قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 65 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند سامي
حاكا حمد انه تزاعل هو وانوار

حمد: يابابا خرجنا مطعم انا وعمه انوار

سامي: فكره حاليه ونشتري لها هديه معانا

حمد: ونحمل لنا فيلم اجنبي ونبسره جمعه بعدما نروح من المطعم

سامي: ونشتري مقرمشات وحاجات ونفعل لنا تنفاش(فوشار)

حمد بمزح: ونسافر المانيا

سامي بضحكه: ونشتري لنا طياره خاصه

حمد ضحك: وثلاثه قصور

سامي وحمد ضحكوا

سامي: خلاص ذلحين نجهز الغرفه ونبخرها ونزينها ونسير

حمد بحماس: يله

وقاموا رتبوا الغرفه وزينوها بشموع
ولبسوا واتجهزوا


زبير والبنات وصلوا
اميمه وحسام معاهم عيجلسوا

انوار زاعله دخلت الغرفه بسرت سامي وحمد
حمد قام حضنها: عممه

انوار ابتسمت له: روحي وقلبي كيف حالك وكيف الدراسه معك

حمد: الحمدلله الدراسه حاليه شوقع دكتور ساع ابي

انوار التفتت لاعند سامي ورجعت سريع تبسر حمد: ان شاء الله

سامي: حمد حبيبي ممكن تخرج تخليني شويه انا وعمه انوار

حمد: تمام وخرج

انوار تشتي تبعد العبايه حقها

سامي مسكها:انوار راعي لو سمحتي

انوار التفتت لاعنده وساكته مراعيه له يكمل كلامه

سامي:أولاً اسمعيني ولاتقاطعيني الا لما اكمل
انوار انا عصبي طبيعتي لوقد روحت من العمل وانا متعصب ماعد اعرف احد وصح ان انا غلطان وبقوه بس هذك اليوم والله جاء واحد دحش سيارتي ونزل يسبني ومادريت كيف اعمل لان كان معه سلاح وفي المستشفى مات واحد قدامي وكنت مضغوط وانتي داريه اني احبش موت ومستعد ادي لش حياتي والي فيها واموت لو ابسرش زاعله مني انا اسف حقش عليا اوعدش اني احاول اتخلى عن طبعي الزفت هذا واوعدش اني احاول بقدر استطاعتي ما أعصب

انوار ساكته وعينها بعين سامي:انت جرحتني بحاجة كبيره عيرتني قللت من قيمتي واستكربت وبكت

سامي رحمها وحضنها:خلاص وعد مني ما أزيد قوا لاتبكي بتقطعي قلبي

انوار هدأت شويه وبعدت من حضن سامي وبسرته وهو قام يقلدها بحركاتها وكيف بتبكي وهي ضحكت بقوه

سامي:خلاص عتجلس ذلحين تضحك اسبوعين

انوار بسرته:خلاص تمام

سامي:ذلحين لاتبعدي العبايه حقش لان احنا عنخرج

انوار فرحت:صدق اين

سامي: عنخرج نتعشي بالمطعم

انوار: ضروري نخرج بنات فاطمه وعيال ساره معانا عيب هم هانا

سامي: مادام هم هانا حمد عيجلس وعنروح لهم عشاء كلهم لانني اشتي اخرج انا وانتي بس

انوار: خلاص تمام

سامي: وحتى ان انا قررت قرار تجاه احلام

انوار: ماهو

سامي: شاحاكيش بعدا

وخرجوا المطعم يتعشوا

والعيال في البيت يلعبوا




https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 66 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في عدن
حسن: بكره العصر نتحرك صنعاء اتجهزوا كلمين احسان وبلقيس

البنات: تمام

عند تغريد(بنت إحسان) في نفسها: طيب يا أيمن باطيح عليك باخليك تحبني غصب

قاطع تفكيرها صوت إحسان بهمس: خدي عبايات حلوات وحاجات انيقه وخليكي محشره يداتك اشتغلي علشان تعجبي ساره وتشيل فكرة بنت اخته من راس ايمن وتخطبك له واتدلعي قدامه وحركات وكدا

تغيرد: ايوه اكيد مابتكون اسرار(بنت تسنيم وصادق) احلى مني


سامي وانوار روحوا من المطعم واشترى سامي لانوار خاتم ذهب باختيارها واشتروا للعيال عشاء معاهم
ودخلوا غرفتهم

انوار:مارضيت تحاكيني ايش القرار اللي اتخذته

سامي:شاطلق احلام

انوار صح لانها طبينتها حلو بس رحمت حمد: ليش وانت حرام معاها ولد خليها على ابنها

سامي:كنت من زمان اقول لو طلقتها شاخليها في الشقه هي وحمد بس انتي مش داريه ايش فعلت اليوم وبسبب اللي فعلته شابزها بيت ابوها بس قبل ما أطلقها شابكيها من كل عين عتندم على اليوم اللي ضربت فيه حمد

انوار شهقت:ليش ايش فعلت به

سامي حكى لها وهو مقهور

انوار تهديه:سهل خلاص لاتقهر نفسك بز ملابسه وحاجاته ولاتهم هوذا انا شاوقع امه وشاحبه واربيه واذاكر له واذا بسرت مني تصرف شوعه عاقبني

سامي ضحك عليها

سمروا وبسروا فيلم بالليل كلهم وانوار كانت جنب سامي وماسك يدها وحاضنها بيده الثانيه واسيل وحسام اشتغلوا تعليقات

اسيل حاكت سامي انه ينقلها لامدرسة حمد ووافق


في اليوم الثاني
اسيل قررت انها خلاص تكلم ايمن وتنهي علاقتها فيه لانهم ماعيقدروا يكونوا حلال بعض اتخذت قرارها بصعوبه وهي تحس انها عتفقد قلبها وحاجه داخلها عتفقد الانسان اللي ماخذلها وحسسها دائماً انه معانا بدأت تشوف ان حبهم هذا مش اللي عينهيه السحر الي عينهيه العذاب اللي بتتعذبه واللي عيتعذبه ايمن بالذات انه اول مره يحب بنت واول مره يدخل في علاقه غير صداقته مع اصحابه
اسيل محتاره ومتعذبه وتحس انها عتجنن من التفكير تفكر ليش الناس لما تحب بعض يكون لهم نصيب وهي وايمن لا خايفه من ردة فعله خايفه يوقع فيه شي بالذات انه فيه السكر





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 67 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في اليوم الثاني سجل سامي البنات في مدرستهن ودخلت اسيل واتعرفت على بعض بنات وكان في بنات صديقاتها من طفولتها عرفتهن حاولت تحاكيهن بس ماقدرت

ساروا المستشفى جلسوا يأكلوا ويحاكوا فاطمه ايمو وكلمتهم انها عتفعل عمليه علشان حملها بعد اسبوع وجلسوا يدعوا لها

اسيل كانت متوتره وخايفه قوي على ايمن كيف عيقع به

ايمن ملاحظ توترها وفسره انها خايفه على امها وابوها

اهل عدن وصلوا صنعاء على المغرب ساروا بيت حسن بدلوا وساروا عند ساره

حسن جلس يصيح لانه يشتي يلقى ايمن

احمد والكل عيوقف شغله مؤقتا علشان ولاده ساره
بزوا اروى معاهم المستشفى

وانطلقوا للمستشفى احسان وتسنيم ماسارين بس خلين بناتهن

سلموا على ساره والبنات سلمين على اسيل واغلبهن مش داريات انها نفسها حبيبة ايمن

ايمن وحسن يتجابروا ومنسجمين وحسن يبكي ويصيح فوق ايمن ليش نحف

عند البنات
لمى تحاكي بنت تسنيم سمر: ليش تسلمي عليها

سمر مافهمت: من هي

لمى: الهبلاء حبيبة ايمن

سمر شهقت لادرجه انهم كلهم التفتوا لاعندها استحت وسكتت شويه ورجعت تحاكي لمى: كدابه انها هي

لمى:
سمر تبسر اسيل بحقد



ايمن يتكلم هو واصيل(اخوه من الرضاعه)




اليوم الثاني
سارت اسيل المدرسه والبنت هذك مكانها تبسر لاعند اسيل

جاء وقت الراحه

نزلت اسيل تصتبح وحدها رغم انها عرفت كثير من بنات الفصل اللي كانين يدرسين معاها وهن صغار بس محد نزلت معاها البنت هذك نفس الموضوع كانت جالسه وحدها طرف الساحه وتتفرج اسيل
البنت قررت تقرب لاعند اسيل

اسيل بسرتها وهي تجي لاجهتها وسكتت

البنت وصلت جلست جنب اسيل وبخزا:أسالك سؤال

اسيل:تفضلي

البنت:انتي اسمك اسيل

اسيل:ايوه ليش تعرفيني

البنت صاحت بحماس:ماعرفتيني

اسيل استحت:الصدق مع

البنت:انا شهد الحافظ ال...

اسيل انصدمت ووقفت:صدق حياا وتحاضنين
شهد(بنت عسلللل وعسل قليله عليها عيونها مسحوبات يشبهين الكوريين شويه بيضاء شعرها طويل بني انفها متوسط طويله بطول اسيل وجسمها متناسق وممتلئ شخصيتها حساسه وبكايه نفس اسيل كانين صحبات هي واسيل وواحده ثانيه برضه اسمها شهد الروح بالروح وبعدما خرجت اسيل من المدرسه كانين عادهن صغار وماتواصلين والتقين بعد اكثر من سبع سنوات
جلسين يتحاكين ويتذكرين ايام طفولتهن ومواقفهن ويضحكين وابتسامتهن مافارقتهن من فرحتهن بشوفه بعض



في اليوم الثاني
اسيل قررت تحاكي ايمن اتصلت له في المستشفى
ايمن جاوبها وخرج من الغرفه

اسيل: الو سلام

ايمن: هلا وغلا كيفك

اسيل: الحمدلله وانت كيف حالك اشتي احاكيك موضوع

ايمن: داك الموضوع اللي قلتي بتكلميني فيه المره الاوله

اسيل توترت: ايوه.
واخذت نفس: ايمن انا صح احبك وكان نفسي تكبر علاقتنا على خطبة وعقد وعرس بس...

قاطعها ايمن: اني كلمت خالي خالد بالموضوع وشفتي اتفركشت بس باخليهم ان شاء الله يرجعوا بالسلامه وبنكلمهم لاتهمي اني احبك مش علشان شي اني حبي لك صادق واشتي يكون بالحلال

اسيل توترت اكثر: ايمن انا ماقصدي...

قاطع كلامهم شكريه تداعي ايمن: ايمن تعال اشتري هذا العلاج قووا سريع

ايمن يكلم اسيل: يله ياروحي باي باروح اشوف جده ايش تشتي

اسيل: سابر
وغلقت وجلست متوتره وخايفه قوي


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 68 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



عند سامي
يفكر كيف عيعاقب احلام كيف يفعل فيها
دخلت انوار لاعنده جلست جنبه:حبيبي سامي فين قدك

سامي التفت لها وابتسم:في حراز

انوار ضحكت:صدق ايش اللي شاغل بالك

سامي:موضوع حمد ابني

انوار:ماله خلاص الموضوع كمل

سامي:انا طببعا شاطلقها بس اشتي أأدبها واوريها كيف تستخف فيني

انوار:صلي على النبي وفكر بعقلك ولا ترجع نفسك لاعند ناس من مستواها خلاص طزز دعممها مهما كان هي ام ابنك

سامي:انا داري بس والله يا أنوار اني قد صبرت عليها بكل ماعندي كملتني مشاكل وتفتري على خلق الله شوهت بسمعتي عند الناس ضروري أأدبها

انوار بسرته:سابر بس لاتغلط عليها قوي علشان لايردوا الحق عليك خليك عاقل قووا

سامي:وانتي المفروض تشجعيني بدل ماتوقفيني

انوار: انا لأني احبك مشتيش لك مشاكل ولا اشتي اخليك تظلمها لانك اذا ظلمتها عتدخل النار وانا احبك وافتجع عليك

سامي ابتسم لها: انتي داريه انش عوض لي
والله ماتوقعت احب احد ساعش في يوم من الايام

انوار: اخص عليك ياشوعه يعني زمان ايام حبنا ماكنت تحبني

سامي: الا واموووت فيش بس ذلحين غير احس انش حاجه داخلي

انوار ابتسمت له: بتحرجني شابسر نفسي بعدا

سامي بضحكه: سحبت كلامي خلاص

انوار ضحكت عليه


عند فاطمه في الخارج
سارت لاعند الدكتور تفعل فحوصات طلبوها منها عتحدد لوهي عتقدر تفعل العمليه ويكون في امل تخلف او ماعتقدر كانت متوتره وخايفه وتدعي من داخل قلبها ان الله يرزقها طفل
فعلت الفحص وجلست مراعيه للنتيجه هي وخالد

فاطمه: خالد اذا انا ماقدرت ادي لك جهال(اطفال) وانت نفسك عادي تزوج والله ما أزعل منك حقك

خالد ابتسم لها ومسك يدها: انا معش دائما واذا ماديتي جهال ومابش نصيب اسيل ونورا وانتي تكفني

فاطمه ابتسمت وحمدت الله انه سخر لها خالد يوقف معاها بالحلوه والمره: الله لايحرمني منك

جاء الدكتور وكلمهم بالنتيجه وطلعت انه في مجال ان فاطمه تفعل عمليه بس النتايج ضعيفه انها تخلف وحددوا موعد العمليه بعد يومين
حمدت ربها ونزلت دموع الفرح منها وسارت تتصل لامها وبناتها تبشرهن انها عتفعل العمليه
فرحين لها ودعين لها

اسيل زادت توتر على امها وعلى ايمن


في اليوم الثاني
طلع سامي لاعند احلام دق الباب وهي على طول فتحت(ماكانت تعرف انه سامي) افتجعت ورجعت لاخلف

سامي:ابسري انا رجال وابن ناس ماشتيش امد يدي عليش لكن كنت ناوي اطلقش وقلت اخليش في الشقه وصرفتش لاعندش وحمد عندش ومستوره مجبوره لاني ماعد اقدر اتحمل واحده بمستواش
بينما مديتي يدش على ابني كنت دايما اصيح فوقش يابنت الناس شوري عليش لاتمدي يدش على اساس انش بتضربيه ضرب طبيعي زي اي ام بينما حضرتش تماديتي وكنتي عتموتي ابني والله اعلم كيف بتفعلي به شاطلقش وتنزلي البلاد في قصر امش وابوش ترعي البقر وتحطبي وتعلفي وتطبخي بالحطب وتتمني الصرفه وابني عيجلس عندي ابدأي بزي ملابسش وورقتش اوصلها لاعندش

احلام تسمعه وهي مفتجعه

سامي قده عينزل

احلام تتصنع البكاء: قووا ياسامي بحق العشره الي بيننا بحكم ان انا ام ابنك خليني في شقتي وانا والله مازد أأذيك بشي لا انت ولا مرتك ولا حمد

سامي نزل ولا كأنه يسمعها

احلام غلقت شقتها وجلست تبكي وتهم وتتذكر عيشتها في بيت ابوها عذاب وابوها يضاربهن ويتقالع هو وامها قبال اهل القريه كلهم افتجعت وتدور كيف تخلي سامي يفعل لها فرصه تجلس








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 69 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


فاطمه فارحه وفي نفس الوقت متوترة

اسيل تحاول تحاكي ايمن بس مالقت الوقت المناسب

تسنيم و أشواق(زوجة اصيل) قررين يفعلين خطه يفارقين فيها بين ايمن واسيل


في المستشفى
شكريه تحاكي ايمن: يا أيمن قد لأمك مرقده هانا بوقتها اسكه ابسر لو هم عيسمحوا لها تخرج

ايمن: تمام باكلم الدكتور
وخرج يكلم الدكتور
ايمن: يادكتور ممكن تشوفوا امي ولدت عمليه وتشتي تخرج من المستشفى

الدكتور: كم قد لها هانا

ايمن: تقريبا ثلاثه مدري اربعه ايام

الدكتور: خلاص باكلم الممرضه تفحصها ونشوف

ايمن: خلاص تمام شكرا لك

الدكتور: عادي العفو

ايمن رجع يحاكي امه
اتصل له ابوه
ايمن بإندفاع:اهلاً وسهلاً بأبي الغايب

احمد: اهلا فيك ابني كيفك كيف حالك اني وصلت صنعاء فينكم في اي مستشفى

ايمن: مستشفى ال...

احمد: خلاص الان واجي لك(جايي لك)

ايمن: يله نحن في الانتظار

احمد ضحك: سنعود بعد قليل يله باي

ايمن:باااي
وغلق

ساره:من بيتصل لك

ايمن:الحلو ابي

ساره:خير ماوقع

ايمن:وصل صنعاء ويتصل لي يسأل في اي مستشفى احنا

ساره:عيجي يعني ذلحين

ايمن: ايوه

ساره قامت تتصلح وتصلح لبسها

ايمن يتريق: يحيي العظام وهي رميم

ساره: مادخلك مني

شكريه تشرب شاهي : شارجمك(ارميك)بالكاس وتأشر لاعند الشاهي

ايمن ضحك عليهن:خلاص بس آخر مره

احمد وصل للمستشفى دور للغرفه اللي فيها ساره بعدما شرح له ايمن

احمد بيدق الباب ايمن داري انه ابوه ويصيح: مافيش احد

شكريه هزرت اذن ايمن هزره

احمد اول ماسمع صوت ايمن تأكد انها غرفتهم وفتح الباب

سلم على شكريه وباسها في يدها وفوق رأسها
ومشى لاعند ساره

ايمن مسكه قبل مايوصل: واني ماسلمت عليا

احمد حضن ايمن:كيفك يا أبني وحشتني والله

ايمن:الحمدلله بخير وانته فينك تروح وتختفي وتتأخر علينا

احمد استغرب: متى اختفيت واني كل يوم اتصل لكم يله خليني اسلم على امك

ايمن مسكه مره ثانيه يحانك امه: هاها استنى

احمد رجع:ايش تشتي

ايمن يدور موضوع:اوريلك تصاميم شقتي اني صممته

احمد:ماشاء الله قد بدأتوا الشغل

ايمن: ايوه وباقي أأثثها اني والحب ونتزوج ونعيييش

احمد:الله يسعدك وييسر امورك انت وهي

ايمن فرح وتذكر اسيل وانه فقدها ابتسم

احمد مشى يشتي يسلم على ساره

ايمن مسكه:استني ماوريت لك الصور

احمد تأفف: طيب وريني سريع

شكريه تأشر لايمن بكاس الشاهي بمعنى انها عترجمه فيه

وساره تأشر له بعيونها

ايمن يستفزهن شويه وقام يوري ابوه الصور

احمد بعجله:حلو بالبركه ويشتي يخطى لاعند ساره

ايمن مسكه

احمد صاح :خلاااص

ايمن ضحك بقوووه من داخل قلبه

شكريه قربت لاعند ايمن ومسكته بأذنه:اخطى معي لاخارج يله

احمد يبسرها: عليكي نور ياعمه

ايمن يصيح: مله بسس مله خلاص اووو وجعتيني وصاح يا اسييييل

شكريه تذكرت السحر وانه ماعيكون لهم نصيب فلتته وسرحت وبدأت دموعها تنزل

ايمن استغرب وخاف عليها: مالك ياجده زعلتي مني والا ايش

شكريه ماقدرت تمسك نفسها حضنته وتمسح شعره وببكى : مع ياروح جدتك مازعلتني

ايمن: طيب ليش تبكي ومسح دموعها والله ماتهون عليا اشوف دموع امي التانيه اللي ربتني

شكريه: ايمن يمه انا اشتيك غدوه ضروري

ايمن: اني عندك دحين واي وقت تشتي بس ليش

شكريه:اشتي احاكيك بموضوع انت واسيل

ايمن ابتسم بحب:فدييتها أني وبضحكه تشتي تكتبي لنا ورث من حقك

شكريه ضحكت عليه وعلى تعليقاته وكيف تغير بعدما حب اسيل ووقع فرفوش ويمازح مع انه طوول حياته يصيح ويعصب



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 70 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند احمد وساره
احمد باسها فوق رأسها وفي يدها: الحمدلله على سلامتك حبيبتي الغالية

ساره ابتسمت له: الله يسلمك ويحفظك

احمد: كيف كانت الولاده معاكي

ساره: الحمدلله على كل حال بس وقعت ولاده مفاجئه

احمد: اهم حاجه جبتي الامور حقي ويبوس بسام

الممرضه جت لاعند ايمن وشكريه: انتوا اللي معاكم واحده فعلت عمليه وتشتوا تخرجوها

ايمن: ايوه ليش

الممرضه: اشتي افحصها

ايمن التفت لاعند شكريه: عاده زوجها عندها استني شويه

شكريه دكمته في ظهره وتكلم الممرضه: ماعليش ادخلي افحصيها

الممرضه دخلت

ايمن: ياجده مش الا انتي اللي قلتي لأحد يدخل عندهم

شكريه: ايوه قصدي بالمفتوح انت لاتدخل لكن الممرضه خليها تدخل

ايمن: خير وبمزح: كما انتي قد عندك انفصامات بالشخصية مش انفصام واحد

الممرضه فحصت ساره وسمحوا لها تخرج

وخرجوها للبيت

احمد سار يبسر حسن ويسلم عليه وبعدما روح
تسنيم دخلت عند حسن: ياعم اشتي اكلمك حاجه مهمه

حسن استغرب:تفضلي

تسنيم: ايمن يحب واحده من اقارب امه يعني بنت خالته بس شوف ياعم اني جيت اكلمك تحذير والي جنبه وعلشان بس حبي لأيمن لو كان واحد تاني طزز فيبه

حسن:طيب اني عارف

تسنيم:ياعم رحنا في عرس خالته ايش على مياعه فيها بلا أدب والله ماتستحق ايمن وهو مؤدب ومحترم ودي يارب استر بس انت ادا تحب ايمن امنعه من الزواجه فيها جيب له واحده مننا عدنيه تتكلم زينا طباعه زينا تتفهم ايمن جيب له واحده من بنات عمته يعني شوف الانسب بس امانه لاترضي عليه يتزوجها بتضيعه والله حرام

حسن:طيب ادا ماسمع كلامي

تسنيم: اغصبه بس بعدين بيعرف ان هدا الشي لمصلحته مش ياعم كانوا زمان يغصبوكم ويمنعوكم من حاجات تشتوها علشان مصلحتكم والا كيف

حسن صدقها:الا صح يابنتي الله يحفظك ويسعدك زيما حذرتيني من بنت خالته

تسنيم فرحت بداخلها قوي:طيب ياعم شوف واحده من بناتنا شوف اللي هادئه وعسل وكدا زوج ايمن فيها

حسن: عادي اي واحده محترمه مش ناقصنا بلاوي

تسنيم بفرحه كبيره: يله استأدنك ياعم




اسيل كانت في المدرسة وتاعبه ومشغول بالها كيف عتكلم ايمن

الاستاذه:اسيل ركزي معي والا شانقصش

اسيل حاولت تركز بس اكثر من مره تسرح وتصيح الاستاذه فوقها ورجعت نقصتها في المواظبة


ايمن في الجامعه يخطط كيف يأثث بيته هو وأسيل ويفكر ايش عيفعل لون الغرفه وايش عيفعل في بيته من لمسات واسيل كيف ذوقها وكيف عتختار

الدكتور حقهم اكثر من مره حذر ايمن ينتبه بس ما أنتبه وبالاخير نقصه درجات


عند سامي طلع شقته الي فيها احلام
سامي:يله بزي ملابسش سريع شويه وشخطى

احلام افتجعت:اين

سامي:البلاد عند الماما والبابا

احلام بكت: قووا ياسامي خليني على بيتي وابني

سامي بعصبيه: لو تموتي اخطي سريع قدامي شويه واخطى بزي ملابسش كلهن

احلام تبكي ازيد لفلفت ملابسها وهي تبكي بقهر
سمع صوتها عبدالكريم طلع لاعندها دق الباب وفتحت له

عبدالكريم:مالش يابنتي مابه ليش بتبكي

احلام بكت ازيد: ابنك يشتي يطلقني ويرجعني البلاد ويبزوا حمد مني

عبدالكريم:لاحول ولاقوةإلا بالله ليش ماوقع

احلام:ولا شي انا ام حمد ويحق لي اضربه المره الاوله ماسمع كلامي وضربته وسامي قال عيطلقني

عبدالكريم زعل عليها:خلاص يابنتي ولا عليش شاحاول معه انه يخليش

احلام تبكي علشان يرحمها عبدالكريم: ياريت ياعم قله علشان ابني ( هي مش علشان ابنها هي بس علشان لاتسير القريه عند امها وابوها)

عبدالكريم نزل لاعند سامي: يابني صدق اللي سمعته من احلام

سامي: ايش سمعت منها

عبدالكريم: انها ضربت حمد لانه مابيسمع كلامها وانت تشتي تطلقها يابني اسمع هي امه ضروري يسمع كلام....

قاطعه سامي: يابه انا شحكي لك كل شي لاتصدق لها فيها خرط ماهو الا فيها اسمع قالت لحمد ينزل يبسر لو أنوار هانا والا مع فضوول وحمد كان يكتب واجبه قالها راعي اكمل وانزل خطت ضربته لما رعف دم كانت عتقتل ابني وتستفزني انا شاوريها ابزها عند البابا والماما يدلعوها شويه

عبدالكريم: حسبي الله ونعم الوكيل ناهي خليها على ابنها

سامي: مابلا تقتله قده عند انوار اخرج

عبدالكريم: يا ابني سهل خلي حمد عندكم وخليها في شقتها وتكون تبسر حمد رأس اليوم مهما كان هي امه

سامي:علشانك يابه شاخليها بس شابزها شويه اسبوع اسبوعين عند ابوها تتأدب وترجع وهي مؤدبة





https://t.me/rewayatyamania/29330


📚 @rewayatyamania 🇾🇪