قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
🌼
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 67

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عمار:يلا قد شخرج تغدوا لا تنتظروني معي عمل
اكرام:يوووه ليش
عمار:كيف ليش قلت لش معي عمل
إبتسام:طيب في امان الله
عمار:مع السلامه
اكرام:الله معك انتبه لنفسك
عمار:طيب غلقي الباب وانتبهي لنفسك
اكرام: طيب عيوني"وغلقته"
عمار التفت ويكلم نفسه:يا رب لا تخليني اظلمها يا رب ازرع حبها بقلبي ونسيني اريج اريج اللي ما عاد شفتها من لما خرجت من المستشفى اوووف كيف كانت تاعبه تغيرت ملامحها للتعب بس كنت مستعد اتقبلها بأسوأ حالاتها كيف بتكون الان رجعت حلوه مثل اول والا لا ريت يا اريج من يزيد يشوفش"ونقز على صوت يعقوب"
يعقوب:يهوووووها الاخ مسرح
عمار:نقزتني يلا امشي
يعقوب:عاد حسك عندها حتى بعد ما تزوجت؟
عمار:ذا حب طفوله ما ينتسي بمجرد ما اتزوج انا بقنع منها وارجع لحياتي اذا شفتها ملك وعلى ذمة غيري
يعقوب:بين تظلم مرتك قوي
عمار:والله ما لا اظلمها واني مديها حقوقها بكل شي وما بتسمع مني غير الكلمه الطيبه بس قلبي ما اقدر افرض رايي عليه
يعقوب:لا حول ولا قوه الا بالله طيب امشي والوقت باينسيك
عمار:ان شاء الله


عمر:اسمعي يا امه اشتي اكلمش بموضوع مهم
كوثر:تحاكا يا ولدي
عمر:اشتي ارجع اخطب
رشا:اكيد زينب بنت خالتي سامية صح؟
عمر:اصه انتي اسكتي
رشا:هه سكت
ليش ايش قلت؟
عمر:اشتي ترجعي تخطبي لي اخت خديجه اريج مش خديجه انا شفتها بالخطبه واعجبتني وانتي ما تشتي خديجه بس صح؟
كوثر :يا سلاااااام هذا ذي كان ناقص ما عاد الا اخرب علاقتنا باخي صالح عشان اخ هاجرنا اعقلك وقر من الجنان وبعصبيه ازيد اسمع منك ذا الكلام لا انت ولدي ولا اعرفك بعد ما رجم ابوها الدبله بوجيهنا تشتي نرجع نذل انفسنا اخطب لك اي بنت تتمناها بس ذه لا لا لا تناساها فاهم؟؟
عمر : كنت عارف ان ردك بيكون كذا وما بتحسي بي
كوثر:الا انا احس بك بس ما بينكم حتى حب عشان تخطبها هي الا نظره
عمر:هي هي النظره ذه
كوثر:تنساها فاهم تنساها؟؟
عمر ضبح وقام خرج
كوثر:يف بيجنني ذا الولد لاقل ايش قد معه من خبر
جوري:يوووه الصدق زيد بهن ما توقعت نهائيا يقول اريج عاد خديجه فيها اما ارررريج؟
رشا: ومدري ايش اعجبهم بها سخافه بس
كوثر:استغفر الله بس قهرني وخرج
روجي:اهدي يا امه وبعدين هو لو يشوف زينب عيقول لش تخطبيها هي
كوثر:الا قد شافها الجمعه الاوله بيت جده بس عقله كان بعيد يارب صبرني بسسس

ومر اليوم جداً عادي...

الساعه تسعه العشي..
اريج:يف ملل متى عيرجع ابي
فاطمه:الله يرجعه بالسلامه عاده سنه واكثر وانا خايفه يستقر عمله هناك ويزيد يتأخر
سمر:يوووه الله لا قاال لو يستقر هناك عيدخل صقر عنده
خديجه:واحنا لنا الله
اريج ضبحت من احباطهن للأمور وفتحت الواتس تكلم مروى وروان بمجموعه
اريج:الله ماخذات جوكن حين محدنا300رساله على ثنتين كان اهدرين خاص احسن
روان:هلا والله اهلين وسهلين بالغايبه نورتي الواتس
مروى:هلا بالطش والرش والموز المقرش
روان:هلا بالدقه والرقه والانتكه والبنتكه
مرورى: اهلين وسهلين ومرحبتين
اريج ضحكت:بس بس رضيت
روان: هالحمد لله ونتكلم بالمجموعه لان الرسايل يوصلين اسرع من الخاص ههههه امزح لان احنا نشتي تعرفي اطور وادق التفاصيل
روان:هلووووو وين رجعتي
مروى:شكلنا بنهادر انفسنا
اريج:كملين كملين ما اديتين لي فرصه اتكلم
روان:هههه فديتش كيفش يلا تفضلي كل الفرص لش
اريج:الحمد لله وانتين
مروى:انا الحمد لله وروان مثل قالكن بيطلعوا النتايج بعد شهر
روان:يا محشت بطني
اريج ومروى:هههههه"وكملين سوالف"


جواد:يلا تصبحوا على خير بدخل انام تاعب اليوم كان العمل كثير
فرح:وانت من اهل الخير
جواد:وانتي مالش ساكته؟
فرج نقزت:انا؟
جواد:خيالش
فرج التفتت لوراها:ههه لا ولا شي بين اهم النتايج
جواد:هاه ايوه صح كلمت امي اليوم قالت بكره الصباح وتكون هنا
فرح:واخيراً بس كيف لها وهي قالت بتجلس للجمعه الجايه لمن نروح ونرجع سوى
جواد:الجمعه الجايه ابي بيوصل
فرج نقزت:احلف
جواد:هههه بدون حليف
فرح :امانه من صدقك
جواد:ايوه واذا تشتين تتأكدين اتصلين لأمي ذلحين
فرح وفرج قامين حضنينه
جواد بعدهن صح انهن نفس خواته بس بالأخير علاقة الدم اقوى وما يصح
فرح بأستغراب :مالك؟
جواد يغير الموضوع: ههه نقزتيني
فرج غمزت له:تزوج وبتتعود
جواد:ههههههه صدق ما تستحي
فرج بلغاجه:نوووو تصدق قدنا عد اطير من الخبر انفدالك بس"ورجعت حضنته"
جواد:يلا بدخل انام وانتين لاتكثرين السهر ونامين
فرح:عيوني يلا ادخلك نام شكلك تاعب
جواد:اي والله عمتين مساء"
فرح:ههههههههه عمت مساء"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌼
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 68

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"استغفر الله واتوب اليه"


فرج :ياااي ابي يومين وانه عندنا
فرح:ايوووه بعد سبع سنين غربه بيرجع
فرج:شكل يحيى ما كلم جواد
فرح باستغراب:من يحيى؟
فرج:هذاك اللي سكبت الماء لفوقه على اساس انه معن
فرح:وايش عرفش ان اسمه يحيى؟
فرج:سمعت جواد بيكلمه وقال يا يحيى
فرح:ما شاء الله وطبع الأسم بمخش بذا السهوله؟
فرج:لا بس طبيعي احفظه
فرح:هههه طيب حتى هو جنتل
فرج:يخ على افكار
فرح:على غيري
فرج:يوووه فاعله نفسها محققه قالت على غيري
فرح:هههههههه اوك لا تزعني
فرج:ما زعنت


جواد غير ملابسه ولبس بجامته وفتح الواتس تجاهل الرسائل وشاف الرقم واخيراً شافه متصل
جواد يكلم نفسه:واخيراً اوووف متردد ايش اقول مدري ارتبكت وما قد رسلت شي اوف مالي ليش مرتبك هكذا عادي بكلمها واشوف ردة فعلها حتى الخلفيه والحاله مش باينه شكل الخصوصيه لجهات الأتصال بس يمكن من الازعاج احمم بسم الله"ورسل كلمة سلام ،كيفك"
ورجع يكلم نفسه:اووف ليش اقول كيفك بصفتي من اوف على ودافه شكلها بتحظرني من اول كلمه اف


اريج خرجت من المجموعه تشوف من من الرساله شافته رقم غريب فتحت المحادثه وردت:من معي؟
جواد:السلام لله
اريج طنشت
جواد:المهم ما بطول عليكِ نهائيا بسألك سؤال واول ما تردي عليه اعملي اللي يعجبك ممكن؟
اريج خافت بس تجاهلت:لا مش ممكن
جواد:طيب خليني اسأل اول واذا ما عجبك لا تردي
اريج طنشت
جواد:

جواد:انتي من صنعاء بالأخص ساكنه بحارة الــخضراء"من وحي خيالي"
اريج خافت وبدأت ترتجف:وايش عرفك؟ومن انت وكيف وصلت لرقمي وايش هدفك؟
جواد ضحك بنفسه :طيب بجاوبك كيف عرفت سمعت اثنين يتكلموا على رقمك وقال واحد انك حظرتيه اكثر من مره الثاني قال عادي هات الررقم وانا بتصل لها وانا سجلت الرقم ع شان اكلمك وانبهك
اريج:وما كنت تقدر تصيح عليهم وتاخذ تلفونه وتمسح الرقم؟
جواد:للأسف لا..
اريج:وش عرفك اني من صنعاء وبأسم حارتي؟
جواد:سمعته بيكلمه انك من هناك
اريج:وهو كيف عرف؟
جواد:ههه وايش عرفني انا بس حبيت انبهك
اريج ضبحت من ضحكته
جوواد:ع العموم يمكن يكون اخذه لما شحنتي رصيد او من تلفون اخته كل شي وارد
اريج:اها طيب خلاص كفيت ووفيت لا عاد اشوف منك حتى كلمه او الحظر يختصر الموضوع
جواد:انا ما جيت وكلمتك الا لأني احب اساعد الناس واحس بهم مثلما نفسي ووالله اني اول ما سمعتهم يتكلموا على الرقم غرت وكأنه واحد من اهلي.
اريج سكتت ما عرفت ايش ترد
جواد:طيب على الأقل كلمة شكر
انا مش بحاجة شهادتك لي ويكفيني شهادتي لنفسي بس من باب الاحترام فقط
اريج استحت:طيب مشكور ما قصرت واديت واجبك بس خلاص لا عاد ترسل شي
جواد:طيب تمام

روان:واااااااا اريخه وين رجعتي
اريج: هاه مالش
مروى:وين اختفيتي
اريج:جاوبت امي ونسيته مفتوح
روان:اها طيب اقري ايش هدرنا وارجعي اعدلي بيننا
اريج:طيب


جواد رجع قرأ المحادثه من اولها ضحك على طريقة ردها وعقلانة كلامها بنفس الوقت وقفل ونام


صباح يوم جديد...
صقر:صباحو
سمر:يصبحك بالعافيه
صقر:مال حبيبتي زاعله
سمر:ولا شي
صقر:افاا عليا؟؟
سمر:اريج
صقر:مالها
سمر:كيف مالها دور لها عريس على كيفك قبل لا يجي اللي يطمعها وما عاد تشوف شي من حقك
صقر: خير ان شاء الله خير
سمر:يوووه هنيت لك على برودك ذا"وقامت وخرجت"


جواد:صباح الفل
الكل:صباح الورد
جواد:منوووره بيتك فقدنا لش
ذكرى:ههههه انا فدالك وانا فقدت لك
فرج:ايووه قد لومي ما جيتي الا حين قالوا ابي جاي
الكل:هههههههه
جواد:لا تخزوا امي
فرح:لا كل شي الا الخزى حق امي
ذكرى:ههههه يلا يلا صبوح
جواد:يلا "الكل بدأ يإكل جواد كمل وفتح تلفونه دخل الواتس وفتح المحادثه ويكلم نفسه اوف لو اخر ظهور ظاهر كان عرفت متى تفتح "ورجع صحصح"اوف وانا ايش دخلني منها تفتح متى ما تشتي"
فرج:يهوووووووو نحن هنا
جواد نقز:هاه مالش
فرح:ههههه مالك انت
جواد:كنت اكلم صاحبي وما انتبهت
فرج:صاحبك؟؟اهااااااا
فرح وفرج:ههههههههه
جواد:بايخات يلا تأخرت استأذن
ذكرى:الله معك
فرج:التحقيق لازال قائم
جواد:هههه طيب




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌼
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 69

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


خديجه:ايش بتسوي؟
اريج:ولاشي يفف ضبح من لما كملت ادرس ضبحت وصقر ما رضي يخيلني ادرس معهد ما عاد معي الا اتفرغ للكتب اللي بالمكتبه
خديجه:اصلا عادش كملتي كلها شهر واسبوع
اريج:يب ادري
خديجه:على فكره اليوم جدي اتصل قال نسير عندهم بعد الغداء واتصل لأبي وشكله احرجه ووافق نروح
اريج:اها طيب روحي
خديجه:وانتي؟؟
اريج:لا مستحيل ما اشتي نهائياً
خديجه:ليش بايقولوا انش خايفه بالأخص رياض بايقول انش تحبيه وجالسه تتهربي منه
اريج:يقولوا اللي يشتوا مش طايقه اسمع صوت احد منهم يع قرف كبير
خديجه:انتي حرة بس امي ما عترضاش تجلسي وحدش بالبيت
فاطمه برضى:اليوم صقر مابش معه عمل بيجلس يرتب الاوراق هنا بالبيت اذا تشتي اجلسي عادي بنقلهم انش تاعبه
اريج:يكون احسن
خديجه:بلبس الروب حقش حق العيد
اريج:طيب
خديجه:والصندل اللي تبعه؟
اريج:عادي
خديجه:يسلمووو"ورجعت تفكر بنفسها مسكينه لو تعرف ان اخوها بيحاول يزوجها عشان الورثه بس وابي غلط كيف يسوي هكذا وانا ايش دخلني طز يحترقوا بمجاملتهم علينا"
فاطمه:من بتكلمي؟؟
خديجه:لا ولا شي بس كنت افكر اذا بيناسب لي والا لا
اريج:الا بيناسب
خديجه:وانا اشوف كذا


رياض:متأكده انها بتجلس وحدها؟؟
سمر:لا لا ما بتجلس وحدها بيجلس معاها صقر بس انا بتصل له وانت ادخل كلمها اللي تشتي بس بسرعه
رياض:طيب متى؟
سمر;الان قد خرجنا اصبر حق نص ساعه لمن نوصل بيت جدي وبتصل لصقر وانت ادخل المفتاح تحت الارضيه حق الباب
رياض:طيب



روان:اكرام
اكرام:ها
روان:اذا قد جت امي من السوق كلميها اني عند اريج امس تكلمنا واتفقنا اسير لاعندها اليوم
اكرام:طيب من عيوني
روان:تسلم لي عيونك باي
اكرام من المطبخ:باي لاتنسي ما تغلقي البوابه
روان:اوك"فتحت البوابه طلع بوجهها عمار
روان نقزت:نقزتني وبعدين كيف لك رجعت؟
عمار:هههه ليش نقزتي؟ ورجعت لاني نسيت والي
روان: متأكد انه عشان ذا والا ما قدرت تفارق حبيب القلب
عمار:هههههه تافهه ايوه صح وين رايحه؟
روان:لعند اريج
عمار بلهفه:ليش؟ قصدي هي ذي كلمتش تروحي؟؟وكيف حالها لي كثير ما شفتها تخرج من بيتهم
اكرام من وراهم:روح انت اسأل عليها وليش عادك تووصى لاتخزى ولا
عمار تفاجأ وما رد
روان:لا يا عمري مش مثلما انتي فاهمه
اكرام:لا يا روان انا عارفه كل شي ودفاترها اللي كانت تجيبهن لش لاحد الان معه وحتى في عنده صوره لها وعمرها من اربع لست سنوات انا ما عرفتها بالبدايه بس حين روتني عمتي ابتسام صوره لش ولها عرفت بس ليش تزوجني ليش اذا ما كنت تحبني ليش؟
عمار ما رد:.....
اكرام بكت ودخلت غرفتها..


روان:حرام عليك وربي حرام
عمار غطى وجهه بيداته:والله مش بيدي ايش اعمل
روان:اريج ماهي رافعتك من مكانك تضيع حياتك واكرام من يدك على وهم ليش؟؟؟ليش عمار تخرب بيتك عشان وااحده تحب غيرك
عمار بأستغراب:كيف يعني اريج تحب؟
روان بكذب:ايوووه اريج تحب واعترفت لي
عمار:من؟
روان:مدري حتى انا ما اعرفه شافته صدفه بأمتحان الوزاري وحبته من اول نظره وهو حبها وحاول يكلمها بس هي رفضت لمن يتقدم لها
"كانت الكلام بمثابة خناجر تطعن بالنسبه لعمار"
روان تكلم نفسها:انا اسفه يا اريج كذبت عليش بس لازم يقنع منش ويحب اكرام لانها هي اللي تستاهل قلبه

عمار:من متى؟
روان:قبل نص شهر
عمار:اها افرضي طلع لعاب؟
روان:لا محترم قوي حتى ان كل البنات عينهن عليه بس هو ما ادى وجه لاحد ع العموم خبرك مش ذا خبرك انك لازم تقتنع عشان تعيش الحاضر لمتى بتظل تعيش الماضي اكرام غلطت في حقها كثير وهي يمكن تكون الان حامل
عمار بفرح وزعل:وش عرفش؟
روان:قلت يمكن لان امي قالت ان المره ما تصورع"تدوخ"الا من الحمل واكرام امس صورعت وكانت بتنطل الصحن من يدها بس يلا روح لك شغلك ووانا باكلمها واهديها لمن الله يهديك وتجبر بخاطرها
عمار:لا لا انتي سيري حيث كنتي سايره وانا بدخل اكلمها واعتذر لها
روان فرحت:طيب باي
عمار:الله معك



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌼
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 70

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اريج:اساعدك؟
صقر:ههههه بأيش
اريج: انت بين تنقل هات اكتب معك انا سريعه بالكتابه وخطي حلو
صقر:طيب خذي انقلي ذولا لهذي الاوراق
اريج:طييب هات"وبدات "
صقر:صوت تلفون؟
اريج:ايوه ما غير حقك لايعبى بالصاله اقوم اديه؟
صقر:لا لا كملي بقوم انا"وقام"

صقر:هلا
اوووه
يعني ضروري؟
طيب خلي احد من العويله يجي انا معي عمل
طيب خلاص لا تزعلي ولا يهمك
باي
الله معك وانا اكثر



صقر:انا بخرج ربع ساعه وارجع
اريج:وين عتروح؟
صقر:سمر اتصلت قالت انها نسيت زنة (فستان) اختها حق الذهبي ويشتين يجربينها اذا في تعديلات باخذه لها ويلتقيني جبر للطريق باتخافي؟
اريج:هههههه لا من ايش اخاف
صقر:طيب اطلعي جيبيها لي
اريج :اوك"وطلعت جابتها"
اريج:هه امسك
صقر:يسلموا يلا غلقي الباب سوى ولا تخافي والا شويه وارجع
اريج:لا ليش اخاف او طفله
صقر:هههههه اعرف اختي شجاعه يلا مع السلامه الباب لايندق لا تخرجي بفتح على طريقي
اريج : طيب مع السلامه بشوف من الطاقه
صقر:اوك


روان ارتبكت لما شافت صقر هو اللي فتح لها ونزلت عيونها لتحت
روان:وين اريج؟
صقر:طالع وحدها
روان:اها طيب ممكن ادخل
صقر بعد من الباب:تفضلي
روان دخلت
صقر:ها روان
روان بنفسها"اول مره اسمع اسمي منك يا حلاوته":هاه
صقر:ممكن تجلسي مع اريج لما ارجع انا شويه وراجع قصدي توانسيها
روان:طيب ولا يهمك
صقر:شكراً وانتبهين تفتحين لاحد
روان:اوك



رياض كان بيغلق الباب اشوي اشوي وحس بحركة اريج من وراه اريج بتشوفه وتحاول تميز رياض التفت وبسرعه خياليه حط يده على فمها
رياض:اسمعي انا جيت اكلمك كلمتين فيا انك تخليني اتكلم او صدقيني بتندمي اذا موافقه نتكلم هزي راسك
اريج هزت راسها بخوف
رياض :طيب امشي قدامي لغرفتك
اريج مشت وهو حاط ايده على فمها لما وصل وغلق دخل وغلق الغرفه
اريج:ايش تشتي مني وليش تغلق
رياض:قلت لك اني اشتي اكلمك بس وليش اغلق عشان ما تطنشي وتخرجي
اريج:معك خمس دقايق تكلم بسرعه واخرج
رياض: طيب بس لازم تفهمي انش بعد وقبل كلامي بترجعي لي فاهمه؟؟
اريج:هههه مالي نفس اضحك يعني عندك الحب غصب؟؟؟؟؟والا كيف؟
رياض:ايووووه محد غيري ملك قلبك "وقرب وجهه قدام وجهها"عندك مانع؟
اريج بعدته وبضبح:غلطان
رياض:ايش قصدك؟؟
تلفون اريج رن اريج شافت انه نفس الرقم اللي راسلها وارتبكت
رياض اخذه من يدها:من ذا؟؟
اريج:مالك دخل هات تلفوني
رياض:اهااا هذا هو اللي بتلعبي معه صح؟؟
اريج:انتبه لألفاظك ولا تحسب ربايتي مثل ربايتك
رياض طنشها وفتح الأسبيكر ورد..



يحيى:طيب اتصل له وخلنا نشوف اذا بيجي نتفاهم والا لا
جواد:طيب"واخذ تلفونه يبحث بين الأسماء على اسم مجاهد كتب مج وظهرين كل الأسماء
يحيى:هات لي الملف من وراك
جواد:لحظه اتصل وضغط بدون ما ينتبه على"مجهول بدل مجاهد وحط التلفون باذنه التفت يجيب الملف"



"سبحان الله وبحمده"


https://t.me/rewayatyamania/18783


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🎀

بارتات يومنا الخميس 👇🏻👇🏻
🌼
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 71

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

رياض طنشها وفتح الاسبيكر ورد
رياض:شوووووف اريج تبعد عنها فاهم؟اريج لي وبس انت من ما كنت صدقني بتخيب حتى لو اوهمتك انها تحبك هي بتكذب هي ما بتحب غيري فاهم؟؟؟
جواد استغرب من هجومه المفاجئ وعنصريته للقضيه
جواد:شف انت تطاولت كثير وطلع لك قرون لان احنا سكتنا بس صدقني مهما عملت ومهما حاولت انه انا اللي بستلمها واحافظ عليها انا اللي بنصفها وانت بترجع خايب ومثل جيت بتروح وانت تضحك كمان
,اريج استغربت بس سكتت ما ردت"
رياض:والله لأخليك تندم انت وياها والله العظيم وبتشوف
جواد:لا وتهددني ؟؟نسيت انه انا المسؤول الرئيسي عن مركز الشرطه بأكمله واقدر اخليك بلا وظيفه وبالشارع بس لاني سكت لك وما حبيت اظلم احد تطاولت وطولت ذيلك وصرت تلعب به
رياض خاف شوي بس ما بين وسكر الخط ورجع كلم اريج:تحبيه؟؟؟
اريج:.........



رياض:تكلممممميييي
اريج:ايوه احبه ووالله لو ما تفلتني وترحلك بطريقك لايقع خبر ثاني ذي حياتي انا لا تدخلش بها انا احب غيرك افهم ومستحيل اكون لك انا اكررررهك اكرررهك اكررهك
رياض انصدم وما قدر يتكلم فتح الباب ونزل



روان تكلم نفسها:يف وين رجعه الثم و اخرج اشوفها
اريج جلست مستغربه من صاحب الرقم الغريب ومن الكلام اللي سمعته وكيف كان يتكلم وكأنه بيحارب الكل عشانها وليش كمل تمثيليه معاها نقزت على صوت روان: مالششششش اريج
اريج:هاااااااا ايشو
روان:انتي الي ايشوووو وين رجعتي
اريج:رياض كان هانا
روان بأستغراب:ها
اريج:مدري كيف دخل

روان مطننه:لا تمزحي
اريج:ما امزح بمثل ذا المواضيع
روان:طيب تعالي كلميني كل شي من بسم الله لأالحمد لله
اريج"كلمتها بجواد وروتها المحادثه وبكل شي"
روان:وااااوووو والله ذا يستاهل منش كلمة معجبه بك مش بس شكراً
اريج بمسخره:قولي والله
روان ببلاههه:والله
اريج:هه بايخه الان رياض بيروح يكلمهم ويحاول يشوه صورتي بنظر الكل مثلما فضحته
روان: لا مستحيل انتي مش مثله
اريج:بس هو مفكرني مثله وايقن اني رفضته عشان ذا مدري وايش اسمه
روان:ما تعرفي اسمه؟"وغمزت لها"
اريج رجمت المخده لروان:بدون خباله وانا وايش عرفني
روان:هههه قلت او
اريح:لا تقولي او
روان:هععهعهه اوك


جواد بضبح:مدري كيف جابوا له شهادة وهو فوق الغباء اسلوبه خارب
يحيى اخذ التلفون:صدق بايخ وانت خلاص نفيته من الوطن وسجلته عندك مجهول لو يعرف لاينتحر بهويته
جواد بأستغراب:ايش قصدك مجهول؟
يحيى:قصدي رقمه مسجله مجهول مش بأسمه
جواد اخذ التلفون من يد يحيى وشاف اخر مكالمه مكالمه صادره "مجهول"
جواد مسك على جبهته :لاااااااااااااااا كارثه انا ايش سويت ايش
يحيى:مالك
جواد:اوووووف اوووف اللي كلمته مش مجاهد
يحيى:لا تقولها كان على ايش كان بيتكلم
جواد بحيره:مدري مدري
يحيى:طيب من هو
جواد بنظره حرج:بنت!
يحيئ نقز;كيف كييييف ايش من بنت ذا صوت رجال
جواد;ههههه ادري انه صوت رجال بس الرقم رقم بنت
يحيى:ومن هي وكيف بنت بتلفونك
جواد؟
جواد:هههههههههه يحيى وربي ضحكتني ومالي نفس اضحك رقم بنت بجوالي مش بنت يسعم حملتها من النت وبعدين شوف يوسف بيصيح لك قم قم
يحيى:طيب بس الموضوع ما كمل هنا وبتكمله لي
جواد:تمام قم يلا مطرود من غير برع
يحيى:هههههه طيب

جواد رجع يفكر ويكلم نفسه:ايش بتقول عليا ومن ذا الرجال اللي كان يهددني بأنها له معقول يكون زوجها وسببت لها مشكله لا لا مستحيل اسلوبها بالكلام مش اسلوب مزوجه وطلع اسمها اريج بس ليش حتى ما سمعت صوتها احترت والله..

جواد رجع يفكر ويكلم نفسه:ايش بتقول عليا ومن ذا الرجال اللي كان يهددني بأنها له معقول يكون زوجها وسببت لها مشكله لا لا مستحيل اسلوبها بالكلام مش اسلوب مزوجه وطلع اسمها اريج بس ليش حتى ما سمعت صوتها احترت والله

لازم اعتذر لها واشوف من اللي كان يتكلم بشراسه كذا"اخذ تلفونه وفتح الواتس"

اريج كانت فاتحه الواتس ومقرره تشكره لانه انقذها من موقف مثل ذا فاتحه على رقمه تكتب وتمسح تكتب وتمسح واول ما شافته متصل نقزت ومسحت كل اللي كتبته وخرجت من المحادثه

جواد يكلم نفسه:اوووف ليش دخلت ليش ما خليتها تكمل تكتب ما عليه انا برسل
جواد:سلام..
كيفك
ان شاء الله بخير

اريج شافت الرسائل توصل وما تجرأت تفتح المحادثه وقلبها يدق بسرعه واخيراً تجرأت وفتحت المحادثه
اريج وببلاهه:خيرررر؟؟اعتقد ما نسيت ايش قلت امس
جواد استغرب ما توقع تكون ردة فعلها كذا :لا ما نسيت قلتي لا عاد ارسل شي
اريج:الحمد لله حين ذكرت
جواد:انا مش شخص مزعج ولا حاولت اتدخل بخصوصياتك
اريج:لو سمحت خلاص انت اديت واجبك واكثر ومشكور على فزتك اليوم معي بس خلاص المحادثه طولت ومن موضوع لموضوع فلهنا وخلاص "قاطعها جواد"
جواد:لا عاد ترسل شي فهمتها وانا ما رسلت غير لهدف وقد كلمتك وما لي اي مغزى
اريج:......



📚 @rewayatyamania 🇾🇪