قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
البارت 100 ❤


إرادة قلـ♥ــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



الجيران استغربوا من صوت الزفه والمحجره لان العرس عادو من غطوه ساع الصدق الباب دقدق واناا حملت اتشقر من الطاقه من اللى بيدق وضحكت

انا بضحك: ي بنات هولا اربع نسوان مزوجات من الحاره قد عرفتهن ببناتهن الصغار

واحده من البنات: يووه عيخربين علينا الجو وزد معاهن بزا وجهال

البنت الثانيه: يوووه من قلهن يجين وبيبسرين الباب مغلق بيت العرس الباب يجلس مفتوح

انا: ي بنات لاذمتي خلنهن يدقدقين للصبح انا ماعد افتحش مانشتيش يخرب اليوم يجين غطوه

البنات فرحين: ناهي تمام

ايلاف: لكن عيب قد سمعين الزفه والمحجره وهو بيت عرس يجلس مفتوح

سارة: طزز امانه خلنا لحالنا كان مابش احد في البيت دعممين

انا ضحكت: ايوه هم الجن اللى بيزفوا ويغنوا

النسوان جلسين يدقدين ويداعين من الشارع : ييه ي اهل العرس ي بيت احمد ال ..... واحنا مطنشات للاخير وبنضحك ونرقص ومهيصات .


ع الساعه ٥:٢٧
سارة داعتني انا وايلاف واحنا جاوبنها
سارة: ي بنات اقولكن مافي نفسي قوووويه وتيه فرصتنا نفعلها

انا وايلاف: ماهو تحاكي

سارة: امممم نفسي نخزن ونشيش جمعه امانه هيا حن اماهتنا مش موجودات وتوقع ذكريات

انا: اهووه قد به تطورات ي سارة خورتيني الله يقلعش صدق عيوقع حالي وذكريات

ايلاف: لكن مابش قات ولا شيشه ومعسل وبتبسري كم احنا واللى معاهن قات مابلا قليله

سارة: قد خليت سامي يشتري قات خيرات وخبيته والشيشه دبرت ثنتين والمعسل موجود هيا امانه ي ايلاف كلميهن انتي وابسري مايقولين يمكن مايعجبهن

انا ضحكت: اركني عيعجبهن ونص الشعب كله مخزن ومشيش

ايلاف بصوت عالي: بنات من نفسها تخزن وتشيش حن عادو بحين ومابلا كلنا بنات

البنات نصهن وافقين بسرعه ونصهن عادهن يغاوين

ايلاف: لكن مامعانا الا ثنتين وعتوقع مضاربه عليهن خخخخههه (ثلاث بنات الجيران قالين معاهن شيش في البيت ويقدرين يقولين لا اي احد في البيت يديهن )

المهم وقع لنا قات كافي وخمس شيش
انا وايمان سرنا المطبخ نجهزن وايلاف مع البنات بيجهزين بقعه


عند البنات ..
البنت: لحظه ي ايلاف مارأيش نفرش ثنتين طرحات كبار فوق المفرشه ونجلس في الارض احلى

البنت٢: ايوه حالي مريح اكثر ونجلس لاوي لاوي ع الفرش عشان نرزح ظهورنا ونسبر مداكي ووسايد

ايلاف: تمام اللى تشتين (وبتفرش) .

عندي انا وايمان والشيش

انا ضحكت: ماشاء الله محلاهن مسنبات ساع الطابور

ايمان بتردد: ي عنود اقولش شي اسمعي هو شي حصل بسرعه وماتوقعتش يحصل لهذا ماقد لقيت وقت مناسب اقولكن لكن امانتش لا صيحتي والا سمعتي بي اعرفش مشولحه

انا: مالش تحاكي نكعتي قلبي بسرعه

ايمان بخجل: امسسس كااانت خطوبتي والله انها وقعت بسرعه في يومين كلفتوني مادرينا لا وقدهم بيتصلو عنجي غطوه الرجال نخطب واهه وقعت خطوبه

انا متفاجئه: كذاابه ي حركاتش ي ايمان وانخطبتي وشويه وتلحقي سارة وتلفتني كلكن يخخ

ايمان ضحكت: هيا وانتي امشي معانا

انا: لا والله عاد مشواري طويل والله يعينه اللى عتشله ودف لاعندي ...
المهم ماعلينا عتفعلي حفله خطوبه لش

ايمان: للاسف ماشي كان نفسي والله لكن عادو مات عمي قبل اسبوعين مايسبرش افعل حفله

انا: يوووه سهل معوضه بالعرس ان شاء الله ايوه ايش اسمه فارس الاحلام عرفينا

ايمان: اسمه ابراهيم

وبتضحك ورجعنا كملنا بسرعه ودخلنا عند البنات .




https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 101 ❤


إرادة قلـ♥ــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



في الديوان الامور كلها تمام وفعلين بقعه جنان وارتصينا كلنا ووزعنا الشيش وشغلناهن وبنخزن حتى هنوف معانا
قامت فتحت في السماعه اغنيه صنعانيه لحمود السمه (جو عندنا والناس يزورو الناس) عشان يسبر الكيف.... سارة بعدت البرقع بس وجالسه جنبي

انا التفت لها: محلاش ي سارة وانتي ممكيجه ماشاء الله بانت محلامحش
اخطي ابعدي العصبه والبسي اللى يريحش وجي حرام عشان تفتهني

سارة بضحك: ماعه عجبتني الحرويه خليني هكذا مرتاحه قوي احس اني مختلفه

البنات بيضحكين عليها وكل واحده تمشع زبجه

انا: بنات مارأيكن نلعب لعبه حاليه قوي اسمعين كيف هي عنجلس هكذا ع وضعنا لان مابش فيها حركه كل واحده تدي اعتراف عن نفسها وعنمشي بالدور وكل واحده لازم تدي اعتراف ونبسر من هي صاحبه اقوى اعتراف ولها جائزه .... اللى دورها ترفع يد واحده وتقول اعترف اني كذا كذا وتعترف انها تحب شي او تكره شي وتعترف ب احساس تجاه شخص وهكذا وبعدا يجي دور اللى بعدها تمام فهمتين

البناات: تمام فهمنا يلا نبدأ من عند سارة وبعدها عننود

سارة رفعت يدها: اممم اعترف اني حاليا فارحه قوي بوجودكن حولي

انا رفعت يدي: اعترف اني حاسه ان فرحتي بعرس سارة اكثر من فرحتها هي واي احد ثاني

ايمان رفعت يدها: اعترف ان في قلبي شي اشتي اتحاكا به لكن مابش وقت
ريناد : ايش تحاكي الان

انا : لا ماينفعش لاهي تشتي تراعي لدورها مامعاها الا عتراف واحد يلا ريناد دورش

ريناد: اعترف اني فيبي فضول اعرف ايش مع ايمان

احنا ضحكنا عليها.. ايلاف: اعترف ان بين احب اهل زوجي كلهم اكثر من حبي لا اهلي

انا وهنوف فرحنا بهذا الاعتراف... نهى: اعترف ان خصمي لما احس نفسي ثقيله ع احد وانسحب ع طول

ليلى: اعترف ان بعض احيان اتنح لابعد حدود لما اجي اذاكر واحس نفسي كتله من الغباء وفجأة يرجع كل شي (احنا ضحكنا وزبجنا عليها)

بنت١ : اعترف ان كان نفسي ادرس جامعه واهلي رفضو وانا استسلمت بسهوله جداً

هنوف: اعترف وبقوه اني حاسه نفسي ساع المزهريه عندكن لانكن اكبر مني ​احنا قرحنا ضحك ع هنوف وبنعلق ع كلامها


واستمرينا في اللعب والاعترافات تقوى اكثر واكثر وشويه نتناقر وشويه نهدأ وهكذا

واقوى الاعترافات هن ك التالي:
ايمان : اعترف ان خطوبتي امس وماقد كلمت احد الا عنود ومدري كيف لها م اعترفتش (وبتضحك ووقعت نثره ع هذا الخبر ومصايحه)

انا: اعترف ان ايامي عتوقع شوووعه قووي قووي بعد ماتسير سارة ونفسي لو امووت ع اخر يوم في عرسها ولا اعيش من دونها

سارة رجعت تبكي واتأثرت : اعترف ان لو الف الكره الارضيه كلها م القى زي عنود صاحبه واخت وكل شي في حياتي وجودها جنه بالنسبه لي والله يصبرني
والله يصبرني ع فراقها

ايمان: اعترف اني اغار قوي من صحبه عنود وسارة ونفسي لو كنت بدل واحده منهن ومش معنى كلامي هذا اني احسدهن واتمنى لهن الشر بالعكس ربي يسعدهن ويجمعهن ع طول

ريناد: اعترف اني اغلب الاحيان اتضايق من تصرفات ايه ويقتلني برودها وفلسفتها الزايده (ايه اصترعت من ريناد قوي وماعد دريت ايش تقول واستغربت متى بتتفلسف)

واحده من البنات: اعترف اني اتمنى لو كنت مكان عنود ماشاء الله بتسعى للي نفسها فيه ودرست بالغصب وشاطره والكل يمدح فيها

نهى: اعترف ان عنود قدوتي في الجامعه وانا من زمان نفسي اصاحبها لاني حسيتها مختلفه وشخصيتها قويه والكل يفعل لها قدر حتى الدكاتره ياليت وانا مثلها (سارة ما اعترفت من سامي وهنوف لان به بنات من الحاره ويمكن يفهمين غلط وينتشر الخبر وعشان هنوف لاتزعل)

انا : اعتررففففف انييييي انيييييي انييييييي بين احبببببب وااااااحد في الجاااامعه وهوو من دفعتنا ... البنات صاااحين وتفاجئين من هذا الاعتراف ووقعت نثره وبيحلفني اتحاكا من هووو وانا رفضت تماماً
وهن مصممات

انا رجعت اضحك قووي: صدقتييين ي مسكينات والله مابين احب احد ولافي حسي من هذا الخبر انا جيت ادرس وبس

ايمان: كذاااابه تشتي تغطي ع الاعتراف يلا تحاكي من هوو قلدش الله ي عنود تتحاكي نبسر من هوذا سعيد الحظ

انا اضطريت احلف قوي عشان يصدقني: والله العظيم واللى خلقني ان مابش شي وهذا الاعتراف خرط اشتي افعل اكشن
المهم وقع لي خفعتين من البنات وخرجني من اللعبه وكملين هن وكان به اعترافات تزعل وبعضهن تضحك وبعضهن تجرح وهكذا

ايلاف اتصلت لامي ع الساعه ثمان الليل وقالين مروحات الان للبيت
احنا فعلنا كارثه واعصار وسط الديوان تطايرنا من اماكنا ورفعنا الشيش والمداكي و نظفنا القات الخيرات وخبينا كل شي رجعنا نشغل اغاني ونرقص
وفعلنا بخور وفتحنا الطيقان عشان شم المعسل
وهن روحين ولادريين بشي وكمل اليوم بسلام وعافيه .
.








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 102 ❤


إرادة قلـ♥ــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



يوم السبت (يوم الحمام)
الساعه ٨:٢٤ ص في بيت سارة
خالاتها واخوالها وبناتهم وصلو من ذمار عشان العرس وبعد شويه وصلين بنات عمها الكبار هن في صنعاء عايشات والبيت كله امتلى ناس الرجال نازل والنسوان طالع

امة اللطيف: حياكن الله ي خواتي فوق عيني وراسي البيت بيتكن ارتاحين
سارة قامت من الساعه سبع وبتجهز نفسها ورفعت البيت واستقبلت خالاتها واللى جو ودخلت البنات في غرفتها وبيتجابرين (سارة معاها اربع خالات وثلاثه اخوال و ثمان بنات خال وخاله وبنات عمها اربع وحضرو اثنين من عيال خالتها الشباب .....

بنات خالها هن شيماء وشروق وشذى وبيان وهبه واماني ولمى ورهام "اعمارهن من 16سنه الى19 سنه" بنات عمها الاربع اعمارهن في بدايه العشرينات وكلهن مزوجات ومعاهن اطفال صغار)


عند سارة في غرفتها هي والبنات
سارة: ي بنات كيف ذمار قدنا فاقده لها قوووي قوي اخر مره سرتها قبل سنتين
شيماء: يوووه تجنن قووي وبذات هذه الايام الدنيا خضراء معي صور هاتي ارويش

هبه: ي سارة عاد صحباتك ذولاك موجودات اللى بيتكم قريب منهم

سارة: ايوووه موجودات وعاد احنا زي زمان واكثثر

قاطعتهن بدخولي انا وهنوف لاعندهم
انا بفرحه: هااااااي بناااات وحشتووني عاش من شافكن في صنعاء
هنوف بضحك: اول شي عرفتنا او نسيتين لو ناسي افكرك

البنات : اكييييد عرفناكن (وبنتسالم وكل واحده تبسر شكل الثانيه كيف تغيرت)
خالة سارة(جميله) : هيا بنات شرق كل واحده تخطى تتجهز واللى تكمل تسبق السيارة

البنات قامين بيتجهزين

انا سرت ابسر ماناقص وتأكدت من حاجات سارة

سارة خرجت وهي مكشره من عندنا وجالسه عند غرفه سامي

هنوف لحقتها: ييه مالش ضابحه مسرع

سارة: سامي اللغجه مارضي يقوم من النوم قدلي ساعه عنده

هنوف: ي اللهي كل هذه الزحمه والضجه وهو رااقد والله لو قدو ميت لكن انا عتقومه غصب عنه

سارة ضحكت: ماعتفعلي ي مجنونه

هنوف: ابسري بعينش والله ان عادنا حاقده عليه من ايام زمان كان يهازر شعري ويشوتني بالكره ذاحين استقضي اهم شي غطي عليا امد عشان لاحد يبسر يقول مادخلت افعل غرفته

سارة : حسبش الله يلا تمام وريني

هنوف شلت دبه ماء بارد وفتحت الغرفه ودخلت مع سارة وهي بالعبايه والبرقع وسكبت الماء كلها لاراس سامي ورجمته بالدبه والهرررربه من الغرفه

سامي قام ساع المبلود : هه مالكم ماابه من جاء عندنا "" رجع ركز وبيصيح من هذه الحركه ويشتي يدرى من اللى فعلها"

سامي قام ساع المبلود : هه مالكم ماابه من جاء عندنا "" رجع ركز وبيصيح من هذه الحركه ويشتي يدرى من اللى فعلها"
سارة ميته ضحك ع منظره ومادرت ماتقوله

هنوف هربت ومحد حس عليها ورجعت تذكر وتضحك: يوووه ماشاء الله سعمن قدوه طووويل قبل شهرين كانو اطول مني بشويه ماذاحين قد عيوصل السقف شلوه هذه الكسل

المهم تجهزنا وتحركنا ملان اربع سيارات ولبسنا سارة ستاره صنعانيه وفي يدها شذاب وفي راسها وع خرجتها من البيت احنا حجرنا لها وامها كسرت لها بيضه في الحوش والجهال قرحو قريح باب الباب
وتحركنا وخلينا سامي يفتح زفه بصوت عالي وبيطرق والسيارة اللى احنا فيها مع سارة وصلت اخر واحده للحمام
وثنتين من خالاتها والبنات الباقيات لقفنها في الباب بمحجره وكسرو بيضه ودخلنا ع الحمام
امي وايلاف وخاله امة اللطيف والبقيه جالسات في البيت سبرين الغداء للكل وجهزين البيت عشان العصر

ع الساعه ١٢ الظهر كملنا من الحمام وروحين كلهن ماعدا انا وسارة وبنت خالتها شيماء وخالتها جميله جلسنا معاها عشان المره تصلحهها وتلبسها اللبس المخصص لهذا اليوم
المهم كملنا وجاء لنا سامي مع ابن خاله ولبسنا سارة نفس لبس اول وروحنا
واول ماوصلنا البيت مسكت سارة ونزلتها لانها مابتبسرش ودخلتها للحوش والنسوان حجرين وبه ثنتين نسوان زفنها زفه بلدي بالطبل والصحن والملعقه
انا فتشت لسارة الستاره عشان تبسر ويبسروها الناس

شليت كاميرا فيديو وشغلتها وبين اصورها مع الزفه
وانا فارحه وميته ضحك عليها بنفس الوقت
سارة بتبسرني وتحاول تكتم ضحكتها
انا ماعد قدرت اصورها لاني بين اهتز مكنت الكاميرا واحده من البنات وقربت لاعند سارة تحاكيني

سارة بمشاوره : امانتش لاضحكيتني عيقولو اننا فارحه بالزواجه والعرس

انا ضحكككت: اصلًا شكلش تحفه وهم بيزفوش كان احنا بنلعب عروس وعروسه
سارة ضحكككت

النسوان بيزفنها وحسهن عندنا وبيضحكين من ضحكنا

دخلنا البيت وتغدينا النسوان لاحال والرجال لحال

ورجعنا غسولنا الصحون بسرعه بسرعه عشان جلسه العصر كملنا وكلنا خطينا نبدل ونتجهز وكل واحده بتهم كشه شعرها لانو ناشف بسبب الماء والبخار
ونتضارب ع الغرف فين كل واحده تبدل ومن الاوله

انا لبست فستان اسود قصير ع اكسسوارات كرستال انيقه في الخصر وخليت شعري كاري بالجل وسويت اكسسور رقيق ع الجبين ووقعت عسسل كيوته







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 103 ❤


إرادة قلـ♥ــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



سارة لبست فستان قطيفه اسود مطرز بالمرجان ولابسه كوفيه القطيفه بالمرجان والبرقع صغير منقوش وروج وايلاينر وفي يدها شذاب ووقعت تجنن
امتلى البيت نسووان وفعلين المدايع والشيش ومأنسات وفتحنا المسجله ع زفه اروج وخرجنا سارة للنسوان وخطينها لكوشتها الصغيره
فلتنا سارة عند النسوان واحنا هرربنا للمجلس الثاني وجلسنا نضحك ونرقص ونتناقر ونتصافط وسارة بتتبرقط وحدها خخخههههههه اذن مغرب وخفين النسوان ودخلنا عند سارة وقمنا كولنا نرقص صنعاني في وسط الديوان وسارة بتتبرقط وتتحلف لنا ليش مانقومها ترقص معانا رجعت رحمتها
وكملنا رقصتنا وقومت سارة ترقص ع اغنيه لحجي وبعدها خليجيه طيبت نفسها

روحين النسوان وبقينا اهل البيت وجالسات مع سارة وبنضحك ونزبج
سجى جت وبتحاول تخطى لاعندي وهي بتضحك

انا بين اداعي لها وفاتحه لها يداتي
سجى وصلت لاعندي بعد عناء وحجفتني وانا مسكتها وبين اضححك عليها

رهام: ماشاء الله ع القمر من هذه

انا: بنت اخي سجى العسوله

شيماء: كم عمرها ي عنود

انا: سنه واربعه اشهر

رهام : يووه ماشاء الله وقد بتعرف تمشي شويه شويه غيرها عادو في الارض

انا ضحكت: هذه ساع عمتها عنود مايصعب عليها شي وعتوقع قويه صح ي سجاوي (وبين العبها )

سارة ضحكت: يقولو الصبايا لعماتهن وتيه المجنونه بتسمي سجى عنود الصغيره من كثر ماهي بتحبها وتشبها في الشكل
البنات بيضحكين علينا
قاطعت كلامنا ايلاف

ايلاف: هيا بنات نروح قدو شرق الساعه تسع ونص قد سجى تاعبه وابي وحده في البيت

انا : يووه ي ايلاف كيف تشتوني اروح وهو عرس سااااارة ساااارة افهموووني كيف افلتها في احلى ايامها امانه اتصلي لفواز يخلينا نجلس هانا هوذا البيت ملان بنات

سارة مسكتني: والله ماتروحي مايحلى عرسي الا بش هيا امانه

البنات: قوووى اجلسين معانا نلعب ونسمر وكل شي

هنوف: ماعيخليناش اخي خصمه لاقولنا له نمسي عند احد يقول البنت ماترقد الا في بيت ابوها

ايلاف ماسخيت علينا: خلاص راعين اتصل لفواز اجرب حضي لاهو عيرضى يخليكن (وخرجت من عندنا تكلمه)
احنا جالسات ندعي انو يرضى ومنتظرات للخبر الاليم اللى انا متوقعه منه ميه بالميه


شويه جت ايلاف وملامحها مكششره: ي بنات ماااارضيش فعلي صووتين خلاني افتجع هيا نروح قال عشر دقايق واحنا في البيت

احنا زعلللللنناااا مووت

سارة : هيا ماهو هذا والله انو مايسبر وهذا هو بيتكم والكل

شروق: والله ان عاد اخوش هذا يدور هدار هذا وانتو جيران من زماان

انا وهنوف ساااكتات وخانقتنا العبره كيف عنقدر نفلت هذا الجو الرهيب ونروح عيفوتنا خيراااات

ايلاف قررحت ضحك: يوووه م ارحمكن زعلت عليكن والله الصدق به خبر ثاني
احنا ايشششش!

ايلاف: اتصلت لفواز وبينقوله نروح مابش احد في البيت قال الا عمي احمد وضيوفه وعيمسو كلهم في بيتنا لان هانا ملان نسوان وقال انكن تمسين هانا مابش روحه لان به عيال شباب وسط البيت ماينفعش

انا صحت ومتفاجئه: كذاااااااااابه قلدددش الله مابتخرطيش

ايلاف: والله العظيم انو صدق حتى اسألين امي

احنا حملت اضم ايلاف: يوووه ي ايلاف انافدالش صدق

البنات مع سارة : صاحين وبيحجرين خفيف وبيضحكين

انا وهنوف سوينا استعراض ع السريع من الفرحه والحماس

سارة والكل قامت معانا وقامين البنات بعدها وشغلنا اغنيه وراء اغنيه وبنجنن
ايلاف وامي روحين البيت عشان يسوين عشاء للضيوف ويبسرين مايحتاجو
واحنا كملنا الاحتمال وغيرنا الفساتين وتقسمنا نصين النص الاول يرفع البيت والنص الثاني يسبرين عشاء

وسارة بتتصور وجالسه عند خالاتها
كملنا العمل وكل شي وادينا الفراشات وبطانيات ودخلنا الديوان احنا البنات بس مع سارة وغلقنا علينا

فرشنا الارض كلها بطانيات ووسايد وملايات وجلسنا نتجابر ونضحك ونلعب وسمرنا للساعه خمس الفجر وسكتنا بالغلط لمده خمس دقايق ورقدنا كلنا بدون مانحس بنفس الوقت .


يوم الاحد الساعه ٨:٠٠ ص
خاله امة اللطيف دخلت الديوان بتقومنا

واحنا مراجمات ساع الاموات

انا قمت اول واحده وخطيت اتذربهن واشل البطانيات عشان يقومين واداعي واصيح

قامين والحمد لله وبعضهن سارين للمطبخ يجهزين صبوح وبعضهن يرفع البيت.




https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 104 ❤


إرادة قلـ♥ــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


على الساعه ١٠:١٥
خطيت ادي المسجله الكبيره والسماعات وزعتهم ع طيقان البيت وفتحت الزجاج وشغلت زفات للبيت والحاره وكان الصوت يجنن يحسس بالعرس

امة اللطيف بصوت عالي: يابنات جين هانا للحجره اجتماع طارئ سريع

احنا اجتمعنا الكل مع النسوان الكبار وبنسمعها

امة اللطيف: اسمعين ي عزبات اليوم دولنا ندلع عليكن امس كان دولكن اليوم الذبال حق وليد في بيتهم عنسير كلنا المزوجات فقط

البنات بصوت واحد : ماااعه نشتي نجي معاكن

جميله (خاله ساره) : ييه بطلين هباله العزبات حق اهل الحريوه مايجنيش الذبال حق الولد وبعدا معاكن هانا حريوه تفلتنا وحدها ماشاء الله عليكن

امة اللطيف: ايوه اسمعين سكته احنا عنخطى ذلحين نتجهز ونستبك وانتين جهزين الغداء فيسع هوذا انتين خيرات عتكملين امد وبعد الغداء عيجين ثنتين منقشات ينقشين الكل ماعدا سارة طبعا عيبدأين بكن وبعدا احنا لما نروح تمام

جميله: من تشتي تتنقش تقول اناااا

احنا صحنا: انااااااااااااااااا وبنضحك

جميله: يووه على تبداع خلاص سكته

امة اللطيف: ي عنود البيت في ذمتش العصر قدش العاقله والكبيره حقهن الله الله في العقل وانتبهي لهن ولسارة وارتاحين وغنين وارقصين لكن بعقل واللى عتمهد بالخضاب ي ويلها

انا ضحكت: اعرفي امووور ي خاله سيري وانتي راكنه ماصداهن يجننين وانا عندهن

سارة ضحككت: لاتصدقيش ي اماه والله ما راس الخراب والدمار الا عنود هي اقل واحده معاها عقل انتي تبسري ماعتفعل بعدا لما ترجعي وانا احكي لش

البنات بيضحكين عليا ويزبجين

انا اشتي اودف بسارة: ي خاله امة اللطيف لووو تبسري سارة ماقالت لي ايش تشتي اليوم وياليت من يحقق رغبتها

الكل استغرب حتى سارة : اييييش

انا بضحححك: قااااااالت تشتتتتتي تسلمين ع وليييييد قووووي قوويه وتقولين له الف مبرروك وتشتي سلام يرج صنعاء بكلها

الكل ضحككككككك ع سارة

سارة استتتتتحت من امها وخالاتها: يووه والله ماتحاكيت هكذا هذه الخراطه هي تشتي ترد حقي الزبجه (وجالسه تتقفز وتحاول تقنعهن انو خرط )
واحنا كرها مسكناها ذله ع سارة وجلسنا نضحك ونحانكها

وخطينا نفعل المطلوب مننا وسارة ضبحت جالسه من غرفه لاغرفه وبتتخيل وليد وكيف الاجواء عنده .


الساعه ٤:٠٠ العصر
النسوان سارين كلهن مع امي وايلاف وسجى جلست عندي

في بيت وليد سوو له ذبال (الذبال من عادات اعراس صنعاء يسوو حفله كبيره للنسوان في بيت العريس ويسوو له صوره او تهنئه كبيره في راس الديوان ويسوو له زفه وشجاب ويحجرين له ويشغلين شموع في مشجب ويطرحوهن وسط الديوان وهو طبعا مايحظرش الحفله خخهههههه)

نسواننا وصلين لبيت العرس ولقفوهن بزفه ومحجره ورحبو بهن وام وليد وخواته فعلين الواجب وميزوهن .







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 105 ❤


إرادة قلـ♥ــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


.
في بيت سارة
جين المنقشات وبينقشين البنات وجين شويه صحباتنا من الحاره وبعضهن خورين يتنقشين وخطيين معانا
سارة لابسه فستان عادي هادئ ومتلثمه بالملس وقناع نفس اللون ع الرأس يوصل لانص الظهر (لثمه سوداء خفيفه جدا فيها خط احمر بس)
وجالسه عند ضيوفها

انا كان عليا الاشراف العام ع البيت وجالسه اتفقد كل واحده واللى تتجهز ارصهن في بقعه واتحدى اي احد تتحرك والبنات الصغار في جهه ثانيه ومؤدبات مفتجعات مني ماعدا سجى جالسه تلوي وتقلفد اللى قدامها تأكدت من الوضع وسرت اجلس عند سارة وبنجابر مع البنات

وبين اسمع صوت مداعاه لي سرت ابسر مايشتين وسارة جاء لها فضول تعرف راعت شويه ورجع قامت وجت لاعندي
انا كنت ماسكه جاك ماء وقلاصات عندي واللى قالت جاوعه فعلت لها سندويتش وبين اوزع لهن

ساره دخلت وهي بتضحك: يووه ي عنوود اخرتش مباشر في مطعم

انا بضحك وبضبح : شلووهن ع بنات خال معش قلبني داده لهن كل واحده تقوم تدي لنفسها

شيماء : عييس محد قلش توقعي كبيرنا

هبه: امانه ي عنود ان فيني نوم عسسل اسكه فرشي لي بقعه واسبكيها

سارة والبنات ضحكككين

وانا ضبحت: لاااا والله وازيد اغير لادتش احسن مه ماااعه والله ماترقدي رقده اسمري وجاهدي مثل الباقيات

هنوف بضحك: يووه ي عنود شعري مشو مسبر جي امشطيه واظفريه امااانه

انا بين اكابر مشتيش اضحك: هوذا ي هنوف سابر بطلي تذراب هيا قدنا تاعبه سيره جيه شلو من ينتبه لشويه جواهل
سارة: ي عيبتش ع هنوف وشعفلتها راعي عتظفره لش انا

البنات بيضحكين وزبيجين عليا
الساعه ثمان روحين النسوان للبيت وبيجابرنا كيف كان يومهن

والمنقشات كملين البنات وبقي الثانيات انا حملللت فيسع وجلست عند واحده عسب تبدأ بي قبلهن

شروق: مالش ي عنود مسرعه هكذا ايش معش

انا ضحكت: اص ماعليش خلني اتنقش قبلهن عشان اهرب من سبار العشاء والمنافعه

سارة: ايووه سوى قد عنود تاعبه عجبتكن الجلسه وهي بتلوي يلا اللى تنقشين بعد العصر يخطين يبعدنه قدو حالي ويشتحطين يفعلين العشاء

شيماء : ايش قصدش يعني بتلمحي نقوم انا وهنوف ولمى ورهام وانتي ي سارة قومي مابه عليش

سارة: ماااعه انا عروووسه ساع اسمي اجلس الا اتدلع واتأمر عليكن .
.

كملت اتنقش والعشاء جهز وسارة جت تأكلني وتعذبني ع كل لقمه
وبعدا فعلت بالبنات مثل مافعلين بي وكل شويه ومعي طلب وخليتهن يفرشين لي وكنسين البيت واتشرط اشتي ماء بارد وواحده تفتح الواتس وتكتب بدلي وترسل 😂💔 خطيين من بعدي النسوان الكبار كلهن ممنوع اي واحده ترفض قد اسمه عرس حتى امي وايلاف

وعلى الساعه ١١:١٢ كمل الكل يتنقش وخطيه رقده لانهن تاعبات من كثر التسمار.


يوم الاثنين (يوم النقش او الغسل)
قمنا من الصبح بحين وتجهزت وجهزت مع ساره فستانها واغراضها وسرنا الكوافير مع بعض وثنتين من بنات خالها

في الكوافير...
سارة: يووه ي عنود مادريت ايش اختار من مكياج وتسريحه معي موديلات خيرات

انا: اسمعي ماعتقولش وامشي بعد كلامي اليوم عتلبسي برقع من سلاسل ذهبيه يعني نخليها تفعل لش مكياج يبرز العيون وتفعلش تسريحه مناسبه ع ذوقها والطرحه تفعلها لش من تحت التسريحه وع جنب واحد ولان الطرحه طويله نفعل شويه منها في الظهر وطرفها نلفها في يدش (في المرفق)

سارة: يلا تمام بعدش عجبتني الفكره وانتي ماعتسوي لش

انا: اممم بين افكر افعل لي شي هااادئ قووي ...اهم شي لاننسى شويه ونكلم سامي يسير يدي الورد اللى حجزناه

سارة: ايوه صدقش ذكرتيني




https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 106 ❤


إرادة قلـ♥ــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



المهم عدت الساعات وتأخرنا شويه عند الكوافير وخرجنا من عندها وسرنا للاستديو صورناها ووصلنا البيت ع الساعه ٤:٣٠

دخلت سارة لاغرفتها بسررعه قبل محد يبسرنا

البيت كان كله نسوان اكثر من يوم الحمام ومع سارة كوشه كيوته وجت مغنيه بالعود وطبل الدربكه وبتغني وصلوا اهل وليد وخواته واستقبلتهن خاله امة اللطيف وحجروا لهم وزفوهم

عندي انا وسارة في غرفتها قد كنا لابسات ومتجهزات
زد عدلت لها الفستان وجلست ترتاح قبل ماتخرج للنسوان والبنات دخلين لاعندنا يبسرين النتائج

شيماء: يووه ماشاء الله عليكن تجننين الثنتين

هنوف: ي سارة تغيرتي قووي كأنش واحده ثانيه رووعه صدق

سارة بتضحك وتتفرج نفسها وفارحه : اسلمين هن عيونكن الحاليات

انا فتحت كيس وخرجت منه واحد بوكي ورد طبيعي (الورد الابيض والاحمر بالوسط وحوله شذاب والمسكه وردي فاتح)

وخرجت طوق شعر فيه ست وردات اللون الوردي الفاتح المدموج بالابيض ومربوط اطراف الطوق بشرائط وردي

البنات بسرنه وصااااحين عجببهن الشكل

مكنت سارة البوكيه وخبيت الطوق خلفي وهن يشتين يشلنه

انا بهنجمه: والله لو واحده تعس طوقي والا تفكر تهزر ورد من عندي او من عند ساره ماتلوم الا نفسها
هنوف: للمه انتي كريهه هكذا للمه ماتشتري لنا معش نطقم

هبه: ع فكره انتم الثنتين مغاااالطات ي بووي منكن تتفقين ع كل شي سكته احنا نشتي من هذا الورد

انا: هع هع لا تحلمنش انا وسارة لوحدنا ممنوع احد يقلدنا نشتي نتميز عن غيرنا

شيماء حنقت: تعالين نخرج من عند هولا الانانيات مانشتيش منهن شي عادي بكره بنسوي لنا حركه جديده وماعنقولهن

هنوف: صدق انكن كريهات قوي عادنا اختش ي عنود الجن والله لا اسير اقول لامي للمه انتي معش وحدش

انا وسارة : بنضححححك كيف بيفتحرين

البنات اخذين بعضهن وخرجين من الغرفه

انا خطيت البس الطوق ع شعري وسارة ربطته لي من تحت

خاله امة اللطيف دخلت علينا هي وخواتها

امة اللطيف: يووه حجاب الله ع دمش ولحمش ي سارة اللهم صل ع محمد وقعتي قمر ي بنتي

جميله: ماشاء الله يتهنى فيش وليد

امة اللطيف: وانتي عنود جبرش صدق ماشاء الله ياسين عليكن

سارة: مستحيه ومكتفيه بالابتسامه

جميله: هيا اقطبين خمس دقايق ونخرج سارة قد البيت ملان ماعد به

امة اللطيف: امانتش ي عنود تقرأي ع سارة وتحصنيها من كل عين وحسود (وخرجين)

انا خطيت اقرأ من ايات الله ع سارة وسارة نفس الشي كانت تقرأ عليا ونبسر بعض ونضحك

سارة لابسه فستان وطرحه فوشي غامق مائل للبنفسجي ولابسه برقع من كرستال ذهبي ولابسه ذهبها والحزام وفي يدها الورد وطرف الطرحه ملفوف في نص اليد

انا كنت لابسه فستان وردي فااااتح (زهري) واكسسوار ذهبي وشعري طويل مستشور ومفتوح واطرافه مڤير ع خفيف ولابسه الطوق ومخرجه لي خصل ع وجهي ومسويه روج وردي لامع وكحل يبرز العيون ومسكارا

خرجنا سارة للدرج وقدامها بنات صغار ماسكات شذاب وشمع والمغنيه بدأت تزفها اول شي زفه بلدي بالدربوكه بس وبعدين بالعود واحنا بنحجر لها ونخطيها....

انا واول مابدأت الزفه جلست اتفرج لسارة عيوني امتلين دموع وحسيت بغصه وماعد قدرت استحمل هربت بدون ماتنتبه لي سارة لاغرفتها وبكيت من فرحي لها واني بسرتها عروسه

افتتح الباب ورفعت راسي كانت خاله امة اللطيف هربت من الزفه وهي بتبكي بنتها ووحيدتها عروسه
كل واحده بسرت الثانيه بتبكي وضحكنا من وسط دموعنا سرت لاعندها وكل واحده بتواسي الثانيه
رجعنا نمسح عيووننا ونزلنا نكمل الزفه قبل ماتحس سارة وتزعل

دخلت سارة للديوان ولقيت بعض صاحباتي انا وياها

ايمان: اش اش ي عنودد كل هذا الحلا ماشاء الله تخرفني

ليلى: وقعتي زي عروسه باربي ناقص عدسات زرق وانش هوكه قوي

انا ضحكت: شلووكن ع كلام معاكن قولين حاليه واختصرين المسافات

قاطعين كلامنا ثنتين نسوان
المره: هو انتي بنت ايناس الكبيره

انا استغربت: ايوه ليش

المره : ولاشي انا صاحبه امش واشتي اعرفش انتي بتدرسي طب صح كم عادش عتدرسي

انا حسيت ايش يشتين: ايوه طب وعادني ع سنين طووويله قووي الله يعينني بس (بين ادور طريقه كيف اهرب)






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 107 ❤


إرادة قلـ♥ــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


المره: ماشاء الله قدش مخطوبه او مع

انا : يووه خالتي بتداعيني ش اسير اجاوب (وهربت من عندهن)

ايمان تصرفت مع المره: ايووه قد عتنخطب عادو غر كلام بس والخطوبه عتوقع نهايه الشهر هذا

المره: اها خلاص عتسير اتأكد من امها شكلش صاحبتها وتخرطين عليا (ومشيت)

ايمان وليلى ضححكين: مجننونه الله يزكينا عقولنا .


دخلت عند سارة وعمتها ام وليد قامت تلبسها ثلاثه عقود فل كبار وواحد لبسته لخاله امة اللطيف والنسوان بيحجرين لها
سارة انتظرت لما تخف الانظار عليها وداعتني وانا سرت اجاوبها

انا: هاا ي رووحي ماتشتي جاوعه عاطشه ماهو اطلبي وادلعي

سارة ضحكت: ولاشي سلامتش اشتيش تجلسي عندي ولا تقومي ضبحت وحدي هانا

انا ضحكت: شلووش تشتيني اتحروى معش يضحكوا عليا خلق الله

سارة : لحظه راعي (بعدت واحد فل من فوقها ولبستني )

انا: يووه ي سارة مع خليه عمتش عتقوم تضارب ابسري ع نظرات معها

سارة ضحكت: ماعليها مننا قد الفل حقي وانا واختي نسد

انا جلست عندها وماسكه يدها وبنتجابر وشويه وجين عندنا البنات وبنتجابر ونقوم نرقص ونرقص سارة والكل
وكمل اليوم والكل فارح ومرتاح .


يوم الزفاف في الصاله
ع الساعه ٥:٠٠
وصلت الصاله مع سارة والكل قدو موجود ومنتظر لنا وبيسألو ليش تأخرنا
سارة كانت تجنن لابسه فستان ابيض كبير موديل سيندريلا والطرحه قصيره طبقات ع تسريحه انيقه

وانا لابسه فستان سكري موديل سندريلا رقيق جداً ع تسريحه لبنانيه

خاله امة اللطيف عند سارة وبتبخرها وتجهزها للزفه والمصوره بتصورها وتفعل لها حركات

انا شليت تلفون سارة وكلمت سامي بالرسائل وفهمته ايش ناويه اسوي والمطلوب منه وخرجت عشان ابسر معازيمي وصحباتي


الصاله كانت كلها ملان معازيمنا وجين صحباتنا انا وسارة خيررات وخالاتي وبناتهن

الديجي صوته ملان المكان وسارة كوشتها انيقه ولونها ابيض ع وردي

تيسير جت: ي حلا ماهو هذا بكله ي عنود ضيعتينا الصدق

انا ضحكت: كيفوه ابنش فقدت له الهرم

تيسير: هرم ساعش انتي وبنت اخووش

انا: يووه ماسجى الله يحفظها بس كيف بتفعل بنا هيذكه ابسري محلاها بالفستان
سرنا لاعندها ومسكتها وبين ارقصها ع الاغنيه


شويه وبدأو الزفه خرجت سارة للكل وسحرت العيون زفوها اول شي ع اغنيه بأسمها وبعدين زفه صنعانيه بالاورج
واحنا البنات مشعللات الجو جنب الكوشه ونسوي حركات

سارة فارحه قوي وفرحتها ماتنوصف كانها ملكه في احلى ايامها وحاسه بخوف اي عروسه


كملت الزفه وجلست في كوشتها وجين لاعندها البنات يباركين لها ويبسرنها



بعد شويه جالسات انا وايمان وليلي ومنار وغدير عند سارة

انا ركزت ان في يد ايمان دبله ومحبس : ي مخطووبه ي حرركات مبرروك الدبله

ايمان: قولي مبروك التدبيسه هذه

غدير: هبلا لاتقوليش هكذا بعدين يصدقوا يقولوا اهلها خطبوها بالغصب

انا: هيا بنات نحجر لايمان حرام محد حجر لها (وحجرنا لها)

سارة ضحكت: شكلش ي عنود عجبش الخبر قدش تدوري ع اي شي عشان تحجري

انا ضحكت : ايوه عجبني قوي الصدق ي ايمان اشتي اطلب طلب صغنون هاتي لي البس حقش الدبله والمحبس

ايمان: عيوني لش مش الا الدبله

سارة والبنات: اهووه ي عنوود كيف لش

ليلى: شكلها نوت تتعرس الله يسامحش ي سارة جننتي عنود وهي عاقله

انا ضحكت: يووه منكن تأكلين واحد بقرشه اشتي البس الدبله عشان افتهن من اي واحده تفكر تخطبني قد قالت امس ايلاف ان به نسوان جين لاعند امي الله يستر

سارة: يووه شكل عرسي عيكمل ع دمار راس عنود يزوجوها بعدي ع طوول

انا : والله ما اتزوج ذلحين لاويوقع مايوقع انا معي غايه احققها وبعدين افكر اتزوج او لا لكن ذاحين مستتحيل انا مش فاضيه لاحد

ايمان: ناهي تمام بكيفش انتي حره

شويه وسمعنا صوت دبكه سوريه افتتحت التفتنا نبسر وانهن بنات خال سارة مع الهنوف عيقومين يرقصين دبكه

البنات خطين من جنبنا وقلبين عيونهن وبيزنطين وبدأين يرقصين

انا وسارة افتهم لنا ماقصدهن وضحكنا عليهن

ايمان: يووه مالهن هولا بيزرين فوقنا ماقد فعلنا

انا: هن زاعلات من امس انا وسارة حجزنا ورد بدون مانقولهن وهذا ياسعم حناك منهن

سارة: ابردي لش جواهل خلنا نبسر مابيفعلين



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 108 ❤


إرادة قلـ♥ــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


كملين البنات يرقصين وانا نزلت من عند سارة وسرت لاعند هنوف وبين اضحك

انا: هع هع هع قصدكن انتين قهرتنا وبتحانكين راعي لابعد شويه وابسري ماعتفعل اخليش تحرقي (وغمزت لها)

هنوف ببرود: ماعتفعلي ياسعم

انا: ماعد اقولش لانها مفاجأة راقبي بعيونش وانتظري لي

هنوف: عنبسر هاه لكن اوبهي احد يضحك عليش واعملي حسابش ان محد يستر ينافسني في الرقص

انا : ضحكت ومشيت من عندها عشااان تحررق

سرت جلست مع شويه بنات من حارتنا

البنت١: امانه ي عنود كيف الطب معش والجامعه

انا: يوووه روووعه قووي وكل يوم احلى من الثاني صح الدراسه صعبه ويشتي مجهود لكن رووعه بتطبيقه ولما تشتغلي والمواقف اللى بتوقع في المحاضرات

بنت٢: يووه وبتتدرسوا بنات وعيال مع بعض كيف بيوقع معاكم !

انا: ليش مستغربه هكذا عادي مافيها شي كل واحد في حاله واللى هي راعيه مشاكل او حسها بشي ثاني هذولا انا ما ادخلش منهن واطرحين في راسكن فكره ان كل ماكنتين محترمات لانفسكن كل مازاد احترام الناس لش وتفعلي لنفسش مكانه كبيره

بنت٣: انا نفسي ادخل جامعه لكن خايفه مدري كيف حاسه اني داخله ع شي اكبر مني

انا: لا بالعكس المفروض ماتخافي وتخليش قوويه الجامعه لها سلبياتها وايجابياتها الجامعه تخليش تعيشي شي جديد وكمان تستفيدي علم ومعرفه وتتعرفي ع ناس اشكال والوان وتعلمش الثقه والحذر وتعلمش كيف تعتمدي ع نفسش وماتنتظري لاحد يساعدش

البنت٣: يعني تنصحيني اتوكل ع الله وادخل الجامعه

انا: ايووه اكيد ولاتضيعي هذه الغرصه من يدش لان الله ورسوله وصو بالعلم واللى يضيع عمره ع الفاضي الله يحاسبه ويسأله فيما انفقه ....
وكملنا هدار ومجابره


ع الساعه ٧:٣٠ م
سرت لاعند مسؤوله الصاله واتفقت معاها ع كل شي وكمان كلمت سامي يجهز من عنده وبدأت استعد للى ناويه اسويه

ايلاف جت: عنود مالش بين ابسر بتحوسي من اول به شي

انا: يووه ي ايلاف مفتجعه قوي قد قلبي في ارجلي عتسوي ذاحين مفاجأة لسارة قدام الكل

ايلاف: الله حالي قووي وايش عتسوي لها

انا: سرر ابسري بعيونش يلا سيري عندهن وانا شويه واجي اشتي اركز لاني حاسه اني نسيت كل شي

ايلاف: طيب تمام

بعد مرور ٥ دقائق
الصاله اضواءها انطفت بالكامل وبعدها اشتغلين اضواء خافته ع الكوشه والمنصه والمساحه اللى بعد المنصه

الكل مركز ايش اللى عيحصل وسارة متفاجئه

اشتغلت موسيقى بالبيانو هادئه وانا وقفت بدايه الصاله ومشيت بخطوات واثقه لابعد المنصه وفي يدي مايك
وقفت في مكان مقابل لساره والكل يقدر يبسرني ابتسمت ابتسامه ساحره وبين اتفرج ساره

الدخان اللى من الجهاز انتشر حولي
وبدأت اقوول شعرر في سارة
والديجي عدل الصوت وسواه متناسق مع الموسيقى وقولت الشعر بكل هدوء وتنسيق

(( قم يا هاجس الشعر وهات القصيده
واظهر لي المكنون لعيون سارة هات الجزيل وهات فكره جديده دام الغلا كاشف ستاره ..... سواري "*دلع سارة*" مبروك ي صديقتي ي نظر عيني ي روح قلبي ي عمري وي شراييني
ي الله عسى فالك التوفيق ي سارة وي جعل فال السعد فالك وتهنينِ
ي وليد اوصيك في سارة وصيه غاليه والناس توحيني ،
ي وليد تكفى لاتزعلها لا تزعل اللى غلاها ساكناٌ فيني ... اخلص لها ي زبون الطيب عطيناك اللى غلاها في شراييني في ذمتي غاليه حبيبه العنود ...
سارونه دلعوه العنود من سنين ، ان فات يوم ماشفتك ي بعد حالي كني مضيع ولاعندي عنواين ...
ي ناس قولو بسم الله وماشاء الله عقل وثقل والحلا سيد المزاييني
وي سواري ي روحي انا بوصيك في وليد كوني معه دائما بالعسر واللين كوني مطيعه لبيبه وافهمي طبعه ترى الرجل يعشق اللى طبعها زين
وختامها كلمه واقولها ي وليد وي سارة مبروك عليكم زفافكم وفرحتكم 💕))
كملت من الشعر والبنات بيصفين ويصفرين وبيحجرين


سارة ماتوقعت اللى بتبسره قدامها وعجبها قوي وبتحاول تكابر وتخبي دمعة فرحتها

انا بدأت اتأثر من الكلام وبين اكابر عشان اكمل العرض

بعد الشعر بدأت اغنيه عن الاخت "اخترتها ك اهداء" وانا غنيت بالمايك مع الاغنيه وبين اتحرك يمين وشمال واسير واجي

في نص الاغنيه الاضواء تشغلت كلها وانا بدأ صوتي يتغير للبكاء وماعد قدرت استحمل وماعد قدرت اخرج كلمه واحده فلت مكاني وخرجت بسرعه لاعند المريات وبدأت ابكي

حسيت انهم عيشلوا روحي من جسدي وعتفقد سارو حق زمان ، ايلاف لحقتني لخارج

وسارة عيونها امتلين دموع : ايمان قوى سيري ادعي عنود اشتي ابسرها واضمها عتفقدها قووي ادو لي عنود اختي وروحي وحياتي كلها

ايمان خرجت لاعندي وبتقولي ادخل اجاوب سارة وانا مارضيت مشتيش ابسرها رجعين صيحين فوقي ضروري ادخل مسحت عيوني ودخلت لاعندها






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 109 ❤


إرادة قلـ♥ــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سارة جلستني جنبها وكل واحد بسرت الثانيه وضحكت سارة ضمتني قووي وبكيت وانا بكيت بعدها

انا ببكاء وضحك: ياسارة المكياج عيتخرب وبعدا تفجعينا

سارة ضحكت: طزز في ابوه يخرب

امي وخاله امة اللطيف جالسات جنب بعض: يووه انا فدالهن الثنتين الله يديم محبتهن ويحميهن

المعازيم كلهن بيتحلين لنا ولصداقتنا وكيف احنا متعلقات ببعض والكل بيتحاكا ع العرض وعجبهن قووي .



ع الساعه١١:٠٠ م

فضيت القاعه بقي الا اهل البيت بس خلينا سارة تتصل لسامي يقول لا ابوها ان عاد به نسوان في الصاله عشان لايروحونا

سارة طرحت بوكي الورد وخلست الكعب ونزلت عندنا

وطلبنا من الديجي اغاني متنوعه وزقعه
وكنا نرقص عليهن كلهن ونجنن ونلعب ونتصافط ونجري ملان الصاله
وتصورنا مع سارة صور مجنونه وهباله
امي وامة اللطيف وخواتها بيضحكين علينا ومستمتعات

كملنا نرقص اجنبي وتنبعنا وجننا

انا بضحك : يووه ي سارة قد طرحتش نكعت والتسريحه تفكفكت

سارة بتضضحكك : ابردي لش قد كمل اليوم اهم شي ارتحت وجننت وفعلت لي ذكريات في هذا اليوم ما انساهن والله ان احلى يووم في حياتي اظن ان مابش عروسه قد فعلت مثلي

انا : صدقش والله والحمد لله ان احنا عنروح بيتكم ماعتسيريش عند وليد اليوم والا كنا تبهذلنا

جوا لنا بالسيارات عشان نروح وسامي دخل لاعند ساره

سامي قرح ضحك: ماهو هذا ي اختي انتي تعرستي او تضاربتي انتي والمعازيم

ساره بتضححححك
.

كمل اليوم جوا لنا الرجال روحونا للبيت ع الساعه واحده وشويه الليل
وخطينا رقدنا بسرعه ساع الاموات من كثر التعب .



يوم الاربعاء كانت جلسه عاديه ونقشنا سارة وعدت الساعات بدون احداث

ع الساعه ١١:٠٠ م انا وسارة فلتنا البنات سامرات لحالهن وسرنا غرفتها لوحدنا

وبين اجهز لها كسوتها وملابسها كلهن في الشنيط

سارة: يوووه ماشاء الله كم قد معي قلافد مساكين كم عيتحملوا غطوه

انا ضحكت: سهل يهنى قلبش لبس العافيه راعي لا قد تعطفيهن عادنا ابخرهن كلهن بعوده

سارة: ماشي مشو ضروري كم عتبخري

انا: ماعه والله لا ابخرهن عشان كل ماتفتحي دولابش وتشميهن تذكريني ع طوول .
.
سارة: ي عنود الصدق انا مفتجعه من غطوه حاسه اني عتسير عالم ثاني وحياتي عتتغيير جذريا وهذا اللى مخوفني

انا: ماشي لا تفتجعي تفاءلي بالخير وبأيامش الجايه عشان تطعمي السعاده واحساسي بيقول ان التغير الجذري هذا عترتاحي فيه

سارة: ان شاء الله لكن يعلم الله كيف وليد وطبعه كيف عيعاملني عنتفق انا وياه او ماشي

انا: ي سارة انتي طيبه ونيتش صافيه ومابتكرهي احد اكيد وليد مثلش لان الله قال في كتابه الكريم "الطيبون للطيبات" توكلي ع الله وغطوه قومي صلي لله بنيه التوفيق واقرأي قرأن والله عيطرح الطمأنينه في قلبش

سارة تنهدت: ونعم بالله انا متوكله ع الله وماهو نصيبي عتشله حالي والا شوعه

انا: يلا هه كملت وكله جاهز لكن عاد معي طلب صغنون ي سارونتي

سارة: سارونه لش أامري بس

انا: اممم خلينا نرقد اخر ليله مع بعض اشتي اطرح راسي في حضنش وتلعبي بشعري ساع زمان

سارة ضحكت: من عيووني جي(خطيت للسرير وانا بعدها ويد ماسكه لي ويد بتلعب بشعري)

انا: ي سارة كم قد لنا صاحبات ونعرف بعض

سارة: اممم تقريبا ٢٢ سنه بعمرنا حاليا لان احنا مواليد نفس السنه واتذكر ان احنا نعرف بعض من وعاد احنا صغاار قوي

انا: وااو ماااشاء الله الله يديم محبتنا تذكري ماكنا نفعل بالاستاذات في الثانويه

سارة ضحكت: رعى الله هذك الايام كانت تجنن لان احنا بنفس الصف ....

(وجلسنا نتجابر ونتذكر زمان لما رقدنا واحنا جنب بعض وكل واحده ماسكه يد الثانيه) .




https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪