قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
انـتـقــام مــراهــقــة


البــارت 86 🔥 👩🏻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

مها جلست جنبه وطرحت يدها على كتفه : مازن لا تقهر نفسك مانقدر نقول الا الله يشفيها بعدين هذا من رب العالمين عتجي تعارض الله على حكمه

مازن : الحمدلله على كل حال الله يشفيها ويقومها بالسلامه

مها : امين يارب اذا احتجت اي شي اتصلت لي وانا معك في كل لحظه

مازن : ماتقصري الله يحفظش


فوق السياره مجد وجود
مجد : جود قد لش من الصباح ما اكلتي حاجه قدش جاوعه اشتري لش حاجه تاكليها

جود سرحانه ومابترد عليه

مجد : خطي قوي بالسياره ومسك بريك

جود افتجعت وبنفس الوقت صاحت ظنت انهم عيصدموا بسرت لعند مجد

وهو بيضحك قوووي لمن دمعين عيونه

جود : مالك بتتخيبل يامجد والله انك فجعتني الله يسامحك بس

مجد : هههههههههه اسف بس ابسرتش سرحانه وبين احاكيش وانتي مطننه مابتجاوبي

جود : ولو انا مطننه تفعل هكذا

مجد : ايوه عندش مانع سيارتي وانا حر

جود : ناهي هجعني انت وسيارتك قد فجعتني بها

مجد : ناهي يالذي بتتفتجعي بين اقول لش من اول جاوعه لش من الصباح مااكلتي شي

جود : مش انا جاوعه ولا اشتي منك شي

مجد : طز فيش انا مايعجبني اتراشى احد المهم عتوقف عند المطعم واشتري لي شوارما

جود : شوراما

مجد : ايوه

جود : طيب

مجد وقف السياره ويشتي ينزل عشان يشتري له شوارما

جود : مجد اشتري لي معك

مجد : ايش اشتري لش

جود : شوارما

مجد : هوذا قلتي ماتشتي مني شي

جود : ناهي اشتري وانا شدي لك الزلط

مجد : ادي لش عيوني المهم تدي قيمتهن لان انا داري ان معش زلط

جود ضحكت عليه وهو سار يشتري

تنهدت وطرحت راسها عرض الطاقه حق السيارة . غمضت عيونها وبتفكر في مجد وكم قد وقف معها فجاه رقدت وراسها على الطاقه

مجد جاء وهي راقده بسرها وضحك بشيطنه راقده ها وانا من الصباح معش والله ماسبرت
طلع فوق السياره ورزع الباب قوووي

جود نكزت وقامت وهي مفجوعه : ماهو هذا

مجد : ههههههههههه ماهو هذا قومي قامت قيامتش ترقدي وانا ماشي والله ماسبرت

جود : حرام عليك فجعتني والله ان قلبي وقف كيف تسخى تفعل هكذا وانت داري ان انا تاعبه من امس مارقدت

مجد : خلاص هه لاعد تبكي غر قلت اقومش تأكلي قلتي انش جاوعه

جود : شلوك الجن ماعد اشتيش منك شي

مجد : ناهي ها شلي قد انتي جاوعه

جود : ماشتيش شي منك

مجد : متأكده

جود : ايوه

مجد : طيب خلاص شكلهن انا قد عتموت جوع
وبيفتح الشوارما حقها ياكلهن

جود مسكت يده وشلت الشوارما : حقي قال ياكله

مجد : طيب شلي الشوارما وفلتي يدي

جود انحرجت وسحبت يدها

مجد تنهد وفي قلبه اه محلاها


.


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انـتـقــام مــراهــقــة


البــارت 87 🔥 👩🏻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بعد ثلاثه ايام
مروان عند ابوه بيبكي ويودعه
.

جلس مروان بين ارجل ابوه وبيبكي : قوووا يابه الله يحفظك
لا تفلتنا يابه من لي بعدك ما اقدرش اعيش بدونك

ياسر حب راس مروان وهو بيبكي : هذا نصيبي وانا ادفع ثمن غلطتي وانت لازم يابني تسامحني وتنتبه لنفسك ولامك واخوك قدك رجال ماينفع تبكي
.
مروان :كيف مابكيش يابه بيكتسر ظهري من بعدك

ياسر حس بوجع يقطع عروق قلبه : اح يامروان لاعد توجعني بكلامك الله يحفظك يابني
.
مروان : انا فدالك يابه لاتسير وتفلتني وعد ماعد بجلس في الشارع لنص الليل مع خبرتي والله مازيد اشرب شقاره واكون اسمع كلامك بس لاتفلتني قوا
.
ياسر : خلاص يامروان ماعبش وقت اتصل لاخوك يجي ابسره قبل ما اموت .

مروان : بس مازن ماعيرضاش يجي

ياسر : لو تحبني صدق عتخلي اخوك يجي يبسرني

مروان : طيب شاخليه يجي ذلحين

خرج مروان ودخل اخوه باسم لعنده
.
ياسر بسر اخوه وضمه بقوة

باسم بعد يده ودهفه : ماعبش داعي لهذا كله المهم كيف حالك

ياسر نزل راسه : قدك داري بحالي

باسم : مالك موطي راسك ارفعه
.
ياسر : كيف بقدر ارفع راسي واحط عيني بعينك اللي فعلته مش قليل

باسم : انا عارف انه مش قليل وعارف غلطت والطمع الذي في قلبك خلاك تقتل اخوك والاعدام قليل في حقك والله انك ماقتلت ابو جود بس قتلتنا كلنا ووجعت قلوبنا حسبي الله ونعم الوكيل في اليوم الذي وقعت اخ لي

ياسر : باسم باقي ساعه ويعدموني اشتي تسامحني
باسم : ابعد مني قال اسامحه بعد اللي قد فعل

ياسر : اسالتك بالله وغلاوة المرحومه انه تسامحني المرحومه يقصد امه
.

باسم دهفه وخرج وقال من عند الباب : الله يسامحك

ياسر جلس للقاع وهو مقهور : انا ايش فعلت لنفسي ليت والله وانا مت قبل ما انفضح هذه الفضيحه واخلي الكل يكرهوني قبل ما اموت


.
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انـتـقــام مــراهــقــة


البــارت 88 🔥 👩🏻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

في المستشفى
مها ومازن عند سميره

مازن : مها قومي امي دلا وجلسيها عشان تأكل عتسير ادي الغداء بسرعه واجي

مها : تمام من عيوني
.

مازن سار يدي لامه الغداء وبسر مروان

مروان : مازن كيف حالك وكيف هي امي

مازن : مالها شي بخيره للمه مابتجي تبسرها

مروان : كنت مشغول اشتي منك طلب

مازن : ماتشتي
.
مروان : اول اوعدني انك توافق

مازن : كيف اوعدك ومش انا داري ماهو

مروان : اوعدني اول شي عشان اوعدك

مازن : اف منك وعد تحاكى بسرعه اشتي اسير ادي لامي غداء
.
مروان : اشتي تسير تبسر ابي لاخر مره عيعدموه بعد ساعه

مازن : ابعد مني انا مابش معي اب

مراون : طيب انت مابش معك اب بين اطلب منك تسير تبسر ابي انا

مازن : مش انا فاضي امي جاوعه

مروان : انت وعدتني سير وانا عتبسر امي ماتشتي

مازن : مروان بغير رفاس

مروان : لو سمحت اذا تحب امي صدق عتسير بعدين انت وعدتني

مازن : طيب انا عتسير وانت سير ادي لامي غداء لا تتاخر قد هي جاوعه

مروان : تمام ولا عليك انت سير ابسر ابي وارجع سهل

مازن : تمام


في بيت جود
ام مجد : هيا مه يابني مافعلتوا

مجد : مافعلنا شي انتصر الحق وكل شخص اخذ حقه

ام مجد : الحمدلله وبشر القاتلين بالقتل ارتحتي ياجود
.
جود : اح ياعمه ماقول لش كيف برتاح وهم اعمامي صح ان انا ارتحت ان كل شخص بياخذ جزاته بس مابرتاح لان انا بحرم عيال عمي من ابوهم
.
ام مجد : لا تقهري نفسك ولا تفكري هكذا انا داريه ان قلبش طيب وماتقدري تبسري احد بيتوجع بس ولو كل واحد ياخذ لازم يحس بوجعش وهم مابيحسوا ربع اللي قد وقع معش

جود : الحمدلله على كل حال الله يعين

ام مجد : امين يارب جاوعين تشتوا شي ادي لكم
.
جود : ايوه والله عاد انا جاوعه

مجد : ماهو جاوعه وعاد انا اديت لش

جود : سكته انت وحقك الشوارما مايشبع دجاجه
.
مجد : ايوه مايشبع دجاجه انا داري انش ساع الفيل ماتشبعي ولا تقنعي

جود : اصه شلوك الجن قول ماشاء الله

مجد : ناهي ناهي ماشاء الله

ام مجد : هههههه الله يهديكم بس شاقوم ادي لكم اي حاجه تاكلوها

مجد : امين يارب
.

بعد ساعه وصل مازن السجن وقد تم الاعدام على ابوه تاخر بسبب الزحمه في الطريق



.

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انـتـقــام مــراهــقــة


البــارت 89 🔥 👩🏻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بعد ساعه وصل مازن السجن وقد تم الاعدام على ابوه تاخر بسبب الزحمه في الطريق
مازن : السلام عليكم

الشرطي :وعليكم السلام

مازن : وين ابي اشتي ابسره

الشرطي : ابوك بس قد تم الاعدام

مازن : ماهو كيف قد تم

الشرطي : الوقت محدد وخلاص قد اعدموه قبل ربع ساعه

مازن ضرب بيده في الطاوله : كيف تعدموا وللمه اعدمتوه بهذه السرعه

الشرطي : لاتنسى ان ابوك قاتل وعادك تشتي نخليه لا ايحين لمن يزيد يقتل شخص ثاني صح
ابوك قاتل بتفهم

مازن حس بطعنه وسط ظهره حاول يكابر قبال الشرطي وقد بينفجر : طيب وين هو اشتي ابسره

الشرطي : سير ابسره في الثلاجه حق مستشفى ال......
مازن : طيب وخرج

{متعب جدا بسبب الفقدان ..
تحس وكانك ميت على قيد الحياه عندما تفقد شخص كانت جميع احلامك وامنياتك متعلقه به
فترى جميع أحلامك التي زرعتها حول هذا الشخص تموت عندما فقدته
لا اريد شي بعد اليوم كلما أريد أن أختفي ولا أحد يعلم أين أنا أو ماذا حل بي ...... اننـي متعب جداً من الداخل ...💔

مروان سار يدي الغداء لامه دق الباب ودخل

مها : يوه ماجا بك هوذا سار يدي الغداء مازن وين هو

مروان : مازن مشغول شويه ويجي

مها : كيف مشغول

مروان : قومي امي شرجع احاكيش

مها : اول تحاكى وين هو

مراون : سار يبسر ابي قبل مايعدموه

مها : للمه تخليه يسير اخوك اللي فيه يكفي

مروان : هذا ابوه

مها : طيب ابوه بس

مروان : لا بس ولا شي

مها : طيب انتبه لعمتي وانا عتسير بعده

مروان : تمام

سميره كانت بتبسر مروان وهي بتبكي وتحرك راسها

مروان جلس جنبها وبيبكي معها : بس لاعد تبكي يمه ولا توجعي نفسك ابي ذلحين قد سار وفلتنا عظم الله اجرنا

سميره جالسه تبكي وفجاه غمضت عيونها

مراون : امه امه مالش امه جاوبي عليا امه

خرج مروان وهو بيصيح : دكتور جي ابسر امي ايش فيها يادكتور

الدكتور جاء بسرعه لمن سمعه وصيح للممرضات
الدكتور : ممكن تخرج من الغرفه

مروان : مالها امي تحاكى

الدكتور : اخرج لو سمحت

خرج مروان من الغرفه وهو قلق

الدكتور : حالتها خطيره رجعوها العنايه قبل ماتموت

مها وصلت السجن وبتسال الشرطي وين هو مازن قال لها الشرطي انه سار يبسر ابوه في مستشفى ال....

مازن وصل المستشفى الذي فيه ابوه بيسال الاستعلامات
مازن : السلام عليكم

.... : وعليكم السلام

مازن : ابي ادوه قبل ربع ساعه في الثلاجه ميت

.... : ايش اسمه

مازن : ياسر......

... : طيب جي بعدي

مازن : طيب

دخل للثلاجه وفتحها له مازن اول مابسر ابوه انهار وماصدق ان ابوه ميت
مازن بيصيح باعلة صوووووووووت : ابببببه اببببه قوووووووم للمه فلتني يلا قووووووووم ياااااررررب للمه شليت ابي من يين ايدينا للمه يا الله ابااااه جاوب عليا يابه
.

https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايــة انتـقــام مـراهقــة للكاتبـة يـاسمـين أحـم
انـتـقــام مــراهــقــة


البــارت 90 🔥 👩🏻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

مازن بيصيح باعلى صوووووووووت "ابببببه اببببه قوووووووم للمه فلتني يلا قووووووووم ياااااررررب للمه شليت ابي من بين ايدينا للمه يا الله ابببببه جاوب عليا يابه

.... : اذكر الله صلي على محمد اهدأ

مازن : هذا ابي ابي كيف اهدأ اببببه قووووم انا فدا لرجلك وبيحبب راسه قوووا يابه قووم والله ما ازيد ارفع صوتي فوقك انت قوم بس

مها وصلت المستشفى وعاد هي بتسأل وبتسمع صوايح سارت بعد الصوت ودخلت لعند مازن
مها مسكت مازن : مازن مازن اذكر الله
صلي على محمد خلاص

مازن مسك بكتف مها وبيهزها : ابي مات يامها ابي مات سار وفلتني

مها : الله يرحمه ادعي له حرام عليك تعذبه

مازن : مات بعد مارفعت صوتي فوقه مات وكان نفسه يبسرني قبل مايموت مات يامها مااااات

مها : حق الله الله عطى والله اخذ يامازن

مازن : اه ياكسر ظهري بعدك يابه اه كيف عتعيش بدونك

مها : سارت لعند الدكتور يجوا يشلوه يضربوا له مهدئ عشان يهدأ


في بيت مجد
كملوا ياكلوا وجود قد هي مرهقه دخلت غرفتها ورقدت ومجد كذلك دخل غرفته بس ماقدرش يرقد جلس يفكر في جود
مجد : جود غير كل البنات شخصيتها كوم وجمالها كوم ثاني اجمل شي فيها ضحكتها اما غمازتها تاخذ العقل احس انني مفتون فيها غارق في عيونها هايم في جفونها الفتره الاخيره مدري ايش صار فيني كل تفكيري جود جود جود لا يكون .... وسكت لالا مستحيل احبها لان هي في وسط بيتنا وعيب ماينفع


في المستشفى
مروان مريع للدكتور يخرج يطمنه على امه بعد خمس دقائق خرج الدكتور

مروان : دكتور طمني كيف هي امي

الدكتور : امك تعبانه ولازم تبتعد عن المشاكل والضغوطات النفسيه لان هي تعرضت لصدمه قوويه واي شي يزعلها او يضايقها ممكن تموت

مروان : بسم الله عليها الله يطول عمرها

الدكتور : المهم لاتقلق الان استقرت حالتها ولا احد يدخل عندها لان هي بتتعب لمن تبسركم

مروان : طيب خلاص مابندخل لعندها


في بيت باسم
سماهر واختها جالسات في المجلس وبيتجابرين

سماهر : تصدقي ان انا مش مصدقه ان اعمامي طلعوا قتله

سمر : صدقي ياحاليه بعد ماقد عدموا عمي ياسر ايش عاد باقي

سماهر : بس والله ان انا انقهرت قوي وبكيت على عمي ياسر كنت احبه قوي وماتوقعت انه بيموت يوم من الايام

سمر : الله يرحمه هو قهر بس

فجاه دخل باسم لعندهن وهو ضابح : اقسم لكن بالله لو ازيد اسمعكن تتحاكين عن هذا الموضوع لا اقص لسانكن قص وكل واحده اخبر
وخرج من عندهن

ام سماهر : مالك صيحت فوقهن هكذا

باسم : يستاهلين ماشتيش يتحاكين على هذا الشي ولاعد اشتي يذكرين اسمائهم في لسانهن

ام سماهر : طيب فهمهن مش تدخل تصيح فوقهن وتفجع قلوبهن

باسم : ناهي يافجع قلوبهن مايوقع بهن شي


.
.

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انـتـقــام مــراهــقــة


البــارت 91 🔥 👩🏻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

في المستشفى الذي فيه مازن
مها جالسه فوق الكرسي وبتتبسر مازن راقد بعد المهدئ
تنهدت بقهر عليه اح اح ي مازن مابش فيك سخى تتحمل هذا الوجع بكله وعادك في هذا السن ليت والله واقدر اشيل من همومك ولو شويه
اول شي جود قهرتك وتركتك مع انك كنت تحبها حب جنوني بعدين مرضت بالقلب وحالتك تدهورت وبعد وقعت لك الصدمه القاضيه بموت عمي الله يكون بعونك وانا والله احبك ومابتركك ابدا واتمنى انك تبقى معي وما تتركني

فجاه فتح عيونه وهو بيقول : ابي وين هو ابي اشتي ابسر ابي

مها قربت لعنده : مازن مازن

مازن فتح عيونه وبيتبسرها مها : وين هو ابي

مها : الله يرحمه ابوك

مازن : يعني خلاص مات ماعد بيرجعش ابي سار وفلتني

مها : الله يصبرك ي مازن وهذه سنه الحياه وكلنا عنموت

مازن بصوت عالي : اخخخخخخخخخخخ ياربي قلبي قلبي يا الله

مها ماقدرت تتحمل بكيت معه : مازن خلاص بس الله يحفظك قد اللي فيك يكفيك لاعد توجع نفسك زياده بس

الدكتور سمع صوايح مازن ودخل

مها : دكتور بيصيح قلبي ابسر ماله

الدكتور : مافيه شي لاتخافي بس مع القهر قلبه بيوجعه خليه يبكي لمن يهدأ من نفسه

مها : طيب

مازن : مها سيري لعند ابي قولي له يرجع امانه سيري لو صدق تحبيني عتخليه يرجع

مها : مازن انا احبك بس ماقدرش ارجع عمي الله يرحمه ويصبر قلبك ويصبرنا كلنا


في بيت مجد
جود جالسه راقده للمغرب ومجد قلق عليها مالها ماقد قامت كل شويه ويجي لعند باب الغرفه حقها ويسير
نزل لعند امه : امه مالها جود لذلحين راقده

ام مجد : مالها شي يابني يمكن انها مرهقه

مجد : طيب بس قد الوقت متاخر ابسري كم لها راقده

ام مجد : مايوقع بها شي

مجد رجع غرفته وخطي من باب غرفتها وطرح اذنه عند الباب اووووف ياربي مالها هذه حتى مابش صوت لابتخط ولا بتتحرك ولا شي
قد انا قلق عليها قوووي

فجاه فتحت جود الباب وهو طارح راسه بيتسمع
اول مافتحت الباب نكع للقاع

جود نكزت : بسم الله الرحمن الرحيم مابتفعل هانا

مجد انحرج وماعد عرف مايفعل : ها ولا شي غر بس هكذا

جود : كيف غر بس هكذا مابتفعل هنيه

مجد : ولا شي مابين افعل

جود : كان مالك عند الغرفه وانت داري انني داخل

مجد : ولا شي بس تشتي الصدق كنت قلق عليش شلوش الجن كم لش راقده قد قلت ان قد متي

جود : بسم الله عليا بس كنت تاعبه ورقدت ماعد حسيت على نفسي

مجد : ماعد حسيتي على نفسش مرقده لاعد قمتي منها

جود : بعدين للمه بتقلق عليا

مجد : مابين اقلق عليش غر بس هكذا

جود : ناهي اجلس قول لي بس غر هكذا والله مالي علم ايش قصدك

مجد : مش ضروري تعرفي
وخطي غرفته

جود : بسرته وابتسمت ههههههه قال انه بيقلق عليا



.

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انـتـقــام مــراهــقــة


البــارت 92 🔥 👩🏻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بمشي احداث الروايه
بعد مرور خمسه اشهر من موت ياسر
الكل بدا ينسى قصه القتل مانسوش بس بيتناسوا الا باسم جالس متذكر كل شي وحاقد على اخوته

المهم
في بيت باسم
حسين ابن بسام سار لعند عمه باسم عشان يتقدم لسماهر

حسين : ياعم انا جيت اشتي تزوجني ببنتك سماهر على سنة الله ورسله

باسم : ماهو ماتشتي ازوجك انا ببنتي

حسين : ايوه تزوجني ببنتك وعادك انت عمي وهي بنت عمي للمه بتحاكيني هكذا

باسم : مابش عندنا بنات للزواجه بعدين مابوافق ازوجها بواحد ابوه قاتل او نسيت ماضي ابوك

حسين : انا مانسيت بس ياعم ليش بتفكر في الماضي الماضي خلاص راح وابي في السجن بياخذ جزاته بعدين هذا القاتل لا تنسى انه هو اخوك وهو غلط وعرف غلطه

باسم : مش اخي ولا اعرفه ومايشرفني يكون عندي اخ قاتل

حسين : طيب ي عم خلينا صريحين انا بين احب بنتك وجيت لها من الباب بعدين انا ايش دخلني وايش ذنبي تحملني ذنب ماسويته ابي غلط تمام انا مافعلت عشان تلومني

باسم : انت ابن القاتل

حسين : انت قلت ماعندك اخ طيب خلاص وانا ماعندي اب وجيت اشتي اتزوج بنتك

باسم : بتفهم بين اقول لك مابش عندنا بنات للزواج

حسين : حلفتك بالله وبكتاب الله تجاوب عليا بصدق وانا اوعدك ما ازيد اجي اتقدم

باسم : ايش هو

حسين : انا قتلت

باسم : لا

حسين : انا في السجن

باسم : لا

حسين : طيب للمه بتحملني غلط مش غلطي ليش تشتي تحرمني من سعادتي وتحرم بنتك من الزواج انا ابن اخوك والذي ماترضى على ابنك لا ترضى عليا دام انا مالي ذنب لاتحملني ذنب مش ذنبي
بعدين جاوبني بصدق وامانه اذا انت كنت مكاني وغلطت ساع ابي ترضى كل الناس تلوم ابنك بسبب غلطك انت

باسم : لا ماعترضاش والعفو يابني اذا جرحتك بكل اللي قلته وانا موافق ازوجك سماهر بس خليني في الاول اسير اسالها اذا موافقه او لا


مها ومازن في الواتس
مها : مابتفعل وين هي عمتي كيف صحتها

مازن : ولا شي جالس وامي اللهم لك الحمد احسن بس مثل ماهي لا بتتكلم ولا بتتحرك

مها : الله يشفيها ويخليها لكم

مازن : امين يارب ولا يحرمني منش ياقلبي

مها : امين يارب احبك

مازن : اموت فيش


بعد مرور هذه الاحداث سماهر تزوجت حسين

بعد شهر من زواج سماهر

ام مجد : يا ابني بما ان جود معانا في نفس البيت للمه ماتتزوجها وخلاص وتكون واحده مننا وفينا افضل مايرجع الناس يطلعوا فينا كلام طالع نازل


.
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انـتـقــام مــراهــقــة


البــارت 93 🔥 👩🏻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

مجد : مايهمني يمه كلام الناس بعدين ارضاء الناس غايه لاتدرك للمه عنجلس نفكر في الناس والناس خلي اخر اهتمامش الناس وكلامهم وبعدين في الاول والاخير انا اشتي اتزوج جود وكنت اشتي افاتحش هذا الموضوع بس سبقتيني وانا كنت مريع للوقت المناسب عشان احاكيكم وبما انش فتحتي الموضوع خلاص انا بحاكي جود وببسر ماعتقول وان شاء الله توافق

ام مجد : طيب يابني الله يحفظك ويحقق لك كل ماتتمنى وان شاء الله توافق الله يكتب لك مافيه الخير

مجد حب راس امه : امين يارب الله يخليش لنا يمه ولا يحرمنا منكم

ام مجد : امين يارب الله لا يحرمني من فرحه عرسك وابسرك اسعد انسان

مجد : باذن الله بتشوفيني وتشوفي عيال عيالش

ام مجد : ان شاء الله


بعد العصر
جود جالسه في غرفتها متمدده وبتفكر في الايام الذي مرت عليها وكيف كانت قاسية رغم صغر سنها وكيف فعلوا اعمامها لمن قتلوا ابوها وقتلوه عشان وسخ دنيا لا منها ولا عليها وكيف رجموها في المصحة بدون اي احساس وضمير بدون خوف عليها وعلى معاناتها في مكان اكبر من عمرها
ورغم اللي مرت فيها حاربت كل شي
وكيف وصلت للشخص الذي ساعدها
و ساندها في جميع حالاتها في حزنها قبل فرحها ساندها كالاب عندما يساند ابنته وكالاخ عندما يساند اخته خوفا عليها من السقوط بقي معها حتى اوفى لها بالوعد الذي وعدها
بقي بقربها لمن عرفت من قتل ابوها وامها ولكن بنفس الوقت تمنت انها ماعرفت من القاتل لانه كانت صدمه وكارثه بالنسبه لها
ماتوا اهل جود بس عوضها الله باهل مجد ابتعدت عن عمها باسم وعيال عمها واستكفت بمجد واهله
فجاه قاطع تفكيرها اتصال من مجد
ابسرت من المتصل وابتسمت
جود : الو

مجد : هلا

جود : اهلين للمه ياسعم اتصلت كنت عتجي تدق باب غرفتي وعتجي

مجد : كسل مالي نفس اقوم

جود : طيب ماتشتي

مجد : اشتي احاكيش ضروري جي للمجلس ذلحين وبتعرفي كل شي

جود : طيب شويه واجي
غلقت الخط وهي مستغربه وفي راسها الف سؤال غريبه ايش يشتي مني وايش هو الموضوع الضروري واللي يشتي يكلمني فيه ذلحين

غطت على راسها ونزلت لعنده
دقت الباب ودخلت بدون ماتتكلم
جود : سلام

مجد : بابتسامه خفيفه وعليكم السلام

جود : ايش به خير؟ وماهو الموضوع الضروري ؟

مجد : بقول لش كل شي اجلسي وبتعرفي وان شاء الله خير .. لا تخافي

جود : طيب

سكتوا الاثنين مع بعض

وجود مستغربه ماله مايتكلم مريعه له يقول شي وبنفس الوقت هي كانت محرجه وهو تلخبط و مش عارف ايش يقول او كيف يبدأ يفاتحها بالشيء المهم اللي جلست تنتظره على احر من الجمر ... تكلمت جود بلهفه :
تحاكى ايش في ؟"



.

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انـتـقــام مــراهــقــة


البــارت 94 🔥 👩🏻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

تكلمت جود بلهفه : مجد تحاكى ايش في ؟"

مجد كان محرج قوي ومش هو داري مايقول لها
سكت شويه وبعدين قال : " انا .. انا حبيتك ياجود"

جود توسعت عيونها ودقات قلبها تدق بقوووه جالسه ساكته ومريعه يكمل كلامه ..

فكمل مجد : وبصراحه اشتي اتقرب منش اكثر واكثر.. يعني انا حبيتك من داخل قلبي كنت معجب فيش من اول يوم عرفتش وحبيتش اكثر لمن تعرفنا على بعض كنت احاول اعترف لش بس كنت ارفض لان انا عارف انش مابترضي بالحب وبهذه الطريقة.. انا حبيتش حب غير حب كل شخص لحبيبته وانا اشتي تكوني لي حلالي .. انسي الماضي و كوني معي .. انا ما اشتي اعيش معش قصه حب زي قصص الحب حق هذه الايام لا انا اشتي اتزوجش وتكوني لي على سنة الله ورسوله انا اشتيش بالحلال

جود ماعرفت ماتقول حمرين خدودها ودمعين عيونها

مجد : "جود انا احبك "

جود جلست ساكته و مصدومه من كلامه .. قلبها ينبض بسرعه و اطراف يدها بدأت ترتجف ... ما قدرت ترد عليه ولا حتى بحرف واحد شلت نفسها و بسرعه خرجت من المجلس وهي بتحمل لغرفتها ..

مجد من قوه الاحراج اللي حس فيه غطى وجهه بيده و قال : " يمكن انني تسرعت


اليوم الثاني الصباح
أم مجد : ها ايش قالت لك جود

مجد : ولا حاجه من بعد ماكلمتها ماعد ابسرتها

ام مجد : طيب خلاص انا عتسير اكلم جود عنك واشوف اذا هي موافقه او لا وان شاء الله توافق

مسك مجد يد امه : ماشي يمه لا تسيري .. يمكن انها مش موافقه

امه ضربته على كتفه دلا اسكت انت مالك دخل انا عتسير لعندها ومتأكده انها بتوافق

مجد : طيب الذي تبسري مناسب سويه

ام مجد سارت لعند جود تكلمها ومجد مريع لامه على اعصابه كل شويه ويقوم يسبر اذا امه خرجت من عند جود

بعد كم دقيقه خرجت ام مجد من عند جود وهو سمع الباب وخرج من غرفته بسرعه لعند امه
امه جاءت لعنده
مجد بخوف وقلق : ها وافقت ؟

امه سكتت شويه وبتبسره بنظرات ما فهمها

مجد نزل راسه بقهر وتنهد : يعني ما وافقت اصلا كنت داري انها مابتوافق

.
ضحكت امه : ومن قال لك انها ماوافقت .. ألف مبروك ي نظر عيوني .. الله يتمم لكم على خير وافقت

مجد ماعد دري مايفعل من فرحته : امانه يمه وافقت وضم امه وحبها في راسها يعني خلاص بتكون حلالي

امه نزلين دموعها من الفرحه ايوه يابني الله يجمع بينكم على خير

جود في غرفتها وبتتسمع مجد وامه ضحكت شويه .. بعدين جلست فوق السرير و تذكرت كل شيء فعله مجد لها و بصوت واطي قالت : " و انا حبيتك .. حبيت اسلوبك و شجاعتك و عطفك و طيبة قلبك ... الله يقدرني و اقدر اسعده مثل ما اخذ لي حقي


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايــة انتـقــام مـراهقــة للكاتبـة يـاسمـين أحـم
انـتـقــام مــراهــقــة


البــارت 95 والأخير 🔥 👩🏻 🎬🎬

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بعد مرور سنتين
.كانت جود بتجهز لعيد ميلاد مجد رتبت البيت و اشترت الكيك لبست فستان احمر طويل وخصلات شعرها على كتفها فعلت لها مكياج خفيف يبرز جمالها عيون عسليه سبحان من صب العسل في عيونها وغمازات ع خدودها كحبات الفرواله كملت تجهز كل شي ومجد مش داري بعد المغرب لبست عبايتها وغطت على شعرها عشان عمها ودخلت هي وعمها وعمتها الغرفه حقها وطفوا الكهرباء وصل مجد من الشركه فتحت الباب بالمفتاح ابسر الكهرباء طافيه واستغرب

مجد : يوووه وينهم وللمه الكهرباء عندنا طافيه وعند الجيران مسرجه دخل وبيداعي : جود
ياجوووود جووووود

بعدين دخل لغرفته
فجأه سرجت جود الكهرباء لقي قدامه امه و ابوه و جود مسنبين قدام الطاولة و الشموع مسرجه و يغنون له اغنية الميلاد ... ارتسمت ابتسامه كبيره على وجه مجد سار لعندهم وعيونه تلمع من الفرح ... حب رأس امه و ابوه و ضمهم و هم و بيتمنوا له السعاده والعمر الطويل ادوا له الهدايا وخرجوا من الغرفه جود بعدت العبايه والطرحه وبابتسامه كل عام وانت معي وانا معك كل عام وانت اجمل قدر في حياتي

مجد قرب من و مسك يدها : ي عمري انتي كل عام وانتي مصدر سعادتي " كل هذا فعلتيه لي ؟ الله لا يحرمني منك ياعافيتي "

جود"اكيد لك روحي وعمري فداك ماسويت شي انت تستاهل كل شي مايغلى عليك شي كنوز الدنيا لعيونك ترخص

مجد : فديتك ي ام غمازه وفديت جمالك اللي ماخذ لي عقلي

ابتسمت : فداك عمري يلا غمض عيونك بدي لك هدية وهدية غير كل الهدايا

مجد : انتي في حياتي اجمل هدية

جود : لالا هذه الهدية قلت لك غيرر يلا غمض

مجد : ماكان في داعي تتعبي نفسش قلت لش انتي اجمل هدية

جود طرحت يدها على خده وانا قلت لك تستاهل اكثر يا روح جود

مجد طرح يده على عيونه وغمض

جود : اسمح لي ي زوجي الغالي اقدم لك هديتك و هديتي في نفس الوقت

مجد استغرب من كلامها

جود مسكت يده و حطتها على بطنها : هذي هديتك ياروحي ابنك

مجد لمعين عيونه و سعادته صارت اضعاف ضمها و حب راسها وصيح بدون تصديق : اخيرا بكون اب اجمل هديه حصلت وقعت لي والله

دمعت عيون جود : الله لا يحرمني منك و لا منه

مجد ضمها مره ثانيه : امين يارب احبش

جود : اموت فيك .
.

مازن و مها : اخيرا رضي مازن وحب مها حبها حب كبيرر ما كانت تتوقعه .. وخطبها و اتفقوا ان الزواج يكون بعد ما تكمل دراستها ... مها و مازن تشاركوا احزانهم و آلامهم مع بعض .. كان يحاكيها عن حالته بعد موت ابوه و هي تحاكيه عن حالهم بعد سجن ابوهم .. اما سماهر نسيت مازن .. و قلبها بدأ يلين تجاه حسين.. بعد الزواج حبته حب جنوني و تخاف عليه اكثر من نفسها .. و رزقهم الله بولد يجنن زاد الحب بينهم .


في النهاية سنقول ان الحق لابد ان يظهر .. و القاتل يلقى جزاؤه في الدنيا و الاخره .. يجب ان نعلم ان الطمع و الحقد يجعل من الانسان سيئا و يكره الجميع .. و كما رايتم الطمع قد تسبب في قتل اخ لأخيه .. أيضا لابد من السعي وراء الحقيقه .. لابد ان يجتهد المرء و يعزم انه سيقوم بما يخطط له كي يكون مصيره في النهاية الكسب و النجاح .. كما رأيتم مع بطلة قصة انتقام مراهقه .. سعت وراء الحقيقه و عرفت القاتل الحقيقي لوالديها و اثبتت انها بريئه .. كما اننا سنقول انه ليس هناك اجمل من الصداقة و الحب .. صديق او حبيب يساعد من يحب و يقف بجانبه طول الطريق .. لا يتخلى عنه في اصعب اوقاته .. بل يبقى معه و يربت على ظهره و يقول انا معك دائما .. تلك هي الصداقة الحقيقية و ذلك معنى الحب .. جميل ان نهتم ببعضنا البعض .. نساند بعضنا و نقف مع بعضنا مهما كانت الظروف .. علينا ان نقدر قيمة الصداقه و الحب .. كما رايتم مع مجد حينما ساعد جود على كشف الحقيقه و بقي معها و وقع في حبها .. و هاهي الان اصبحت له لن يفرقهما بشر حاقد و عاشا معا حياة سعيده .

وكالعاده ساقول لكم انتهت رواية انتقام مراهقه ولكن لن ينتهي ولن يجف حبر الكاتبة ياسمين اشكر كل شخص كان متابع لي من اول الرواية حتى النهاية

#محبتكم/الكاتبه_ياسمين احمد

#انتهت


https://t.me/rewayatyamania/23571


📚 @rewayatyamania 🇾🇪