكتور

الدكتور غسان : اهلين

أسماء : انا الدكتورة أسماء استلمت إدارة قسم النسائية بالمشفى بعد ما انت رحت

جقرني بنظرتو بعدين قلي : اممم وشو بتريدي هلأ؟

أسماء : في كم شغلة بدي اعرفن لو سمحت

غسان : يلي هنن؟؟؟

أسماء : انا حياتي بخطر و انت فيك تساعدني لو سمحت لو سمحت انقذني من يلي انا فيه .. شو بتعرف عن الغرفة 22

بلع ريقو و أشرلي عالباب كان قصدو طلعي لبرا ..

أسماء : دكتور لاتقلعني الله يوفقك بس خبرني شو قصتا لاتموتني
Telegram@rwayate
غسان : طلعي ولاتفكري ترجعي ..

فتح الباب ودفشني لبرا بالقوة وفات وسكر ..
طلعت بسيارتي ع المشفى دخلت و انا عم ابكي لان تعبت ونفسيتي صارت عدم من الاشيا يلي عم تصير معي كلو غير طبيعي ومافي ولا تفسير ليش الي و انا شو دخلني؟

نطرت لحتى بسام خلص لفتو ع المرضى و أعدت انا وياه ... حكيتلو كلشي عم بصير معو و بحمد ربي انو هو صدقني وماكذبني...

بسام : يالله شو هالقصة هي شي غريب !!
يعني ماكان يصير معك هيك شي بالمشفى هداك ؟