قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
💕
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 9

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اريج:هبلا قصدي اجلس اسوق مش مكانش
خديجه بأستغراب:انتي؟
اريج:ايوه
خديجه:تشتي نرقد اليوم بالمستشفى؟
اريج:بدون خباله والله اني بصيره اسوق قد بين اشوف ابي ومره صقر خلاني اسوق من عند السوبر حق ابو صلاح للبيت حقنا
خديجه حطت يدها على التلفون وبغيره:لا ما شابعد
اريج نكعت وخلفت جلست مكان السواق
خديجه:ارجعي مكانش
اريج:مالش دخل
جوري فتحت الباب وبعصبيه:خيييير؟
أريج رمشت عيونها; انتي الخير ياعمري انا الذي باسوق
جوري:هههههههه وربي ضحكتيتي هيا قومي انقلعي مكانش
اريج بعناد:لا ما برجع
جوري:اريج هاتي مفتاح السياره وارجعي مكانش بدون خباله
أريج:والله ما ابعد انا بصيره اسوق والله ان قد صقر علمني وسقت وسواقتي فل وشوي شوي
جوري بعصبيه:اررررريج الناس بتشوف ليا ابعدي ادخل
اريج بعناد:خلي خديجه ترجع ورى وانتي اجلسي جنبي وشوفي كيف بسوق اذا اسرعت والله اني ما ازيد اقول تخليني اجي معش
جوري:تشتي تموتينا؟؟
اريج: جوري انفدالك خليني ذا المره بس
جوري:احلمي
اريج:وانا والله ما ارجع
جوري بعصبيه :اررررريج
"شافت الناس وشافت الكل بيشوف ليها وسياره وراها تزمر وصاحبها يصيح رجعت للجهه الثانيه"
جوري:خديجه ارجعي ورى
خديجه:تحلم
جوري:يعني شاتخليني بالشارع والناس تصيح عليا تبهذلنا
خديجه شافت لأريج بخبث ورجعت ورى
جوري ركبت وبتوعد:يلا امشي
اريج بفرح:صدق؟
جوري بضبح:لا بكذب
اريج:ههههههه انفدالك هيا شوفي كيف بسوق والله ماباتندمي
جوري:ناهي امشي قطعنا الناس
اريج شغلت السياره بصعوبه وساقت شوي شوي


احمد:الان برويكم السواقه الصح طلعت لنا الضغط بسواقتك هذه
عمر:هو على ميد ولد خالي جبر والا كان برويك السواقه الصح
رياض:طيب يلا سوق
احمد :مله خل هذه السياره السلحفه تبعد من قدامي
كرم:شكلها ما بتبعد قد لها قدامنا من النقطه
احمد:شقطع الخط الثاني
رياض:لا ذي مخالفه تعتبر
احمد:ما عليك هو الا لمن اسبق ذي السياره وبرجع للخط
عمر:طيب على الاقل اضرب بوري يمكن يبعدوا
احمد:طيب

اريج:يع على قلة ادب ادورنا هذا بالزمار
جوري:لا تهتمي امشي شوي شوي وبس
إريج :اكيد

رياض:اخلف اخلف شكلهم مش حق تفاهم
احمد:ولا يهمك

اريج:هذا بيحاول يسبقنا
جوري:عادي خليه مالنا دخل
اريج:لا يحلم بس "وزادت السرعه"
جوري ما حبت تشتت فكر اريج وسكتت


احمد:وما الان تحركوا لكن انا بارويهم
عمر:انتبه تخلي هذولا السلاحف يسبقوك
احمد: لا يا رجال انا حميدان والا نسيت
كرم:ههههههه لا ما نسي بس سياره جبر انتبه لاتودف بنا
احمد:ولا يهمك"وزاد السرعه"

جوري:اريج لا تهتمي
اريج ما اعطت اي اهميه وزادت السرعه كلما زاد احمد لحد ما وصلين للمكان المطلوب

جوري بعصبيه واضحه:يلا انزلي وهاتي المفتاح
اريج ضحكت ببلاهه و اعطتها المفتاح:امسكي
جوري:بالبيت نتفاهم
اريج:طيب
خديجه:كنتي بتموتينا
جوري:ولا كلمه تخرج لاحد فاهمات يلا انزلين وخبري معش بالبيت


جالسه طفشانه من المذاكره فتحت كتاب داخله صورة انسانها الوحيد ومالك قلبها تتأمل ملامحه الجذابه وعيونه الناعسه وفجأه نقزت على صوت عمار
عمار:كيفك يا احلى روان
روان ارتبكت وغطت الكتاب :خير خير ما قد به
عمار:مالش بتقارحي
روان:الواحد قبل لايدخل مكان خاص يدق الباب على ما اعتقد
عمار مسك بخدودها:المكان الخاص اللي تتكلمي عليه هي غرفة اختي يا قمريه
روان:عمااااااار كم مره
اقول لك لا تعمل ذي الحركه اكرهها
عمار:تعجبني ذي الحركه وبعدين لاتخافي ما بينقصين ضجنك (خدودك)كبار
روان:تعجبك وفرها لمرتك لمن تجي
عمار تنهد
روان:ههههههه حالتك صعبه
عمار:قوووي والله
روان:اول الحب وله واخره جنون
عمار:ما استبعد
روان:يوووه مالك صل على نبيك كل شي قسمه ونصيب
عمار:اللهم صل وسلم على الحبيب خاطرش اقوم اكمل المذاكره
روان:اللله يعين
عمار:الجميع


صقر:قضية محمود صلاح الـ ... ملفها تسكر
محمد:ايوه بس عندي لا
صقر:كيف يعني
محمد:المحكمه حكمت حسب الشهود والادله اللي وصلتهم بس انا متأكد ان قصته مش انتحار ولا حتى مرض زي ما اثبتوا
صقر:كان؟؟
محمد:قتل
صقر:وكيف تأكدت
محمد:ما تأكدت بس بتأكد قريب اصلا لو كان مرض ايش اللي بيخلي بعض اعضاءه تظهر فيها التسمم والبعض الاخر لا وقصة انها انتحار ما دخلت راسي لان كانت حياته هادئه صح كان معه مشاكل مع اهله بس ما يوصل لذا الحد السم انتقل ليه انتقال لان لو السم مقصود له كان انتشر بجسمه كله ما كان انتشر بأعضاء محدده واللي ضره هو وصول السم للمناطق الحساسه والخطيره والا ما كان بيوصل لحد الموت
صقر:كل كلامك صح بس كيف بنتأكد والقضيه لها22سنه فتحها بيتعبنا
محمد:بغض النظر اشتي بس اعرف حقيقتها مهما كانت النتايج
صقر:طيب وانا معك
محمد:روح لمكتب صلاح جيب لي الاوراق اللي عنده
صقر:طيب تشتي ادي لك معي شي
محمد:قلص ماء
صقر:طيب


يتبع.....

https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💕
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 10

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

احمد ضرب يده بقوه:كيف سبقونا
عمر:هههه صدق انهم طحاطيح(دواهي)
رياض:ما عليه خلينا ننزل نشوف حتى اشكالهم
كرم:والله الفضول ذابحني بس ليش ما خرجوا؟
احمد: بيخرجوا الان كان ليش وقفوا ولو يكونوا جايين للسوبر يكون من حظنا

جوري:وين ريحانه
أريج:قالت بتسبقنا هه القيها باب السوبر موقفه لنا
جوري:طيب يلا ننزل
خديجه:يلا
نزلت خديجه وجوري واريج جالسه تضبط الشيله


احمد:هههههه وااااو بنات يا سلام
رياض:بس اشتي اشوف السواق ليش ما ينزل
كرم:ودام ومعه هولا المزز يحق له يسبقك ويثبت نفسه قدامهن
احمد:ههههه ما الومه


جوري تدق الزجاج:يلا
اريج:طيب كملت وفتحت باب السياره وخرجت
ريحانه:تأخرتين "وبرفعة حاجب" وووومن السواق اريج؟؟
اريج بفخر:اينعم لا تستهيني بقدراتي
ريحانه:هههههه لا لا بس الصدق استغربت باقوى قوتي
اريج:لا تستغربي من اليوم بتكون كلها مفاجأت
جوري بضبح:يلا ادخلين تجابرين داخل وسهل سهل
اريج ببراءه:طيب
ريحانه:ههههه


احمد:لا لا لا ما اصدق بنت تسبقني ومن متى قد في بنات يسوقين ؟؟
عمر:ههههههه والله انه عيب بنت تسبقك
كرم:بس شوف على حلاوه اول مره اعرف ان في بنات ببلادنا حاليات كذا
رياض:اي والله ولا تقول نانسي
عمر:ههههه عادي يلا خلونا نلحقهن
كرم:يلا

أريج:يخخخ االقي الكريهين ورانا
ريحانه:من هم؟
اريج: ذي سبقتهم بالطريق
ريحانه:لا وسبقتيهم؟؟؟بدون خرط
اريج:والله ما اخرط انه صدق
خديجه: هههههه حلو تمام ما دخلنا منهم يلا امشي
اريج:ماشيه ياعمري


روجي:شوفوا كما انا قد تعبت بنزل افتهن لي شويه لو هو موجب ما بنعمل كل ذا الاكل
زينب:شليني معش
سلوى:وانا بجي معاكن
رشا:وانا
سمر:يا سلاااام والغدا على من
كوثر:عادي ياعمري انزلين اصلا قد خلصنا كل شي بس بعدين اطلعين وقت القدام
ساميه:ايوه لاتنسين الساعه12اطلعين عاوننا
سلوى: انفدالكن يا احلا عجاوز بالدنيا
صالحه:عجاوز بعينش يا قليله الادب
رشا:هههههه وما ذلحين ايش ذي يخارجك من احلا جده
صالحه:قولي امه صالحه مش جده جلدوا القصمه
رشا:اويلاه ولا يهمش من عيوني يا احلا ماما صالحه بالدنيا
صالحه:انفدالك
سلوى مبهرره:سبرت نفسها
رشا:ههههه اكيد ذي شيختنا قصدي امنا كلنا
رجوى:يعوووو على نفاق
زينب:قوي قوي هيا خاطركن يا فتيات المستقبل
الكل:ههههههههههههه وهربين
ملكه:انا ارويكن سهل
كوثر:هههه الله يحفظهن
صالحه;آمين


احمد :شايفين اللي مش منقبه ذا وجهي لكم ان ما نخرج من هنا الا وقد رقمتها
رياض:لا يا شيييخ وواثق
احمد:ههههه اكيد اي بنت تشوفني تتخرفن بتوقف عند هذه يسعم ؟؟
عمر:لا تأخذنا يا شيخ بس شكلها ثقيله وماتلتفت لهذي الاشكال
كرم:حتى هذيك اللي جنبها مبينه حاليه ومش عامله حتى كحل سع ذيك
احمد:تتحدوني ارقمها؟؟
رياض;ولك عندي عزيمه مطنطحه مع التخزينه اذا جبت لنا رقمها
احمد:اتفقنا
عمر:هههه كله على ميد ذه
رياض:الصدق تستاهل بحياتتي ما شفت عند احد كاريزما مثلها
كرم:ايوه صدق وما ذا بس نصيحه يا احمد انسحب لك البنت شكلها متربيه ومغروره
احمد:والله لو كانت بنت العريفي اني جايب رقمها
الكل:هههههههههههه

جوري:هف تعبت من المشي اريج سيري اشتري لنا ثلاثه سكريم انا بالفراوله وانتي؟
خديجه:بالحليب
اريج:وانا بالشوكلاته يلا
جوري:لكن اسرعي
اريج:ولا يهمك

عمر:يلا يا الطيب لاتضيع الفرصه حين هي وحدها هذول ما افترقين من لما وصلنا
كرم:وعاد كسرين ارجلنا بعدهن كم قد لفين المول
احمد:خاطركم شباب بدأت المهمه
رياض:احمد لحظه انا بروح بدلك
الكل :من جدك؟
رياض:والله
احمد:لا يا شيخ ذي حقي
رياض:واستأجر لك سياره ونعمل سباق بعد العصر
احمد اقتنع:والكذاب؟
رياض:افا من متى انا اكذب
احمد:طيب يلا ورنا شطارتك
رياض ابتسم بخبث ولحق اريج
عمر:عرف وين يمسكك
احمد:هههه ايوه شيطان

اريج:كم يا عم؟؟
البياع:400

اريج فتحت شنطتها تخرج الفلوس رياض بنفس الوقت دكمها....


https://t.me/rewayatyamania/18783


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🍁

بارتات يومنا الجمعة 👇🏻👇🏻
💕
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 11

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اريج فتحت شنطتها تخرج الفلوس رياض بنفس الوقت دكمها الفلوس وقعت للارض وباقي الاغراض
رياض عمل نفسه بريء ونزل يلم الاغراض معها
رياض:انا اسف مش بقصدي
اريج شافت له وبمسخره :لا احلف انه مش بقصدك وبعدين خلاص مالك دخل معي ايدي بلمهن لحالي
رياض:قلت اساعدك
اريج:انت بس خلي لك عيون تشوف بهن وكثر الله خيرك
رياض:طيب اسف مره ثانيه "وحط لها ورقه فيها رقمه ومكتوب "ارشيتي لعينكِ سكر حتى تسكرني بهذه الطريقه؟اخبريني كيف لي ان اشفى من سحراً اصابني يا فاتنه كيف لي ان ابعد عيني عنكِ يا ساحره! فوق ال أيسكريم "
رياض :خدمات؟؟
اريج ما انتبهت للورقه:مشكور
رياض:طيب كلك ذوق يا عسل ومشى
اريج تكلم نفسها:يخ على قله ادب قال عسل قال يف يف من ذولا الاشكال "وسكتت لمن شافت الورقه"
اريج اخذتها:تبعك؟
البياع:لا
اريج فتحتها ~وانفجرت~ ضحك لما قريتها صورتها على سب تروي ريحانه و قطعتها وخرجت ورقه وكتبت" لا والله رشيت لهن ملح ،كيف تشفى خلهم يقروا عليك عند شيخ، اما عيونك رش لهن بسباس وبضمانتي ما عاد تشوفني"
وحطت الورقه المقطعه داخلها ومشت
ريحانه:وين انتي يلا قلقنا عليش
اريج:هههه امشي وبقول لش ايش بقي معي
ريحانه:الله يستر بس السكريم قده بايذوب امشي


كرم:ها بشر
رياض:كل شي افعل يدي به مستحيل يفشل
احمد:ههههه كيف؟
رياض:باتشوف مستحيل تخرج من ذا الباب"واشر لباب السوبر"وما قد جت لعندي وجابت رقمها
عمر:كيف؟
رياض:بتشوفوا من دون تحقيقات وبعدين من متى عيوني الصفر ما تخرفن البنات
احمد:هههههه خف علينا مستر مهند
رياض:يحق لي


الورد الاحمر بيده وجالس بسيارته قدام الجامعه منتظر اغلى ناسه...


ملكه:ههههه خلاص ضمنته انتي مش متخيله كبر بيته وكثر املاكه وفوق كذا جنتل وشخصيه يا لبي قلبه بس
منال: تلبي قلبه وانتي ما ذكرتي قلبه الا بعد امواله واملاكه
ملكه:بس ولو احبه
منال:هههه طيب وفارس ولد عمش؟
ملكه:وش دخلني منه فارس ماضي خلاص نسيته بعد ما لقيت جواد
منال:بس حرام عليش تبيعي الحب الذي كان بينكم
ملكه:يووووه غيري الموضوع انا ماجبت له ضمان ما اغيير وبعدين قدو ذي حب القلب ايش اسوي
منال:تمام تمام خلاص المهم اضمني جواد المهم
ملكه اشرت للمحبس:لاتوصي حريص ههههه
منال:هههههه ابن الحلال بذكره يبان القي الورد ولا الكشخه يا حظش بس
ملكه:هههه فديته بس باي يا حوووب
منال غمزت لها:باي

ملكه فتحت باب السياره ودخلت:هاي حبي
جواد:هلا بالغلا تأخرتي
ملكه:سوري حبيبي كنت مع منال نسولف ليش ما اتصلت لي
جواد:اتصلت ثلاث مرات وعملت رسالتين بس بعدين قلت يمكن تكوني بقاعة المحاضره
ملكه:بجد اسفه حبي صدقني ما انتبهت
جواد:لا عادي المهم كيف كان يومك
ملكه :كان زفت بس الان غير
جواد:هههه كيف لاما
ملكه تمثل الخزاء:لا تحرجني
جواد:احب الخزوي يا ناس
ملكه:وانا احبك وين بنروح
جواد:نتغدا واوصلك لبيتكم
ملكه ما عجبها:بس؟؟
جواد:هههه كان ايش عاد تشتي يا قمر
ملكه بزعل:لا ولا شي
جواد:تحاكي بدون زعل ايش ما تشتي كل شي لش فدوه
ملكه:متى بيقع عرسنا
جواد:هههههههههه قولي هكذا من اول امي معارضه قالت على الاقل نجلس سنه بعد الخطوبه على ميد نتعرف على بعض اكثر وانتي عارفه مالنا من لما خطبنا الا شهر
ملكه:يوووووه انا عاد بصبر سنه ؟؟لا ما اقبل وبعدين كل واحد قده عارف الثاني اكثر من نفسه ما عاد به داعي لذا الفلسفه؟
جواد: ميمو يا عمري امي معاها حق في اشياء ما يكشفها الا الوقت
ملكه:ايش قصدك شاكك فيني؟؟
جواد لا محشومه بس قصدي بامور ثانيه وبعدين خلاص ولا يهمك بكلم امي واخليه يكون بذا الشهرين
ملكه:من صدقك
جواد:اكيد
ملكه مسكت يده تبوسها: فدوه
جواد سحب يده بسرعه لان بمنظوره "حرام":انتبه للسواقه
ملكه انقهرت:طيب




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💕
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 12

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

احمد: اعلمكم بشي؟
عمر:اتحف
احمد:رقمت واحده منهن
كرم:احلف
احمد بفخر:والله
رياض ;ههههه صدق انك داهيه اي واحده
احمد:هذيك اللي جنب الي عامل نفسك جايب راسها
عمر:هات هات الرقم شكلها حاليه
احمد برفض:نووووو
رياض بأستغراب:من جدك؟
احمد:والله ذي بالذات اشتي تكون لعبتي وحدي
كرم:ههههه اول مره اعرف انك اناني
عمر:القوهن جايات باتجاهنا
احمد:هههه يتهيأ لك الباب ورانا قدهن متروحات
الكل :هههههههه
كرم: هيا ايش قلت يا حاج؟
رياض:الصبر بس


اريج انتبهت لرياض ومرت من جنبه وحطت له الورقه بدون محد ينتبه


احمد:هيا ايش يا ذي قلت انك جايب راسها
عمر:ههههه وانت صدقت؟
كرم:قال عيوني صفر قال
رياض رفع الورقه وبفخر:ها ايش قلتم ما سمعت؟
الكل:احللللف
رياض:ما يحتاج
كرم:افتحها افتحها تحمست
رياض فتحها وبفخر:عيوني الصفر ما تخيبني ههههه ههه هه ه "وسكت لما شاف الورقه مقطعه
عمر:مالك اقرا او هات اقرا"واخذ الورقه وقريها بصوت عالي
الكل:ههههههههههههههه
احمد:عيوني الصفر وعيوني الصفر وبالاخير ما جابين لك حتى صفر
رياض:ههخ بايخه
عمر :لا والله قويه نثرت الجبهه الصدق انها قويه ذا البنت
احمد:اي والله
رياض ضبح وقام مشى
وكملوا الطربق ضحك ومسخره على رياض




زينب:يف ايش ذا والله طفشت
رشا :يب

روجي:متى بايجوا الصيع قده وقت الغدا
سمر:عيب تقولي على الشباب هكذا

روجي بمسخره:تخ
سحر:بس الصدق تأخروا
رشا:كأني اسمع صوتهم خارج
زينب:يب وصلوا
سحر:اووه واخيراً
رياض:هاي بنات
الكل:هايات
سمر:حيا قلبي وين انتم لاذا الساعه وحشتني
رياض:يا هلا بأحلى اخت بالعالم كله
سحر:وانا جدار هنا؟
رياض:هههههههه فديت الزعلان يا ناس مالو؟
سلوى:الله الله الله وانا هنا ايش
الكل:هههههههههههه
ررياض:انتي بالذات لاتكثري المياعه
سلوى:ناهي يا العريفي

رشا بصوت منخفض لروجي:يا ربي فدوه لطلته بس

روجي:بين اقلش لا تتتأمليش كثير
رشا :مادخلش
روجي:انصح بس
رشا;وفري نصايحش لش

كرم:هلو كيف الحال
الكل:تمام
روجي:امي تشتيك من اول
كرم:انا؟
روجي:يب
كرم:الله يستر بس دام والامر من الجهات العليا
الكل:هههههههه




وقف سيارته ونزل بهيبته لمقر عمله مركز الشرطه"قسم التحريات والجنائيات"

جواد":الاوراق جاهزات مثل ما كلمتك؟
...:نعم سيدي
جواد:وين حطيتهن؟
....:بمكتبك
جواد فتح المكتب وكان في شخص جالس مكانه ومعطيه ظهره
جواد:متى باتبطل ذا الطبيعه؟؟ ياخي ضبحت منك
يحيى التفت:هههههه ماشابطلها شاظل جالس على قلبك عندك مانع؟
جواد جلس بالكرسي المقابل:تجلس على قلبك السعاده قوم انقلع بس اشوفك ذا الايام كبر راسك
يحيى:قول والله
جواد:بلا مسخره
يحيى:ههههه ما ينمزح معك انت؟شوف والله لو بقيه الشباب اللي خارج يشوفوا اسلوبك هنا كان ما خافوا منك كذا"ومسك شعره من راسه"

جواد:شكلي بقلب الوجه الثاني
يحيى:هههههه لا يا منعاه الا ذا
جواد:امس امي كلمتني من اي ميتم اخذوني واليوم الصباح رحت شفت الميتم حالته صعبه ومافي اي اهتمام وحتى المدير ما كان موجود ورجعت وصلت بطريقي ملكه للبيت
يحيى:هههه اهم شي ختمتها بالحب المهم هات لي اسم الميتم اشتي اتابع الموضوع بنفسي معك
جواد:تكرم عيونك خذه سجلته بالدفتر الي قدامك
يحيى:ذا؟
جواد:لا الي تحت
المهم الان معي قضيه مهمه قوم انقلع خليني اكمل شغلي
يحيى:هكذا تراع؟
جواد:برع من غير مطرود
يحيى:لا لا كثر الله خيرك
جواد:ايوه صح وهات لي قلص قهوه على طريقك
يحيئ:شكلك غلطان بالرقم
جواد:قلت على طريقك
يحيئ:ههههه طيب من عيوني
جواد:تسلم
يحيى:ولو
جواد:شكلي بجلس اشكرك على شي ما بيجي
يحيى:هههه الا الان اجيبه
جواد:طيب يلا اخرج
يحيى:طيب
جواد جالس يكتب:لغج
يحيى رجع من الباب:ما قلت عادنا هنا ما قد جبتش حاجه
جواد:ههههههه السموحه لا تهدد
يحيى:بحاول
جواد:شكل القهوه مش جايه رحلك عملك الله يفتح عليك
يحيى:ولو الان اجيبها لك بيدي حضرة الضابط
جواد:انصراف يلا


وقفه تعريفيه

جواد شخصيه جداً مهمه بالروايه عمره25 طويل وجسمه مليان بشكل عضلي اسمر عيونه عسليات وشعره طويل بس يقصه ملامحه كلها بارزه وحلوه لحيته الصغيره معطيته شكل جذاب متميز بشخصيته وهيبته القويه مع الكل بالمختصر كامل مكمل "والكمال لله"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💕
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 13

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مختصر قصته...
جواد عاش بميتم لأسباب نتعرف عليها بالروايه لمن صار عمره سنتين وتبنته اسره وضعها المادي جداً راقي بعد ما كمل الثانويه عرف بالصدفه انه مش ابن العائله ما بادر بأي ردة فعل قرروا اهله بالتبني يسفروه يدرس طب بالخارج بعيد عن معايرة الناس له سافر وغير تخصصه شريعه وقانون خلص دراسته بتفوق ورجع لليمن بدون علم اهله قرر ما يكون عبئ على احد فدخل العسكريه وبسبب شهايده وتميزه ارتقى بسنه واحده تحسنت اوضاعه واسس له بيت ومكتب خاص واستقر بعمله بمركز الشرطه بعد فتره قرر يرجع لأهله ويعيش معاهم تارك برؤوسهم الف سؤال والف دهشه تعرف على ملكه برحله جامعيه لدفعتها وكان هو المسؤول عن الأمن وخطبها "
يحيى زميله بالعمل وعاشوا
الحلوه والمره سوا درسوا سوى بس رتبة جواد اعلى
يحيى وحيد امه بعد ما كان ابوه بالجيش وقتل قررت امه ترمل عليه بعدما تركوها اهلها واهل زوجها ونسيوها عاشوا ببيت صغير تركه لهم ابو يحيى وصرفتهم من المكينه اللي كانت تخيط فيها وبعد ما اخذ شهادته واستلم وظيفته رجع لأمه وعاشوا شهرين مع بعض وتوفت اثر جلطه مفاجئه تاركه لابنها وحشة الحياه


*نكمل روايتنا....

مر اسبوع عادي مافيه اي تغيرات

بالمدرسه الساعه 11:45ص

... انتهى الدوام وجالسات بساحة المدرسه

ريحانه:اريج والله احبه كيف بسخى احظره
اريج بعصبيه:لا تجننيني ايش من حب خلال اسبوع
ريحانه:عادي حتى نظره منه تكفي
اريج:ريحانه ايش حصل لش مالش ما شفتيهم والمياعه ذي بهم كيف توثقي به تخيلي بس لكم بنت ادى رقمه وخلاها تتعلق فيه بينما هو غاطس بكلام ذه وذيك ليش تسلمي له قلبش بهذه السهوله
ريحانه:مايهمني انا واثقه فيه وهو مستحيل يخذلني وبعدين هو اعترف لي انه صح كان يرقم بس بعد ما شافني نسي الدنيا وما بها
اريج:ريحانه صلي على محمد
ريحانه:اللهم صل وسلم عليه
اريج:ما احنا تواعدنا ان قلوبنا اغلى ما نملك ومستحيل نفرط بها لأحد ؟
ريحانه:يعني؟
اريج:يعني حرام عليش تسلمي قلبش لاي شخص حرام تغشي الشخص الصح اللي المفروض قلبش يكون ملكه
ريحانه:احمد هو هذا الشخص الي بيكون ملكه وبكون انا ملكه فهمتي؟
اريج:لا االفارس اقنعش
ريحانه:ايوه وبايجي يخطبني وازيدك من الشعر بيت امس رسلت له صورتي وقد كان عيجنن
اريج وقفت وصفقت بمسخره:بطله بطله بطلللله خلاص انا جدار ما عاد تستشيرني بشي
ريحانه:بأيش استشيرش هذا امر شخصي ما يخصك
اريج:الان ما يهمني؟من متى بيننا امور شخصيه نخبيها على بعض؟
ريحانه :......
اريج:ريحانه لا تسكتي لا تسكتي حرام عليش ترخصي نفسش كذا هذا شخص ما يستاهلش ونواياه واضحه لا بيجي يخطب ولا هم يحزنون
ريحانه: انا اللي اقرر اذا يستاهلني والا لا وبعدين ذا قلب ما تقدريش تتحكمي به والحب مش حرام
اريج: انا ما قلت لا تحبي ولا قلت الحب حرام بس اللي انتي تسويه من كلام محادثات رسال صور ذا هو الحرام والذنب
ريحانه:ذنبي انا مش ذنبش "ووقفت"انا جيت اكلمك على سب تفرحي لي مش تحسديني
اريج منصدمه:احسدش؟؟من متى انا احسدش او احسد غيرش وافرح لش بعرسش مش بالوهم ذا
ريحانه:وهم والا لا انتي لا تتدخلي مني "ومشت"
اريج موقفه تشوف ومنصدمه
روان:سلام
اريج:............
روان:هلووووو نحن هنا
اريج:........ِ
روان خافت وقربت منها وهزتها:اريج مالش من بتشوفي؟
اريج نزلت دموعها لا ارادياً ومشت
روان تلحقها وهي خايفه:اريج مالش اريج لا تخوفيني عليش لو سمحتي وقفي
اريج مطنشه وماشيه والدموع ممليه عيونها لحد ما دخلت الحاره

عمار موقف كعادته على سب يلمحها او يسمع صوتها بس انصدم لما شاف الدموع ممليه وجهها البريء
عمار ماقدر يتحكم بنفسه من الخوف:اريج
اريج:......
عمار:اريج مالش
اريج:.....ِِ
عمار:اريج ليش تبكي
اريج وقفت ومسحت دموعها وبصوت كله بحه:خييييييييير خييير ماتشتي مني اترك لي حالي ماتتدخل مني حتى اموووت مالك دخل وبعدين مش ملاحظ انك تناديني بأسمي بالشارع وتكلمني عادي وكأني من محارمك؟؟ذي اخر مره والا والله لاتشوف خبر ثاني وانت اخبر
عمار:ليش ايش عملت اشتي اطمن بس
اريج:شي ما يخصك على ايش تتطمن؟؟"ومشت"
روان: وين اريج
عمار:مشت
روان:لا تقول انك سألتها ليش تبكي
عمار:للأسف وما كلمتني حتى
روان: يف منك يف ما كلمتني انا كيف منك
عمار:كيف يعني
روان:ادخل اول وشعلمك
عمار دخل:ها فهميني
روان :شفتها موقفه مثل الصنم كنت اكلمها وكأني مش موجوده لمن صحيت وبدأت تبكي ومشت على طول لدرجه ما قدرت الحقها
عمار:وليش كانت تبكي
روان:يف وش عرفني
عمار:طيب روحي لها ذلحين شوفي ايش فيها
روان:تمام مش ذلحين لان اهلها عيقولوا مدري ايش قد به وانا متاكده انها ما خلت احد يشوف دموعها فليش اسير افضح لي البنت
عمار:طيب بعدين
روان:تحبها لذا الدرجه؟
عمار:........


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪