فوائد وکتب وأبحاث من القنوات والمجموعات

بحث دقيق
المجموعات

القنوات

أكثر مشاهدة في الأيام الأخيرة
قصة بقلم صديقة القناة "المى"🌸✨
بعنوان: #ديفرنجت
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#ثلاثة_ضرب_ثلاثة سابقا اما هلا
#ديفرنجت +18

مقدمة :
رح حط المقدمة كتنبيه ...

الابطال تبع القصة فيكم تقولو كلهم سلبيين و سلبياتهم اكثر من اجابياتهم ..
بالنسبة لتصرفاتهم العدوانية فهذا بدل عمرض نفسي و طبعا ما بنحب هيك شخصيات بالواقع .. و انا ما بشجع عالعنف سواءا جسدي جنسي او لفظي .. .. انا بس كتبت كل شخصية كيف عم تفكر و كيف عم تتصرف من دون تزيينها ...صورت حقيقتها بكل سلبياتها ...
و تعبت كتير مشان صور شخصياتهم المعقدة و اقدر بين مرضهم النفسي .....
القصة رح تكون غوص بعالم المافيا و كيف انو عالم ظالم و ما بيرحم ...
الي اعمارهم صغيرة المستحسن ما يقراو و اذا قراتو ماحدا يتأثر باحداثها القصة للقراءة و الرمي ...
و الي ما بتحب هيك نوع من القصص رجاءا لا تقرا من اولها . ..
نوع القصة اكشن درامي رومنسي مع لمسة كوميدية
قراءة ممتعة

الحلقة 1:
ادم عم يحكي :
اطلعت فيها من بعيد جاية لعندي عم تبتسم .......حطت ايدها ع شعرها فتحو ...... رمت شنطتها ع الأرض ....خلعت كعبها العالي ... و قربت علي حطت ايدها تحت قميصي و اجت تبوسني ...... حطيت ايدي و بعدتها شوي و رحت و تركتها .......اطلعت فيني بعصبية ......و صرخت .....
ماريا : رح يجي يوم الي رح تتمنى فيه تلمسني يا ادم .....
ضحكتلها عالجنب ..... ضغطت ع الزر سكرت السيارة من بعيد و اجيت فوت عالبيت شفت خيال شي ..... طالعت سلاحي و تخبيه و راء الحيط عم حاول اعرف شو هو .... شفت بنت عم تطلع بالبيت .....ما عرفتها اول مرة بشوفها .....عصبت ....خبيت سلاحي و رحت لعندها ....اول ما شافتني صارت تجري و تهرب ...ركضت وراها .....حسيت نفسي انقطع ...ما كنت مفكرها بهالسرعة .......غيرت الطريق لحتى لحقتها .....طلعت من الجهة الثانية لقيتها جاية عم تلهث ......شافتني ارتعبت و رجعت لوراء زلقت رجلها وقعت كلها بالوحل ...... قربت عليها .....اطلعت فيها معصب ....
انا: عندك دقيقة واحدة بس تقنعيني ما اقتلك ......
اطلعت فيني كلها طين .....قامت من الارض و حطت ايدها ع قميصي مسحت فيه كل الطين ....
هي : ماني خايفة منك ...
عضيت ع شفايفي و ابتسمت
انا: تمام بتقدري تروحي .... ما رح الحقك
هي :شو يعني بالسهولة
عملتلها براسي اي .....
اطلعت فيني ع جنب ....
هي : ليش لحقتني من الأول ....
انا: بتروحي هلا او بغير رأيي ....
هي : بس ...
انا: اذا تجرأتي تحكيني من دون خوف فهذا بدل انك ما بتعرفي عني شي ....لهيك قبل ما افقد صبري .....انقلعي من خلقتي...اامنطقة محضورة .. ممنوع تقربي من بيتي ...
قربت عليها اكثر ....
انا: انقلعي مادام عندك فرصة
هي : لك انت شو مفكرلي حالك .....شو كل الغرور الي عندك ....
اخذت الشنطة تبعها من الارض و ضربتني فيها ....
هي: قال عندي فرصة قال ...تضرب انت و فرصك...
ضغطت ع ايدي من الغضب و ربطلها ايدها من ورا عم بحكي باذنها
انا: كان ...... كان عندك فرصة ....هلا خسرتيها .....
هي : اتركني لك حيوان ....شو عم تستقوى ع مرا ....

حملتها ع كتفي و هي عم تصرخ و تضرب ....
هي : والله لحتى اخرب بيتك رح خليك تندم
انا: اممم ....
هي : لك اتركني ....اتركني يا حيوان ....
دخلت فيها عالبيت رميتها بغرفة جهاد و سكرت الباب ...... رحت ع غرفتي غيرت قميصي و نزلت لتحت ........لقيت جهاد و نوراي عم يبوسو مثل العادة .....رميت عليهم جاكيتي ..قامت من فوقو عم تضحك ..
نوراي : لك شي مرة يا ادم لا تقطع علينا شي مرة بس
جهاد : ليش مكشبر وشك ......
انا: و لاشي .......
اتسطحت عالكانابا ......و غمضت عيوني ....بدي ارتاح شوي و قوم اشتغل عالبرنامج الجديد الي عم حضرو .. منين طلعتلي هالبنت الغبية كمان .... عم عد للعشرة مشان ما قوم اقتلها ..

ميرا عم تحكي :
سكر علي باب الغرفة .....عملت حالي عم خبط بالباب و صرخ ....ما بعرف شو عم يفكر عني .....قلبي رح يطلع من مكانو ....قعدت عالتخت عم فكر ....
كنت عم حضر حالي نفسيا و جسديا .....الايام الجاية رح تكون صعبة كتير ...لازم انجح ما في حل قدامي .... كمية الضغط الي مسلطة علي كبيرة كتير ....صرلي أشهر عم اتحضر .....اطلعت بالمرايا كأني عم باخذ القوة منها .....حطيت ايدي بقلبي ما لازم يدق بخوف هيك مرة ثانية .....اجيت و كنت متأكدة ما رح ارجع ......كلام خليل لهلا باذني ...هذاك اليوم الي اخذت فيه هالمهمة ....
خليل : ميرا ....هالشغل ...ما بيشبه شي ثاني عملناه قبل ....هالجماعة ما بنلعب معهم ....بهالفترة لازم تحاولي تضلي عايشة ...او بتعرفي انو ما بكون حقك غير رصاصة وحدة .....
سيلا عم تحكي :
عم اطلع من بعيد من المكبرة ....يا ترى شو صار معها ...خايفة قرب أكثر ...يكشفوني .....
علي : اعطيني خليني انا شوف ....
انا: لك اترك ......انت يا دوب عم تشوفني انا ...
علي : سييلا شو هذا الي بشعرك ..... كأنو خنفس
قمت من مكاني عم نط من مكان لمكان .....
انا: شو شو في ..........لك شيلو الله يوفقك ....
اطلعت فيه لقي
مصداق الرمل pdf
محمد عطای لاهوری
خطی

@erfaneeslami1
مصداق الرمل pdf
محمد عطای لاهوری
خطی

@erfaneeslami1
ولادت فرخنده حضرت رسول اکرم (ص) و امام جعفر صادق (ع) بر همه مسلمانان مبارک.
ولادت فرخنده حضرت رسول اکرم (ص) و امام جعفر صادق (ع) بر همه مسلمانان مبارک.
عنوان البحث: دور نظم المعلومات في بناء المنظمات الذكية 


إعداد الباحث: أمين محمد أحمد أبو علي 
إشرا
عنوان البحث: دور نظم المعلومات في بناء المنظمات الذكية


إعداد الباحث: أمين محمد أحمد أبو علي
إشراف: د. عبده نعمان صالح الشريف


الجمهورية اليمنية
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
الأكاديمية اليمنية للدارسات العليا
قسم العلوم الإدارية والمالية
Forwarded From کانال کتاب (yortchi) pdf
⭕️⭕️



معرفی کتاب نفیس گنج نامه




نسخه خطی گنج نامه احمد وزیر (170 نسخه)
- نسخه خطی گنج نامه امیر تیموری (510 نسخه)
- نسخه خطی گنج نامه حکیم خان وزیر (630 نسخه)
- نسخه خطی گنج نامه شیخ بهایی (2200 نسخه )
- نسخه خطی گنج نامه خواجه نصیر الدین (250 نسخه)
- نسخه خطی گنج نامه خزاین الارض (240 سند)
- نسخه خطی گنج نامه قائم مقام فراهانی (120 نسخه)
- نسخه خطی گنج نامه سلطان عبدالمحمود خان (210 نسخه)
- نسخه خطی گنج نامه نصر الله وزیر( 280 نسخه)
- نسخه خطی گنج نامه خواجه نظام الملک (330 سند همراه با کروکی محل)
- نسخه خطی گنج نامه امیر سراج الدین (350 نسخه)
- نسخه خطی گنج نامه میرزا مکتب خان (460 نسخه)
- نسخه خطی گنج نامه سلطان محمود نظام خان (90 نسخه)
- نسخه خطی گنج نامه وزیر بیگم خان (605 نسخه)
- نسخه خطی گنج نامه سلطان محمد شاه (510 نسخه)
- نسخه خطی گنج نامه اولیاء الله آملی (170 نسخه)
- نسخه خطی گنج نامه سراج الدین چنگیر (130 نسخه)
- نسخه خطی گنج نامه منیر الدوله (70 نسخه)
نسخه خطی گنج نامه الوان هندی (95 نسخه)


نسخه نامه اسکندر.گنج نامه اسکندر.

سحرموسی.کلانترشیخ بهایی.

اسرارزیرزمین شیخ بهایی.
فلات جغرافیایی ایران شیخ بهایی. سنگ نبشهای شیخ بهایی.

اسرارنظام شیخ بهایی.گنج نامه ملاصدرا.

گنج نامه الوان هندی.
گنج نامه قاعیم مقام فرهانی


کتاب رمزهای گنجهای صفوی نوشته شیخ صفی الدین طاهری اربیلی.طی الارض شیخ بهایی.
کتاب اسرار گنجینهای ایران.

کتاب هفت هزارنشانهای خسروپرویز، دفینهای علی بیک عثمانی

کتاب علایم علی بیک عثمانی



#معرفی-کتاب



@yortchi_bosjin_pdf
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتم كتاب العرف القبلي في اليمن

في أسرع وقت لمن استطاع
في المكتبة الشاملة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن كتاب ( الصبح الدامي في عدن)
للكاتبة حميده نعنع
السلام عليكم ورحمة الله
هل يوجد
ديوان معتكف الحروف شعر زينب بنت عابدين شاعرة الرسول صلى الله عليه وسلم
احصائیات الموقع
عدد القنوات
عدد المجموعات
عدد المنشورات