قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
🌼
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 72

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


جواد:تعرفي ايش؟؟ الحظر صار كابوس بالنسبه لي كل كلامك لا عاد ترسل والابحظرك ليت وعاد في شي يستاهل الحظر المهم ما بطول عليك ممكن تقولي لي من اللي رد على تلفونك ووعد ما عاد ارسل شي
اريج :ولد عمي كان خطيبي
جواد بشعور غريب:يعني خطيبك ؟
اريج لا اراديا ردت عليه:قلت لك كان"ورجعت صحيت"وايش دخلك وبعدين انا اضطريت اكلمه انك انت سبب فسخ خطوبتي على سب يفلتني ومشكور على مسايرتك على قد عقله ويس
جواد :ويس والا وبس؟
اريج:الغلط مرجوع
جواد:طيب ممكن طلب؟
اريج :لا
جواد:ممكن تسجلي رقمي عندك حتى بنقطه بس اشوف اخر ظهور ووعد ما تشوفي حتى نقطه ترتسل
اريج بضبح:مش ملاحظ انك كثرت طلباتك
جواد يكلم نفسه"اووووف مالي ليش اطلب منها ذا الطلب كيف تخدرت"
جواد: طيب مشكوره وموفقه
اريج:تسلم
جواد:الله يسلمك بعد ما اخذتي عقلي
اريج اول ما شافت الرساله غلقت الواتس وغطت وجهها بيداتها لا اردايا وكان قلبها يرجف شوي ويخرج ليدها


جواد مسح وجهه بربكه :انا ايش سويت اكيد بتحظرني اووووف تحظرني طز بس ليش قلت لها كذا "نقز على صوت يوسف"
يوسف:جووواد
جواد:ها تفضل
يوسف: ممكن تجي لمكتبي اشتي استشيرك بموضوع صعب اشوي
جواد:طيب اسبق وانا بلحقك
يوسف:طيب
جواد اخذ تلفونه وغير الأسم من مجهول لــ"روح الجمال" وقام خرج



احمد:والحل ايش بتسوي ذلحين
رياض:مدري مدري تخيل جت تتهمني بالخيانه طلعت هي الخاينه
احمد:بس يمكن تكون كذبت عليك عشان تبعدك عنها
رياض :واللي سمعته ايش ومن هو ؟
احمد:مدري احترت
رياض:خلاص طز فيها بقتنع برشا وخلاص بس مش قبل لاندمها على خيانتها مثلما بهذلتني قدام الكل
احمد:اعمل اللي يريحك
رياض:مالك اليوم بارد قول الصدق
احمد: بعد فتره بكون اب لان زوجتي حامل وبدات اتعلق بها وانسى ايش عملت بي ايش اسوي احترت
رياض:تتعلق بها ايش؟ ذي ما تستاهلك نسيت كيف خلتك تتزوجها غصب وفضحتك ؟؟
احمد:بس كله من بنت عمك لو ما كانت معاها كان سكتت لاني اعرف ريحانه ضعيفه كان بتنقهر وتجلس تبكي بدون ما تتكلم بكلمه
رياض:اصلا كل مصايب الدنيا من بنت عمي ذه حتى مصيبة قلبي
احمد;اهدى اهدى وكل شي له حل
رياض:بخليها تشوف من رياض صالح جبرالـ... بتشوف كيف بتكون الخيانه على اصولها طيييب يا اريج العبي بحبالك العبي

فرج :انتحررر بس والله ما تغلبني
معن:ههههههههههه ايش قلتي سبحان الله كيف الله بياخذ حقي بسهوله
فرح:هههه مسرع رد الراس
فرج بضبح:هه عادي
معن:صراحه،جراءة؟
فرج بثقه:صراحه
معن:اول حرف من اسم الشخص الي تحبيه؟
فرح:هعهههههه قوه يلا جاوبي
فرج:ما احب
معن:مش ضروري حب حتى اعجاب
فرج تذكرت يحيى ونظراته وشكله وكل شي:اممممم طيب اول حرف"ي"
فرح غمزت لها:ههههه على غيري قالت ما تحب قال
فرج:مجرد حرف وهمي
فرج:احم احم ايوه وما ذا
معن انقهر بس ما بين:طيب يلا الان بيني وبينك يا فرفوحه
فرح:هههه قلت لك لا تكن تقول لي فرفوحه
معن:اوكك يلا اختار جراءه
فرح:اوووك هات لي رقم بنت من تلفونك
معن:هههههههه ما معي والله
فرح:اوك بحاول اصدق طيب احظر حساب بنت من اللي بتكلمهن وواضح عليها الاعجاب فيك سوى بفيس او تلي او انستا او واتس قصدي
معن:ههه اوك سهله وفتح التلي وحظر فرج
فرج فتحت التلي وشافت نفسها محظوره من معن
فرج بعصبيه:لا الولد واثق من نفسه انتحر بس
معن;هههه طيب ايش اسوي ما معي بنات غيركن
فرح:ههههه نحاول نصدق "وضربت كفها بكف فرج وقالين مره واحده"نحاول""

رشا:رياض
رياض التفت وبدون نفس:ها خير ما به
رشا:مالك بتتقارح عليا اليوم
رياض:اختصررري
رشا:انا عقيدتك كيف تتكلم معي كذا وبعد فتره بكون زوجتك وام اولادك والا نسيت حبنا
رياض قرب لعندها ومسك يدها بقوه:لا ما نسيت بس شكلك انتي اللي نسيتي اني فهمتك انها كانت مجرد مراهقه وانها اريج ملكة قلبي واللي اتمنى انجب منها قبيله
رشا وهي تبكي: اي يدي الله ياخذها الله ياخذها جت عشان بس تدمر لي حياتي
رياض:لا هو انتي اللي ما عرفتي تحطي نفسش بالمكان الصح"ونفض يداته وخرج"


أحمد:الجمعه الجايه خطوبتي
ريحانه ببرود عكس النار الي داخلها:اها
احمد ضبح من برودها: اها..

"لحظة سكوووت..."

ريحانه:كان ايش اقول؟
احمد:ولا شي اسكتي
ريحانه:طيب
احمد اخذ جاكته خرج وغلق الباب بضبح
ريحانه رجعت تمسح بطنها ودموعها تنزل وتكلم نفسها:انت بتعوضني على حنية الاب والأخ والحبيب وكل شي مشتاقه لك وقد عد اطير ايحين تجي لدنيتي تلونها تعبت من الظلام ذا تعبت

احمد يسمعها من ورى الباب نقز على صوت امه
ام احمد:بدل لا تجلس تتسمعها ادخل هي غرفتك او غرفتها؟
احمد اشر لأمه تسكت:هص اص انا كنت خارج بس اعجبني كلامها وجلست اسمعه
ام احمد:والله ما عاد لاتخزى المهم جهزت لك كل شي انا واخواتك ورحنا امس شفناها بنيه مؤدبه وهادئه ومرحه وبيضاء طويله وبعد حالها
احمد طنش وخرج
ام احمد انقهرت وبضبح:ريحااااانه


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌼
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 73

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ام احمد انقهرت وبضبح:ريحااااانه
ريحانه خرجت من غرفتها:ها عمه
ام احمد:غسلي المطبخ احنا مقبلين على عرس
ريحانه:نظفت البيت كله بس وما المطبخ ما اقدر
ام احمد:وليش ان شااء الله؟
ريحانه:لأني حامل وخايفه عليه
ام احمد: كان من ذي عينظفه انا يسعم؟
ريحانه:لا بس عادو نظيف
ام احمد بحده:انا بخرج اشل الأغراض ارجع وما قد بدأتي هو عيقع خبر ثاني تشتي الناس يضحكوا علينا ويقولوا كان بيتنا نظيف جنان لاما جت مرت ولدكم؟
ريحانه استسلمت وجابت المنظفات وبدأت تنظف
ام احمد شافت ليها برضى وخرجت


روجي وخديجه دخلين:يوووه ليش لا تبكي؟
رشا قامت هجمت على خديجه بوحشيه:ما تدخليش بي كله بسببش وسبب اختش من يوم دخلت بحياتنا خربت كل شي وجابت كل بلاوي الدنيا
خديجه نفضتها بقوه وبعدتها بقرف: انقلعي حاسبيها والا جايه تحاسبيني انا؟؟ والله ان زادت يدك تمتد عليا لاكسرها لش
زينب:خديجه مالش
خديجه:ولا شي سلامتش"وخرجت عند امها"
روجي:تشتي الصدق؟تستاهلي انتي الي بدأتي لها
رشا تبكي
زينب:خلاص كلنا بنغلط لا عاد تزيديها عليها
روجي ضمت رشا:انا اسفه بس لازم تتحكمي بإعصابك والا الكل بيروح من ايدك فاهمه؟
رشا بكت اكثر..



ومر اسبوع عادي على ابطالنا...


جواد:مدري احس اني اشتقت لكلامه العادي ويمكن اقل من عادي ويمكن الجارح مدري مش فاهم شعوري ذي المره مخربط قوي حتى مع ملكه ما حسيت كذا لما ادخل اقرا محادثتها احس نفسي ضايع وما اقدر اتصرف احس نفسي غبي عجزت اتعامل معاها كلما صدتني بكلامها تمنيت اكلمها اكثر اووووف تعبت
يحيى :يااااا لطيف على شعور تصدق حتى انا تعبت من وصفك لشعورك بس فما بالك باللي الشعور بقلبه ؟الصدق الله يعينك ما توقعتك انت بشحمك ولحمك وضخامتك تحب من النت
جواد:لا تسمه حب انا خلاص كرهت الحب واي شي يتعلق فيه
يحيى بعقلانيه:انت كذا تظلم الحب نصيحه مني كلمها بشعورك يمكن تتقبل اما على بيتها بكره واجيب لك اي شي يخصها من مكان وجود الشريحه
جواد:لا لا انتبه هي اللي بتكلمني بكل شي ما اشتي اغتابها
يحيى:اووف الاخ واثق وبعدين مش ملاحظ انك كذا تعترف بحبك لها
جواد تنهد:ما عاد اشتي اخبي والله ان كل وقتي وبالي عندها صبح نهار عشي ليل افتح التلفون اتأمل رقمها رغم اني عارف ان مستحيل ترسل كلمه واحده ادخل الواتس افتح محادثتها لما اشوفها متصله بكذا اتطمن انها بخير واخرج بس عشان ما تحظرني محادثتها قريتها اكثر من عشر مرات باليوم
يحيى:هههه وربي انها قصه روعه
جواد:بس عذاب
يحيى:طيب صارحها اذا كنت حاسس انها تبادلك الشعور
جواد:انا متأكد ان عندها نفس شعوري وباين عليها بربكتها بس ما تظهر وخايف تصدني
يحيى:جواد اللي ما يخاف محاكم او حبوس او حكم خايف ان بنت تصده بكلامها ؟؟
جواد: ذي المره قلبي اللي متحكم بي مش انا
يحيى:ما عندك حل غير انك تعترف لها غير كذا صدقني بتندم
جواد:طيب ان شاء الله خير
يحيى:افتح كلمها
جواد:هي ما تفتح بذا الوقت تفتح بعد العصر او العشي قليل
يحيى:ههههه من متى بقيت برج مراقبه؟
جواد:هههه من حين ابتليت

خديجه:كملتي؟
اريج بتعب:ايووووه باقي اغسل الحمام واضحيهن
خديجه:اقطبي قدو عيأذن العصر اشتي اتوضى
اريج:يسعم ما بالبيت الا ذا الحمام
خديجه:لا بس ما بي قدره انزل
اريج:تمام اصلا كملت وبطلع اضحي وارجع اغسله
خديجه:هاتي انا بضحي بدلش وانتي غسليه على سب تسرعي
اريج:كثر الله خيرش ادخلي شليهن
خديجه:طيب


ابتسام:كيف ما تشتي افهمي يا بنتي انتي كبرتي وقد ما مع البنيه الا بيت زوجها وبعدين ايش فيه ولد خالي وليد مؤدب مهندس بعد حاله
روان:يف يف ليش ما تفهموا ما اشتي وبعدين هاهي اريج بسني وللان ما انخطبت ليش شايفيني عبئ عليكم ليش؟؟
إبتساب باستها براسها:لا يا حبيبتي انتي ورده البيت بس الام والاب ما يرتاحوا الا لما يشوفوا بناتهم مرتاحات بيت ازواجهن والا احنا نحبش واذا ما تشتي عادي براحتش طز يروح هو يجوا غيره عشره
روان باست راس امها:تسلمي لي
ابتسام:فديتك
اكرام دخلت:ههههه ايش ذا الرمسسه بكلها؟
عمار:اغار
روان:انت رحلك مع مرتك وخلي لي امي ما لقيت من من القاها منك والا من ابي
الكل:هههههههههههههههه
عمار:يلا كلها شهور وتغاري من ولدي
روان:غارت عليك امة لا اله الا الله ليش تشتي تفقش قلبي
اكرام:يووووه يا سين على قلبش يا قلبي
روان:قولي على قلبه هو
اكرام بخزى:على قلبه وعليه
الكل:هههههه
عمار:يلا خاطركم اكمل تخزينتي
ابتسام:الله معك
اكرام بخزى:اجي معك؟
عمار بحنيه:تعالي
روان:وجاء يحسدني على رمسسة امي
الكل:هههههههه




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌼
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 74

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

تعبي وقت فراغها بقراءة الكتب اخذت كتاب"حياه بلا توتر لأبراهيم الفقي" وبدأت تقرأ

فجأة اهتز تلفونها معلن قدوم رساله جديده اخذت التلفون وفتحته وتفاجأت برساله ربما تكون انتظرتها طويلا بدأت دقات قلبها تزداد كالعاده كان المرسل برقم غير مسجل بهاتفها بس عقلها كان حافظه فتحت الرساله وكان مكتوب"مساء الخير كيفك عساكِ بخير ممكن تفتحي الواتساب اريد اكلمك ضروري لو سمحتي لا تقولي بصفتك من؟كرهت ذي الكلمه افتحي لو حبيتي ردي ولو ما حبيتي غلقي واوعدك ما عاد تشوفي مني كلمه وخصوصياتك خط احمر."
اريج لا ارديا فتحت البيانات ودخلت الواتس بعد غيابها عليه اسبوع

جواد شافها متصله وفرح :مساء الخير
نورتي الواتس
كنت قلق عليكِ
افتكرت صار لك شي لا سمح الله
اريج تكلم نفسها:اووه الامور تطورت وبيكلمني وكأنه شي عادي ومسموح له
جواد:هلووو
لو سمحتي ردي
اريج:شكل الكلام معك ما ينفع بذا الوضع الحظر اخر حل
جواد:اتمنى لو كان هالشي يريحك انك تحظري مره وثنتين وثلاث بس مش عارف ليش تعامليني هكذا رغم اني ما عملت لك شي
اريج:لانك شخص غريب اذا اولاد عمي ما اكلمهم انت من عشان اكلمك؟
جواد:طيب حقك تسوي اللي تشتي بس ممكن سؤال ويكون اخر سؤال اوعدك
اريج:وانت كلك اسئله؟
جواد بذكاء:ايوه واريدك تكوني كلك اجوبه
اريج خطفت قلبها ذا الكلمه وما ردت...
جواد:طيب سؤالي
من خلال كلامك مع هالشخص ما حسيتي بشي يخصك بقلبه او انه مختلف ومش مثل اي شخص عرفتيه بأختصار امانه عليك واحلفك براس اغلى شخص عندك انتي حبيتي هالشخص والا لا واسلوبه اثار اعجابك والا ولا؟

اريج عجزت ترد ومش قادره تنكر اللي بقلبها..
جواد:لو سمحتي ردي..

"واخيراًقررت ترد"

اريج:انت تطاولت بكلامك قوي وما بجاوبك على شي ولا انا مضطره ارد ولو سمحت امسح رقمي من عندك
جواد اخذ نفس عميق وهدأ نفسه ورد:تعرفي ايش؟
من خلال اجابتك عرفت مشاعرك ووالله انك حبيتي هالشخص مهما حاولتي تنكري وتظهري العكس
وبسألك سؤال قبل لا تعصبي من اني اخذت من وقتك الغالللي
وين بيتكم بالضبط؟
اريج عصبت من سؤاله:الحق عليا حين كلمتك وما حظرتك من اول كلمه بس سهل
جواد:لا تعملي كذا فضلاً انا ابن ناس ومش من الشارع
بذمتك لا تقطعي قلبين القدر هو من جمعهم
اريج أثرت بها كلمته الأخيره بس ما ردت..
جواد :على فكره انا قادر اعرف بيتكم واهلك وكل شي يخصك بس تركت المجال لك
انتي هادئه وبنفس الوقت تتميزي بخفة دمك بشرتك بيضاء وجسمك متناسق وحساسه
اريج استغربت من وين يعرف كل ذا المعلومات عليها وكلمت نفسها مقعول يكون رياض لا لا مستحيل
اريج:امانه من انت ؟
جواد:والله ما اعرفك لا من قريب ولا من بعيد بس من خلال صدق ما اشعر به تجاهك وصفتك كذا
اريج ارتبكت وما ردت...
جواد:تعرفي ايش؟
لاني فهمتك وفهمت قسوتك اللي تظهريها والباطن عكس تحاولي تتهربي من الكلام معي ع العموم اوعدك انك تكوني من نصيبي والله لا يحرمني منك يا أريج
اريج بأستهزاء:لاتقول انك سمعتهم يتكلموا ان اسمي اريج
جواد ضبح من استهزائها:هه ع العموم لك حريه التصديق بكلامي بس تأكدي اني مش مضِطر اكذب نهائيا
اريج صحيت من سيطره مشاعرها ورجعت لقسوتها لانها ما تحب تخذل مره ثانيه ووعدت نفسها ما تعلق امالها غير بنفسها وقلبها بيكون ملكها ومستحيل تعذبه عشان احد بالأخير قناعتها بان الاهم راحة مزاجها طاغيه وردت بقسوه:انا بغلق الان ووالله ان ازيد اشوف منك كلمه لاتلقى خبر ثاني
جواد انقهر من ردها القاسي:طيب الله معك الله يوفقك وشكراً على صدك لصدق مشاعري وبرافو عليك


اريج كسر خاطرها وقلبها بكلامه بس سكتت ما ردت...
جواد بضبح: مش عارف ليش اصبحت صراحتي لك بمشااعري نتيجتها قولك سأحظرك سأمسح رقمك
بالأخير انتي ادرى وودعتك الله والله يسعدك ونيال اللي بتكوني زوجته وملكته وانا
ما جيت من الشارع عشان تتعاملي معي بذا الطريقه

اريج اول ما شافت كلامه انصدمت كسر قلبها اللي كان بدأ يلتئم بصدفته حطم فكرها الي كان بدأ ينموا بس عاندت وما حبت تبين له انها انخذلت من كلامه
اريج:آمين وانت الله يوفقك باللي ترضيك وتسعدك وتشكرات ع طيب كلامك
جواد انقهر اكثر وما رد.
اريج بدأت دموعها تنزل
اريج:انت اخترت ما ترد فتقبل ردة فعلي بصدر رحب
كلامي معك بيكون اكبر غلطه غلطتها بحياتي واني ما حظرتك من اول كلمه بيكون الغلط اللي بيعيش معي كل يوم وهو يأنب ضميري طول حياتي ولا عاد تنتظر" وحظرته وغلقت الواتس ورجمت الكتب وغطت اللحاف على وجهها مانعه نفسها من البكاء الا ان القهر اقوى فبكاها رغماً عنها لين غفت ونامت "




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌼
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 75

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


"استغفر الله واتوب اليه"

رن تلفونها بأغنية اصاله
"كم تناسينا خطاك..
مايهمك وش يصير...
بعت قلبي اللي شراك..
صدق ما عندك ضمير.."

ريحانه لابسه لبس التنظيف وتحاول تاخذ التلفون من فوق الفرن ترد قربت اصابيع ارجولها لطرف الكرسي واخذت التلفون بيد واليد الثانيه ماسكه الكرسي نقزت على الصوت الي جاء من وراها
احمد قرب مسكها ونزلها من فوق الكرسي وبعصبيه: انتبهي تطحسي ما عاد يفيدك بعدين
ريحانه مستغربه من حنية
احمد:مالش انا خايف على ابني يعني لا تتعمقي بتفكيرك ولا وبعدين ليش مخصصة لي ذا النغمه ذوق سخيف
ريحانه :كل واحد وذوقه
احمد حنق وخرج
ريحانه ابتسمت ابتسامه خفيفه ورجعت لعملها..


"ومر اسبوع عادي على ابطالنا"

صقر:ها ابه ايوه كل شي مثلما رحت
لا قضية ياسين محمد الـ...
ما كملت بين اراجعها
ابو صقر:طيب حلو انتبه للمكتب اوراق القضيه رقم565 قضية ابراهيم وايهام احسهن مسروقات
صقر:ايوا صح نسيت ما اقلك اوراق القضيه هذي ما تتخيل وين شفتهن
ابو صقر بحماس:وين؟
صقر :بمكتب المحامي بسام شفتهن صدفه
ابو صقر باستغراب:غريبه ليش يضطر يسرقهن يعني ايش مغزاه معقول يكون يشتي يرجع يفتح القضيه بالسر؟
صقر:ما ادري اخذتهن واخذت منهن نسخه احتياطيه ورجعتهن على سب ما يشك واخليه يعمل اللي براسه براحته لما يفضح نفسه
ابو صقر:كذا تمام استمر كذا يلا مضطر اغلق الخط معي عمل متواصلين
صقر:الله معك
بسام موقف باب الباب يسمع صقر واخيراً قرر يدخل دق الباب ودخل
بسام:السلام عليكم
صقر وعلامة الاستفهام على وجهه:هلا وعليكم السلام
بسام:ممكن ادخل؟
صقر:اكيد تفضل اجلس تشرب شي؟
بسام:لا شكراً بس حبيت اكلمك بموضوع
صقر:تفضل تكلم
بسام:سمعتك تكلم عمي محمد على اني سرقت اوراق القضيه رقم565!
صقر:لا ما قلت انك سرقت
"قاطعه بسام"
بسام:بالمعنى مش ضروري تقولها جهراً المهم انا ما احب احد يفكرني سارق او حرامي وايوه صح انا اللي اخذت هذا الملف من مكتب ابوك وراقبتك حين طرحتها هذاك اليوم
صقر:بس ليش؟
بسام:لاني ما اشتي القضيه ترجع تنفتح كود يالله اقدرنا نغلقها والان ما عاد يفيد شي لو فتحناها لان الجاني بدار العجزه
صقر ما فهم:ممكن توضح اكثر؟
بسام:ابراهيم وايهام بيكونوا عمي وعمتي
صقر بدهشه:كيف؟؟
طيب اذا كان ابراهيم عمك وايهام عمتك ليش ما تعاقب المجرم ليش تغلق القضيه بنفسك وما تنتقم؟
بسام:لان المجرم امي وابي ساعدها وزاد ضيع ابنهم بعد وفاتهم
صقر وهو تحت تأثير الصدمه:انت ايش بتقول كيف تسمح لنفسك تكون فوق القانون
بسام: انا ما كنت عارف بشي لقبل فتره كلمني ابي بكل شي وهو نادم قمت انا تبريت منه واخذته لدار العجزه الان هو مصاب بمرض الزهايمر ويعلم الله كم متبقي له من عمره فما حبيت تكون خاتمته السجن
صقر:بس بصفتك محامي انت عارف ان المحكمه في هذا الوضع كانت بتحكم لصالحه وكان بتدخله دار للعجزه والامراض النفسيه وما كان بيتغير شي عليه دام وانت رجمته لدار العجزه
بسام:خفت من عمي محمد لاني اعرف عمي محمد اذا اصر على ملاحقة المجرم بيوصله لحبل المشنقه لو مهما صار عشان كذا اضطريت اوقفكم عند حدكم بالتحقيق
صقر: ابي ما كان بيقدر يعمل شي دام والمجني بهذا الوضع المزري
بسام:.....
صقر:طيب الان ابن ابراهيم وايهام وينه
بسام بعجز:مدري مدري ما عاد عرفنا عليه شي من بعد ما سافر ابي هو وياه رجع وكلمهم انه توفى على اثر السم وفي الواقع هو رجمه للميتم وحين رجع له عقله وقرر يرجعه ما لقيه بالميتم
صقر مسح لحيته بعجز:اوووف القضيه معقده
بسام:الان ايش بتسوي؟
صقر:مدري بكلم ابي واشوف
تلفون بسام رن:استأذنك
صقر:اذنك معك"ورجع يراجع الاوراق بحيره"


يحيى:صباح الخير
جواد وهو مركز على الأوراق:صباح النور
يحيى:وقع لي على هذه الاوراق
جواد اخذهن ووقع:تفضل
يحيى اخذهن ووقف يشوف جواد
جواد انتبه له وحط القلم من يده:في شي؟
يحيى;الصراحه ايوه اشتي اكلمك بموضوع
جواد:ضروري الان؟
يحيى:حين قد تجرأت
جواد ركز مع يحيى:طيب تفضل اجلس وتكلم
يحيى بتردد:طيب بتكلم واتمنى تتفهمني
جواد:تكلم
يحيى:الصراحه يا جواد انا اشتي اكلمك بموضوع مهم ومن زمان بس متردد...
جواد:كمل
يحيى: .......


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌼
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 76

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


جواد:كمل
يحيى: اشتي اطلب يد اختك على سنة الله ورسوله
جواد :هههههههه ومالك متوتر كذا؟
يحيئ:افتكرت انك بتعصب حين انا صاحبك واحط عيني على اختك صدقني اني حبيتها من لما سمعت صوتها هذاك اليوم وقررت تكون زوجتي لو ساعدتني
جواد:شوف يا يحيى انا وياك عشرة عمر وعارف انك رجال وما تتعوض بس ذا الشي بيد ابي انا مالي اي تدخل وما اقدر اركنك بس انت تعال وتقدم وكلم ابي وانا بساعدك
يحيى بفرح:طيب متى اجي؟
جواد:متى ما تحب
يحيى:ايحين ما كان عمي فاضي حتى الان
جواد:هههههههه ايش من الان خفف الحماس تعال بالعشي يكون موجود بذا الوقت
يحيى:صدق
جواد:ايوه والان يلا قم كمل عملك
يحيى:ولا يهمك اوامر ؟
جواد:ههههه مابش انصرف
يحيى: ههههه حاضر"وخرج"

جواد رجع لأفكاره وللكلام اللي عالق بعقله وما قدر ينساه

وانت كلك اسئله؟

انت اخترت ما ترد فتقبل ردة فعلي بصدر رحب
كلامي معك بيكون اكبر غلطه غلطتها بحياتي واني ما حظرتك من اول كلمه بيكون الغلط اللي بيعيش معي كل يوم وهو يأنب ضميري طول حياتي ولا عاد تنتظر

"ويكلم نفسه":اوعدك ما اخذلك وما بتكون نهاية الطريق هنا صدقيني"وقام غسل وجهه ورجع لعمله"



بالمعهد..
إيثار:هلا جديده صح؟
اريج:ايوه
إيثار:نتعرف؟
اريج:بتشرف
إيثار;انا إيثار ادرس دورات اسعافات اوليه وانتي؟
اريج:اليوم اول يوم لي وبدرس دورات انجليزي
إيثار:اها حلو انتي ومن تجي للمعهد؟
اريج:بالباص من بيتنا وانتي
إيثار: اها وانا انا وابن عمي ماجد هذاك هو الي لابس البنطلون الجنز الاسود
اريج:اها!
إيثار:جنتل صح؟
اريج: مش لذا المسمى عادي بنظري
إيثار:اووووه لا يسمعش هو بيسمي نفسه مستر ماجد
أريج:ههههههههههه حلو
ماجد:هاي
إيثار:هايات نروح؟
ماجد:ايوه بس مش قبل لاتعرفيني على ام غمازه
إيثار: هههههه ايوه صح نسيت هذي اريج طالبه جديده هنا تدرس دورات انجليزي
ماجد: اها تشرفت انا ماجد ولد عم إيثار واخوها بالرضاعه"ومد يده"
اريج شافت له بطرف عين:تشرفت
ماجد استحى حين اريج ما مدت يدها:لي الشرف كم طلعت نسبتك بالثانويه
اريج:عادها ما طلعت
إيثار:اوووه يعني عادك من خريجي هذا العام احنا من الي قبله طلعت77وماجد80
اريج:اها حلو يلا بالتوفيق الباص وصل
ماجد:طريقنا واحد تعالي نوصلك
إيثار:ايوه صح اصلا ما غير انا وياه بالسياره
اريج:مشكوره ما تقصري بس الباص افضل
ايثار:مش واثقه مننا؟
اريج: وعلى اي اساس بوثق يعني؟
ماجد:اووووووه اوك اسفين ومع الوقت بتوثقي
اريج ابتسمت ابتسامه مصطنعه وطلعت الباص

إيثار:رغم كاريزميتها القويه الا ان دمها خفيف صح؟
ماجد:وجميله بالأخص غمازاتها
إيثار;ههههه لا يروح بالك لبعيد شكلها ثقيله
ماجد:لا ما قصدي شي مجرد اعجاب
إيثار:اوووه
ماجد:امشي بس
إيثار:يلا


عمر:هلا والله كم لك تإخرت
ماجد:وصلت بنت عمي وجيت
عمر:تصدق عيشة العزاب لحالهم تعب جوعت وما لقيت ايش اتغدى
ماجد:هههه قدك على بيت لكن تستاهل تجوع انا تغديت بيت عمي وجيت
عمر:اهم شي قد عبيت بطنك
ماجد:الان جاوبني بصراحه من عقلك انك فلت بيتك عشان ما رضيوا يخطبوا لك البنت الي تشتي؟
عمر:اي والله وما كنت اشتي من العائله تخيل ان كلنا نتزوج من العائله البنات والاولاد
ماجد:اوووه حلو شكلكم عائله قويه طيب لو اهلك يعرفوا انك كذبت عليهم انك مسافر ايش عيكون موقفهم
عمر:ما شا يعرفوا ولا وبعدين هي الا فتره لما استقر بوظيفتي واعدل نفسيتي وارجع
ماجد:ههه طيب حلو انا وحشتني إب تخيل من لما بدأت الثانويه وبعدين سنه معطل والان بدأت معهد وللان ازورهم زياره
عمر:اوووه تعب الله يعين
ماجد:قوووي واياك




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌼
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 77

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

اريج فاتحه الواتس وفاتحه محادثة جواد تقرأها رفعت الحظر كان اخر ظهور قبل اسبوع بنفس الوقت اللي حظرته هذاك اليوم جالسه تكلم نفسها"معقوله يكون مخفي اخر ظهور ومش عارفه عشان اقلق هه بس بصفتي من اقلق نقزت من سرحانه حين شافت اخر ظهور بتاريخ***الى متصل الأن خرجت من محادثته وسكرت النت وعلامة الربكه على وجهها"
خديجه:مالش
اريج:ولا شي مالي
خديجه:صورتش تغيرت وحمرتي وصفرتي وسودتي حتى حركاتك تكركبت وكأنك ترتجفي
اريج:يا لطيف كل ذا؟
خديجه:يب
اريج:لا يتهيأ لش شفت فيديو مخيف بس
خديجه:طيب تعالي ساعديني ايش اختار
اريج طيب لحظه بس"وفتحت التلفون مسحت محادثة جواد ورقمه وكل شي يخصه "
خديجه:رغم ان مالي نفس احضر العرس الا اني متحمسه للسهرات وشاخليهم يندموا لانهم فسخوا الخطوبه وما رجعوا وجوا
اريج تحب تتناسى جواد:وانا بكون معك
خديجه:والله
اريج:يب بس مش عشان الفت انتباههم واخليهم يندموا لان ما يهمني لا ندمهم ولا التفاتهم
خديجه:اوك المهم نكون سوى
اريج:اكيد وما ذا


احمد:كأن بطنك بدات تبرز اكثر
ريحانه بحب:ايوه هات يدك شوف
احمد طنشها
ريحانه اخذت يده وحطتها ببطنها
احمدتفاجأ من حركة ريحانه بس اندمج مع حركة الطفل
ام احمد بعصبيه:رجاااال رجال بدل ما تحنج عليها وتدور لك ذي تسعدك جالس تمسح بطنها
ريحانه حرجت ووقفت
احمد بعصبيه:يمه ذا ابني وعلى فكره شفنا اخوش كيف استقبلنا وبس لا عاد تفتحي معي موضوع الزواج حين اقرر بتزوج من نفسي من دون تدخلك
ام احمد:كله بسببها لو رضيت تطلق ذا المكلف مثلما شرط خالك وبنته كان ان كل شي تمام
احمد:حياتي وانا ادرى بها ما شاسير بعد احد عشان رضى احد وما طلقتها عشان ابني "والتفت لريحانه"والا هي ما تهمني"وخرج"
ام احمد بعصبيه:كله منش يلا كملي عملش
ريحانه بهدوء:كملت اغسول ما عاد به؟
ام احمد:كأن قد لسانش طول
ريحانه:طيب ايش اسوي
ام احمد احتارت ايش ترد لان كل شي مرتب:قشعي المجلس له كثير
ريحانه بطولة بال:طيب


كرم:كأنك هادى هذه اليومين قلت بعد ما ضبحت هذاك اليوم يعلم الله ما عتسوي
رياض:هدوء ما قبل العاصفه
كرم:اووووووووه
جبر:عرسك بعد يومين يعني خفف االحماس وانتبه لحياتك احسن
رياض:منتبه لا تهتم
جبر:المهم ابي كلمني ان احنا نروح نختار مخيم
كرم:لو استأجرنا صاله مش كان افصل
جبر:جدي قال ما غير مخيم
كرم:مدري من العريس احنا او هو
كرم:ههههه لو كان عمر موجود كان انه ما رضي غير بصاله من زمان وهو يهري ان عرسه بيكون بصالة الـ***
رياض:اي والله له وحشه
جبر:قوي تقولوا ايش بيسوي ذلحين
كرم:الله اعلم حتى ما عرفنا ليش سافر
جبر:الله يوفقه ويوفقنا اجمعين
كرم:آمين



ابو جواد:طيب اتفقنا ان شاء الله الاسبوع الجاي لبين ما نجهز للعرس وتجهز العروس
ابو مطيع:الله يتممها على خير
مطيع:آمين
جواد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو جواد:تأخرت يا ابني كثير
جواد:اسف اسف العمل كان اليوم مكثف المهم وصلت وعاد ضيوفنا موجودين حياكم الله
مطيع:يا هلا كيفك وكيف ايامك
جواد:الحمد لله كل شي تمام وانت
مطيع:تمام بخير والان اكثر
جواد:ههههههه الله يتمم على خير
مطيع:امين وعقبى لك
ابو مطيع:متى بنفرح لك
جواد:قريب ان شاء الله
ابو جواد :الله يتمم افراحنا
ابو مطيع:آمين



فرح:متوتره قوووي والله تخيلي ما كنت متوقعه انه يطلب نجلس سوى
فرج:يوووه فديت هذه الخدود الحمر عادي اذا جاء ايش فيها ذا زوجك
فرح:بس ولو توترت
فرج:هههه على الاحساس
فرح:الصدق روعه
فرج: ههههه طيب يلا نرجع نجلس احنا وامه عيب نفلتها ونجي قبل لا تجي لنا امي
فرح:هيا..


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌼
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 78

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بالواتساب

سمر:هولا اللي اقدرت ارسلهن من تلفون خديجه اما هي ما احد يقدر يأخذ حتى قلم من حرصها
رياض:ههههه فديت اختي تسلمي لي
سمر:لعيون اخي اسوي اي شي بس ما قلت لي ايش بتسوي؟
رياض:بيكون عرسي انا واريج دام وعمي مش هنا وصقر بقدر اقنعه بمساعدتك
سمر:تقدر تقنع الكل بس اريج لا
رياض:هههه ومن قال لش انها لازم تقتنع؟
سمر:كيف يعني؟
رياض:كل شي بوقته حلوو باي اختي الحلوه
سمر:اوك باي

صقر:انتي ومن؟
سمر نقزت ومسحت الرسائل والتفتت
سمر:هاه
صقر:من بتراسلي؟
سمر:صديقتي بين اعزمها على عرس رياض ورشا
صقر:اها حلو بالبركه
سمر:باقي بس يومين لعرس اخوتي وللان ما اشتريت شي
صقر:من منعك انزلي شلي اللي تشتي
سمر:لو انت لاتفضى كان ما جلست اكلمك ذلحين
صقر:انزلي انتي وامي وخديجه
سمر:اشتي انا وياك
صقر:بس انا مش فاضي هذه الايام تفهميني
سمر:متفهمتك بس ولو لازم تخلي لي وقت من وقتك
صقر بطفش:انتي ما عاد تفهميني ومصره تسوي اللي يعجبك بس
سمر:الله وما ذلحين من ذي قد قلبك عليا؟
صقر: لا حول ولا قوةً الا بالله "وقام فتح دولابه"
وين بجامتي الزرقاء؟
سمر بضبح :دورها
صقر يدور بين الثياب وفجأه جت ايده على شريط ادويه اخذه وانصدم حين شافه
صقر والصدمه واضحه عليه وبعصبيه:سمرررر ايش ذا؟؟
سمر انتفضت وبخوف:من وين خرجته ؟قصدي ايش ذي جابه هنا؟ لا قصدي مدري
صقر لا ارادياً قرب مسك فك سمر بقوه :سمر انا حبيتك كيف تسوي فيني كذا؟؟
سمر:احح وجعتني انا ما اشرب مدري من جابهن لدولابي
صقر بعد يده والشر بين عيونه والدموع ممليتها:تحرميني من الاطفال يا سمر ليييش؟ليييش ؟معقوله انك ما حبيتيني
انا حبيتك والله وعارضت كلام امي وابي وخواتي وتزوجتك غصب عن الكل بس لاني حبيتك وانتي تجازيني كذا وتحرميني من العوله ليش طيب ليش انا قصرت بحقك او قصرت بواجبي تجاهك"وانهار وجلس"
سمر ما تحملت وانهارت وبكت:انا اسفه اسفه بس امي كلمتني اني لا احمل منك الا وقد كل شي ملكك
صقر مسك يدها بعصبيه:يعني قصة اريج والورثه كذب ومخطط ومنش صح وكنتي مخططه بس تتزوج رياض تتطلقي مني هاه
سمر والدموع ملت وجهها:لا والله لا يا صقر هذه من اخطا ابوك ما دخلني فيها وانا والله لي نص سنه ما عاد استخدم الحبوب لاني خلاص قررت اساعدك واستقر معك بس الدكتوره قالت يمكن ما عاد احمل لبعد سنتين
صقر :سمرررر انتي ط"حطت سمر يدها على فمه"
سمر:لاااااا لا يا صقر لو سمحت لاانا اسفه اسفه سامحني
صقر ما تحمل يشوفها منهاره وبعدها منه وخرج
اريج:صقر مالك
صقر طنشها وخرج
خديجه:ماله؟
اريج:مدري كانت اصواتهم مرتفعه
فاطمه:مشاكل ازواج كل واحده على عملها
خديجه: ناهي ليش ايش قلت¿¿



" اريج نقزت على صوت الرساله فتحت تلفونها كان رقم غريب محتواها
"هاي كيفك يا حلوه صدقيني ما نسيت شي بس انا مش مثلك وما رح افضحك قدام الكل بس بترجعي لي وانسى اللي سمعت هذاك اليوم"
اريج عرفت انه رياض وضحكت بسخريه من رسالته وردت عليه "تهديدك تنقعه وتشرب الماء حقه لا انت ولا كلامك بيهموني واذا جاي تستفزني انصحك حسن من مستوى رقي كلامك "

رياض فتح الرساله وبأبتسامه عريضه:انا ارويش يا اريج جايه تمثلي عليا دور القويه طييب اشتي بس اعرف ايش عيكون موقفك حين تعرفي ان صورك عندي هههه


صباح يوم جديد....

"سبحان الله العظيم وبحمده
استغفر الله العظيم واتوب اليه"


صحي على صوت التلفون ورقبته توجعه من الوضع اللي نام فيه على كرسي المكتب

صقر:الو
جواد:صباح الخير
صقر:صباح النور
جواد:فاضي اليوم؟
صقر:مدري والله ما قد لحقت اشوف العمل اليوم عادنا صحيت
جواد:اوووه ليش ؟
صقر:امس سهرت شوي بس تقدر تجي الساعه عشره نكمل العمل اليوم
جواد بفرح:ِطيب بالتوفيق
صقر:الجميع

جواد:اصتبحت؟
يحيى: ايوه وانت
جواد:اكيييد
يحيى:كأنك اليوم نشيط؟
جواد:ههه ايوه
يحيى:طيب كلمني ايش سبب النشاط ذا بكله
جواد:ما اشتي اخاف اتكلم لان الكلام يخرب كل شي
يحيى:افا حتى وانا صاحبك
جواد:يلا روح كمل عملك
يحيى:لا لا ما شا اتحرك الا اذا قد كلمتني ضروووري ضروري
جواد:لغج
يحيى:هههه قوي
جواد:قررت افاجئ اريج واخطبها
يحيى:احلللف وكيف؟
جواد:بحثت على صاحب الشريحه طلعت مسجله بأسم اخوها بحثت وبحثت والان بدات اشتغل مع اخوها
يحيى بفرح:قوووول والله
جواد:ههه والله وتخيل اني طلعت اعرف ابوها وامها تذكر هذيك المره حين تأخرت بالمركز وافقتهم بالطريق واسعفتها
يحيى:احلف يعني كانت هي اللي اسعفتها؟
جواد:مدري بذا الخصوص بس كانوا اهلها
يحيى:الله عليك من صدق انك روميو
جواد: وانت متى ناوي تقع قيس
يحيى:هههه ابوك امس ما جاب لي كلمه واضحه بس بزيد احاول
جواد:ان شاء الله يوافق
يحيى:ان شاء الله
واختك ايش قالت؟
جواد:ههه مدري والله ابي ما كلمها بس انا بكلمها اليوم
يحيى:وتثوب علينا
جواد: طيب يلا قوم كمل عملك
يحيى:على طووول احتراامي "وضرب التحيه"
جواد:هههه



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌼
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 79

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اريج:صباح الخير
إيثار;صباح الفل يا هلا
اريج:بالمهلي
إيثار:كيفك
اريج:الحمد لله وانتي
إيثار:الحمد لله
ماجد:صباااحوا صبايا
إيثار:يصبحك بالعافيه
ماجد:كيفكم
إيثار :تماااام
ماجد:وانتي كيفك يا اريح
اريج طنشت:يلا باي حبيبتي اكلمك بغير وقت
إيثار:لحظه اجي انا وانتي
اريج:طيب يلا
إيثار:باي يا حب انتبه لدراستك
ماجد:ههه لا توصي حريص
إيثار:تعالي نجلس هنا لما يجي المدرس
اريج:طيب"وجلست"
ايثار:احسك مخذوله
اريج:لا من قالك
إيثار:محد بس الخذلان يبين بالعيون
اريج:احيان العيون تكذب
إيثار:طيب اسألك سؤال؟
اريج:اسألي
إيثار:تحبي؟
اريج سرحت بتفكيرها"الايام اللي عشتها معك ما اقدر اقول عليها لا حب ولا اقدر انكرها وانكر مشاعري بس بالأخير كانت ايام حلوه وعلمتني حاجات كثيره"


*احببنا اياماً من الحياه فكانت سبب تعاسة بقية الحياه نحن لا نبحث عن الحب نحن نميل لمن تشابهة ارواحنا بطهر ارواحهم فأنتمينا اليهم

" نقزت على صوت إيثار"
اريج:ها ايش قلتي؟
إيثار:ههههه من سرحانك اخذت الجواب تحبي صح؟
اريج بحزن:يب
إيثار:بس ليه قلتيها بحزن؟
اريج:لانه حزن من الاساس
إيثار:كيف يعني؟
اريج:انسي يلا باي
إيثار:كنت متمنيه اتعرف عليكِ اكثر بس يلا
اريج:مره ثانيه ان شاأء الله الاستاذ وصل
إيثار:اوك وانا برجع استاذنا وصل
اريج: باي
إيثار:باي



ذكرى:ها بنتي ايش اقول لأبوش راضيه على يحيى والا يزن ولد عمش؟
فرج:....
فرح:فرج مالش تكلمي لا تظلمي حبك عشان ان ابي يشتيش ليزن بالأخير ذي حياتك وانتي اللي بتعيشيها وتحاسبي نفسك بنفسك
فرج:.....
ذكرى:شوفي يا بنتي اختاري اللي ارتاح له قلبك لا توافقي عشان رضى احد
فرح:طيب صليتي استخاره؟
فرج:اي
ذكرى:ومن اللي ارتاح له قلبك؟
فرج:الصدق يحيى بس ما اشتي اكسف ابي
ذكرى:كنت متإكده انه ذا والحمد لله حين بين لي الصدق يلا على بركة الله
فرج:ماما
ذكرى:عيوني
فرج:كلمي ابي يسامحني
دكرى :هههه فديت الحساس
فرح حضنتها: الف مبروك والله يتمم لك على خير


ابو جواد:ها ايش قالت؟
ذكرى: يحيى
ابو جواد:على بركه الله اتصل لجواد يكلمه
ذكرى:الله يقدم الي فيه الخير
ابو جواد:آمين



سمر:صباح الخير
صقر نقز وبدون نفس:ليش جيتي؟
سمر:اتكلم معك
صقر:بخصوص؟
سمر:صقر لو سمحت خليني ابرر لك موقفي والله انا ندمت اني سمعت كلام امي وقررت ما عاد اشرب شي حتى ان امي تسألني اذا بشرب اقولها ايوه وبين اعالج عند الدكتوره لي سته اشهور لاني فعلا نادمه ولان حبك هداني للطريق الصح"ومسكت يده"والان ايش قلت بتسامحني وتوجهني للطريق اللي تحبها وترضاها لي والا بتنهيني ببعدك وترجعني انا الاوله؟
صقر احتار ايش يرد
سمر:مهما حاولت تخبي اعرفك تحبني لا تنكر واضح بعيونك انت اطيب واحد بالكون كلللله ما اعتقد انك تقسى عليا"ومسحت لحيته وراسه بحنيه"
صقر:طيب اخر فرصه
سمر : انا فدالك كنت عارفه ان ما في اطيب من قلبك كنت واثقه من طيبك وحبك لي دائما
صقر:الان معي عمل يلا ارجعي للبيت
سمر:طيب عيووووني بس حبيت اقولك ان موضوع اريج واالله ما دخلني به انا بس الا كشفت لك الحقيقه المخبه ان الأملاك بأسمها بس
صقر رجع راسه لورى بتعب:لحد الان ما فهمت ايش مغزى ابي من ذا الحركه
سمر:اخاف اتكلم تقول اني بين اربشك
صقر تعدل بجلسته:تكلمي
سمر:مش انت قلت ان الكل كان رافض انك تتزوجني؟
صقر:ايوه بس ذا ماضي ما دخله؟
سمر: عندك ماضي اما الام والاب ما ينسوا واكيد بيكون ابوك حب يعاقبك بذا الطريقه لانه ما اقدر يعاقبك بغيرها
صقر والفكره بدأت تدخل براسه:ما اتوقع
سمر:الا توقع وليش ما تتوقع هم ما حاولوا يعاقبوك من قبل حتى انهم عملوا لك العرس ذي بنفسك طبعاً عشان هدوء ما قبل العاصفه بس الحمد لله انت مش غبي وقدرت تفهمها قبل لا يفوت الاوان "قاطعها صوت الباب"
صقر:يلا يلا روحي اكيد انه جواد بعدين نكمل
سمر :اوكي باي"وقامت باسته وخرجت"


اريج فاتحه الواتس وتكلم روان..
روان:تعرفتي على بنات؟
اريج:ماشي ما غير وحده اسمها إيثار
روان:اووف ريت وانتي درستي بالمعهد حقنا
اريج: ههههه قده حقكم بكله
روان:هههههه قصدي اللي ادرس به بدون تركيز لكن وقولي لي ليش ما درستي عندنا
اريج تذكرت انها شافت صورة جواد بالبروفايل وهو داخل المعهد: وليش ما درستي انتي عندنا
روان:هوه انا بدات ادرس قبلك
اريج شافت إيثار جايه بأتجاهها:يلا باي نكمل بعدا
روان:اوك

إيثار:هاي
اريج هايات
إيثار:كيف كان يومك؟
اريج:لا شي يثير للدهشه
إيثار:ههههههه الا في
اريج:ما هو
إيثار:الاستاذ امجد ما معه موضوع غيرش الطالبه الجديده جاوبت على سؤالي الطالبه الجديده لو تجي بتحل لكن اسئلتكن طفشنا هو والطالبه الجديده بالأخير طلعتي انتي اللي قصده وحتى البنات قالين انه يجلس يطلعك دائما تحلي المسائل
اريج:ههههه ما شاء الله عليه طيب قوي ومفهم
إيثار:يعني؟
اريج وقفت تلبس الشنطه:يعني لا يروح بالك لابعيد
إيثار:اووووه اوك



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌼
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 80

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


"اللهم صل وسلم على الحبيب"



صقر فتح لها:مالش شويه وتكسريه
اريج:كان في كلب خارج خفت
صقر:ايش كلب بالحوش ابعدي اشوف
اريج بربكه:لا لا قد خرج
صقر:طيب ادخلي ساعدي امي وخديجه سمر تاعبه
اريج:ليش من معاهم هنا؟
صقر:جواد
قصدي صاحبي وايش عليش منه
اريج تكلم نفسها: والله انه هو نفس ونفس الطله واسمه جواد بس ليش جاي معقوله عيفضحني مثلما فضحت رياض اوووووف صدق انه كما تدين تدان بس لا مستحيل حتى لو ما كانت الامور سابره انا واثقه منه انه ما بيضرني وهو وعدني ياااارب تعبت
صقر:وين وصلتي
اريج نقزت:هاه ايش قلت؟
صقر:قلت روحي ساعديهن
اريج دخلت المطبخ ساعدتهن عشان محد يشك وكملت وخرجت
فاطمه:غداء اول
اريج:تاعبه والله بصلي وانام لي من الساعه اربع اذاكر وبعدين عد اتغدى
فاطمه:طيب براحتك يا بنتي

دخلت غرفتها وفتحت تلفونها تتأمل وصول رساله تإكد لها شكها واللي شافته بس للاسف انتظار بلا فائده ..


جواد بنفسه: اسف يا اريج على اني طنشتك بس ما حبيت احسسك انك مراقبه "نقز على صوت صقر:
جواد:ايش قلت؟
صقر:قلت كم معك اخوه؟
جواد:انا الوحيد وابي تبناني تبناي لان اهلي توفوا"وحكى له القصه"
صقر :اوووه االله يعينك عشت ظروف صعبه قوي
جواد:ايوه بس الحمد لله
"لحظة سكوووت"
صقر:تخزن؟
جواد:اذا في مناسبات بس
صقر:اها حلوو مرتبط؟
جواد:لا
"واخيراً قرر يتجرأ ويتكلم"
جواد:احم صقر
صقر:تفضل
جواد:اشتي اكلمك بموضوع خارج عن العمل
صقر : تفضلل قول حتى انا حسيت ان في لسانك كلام
جواد:اي والله
الصراحه انا حابب اطلب يد اختك االي اسعفتها هذاك اليوم على سنة الله ورسوله
صقر ما توقع تفاجأ:بس بس عاد في واحده اكبر منها وما يجوز تتزوج الصغيره قبل
جواد خطرت على باله فكره:احترم رايك عشان كذا بطلب الثنتين
صقر بضبح:كيف الثنتين
جواد:ههه اهدى قصدي اختك االكبيره لأخي خالد
صقر فكر بكلام سمر وانه لازم تتزوج اريج قبل لايرجع ابوها واقتنع
صقر:بس اااء
جواد:بس ايش
صقر:اشتيك بعد ما نعقد تعمل تنازل على كل املاكها
جواد انصدم من صقر :صقر مالك ايش ذا الكلام
صقر:لا تدخل ابي خلا كل شي بإسمها واذا ما وافقت اسف مابش لك نصيب عندنا
"قاطع كلامهم صوت جرس الباب"
صقر:فكر بكلامي وصدقني غير كذا ما بتقدر تتزوجها"وقام يفتح"


"اريج اعصابها على نار نفضت البطانيه من فوقها ونزلت المطبخ تغسوله وتحاول تفهم ايش اللي يحصل "
خديجه:كيف لش نزلتي؟
اريج:ما جاش النوم وبعدين لحين بخليهن قده اغسول ذلحين افضل من بعد العصر
خديجه:اوك الله يعينك
اريج:الجميع
خديجه:من اللي بالمجلس شفته من الطاقه وهو داخل ما عرفته اول مره اشوفه
اريج ارتبكت ووقعت الصحن من يدها
خديجه:يوه ماالش
اريج:لا ولاشي"ورجعت تكلم نفسها:انا قووويه قويه ومحد بيقدر يضعفني حتى الحب "
خديجه:وين سرحتي الله يعينك
اريج:ليش
خديجه:بين اكلمك من اول
اريح:ما انتبهت
خديجه:سكنهم مساكنهم"وخرجت"

جواد تحت تأثير الصدمه انه كيف اخ يعمل بأخته كذا ويزوجها عشان الثروه بس

صقر:حيا بأبن العم تفضل
رياض:تحيا وين عمتي؟
صقر:داخل ادخل
رياض:يلا..

صقر:الف مبروك قالوا عرسك بعد يومين
رياض:ههه اي والله الله يبارك فيك وجيت على سب اعزمـ."وسكت حين شاف جواد"
رياض:منو ذا؟
صقر:اووه تعال ادخل اعرفك عليه
جواد ذا رياض ابن عمي دكتور طب عيون
جواد يكابر ويحاول يخفي صدمته وبأبتسامه مصطنعه:تشرفت وانا صديـ"قاطعه صقر"
صقر:وهذا جواد صديقي ونسيبي المستقبلي محقق وضابط وارتقى لمكانة الملازم

"رياض رجع بالذاكره لاورى"

رياض:والله لأخليك تندم انت وياها والله العظيم وبتشوف
جواد:لا وتهددني ؟؟نسيت انه انا المسؤول الرئيسي عن مركز الشرطه بأكمله واقدر اخليك بلا وظيفه وبالشارع بس لاني سكت لك وما حبيت اظلم احد تطاولت وطولت ذيلك وصرت تلعب به
رياض خاف شوي بس ما بين وسكر الخط ورجع كلم اريج:تحبيه؟؟؟
اريج:.........
رياض:تكلممممميييي
اريج:ايوه احبه ووالله لو ما تفلتني وترحلك بطريقك لايقع خبر ثاني ذي حياتي انا لا تدخلش بها انا احب غيرك افهم ومستحيل اكون لك انا اكررررهك اكرررهك اكررهك



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪