كذبة عمر بقلم تالا شام
Telegram:@rwayate
الجزء الاول 💚
بيت كبير كتير .بشكل لا يوصف ...
نزلت من غرفتها يلي بطابق التاني ....لما سمعت الاصوات من تحت قلقت كتير ماقدرت تستنا كانت محتارة تكمل ولا ترجع على غرفتها
سيلين : طيب اذا نزلت اكيد رح يزعل بابا خليني ارجع على غرفتي وبشوف بعد شوي
رجعت كم خطوة لورا ودخلت على غرفتها
لحتى مرقت ساعة كاملة وندهتلا الخادمة لتنزل لتحت ....
كمال : اهلين سيلينو
سمية : .....
سيلين : شو كان فيه صواتكن طالعة مين هالضيف
سمية : ( تلبكت ) مافي شي يا عمري
اخدتها سمية بحضنها بحنية وكأنها لاخر مرة بتلفها
سيلين : ياامي ايدي
سمية : انا اسفة ياامي
ندهتلهن الخادمة لحتى تخبرهن الاكل جهز
سمية : الاكل صار جاهز يلا كمال يلا سيلين
#عالاكل
وهنن عم ياكلو رن جوال كمال ابوها لسيلين لما شاف الرقم قام من الطاولة وراح لبعيد نسحب من طاولة الاكل بهدوء
سيلين : ماما مين دقلو لبابا
Telegram:@rwayate
سمية : ولله مابعرف يابنتي
بعد خمس دقائق بعد ماخلص مكالمتو رجع عالطاولة وهو فرحان
سيلين : خير بابا
كمال : خير خير عمك جلال رح يرجع
مانبسطت سيلين كتير بهالخبر ﻷنو ماكانت بتعرفو ولا شايفتو من اول ماخلقت برا البلد ولليوم بعد 17 سنة قرر.....يرجع ويستقر هو وابنو ....
سمية : شو هالخبر الحلو كيف هيك قرر
كمال : الواحد قد ماتغرب رح يرجع على بلدو
سيلين : دايمة شبعت بدي اطلع ارتاح
كمال وسمية : صحتين وهنا
كمال : كيف شفتي الشغل بالشركة بابا عم تتعودي
سيلين : كلشي تمام بابا شوي شوي عم اتعلم ماخربط بالامور الحساب
كمال : الله يوفقك ياابي
طلعت سيلين على غرفتها لحتى ترتاح بعد مامرق عليها يوم متعب
يوم التاني الصبح *
فاقو الكل بوقت واحد واجتمعو على طاولة الفطور بعد مافطرو طلعو سيلين وابوها عالشركة
اول ماوصلو كان في شغل كتير حاولو يخلصو بوقت قصير لحتى يكونو عالساعة 6 بالمطار عم ينتظرو جلال ........
بعد ماخلصو قبل بوقت طلعو عالبيت وطلبت سيلين من ابوها ماتروح معه
بعد مافتحت الباب ودخلت شافت بوجها امها
Telegram:@rwayate
سمية : اهلين حبيبتي
سيلين : اوف تعبانة كتير انا رجعت عالبيت وبابا راح عالمطار .....
سمبة : طيب روحي ارتاحي وبس يجي عمك بنصحيكي
طلعت سيلين على غرفتها لحتى ترتاح رمت غراضها عالتخت ورمت حالها وراهن
سيلين : ( عم تتطلع عالسقف ) رح نام هلق وبعد شوي بفيق ( طلعت عالساعة ) لسه الساعة 5
رفعت حالها بصعوبةة وبتعب..... مسكت الشتناية وحطتها بالخزانة بعد ما بدلت تيابها
رجعت ورمت حالها عالتخت خلال 5 دقائق كانت غفيانة ....
#بعد ساعتين ونص
سيلين : يلا رح فيق هلق
كانت عم تحاكي حالها وهي نايمة فجآة صحيت على حالها وطلعت عالساعة
كانت الساعة 7 ونص حكت شعرها بعفوية وقامت بعد ماسمعت صوات من تحت وعرفت عمها وصل
غسلت وجها ورتبت حالها ونزلت لتحت قبل ماتقرب وتدخل شافت كيف قاعدين وعم يضحكو تلبكت شوي بعدين لحتى دخلت
سيلين : مرحبا
لما حكت سيلين واجا صوتها طلع عليها عمها من فوق لتحت وكان عم يتفحصها....
لحتى ضحك وسلم عليها كان بطول القعدة وهو يمزح مع سيلين ويضحك...
Telegram:@rwayate
بعد ما استأذت سيلين وطلعت لحتى تنام كانت الساعة 12 المسا قررو كلههن ينامو وصبح بيحكو شو مابدهن ويكملو حديثهن
يوم التاني كان كلشي ماشي تمام
قبل ماتطلع من البيت وقفت وسالت امها
سيلين : مو كان رح يجي مع عيلتو
سمية : والله مابعرف متل مو شايفة اجا لوحدو
سيلين : طيب ماما
طلعت سيلين من البيت وراحت لحالها عالشركة كان ابوها مشغول مع اخوه ... وترك الشركة بامانة سيلين اذا شي صار تتصل فيه وبالفعل مشي كلشي تمام لحتى
صار جلال بدو يشتغل بالشركة ....هالشي سبب مشكلة ل سيلين وخرب كلشي
بعد اسبوع طلعلو شغل لكمال وقرر يسافر بسرعة ترك الشغل لجلال وامانو عليه وعلى بنتو ومرتو
________________________________
كانت عم تتفتل بالشركة وتسأل الموظفين
عن مكان الاجتماع
لحتى دلوها كانت اول مرة بدها تتواجد باجتماع كانت متوترة كتير وبالاخص ابوها مو موجود ولوحدها
دقت الباب ودخلت كان محامي الشركة والمهمين بالشركة متواجدين وعمها
سيلين : انا أسفة تأخرت
جلال : الاجتماع مهم ولازم نبدأ فيه
الكل هز براسو لحتى يبلش بالحكي
Telegram:@rwayate
بعد ماحكا الشي المهم بلش يطلع عالكل
سيلين : ( بلعت ريقها ) اأنا آآنا يلي اتفقت معهن
جلال : ومين قلك تتدخلي بتعرفي يا خانوم اديش خسرتينا
المحامي : بس يا ......
جلال : ماحدا يقاطعني هاد كلو انتي المسؤولة عنو ياريت تاني مرة ماتتدحشي حالك بشغلات مابتفهمي فيها
اخد جاكيتو وطلع لبرا بعد ما انتهى حكيو بلشو الكل يطلعو من جوا الا المحامي ضل حدها لسيلين بعد ماكانت عم تبكي
بعد مانشفو دموعها تركت كلشي وراها وطلعت من الشركة عالبيت بتكسي
Telegram:@rwayate
الجزء الاول 💚
بيت كبير كتير .بشكل لا يوصف ...
نزلت من غرفتها يلي بطابق التاني ....لما سمعت الاصوات من تحت قلقت كتير ماقدرت تستنا كانت محتارة تكمل ولا ترجع على غرفتها
سيلين : طيب اذا نزلت اكيد رح يزعل بابا خليني ارجع على غرفتي وبشوف بعد شوي
رجعت كم خطوة لورا ودخلت على غرفتها
لحتى مرقت ساعة كاملة وندهتلا الخادمة لتنزل لتحت ....
كمال : اهلين سيلينو
سمية : .....
سيلين : شو كان فيه صواتكن طالعة مين هالضيف
سمية : ( تلبكت ) مافي شي يا عمري
اخدتها سمية بحضنها بحنية وكأنها لاخر مرة بتلفها
سيلين : ياامي ايدي
سمية : انا اسفة ياامي
ندهتلهن الخادمة لحتى تخبرهن الاكل جهز
سمية : الاكل صار جاهز يلا كمال يلا سيلين
#عالاكل
وهنن عم ياكلو رن جوال كمال ابوها لسيلين لما شاف الرقم قام من الطاولة وراح لبعيد نسحب من طاولة الاكل بهدوء
سيلين : ماما مين دقلو لبابا
Telegram:@rwayate
سمية : ولله مابعرف يابنتي
بعد خمس دقائق بعد ماخلص مكالمتو رجع عالطاولة وهو فرحان
سيلين : خير بابا
كمال : خير خير عمك جلال رح يرجع
مانبسطت سيلين كتير بهالخبر ﻷنو ماكانت بتعرفو ولا شايفتو من اول ماخلقت برا البلد ولليوم بعد 17 سنة قرر.....يرجع ويستقر هو وابنو ....
سمية : شو هالخبر الحلو كيف هيك قرر
كمال : الواحد قد ماتغرب رح يرجع على بلدو
سيلين : دايمة شبعت بدي اطلع ارتاح
كمال وسمية : صحتين وهنا
كمال : كيف شفتي الشغل بالشركة بابا عم تتعودي
سيلين : كلشي تمام بابا شوي شوي عم اتعلم ماخربط بالامور الحساب
كمال : الله يوفقك ياابي
طلعت سيلين على غرفتها لحتى ترتاح بعد مامرق عليها يوم متعب
يوم التاني الصبح *
فاقو الكل بوقت واحد واجتمعو على طاولة الفطور بعد مافطرو طلعو سيلين وابوها عالشركة
اول ماوصلو كان في شغل كتير حاولو يخلصو بوقت قصير لحتى يكونو عالساعة 6 بالمطار عم ينتظرو جلال ........
بعد ماخلصو قبل بوقت طلعو عالبيت وطلبت سيلين من ابوها ماتروح معه
بعد مافتحت الباب ودخلت شافت بوجها امها
Telegram:@rwayate
سمية : اهلين حبيبتي
سيلين : اوف تعبانة كتير انا رجعت عالبيت وبابا راح عالمطار .....
سمبة : طيب روحي ارتاحي وبس يجي عمك بنصحيكي
طلعت سيلين على غرفتها لحتى ترتاح رمت غراضها عالتخت ورمت حالها وراهن
سيلين : ( عم تتطلع عالسقف ) رح نام هلق وبعد شوي بفيق ( طلعت عالساعة ) لسه الساعة 5
رفعت حالها بصعوبةة وبتعب..... مسكت الشتناية وحطتها بالخزانة بعد ما بدلت تيابها
رجعت ورمت حالها عالتخت خلال 5 دقائق كانت غفيانة ....
#بعد ساعتين ونص
سيلين : يلا رح فيق هلق
كانت عم تحاكي حالها وهي نايمة فجآة صحيت على حالها وطلعت عالساعة
كانت الساعة 7 ونص حكت شعرها بعفوية وقامت بعد ماسمعت صوات من تحت وعرفت عمها وصل
غسلت وجها ورتبت حالها ونزلت لتحت قبل ماتقرب وتدخل شافت كيف قاعدين وعم يضحكو تلبكت شوي بعدين لحتى دخلت
سيلين : مرحبا
لما حكت سيلين واجا صوتها طلع عليها عمها من فوق لتحت وكان عم يتفحصها....
لحتى ضحك وسلم عليها كان بطول القعدة وهو يمزح مع سيلين ويضحك...
Telegram:@rwayate
بعد ما استأذت سيلين وطلعت لحتى تنام كانت الساعة 12 المسا قررو كلههن ينامو وصبح بيحكو شو مابدهن ويكملو حديثهن
يوم التاني كان كلشي ماشي تمام
قبل ماتطلع من البيت وقفت وسالت امها
سيلين : مو كان رح يجي مع عيلتو
سمية : والله مابعرف متل مو شايفة اجا لوحدو
سيلين : طيب ماما
طلعت سيلين من البيت وراحت لحالها عالشركة كان ابوها مشغول مع اخوه ... وترك الشركة بامانة سيلين اذا شي صار تتصل فيه وبالفعل مشي كلشي تمام لحتى
صار جلال بدو يشتغل بالشركة ....هالشي سبب مشكلة ل سيلين وخرب كلشي
بعد اسبوع طلعلو شغل لكمال وقرر يسافر بسرعة ترك الشغل لجلال وامانو عليه وعلى بنتو ومرتو
________________________________
كانت عم تتفتل بالشركة وتسأل الموظفين
عن مكان الاجتماع
لحتى دلوها كانت اول مرة بدها تتواجد باجتماع كانت متوترة كتير وبالاخص ابوها مو موجود ولوحدها
دقت الباب ودخلت كان محامي الشركة والمهمين بالشركة متواجدين وعمها
سيلين : انا أسفة تأخرت
جلال : الاجتماع مهم ولازم نبدأ فيه
الكل هز براسو لحتى يبلش بالحكي
Telegram:@rwayate
بعد ماحكا الشي المهم بلش يطلع عالكل
سيلين : ( بلعت ريقها ) اأنا آآنا يلي اتفقت معهن
جلال : ومين قلك تتدخلي بتعرفي يا خانوم اديش خسرتينا
المحامي : بس يا ......
جلال : ماحدا يقاطعني هاد كلو انتي المسؤولة عنو ياريت تاني مرة ماتتدحشي حالك بشغلات مابتفهمي فيها
اخد جاكيتو وطلع لبرا بعد ما انتهى حكيو بلشو الكل يطلعو من جوا الا المحامي ضل حدها لسيلين بعد ماكانت عم تبكي
بعد مانشفو دموعها تركت كلشي وراها وطلعت من الشركة عالبيت بتكسي