قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
البـارت 26 💜

خـانـتـنـي ظـنــونــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نوال : شهد ايش صار مع كيان من بعد النظرة الشرعية ماعاد شفناها

شهد : مااعرف يمه اللي اعرفة انو روحنا دورنا لها مع احلام بعدين طلعنا الجباء وانا شفتها نايمة بعدين جاء اخوها اخذها وبس وفي نفسها ابصم بالعشر انو في قصة وراكي ياكيان


الصباح
عند كيان قامت وتذكرت ايش حصل معاها كيف نامت من التعب والبكاء

رائد دخل : كيان صاحية

كيان بتبلد : ايوة

رائد دخل : كياني ليش وجهك كذا كيان انتي رافضة الزواج كلميني في شي حصل معك انتي كنتي تكلميني كل شي عنك ايش صار معك الان ليش احسك ضايعة وتغصبي حالك تبتسمي انا اعرفك ياكيان كلميني واطلبي عيوني وماتغلى عليش

كيان ماتحملت ارتمت بحضن رائد : ربي مايحرمني منك ياسندي وعزوتي وماتخاف عليا دلع بنات بس وانا اللي مضيق لي اني راح اترككم مرة ثانية ماتضايق حالك ياعيوني

رائد ارتاح وكأن جبل انزاح عنه : ماتخافي ومين قال انك راح تتركينا احنا راح نجي وانتي ماراح تنسينا وهذي سنة الحياة

راشد مرتكي على الباب وبزعل : امانة واحنا مالنا نصيب من الحب هذا ياكيان ها كل المدح والحب لرائد

كيان ورائد ضحكوا ههههه

كيان : وانت الاصل كلكم اخوتي وانا احبكم كلكم وقامت لراشد
وضمته وانت ماتقلد زعول

راشد لمها بحضنه بقوه : الله يحفظك ياكيان

عجيب امر العناق
وكأنه لملمة ارواح
ضاق بها الاتساع وترى في الضيق حياة..✨


رائد : كياان تعرفي امس اياد بعد النظرة احرجنا هو وابوه وقال يشتي يعقد واحنا ماكان لنا حل ثاني كنت اشتي استشيرك بس انتي تعبتي ورقدتي

كيان كانت متوقعة هذا الشي : عادي ياروحي راح يصير العقد اليوم او بكرة

الجد علي : يله ياابني راح نتأخر خلينا نمشي

محمد : لا والله ماتمشوا اتغدوا وامشوا

علي ابتسم : لا محمد معي عمل ولسه مازرت خواتي واحنا راح نجي عشان نحدد العرس تعرف شغلي بالسعودية راح يدهور

الجد : ايوه صح بعدين انا اماارتاح الا ببيتي

محمد : على راحتكم


علي يتصل لاياد

اياد : نعم يبه

علي : وينك ياابوك احنا ماشيين

اياد : متى راح نمشي يبه

علي : الان وينك

اياد : خرجت انا وسمير نشوف الرجم

علي : مرة ثانية راح نروح كلنا ونطوف عليها

اياد يكلم سمير : يله مشينا

سمير : لا والله نفسي نجلس اليوم

اياد : هههه راح نرجع

علي : اياد نسيتني او كيف

اياد : لا يبه بس كنت اكلم سمير خلاص راجعين

الجد : وينهم يدشروا من صياح ربي

علي : هنا خرجوا يشوفوا مناظر الرجم

نوال : شهد يله مشينا ابوكي قال نجهز

شهد اللي كانت تتكلم مع منيرة واحلام : حاضر يمه الان

منيرة : ليش مستعجلين خلونا اليوم نجلس سوا

غادة ونور : مايهمك الا تطفشوا مننا خلاص صرنا نسايب

احلام : راح نشوف اذا انتي قد كلامك


دخل سمير واياد : ياولد يااهل البيت طريق

اياد : امشي عاده يصيح قد سمعوك للحاره الثانية

سمير : ايوه تظن احنا بالسعودية عايشين ترى احنا نعرف القبيلة

اياد صرعة بالقارورة براسة : ترى انا يمني واعرف القبيلة

سمير : ااي ياتافه ايش اليد اللي معك تقول ولا مصارع

اياد : قول ماشاءالله لاتسمخني عين


رائد : كملتوا بربرة ياعجايز

سمير واياد : ههههه لا لسه بعدين ساعة بالدرج مستنيين احد يشوف لنا طريق

رائد : طرقوا وجهك ماتعرفوا المجلس وين هو تراه منفصل عن البيت امشوا يله

اياد : يادلخ والله انك غبي مخلينا ساعة ماتشوف المجلس وين

سمير : والله ماغبي غيرك يعني انت كنت اعمى ماكنت تشوفه

علي : خلف الله عليكم كلكم اغبياء امشوا يادشر

اياد : والله الوالد معصب امشي

باب المجلس علي التفت : سمير ادخل عند جدك

سمير : واياد راح يدخل معي

علي : سمير امشي معي موضوع مع اياد

سمير : وانا عادي اجلس راح اسكر اذاني مارح اسمع شي

علي بنظرة تخوف

سمير : امزح معك ياعمي رايح اعوذ بالله والعيون تخوف

علي : ايش قلت

سمير : قلت الله يطول بعمرك ياعمي ومشي

اياد : هههههه آمر يبة ايش بغيت

علي: الهدية ناولت زوجتك

اياد : ااااوه نسيت والله

علي وهو يصر على اسنانة : امشي وشوف زوجتك واعطيها هديتها واحنا راح نستناك بالسيارات

اياد : اوكي







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 27 💜

خـانـتـنـي ظـنــونــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


علي وهو يصر على اسنانه : امشي وشوف زوجتك واعطيها هديتها واحنا راح نستناك بالسيارات

اياد : اوكي

اياد يتصل لشهد

شهد وهي تلبس العباية : نعم اياد

اياد : شوفي لي طريق ابغى اسلم على زوجتي المصون

شهد : تمام مستنيك عند الباب

اياد سكر ومشي للباب

شهد : خالة سعاد اياد يقول يشتي يسلم على كيان قبل مايمشي

سعاد اللي استنكرت على هذا شي لانهم مش متعودين انو يدخل يشوف العروس قبل الزواج : تمام راح اكلم كيان

شهد : ماتتعبي حالك راح ادخل اكلمها

سعاد ابتسمت : فديتك

شهد بادلتها الابتسامة ومشت

اياد : ساعة منتظر عند الباب

شهد : اياد كنت استأذن من الخالة سعاد

اياد : ليش ترى زوجتي اشوفها بوقت مابغيت

شهد : امشي وراي عارفين انها زوجتك وصلت لباب غرفة كيان

انتظر اكلم كيان انك داخلي عندها لانها ماتعرف

اياد سحب شهد : روحي انتظريني بالسياره كلهم صاروا خارج وان اللي راح اكلمها

شهد كانت راح تعترض بس خافت من اياد : تمام ونزلت

كيان كانت متمدده على سريرها لابسة جينز وفنيلة مكمم وشعرها الطويل مخليه على جنب وتكلم صديقتها اللي بتركيا واتس لها متعرفة عليها اربع سنين تعرفين في صنعاء بس تزوجت وراحت تركيا مع زوجها

سمعت الباب يدق ادخلي كانت تظن واحدة من البنات او واحد من اخوانها

اياد : دخل مرحبا

كيان فزت للهواء : ايش تعمل انت بغرفتي


اياد : جيت اسلم عليك قبل ما اسافر

كيان : لاوالله ومين قلك اني اشتي سلامك

اياد قرب منها : انا جيت اذكرك بالوعد اللي وعدتك امس ايش رايك

كيان وصارت ترجف من الخوف ومن الخجل : اي وعد اللي وعدتني اياه ذكرني سيد اياد

اياد : واذكرك بالوعد ماطلبتي شي ولف ايده وصار راس كيان بصدره وصار يتكلم بفحيح اوعدك اني راح اخذك لمدة سنة واطلقك واوعدك انو خلال هذي السنة راح اندمك على كل كلمة لفظتي بها عني وعن ابي واوعدك اني راح اخليكي تترجيني عشان ارحمك ياكيان

كيان يللي انكتم نفسها وصارت زي الورقة ترجف من القهر : اتركني يانذل وصارت تقاوم زي المجنونة

ابتعد اياد عنها

كيان بتحدي : تخسي والله لسى ماقد ظهر اللي راح يذلني يااياد فلا تظن اني ضعيفة لاوالله اني قوية وراح اطلع الشيب في راسك وقول بنت محمد الــ.. ماقالت

اياد ماينكر انو انذهل من قوتها وردها القوي كان يظن انها راح تنهار وتترجاه بس انذهل من الجواب وصار يتفحصها : انتي حلوه بس شرسة واتكلم باستهزاء بس الايام اللي راح تثبت قوتك يابنت محمد الــــ... ومشي للباب ااه نسيت مااسلم عليك ورجع وكيان تبعد روح عني لااصرخ ملان البيت يااياد فكني شرك

اياد وصار مقابل لها اصرخي اشوف ومين اللي راح يمنعني وانتي زوجتي

كيان يللي كانت راح تهرب بس اياد مسكها ورجعها : وين وين ترى ماني ميت عليك وعلى سلامك ماني شايفك اصلا

كيان انجرحت من كلامه بس مابينت : كان بعد وامشي لاترويني وجهك

اياد ضغط على يدها بقوه : رايح بس الايام جايه وانا عارف كيف اربيك وخرج السلسال من جيبه

كيان شافت السلسال : لمين هذا مااشتي منك شي

اياد دارها على ورا ولبسها السلسال وتكلم : هذا السلسال مارح يبتعد من رقبتك الا لما تخرجي من بيتي مطلقة يعني بعد سنة وان شفتك شلتيه راح اكسر راسك مفهوم

كيان عجبها السلسال وصارت ايدها تتحسس رقبتها بس لما سمعت كلامه حاولت تسحبها وتفكه

اياد مسك ايدها وعصرها

كيان : ااه وحست ايدها راح تنكسر يامجنون بعد عني

اياد : احلفي بالله انك ماراح تشيليه من رقبتك الا لما اطلقك

كيان : راح اشيله لما تمشي لانو راح يحرق رقبتي وان مااشتي منك شي

اياد زاد من عصر ايدها : ايش قلتي ماسمعت

كيان : ااه بعد عني اياد الله ياخذك

اياد كان يشتي يضغط عليه اكثر بس اللي خلاه يتراجع دقة الباب وبعد عنها

كيان ابتعدت وراحت فتحت

رائد : كيان اياد موجود

اياد : ايوه رائد انا هنا

رائد : عمي علي مستنيك يقول تأخرت

اياد : ايه ماشفت الوقت وانا نسيت ايش اسوي اختك اللي منعتني الا اجلس معاها شوية وانا ماحبيت اكسر بخاطرها

كيان انفجعت : ااايش متى قلت ان كذا

اياد : عادي ماتستحي من اخوك هو عارف بذى شغلات

كيان كانت بترد بس قاطعها رائد : انا عارف اختي ماتكذب وماتتصرف كذا اياد قول انت اللي ماتشتي تمشي ها اعترف

اياد مشي لاعند كيان وسلم عليها بخدودها ومشي : عن اذنك رائد انا تأخرت على ابي وجدي

كيان دمعت والتفت للجهة الثانية : الله يقرفك يازفت وصارت تفرك خدودها بعنف

رائد خرج ور اياد يودعهم

علي : كان ظليت الظهر داخل انا قلت خمس دقايق مو ساعتين

اياد اللي كان متضايق ومعصب : السموحه يبه يله مشينا

سمير استغرب من ابن عمه اللي دخل وهو مبسوط وخرج وهو معصب





https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 28 💜

خـانـتـنـي ظـنــونــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


يبدو أن الأجواء والظلمة التي في داخل المجتمع ، خرجت للخارج فعتمت الانوار ، وسخنت الأجواء ، حتى الانفاس تكاد تقطع ... 🍂
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كيان كانت منهاره : ايش مستنيني وايش في راسك يااياد وتحسست رقبتها وحاولت تسحب السلسال بس في شي منعها راح اخليك برقبتي مش عشان الزفت اياد لا عشاني لانو نفس تصميمي اللي كلمت رائد يجيبه بس رائد ماكان معه الفلوس الكافية اهى اهى ياربي ان خايفة من القادم قامت لا ماراح ابكي لسى مابدينا ويا انا او انت راح اتحمل وثقتي بربي تمنحني كل شي

اياد يسوق وشارد اخرجي من عقلي كيان بس هين انا تشتتيني كذا وتهينيني كذا صحى على ايد ابوه

علي : اياد ايش فيك عابس ومابتشاركني الكلام مع جدك

اياد : سلامتك يبه مافيني الا كل خير بس كيان اخذت عقلي يبه ضروري العرس يكون في ذا الشهر

الجد : خلف الله عليك ياعلي ايش ربيت واحد خفيف هذا ولسى ماجت عندك

علي : ههههه ايه يبه ماتقول هذا اللي كان رافض فكرة الزواج

اياد اااه ماعرفتوا بنت محمد الــــ... اللي مفتخرين فيه ايش سوت طيرت النوم من عيني بوقاحتها

علي : ها نوال ايش رايك بكيان

نوال : والله هي حلوه واحلا من اياد ومحترمة وعجبتني بس فيها غموض كانت بس سرحانة

اياد : ااه ليش رفضتني معقول في براسها واحد غيري وانا جيت وخربت لها مخططها وحس شي يكتم على نفسه والله لوهو هذا اللي في بالي اني لاامحيك من الوجود


عند شهد
كان سمير يكلم البنات عن اياد وعن خرجته الرجم يتجول فيها : تعرفي غاده في مناطق تقولي الجنة هنا عجبتني هواها

غادة : ايوه صراحة في هواء نقي ينعش روحك

سمير : ها يابنت العم كيف كان مشوارك ان شاءالله انبسطتي

شهد استحت قبال البنات : اية حلوه اليمن كلها ولفت صلى شباك ااسياره تتحاشى نظرات سمير من المراية

نور : ايوه فديت بلادي الحبيبة


بالليل
كانت كيان وابتهال بالاصح احلام وابتهال اللي ينبشين شنطة الخطوبة

احلام : والله كل شي مدبل ويجنن مدري من اختار

ابتهال : ايوه كل شي حلوا ايش رايك كيان

كيان : ها اية حلو

سعاد : كيان يابنتي تجهزي واعتني بحالك لانو العرس يمكن في خلال شهر

ابتهال : عمة سعاد كيان ماتحتاج شي

سعاد : ولو

احلام : حاضر يمة انا موجوده

كيان كانت بس تفكر ايش مصيرها وكيف راح تتعامل




عناق الأفكار داخل رأسك بعد الفراق ، و إنعكاس الذكريات أمام قلبك ، أشياء تأكل الانسان بدون أسنان .. 🍂


في البلاد
تحديدا عند اماني

اخو محمد خالد : كيف كانت الحفلة

اماني : حالية

خالد : والناس والضيوف كيف كانين

فاطمة زوجته : وانت مادخلك من النسوان

خالد : ههههه مالك بس قلت كيف هن طيبات

اماني : هههه ايوة ماشاءالله طيبات

اماني : اباه كيف كان خطيب كيان يعني كيف تشوفه

خالد : والله يابنتي شكله ما افتهم لي تحسيه زي اللي كان ضابح وكأنه بس مريع متى راح تخلص الجلسة

اماني : بتفكير يعني كيف

خالد : كان بس يشوف الساعة وسرحان وماشارك احد بالكلام بس مع صاحبه اللي جاء معه ظلوا يتكلموا

اماني : خير ان شاءالله

خالد : بس علي ابوه مع جده ناس كويسين قوي تحسي الفرحة تشع من عيونهم

فاطمة : حتى كيان تقول هذي مش خطبتها وهي وافقت برضاتها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 29 💜

خـانـتـنـي ظـنــونــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


راشد : رائد كيف تشوف الولد انت تعرفه من زمان او كيف

رائد : باستغراب لكلام اخوه ايوه اعرفه وهو كويس وماشفت عليه شي ليش تسال

راشد : ياخي مااعرف ماعجبني وضعه تحسه مجبور مانو زي اي عريس يكون خاطب

رائد : ايوه لانو طبعه فيه ثقل مايبين احساسه وبعدين احساسك خطأ كيف كان احساسك مع عماد قلت انو تمام وانو مسكين وطلع المسكين انت

راشد : خلاص وايش ذكرك بعماد بعدين بالنهاية هو احساس يعني كنت اعلم الغيب

محمد بغضب : بس خلاص اذا مافي معاكم كلام كل من يسكت اختكم لاتسمعكم وعماد راح بخيره وشره

رائد وراشد : عادي ياباه احنا نتجابر مافي شي وبعدين كيان قدي نايمة

محمد : ولو

كيان تحت لحافها ماقدرت تنام اااااف وين رحت يانومي تعال وفكني من التفكير

بنت رائد كانت ماشية من جنب باب غرفة كيان وخافت وراحت ركض للمجلس : اباه رائد اباه رائد

سمعوها وقاموا بخوف راني مالش يابنتي

راني : اباه عمتي كيان

راشد : مالها عمتك

راني كانت تصرخ وتكلم حالها ومافي احد عندها مشي بسرعة رائد والكل وراه

كيان غطت حالها كامل بلحافها : اتحداك يااياد ومارح تخوفني بتهديدك انت ماقد عرفت كيان صح سخيف امانة طير النوم من عيني ولساتني بأول يوم وانا راح اجنن كيف راح يكون من بعد ما ادخل عندهم

رائد فتح الباب : كياان

كيان استغربت وبعدت اللحاف من فوقها : ايوه رائد

رائد : مع من كنتي تتكلمي وتصرخي وانتي لحالك

كيان شافت الكل يدخل لاعندها معقول كنت اصيح واكلم حالي لوما سمعوا للمجلس يوه يماه

محمد : مالك يابنتي

كيان : هههه اء هو غر ام كنت بس ايوه كنت اكلم اماني وهي كانت تتمسخر عليا وانا كنت اصيح فوقها بس ماشاء الله وسمعتوني لاهانك

رائد : اااف الله يهديش ياكيان هوى قلبي من الخوف بعدين راني سمعتك وجت خبرتنا

كيان : ها وهو انتي ليش تخوفيهم

راني : عمة سمعتك تصرخي وتتكلمي خفت لاقدك تكلمي جني


كيان شهقت : ااايش اعوذبالله منك ومن فالك

سعاد : خلاص يله ارجعي ارقدي شكلنا نكزناكي

كيان : لا والله ماقد نمت ولا قد جاء النوم تعالوا نسمر زي زمان

كلهم تمام وجلسو وظلوا يتكلموا في اشياء كثيره


خالد : كيف يعني بعدين يمكن كانت تستحي

اماني : ايوه كانت تستحي

خالد : على ربك بس الا ااماني اخوكي يتصل او لا

اماني : ايوه عاده اتصل امس ليش مايتصلك

خالد : الا بس تصايحنا انا وهو قبل اسبوع

اماني : على ايش

خالد تنهد : اخوكي عيجنني يقول ماقده يشتي زواجه عاده سنة سنتين

اماني : عادي خليه على راحته بدل ماتفرح انو يشتي يأسس حياته ويجهز بيته عادك تحلبطه


خالد : يابنتي هوذا البيت موجود ومابش شي مقصر عليه

فاطمة : ماعليه هو يشتي يتزوج لابيته وماعنمنعه

ـــــــــــــــــــــــــ

اياد يفكر ويده تحت راسه انا لازم اكلم ابي انو يستعجل او راح اكلمه بالقصة كاملة وماراح ابتلي فيها بس هي صارت زوجتي ولازم اربيها
بس والله انها اول بنت اشوف الشجاعة هذي من اليمن اااف ايش فيك يااياد ليش متى عشت وشفت بنات اليمن بس اجي للحق هذي غير فيها شراسة بس عنشوف كم عتدوم هذي القوة وايش وراها




https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية خانتني ظنوني للكاتبة✍🏻 زهـرة الـروح
البـارت 30 💜

خـانـتـنـي ظـنــونــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد اسبوعين

شهد نزلت وهي مطمنة انو سمير خرج من خمس دقايق كانت لابسة جلابية سوداء مشجر وحاطه طرحة على اكتافها والجوال بأذنها تكلم غاده :تعالي اليوم عندي والله زهقت لحالي

غاده : شهد تعالي انتي والله صديقاتي راح يجوا ونجتمع كلنا

شهد :لاغاده يمكن امي تعصب عليا

غاده :انا راح اتصل لعمتي نوال ماتتعذري

شهد كانت ماتشتي تروح وفي بنات كثار ماتحب الضجة :اوكيه غاده راح اشوف ماتتصلي

غاده :اوكيه باي

شهد : مع السلامة

شهد دخلت المطبخ تعمل لها كوفي

سمير : اياد روح جيب مفاتيح السياره من المطبخ فوق الطاوله اصتبحت ونسيتهن

اياد : شغال انا عندك قوم قامت قيامتك

سمير : اياد انا مشغول بتدخيل الاغراض حق عمي علي روح جيب المفتاح لما اكمل

اياد ارتكى عرض السيارة : ماني فاضي لك بعدين قدك عتدخل البيت جيبهن معك

سمير : والله انك نذل وماتفيد ولا بريال

اياد يللي مشغول يكلم فهد صاحبة عن موضوع كيان وجرأتها وهو منسجم وماسمع سمير : ايش قلت

سمير عصب ومشي لاداخل وهو يسب اياد اللي مطنشة

شهد وهي تشرب الكوفي وتكلم حالها ياربي لسا مارحت السوق والعرس قرب راح اشوف اياد

سمير دخل وتنح في شهد ماشاءالله ان شاءالله تكوني من نصيبي

شهد رشفت وشافت سمير كح كح كح

سمير مشي لاعندها وصار يخبط ورا ظهرها : بسم الله ايش فيش يابنت الناس كل هذا من شفتيني معقولة انا حلو لهذي الدرجة

شهد كح كح : سمير بعد عني وغمض عيونك يله مايجوز

سمير باستغراب : ليش اغمض خلاص انا شفتك وحفظت ملامحك

شهد دقيقة وتموت وصرخت بغضب : سمير دور وغض بصرك والله لو يشوفني اياد راح يموتني

سمير استوعب ومشي اخذ مفاتيح السياره والتفت : عادي احسبيها النظرة الشرعية لانك راح تكوني حلالي سلام

شهد غورقت عيونها بالدموع ماتدري ايش سببها من الاحراج او الخجل او من الفرح غسلت الكوب وقررت تروح عند غاده


سمير خرج وهو مبسوط عكس مادخل وهو معصب

اياد : سمير كل هذا الوقت تجيب مفتاح

سمير مارد عليه ومشي يفتح السياره

اياد راح لسمير بسرعة وسحب المفتاح من ايد سمير ودخل وغلق السياره كلها عشان لايدخل سمير وفتح زجاج السياره

سمير انذهل : اياد ايش تعمل يااخي اخرج من سيارتي

اياد وهو يضحك : ههههه السموحة ياولد العم بس معي مشوار وراح ارجع الليل ولاتكلم احد اني رحت لحالي

سمير : اياد لاتجنني ووين رايح بدوني

اياد : مسافر المحويت وراجع الليل سلام وشغل السياره ومشي بسرعة

سمير ضرب برجله الارض بقهر : اااياد ارجع يانذل

بس اياد ماسمع لانه مشي بسرعة

اياد وهو يذكر مكالمته مع فهد

اياد : وهذ كل اللي صار ماعاد اقدر انام او اجلس الا وعقلي يروح لاعندها احس من القهر ودي اخنقها لاحتى ارتاح

فهد : هههههههه كذا جننتك بنت اليمن والله

اياد : فهد بلا مسخرة و انصحني ياصاحبي كيف اتعامل معاها

فهد بتفكير : انت زرتها بعد الملكة

اياد : لا

فهد : روح زورها واعملك شي يحرقها منك خليها ماتنام الليل زيك

اياد : ايش الحل اللي زي وجهك

فهد : بس وجهي حلو صح

اياد : فهد وبعدين معك

فهد : يااخي سافر وكما نزلت راح يكون فكرت لك بحل

اياد : اوكيه راح امشي الان

فهد : بذي السرعة

اياد سكر بوجهه سخيف فاق من سرحانة على رنين جواله

اياد : الو

علي : وينك فيه

اياد : عند الربع

علي : من الربع

اياد : يبه ماتعرفهم جداد

علي : ووينه سمير هو معك

اياد : ايوه معي

علي : خليني اكلمه

اياد : مانو موجود راح الحمام

علي : اياد وينك لانو سمير جنبي

اياد عض على شفايفه وانو كان مكشوف من البداية

وسمير مبتسم ومبسوط

اياد : يبه سافرت المحويت

علي : وليش ايش معك وعرسك بعد اسبوع

اياد : راجع يبه في الليل لاتلهيني عن السواقة واسوي حادث

علي خاف على ولده : تمام انتبه على نفسك وكما وصلت اتصل بي

اياد ابتسم على خوف ابوه : اوكيه مع السلامة

علي : في امان الله

احلام :كيان شوفي هذا كيفه حلو

كيان شافته :ايوه روعة

احلام :كيان كان لازم تشتري انتي على ذوقك حرام عليكي كل مااشتري شي اخاف مايعجبك

كيان :تعبتك ياقلبي بس انا اتعب من اللف في السوق وانا اثق بذوقك ويعجبني

تنهدت احلام :على راحتك

التفتين على صوت الباب محمد :كيان تعالي بعدي للمجلس

كيان استغربت :ايش في ياباه

محمد مشي :تعالي وراح تعرفي

مشت ورا ابوها

محمد :اسبقيني للمجلس لما اجي

هزت راسها ودخلت سمعت التلفزيون شغال وجلست تشوف توم وجيري وما انتبهت للجالس براس المجلس

اياد قام بهداوه وحط ايدة فوق اكتاف كيان :افا وماشفتيني ياكياني

كيان صرخت بقوة من الخوف وصارت ترجف :ااياد

اياد :ايوه ليش اتفاجأتي كذا

كيان فهمت ايش مقصد ابوها ومشت تاركه اياد وراها وخارجة

اياد عرف ايش ناوية وسبق قبلها وسكر الباب و...



https://t.me/rewayatyamania/31466



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية خانتني ظنوني للكاتبة✍🏻 زهـرة الـروح
البـارت 31 💜

خـانـتـنـي ظـنــونــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


كيان فهمت ايش مقصد ابوها ومشت تاركه اياد وراها وخارجة

اياد عرف ايش ناوية وسبق قبلها وسكر الباب واخذ المفتاح معه

كيان فتحت عيونها بقوة : اياد افتح الباب

اياد سحبها من ايدها وجلسها بجنبه وصار يشوف رقبتها وابتسم من شاف السلسال : حلو صرتي تسمعي الكلام من البداية

كيان نظرت فيه بغضب : والله كذا رايك ها وسحبت السلسال بقوة واخذت ايد اياد وحطتها بوسط كفه

اياد ماتوقع ردة الفعل : كذا ابد ايش عملتي انتي مجنونة

كيان رفعت رجل فوق رجل : لا بس نرد على المجانين اللي مثلك

اياد سحبها بعنف : لاتقارني حالك فيني ياكيان والله لاتندمي

كيان الدمعة بعينها من الوجع : اياد فكني انا احترمت رايك وخليتها بس انت ماتستاهل حدا يحترمك

اياد فكها وصار يمسح وجهه بعصبية وهو عارف ماكان لازم ينرفزها بس صار اللي صار وهو مقهور على السلسال اخذ السلسال وتركها ومشي

كيان كانت منتظره متى يخرج لحتى تبكي براحة وبكت من وجع ايدها وعلى السلسال اللي حبته وماتسمح لحد ياخذه منها

خرج اياد ولقي رائد جايي من بيته بعد ماخبره ابوه ان زوج اخته موجود رائد وهو يرحب بأياد : هلا والله متى جيت

اياد كان معصب وحاسس حاله راح ينفجر : بأي وقت مالي ساعة كيفك انت

رائد : الحمدلله وين رايح انت

اياد وهو يمشي : راجع معي شغلة اسويها وارجع

رائد : بس استعجل لانو الغداء جاهز

اياد : تمام


‏قد تلاشى الكثير من كلامي ، لم تعد لدي حتى الرغبة في البوح لـ اي شيء لـ أي أحد .. 🍂

راح اياد عند الصايغ ولحم السلسال ليش انا زعلان كذا منها لانها قطعت السلسال عكس لما شليته كان عندي عادي حتى لو ترميه ماعندي مشكلة شاف الجوال اللي كان صامت يدق فهد يتصل بك : هلا فهد

فهد : اهلين كيفك وايش تعمل تغديت

اياد كلم فهد عن موضوع السلسال

فهد : وليش تكلمها كذا انت

اياد : كنت ابغى اقهرها انو كلمتي هي اللي مشت عليها لانو كنت متوقع انها تبعده

فهد : خير والان كيف راح تعمل

اياد : انا سافرت عشانك والان تقول ايش العمل يااخي اشتي اروح وقد قهرتها

فهد : تمام خلاص اسمع اكيد بعد ماتعمل ذي الخطة راح ترتاح

اياد : ايش هي اتحفني

فهد : اذا هي تكره قربك كذا قرب منها قد ماتقدر لما تشفي غليلك وارجع صنعاء

اياد : الله يقطعك انت وافكارك ليش اقرب منها عشان تشوف حالها عليا وتقول اني ميت عليها

فهد : خلاص اسمع

قاطعه اياد : ماراح اسمع شي راح ادبر حالي وغلق في وجهه

بعد الغداء
كانهم جالسين ماعدا كيان واحلام

اياد : رائد ابغى اكلم كيان قبل ماامشي

رائد اللي استغرب جية اياد وايش هو يشتي من الجية
: ايش تشتي انت لما جيت المحويت

اياد ماعرف ايش يرد : افا يارائد ماعجبتك جيتي

رائد انحرج : لاماقصدت كذل بس استغربت جيتك ومابقى على عرسك الا سبوع

اياد : كان معي عمل هنا مع واحد تعرفت عليه وقلت منها اجي اشوفكم واسلم على زوجتي

رائد : امشي ورايا كان نفسي امنعك لانو مابقى على عرسك شي بس قدو بتعبك

اياد التزم اصمت ويمشي وراه

اياد : رائد خلاص انا اعرف الغرفة

رائد : اصبر يالحبيب اختي الثانية عند كيان والا بدك بس تدرعم

اياد انحرج : وانا وش عرفني من عند اختك

رائد دق الباب ودخل : احلام تعالي

احلام : حاضر راجعة لااجي وقد نمتي

كيان : اوكيه روحي

خرجت احلام وكيان اللي كانت مع احلام تجرب الملابس اللي شرتهن احلام

اندقت الغرفة استغربت انو احلام تدق وهي تدخل طوالي : ادخلي بعدين كيف لما تدقي اليوم منين شرقت الشمس

اياد : من اشرق شرقت

كيان ارتجفت من الخوف: ...






📚 @rewayatyamania 🇾🇪