قصة جديدة: #انتقام_توأم
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#انتقام_توأم الجزء الأول + الجزء الثاني + الجزء الثالث + الجزء الرابع + الجزء الخامس + الجزء السادس + الجزء السابع
#بقلم_حلا_الشويكي
Telegram:@rwayate
مايا : يا الله ليش هالشباك مسكر دايما .. ليش ماعم يفتح معي
نور : لك شو عم تعملي شو شبك رجعنااااااا رجعناااااا .. لازم نعمل عليكي مراقبة يعني
مايا : بيكون معا هلأ ما ؟؟
نور : اي معا .. وانتي عم تموتي وهو معا .. انتي بتفكري فيه وهو مانو متزكرك اصلا لك اي معا يا غبية

قعدت مايا عالأرض وصارت تبكي .....

نور : لك انتي توأمي متأكدة ؟
مايا : ...... ( تبكي )
نور : لك ليش قلبك كل هالقد مشرشح هههههه هاتي ايدك يا روحي ... قومي معي

استندت مايا على ايد توأما نور و وقفت ضمتا وصارت تبكي

نور : روقي حياتي رووووقي
مايا : لك تعبااااااااااااااااانة .. شلون يعني هو معا شلووون

سامية : لك اييييي شبكن صواتكن طالعة ....
Telegram:@rwayate
فاتت سامية عالغرفة وشافت مايا عم تبكي ونور حاضنتها وعم تلعبلها بشعراتها ...

سامية : شبك مايا ؟؟
نور : ولا شي امي تركيها معي هلأ بروقا
سامية : .........

اتطلعت سامية بعيون ونور وسألتا بعيونا انو شوفي ؟؟
حركت نور عيونا وراسا انه بعدين بخبرك كلشي ..طلعت سامية وسكرت الباب وبعدا عم تطلع عليهن

مايا : نور ساعديني بدي حاكيه اشتقتلو
نور : يا ربي منك يا مايا تعي اقعدي اشربي مي اهدي .. اهدي .. اهديييي
مايا : ليش عم ترفعي صوتك علي ؟؟

زادت مايا بالبكي .. وانهارت اكتر وما عاد شي يهديها
Telegram:@rwayate
مايا : تركيني واطلعي لبرا
نور : لا ما بتركك .. انا صرخت فيكي مشان تصحي

مسكت نور مايا من ايديها وهي عم تبكي وتطلع بالأرض وصارت تشد على ايديها بلا ما تحس وتطلع فيها بنظرة حادة وتحركا بقوة وتقلا ( اصحييييي لك اصحييييي ) ضمتا وصارت تبكي معا ..
=======================================
تسطحت مايا عالتخت وضمت رجليها لصدرا وصارت تبكي لحتى نامت .. غطتا نور وطلعت من عندا وهي عم تمسح دموعا

سامية : لك شو فيييي ؟؟ شبها مايا وشبك انتي عم تبكي كمان ؟؟
نور : تعالي امي اقعدي .. اقعدي واهدي لا تخافي انا بكيت لأنه مايا بكيت كتير ما تحملت شوفا بهالوضع بس
سامية : وشبها مايا ؟
نور : مايا ......
سامية : اي ؟
نور : كانت تحب شب .. واتجوز كانت تحبو كتييييير و خدعا وكذب عليها وتزوج غيرا .. هي هلأ بفترة بس لازم وقف جنبا مو لازم عاتبا على شي لأنه انا خايفة عليها .. خايفة تنتحر
سامية : مين هالشب ؟
نور : والله ما بتعرفيه يا امي
سامية : طيب انا ما رح خبر مايا اني عرفت بشي مشان ما تزعل
نور : اي
سامية : وانتي خليكي جنبا ولا تتركيها ابدا .. انتي بتعرفي هي بتشبهك بكلشي .. بالشكل والطول والصوت الا القلب .. قلبا ضعيف وشخصيتا ضعيفة وانتي رح تقويها اي ؟
نور : والله شخصيتها ضعيفة كتير وقلبها رقيق وحنون كتير يارب اقدر اقويها ياااارب
Telegram:@rwayate
فاتت نور عالمطبخ عملت الأكلة يلي بتحبا مايا .. وراحت فيقتا مشان تاكل

نور : مايا .. مايااا فيقي عملتلك الأكلات يلي بتحبيا
مايا : ما بدي اكل
نور : لك من اسبوع ما اكلتي شي مشان الله بلا جنان قومي كلي
مايا : ما بدي ما بدي تركيني نااام

صفنت نور بذكرياتا ....

مايا : ليكي تعي نقول لإمي انه بدنا نطلع هي ما بتخليني اطلع لوحدي الا تكوني معي
نور : لوين نطلع ؟
مايا : بدي شوف رامي
نور : والله ماني مرتاحتلو هالشب يا مايا
مايا : بحبو .. خلص ما بدك تساعديني براحتك
نور : على طووول بتزعلي .. خلص تكرمي هلأ بخبرا
مايا : ..... اكيد ؟
نور : اكيد
Telegram:@rwayate
ضمتا مايا وبوستا من خدودا وهي عم تشكرا

ما صحيت من زكرياتا الا ومايا عم تحكي بصوت تعبان مبحوح من كتر البكي ..

مايا : بدي مي .. نوووور بدي مي
نور : طيب شو رأيك تسندي ضهرك شوي لحتى نحكي ؟
مايا : احكي عم بسمعك
نور : شو يلي بيسعدك وبيرضيكي مشان اعملو ؟
مايا : بدي شوف رامي
نور : .......
مايا : بدي فش خلقي فيه وبهدلو لأنه بكاني
نور : بدك تفشي خلقك فيه ؟
مايا : اي
Telegram:@rwayate
انبسطت نور من كلام مايا .. اتطمنت انها بلشت تفيق وعرفت انه ما بيستاهلا .. وقررت تساعدا

نور : موافقة بشرط .. تاكلي
مايا : هاتي الأكل

صارت مايا تاكل بشراهة وبسرعة لحتى خلصت كل الاكل يلي قداما ب 5 دقايق و نور عم تطلع عليها بإستغراب

مايا : خلص اكلت كل شي يلا رح تساعديني ؟

بلعت نور ريقها واتطلعت على مايا وعيونا بتلمع من الدموع ..

نور : اي رح ساعدك
=======================================
سامية عم تحكي عالموبايل ...

سامية : بس ما بتوقع مايا رح تقبل تتزوج هلأ رح حاول معا بس ... اي هي صبية بس جد هالأيام ما بتوقع رح ترضى انا بعرف حالتا النفسية ما رح ترضى .. اكيد انا بتشرف فيكن انتي وإبنك بس ... طيب خلص ان شاء الله خير
Telegram:@rwayate
سكرت سامية الخط وهي عم تتأفف ...