قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
البـارت 32 💜

خـانـتـنـي ظـنــونــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


كيان ارتجفت من الخوف : اياد دور الله يخليك وكانت تدور على شي تستر حالها
كانت لابسة فستان طويل مفتوح الصدر على حزام مع الذيل يرتبط فوق الفستان ويبتعد وكانت تحاول ترفع اسحاب رفعته للنص بس ومريعه لااحلام

اياد غلق الباب ومشي لاعندها كانت حلوه وناعمة واول مره يشوفها كذا وين رايحة لما انتي لابسه كذى

كيان غطت حالها بطرحها : اياد انت ماتستحي تدخل كذى وين عايشين احنا

اياد قرب منها : جاوبي وين رايحة كان خايف انو هي رايحة عرس وراح تظهر كذا

كيان : ويش دخلك فيني

اياد سحبها : جاوبي على سوالي وين رايحة

كيان بتحدي : والله مااخبرك ووريني ايش راح تعمل
اياد : جاوبي والا بتندمي

كيان : كنت اجرب الفساتين اللي شرتهم اختي اذا هن نفس المقاس وبكل كلمة تخرج شهقة من اعماق قلبها وانهارت تبكي ماتوقعت انو راح يتصرف معاها كذا

قرب اياد وهو خايف من انهيار كيان ماسوى لها شي لحتى تعمل بحالها كذا : انا اسف كيان والله ماكان نيتي الا اخوفك بس

كيان : اطلع من عندي اياد بعد عني ليش ماتفهم اني مااشتيك ها

اياد شد ايدها بقوة : كيان حتى انا ماابيك ولا ابي اشوف وجهك النحس لكن لك اللي تبي راح اطلقك واكلم اهلك انو انتي ماتبيني وان كمان ماابيك مشي وهو متأكد راح كيان تمنعه

كيان بهمس : اياد وقف

اياد ابتسم بس واصل مشي وفتح الباب

كيان مشت بسرعة : لحظة اياد ومسكت اياد وسكرت الباب
انا اسفة صح اني مااشتيك بس انك تطلقني الان لا مااشتي انا ضحيت عشان اخي وانت عشان ترضي ابوك وتمام بعد سنة راح كل منا يروح بحاله

اياد وهو يتوعدها على كلامها معاه : راح اوافق بس بشرط توافقي على اي شي اطلبه منك

كيان بحركة طفولية مسحت دموعها : كيف يعني راح تستغلني وتذلني لاوالله ماسبرت

اياد كتم ضحكته على شكلها : خلاص عادي وفرتي عليا مقابلة وجهك طوال السنة ومشي

كيان سحبته من جاكيته وصرخت : اوكيه يازفت الله ياخذك ايش اليوم اللي عرفني عليك

اياد ضحك بتشفي ويحس قلبه برد انو قدر يقهر كيان : خلاص اتفقنا وخرج السلسال ودار كيان ولبسها

كيان فرحت بس اخفت فرحتها وصارت يدها تتحسس السلسال بدون وعي

اياد : مع السلامة ومشي وهو مبسوط انو اللي جاء عشانه تحقق بدون مايبذل جهد


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالسعودية

اهى اهى اهى : يمه عرسه قرب يمه راح يروح مني ساوي شي الله يخليك

امها بوعيد : والله لااخرج حق كل دمعة من عينك خليهم يفرحوا وينبسطوا بس ماراح تدوم فرحتهم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد اسبوع
معاها يومين في القاعة

البيت كان مزدحم بضيوف

محمد : ها عيال كل شي جاهز

العيال : ايوه جاهز

امل دخلت غرفة كيان اللي عادها وصلت من الكوافير : بسم آلَلَهّ ماشاء الله قمر

كيان استحت : تسلمي بس تعرفي ماكان لهذا داعي بس للاسف رائد من يفهمه

امل : حبيبتي انتي عروس ايش ناقصك عشان ماتسوي قاعة

كيان غورقت عيونها بالدموع : انا عشت هذي اللحظات ومااشتي نفس الحدث يرجع

رائد سمع اخر شي من الكلام : صح صار عرس وعشتي نفس الحدث بس الاحساس مختلف والا ايش رايك اامل

امل : ايوه صح

كيان تنهدت : اين احساس حظي زفت تزوجت مرتين بس هو نفس الشعور ونفس الوجع بس الحمدلله على كل حال

اماني دخلت : واو تجنني ياكيان الله يحفظك

كيان ابتسمت مجاملة وكانت لابسة فستان رمادي قصة الصدر سندريلا فيه عطفات مزخرف مع اكمام نفخة ومن تحت الخصر فيه كريستالات من تحت الصدر لاسفل الفستان بشكل مشجر مع مكياج هادىء وتسريحة حلوه اللي يشوفها مايقدر يبعد عيونه منها



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 33 💜

خـانـتـنـي ظـنــونــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


شهد : يبه خلينا نحضر العرس

الجد : لا بابنتي راح تجي عندنا وبعدين نسافر واحنا مشغولين مع العرس

غادة : راح نروح احنا وسمير لانو مافي عندنا قاعة واحنا نشتي نشوف العرس اللي في المحويت

علي : خلاص تمام بس ترجعوا بسرعة احنا ورانا عرس

شهد ونور وغاده : حاضر

اياد كان عيال الحاره عنده

سمير : ايش فيك ياابن عمي مانك فرحان او ماعجبتك الاعراس حق اليمن

اياد : الا عجبتني حلوه بس كذا تعب زياده طوال الاسبوع وهو عرس

سمير : هههه عادي هذا اللي يميزنا عن غيرنا

اياد كان تفكيره بعيد ومش مرتاح بهذا العرس ولا كان مخطط ليوم عرسة كان يتمنى يتزوج عن حب عشان يفرح بيوم عرسه بس صار العكس هو ماكان يشتي يمنية او واحده مطلقة وكمان ماتحبه ومجبورين على بعض وايش نهاية العرس هذا

سمير تركه لحاله عشان ياخذ راحته كان يشوف ابن عمه متغير من يوم رجع من المحويت


نرجع المحويت
وخصوصآ الرجم كيان تبدل ملابسها

ابتهال : كيان ايش احساسك

كيان : عادي مااحس بشي احس بتبلد وكأن هذا كله مزحة او حلم تصدقي والله اني ماتمنيت اشياء كثيرة بحياتي اللي تمنيت انو اتزوج واحد يشبه رائد اخي بهيبته ورجولته وتعامله مع زوجته مع خواته امه وابوه يكون طيب وملتزم بصلاته اعيش في بيت صغير ويكون في حوالي البيت حديقة حلوة ملان ورود وعيالي حولي ما اشتي لاجميل ولا غني ولا شركات هذا اللي كان احلم فيه من طفولتي


ابتهال : ههههه كيان يعني شكلك رحتي كوكب زمردا اصلا احنا عارفين انو الاحلام ماتتحقق وكل منا ياخذ ماكتبه له ربي واحنا لازم نرضى فيه

كيان قامت : ادري انو ماراح يتحقق شي من اللي تمنيته يمكن صدقت اياد يوم قال اني منحوسة ومالي حظ بالدنيا

ابتهال : كيان بلا سخافة وبعدين انا معك انو تعذبتي في طفولتك وزاجتك من عماد بس ربي يمكن يعوضك باياد ايش ناقصة حلو وبعمرك كمان واهله طيبين صح عايشين بعيد لانك راح تعيشي في السعودية بس عادي صار كل شي سهل مع التواصل الاجتماعي واذا هو ماحبك انتي بشطارتك راح تخليه يحبك ذلحين يله ماتظلي تفكري خلي كل شي للايام روحي اغسلي ورجعي نامي انا بنزل

كيان ابتسمت وحمدت ربها بسرها على الصديقة اللي تخفف عنها الهموم وتذكرها دائما انو في رب كريم بنهاية بس تثق انو بعد العسر يسر اللة معك ياعمري دخلت غسلت ورجعت قرت اذكار انوم وتحاول انها تنام بدون تفكير بغد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يوم الابيض

محمد : راشد تعال معي نجيب فستان كيان

راشد : اباه تجلس ولاتتعب حالك انا رايح انا

محمد : الله يرضى عليك

رائد وهو يمسح جبينه من العرق كان يعمل اللحمة والرز مع الطباخ : انا رايح اغسل وانت جهز كل شي الضيوف وصلوا ومشي متوجه للبيت التفت على صوت سمير : السلام عليكم

رائد : وعليكم السلام هلا سمير حياك اتفضلوا

سمير التفت للبنات : يله ادخلين

البنات : اوكيه

كيان تجهزت مابقي الا الفستان وجالسة مع اغلب اقارب اهلها كانت تجاوب على اسئلتهن وهي شوية وتصرخ خلاص من اسئلتهن مافي معاها بنات كلهن يجهزين الغداء واللي تكنس واللي ترتب وتبخر

استغربت من البنات اللي دخلين ولسا مافتشين لحتى تعرفهن صغرت عيونها : عفواً من انتين ابعدين البراقع

البنات يللي خططين انهن يعملين فيها مقلب

قربت غادة منها وغيرت صوتها : كيفك كيان

كيان مدت ايدها برغم من تحذيرات اخوها رائد انو ماتسلم على اللي ماتعرفهن او تاخذ او تاكل شي غير من احلام وامها بس : اهلين بس ماعرفتك وحاولت ترفع البرقع بس غاده اسرع منها وابتعدت اسفة بس احنا نعرفك وانتي لا

كيان استغربت : وكيف تعرفوني وان مااعرفكم

نور : عادي حبينا نشوفك ومانفوت العرس

كيان استغفلت غاده وسحبت البرقع مع الطرحة

البنات شهقين

كيان : غادة هذي انتي

شهد ونور رفعين البراقع : وطلعتي خطيرة ها

كيان ضحكت : حياكن نورتين البيت

غاده تحجبت : كذا هو الادب عندك تسحبي الطرحة وانا مجهزه ها

كيان : تستاهلي ليش الحركات هذي ماكان لها داعي

شهد قربت تسلم عليها : كيف حال زوجة اخي

كيان بادلتها الحضن : بخير ياحماتي كيفك انتي

شهد : بخير

كيان : خوالاتي عماتي هذولا من اهل العريس

شهد : انا اكون اخت العريس

الباب يدق كيان راحت تفتح الباب : هلا راشد

راشد : خذي فستانك وتجهزي يله

كيان اخذت الفستان : تمام

شهد : كيان اساعدك

كيان : تعالي انتي والبنات لاغرفتي







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 34 💜

خـانـتـنـي ظـنــونــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


كيان اخذت الفستان : تمام

شهد : كيان اساعدك

كيان : تعالي انتي والبنات لاغرفتي

دخلت كيان مع البنات وبدلت والبنات خلسين العبايات وكان شكلهن روعة

امل : اماني دخلين الغداء وسلمين على البنات وتغدين

جوال منيرة يدق

منيرة : هلا رائد

رائد : منيرة كلمي كيان تجي للمجلس نتصور وعاد الكل موجود بسرعة قبل الزفة

منيرة : طيب وغلقت دارت عيونها لكيان قلك اخوكي تسيري للمجلس عشان التصوير قبل الزفة

كيان : طيب تمام ومشت وكان صوت الزفة ملان البيت وساعدتها منيرة بالفستان

امل : شهد راح اروح اخذ لي صورة معاهم وانتين تجهزين كل شي عندكن احسبين البيت بيتكم لما تكمل كيان

البنات : تسلمي حبيبتي بعدين جبنا معانا كل شي

كيان دخلت : السلام عليكم

اخوانها وابوها وعمها وجدها ردوا السلام بردود متفرقة

وتصورت كيان وصار وقت الزفة للقاعة

زفوها زفة كبيرة كان وراها وقبلها 15 سيارة

هذي عادتهم في الزفة اي واحدة من بناتهم لان عايلتهم كبيرة وكلا يجي بسيارته واصحابهم واخوالها شاركوا في زفتها وكان القنابل والطمش والرصاص يقرحوا من فوق السيارات لما وصلوا للقاعة ووصلت كيان للقاعة

كان في استقبالها بيت اخوالها وخواتها وبنات عمها ومن عايلتها طفوا القاعة لما دخلت وكانت مزينة القاعة وفيها رسمات والكوشة مجهزه من تصميم اماني هي اللي تصمم عندها افكار حلوه والكل يوثقوا فيها اشتغلت الاضواء اتفاجأت كيان من زينة القاعة تعرف هذي القاعة حق المعرفة كانت فيها كوشة عادية مع الرسمات اما الان مزينة وتهنئة واسمها مكتوب مع صورة العريس في لوحة كبيره بالجدار نست ايش سبب زواجتها من اياد ونست اياد ونست افكاره السيئة اللي تعكر مزاجها وتخليها ضايقة نست كل شي كانت مبسوطه وفرحانه تحس حالها بحلم مين عمل كل هذا كانت تزتف على زفة هدية من اخوها رائد صممها هو بأسمة واسم اياد الكل شاركها فرحتها والكل كان فرحان بجو القاعة حست حالها مميزة

شهد : غاده نور كانوا مذهولين من العرس والفرحة اللي تعم القاعة ومن جمال كيان بفساتنها الابيض كان كل شي مميز صح القاعة ماكانت حلوه زي اللي عندهم في صنعاء بس كانت الزينة تجنن

شهد : واااااو يجنن العرس ايش الحلا هذا والجمال تحسي انك في مكان مميز والله انك محظوظ يااياد انك اخذت بنت الحب والجمال الكل يحبها والكل فرحان معاها

غاده : ايوه والله تعرفي اني احضر اعراس فخمة في صنعاء بس ماتحسي حالك مبسوطة كذا في شي مميز في القاعة

نور بس كانت تنقل عيونها في القاعة كاملة تشوف لبس البنات

شهد قامت متجهة للكوشة سلمت على كيان وباركت لها واعطتها هدية وظلين يتكلمين

غاده : نور شوفي الجوال يتصل

نور : هذا سمير ايوه سمير

سمير : ان برا القاعة بسرعة تجهزين عمي علي اتصل يقول بسرعة

نور قامت : طيب دقايق

غاده : ايش فيش نور

نور وهي تاخذ عبايتها : يله بسرعة سمير خارج مريع نمشي

غاده اخذت عبياتها مع عباية شهد : اسبقي للسياره وانا بعدك راح اروح لشهد

نور : طيب بس بسرعة

مشت غادة متجهة للكوشة : يله شهد سمير خارج

كيان : لا عادو بحين مسرع

غاده : قدو وقت بعدين احنا مسافرين

كيان : طيب الله معاكم توصلوا بالسلامه

شهد ودعت كيان : ااامين يارب بكره وانتي عندنا متشوقة لبكرة ومشت هي وغاده وهي مبتسمة



ابتسمي فالحياة جميلة
حين يخذلك شخص سيقوم بأسعادك شخص
حين تخسري الفرص ستأتي لك فرص أكثر
وحين تعملي خيرًا سيعوضك الله خيرًا كثيرًا.😌💙







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية خانتني ظنوني للكاتبة✍🏻 زهـرة الـروح
البـارت 35 💜

خـانـتـنـي ظـنــونــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


كيان انحرجت وتذكرت واقعها بس ماراح ازعج حالي مالم وانا مرتاحة اليوم عادي بكرة يحلها الحلال

سمير : وين هم هذولا ساعة يلبسوا

نور : لا بس كانت شهد عند كيان وغاده مشت تكلمها وتأخررين

غاده وشهد : السلام عليكم

سمير : وعليكم السلام ها كيف العرس

البنات : روعة ياسمير كان فيه نشطة وكان عاد نفسي ارقص بس بسببك

سمير : عادي اوصلي البيت وارقصي للصبح

غاده : لاوالله اشتي ارقص في القاعة بعدين بالبيت لمن ارقص

سمير : ارقصي للجدار بعدين انتين معاكن عمل مريع لكن

البنات تنهدين تمام عارفين مامشينا الا بتهديد من عمي علي


عند اياد
زفوه ببرع والقناديل بالشارع واهل الحاره حوالي اياد يزفوه

علي : ها اياد مرتاح

اياد كان يضحك : ايوه مرتاح بقوة

علي : الحمدلله محتاج شي اجيب لك شي

اياد : لا يبه وينه سمير ما وصل

علي : يمكن هو على وصول التفتوا على سمير اللي يمدح اياد والله وطلعت ضخم باللبس اليمني

اياد : ابتسم كيف شكلي تقول ولا حريو

سمير وعلي : ههههه كان ايش انت هاه

اياد : عريس بس كنت اجرب المثل كيف هو على لساني

علي : الله يهديك انا ماشي اشوف الضيوف ايش محتاجين

اياد هز راسه تمام

سمير : اياد مرتاح

اياد : ايوه مرتاح بالاجواء ولاتكلمني بشي خليني اعيش العرس وانبسط

سمير : طيب مارح اعكر مزاجك بس تعرف انو البنات ماخلين ولا كلمة حلوه وما مدحين زوجتك والعرس

اياد انذهل : سمير مدحنها عندك

سمير بغباء : ايوه واحنا بالطريق

اياد صرخ : هن حمير لحتى يمدحين زوجتي عندك

سمير بسخرية : اياد ترى ماوصفنها لي هن قلين كانت العروس حلوه وظلين يمدحين العرس والقاعة

اياد ارتاح شوية : حتى وان مـــ..

قاطعه سمير : بس اسكت ترى انا اعرف القبيلة والاحترام بس مشكور ياابن العم

اياد : سمير انا اسف بس تخيل حالك مكاني بعدين كنت تكلمني بلهفة واضحة وانا
شخص

سمير : تعال صار وقت الحناء

اياد : سمير امشي يله


ببيت محمد
سامرين الرجال لحالهم والنساء لحالهن

سعاد تبكي لحالها في المطبخ دخلت فاطمة سلفتها : سعاد امسحي دموعك يله لاتشوفك كيان

سعاد : اهى اهى فاطمة والله ماعاد اتخيل البيت بدونها هي تحيي البيت بصوتها وازعاجها كنت دائما اصرخ عليها ليش هي تزعجنا

فاطمة : صلي على النبي كان ماتشتي تخليهن عندش بناتش بعدين عاد معش احلام

سعاد : الله يحفظها وهي عاد هي اربعة شهور وسارت بعد اختها

كيان خرجت من الحمام بعد مااخذت لها دش اخذت المنشفة وتنشف شعرها معقول هذي اخر ليلة لي في غرفتي واخر يوم ارتاح وانبسط وماخذه حريتي معقول صارت كل هذي الاحداث خلال سنة تطلقت من عماد وارتحت وقلت خلاص راح اخذ حريتي ومحد راح يجبرني بشي يخصني بس حظي واقف بوجهي تزوجت بنفس السنة مش اي زواجة اجباري من الطرفين حتى وعدني راح يعذبني يعني رجع كابوسي وحالتي راح ترجع وينكشف سري وراح اعيش نفس ماعشت مع عماد مسكتها الكربه وطلعت شهقة من اعماق قلبها ياربي اوقف معي وعينني على ماانا قادمة عليه ووفقني بحياتي اهى اهى اهى اتمنى وكنت رفضت ياريت وماسمعت حوارهم انا خايفة ياربي اهى اهى

رائد : اباه عد اروح بيتي ارقد وارتاح

محمد : ليش قدك عندي من التعب سيره جية

رائد وهو يلبس الكوت والجنبية : ماشي ياباه البيت ملان وانا بيتي عطل وقدنا تاعب وانت عارف اشتي ارقد بدون صياح

محمد : براحتك الله معك

مشي رائد لاداخل : يمه ويني منيره قلي لها هيا تلبس لابين ما ادخل لاعند كيان

سعاد : ماشي يابني كيان قدي راقدة

رائد : بس ان ماقد شفتها وهي مسرع رقدت اليوم

سعاد : مع التعب والرقص وقالت لها منيرة ترقد عشان تقوم بدري

رائد : خلاص تمام انا مريع فوق السياره

سعاد : تمام ومشت لاعند منيرة اللي كانت سامر مع امل وزوجة راشد واماني واحلام وبعض من الضيوف : بنتي منيرة جوبي زوجش هو مريع لش بالسيارة

منيره كان عندها خبر انو راح يروحوا بيتهم يرقدوا : عمة الجهال قد رقدوا هانا

احلام : ماعليهم يرقدوا بعدين قومي بحين معانا عمل

منيرة : من عيوني يله مع السلامه

شعور حلو لما يكون عندك زوجة اخ بمثابة اخت وام وصديقة ❤️




https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 36 💜

خـانـتـنـي ظـنــونــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد فترة نكتشف ان ماضاع منا لم يكن غالِ
بل نحن من بالغنا في تقدير قيمته...
.

بعد الصبوح ببيت علي

الجد علي : يابني هيا بسرعة وراكم سفر

علي مستعجل ويلبس الشال : يله ومشي لاعند اياد اللي مع اصحابه اللي من الحارة قدهم جاهزين يسافروا المحويت : يله عيال كل من يروح اي سيارة وانت اياد امشي سيارتك

اياد : انشاء الله يبه مشي وكلم سمير اللي كان يسوق سياره العرسان المزينة : كيف طالع يا سمير

سمير : امشي هيا الف مره وانا اقلك لبسك ضخم وراح تجنن بنات المحويت

اياد بغرور : عارف والله ياصاحبي بس كان زيادة جرعة

علي ضحك بخفيف : هيا مشينا استعدوا للسفر اللي كان ثلاث ساعات ويوصلوا المحويت

كيان تجهزت وهي بمجلس النسوان دخلوا اخوانها وابوها

محمد : كيف بنتي ها

كيان ابتسمت بتوتر : الحمدلله تمام

راشد كان يتأمل اخته

رائد حضن كيان من جانب واحد : خايفة او طبيعية

كيان ابتسمت غصب على خوف اخوها اللي يتوتر عشان كيانه ودلوعته : ماشي انا مرتاحة لحد الان اطمن ياروحي

رائد باسها فوق راسها وغورقت عيونه بالدموع كان عارف كيان وسبب زواجتها لكن ماعرف الا بعد ما تزوجت لما كان ابتهال تكلم كيان وتنصحها وكان جايي يسلم على اخته قبل مايمشي بيته وسمعهن لانو الباب كان مفتوح ومن بعدها حاول يتجنب كيان كان يحس انو السبب ماقدر انو يحط عيونه بعيونها خرج بسرعة بعدما نزلين دموعه

راشد شاف رائد دمع مشي لكيان اللي مسحت دموعها بسبب دموع اخوها اللي فكرت انو دموع الوداع

راشد : لاتبكي ياقلبي لاتصدقي للحمار هذا ماعنده عمل ووجهه محمر

كيان ابتسمت : وانت ايش حمار والكل ليش وجهك قدو احمر

دخلت احلام : راشد عيصتبحوا الحراوه تقل او ايش فيكم اباه مالك تبكي

التفتوا كيان وراشد لابوهم اللي دموعة ينزلين زي المطر

مشت كيان مالكم ايش فيكم تبكوا وبكيتوني معاكم خربتوا مكياجي ويرجع سيد اياد يشوفني ويفتجع ويردني بيومي واني جالسة عندكم

ضحكوا الله يحفظش بعدين هو الخسران

محمد : راشد شوف اخوك وين جاء

راشد : طيب ارتاح انت بس

محمد : انا مرتاح اخرج بعد اخوك

احلام : اي حين عيجي عرسي على شان تدلعوني هكذا وتبكوا بس قد انا اقلكم من ذلحين مانا ماعدبكي ولاهم يحزنون اشتي افتهن بعرسي الا اجلس اتبكبك وارجع بعد العرس اقل يوه تفلوني لو كنت داريه ماكان بكيت واحزن مادرت الا صرعة من راشد وسحبها من شعرها : ايش ايش قلتي

احلام : ههههههه مالك انا اعبر لكم عن شعوري

محمد ضحك : فك لاختك بعدين صدقها مامنها الدموع الله يفتح عليهن ويسخر لهن

احلام : فك لي هيا راشد بعدين والله ان امزح معك

راشد : عد افك لش بس يوم ابي موجود والا مانا ربيتش من جديد

احلام : الحمدلله.. الله يخليك لي يا محمد ومايحرمني منك

سمع جواله يتصل : هلا اسامة

اسامة صاحبه : هيا اسرع الحراوه وصلوا

راشد : يله خارجي هيا اباه الحراوه وصلوا

كيان هوى قلبها لاسفل بطنها




وفي اكثر اللحظات تشاؤماً تجد نقطة ضوء بريئة تتسلل كالصبح، فتملأ الايام بهجة واماناً..✨








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 37 💜

خـانـتـنـي ظـنــونــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


كيان هوى قلبها لااسفل بطنها وصارت ترجف بشكل واضح وكأنها اول مره تتزوج بس خوفها ماكان من هذا الموضوع كان من القادم اللي تجهل ايش منتظرها كانت تصبر حالها انو راح يكون كل شي تمام بس الان ماعاد فيها تمثل القوة وصاروا دموعها ينزلوا

الكل كان يهدوها وانو شي عادي يصير بس ماكانت تسمع شي غير وشيش في راسها واضطراب في قلبها

دخلوا اخوانها وابوها وعمها يسلموا عليها

خالد : الله يسخر لك يابنتي واذا احتجتي شي انا موجود ماتهمي اتصال وانا عندك

كيان : تسلم ياعم الله يحفظك وسلمت على ابوها وراشد

قرب رائد منها : كياني سامحيني واعذريني على كل شي واذا اياد عمل لك شي او زعلك وتكتمي زي ماعملتي مع عماد والله ماعاد اكلمك وراح انسى ان معي اخت اسمها كيان تمام

كيان حضنت رائد وبكت : على ايش اسامحك ياعمري فديت روحك سامحني انت بعدين انا قوية وراح اخذ حقي بيدي انا تغيرت

محمد : هيا قلبتوه ياسعم انها سايرة من مره وماعاد نشوفها


تجهزت كيان وزفوها

محمد : لحظة واخذ شاله وحطة فوق راس العروس هذي عاده من زمان انو الاب او الاخ يحط شاله فوق راس العروس وكأنه يقول بنتي فوق راسي

رائد : اياد اختي بأمانتك غلطت بحقك سوت لك شي كلمني وانا اربيها اما انت تعاملها بسوء او تشتكي منك بشي والله لااقتلك تمام

اياد ابتسم مجاملة : هي داخل عيوني وماراح اضرها بشي وداخله والله لااخرج اهانتها لي من عيونها

انزفت كيان والكل كان حزين من جيران وصديقات ويدعوا لها بالخير


كان في السيارة سكوت الا من صوت المسجل مشغل زفة ماتكلم بشي وهي تفكر بس كيف راح تعيش السنة هذي بدون اهلها وجيرانها اللي تعودت كل يوم يجتمعوا عندهم في البيت


بعد اربع ساعات وصلوا بيت الجد ابو علي واستقبلوهم بزفة وبرع ودخلت كيان غرفتها هي واياد

شهد ونوال دخلين عند كيان شهد حبيبتي ايش محتاجة

كيان : عصير ولو اتعبك

شهد : حاضر وخرجت

نوال : كيفك يابنتي نورتي البيت

كيان : بنورك خالة

نوال : انا راح اخرج اشوف الضيوف وشهد عتجس عندك اذ احتجتي شي كلميها وخذي راحتك

كيان : اكتفت بابتسامة

خرجت نوال وظلت كيان تتأمل الغرفة كانت حلوه وشكلها مصلح بديكور جديد نقزت على دقة باب غرفتها ودخلت شهد وارتاحت

شهد : هاه اشربيها بسرعة عشان اعدل مكياجك لانو اياد راح يدخل هو وابي

كيان : ضروري يدخلوا

شهد استغربت : هههه ايوه زوجك ايش فيك

كيان : طيب تعالي

شهد عدلت مكياج كيان



بعد نص ساعة قبل الغداء
دخل اياد وابوه ونوال وشهد

علي : السلام عليكم

كيان تمتمت بصوت ماينسمع : وعليكم السلام

علي : اياد يله افتش لكيان واقرا الفاتحة

اياد تقدم منها زي ماعلمه ابوه لانو جاهل بهذي الامور وحط ايده فوق جبينها وقري الفاتحة وفتش لها بس ماشاف ملامحها لانو كيان كانت موطية راسها للاسفل

علي تقدم منها : كيفك يابنتي عساكي ماتعبتي من السفر

كيان بصوت واهي وهي اول مرة تشوف ابو اياد : الحمدلله

علي : نوال تعالي معي وانتي شهد صوريهم تمام

شهد : حاضر يبه


بعد ماخرجوا علي ونوال
شهد : يله قوموا اصوركم اتصوروا صور من افكار شهد وخرجت

اياد ظل يتأمل كيان وجمالها صح تعجبيني بس طبعك ماعجبني طبعا يكلم حاله

كيان كانت ملاحظة على نظراته رفعت عيونها : ها كيف

اياد : حلوة حيل

كيان خجلت : اام عارفة ماجبت شي جديد

اياد : ياواثق ترى بس هذا المكياج اللي مخليكي حلوة والا على الطبيعة بشعة

كيان : لاوالله وشافت اياد كيف كان بالزي اليمني

اياد رفع حاجب : ها كيف

كيان : طالع زي المهرج

اياد قلب صور : مهرج ياقزمة

كيان قرحت ضحكة على ملامح اياد : ماني قزمة انا متوسطة الطول

اياد : من ضحك عليش بهذا الكلام

كيان : يله اخرج انا تعبت واشتي ارتاح

اياد تمدد فوق الفراش : وانا تعبان واشتي ارتاح

كيان......


دخلت شهد بالغداء :تفضلوا اتغدوا

كيان كانت راح تموت من جوعها بس كيف راح تاكل على راحتها بوجود اياد

اياد كان شبعان : اتغدي يله وانا راح اظل نص ساعة عشان مايلاحظوا اني خرجت من عندك بسرعة راح يقلوا اكيد ماعجبته

كيان : مين راح يقول وبعدين عادي المهم ماترويني وجهك

اياد توضع بجلسته : انا راح اسامحك لانك عروس راح اخذ حقي قدامنا سنة ياحلوة وخرج وصرع الباب بغضب

كيان : مكسر وقامت اكلت لما شبعت




https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 38 💜

خـانـتـنـي ظـنــونــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سمير : اياد ها تغديت

اياد : ايوه تغديت

سمير : وكيف كان الغداء

اياد : ليش ماتغديت ماطعمت الغداء وين كنت

سمير كشر : والله انك غبي بعد اروح اعطي ارجال الببس والماء

اياد كان فاهم قصد سمير بس مثل انو ما افتهم له انا تغديت عشان اعطيك رايي اها من لسانك ياكيان اللي راح اقصه لك على يدي


بعد العصر
عملوا حفلة كبيرة مش قاعة وهذا طلب اياد لشي يجهلوا سببه


كيان كانت تاعبة من السفر والتفكير ماكانت حابة تحضر بس كان ضروري تحضر لانو عشانها وحمدت ربها انو ماعملوا قاعة والا كيف كان راح تحضر وهي كذا مرهقة

شهد : كيان يله الزفة جاهزة

كيان هزت راسها والتعب واضح في ملامحها

شهد : كيان احضري شوية وبعدين اطلعي ارتاحي

كيان : تمام انزفت وحضرت بس ساعة وتعذرت انو اياد موجود وطلبها

كيان : تسلمي شهد ولو احرجتك قبال الضيوف بس والله ماعاد اتحمل انا مااستحمل السفر وانا صاحية من قبل الفجر

شهد : عادي ياعمري خذي راحتك والضيوف شافوكي

نوال بهمس : شهد ليش كيان رايحة وايش نقول للضيوف

شهد : يمه انتي تشوفي كيان راح تدوخ من التعب

نوال تنهدت : روحي

طلعت كيان وشالت الفستان والتسريحة ومسحت مكياجها وتحممت وعلى طول فوق الفراش

شهد دقت بس مافي جواب دخلت : كياان

شافت كيان نايمة والتعب باين فيها تنهدت على حالها وخرجت وحذرت الكل انو محد يزعجها


كملت زفة اياد الساعة عشرة

علي : اياد يبه يله روح عند زوجتك

اياد : الان يبه وهو ماكان حابب يدخل ولا يشوف كيان ويحس حاله تايه دخل شهد وينها كيان

شهد اللي تتعشى : كيان داخل

دخل اياد الغرفة واستغرب ليش الغرفة طافية ولع الضوء

كيان انزعجت من الضوء وتمتمت : ااف احلام طفي الضوء

اياد ابتسم بسخرية : نايمة ياعروس وما انتظرتي زوجك

كيان فزت وتذكرت هي وين وكان تتحس جبينها : اياد

اياد : ايوه انا

كيان قامت وهي مرهقة وداخت

اياد : كيااان ايش فيش

كيان كان فيها خمول : مااعرف احس حالي مرهقة وراسي يوجعني

اياد تحسس جبينها وكانت حرارتها مرتفعة : كيان انتي مريضة ومسخنة

كيان تمتمت بتعب : خليني انام وراح ارتاح

اياد وضعها فوق السرير ودفاها واتصل لسمير

سمير استغرب اتصال : اياد ايوة

اياد : سمير روح جيب علاج للحمى والخمول بسرعة

سمير : اياد انت بخير ليش العلاج

اياد : سمير روح ماهو وقت اسئلتك

سمير : دقايق بس مع السلامه

اياد التفت لكيان ايش صار لك كنتي بس تضحكي عليا وتراددي ولان مانك عارفة وين انتي يحس حاله مسؤول عنها ولازم تقوم بالسلامه

سمير دخل : وينه اياد

شهد تغطت : ايش فيك سمير مدرعم دق بالاول

سمير : شهد ترى ان حافظك زي اسمك ليش انتي تتغطي ها خذي العلاج ومكني اياد قال يشتيها

شهد استغربت

نوال : شهد ايش تعملي عندك

سمير : عمة بس ناولتها العلاج تمكن اياد وخرج

نوال : شهد ليش العلاج

شهد : وهي تمشي مااعرف يمه دقت باب الغرفة

اياد فتح : نعم شهد

شهد : اياد انت كلمت سمير يعطيك علاج هذا هو

اياد : ايوه تعالي شوفي كيان من يوم دخلت وهي تعبانة ومسخنة

شهد : بسم آلَلَهّ عليها ايش فيها كانت تعبانة من العصر








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 39 💜

خـانـتـنـي ظـنــونــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



دخلت شهد الغرفة تحسست جبين كيان كانت مسخنة وترجف : اياد هات الابر

اياد مكنها الابر

شهد ضربتهن لكيان وظلت تكمد لها بمنديل وماء : اياد خفت الحمى منها وانت انتبه معاها

اياد : طيب

شهد خرجت وشافت امها وابوها باب غرفتهم مستنين شهد تخرج

علي : يبه شهد من المريض

شهد : كيان كانت مسخنة

نوال : وذلحين كيف صارت

شهد : خفت الحمى منها شوية

علي : ايش صار معاها لما مرضت كذى فجأة

شهد : هي كانت تاعبة من العصر تقول من السفر والسهر بس ماتوقعت تتعب كذا

علي : خير يله يبه روحي نامي انتي تاعبة والكل

شهد كانت تاعبة مع تحضيرات العرس : ايوه يبه والله اني مرهقة تصبحوا على خير

علي ونوال : تلاقي الخير وكل من راح على غرفته بعد تعب وسهر

اياد ظل كل شوية وهو يتحسس جبين كيان اذا خفت اولا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في الصباح في بيت محمد

كان لسى في ضيوف وبعضهم روحوا بعد زفة كيان

احلام تعمل الصبوح وتبكي : كيف كان البيت وكيف صار الله يسعدك ياكيان

محمد كان ياكل تمر مع قهوة : سعاد تعالي كلي معي
سعاد : مالي نفس كل انت

محمد : تعالي كلي انتي ماتعشيتي امس هيا

سعاد قربت واكلت شوية وقامت

محمد : وين سايرة

نوال : عد اشوف احلام اذا جهزت الصبوح مالم عد اساعدها عيب الضيوف بالبيت

محمد : عاده بحين لكن سيري وانا عد اخرج اشوف ابي اذا قام ادي له تمرة

سعاد : تمام

سعاد : احلام جهزتي الصبوح

احلام : ايوه جاهز بزيه انتي وانا عد اكمل عملي

سعاد : الله يرضى عليش

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ببيت الجد الساعة 9 الصباح

قامت كيان وشافت اياد راقد فوق الكنبة انتهضت بخفة وتحس حالها اشكل بس التعب مبين عليها دخلت توضت وصلت الفجر وهي تستغفر انو زل عليها وقت الصلاه رفعت السجاده على قومة اياد

اياد قام ويحس ظهره مسمر : صباح الخير

كيان : صباح النور

اياد : كم الساعة

كيان : تسعة

اياد : كيفك شكلتي او عادك اخذك المستشفى

كيان : الحمدلله لا مايحتاج هو تعب بس وعد ارتاح وان شاء الله خير

اياد : براحتش عد اشوف لنا صبوح

كيان : اياد صليت فجر

اياد : ماشي مارقدت الا قرب الفجر

كيان : ليش ما تصلي

اياد : اصلي وقدو ظهر

كيان : عادي وايش فيها ولا ماتصلي بالمرة

اياد طنشها ومشي يشتي يخرج

كيان مشت بسرعة واخذت مفتاح الغرفة وحطته بصدرها : ماراح تخرج الا بعد ماتصلي اللي فاتك

اياد : كيان بعدي وبعدين ايش دخلك بصلاتي

كيان : لانو صرت عايشة عندك وضروري تلتزم

اياد وهو يصر على اسنانه : بعدي اخرج انا جاوع بدون عشاء ولا غداء

كيان هزت راسها برفض : روح غسل واتوضى لما اجهز ملابسك

اياد : وبعدين معك ها من صباح الصبح

كيان عصبت : يااخي امشي صلي ايش راح تخسر بعدين انا مااحب اني اعيش مع واحد قطاع صلاة بعدين هذه لك مشي لي

اياد : يوم هي لي مالك دخل المهم انتي صليتي بعدين ماني قاطع صلاة بس خلاص زل وقتها

كيان : يعني تشتي تدخل جهنم

اياد : ايوه دخليني ارجع جنتك تمام ياملتزمة

كيان : والله ماادخلك معي انت معكر جوي بالدنيا وعادك تشتي تعكرها بالاخرة انا مجنونة

اياد ضحك وبمسخره : قوا دخليني ياكيان انا عند الله وعندش

كيان ابتسمت وسحبته للحمام : يله غسل واتوضى ونصيحة مني ماتترك ولا فرض وانت معي وعايشين جمعة كما خرجت من حياتك سوي اللي يريحك

اياد تنهد ودخل يتوضى

ــــــــــــــــ ملاحظة هذي حقيقة


كيان خرجت ملابس وقامت ترتب الغرفة

علي يكلم بالجوال وعنده ابوه وزوجته وشهد وغادة ونور وامها
علي : ايوه جهز الامور وانا مسافر بين هذا الاسبوع اياد وزوجته عادهم شهر باليمن

الشخص: ........

علي : تمام مع السلامه

الجد : ليش ياابني مسرع وعادك جيت

علي : يبه تعرف شغلي مفلت وانا لي شهر ونص وماني واثق باللي حطيته مكاني لوكان رائد في السعودية كان جلست وقت اكثر بس تعرف هو باليمن

الجد بحزن : الله يكون معك ويرضى عليك

علي : اامين والتفت شهد جهزي من الان

شهد : حاضر

غاده بزعل : مسرع ليش هذي المرة جلستوا فتره قصيرة

شهد : والله اني مالي نفس ارجع بس شفتي ابي بعدين جامعتي وانا تاركه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

- ‏آه من إللّي كان للطين زيادة بلّه وللمحبة عذاب ، فَـ ردد صاحبنا : "ما فكرت حتىٰ تتسائل عن الكم الهائل من الفؤوس إللّي اقطعت خلّك" ياخي خلّك! .






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية خانتني ظنوني للكاتبة✍🏻 زهـرة الـروح
البـارت 40 💜

خـانـتـنـي ظـنــونــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


شهد : والله اني مالي نفس ارجع بس شفتي ابي بعدين جامعتي وانا تاركه


سمير : يااهل البيت تغطوا الامير وصل

تغطت شهد

علي : ادخل ياابني

سمير : السلام عليكم ايها القوم

الكل : وعليكم السلام

سمير : كيف حالكم وين العريس

علي : الحمدلله والعريس ايش تشتي منه

سمير : نسلم عليه ويدي لنا من الجعالة حقهم عشان اكون بعده اعرس

شهد قامت : تعالين معي ناخذ راحتنا

البنات اوكيه

سمير : ماله جدي ضابح من زعلك وان اطرده من قصري والمملكة كلها

علي ضحك ونوال

ام سمير : ههههه جدك زاعل على سفر عمك علي

سمير التفت بقوه : سفر ايش مالك ياعم

علي تنهد : بيتي وعملي وجامعة شهد مفلت واحنا كلنا هانا وإن شاء الله نكون نجي كل ما اكون فاضي

سمير : خير ويحين السفر

علي : في الاسبوع هذا

سمير تضايق : مالم وانت مسافر اشتي اكلمك بموضوع

علي : خير تكلم

سمير قام وجلس جنب جده : اسمع ياجد وانت معي انا اشتي شهد تكون زوجتي واشتي اخطبها قبل ماتسافروا

علي تفاجأ وماعرف ايش يرد يشتي يتكلم وسبقه الجد بفرح : اكيد موافق ابن اخوه ورجال شهم الا مارايك ياعلي

سمير ارتاح وبغرور : صح ياعم انا رجال حق وحقيق واسأل اهل البيت عني والحارة كلها

علي ضحك : ههههه انا عني موافق المهم رأي شهد وانت وحظك ياشهم

سمير : تمام واشتي تستعجل نعمل خطوبة وعقد وكما كملت جامعتي راح اعمل عرس حنان طنان

نوال : واذا شهد رفضت

الجد : ماراح ترفض انا راح اكلم شهد بنفسي

سمير : ها ياجد وكثر المدح فيني ولو تزيد من عندك
الجد : هههه مايهمك الا اشوه صورتك مالم وانت تشتني اكذب بآخر عمري

سمير باس راس جده : لاوالله ونيتك هكذا خلي عمي يكلمها

علي كان فرحان انو سمير ابن اخوه الغالي راح ياخذ بنته وهذا اللي كان يتمنى


بعد ماصلى اياد ولبس خرج صباح الخير

الكل : وعليكم السلام قدو ظهر

اياد : وينها شهد تجهز لنا صبوح

نوال : هي عند البنات عد اجهزه انا

علي : اياد روح خذ زوجتك واخرجوا اصتبحوا وتغدوا بمطعم عادكم عرسان

اياد : لا يبه انا تعبان وكيان عاد هي تاعبة

علي : خذها المستشفى

اياد : مارضت هيا اماه جهزية قدنا جاوع

نوال : من عيوني

علي : اياد انا كلمت مشعل يجهز الامور انا مسافر في الاسبوع هذا

اياد باستغراب : ليش وانت ومن راح تسافر

علي : انا وامك واختك وانت اعملك شهر وسافروا

اياد : يبه ضروري سفرك كان ريعت وكلنا نسافر سوى

علي : ايوه وقام انا خارجي

سمير : اياد كيف وضعك

اياد : ماني فاضي لك اروح اكل وانت جهز السيارة نخرج

سمير قام : والله مااجهزها تنعور خدام جدك انا بعدين تشتي يقع لي كلام من ابوك اني خرجتك ثاني عرسك وانا احاول اخلي حالي رزين وعاقل قبال ابوك وانت تخربني انت

اياد : وليش انت تعمل حالك عاقل قباله ايش المصلحة

سمير قريب راح تعرف خاطرك

اياد قام واخذ الاكل وطلع

كيان كانت ترتب ملابسها في الدولاب

اياد : هيا صبوح

كيان شابعة

اياد : يهنى قلبي وفرتي

كيان طنشت

اياد : كيان اهلي مسافرين في هذا الاسبوع

كيان : اينه مسافرين

اياد : السعودية اينه

كيان قامت جنبه : للمه مسرع

اياد : كملوا شغلهم هانا ويشتوا يرجعوا

كيان قامت بضبح

اياد : وين خارجة سمير موجود

كيان : عند شهد وين غرفتها

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"نضجنا لدرجة أننا نتجنب التعمق ورفع سقف التوقع كبرنا لدرجة أننا نتجنب الجدال والنقاش واستهلاك الطاقة بلا فائدة سئمنا التمسك بكل مغادر وكثرة التبرير لكل عابر تعبنا من ضياع عمرنا في سبيل رضى غيرنا نحن كذلك لنا قلب وشعور إما علاقة تضيء حياتنا وتسعدنا أو واحدة نشتري بها راحة بالنا"!



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪