قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
💔


بــارتــات يـومنــا الثـلاثــاء 😍👇🏻
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 21 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ودخلت جلست خازيه وموطيه راسها وكان سامي وعبدالكريم معاها واعمامها كلهم وايمن وزبير مهنجمين كأنهم كبار ويوصوا خالد وهو يتحيلا لهم

عبدالكريم: لا اوصيك ببنتي انتبه لها

عمها: حطها بعينك ولاقصرت عليك بشي قول لنا مش تقالعها قد ادينا لك الملكه حق بيت ال..

عبدالكريم: يله نستأذنكم نخليكم براحتكم


البنات كانين ملثمات ويتحيلين لهم
فاتن كانت تصور وبعدما خرجوا كلهم بقوا سامي وفاطمه وخالد

خالد لاحظ توترها وحب يقلل منه: ماعدا اكلش سعليش الصدق طلعتي حاليه احلى من اخوش

سامي: عادنا صاحبك يالقف الكلب

فاطمه جت لها ضحكه هذك الوقت: هههه

سامي: اها قدي تضحك ذلحين كان اخرج يابطه

خالد بمزح: ياريت يله

فاطمه كانت منحرجه شويه وتبكي

سامي: اها قد بتهنجم عليا لاتركنش ان انا صاحبك ذلحين غير

خالد: اخرج خرجت نفسك

سامي يعاند جلس جنب فاطمه ومسكها ويجابرها


عند ساره
وصلوا اهل عدن وجلست عندهم

حسن: يله يابنتي نمشي قد سلمت على ابوكي احراج نجلس هنا

ساره: لا عادي البيت بيتكم

حسن: اني والله اشتي ارضيه بصنعاء

زوجة حسن: هيا بنات

بلقيس واحسان: نشوف العروسه ونمشي

تسنيم زوجة صادق بغيره: على حلاته

زوجه حسن: الا بنات ال... ماشاءالله كلهن حلوات بس سوسو احلى واحده

ساره؛: تسلمي عيونش الحاليات

البنات كانين يحشين على اهل عدن

عند شكريه دخلت المطبخ بسرت انوار تنظف لحالها وفي نفسها ياريت وكنتي لابني الله يسامح من ظلمكم قاطعها صوت انوار: ياعمه تشتوا شي

شكريه: ولاشي بس لوعتقدري حين انتي لابسه تدخلي العصير لخالد وبطه انا مستحيه وزيد حين كان صاحب سامي مستحيه منه ماقد استوعبت انه زوج بنتي

انوار: هههه حاضر ولا يهمش

انوار سارت وسامي على خرجته من باب الديوان انوار توترت ووقفت مكانها

سامي بسرها بتحسر وماقدر يبعد نظره عنها

انوار تداركت الوضع: لو سمحت دخل هذا لهم واشرت لاعند العصير

سامي بزه منها:حاضر ولا يهمش

انوار مشت وفي نفسها: قد كرهن نسيتك ياسامي دائما تخليني اتذكرك افف خارجني يارب

سامي دخل مكنهم العصير وحالته غير سامي الاول كان مطنن وضابح وخرج

خالد يكلم فاطمه: ماله سامي

فاطمه بإحراج:يمكن زعل منك

خالد: ما أظن عادش مابسرتي شي عاد احنا بنتضارب اخس من اليوم

وجلس خالد يكلم فاطمه ويقويها ويحاول يخليها تتعود عليه


ساره روحوا بيتهم وكان كبير

حسن: بالبركه يابنتي ماشاء الله كبير البيت

ساره: قدوه بيتنا كلنا ياعم وضروري يكفينا

حسن: الله يجزيكي خير


عند بلقيس واكرام كانين يتحاكين
اكرام: دحين ايش ناويه تسوي

بلقيس: خلاص بتطلق اول ما ارجع عدن

اكرام: استخرتي ربك وعيالك كيف

بلقيس: ايوه استخرت ربي وعيالي عندي برجع ادرس واصرف عليهم

اكرام: الله يوفقك ويغنيكي بحلاله عن حرامه وادا تحتاجي حاجه احنا موجودات

بلقيس:الله يحفظكن مافيش متلكن خوات


ايمن كان يلعب وهو وعيال عمه ويتضاربوا
ايمن:محد بيجي عرس خاله ممنوع انتوا اني بس

ولاء(بنت بلقيس) اكبر من ايمن: اصلا عادي لاتتفاشر(تشوف نفسك) علينا اعراس الدحابشه مش حلوات

ايمن: اسكتي لاجيب لك كلمتين تسكتك وبكلم عمه انك تشاتمي(تسبي)

ولاء خافت وسكتت






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 22 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيت عبدالكريم
بعدما روحوا الضيوف كلهم وروح خالد واهله
البنات عند فاطمه

عمتها الصغيره:بسرتي ولا فعل بش شي غير جاء يبسرش وانتي ساع الجهال تبكي

البنات:ههههه

بنت عمها بمزح: تشتي الصدق زوجش احلى منش

فاطمه:ها ياخراطه

انوار تحانك فاطمه: الا طويل ووسيم واسمر والتفتت لاعند فاطمه خلاص اديه لي

فاطمه بهررت:ياوسخه من عيوني شاوريش

البنات كانين يضحكين ويتريقين على فاطمه

قاطعتهن مرت عمهن: يله قومين رتبين ونظفين البيت كل واحده تمسك حاجه وفاطمه اخطي تروشي(تحممي)وارقدي

فاطمه تحانك البنات:رتبين سواء

جت اخت انوار الصغيره وبزعل: انتي يا أنوار وعدتيني تخليني احاكيش اول ماتفضي

انوار كانت سارحه تتذكر اليوم انها شافت سامي

اختها تهزها:انواااار

انوار صحت من تفكيرها:ها ايوه يله حاكيني

اختها:مع جي نسير غرفه ثانيه وسارين غرفه مابش فيها احد

انوار: يله هاتي اللي عندش سريع معي عمل

اختها: بسرتي امس حين قولتي لي اسير ادي لش ماء
سمعت بطه وسامي يتجابروا

انوار فز قلبها لما سمعت اسم سامي:ايوه ايش قالوا

اختها:كانت بطه تسأله لو عاده يحبش والا مع

انوار ارتبشت لانها تظن انه نساها

اختها:وهو قلها انه عادهو يحبش

انوار انصدمت وجلست كلمت يحبش تتردد في بالها
اختها:وبس

انوار حاولت تتدارك الوضع:بس هو هذا مجبرش يمكن بيقصدوا واحده ثانيه

اختها:مع سامي يحبش انتي وحدش

انوار نزلت دمعتها ومسحتها سريع: يله انا شخطى ارتب البنات عيصيحين وخرجت

اختها تكلم نفسها والله انش تحبيه يا أنوار وسمعت صوت سامي دخل غرفته وجلس يقرا قرآن
دخلت عنده بزها وباسها وبيتحيلا لها

اخت انوار: ياعمو سامي


سامي سارح في ملامحها تشبه انوار قوي

بيان: ياعمو مالكم سارحين اليوم

سامي: ها ياقلبي ماتشتي ولا شي سارحين نفكر ببطه

بيان: حتى انوار تفكر ببطه

سامي سكت

بيان: اشتي اسألك سؤال ياعمو لكن لاتستحي مني

سامي تحيلا لها وضحك: ياروح عمو ماتشتي اسألي
بيان: انت تحب اممم... وسكتت

سامي: احب من

بيان: انوار اختي

سامي انصدم بقوه وسكت وجلس مستغرب ايش دراها

بيان: عمو ايش قلت

سامي ابتسم لها بحنان : وماتقولي لاحد

بيان تحمست: ايوه والله ما أقول لاحد

سامي: انوار اختش حبيبتي من زمان وكنت ولازلت احبها وماشنساها لاكن هي ماتحبني صح(تعمد يسألها هذا السؤال علشان يعرف منها)

بيان: مدري انا شسألها وتقول لك

سامي افتجع: مع مع لاتسأليها ولا تفضحينا انتي قلتي ماعتحاكيش احد

بيان خفعته براسه: يا اهبل بدون ماتدرى شسألها ياسعم فضول واصاحبها وادي لك الاخبار اتفقنا

سامي ضحك وباسها: انتي احلى واحده في هذا البيت خلاص اتفقنا

وخرجت وجلس سامي يتحيلا لها: كيفيه حاذقه احلى من ايمن وزبير رغم اني اصغر منهم


جت احلام لاعنده : اسمع ياسامي







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 23 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


جت احلام لاعنده : اسمع ياسامي

سامي التفت لها: خير ماقد معانا

احلام: ايحين عيروحوا اعمامك

سامي: ليش اوهم فوق راسش

احلام: ضايقني بناتهم بالذات انوار

سامي:مافعلت بش ما اذتش بشي ريحي لش

احلام:الا تتمايع ولبسها يخخ لو تبسر ايش لبست اليوم

سامي:مادخلني منها وانتي ايش دخلش منها نقصت منش شعره مع مافعلت بش شي

احلام:الا هذك اليوم حن كانت تحاكيك و.. قاطعها

سامي بعصبيه:متى حاكتني ما أسمح لش على بنات عمي انا ساكت لش خلي العرس يتم وشاوريش

احلام:وهذك اليوم في الجباء

سامي:والله ماحاكتني كلمه بطلي تدوري مشاكل

احلام بإستفزاز: امانه وماكنت تفعل عندها يازوجي العزيز

سامي تعصب منها ولا إرادي:يا اختي انا احبها تفهمي او مع

احلام انصدمت ومن الغيره بكت:والله لا اوريك انت وهي ياخاين لاعند عمي وشفعل لكم مشاكل و..

قاطعها سامي بصياح :شبسر ماعتفعلي والله لو تأذيها بكلمه لاترقدي ببيت ابوش شسأل فاطمه اذا اديتي كلمه عليها ورقتش عتوصل لش وخرج ورزع الباب

احلام تبكي وتسب بصوت عالي

عمة سامي سمعت صياح سارت لاعند سامي: مابه يا ابني بينك انت ومرتك خير مالكم تصيحوا

سامي بعصبية: قدي تشتي تتطلق انا داري بها

عمته:الله يهديكم عادكم غاويين(مش عاقلين)

سامي:مش احنا غاويين ولا شي هي تدور لنفسها مشاكل ريت وكنت من البدايه صدقتش وماتزوجتها
عمته:حسبنا الله ونعم الوكيل

سامي:الله يهديها امي ادت لنا بلوه

عمته: سهل خير خير شخطى ابسر اختك لاقد رقدت او مع

سامي: سيري وانا ابسر عيال اخوتش


اليوم الثاني
كان يوم النقش نقشوا فاطمه وتنقشين البيت كله وكل واحده تتحيلا للثانيه

وبعده بيوم كان يوم الابيض يوم الزفاف ومافعلوا لفاطمه يوم الحمام لان بشرتها حساسه وتتعب من الحمامات البخار

ووصلوا كثير ناس من اهل القريه يحضروا العرس
واهل احلام جوا من القريه علشان العرس


الصباح
البيت كله مشغول يتجهزين يسيرين الكوافير

عمة فاطمه: انا وفاطمه وواحده تسير معانا الكوافيره

البنات يتضاربين يشتين يسيرين

عمتهن:واحده بس مارأيش ياشكريه

شكريه: انا شاسير عند كوافيره ثانيه علشان اسير القاعه بحين استقبل الضيوف سيري ياساره

ساره: وانا حجزت لي كوافيره ماشقدر اسير اشتي اوصل القاعه بحين سيري يا أحلام

احلام بدون نفس:انا شاسير انا ومرت اخي عند كوافيره حجزتها لي مرت اخي اخوش مارضى يدي لي شي

ساره سكتت لانها داريه بطبع احلام وكذبها

البنات يتضاربين كلهن يشتين يسرين مع ساره

فاطمه خرجت من الغرفه: مالكن صلين عليه
انتين حجزتين صح

بنت عمها: ايوه عتجي كوافيره للبيت تكوفرنا كلنا

فاطمه: خلاص انا شختار اشتي انوار تجي معي

احلام اقتهرت وفي نفسها : كنت شاسير انا نبزوني

ساره جهزت فستان وطرحه فاطمه والبوكيه والاكسسوارت

انوار:يابطه امس بسرت فستانش فظييع ماشاء الله

ساره:اشتراه لها سامي لما سار يعتمر قبل سنه وعادي مخطوبه

انوار:حلو

البنات:والله انه ذواق

عمة فاطمه:انوار اسبقي للسياره وبزي الفستان والقلافد معش واحنا بعدش

انوار بزت الحاجات وخرجت على اساس انه عمها عبدالكريم اللي عيبزهم طلعت السياره: سلام

سامي:وعليكم السلام

انوار سكتت واستحت كانت تقصد انه عمها

سامي:كيف الحال كيف انتوا

انوار بصوت واطي وبخجل:الحمدلله

سامي:وانا بخير والله

انوار انحرجت اكثر لانها ماسألته

سامي كان يتفرجها من المرايه وهي تلعب بأصابعها من التوتر وموطيه راسها

سامي: مالش سعليش عيطسنش مكياج يحولينش من محسن الجبري الى سندريلا

انوار ضحكت من تعليقه: ههههه

سامي في نفسه تدوم الضحكه

جت عمتهم ودخلت وبعدها فاطمه ومشوا وفي الطريق انوار تشتي تبسره وتركز في ملامحه من بعدما تزوج ماعد شافته قوي بسرته وهو يسوق ومركز بالطريق ابيض عيونه حادات لونهن بني شعره ناعم عادي اسود انفه حاد وفمه صغير ومعه شامه في خده في نفسها:يشبه بطه قوي



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 24 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وصلوا للكوافيره سامي بيكلمهن وهو يبسر لاعند أنوار: ماتحتاجين شي اذا احتجتين اي شي اتصلين لي

فاطمه: عافيتك

وخرجين وبدأت الكوافيره تصلح فاطمه ومساعداتها يصلحين أنوار وعمتها

وعلى الساعه ثلاث ونص جاء عم فاطمه يبزهن ووصلين للقاعه


في غرفه العروسه
شكريه: اللهم صل وسلم على محمد وتقراء اذكار على فاطمه

بنات عمها وبنات خالاتها يصلحين لها اللمسات الاخيره

خالة فاطمه معاها كاميرا تصور بها : يله ارتصين جنبها تتصورين

فاطمه مسكت ايمن وبيان وزبير

بيان: انتوا سيروا عرس الرجال مايسبر تجلسوا هانا

ايمن: انتي ما دخلك عرس خالتي

زبير:عنسير بعد شويه امد نتصور ونسير

بيان:تجلسوا عند النساء يابنات يابنات انتوا بنات

ايمن قام يشتي يضربها

ساره خلاص بس انتي وياه يله نتصور

اتصورين وخرجين علشان تبدأ الزفه

بقت فاطمه وساره بس بالغرفه

فاطمه متوتره قاطع توترها صوت يله نبدأ زفه العروسه توترت اكثر

ساره مسكتها:يله حبيبتي لاتفتجعي افرحي هذه ليلة فرحش

انوار دخلت:هيا بدأت الزفه

ساره: يله اسبقي احنا بعدش

انوار خرجت(عيونها واسعات متوسطة البياض انفها متوسط جسمها رشيقه قصيره شويه شعرها ناعم اشقر خفيف كانت لابسه فستان اسود لاتحت ركبتها فيه تطريز بسيط بالذهبي جزمه فلات ذهبي خلخال ذهبي في رجلها اليسرى تسريحه سمبل وماكانت عامله اي مكياج)

ساره خرجت بعدها وهي تصور فاطمه

ساره ملامحها طفوليه عيونها عسلي فاتح مسحوبات انفها صغير منصوب بيضاء
قصيره وجسمها ممتلئ شعرها متوسط الطول كانت لابسه فستان ازرق مطرز بالفضي موديل السمكه مفتوح من عند الظهر بشكل مثلث مكياج ثقيل ازرق مع فضي وتسريحة الدموع وصابغه شعرها بالاشقر

شكريه بيضاء شعرها بني عيونها لونهن عسلي فاتح شعرها خفيف ممتلئه كانت لابسه درع ابيض فيه تطريز كثير مموج تسريحه بسيطه بحكم انه شعرها خفيف ومكياج بسيط

احلام جميله بقوه سمراء طويله وجسمها رشيق لبست فستان احمر مع ذيل اسود تسريحه ومكياج ثقيل

نزلت فاطمه بخطوات هادئه وكان باين عليها التوتر
فاطمه شديدة البياض انفها طويله ومنصوبه عيونها مسحوبات وواسعات بالوقت نفسه لونهن بني
شعرها ناعم وخفيف وطويل لابسه الابيض كان ضيق من فوق ويوسع من نازل فيه حاشيه كريستال طرحه طويله اطرافها حاشيه بوكيه صناعي ابيض فيه اوراق طويله بالاخضر اكسسوار فضي كريستال انيق تسريحه ملمومه ومكياج خليجي مندمجه فيه الوان فاتحه روج زهري لامع صندل عالي فضي

عماتها كانين لابسات زنين احمر مطرزه بكلف ذهبي

خالاتها كانين لابسات فساتين باللون البني مع البيج


بدأت زفه فاطمه كان الكل منبهر بجمالها كانت متوتره وخايفه

اهل خالد كلهن جلسين يتحاكين عليها ومعجبات بها ويهنين لخالد

شكريه نزلين دموعها

اختها: مالش تبكي ذلحين تشتي البنت تبسرش وتفتجع

شكريه مسحت دموعها وتزف وتحجر لبنتها


اهل زوج ساره كانين فاتحات فمهن للاخير من جمالها

بلقيس: ماشاء الله تبارك الله تجنن

اروى: روحي قولي لساره تحصنه وتقري الاذكار عليها

بلقيس سارت تكلم ساره


وبعدما كملت الزفه ووصلت فاطمه لا كوشتها كانين صاحباتها وبنات عمها عندها يضحكنها ويهدأنها

بدأين المعازيم يرقصين ويتكلمين ومر الوقت سريع لما الليل ماعد باقي الا الاهل دخلوا اعمامها واخوالها واخوتها

انوار كانت تراقب سامي وتبسره وهو يضحك وبطبيعته الكوميديه يضحكوا كلهم وكانت تبتسم لضحكته لا إرادي

وخرجوا بزوها لابيت خالد ووصلوها كانت تبكي وخايفه وهم يهدئوها

عبدالكريم:سعليش غدوه شاجي لش

فاطمه تبكي

حاولوا يهدئوها وروحوا

خالد قرب لاعندها:سعليش مالش لاتفتجعي قولي لي من اللي كوفرتش

فاطمه التفتت له: ليش

خالد:احفظيها علشان تكوني تتكوفري عندها

فاطمه ابتسمت على تعليقه وانسجمت شويه معه

خالد كان يحاول يخفف التوتر منها ويكلمها طبيعي وكأنه يعرفها من مده






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 25 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اليوم الثاني
ساروا اعمام واخوال فاطمه عندها في الصباحيه يحطوا لها طرح كانت لابسه جلابيه بيضاء فيها تطريز خفيف بالموڤ وبعدها روحوا

عند ساره وسامي يتطامعوا على الزعقه
ساره:انا خليت ايمن يشلها لي وانت تجي تأكلها بدون احم ولا دستور
سامي:حق الخال
ساره:خلخلوا عظامك

قاطعتهم شكريه للي ماوقفت دموعها على بنتها: اصه انتي وهو الناس في وادي وانتوا في وادي

سامي بضحكه: يمه تحسسيني انه موت زوجناها وبس ومشي اول واحده تتزوج

ساره بعدما هدأت: وانا مانزلتي عليا دمعه

شكريه: اصلاً انتي قويه اما اختش ترحم الله وبعدا ماكنت مستوعبه انش بنت كنت اقل عيرجعوش ثاني يوم

ساره ضحكت: الله يهديش يمه

وبعدها بيوم روحوا اهل عبدالكريم واهل احلام وروحوا شويه من اهل عدن

سامي كان حزين لدرجه انه مرض على انوار.

انوار كانت تحاول تخلي نفسها طبيعيه بس كانت حزينه والكل

بلقيس اول ماوصلت ماكان زكريا في البيت بدأت تجمع ملابسها وملابس بناتها وعيالها واتصلت لصادق يجي يبزها

ولاء: ياماما ليش انتي تاخدي ملابسنا بنسافر مره تانيه

بلقيس: لا بنروح بيت جدو

ولاء: ليش بنبيت(ننام) هناك

اختها الكبيره كانت عارفه بكل شي: لا بس ماما زاعله من بابا

بلقيس بهررت لها

ولاء: ياماما انتي زاعله لانه ماجاش يستقبلنا

بلقيس ضحكت بين دموعها: لا عادي تعودت اروح واجي واسوي كل حاجه وحدي

جاء صادق وبزها هي وعيالها وبناتها

بلقيس في نفسها بيروح متل كل يوم يشتي اكل وهو مايجيب صرفه وادا ماجبت له يصيح بس اليوم يخلي ست الحسن والدلال تجيب له

استقبلها ابوها وكان يقويها: ماتخافيش البيت بيتك وبناتك بدرسهم وبفعل لهم كل حاجه

بلقيس بتعب:الله يحفظك ويبارك بعمرك


بعد اسبوع
بعدما عرف زكريا انها زعلت وشاف زوجته الثانيه تشتي كل شي وماتقدر ظروفه ندم وجاء يشتي يرجعها وكان في المجلس هو وحسن

حسن:كيف تشتيها وتزوجت عليها فهمني

زكريا:والله ياعم ربي حللي واني قلت اجرب كنت احسبه بتصبر متل بلقيس يوم معي ويوم مامعي

حسن: اني برجع بنتي بشرط

زكريا:تفضل

حسن:روح دور لك شغل متل الناس وتوظف واشتغل مش ترقد وتشتي البيس توصل لاعندك
وبعده استأجر لبنتي شقه متل الناس ووفر له كل حاجه واني برجعه اما تجلس كدا معلقه لا اني ابوها واني عايش ودا بيته هي وعياله

زكريا:خلاص تمام اني باشوف لي شغل حتى ادا اغتربت بس اصبر عليا.

حسن:تمام بنتي بتجلس عندي لما تلاقي لك شغل وتوفر له احتياجاته اني برجعه

زكريا وافق وخرج وهو فارح:اني استاهل مافيش احلى من بلقيس صابره عليا بكل ظروفي وفوق كدا ام عيالي واني بطرت على النعمه لكن ان شاءالله برجع اشتغل سواء ونعيش متل الناس



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 26 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد مرور سنه
احلام وسامي لازالت علاقتهم مشتته ودائما في مشاكل ودائما احلام تدور مشاكل وتصنع من اللاشئ شي

سامي لازال يحب انوار وماقدر ينساها

احلام حملت ومنتظرين طفل


بلقيس رجعت لزكريا بعدما اغترب واشتغل ووفر لها كل حاجه وماعد يزعلها حس بالنعمه الي كانت معه وكل شويه مرته الثانيه حانقه

انوار لازالت تحب سامي بس تكذب على نفسها انها نسته

اختها الكبيره خطبت بعد كرها لانها ماكانت عاقله ولا اخلاقيه رغم انها اجمل من انوار بس الناس تحب انوار لأخلاقها

حسن اشترى له ارضيه بصنعاء جنب بيت ساره واحمد وبناء له بيت بس لازالوا مستقرين بعدن ويجوا كل فتره وفتره لبيتهم

أحمد وساره بدأو يبنوا ارضيتهم الثانيه

عبدالخالق تزوج آيات وجابوا ولد ومبسوطين



فاطمه عايشه ومتأقلمه مع خالد ومتفاهمين ويحلوا مشاكلهم بالهدوء وباقي لها شويه وتتم الجامعه وجابوا بنوته كيوت سموها اسيل كانت اول حفيده بنوته في العائله والكل يحبها ويتضاربوا عليها

شكريه وعبدالكريم يحبوها اكثر من عيالهم

ايمن يغار منها بشكل فظيع لانها اخذت حبهم منه

حسام يلاعبها ويحبها


وفي يوم الجمعه
الكل منتظر فاطمه تجي علشان اسيل والاطفال مراعيين لها في الحوي ويتضاربوا من عيبزها وماقد وصلت بينما ايمن يسبها

زبير يتضارب هو ومنى

زبير وهو هازر شعرها:بعدي يدش شوري عليش

منى وهي ماسكه وجهه:انت بعد يدك

حسام بلقانه:انا شابزها ماعليكم

زبير:انت سير عند اخوك العدني ياعدني

حسام يحسبها محانكه بكى

شكريه تصيح فوقهم:بس ماقد وصلت وانتوا قد عتتضاربوا من ذلحين

وصلت فاطمه وخالد وبيدها اسيل/ثمانيه شهور
الكل قام لاعندها يسلموا عليها

عبدالكريم:هاتي القمريه حق جدها

ايمن يبسرها بقهر وغيره

الكل يتحيلا لها ويبوسوها

سامي يبوسها:قمر قمر كسحتش يابطه بالجمال

فاطمه:هههه والله صدقك بنتي انا فدا لها

ودخلوا وعبدالكريم بازيها مابعدها من يده

رقدت وبزوها الغرفه

ايمن دخل لاعندها وهي راقده وشخطها بخدها قوي وخرج سريع

اسيل بكت

وهكذا ظل ايمن يغار منها وحاقد عليها رغم انه اكبر منها بكثير وحتى بعدما كبرت شويه كانوا بالبيت حق جدهم بمحافظه ثانيه

كانت اسيل تلعب بالعربيه حقها راس الدرج جاء ايمن وزبطها من فوق الدرج لما تقلبت بكلها وخرج الدم من انفها

ايمن عمل نفسه انه افتجع عليها ويصيح: اسيل طاحت تعالوا

وهكذا كانت اسيل تلعب مع حسام وعملوا لهم حاجات واشكال من الطين وبزوهن يخبوهن علشان ينشفين وجاء ايمن كسرهن كلهن عليهم ورجعوا يبكوا وكثير مرات كان يضربها ايمن

فاطمه كانت تسافر مع خالد وكملت دراستها وتخلي اسيل عند شكريه واسيل تعودت تعيش عند جدتها وكانت لما تمرض يمرضوا كلهم بعدها ويخافوا عليها وعبدالكريم مايفلتها ابدا وتبكي اذا بزوها خالد وفاطمه

احلام ولدت وجابوا ولد /حمد

سافروا القريه علشان حفل تخرج انوار
سامي قرر واتخذ قرراه بمساعدة فاطمه وقراره كان انه ماينسى حبه ويتقدم لانوار







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 27 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


واتقدم لها بس رفضوا بحكم انه متزوج

انوار تزوجت واحد ثاني


بعد مرور سنوات كثيره
لبس نظارته الشمسيه من ريبان وشيك على نفسه وبسر ساعته من رولكس: اف تأخر الوقت

ايمن(طويل رياضي عيونه ازرق انفه صغير ومنصوب بشرته شديد البياض حواجبه كثيفات ومحددات فمه صغير وممتلئ عيونه حادات ومسحوبات شعره كثيف ناعم اسود جميل)

دخل حسام: هيا عنخطى عليك
حسام (متوسط الطول نحيف شعره بني كثيف وناعم وطويل عيونه متوسطات لونهن بني ملامحه قبله وعاديه عكس ايمن)

اميمه اختهم (سمراء نحيفه شعرها اسود كثيف وناعم عيونها صغار ومسحوبات : هيا اشتي القى نورا قد انا فاقده لها)

حسام: عاد احنا التقينا قبل اربعه ايام بس الصدق انا فاقد لأسيل

ايمن:افف بتجي هي واخته(الوحيد من اخوته اللي يتكلم عدني)

اميمه: وماعليك من اختها

ساره تصيح: هيا سريع تأخرنا


عند فاطمه
هيا بنات اسيل نورا هيا

بيت فاطمه وخالد بيت جداً فخم معاهم مساعدات وسواق مرتاحين ومرفهين وبالذات اسيل مايرفضوا لها طلب

اسيل بدلع:طيب يله

نورا دهفتها:مش وقتش ذيه السع

اسيل(رشيقه وجسمها متناسق متوسطه الطول عيونها بني عاديات بيضاء انفها صغير وافطس شعرها بني فاتح ناعم وخفيف ملامحها عاديه وهادئه طبيعتها دلوعه وحساسه عنيده)

نورا (اصغر من اسيل بسنتين تشبه اميمه بنت خالتها ومتقاربات في العمر بينهن شهور سمراء شعرها اسود بس اخف من شعر اميمه نحيفه انفها منصوب)

خرجوا طلعوا سيارتهم
خالد:كيف بناتي الحاليات متحمسات للرحله

اسيل:ايوه بابا وانت

خالد:اكيد متحمس

فاطمه:يله وخطينا قد سامي وابي خطيوا اول

خالد حرك السياره ومشوا


ببيت احمد
ساره تصيح فوقهم:تأخرتوا افتهنتوا قد عيوصلوا وعيالي حانبين وانت (والتفتت لاحمد) الله يعينني عليك وعلى برودك

حسام يحاكي ايمن: مالها تصيح من غثاها الصدق ابي مسكين امي قوي متحكمه فيه

ايمن: امي اللي مسكينه شوف ابي ولا كأنه موجود يشتغل ويرمي الباقي على امي شوف العمارتين دول (واشر للبيتين حقهم) بنتهم امي وراحت تجيب عمال وتشرف عليهم هي والله مسكينه اسكت بس

اميمه:ياهبل حيني حامل بس

احمد:يله نمشي ياعيال بنتأخر

ايمن بضحكه:امشي بس لاتشرشح المدام الحافه كله فيبك

احمد ضحك على ابنه
ومشوا

اسيل في نفسها:اف حظي زفت كلما اخرج رحله واشتي افتهن يجي ايمن عدني يعع

نورا صاحت:يابه وقف سيارة خالو احمد اشتي اسير عند اميمه

خالد وقف السياره ونزل سلم على احمد وايمن وحسام ورجع

اسيل ضابحه وحدها تلعب بأظافرها

خالد:مالها دلوعة بابا من زعلها.

اسيل: محد غير ضيقه مابش واحده بعمري في هذا البيت

خالد: هوذا صاحباتش يكفين وبعدا حالي الدلوعه والكبيره حق البيت

اسيل سكتت



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 28 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وصلوا للمكان المطلوب كان وادي في بلادنا الحبيبه
نزلوا من سياراتهم

اسيل جالسه فوق السياره تكلم صاحباتها واتس

ايمن جاء يشتي يساعدهم بالحاجات بسرها: يابنت قومي خدي الحاجات ايش فايدتك يله

اسيل قلبت عيونها: مادخلك فيني

ايمن:استغفر الله قومي بس وبطلي غباء

شكريه سمعتهم وجت: هنه هنه(كلمه يقولوها للكلاب او الدمم لما يتضاربين) ماقد معانا هوذا سدينا ماعد تتضاربوا

اسيل:هو اللي بدأ

ايمن شهق:كدابه هي اللي بدأت من صباح الصبح تدور له مشاكل وهدره

اسيل:ا..

قاطعتها شكريه:خلاص بس اخرجي يله ماحد يتدخل من احد انت لاتتدخل فيها وهي لاتتدخل فيك

ايمن سكت

واسيل تخرج لسانها له

جاء حسام يتكلم هو واسيل ويضحكوا وايمن يبسرهم وفي نفسه: عاملين نفسهم اخوه مدري ايش الي مخلي حسام يحبه كأنه اخته وهي ماتستاهل الجزمه


استمتعوا بالرحله بس ايمن واسيل حاقدين على بعض ومايتكلموا عكس علاقتها بحسام كأنهم اخوه يلعبوا ويتجابروا

شكريه تبسر احفادها وتكلم ساره: مدري ليش ايمن واسيل عيتأكلوا محد يطيق الثاني

ساره:ايمن كاره لاسيل وحاقد عليها من لما انولدت

شكريه: للمه ماطاب قلبه منها مع انها مافعلت به شي طيبه عاد هي من ذلحين بدأت تدافع على نفسها وترد عليه

ساره: يغار منها اصلا انتوا خلاص حبيتوها ومتوا فيها وماعد بسرتوا احد غيرها قد جوا احفاد وحفيدات من بعدها وانتوا لازلتوا تحبوها هي

شكريه:يوه كيفه غيور هذا وهو اكبر واعقل منها المفروض يوقعوا ساع الاخوه وحسام اللي يغار منها


اسيل كانت تتراسل هي وصاحباتها وقالت لهن انها في رحله وهن يسألنها لو ايمن معاها ويهنين لها

اسيل:يخ ايش اللي يعجبكن فيه

صاحبتها:كلله على بعضه ريت والله وانا مكانش

اسيل:الله يعينش على نفسش شكله كأنه بنت شفايفه وردي وعيونه زرق شلوكن بس

صحباتها: ناهي دلي خالتش علينا

اسيل ضحكت: هههههه ماتشتين منه يخ استغفر الله بس وجلست تدردش مع صاحباتها ويحشين فيه


احلام وسامي معاهم ولد واحد
سامي كان صابر عليها وهي كل يوم تدور مشاكل وهدار وكل ماتبسره صابر تزيد مشاكل


روحوا من الرحله وهم تاعبين ووصلوا اسيل كانت عترقد عند جدها وجدتها خرجت تشتي تبز شنطها تتمخطر على مهلها

سامي كان ضابح من عيشته وعاده كمل يخزن بسرها تخطى على مهلها جاء لاعندها:اسرعي هيا ابوش يشتي يخطى والشارع كله عيبسرش عمري وعادش ملثمه

اسيل لانها متعوده على الدلع جالسه طبيعي على مهلها

سامي صاح:اخطي قدامي لا الطمش يله

اسيل استوجعت وانصدمت منه كان يحبها ويدلعها ومايسخى عليها دائماً بكت ودخلت البيت

سامي اقتهر عليها وبز شنطتها من سيارة ابوها وودع صاحبه واخته ودخل البيت ومكن شكريه الشنطه وخرج هو واصحابه وهو مقهور من كل شي

شكريه كانت تهدئها وتبوسها: ياقلب جده انا اوريه لكن سهل اعذريه خالش مسكين الدنيا ضايقه عليه من كل بقعه ما أفتهن طول حياته(وذكرت انوار وايام حبهم وكيف كان مبسوط وكيف تأمل انه يخطبها من الجديد وبلحظه انهدت حياته كلها)

اسيل:سهل طز وقامت تغسل وجهها

احلام جت:مالها بنت خالد تبكي

شكريه بقهر:زوجش غثاها(زعلها)

احلام:تشتي الصدق انتوا غنجتوها زياده وكل حاجه تتبكبك اشحطوها عترجع تتعب ببيت زوجها

شكريه:هي مشحوطه مالش على بتني وبعدا ماعنزوجها الا لواحد يحبها ومايسخى عليها

زبير تنحنح:احم الله الله
زبير (طويل جسمه رياضي قوي اسمر عيونه كبار بنيات انفه طويله ومنصوبه شعره ناعم بني خفيف مدلل الكلمه كلمته اصحاب هو وايمن قوي ومعاهم شله)

احلام تغطت:ادخل ادخل

زبير:يمه حجزت دعوات لعرس منى يجننين امانه فخامه

شكريه:يله الله يهديك

زبير:اينيه اسير اوريها

شكريه:خرجت مع خالك يمشيها يودعوا العزوبيه قلك

زبير: خيرة الله يله انا شخطى صدق ايسو حبيبة خالها هانا

شكريه:ايوه

زبير:اينيه انا اشتي ابسرها قد انا فاقد لها

شكريه:هي زاعله

قاطعها زبير:انا داري قد حاكاني سامي وهو غاثي عليها قال شويه ويجي يبسرها

احلام في نفسها شلوها الجن هي وامها تتحنوق علاسب يدي لها سامي زلط

اسيل جت صاحت: خالو

زبير حضنها: حيا بروح خالو كيف انتي ياقلبي

اسيل: بخيره وانت ليش ماجيت اليوم معانا الرحله

زبير: خالتش قدي محجبه مايسبر تخرج وانا مايسبر افلتها وحدها جلست وسرت حجزت لها الدعوات

اسيل:انا متحمسه لعرسها باقي انت ياخالو

زبير: باقي انتي مش انا ادي لش صاحبي

قاطعته شكريه:ياحجاب الله وياسين فاطمه زوجها صاحب سامي ومنى زوجها صاحبك وعادك تشتي تزوج حفيدتي بصاحبك

زبير: مافيها بعدا منى بسروها اهل صاحبي حين جوا هذك المره وعجبتهم وقالوا له وهو جاء يقول لي والنصيب

شكريه:مع حفيدتي تتزوج واحد يحبها ويختارها هو بعدا عادي صغيره

زبير:قدي عتكمل اعداديه قال صغيره قال خلاص نزوجش بايمن

اسيل صاحت:....






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 29 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


زبير: قدي عتكمل اعداديه قال صغيره قال خلاص نزوجش بايمن

اسيل صاحت:يخ شلوك لاتفاول عليا


قاطعهم دخول سامي: السلام عليكم

كلهم جاوبوا الا اسيل

سامي قام لاعندها باسها فوق راسها: وحبيبة خالو مالها زاعله

شكريه:من حلاتك ا..

قاطعها زبير:خليهم يتفاهموا يمه خلاص

سامي:سامحيني والله كنت ضابح بعد القات انتي داريه بي

اسيل:خلاص شاسامحك بس بشرط ضروري تخرجني

سامي ضحك عليها:اين تشتي ابزش

اسيل:اينما تشتي عادي

سامي:خلاص اتجهزي غطوه

اسيل بفرحه:يسس


اليوم الثاني في بيت حسن
حسن يكلم عبدالخالق: كلموا ايمن اني اشتيه يزورني فقدت له

عبدالخالق:الله يهديك يابه مله عاده جاء قريب

حسن:مادخلك اني قلت لك اتصل مش تتفلسف
البنات يسمعنهم وكل واحده فارحه في نفسها لانه عيجي ايمن

عبدالخالق اتصل لأيمن:اهلا بأبن اخي كيف حالك

ايمن بصوت ناعس:الحمد لله وانتوا كيفكم اخباركم

عبدالخالق:نحنا كلنا تمام وانته فينك لاحس ولاخبر ولاعاد شفناك

ايمن:عادني جيت عندكم

عبدالخالق:جدك خرف نعم ولا تجي عنده مشتاق لك

حسن صيح: خرفت ها اني بوريلك ياعبود جيب اكلم ايمن

عبدالخالق مكن حسن التلفون

ايمن يضحك: كيف حالك ياجد وحشتنا والله اخبارك

حسن: اهلا اهلا بحبيبي تمام اني فدا لحبيب جده

عبدالخالق يرد سعم انه بيبي قال حبيب جده قال

حسن يكلم ايمن ويعاتبه: ليش ماعد اجيت عندي

ايمن:عادني جيت قبل شهر والا نسيت

حسن:ايوه طيب زيد زيارتي على الاقل

ايمن: والله عرس خالتي ومشغول وبعده بجي لك

حسن فرح:باشوف والا تنسيني خلاص.

ايمن:نساك الموت وقاطع الصوت

وجلسوا يتكلموا ويهدروا


عند اسيل
جوا ناس يتقدموا لها كانت في غرفتها مارضت تنزل وفاطمه تصيح

فاطمه:يا اختي عيب ناهي انزلي وارفضي انا بنفسي مش موافقه عليه لكن عيب سلمي عليهن

اسيل:ماعه ياماما اصلا استحي وبعدين انا تاعبه

فاطمه: والله لوما تنزلي لاأزعل وخرجت

اسيل تكلم نفسها:يخ يعني ضروري انزل واسلم وارفض لكن انا شاخليهم يرفضوا هم قبلي
لبست طرحه وروب من حق امها ونزلت

النساء كانين يبسرين الفيلا ومعجبات ويسألين فاطمه لو عاد معاها بنت كبيره

دخلت اسيل وشكلها كأنها جت من المطبخ

النساء:ماشاء الله هي هذه حق ابننا.

فاطمه شرغت بالماء:ماقدي حقه ولا عاد هي صغيره

واحده منهن:سهل تتم جامعه عندنا وتتم ثانويه عندكم امد ماهو يتم جامعه

فاطمه:ابوها مشو راضي ابوها يشتيها تتم جامعه اول

وجلسين يتحاكين وردت لهم فاطمه خبر انهم رافضين



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪