قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
البــارت 98 ❤️💣


حُـب تحـت القـصــف

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


علي: بيتجابر هو وسوسن ذلحين أختش عتسافر لها معه لاسألنا عليه ولا داريين كيفهو.

سوسن: قدهي أخبر بنفسها ولا من يفعل فعلتها قذا بتبسر حرب وهي قامت تتزوج بدل ماتزوج إبنها .

علي: الله يسخرلها قلبه شكله إبن ناس وع الله .


محمد: بيداعي ملاك .. ملاكي ياسر قد جاء .

ملاك : أيوه فتحت له أول الباب الخلفي .

محمد: تمام اوذا شطلع عنده شويه أبسره أكيد عيضبح وحده وزيد زواجه أمه ماعنده حجه ولاسأل عمش عليا قليله اني طلعت غرفتي .


ملاك: تمام بس قوى انزلوا بتسمعوا كيف الضرب .

محمد: إسهل لاتفتجعيش هو بعيد وبعدا هذه المضادات .

ملاك : قد بينحاول اتماسك قدر ماقدر .

ساره: ممدده بتتفرج تلفونها لو هاني يرسلها.

سمر: إرقدي ياقمر قلش ماعيرسلش إلا لو رديتي عليه 😜 نفعل نعسه قبل ماترجع الله ينتقمهم ماذلحين قدهم بيواقتوا لنا مع كل فرض الجوامع بتأذن وهم بيضربوا .


هاني: إرقد ارقد ماعترسلش 😁.

إبراهيم: حرام عليك المفروض تحس فيني قد جربت .

هاني: ههههه وأنت أحد يحب في حرب صدق مجنون قد بينهم منى وأقلق عليها ما أنت عادك فاضي.


إبراهيم: وشكلنا عنبطل ماردتش ولاعبرتني .



محمد: طلع بيداعي ياسر .

ياسر: سمع صوته هآه عمو وفتح الغرفه .

محمد: إبسره وإبتسم 😊 كم عتجلس مخبى خلاص قد تزوجت .


ياسر: بينذكر ويقرح قلبي وتشارغت عيونه بالدموع 😭.

محمد: مسكه من كتفه جي نتجابر فالصاله .

ياسر: خرج وجلس جنبه .

محمد: أنا داري إن الموظوع صعب بس جي نحسبها أمك قد تعبت خيرات وربتك لما قدك رجال كانت أب وأم .

ياسر: وأنا ماقلت شي قد بينحاول أعوضهم وأفعل كل الي أقدر عليه والحمدلله لما ظروفي تحسنت وقد بينقل شويه وننقل البيت الجديد جت الحرب وأمي تزوجوا .

محمد: الولد مشو ساع الزوج يابني أنت بكره عتتزوج وتنشغل بمرتك وعيالك وهي تشتي رجال جنبها يوبه لها .

ياسر: ولو تزوجت هي أمي ولا كنت شافلتها .

محمد: خلاص قد سبر بس ماعتسخاش عليها وقدهي عتسافر بغير ماتبسرها الدنيا حياه وموت سلم عليها لاتسافرش وأنتوا متزاعلين .

ياسر: آح بس قلبي قلبي عيخرج ونزلت دموعه مسحهن بسرعه.

محمد: يوه يوه هيا مه أنا طلعت أجابرك مش أغثيك لودريت ماطلعت عندك.

ياسر: يوه البيت بيتكم كيف ماتطلعوش سامحوني أنا شغلتكم.


محمد: ناهي ذلحين جي ما أجابرك مارأيك في ملاك 😉.


ياسر: قلبه ❤دق بسرعه وأذانه دخنين . . بربشه هآه ملاك ليش مالها كيف مارأئي .


محمد: ضحك ههههه أقصد لو أنت عريس وأحد قلك يخطبها لك ماعيكون موقفك منها .😁



ياسر: حمر خضر صفر 😳بهررين عيونه أنا ماهو عريس كيف ماهو .

محمد: ضحك ههههه يييه مالك مربوش .

نجلاء: بتتصل ترن ترن .

محمد: رآعي نجاوب عمتك .

ياسر: تمام وأنا شدخل الغرفه أمد .



تقلوا محمد ع أيش ناوي بالضبط


❤❤❤❤

ساره: سمر خلاص شارد .

سمر: والله ماتردي وهزرت التلفون من يدها.


سوسن : ذلحين ياأختي ماعتشلي معش من لده .

عاتقه : شاشل الحاصلات وعاد حق عرس عبدالله جداد ماقد لبستهن إلا مره وإسهل شرجع أشتري لما أنزل عندهم .


سوسن : ذلحين مابش خبر من ياسر .

عاتقه : مغلق تلفونه لكن إسهل عيدكم رآسه كما جلس .


نجلاء : وحشتوني قووى هيا طمني مابش طيران.

محمد: وأنتي أكثر ياروحي ماشي حسبهم الله غلقوا ع اليمنيين كل الدول ويشتوا فيز ومابش سفارات.

نجلاء: والي بيسافروا بر .

محمد: أين بر وجنان مابلا ندخل من الحدود والجبهات حرب يعني مخاطره قدحنا في يد الله .

نجلاء: والله ماعد بينرقد لاليلي ليل ولانهاري نهار.

محمد: نجولي قليلي مارأيش في ياسر .

نجلاء: ياسر قصدك الي يقرب لمره أخوك.

محمد: أيوه ياسرال****.

نجلاء: من أي ناحيه .

محمد: أصلا ملاحظ إن ملاك معجبه به .

نجلاء: 😱 إيش بتقل بغير جنان وينهو ياسر ووين إحنا .

محمد: لو هذا مبدائش أين هو وأين أحنا تذكري أين كنت أنا ووين كنتوا ومع هذا حبيتيني وإبسري أين قدنا الآن .

نجلاء: أنت غير الناس لاتقارنش نفسك باأحد .

محمد: أنا كان بيتهيألي ان أهم شي عندش الي يحب بنتش ويحترمها ويكون محترم .

نجلاء: طيب يزن فيه كل شي .

محمد: بس ملاك ماتشتيش يزن .

نجلاء: مش وقت هذه المجابره الناس في حرب وانت تشتي تزوج بنتك .

محمد: الولد محترم قوي وعصامي ماشاء الله عقله فظيع انتي داريه قدهو وبيحكي لها كيف قد ياسر وان قد معه فله فالمشروع الخ .

نجلاء: ولو لاتحاولش تقنعني نووو .


مريم جت ✈✈ وبوووم 💥💥💥💥💥.


نجلاء: يا الله سترك إنزل البدروم شتصلك بعد شويه .


ملاك : حملت تتخبي تحت عمود قدهي مفتجعه وسميه جنبها .

ياسر : خرج الصاله لان مابش فيها زجاج .

البقيه كل واحد في بقعه ملزوز .


ياسر: بيرسل لملاك لاتفتجعش وبيحاول يمزح علشان يشغلها من صوت الطيارات .












📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 99 ❤️💣


حُـب تحـت القـصــف

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عدت الليله ع خير والحمدلله كلهم بخير ..

فاطمه : بتتصل لعاتقه تتجهز قدعيجوا لها .
عاتقه : إبني مدرى اينهو لوتزيد تصبروا مشتيش أسافر وماإبسرته .

فاطمه : نشتي نوصل ياأختي بحين قبل العشي .

عاتقه : خلاص تمام اوذا شتجهز .


هاني: بيتصل لياسر .. ياأخي حرام عليك تعبنا قلق .

ياسر : لما تخطي الحريوه حقهم .

هاني: يووه ماعتبسرش خالتي وقد عيسيروا .


.....

نجلاء : بتفكر في كلام محمد وفي ملاك وياسر .

يزن : بيدق الباب جاء يبسر عمته .


نجلاء: يزن أنت بتحب ملاك وتشتيها صدق .

يزن : أكيد ياعمه أنا نفسي في يمنيه وملاك بنت عمتي وأشتيها .

نجلاء: طيب ولو ملاك إتزوجت بواحد ثاني عتزعل .

يزن : أكيد ياعمه بس في الأخير هو نصيب.



زوج عاتقه : بيطرق الباب .

علي: خرج هو ومحمد يبسروه ويسلموا عليه .

عاتقه : بتسلم ع سوسن وسميه ويسرى وبتبكي .

سوسن : قوى ياختي طمنينا عليش ولاتغيبيش علينا .

عاتقه : قلبي عيخرج ع إبني سخى أسافر بدون ما أودعه .

سميه : ماعنده حجه ياخاله مجروح .

خرجت عاتقه وإبراهيم بيشل الشنط .


فاطمه : كانت جالسه قدام نزلت هيا جي ياعاتقه شق زوجش .

عاتقه : بتخزا إسهل ياختي قصدنا من بقعه .


ياسر: فالطاقه طالع بيتفرج والدموع بتنزل من عيونه .

ملاك : اتصلت له قوى ياسر إنزل ودعهم لاتسخاش عليهم .

ياسر: صيح ماشنزلش بتفهمي خلاص باعتني 😔.

عاتقه : طلعت فوق السياره وبتتفرج من الطاقه لاهو ياسر عيبدي .


ياسر: بيتفرجها ماعد قدرش يصبرش حمل لانازل يودعها .

زوج عاتقه : طلع فوق السياره وشغلها يخطى .

ياسر: حمل وقدهو بيخطى كان يصيح يييييه يا أمه ييييه 😭.

عاتقه : بتسمع صوته قوى رآعي إبني .

زوج عاتقه : وقف السياره .

ياسر: فتح الباب ووطى ع ركب أمه بيبكي سامحوني يا أمه ماقدرتش أبسركم بتتزوجوا.

عاتقه : بكيت ومسكته من رآسه وبتحبه😘 بس ياإبني لاعد تقهرنيش الله يحفظك .

زوج عاتقه : نزل ومسك ياسر أمك في ذمتي لاتقلقش عليها وأنت ابني.

ياسر: مسح دموعه تسلموا ياعم قدنا راكن عليكم .

عاتقه : أوبه لنفسك قوى وكن طمني .

ياسر: طمنوني لما توصلوا وقرب حب رآسها 😘 .

زوج عاتقه : يله نستأذنك يا إبني لانتأخرش .

ياسر : الله معاكم .


محمد: الله يحفظك ياياسر هكذا أنت إبني .

ياسر: ماسخيتش يسافروا بغير ماودعهم .

علي: مابلا رجال وسيد الرجال .

هاني: ذلحين جي قلي أين كنت .

محمد: غمز لياسر 😉 كان فالشركه .

علي: خفع محمد في رآسه أنت داري وإحنا بنقلق .

ضحكوا ودخلوا البيت .

.
.

ياسر : أنا شخطى للشركه أبسر العمال نشتري سمنت وحديد قبل ماتغلى اسعارهن مع الحرب .

محمد: أيوه راعي نخطي جمعه .

ياسر: إبتسم 😃 هو بيدور يتهرب من محمد بعد موظوع ملاك .



زوج عاتقه: فوق السياره ماشاء الله ع إبنش شكله طايع قووى غر ماهانش عليه تتزوجي .

عاتقه : بخزا الله يصلحه .

فاطمه: ههههه ذلحين سعم بتخزي منه.


عاتقه : ساكته .

زوج عاتقه : سامحيني يا أم.ياسر كله جاء بسرعه وحرب ماعد حتى اشترينالش شي لكن أول مانوصل مالش إلا كسوه حريوه ومايرضيش.

فاطمه : أيوه وعنفعل لها مولد والكل مابش حرب عندنا الحمدلله قد اتصلنا نسأل .



منى: بتتصل لهاني .. آسفه ماطمنتكش العشي .
هاني: حتى أنا سامحيني إنشغلت أهم شي كيف انتي روحتي .

منى: أيوه اليوم مشو إستلام بابا .

هاني: ذلحين هيا مارأيش نتزوج ساع خالتي حرب ماقدرنا نجلس نهم 😉.

منى : ههههه مابش زواجه لابعد الجامعه .

هاني: جامعه مه انتي بعقلش ولا الحرب جلست خيرات ماشجلس مراعي .

منى : أيوه هههه حتى لوقدنا ثرماء عتراعي.

هاني: يله تمام أحبش ياثرماء .


سلطان : يا أمه ذلحين مارايكم كيف نفعل قذا بتبسروا رهف مريضه من كثر الفجايع حق الحرب وخزا نقلهم عرس والدنيا حرب ولو قد تزوجت ع الأقل عتوبه لها .

جده رهف : ولاخزا ولا اوذا بنت سعيد جارنا أمس فعلوا لها يوم فالبيت وجوا المخرجين مغرب لا أنت أول ولا أخر واحد عتتزوج فالحرب .

سلطان : كان أتصل لعمي ماقلتوا.

جده رهف: أيوه مابش فيها شي .









https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 100 ❤️💣


حُـب تحـت القـصــف

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ساره : حرام ياسمر هيانرد عليه .

سمر: اووص افعلي الغداء وانتي ساكته ماتشتي يقل عليش خفيفه .



ياسر : فوق السياره بيسوق ومحمد جنبه .. مارأيكم المخزن الداخلي نرفع الحاجات الي فيه لأنهن قليل وندخل السمنت والحديد الي عنشتري فيه .

محمد: شليتها من فمي أصلا فيه قلافد بس وذلحين التجار كل من يرفع الأسعار ع مزاجه .

ياسر: أيوه بعدا عتطلع علينا تكاليف أكثر وقد إستلمنا المبالغ من الناس عتطلع علينا خساره.



إبراهيم: تلفونه طفي حطه فالشاحن.


هاني: بيتليقن عليه ههههه من كثر ماكل شويه بتفتحه سعم لارسلت لك ماعتسمعش .

إبراهيم : قووى أووص شكلي شطلع المدعس بينكم لاعتحبني ولاعتعبرني .

هاني: وأنت تشتي ترد عليك من أول رساله هنيت لك ماعبرتني منى إلا وقد خرجت روحي .

إبراهيم: يعني أزيد أرسل لها بس مشتيش تقل عليا مزعج .




....

ملاك : ذلحين خاله عاتقه ماعترجعش صنعاء أبدآ .

سوسن : ماشي يابنتي هو بيت زوجها في حجه عتكن تطلع لابه شي وتبسرنا.

سميه : وأنتوا هنيت لها والشراهه في قلبها قامت تتزوج عيس إنها جت الحرب والا شكلها كانت عتلبس فستان وطرحه ههه👰🏼.

علي: سمعها بتتليقن عيب يابنت هذه خالتش 😡.

سميه : ضحكت هههه ناهي ... هيا ملاك جي نطلع غرفتش بسرعه ننزل البليستيشن نتواله به العشي .

ملاك: أيووه وننزل لنا بطه والكل بدل مانجلس نفتجع نتواله .


سلطان : هآه عم يعني عادي مابش فيها إحراج .

أبو حنان : ولاشي نبسر اليوم المناسب وأنبي ع البنت وأمها يبسرين حاجتهن وأتصلك.


يسرى : بتتصل لأنيسه .. هيا امه كيف أنتوا .

أنيسه : الحمدلله طمنيني كيف قدنتي .

يسرى: الحمدلله قالت الدكتوره لاأتحركش اوذنا ممدده بس ربي ينتقمهم لما أسمع الطيارات بيننبع من بقعتي من الفجيعه .

أنيسه: ماشي يابنتي نزلتوا عندنا بنسمع صوت الطيارات بس الحمدلله مابش ضرب عندنا .

يسرى: قدنا بعد عبدالله وخالي .

.
.

نجلاء: بتتصل لملاك جالسه تفكر في موضوع ياسر .

ملاك: ياماما فاقده لكم قووي أشتي أسافر عندكم .

نجلاء : وأنا بينقلق عليكم قوى ماناش داريه كيف أفعل بروحي قد شجنن .

ملاك : إسهل لاتقلقوش الحمدلله قدحنا فالبدروم وع الله .

نجلاء: ملاك إشتي أسألش سؤال صدق بتحبي ياسر ؟.

ملاك: هآه 😱 من ياسر .

نجلاء: 😏 ملاااك أنتي فاهمه قصدي أنا ماناش ضد إنش تحبي أحد أو تختاريه أنا ضد أنه إخترتي شخص مشو مناسب لنا .

ملاك: بس ياماما مشي الفلوس كل شي وياسر ماشاء الله عليه بيبني نفسه بنفسه .


نجلاء: بس مابش وجه مقارنه بين ياسر ويزن .

ملاك: يزن إبن خالي وبس وبعدا بابا ماكنش غني من زمان ورغم هذا حبيتوه واتزوجتوا به وياسر ياماما محترم قوى يكفي إنه طلع نفسه بنفسه.

نجلاء: الصدق أنتي بنتي الوحيده وإشتي لش واحد الي يسعدش ويعيشش أميره .

ملاك: بس الي عيحبني ويحترمني أهم من الي يعيشني أميره بفلوسه .


كملت المجابره بينهن ونجلاء جالسه بتفكر في كلام ملاك وكيف حبت محمد وماكنش غني 🤔 ورغم هذا اليوم قدهو من أكبر رجال الأعمال وعايشه معه في سعاده .


حنان: ياأمه كيف شتزوج وهي حرب حرام عليه أبي كأني بضاعه بيدور يبيعها لاعرس ولاكسوه وزد حرب من عيجي عندي.


أم حنان: قدهو يابنتي مانفعل هذا نصيبش من الله عنبسر لش كوافير تجي للبيت تسبرش والفستان نبسر لش حق واحده من خواتش .

حنان: ومنين عيجي عليا حق خواتي ياأمه إبسري سعمن أنا .

أم حنان : إسهل قايسيه والظهر عنفعله خيوط ولا عنفعله تل وفسحناه .

حنان: بكيت حتى فستاني لفاق والله إنه هذا قدو ظلم حرام عليكم بكيت 😭 وخرجت من المكان .


أم حنان: إسهل يابني سلطان عيعوضش ماله شي ومزلط .

حنان: بتصيح من الحجره .. أنتوا غر حسكم عند الزلط .







https://t.me/rewayatyamania/3651







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 101 ❤️💣


حُـب تحـت القـصــف

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


محمد : كمل عمله هو وياسر ... ياسر إتصلت لأمك تتطمن عليهم قد وصلوا .


ياسر: مع والله إنشغلت مع العمال ونسيت .

محمد: تمام هيا عتتصلها من فوق السياره وإحنا مروحين .



سميه : تصدقي كم بينتحيلا لغرفتش روعه قووى .

ملاك : تسلمي هن عيونش الحاليات .

سميه : يله تميتي قد شليت البليستيشن .

ملاك : باقي البطه اوذا شديها ونزيد ننزلنا المونوبولي قدهي نزله من مره .

بتدور البطه وفتحت الدرج الي فيه الشوكلاتات الي شل منها ياسر تدي لسميه وتنزل ليسرى .

لقيت ورقه مكتوب فيها أحبك ومرسوم فيها ❤ دريت انها من ياسر ضحكت ورسلت له( وأنا أحبك).

ياسر: فوق السياره كان بيتصل لأمه يطمن عليها غلق إبسر الرساله وضحك 😃 بس ماعد ردش لاينتبه له محمد لأنه جنبه .




رهف : بابا ذلحين قد ماما حنان عتجي .

سلطان : أيوه ياحبيبي يوم الخميس الي عيجي .


جده رهف: مارأيك يابني نتصل لخالاتك وعماتك يجين الخميس وندعي الجيران مايسبرش ندخلها سكته .

سلطان : قد أنتوا أخبر هذه أمور نسوان .


جده رهف : ومن عيسير يديها المخرجين .

سلطان : قدهم أعمومي وأخوالي قد عنجتمع هانا ويسيروا بعد المغرب يدوها.



جده رهف : إبسر ماهو النواقص قلي في غرفتك أجهزهن .

سلطان : ضابح 😤 يووه يا أمه قدنتوا أخبر لكن لوتشتوا الصدق مشتيش أحد يدخل غرفه أم رهف شبسر لالقيت محل فاتح حق غرف شاشتري غرفه جديده نفعلها لها في المكان الثاني والله ماشتزوج إلا حب في رهف مانا لو عليا قدنا قانع .


جده رهف: الله يحنن قلبك عليها يابني والله إنها حنان وهي الحنان كله .


ساره : ماعد قدرتش تصبر ردت ع هاني ( هو أنت الي بتجلس تراعي لي بس ليش تفعل حركات وتخلي اختك تتصلي من تلفونك ).

سمر : إبسرتها بترسل حملت خفعتها .

ساره: ضحكت هههه ماعد قدرتش أصبر .

سمر: أيوه الحب عذاب قطع قلوب الشباب .

سلوى: أختهن دخلت سمعت أخر كلمه ماهو هذا ياحب وشباب مابتقلين .

سمر وساره: إفتجعين لاهي سمعت 😳 ههه بنتحاكى ع الحلقه حق أمس .

سلوى : هآه هيا شرق اقطبين نقرب الغداء .


محمد: ياسر ذلحين ماقلتليش مارأيك مارديتش ع سؤالي من أمس .

ياسر: سرجين عيونه 😳 .

.

هاني: فتح تلفونه ع الرساله وصلت بيقرآها وإبتسم 😁.

هاني: كان ممدد وشقه قاروره ماء إبسر إبراهيم إبتسم فهم خفعه بالقاروره .

إبراهيم: هيا لك من الخباله هذه الساع وفتح القاروره ونزفه .

هاني :.يح ياكلب والله لأوريك هي الحجه عند الي شدفتك .

خرج للمطبخ شل قاروره ماء ونزف إبراهيم .

إبراهيم : بيلحقه ع نزله سميه وملاك من الدرج إستكب الماء لافوقهن .

هاني: بيضحك عليه ههههه خضرت البنات يا أهبل 😜😜.


سوسن: مسنبه باب المطبخ بتضحك عليهم .

عبدالله : كان راقد سمع أصواتهم قام يبسرهم .

سميه : والله لأوريك يا إبراهيم وسحبت ملاك ودخلت للمطبخ تدي ماء .

ملاك :.ملت جاك كبير ثلج وخرجت تنزف إبراهيم تستقضى .

سميه : أمانه ياعبدالله إشبحه لي والله لأحممه 😁.


يسرى : قووى بس أمانه بطلوا محانكه والله لأقوم العب معاكم😅 .

عبدالله : ههههه مع بقعتش قوى إبني اوبهي له وشل ماء وسكبه فوقها .

يسرى: يووووه يح والله لاوريك سميه ملاك أمانه انزفينه بدلي .


محمد وياسر: وصلوا البيت بينزلوا من الدرج ع هربه عبدالله .

سميه وملاك : سكبين الماء واستكب لافوق محمد وياسر 😁😁.


سوسن : 😱😱 يوه يوه مافعلتين بعمش إبسر ع قد بنات .


محمد : بيضحك ههههه خليهن يفتهنين أمانه يغيروا جو من الحرب .

ياسر: بيبسر العيال قدهم ملان ماء لفت لملاك وإبسرها بربع عين 😏.

ملاك : 😁 إفتجعت منه ودعت سميه جي نطلع نبدل وخطيت سكته .

محمد: ابسرها مرتاحه فرح في نفسه إن نفسيتها بدائت تتغير من الحرب .

ياسر: دخل يبدل قدهو ضابح منها بتتصافد مع العيال .


محمد: هيا مره أخي عتغدينا .

سوسن : حاضر من عيني الآن قدعلي فالطريق أمد مانقرب .

محمد: ليش أين سار؟

سوسن : سار لاعند عاقل الحاره قالوا بيجمعوا زلط ومواد غذائيه للمجاهدين فالجبهات من كل حاره.

محمد: يوووه الله يهديه للمه مايقلي كلنا نشتي ندي هم بيدافعوا ع أرضنا وعرضنا

سوسن : هيا قذا جاء بينسمع طريقته فالحوش حاكيه أمد ماقرب لكم

محمد: للمه لنا عتقربي لنا كلنا قذا سافرت عاتقه إحنا قلنا نخليها تاخذ راحتها

سوسن : أنا قلت علشان ملاك تأخذ راحتها من ياسر.

محمد: هنيت لش من ياسر بتفتش للشعب وزيد قدهو واحد مننا وفينا وكوده عندنا من سنين حنبت فالغداء

سوسن : طيب حاضر

ملاك : طالع بتبدل وبتتصل لياسر

ياسر: بيكنسل في وشها ضابح

ملاك : شكل أحد عنده وبدلت ونزلت .

....

سمر : هيا مه رد عليش ياخفيفه

ساره : 😔 ماشي



هاني: شل تلفون إبراهيم من وقت مالعبوا بالماء بيحانكه مارضيش يرده

إبراهيم :.قوى إديه ارسل وشاديلك ماشتيت 😘

هاني: هههه الحب الحب القات ع حسابك.

إبراهيم: والله لاخزنلك يله إديه













📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 102 ❤️💣


حُـب تحـت القـصــف

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الشغالات قربين الغداء ودعنهم ...


عبدالله : انا شتغدا مع مرتي وإبني .

سميه : هيا ناهي يا إبني ذلحين يجي .

ملاك : بتاكل ودعت الشغاله تدي لها شطه .

محمد: قلتلش بس شطه معدتش .


ملاك : تعجبني مفعل .

علي: ماناش داري مابيعجبكم فيها حتى سميه والكل .

سميه : بتضحك هههه هي الحجه عند ياسر هو الي علمنا من واحنا جهال كان يفعلنا ع طرزان تذكر ياياسر .


ياسر: ساكت مدعمم بيأكل سكته .

سميه: دكمت ملاك ماله هذا قد عيقرح 😡.


ملاك : مدرى 😁 نتم نتغدا ونبسر ماله .

ياسر: الحمدلله .

هاني: يوووه مسرع ماقد قلناش بسم الله .

علي: مابلا شكله مفارق ذلحين أمك بتتغدى ومفتهنه وأنت أجلس جاوع .

ياسر: شدخل أرقد لي شويه طول الليل بنسمر إحنا ومريم .


ملاك : بابا سمعتوا قذا بينشروا صوره طيار إسمه زياد خلاص الشباب معاهم مريم وإحنا عنسميها زياد 😁.

ياسر: إبسرها وخطي .


ملاك : حست أنه ضبح 😤 في نفسها الله يستر شكلي ضبحته .

ملاك : قامت بسرعه من فوق الغداء سعم عتغسل يدها ولحقت ياسر .

ياسر: عند المغسل بيغسل يده .

ملاك: ييه مالك ظابح فوقي 😤.

ياسر: مدرى أنت أخبر إسالي الصفاد والمنازفه بالماء .

ملاك: ضحكت ههه 😃 هيا بطل أمانه عتزعل من هذا وبعدا هم الي نزفوا الماء لافوقي .

ياسر: عادش بتضحكي 😡 تمام إضحكي براحتش وفلتها وخطي دخل يرقد .

ملاك: غسلت يدها وقدهي ضابحه وسارت تجلس عندهم وهم بيتغدوا .


علي: يابني اتغدا أنتوا والتلفونات هذه جننتكم قدهن معلقات في أيديكم طول اليوم.


إبراهيم : تمام هو غر عادنا شليته من هاني شله عليا .

هاني: دكم إبراهيم بيغمز له😉أقلهم مارآس علاقه التلفون في يدك هههه.

محمد: ضحكونا معاكم .

ملاك : مطننه بتفكر في زعل ياسر 🤔.

يسرى: خلاص بس شبعت .

عبدالله : طيب زيد هذه الملعقه قوى علشان خاطري .

سميه : إبسرتهم بتتليقن عليهم هههه جبر الرمسسه اليوم دلعها ولما يجوا العيال عنسمح صياحكم للشارع .

إبراهيم : مابلا شكلكش بتحسديهم أو نتصل لأسامه ولا شي 😜.


سوسن : بس يالقانه ع أختك الله يوصلني لما أزوجك أبسر ماعتفعل .

عبدالله: شكله عيكن يفعل الغداء بدلها 😜.

هاني: ههههه ونجي وهو مربط رآسه بينفض .


كلهم بيضحكوا وملاك مطننه بترسل لياسر آسفه هيا رد عليا .


محمد: مال حبيب بابا مطنن .

ملاك: هآه ولاشي .

محمد: حس إن فيها شي أول ابسر ياسر ضابح وذلحين ملاك ..

وين جاء ياسر .

ملاك: إبسرته دخل الغرفه لما كنت بينغسل يدي .


محمد: تمام وقام يغسل يده .


......

رهف : الله يابابا هذه الغرفه الجديده حاليه بس ليش ماتجلسوا في حقكم الغرفه.


سلطان : وطى لاعند رهف وحبها 😘لأن هذك الغرفه حق ماما ومشتيش أحد ثاني يجلس فيها .

رهف : وهي ماما حنان قد عتقع ماما والكل .

سلطان : ضحك😃 ع الله وتطلع أم .



محمد: بيدق لياسر الباب ياسر أدخل ولا راقد .

ياسر: هاه عمو ذاهن وقام يجلس كان ممدد.

محمد: مالك ضابح وماتغديتش سوى .

ياسر: مابلا شابع ومرهق نوم 😅.


محمد: بس انا حاسس انه شي ثاني ذلحين ليش ماتجاوب ع سؤالي كودك بتتهرب إلا لو سؤالي ماعجبك فخلاص عادي تقدر تعتبر إني ماسألتك.
.
.

حنان : ياأمه ذلحين ماهو هذا الصدق ماينفعش ورجعت تبكي 😭.


أم حنان : يابنتي كان مانفعل إسكه قليلي .

حنان : مدراني خلوهم يشلوني نبسر لابه محل فساتين زفاف فاتح إستأجر لي .

أم حنان: تمام قومي نخطى قبل العشي نبسر بساعتنا .



....

هاني: مالش بينتصل ولاعد حس .

منى: آسفه والله إني إنشغلت فالمستشفى ونسيت تلفوني فالبيت .

هاني: قلب فوقها😡 أيوه ومنين أصرف آسفه مايكفيش إنه قلق عليش فالمستشفى تزيد توفيها تنسي التلفون .

منى: ناهي خلاص مفعل وبعدا خلاص ليش بتصيح أنت داري اني فالمستشفى .

هاني: لأنه ياقمر عمي روح وأنتي جالسه فالمستشفى ليش ماتروحي معه قد إتصلت أطمن لاعندهم .


منى: أصلا واحده من الممرضات روحت قلت اناوب بدلها .

هاني: أنا داري انش بتفعلي خدمه إنسانيه بس انا ماعد قدرت للقلق هذا وماعدبش مستشفى من الأخير لومشهي حرب إسهل .

منى: وأنا ماشاروحش وغلقت السماعه .


هاني: حنق ورجم تلفونه .

إبراهيم: 😱😱 ع دخلته سمع يووة حرام عليكم كرهتونا فالحب.

هاني: أقسم بالله إنك مرتاح هكذا بدل حريق الدم .



.....
سمر: هيا مه ياخفيفه مازد رسلش صح قلتلش لاترديش .

ساره: خلاص قوى إسكتي لاتوفيهاش لي .




إبراهيم: ماسك تلفونه وبيفكر لو يحب عيحصله هكذا ويكن يتصايحوا ولا عتسمع كلامه 🤔 أمممم ولو تصايحنا مايقع المشاكل ملح الحياه لونجلس ساليين عتقع الدنيا باسله ...


فتح تلفونه ورسل...










https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 103 ❤️💣


حُـب تحـت القـصــف

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


إبراهيم: ماسك تلفونه وبيفكر لو يحب عيحصله هكذا ويكن يتصايحوا ولا عتسمع كلامه 🤔 أمممم ولو تصايحنا مايقع المشاكل ملح الحياه لونجلس ساليين عتقع الدنيا باسله ...


فتح تلفونه ورسل:(آسف ياساره لو إزعجتش بس أنا خليت أختى تتعرف عليش لأني صدق شاريش وكنت بينفكر جديا أكلم أبي واتقدم لش بس جت الحرب خربت كلشي فقلت أكلمش وأعرف رآيش مشتيش أتعلق بوهم لو ماتشتينيش أو أموت فالحرب وماصارحتش بمشاعري).




ساره: 😃 قريتها وزقرعت من الفرحه بتداعي سمر ياسمر جي بسرعه ورد عليه
(بعد الشر عليك لاتتفولش ع نفسك ماعتموتش).


إبراهيم: قري الرساله وتنهد فرح ☺ يعني شكلها بتحبني .



محمد : خلاص ياياسر إنسى سؤالي وأنت إبني ومابش شي عيتغير .

ياسر: محرج وموطي رآسه 🤗 مشو اني مشتيت أرد عليكم بس مش انا داري ما أرد ولا ماأقل .

محمد: قل اللي تشتي تقله كله ولاتخزاش مني أنا قبل ماكون أبو ملاك أنا أبوك وأنا حاسس بكم إلاثنين .

ياسر: مرتبك وبيهز أرجله ..بس قبل ما أبدأ وأقلكم إشتي تعرفوا شي واحد إني والله ماخنت ثقتكم فيني وأني بينحافظ ع ملاك أكثر من نفسي .


محمد: حط يده ع ركبه ياسر وإبتسم 😄 ذلحين مالك بتهتز سعم إني شقطع رآسك وبعدا أنا ثقتي فيك مالها حد لأنك تربيت قدام عيني وملاك أنا عارف ماربيت .


سميه : خطيت وسمعت أخر جمله حملت لاعند ملاك...

ياملاك جي كذا بسرعه مش وقت المجابره مع يسرى .

ملاك : حملت مالش فجعتيني مابه 😳.


سميه : عمي شكلهم دريوا بموضوعش انتي وياسر سمعتهم بيحاكوه ع ثقه وماثقه .

ملاك: 😳 هآه إسهل شاسير أقلهم أنا بس لايشكوش في أخلاق ياسر .

سميه : ناهي جي كذا من الخباله ماتقليلهم .

ملاك: أصلا بابا صاحبي وقدنا حسيه إنهم داريين بس مشتيش يفكروا فينا غلط .

سميه : ناهي جي نسير ونسمع سكته نبسر ماعيقلوا .

ملاك: ماشي شاسير وبس ولاشاراعي لما يخرجوا من عنده وأقلهم.




.......
نجلاء: جالسه بتعيد حساباتها وتفكر في كلام محمد وكيف ياسر ويزن بتقارن بينهم.


سمير: ماما مالكم مطننين .

نجلاء: مارأيك في يزن ؟.

سمير: كيف مارأيي فيه سعمني شخطبه ههههه .

نجلاء: إشتي أعرف كيف أخلاقه أنتوا شباب وقدلكم سنين عنده .

سمير: هو مابش عليه شي بس عايش براحته بحكم إن امه أمريكيه حفلات مختلطه ومعه قرل فرند وموظوع سامي وهذك البنت هو الي عرفه عليها .

نجلاء: إسمعني أنت العاقل بينهم لو يزن تقدم لملاك مارأيك .

سمير: هآه يخطبها 😳

اول شي القرار هو قراركم بس أنا داري كيف أختي دلوعه ومن النوع الحساس قوى يعني ماعتتحملش يزن جلف وبنات وغاوي .

نجلاء : تمام تسلم لي .



.....

حنان : أيوه عجبني هذا إسكه اديلي مقاسي .

صاحب المحل: المقاس الكبير مابلا سكري مابش أبيض .

حنان : إسهل أهم شي حن قد لقيت واديلي حقه التاج والطرحه .


صاحب المحل : معانا فساتين مقاسات كبيره لوتشتي .

أم حنان: هيا حلا يابنتي جي نبسرلش جت من الله بدل ماتسيري بغيرلده جداد .



......

إبراهيم : بيتراسل هو وساره وقدهو فارح عرف إنها كانت تراعي له كل يوم والكل تبسره ❤❤❤❤❤❤

ياسر: بيحكي لمحمد إنه تعلق بملاك من أول يوم ابسرها وعمره ماكان متوقع إنه يرجع يبسرها وكيف الأيام جمعتهم وإنه فعل كل الي في يده وحاول يشتغل وتعب علشان يوصل لها ويرضوا عليه لأنه كان يحس نفسه أقل منهم الخ ....


محمد: بهنجمه أنت أصلا غبي .

ياسر: افتجع 😳 ووطى رآسه بيعرق من كل شعره😅 أنا آسف اني تجاوزت حدودي وكان المفروض أني أعرف من أنا سامحوني وسنب عيقوم .

محمد: شبحه من يده وهزره وضحك ههههه قلتلك غبي داري ليش غبي لأنك فكرت في كل هذه البعاسيس وماقلتليش من زمان انك تشتيها أنا بينشتري رجال مابينشتريش بيوت ولا أراضي.

ياسر: تنهد بفرحه رجعت روحه وقام يحضن محمد يعني ماهو موافقين عليا 😅


محمد: حضنه وبيحانكه 🤔🤔 أممممم أفكر هههه إدي لنا فرصه نسأل عليك ونبسر رآي البنت 😜 يمكن ماتوافقش


ياسر: ضحك هههه أيوه أكيد عترفضني بالذات اليوم لأني زعلتها

محمد: فتح الباب بيداعي ملاك

سميه : أجي معش لايصيحوا فوقش ولايضربوش 😁

ملاك : عارفه عقليته أبوها وطريقه تفكيره ....
مع شاسير أنا أصلا بابا عمرهم مامدوا يدهم ولاهذا إسلوبهم وبعدين أنا كنت أكلم ياسر قدامهم وبابا إنسان عاقل ومتفتح


سميه : الله يسخرلش قلب عمي يارب


ياسر: شاسير أحاكي هاني اشل رقم صاحبي

محمد: ضحك ههههه بقعتك والله ماأسألها إلا قدامك

....

سمر: ذلحين هيامه ياخفيفه عنمكنها رسايل

ساره : والله إن شكله محترم وشاريني وهو الي خلى اخته تتعرف عليا

سمر: هيا اخطي من قبالي ولا مايسبر تتزوجي قبلي

ساره :هههه سعم قد شحمل أتزوج


هاني: رسل لمني ( أسف ياروحي أنا صيحت من خوفي وقلقي عليش ).

منى: (وأنا آسفه انه ما كلمتكش واقلقتك عليا وقد روحت)

هاني:(يعني صافي يالبن)

منى:( حليب ياقشطه)














📚 @rewayatyamania 🇾🇪