قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
البــارت 121 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ندين:ماشاحاكيهم ذلحين بس بعدما يقوم ماجد بالسلامه انا شاحكيهممم واخليهم يشلوا حقش منه انتي وراش رجال ماخلاش تسكتي لاذلحين وبعدا اكبر غلط فعلتيها انش خبيتي على نادر حقيقة علاقتش ب ماجد

نغم قامت وسنبت قبالها وطرحت يداتها فوق اكتاف ندين:ندين اذكري الله مابش داعي تكبري المشاكل انا غلطت بس ذلحين ماعاد ينفعش هذا المجبر وثاني شي سحر ووليد بيحبوا بعض قووووي واذا حصل شي بين الاسرتين سحر ووليد استحاله يجتمعووا

ندين:لايحين عتجلسي تفكري بالناس وناسيه نفسش(بكتتت)للمه بتفعلي بنفسش هكذا

نغم حضنتها:اششش اهدي خلاص حصل خير وبعدا هه ابسري انا الذي تأذيت ومش انا بكيه مثلشش المفروض انا انهار مش انتي

ندين اخرت منها:انتي تنهاري...!!! انتي لو نموت كلنا انا وابي والكل استحاله تبيني ضعفش لحد

نغم:اعوذ بالله والفال مااالش

ندين:اسممعيني نادر هذا ماشاخليش تزيدي ترجعي له ابدا لو يفرش لش الارض ذهب

نغم ابتسمت:تمام بعدش

ندين مسحت دموعها بكمها:جحفه كرييييه

نغم: ماعليش منه هيا  جي نجهز الغداء بحين

ندين:تمامم ولا يهمش الصودق فااقده لاكلش قوووووويييي ضبحت من طبخ خالتي

نغم ضحكت:وهذك تسميه اكل قلدش الله

ندين ضحكت:الحاصل
.
.
في بيت نادر...
البيت كله غاثي على خروج نغممم ومش هم داريين ماحصل

سلوى:اشتي افهم ماحصل بينهمم عاد كانوا قبل اسبوع سديين وخرجوا سوا وبيضحكوا ويزبجووا

خديجه:اخوش كل سع وله دقه لا ارتاح ولا ريح بنت الناس

سلوى:بس كل مره يتصايحوا ويرجعوا هذي المره غير يعني نغم ماعاد صبرت حتى للصبح امس العشي نزلت الديوان الخارجي رقدت

غرام:وانتي مادراش

سلوى:ابسرت المخاد كانت فوق المجلس

غرام:والله ياختي ماعاد درينا كيفي الغلط غلطكم من البدايه والا المفروض ماتزوجوه الا برضاه لكن عمي الله يهديه

سلوى:انا متأكده في شي كبيرررر خلا نغم تخرج بهذي الطريقة

غرام:ايش عاد به اكبر من انش تتزوجي وزوجش مايقرب منش سنتين عايشين سوا وكأنهم اغررراب ساعه يسدوا وخمس ساعات يتصايحوا كثر الله خيرها صبرت عليه هذه الفتره بكلها لو هي انا عد اخرج من اول اسبوع

خديجه:بس انتي غير نغممم ي بنتي كل من وله تفكيره

غرام قامت:الله يسد شأنكم ...انا شطلع غرفتي افتهن

خديجه بلكاعه:الله معش

سلوى مطنننه وعقلها مش معاها وبتحاكي نفسها
سلوى:معقوله عرف ان ماجد ونغم اخوه من الرضاعه وعصب انها ماحاكته بس لو عرف انو عرف لمار حن بسرها عندي بما ان ماجد ابن خال نغم فـ اكيد هذي اخته
اخخخخ ياربي ساعدني قد راسي عيقرح تفكيرر
.
.
في المستشفى بعد الظهر
بسام:ايوه اين انت انا عند باب المستشفى

وليد:هيذا انا قبالك

بسام بسره وقفل:تأخررت

وليد:خلها ع الله زحمممممه

بسام حضن لمار:كيفي روح ابوها

لمار:غاثيه منكم

بسام:للمه

لمار:امس خليتوني لحالي وسرتوا بعيد

وليد ضحك:خاطرك ي خال وهذا غداكم

بسام:اسلم ي غاالي الله معك(شل لمار ودخلوا)

بسام:وذلحين ماتشتي روح ابوها علاميد تسامحنا

لمار:امممم اشتي ابسر ماما

بسام:حاضر هيا جي(توجه صلى غرفة المرافقه ودخل لاعند مرام)
.
.
في العنايه المركزه..
نادر:اليوم في تحسن كبيرر واحتمال يصحى من الغيبوبه

الممرضه:لما يصحى صعب نخليه هنا

نادر:ايوه حين يقوم ونتأكد من سلامته انقلوه جناح كبير علاسب اهله يرافقوه بنفس المكان

الممرضه:حاضر

نادر قرب من الباب بس وقفه صوت الممرضه بصياح

الممرضه:دكتوررر المريض فاق

نادر لفت له بسرررعه وابسر ماجد بيحرك عيونه ويحاول يفتحهن بصعوبه
قرب منه وقاس نبضه وتأكد انها طبيعيه

نادر:الحمد لله ذلحين خلوه هانا ساعتين وبعدها شاجي له وننقله للجناح لانو وضعه تحسن قوي

الممرضه:الحمد لله كلو بفضل ربنا

نادر:ونعم بالله(بعد الاكسجين من فوق ماجد)

نادر;شلوا جهاز الاكسجين لانو ماعاد يحتاجه

ماجد رفع نظره بصعوبه وبيتبسر نادررر بنظرات ألم كان يشتي يتحاكا بس.....











📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 122 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نادر;شلوا جهاز الاكسجين لانو ماعاد يحتاجه

ماجد رفع نظره بصعوبه وبيتبسر نادررر بنظرات ألم كان يشتي يتحاكا بس ماقدر ينطق اي كلمه كان يحس لسانه ثقييييله

نادر دعمم منه وخرج من الغرفه

مر من جنب غرفتهم وبعد تردد وتفكيررر طويل دق الباب وفتح منه شي بسيط بحيث انه مايبسرش اي واحد فيهم

نادر من ورا الباب:ابنكم حالته تحسنت وقام من الغيبوبه وبعد ساعتين شانقله جناح والممرضه عتدلكم عليه(مرام وبساااام فرحوووا قوي وقاموا سنبوا يخرجوا لاعنده) وبالنسبه للزياره حاليا ممنوعه بس حين ننقله تقدروا تبسروه باي وقت(قفل الباب وخطي بسررررعه متوجه مكتبه)

بسام فتح الباب
بسام:اعوذ بالله اين سار هذا مسرععع تتبخرر ماقد بش له دقيقه

مرام برغمم الفرحه الذي كانت مرسومه في عيونها الا ان قهرها على نادر وبعده عنها اخفى فرحهاا

بسام:يله ماعلينا ياااااارب لك الحمدد ابني عيرجع لنا

لمار:ليش يابابا ماجد وينو

بسام:ماجد ماكان يسمع الكلام سعش هكذا وبعدا دخلوه المستشفى ضربوا له ابره وماعاد رضوش يفكوه

لمار افتجتعت:ماااعه حاكيهم يخرجوا ماجد

بسام:حين يسمع الكلام عيخرجوه

لمار:جحفه لهم شريرين

بسام ضحك وحبها في راسها
.
.
في بيت خالد بيتغدوا..
نغم:اليوم العصر اشتي اسير ابسر ماجد

وليد:ماتبسري فيه حاكيت خالي وقال انو تحسن وعيخرجوه من العنايه لاغرفه ثانيه

نغم:اشتي ابسره واطمن عليه وعلى خالي ومرته لهم يومين في المستشفى يعني اشل لهم غيار ولداه

وليد:ولو يبسرش زوجش

نغم:واذا بسرني مافيها

وليد:كيف مافيها ماعيقل ماعلاقتش بماجد

نغم:وليد ماعاد يهمني اكثر من سنتين واحنا عايشين برعب وخوف ان نادر واهله يدروا خلاص

وليد:متاكده يا اختي لاتخربيش بيتش بيدش

نغم ضحكت:اين بيت الله يهديك ماعليك عليا

وليد مافهم;براحتش انتي اخبر

نغم:ياويلللك  تتأخرر

وليد ضحك:حاضر
.
.
في المستشفى..
نقلووا ماجد للجناح الكبيرر ونادر كان بعده علاسب يرتب الوضع

مرام وبسام لحقوا وراهمم

نادر والممرضين شلوا ماجد ونقلوه للسرير الثاني وبسام ومرام بتتبسرهم وتبكيييي عيالها الاثنين اجتمعوا اخيرا وبتبسرهم قبالها

نادر بيفحصص ماجد ويهيأ له الجو المناسب ومرام بتراقبه مبتسمه والدموع ماليه وجهها

بسام متضايق بس ساكت وبيفكر في ابنه
(طبعا نادر كان ملقيهم ظهره ومش منتبه لـ لمار)

لمار:يابابا للمه بيفعلوا لماجد هكذا حرام

نادر سمع صوتها وكان يشتي يلفت بس كابرر لاول مره يدرا ان معه اخت صغيره

بسام:بيفعلوا له هكذا علاسب يتعافى

لمار:يعني هو ماكان يسمع الكلام ويشرب ماء بارد ومرض

بسام ضحك ايييوه

لمار:وانا عيفعلوا بي هكذا

بسام:ايوه لو تجسي هكذا وماتكن تسمعي الكلام عيفعلوا بش هكذا

لمار افتجعت:يوووه حرام يابابا خلاص انا شاطره

نادر غصب عنه ضحككك على حكاها وبيتحيلا لبراءة الاطفال

بسام ضحك وحب راسها

لمار:بابا اشتي الافو(ياسعم الحمام عزكم الله)

مرام:قري مش وقت

بسام:مالش جاهله

مرام:اين اشلها ذلحين

نادر كمل ولفت صليهم يشتي يخرج وتحاكا بحززززم وبدون مايتبسرهم:الحمام يمينكم

مرام.مسكت يدها

نادر بسر لمار واننننصصصصصدمممم  كان احد لطمه وهو مستأمن تذكر انها نفس البنت الذي كانت راقده عند سلوى عصصصصصصببب وخرج.من الغرفه بسرعة البرق وركب سيارته وتوجه البيت .
.

في بيت خالد...
نغم مربوشه وبتدور تلفونها:يوووه ندين اين التلفون

ندين:لي ساعه بن اقلش انش حن جيتي امس مشو معش

نغم:كيف مشو معي اين عيسير ركب جناح وطار

ندين:يمكن نسيتيه عندهم

نغم تذكرت صياحها هي ونادر وضربت جبهتها

ندين:مالش

نغم:تلفووني في غرفتنا نسيته فوق الكنبه

ندين:شلوا الخبلان وذلحين

نغم:ماهو وذلحين كيف افعل

ندين:اخطي دقي عليه من حق بيتنا والذي يرد قلي له يديه

نغم:تقلي هكذا

ندين:ايوووه ماعاد شاخليش تدخلي هذك البيت غرر قطبه وليد اتصل قال انو جااي

نغم:بس لو يرد نادر

ندين:ابسري الساعه ي خبلا نادر اكيد عيكون.خرج

نغم تمام(خطت الصاله وسجلت رقمها ودقت)
.
.
في بيت نادر..
وصل للبيت وطلع بسرررعه وعيونه بيخرج منهن شرررر مرر من جنب غرفته وسمع صوت تلفون ووقف
استغرب منين الصوت ودخل الغرفه وبيتلفت حوله كان يقرب من مصدر الصوت وحن بسر التلفون قفلت نغم وماعاد رن

نادر استغرب:هذا تلفونها ماداه هانا معقول نسيته(تذكر الرسايل الذي وصلت لها وهم في بني مطرر وملامح وشها الذي تغيرت وشل التلفون بفضول وفتحه(تلفون نغم بدون كلمة سر)
.
.
عند نغم
نغم:محد بيرد ماهووو هذا

ندين:خلاص خليها عليا  ذلحين انتي قومييي البسي وليد وصل

نغم:ناهي وانتي ماعتجيش

ندين:ماعه يوم ثاني  ذلحين سيري انتي وشلي لهم اللداه والاكل

نغم:يله تمام(قامت تلبس)
.
.
عند نادر
فتح الواتس....










📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 123 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند نادر..
فتح الواتس وما ابسرش اي اسم غريب والمحادثات كانت عاديه مع اهلها وخبيراتها ضبح

دخل الرسائل النصيه وابسرر رقم بدون اسم ودخل قرأ الرسايل كلها اكثر من عشرين رسالة غزل ومن بينها كان...
(اشتي ابسرش ي روحييي فاقد لش خيررات يعني يرضيش تجلسي بين احضانه وانا هانا بن اولع تعبت انتظار ايحين عتكوني لي)

(احببتك بقدر حبي للجنه جنة الاخره معلومه ولكن جنة الدنيا هي عيناك فهل لي بتلك العينان كيف ادخل جنتي)

(للمه بتردي عليا بعد سنه وحن تحاكيني تستعجلي يعني كله علشانه هو ماتشتيش يعرف انش تحبيني للمه وافقتي عليه من البدايه وكسرتي قلبي بس انتي داريه متأكد ان اليوم الذي عتكوني فيه ملكي قررريب)

نادررر عصببب وماعاد كمل الباقي زاد فوق النار زيت رجم التلفون لافوق السرير وخرج من الغرفه متوجه لسلوى وكان يدعيها بأعلى صوووت وباين انه معصببب

سلوى طلعت
سلوى:مالك بتصيح هكذا سع المجانين

نادر مسك بيدها بقووه وسحبها للغرفه وغلق الباب

سلوى صيحت'ناااادر ماااللك

نادر بصياح:انتييي بتسأالي مالللي.....
دخلت لاعندش امسس وكانت البنت راقده فوق سريرش سأالتش من هي قلتي بنت خالة الرخيصه هذك الذي كانت مرتي وفي المستشفى اكتشف ان البنت هي اختتت ماجد يعني بنت هذك الرجاللل لللمه هكذااا ي سلوى كيف دخلت البنت هذك بيتنا

سلوى تكتفت:وانت ذلحين تشتي ارد عليك

نادر:ماشي اديتش هانا تصوريني

سلوى بكل برود:ماشا اقلك ايييي شي ي نادر الا لوما تقولي ماحصل بينك انت ونغم وللمه بتقول عنها رخيصه

نادر بصوت عالي:هذااا شي بيني وبينها مايخصكممم

سلوى:اذا مابش داعي اقلك من هي هذك البنت وكيف دخلت(قفت تشتي تخرج)

نادر مسكها ورفع يده يشتي يلطمها بس مسك نفسه في اخرر لحظظه)

سلوى انصدممممتتتت ودمعت.عيونها حست ان احد طعنهااا في صدرها
سلوى:تشتي تمد يدك عليا ي نادررر

نادر غمض عيووونه وبيحاول يهدا:استغفر الله العظيييم

سلوى قفت تخرج

نادر لحقها ومسك يدها:سلوى اسسف مش قصدي امد يدي بس ساعة غضب وانتي بتتتحاكي بكل برود فجرتي قلبي

سلوى ساكته

نادر:خلاص شاقلش ماحصل بس يامنعاه لاتغثيش يكفيني الذي فيني ي اختي قد الدنيا بتحاربني من كل الجهات

سلوى رحمته وخطت وجلست معه فوق السرير
سلوى:بن اسمع

نادر حكا لها كلللل شي من حن سمع نغم بتتحاكا بالتلفون لاخر لحظه خرجت فيها نغم من البيت)

سلوى بتسمع مصدووومه ماتوقعت ان الشي هذا عيحصل وان نادر يفكر ويفهم غلط)

نادر:خلاص ذلحين ارتحتي انا قولت لكم من البدايه النسوان كلهن سوا ماصدقتوني

سلوى:نغممم غير عن الكل ي نادر انت ظلمتها انت خسرت كنززززززز واستحاله بعد الذي فعلته ان الكنز هذا يرجع لك

نادر:يعني بعد الذي سمعتيه عادش بتدافعي عنها البنت هذي فعلت لكم سحر او ماهووو

سلوى قامت سنبت مقابله
سلوى صييييحتتت:الرجال الذي قلت ان مرتك بتخونك معه يكووون ابن خاااااااااالها واخوها في الرضاعه ماجد ونغم اخوووه ي نادر اخووووه

نادر انصعققققق وماعاد قدر يتحاكا:ماهووو

سلوى:اييييوه بسام يكون اخووو ام نغم يعني خالها اخو امها وماجد ابنه وزيد اخوها بالرضاعه نغم حاكتني بكل شي امي حن ولدت ماجد كانت تااعبه وجلست اسبوعين بالمستشفى بينما ام نغم خرجت بساعتها وشلت ماجد عندها ورضعته مع نغم واختها يعني ماجد محرررم لنغم اخووها سعما وليد اخوهااا

نادر سنب:سلوى مابتقولي

سلوى:الذي سمعته ماجد ونغم اخوووه والبنت الذي بسرتها عندي هذي لمااار اخت ماجد حن كانوا امها وابوها بالمستشفى ادوها عند نغم لانها مارضت تسكت وكانت تبكي وماتجس الا عند نغم لذلك ادوها ودخلت بيتنا ونامت عندي فهمت والاعادك .....جنانك وتهورك وكرهك خلاك تفعل اشياء كلها غلللط دمرت حياتك وحياة غييييرك لللمه فعلت بالبنت هكذا صبرت عليك وعلى قساوتك وفي النهايه تقولها رخيصه انت داري مامعنى هذي الكلمه حروفها سهله بس معناه كبيييييررر يانادر كبير قوي

نادر جلس فوقق السرير ومسك راسه بصدمه مش مستوعب اي شيي
نادر:حتئ انتي كنتي داااريه وخبيتي عليييا وهي لللمه ماحاكتني انه اخوها لللمه ماقالت انه قريبها

سلوى:انا منعتها تحاكيك انا قلت لها لاتقلك اي شي حاليا الا لوما يسبر الوضع بينكمم علاسب تتقبل الموضوع وماتعصبش البنت ماكانت تشتي تغثيك افتجعت تقلك وتعادي اهلها كلهمم بعدما تعرف علاقتهم بـ ماجد كلنا كنا مفتجعين عليك ومانشتيش نغثيك بس انت ماعاد همك احد ولافكرت باحد واهم شي راحتك وبعدا ماجد اسااسا خاااطب وزواجه بعد فتره

نادر سكتت وتذكر حن بسر ماجد خرج من بيت خالد العشييي

نادر:بس به واحد رسلي حن نغم وماجد تقابلوا خارج البيت

سلوى:.....






https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 124 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نادر:بس به واحد رسلي حن نغم وماجد تقابلوا خارج البيت

سلوى:حتى هذا نغم قالت لي وحاكتني انها عتقابله لانه كان مسافر وبعدا المفروض تكون ذكي الذي قلك هكذا يشتي يخرررب بينك انت ومرتك والا ايش مصلحته يقولك انهم عيتقابلوا

نادر ضرب جبهته:اخببببببببلللل

سلوى:اخبل بقووه

نادر تأففف وحسس بالذنب وندممم وقهررر

سلوى:نادر لاتنسى اني واحده من النسوان الذي بتقول انهن كلهن سوا هيذا انا فلت بيتي وزوجي وشليت بنتي وجيت عندكم

نادر:بس انتي وضعش مختلف انتي فلتي زوجش لانه حق نسوان ونذل وتافه ومايستاهل انش تكوني مرته

سلوى:ايييوه هذا الذي اشتي اوصله لك انت حكمت على امي بدون ماتسمع منها ي نااادر يعني المره يوم تفلت زوجها احيانا تكون هاربه من ظلمم وعذاااب يعني الغلط غلط الرجال وغلط اهل البنت وفي النهايه هي الذي تدفع الثمن

نادر:ماقصدش

سلوى:عيجي الوقت الذي تفهم فيه قصدي انت من قبل ماكنت تسمح لاحد يحاكيك بهذا الموضوع او يفتحه معك بس اشتيك تعرف ان امي وابي حن تطلقوا انا كان عمري 12 سنه يعني به حاجات خيرات اعرفها وانت مش داري بها بس لاذلحين حاول تصلح الذي خربتتته مع اني متأكده انه مستحيل يتصلح(فلتته وخرجت من الغرفه)

نادر هدأ نفسه وكان متضاااااااايق ومقهور تذكر موعد العلاج حق ماجد وقام طيران خرج من البيت للمستشفى
.
.
في المستشفى..
نغم دخلت ومعاها وليد

سمير بسرهم وقام:سلامتك ي صاحبي شرجع لك بعداا

ماجد بتعببب:الله يسلممك

سمير:لو احتجتوا شي ي عمم انا موجود

بسام:تسلم ي ابني الله يحفظك

سمير ابتسم وخرج

وليد غلق الباب

نغم فتشت وشها وخطيت لاعند ماجد وجلست فـوق الكرسي

نغم:هكذا تفجعنا عليك ياخادمم

ماجد ابتسم وبصوت تاعب:ايوه كان ماتشتي علاسب تعرفوا قيمتي وتحافظوا عليا

نغم ضحكت:امانه

وليد ضحك:ولا يهمك عنحافظ عليك غر انت حافظ على نفسك اول مش من ابسرته عيتصاوب حملت تفديه

ماجد ضحكك وتأللم

نغم:خلاص بغير ضحك جرحك عادو طري

مرام:للمه جيتي ي بنتي لاعاد يبسرش زوجش هانا

بسام بمزح:ايوه قومي روحي احسن لاتخربي بيتش وبعدا زوجش متهور لاعاد يرجع يقتل ابني هانا

مرام ضحكت:ياعيبتك مالك عليه

نغم:ماعليكم من شي انا اخبر

لمار:منو زوجش ي نغم

نغم:الدكتور الذي بيعالج ماجد ي روح نغم

لمار:يوووه هذا الدكتور شوعه شرير

نغم ضحكت:للمه

لمار:بيفعل لماجد ابره ويوجعه

نغم ضحكت:جبررني


بعد لحظات افتتح بااب الغرفه ودخل نادر وورراه الممرضه

وليد تجمددد مادري مايفعل

نغم لفتت له بكل برود وقامت سنبت ونزلت لثمتها وحاكت ماجد متعنيه
الف سلامه عليكك ان شاء الله غدوه شاجي انا وندين لاهانا

ماجد مفتجع عليها من نادر وهز راسه بممعنى تمام

نادر متضاااايق وانصدم حن بسرهمم وجلس عند الباب مسنب

نادر:لو سمحتوا الكل يخرج وقت العلاج ذلحين

الكل جوهم تكهرب ومريعين لردة فعل نادرر وماعيقول

لمار خطت لاعنده ومسكت يده
لمار:ياعمو

نادر بسرها وماسخي عليها

الكل بيتفرجوا لهم متوقعين من نادر انه يعصببب ويفعل مصيبه

نادر في نفسه(هذي طفله ي نادر ومالها ذنب بأي شي لازم تهدا)

نادر:م....










📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 125 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نادر:ماتشتي

لمار:قوا لا تفعلش ابره لماجد حرام هو عيكون.يسمع الكلام والا انا عتضربه بس الابره توجع

نادر ضحك وجلس لوما وصل لمستواها ومسك يداتها الثنتين:انا لازم افعله ابره علاسب يبطل يحشر نفسه ياسعم انو درع ضد الرصاص

ماجد والكل مصدوومين من ردة فعله

وليد وماجد ضحكووا والكل بيتبسرهم

لمار مافهمت:كيف يعني

نادر:يعني ان اخوش ذلحين مريض وانا شديله العلاج علاسب يتعافى

لمار:تمام بس لاتفعلش ابره قوا هي بتوجعه وعيبكي

نادر ضحك:عيب مابش عندنا رجال تبكي

لمار ضحكت:ماشي ماشي هو مابيبكيش

نادر:خلاص ماشفعله ابره بس بشرط

لمار:ماهو

نادر حرف صابره واشر لها باصبعه السبابه:انش تحبيني هانا

لمارر خزززيت وقربت منه حبته بسرعه وبعدت

مرام بتححيلا لهم وفاااارحه وبنفس الوقت مستغربه والكل متعجب ماتوقعوا من نادر هذي الحركه

نادر مط خدودها:شااطره

لمار:انت داري يا عمو قبل ماتجي كانوا يقلو انك عتصيح فوق نغم لاتصيحش فوقها حرام هي حاليه

نادر لفت لنغم بهدوء

نغم:لمااار قري جي هكذا

لمار:ماهو خليني

الكل بيضحكوا عليهممم

نادر:انتي داريه ان اسم لمار حااالي قوي

لمار:صدق... ماما سمتني هكذا

نادر اختفت ابتسامته

لمار:خلاص ما رايك تسمي بنتك  انت ونغم سع اسمي

نادر ضحك:اذا هي عتكون حاليه سعش شاسميها لمار واذا هي شوعه شديلها اسم شوع

لمار ضحكككت من قلبببها

نادر بسرها وضحكتها ضحكته وبيتحيلا لها

بسام بيضحك:يله ي بنتي شليها معش حن تروحي واطرحيها عند ندين البنت هذي عتجننا

نغم:انا في بيتنا يعني عتكون معي صح ي لمار

لمار:ايوه اشتي عندش انتي حاليه(حملت لاعندها ومسكت يدها)

نادر اختفت ابتسامته وجلس يتبسر نغم وقام سنب عند الباب

نغم خطت متعنيه لاعند مرام وحبت راسها:ابسري ي خاله هذك العلاقيه فيها لده لش انتي وخالي والثانيه فيها غداكم بس اكلوه قبل مايبرد

بسام:اذا هي انتي الذي فعلتيه شاكله

نغم ضحكت:ايوه انا

بسام:ياسلام جوعتيني

نغم:بالعافيه

وليد:ياه هيا خلي الرجال يشل علاجه

نغم مسكت لمار وتوجهت صلى الباب

نادر مارضي يبعد من الباب متعني

نغم في نفسها(ماله هذا مايبعد كيف افعل ذلحين لو اسنب هانا ايشكوا ان بيني انا وهو وشي ولا اخطا من جنبه ....اففف مشتيش اقرب منه والحل)

نادر فاعل نفسه مش منتبه

نغم قربت لاعند الباب وسنبت ووليد وراها

وليد:اخطي مالش

نادر لفت لهم

وليد:عتخلينا نخطى

نادر بعد من الباب بمسافه بسيطه بحيث ان الذي يخرج يصدم بكتفه

وليد:هيا اخطي وانتي مالش فرملتي

نغم تأففت وخطيت بسرررعه وكتفها ضرب بكتفه

وليد لحقها:للمه يعجبك المزاحمه يا اخي اخر من الباب

نادر ياسعم معصب:انت لاقد تروحش ريع اديله العلاج واجي اشتيك ضروري

نغم سمعته وقالت في نفسها(ماله ما صدر منه اي شي توقعت انه ينرفز ويعصب معقوله دري من ماجد بس من عيقله.....يووه صحح سلوى داريه بس مايشتي من وليد)

وليد بصوت واهي:الله يستر

نادر:ماهو

وليد:ولا شي غر اين تشتي ابسرك

نادر:مكتبي

وليد:وانا مادرا امي بمكتبك

نادر بسره بنص عين:اسأل اي احد وعيدلوك

وليد:ناهي ابوها الزره
وليد:ياااي ي بنيه

نغم لفتت له

وليد رجم لها المفتاح:اسبقي للسياره انا شويه وارجع

نغم شلت المفتاح وخرجت

نادر دخل عند ماجد


بسام ومرام دخلوا غرفة المرافقين

نادر ضرب الابره لماجد في يده

ماجد ماحس بالالم وبيبسر نادر

نادر انتبه عليه وارتبك
نادر بدون مايبسره:ضيعت شي في وجهي

ماجد:للمه ساعدتني

نادر دعمم وحاكا الممرضه:هاتي السيروم الثاني

ماجد:نادر انا بن احاكيك

نادر:انا ذلحين كملت بعد المغرب ادوا له العشاء والعلاج بسرتي كيف فعلت افعلي مثلي لان المغرب معي عمليه

الممرضه:ان شاء الله

نادر قفى يشتي يخطا

ماجد مسك يده وسحبه وتأأللم وصاح

نادر رجع بخوفف:ماالك

مرام وبسام قاموا حن سمعوا الصوت وسنبوا قبالهم بخوف وبيتبسروهم

ماجد مااسك صدره بألم

نادر بعصبيه:الحمار حمار مافعلت

ماجد ضحك غصب:بن اسألك مارضيت ترد

نادر معصب:واذا مارديت تفعل هكذا انت.داري.جرحك ماقد التأم ومكان الجرح خطيرر

مرام فاااارححه

ماجد:نادر رد عليا للمه ساعدتني

نادر بينظف الجرح:ساعدتك لان هذا واجبي ساعدتك لاني دكتور و عتتحاسب يوم القيامه وانسأال عن امانتي في وظيفتي

ماجد:بس هكذا

نادر بحزم وجديه:بسسس هكذا ولا تتوقعش ان به شي ثاني(غطا الجرح ونظف يداته وخطي وهو بيخطا لفت لمرام بدون قصد وبسرها وهي كاشفه حس بقهرر ودمعت عيونه وخرج  من الغرفه بسرعه)

مرام جلست تراقبه لوما خرج

بسام:يا ابني مالك لاتكنش تحاكيه تعامل معه على اساس انه دكتورر

ماجد:بس هذا اخي ي ابه بالنسبه لي مشو دكتور

بسام تنهد:قدككك اخخبر
.
.
في المكتب.....







https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 126 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في المكتب..
نادر دخل وبسر وليد غلق الباب وجلسوا الاثنين

وليد:خيرر

نادر بررود:للمه ماقلت لي ان ماجد ابن خالك واخوكم

وليد بغباء:للتصحيح ماجد مشو اخي اخو التوأم حقنا بس

نادر:حتى اخو ابوك ليش ماحاكيتني ي وليد يعني انا وانت اصحاب قبل ماتكون نسبي وخبيت عليا موضوع مهم مثل هذا

وليد بجديه:يا سيد الناس صل على رسول الله

نادر:اللهم صل وسلم على محمد

وليد:اول شي ماكنت اشتي اخسرك كصديق واخ حاولت احكي لك بس ماقدرت لانك متهور وقتها مش انا.داري ماكنت عتفعل

نادر:بس ولو كان لااازم تقولي مش تخلوني سع الاخبل مش انا داري بشيي

وليد:ماقدرتش وبعدا جا موضوع النسب واحده من.خواتي دخلت بالموضوع وهكذا صعب عليا اكثر ومابش اخ يخرب بيت اخته بيده لانك لو دريت ي نادر ماعتسكتش وبما ان قدك داري فانا ذلحين عرفت السبب الذي خلا نغم تجي لاعندنا من صباح الصبح وشنطتها بيدها واكيد موضوع ماجد هو السبب

نادر:بس ي وليد اختك غلطت اي واحد مكاني عيفعل الذي فعلته مابش مره تخبي شي على زوجها مهما كان وبالاخص موضوع حساس مثل هذا

وليد:انا معك كلنا غلطنا بس اشتي اقلك شي انت واختي سدووا بس لازم تعرف ان الذي تشتيه نغم كلنا عنوافق عليه واستحاله نغصبها علي شي اما بالنسبه لصداقتنا وكـ صديق وصاحب شاقلك ي نادرر ماجد ماله ذنب بأي شي وامك كذلك انت لازم تفهم الموضوع قبل ماتحكمم

نادر قاطعه: انت مش داري بشي

وليد:خلني اكمل صح مش انا داري ماحصل بين امك وابوك بس من حق اي مره اذا تطلقت انها تتزوج فكررر بعقلك يادكتوور واتمنى انك تخرج نفسك من هذا الحبس ليحين عتجلس هكذا عيش حياتك كلنا عنموت ومحد بيشل معه شي اتعبت نفسك واتعبت الذي حواليك(قام سنب)

نادر قام

وليد:وذلحين خاطرك البنات فوق السياره لحالهن

نادر:مع السلامه

وليد ابتسم وخرج

نادر جلس وتأفف حس نفسه في دوامه ومشو قادر يخرج منهااا كل شي ضده وكل شي عكس الذي يشتيه
.
.
فوق السياره..
نغم:ماقلك

وليد:مادخلش خبره بيتجابروا

نغم ضحكت:شلوك خلاص مشتيش اعرف

وليد ضحك:ماقال شي تحاكينا من موضوع ماجد

نغم:ايوه

وليد:مدري من حاكاه ودري انو ابن خالي وبكل هدوء جا يسأل للمه خبينا عنه ومن ذوليه انتي داريه صدق احنا غلطنا قوي

نغم بسرته بنص عين:عادك دريت

وليد ضحك:بس الصدق استغربت كان هااادي بعكس طبيعته توقعت يسمع بنا امة الصلاه

نغم ضحكت:وانا والكل مستغربه توقعت انه يشمت حتى لمار ابسرت كيف عاملها

وليد ضحك:البنت هذي فيها شي مدري سحر او ماهو بتخلي كل من بسرها حبببهااا

نغم ضحكت:جبرني بالقمر

وليدتنهد:الله يسد الشأن يا اختي اوان شاء الله يتحسن الوضع

نغم:امين ياااارب وهذا الذي نشتيه
.
.
بعد مررور اسبوع..
ماجد تحسنت حالته وخرج من المستشفى وجلس في بيت خالد..

اهل نادر كلهم.عرفوا بالعلاقه الذي تجمع ماجد واهل نغم

الكل تضايق من انهم خبوا عليهمم بس الكبار اتفهموا الموضوع اما سحررر ماعاد بتحاكي احد تضايقت من الكل ومن نغم ووليدد خاصه

نادر كان اغلب وقته في المستشفى وكأنه كان يتهرب من البيت باالعاني احساسه بالندم كان ياكله من داخللل طول الوقت بيفكر في نغم في كل بقعه من الغرفه كان يبسرها ويتذكر حركاتها


نغم كانت فاقده له بس الذي فعله فيها كان اكبر بكثير من حبها له اقنعت اهلها ان الذي حصل بينها وبينه بسبب الموضوع الذي خبته عنه وهو ان ماجد اخوها


سلوى كانت تتمنى تسير بيت نغم تبسر امها وماجد بس ماكانت تقدر تحاكيهم وخصوصا ابوها


جابر والكل كان متضايق ومقهووووور من وجود امه قريب منهم ماقدرش يتحمل فكرة ان امه جنبه ومشو قادر يبسرها او يحاكيها الفكره الذي انغرست بروسهم من حين هم جهال هي ان امهم فلتتهم وسارت لبسام فضلت زوجها عليهم وتخلت عنهم برضاهاا وطول السنين هذي ماسأالت عليهم او حاولت تبسرهم لو من بعيد..
.
.
في بيت نغم بعد المغرب..











📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 127 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيت نغم بعد المغرب..

دخلت الديوان وبيدها العشاء

مرام: الحمد لله انش جيتي جي ابسريه ضبحننننيي سع الجهال مارضي يشرب العلاج قبل الاكل

نغم جلست:اخرجي من عندنا وخلينا نسد

ماجد:ياي انتي وهي لاتتفقنش عليا

مرام ضحكت وقامت

نغم طرحت الصحن وشلت كيس العلاجات

ماجد:نغم يامنعاه مشو حالي

نعم لفتت له مبهرره:ماهو ماقلت عييد اديلك لمار تشربه هيا اشتحط واشرب العلاج بغير دلع جهال

ماجد:يا اختي انا حر

نغم قبصت اذنه:ابسر انا مش خاله مرام يعني ماشاقلك اشرب ي ابني ي منعاه انا فدالك انا شاهزر اذنك هذي لوما اقطمها اشرب يله

ماجد ضحكك:احح خلاص ناهي عنشرب اخري يدش

نغم:ايوه يله هه

ماجد شرب وشخص

نغم ضحكت على شكله:امانه يشتي لك صوره وانشرها جاهل جاهل اخزا على نفسك قد عنزوجك

ماجد ضحك:اصه لاتخليني اقوم

نغم ضحكت:اينه تقوم وانت هكذا هيا تعشى هه

ماجد قام جلس بصعوبه ونغم بتعشيه
ماجد:نغم للمه ماتحلي المشكله الذي بينش انتي وزوجش

نغم اختفت ابتسامتها وطرحت اللقمه من يدها

ماجد:يا اختي والله اني بن احس بالذنب وانه انا السبب في كل الذي حصل بينكمم

نغم:انت مالك علاقه ي اخي بس الزوج اذا ما وثق بمرته وشك فيها فـ العلاقه وقتها تكون سامجه ومابش لها داعي

ماجد:ولو صح مش انا داري ايش حصل بينكم بالضبط بس اكيد انه بسببي حن عرف اني اخوش وانكم خبيتوا عليه

نغم:نادر ي ماجد تعبني قوي طول الفتره الذي عشت فيها معه وانا بن اعاني من قساوته بس وصلت للاخير وطفح الكيل مستحيل ارجع له في يوم من الايام مهما فعل

ماجد:بتضحكي على نفسش حبش له وخوفش عليه باينات في عيونش انا ماجد يانغمم تربينا سوا ومحد يفهمش مثلي

ندين دخلت:وانا والكل بس انا افهمها اكثر منك يامفتري انا توأمها

ماجد ضحك:حيا بـ الربحه

ندين بسرته بنص عين:تمسى انت تاعب والا شنبع لافوق بطنك

ماجد.ضحك:ماعه ي دبه الا النبوعه

ندين شهقت:انا دبه

ماجد:ماشي ماشي حاشاش من قال قصدي غوريلا

ندين تخصرت وشهقت وفتحت عيونها

نغم كررت عليهم
نغم:حتى وانت مريض لغجه ماتشتيش تقر

ندين:هيا بسرتي ماقال كرريه انت داري الحجه عندي الذي جيت اتطمن عليك يخ(فلتتهم وخرجت وكاننت تخطا بقوه)

ماجد ضحححححك:ماكنت داري ان معاكم مصارع داخل البيت

نغم ضحححكت:ماجد اصه هيا كمل عشاك قطبه

ماجد ضحك وكمل اكله
.
.
في بيت نادر الساعه 11:00م
تجمعوا كلهم فوق الطاوله..

احمد:ي خبره تشتوا الصدق البيت بدون نغم مايسواش كانت روح البيت وجماله

جود بنبرة بكا:ايوه ي بابا فقدتها قوووي البيت بدونها شوووعه كانت تذاكر لي وتفعلي رسومات حاااليه والرياضيات كانت تعاوني فيه وذلحين محد بيستر يفعل سعما هي فقدتهاا قوي

نادر ضببببححح

خديجه:ماشاء الله عليها كانت ترسم الاابتسامه في وجوهنا كلنا حتى الغاثي كان يضحك غصبب ومحد كان يسمع همسها داخل البيت قذا راسي كله ابيض وابسرت بنات لاهانك لاهانك لكن مثل تيه نغم ماقدشي الصدق

نادر ماعاد قدر يكمل اكله وتنرفززز وحس داخله بقهرر

جابر:والله انو صدق الاكل حقها مابش بعده وكأنها بتفعل داخله وصفه سحريه

خديجه ضحكت:انت حق بطنك واصصل

غرام:ياسعم اكلي مابعجبكش

جابر:الله المستعان انتي الكل بالكللل
غر انتي واحمه كرها تشلي بطنش

غرام عوجت لقفها:هااا تمام

سحر تضايقت:نغم ونغم ونغم مااالكم عتخلونا نتعشى هي بشر مشي ملاك الذي بتوصفوها لكم سااعه كذبت علينا سنييين

سلوى بعصبيه:ماخبت شي ولا كذبت على احد جت لاعندي وحاكتني بكل شي وانا الذي قلت لها تخبي عليكمممم انا الذي منعتها تتحاكا لاعاد اسمعش تذكريها بسوء وبعدا من ايحين هي هذي نغم الذي كنتي طاايره بها

سحر ضبحت وقامت طلعتتت

احمد:الذي حصل حصل البنت هذي لازم ترجع للبيت سمعت ي نادرر

نادر قام ورجع الكرسي لاوراه بقووه لوما نكع وطلع غرفته بسرعه

سلوى قامت بعده ولحقته..

دخل غرفته وغلق الباب فتح البلكونه واستنشق هوا وزفرر بضييق وتنهد دمعت عيونه تذكر حركاتها تصرفاتها اهتمامها فيه دخل البلكونه وتذكر حن خرجت ودفته وهو مريض ضبح وخرج الغرفه بسر الدولاب وتذكر حين حبته في صابره وكانت تهتم بلداته ولبسه مسك راسه بقوه وحس انه عيقرح

سلوى دخلت وافتجعت:نادر مااالك(خطت ومسكت يداته ونزلتهن)

نادر.....






https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 128 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سلوى دخلت وافتجعت:نادر مااالك(خطت ومسكت يداته ونزلتهن)

نادر بسرها وعيونه حمررررررر
نادر:ضبحت ي سلوى تعبت انتوا من جهه واحساسي بالذنب من جهه وحبي لها من جهه وامي من جهه مافعلت لوما يقع بي كل هذا

سلوى جلست معه فوق الكنبه
سلوى:انت لازمم تنهي كل هذا وتريح نفسك من العذاب انت بيدك تنهي كل شي بيدك تصالح امي وبيدك ترجع نغم وتعتذر لها وبيدك تخلص من هرم امي حنجا والكل

نادر:كيييف مالي وجه اسير احاكيها ما تشتيني اقلها انا طعنت شرفها تحاكيت عن عرضها وكرامتهااا باي وجه احاكيها واعتذر لها اساسا ماعترضاش تسمع مني شي

سلوى:مادراك نغم مابش اطيب من قلبها حاول وجررب ماعتخسر

نادر:ماشي متأكد انها ماعترضاش

سلوى:للمه بتحكمم جرب

نادر:مابش فايده خلاص كل شي انتهى احسن حل اني ابعد فتتره ارتاح ويمكن انسى

سلوى بهررت:ماقصدك

نادر: اين ماسرت وفي اي بقعه وفي كل زوه من البيت بن ابسرها قباالي لذلك شاسافر عدن اجس هانك اسبوعين ثلاثه وارجع

سلوى:من جدك ي نادر عتفلت كل شي وراك وتستسلم من البدايه دوامك واحنا عتفلتنا وتسير

نادر:ما افعل ي اختي اشتي ابعد شوويه احس لحالي اعرف اين الله طارحني وبعدا ماعد اجلس عشر سنين هي الا اسبوعين وارجع

سلوى تنهدت:اذا هذا الشي عيريحك ماشاقول الا الله معكك

نادر ابتسم وتمدد وطرح راسه فوق فخذها جلس يفكرر لوما غلبه النووم .
.

اليوم الثاني...
خرجت من غرفتها ودخلت المطبخ..

بسمه:قوا ي بنتي اخطي شلي اللده وطلعيهن الجبا ينشفين

نغم قالبه صوره ورافعه حاجبها اليمين:ومن ايفعل الصبوح

ندين:هيذا احنا هه اطلعي وماعليش

نغم تنهدت وخرجت لبست البالطو وشلت السله وطلعت ضحت اللده وخطت تشتي تنزل وسمعت صوت نادر واستغربت بسرت لا الشارع وابسرته بيتحاكا بالتلفون وبيده شنطة لده صغيره استغرببببت وبتسأال للمه اللده واين عيسير

نادر  نزل من السياره وفتح بوابة الحوي علاميد يخرج حس تجاه نغم بشووق ولفت صلى طاقة غرفتها وبدون قصد لمحها في الجبا ورفع راسه

نغم على طووول جلست وافتجعت يبسرها

نادر في نفسه:مني هذي نغم او اختها بس عندي احساس انها نغمم(تنهددد بقوه) نادر احنا قلنا تسافر علاميد تنسى مش تجس تفكر مني هذي هيا اركب السياره)
ركب سيارته وخرج من الحاره واتجه طريق عدن

نغم نزلت البيت مستغربه ومش متطمنه
.
.
في بيت نادر..
احمد: يعني هكذا اخوش يفعل فينا ماعاد همه احد لاكبير ولا صغير

سلوئ:خله براحته ي ابه نادر بيحترق من داخله انت داري بكل شي خله يمكن سفره يريحه

احمد تنهد:خيرة الله ما ازيد اتحاكى قد انتوا اخبرر

جابر:خلوه براحته الشخص اذا جلس مع نفسه وفكرر بتركيز عيحل اكبر مشاكله وضع نادر يشتي له انعزال عن الكل لو انا بقعته كان قرحت من جهه مرته وعمله ومن....(بسر ابوه وفرمل وماكملش)

احمد:مالك.سكت ومن جهه امه عند راسه ومشو قادر يبسرها

جابر تنهد:خاطركم معي عمل

احمد:ريع اشتيك اليوم عندي لاتسرش عملك

جابر:يله هياه(قاموا وخرجوا)

سلوى قامت وتشتي تطلع غرفتها ووقفها صوت التلفون الارضي وخطت ترد
سلوى:الو

نغم:صباح الخير

سلوئ:صباح الفل حيا

نغم:كيف انتوا وكيف عمي وسحر والكل

سلوى:الحمد لله بخيرين كلهم ناقصنا وجودش

نغم دعممت:وواا....

سلوئ فهمت وضحكت:ونادر مشو بخير ي نغم

نغم افتجعت:ماله خير اليوم بسرته خرج متأخر وزيد معه شنطه

سلوى:نادر شل اجازه من عمله اسبوعين وسافر عدن هرب من وجعه هرب من احساسه بالذنب تجاهش نادر بيتعذب يانغم

نغم اكتبدت ودمعت عيونها وجلست ساكته

سلوى:الوو نغم

نغمم ببحة بكاء:ايوه معش خاطرش ذلحين ندين بتداعيني

سلوى:تمام الله معش

نغم قفلتت ورجمت نفسها لافوق المخده وبكتتتت وبتتذكر نادرر
نغم(هربت يانادر من كل شي علاميد ترتاح وتخليني انا هانا اتعذب دايما انت هكذا اناني ومايهمكش غير راحتك)
.
.
فوق السياره..
بيسوق بهدوء ووتفكيره محصور عند نقطه معينه وهي نغمم بيتذكر كل تفصيل صغير عاشه معاها قربها من امه حسسه انها ماعاد تشتيه وكأنها بتتعمد تقهره فيهم تذكر الذي حصل بالمستشفى ومجابرة نغم ومرام ونظرات نغم القاسيه تجاهه بنفس الوقت ايقن انه يستاهل قساوتها وهذا ولا شي بالنسبه للذي فعله فيها

زاد سرعة السياره وكمل طريقه بيحاول ينسى التفكيرر في نغم..
.
.
بعد ثلاث ساعات...
جنب سيارته قبال الفندق ونزل استأجر غرفه يرتاح من سفره

طلع الاصنصير وخرج بيدور رقم غرفته ابسرر اثنين ماسكين يدات بعض وخارجين من غرفتهم تنهددددد ودخل غرفتته وغلق تمدد فوق السرير بتعببب داخلي وتعب خارجي وناممم
.
.










📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 129 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيت خالد..
دخلت غرفة نغم ابسرتها بتكنس الغرفه بـ الكهرباء طفت المكنسه وبسرت نغم

نغم استغربت:مالش ي خاله تشتي شي

مرام مسكت يدها:جي معي مش وقت النظافه لاحقه عليها اشتي احاكيش بموضوع مهم

نغم جلست:خير مابه

مرام:اشتي منش طلب

نغم:انتي تؤمري

مرام: تسلمي انا فدالش انتي داريه ماعاد عنجلسش هانا خيرات يعني كلها اسبوع اسبوعين بالكثير لوما يتعافى ماجد اشتي قبل ما اسافر انهي كل شي والم شمل عيالي يكفي فراق السننين هذي بكلها

نغم فرحتت:ماقصدش

مرام:انتي بتتواصلي مع البنات مه
نغم:انا وسلوى بس اما سحر مقاطعتني من حن موضوع ماجد

مرام:تمام اتصلي لـ سلوى اليوم وحاكيها تجي لاهانا بعد العصرر ضرررروريي ودخليها عندي انا وماجد وخلي الباقي عليا

نغم:حاااضر عيوني لشش

مرام:تسلم عيونش ي روحي غر مفتجعه سلوى تغثى منش بسببي

نغم ابتسمت:من هذي الناحيه تطمني سلوى اكبر من هاذي البعاسس بكثير

مرام ابتسمت:ان شاء الله

نغم حبت راسها وقامت تكمل عملها
.
.
في بيت نادر بعد الظهر
احمد:ذلحين الولد هذا ما اتصلش ولا تحاكا ولا قال انو وصل او ماشي

جابر:خلاص نادر قدو خارج نطاق التغطيه ماعاد يهمه احد ولا حتى اهله

سلوى:مالكم علييه يمكن مافضيش

احمد:كيف مافضيش هو اساسا سافر لانو فارغ اتصلي له ابسري اينوووو

سلوى:حاضر ذلحين(خرجت اسمه واتصلت)

نادر ازعجه صوت التلفون وشله ورد بدون مايبسر الاسم
نادر بصوت ملان نوم:اممم

سلوى:مالك اممم وين انت

نادر:انا نوم ماتشتي

سلوى:وين انت ذلحين ايحين وصلت مابتفعل مالك ماتطمنا ي اخي

نادر:وصلت تاااعب استأجرت غرفه ورقدت لاذلحين

سلوى:تمام هيا قوم اتغدا واوبه لنفسك انا فدالك قوا اخي

نادر:تمام الله معاكككم

سلوى:استودعتك الرحمن

نادر قفل وقام جلس مسح وشه وشل منشفته ودخل تحممم وخرج غير لداته واتصل للاستقبال طلب اكل
.
.
في بيت خالد..
دخلت غرفتها وغلقت وشلت التلفون اتصلت لـ سلوى

سلوى:حيا بالقمر

نغم:كيف انتي

سلوى:نحمد الله وانتي

نغم تنهدت:مالنا شي اسمعي هاه

سلوى:ماهو

نعم:اشتيش ضرررروي تجي لاهانا اليوم بعد العصر لحالش يامنعاه لاتقليش مع

سلوى:للمه ماتشتي خير ماحصلكم

نغم:ماينفعش اقلش فـ التلفون انا فدالش جي ضروري الموضوع يخص نادر هياا

سلوى:ناهي قلي لي مابه

نغم:والله ما اقوله تشتي تعرفي جي لاهانا

سلوى:ناهي شاجي غر ام ماجد عندكم

نغم:اممم ماشي خرجت مع خالي مشوار لو ماتشتيش تبسريها جي بعد العصر على طول يامنعاه

سلوى:حاضر شاحاكي ابي واجي اقلقتيني الله يسامحش

نغم ضحكت:سعليش انتي غر جيي الا صح نادر وصل عدن

سلوى: ايوه وصل للمه مفتجعه عليه

نغم:ماشي ابدا ولا فكرت غر سأالت بس

سلوى:هاااه ناهي عنقلهم هيا خاطرش

نغم:الله معشش
.
.
في عدن 😍
وصل الاكل لاعنده وقام شله وحاسب
جلس بدوون نفس وفتح الاكل يشتي ياكل
تذكر لمتهم فوق الطاوله واكل نغمم الذي فعلته بسر الاكل الذي قباله ورجع اللقمه من يده وقام شل مفتاح سيارته وخرجج
ساق السياره ومشو داري اين عيسير كتب في الخريطه وبحث عن موقع البحرر وتوجه لاهانك


في صنعاء...
سلوى اتصلت لاحمد..

احمد:ايوه

سلوى:هاه ابه انا شاسير عن نغم شويه اتصلت قالت تشتيني ضروري

احمد:تمام غر لاتتأخريش وبعدا جي هكذا عتبسري نغم ولا الذي هم عند نغم

سلوى ضحكت:والله مديك علم اتصلت لي نغم قالت اسيير ضروري به موضوع مهم

احمد ضحك:خلاص تمام سيري

سلوى:تمام الله معك

احمد:مع السلامه(قفل وتنهد بقوه ورجع لعمله)
.
.
في بيت خالد..
جالسه فوق سريريها بضبح وبتقلب في تلفونها فجأه ظهرت قبالها صورة نادرر وهو راقد ابتسمت وامتلت عيونها دمووع
حست بغصه وقهرر واختفت ابتسامتها نزلت دموعها بهدوء وجلست تتأمل ملامحه حاسه تجاهه بحب بس بنفس الوقت تحس انها تكره تصرفاته وتسرعه تكورت حول نفسها وجلست تتبسر الصوره
.
.
في الديوان..
ماجد:هكذا مايسبرش ي امه الله اعلم ماعتقول وماعتكون ردة فعلها وبعدا صعبه عليا انا والكل

مرام: سلوى من حين كانت جاهله فيها عقل مشو فيك ولا في واحد من اخوتك انا متأكده انها عتتفهم الوضع

ماجد:كان مالي دخل انا خرجوني من هانا ماعتقدرش ابسرها الصدق

مرام:والله ماتدي خطوه قر وعليا

ماجد تنهد:امري الى الله..
.
.








https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪