قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
💕
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 14

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


روان:تحبها لذا الدرجه؟
عمار:واكثر تخيلي اخر مره شفتها تبكي كان عمرها اربع سنين بذاك الوقت كان في ولد جاء مع امه اخذ عليها الكوره حقي اللي خليتها تلعب بها جت ولاول مره تشتكي لي لان صقر ما كان موجود قالت لي وعيونها كلها دموع ويداتها بردانه:عمال" ثوف لهذاك بز عليا الكوله" بوقتها مسحت الدموع ذي عبت وجهها و مسكت يداتها ورحت رجعت لها الكوره فرحت قوي وتجملت مني وانا فرحت اكثر ضحكتها ما تتخيلي كيف تفرحني
تمنيت بذا الوقت لو مسكت يدها ومسحت دموعها واخذت لها حقها وفرحتها
روان:اوووووف اووف اوف مالك شاتنقلب ذلحين شاعر تصدق مشاعرك المخمليه ذه والله اريج ما تذكر شي وحتى انت شايفه لك كأخ بس
عمار تنهد وانسدح وحط المخده على راسه:اخرجي وغلقي الباب
روان قطع قلبها حال اخوها بس ما تكلمت
ام عمار:يلا غدا يوه ليش عمار نوم او هو تاعب والا شي
روان :لا ولا شي بس امس تعب من المذاكره وما رقد والان روح رقد له
ام عمار:الله يهنيه تعبه وما يحرمنا من شوفته متخرج وماسك شهادته بفخر
روان:آمين




ابو صقر مسح على وجهه بتعب:الظاهر ان احنا بانرجع نغلقها مالها مخرج وحتى الاشخاص ما عدمش موجودين على سب ننصفهم ونرجع لهم حقهم ولا المجرم كفو للعقوبه يعني الله عاقبه من عنده
صقر:كنت متمني نخرج لنتيجه افضل ويثمر تعبنا
ابو صقر:تعبنا اثمر وعرفنا الحق وانه مات متسمم مثل ما قلت لك ومش انتحار بس زوجته قضيتها لحالها
صقر:ليش
ابو صقر: إبراهيم تسمم من زوجته إيهام بس إيهام من وين تسممت ؟؟ومستحيل تكون القصه قصة انتحار
صقر:والحل؟
ابو صقر:خلاص القضيه شانغلقها لوقت ما نفضى الان معانا قضايا اهم
صقر:يعني ارجع الاوراق لمكانهن
ابو صقر:ايوه وخلينا نبدا بقضيه مريم علي الـ...
صقر:طيب

جالس يراقبهم من خلف الباب وبيده كاسة شاي وقعت عليه من الربكه
صقر:من في هنا ؟
دق الباب ودخل:سلام
ابو صقر وصقر:وعليكم السلام
ابو صقر:يا حيا بولدي بسام ادخل
بسام زميل صقر محامي :كيفك يا عم كنت ماارر من هنا قلت اسلم وبيدي الاوراق والقهوه ما قدرت افتح الباب وسخت لك المكتب اسف
صقر:ولا يهمك ايش ذا المشكله
ابو صقر:تشرب شي؟
بسام:لا تسلم جيت اسلم بس
ابو صقر:نورت المكتب
بسام:منور باصحابه
صقر:وين اطرح الملف
ابو صقر;بالخانه اللي تحت
بسام مراقب صقر :ايش ذا الملف
ابو صقر:ملف قضيه قديمه حبيت اطلع عليها انت ذا الايام كيف العمل معك
بسام:تمام الحمدلله المشاكل بالبلد مالها نهايه
ابو صقر:وانت الصادق الله يصلح البلاد والعباد
بسام:امين يلا استأذنك
ابو صقر:اذنك معك



خديجه:امه
فاطمه:هاه
خديجه:ايحين عتتبرقع اريج قدي مره وبعدين كل الناس يضحكوا عليها حتى روان كلمتني ان بالمدرسه بيقع معاها مشاكل مع المدرسات بسبب البرقع
فاطمه:وايش اسوي يسعم البسها غصبا؟
خديجه:كلمي ابي وهو عيتفاهم معاها
فاطمه:ما اشتي عتنقهر قوي
خديجه:ايوه اجلسوا هكدا تزاهدوها لا تسخوا تغثوها ولاقد ضاعت منكم ارجعوا لوموا انفسكم ذي ما ربيتمها

اريج من باب المطبخ:انا مربايه وما شايندموا ابدا وبعدين انتي ايش دخلش افهم انش خايفه عليا؟
فاطمه:اريج حاكي اختش سوى
خديجه:لاياعمري خايفه على سمعتنا بين الناس
اريج بعصبيه:ليش ايش بسمعتنا اتحدي مخلوق يقول شي عليا وبعدين يا حوووب البرقع مش هو كرامة المره ويا ما تحت السواهي دواهي
فاطمه بغضب:اررررريج اوزني كلامش
اريج وشوي وتبكي:خليها هي اول توزن كلامها"وخرجت"

خديجه:كله من دلعكم البايخ لها قلت ادبها على ذي اكبر منها
فاطمه:بيني وبينش انتي ذي بدأتي ولا المفروض ذه اختش ماتقوليش لها هكذا
خديجه:ايوووووه ايش ما هو انا انا
سمر:خير ايش به ليش اصواتكن عاليه
فاطمه قامت وخرجت وخديجه رجعت تقطع البصل
سمر بصوت عالي:ليش محد معبرني هنا لييييش ايش انا عندكم
فاطمه رجعت:يوووه ايش بش
سمر:ولا شي بس ليش تطنشوني واصل
فاطمه;ما اطنش بس ذا موضوع يخص البنت وامها يعني ما يخصش
سمر:اها وليش
فاطمه:كيف وليش
سمر:اشتي اعرف ليش تصايحتين اكيد انه شي يخصني
فاطمه: الله يزكينا عقولنا بس"وخرجت"

سمر:مالكن
خديجه كلمتها
سمر:يهووو ذه اريج زيدت بهن والله لو يعرف رياض ان خطيبته لاتخرج بدون برقع لايقع خبر ثاني
خديجه:كلمي لش جدار
سمر:ولا يهمش انا شاكلم صقر وهو عيتصرف
خديجه:فديت الفزعه
سمر:هههه ولا يهمك بس ما قلتي ليش تشتي تبرقع ايش بتستفيدي؟
خديجه:لا ولا شي بس الصدق اني اتضايق لما اخرج انا وياها كل الانظار تكون عليها وانا تقولي ربطه كبزره جنبها
سمر:ههههه لا تصدقي حرام انش قمر
خديجه:شقبل مجاملتك
سمر:ههههه مش مجامله ذا الصدق
خديجه:ههه تسلمي لي





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💕
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 15

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بالواتساب..."

رشا:يعني بكره اخر امتحان؟
رياض:ايوه ادعي لي
رشا:من عيوني امممممممم باتجي بعد بكره لبيت جدي تتغدى
رياض:اكيد وما ذا قدهي جمعه ضروري
رشا:تصدق مشتاقه لشوفتك
رياض ضحك:وانا كثر
رشا:صدق؟
رياض:اكيد
رشا:الله لا يحرمني منك"وتداركت نفسها"
عفواً قصدي الله لا يحرمنا منك
رياض:ولا يحرمنا من بعض
رشا بفرح:ايش قصدك"ورسلت ايموجي خجلان"
رياض:هههههه الخجل مناسب لش
رشا:اممم
يلا تصبح على خير
رياض:مسرع
رشاء:قده وقت ولو امي تجي للتلفون وعادنا فاتحه شاتعملي خبر وعادنا عد امسح المحادثه يلا باي
رياض:طيب باي"ورسل قلب"
رشاء:رياض ممكن سؤال؟
رياض:عيوني
رشاء:تسلم لي عيونك
اريج
رياض:مالها؟
رشا:انقهر من كلامهم هم بيخطبوها لك صدق وانت عتوافق؟ جاوبني بصراحه
رياض يكلم نفسه:يهوووو وذي قصه
كرم:ماهو؟
رياض:رشا تسأل بخطب اريج والا هي
كرم;هههه وما ذلحين تحمل قد قلت لك بطل مجنانه وبعدين حتى انا احترت على من باتقر ذلحين من شاتختار من التشكيله حقك؟
رياض:ههههه الاحلى اين ماهي
كرم:طيب ورشا؟
رياض:ما وعدتها بشي لحظه ارد
كرم:رد رد براحتك

رشا:الووووووووووو
وين رحت
رياض:ايوا معش
رشاء:جاوبني
رياض:الي بالقلب ما بغيرها
رشاء بخجل:اوك باي
رياض:باي
كرم:ههههه صدق انك ملعون كيف صرفتها وهي خبله صدقت
رياض:لا بس ذي خبره
كرم:نصيحه توقف عند ذا الحد ذي بنت عمك مش غريبه تفعلها لعبه
رياض:يا اخي ليش تكبر الموضوع ما بيننا شي كله كلام عادي
كرم:طيب انصحك بس
رياض:تسلم


ريحانه:يعني اتجهز يوم الجمعه شاتجيب امك؟
احمد:ايوه
ريحانه:طيب عنوني
احمد: فدون لعنونك البنيه
ريحانه:هههه يلا باي
احمد:باي حبي


جواد:طيب خلاص لا تزعلي بكره امرلك ونتغدى سوى
ملكه:صدق؟
جواد:من متى اكذب ؟
ملكه:تسلم لي حبيبي
جواد يشتي يكون في حدود بينهم:امي تشتي تتعرف عليش وبما ان احنا بكره بنتغدى سوا عندي فكره تجي نتغدا بيتنا كلنا
ملكه بضبح:يووووووووو يعني ما عد اتهناش بك؟؟
جواد:ملكه مالش ايش فيها اذا امي جت معانا والا تنسي ان عادها خطبه بس يعني ما يجوز الخلوه وبعدين كلها شهر ونتزوج
ملكه:تعبت انتظرك
جواد:وانا تعبت من عقلك الصغير
ملكه:انا عقلي صغير؟؟
جواد:افعالك ما تقول غير كذا انتي عارفه انك حبي الوحيد ليش تعانديني كذا محسستيني ان مال لكلمتي عندك اهميه تحبي تفرضي رايك دايما ليه؟
ملكه بزعل:تصبح على خير
جواد بضبح:تلاقي الخير وطفى التلفون ونام
ملكه :تطنشني انا يا جواد طييييب
رحاب"اخت ملكه":مالش
ملكه عطتها التلفون:القي
رحاب قريت:انتي شاتطيريه من يدك هو يحبك ويحترمك ليش تعملي كذا خلي نفسش ثقيله يا خبله
ملكه بزعل:ذلحين انا الغلطانه؟
رحاب:ايوه المفروض تسايريه على قدر عقله وبعدين تقدري تتحكمي به كيف ما تشتي
ملكه:برايش؟
رحاب:ايوه بكره سيري معه للبيت والابتسامه لا تفارق وجهش على سب تضبطيه وتفعليه خاتم بالوسطى
ملكه ابتسمت:اوك يلا بنام
رحاب:نوم الهنى حبي
ملكه:اموووووح فدوه
رحاب:لروحك
رحاب:تلفونش يرن
ملكه بفرح:اكيد جواد
رحاب:لا فارس
ملكه:يع ايش ذا الذوق ايش يشتي بذا الوقت
رحاب:ملكه اقنعي فارس يبعد عنش ولا جواد عيطير
ملكه:لا لا كل شي الا جواد " وردته مشغول "
وصلت رساله:الان تقفلي بوجهي يا ملكتي تنسي حبي وتكسري قلبي؟ ليش عشان واحد مختل مثل جواد لكن سهل والله لا اخليه يندم"
ملكه:القي الاخبل ايش بيقول
رحاب:اذا اتصل ردي عليه شوفي ايش يشتي منش
ملكه:اكيد يعاتب مثل كل مره
رن التلفون.."
رحاب:فارس؟
ملكه:ايوه
رحاب:ردي
ملكه بصوتها الدلوع:الو
فارس ولد عمتها كان حبيبها وكانو بايخطبوا بس جواد سبقه: صوتك يسحرني وربي
ملكه بحده:فارس خلاص لو سمحت انا مخطوبه وبا اقع على ذمة غيرك ليش مصر تلاحقني؟
فارس:انتي كنتي ملكي انا بس الفلوس اغرينك يا ملكه
ملكه:اختصر ايش تشتي؟؟
فارس:تنفصلي عن جواد
ملكه:صدق ان عقلك خفيف
فارس:وعد انك بتكوني لي وشاتجي بنفسك لعندي تترجيني اسامحك ودبله جواد شاترجميها له بوجهه
ملكه بطفش:تصبح على خير
فارس:وانتي من اهل الخير حبي
ملكه:يع ويهدد الله بلاني بك
رحاب:هو انتي ذي ابليتيه وابتليتي
ملكه:وش عرفني اني عد احب جواد.
رحاب:تصبحي على خير نعست
ملكه:وانا مثلش تلاقي الخير



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💕
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 16

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

صباح يوم جديد...

*سبحان الله وبحمده
لأ اله الا الله..


الساعه8:00ص

اريج تربط البوتي:اماه قدنا عد اخرج
فاطمه:الله معش
صقر:على وين؟
اريج:ههه كيف على وين للمدرسه
صقر:ارجعي البسي برقع من اليوم ما تخطي عتبة البيت بدون برقع
اريج ابتسمت:وليش؟
صقر:كذا لان قدش مره وعيب تخرجي كذا
اريج:مش عيب ولا حرام المهم اني مستوره
صقر:جربي اخرجي من الباب ذا وباتشوفي
اريج:طيب اد لي سبب ايش ذي قلبك فجأه وكيف لاما ركزت على الموضوع ذا وانت ما تهتم
صقر:من لما كبرتي وقدش بطوليِ
اريج:وكبرت بيوم وليله؟يعني ماكنت تشوفني ان قد كبرت الا اليوم
صقر:ملكه هاتي البرقع
خديجه:هه امسك
صقر اخذه:تلبسيه تخرجي تدرسي ماشي تجلسي هنا
اريج:اماااه
فاطمه ما ردت
صقر:بسرعه
اريج:ابي راضي لي
صقر:وانا مش راضي وعد اخلي ابي ما يرضاش
ابو صقر نزل من الدرج:ماهو ليش مجتمعين خير؟
صقر:خير يا ابه خير مابلا الناس قدهم بيضحكوا على اريج لانها تخرج بغير برقع
اريج:ما خرجت عاريه عشان يضحكوا وبعدين اسكه قلي من هم ذولا
ابو صقر:ما تكوني تراددي اخوش وبعدين ما قال شي غلط هو يشتي مصلحتش وتحاكا لانه ما يشتي احد يتكلم على اخته فيلا البسيه برضايا عليش
اريج اخذت البرقع منقهره ولبسته بعشوائيه بدون ما ترد وخرجت
فاطمه:لايسير يقع بها شي
محمد "ابو صقر" ولا يقع بها شي ذي بنتي وانا عارفها يلا هاتوا الصبوح نلحق العمل وانت لا تنسى الورق اللي بالمكتبه حق الصاله
صقر:طيب

بالمطبخ
سمر بفرح:شفتي كيف كسرت انفها
خديجه:هههه والله ما انتي قليله كيف اقنعتي صقر وهو ما يرضى يسمع على اريج شي ولا قد حتى غثاها
سمر:هههه انا ما اقول شي وما افعله
خديجه:ههههه الله عليش
فاطمه:ايش ذا الروقان يلا بسرعه قدمين الصبوح
سمر:يعني ممنوع حتى الضحك
خديجه:مدري
فاطمه:الله يهدينا بس على ايش فارحات ايش فعلت بكن عشان تفرحين بزعلها
خديجه:يووووه زعلانه على حبيبة القلب انها زعلانه بدل ما تفرحي انها انسترت وما عاد احد عيكون يعرفها
فاطمه:كلكن بناتي واخاف عليكن كلكن مابش داعي تقولي هكذا
خديجه:ههه تمام
فاطمه هزت راسها بيأس وخرجت
خديجه كملت سوالف مع سمر من سب وربش وووووو الخ...



بممر المدرسه
جالسه باب البيت تراجع سورة النور منتظره اريج
اريج:صباحش
روان بدون ما تشوف:وصباحش مالش تاخرتي قدي خرجت حريـ "وسكتت لمن شافت اريج"
روان:وين اريج ؟سمعت صوتها
اريج:بلا مسخره يلا امشي
روان تشوف لأريج بتمعن:لا تقولي لي انش اريج
اريج:روان بلا ثقالة دم
روان:ههههههعهههيههههههيييههههه لا لا ذي اريج يا ناس اخخخخ بطني هههههه
اريج رجمتها بالكتب كلهن:هيا امشي لأرجم بش
روان:اااخ قلعش ايش ذا ههههههه منو تحمل بذنبش وبرقعش والله العظيم كأنش مهرج
اريج:انقلعي بس


عمار:يف متى عيبدين
صادق" ولد عمته واخو روان من الرضاعه":اقول خلاص كفايه البنت ما تحبك اقنع لك منها
عمار:اسكه اسكت ما عليا هاهن ذيك روان واريج ويني واللي جنبها من هي اول مره اشوفها
صادق :يا خي يلا عتنأخر على الجامعه امشي
عمار: اوووف مالك خلي صباحي يبدا بها على سب بقية اليوم يحلى
صادق:بين اشك ان قدك عتهلوس بسبتها اقول امشي يلا تأخرنا
عمار:اسكه مالك دخل خليني اشوفها تعال نفعل انفسنا مشغولين باللازم
صادق:اللهم ثبت علينا العقل

روان شافت عمار:ههههههههه
اريج:يع مالش كل شويه ضحكه خلاص فهمت اني شوعه وبين اقل لش بيتنا غصبوني البسه افهمي "وانتبهت لعمار" استتتتتغفر الله بس هيا اسرعي
روان:يوه مالش على اخي
اريج:يخاي اخوش ذا ثقيل دم ولا وقت الا واشوفه بالشارع
روان:ايش ذنبه الحب يعمل اي شي
اريج:هعهع وما لقي منين يحب الا من حارتنا الله يكون بعونها على اللصقه بس
روان:هيه ذا اخي
اريج:هع احلفي معلومه جديده اخخخخ طفحتني اللثمه ذه
روان:هههه عتتعودي
اريج:لا يا حوووب هو الا ذلحين ولما اعرف اراضيهم وارجع اقلعه ياختي احس النقاب مش مناسب لي
روان:بالعكس جمالك لازم يتغطى لانه حرام عليش كذا
اريج:هه اقنعتيني
روان:والله



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💕
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 17

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

عمار:هههههههههه يا ربي والله شكلها فظيع
صادق:شف شويه ونوصل الجامعه بس اسكت كلنا ضحكنا وسكتنا
عمار:ههههه تصدق بحياتي ما توقعتها بتطلع بالبرقع كذا وربي لو ما سمعت صوتها ما كنت عد اصدق

صادق:استغفر الله بس
عمار :واتوب اليه
صادق:اسكه هات لي الملزمه ذي شليتها امس
عمار:للقاعه
صادق:لا اشتيها ذلحين
عمار;طيب"ومشى وهو يفتش بين الملازم وفجأه طااااخ"
....:اعمى ما تشوف قدامك؟
عمار:لا والله اشوف ونظري6على6 بس انت تحتاج تربيه عشان تعرف كيف تتكلم مع الناس
رياض:لا بالله احلف ومنو عيربيني انت؟؟
صادق:عمار امشي هيا هولا محد يتحاكا معاهم
عمار:اذا ما ربوك اهلك يسرني اربيك
احمد:لا احلف شكلنا احنا ذي بانربيك
عمار:مربى من بيتي ما احتاج
كرم:كان قص لسانك واعرف طريقك
عمار:واذا ما قصيتها؟؟
رياض قرب وحط راسه براس عمار وطااخ
رياض:هذا ذي بيحصل
عمار قام وعطى رياض بكس علم بوجهه
وصادق يدافع على عمار من احمد ورياض
فجأه ظهر الدكتور عبد المجيد:الله الله الله اولاد مدرسه تعالوا الاداره يلا
الكل وقف والتفت له
عبد المجيد:عادي مالكم كملوا المضاربه ما تستحوا من طولكم ولا من شنبكم جايين تضاربوا باب الجامعه
صادق:هم اللي بداوا للمشاكل ومدري ايش شايفين انفسهم عشان يحبوا يجزعوا رايهم على الكل
عبد المجيد:الحقوني كلكم يا اولاد"وشدد على كلمة اولاد"



يحيى: يلا ادخل
جواد:يلا
يحيى:خايف؟
جواد:لو تشتي الصدق ايوه خايف ولو ما قد وصلت لباب الميتم كنت شرجع انت عارف ان اللي بسمعه منهم عيحدد مصيري لبقيه الحياه
يحيى:توكل على الله ومن توكل على الله ما خاب
جواد:بسم الله يلا
يحيى:يلا

جواد ويحيى:صباح الخير
المضيف:صباح النور
اهلاً وسهلاً تفضلوا بأيش اقد اخدمكم؟
يحيى: ممكن تكلم المدير نشتي نكلمه ضروري
المضيف: من اقل له"وفجأه تذكر كلام المدير بأن اذا احد سأل عنه يكلمه انه مش موجود"
المضيف:عفواً قصدي تعالوا بوقت ثاني المدير مش موجود
جواد عرف وطلع بطاقته:معك المحقق و الضابط جواد جود الـ.. والمحقق يحيى الـ... فأختصر الموضوع ووصلنا لمكتبه
المضيف خاف:طيب بس لحظه اتصل له
يحيى:طيب استعجل يعني ضروري نكون لابسين الزي الرسمي عشان تفعلوا للناس قيمه؟
المضيف:الو استاذ اللي كلمتك عليهم امس موقفين قدامي ومصرين يقابلوك
....:انا ايش قلت لك اذا جاء احد لاعندك ايش تقل له الله يصبرني على غباك ولا متصل من عندهم
المضيف:انا اسف بس"وقاطعه المدير":دخلهم يلا
المضيف:تفضلوا المدير بأنتظاركم



جواد:يلا
وقف قدام الباب واخذ نفس عميق مسك بكتفه يحيى:يلا
دق الباب
......:تفضلوا
جواد:السلام عليكم
..... التفت لعندهم:وعليكم الـ.....(وسكت)
يحيى:ماله
جواد:مدري
يحيى:معك المحقق جواد الـ... والضابط يحيى الـ...
وجينا نستفسرك بموضوع يخص ولد كان هنا عندكم بالميتم
.......:خالد؟
جواد:خالد من؟؟؟
.....ِ :يكلم نفسه الله يا خالد نفس الملامح ونفس الحده والعناد ما تغير فيك شي لاوقدك محقق كنت متأكد انك بتكبر يوم وترفع راس الكل بك صحي من افكاره على صوت جواد
جواد:عفواً نكلمك
..... :انا صلاح الصالحي مدير الميتم
يحيى:ندري
صلاح:طيب كيف بقدر اخدمكم
يحيى:كلمناك ليش جينا
صلاح:طيب بس انتوا اول امس اخذتوا الملفات والا انا غلطان؟؟
جواد:لا مش غلطان بس مافيش اي معلومات على الشي اللي نبحث عليه واتوقع ان فيها معلومات سريه فلو تكرمت احكي لنا قصة الولد جواد اللي تبنته اسره قبل24سنه
صلاح:بس مافيش عندنا طفل بذا الاسم في عندنا جواد بس عمره الان16سنه
جواد ضرب الطاوله وبغضب:تستغبي علينا؟؟؟؟
يحيى:جواد اهدأ
جواد رجع جلس:طيب منو خالد اللي تحاكيت عليه قبل شوي؟؟
صلاح:انا؟
جواد:لا انت مش ناوي تتعاون معانا
صلاح:يا ابني ايش بيدي اعمل وانا اعمل
يحيى:شف نكلمك بأحترام وانا متأكد انك بتعرف شي ومخبيه حياة انسان معلقه بذمتك ففضلا تكلم اذا بتعرف شي
صلاح:......
جواد:قم قم امشي ذا ماينفع معه الا القوه يلا (وبتهديد لصلاح)بتشووووف وقام يمشي
يحيى:جواد لحظه
شف يا ريت تتكلم ما نشتي نخسرك مكانك اللي انت جالس به الان
صلاح:طيب بس مش عشان مكانتي عشان حبي لخالد بس
جواد جلس:كنت متأكد ان قصه خالد متعلقه بجواد لان الصدمه اللي كانت بعيونك فضحتك
صلاح:للأسف معك حق فقدت له كثير
يحيى: طيب تكلم مش شايفنا على اعصابنا


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💕
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 18

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


يحيى: طيب تكلم مش شايفنا على اعصابنا
صلاح:خالد جابوه لعندنا للميتم وعمره خمسه اشهور ابوه وامه كانووا متوفيين وشخص من طرف يده واصله هو اللي جابه ولظروف خاصه منعنا ان نسجل اي شي يخصه او اي معلومات عليه ولانه كان قادر يخسرنا كلنا استمعنا لكلامه وما قدر احد منا يعترض وكلمنا ان اسم الولد خالد بدايه ما جاء جلس شهرين وهو واصل بكاء وبعدين انا تمنيت اخذه لبيتي لأني حبيته اكثر من اولادي بس زوجتي عارضت خليته هنا كنت اهتم به شخصياًجلس خالد معانا لما بقي عمره سنتين وجت عائله تبنته رغم اني كنت معارض بس مربية الاطفال اقنعتني اني اخليه يشوف حياته احسن من ما يظل بالميتم طول عمره والعائله اللي تبنته كانت حالتها الماديه حلوه وتمام فوافقت ومن لما اخذوه وانا ما عاد عرفت عليه شي بالاول كننت اراقبه من بعيد لبعيد بس بعدين كلموني انه بعد ما كمل ثانويته سافر وما عاد عرفت عليه شي

جواد:يعني خالد هو نفس الولد هذاك اللي كلمناك عليه؟؟
صلاح قام لجنبه ومسك يداته:ايوه انت اسمك خالد انت حبيبي ذي فقدته زمان وللان ما شفته
جواد نفض يداته ووقف: انا ما قلت انه انا خالد
صلاح:ههههه تضحك عليا انا عرفتك من اول ما دخلت لما كان يكلمني المضيف توقعتهم من خبرة اللي جابوك عشان كذا تجاهلت
جواد: ومن هم؟
صلاح:اللي وصلك لهنا هو صح ما عاد سأل عليك بس قلت يمكن رجع له عقله وجاء يسأل فحبيت اعاقبه بذا الطريقه
جواد:بس ذا مش المطلوب المطلوب تكلمنا من اللي وصلني للميتم بلأسم والمكان وكل شي
يحيى:وبعدين ليش تعاقبه بصفته من؟
صلاح :بذا الخصوص ما نقدر نفرط بالمعلومات لأحد وما يصلح نفرط بخصوصيات احد
يحيى:تستهبل انت غصب بتتكلم والا بس بالكلام خالد يهمك وتحبه وبعدين احنا اصحاب الخصوصيات اللي بتتكلم عليها
صلاح:بس انا مش عارف وين بيكون هذاك الشخص الان او وين ساكن
جواد:احنا قلنا تكلمنا بأي معلومه عندك تخصني ما قلنا تبقى قوقل
صلاح:طيب بقول بكل اللي اعرفه عمك كان واحد ايده واصله وكان مشهور والكل يعرفه بس اللي عرفت عليه قبل عشر سنوات انه افلس وجته جلطه ومات وما عاد عرفنا شي عليه او على عائلته
جووواد عصب وضرب ايده بالجدر:طيب اسمه؟؟؟

صلاح:اسمه نصر خالد الـ... واالله هذا كل اللي اعرفه
جواد:طيب مشكور يلا يحيى
يحيى: يلا توكلنا
صلاح:خالد
جواد:ها
صلاح:سامحني اني فرطت بك وما عاد سألت عليك سامحني يا ولدي
جواد باس راسه:انت اهتميت فيني وقبلتني رغم ان حتى اهلي ذي هم اهلي ما قبلوني فتطمن ما بلومك ابدا بالعكس انا ممنونك على تقبلك وحبك لي
صلاح حضن جواد وبحزن:تمنيت لو كنت اقدر اخليك معي للابد بس الحياه تفرض نفسها علينا
جواد:ما يهمك اعتبرني ابنك وتحت خدمتك
صلاح:تسلم يا ولدي بس بسألك انت ليش سافرت بعد ما كملت الثانويه
جواد: ابي جود اصر عليا اخرج ادرس بالخارج بعد ما جت لي منحه لماليزا وبعد ما كملت ادرس رجعت لليمن وما حصلت وظيفه عشان كذا توظفت بالجيش والحمدلله الأمور تطورت ووصلت لمكانتي ذي
صلاح:طيب بس ووظيفتك ليش ما تعمل بها
جواد :انا درست شريعه وقانون عشان كذا دخلت الجيش عشان حبيت اكون محقق وقدي تبقى عصفورين بحجر واحد
صلاح:الله يوفقك يا ولدي بس مسرع
جواد: لا قد تأخرنا مره ثانيه الغدى عندك
صلاح:هههه ولا يهمك من عيوني
جواد: تسلم
يحيى:جواد تأخرنا
جواد شاف للساعه كانت12:15اي والله شوي ويأذن يلا بخاطرك ولا تنسى ابنك تحت خدمتك بأي وقت
صلاح حضنه:وانت لا تنسى ابوك بخدمتك بأي وقت
يحيى:هيا يكفيكم تقهروني يلا
جواد:ههههه بدون حسد لكن
يحيى:صدق انكم تنحسدوا
جواد:يلا في امان االله نشوفك مره ثانيه
صلاح:ان شاء الله واذا احتجتم شي لا تترددوا
يحيى:فهمنااااا
صلاح:هههههههه

جواد :تخيل لو كان ابي ذا كم بكون محظوظ
يحيى:جواد يمكن يكون ابوك افضل منه لا تقول كذا
جواد بمسخره:هه وما ذا معك حق
يحيى:بلاها المسخره وبعدين حتى لو قد الله عوضك بعمي جود وزاد لك صلاح تحمد الله بس انا ما شفت ذي الحنيه ولا حنيه الاب يعني لاتبالغ
جواد:الحمد لله على كل حال تصدق لو كنت مكانك كنت بفرح على الاقل ابي توفى وهو بخدمه الوطن واصلي معروف مش مثلي
يحيئ:الله يهديك هاقد عرفت اصلك والحمد لله من اكبر القبايل
جواد:الحمد لله رغم اني معارض لذي الافكار بس اكثر ما يهمني ملكه كنت اتخيل لو تعرف ايش بيحصل
يحيى:اي والله
جواد:الله اكبر صدق الحق انزل انزل نصلي
يحيى:خير وابقى
بعدين بنرجع للمركز صح؟
جواد:اكيد عشان نبحث على ذا الاسم ونعرف صاحبه ووين ساكن مستحيل اروح انام الا وقد كملت كل شي الليله
يحيى:وملكه انت قلت انك بتمر تاخذها وتعزمها
جواد ضرب راسه: .....,




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💕
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 19

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

جواد ضرب راسه:اووووووه صح نسيت اكيد بتكون منتظرتني بس اول ادخل نصلي
يحيى:يلا وبخصوص اهلك لا تنسى انا معك يا خي
جواد ضرب كتف يحيى:الحمد لله ذي ربي رزقني بأخ مثلك
يحيى:ههههه مالك عورتني وبعدين ذكرتني بالي يكتب تهنئه بمناسبه ارتزاقه مولود جديد
جواد :ههههههههه هيا ادخل ادخل
يحيئ:بسم الله

اريج ااااوووف طفحت طفت من ذا البرقع القي االبنات كيف بيضحكين عليا
مريم"زميلتها بالصف":هههههههعهه قسما بالله شكلش توووووحفه
اريج:الله يحتف نخرتش
مريم:حرام عليش تشتي تزيد تضيع فوق ضياعها
اريج:ههههههه حسبتها نخرتي اذا اختتفت بقي
مريم:عمود حاشا مش نخره
روان;تفووو لا تمرعي اروج
مريم:هاالله الله جاء محامي الدفاع
روان:هههههآي يلا نروح
اريج: يلا انتظري لي اسير اشللي سكريم واجي
روان:يخ متى بتبطلي ذا الطبيعه يعني ضروري كل يوم سكريم شايذوب للبيت
اريج:ما بتأخر
روان:طيب مريعه لش هنا


سلوى:بالنسبه لي متحمسه بأقوى قوتي لبكره تخيلي الحماس ياااااربي بس
رشا:وحتى انا
مروى"زمليتهن بالصف"تعرفين ذيك"واشرت لأريج
سلوى:لا مني؟
مروئ:لحظه القين ايش بسوي بس"وصيحت"اررررريج اريييج ريجوووو
اريج انتبهت وقربت منهن وصافحتهن:هلا مراوي
مروى:هلا بالحوووب عرفتينها
رشا :ههههههههههههههههههههههههههههههههه اريج محمد صالح الـ.. صح؟
سلوى:ههههههه لا لاتقوليها
اريج مسكت بخصرها:الا هي براسها وشحمها ولحمها خير ايش في شفتين مهرج او ايش؟؟
شذى:هههههههه لا تزعلي بس الصدق شكلش شكل مهرج
الكل:هههههههه
اريج لوعت فمها والتفتت تمشي
رشا:افا يا بنت العم على الاقل خلينا نتعارف
سلوى:صح ان احنا بشعب مختلفه بس ولو على الاقل كوني سلمي
اريج التفتت بأستغراب: نعم؟؟تكلميني انا؟
شذى:ايوه ليش في اريج ثانيه هنا وبعدين ما اصدق انش ما كنتي تنتبهي على اللقب وتشابه الاسامي
اريج:ما افتهم لي
سلوى مدت يدها:انا سلوى بنت عمش وابوش محمد هو اخو ابي شفتي كيف الدنيا صغيره سنتين ندرس سوى ولا عرفنا ان احنا نقرب بعض
رشا:لاااااا مابش عليها هم اهلها ذي حتى ما عرف اولادهم على اقاربهم
اريج:ما يهمني اعرف اقاربي يا قمر"ومشت"
رشا:يعووووه على وقاحه
سلوى:اي والله عاد كيف بيستقبلونا بكره
شذى:هههههه مدري يفتحوا لكم الباب او لا
سلوى:مدري ايش ذا الحقد خلاص ماضي ما فات مات
رشاا: ايوه بس الصدق متحمسه اشوف بيتهم وطباعهم وكذا اشوف ايش نتيجه ذا الزنط
سلوى:صح وما ذا
مروى:حمستيني المفروض اكون بنت عمها عشان اجي معاكم؟
الكل:هههههههه

اريج:هلو جيت
روان:لا كان زدتي تأخرتي شويه
اريج:امشي اقول لش من شفت
روان:لا تقولي ريحانه ايوه صح ليش نقلت الشعبه الثانيه بعد كل ذا الصحبه تفلتش الله عليها ما توقعتها بتعملها
اريج بصوت منخفض:هه ابن الحلال بذكره يبان

ريحانه عملت نفسها ما شافت اريج:طيب باي يا قلبو اشوفش بكره
ناهد:بااااي
رشا:طريقنا واحد؟
ريحانه:لا طريقي غير
مروى:خساره
سلوى:يب

اريج:هه شفتي كيف مرت من قدامنا ما حتى سلمت؟
روان:ريحاااانه ريحانه

ريحانه بصوت منخفض:يخ وقتش ذلحين انتي "والتفتت"هاه
روان:السلام لله
ريحانه رجعت صافحتهن مصافحه:ما انتبهت
روان:افا قدامش وما انتبهتي مش سابره دوري غيرها
ريحانه:تصدقي ما تصدقي مشكلتش انا ما شفتكن والا ليش يسعم
اريج:هه مابش على المريض حرج
رشا:ايش قصدش؟
اريج:وانتي ايش دخلش
رشا بفخر:صديقتي
اريج:هع تنجره ولقيت غطاها
شذى:اريج بلا حسد
اريج طنشت ومشت:روان يلا الاكسيجين قل هنا
رشا:هيه ارجعي لاتهربي ايش قصدش
اريج التفتت:ههههه وههههه اهرب؟ومن من؟ منش؟ لاتضحكيني الله يرضى عليش مالي نفس
رشا:ليش مش ممليه عينش؟
اريج:لاااا
رشا:هه الاحساس متبادل
اريج:يملي عينش التراب
سلوى:ويزيد لعينش
روان: ولش اضعاف يا حوووب
شذى:وش حشرش
اريج:ذي حشرش
رشا:واذا خاطبك الجهلا فقل سلاماً
اريج بمياعه تعمده تغيضهن:سلاماً "واشرت لهن بيدها باي ومشت"
شذى:يعووووه على قلة حيا
رشا:اي والله محد يصدق انها من عائلتنا
سلوى:بس ردودها قويه بالاخص سلاماً فطستني ضحك طيرت الجباه مره واحده قصفه مرتده
" رشا وشذىشافين ليها بضبح"
سلوى:امممم طيب وين ريحانه
شذى:يخ مدري شكلها روحت فعلنا مشكله عشانها وبالاخير فلتتنا
رشا:يب
سلوى:ههههه لا تقنعين انفسكن انه عشانها انتين تشتين تتحرضين على اريج بس
رشا:كأن قدش بصفها؟
سلوى:ههههه اكيد كلنا بصف ثالث ثانوي
مروى:هع بايخه
سلوى:سعش


روان:هنسفتيهن"قصفتيهن"
اريج:ريحانه قهرتني ما لقيت من تصاحب؟
روان:بس شفتي كيف بنص المصايحه ما عاد شفناها شكلها روحت
اريج بزعل:مش مهم بعد ماكانت ما ترضى عليا الزعل تغيرت كذا
روان:لا تهتمي طز بس قولي لي ليش تغيرت
اريج:اكيد طز وما انا ميته عليها تعالي اليوم نذاكر سوى وشاكلمش ايش سبب تغيرها
روان:اوك باي
اريج اشرت بيدها بمعناه"باي"




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💕
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 20

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

جواد موقف قدام الجامعه يشوف لساعته ومنتظر ملكه

منال:اووووف اوووف اوف اوووف شوفي المسكين جاء يروحها مش عارف ايش اللي منتظره
ازهار:هههه مسكين ارحمني
منال:تعالي نقرب لاعنده
ازهار:اوك

منال:هاي
جواد بدون نفس:هايات
منال:منتظر احد؟
جواد:ايش رايش؟
ازهار:منتظر ملكه؟
جواد:ايوه
منال:روحت
جواد بأستغراب:ليش على الاقل كانت بتتصل لي فيها شي تعبانه او ايش
منال:ولا فيها الا العافيه بس مدري ايش بها من بعد ما تكلمت هي وفارس انقلبت باروت على الكل وروحت وعاد كان في محاضره ما حضرتها
جواد: منو فارس؟
منال بخبث:ولد عمها وخطيبها الاول
جواد:كيف خطيبها
ازهار:كان كلام بس
جواد:طيب ما كلمتكن بشي؟
ازهار:نهائياً
جواد فتح سيارته:طيب مشكورات طاب يومكن
منال:ويومك

جواد يسوق ويكلم نفسه: ليش ما كلمتيني بفارس بس لازم افهم قبل لااحكم وايش قالها على سب تروح وما تحضر المحاضره "اخذ التلفون ودق على'ملكي' " بس طلع مغلق
وكمل يكلم نفسه:يا ربي ايش اسوي ذلحين خلاص اليوم بكمل عملي وبكره الصباح اروح لها




فارس:ههههه انا كلمتش ان ذا الشخص مش مناسب لش بس انتي تبعتي الفلوس
ملكه حاطه ايدها على اذونها:بس اسكت
فارس:اوكي بس سكوتي ما بيغير شي
ملكه تبكي:اهئ اهئ كيف قدر يعمل بي هكذا كيف
فارس مسك ايديها:اهدي اهدي هذا الكلب ما يستاهل دمعه من عينك يا عيوني انتي
ملكه:فارس اشتي انام
فارس:اوكي نامي يا حبي وغطاها وخرج
رحاب:الله يكون بعونها كسرها
فارس:ريتها صدقتني وما تركتني اتعذب وتعذب نفسها
رحاب:وذلحين ما وقع شي كل الناس بتغلط
فارس:اكيد وما ذا وانا عد اظل احبها لو تفعل ما فعلت
رحاب:اعرفك كفو طول عمرك

رياض:التخزينه اليوم بيتنا؟
كرم:مدري ما قد تكلمناش
جبر:كل واحد يخزن له ببيته على سب تذاكروا يا ابطال
رياض :اهچع لگ الله يرضى عليك
عمر:برايي جبر صادق بكلامه
كرم:هالله الله
عمر:ايوه مالك اليوم نذاكر وبكره عنخزن بيت جدي كلنا
جبر:اقول لكم حاجه؟
الكل بحماس:قوووول
جبر:لا ضربة جزاء
عمر:هع بايخ هيا تكلم
جبر:حاجه ما بتصدقوها
عمر:اتحف
جبر:بكره الخبره شايسيروا بيت عمي محمد
الكل بصدمه:احللللف
جبر:والله
رياض :هههه واخيرا باشوف خطيبتي
كرم: خف الحماس شويه ووانت ايش ذي بايسيرك.هن الا النسوان
رياض:شاوصلهن
عمر:وانا عد اجي معك مرافق يمكن احصلي مزه
جبر:بلا مياعه بس مش ملاحظين غرابة الموقف بعد كل ذا السنين بيرجعوا يزوروهم اشتي اعرف السبب بس
كرم:اصه من ذي قالك
جبر:امي قالت ان جدتي تعزردت"بكت واصرت" عند جدي رجع سمح لهن
عمر: غريبه والله بس حماس ان احنا نرجع نجتمع كلنا تخيل يكونوا يجوا يوم الجمعه لبيت جدي مثلنا ومثلكم
رياض:روووعه
جبر:مسرع التخيل خيالكم واسع
كرم:يمكن ليش لا
جبر:خاطركم
كرم:الله معك وانا شاروح اذاكر على قولتك
عمر:جبتها
رياض: نشطتمنا
عمر:هههههه غريبه صح؟
رياض:قوي



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg

📚 @rewayatyamania 🇾🇪