نور:(بتبكي وهي ضامة بناتها)...الله يكسر أديك الله لايوفقك ياعدنان لككك أخخ بستاهل لأني هيك عملت بحالي بستاهل لأني تركت أهلي كرمالك بستاهل والله بستاهل يلعن أبو الحب وأبو اللي بحبوا أخخخ يا أميي.

*بــــــــــــــBakــــــــــاگ*
_____

نيرمين:(حطت أديها على راسها وكأنها عم تحاول تطرد الذكريات اللي بتوجع من راسها وتيم أنتبه عليها وهي حاطة أديها هيك وهي عم تبكي وقف جنبها وقال)...

تيم:بعرفك أقوة من هيك.

نيرمين:(وهي عم تبكي)...هون ماتت أمي بهاد المكان ماتت الف موتة بكل مرة كان يضربها كنت حسا رح تموت بين أديه لحد ما موتها وصرنا نحنا ضحية الحب اللي حبتو ياه أمي أنا وأختي دفعنا حق أنانيتو.

تيم:رح ياخد جزاتو وهو هلأ عم يتجازا كمان.

نيرمين:رح أخنقو بأديي هدول رح خلص عليه.

تيم:ليكن أجو فوتي لجوا الغرفة وبس قلك طلعي بتطلعي.

نيرمين:طيب.

#يتبع...
نور:(بتبكي وهي ضامة بناتها)...الله يكسر أديك الله لايوفقك ياعدنان لككك أخخ بستاهل لأني هيك عملت بحالي بستاهل لأني تركت أهلي كرمالك بستاهل والله بستاهل يلعن أبو الحب وأبو اللي بحبوا أخخخ يا أميي.

*بــــــــــــــBakــــــــــاگ*
_____

نيرمين:(حطت أديها على راسها وكأنها عم تحاول تطرد الذكريات اللي بتوجع من راسها وتيم أنتبه عليها وهي حاطة أديها هيك وهي عم تبكي وقف جنبها وقال)...

تيم:بعرفك أقوة من هيك.

نيرمين:(وهي عم تبكي)...هون ماتت أمي بهاد المكان ماتت الف موتة بكل مرة كان يضربها كنت حسا رح تموت بين أديه لحد ما موتها وصرنا نحنا ضحية الحب اللي حبتو ياه أمي أنا وأختي دفعنا حق أنانيتو.

تيم:رح ياخد جزاتو وهو هلأ عم يتجازا كمان.

نيرمين:رح أخنقو بأديي هدول رح خلص عليه.

تيم:ليكن أجو فوتي لجوا الغرفة وبس قلك طلعي بتطلعي.

نيرمين:طيب.

#يتبع...
نور:(بتبكي وهي ضامة بناتها)...الله يكسر أديك الله لايوفقك ياعدنان لككك أخخ بستاهل لأني هيك عملت بحالي بستاهل لأني تركت أهلي كرمالك بستاهل والله بستاهل يلعن أبو الحب وأبو اللي بحبوا أخخخ يا أميي.

*بــــــــــــــBakــــــــــاگ*
_____

نيرمين:(حطت أديها على راسها وكأنها عم تحاول تطرد الذكريات اللي بتوجع من راسها وتيم أنتبه عليها وهي حاطة أديها هيك وهي عم تبكي وقف جنبها وقال)...

تيم:بعرفك أقوة من هيك.

نيرمين:(وهي عم تبكي)...هون ماتت أمي بهاد المكان ماتت الف موتة بكل مرة كان يضربها كنت حسا رح تموت بين أديه لحد ما موتها وصرنا نحنا ضحية الحب اللي حبتو ياه أمي أنا وأختي دفعنا حق أنانيتو.

تيم:رح ياخد جزاتو وهو هلأ عم يتجازا كمان.

نيرمين:رح أخنقو بأديي هدول رح خلص عليه.

تيم:ليكن أجو فوتي لجوا الغرفة وبس قلك طلعي بتطلعي.

نيرمين:طيب.

#يتبع...
بارت_122 ⛱
.
.
اليوم_الثاني:

-بيصحيها: كسسسله قومي

-لجين بتفتح عيونها بالغصب: مالك؟

-آدم: جاوع قومي افعلي لي صبوح

-لجين: مسرع قمت؟

-آدم: قولي ماشاء الله اصلا ماجاش لي نوم من الفرح

-لجين ضحكت: ناهي يافرح

-آدم بيتفرج الغرفه: فيها ملابس رجال

-لجين: قبل مااجي كان يزن هنا

-آدم: اها

-لجين ابتسمت: ولا عسيت حاجه من اغراضه

-آدم: عيرجع ان شاء الله

-لجين: ان شاء الله

-آدم حب يغير الموضوع: هياااا انا جاوع

-لجين: سير المطبخ ابسر لو به شي تكون غيداء قد صحيت وفعلت صبوح

-آدم: غيداء من؟

-لجين: بنت عمي كمال

-آدم: اها طيب شااسير يلا والحقيني مااسطاش اكل وحدي استحي

-لجين ضحكت: ناهي

-خرج من الغرفه وتوجه للمطبخ،لقاها قدامه💭

-آدم دق باب المطبخ: احم احم

-غيداء التفتت لاعنده: ايش..."اول ماشافته آدم استحت ووطت رأسها"

-آدم أول ماشاف ملامحها ابتلد ماعرف يتكلم...

"مرت لحظات سكوت طويله بينهم هي مش قادره تتكلم محرجه وهو مش قادر يتكلم ابتلد بجمالها"

-لجين من وراء آدم: لقيت شي!

-الاثنين بدأوا يستوعبوا ويركزوا على نفوسهم

-آدم: مع شكلها عاد هي بتسبر

-لجين: طيب ليش واقف سير اجلس واول مايجهز شاداعيك

-آدم استحى: طيب..."ومشى"

-لجين دخلت المطبخ: اساعدش بشي

-غيداء بارتباك: مع تسلمي قد تميت

-لجين: مالش مخطوفه؟

-غيداء ضحكت: فجعني حين جاء فجأه

-لجين: هههههه دائما هو هكذا تعودي

-غيداء: خير ان شاء الله
.
.

مكان_ثاني:

-أمل: ناويه اسير للشركه هذي وابسر بنفسي

-سعد: لو كنت داري ان في هذا الشي فائده كنت سرت من نفسي بس مابش ليش عاد نزد نتعبش

-أمل: بس الي عرفته امس ان الشركه الي كان يشتغل فيها يزن هي نفس شركه الناس الي تربى عندهم

-سعد: ايوة قد قالي من قبل؟

-أمل: طيب والعمل الان انا مشتيش اخي يخرج من المعتقل للسجن على طول اشتي فرحتنا تكمل

-سعد: ان شاء الله خير بالاول خليه يخرج من المعتقل وبعدا يصير خير

-أمل: ان شاء الله طيب مادريتوا بشي للان عليهم

-سعد: الا وعرفنا نحدد موقعهم بس نستني دعم من المنطقه الي جنبنا عشان نتجنب القتال والضحايا

-أمل خافت: ليش؟متوقعين انه يحصل قتال وضحايا

-سعد: الله اعلم بس مش بعيد هذا الشي لان الناس الي محوطيين البقعه هذيك مسلحيين

-أمل: الله يستر بس

-سعد: ان شاء الله مايوقع الا كل خير

-أمل: ان شاء الله

.
#يتبع...


@rewayatyamania
🕶 بارت_20 🕶
.
.

-يزن ضحك: مالكم ياعم كمال

-كمال: مالك انت كل ماتبسرها عيونك يتفتحين او قدك بتحب

-يزن وطى رأسها وببتسامه: ماهي الصدق تدخل القلب بسرعه"تنهد" بس اين انا منها؟

-كمال رحمه: خيره الله ياابني انت اكبر بس وماعليك الا..."وغمزله"

-يزن ضحك: تمام ع اساس عيرضوا اهلها

-كمال: وللمه مايرضوا او ناقصك شي؟

-يزن بقهر: ايوه ناقصني اهل

-كمال: وانا مابين افعل هنا

-يزن: الله يحفظكم ياعم والله ماعد لي في الدنيا هذي غيركم

-كمال: عتلقاهم وعد

-يزن ابتسم: ان شاء الله
.

.
------تسريع الاحداث------
.
.
القصه تبدأ من هنا💭

بعد_ست_سنوات:

-الوقت مطر والدنيا حرب الساعه 11في الليل صوت رصاص وقنابل من كل مكان محسن يتصل لسميرة💭

-محسن: الان ترسلي يزن لاعند طارق يمكنه الجوازات

-سميرة: طيب الان عد اخليه

-محسن: ضروري اليوم يوصلين له

-سميرة: تمام ولا عليك..."غلقت"

-لجين: مايشتوا ابي

-سميرة: خلي حذيفه يداعي ليزن اشتي احاكيه

-لجين: ماتحاكيه؟

-سميرة: مش هو عليش داعيه بس

-لجين بضبح: حاضر..."سارت تداعيه"


بعد دقائق:

-يزن: ايوة ماتشتوا ياخاله

-سميرة بزنط: اشتيك تسير هؤلاء لاعند طارق

-يزن بستغراب: ذلحينه

-سميرة: ايوه ذلحينه

-يزن: بس الدنيا مطر ومابش مواصلات هذي السع

-سميرة: سهل تصرف

-يزن: اشل السيارة سهل

-سميرة: ماشي ماسخاني عليها المهم تصرف الان سيرهن تمام

-يزن: حاضر..."شل الجوازات وخرج وهو بيسمع صوت الرصاص والقذائف من فوقه"

-لجين كانت بتسمع من وراء الباب واول مادخلت امها💭

-لجين: امااااه انتوا بعقلكم او ايش؟

-سميرة: ليش ماقد به؟
.
.
#يتبع...


@rewayatyamania
🕶 بارت_10 🕶
.
.

بنفس اليوم بس بوقت ثاني💭

-لجين بضبح: يوووووف والضبح اشتي اخرج الحوش

-حذيفه: اخرجي

-لجين: امي عيصيحوا

-حذيفه: ومادراهم مابحدهم في البيت!

-لجين: امممم فكره..."شلت شنطتها حق الدراسه وخرجت"

-لجين رغم ان عمرها بهذي الفترة كان 13سنة الا ان حب اللعب مع العيال كان يجري بدمها كانت ترتاح ليزن كثير وتجلس عنده يساعدها في واجباتها ويتجابروا شويه...

-يزن سمع صوتها في الحوش وهي بتغني وتكتب الواجبات ذكر ماكانوا يتكلموا عليها في السيارة ضحك

-لجين سمعته بيضحك التفتت لعنده: مابه او بتبسر نكته

-يزن: ماشي غير ذكرت شي امممم ايوه صح للمه خرجتي

-لجين: كيف للمه خرجت؟

-يزن: سمعت ان قدش كبيره وبتستحي

-لجين: من قال لك

-يزن: العصفوره

-لجين: ماشي مابين استحي ولا شي غير امي مابيخلونش

-يزن: ليش؟

-لجين ماحبت تكلمه بالي سمعته من امها: مش انا داريه اسمع معي رسمه جي ارسمها لي

-يزن: عاد الناس يقولوا لو سمحت

-لجين ضحكت: يووووه اسفه لو سمحت

-يزن ابتسم لها: طيب يلا..."وسار يرسم لها"
.
.


عند_رؤوف:

-روح ضابح وماسك نفسه لاينهار وبس💭

-ثريا استقبلته مثل كل يوم: حيا باابو عيالي

-رؤوف مارد

-ثريا ركزت على ملامحه: مالك يا قلبي به احد زعلك؟!

-رؤوف مسك يدها وفي نفسه: انا كيف افاتحها بالموضوع

-ثريا: مالك ماقد به ابي فيهم شي امي؟!

-رؤوف: ماشي مالش صلي على النبي ليش بتفولي

-ثريا: مالك طيب وقفت قلبي

-رؤوف: وصل لي خبر اليوم على الجهال

-ثريا بلهفه: اليوم اين هم ذلحينه؟!

-رؤوف وطى رأسه وبقهر: لقوهم بس...

-ثريا حست ان في شئ: ايوه بس ايش؟!

-رؤوف رفع رأسه: بس جثث جثث يا ثريا جثث..."وبدأ يبكي"

-ثريا: بتمزح صح

-رؤوف: ليش به احد يمزح بهذا المواضيع

-ثريا بدأت تدمع: طيب وابننا يا رؤوف...
.

#يتبع...
.

@rewayatyamania
بارت_70 💠
.
.

-عمر: ...قد انتوا دارين بها كيف هي رافضه فكره ان انا خطيبها

-سميرة بدأت تقلب الفكره في بالها: طيب بس بحدود الادب وشلوا معكم حذيفه

-عمر ماكان يشتي حذيفه بس رجع استسلم: حاضر ولا عليكم..."ابتسم لها وخطي لاعند حذيفه"

-عمر: عتجي معي انا ولجين!

-حذيفه: اممممم لااين؟

-عمر: نتلوى شويه

-حذيفه: طيب

-عمر: امممممم طلب بسيط؟

-حذيفه ضحك: قد انا داري ماعتقول اخطى بعيد منكم صح!

-عمر خفعه في كتفه ع الخفيف: انا فداله الي يفهم ولو نزلنا اجلس فوق السياره

-حذيفه: هههههه تمام وماعتدي لي

-عمر: الي في بالك
.

.
بنفس_البيت:

-سميرة: تجهزي يلا واخرجي مع عمر شوية

-لجين باستغراب: من صدق بتتحاكوا ماخرجتي معه اصلا؟

-سميرة: هكذا انا قلت وبعدا قد حذيفه معكم مابش شي تجهزي سريع يلا

-لجين: بس ا...

-قاطعتها: مشتيش نقاش سريع يلا..."وخرجت"
رن تلفونها💭

-لجين بنبره حاده: وعليكم السلام

-آدم: يوووه خير مالش؟!

-لجين: يشتوني اخرج مع هذا الي اسمه عمر

-آدم: ومن الي طلب منش؟

-لجين: امي قالوا لي

-آدم: اسمعي كلامها واخرجي قوااا حتى لو طلباتها صعبه بس هي فتره وعتعدي

-لجين: وماشستفيد بالله؟

-آدم: عتستفيدي رضاها عتستفيدي انها عتدرى انش وافقتي على عمر رضى لها ولابي ويمكن بعدا ترجع تقتنع

-لجين تنهدت: مع اني داريه ان امي مش من هذا النوع لكن سمعا وطاعه
.

.
عند_يزن:

-عبدالله دخل وبتوتر: به اثنين عساكر خارج

-يزن باستغراب: خير ماقد به؟

-عبدالله: مدري اخليهم يدخلوا لو قالوا يشتوا يحاكوك

-يزن: ليش اين هم؟

-عبدالله: عاد هم نازل

-يزن: شااخرج لهم بنفسي لحظه بس..."شل تلفونه وخرج"

بعد_دقائق:

-يزن: خير اقدر اساعدكم

-واحد من العساكر: نشتي يزن ال...

-يزن باستغراب: انا ليش مابه؟

-سليم"واحد من العساكر": جي معنا ونتفاهم هناك

-يزن: طيب ليش؟

-سليم: معنا اوامر بأخذك يلا معنا..."ومسكه من يده يشتي يسحبه"

-يزن: طيب فلتني اقدر امشي لوحدي

-سليم فلته: اخطى قبالي

-عبدالله من بعيد: مابه!

-يزن: ماادري بس اوبه للشركه انا فدالك

-عبدالله: حاضر


#يتبع...
.

@rewayatyamania
بارت_65 💠
.
.
-فاطمة: ايوة قدش داريه مابش احد معنا هنا

-لجين: ايوة داريه بس اتأكد

-فاطمة: يلا جي اجهزش

-لجين: مع تسلمو شااتجهز وحدي

-فاطمة حاسه بزعلها: طيب براحتش ولو احتجتي شي انا موجوده

-لجين: تسلمو ياخاله

-فاطمة: الله يسلمش

-لجين: بس ممكن ياخاله طلب

-فاطمة: عيوني

-لجين: اشتي آدم احاكيه ضروري

-فاطمة: ولا عليش الان اداعيه
.

بعد_دقائق:

-آدم دق ودخل: هااا خير!

-لجين بتلف شعرها: مشتيش يزن يعرف ان اليوم خطوبتي

-آدم: ليش يعني؟

-لجين: يمكن يجي اليوم الي ينعكس فيه كل شي واصير من نصيبه

-آدم ابتسم من تفاؤلها: طيب بس لو درى اعتقد احسن يمكن يفكر ويتحرك شوية

-لجين: لا الان هو ماسك الشركة وبيدرس خايفه عليه يتلخبط

-آدم: والله انه صدق خلاص ماشتحاكاش معه

-لجين: ايوة

-آدم مستغرب من برودها: طيب خلاص شااسير اخليش تتجهزي براحتش

-لجين ابتسمت له: طيب بس لحظه ساعدني البس الاحمر والا الازرق

-آدم ماعرف يفرح لها والا يزعل بس كان متأكد ان حركتها كلها من قهر حاول يبتسم من ابتسامتها: الاحمر

-لجين: شكرا تقدر تنزل الان

-آدم: طيب
.

.
نرجع_ليزن:

-وصل الشركة وهو مبلود مصدق ومكذب،وكل مابدأ يشتي يتصل لآدم يتأكد يتراجع وفي نفسه: يمكن يكون الخبر كذب وافعل مشكله ويقولي الان بتتحاكى ويمكن يكون صدق وانصددم ياالله بس بتضيع مني وقدام عيني ولا قدرت افعل شي..."اخذ نفس عميق ودق رقم آدم عيتصل،دخل عبدالله"

-عبدالله: به ضيوف

-يزن بقله صبر: وقتهم

-عبدالله: الان ماافعل؟

-يزن: دخلهم بس

-عبدالله: حاضر

-طرح التلفون على جنب والتهى بالعمل💭
.
.

مكان_ثاني:

-كمال بيداعي: ياغيداء

-مسحت دموعها بسرعه وخرجت: هااا

-كمال ابسر شكلها ثاني استغرب: خير مالش؟

-غيداء: كنت اقطع بصل

-كمال: اهاا اسمعي جهزي الغداء لي وليزن شااشله للشركه حرام اتعبه يروح لاهنا اليوم صورته مقلوبه من الصبح

-غيداء حصلتها فرصه تسأل: ليش ماله؟

-كمال تنهد: لو تبسري يابنتي قصته هذا قصه ولا دريت كيف انا من نفسي

-غيداء: الله يعينه

-كمال: امين ويدي له الي في باله والله حاسس انه اليوم يشتي ينفجر

-غيداء: من ايش؟

-كمال ابتسم: تشتي تجابري وتشتي تفعلي غداء مارأيش ندخل المطبخ انتي تفعلي الغداء وانا احكي لش قصته يمكن تلقي له حل

-غيداء ابتسمت بالغصب: طيب يلا
.

#يتبع...


@rewayatyamania
بارت_45 🎈
.
.

اليوم_الثاني:

-لجين: انا اشتي ادرس!

-سميرة: طيب شويه نسبر اوضاعنا بالاول..."كانت تفكر بكلام آدم لها"

-لجين: طيب اقدر اخرج ضابحه

-سميرة: اين تخرجي؟مابتعرفي بقعه؟!

-عمر سمعها: سهل ياخاله انا شاخرجها

-لجين التفتت له بنص عين: خلاص بطلت

-عمر: لاتستحيش!

-لجين بزنط: من ايش استحي

-عمر: يمكن قلت تستحي مني

-لجين: مع مع تطمن

-سميرة بتتفرج لهم ساكته شويه وتكلمت: الا اخرجوا مع بعض

-لجين التفتت لها بسرعه: خلاص انا قد بطلت

-سميرة: الا اخرجوا مع بعض تتعرفوا على بعض اكثر وشلوا معكم حذيفه

-لجين: هه من صدق بتتحاكوا؟!!

-سميرة ببرود: ايوه ومافيها قد حذيفه معكم

-عمر: يلا سيري تجهزي!

-لجين: ماشخرجش بتسمع او لا..."وخطيت لغرفتها بسرعه"

-عمر: مالها هذي؟

-سميرة ابتسمت مجامله: ماعليك منها
.

-اما لجين دخلت غرفتها بسرعه وبدأت تتصل لآدم،مافتحتت معه الموضوع سريع،وبعد دقائق من الكلام💭

-لجين: آدم ماحاكيت امي امس؟

-آدم: ليش؟

-لجين: تخيل اليوم يشتوني أخرج مع عمر

-آدم: منش صدق بتتحاكي

-لجين: والله العظيم مااكذب..."بدأت بحه البكاء تبان على صوتها"لقيت حل

-آدم: انا امس حاكيتهم من عمر وقالوا لي شافكر

-لجين: كيف كان اسلوبها معك

-آدم: قوووي عادي ومتفهمه

-لجين: ليش ماعندي تضبح؟

-آدم: وانتي كوني امشي على مايشتوا عشان يبطلوا يضبحوا فوقش

-لجين تنهدت: ذلحين انا محد يهمني مثل مايهمني يزن

-آدم بمزح: هي هي عادنا اخوش

-لجين ضحكت: قوااا ياآدم

-آدم: طيب خلاص سيري الان وانا ابسر مابه
.

.
مكان_ثاني:

"ناس يمكن نسيناهم"

-حاتم: مارأيك نبدأ نشتغل مره ثانيه؟

-عبدالرحيم: مش ذلحين خلينا نتأخر

-حاتم: يااخي الاوضاع كل يوم بتتدهور وهذي فرصتنا نقدر نسرق وننهب براحتنا

-عبدالرحيم جلس يفكر بكلامه: اممممم احاكي محمد يبسر لنا جماعه يساعدونا

-حاتم: تمام ورديت لي خبر معي لنا عمل يالطيف

-عبدالرحيم: ماهو؟!

-حاتم: شركة تجنن ودخلها بالملايين

-عبدالرحيم: صدق بتتحاكى شركة ايش؟ومن؟

-حاتم: والله شركة ال...

-عبدالرحيم ضحك: يهيي هذي قبل فتره بدأت تنهار يعني ذلحينه خلاص

-حاتم: مالك ياتنهار قد رجعت للسوق بقوة انت ماعليك بس ابسر لي محمد وايش عيقول وانا شتصرف؟

-عبدالرحيم: طيب وعلى الله
.
#يتبع...


@rewayatyamania
🍄
150
🍄

.
عبدالرحمن: تسلمي
هيثم بضببح: بيتفرج لها وللقلص
هديل مقفيه عيونها ع جنب: ماسكه الصحن.
هيثم : شل القلص وطرحه..
هديل : طرحت الصحن وجلست جنب ابوها
صالح: سيري عند زوجش
هديل : انحررجت
عبدالرحمن : بدء فتح موضوع العمل..
هيثم ماسك التلفون: بيراسل اسامه..
هديل : خرجت تجهز البالطو حق اسماء في الكيس.. عبدالرحمن :كان نستئذنكم
صالح : يمين ماتدو خطوه نتعشى سوا
عبدالرحمن وقف: لاتحلف، يوم ثاااني الان انا اسير معي عمل ومشكله نتمها
صالح: يلله كان اقل لهديل تجهز.
عبدالرحمن : ايوه فيسع الله يحفظك
هيثم مطنن: بيتفرجلهم
صالح خرج : يدعي هديل
هيثم: مالك يابه استئذنتني ووافقت لها تمسي
عبدالرحمن: مادراني وانا كان اخطى
خارج
هديل: ماشي انا شمسي عندكم تميت اختبر
صالح : سدي انتي وزوجش
عبدالرحمن: على خرجته يلله ماتشتي شي يابنتي
هديل: الله يحفظك ياعم..
عبدالرحمن: اي شي تشتيه اتصلي..وخرج
ايمن : بيدعي ابوه يجاوب سامي ف التلفون الارضي
صالح: ودعهم وسار يجاوب
هيثم ساااكت:ع خرجته
هديل :ناولته كيس
هيثم : ايش هذا؟
هديل: بالطو اسماء وتلفونك..
هيثم : فتح الكيس خرج التلفون طرحه فوقها وخرج وغلق
هديل تشتي ترد: مالحقت دخلت المطبخ تبككككي
سمعت صوت ، شلت بصل ياسعم بتقطع للعشاء.. فوق السياره..
عبدالرحمن : مالك انت ومرتك ماعجبنيش وضعكم
هيثم:مابش شي بيتهيء لك
عبدالرحمن :اذا مابش شي كان مش عيب عليك ولا جابرتها ولا شي
هيثم : هي خزويه ماحبيت احرجها

بيت صالح..
ايمن : هدددديل جاوبي سامي
هديل : مسحت وشها وسارت تجاوب
سامي: مال صوتش؟؟
هدبل: مزكمه
سامي: متاكده؟؟؟
هديل ماسكه نفسها تقرح تبكي محتاجه حد يسالها هذا السؤال: ايوه ياخي تطمن

ع جنب
افراح : مدري مالي مش مطمنه لجيه هديل مالها
صالح: مالها انتي وحقش الهدار هذا مالها شي عاد عتدوري قصه.
افراح: انت ابوها وانا مثل امها اعرفها وشها مقلوب
صالح: هو الوحام
افراح: سكتت.. اخر الليل ...
فاتن : بتجهز لبسها وادواتها
افنان :كان يشتي يدخل يتصور معش بكره
فاتن : ايش يتصور ! عادو مش عرس هي الا حفله
افنان : قد قلت لاخته لما تعقدو
فاتن بصدمه : نعقد ايحين ؟
افنان : عيوصل ابي بكره فجر وقالت امي انهم عيعقدو بعد بكره.
فاتن عااادي بدون فرحه عروسه : خيرر ..امتد شويه قدني تاااعبه...شلت التلفون من الدرج...وبتقرااا الرسايل....بينها وبين نفسها كم مكالمات ورسايل ..حتى الواتس علق يووو..ابسر دعاء اول مالها فعلت بصاير...
.

#يتبع...


📚 @rewayatyamania 🇾🇪