قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
البــارت 21 💔


عـلى حيـن غـفـلة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


-أمجد:وزد جاء من بلاد ثانيه خليه يتأقلم بالاول مش نكرهه فينا

-أميره:وانا طزز فيني صح

-أمجد:مش قصدي ياخاله انتي فوق العين وفوق الرأس بس...

-سامر قاطعه:بس ياخاله انتي داريه انه تربى يتيم الام وانتي المفروض تعوضيه

-أميره:هنيت لروحي فارحه فيه

-حمزه:اسير اداعيه

-أميره:مع انا قد حلفت
.

-صفاء:كيف البيت بدوني؟!!

-مؤيد:مش حااالي والله

-صفاء:قد تعشيتوا

-مؤيد ماحب يضايقها وهي عند سندس:ايووووه تمينا

-صفاء:بالعافيه يلا انا شاسير ابسر سندس ماتفعل واعاونها

-مؤيد:الله يعافيش تمام انتبهي لنفسش

-صفاء:ان شاء الله وانت والكل

-مؤيد:حااااضر

.
-أمجد:مالش مابتردي هذا خامس اتصال

-سماح بضبح:كنت في الغرفه الثانيه ماسمعت الا الان

-أمجد:مالش عليا تتقارحي ليش هكذا مافعلت لش؟!!

-سماح:انت داري ايش سويت لاتسوي نفسك اهبل

-أمجد:عموما انا اتصلت لك شاقولش ان انا شاسافر

-سماح مستغربه:تسافر!!احنا ايش اتفقنا

-أمجد:عليش نور ايش اتفقنا بس انتي ماالتزمتي بالاتفاق

-سماح:وانا كنت بتصل اقولك ياتجي تخطبني ولا ابن عمي يشتيني

-أمجد منصدم:وانتي ايش رديت له؟!!

-سماح:قلت بفكر

-أمجد:تفكرررري وانا ايش عندش؟!!

-سماح:عندك مهله يومين ياتجي تخطب يابوافق على ابن عمي((وقفلت))


.
.....((بعد نص ساعه)).....


-سامر:حاكي ابي من اول يتصل لك وتلفونك مغلق!

-أمجد:ادي احاكيه

-سامر:هااااا ياباه أمجد معك

-أمجد:حيا كيف انتوا؟!!

-عبدالله:الحمدلله وانت كيفك؟!

-أمجد:الحمدلله

-عبدالله:كنت شاحكيك بموضوع السفر ايحين عتتم الجامعه

-أمجد:انا وسامر بنفس الوقت عنتم

-عبدالله:حااالي قووووي وانا قد جهزت لكم وظائف على مستواكم

-أمجد:بس لاتنسى ياباه انا تخصصي هندسه وسامر اداره اعمال

-عبدالله:قد قال لي سامر من قبل المهم اشتي همه ونشاط

-أمجد:ولا يهمك ياباه اي اوامر ثانيه

-عبدالله:سلامتك يلا في امان الله

-أمجد:مع السلامه،ها امسك تلفونك

-سامر:مالك ضابح؟!!

-أمجد:مابش شي اشتي ارقد

-سامر:خلاص فهمت يلا خاطرك

-أمجد تنهد وببتسامه خفيفه: تصبح على خير

-سامر:تلاقي الخير
.
-سندس:مساؤ

-مؤيد:اخيرا مساء النور

-سندس:الان نامت صفاء

-مؤيد:هاااا هي دجاجه ترقد بسرعه

-سندس:هههههههه واحنا خفافيش

-مؤيد:المهم فقدت لش

-سندس:واني والله كيف كان يومك

-مؤيد:ماله شي وانتي؟!!

-سندس:ماله شئ كمان

-مؤيد:ايش رأيك بكره نسير الحديقه؟!!

-سندس بستغراب:نروووووح الحديقه

-مؤيد:ايووووه انا وانتي

-سندس:ههههههه لا لايمكن انت مجنون

-مؤيد:هههههههه ليش؟!!

-سندس:صنعاء كلها معاريف تخايل يشوفونا مع بعض

-مؤيد:قصدش ان انا اهبل قد فكرت

-سندس:ايوه ايش النتيجه؟!!

-مؤيد:تتبرقعي((تتلثمي))

-سندس:ايييييش؟!!
.
-فاتن:انتي مجنوووونه؟!!ليش تقولي له كدا

-سماح:يووومين هو هنا بتشوفي

-فاتن:اااااخ منك بس يعني بالغصب يخطبك

-سماح:ايوووووه بالغصب يابنت هذا لايعوض فلوس ودبي وحركات

-فاتن:يعني طماعه طلعتي!!

-سماح:لا بس اهم مصلحتي

-فاتن:اني قد سمعت بعيال يلعبوا على بنات بس بنت تلعب على عيال ماقد سمعت

-سماح:ههههههههه عادك ماشفتي شي

-فاتن:والله انتي قدك كبيره وادرى بمصلحتك يلا سلام

-سماح:ييييخ منك كريهه سلام

-فاتن:اوووووف من البنت هذي لعابه والله حرام تكون مع واحد زي أمجد انسان محترم وخلوق

-أم فاتن:قد قلت لك بلاكي من هذي الصحوبيه ماسمعتيني

-فاتن:ياماه هذي صاحبتي من زماااان من واحنا بثانويه وماشفت منه الا كل خير بس الان مدري من يلعب عليها

-أم فاتن:يلا انتي ادراى بصحباتك اني بروح انام

-فاتن:تصبحي على خير
.

.......((نرجع لمؤيد)).......

-سندس:اتلثم ههههههههه لا لا يمكن

-مؤيد:مابش حل غيره

-سندس:بس اني مابتلثم هذا اولا والشئ الثاني مابخرج معك

-مؤيد:ليش يعني تخافي مني؟!

-سندس:لا والله بس مايصلح وبعدين عادحنا بالبدايه

-مؤيد:على راحتش مابضغط عليش

-سندس:فديتكككك

-مؤيد:شكراااا

-سندس:هههههههه قل فداكي كوني

-مؤيد:ههههههههه المره الثانيه

-سندس:ان شاء الله هههههه

-مؤيد:ليش بتضحكي؟!!

-سندس:شكلك اول مره تكلم بنت

-مؤيد:هههههههه والله صدق ليش من اسلوبي مبين

-سندس:مررررره هههههههه
.












📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 22 💔


عـلى حيـن غـفـلة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


.......((اليوم الثاني)).......


-فاتن:سلاااام بنات

-البنات:وعليكم السلام

-فاتن تتلفت:فين سماح اليوم؟!

-ساره:واحنا مدرانا صحبتنا ولا صحبتش

-فاتن:لا صاحبه الجميع

-ساره:ايوووه صح ايحين عتفعل لنا خطوبه

-فاتن:ايش عرفني؟!!

-ساره:كلناااا قد احنا مخطوبات وبه مننا متزوجات الا انتي ليش؟!

-فاتن بضبح:نصيب

-ساره:ايووووه نصيب مع انش ماشاء الله حاليه ومتعلمه بس مدري

-فاتن:سبحان الله

-سماح:صباح الخير

-فاتن:صباح النور عادني كنت ادورك فينك؟!!

-سماح:مافيش مواصلات يخ يلا حصلت باص

-ساره:يوووه وانتي ليش ماتخلي خطيبش يشتري لش سياره

-فاتن:ايوووه صح صراحه ساره اول مررره تقول كلام صح

-ساره:كل يوم كلامي صح بس انتي ماتسمعيش

-سماح غمزت لفاتن تسكت

-فاتن:مالك تغمزي لي ليش قلت شئ غلط؟!!

-سماح بهررت لها:لا لا اكيد لا ان شاء الله قريب اخليه يشتري لي

-ساره:ان شاء الله وزد افعلي لنا حفله ضروري

-سماح:طيب،مافي معكن الا قصه خطوبتي غيرين

-ساره:اكييييد مابش معنا غيركم اوسم واغنى واحد في الجامعه خطب صحبتنا ماتشتينا نفعل

-فاتن:لا لا ساره اليوم مش طبيعيه كلامها كله وااااااو

-ساره بدلع:من ذوقش
.

-سندس:اقولك شئ بس بيني وبينك اماااانه!

-صفاء:اكييييد ومن ايحين الحاجات الي بيننا تخرج

-سندس:لا بس قصدي حتى مؤيد ماشتيش يعرف ان انا قلت لك طيب

-صفاء:اوكك تكلمي

-سندس:مؤيد امس طلب مني اخرج معه

-صفاء بستغراب:اييييش مؤيد اخي هههههههههههه بطني

-سندس:اني قلت لك عشان تضحكي يعني؟!!

-صفاء:ههههههههههههه خلاص اخي جنن جاء وهو رزين وعاقل جننتيه

-سندس:ههههههههههه هو من نفسه ماقلت شي

-صفاء:ليش ماتخرجوا والله روعه تغيروا جو

-سندس:انتي مجنون نخرج وحدنا

-صفاء:شلوووووني معكم ههههههههه

-سندس:قصفك هههههههه

-صفاء:والله اتحاكى صدق انا داريه بعلاقتكم وماعضركمش

-سندس:انتي مجنون اصلا مابيوافق

-صفاء:جربي

-سندس:اقول قفلي الموضوع احسن امي جاءت
.

-سماح:احم احم فكررررت -أمجد:ايوووووه فكرت

-سماح:والنتيجه!!

-أمجد:انا مسافر دبي بعد شهر تقريبا
-سماح:وخطوبتنا!!!!

-أمجد:تعتقدي ان انا شاكمل معش بعد كلام امس

-سماح:ليش ماله كلامي؟!!

-أمجد:تخيريني يااجي يابن عمش في الباب

-سماح:ايوووووه مابجلس معلقه

-أمجد:انا عرفت من كلامش امس انش تهمي مصلحتش وبس مابتحبيني ولا شئ عموما جيت اقول لش الي بيننا انتهاء

-سماح مصدومه:انتهاااااء انت تمزح صح

-أمجد:لا ماامزح يلا سلام
.


......((بعد ثلاثه ايام))......


-سامر:ماعد فعلت انت وحبيبتك؟!!

-أمجد:من حبيبتي؟!!!

-سامر:يالطيف مسرع نسيتها

-أمجد:مانسيت محيتها نهائيا تعبت منها

-سامر:صددددق تتحاكى!!!!

-أمجد:ايووووووه واتمنى انك ماعد تذكرها قبالي نهائيا

-سامر:اللي يريحك
.


-مؤيد:السلااااام عليكم

-صفاء وسندس:وعليكم السلام

-مؤيد:مابتفعلين في الحوش الجو بارد شويه

-صفاء:بااارد بس يجنن انت مامعك خارج برررررد ومطر

-مؤيد تنهد:اغير جوووو

-صفاء:مالك صورتك ضابح؟!!

-مؤيد:مابش شئ لاتقلقيش

-صفاء:طيب اجلس معنا اسير ادي لك قلص اسكب لك شاهي وارجع

-مؤيد:طيب يلا بسرعه عشان صحبتش ماتستحيش

-صفاء غمزت لسندس:حاااضر

-مؤيد:كيف انتي؟!!

-سندس:الحمدلله

-مؤيد:ايحين جيتي؟!

-سندس:قبل شويه

-مؤيد:من عيروحش؟!

-سندس:هههههههه ماما

-مؤيد:آسف انا كثير اسأله

-سندس:لا عادي اصلا مافي احد مهتم فيني مثل ماانت مهتم

-مؤيد سكت شويه جاءت صفاء

-صفاء:تأخرت صح

-سندس:لا ماتأخرتي

-مؤيد:يلا اسكبيلي شاهي

-صفاء:طبعا الشاهي من حق سندس لاتضحك اشرب الحاصل

-سندس:قصفك والله انه يجنن

-مؤيد بهمس:اكيييد يجنن مثل صحبته

-صفاء:ماقلت

-مؤيد:ولاشئ اسكه اطعمه

-أميره خرجت:وانت مامعك جالس معهن؟!!

-صفاء:احنا عزمناه

-أميره:صددددق شلوش من بنت

-سندس:عادي ياخاله مافي شي

-أميره:اكيييد مافي شئ عصافير حب وتجمعوا

-سندس:ايش قصدك؟!!

-مؤيد:الله يرحم والدش ياخاله خلينا نجلس سكته

-أميره:ليش ماافعلت الان؟!!

-صفاء:اجلسي ياماه معنا

-أميره:المفروض انتي تقومي من عندهم يجلسوا براحتهم

-سندس ومؤيد مستغربين من كلامها

-مؤيد:خاطركم شاسير غرفتي

-أميره:يااااحرام عتجلس العصفوره وحدها

-مؤيد في نفسه:اماااانه ان هي سعما الجهال استغفر الله العظيم بس ماابسر ابي فيها

-صفاء:اووووه ياماه ماهو هذا الهدار؟!!

-أميره:مش هو عليش

-سندس:خلاص ياصفاء اجلسي بس

-أميره بزنط:جبررررش خزويه تخزي قبالي اما هو ماشي

-صفاء انحرجت من اسلوب امها:سندس جي نسير نفعل هذيك الطبخه الي امس نزلتيها من النت

-سندس:اوكك يلا
.











📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 23 💔


عـلى حيـن غـفـلة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


.......((مكان ثاني)).......


-سماح:اماه اني موافقه على محمود

-أم سماح بستغراب:موافقه على محمود كيف لك؟!!

-سماح:فكرت واستخرت وعلى الله الباقي

-أم سماح:متأكده لانك كنتي رافضه الفكره تماما من قبل

-سماح في نفسها:لا والله مش متأكده ولا اطيقه اصلا بس بوري هذا أمجد يلعب عليا لا ماالعب عليه انا مايكون اسمي سماح

-أم سماح:هي مالك سكتي؟!!

-سماح:مافيش حاجه متى بتكلمي ابي ان اني موافقه

-أم سماح:بعدين لمن يروح بس لو قلبك يوخزك زيدي فكري شويه

-سماح:لايوخز ولاشئ موافقه وبس((وخرجت من الغرفه))

-أم سماح:ماعاد فيش حياء ببنات الايام هذي هههههههه تجي لوجهك تقول موافقه الله يهديهم بس


........((في الليل))........


-مؤيد:ابسرتي امش مابتفعل احرجتني واحرجت البنت

-صفاء:ايووووه الله يهديها بس دائما تحشر نفسها بالوسط

-مؤيد:سعما الجهال

-صفاء ضحكت:والله صدق

-مؤيد:ليش مازعلتيش؟!!

-صفاء:هههههههه لان هي سعما الجهال من صدق مابتخلي لاحد حاله

-مؤيد:روحت سندس؟!!

-صفاء:زماااان

-حمزه دخل مهرول:سيروا جاوبوا امي ضروري

-صفاء:احنا الاثنين!!!!

-حمزه:ايووووه فيسع اقطبوا

-صفاء:اسبق يامؤيد اغسل يدي والحقكك

-مؤيد:طيب يلا
.

-سامر:مابه ياخاله صلي على رسول الله مالش جمعتينا

-أميره بضبح:عتعرفواااا الان ياقمرا

-سامر بهمس:حسبي الله ونعم الوكيل مشاكل هذا البيت ماتكملش

-مؤيد وصفاء خرجوا للصاله

-صفاء:خير ياماه مابه؟!!

-أميره:الذهب الي كانوا فوق التسريحه حقي اين هن؟!!

-مؤيد بستخفاف:واحنا مادرانا فوق حقش ولا حقنا

-أميره:بغير لقانه اين هن؟!!

-سامر:انتي داري ياخاله ان مابش احد في هذا البيت يدخل غرفتش غيرش انتي وحمزه

-أميره:يعني تتهم حمزه ابني عيب عليك

-مؤيد:ومش عيب انش تتاهمينا

-أميره:انت اخر واحد يتكلم تمام وبعدا مش عيب اصلا كلكم في هذا البيت تكرهوني

-صفاء:اماه والله ماحد يكرهش بس انتي ليش تفعلي هذي الحركات

-أميره بصياح:ايش من حركات الان يلا اين الذهب

-الكل ساكت

-أميره:ماعتقولوش من شلهن

-أمجد:يمكن طرحتيهن في بقعه ونسيتي ويمكن نكعين عليش لوراء التسريحه زيدي دوري

-أميره:مااااشي انا دخلتهن بيدي وطرحتهن فوق التسريحه سرت ابسر المطبخ ورجعت ماعد هن موجودات

-مؤيد:يعني ايش اكييييد الجني لهفهن

-أميره:بتضحك ها طيب لو اقولك ان انت الي شلتهن

-مؤيد:ليش شاشلهن اصلا؟!!

-أميره:الي دخل مره لغرفة اخته وهي راقده بدون اذن وانسحب منها بكل هدوء قادر يدخل غرفتي ويشلهن بكل هدوء

-مؤيد:ماقصدش؟!!

-أميره:قصدي واضح خرج ذهبي قبل مااتصرف معك تصرف مش تمام

-صفاء:امااااه مؤيد مااخذ حاجه اصلا مؤيد ماقد دخل غرفتش

-أميره:انتي اسكتي للمدافعه عليه والله ماانتي داريه مايحصل من ورأش

-مؤيد:ابسري انا جيت لهنا بطلب منش تمام ولو كنت مثقل عليش ليش ماتتصلي لابي يشلني عنده

-أميره:ليش يشلك؟!!يشلك يعيشك في جنه واحنا في جحيم والله ماتجلس الا هنا معنا تأكل الي نأكله وتشرب الي نشربه وعنبسر

-مؤيد:وحين كنت هناك ماكنت افعل اكل الي تأكلوه واشرب الي تشربوه كوني احمدي الله بدل ماتحسدي
-أميره لطمت مؤيد

-صفاء:اماااااه بغير جنان

-أميره:ابعدي انتي من قبالي خليني اعلمه الادب


.
......((بيت سماح))......


-أم سماح:عادل اشتي اتكلم معك في موضوع!!

-عادل((ابو سماح)):خير ايش الموضوع؟!!

-أم سماح:سماح اول رجعت لي خبر على محمود

-عادل:ايوه ايش قالت؟!!

-أم سماح:قالت موافقه

-عادل:متأكدددده

-أم سماح:حتى اني كنت شاكه سألتها قلت لها متأكده قالت فكرت واستخارت وعلى الله

-عادل:على بركه الله بكره برجع لهم خبر

-أم سماح:طيب الي تشوفه

-عادل:ماكنت متوقع توافق كانت رافضه تماما

-أم سماح:الله هداها الحمدلله مابتحصل احسن منه

-عادل:والله صدق الله يوفقهم ان شاء الله

-سماح:ان شاء الله
.


.......((في غرفتها)).......


-سماح:اني وافقت على محمود

-فاتن:بلا هبااااله وتبيعي أمجد

-سماح:أمجد الي باعني مش اني الي بعته

-فاتن:لا انتي والا هو كان شاريك بتراب الي تمشي عليه والله مابتحصلي واحد مثله اخلاق وطيبه وجمال

-سماح:هو فضل السفر عليا

-فاتن:انتي بقره ولا ايش مش مان تنازل على السفر عشانك

-سماح:بس ماجاء يخطبني؟!!

-فاتن:الولد يشتي يأمن مستقبله مايشتي يظلمك

-سماح:خلاص بس اني اتخذت قراري

-فاتن:ومتأكده من هذا القرار

-سماح ماردت سكتت

-فاتن:امممم كنت عارفه انتي تبيعي نفسك عشان شويه مصالح عموما الله يوفقك تصبحي على خير
.







https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 24 💔


عـلى حيـن غـفـلة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


...((نرجع بيت عبدالله))...


-صفاء:ليش تتهميه ياماه وايش قصه غرفتي؟!!

-حمزه:هو مره دخل غرفتش وانتي راقده وشل تلفونش وخرج

-صفاء التفتت لمؤيد:صدددق يامؤيد

-مؤيد محرج وماسك وجهه بعد الضربه:ايوه صدق

-صفاء:وليش؟!!

-مؤيد:كنت شستأذن منش بس كنتي راقده ماحبيت ازعجش

-صفاء:طيب ليش شليته؟!!

-مؤيد:كنت شابسر فيه حاجه

-أميره:خلاص خلاص بغير تحقيق ذهبي يرجع بعد شويه ماشي معي لك خبر ثاني

-مؤيد:بس انا ماشليت والله ولا دخلت غرفتش

-أميره:ههه على غيره يلا سير اديه
وجي نتفاهم وانتوا كل واحد على غرفته

-سامر:بس ياخاله....

-أميره تصيح:لا بس ولا جن كل واحد على غرفته يلا ماعدا مؤيد

-كلهم:حااااضر

-أميره:يلا اين ذهبي؟!!

-مؤيد:والله ماشليت شي

-أميره:وعادك تنكر((بدأت تضربه وهو مادافع على نفسه امامها))

-بعد ماضربته أخذته ودخلته الغرفه وغلقت عليه وحلفت يمين مايخرج منها لمده يومين ويجلس بدون اكل كمان...
.


......((مرت اليومين))......

-سامر:ياخاله قوااا افتحي له والله ليموت لا اكل ولاشئ؟!!

-أميره:شل المفتاح وسير افتح له قد له يومين المهم اوفيت بالحلف

-سامر:جبررررش ياخاله((شل المفاتيح وراح يفتح له على طول))

-فتح الباب بغمضه عين من كثر ماكان خايف عليه دخل ومؤيد مدوخ في الارض

-سامر حاول يصحيه مافي فائده ((يصيح)):أمججججد ياأمجد

-أمجد بخوف:خير مابه؟!!

-سامر:جي نسعفه بسرعه

-أمجد شافه مايتحرك زاد خوفه: الان الان شله لسياره

-صفاء سمعت الصياح راحت تشوف ايش في:مؤؤؤؤيد ماله؟!

-سامر:دخلت وهو مدوخ عنسيره المستشفى بسرعه

-صفاء:شاجي معكم

-سامر:تمام البسي بسرعه

-صفاء:الان ثواني
.


.......((مكان ثاني)).......


-عادل:الله يتمم لكم على خير يابني

-محمود:الله يحفظك ياعم بس عندي طلب صغير

-عادل:تفضل عادي!

-محمود:اشتي اشوفها واتكلم معها شويه

-عادل:عيوني بس لحظه اكلمهم

-محمود:عادي ياعم براحتكم

-أبو محمود بهمس:ليش تشتي تشوفها بيقول انك مش قانع؟!!

-محمود:من حقي اشوفه وبعدين بشوفه بحجابه ايش فيها!

-أبو محمود:انت حر بنفسك

-عادل دخل:تعال معي

-محمود:طيب


........((بعد دقائق))........


-عادل:تفضل،وسام اجلس معهم
-وسام((اخ سماح)):طيب

-محمود ببتسامه خفيفه:كيفك!

-سماح مؤطيه رأسها:الحمدلله وانت كيفك؟!!

-محمود:بافضل حاااال جالس مع حب حياتي

-سماح ساكته ولا كلمه

-محمود:انتي داريه ان انا احبك من لما كنا صغار والله والان زواجي بك بيكون اعظم انجاز بحياتي

-سماح ابتسمت له:الله يسعدك

-محمود:بكككك ان شاء الله

-وسام:نفسي اعرف ايش تتكلموا؟!!

-محمود ضحك:وليش؟!!

-وسام:اتعلم لما اخطب

-محمود:ههههههه بتتعلم من نفسك صح ولا لا ياسماح

-سماح:الا صح وبعدين عادك صغير للهباله

-وسام:الان طلع لك صوت ههههههه

-محمود وسماح ضحكوا
.



...((نرجع بيت عبدالله))...


-أميره:حيا بمن جاء!

-سندس:الله يحيك ياخاله كيفك

-أميره:بخير الحمدلله انتي كيف انتي وكيف امش؟!!

-سندس:الحمدلله تسلم عليك

-أميره:الله يسلمها

-سندس:فين صفاء؟!!

-أميره بزنط:في المستشفى!

-سندس بقلق:ليش مالها!!

-أميره:ولا فيها شي بس مؤيد تعب سيروه المستشفى

-سندس:مؤؤؤيد!!طيب باي مستشفى

-أميره:ليش عتسيري؟اخوتها الكبار معها مش هم وحدهم

-سندس في نفسها:بتصل للمستشفى اطمن

-أميره:مالش سكتي لاتقلقيش حبيب القلب ولا فيه شئ بسبع ارواح

-سندس:خاله ايش قصدك؟!!

-أميره:ولاقصدي شي

-سندس:انتي تجرحني بكلامك .

-سندس:انتي تجرحيني بكلامك

-أميره:هههههههااي انا اجرحش ولا ماتشتوش احد يعرف

-سندس:يعرفوا ايش؟!انتي ايش تتكلمي؟!

-أميره:احم احم اتكلم على الجلسه في الحوش نص الليل والاتصالات والمراسلات و....و....خلاص ضاعت تربيه امش وتعبها على واحد مابش معه ام تربيه

-سندس:لو سمحتي ياخاله خلاص

-أميره:طيب براحتش بس بين انصحش يعني لوجه الله لانه حق بنات ولعب ومدري كيف وانتي بنت طيبه ومحترمه ماعرفت كيف لوما جاء لعندش ودوشش

-سندس:خلاص قفلي الموضوع عموما اني جيت اشوف صفاء وبروح بس صفاء مش موجود يلا خاطرك

-أميره:مع السلامه،وفي نفسها
((لما اخلي الكل يبتعد عنك يامؤيد الزفت تتطاول عليا وتسرق ذهبي انا اورك))
.



....((في المستشفى))....


-أمجد:طمنا يادكتور كيف هو الان؟!!

-الدكتور:كم عمره؟!!

-صفاء:تقريبا 17

-الدكتور مؤطي رأسه:....












📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 25 💔


عـلى حيـن غـفـلة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


...((في المستشفى))....


-أمجد:طمنا يادكتور كيف هو الان؟!!
-الدكتور:كم عمره؟!!

-صفاء:تقريبا 17

-الدكتور مؤطي رأسه:بهذا السن ويجي له هبوط حاد ليش مابيأكلش والا كيف

-أمجد وصفاء سكتوا

-سامر:طيب كيف هو الان؟!!

-الدكتور:حالته شويه مدهوره بس ان شاء الله يتحسن

-سامر:نقدر نشوفه؟!!

-الدكتور:ايوه عادي تفضلوا

-كلهم دخلوا بس الدكتور سحب سامر على جنب

-الدكتور:المريض مايقرب لك؟!

-سامر:اخي ليش؟!!

-الدكتور:بنيته ضعيفه جدااا جدااا يمكن ابسط الاشياء تخليه ينهار اي احد يزعله ولا شئ لو مااكل يمكن يرجع له الهبوط الحاد مره ثانيه انتبهوا له رجاء

-سامر متفأجي:ان شاء الله ان شاء الله
.



......((مكان ثاني))......


-إلهام بستغراب:سندس من روحك؟!!
-سندس:من نفسي

-إلهام بقلق:من نفسك كيف تروحي من نفسك

-سندس والدموع في عينها:مش موجوده صفاء جلست امشي لمن وصلت

-إلهام:طيب بتتصلي على الاقل مش تصنفي وتروحي وحدك اخر مره لك

-سندس:ان شاء الله بروح غرفتي تشتي شي

-إلهام:مالك في احد زعلك؟!!

-سندس:لا مافيش احد بس تعبانه مع المشي

-إلهام:شوووفتي لانك مش متعوده اخر مره لك

-سندس بصياح:طيب طيب ((وراحت غرفتها))

-إلهام:ماله دي والله في حاجه مش راضيه تقول تعبانه مع المشي وعيونها يدمعوا غريبه
.


......((نرجع لمؤيد))......


-صفاء:الحمدلله على سلامتك

-مؤيد بصوت تاعب:الله يسلمش

-أمجد:يلا اشتحط وقوم بسرعه من
عيوبه للبيت في غيابنا

-مؤيد:ههههه طيب ان شاء الله ولا عليك

-سامر دخل:الحمدلله على سلامتك
-مؤيد:الله يسلمك

-سامر:أمجد سير اشتري له شئ يأكله وانا شاجلس معهم

-أمجد:طيب ولا يهمك

-مؤيد:انتبهوا تحاكوا ابي تمام

-صفاء:ليش؟!!

-مؤيد:ماشتيش يقلق عليا

-سامر في نفسه:والله ماانت داري قد حاكيته يوم ماانحبست مافعلت بك خالتك قال طز خليه يتربى يسرق الذهب بيشك في تربيته لك استغفر الله العظيم بس

-صفاء:ان شاء الله بس انت قوم

-مؤيد:صفاء انا ماسرقتش حق امش الذهب والله وحكايه اني دخلت غرفتش...

-صفاء قاطعته:انا داريه انك ماسرقتش والله اما غرفتي انا داريه ليش دخلت((وغمزت له))

-سامر:لاتقلقش كلنا دارين انك ماعتسرقش بس هي طرحتك في رأسها تحمل

-مؤيد ببتسامه خفيفه:ومابين افعل الان

-صفاء:بس من الي سرق الذهب من تعتقدوا

-سامر:والله مابين اشك بااحد

-مؤيد:ولا انا الحمدلله ابي مكفينا وموفينا

-صفاء:بس مابش احد غريب يدخل البيت؟!!

-سامر:قصدش ان الي سرقه واحد من البيت؟!!

-صفاء:مش قصدي بس...

-مؤيد قاطعها:ليش ماتكون هي خبته ولا فعلت هذي كلها بس عشان تضرني

-سامر:ايوه صح

-صفاء:امي مش لهذي الدرجه ماعتجيش تكذب

-أمجد دخل:ايوه صح مش لهذي الدرجه
.


.......((بيت سندس)).......


-إلهام تداعي:سنننندس سندس

-سندس:ها ايش تشتي؟!!

-إلهام:تعالي تعشي

-سندس:ماشتيش تعشي وحدك

-إلهام قامت لعندها:سندس مالك من لمن روحتي وانتي زعلانه صفاء زعلتك
-سندس:لا والله بس...

-إلهام:بس ايش من لمن روحتي وانتي قالبه صوره هذا اولا الشئ الثاني انتي مابتروحي من عندهم الا وفي شي

-سندس:قد قلت لك صفاء مش موجوده والله

-إلهام:ليش ماجلستي تستني له

-سندس:اووووف ياماه تمارسي شغلك عليا ولا كيف!!!!

-إلهام:جزاتي ان اني اهم بس خلاص مش قصدي اسفه

-سندس:اماه والله مافي حاجه مافيش حاجه للقلق

-إلهام:طيب،اوووه كنت بنسي

-سندس:ايش في؟!!

-إلهام:الحارس اول طلب فلوس مافيش معه راشان للبيت نسيت ماجيب له

-سندس:عادي خرجي لهم شويه يسلكوا فيبه لليوم

-إلهام:طيب بتخرجي لهم

-سندس:ايوه روحي جهزي
.


.......((مكان ثاني)).......


-أميره طارحه رجل فوق رجل وجالسه في الصاله

-أمجد وسامر صفاء ومؤيد وصلوا

-سامر:دلا دلا لتنكع علينا مره ثانيه

-مؤيد:هههه مع خلاص

-أميره بزنط:الحمدلله على السلامه




https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 26 💔


عـلى حيـن غـفـلة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


-مؤيد:هههه مع خلاص

-أميره بزنط:الحمدلله على السلامه

-مؤيد مارد

-أميره:عاد الناس يقولوا الله يسلمش ماعد بش حياء

-صفاء:قواااا ياماه الولد تاعب مش ناقص هرم

-أميره:ماذلحين قد انا هرمه صح شلوكم خليه ينفعش((وراحت غرفتها))

-مؤيد:مش قلت لكم مثل الجهال
-كلهم ضحكوا

-صفاء:سير امتد في غرفتك امد ماابعد البالطو واسير افعلك حاجه تأكلها

-أمجد:جببببرش وافعلي لنا معه

-سامر:ايوه صدق وقلص شاهي حليب الله

-صفاء:احم احم من المريض بينكم

-مؤيد:هههههههه سيروا امتدوا بدلي احسن
-أمجد وسامر ضحكوا

-أميره بتتسمعهم سكته وفي نفسها:كل مااقول افرقهم يزيدوا يتقربوا من بعض اكثر يوووه والحظ الزبل هذا ماعد باقي الا حمزه في صفي
.


. ****بعد مرور شهر****

.......((بيت سماح)).......


-عادل:أمس محمود حدد العرس

-أم سماح:متى قال؟!!

-عادل:بعد شهرين

-أم سماح:بعد شهرين احسهم قليل

-عادل:عاد باقي له اسبوع وتتخرج وبعدين وبتتفرغ لسوق والحاجات الثانيه

-أم سماح:الله يتتم له على خير

-عادل:يااااارب

-أم سماح:يلا بستأذنك بروح اكلم سماح

-عادل:براحتك الله معك
.



.......((بيت عبدالله)).......


-مؤيد:صفاء ممكن سؤال بس ماشتيش اسأله منش رجاءا؟!!

-صفاء:خير!!!!

-مؤيد:سندس صاحبتش ليش ماعد بتجيش؟!!

-صفاء تنهدت:مدري مالها متغيره ماعد شفتها قد لي منها شهر تقريبا ونتواصل نادرا مش سعما اول مدري ايش مغيرها وانت عاد هي تتواصل معك

-مؤيد استحى:مادراش ان احنا نتواصل؟!!

-صفاء:قالت لي كل شئ هي مابتخبيش عليا بس مدري مالها متغيره

-مؤيد:ليش ماتسيري عندها؟!!

-صفاء:كل مااقول لها شاجي عندش تجلس تتعذر لي وكأن هي ماعد تشتيني اسير عندها

-مؤيد:تتوقعي الان هي موجوده في البيت؟!!

-صفاء:ايوووه اصلا هي مش حق خرجات كانت تجي عندي بس ماتخرج بقعه ثانيه بس ليش تسأل؟!!

-مؤيد:سيري ابسريها لان هي متغيره عليا انا والكل

-صفاء باستغراب:صددددق ياربي مالها اكيد في شئ اكيييد


.
........((مكان ثاني))........


-فاتن:شوفي فين ودفتي بنفسك بتغيضي أمجد لصقت عرضك؟!

-سماح:لاتزيدني وجع قلب امانه مش ناقصه

-فاتن:اني ماازيدك اني اصحيك يابنت انتبهي لاتخربي حياتك بيدك

-سماح:ايش تشتيني افسخ يعني؟!انتي مجنون!!اني يلا اقنعت البنات ان اني وأمجد انتهينا والان محمود ايش بيقولوا عليا

-فاتن:يقولوا الي يقولوا اهم شئ مستقبلك اني مش قادره اشوفك كل يوم تنهاري واسكت

-سماح:حتى لو فسخت هو بيسافر

-فاتن:اووووف ولو سافر بيرجع وبيتزوجك وبتعيشوا بقمه السعاده لاتكابري

-سماح:ههه بس هو قنع مني طزززز فيه خليه يموت بقهره

-فاتن:والله مااحد يموت بقهره غيرك ياسماح

-سماح وطت رأسها وبهمس: المهم انتقم منه لعب عليا خليه يموت قهر اني روحت من يده وبسهوله وبنفس الطريقه الي باعني فيها
.


.......((عند الشباب))......

-جميل:صدددق ياأمجد فسخت؟!!

-أمجد بستغراب:هههه اول خطبت وذلحين فسخت مابتقولوا انتوا!!!!!

-جميل:يعني خطبتوا سكته وعتفسخوا سكته

-أمجد:اماااانه ياجميل من بيقولك هذا الكلام

-جميل:وليش او...

-أمجد قاطعه:بايش احلف لك ان انا ماخطبت احد ولافسخت ابدا

-جميل حس ان أمجد يتكلم صدق:خيره الله بس

-أمجد:من بيقولك جاوب؟!!

-جميل:خطيبتك بنفسها

-أمجد بستغراب:خطيبتي هههههه من هي؟!!

-جميل بهمس:سماح ال....

-أمجد انصدم:سمااااح قالت لك

-جميل:ايوووه والله هي قالت من نفسها

-أمجد في نفسه:الان عرفت كل شئ -جميل:مالك طننت او ازعجك الي قلته لك

-أمجد:لا لا بس صدمتني

-جميل:ليش؟!!!

-أمجد:مش هو عليك ليش؟!!

-جميل:ناهي شلوك



.
........((مكان ثاني))........


-إلهام:يااهلا وسهلا بفوفو كيفك؟!!

-صفاء:الحمدلله ياخاله انتي كيف انتي؟!!

-إلهام:الحمدلله فين الغيبه دي كله

-صفاء:احنا موجودين ماغير انتوا المغيبين

-إلهام:انتي تعرفي بطبيعه شغلي والله ماافضي

-صفاء:وسندس؟!!

-إلهام تنهدت:سندس مدري مالها متغيره ماعدهيش سندس حق زمان

-صفاء:اقدر اشوفها؟!!

-إلهام:اكيييييد بس لحظه اروح اقولها انك موجوده

-صفاء:براحتكم ياخاله
.



.......((نرجع للكليه)).......


-أمجد بعصبيه:اين سماح؟!!

-فاتن:مش موجوده روحت قبل شويه ليش ايش في؟!!

-أمجد:عادش تسألي اكيد قدش داريه ماانتي صاحبتها المقربه

-فاتن:طيب ايش في؟!!مش فاهمه حاجه

-أمجد:صحبتش المحترمه سلرت تقول لناس ان انا خطبتها وانا اقول من عيفعل الاشاعه هذيك وطول هذيك الفتره وانا افكر وتطلع هي والله تعرف تمثل

-فاتن:طيب اهدأ اسمع مني











📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 27 💔


عـلى حيـن غـفـلة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


-فاتن:طيب اهدأ اسمع مني بدل ماتنصحيها وتقولي لها هذا صح وهذا غلط عادش تتستري عليها اخس على صاحبه

-فاتن بدأت تبكي:بس اني نصحتها ودافعت عنك قدامها وكل شي سويته عشانكم وعشان تجلس علاقتكم مثل ماهي وارجع غلطانه اني كان حلمممي اشوفكم الاثنين مبسوطين
-أمجد:وليش؟!!

-فاتن:كيف ليش؟!وسماح صحبتي من زمااااان وانت... ((وسكتت))

-أمجد:وأنا ايش؟!!

-فاتن:وانت الانسان الوحيد الي حبيته طوووول حياتي((اخذت شنطتها ومشت بسرعه))

-أمجد متسمر مكانه مستغرب وافكاره مشتته ماعرف ايش يسوي
.



.......((عند سندس)).......


-سندس:هلا صفاء

-صفاء:اخيررررا اين الناس؟!!

-سندس:كنت مشغوله طول الفتره الاولى

-صفاء:وبايش مشغوله بالله؟!

-سندس التفتت لعند صفاء وعيونها مليانه دموع:انتوا ليش سويتوا فيبي كدا!!!

-صفاء بستغراب:ليش مافعلنا احنا؟!!

-سندس:ليش تكلمي امك بعلاقتنا اني ومؤيد ليش؟!!

-صفاء:انا حكيتها ايحين والله ماحكيت احددد حتى مؤيد مش داري ان انا داريه الا قبل شويه قبل مااجي عندك

-سندس:ومؤيد ليش يلعب ويكذب عليا ليش اني لعبه ولا لاني هبلا واعترفت له بحبي؟!

-صفاء:مابتتحاكي انتي مؤيد اخي يلعب؟!!يكذذب؟!!والله انه عيموت عليش

-سندس:خلاص قفلي الموضوع مش ناقصه وجع قلب

-صفاء:لا ماشقفلش وانا جيت عشان ابسر ماقد به شهر لاتجي ولاشئ واحكيش في التلفون تقولي لي مشغوله وكلهن وقلت سهل اما ان انا اجي عندش واسمع منش كلام عمري ماقد سمعته هذي حاجه ثانيه

-سندس بضبح:يعني حلوه بحقي لما اجي بيتكم وامك تمسح بكرامتي البلاط وتهين تربيتي قدامي ايش تشتيني اسوي اجي عندك ولا كأنه في شئ ولا نتواصل ونرجع حبايب

-صفاء:لحظه لحظه لحظه امي مادخلها في الموضوع
.

@في بعضهم حصل لهم سوء فهم بسبب الاعمار ليش اول بارت عمر والبارتات البقيه عمر ثاني بقولكم ليش؟!لان مؤيد يحكي الان ايش صار له قبل ثلاث سنين وذكرت ذا في البارت الثاني تقريب هو الان 20 بس قبل ثلاث سنين بيكون اكيد 17 والكل مع بقيه الشخصيات وشكرا♡


نرجع للقصة...

-سندس بدأت تحكي لها اللي صار ذاك اليوم بتفصيل
-صفاء:طيب ليش ماتحكينيش وتقلبي وشش ولا عاد ندرى ماحصل

-سندس:ايش تشتيني اجي اقولك امك وامك وامك؟!

-صفاء:ايووووه جي وقولي مش تقلبي وشش مني

-سندس:طيب والان؟!!

-صفاء:الان ماعليش من امي هي هكذا دائما اما بنسبه لمؤيد ضروري ترجعوا تتحاكوا والله انه هو قلق عليش قوي واحنا قد احنا صافي يالبن والا مع

-سندس:الا حليب ياقشطه ههههههه

-صفاء:ورغم هذا داريه ان نفسش ماطابت بس قدش داريه بامي كيف هي حق دحس

-سندس:خلاص حصل خير خلينا ننسى

-صفاء ببتسامه خفيفه:طيب
.


.
........((مكان ثاني))........


-أم سماح:بعدين نروح السوق تمام عشان نحجز الفستان ماعد فيش وقت
-سماح:حااااضر ولايهمك ((تلفونها رن ارتبكت))

-أمها:ليش ماتردي؟!!وليش قلبتي وجهك

-سماح:لا مافيش حاجه بروح اكلمه الغرفه الثانيه

-أمها:طيب براحتك،بس من هي؟!!

-سماح:فاتن فاتن

-أمها:هاااا طيب سلمي عليها

-سماح:الوووو

-أمجد بعصبيه:ماتوقعتش تكوني نذله هكذا ابدا

-سماح بخوف:مالك ايش اللفاظ البيئيه هذا

-أمجد:البيئيه!!!ومااقول على الي فعلتيه اخس عليش من بنت وانا الي كنت افتكرش عاقله ورزينه وعتكوني زوجه صالحه وام لعيالي

-سماح:بس انت الي وصلتني اسوي كذا ماكنت اشتي اسوي كذا بس عنادك وتكبرك هو الي خلاني اعمل كل ذا

-أمجد:ههه عموما هذا ماضرنيش ولا بشئ انا ولد انتي الي عتتضرري وعلى فكره هذي اخر مكالمه بيننا اعتبريني ماانوجدت بحياتش اصلا

-سماح:والله مافي غيرك بيندم عليا طوووول عمره وبتشوف لاني مااتعوض

-أمجد:اكيد شندم ومش على شئ الا لاني حبيتش وثقت فيش واتمنى لش حيااااه سعيده مع الي عيجي بس ياليت ماتفعلي فيه مثل مافعلتي فيني في آمان الله

-سماح انفجرت تبكي وحست ان كلام أمجد لها كان مثل الملح الي ينحط ع الجرح،ندم وحسره وخيبه أمل كل هذا اجتمع بقلب واحد بس رغم هذا تقنع نفسها ان هو الخسران وبس...
.



.
*في الليل******


-مؤيد:ممكن ادخل!!

-صفاء:اكيييد

-مؤيد:احم احم كيف....

-صفاء قاطعته:بخير ولا فيها شئ بس حصل سوء تفاهم الان تقدروا ترجعوا مثل اول

-مؤيد:صدددددق،بس ايش الي حصل؟!!

-صفاء:مابش شئ بس خباله المهم الان سير حاكيها خليك انت الي تبادر مش هي

-مؤيد:حااااضر

-صفاء:مؤيد

-مؤيد التفت:ها

-صفاء:لاتسألها ايش الي كان مضايقها تمام

-مؤيد:امممم طيب ولايهمش

-صفاء:جبرككك
.
.





https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 28 💔


عـلى حيـن غـفـلة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


-مؤيد:امممم طيب ولايهمش

-صفاء:جبركك


.
-حمزه:اماه ماهو العقاب الي فعله ابي لمؤيد حين سرق ذهبش؟!!

-أميره:منعه من المصروف ياسعم ابوك هذا عجنني بارد بين اقوله ابنك بيسرقني ولا بيعبرني بدل مايوقفه عند حده

-حمزه:بس هو معه مصاريف اكثر مننا كيف ابي منعه

-أميره:هذي الزلط كلها من ظهر الذهب حقي الي سرقه المشكله الوحيده ان مابش دليل والا كنت شاوريه

-حمزه:مااعتفعلي؟!!

-أميره:مش هو عليك ماشفعل سير ارقد بس

-حمزه:تمام هو يذيكم وانتوا تصيحوا فوقي

-أميره:بغييير لقانه سير بسرعه

-حمزه:حاااااضر

-أميره في نفسها:والله لوريه بس الان ماشقدرش افعل شئ واخوته هنا يسافروا وانا استضيه سوا لما ابكيه دم مايكون اسمي أميره
.


بعد أسبوع****

(((((((في المطار)))))))


-صفاء:يووووه كم شفقد لكم؟!

-سامر:وانتي اكثر ياخادمه

-صفاء:ماخادم الا انت

-أمجد:اتضاربوا يلا

-سامر وصفاء ضحكوا

-مؤيد:امااانه سلموا على ابي ولو سرتوا عندي خالاتي سلموا عليهن كثثثثير

-سامر:ولا يهمك يابطل وانت امانه اوبه للبيت سوا وقع رجال تمام البيت امانه عندك

-مؤيد:ولا يهمك

-أمجد:وخالتي لو ضايقتك ولا فعلت شئ سهل تحملها قدك داري بها

-مؤيد:هههههه قد انا بين اتحمل ماعد شازيد افعل

-صفاء:انا معك لاتهم وبعدا امي بس تهدد ماتفعل شي هههههه

-سامر:هههههههه انا داري بس احتياط لان الاخ حساس

-سندس وصلت:اووووه الحمدلله وصلت وعادكم ماسافرتوا

-مؤيد بستغراب:مااداش لهنا

-سندس بزنط:ابسر اخوتي

-أمجد:جبرررررش ياقمريه،الان اسمعي انتي وهو انتبهوا احد يفرقكم عن بعض تمسكوا بحبكم وبطلوا الانانيه بينكم تمام

-مؤيد وسندس استحوا من كلام أمجد وعرفوا ان الكل داري بعلاقتهم

-سامر:مالكم سكتوا قد الكل داري ويضرب فيكم المثل

-أمجد:بسمهم هولاك مدري ايش؟!!!

-صفاء:روميو وجوليت والا قيس وليله

-أمجد:قيييس وليله ههههههه

-مؤيد:ناهي لكم من اللقانه قد الطايره عتخطى سيروا بسرعه

-أمجد وسامر سلموا على الكل وراحوا...


*أمجد كان عنده بصيص أمل انا سماح تجي لعنده ندمانه وتطلب منه السموحه بس للاسف ماحصل الي كان يشتيه،من هذيك اللحظه اخذ وعدددد على نفسه ان هو ينسها ويبطل يفكر فيها ويهتم بمستقبله وبس.

*بالنسبه لسماح كانت تراقب الموقف من بعيد بس ماتجرأت أنها تروح وتودعه برغم من أنها للان تحبه بس غرورها وتكبرها خلها تتخذ أخطر قرر بحياتها أنها تتزوح ابن عمها الي ماتبادله اي مشاعر وتترك الانسان الي حبته بغمضه عين عشان شئ كان بيصير بالمستقبل بس هي استعجلت عليه.


*على حين غفله عرفتكك،وعلى حين غغله تركتني،لذه الغفله الاولى كمعجزه،وألم الغفله الثانيه ككارثه،وهاهو ألم الكارثه يزداد يوم بعد يوم لينسيني أجمل ايامي معك،غبت ولم تعد وعندما عدت جلبت معك الحظ السئ لحياتي،دمرت فيها ماحاولت ان ابنيه في سنين،على حين غفله تعرفت على منهم افضل منك لكنك أتيت من جديد لتعلن أنك الوحيد الباقي في انبوب ذكرياتي،وكل يوم تتجدد فيها لتكون انت الاولى على كل احتياجاتي،أنت ثم أنت ثم أنت ثم البقيه.
.


****بعد ساعه تقريبا****


-فاتن:ليش قلتي نلتقي بهذا المكان بذات

-سماح:كذا مافيش حاجه نغير جو بس

-فاتن:امممم اليوم طياره أمجد داريه ولا لا

-سماح ببرود:ايوه داريه

-فاتن:ندمانه على الي فعلتيه

-سماح:لا ابدا

-فاتن:طيب ليش جبتينا لهنا

-سماح:عشان اخليكي تشوفي بعينك ان اني قادره اكمل بدونه

-فاتن:ههه على من تضحكي شويه وتبكي

-سماح:ههه يتهيألك حبيبي الي جابه يجيب بدله وبعدين محمود معي ويحبني واني احبه ايش اشتي اكثر من كذا

-فاتن:تحبيه!!!انتي عمرك ماذكرتيه ولا تكلمتي عليه لانك مش طايقه تجيبي سيرته قدام أحد بس توهمي نفسك

-سماح:والله مااحد يؤهم نفسه هنا الا انتي ومن الان اشتيكي تنسي شئ اسمه أمجد ماشتيش اسمع اسمه قبالي

-فاتن:اكيييييد عشان مايوجعك قلبك عموما الي يريحك

-سماح:اووووف منك ايش تشربي طيب؟!!

-فاتن:الحاصل
.


.......((في الطياره)).......


-سامر:من الان اشتيك تنسى كل الي حصل تمام

-أمجد تنهد:ان شاء الله

-سامر:صدق صدق بين اتحاكى فكر بمستقبلك وبس

-أمجد:وأنا ماقلت قلت ان شاء الله ولاعليك

-سامر:انا داري ان حسك الان عندها بس خلاص البنت مش من نصيبك لاقضاء ولاقدر جمعكم

-أمجد ساكت ويفكر بكلام أخوه

-سامر:ولاتخلي هذا يبين على وجهك عشان الناس ماتجلس تسألك تمام

-أمجد:تمام ناهي ولايهمك عاد باقي شي

-سامر:ماشي بتتليقن استغفر الله بس بين انصحك انصحك

-أمجد:جزاااك الله الف الف خير تقدر تسكت شويه الان

-سامر:تمام شسكت خلاص وهذي طننانه
.













📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 29 💔


عـلى حيـن غـفـلة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


.......((بيت عبدالله)).......


-أميره:اخيراااا ساروا هولاك المدوشين الان اقدر افعل الي برأسي

-حمزه:وايش الي في رأسش؟!

-أميره:مؤيد الزفت هذا يوووووه كم اكرهه

-حمزه:وانااا اكرهه يع دمه ثقيل

-أميره عرفت أن أبنها واقف في صفها ولان هو صغير في السن قدرت تعبيئه على مؤيد

-أميره:حمززززه قلبي

-حمزه بستغراب:انا قلبش

-أميره:ايوووووه انا فدالك اسمعني

-حمزه:ماهو؟!!!
.


.......((في الطريق)).......


-صفاء:يووووه والله ان انا شبكي
-مؤيد:يوصلوا بالسلامه

-صفاء:يااااارب والله ان هم عيفتهنوا هناك عندي احساس

-مؤيد:وانا والكل اصلا ابي هناك وخالاتي ماعيحسوش بالغربه

-صفاء:عقبالي حين اسافر هناك

-مؤيد:ان شاء الله،على الله بس امش ترأف بحالي مدري كيف حاسس

-صفاء:مادى أمي ذلحين لرأسك

-مؤيد:مدري كيف بين احس كانت في البدايه معارضه لسفرهم وذلحين فارحه شكلها مخططه لخطه جهنميه

-صفاء:هي انت صح ان امي تعصب بالواحد بس رجاءا لاتغلط عليها قبالي ماهما كان تبقى امي

-مؤيد:خلاص آسف ماكانش قصدي بس...

-صفاء:بس ايش؟!!

-مؤيد:قصه ذهبها الي انسرق احس ان وراه شي

-صفاء:قصدك ان امي بتكذب

-مؤيد:مع مش تكذب بس مدري كيف واتهامها لي ليش انا بذات
.


.......((مكان ثاني)).......


-إلهام:احم احم مالك سرحانه؟!!

-سندس:زعلانه على سامر وأمجد ماعد بشوفهم مره تانيه

-إلهام:عاااادي المهم مستقبلهم ومهما كان هم بيرجعوا اكيد وبتشوفيهم

-سندس:ان شاء الله يااارب

-إلهام:تعلقتي ببيت عبدالله كثير والله

-سندس:يب والله احسهم زي اهلي احبهم والله ماعد خاله أميره يخ

-إلهام ضحكت:عييييب مايقولوش كدا صح ان هي ماتنبلع بس ها مشيها

-سندس:هههههههه والله صدق شايفه نفسه يع

-إلهام:ايوه صح كنت بقولك ابوكي امس اتصل

-سندس:وليش ماخليتيني اكلمه؟!!

-إلهام:كنتي نوووم ايش اقومك من النوم

-سندس:عادي ايش فيها؟!!قد لي كثيرررر منه

-إلهام:عادي ازمه وبتعدي اربعه ثلاثه شهور بالكثير وبتشوفيه

-سندس بفرح:ايش قصدك؟!!

-إلهام:هي كانت مفأجاه بس يلا قد فتحنا الموضوع

-سندس:ابي بيجي صح!!!

-إلهام هزت رأسها بلااااااا

-سندس:طيب ايش؟!!!

-إلهام:احنا بنروح لعنده

-سندس صاحت:بنسافر امريكا

-إلهام:اششششش وطئ صوتك احنا فوق السياره مش بالبيت

-سندس بفرح:لا مش مصدقه اخيرااااا بنروح امريكا

-إلهام:هههههههههه يعني فرحانه عشان بنروح امريكا مش عشان ابوكي

-سندس استحت:لا فرحانه عشانهم الاثنين يعني
.


.......((نرجع لمؤيد)).......


-صفاء:انا من رأي تغير اسلوبك مع امي منه عشان تكسبها ومنه لانها بمقام امك

-مؤيد:صفاااااء مالش قالبه عليا انا من حين ماوصلت وانا اعمل الكل بذوق واسلوب وهي تنخط وتزنط وكاني جيت اكل خيرها او اسرقه انا عايش في بيت ابي وبعدا لاتنسيش ان هي: الي ادتني من طرف الدنيا عشان اعيش معكم

-صفاء:بس ولو حاول تكسبها

-مؤيد:خلااااص ولا عليش اكسبها اكسبها وعنبسر اين عنوصل

-صفاء تنهدت:اصلا ماحد داري ليش امي بتفعل كل هذا؟!!

-مؤيد:ليش؟!!!!!!

-صفاء:انت داري ان امي الزوجه الثانيه وابي اتزوجها بعد ماماتت امك يعني بس عشان تربيكم وبس وطوووول المده الي راحت وهي عمرها ماقد حست ان هي زوجه لابي ابدا بتحس بس ان هو تزوجها تربي عياله وبس انت داري اخر مره شفت ابي وعمري 8سنوات يعني قبل 6سنوات تقريبا ابي...

-مؤيد قاطعها:ابي للان عايش على ذكرى امي الله يرحمها انا داري بس هذا مايبرر اسلوب خالتي معنا تصدقي ان انا احيانا استغرب كيف قدر أمجد وسامر يعيشوا معها طول هذي الفتره برغم من معاملتها لهم

-صفاء:هي كاااانت لهم مثل الام اكثثثر ولا ماكانوا عيوصلوا للي وصلوله الان

-مؤيد ساكت مارد عليها،صفاء حست ان هو اقتنع بكلامها قفلت الموضوع
.


*اليوم الثاني******

-سامر:صبااااح الخير

-عبدالله:صبااااح النور،اين هو أمجد؟!!

-سامر:الان عيجي،كنت عايش طول الفتره هذي وحدك بهذا البيت الكبير


-عبدالله:والله ان انا فقدت مؤيد قوي كان بملئ لي المكان

-سامر:حتى هو فقدك والله بس...

-عبدالله تنهد:ماعنفعل لظروف

-أمجد خرج من غرفته:صباح الخير

-عبدالله:صباح النور،كيف كانت اول لليله لكم هنا؟!!

-أمجد:حاليه مالها شي،بس من ايحين عنبدأ نداوم

-عبدالله:هههههههه مستعجل ماعتطيرش

-سامر:نسير اليوم مع ابي نبسر طبيعه العمل وكيف بيشتغلوا وبعدا نرجع نداوم

-عبدالله:بضبط عادنا شقول لكم هكذا يشتي لكم على الاقل اسبوع تتأقلموا مع الجو والعمل

-أمجد:خلاص نسير وبعدا نرجع نسلم على خالاتي

-سامر:ماهذي ضروري
.


........((مكان ثاني))........


-سندس:متى بنسافر؟!!

-إلهام:اوووه منك كيف مستعجله لاتخافي بنسافر وبنستقر هناك

-سندس كانت تأكل حنبت اللقمه في حلقها:ايشششش بنستقر هناك؟!!

-إلهام:ايووووه مالك!!!






https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 30 💔


عـلى حيـن غـفـلة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


-سندس كانت تأكل حنبت اللقمه في حلقها:ايشششش بنستقر هناك؟!!

-إلهام:ايووووه مالك!!!

-سندس:كيف بنستقر هناك ودراستي وبيتنا صحباتي

-إلهام:بتدرسي هناك عادي وبيتنا بنبيعه وصحباتك بتجلسي تتواصلي معهم وبتتعرفي على بنات جدد هناك

-سندس:ههه ايش من بنات جدد كلهم اجانب

-إلهام:بنات صحبات ابوكي وبعدين...

-سندس قاطعتها:بس اني قصدي زياره وبس

-إلهام:بترتاحي هناك والله بيكون معك مستقبل احسن من هنا والله واوعدك انك ماعد بتقولي تشتي ترجعي هنا مره ثانيه
.


.......((بيت عبدالله))........

-مؤيد:شاخرج تشتي شي؟!!

-صفاء:لا تسلم بس اين عتسير

-مؤيد:الؤي ضبح يمكن اتأخر

-صفاء:طيب براحتك

-مؤيد:امممم سؤال؟!!

-صفاء:تفضل

-مؤيد:ايش الي يعجب سندس يعني قصدي حاجه تحبها

-صفاء:ليش؟!!!!

-مؤيد استحى:لا بس اسأل

-صفاء:طيب يعجبها الدباديب يعجبها الورد الاكسسوارات

-مؤيد في نفسه:يووووه وانا مادراني كيف ذوقها بكل هولاء

-صفاء فهمت عليه:بس من رأي لو عتشتري لها شئ انك...

-مؤيد:ان انا ايش؟!!

-صفاء:تسألها ايش الي يعجبها بس بطريقه ماتبين انك عتشتري لها شي افتهم

-مؤيد:فكره حلوه جبرش يلا خاطرش
.


........((مكان ثاني))........

-ساره:اليوم العقد حق سماح قدك داري؟!!!

-جميل بقهر:وعلى من هذي المره!

-ساره:ابن عمها شلوها على بنت كل مره تطلع لنا واحد

-جميل:ماقالت بموضوع أمجد كيف فعلت عشان تخارج نفسها

-ساره:قالت ان هو عيسافر ويطول ومدري ايش وماعتجلس طول هذي المده معلقه تقدر تألف ماشاء الله عليها

-جميل:ايووووه ماشاء الله انا من رأي تبطلي تسايريها احسن

-ساره:قد بطلت زمان بس ضروري اسير العقد حقها اشتي ابسرها كيف عتوقع واشتي ابسر خطيبها هذا

-جميل:خيره الله تشتيني اوصلش

-ساره:لو مابش مانع عتفعل فيني اجر
.


........(((في دبي))).......

-أمجد:هذا بيتهم متأكد؟!!

-سامر:اعتقد ابسر مااحلاه

-أمجد:قل ماشاء الله ههههه

-سامر:هههههه ماشاء الله لحظه بس اسير اسأل اتأكد

-أمجد:طيب براحتك

-سامر:يااخي هذا بيت ال....

-نزار:ايوه ليش تسألون؟!!

-سامر:هم موجودين الان عشان نقابلهم

-نزار:ايوه موجودين هذا بيتنا

-سامر:صددددق انت اي واحد منهم؟!!!!

-نزار:أنا نزار ال....

-سامر بصيح لأمجد:أمججد جي ابسر هذا ولد خالتنا

-نزار:ايش قصدك؟!!!

-سامر بفرح ومرتبك في الكلام: انا سامر وهذا اخي أمجد أحنا اخوان مؤيد عرفت
.


......(((مكان ثاني)))......

-صفاء:مالش تحاكي ليش كنتي قلقه في التلفون وانتي بتحاكيني؟!!

-سندس:بسافر ياصفاء بسافر

-صفاء:صددددق اين عتسافري؟

-سندس:امريكا عند ابي

-صفاء بفرح:اخيراااا رووووعه ايحين

-سندس:بعد شهرين ثلاثه

-صفاء:ليش زاعله مالش؟!!!

-سندس بدأت تبكي:بنستقر هناك يعني خلاص ماعد برجع هنا

-صفاء:وليش؟!!

-سندس:ابي يشتينا نروح عنده بس ياصفاء اني ماشتيش اعيش هناك اوك زياره قابله اما استقر لا ماشتيش

-صفاء:والله زعلت ان انا ماعد شبسرش ولاشئ وبنفس الوقت فرحت لش لان هناك العيشه حاليه وكل شئ حالي وزد مع الاهل ماعتحسيش بالغربه

-سندس:مااشتيش مااشتيش بفلت هنا صحبات ودراسه وناس تعرفت عليهم حبوبين مابقدر

-صفاء:والله مابتهمي غير مؤيد انا داريه

-سندس ضحكت:ايش عرفك؟!

-صفاء تقلدها:ناس حبوبين مابقدر هههههههه

-سندس:هههههههه لا والله بس ماشتيش استقر هناك

-صفاء:عتتعودي ابسري مؤيد اخي كيف قد هو صنعاني اكثر مننا وانتي عتوقعي امريكه اكثر منهم

-سندس:اااااخ بس منك فين حسك
.


......(((نرجع دبي)))......

-نزار:يااهلا وسهلا أمجد وسامر صح؟!!!

-سامر:ايوووه بالضبط

-نزار:تفضلوا للبيت

-أمجد وسامر يترفجوا لبعض وعيونهم طايره من الفرح

-نزار:تفضلوا اجلسوا بروح اكلم الوالده

-سامر:عادي براحتك

-أمجد:ماشاء الله على بيت سعما المسلسلات

-سامر:والله صدق الله يهنيهم


****خارج المجلس****

-ريهام تكلم التلفون:اوكك ان شاء الله الورق كلهم جاهزين

((((دخلت المجلس بالغلط بدون ماتحس ان في احد))))

-سامر شافها طنن جمال ماقد شافه ابدا عيونها العسليه الكبيره شعرها الاسود العامله على جنب لبسها الانيق الرقيق

-ريهام انتبهت على وجودهم من الخوف والارتباك فلتت التلفون وخرجت صدمت بنزار

-نزار:مالك مهروله؟!!







https://t.me/rewayatyamania/2962



📚 @rewayatyamania 🇾🇪