القصة مو رعب.. بس اكشن.. اذا بدك تقرأيها لازم تشغلي كل حواسك مع فنجان قهوة لتروقي
Telegram:@rwayate
____________________
#السر_العميق
الجزء الأول – الثاني
Telegram:@rwayate
مشيت ببطئ وهي عم تطلع لتحت عالأرض.. كان مطر غزير كتير والشارع فاضي ومو مبين شو نهايته غير رجال بعيييد واقف بآخر الشارع.. لابس جاكيت أسود بيوصل لتحت الركبة وقبعة غريبة سودة.. مع نضارات شمسية سودة.. يعني كان كله اسود بأسود.. حاولت تحلل لبسه.. شكله غامض لأبعد الحدود.. فكرت انه لازم تتدخل لأنه مواصفاته مطابقة ليلي قرأته
طالعت سلاحها من خصرها ومشيت لأقرب شجرة ووقفت وراها وقعدت تراقب.. طالعت اللاسلكي وحكت مع منير
نورا: منير لقينا الرجال.. ابعتلي دورية بسرعة
منير: متأكدة منه
نورا: لك نفس المواصفات يلي شفتا بالصورة
منير: حاضر مدام
Telegram:@rwayate
سكرت اللاسلكي وقربت شوي شوي لقدام بين الشجر.. شافت بأول الشارع الفرقة عم تقرب منهم.. انتبهت انه هاد الرجال ما تحرك أبدا.. وحست انه شوي ورح يلف عليهم.. بسرعة بدون تفكير قالت باللاسلكي: وقفوا
كل الفرقة وقفت ولف الرجال شوي شوي بطريقة بطيئة.. .. طلعت لبرا قبل ما يكمل اللفة ووقفت قدامة.. كمل اللفة.. كان رجال مغطى وجهه بالكامل.. والغطا خوفها لأنه كان على وجهه بطريقة غريبة.. بس هي حافظت على هدوءا
مجهول ( الرجل): ههههه ليش عم تلحقيني
وركز النظر على السلاح يلي بإيدا
نورا: انت ليش واقف بهيك وقت ومكان؟!
مجهول: ممممم هيك
نورا: الطريق مجهول وليش ماشي فيه ؟!
Telegram:@rwayate
قبل ما تكمل جملتها كانت عم تغمض عيونها مع محاولتها بالمقاومة يلي باءت بالفشل
فتحت عيونها على ضو قوي كتيير.. حاولت تسترجع شي..ماقدرت تتذكر غير صوت الرصاص يلي سمعته.. كلشي كان مسحوب منها.. موبايلها.. اللاسلكي..وغيرها من الاجهزة
اطلعت عإيدها عجنب لقت ايدها محفورة بشكل عشوائي.. كانت عم تنزف دم بشكل غزير لأنهم طالعوا جهاز التعقب يلي بإيدها بدون عملية جراحية.. شقت طرف جاكيتا وربطت فيه ايدها.. هي ما كانت حاسة بألم بس خايفة انها تفقد طاقتها ويغمى عليها.. كانت حاسة حالها جوا نفق بس مبني بطريقة كتيير محترفة من تحت.. انفتح الباب ودخل منه نفس هداك الرجل..
مجهول بصوت حاد: ليش عم تلعبي بالنار حضرة المدعية نورا
نورا: انا مدعية عامة وعم قوم بواجبي
مجهول: واجبك هو انك تقعدي ورا مكتبك وتشتغلي بالقضايا هنيك
نورا: اذا قعدت هنيك وانا قاعدة ورا مكتبي مارح يستفاد حدا مني.. لأنه الفرقة بدها تدريب ومارح يعرفوا يشتغلوا منيح.. الفرقة حاليا بتحتاج قلب قوي يدعمها وكلام عذب يسبق هالقلب القوي.. لازم يتعلموا عالإخلاص.. مستحيل حط هيك قضية كبيرة بإيدهم
مجهول: لازم تتفلفسي؟؟!
نورا: هي مو فلسفة .. هي حقيقة.. وبدك اثبتلك ؟
مجهول: تفضلي
نورا: انت بتحس حالك غامض؟!
Telegram:@rwayate
مجهول: مع انه ما دخلك بس رح قلك.. اي وكتيير
نورا: كذاب.. انت مانك غامض
مجهول: شو الدليل ؟!
نورا: عمرك بين ال 30 وال 35 سنة.. عندك مشكلة بضهرك.. من وانت وصغير مافيك تمشي بضهر مستقيم.. انت مغطي وجهك لسببين.. اما انت ميت من زمان قدام العالم ومحدا بيعرف بوجودك.. او وجهك محروق بحرق كبيير وعم تخبيه
اجا ليحكي سكتته بحركة من ايدها
نورا: لسا ماخلصت.. بتوقع انك.. لا مو بتوقع.. متأكدة انك بتشتغل تاجر مخدرات.. مع انه ماهيك مكتوب بالقضية يلي استلمتا.. انت بتخبي عيونك بالنضارات لأنك اما خايف حدا يكشفك من عيونك الفريدة من نوعها او حوالي عينك في حرق.. بتحب التسلط.. بتظن نفسك غامض وانت مو هيك ابدا.. كل حركة فيك بتكشف شغلة جديدة وبكل سهولة.. غني كتييير وفيك بحركة من ايدك تجيب حدا من اخر الدنيا..
Telegram:@rwayate
مجهول: انتي عنجد خطيرة.. ما لازم نتركك تروحي من بين ايدنا
نورا: أي حدا فينه يكشف كل هاد
مجهول: طيب كيف توقعتي عمري
نورا: بهالعمر أحيانًا بيكون الانسان عديم الحيلة وحالته النفسية صعبة كتيير.. وحتى ممكن يكون معقد نفسيًا
مجهول: مممممم انت مكتبة عنجد..
مجهول: ليش دخلتي فرع الشرطة؟!
نورا: من انا وصغيرة كنت حب هالشغلة.. كنت امسك أسلحة لما كان عمري 9 سنين لأنه بابا كان ضابط بالجيش
مجهول: عمر
دخل الشب يلي هو عالأساس عمر
عمر: نعم سيدي
Telegram:@rwayate
مجهول:طالعوها لبرا وخدوها لعند الشايب
استغربت نورا
اخدها عمر على غرفة معتمة.. وفجأة فتح الضو بقوة خلاها تغمض عيونها بقوة وتفتحهم وتتفاجأ بيلي بتشوفه
يتبع..