قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
البــارت 182 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نغم:ماداش لاهانا ي تافهه ماتشتي مننا ماكفاش الذي فعلتيه

بسمه: كل شي حصل معي بسببش انتي انا لازم اخلص عليش واشفي غليلي لازم انتقم منش احرمتيني بيتي وزوجي وخليتيه يطلقني ومديتي يدش عليااا وجا الوقت الذي ارتاحح واريحش من الدنيا هذي شاخلي ابوش واهلش يبكوا عليش دددمم  سعما بكيتيني وهنتيني

نغم بتحاول تقاومها وتبعد يداتها:تستاهلي كل الذي حصلش انتي داريه اني غلطت كان المفروض اخلص عليش بيدي مش بس الطمش امثالش مايستحقوش الحياه

بسمه مسكت يداتها بقوووهه وضحكت:كانت الفرصه عندش بس فرطتي بها وربي مشو كاتب لي اموت الا لوما اخلص عليشش واحرق قلب ابوش عليش ساع ماحرق قلبي وبعدا اتحمدي الله اني ماخربتش عرس اختش وزد دعيتش لاهانا بكل ادب

نغم حاولت تزبطها من ورا

بسمه انتبهت لها وجلستها بالقوووه في القاعع والسكين برقبتها

نغم تألمت واوجعتها بطنها وحست بوجع قوي

بسمه:مش عليا ي قمر لاتلعبيش معي ذلحين يله ماتشتي تقولي قبل ما اخلص عليش

نغم حركت رقبتها وبتحاول تقاوم وانجرحت وتألمت

فجأه افتتح باب غرفة الحراوا وخرج نادر منها ودخل للصاله

بسمه سمعت الصوت وافتجعت وسحبت نغم وتخبت(اختلست الجزمه حق نغم اكرمكم الله وهي بتسحبها)

نادر دخل:نغمم انتي هانا

بسمه:اقسم بالله لو اسمع حسش لا اقتلش

نغم قوت نفسها ولا ضعفت وجلست ساكته ولا اهتزت لها شعره

نادر كان بيلف في الصاله وابسر الجزمه واستغربب قرب منها وتذكر حين ساروا السوق واشترا لها نفس الجزمه هذي

نادر باستغراب:معقول هذي حق نغمم بس للمه هانا(افتجع) مالها نغممم اكيدد فيها شيي

طرح الجزمه وقام سمع انفاس وحركشه ولفت لمصدر الصوت ابسر بسمه ورا نغم والسكين في رقبتها انصدددددممم وحس ان الدنيا اهتدت فوق راسه وحمل لاعندها

بسمه صيحت:سنننب عندك لو تقرب اترحم على مرتتتككك ولا تزيد خطوه لاقدام

نادر:نغمم سعليش ماعيقع لش شي انا معش

نغم ابتسمت:نادر لاتخربش فرحة اختي قوا مشتيش احد يحس غلق الباب

نادر بخوووف ورعب خطي وغلق البباب الفاصل بين القاعه والصاله الخارجيه خرج تلفونه وارسل رساله لوليد ورجع التلفون بسررعه ولفت لهن ابسر بسمه بتخطى متوجهه لغرفة الحراوا

بسمه:لاتفكرش تقرب وتفعل شي والا وعد انك عتخسر مرتك

نادر بيحاول يضيع وقت:اهدي ي عمه هكذا مايسبرش لو تفعلي بها شي عتدخلي السجن ماعتستفيدي شي فلتيها وانا شديلش الذي تشتيه وتطلبيه وعددد مني شدفع لش الذي تشتيه

نغم عصببت:ناادر مالك بتتساوم انت وهيي قلتلك خلها تسوي الذي تشتيه

نادر:انتي اسكتي
.
.
في قاعة الرجال سمع صوت تلفونه وخرجه ابسر رساله نصيه من نادر واستغرب تلفت وبيدوره بالمكان بس مابسره فتح الرساله وبيقرأ
(وليد خالتكك بسمه هانا ومسكت نغم وتشتي تأذيها حاول تدخل من الممرر  حق الحريو لاهانا باب الغرفه مفتوح وجي دلا دلا اوبه تغلط بحركه واحده خالتك مجنووونه واختك بخطر)

جنننن جنووونه وافتجع قفل التلفون ورجعه جيبه وخطي من الممر متوجه للقاعه
.
.
نرجع لهم..
بسمه:ماعاد اشتي منك شي سلبتوني حياتي ودمرتوني وذاحينه شادمرككك واخليك تبسر مرتك بتموت قبالك

نادر افتجع وتوقع منها تسوي اي شي:تمام كل شي تشتيه عيحصل ولو تشتي شاخلي عمي يرجعش له بس لاتتهوريش انتي عتأذي نفسش هكذا وتنسجني(بدأ يقرب)

بسمه عصبببت وشدت السكين ع رقبة نغم;لاااااتقربش(بسمه كانت قريبه من غرفة الحراوا ومقفيه)

نادر ابسر الدم واستوجع عليهاا

نغم:نادر يامنعاه لاحد يجي اخرج من هانا ذلحين شويه ويزفوهم للفندق

نادر:نغم اهدي قلتلش ماللش بتتمجنني

وصل وليد للغرفه وخرج بهدوء وكان ورا بسمه

نادر بسره وارتاححح

وليد ابسر بسمه و......













📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 183 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وصل وليد للغرفه وخرج بهدوء وكان ورا بسمه

نادر بسره وارتاححح

وليد ابسر بسمه وجنن جنونه خطي دلا دلا وسنب قفاها وبحركه سريعه لف يده حولها ومسك معصم يدها

بسمه افتجعتتت ولفتت لا ورا

نادر حملل وسحب السكين من يدها وجرح قاعة يده ورجم السكين

بسمه لفتت لنادر وماعاد درت ايش تسوي دهفت نغمم بكل ما اوتيت من قوهه

نغم استوجعت ونكعتت للقااع بأللم

نادر افتجججعع عليها وحمل لاعندها:نغمم انتي بخيرر

وليد ابسر رقبتها ملان دمم ونسي بسمه وحمل لاعندها

الكل خارج سمعوا صوت نغمم

مرام:يووه ياساتر من بيصيح

ماجد تلفت حوله من ناقص فينا
ندين افتجعت ونست نفسها وسنبت:ماااجدد هذا صوتت نغغمم

ماجد قام وحمل لاعند الباب وفتحه ابسر نغم بالقاع ووليد و نادر جنبها وبسمه مسنبه قبالهم

بسمه استغلت الوضع وخرجت من القاعه بتحمل ومحد انتبه عليها

نغم بتتألم:ناادر ابني يانادر (غمضت عيونها بألم وماسكه بطنها)

وليد استغرب وعرف انها حامل

ماجد حمل وجلس على ركبه عند نغم
ماجد بلهفه:نغممم مالشش

نغم ماسكه بطنها بألم

الكل وصلوا لاعندهاا وسنبوا نادر ابسر سمير وجلس قبال نغم يغطيها

سمير قفاا ومابسرش احد

ندين وصلت وماعاد انتبهت لوجود نادر

سميرر مسك يدها ورجعها ورا
سمير:اين عتسيري زوج اختش داخل

ندين بخووف:نغغمم مالها اشتي ادخل ابسررها قوا فلتني

سمير حضنها:اهدي مايصلحش تدخلي هكذذا زوجها داخل ريعي وعنفهم كل شي

ندين ماعاد انتبهت اين هي ولا ايش بيحصل وتفكيرها كله في نغم

مرام مسكت يدها:مالش ي بنتي انتي بخيرر

نادر بخوف:امه لبسيها شخرج اقرب السياره ونسير المستشفى

نغم بتعب:نادرر ريع مابش داعي للمستشفى انا بخير

وليد:انتي متأكده ي اختي الحقيره هذك دهفتش قوي

نغم كااااابرت وابتسمت وجلست:انا بخير لاتقلقوش ماوقع بي شي وبعدا الدهفه امرها بسييط كم ايام دهفنا وتداهفنا

نادر ابسر الدمم في رقبتها وخرج مناديل ومسحه

ماجد:هذك المره كيف جاات ومادخلها لاهانا ومافعلت

نادر تلفت حوله وضررب راسه:هرببببتت اخخخ ي وليد للمه فلتها

وليد:يا اخي مافعل ابسرت نغم وما عاد انتبهت

مرام والكل مستغربين:مالكم عن من بتتحاكووا

نادر:نغمم كيف وصلت لاهانا وكيف قدرت تمسكش هكذاا

نغم تساندت بكتف وليد وقامت سنبت وحكت لهم كل شي من البدايه

ندين بتسمعها ومقهووره وتبكي تشتي تدخلل بس مش قادره بسبب وجود نادر

سمير:مالش صلي ع رسول الله اختش هيذا هي بخير وبتسمعي صوتها

ندين:انت مش داري بحقارة خالتي كانت تشتي تموت اختي واحنا هانا ومش احنا داريين بشيي

سمير:عدت على خير خلاص اهدي وبعدا لاتمهدي مكياجش تقعي مهرج شتبرأ منش

ندين ضحكت ومسحت دموعها

مرام:عليها غضب الله المره هذي ماتشتيش تفلتنا بحالنا

نادر:وبما انها هربت ي امه عتممادى اكثثر

لمار بتبكي وخطت لاعند نغم وحضنتها:نغم انا اسفه مادريت من هي بس حين قالت نادر يشتيش جيت حاكيتش وكانت ملثمه ما بسرتها

نغم ابتسمت وحضنتها:ولا يهمش ي روحي الذنب مشو ذنبش

ماجد:انتي متأكده انش بخير ي اختي ماتحتاجييش مستشفى

نغم ابتسمت:مااشي انا بخير تطمنوا وزيد لاحد يحاكي ابي انا فدالكم الذي فيه مكفيه وذلحين حصل خيرر سيروا جهزوا للزفه قدو شرق

سمير من خارج: لاتهمي الزفه ي اختي اذا انتي تاعبه والا شي نسيرش المستشفى

نغم:ماشي انا بخير

سلوى:متأكده

نغم:ايوه

ندين:نغمم جي لاعندي قوا اشتي ابسرش

نغم لبست المقرمه وتلثمت وخرجت لاعندها

سمير بعد من عندهن وخطي للكوشه

ندين حضنتها:انتي بخيرر صح مافعلت بش شي

نغم:ولا فيني شي ي روحي لاتقلقيش(غمضت عيونها وشدت ع يد ندين من ألمها)

ندين بكت:افتجعت عليش قوي الله ينتقم منها خربت فرحتنا وخربت كل شي

نغم كابرت علاسب اختها واخفت ألمها ومسحت دموع ندين: ولا خربت شي وذلحين انسوا الذي حصل وبغير بكبكه ابسري هاه مكياجي عادهو علاما فعلناه وقد كانت شاموت ولا بكيت سعش ي بكيه لاعاد تفجعي سمير

الكل ضحكووا وبدأ الجو يتلطف

نغم:يله ذلحين ادخلي نجهزكن عسب الزفه(لفتت لسحر) سحور جي اسبكيهن وعدلي مكياجهن انتي والبنات وانا شاسير شويه وارجع لكن

سحر قربت منها:تمام هيا

(سحر والبنات وسلوى كانين متلثمات كلهن عدا ام سمير ومرام )

ماجد دخل للقاعه بعدما تطمن ع نغم
ماجد:فجعتينا عليش الله يسامحش

نغم ضحكت وزقمت صابره ومطته:جبرني ب اخي هيا ادخل ابسر مرتك وهدي ندين لوما اجي

ماجد ابتسم:حاضر









https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 184 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعدما دخلوا الكل للقاعه وهدي الوضع

خطت نغم ودخلت الغرفه مع وليد ونادر
وليد:انتي من اليوم ورايح لازم تحذذري وتبطلي جنان

نادر:امانه رفعت ضغطي انا بن احاول اشتت تفكير بسمه وهي تقول فلتني ومدري ماهو

وليد:انا داري بها خبلا

نغم بسرتهم بنص عين الاثنين:كملتوا

وليد:ايوه صح سمعتش بتقولي ابني ايش الخبر

نغم خلست المقرمه بخزى:الخبر انك عتقتع خال

وليد فررح وجلس جنبها وحضنها:الف مبرروك يعني عيجي لنا كتكوت صغير حالي سعي

نغم ضحكت:ايوه

نادر:ماهو ايوه ابني عيجي عليا وبنتي عتجي على امها

وليد ضحك:قلك المثل استنسب الخال يأتيك الولد والبنت تأتي على عماتها
(معنى المثل هذا ان ابن الاخت يجي لخاله والبنت تجي سع عماتها مش شرط يكون شبه بس اطباع او تصرفات واحيان يصيب هذا المثل واحيان مع)

نادر ضحكك:يعوو ياهمتاه بنتي عتجي بكيه سع عمتها

وليد ضحكك

نغم:مالك عمتها امانه انها قمرر

وليد:احممم انتوا بتتحاكوا ع خطيبتي

نادر:ايوه خطيبتك قد احنا داريين المهم ذاحين سير حاكي عمي والكل يتجهزوا للزفه ويقربوا السيارات

وليد حب راس نغم وقام:الحمد لله على سلامتش

نغم ابتسمت:الله يسلمك ي روحي

وليد خرج وغلق الباب

نغم قامت صلى المرايه وبتبسر رقبتها

نادر شل ممناديل وخرج صحة الماء من جيبه وسكب ليها وبيمسح الدم

نادر:ارعبتيني عليش اقسم بالله ماكرها مسكت اعصابي قد كنت اشتي اقتلها

نغم ابتسمت

نادر:كيف انتي ذلحين مابتحسي

نغم بكبر لفتت للمرايه وبتصلح شعرها والمكياج:ولا فيني شي هيذا انا سع الحصان ولا تقلق

نادر:اكيد والا بتفعلي هكذا عاسب ماتخربي على اختش

نغم ابتسمت له:اكيد ي روحي انا بخير وانت ذلحين اخرج عندهم يله

نادر حب راسها:تشتي شي

نغم:ماشي سلامتك

نادر بلكاعه:بس انا اشتي واحده بسس

نغم ضحكت وضربته بصدره دلا:مش وقتك

نادر ضحكك وخرج

نغم غلقت الباب وجلست فوق الكنبه ومسكت بطنها بألمم وبتحاول تهدأ عاسب ندين وزفتها قامت شربت ماء وعدلت البالطو وتلثمت وخرجت لاعندهم
.
.
خارج القاعه جهزوا السيارات والاوالي والقريح شغلوا زفة حسين محب في سيارة نادر وعلوا الصوت

خرجين الحراوي ونادر ووليد وبعض الخبره ضربوا رصاص للسماء

ابو سمير زقم بنته وطلعها للسياره

خالد سار وزقم ندين وكانت نغم جنبها وطلعين للسياره

طلع وليد يسوق سيارة الحراوي ونادر كان جنبه

ندين وروان وراهم ونغم جنب ندين من الطرف والطرف الثاني ام سمير

الحراوا ركبوا بالسياره الثانيه واشتغلت السيارات وبدأت الزفه صوت الرصاص والقريحح عبى المكان السيارات كان عددها كبير من اهل سمير واهل بسام واهل خالد وخبرتهم

اجواء الزفه والاغاني نستهم الذي حصل بسبب بسمه

وصلوا للفندق وطلعوا الحراوي لاغرفهنن

نغم دخلت مع ندين للغرفه وبتسبكها
نغم:الله يححميش ويسعدش ي روحي اليوم صدق تنجننييي

ندين بتبسرها بالمرايه:اسكه ابسري نفسش بالمرايه

نغم استغربت وبسرتها

ندين:بتبسري الشبه هذا الذي بيننا

نغم بتعجب:ايوه وين الغريب

ندين:نغمم انا وانتي روح وحدده كيف تشتي ابعد عنش هكذا المسافه بيننا كانت قصيره بس ذاحين كبرتت ماشاكون ابسرش الا براس الاسبوع

نغم حضنتها وحبت راسها:هذا حال الدنيا ي روحي انتي ذلحين تزوجتي ومعش بيتش وزوجش وقريب عيقع معش عيال وبنات وتنشغلي وتنسي كل شي

ندين حااضناها بقوه:شنسى نفسي ولا انساش

نغم:انا فدالش ي قلبي نسوش عدائش(حبت تغير الجو) وبعدا عندي لش خبر حاالي

ندين بعدت منها:ماهوو

نغم:اممم خمني

ندين:نغم هيا ماهو

نغم ضحكت:ندين روح اختها عتقع خاله بعد كم شهرر

ندين فررحت وضحكت:يعني انتي واحمه

نغم:ايووه

ندين حضنتها بفرح:مبرروك مبروك الله يقومش بالسلامه

نغم:يبارك فيش ي روحي وعقبالش

ندين:انتي داريه هذا الخبر اكبررر هديه بالنسبه لي في مثل هذا اليومم يووه اخيرا عد ابسرش ام

نغم ضحكت:تصدقي مابن اتخيلش شكلي وانا ام وبن ابزي جاهل

ندين ضحكت:ولا انا مش انا قادره اتخيلش ببطن كبيره و زاقمه جاهل وبترضعيه وتلاحقي بعده

نغم:عيقع شكلي توحفه

ندين ضحكت:يمااه وانا شوقع ام يووه مشتيش اتخيل الصدق

نغم ضحكت:عيشي حياتش اول وبعدا بعدا انتي عتبسري حين يقع معانا جهال عنتذكر ذيه المجبر ونضحك ع انفسنا

ندين ضحكت:والله انو صدق

نغم حضنتها:يله ي روحي الله معش زوجش عيكون خارج مريع اخرج عيقول مالها هذه من اول يوم مسنبه بحلقي وخربت عرسي

ندين:خليه يتحاكا وشارويه العين الحمراء كله الا توأمي محد يذكرها

نغم حبت راسها:انا فدالش الله يسعدش ويوفقش يله شاجي لش غدوه الظهر لابيتكم

ندين بغثى وغصه:تمام الله معش

نغم تلثمت وبتخطا وماتشتيش تبسر وراها عسب ماتضعفش

ندين بتتبسرها وعيونها ملان دموع لوما خرجتت













📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 185 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعدما اهل الحراوي ودعوا بناتهم ونزلوا من عندهن طلعوا الرجال وكل واحد دخل عند مرته وبدأت سهرتهم

اما الباقي كل من تروح بيته مع مرته وجهاله

الذي غثي على فراق بنته والذي فقد لاخته والذي ابسر البيت فاضي بدون اخته او عياله
.
.
في بيت خالد..
دخل وليد وخالد للبيت بغثى

خالد:ابسرت كيف البيت هادي ي ابني خواتك واحده ورا الثانيه فلتتنا وراحت لها

وليد:هذا قدر ومكتوب كل بنت ي ابه مهما جلست بيت اهلها لابد يجي اليوم الذي تفلتهم فيه

خالد تنهد:كيف البيت شوووعه قوي بدونهن

وليد:اي والله ماله مزاج ولا عاد اشتي ادخله لكن مانفعل

خالد:ماعنقول الا الله يوفقهن ويسعدهن ويستر عليهن

وليد:اللهم امين وبعدا لاتقلقش ي ابو وليد قرريب عتتزوج واملي عليك البيت جهال تكون تضبح منهم وتهرب من ازعاجهم

خالد ضحك:الله يتمها لك علي خير ي ابني هيا ادخل افتهن واريح امانه قد انا تاعب

وليد:كلنا العرس هذا اشتغلنا كرف بطيبة نفس

خالد:تصبح على خير

وليد:وانت من اهله
.
.

في بيت نادر دخلوا للبيت وكل من طلع غرفته يرتاح من تعب اليومم ويفتهن مع مرته

سحر شلت تلفونها واتصلت لوليد

وليد:يسعد مساء من على القلب طاريه

سحر ضحكت:يامساء الفل مابتفعل

وليد:تحممت وبدلت وذاحينه بن ادور النوم

سحر;وانا مثلك

وليد:وبعدا اليوم ي جنيه للمه كنتي فاعله اللثمه بالمقرمه وعيونش باينات قبال سمير والكل امانه وقتها كنت اشتي اجي افعلش ملطام عسب تتلثمي سوا

سحرر ضحكتت:انا فداله الذي بيغار

وليد:والله ابسرتش وعرفتش من بينهن كلهن فطرتي قلبي

سحر:هيا ناهي عيجي سمير يبسر عيوني جنبه بنت تقول للقمر قوم واجلس بقعتك
وليد ضحك:صلي ع النبي لاتنفسي اختي

سحر ضحكت:ماشاء الله سعليك عيوني بارده

وليد ضحك:انتي حقي انا وانا مايعجبنيش احد يبسر شي يخصني

سحر:اممم خلاص اخر مره(جلسوا يتجابروا ويزبجوا ويتذكروا الذي حصل)
.
.
في غرفة نادر خلست البالطوه والمقرمه وسنبت قبال المرايه بتفك تسريحتها
نادر قرب منها ومسك يداتها وحبهن

نغم بتتألمم وبتحاول تكابر وابتسمت

نادر:مع الهدار الذي حصل اليوم ماقدرت ابسرش سوا انتي داريه انش احلى بنت ابسرتها لاذلحين

نغم طرحت يداتها فوق اكتافه:ايوه داريه

نادر ضحك:شكلي عد ارجع احسد نفسي على القمر الذي معي

نغم ضحكت:بغير احراجات

نادر:صدق صدق فستانش تسريحتش ومكياجش الهادي كل شي فيش حااالي

نغم:بس الفستان ذوق زوجي حبيبي اكيد عيقع فوقي حالي

نادر ضحك ومسك يدها وخلاها تدور حول نفسها بهدوء ورجعها لاحضنه

نغم زاد ألمها وبتحاول تخبي

نادر طرح جبهته فوق جبهتهاا وتحاكا بهمس:الله يخليش لي ولا يحرمني منش ي روحي

نغم غمضت عيونها من شدة الوجع ولا قدرت ترد

نادر استغرب هدوءها وبسرها وملامحها متغيره

نادر:نغم مالش

نغم مسكت على بطنهاا وعضت مشافرها وجلست فالقااع

نادر افتجع:نغغغممم مالش

نغم بوجع:بططني مش انا قادره اسنبب(مسكت يده وشدت عليها بقووه وتصيحح) اخخخخ ي ناددر بطنني

نادر ابسر نقط دم في سيراميك المكان وابتلد
نادر:نغمم بتنزففي

نغم بتتأاللم ولا قدرت تتحاكا

نادر توتر ولا عاد دري كيف يفعل خرج من الغرفه وحمل لاعند سلوى

نغم تمددت بالقاع وتكورت حول نفسها بوجعع وانين


بعد لحظات
وصلت سلوى هي ونادر  ودخلوا للغرفه

سلوى بسرت الدم قفاها في الفستان:ناادر لازم نشلها المستشفى انزل شغل الس ....








https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 186 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سلوى بسرت الدم قفاها في الفستان:ناادر لازم نشلها المستشفى انزل شغل السياره واطلع نشلها

نغم مسكت بيد سلوى وببتوجع:سلوووى قوى مشتيش اخسسسر ابني

سلوى:سعليش ي روحي ماعيقع شي بأذن الله

نادر ماعاد قدر يتحمل يبسرها بهذا المنظر نزل بيصيح في المكان لجابرر وخرج شغل السياره

ورجع للبيت بيحمل

دخل للصاله والبيت كله هانكك قاموا من صياحه

احمد:مالك ي ابني خير

نادر وهو بيحمل فالدرج:نغغمم تااعبه قووي شاشلها المستشفى جابر اخرج ابسر السياره فيسااع

جابر بخوف:مالها مرتتك

نادر من طالع بصوت عالي:اخررررج مش وقت التحقيق

جابر خرج وبيتفاقد السياره

نادر وصلل للغرفه وشل نغمم ونزل

سلوى:ريعووا لي شاجي معاكم

نادر:اقطبي

نغم بتتوججع وزقمت ثوب نادر ومغمضه عيونها بألم وصلوا للسياره ونزلت سلوى ركبت قدامم ونادر ورا مع سحر وساقهم جابر للمستشفى(الذي بيشتغل به نادر)

جابر:عتلقى احد ي اخي الساعه حداعش

نادر:ايوهه قسم الطوارئ جابر فيساع وققف

جابر وقف السياره ونزلوا للمستشفى

نادر دخل نغم للطوارئ واستدعوا الدكتوره فحصتها بمساعدة الممرضات
.
.
في بيت خالد..
الكل جالسين متوترينن

احمد:مااحصل ي جماعه البنت كانت بخير في العرس ولا فيها شي

خديجه:هو مدري مافعلت بها خالتها اليوم

احمد بهرر:خالة من

سحر:اصلا ي بابا اليوم جت مرت ابوها للعرس وبعدا》》سردت له الحكايه مفصله《《

احمدد ضرب فخذه:اماانه بااطل المره هذي ماتشتي للمه ماتخلي للبنات هولا حالهن

خديجه:مادرينا مافعلت بها وصلنا وقدها مرجومه بالقاع وابنك عندهاا

احمد:الله يسترر ان شاء الله كل شي بخير

سحر بخوووف:ان شاء الله
.
.
في المستشفى
بعد نص ساعه خرجت الدكتوره من عندها

نادر:هاه ي دكتوره مالها

الدكتوره:مرتك حامل ي دكتور وفي شهرها الثاني

نادر:انا داري بوحامها بس ماسبب النزيف والوجع يعني الجنين بخير

جابر بيسمع مستغرب

الدكتوره:مرتك تعبت قووي الظاهر انها شلت شي ثقييل او نكعت من مكان عالي لان النزيف كان قوي والحمد لله مرتك بخيرر(نزلت راسها) بس..

نادر تذكر بسمه حين دهفتها:بسسس مه ي دكتوره

جابر وسلوى بيسمعواا بخوف

الدكتوره:كان المفروض تدوها لاهانا وقت الحادثه ويمكن كنا قدرنا نسيطر ع الوضع بس للاسف انتوا تأخرتوا ولهذا السبب حالة الحنين مشي مستقرره واحتمال تجهض في اي لحظة

نادر:وكيف نحافظ على سلامتهم

الدكتوره:للاسف ي دكتور اذا كتب الله والولد هذا عاش عتكون الولاده متعسره على امه ويمكن تتعرض حياتها للخطر ولاسباب عديده منها النزيف الذي حصل خلا الماء عند الطفل ينقص

نادر:ايووه

الدكتوره:لذلك لازم توبهوا لها وممنوعه من الحركه للشهر السادس وتكون تمتد ع ظهرها لوما يكتمل نمو الجنين وان شاء الله تتسهل

نادر تنهد:ان شاء الله ي دكتوره اسلمي

الدكتوره ابتسمت:عليها العافيه ايووه صح حاليا ماتقدروش تخرجوها من هانا الا الصبح لان وضعها مش مستقر

نادر:تمام على طول(دخل لاعندها)

سلوى:الله يعافيش

جابر:يعني مرت اخي تطلع واحمه وانا اخر من يعلم

سلوى:ماقد حد دري ومشك اخر من يعلم مش وقت التحقيق حين نرجع يحلها الله

جابر:يله خير انا شاسير ابسر مايلزم واحاسب وانتي ادخلي ابسريها

سلوى:الله معك(ودخلت)

نادر كان جالس جنبها فوق السرير وزاقم يدها

نغم بتعب:كيفو ابننا

نادر:لاتقلقيش ي روحي ابننا وانتي بخيرين بس للمه فعلتي هكذا ابسرتي عنادش لين وصلنا

سلوى:حين دهفتش هذك المجرمه قلنا نشلش المستشفى ومارضيتش وذاحين تحملي

نغم بصوت تاعب:كان ماتشتوا مني افعل اخرب ليلة اختي وارعب اهلي عليا يكفي لحظات الرعب الذي عشناها حين جت صياد ولو سقتوني المستشفى كانت زفة اختي عتخرب

نادر تنهد:يله حصل خير المهم الدكتوره قالت ان وضع الجنين مشو مستقر وعاسب تحافظي عليه لازم تبطلي عناد وتهجعي فوق الفرش وماتكثريش الحركه والنبوعه ناهي

نغم ضحكت:حاضر(حاولت انها تقوم تجلس)

نادر رجعها:مالش اين عتسيري

نغم:ماهو نضوي البيت قدو شرق

نادر لفت لسلوى:هيا اختي بتبسري البنت هذي تشتي تموتني ناقص عمر عذا بن اقلها تبطل نبوعه وجنان وقدي تشتي تضوي البيت

سلوى ضحكت:قري ي بنت الدكتوره قالت عنخرجش الصبح

نغم بهررت:ماااهو ماهو شجلس هانا للصبح ماعه شم المستشفى يخخخ يصرع وزيد اللده هذي سع الطرباال دخلوها فوقي ماعه اشتي البيت

نادر ضحك:سهل تحملي هو غر نص يوم

نغم:امري الى الله(لفتت للمغذيه) وهذي الانسه ايحين ناويه تكمل جحففه للمستشفى حقك هذا انا واحمه مش ناقصه تغذيه

نادر ضحك:دعممي منها وهي عتكمل اجلسي تجابري انتي وسلوى وانا شخرج ابسر جابر

جابر دق الباب:ناادر

نغم غطت شعرها ورفعت الدفا

نادر:ايوه ي اخي ادخل ادخل

جابر دخل:الحمد لله على سلامتش والففف مبروكك

نغم:الله يسلمك ويبارك فيكك

جابر:هكذا ياتنح....














📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 187 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


جابر:هكذا ياتنح قد عتقع اب وماكلفت نفسك تحاكينا

نادر ضحك:اذا كان انا وانا ابوه عادنا دريت االيوم الصبح

سلوى:ايوه قلنا لوما يكمل العرس ونحاكي الكل

جابر:يله سهل الله يقومها بالسلامه

نادر:امين ي حيدي انت ذاحين اضوي البيت انت وسلوى وطمنهم والصبح شاشلها وارجع للبيت

سلوى:وللمه ماتسيروا انتوا الاثنين وانا اجس عندها

نادر:مايصلحش ي اختي لازم رجال يجلس هانا انتوا اضووا للبيت وماعليكم

جابر:يله تمامم انا شاخلي لك السياره هانا ونضوي بتكس انا وهي

نادر:تمام الله معاكم

سلوى:يله اوبه لها انا فدالك

نادر:في عيوني

سلوى حبت راس نغمم وخرجت هي وجابر متوجهين البيت

نادر:ذاحين ياروحي شاخليهم يجوا يشلوش واطلع معش للدور الثاني اشل لش غرفه اكبر

نغم:للمه هذي سابره مافيها

نادر:هذي طوارئ ي سابره وبعدا السرير ماعيكفيش لنفرين

نغم ضحكت:وتشتي ترقد جنبي ياسعم

نادر:ايوه كان كيف

نغم:تمام فوق عيني

نادر حب راسها:انا فدال العيون وصاحبتهن(قام دعى الممرضات وشلين نغم في الكرسي المتحرك للغرفه الذي طلبها نادر وجهزوا له الذي يشتي بصفته دكتور مهم بالمستشفى)

نادر غلق باب الغرفه ودخل لاعند نغم
نادر:هاه كيف المكان عجبش

نغم:حاالي بس شمه جيفه اشتي البيت

نادر ضحك:هو الوحام ي شمه جيفه

نغم ضحكت:مدري

نادر:هيا ريعي شاقرب السرير ذيه هانا عاسب ارقد جنبش

نغم:وللمه خله بقعته

نادر:ماعه اشتي جنب مرتي وابني(سحب السرير وقربه لاعند نغم وطلع جنبها)

نغم ضحكت:حرام انك مجنون

نادر:ومحد مجنني الا انتي

نغم:امم عندك اعتراض

نادر ضحك:ابداا

نغم:ايوه سعم قلت

نادر:اماانه احلى شي اني دكتور لو هو واحد ثاني حرام مايرضوا ينقلوه غرفه هكذا لو يطلع في خيط وينزل في شعره

نغم:بس هكذا شووعه يعني لانك دكتور بيهتموا بكك وبينفذوا اوامرك والباقيين مش هم اوادم

نادر:ايوه ي نظر وبعدا مش بلاش الغرفه هذي صح اني دكتور بس ضروري ادفع الرسوم

نغم بضيق:انت قادر تدفع ي نادر غر الناس الثانيه الذي مابتقدرش تدفع قيمة العلاج لعيالها الناس الذي بتمووت من الامراض والسبب انها مشي قادره تتعالج بسبب نقص الزلط هذولاك مش هم اوادم مابش معاهم احساس للمه الناس دايما توقف الا مع المزلط يعني اذا معك زلط حيا بك تعيش واذا انت مسكين تموت سهل امرك مشو مهم

نادر:اهدي مالش هذا حال الدنيا ي نغم الذي معه زلط هذي الايام هو الذي يعيش الناس كلها بعد مصلحتها وماعد احد بيخدمش بلاش

نغم:الله يهديهم ويصلح البلاد والعباد

نادر:امين

نغم:اطلبك طلب

نادر:عيوني لش

نغم:تسلم عيونك ي روحي يعني بن اقل بما ان الله فتحها عليكك ومش احنا محتاجين والحمد لله كل شي سابر للمه ماتخصص مبلغ شهريا للامراض الذي مابيقدروش يتعالجوا وخاصة امراض السرطان لان علاجه غالي قوي

نادر ابتسم وطرح يده فوق بطنها:ومن الذي قلش اني مابن افعلش هكذا

نغم فرحت:صددق ماحاكيتينش

نادر:الشي هذا بيني وبين الله انا من قبل ما اشتغل هانا كنت اجي واتبرع بالزلطط للمحتاجين بس اكتشفت ان نص الزلط كانت تسير لابطون الممرضين والدكاتره وحين اشتغلت هانا انا بنفسي بين اشرف على هذا الموضوع وتكاليف امراض السرطان الذي اهاليهم مش هم قادرين يدفعوها انا بن ادفعها

نغمم فرررحتت وحبت راسه:انا فدالك لو كان الكل مثلك ان الدنيا بخير ومحد مات جوع ولا مرض

نادر تنهد:اليوم يا نغم حين اسعفتش افتجعت عليش وعلى ابني الذي ماقد بسرته ولا قد تكوون بداخلش فكيف عيكون شعوور الاب الذي بيبسر ابنه او بنته بيموت قباله ومشو قادر يفعله شي مرض السرطان قتل آلاف الاطفال والسبب وضع اهلهم المادي الذي ماسمح لهم يصرفوا عليهم مثلما ابني غالي عليا فكل اب عياله غاليين عليه

نغم:اكيد اصعب شي هو فقدان الام او الاب او الولد الشي الذي يووجع انك تبسر قريبك او حبيبك بيموت قبالك بهذا المرض الخبيث ومشك قادر تفعله شيي(تذكرت امها ونزلت دمعتها)

نادر استغرب:نغم بتبكي

نغم ضععفت قباله:اييوه بن ابكيي كلما اتذكر ان امي ماتت وفلتتنا بسبب هذا المرض احس بوجع داخلي ومابن اقدرش اسيطر على نفسي كنت اواسي ندين واحاول اكون لها ام وانسيها امي بس انا كنت محتاجه احد يواسيني كتمت ألمي علشان اختي اظهرت قوتي وبداخلي بركان وكله علشانها

نادر حضنهاا:الله يرحمها ي روحي لاتغثيش نفسش اذكري الله هذا قدر ومكتوب

نغم حستت انها بحاجه لحضنه بادلته الحضن وبكتتت بقهر وخرجت الذي بداخلها حست بالامان وراسها فوق صدره حست بالحنان الذي كانت بحاجه له بكت سع الطفل الذي ضاع من امه وماعاد لقيها
.

(مهما بلغ كبرياء الانثى وتمردها وقوتها لابدد من وجود شخص يجعلها تضعف امامه وتنسى ذلك الكبرياء الذي يحرقها من الداخل لتذرف دمعاتها على صدره وتشكو له مرارة الكتمان)
.

نادر مصدوووم...











https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 188 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نادر مصدوووممم لاول مره من حين عرف نغم يبسرها بتبكي هكذذا وبهذا الشكل حب راسها
وقلبه بيوجعه:بس ي نغم مالش ادعي لها بالرحمه مايصلحش هكذا

نغم بتبكي:فقدتها يانادر فقدت حنانها واهتمامها وخوفها علينا فقدت عيونها الذي كنت ابسر بهن حياتي وفرحتي سبع سنين من حين ماتت وانا بن افقدها كل يوم وفي كل لحظة فرح اتمنى ان امي تكون معي فيها مش انا قادره انسى هذك اليوم الذي ماتت فيه قبال عيني وكانت انفاسها الاخيره وانا فوق صدرها

نادر دمعتت عيونه وتأثرر حضن نغم بقووه:بس الله يرحمها لاعاد تحرقي دمش انتي تاعببه اهدي

نغم جلست ساكته وبكت لوما ارهقها البكاء ونامت فوق صدره

نادر ابسرها هديتت وعرف انها رقدت اقتهر عليها وكان يتأمل عيونها ووالحززن الذي في ملامحها وبيحاكي نفسه(اوعدش ي نغم اني شاكون لش الام والاب والاهل والحبيب  وشاعوضش عن كل شيي يمكن ماعتقدرش انسيش امش وهذا مستحيل بس شاحاول بكل استطاعتي اني افرحش واعيشيش سعيده)
.
.
اليوم الثاني س (7:00 ص)
اندق باب الغرفه..
نادر نقزز وقام

نغم قامت مسحت وشها وبتبسر الساعه

نادر:غريب عادو حين من عيجي هذا السااع

نغم بتحاول تقوم وزقمت بيد نادر

نادر:اين عتسيري

نغم:الحمام عزكك الله

نادر شلها:تمام وانا شبسر من بيدق

وصل نغمم ومسح وشه وفتح الباب

احمد وسلوى وسحر دخلوا: صباح الخير

نادر ابتسم:صباح النور للمه جيتوا

احمد:جينا نبسر مرتك

نادر:بس بعد شويه عنرجع البيت ماكان بش داعي تتعبوا نفسكم

سحر:مشو عليك ايني نغم

نادر:بالحمام

نغم خرجت وابتسمت:حيا

احمد حب راسها:الحمد لله ع سلامتش ي بنتي والف مبروووك

نغم:الله يسلمكم ي عم ويبارك فيكم

سحر حضنتها بقوه:الحمد لله على سلامتش ي روحي

نغم تغيرت ملامحها:الله يسلمش

نادر:دلا على المره ي جنيه

سحر بعدت وفارحه زقمت يدات نغم:اخيرا اخيرا عد ابسر نادرر زوغيري

نغم دوخت ومسكت بطنها:سحر مالش

نادر مسك نغمم وجلسها وعصب:انتي ماتشتيش تعقلي يعني البنت تاعبه وانتي داريه ايحين اسعفناها ووضعها مشو مستقر وتجي تدوري بها شي معش خببر

سحر دمعت:مش انا داريه

نادر:كيف مش انتي داريه افرضي نكعت والا حصل شي الحركه مشي تمام عليها

احمد:خلاص ي ابني اهداء احنا في مستشفى وبعدا مشي داريه وزد قيمتنا هي هذا الساع عسب تبسركم وانت داري مش من عوايدها تقوم من النوم

نادر تنهد ولفت لها وعيونها ملان دموع

نغم:خلاص حصل خيرر ي نادر مافيني شي الحمد لله

نادر:تمام بس ي بنت لاتبكيش هانا عسب ابني مايطلعش بكي ساعش

سحر ضحكت من بين دموعها:حاضر

نغم بسرت الساعه7:35 وابتلدت:ناااادر هيا نرجع البييت قووا

الكل استغربوا

سلوى:للمه مالش

نغم:ندين وماجد عيسافروا الساعه ثمان ونص لو تدرا ندين اني تاعبه ماعاد عتسافرش انا داريه بها

نادر:تمام شاسير ابسر الحساب والعلاج وارجع وانتي اتجهزي

احمد:وانا شاجي معك
.
.
في الفندق..
قامت من النووم لفتت له وابتسمت وقامت الحمام(بكرامة القارئ)

خرجت ولفت شعرها وفعلت بتره خفيفه ومسكره وخطت لاعنده

ندين:سمير...سمير

سمير قام:مالش انتي ماتخليني ارقد ماتشتيش تبطلي العاده هذي

ندين استغربت:سمير مالك

سمير فتح عيونه واستوعب وضححك:اسسسف ي روحي قلت انش روان عليها غضبي من كثر ماكانت تخليني ارقد ورجع يتبسرها

ندين : مالك

سمير:بن ابسر النعمه الذي انا فيهااا ذاحين الجمال والحلا هذا بكلله لي

ندين خزيت وضحكت

سمير ابتسم وحبها في خدها:ذاحين قومي جهزي نفسش عنسير البيت نسلم عليهم عاسب السفر موعد الطياره باقي له ساعه

ندين قامت خاازيييهه:حاضر
.
.
في غرفة ماجد..
جالسه جنبه وبتتأمل ملامحه وشكله بشخاره ملان وشها شلت خصله من شعرها ولفت بها حول وشه

ماجد تشوع وحك وشه ونخرته

روان بتضحك بهدووء وجزعت شعرها فوق عيونه

ماجد نكزز وفتح

روان ضحكتت:صباحك انا

ماجد ابتسمم:احلى صباح ي مشاكسه

روان:يله قوم عسب نسير بيتنا

ماجد:اول شي بيتنا

روان:ماعه اشتي ابسر امي

ماجد:مسرع فقدتيها

روان:انا ما....قاطعهم التلفون

ماجد شله ورد
ماجد:يا اخي ماتشتي مني انت حتى صباحيتي بتمكني اتصالات

سمير ضحكك:اصه يا صباحيتي سعم اانا شاقي مش انا حريو ساعك

ماجد ضحك:مادخل الشاقي

سمير ضحك:مدري المهم قوم انجزز باقي ساعه للطياره

ماجد بسر الساعه:تمام يله انقلع

سمير:ناهي قلعوا نخرتك

ماجد ضحك وقفل:ابسرتي الملقوف حقش

روان ضحكت:سدوا مالي دخل

ماجد:تمام عنسد قومي البسي يله

روان قامت وبداوا يتجهزوا
.
.
في بيت نادر..
وصلت نغمم ونزلوها للبيت
الكل باركوا لها وجهزوا لها غرفتها

نادر:يله جي اطلعش

نغم مسكت السلم:انا عد اطلع

نادر:بغير عناد الدرج طويل(شلها وطلع)

نغم ....













📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 189 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نادر:بغير عناد الدرج طويل(شلها وطلع)

نغم خزيييت من جابر واحمد:نادر مالك للجنان الهنود والاتراك مأثرين عليك

نادر بسرها بنص عين:الدرج طويل عليش ي الهنود مأثرين عليا

نغم سكتت

وصلوا للغرفه وطرحها فوق السرير وجلس جنبها

نغم:ماجلسك

نادر:عد اجلس عندش

نغم بهررت:العقلل هيا قوم اشتغل قدو شرق ماعتفعل عندي حسستني اني معوقه

نادر ضحك:ناهي بغير قلاب صور اهه قمنا(دخل يتحمم وخرج بدل لداته وجهز)
نادر:تشتي شي ي روح

نغم ابتسمت:سلامتك

نادر حب راسها: لو تشتي شي والا تعبتي اتصلي لي

نغم:حاضر

نادر خرج ودخلين البنات عند نغم
.
.
في غرفة سحر
وليد اتصل:صباح الخير

سحر:صباح الفل

وليد:كيف انتوا

سحر:الحمد لله بخير وانت كيف انت

وليد:نحمد الله كيفي نغمم او تعبت بعد الذي حصل امس

سحر:ايوه امس العشي حين رجعنا نغم.......حكت له كل شي

وليد بيسمعع مصدووم
وليد:خلاص مع السلامه انا ذلحين شاااجييي ابسرها(قفل بخووف وبدل لداته وحاكا خالد )
.
.
في بيت نادر..
نغم قامت من فوق السرير وبدلت لداتها وفعلت كريم تخفي ملامح مرضها

سلوى:ي اختي ابوها الحركه الكثيره مشي تمام

نغم:مشتيش ندين تعرف ي منعاه انا فدالكم

سلوى:ماعتدراش ولا يهمش غر افتهني

نغم:لو جت وانا تحت البطانيه عتشكك مشي بسيطه

سلوى تنهدت:قدش اخبر لاتكن تتعبي نفسش نادر كل ساع يأمني عليش ويقول اوبهي لها

نغم ضحكت:اخوش مشو طبيعي والا ماعيقع بي وانا داخل البيت

سلوى ضحكت:من حقه يفتجع

(سمعوا صوت الجرس)
نغم:شكلها ندين جتت

سلوى:خلاس اجسي وانا شنزل ابسر

نغم:تمام

سلوى خطت لاعند الدرج وابسرت احمد مسنب مع وليد وخالد ورجعت لاورا

احمد:خير مابه مالكم

وليد:ايني نغم قلتوا تاعبه

خالد:ماوقع فيها ي اخي ايش حصل

احمد:بنتكم تعبت مع الوحام وهيذك هي طالع لو تشتوا تبسروها

خالد:ايوه

احمد:تمام جوا....الله الله طررريق ي بنات

سلوى دخلت غرفتها

سحر فتحت باب الغرفه وبتتشقر وليد

وصلوا لاعند غرفة نغمم ودقوا الباب ودخلوا

خالد دخل وابسرها فوق الكنبه وجلس جنبها

خالد:خير ي بنتي مالش قالوا اسعفوش امس

نغم ابتسمت:انا بخير لاتفتجعوش

وليد:كيف بخير وللمه اسعفوش وانتي بخير

نغم:قدك داري واحمه وتعب

وليد:انا داري ايش السبب (عصب وضرب الجدر بيده) اخخ بس لو القاها لا اقتلها

خالد استغرب:من هي

وليد:هذك ال....(نغم بهررت له واشرت يسكت)

خالد:مالك

نغم:امس واحده من المعازيم خطت من جنبي ودهفتني بغير رضاها وحين هو سيراميك ولابسه كعب عزك الله نكعت

خالد:وهذي اين عيونها مالهم الناس بيخطوا مغمضين

نغم ضحكت:ماعليك منها انا بخيرر ولا تهم

خالد حب راسها:الحمد لله ع سلامتش

نغم:الله يسلمك

(جلسوا يتجابروا)
.
.
فوق السياره..
ماجد:هيا جووا نبسرهم ونسلم عليهم ونرحلنا

سمير:اول انزل دق الباب شكل البيت مابحد فيه

ندين:كيف مابحد ابي ماعيسرش الدوام اليوم جمعه

ماجد:ريعوا شنزل ابسر(نزل ودق الباب حق الحوش ولا احد رد عليهه والباب مقفل)

رجع للسياره:مابحد

سمير:غريبه اسكه اتصل لوليد ابسر اينوه

ندين افتجعت:يوه اين عسيسروا

روان:سعليش يمكن خرجوا يصتبحوا والا شي

ماجد خرج تلفونه واتصل
ماجد:اين انت ي خبير

وليد:في بيت اختك

ماجد:قصدك نغم

وليد:ايوه

ماجد استغرب:للمه مالها خير

وليد:تعبت شويه امس العشي وجينا نبسرها

نغمم بهررت له وقالت بصوت واهي(شلوك للمه حاكيتهم اختك عتفتجع)

وليد دعمم

ماجد:سلامتها خلاص شل لنا طريق عندخل ذاحين لاعندكم

ندين افتجعت:مالها نغمم وينوه
ماجد اشر لها تريع

وليد:تمام عمي احمد بالحوش جالس هو الذي عيفتح لكم

ماجد:تمام(وقفل)

ندين:مالها نغمم تحاكا

ماجد:مابش شي سعليش مع الوحام والكل تعبت

ندين فتحت السياره ونزلت

ماجد بسر سمير

سمير:يله ادخلو ابسروهم وسلموا وجوا شاريع لكم انا وروان هانا

ماجد:ماعتدخلش

سمير:ماعه مايصلحش للمه ادخل

ماجد:تمام يله(غلقوا الباب ودخلوا للحوش)

احمد ابسر.....









https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪