قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
البــارت 6 💙


أحببتـك يا بنت الأصول
فلماذا حبـك يكاد ان يقتلني💔



👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


صلوا صلاة العشاء وتعشو وجاء أبو أسماء ياخذها بدلت أسماء وخرجت وكان علي وأحمد خارج أحمد شاف أسماء وكانت عيونه عليها انتبه لنظراته علي

علي: بتحبها يااحمد

أحمد: أيش اقلك اكيد ياعلي اكيد وقعت فيها

علي: ممكن اكلمك بموضوع يااحمد وسمعه بسام وهو ماشي ووقف

أحمد: تكلم بدون إذن من متى بيننا رسميات الاستئذان

علي: بصراحة في موضوع حابب أكلمه عنك من زمان بس خايف تعصب عليا

بسام مستغرب من كلامه ووقف مكانه يسمع أيش الموضوع اللي خلا علي يخاف من أحمد رغم انهم أصدقاء الطفولة وأكثر شخصين متفاهمين

أحمد: لاتقلق تكلم بس بعدين قلت لي من زمان وطلع وراك سر تخبيه عني طيب حسابك بعدين

علي: بصراحة يااحمد انا...انا...انا....

أحمد: تكلم

علي: انا...انا احب أختك رؤية والا اقلك خلاص بس انسى وقام ومسك يده أحمد

أحمد: أيش أيش وكنت مخبي عني

بسام غضب وحس بالغيرة

أحمد: خلاص يارجال رؤية لك انت تحبها وانا فاهم كيف احساس الحب وانت اتريحها خليها عليا هي ملكك بالرضا أو غصب عنها

بسام بصوت عالي: أيش يااخ أحمد كيف غصب وبعدين ليش تقرر عنها بدون ماتسالها مادخلك

أحمد: مادخلك انت وباي حق تدافع عنها انا اخوها مش انت

بسام: لاتنسى يافندم أن عاد خالي عايش وهو الوحيد اللي يقرر عنها بعد شورها هي والكل

كانوا يسمعون اصوات صياح وخرجوا للحوش والبنات كانين يلبسين البوالط من شان يروحوا يشوفوا أيش حصل

علي: بسام انا عارف أن عينك على رؤية بس حرام ماتملكها

بسام: وانت من بيكلمك وبعدين انا مش جايي أخطب رؤية منك انا بخطبها من خالي ولا واحد له دخل بيننا

خالد: خير أيش في ياعيال عيب مالكم سمعتوا بنا الحارة

محمد: يلا ادخلوا تصايحوا داخل مش هنا

البنات خرجين

علي: رؤية لي وملكي لحالي أفهم هذا الشي يابسام اتحداك توقف بطريقي

عند كلام علي هذا الكل انصدم وروية مش مستوعبه اللي سمعته

بسام: والله محد يقدر يغصب بنت خالي على أي شي وهذا اعتبروه مني تحدي يا احمد انت وعلي وعاد وراها أب واخ ثاني وانا معاهم كمان يلا الله معاكم
وراح بسام وهو غاضب جدا

الكل دخل البيت
خلود أخذت أمها بيدها وخرجين للحوش مرة ثانية

خلود: يمه شفتي كيف بسام تحدى الكل من شأنها

كريمة: لاتخافي يابنتي احنا الآن عرفنا أن علي يحب رؤية وهذا الشي لصالحنا احنا الآن بنخطط نزوج رؤية لعلي وبسام يكون ملكك لوحدك

ابتسمين ورجعين لداخل

سليم: تعرفوا يااولاد أن في سكان جدد بيجوا يسكنوا في الحاره قدام بيتنا سيرين يابنات بكرة زوروهم وساعدوهم بالترتيب يعتبروا جيراننا من بكرة من واجبنا نتزاور وانت ياعمر ساعد العيال تمام

الكل: حاضر

عمر: انا بكون بكرة مشغول يمكن مقدر

سليم: انت بتقدر ساعدهم عيب هذولا جيراننا والجار للجار

عمر: تمام يابه

سليم: رضي عليكم تصبحوا على خير

الجميع: وانت من أهل الخير



ياترى كيف بتكون موقف رؤية من صدمتها وكيف ستبدأ كريمة وخلود بتنفيذ خطتهم وايش بتكون مفاجأة خالد لابنته رؤية؟؟










📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصة أحببتكِ يابنت الأصول فلماذا حبكِ يكاد أن يقتلن
البــارت 7 💙


أحببتـك يا بنت الأصول
فلماذا حبـك يكاد ان يقتلني💔



👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


راح سليم للنوم وسجى وسمى بغرفتهن وعمر بغرفته

سجى: تقولي ياسمى هذولا السكان الجدد معاهم بنات بنفس أعمارنا

سمى: نسيت عادنا أخذ هويتهم واحقق معاهم والله
سجى: اووف منك واصل جوابك يوجع الرأس

سمى:هههههه يكون من الأفضل ماتساليني أسئلة هبلا يعني قلدك الله انا واصل جنبك كيف بعرف بحاجة انتي مش عارفة لها

سجى: ناهي ناهي فهمنا سمى تعرفي اشتقت لسامي

سمى: أعوذ بالله عادة مغرب جاء وشل ولاء من هنا وشفتيه بصراحة معك حق تشتاقي له حتى انا اشتقت لايمن

سجى: ههههه الحمدلله اعترفتي قلت لك أنه باين عليش كم بتحبيه

سمى: الحب شي غريب كذا فجأة حسيت بشعور غريب تجاه أيمن بدون أسباب

سجى: الحمدلله واخيرا اتقدري تفهميني سمى انتي عارفة اني خايفة لو سامي مابيحبني

سمى عدلت جلستها: وانا كمان خايفة والله بس انا متأكده أن أيمن مايحبني بالمرة

سجى: قريب انعرف أن شاء الله يلا تصبحي على خير

سمى: وانتي من أهل الخير



رؤية: أوف

امال: رؤية اهدئي جبتي لي القلق وانتي بتحومي سيرة رجعة سيرة رجعة قري

رؤية: امال اسكتي انتي مش عارفة كيف انا مصدومه من علي مااتوقعها منه

خلود دخلت: وليش ماتتوقعيها منه والا أخي مايحق له يحب ويعشق أو مش من مقامك يااميرة

رؤية: خلود مش انا ناقصة لك الآن لو تسكتي يكون أفضل لك ولي أحسن من ما تنجرحي

امال تقوم وتمسك على أكتاف رؤية: حبيبتي اهدئي كل شي بيكون تمام والآن نامي ياقلبي

رؤية: مافيني نوم

خلود: غريبة مع أنه الف واحدة تتمنى أخي علي

رؤية: خلود انا مش من هذولا الألف واحدة تمام وخليه يحب واحدة من الألف وراحت لغرفة أمها وأبوها

كريمة: أهدأ يا اخي حصل خير ابني جاء يتقدم لرؤية على سنة الله ورسوله وبنت أخي بنتي بحطها بعيوني

سميرة: ناهي بس كان ابنك المحترم يكلم خاله مافي داعي للدراما اللي عملها خارج

كريمة: ابنك اللي كبر المشكلة والا ماكان حصل اللي حصل

سميرة: ابني وقف ضد الكل ودافع واهتم لقرار رؤية وحريتها وأن محد يغصبها على شي وانا مع ابني بكل كلمة قالها يلا مع السلامة تأخرت

سمية: سميرة قدو ليل وبسام مابحدو ارقدي عندنا

سميرة: ماتقصري تسلمي بس ضروري أروح من شان بسام خاطركم

خالد: استني بوصلك

سميرة: مافي داعي ياخالد خليك بس بخلي ياسر أو وسام يوصلني انت الآن تاعب

أسامة:انا بوصلك ياخاله قدو بطريقي اشوف بسام شكله متضايق نتسلى مع بعض

سميرة: الله يحميك ياولدي روحوا



رؤية وتسمع دق الباب: من

أفنان: انا أفنان يارورو

رؤية: ادخلي

أفنان: كيف تحسي نفسك الآن

رؤية: تاعبه يا افنان والله تاعبه

أفنان تأخذ رؤية وتضمها وتمسح على رأسها : سهل ياقلبي سهل انتي انصدمتي لأنك تعتبري علي أخ بس بتروح الصدمة صدقيني

رؤية نامت بحضن أفنان

دخل ياسر يطمن عليها وشاف لافنان: كيف قدي ياافنان

أفنان: مصدومه بيمر الوقت وتتقبل الصدمة

ياسر: أفنان شكرا لوجودك بجانب توأم روحي

أفنان: ولو بالأول والأخير هي بنت عمي واعز صديقاتي وأحلى مابالدنيا عندي

ياسر: وأحلى مني كمان ياافنان

أفنان مستغربه: كيف مافهمت

ياسر باابتسامه جذابة: ولا شي تصبحي على خير

أفنان انجذبت لابتسامة ياسر وحست بشعور غريب ومستغربه من كلامه أفنان صحت رؤية وراحت لغرفتها

محمد: هيا ياافنان

أفنان: ابه ممكن اليوم أجلس عند رؤية

خالد: خليها يامحمد ترتاح هنا هي وروية

ياسر: أيوه ياعم الله يخليك وزد لو روح أسامة قله يجي عندي يمسي

محمد: طيب

أفنان بخجل من ياسر وفرحة: شكرا يا احلى بابا وباسته على أخته وطلعت عند رؤية

كريمة: ريع يامحمد بروح معاك ومر لعند نوال قال خالد أنها اليوم ماجت لأنها مريضة

محمد: صدق مالها

خالد: مريضة انا زرتها الصبح الآن كريمة وخلود يسيرين يمسين وانا بكرة بمر اشوفها

محمد: يا اخي نوال لوحدها مش متزوجة ضروري تعيش مع أي واحد مننا كلمها

كريمة: كريمة مااترضى ماتشتي تعيش إلا مع عمي

خالد: مااترضى مرت سنين ومانسيت أنه توقف زواجها بسببنا وهي للان زاعله مننا اكيد

كريمة وخلود ومحمد: تصبحوا على خير وراحوا





https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 8 💙


أحببتـك يا بنت الأصول
فلماذا حبـك يكاد ان يقتلني💔



👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


يوم ثاني
قامت رؤية تصلي صلاة الفجر واتصلت بعدها لأسماء

أسما: الو رؤية

رؤية: اسماء اليوم جي لعندي انا بحاجتك

أسماء : طيب اصتبح واجي ومنه اساعدكم باامور النقل

رؤية: تمام مع السلامة وغلقت التلفون

راحت لها أسماء رؤية شرحت كل شي لإسماء

أسماء: شفتي انا قلت لك من البداية وحذرتك والآن شفتي

رؤية: والله اني أمس طوالي ذكرت كلامك وندمت ياريت صدقتك

أسماء: حصل خير يلا قومي اتجهزي قدهم جاهزين يلا

قامت أسماء وروية يتجهزين خلصين وراحوا لبيتهم الجديد

رؤية بفرح: رؤية بحارتكم بيتنا بحارتكم 😍

أحمد سمع رؤية وفرح

اسماء: ايه والله والله سعادة 😍

خالد: هههههه تتذكري يارويه قبل سنة قلت لك معي مفاجأة حلوة لك هذا مفاجأتي انا تعمدت اشتري أرض جنب بيت اسماء من شان ترتاحي

رؤية: شكرا يااحلى آب احلى مفاجأة بالدنيا كلها😍

البنات دخلين البيت يرتبين والعيال ينزلوا اغراض العفش

عمر: السلام عليكم انا جاركم اسمي عمر ال ....

ياسر: ياهلا انت ابن صاحب شركات ال .....

عمر: أيوه بالضبط وهذا صديقي ايمن وتعرفوا على بعض وتساعدوا

البنات راحين لداخل

سجى : سلام انا سجى وهذه اختي سمى واحنا جيرانكم وحبينا نجي نساعدكم إذا مافي مانع

امال: يااهلا تشرفنا بمعرفتكم مافي داعي نتعبكم معانا ونشغلكم اجلسين ارتاحين بروح اجيب لكم عصير

سمى: لنا الشرف مافي تعب ولا تسلمي لاتعذبي حالك يلا نبدأ بالعمل

رؤية: والله الجيران هنا حلوين وينحبوا تشرفنا

اسماء: أهلا سجى وسمى كيف حالكن

سجى: الحمدلله وانتي كيفك جيتي هنا تتعرفي على جيراننا الجدد صح

اسماء : لا انا اعرفهم من زمان رؤية صديقتي من الطفولة وانا وهي من صف ثالث بندرس بنفس الصف نفس الشعبة

سمى:اهااا والله صدفة حلوة وقعت لكن

امال: لا مش صدفة هو أبي تعمد يكون البيت قريب من بيت اسماء

وتساعدين البنات وخلصين وجلسين يلعبين ويضحكين بعد التعارف وحبين بعض كثير

سمية كانت تحضر الغداء للجميع
سمية: يلا بنات قومين تغدين

سجى وسمى: لا يسلموا احنا انروح نتغدى في البيت

امال: لا عيب تردوا عزومتنا تساعدنا وماتكلوا معانا مايصير

رؤية: أو خايفات لو سوينا لكن سحر بين الأكل أو سم ههههه

سجى: لا لا والله الله المستعان كيف بتفكري طيب بنتغدى عندكم.

قاموا للأكل والبنات حبين طبخ سميه

سمى: يسلموا ياخاله ماشاء الله طباخه ماشبعنا من أكلك والله

سجى: صدق والله قد باكل اصابعي وراه


في المجلس تبع الرجال
عمر: تسلموا تسلموا اكرمكم الله

أيمن:تسلموا أمانة أنه قد أكلت السلته كلها عليكم بصراحة مثل هذه هذه السلته ماطعمت فحه

أحمد: اجلسوا كملوا مالكم لاتستحوا

عمر: لا والله مانستحي وان احنا أكلنا واول مرة أكل هكذا خصوصا السلته كملناها عليكم

ياسر : يهنأ على قلوبكم

((طبعا هنا مدحت السلته رغم اني انا مااكلها👆🏻😅))

ايمن: تامرونا بشي والله أن ورانا بحوثات سامحونا والله تاخرنا

خالد: سلامتك الله يوفقكم عادي ولا يهمك انرجع نلتقي البيت قريب

عمر: أن شاء الله يلا اكرمكم الله وخرجوا العيال


بعد العصر
البنات غيرين ملابسهن وجلسين يهدرين وقررين يخرجين حوشهم الكبير المغطاة بالزرع محد يقدر يشوفهن وفعلين حلقه وسولفين لمغرب

سمى وسجى استاذنين يروحين من شان يجهزين جدول الحصص تبع يوم السبت وراحين

اسماء تكلم أبوها وين البيت الجديد وجاء واخذها


في بيت أبو عمر غرفة البنات
سجى: سمى منك صدق تحبي أيمن

سمى: وليش بكذب ياسجى أيوه احبه وأموت فيه

سجى: مادام أنه هكذا ومنك صدق إذا انسيه

سمى: كيف أنساه وايش بتقولي انا أحبه بتتهابلي انتي أو كيف

سجى: لا مااتهابل وانا اتكلم لمصلحتك لأنك عارفة أنه مستحيل تكونوا لبعض وانتي عارفة أيش السبب وراحت لفوق سريرها ولفت وجهها على أختها

سمى: سجى صح انا عارفة بس والله احبه ومش قادرة انساه وحاولت كمان وهذا اللي معذبني لا فائدة من نسيانه

قامت سجى ومسحت على راس سمى: حاولي أكثر ياقلبي والله ياسمى والله مااتلقي من ورا هذا الحب إلا العذاب

سمى: مااقدر خليني اتعذب عادي حظي وقدري وراضيه فيه وراحت لسريرها واعطيت سجى ظهرها وكانت تبكي بصوت هامس تخبي عن أختها بكاها

سجى تنهدت وراحت تنام



امال: لو سمحتي يارؤيه عيريني مقرمتك تبع العباية السوداء اللي مثل حقي بروح بها الجامعة تبعي علقت في الباب واشتطت

رؤية: خذيها انتي عارفة اني فاتشه وما البسها تصبحي على خير

امال : شكرا تلقي الخير









📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 9 💙


أحببتـك يا بنت الأصول
فلماذا حبـك يكاد ان يقتلني💔



👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في صباح اليوم الثاني
سمية تصحي البنات والعيال يقوموا يصلوا الفجر ويصتبحوا ويروحوا كل واحد دوامه

الكل خلص امال خرجت للجامعة وياسر ورؤية يتجهزوا للمدرسة
علي جاء ودخل وشاف رؤية قدامه وقال : صباح الخير

رؤية شافت لعنده وخرجت وخرج ياسر بعدها علي اقتهر وعرف أنها متضايقة منه وماتريده أول مرة ماترد عليه

دخل علي: صباح الخير

خالد: صباح النور صاحبك راح لبيتكم يدورك اتصله

علي: ياخال انا عارف انك زاعل مني انا آسف وانا حابب أخطب بنتك هذه هي نيتي

سمية: لو كنت تكلمت هكذا من البداية سهل لكن انت قلت غصب عن الكل انشوف كيف بتتزوجها بالغصب

علي: انا اسف ياخاله بس ماكان قصدي هو بسام ضبح بي ونرفزني والا الشور هو شوركم لوحدكم

خالد: الشور هو شور رؤية في الأول والأخير واحنا مالنا دخل بحياتها هي تختار شريك حياتها بنفسها

علي: هذا الشي اكيد هذا الشي بيكون بموافقة رؤية

خالد: وعلى مااشوف رؤية رافضة وبان عليها هذا الشي الآن لما خرجت بدون ماترد عليك الصباح خاطركم بروح عملي

طلع ياسر فوق الباص واندهش وابتسم: أفنان انتي في الباص حقنا

رؤية تشوفه وتضحك من فرحته اللي ماتنوصف

أفنان: لا غلطان انت بباصنا لانكم نقلتوا هنا خلوكم مع هذا الباص الأقرب ياغبي

ياسر: غبي غبي مايهم اللي يهم ان احنا بنفس الباص الآن

أفنان خجلت: رؤية كيف قدك ياقلبي

رؤية: الحمدلله تمام مال الباص مايمشي

أفنان: مدري غريب اليو م تاخر شوية وأسماء طلعت فوق الباص

رؤية: انتي كمان يااسماء بهذا الباص 😍

اسما: اصلا هو انا بهذا الباص بس نقلت الباص الثاني من شانك والآن رجعت لهذا الباص بعد سنين😂

ياسر: وانتي ياافنان ماكنتي تقدري تسوي نفس اسماء من البداية

أفنان: لا مقدر ولا خطرت ببالي هذه الفكرة😒 ولفت وجهها ناحية النافذة

ابتسموا ياسر وأسماء ورؤية

اسماء : رؤية مال ياسر اخوش اليوم

رؤية: هو هكذا واصل مع أفنان ويحبها وبينكر

اسماء: أول مرة اعرف

رؤية: أيوه لأنك معاهم بنفس الباص انتبهتي لازم تتعودي على هذا الجو من اليوم ههههه

راحوا المدرسة بعد ماوصلوا نزلوا من فوق الباص

رؤية: هلا هلا انتين تدرسين هنا وانا أقول وين شفتكم من قبل اليوم عرفت😅

سجى: اهلين أيوه احنا هنا والله متعة نفس المدرسة 😍

اسماء: أيوه والله بس ليش انتوا مش بنفس الباص اللي احنا فيه المفروض نفس الحارة نفس الباص

سمى: لا احنا نطلع بسيارة صاحب بابا مش مع الباص

رؤية: انا أكره لما أروح فوق السيارة ملل فوق الباص مع بنات المدرسة متعة المهم يلا نروح الطابور

مرت الحصص الأولى جاء وقت الراحة خرجين البنات

رؤية: حياتي أحلام كيف قدك الآن

أحلام: والله مشتاقة له يارؤيه وإذا جاء وقلي سامحيني بسامحه حتى وأن بيكذب عليا المهم اني أكون معه انا اتعذب بدونه

اسماء: الله لايورينا هذا الشعور ابدا

رؤية: يارب أحلام حاولي تبعدي كذا بتعذبي نفسك

واصتبحوا ودخلوا ومرت الحصص الأخيرة وروحوا البيت


عمر:حفصة جهزي الغداء ولو تعبناش انا وأيمن جاوعين

سمى بصوت خافت : عمر عمر تعال تعال

عمر راح لها
عمر: خير ياسجى

سمى: انا سمى مش سجى 😤

عمر: واحدي والآن ماهو تشتي

سمى: مابحدي حفصة روحوا المطعم واشتروا لنا غداء معاكم تمام

عمر:تمام تمام يلا اطلعي من شان أيمن يخرج

طلعت سمى بااستعجال

عمر وأيمن خرجوا قدهم بحوش فيلتهم لقيوا ياسر واحمد

أحمد:السلام عليكم

عمر وأيمن: وعليكم السلام

أحمد: جيت اقلك جوا تغدوا عندنا كانت حفصة تتصل لكم وانتوا ماتردوا وقالت هي تاعبه ماقدرت تجي

أيمن:سلامتها الله يشفيها

عمر: تسلم الله يحفظكم بس احنا انشتري غداء من المطعم ونتغدى

ياسر: عيب عليكم تروحوا تتغدوا بمطعم واحنا موجودين احنا جيران مايسبر أو ماتعتبرونا جيران

عمر: الاالا اكيد تمام اطلع اكلم البنات يتجهزين ونجي

أحمد: تمام متتظرين


ياترى كيف بيلتقي البطل ببطلتنا وكيف بتبدا قصة حبهم





https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصة أحببتكِ يابنت الأصول فلماذا حبكِ يكاد أن يقتلن
البــارت 10 💙


أحببتـك يا بنت الأصول
فلماذا حبـك يكاد ان يقتلني💔



👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


❤ممكن اخد من وقتك سنين احبك فيهم

طلع عمر وطلب من البنات يتجهزين وراحوا تغدوا وكملوا وجلسوا بعد العصر سجى وسمى آخذين إذن بيروحوا يذاكرين وروحين

امال خرجت السوق هي وايمان

رؤية خرجت حوش بيتهم وطلعت فوق مرجيحتها وظلت تغني بصوتها الجميل كانت رؤية لابسة دجلة سكرية وشيله سكرية

في مجلس الرجال يرن تلفون عمر: أهلا سمير أيوه لقينا البحوثات الو الو سمير الو سمير تسمعني

خالد: ولدي ياعمر روح خارج يمكن تلاقي تغطية

عمر: تمام خرج عمر وكلم سمير وعلى رجعته سمع صوتها الجميل وهي تغني لشرين عبدالوهاب على بالي ولا انت داري باللي جرالي

الصوت شدة فضل ينظر من وين الصوت لفت وراه فوق المرجيحه وشكلها أخذت عقله ظل ينظر لها وشرد في ملامحها الجميله وصوتها ظل مكانه

خرج أيمن: عمر أيش قلك سمير

عمر ينظر إليها....

أيمن: عمر

عمر:......

أيمن ضرب عمر

عمر: ها أيش ماهو أيش خير أيمن

أيمن: ممكن اعرف وينك شارد

أيمن يسمع صوتها وينظر إليها: سبحان من خلق ملامحها

عمر: أيمن والله عيب هيا ندخل قبل مااحد يركز

دخلوا عمر ظل شارد بما شاف

ظلوا ساعة وروحوا

رؤية لم تلاحظ أن أحد شافها


في منزل سليم
أيمن: البحث حق اليوم سهل مش متعب

عمر:...

أيمن ينظر إليه ويقعد جنبه ويمسك كتفه: عمر

عمر انتبه على نفسه: ها

أيمن: شارد فيها مبروك وأخيرا عرفت من البنت اللي سرقت قلبك

عمر: أيش بتقول وبعدين انا مش بحسي عندها بس صوتها عجبني لا غير

أيمن: لو اللي تقوله الصدق قلي كيف عرفت اني اتكلم عنها

عمر: مستحيل احبها انا ماحبيت أي واحدة بحب هذه

أيمن: بس هذه غير هذه سرقت تفكيرك هو قلب مابيستاذن منك من شان يحب

عمر:ايمن اقلك مافي شي ويلا ننام اليوم البحوثات سهلة بكرة متعبه معانا هذا الأسبوعين كله بحوثات


بسام: اشتقت لشوفة عيونك يارؤيه اشتقت لشوفة ابتسامتك بكرة بشوفك أن شاء الله ونام


اليوم الثاني
راحوا المدرسة بدون أحداث رجعوا وعلى رجعتهم فوق الباص
اسماء: رؤية حابه أخرج السوق من شان أخذ أشياء ناقصة لحفل التخرج

رؤية: وانا كمان طيب تعالي اليوم نروح سوا

اسماء: اتفقنا


أيمن: عمر بنروح اليوم شارع جمال

عمر:طيب ليش

أيمن:نروح نشتري أشياء نحتاجها لسفرة عدن حمى قوي هناك

عمر: أي والله تمام


في السوق
اسماء: الحمدلله خلصنا

رؤية: اسماء شوفي هذيك العباية مش حلوه

اسماء: ايه جي ندخل نشوفها سوا

عمر وأيمن بمحل جنبه يشتروا ساعات

رؤية: هذا حلو 😍

اسماء: رووووووعة 😍

صاحب المحل: الحلو يشوف كل شي حلو

رؤية: احترم الفاظك واحترم المشتريين

صاحب المحل: حلوه وشايفه نفسها يطلع لك انتي قمر بذاتك

اسماء: تعرف شكلك مش متربي خلي عبايتك لك باي

يوقف صاحب المحل أمام طريقهن عمر وأيمن خرجوا

صاحب المحل: انتي ياحلوه تخرجي معي وبعطيكي عشر عبايات مش عباية واحدة

اسماء بصوت عالي: والله ماتستحي

سمع عمر: أيش في ياايمن تعال ندخل نشوف

صاحب المحل: طيب على القليلة اعطيني رقمك

رؤية: اتفو عليك على القليلة احترم شنبك

عمر سمعها وضحك على ردها الرائع

رؤية: بعد من طريقي

صاحب المحل: وأن مابعدت

عمر: اتبعد والا اوريك كيف الرجال يتعاملوا

لفت صاحب المحل : من انت

عمر: انا اللي معي عرض واخاف على اعراض الناس مثل مااخاف على عرضي

رؤية وأسماء اعجبوا بطريقة كلامه وأسلوبه النادر بهذا الزمن

ينظر عمر إلى البنت انصدم شافها وتذكر طوالي يوم شافها وسمع صوتها وقال: انتيييي

رؤية بااستغراب: تعرفني

عمر بغضب: انت كيف تتجرأ تتغزل فيها 😤 وطوالي حط ضرب فوقه والدم يسيل من صاحب المحل من أنفه وفمه وجبينه

رؤية وأسماء خافين من طريقة ضربة

عمر ينظر لهن: اخرجين وروحين بسرعة قرب المغرب

رؤية: أولا شكرا على مساعدتك لنا ثانيا مش لأنك ساعدتنا تتامر علينا احنا حرين مالك دخل من انت لحتى تقول روحين

عمر: بتخرجي والا بتعامل معك بااسلوب ثاني

رؤية: تفضل وريني كيف بتتعامل معي

عمر يذهب إليها: اخرجي قبل مااضطر آخذك بيدك واخرجك انا

رؤية: من قلك اني بسكت لك وقتها بتندم

عمر والغضب ملانه: انا قلت.....

قاطعه ايمن لأنه يعرف جنانه: عمر تعال أهدأ وخرج عمر وأيمن
خرجين البنات

ظل عمر يراقبهن لحق بعد البنات اثنين شباب





https://t.me/rewayatyamania/29171


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💙

بــارتــات يـومنــا الاحــد 👇🏻👇🏻