قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
💔


بــارتــات يـومنــا الجمعة 😍👇🏻
.

البـارت رقـم 51 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


:خلاص ياشيخه اني ايمن

اسيل فرحت ومدري كيف: مره ثانيه تكلم من البدايه لاني شفعل لك بلوووك

ايمن: خلاص ولا تهمي


بعد مرور اشهر طبعاً خلص عرس منى على خير ووقع عرس فخم ووقعت اسيل قمر بقوه وكان الكل يتحيلا لها مش بس لجمالها لأخلاقها وتواضعها

وبعد فتره
جاء اليوم المنتظر عند سامي يوم عقده هو وانوار
كملوا ووقعوا ونفلوا المكسرات الشهاد كانوا ايمن و خال انوار اخو امها

ودخل ابو انوار لاعندها والنساء يحجرين بسرها وباسها فوق راسها وبحنان: مبروك يابنتي الله يسعدش ويعوضش

انوار كانت موطيه راسها كانت حاسه بشي غريب فرحه ومش مصدقه تحس انها في حلم
وبتفكر بقدرة الله كيف جمعها هي وسامي بعد كل هذا الوقت وهذه السنين وكيف ان الحب اللي بينهم ماكمل

حمد: يله ادخلش عند سامي

انوار توترت واستحت

شكريه من وراء اللثمه: هيا من التوتر والفجيعه ماعياكلش بعدا غيرش ان هي بترقص وتغني

الكل ضحك وانوار ضحكت غصباً عنها

دخلوا اخوتها واعمامها واخوالها سلموا عليها وبزها ابوها واخوها الكبير ودخلوها عند سامي

سامي كان جالس لوحده وحاس بإحساس عمره ماحس فيه فرحه تمناها من سنين ودعاء دعاء بس ربي مانسى دعائه

دخلت انوار كانت موطيه راسها وخازيه واخوها ماسك لها سامي التفت ووقف كان يحس ان كل شي حلو في الدنيا ملكه

بسرها اخوها: بزها يله وانتبه لاختي امانه في رقبتك وحطها بين عيونك

سامي بفرحه: هي في وسط قلبي ومغلق عليها الباب ممنوع تخرج

حمد: كان يله وخرجنا نخليكم وحدكم شويه

اخو انوار: يله اسبق وانا بعدك(وجالس ماسك انوار )

سامي: هيا عتديها اومه

انوار موطيه راسها من لما دخلت

اخو انوار: بزها يله

سامي مسك يدها:يله اتفضل برع

اخو انوار:ماهو

سامي:انقلع ياخي

اخو انوار بمزح: قلعوا راسك ماعه ماشخرج

سامي:هيا وانا بعرسك شرقص قلدني الله

انوار ماسكه ضحكتها منهم وكيف بيتمازحوا

اخو انوار:خلاص اسأل اختي حبيبتي ها يا أنوار اخرج

سامي:ياخي هيا من اللغاجه

اخو انوار:خلاص يله ولو اختي ماقد اذنت لي

سامي بمزح:وغلق بعدك الباب

اخو انوار خرج وماغلق يحانك سامي

وسامي مشى لاعند الباب يغلقه والتفت لاعند انوار الل موطيه راسها باسها فوق راسها: الف مبروك

انوار بحياء:الله يبارك فيك

سامي رفع راسها: مالش موطيه راسش خليني ابسر القمر حقي

انوار ابتسمت بحياء

سامي:من اليوم وصاعدا راسش ماتوطيه اوعدش اني ماشسمح لاحد يوطي راسش او يزعلش او يغثيش لما اموت و..

قاطعته انوار:بسم الله عليك لاتفاول

سامي ابتسم لها:فديتش

انوار مستحيه ورجعت وطت راسها

سامي:ياليلاه مابنقل

انوار ضحكت لا إرادي

سامي من قلبه: تدوم يارب

انوار بخزا: دامك معي اكيد عتدوم

سامي: اشهدوا عليها شابزش يابنت الناس ذلحين ماعد بش عرس يله قدامي

انوار ضحكت

سامي التفت لها والتقت عينه بعينها وبز يدها وباسها: اوعدش يا أنوار اني اسعدش بقدر ما أستطيع واوفر لش كل شي اقدر عليه واوفيش كل حقوقش ومتطلباتش واوعدش ما أخلي احد في الدنيا هذي يزعلش اويضايقش واذا احد جرب يفعلها شدي روحي علشانش

انوار كانت تبسر لاعنده ومبتسمه ابتسامه خفيفه:وانا ياسامي اوعدك اني اخليك اسعد زوج في العالم واني اقدر كل ظروفك وما أطلبك شي انت ماتقدر عليه واصبر عليك واكون معك بالحلوه والمره.وبحزن:صح اني ماشقدر اكون ام وادي لك..

قاطعها سامي:انوار حبيبتي مش انتي اول مره ماتخلف في الدنيا طز انا داري بمجتمعنا عيمكنوش يوه ليش للمه وزوجش صابر مدري ايش ارجمي كلامهم وراش انتي مرتي وانا راضي فيش واحبش وابسرش الدنيا بكلها ومايهم احد

انوار بأبتسامه:الله يسعدك

وجلسوا يتهادروا هي وسامي وتشجعت ورجعت تتكلم معه طبيعي

قاطع كلامهم صوت اخوها من وراء الباب: هيا عتصدقوا انفسكم

سامي:ياحساد ريح لك

اخو انوار: ياجني انت داري باعمامنا مايعجبهمش قبايل غير مدري كيف لهم سكتوا لك

انوار تكلم سامي:ايوه خلاص عيضايقوا

سامي تأفف:انا زوجش ياناس

انوار ضحكت عليه وبترياق: خلاص كلها سنه وانا عندك

سامي:.....








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 52 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


انوار ضحكت عليه وبترياق: خلاص كلها سنه وانا عندك

سامي شهق وفعل نفسه مدوخ: الاسبوع الثاني بالكثير

انوار:يووه بدري

سامي: كسوه تكسيتي من وإلى قاعه وضيافه وعمتي وخالتي ودعوات وكل شي جاهز غير مني مبادره بس والقاعه حيني ايام دارسه ومابش اعراس لقيتيها بالساهل ماعد تشتي

انوار:خلاص كان شهرين

سامي يقلد صوتها:وللمه

انوار ضحكت:علشان اجلس عند امي

سامي: قد لش خمسه وخمسين سنه عندها وذلحين ذكرتي تفقديها اصه قبالي الاسبوع الثاني وانتي عندي

انوار ضحكت

وبعدما كملوا وخرج سامي

البنات محوشات على انوار: ماقلش_ مافعل_ ايش سوا_ وبعدين_ للمه

عمتها صاحت:اصه خلينها يفف منكن

البنات بعدين:شويه وتحاكينا غصب عنش

انوار تضحك عليهن

اسيل تتراسل هي وايمن:ايوه ووقعت شاهد على العقد

ايمن:ايوه ايسو برأيك من بيشهد بعقدنا

اسيل استحت وماجاوبت

ايمن بجديه: شوفي احنا والحمدلله متقدرين يعني متى ماقلتي تعال نخطب اني باجي على طول

اسيل:ايوه انت قد كلمتني المره الاولى وانا قلت لك مع

ايمن: طيب ليش اني احبك مش العب عليكي او بس اتواصل معاكي وخلاص

اسيل: امم اصلا شويه على الاقل اتم ثالث ثانوي عادني صغيره وبعدا ماعيرضوش

ايمن: احجز يعني احط كلام ولما تكبري نخطب وامي وامك عارفات بكل شي يعني مافيش حاجه

اسيل: طيب شويه

ايمن: خلاص طيب كلمتي صاحباتك

اسيل: مع ماقدرت احس شي في حلقي يمنعني

ايمن: خير يارب المهم كيف الثانويه معاكي كيف احساسك وانتي اول ثانوي

اسيل: حلوه مبدئيا ومدري يعني

ايمن: اصلا حبيبتي شاطره وكمان معدلك حلو في التسعينات معانها بتكون الثانويه سهله عليكي

اسيل من قلب: يارب وانت كيف الهندسه معك

ايمن: حلوه يعني اسهل من اول

اسيل: الحمدلله الله يعينك يارب

ايمن: ان شاءالله


في بيت حسن
تسنيم (زوجه صادق) تكلم آيات: شفتي اني مقهوره على ابني اصيل

آيات:ليش ليش فيبه

تسنيم:اخو ايمن من الرضاعه

آيات:ياختي خلاص اسكتي من لما جيت دا البيت وانتي تحني وتوني ايش فيه ايمن

تسنيم بقهر: انه ابن الحلوه ساره بس اما ايمن وسيم وفلوووس وحركات صراحه اني باحاول اجيبه لوحده من بناتي

آيات:ايش تجبي وحبيبته لمن ياهبلا

تسنيم:باكلم عمي يمنعه من زواجته به

آيات:طيب بناتك مش يكونوا خواته من الرضاعه

تسنيم:مدري ما أظن هو بس اخو اصيل ومدري بس والله مايتزوج البقره بنت خالته شفتي على مياعه وهباله فيبه بقول لعمي يزوجه اي وحده من العائله بنات احسان بنات بلقيس بنات اروى بناتك

آيات: اني ماعرفته تمام

تسنيم:بنرجع نروح صنعاء واعرفك

آيات: المشكله انتي شفتي كلمة ايمن عند عمي تمشي يعني ايمن بيقول لا ماشتيهن

عمي بيقول راحتك

تسنيم:لو يتقدم لوحده من بناتك متلا بتوافقي

آيات:اكييد ايش اني مجنونه ارفض حتى ولو اصغر منه بكتير بس عادي





https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 53 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وفي اليوم الثاني
اسيل تحاكي فاطمه
اسيل: ياماما صح انتي قلتي مايسبرش انا وايمن نتراسل ومدري ايش المفروض نخطب هو قال عيجي

فاطمه بحنان: ياماما انا بين اقلش هذا لمصحلتش لاتأخذي الموضوع بشكل حساس

اسيل بأبتسامه وباست رأس امها: انا داريه انش لمصلحتي احبش انتي احلى ام في العالم

فاطمه: الله يسعدش وانتي احلى بنت واطيع بنت في العالم انا شاقول له يجي يحجز مع ان ايمن ابني قبل مايكون ابن اختي انا ربيته وداريه به بس يحجز احلى الصدق وتتمي ثانويه ونخطب رسمي وتدخلي جامعه وشويه ان شاءالله يكون بينكم نصيب واتزوجتوا

اسيل:تمام بس مشتيش احد يدرى

فاطمه:ايوه هو غير حجز ابوش وخالش احمد وايمن بس

اسيل:تمامو


بعد مرور فترة
يوم عرس سامي وانوار
كان الكل فرحان لهم في قاعه ضخمه في صنعاء وجوا اهلها وصاحباتها وفرحوا لها هي وسامي وجت زفتها

كانت لابسه فستان فخم لونه اوف وايت ولبست معه ذهب ووقعت احلى من يوم عرسها بالاول ولبسين كلهن واتجهزين وكل واحده احلى من الثانيه

احلام جلست هي ومنيره في البيت

ام انوار اقتهرت من بنتها لانها ماحضرت عرس اختها ومادرت ايش تدي للناس من عذر

الكل كان فارح لهم

زفوا انوار لابيت عبدالكريم ودخل عندها سامي واعمامها واخوالها ملان الديوان والنساء بيحجرين لهم

قرا عليها وفتح الطرحه وباسها فوق رأسها كانت خازيه من كثر الناس عندهم

سامي:الف مبروك

انوار:الله يبارك فيك

عبدالكريم:اتصوروا هيا ابسروا صلا بطه
وارتصوا اعمامها واخوالها جنبهم واتصوروا
واتصوروا
وودعها ووصوا سامي عليها

وجلست هي وسامي وحدهم وبيتجابروا

اسيل تدق الباب

سامي:من افتح

اسيل فتحت ومعاها عشاء لهم كبده ورشوش وشاهي:ها اتفضلوا ماعد تشتوا شي

انوار ابتسمت لها:تسلمي وعقبالش

اسيل استحت وخرجت

وجلسوا يتعشوا سامي بيأكل انوار:ابسري من يوم العقد نحفتي مالش اشتيش تغلظي(تسمني)

انوار: بس انا اشتي اجلس هكذا ماشتيش اغلظ

سامي:ماركنش عندي ماعتقدري شأكلش غصب

انوار ضحكت عليه وجلسوا يتجابروا


فاطمه كلمت ايمن من الخطبه وقال خلاص تمام عيجوا واتفقوا متى يجوا

ثاني يوم ايمن في الجامعه وبيتكلم هو وعبدالله وتركي وزبير

ايمن:باشوف يارسوب اذا مارسبتوش السنه ذي باين عليكم مكسلين

تركي(وسيم طويل ابيض نحيف شعره بني عيونه كبيرات وواسعات حواجبه محددات وغامقات:عنخلي الشطاره لك قد شبسر هوذا قدك تحب

ايمن: وأيش دخل الحب ياشاطر مانته من زمان تحب

تركي: الحب عيغيرك كثير قدني من ذلحين ابسرك تغيرت وعاد انتوا بسم الله

ايمن بيمسح شعر سكسوكته: والله احلويت

عبدالله خفعه في راسه: يا اهبل يقصد طباعك تغيرت

ايمن شهق:في ايش

عبدالله ابتسم: يعني قدك اجتماعي وطيب واخلاقي وذوق وحركات

ايمن:ليش ياسعم تشوفتي من زمان كنت بلا ادب

تركي:لا كنت انطوائي وشايف نفسك ومدري كيف

ايمن ابتسم:الله فديتها بس

تركي خفعه في راسه:اها عيموت ذلحين

ودخلوا للمحاضره






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 54 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند اسيل
كان عيد ميلاد رغد وفعلت اسيل لرغد حفله في المدرسه اشترت تورته كبيره وفخمه وزينت الفصل بالبالون والزين ودعت البنات حق الفصل واشترت لرغد سله كبيره شكلاته والبوم صور وتحف وعطر واكسسوارات

البنات فاتحات فمهن وكل واحده تعاير صاحبتها:ابسري على هدايا مش زيما انتين

ولان اسيل في الاسبوع الاول كان عيد ميلاد فاطمه وفعلت لها حفله كبيره وادت لها هدايا فخمه جداً وان البنات بيطمعين يصاحبنها

واسيل ترتب ومعاها رغد الثانيه وفاطمه

وداعين رغد وغمضين عيونها ودخلنها الفصل واسيل ولعت الشمع حق الترته وبيغنين لها هابي بيرثداي تو يو

اسيل قامت بزت السكينه ومكنت رغد:ها حبيبتي قطعي التورته

رغد قطعت والبنات يصيحين ويصفرين كملت اسيل بتتكلم مع زميلاتها الثانيات

رغد وفاطمه ورغد بزين التورته والهدايا وسارين الاخير يقطعنها

اسيل تتكلم مع البنات

شلتها قطعين التورته واتقاسمنها الثلاث بس رغم ان هي كبيره وكل واحده تعمل كريمه في وجه الثانيه وكملين اكلين وكل واحده خبت مابقى من حقها

اسيل جت بسرتهن بيخبين الباقي استوجعت قوي منهن ولا جابين لها حتى قطعه صغيره ورغد شلت الهدايا بين الكيس وماقالت حتى شكرا يا أسيل
جلسين شويه

قالت رغد الثانيه:مارأيكن نفعل جلسه

البنات:تمام

اسيل عاطفيه وطيوبه وتسامح سريع:في بيتي مارأيكن

فاطمه: لا قد جينا عندش المره الاوله ودائما نجي عندش

رغد:خلاص يله في بيتي

البنات وافقين اسيل كانت تحس فيهن شي غريب يتغامزين ويتشاورين وكل ماتدي كلمه يتبسرنها مدري كيف سكتت واتغاضت

رغد:خلاص بكره العصر

اسيل:طيب اشوف ماما واردكن خبر واظن اني عتوافق حين بيتكم قريب


في بيت حسن
كان تسنيم تحاكيه:ياعم اتصل لساره تجي هنا بعدن مايصلحش احنا نكرف ونشتغل وهي في بيته تروح تكرف في بيت اهله وعندنا لا

حسن:يابنتي بيتهم هناك ايش تنقل لهنا علشاننا

تسنيم:اصلاً اني خايفه على ايمن يحب بنت خالته شفت اللي جننا عليها بعدين لما رحنا صنعاء بعرس اخت ساره شفته بنت مش تمام ايش اخاف عليه حرام

حسن صدق:والله

تسنيم:ما أكذب عليك لازم يتزوج وحده من بناتنا

حسن:تتوقعي بايرضي

تسنيم : حتى ولو اغصبه لانه ذي حاجه لمصلحته

حسن بدأ يقتنع بكلامها: خير يارب

تسنيم فرحت من داخلها انها عتقهر ايمن


في اليوم الثاني
سارت اسيل المدرسه
وجت لاعند رغد بفرح:امي وافقت اجي عندش

رغد سكتت

فاطمه:لا خلاص ماعنسير عند رغد عيجين عندي

اسيل:يووه ماعتخليني ماما حتى المره الاولى راشيتها ومارضيت بيتكم بعيد ولاحظت عليهن الفرحه واستغربت وبسرتهن بيتغامزين سكتت لهن
وشويه بيتكلمين ورغد تغلط وتقول: شفتين السماعه الكبيره اللي في بيتنا حق اخي وريتكن بالصور باجهزها لنا للحفله

وفاطمه تدكمها:ايوه جيبيها معك عندي

ورغد:ها ايوه تمام وكل شويه هكذا يقولين ويغلطين

جت بنت بالفصل زميلة اسيل:يا أسيل باكلمك حاجه شوفي رغد ورغد وفاطمه بيروحين بيت رغد وسمعتهن يتكلمين انهن مايشتين تروحي معاهن وكذبين عليك وكمان باكلمك حاجه اني قبل ماتدخلي المدرسه كنت انا وهن اعز صاحبات والله يا أسيل ما أكذب عليكي بحرف واستغلني وكسرني وخرجين اسراري كلها واشتكين فيني عند المديره كذب وفعلين فعايل واني جيت اكلمك من الان تسيبيهن

اسيل خافت وانصدمت لانها قد سمعت من كثير بنات انهن كانين صاحبات وتحاذين وسألتهن وقالين لا

البنت كملت: والله حسبتهن يحبينك والا كنت من البدايه باجي انصحك بس وربي شفت انهن يحبينك لما امس سمعتهن وزعلت عليكي سبنك عند بنات من الفصل وجلسين يضحكين عليكي انك هبلاء وصدقتيهن وحبيتيهن واهديتهين وكل واللي تقول استفدنا منها بالهدايا واللي تقول استفدنا بالفلوس وكل واحده تستهبل بك

اسيل بكت وانصدمت وحست انها ضعيفه
وفي المرواحه قررت تحاكيهن

كانين الثلاث يمشين واسيل لحقت






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 55 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


كانين الثلاث يمشين واسيل لحقت

اسيل بقوه:صح انا حساسه وعاطفيه وبكايه وهبلاء بس مش تستهلبني معانا كل شي مش محتاجه لجلستكن هذي و..

قاطعتها رغد بضحكه مستفزه: اها حسيتي على نفسك الحمدلله

فاطمه تضحك

اسيل بقهر ووجع:اخص عليكن حسبتكن صديقات

فاطمه بضحكه قويه: غبيه وهبلاء احنا نكرهك بس علشان الفلوس والهدايا ياغبيه

الباقيات ضحكين ويبسرين لاعندها

اسيل حاولت تستقوي ومشت وهي تحس ان الدنيا تلف فيها حست بإنكسار وضعف حست ان ايمن مابقى لها بكت وكانت صدمتها قويه بهن احساس يوجع قوي وروحت كلمت ايمن وهي تبكي كان يقويها ويقول لها انا معك حسسها بحبه كبر في عينها حسن ان في سند لها في حياتها


في اليوم الثاني
كان الموعد ان ايمن يحجز اسيل جاء هو واحمد وماكان في الا هم وخالد
وكانوا يتكلموا كلام عادي

بدأوا في الموضوع

فاطمه جالسه في المطبخ سمعت صياح نورا في الشارع

فاطمه افتجعت قوي و صيحت وخرجوا ايمن وخالد واحمد الا متر صدمها والدم حولها وهي تبكي فاطمه ارتبشت

وكانت تخرج للحوي وتذكر انها بدون بالطو وترجع تشتي تلبس وتذكر صياح نورا وتشتي تخرج وهي مش لابسه كرها استوعبت ولبست واحمد شغل سيارته ودخلوا هو وايمن وخالد وفاطمه ونورا

واسيل في البيت مش فاهمه شي تتصل لفاطمه ولخالد وهم نسوا تلفوناتهم في البيت جلست خايفه وقلقه وتراسل ايمن ومايرد


بعدها بأسبوع
جت ساره معزومه عند فاطمه وايمن واحمد قرروا يكلموا خالد وكان حسام موجود

وانه ساره جالها نزيف وافتجعوا عليها لانها بدايه الثامن لاعد يموت النونو واسعفوها

ايمن واسيل اعتبروا هذا كله صدفه

وقرر ايمن انه يراعي شويه ويتكلم

بعد يوم
اسيل كانت كلما تشتي تدخل في غرفتها تدوخ اليوم الاول افتجعوا عليها فاطمه وخالد وقالوا يمكن لانها ماصتبحت وماعد رضت ترقد في غرفتها رقدت عند نورا واتعذرت لامها وابوها انها تشتي تبسر فيلم مع نورا وكان في شي يمنعها ويخوفها انها تدخل غرفتها واليوم الثاني قررت تدخل اتمددت فوق سريرها وتسمع اصوات مشيه في البلاط حقها فزت وقامت ماشافت احد خافت شويه وقوت نفسها جلست شويه بسرت هكذا حاجه ساع الظل يمشي التفتت سريع وهو اختفى افتجعت ازيد وعلى خرجتها سمعت اصوات غريبه خرجت وهي تبكي وترجف ومفجوعه ويسألوها وماتجاوبهم ولان عندها فوبيا من الحشرات ظنوا انها شافت حشره وقالت عترقد عند نورا وادوا لها علاج من حق الفجعه وكانوا كلما يسألوها تبكي فسكتوا ورقدت

واليوم الثالث جت فاطمه لاعندها وهي تبسر التلفاز وشكلها مفتجعه من امس

فاطمه: ايسو ياروح ماما اشتي تدي لي هذك السلس اللي من ديور حقش الفضي حقي مالقيته

اسيل بخوف: ما اشتيش ادخل الغرفه

فاطمه تشتي تسألها بس ذكرت كلام خالد انها ماتحاكيها لما تهدأ شويه: خلاص شدخل انا وانتي

اسيل: وماعتفلتيني

فاطمه: لاا كيف افلتش

وقدهن جنب الباب اسيل دوخت على طول

فاطمه صاحت وافتجعت وبزوها المستشفى فحصها الدكتور قاس ضغطها وهبوطها ومابش شي استغرب وبيسألهم يتأكد لو هي فعلاً دوخت ومادرا ايش فيها
فاطمه: نبزها عند دكتور سوا

خالد بإستغراب: هذا صاحبي واشطر دكتور بس مدري

خرجوا وهم مستغربين وفاطمه مصره ان الدكتور مش تمام

لحق بعدهم واحد الممرض حق الدكتور وهم قدهم عند السياره

الممرض: يادكتور خالد

خالد التفت: ها

الممرض: ابسر بنتك مادام ماطلع شي يعني هذا شي روحاني

خالد: كيف روحاني

الممرض: عين سحر هكذا حسد فهمت

خالد بعدم إقتناع: خير عنبسر
ومشوا

فاطمه تبكي: يوه على بنتي الله اعلم ماقد فعلوا لها

خالد: لاتصدقي ياهبلاء مادراه

وفاطمه تبكي بس روحت واتصلت لشكريه وكلمتها ايش حصل بأسيل وشكريه تبكي وتفكر ايش عيكون




https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 56 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ايش اللي في اسيل

انوار تكلمها: ياعمه يمكن عين والاشي هيا نبزها عند شيخ قرآن

شكريه: المشكله خالد وفاطمه واسيل نفسها مايعتقدوش بالحاجات هذي

انوار : احنا عنكلم اسيل انا شاحاكيها خلي الموضوع عليا ونبزها بدون ماتدرى بطه هوذك احنا لمصلحتها ونبسر ليش بتدوخ هكذا

شكريه: خلاص تمام بعد اسبوع عيسافروا خالد وفاطمه يتعالجوا وعيجلسين نورا وايسو عندنا وانا وانتي نفحط نبزها

انوار: خلاص تمام


في العصر جين نسوان عندهم
دخلت انوار وهي ماسكه صحن التقديم في عصير وقربت لهن وجلست جنب شكريه

كان الكل يتجابرين الا هي كلما ادت كلمه لفتين لها بإستخفاف ليش لانها الزوجه الثانيه
استوجعت وحاولت انها تخلي نفسها طبيعي وتسمعهن يتشاورين: يخ وعاد لها وجه تخرج تسلم رجمت نفسها فوق واحد مزوج وبزت مرته وابنه عليه استغفر الله بس الله يعزنا

البنت الثانيه: اصلاً هي مطلقه قدي يله تتزوج وعقيم ماتخلف

انوار اوجعتها كلمة عقيم وسكتت وماعد تكلمت جلست تبسر وتسمع النساء وهن يتكلمين


سامي كان في المستشفى هو كان معه اجازه بحكم انه عريس وجت حاله طارئه فاستدعوه يفعل عمليه روح وهو بدون غداء ولا اكل

فاطمه سمعت صوته دخل التفتت لاعند انوار:سيري ابسري زوجش وقربي له

انوار فرحت:يله تمام

وخرجت وسامي في المطبخ يعصد مشو داري مايفعل

انوار ابتسمت: مالك عتكسر الدنيا

سامي التفت لها: هلا بروحي يله دفي لي غداء جاوع

انوار:عيوني الثنتين

سامي:تسلمي لي وشهق:يوه مع به جلسه نساء عند امي سيري يله عندهن

انوار:ماشسخى افلتك جاوع

سامي:امانه تسيري وانا شا..

قاطعته انوار:لا تأمني ماشسخى قلت لك

سامي ابتسم لها:سابر شخطى اتحمم امد ماتدفي الاكل
وقبلما يخرج باسها فوق راسها ومسك يدها:احبش

انوار ابتسمت له بحب:وانا والكل

سامي: انتي ايش

انوار:اللي قلت

سامي:ايش قلت

انوار:مدري قدك اخبر

سامي ضحك:يله هيا شخطى لو تسكتي لي شجلس احاكيش لاغطوه

انوار ضحكت عليه:سابر فحط يله

وقامت تدفي له الغداء وتجهز له


في المجلس واحده تحاكي شكريه قبال النساء:السحليه هذي عقيم

شكريه مافهمت وفاطمه فهمت

فاطمه:ايوه عقيم قال الله في كتابه(ويجعل من يشاء عقيما)

البنت:يخخ شكلها وقحه لابعيد

شكريه:مالكن عليها او حيني الثانيه قدكن عتاكلنها البيوت اسرار مش انتين داريات بمرته الاولى ماكانت تسبر مادراكن لاتكن تحكمين وتحقدين على الثانيه ومش انتين داريات ماهو

النساء لان كلامها منطقي سكتين


عند اسيل
كانت لوحدها في الغرفه ضيقه وتتذكر صاحباتها كيف فركشين بها وفلتين لها وبكل بساطه وحمدت ربها انها ماكلمتهن على حبها هي وايمن جلست تبكي ومصدومه وتتهنى للبنات اللي معاهن صاحبات كانت صدمه حياتها هذي


بعد مرور اسبوع
سافرت فاطمه ونورا واسيل يبكين عليها وجلسين عند جدتهن اسيل كانت على حالتها ضيقه وخايفه وتدوخ وهكذا

وودعين امهن وروحين بيت جدهن عبدالكريم كانين جالسات في الغرفه جت انوار لاعند شكريه: ياعمه هيا نبز اسيل

شكريه:ماشي خلينا لغطوه

انوار: معاهن دوام في المدرسه وواجبات خلينا اليوم

شكريه:ناهي من عيقنعها

انوار ابتسمت:انا ولا عليش

وسارت لاعندها: حبيبتي ايسو مارأيش نسير انا وانتي عند واحد يعالج

اسيل:ليش ايش فيش

انوار تخلطبت: مدري احس بضيقه نسير انا وانتي قوا

اسيل شهقت:يوه ماتقدري تتنفسي

انوار:الا اقدر ضيقه داخليه

اسيل فزت لانها والكل فيها ضيقه:ايش العلاج

انوار:عند شيخ يقرا قرآن عيريحني لاتحاكي احد سر انا مأحاكيش الا انتي

اسيل لانها عاطفيه:ياخاله شاقول لش حاجه

انوار:ها ياروحي

اسيل: بس ماعتحاكيش احد

انوار : اكيد ياروحي

اسيل بدأت تحكي لانوار الحاجات اللي حصلت معاها

انوار افتجعت قوي وتشك ان هذا سحر وماكان فيها ضيقه بس كذبت على اسيل علشان تبزها معاها

اسيل تبكي

انوار بخوف:ماعليش ياقلبي سهل شابزش معي انا وجده

اسيل تبكي:جده عتجي معانا

انوار:ايوه

اسيل:متى عنخطى

انوار:شويه على المغرب لاني اتصلت له وقال عندي زحمه







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 57 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند ايمن
جت ساره لاعنده وهي ماسكه بطنها وتبكي

ايمن افتجع (ايمن اكثر واحد حنون على ساره) وبخوف:ايش في

ساره:بطني توجعني شكله ولاد

ايمن بخوف:قده التاسع

ساره بتعب:مع على حسبتي عادني بالثامن

ايمن قام سريع بزها وللسياره

وصلوا للمستشفى وانها تنزف افتجع اكثر يشتي يتصل لابوه بس كان مسافر مع الشغل اتصل لحسام
حسام كان في المعهد
التتشر ماخلاه يجاوب التلفون

ايمن حرق تلفون حسام بس ماجاوب جلس لوحده وكان يشتي يتصل لسامي بس تردد علشان لاتدرى شكريه وتبكي ويرتفع الضغط عندها

جلس وحده وارتفع السكر عنده زياده وقدوه بيختنق ماعد قدر يتنفس ولا يتكلم كان يحاول يصيح للدكاتره بس ماقدر لانه التنفس بدأ يوقف عنده


في عدن
حسن فجأه حس بقلق وبيكلم بلقيس واكرام: مدري ايش فيبي

اكرام بخوف:ايش

حسن:حاس بضيقه

اكرام تطمنت:عادي أحياناً الانسان كذا يحس


دخلت تسنيم وجلست جنب اكرام وبدأين يتكلمين لوحدهن بدون ماسمعهن احد

تسنيم:شفتي اسيل حبيبه ايمن

اكرام:بنت خالته قصدك

تسنيم:ايوه وكمان حبيبته نعم ناوي يتزوجه

اكرام:الله على حظ معه اخدت ايمن جماال وفلوس وعلم وكل شي فيبه الله اعلم هي طايعه امه وابوها كيف


تسنيم: اني صراحه ما ارتحت له ابدا شفتي على مياعه فيبه

اكرام بإندفاع:والله صدقك لبسه مشخلع ويعع وتتمايع من هنا لهنا وجالسين يدلعوها جدته وامه وهي استغفر الله بس

تسنيم:اشتي بس اسأل ايمن حبيته ليش ايش اللي عجبك فيبه

اكرام: حبيبتي بنت حسب ونسب معاهم فلوووس

تسنيم:المفروض مايتزوجه يأخد وحده من بناتنا

اكرام بضحكه:وبيرضا نعم خلاص بيسمع كلام

تسنيم:عادي اني وانتي بنكلم عمي

اكرام:ايوه صح فكره حلوه

حسن كان جالس يصيح ويحس بضيق


في بيت عبدالكريم
اسيل تقلب محادثاتها هي وايمن ومبتسمه ان القدر جاب لها واحد مثله وبيكلمها انه قرر يبني له شقه فوق بيت ابوه وانهم عيأثثوها سواء وايش عيختاروا من ديكورات وكيف عيقسموا الغرف وايمن مقرر يشتري له سياره فيراري بدل النيسان حقه ولفت نظرها محادثه

ايمن: برأيك بنجيب بنوته والا ولود

اسيل: مدري على الله ليش او انت عنصري وماتشتي غير جهال

ايمن ارسل لها رساله صوتيه وبيقلد صنعاني: جهااال ماشتيش انا اشتي بنت

اسيل بالرسايل: حلو حتى انا يعجبني البنات

ايمن: طبعاً من زمان من وعادني بالثانويه واني ابو نايا

اسيل: يعني بنتنا عنسميها نايا

ايمن: يسس عجبك والا لا

اسيل: ايوه عجبني وابننا شاسميه ايمن علشان يوقع ساع ابوه

كانت تقلب محادثاتهم وهي مبتسمه
قررت تتصل له

ايمن اللي كان في المستشفى فجأه دوخ والتفتوا الناس لاعنده وجوا دكاتره وبزوه فحصوه وعرفوا ان فيه سكر وعملوا له اكسجين لانه لو كان تأخروا دقايق بس كان عيموت من الاختناق

اسيل تتصل وهو ماجاوب قالت في نفسها يمكن انه راقد كالعاده لما يرقد يقفل تلفونه وكانت تحس بقلق بس تذكر كلمته اللي دائماً يقولها لها(اني معك)
جت انوار قاطعت تفكيرها

انوار: هيا حبيبتي ايسو نخطى عند الشيخ

اسيل: طيب يله

ولبسين وسارين شكريه واسيل وانوار
اسيل خايفه ومتوتره لايكون فيها شي خطير

انوار خايفه قوي اكثر من اسيل خايفه على اسيل

وصلين ودخلهن الشيخ وغلق الغرفه انوار كلمته بكل شي بصوت واطي شكريه كانت تتكلم هي واسيل ومش مركزه مع انوار

الشيخ: اين هي

انوار اشرت له

الشيخ تعالي

اسيل قربت وحط يده فوق رأسها وبدأ يقرا قرآن

شكريه تحاكي انوار: قوا يابنتي سيري اشتري ماء وكيكه وعصير ماتغدت سوا

انوار:تمام خرجت تشتري ماء وحاجات لهن

وشكريه عند اسيل والشيخ يقرا كمل التفت لاعندها: ممكن تخرجي يابنتي شويه

اسيل خافت واستغربت وخرجت

جلست شويه وجت انوار: مالش ياروحي خارج

اسيل بخوف وتوتر: الشيخ قال لي

انوار خافت ازيد وحاولت تقوي نفسها كانت تعرق من كثر التوتر

عند الشيخ يكلم شكريه : البنت هذي تحب واحد صح

شكريه استغربت مادراه

الشيخ: ال...




https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 58 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الشيخ: الولد اللي بتحبه ماعيقدر يتزوجها

شكريه شهقت: كيف

الشيخ: اصلاً به احد فعل لهم سحر مايتزوجوش

شكريه مصدومه ساكته مش داريه تبكي والاتصدق والا ماتصدق

الشيخ كمل: والسحر هذا ماعيفتك الا بعد 15 سنه

شكريه لازالت بصدمتها مش مصدقه

الشيخ: حسبنا الله ونعم الوكيل حتى واحده من اهلي فعلوا لها سحر ماتخلف الله عيعاقبهم هو العدل والسميع والبصير

شكريه دموعها تنزل سكته ومش داريه كيف عتحاكيهم

اسيل خافت لانهم طولوا وقامت فتحت الباب: مالكم طولتوا

الشيخ يكلم اسيل: تعالي يابنتي

اسيل التفتت لاعند انوار وانوار هزت راسها بمعنى سيري

اسيل دخلت بخوف

الشيخ حكى لها كل شي

انوار تجمدت مكانها لانها كانت متوقعه سحر بس مش يمنع اسيل من زواجتها بأيمن

اسيل مادرت ايش تفعل ليش حياتها هكذا صدمه من صاحباتها وصدمه بعدها اقوى واقوى عتحرمها من زواجتها بالشخص الي تحبه اسيل كانت تضحك وتبكي مصدومه بأقوى قوتها تضحك لانها تحس ان هذا شي خيالي وتبكي لو هذا الشي كان حقيقي وعادها ببداية قصه حبها ليش القدر يأخذ منها كل شخص تحبه ومن بكاها بكين انوار وشكريه

انوار معاها امل اخير: ياشيخ نقدر نفك السحر

الشيخ بحزن:لا للأسف

انوار:طيب نعرف اينه او من فعله

الشيخ:من فعله ما أتوقع تعرفي الا لما يفتك اما اين مكان السحر والله مدري في شيوخ يدروا فينه انا مقدرش

اسيل تبكي بقهر :ياشيخ لاتكذب علينا مابش حاجه اسمها سحر

الشيخ:يابنتي كوني قوية ايمان وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئاً وهو شر لكم لعله خير

اسيل بكت ازيد

وشكريه تبكي معاها

وخرجين واسيل تحس بثقل تحس بشي غريب تحس ان فرحتها وحبها لأيمن بحح سار فاضي


في المستشفى
ايمن بدأ يفيق ويحاول يفتح عينه ويحاول يتذكر ايش حصل وكيف وصل لاهانا بسر الدكتور وذكر امه

ايمن قام سريع بتعب: امي فين هي ايش فين جبتوها ا..

قاطعه الدكتور:ارتاح يابني انت دوخت وارتف....

قاطعه ايمن:امي فين هي ويحاول يقوم من مكانه وقام بإرهاق وتعب

الدكتور: يحاول يمنعه علشان صحته

ايمن: يدور من الممر للثاني رجع عند الغرفه اللي حط امه فيها اول ماجابها للمستشفى وبيسأل: لو سمحت في هنا مريضه جاها نزيف فين هي

الدكتور:اها انت تقرب لها

ايمن بإندفاع:ايوه ايوه اني قريبه ايش حصل فيبه وفين جبتوها

الدكتور: لاتقلق جتها ولاده وماينفع الا بعمليه لانها نزفت كثير دخلتها ومارضوش قالوا مابلا كفيل وكفلت انا

ايمن براحه: الحمد لله شكرا لك ما أدري كيف برد لك معروفك

الدكتور: لاعادي يمكن غدوه احتاجك انا

ايمن ابتسم له :طيب كم دفعت

الدكتور: جبت مية الف مقدم

ايمن خرج من جيبه فلوس واداها له
الدكتور: لاعادي لو ماب..

قاطعه ايمن: والله لاتأخده بعدين في معانا وشكراً لك

الدكتور بزها: العفو سهل الناس للناس

ايمن اعجبته اخلاق الدكتور ومد يده يسلم عليه وبإبتسامه : اني ايمن

الدكتور بإبتسامة ورد له السلام: وانا علي حياك الله

ايمن: طيب يادكتور علي فين امي

علي: ابسرها هي في الدور اللي تحت وأسألهم غرفتها وهم عيقولوا لك

ايمن: طيب وكنت كمان بسألك فين ادفع باقي تكاليف العمليه

علي:في الصندوق في الدور النازلي

ايمن بمزح: صندوق خشب والا زجاج

علي ضحك: غرفه فيها آدمي يبز الزلط من الناس المريضه مكتوب الصندوق

ايمن:ايوه اني عارف يله استأذنك ماتحتاج شي

الدكتور: لاتسلم وانت اذا احتجت جي حاكيني اسأل فينه دكتور العمليات الجراحيه اللي اسمه علي وعيدلوك عليا

ايمن:طيب تسلم
ونزل يدور امه
لقى سكرتيره الدور:لو سمحتي في مريضه اسمه ساره ال.. فين هي

السكرتيره تبسره وتلبن ومعجبه فيه وسارحه

ايمن:ييه لو سمحتي المريضه ساره ال.. فين

السكرتيره بمياعه:تيب اهدأ بشويش ادور وفتحت الملفات تدور اسم ساره: قلت لي ساره من

ايمن:ساره ال...

السكرتيره:تيب وتدور وكل شويه تلتفت لأيمن وتبتسم

ايمن ضابح من حركاتها

السكرتيره بدلع:اها لقيتها

ايمن بإندفاع:فين

السكرتيره:هي في غرفة العمليات في الجهه هاذي وتأشر له

ايمن:طيب وقده عيمشي الا قاطعته

السكرتيره:عاد الناس تقول شكرا على فكره محد يجي هنا الا يعجب فيني وانت الله يه..

قاطعها ايمن بعصبيه: شغلك هنا معروف حركاتك دي بطليها وكملي شغلك وانقلعي بأدبك والناس جت هنا تتعالج مش تتعارف
ومشى






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 59 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند اسيل
روحت وهي منهاره بكى وقهر وصدمه
وكيف عتكلم ايمن وايش عيفعل

وشكريه تحاكي انوار انه ماكنت تشتي اسيل تعرف

شكريه: بيني وبينش الله يهديه الشيخ ماكنت اشتيه يحاكي اسيل

انوار:سهل لعله خير ويمكن انه كذب ما أظن

شكريه:هو كله عمل ايمن الناس تحب وماحد يدرى وايمن يفشر قبال خلق الله انه قد معه حبيبه

انوار: الله يهديه بس مانفعل له كنا واصل نقول له وهو مايسمع ماعليكم مادخلكم وبعدا قد احنا منفتحين زياده قدي وقاحه يحبها واحنا راضيين ولا نتحاكى يخ الله يرحم ايام زمان انا متضايقه

شكريه:لو تبسري قد اهله اللي في عدن داريين قد سار يحاكيهم

انوار:اووه حتى هم حاكاهم تخيلي كان يرفضوها يعني مايخلوه يتزوجها

شكريه بحزن:قد ماعيتزوجها يشتوا والا مع

انوار تنهدت:ربنا كريم


عند ايمن
دفع التكاليف كلها واشترى العلاجات والحاجات اللي طلبهن الدكتور واتصل لسامي وزبير وحسام حاكاهم وبشرهم ان ساره شويه وتخرج من العمليه وكان منتظر

زبير وصل للمستشفى واتصل لايمن يسأله فينه
زبير:ها ياجني انا داخل المستشفى وينك

ايمن:اني في الدور الرابع عند غرفة العمليات

زبير:يله هاه باي

وغلق التلفون ووصل لاعند ايمن
وبيتسالموا

ايمن:لووو تسمح روح جيب البنات

زبير:من بنات

ايمن:خالاتي وجدتي

زبير:ليش فينهن

ايمن:يا أخي في البيت جيبهن لا هنا لان امي باتخرج بعد شويه من العمليه

زبير:مايجين يفعلين واذا خرجت مادخلهن عنروحها لاعندهن

ايمن بعصبية:يا أخي روح مله بس هباله هي سوت عمليه بتجلس هنا اسبوع البنات يجين ينتبهين له

زبير:لاقد خرجت عنتصل لابي يديهن

ايمن: يابن رووح لاترفع لي السكر روح احنا رجال مش عارفين ايش بنسوي له

زبير:مااعه مافيني اخطى انت وانا شنتبه لها

ايمن اتعصب: طزز فيبك باخلي حسام اني ماباسيبه
زبير: ناهي قلي كيف لوما ولدت

ايمن:جت لاعندي وهي تاعبه قالت انها تنزف اسعفتها و..(يشتي يكلم زبير اللي حصل معه بس رجعها من لقفه علشان لايسير زبير يتحاكى وتجلس ساره قلقه عليه وهي تاعبه) ووصلتها للطوارئ ودخلوها غرفه العمليات قالوا ولاده

زبير:يله خير

اتصل حسام لأيمن

حسام:ايمنو فينك

ايمن:ايمنو في عينك اسمي ايمن

حسام:هيا من اللغاجه انا قلق على امي

ايمن:فينك وصلت للمستشفى

حسام:ايوه بس ماقد نزلت من السياره

ايمن:روح جيب البنات جدتي وخاله انوار وخاله منى واميمه جيبه معك لوحده في البيت

حسام:فاضي لك يابطل سير انت

ايمن:ايش قلت كلمه واحده ما أعيده

حسام:خلاص خلاص تمام شاخطى لاتهوك(تعصب)

طبعا ايمن له هيبه قويه عند اخوته وعند اطفال العائله كلهم كلمه واحده مايعيدها واذا حذرهم من شي ياويلهم يفعلوه علاقته بحسام كأنهم اصحاب
حسام رجع سيارته وتوجه لابيت عبدالكريم

دخل لاعند شكريه
حسام بعجله: ياجده هيا اخطي امي ولدت

شكريه شهقت: اسألك بالله

حسام: والله هيا سريع اخطين مالم والله ان انا شخطى عليكن

شكريه بكت: كيف وقع بها

حسام: ياجده رضا عليش اسرعي شحكي لش بالطريق

شكريه: خلاص ناهي لكن راعي افعلها عصيد وقهوه

حسام: مش وقت بعدا افعلي لها

شكريه: والله ما أخطى الا وقد فعلت لها الوالده ضروري تأكل حاجه دافيه

حسام: خلاص انا شخطى لابيتنا ادي اميمه وادي الحاجات حق امي اللي جهزتهن للنونو

شكريه: يله
وقامت تفعل عصيد وقهوه وتصيح لانوار

انوار كانت في غرفتها وخرجت وباين عليها انها بكت: ها ياعمه

شكريه: البسي لو انتي عتجي عنسير عند ساره ولدت بالمستشفى وحاكي ايسو ونورا

انوار: الحمدلله على سلامتها كيف ولدت واين

شكريه: شاحاكيش بعدا اخطي البسي عيجي حسام يبزنا قال ماعيراعي اخطي حاكي البنات يتجهزين

انوار بإندفاع: يله حاضر

وسارت تكلم اسيل ونورا جت واسيل ممده على حالتها

انوار بسرتها وتحاكي نورا: لو سمحتي حبيبتي نورا اخرجي وخلينا لحالنا

نورا: ناهي شلوكن الجن وخرجت

انوار قربت لاعند اسيل وبحنان: ايسو ياقلبي ارضي بقدر ربش ابسري انا وخالو سامي حبينا بعض من قبل ماتتزوج امش وماكان لنا قدر ان احنا نتزوج وبعد كل هذه السنوات تزوجنا طيب خلاص انا عقيمه ما أقدر اخلف ليش ما أبكي ساعش انا راضيه بقدر الله ومتأكده ان هذا خير لي

اسيل ببكى:ايش الخير في اني ما أتزوج الانسان اللي حبيته

انوار: يا أسيل ياقلبي تخيلي فرضا تتزوجيه ويرجع شوعه عليش يضربش ويصيح وتنكسري منه والا لاقال الله يطلقش كل ماكتبه ربي لش هو خير

اسيل اقتنعت شويه

انوار بإبتسامه:يله نسير خاله سوسو ولدت

اسيل تحاول تقوي نفسها:يله تمام

وقامين يلبسين







📚 @rewayatyamania 🇾🇪