قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
مساء الخير

#انتظرونا غدا ومع اخر بارتات قصة

النصـيـب للجـبنــاء


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
النصيـب للجبنـاء للكاتبـة: سـارة عبـدالله
البـارت 51 ❣

النصيـب للجبنــاء

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


حنان: ايش حنان بالنسبه لك

سالم: اخت وعزيزه ولها مكانه خاصه في قلبي

حنان اكتبدت: تسلم

سالم يشتي يغير الموضوع: وخاالتي كيف حالها

حنان: الحمدلله

سالم: سلمي عليها

حنان: يوصل

حنان مقهوره من صد سالم وكل يوم تتعلق به اكثر خصوصا بعد الموت وقربهم من بعض


ساره& حنان

ساره ردت ع حاله حنان: عيكون السوال من صاحبتي المجنونه وبير اسراري

حنان :يووو انا فدا😘

ساره: فداش الكون❤️
ايوه ايش مسويه

حنان :ولا شي مطننه

ساره حست في حنان شي :وسالم مااخباره

حنان: لا عاد تذكريني ولا راضي يحس فيني كل يوم اتعلق فيه وهو بيقل انا زي اخته

ساره: كذااب لا تصدقيه اهتمامه واضح بس شكله بيكابر او مش داري ماهي حقيقه مشاعره

حنان: طيب والحل

ساره: صارحيه بمشاعرش

حنان: انتي مجنونه

ساره: مافيها ابن خالتش مشو غريب

حنان: هو لانه ابن خالتي يعني لو طلعت شكوكنا خطا وفعلا مابيشوفني غير اخت وانا اقله اين ادي وجهي منه ولما يجي يبسر امي مااااشي قد احنا هكذا احسن

ساره: بس انتي هكذا بتتعلقي به اخر وتوجعي قلبش

حنان: سهل عيفرجها الله

ساره: ونعم بالله


زين نقلت صنعاء هي وزوجها ومستقرين هنا واستاجرت بيت جنب امها وفي حاره ساره جت عندها بنت عمها يسرى من القريه وعزمت ساره عندها

ساره: سلام

زين ويسرى: وعليكم السلام

زين دخلت المطبخ وساره لحقتها
ساره: مال يسرى هكذا وجهها مقلوب ومش طايقه احد

زين: ماقلت لش محمد خطيبها تصايح مع ابوها وفسخ الخطوبه

ساره شهقت: يوووه ي حرام وهذاك الحب كله

زين: مدري وبعدا كان مفروض يهدوا ويحلوا الموضوع لكن محمد تسرع

ساره: مسكينه وانا عادنا شاسالها او جت تتكسى احسن ماتحاكيت

زين :يلا دخلنا قد الشاهي دافي

قدمت زين شاهي وبسكويت واكلين

ساره: هاتي الام بي ثري امس حملت اغنيه قووه

زين :هوذاك فوق الدولاب

قامت ساره شبكت البلوتوث وشغلت الاغنيه بالعاني عشان تغير نفسيه يسرى

وكانت الاغنيه اديني سبتو لسميره سعيد ودقتها زقعه ومرحه

واديني سبتو وشفت اهو ماحصلش حاجه
والوضع فعلا مااختلفش باي حاجه
باكل واضحك واشتغل واعمل كل حاجه
لا لا مش زعلانه وكئيبه
مش ماسك صورته وبتقهر زي العبيطه
ولا مشيه وبخبط دماغي بكل حيطه مابردش علي يقل كلمه جت بسيطه
بعدك مش متصنف مصيبه
بالعكس انا حاسه اني مرتاحه وسعيده
مطلعش انها حاجه وحشه اعيش وحيده

قومت يسرى ترقص هي وزين وبتسوي حركات ولان االاغنيه كلماتها جت ع الجرح ومرحه تغير جو ليسرى

يسرى: تسلمي ي ساره والله انبسطت بالجلسه وضحكت من قلبي

ساره: الله يسعدش ويعوضش مشي اخر الدنيا ولا محمد اخر واحد ومادام وهذا اختياره احسن جت في بدايه الطريق مش وقد معش جهال وهذا انسان مش قد المسووليه ومابيحبش يفسخ على مشكله تافهه

يسرى قدي مقهوره

زين: كلام ساره صح ومش انتي اول ولا اخر واحده تفسخ طوز فيه عادش صغيره والف من يتمناش

يسرى: خير( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم(

ساره: صدق الله العظيم ايووه خليش قوويه هو الخسران


اذن المغرب وروحت ساره ويسرى بدات تفكر بكلام زين وساره وتقتنع

.
.
.

مرور شهرر بدون احداث الا ان زين حامل وخلود والكل

ساره بتانتر فتحت قروب سعادتي( شله المدرسه)
ايلاف: بنات فينكن اشتيكن في موضوع افتحين العشي

ساره: خيرر مو قابو معانا (بتتكلم تعزي لان ايلاف من تعز)

ايلاف: اقول غلقي ذاكري والعشي بتعرفي

فتحين العشي كلهن

ايلاف: بنات زميلي اعترف لي انه بيحبني وانا للامانه معجبه به يعني صاحبتكن وقعت في الحب

امال: ماهوووو 😳 كيف يعني طيب يجي يتقدم

رقيه :بلا حب بلا وجع قلب لو تبسرين كيف المسووليه والامومه لو انا داري كنت جلست عزبه عمري كله

حنان: ي حركاااتش الله يسخر لش

ساره: ههههههه وقعتي ومااحد سمى عليش وليش مايتقدم عنتره

ايلاف: دلا دلا عليا وانا احكي لكن

ساره: من اين وكيف وماذا حصل لما تعرفتوا

ايلاف: هو معي بنفس الكليه بس قسم ثاني شافني واعجبته بعدين جلس بعدي وانا ارفض والان قررت اعطيه فرصه

امال منصدمه داريه ايلاف اكثر واحده منفتحه بس ماتوقعت لذي الدرجه: طيب يخطبوا لو هو منه صدق

ايلاف: هو قال بيتقدم وانا رفضت اشتي فتره اتعرف على طباعه

ساره: منش صدق
بتتحاكي يخطب وتعرفوا بالخطبه واذا ماسديتوا فسختي

ايلاف: مااشتي سمعه وبعدا الناس بيقولوا ليش فسخت وهدار

امال: والله مااقلش الا خير اذا انتي بتشوفي هذا الصح واهلش مش معارضين الله يسعدش

ساره: امممم .....













📚 @rewayatyamania 🇾🇪
النصيـب للجبنـاء للكاتبـة: سـارة عبـدالله
البـارت 52 ❣

النصيـب للجبنــاء

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


امال: والله مااقلش الا خير اذا انتي بتشوفي هذا الصح واهلش مش معارضين الله يسعدش

ساره: امممم عاد بنلتقي واضربش لكن مثلما قالت امال اهم شي يكون الاهل عارفين وان كلامكم في حدود المعقول والله يوفقش

حنان: اظن امال وساره كفين في نصايحهم وانا مبسووطه لش نفسي ابسر قصه حب نااجحه امامي

ساره ردت ع حنان باغنيه: حب ايه الي انتا جااااي تقوول عليه هو انت قبل عرفت معنى الحب ايه

البنات ضحكين عليها وايلاف فهمت ان ساره شبه معارضه

ساره وحمزه كل فتره علاقتهم تقوى وقدو اخوها الذي ولدته الايام والمواقف


ساره& حمزه

ساره: سلام كيف اخي الشوعه

حمزه: حيا الحمدلله كم مره اقلش لا تقلي شوعه

ساره: ههههههه هذي مدحه بعدا وينك لا حس ولا خبر

حمزه: قد انتي داريه اخر سنه وبحث التخرج مابين افضاش

ساره: 😭😭يعني اتتخرج قلبي وانا اكبر منك بسبعه اشهر

حمزه بحناك: ههههههه ماافعلش من قال لش تدخلي طب

ساره: والله عادك بتضحك بدل ما تواسيني😢

حمزه: امزح امزح انتي عتطلعي دكتوره وتكون تعالجي الناس

ساره: مدري ليش دايما اخاف مااكون قد المسؤوليه او انو يموت احد بسببي زيما بنسمع عن اغلب الدكاتره

حمزه: لا تقولي هكذا انا واثق ان انتي قدها وانتي لازم تكوني واثقه من نفسش وربي مااختار لش هذي المهنه الا وربي داري ان انتي بتكوني قد المسؤوليه

ساره ارتاحت: الله يحفظك بس كيف دايما تشجعني
حمزه: ويحفطش ي شوعه

ساره: رديتها ي حقود

حمزه: هههههههه لا انا مسكين

ساره: وااضح

ساره غلقت وبتدعي لحمزه من قلبها وقد كل من حولها يعرف حمزه صاحباتها خواتها وحكت لاختها سهام عنه وخلود دايما تمدحه ودايما تحكي عن اخوها الذي ماولدته امها


ساره &حنان
ساره: ي حلوه كيف انتي

حنان: الحمدلله

ساره: ايوه ايش بتفعلي

حنان: من الشغل للبيت وهكذا

(حنان بتشتغل بعياده بعدما درست محاسبه دبلوم)

ساره: وسلوومش ايش اخباره

حنان: لاجديد ياااختي الولد ذا بيجنني

ساره: خير خير ايش حصل

حنان :لعبنا صراحه وحاولت اسأله بتحب او لا لكن مافيش فايده

ساره: ههههههه اهدي الان انتي داريه هو الان مش فاهم ليش هو مهتم بش وليش منجذب لش وبيحاول ينكر ان هذه اسمه حب

حنان: وكيف عيفهم

ساره: تشتي نصيحتي ابعدي فتره خليه مع نفسه يفكر لا تراسليه ابدا الا اذا هو بدا واذا سال جاوبي بقد السوال مثلا كيفش ردي الحمدلله ولا تساليه وانت كيفك لا تفتحي مجال للكلام الطويل

حنان: برايش هكذا

ساره: ايووه غالبا يقل لش اذا بعدت عن الشي تعرف قيمته مدري ويفهم نفسه واذا مابش تغيير احنا بنوهم باهتمامه وفعلا هذي طبيعته وبيعتبرش اخت ..اصبري وربي يعوضش

حنان: خيرة الله ربي يختار لنا الخير

ساره; امييييين













📚 @rewayatyamania 🇾🇪
النصيـب للجبنـاء للكاتبـة: سـارة عبـدالله
البـارت 53 ❣

النصيـب للجبنــاء

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مرر الترم الاول من مستواها الثالث وطلعت النتايج

روان: ماااشاء الله ي ساره مستواش احسن من اولى وثانيه ودرجاتش حاليه

ساره: اولا اولى وثانيه كان عاد الجامعه صعب علينا وكنا نهرب منها لحاجات تافهه بس الان واحد لازم يركز على مستقبله والحاجات اللي تفيده والله الموفق

روان: اي والله ربي يعيننا ونكون قد هذي الامانه

ساره: االله كريم

ايلاف مااستمرت علاقتها بزميلها اللي اعترف لها بحبه لانه كان غيور جدا مااستحمل افكار ايلاف وانفتاحها


في قروب سعادتي

ساره: كيف حالكن ي شوعات وحشتني

امال: الحمدلله لا تتزوجين انتبهين زواجه وجامعه قتله😭

ساره: الله يعيينش

حنان: مااجوره ي امال
وردت ع ساره: وانا والله فقدتكن قوي ريت ونجتمع

رقيه: وين ايلاف مختفيه ذا اليومتين

ريم :اكيييد مشغوله مع الحب

ايلاف: بتحشوا عليا

ساره: هي ريم تقول انش مشغوله مع الحب بس انا بنلاحظش هذي الايام قدش مع المطلقات انفصلتوا او في مشكله

ايلاف: يااااساااتر والاحساس معش عادنا جايه اقلكن انفصلنا لانه الولد طلع غيور مش مناسبين لبعض

حنان: يوووه😢ليش وعادنا فارحه اشوف نهايه سعيده واثبت لساره ان الحب مش بالافلام والروايات

ساره: هههههههه لا تثبتي ولا شي الواقع عكس خيالاتش

رقيه: بدري عالهرم خليكن كذا مرتاحات

امال: خير ربي يعوضش ايلافو وهذا الخير لش

ايلاف :الحمدلله والله عن نفسي مرتاحه بس مقهوره عليه قهرته لما قررت ان مش مناسبين

ساره: بغض النظر صح هو غيور قوي بس وانت يااختي طباعش مابيقبلها رجال يمني الشعب اليمني فيه غيره محارمه

ايلاف: والله ذا طبعي بيجي اللي يقبلني هكذا والا في ستين داهيه

امال: الحياه تشتي تنازلات مشو ع قولش

ساره: هذه مجنونه مستحيل تفهم خليها تعنس وهي جالسه تدور اللي يرضا بطبعها

ايلاف ضحكت: ههههههه مامجنونه الا انتي تخيلي كان لدرجه ممنوع اكلم زملائي

ريم: بيحبش ياااختي مايفعل

ساره: انتي اسكتي انتي والحب لش ست سنين مخطوبه مانعرف الا الحالات وللي سكن قلبي ههههههههه

ساره ردت ع ايلاف: صح شووعه لقد الرجال غيور بيتحول لشك المهم معوضه

امال: الله يسعدكن ويسخر لكن

البنات :امييين
.
.
.

ساره بعدما غيرت رقمها جلست محتفظه برقم كرم بس قالت بما اني غيرت رقمي عادي مابيشوف لا حالاتي ولا شي المهم في يوم ساره بتقلب الحالات الاستوري بتلفونها وتنصدم


ساره& حنان
ساره ضابحه: حنان ي حنان

حنان: ي هلا

ساره: يعني ايش عادو يشتي مني ليش هكذا بيسوي انا ماصدقت نسيته

حنان مش فاهمه :خيرر عن ايش بتتكلم اهدي واشرحي لي

ساره: كرم باشا تخيلي طلعت لي حقه الاستوري

حنان: بالله كيف ومن اين ادا رقمش

ساره: مدري مدري اكييد من لمياء اخذه

حنان: وايش فيها الاستوري

ساره: واحده كتبها عن الفراق والثانيه اغنيه مدري ايش هي المهم ان طيبته كانت خطا عادو بيبسر نفسه مظلوم

حنان :خلاص الان هدي وخلينا نفكر بحل احذفي رقمه وماعاد بيظهر لش شي

ساره منفعله: انا معي خطه بس اشتي مساعدتش

حنان: عيوني

ساره: تراسليه برقمش اكيد هو بيرفض اعرف طبيعته بس تحاولي لما تقنعيه ولما يبدا يتعود عليش تختفي من حياته خليه يجرب معنى الحرمان

حنان: طيب هاتي الرقم

ساره.:٧٧...... بس انتظري لا ترسلي اليوم لما ادور مقدمه تدخلي له بها لانه بيحظرش لو جيتي باسلوب اتعرف وهكذا

حنان بتسايرها: براحتش


اليوم الثاني بعدما هدات ساره وفكرت

ساره& حنان

حنان: ساره

ساره: عيونها

حنان: شكلش مروقه اليوم

ساره: اكيد ماعاش من يغيير مزاجي

حنان: ايوه وايش قررتي بموضوع امس

ساره: دعممي طوز فيه مايستاهلش انا داريه كيف ارد عليه وبالوقت المناسب

حنان: براحتش

ساره: ايش عاد سويتي بخطه سلوم

حنان: بندعممه مثلما قلتي وهو نادرا مايسال وهذا انا صابره

ساره: اصبري بس خلينا نتاكد














https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
النصيـب للجبنـاء للكاتبـة: سـارة عبـدالله
البـارت 54 ❣

النصيـب للجبنــاء

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


قروب صديقات الدراسه( شله المدرسه)
امال: بنات ايش رايكن نجتمع قدنا فاقده لكن

حنان: وانا والله لي من خطبه اماني

ايلاف: انا ماعنديش مانع مااحتاج اذن اي مكان تسيرنه رنين لي وبالقاكن

رقيه: مابش تجماع بين اقول لما ارجع صنعاء

ريم: انا شاستذان وابسر ماعيقولوا

ساره: طيب فين نسير

حنان: ايش رايكن بحديقه السبعين عادي تهون المسافه من بيتنا

امال: ونتغدى بريماس

ريم حاكت امها والبنات بيراسلين ورفضت

ريم: عااااااجل

غددا سيتم ضرب منطقه السبعين ومطعم ريماس
احمد عسيري

#ريم للصحافه

حنان: ههههههههه الله يقلعش فجعتيني

ايلاف: اكيد امها رفضت

امال: ها ايش قررتين

ساره ردت باغنيه: انا قررت اعيش وحدي وقلبي شايعيش عندي

ايلاف; ممكن مره تردي بدون الاغاني حقش

ساره: ههههههه خلاص شابسر رئيس الوزراء( تقصد ابوها)ومجلس النواب( امها) واردكن خبرر

امال: خلاص شاتصل لاماني وسميه لان سميه مغلقه


يوم جديد نص شعبان
ساره&حنان

حنان: ساره ساره ساره

ساره: خير خير خير عيونها

حنان :تسلم عيونش اعترررررف😍

ساره: من هو وبايش اعترف🧐

حنان: سالم اعترف انه بيحبني

ساره فرحت: صدق كيف احكي لي بالتفصيل

حنان: قلي دخل قال لي انه كان بيحبني من زمان بس كان متردد خايف ان انا مااستحقه واني استاهل الاحسن فقلت له ليش ايش ناقصك وهدرنا

ساره: ي حلاوته الله يسعدكم

حنان: قاال بيكلم اخته تتصل لامي وابوه يكلم ابي وربي يقدم اللي فيه الخير

ساره: اميييين وانا شادعي لش صايمه

حنان: تسلمميييي لي والله وتسلم لي وقفتش

ساره: ماسويت شي عيوني لش

.
.
.

ضعهم ي الله في نفس المواقف ونفس الشعور عدلا وليس حقدا💔


*
دخل شهر رمضان سالم تقدم لحنان واهلها وافقوا واتفقوا الخطوبه الرسميه بعد العيد انشغل ابطالنا برمضان وكل واحد في حاله


يوم٢٠ رمضان
حنان &ساره

ساره: سلام كيفش

حنان: الحمدلله

ساره: من لما خطبتي ولاعاد سمعنا عنش خبر

حنان: لا والله بس بنفتح وانتي مغلقه

ساره: ايووه مواعيدنا بتكون عكس بعض المهم مابتفعلي

حنان: ولا شي جالسه

ساره: تذكري لما قلت لش بضع حد لكرم في الوقت المناسب

حنان: ايووه ايش ناويه

ساره شارسل له الرساله هذي: -
" ‏عن الذين أربكوا النبض بداخلنا يومًا حتى ظننا أننا لن نستفيق من خُمرة الشعور، سبحان من جعلكم صفحةً مطويه على رفّ قديم نخجل أن نحاكي به الحاضر".🍃 انتهى

حنان: متاكده بترسليها بنحسها قويه وجارحه

ساره: بس فعلا نابعه من داخلي🙂

حنان: لو تشوفي هذا الموضوع يريحش افعليه

ساره: اكيد لازم افعل نهايه للموضوع وخلاص

حنان: هههههه انتوا الاثنين غريبين ماقدرتوا تتجاوزوا بعض سنتين

ساره: خلاص غلقي الموضوع

رسلت ساره الرساله وحست انها ارتاحت في نفس اليوم اللي هو قرر ينفصل واخذ القرار وحده هي الان ردتها له


حنان& ساره

ساره: ايووه ايش سويتي لنا عشاء شاجي عندكم

حنان: ياريت والله جي واعرفي امور

ساره; ههههه اي والله لكن مانفعل للظروف لما تتزوجي شاعزمش انا انتي وسالم

حنان: ان شاء الله ماعاد قلتي لي كرم استلم الرساله وايش رد

ساره: رسلتها للان مااستلمها ومستحيل يرد اعرفه

حنان: خير المهم ارتحتي

ساره: ايووه

**

أحسن انتقام في الدنيا من اي حدا هو الانسحاب ، مع أي حدا كان غير جدير بالحب والثقة ، ابعد و احرمه من الضحكة إللي كان يضحكها معاك ، من الكتف إللي كان بيسنده وقت ضعفه ،، انسحب و اتركه يعيش بتكهنات و تخيلات لاسباب انسحابك ؟

اترك له الذكريات وهي كفيلة تخليه يعرف قيمتك حتى لو ما إجى يعترف لك إنه فاقدك

"بس هو بينه وبين حاله عارف إنه خِسرك." 👌 🖤















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
النصيـب للجبنـاء للكاتبـة: سـارة عبـدالله
البـارت 55 ❣

النصيـب للجبنــاء

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مررت الايام حمزه تخرج وحضرت ساره تخرجه وادت له هديه وبعد تخرجه بكم شهر تزوج

خلود معها ولد سمته حمزه بعد اصرار ساره عليها ومبسوطه هي وعامر

زين معها بنوته وامير معيشها احلا عيشه بس زادت المسؤوليه عليهم وماعاد فيش الرمسسه حق ايام الخطوبه


صديقات ساره كلهم تزوجوا ماعدا فاتن من صاحبات الجامعه وايلاف من صاحبات المدرسه لانهن عادين بيدورين اللي يفهمهن ويعلم الله من عيفهمهن


كرم بعد التخرج ضغطوا عليه اهله وتزوج


ساره درست نسائيه لانها شافت هذا اكثر تخصص تحتاجه بلادنا بس مازالت مصره تحقق حلمها وتدرس جراحه

نقلوا بيتهم وابوها اشترى بيت دورين الدور الاول سواه عياده لساره وشقتها جنب العياده والدور الثاني شقه لابو ساره وامها وشقه لاخوها يوسف وزوجته


في بيت زوجة كرم (دعاء)

ام دعاء: في كم قد انتي ي بنتي

دعاء: في التاسع

ام دعاء: الله يسهل لش قدو شهرش

دعاء: بس بنبسر ان انا مورمه مش زي الحمل الاول غريبه

ام دعاء: عادي ي بنتي من حمل لحمل يختلف

ابو دعاء: وزوجش ماقال متى بيجي من السفر

دعاء: بيوصل اليوم العشي

كرم كان مسافر معه شغل في محافظه ثانيه دعاء عند اهلها عشان تولد عندهم

الباب دق
ابو دعاء :من

كرم: انا ي عم كرم

ابو دعاء: حيا الله من جانا الحمدلله ع سلامتك

كرم: الله يسلمك
دخل كرم

ام دعاء: حياك الله يابني

كرم: الله يحييكم وين دعاء ؟

ام دعاء: في غرفتها

كرم دق الباب

دعاء: ادخل

كرم: سلام كيف انتي

دعاء متفاجئة: حيا حيا قلت عتوصل العشي

كرم: سويت لش مفاجأة

دعاء :احلا مفاجأة

كرم: يلا اقوم اروح اسلم ع امي وابي

ام دعاء: والله ماخطيت عادك واصل من سفر ارقد لك لبعد العشاء وروحت

كرم كان تاعب فرقد ماعاد حس بنفسه


العشي الساعه 10:00
دعاء بتعب:كرم كرم قووم

كرم فز; ها خير كم قد الساعه

دعاء: الساعه عشر

كرم: يوو رقدت لذلحين ليش ماتقوميني

دعاء: كرم قوم اسعفني مش وقت هذا الهدار انا تاعبه

كرم فز :طيب البسي وانا انزل احمي السياره

كرم: ي عم ي عمه

كانوا سامرين في المجلس

ابو دعاء: خيرر ياابني

كرم: مابلا دعاء تاعبه شاسعفها

ام دعاء: يله ع بنتي شاجي معاكم

كرم: ماابش داعي سهل شاسعفها بالسياره يمكن وجع عادي لاتتعبي نفسش

ام دعاء: خلاص ياابني اسعفها لعياده الدكتوره ساره هي هنا في طرف الحاره

كرم :طيب

نزلت دعاء وهي بتووون كرم سندها وطلعها السياره


في بيت ساره

ساره: تالين بس لعب ي ماما جي يلا نوم

ام ساره: زيدي اسمري عندنا ماتنزلي تفعلي من ذلحين

ساره: ارقد تالين قدي عشر وشويه تعب عليها وانا تاعبه اليوم من الصبح حالات اول بالمستشفى وبعدين في العياده

ابو ساره: الله يعيينش ياابنتي ويكتب اجرش

ساره: امييين

نزلت ساره رقدت تالين وقدي عترقد سمعت باب العياده بيدق قامت لبست وخرجت تفتح

ساره: من

.....:افتحي ي دكتوره مرتي قد عتولد

ساره فتحت وماركزت على الرجال بتشوف المريضه

ساره: في كم قد انتي

دعاء: في التاسع

ساره بتكلم الرجال اللي معها وماقد رفعت عينها : دخلها لو سمحت لغرفه الولاده

كرم مطنن في ساره وفي نفسه: يااالله ايش الصدفه هذي بعد كل هذي السنين

ساره رفعت عينها والتقت بعينه عرفته وبجديه: يااي من بنحاكي ساعدني ندخل المريضه لغرفه الولاده

كرم انتبه :طيب

دخلوا كرم وساره دعاء لغرفه الولاده

ساره: انت ايش تقرب للمريضه

كرم تلبك وبصوت واطي: زوجها

ساره ضحكت في نفسها (ههههه وقااال الايام بيننا وبتثبت لش كذابين)

ساره: طيب انت دكتور ع حد علمي مابتلاحظ زوجتك ورمانه وهذا دليل ع وجود ضغط اثناء الحمل ليش مااديت لها علاجات الضغط او اخذتها لعند دكتوره

دعاء مستغربه كيف ساره تعرف ان كرم دكتور

كرم: انا كنت مسافر ونبهتها تروح لدكتوره

ساره: خير خير مش وقت الكلام هذا الان سير ادي العلاجات هذه وكون مستعد اذا ماقدرت تولد بناخذها المستشفى نسوي لها عمليه

كرم خرج ادى العلاجات وساره بتحاول مع دعاء ودعاء بتصيح

كرم رجع ينتظر في صاله العياده فوق كرسي

تالين فزت على الصياح ومالقت ساره جنبها توجهت للعياده










https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
النصيـب للجبنـاء للكاتبـة: سـارة عبـدالله
البـارت 56 ❣

النصيـب للجبنــاء

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


تاالين بتمسح عيونها من النوم وشافت كرم طارح يداته على راسه وبيدعي لدعاء وفي نفس الوقت بيفكر بعد العمر هذا يشوف ساره ي ترى تزوجت او ايش مسويه تالين قربت من كرم

تالين: عمو عمو وين ماما

كرم انتبه لها ياالله والجمال فيها والبراءه باينه عليها. :ماما من

تالين: ماما ساره

كرم سرح يعني ساره تزوجت وعندها بنت ياالله من الدنيا: ماما داخل بتساعد خاله تجيب نونو

تالين: اها

كرم :بابا فين

تالين: مافيش معانا بابا في جدو محمد بس وخالو يوسف

كرم بيفكر معقوله مسافر او مات لا لا اكيد مسافر: طيب انتي ايش اسمش ي بطله

تالين: اسمي تالين

كرم كان احد رجعه الف سنه للوراء وتذكر

فلاش باك

كرم: ايووه انا اشتي زوجتي تخلف اقل شي عشرره ويكونوا تسع بنات وولد واحد

ساره: مجنون انت اي عشره لو هي ارنبه لا انا الصدق افكر لما اتزوج ادي اربعه صح احب العايله الكبيره بس مش عشره
بنتين وولدين ولو العيال احس انهم مسووليتهم اخف

كرم: لا البنات احسسن

ساره: ايوه ولو جاءك ولد ايش بتسميه

كرم :بسميه خالد ع اسم ابي وانتي

ساره: وانا والكل بسميه محمد

كرم: واذا بنت

ساره: باسميها تالين

كرم: تالين ؟!

ساره: ايووه تالين كرم كيف وقع حالي صح

كرم: يعني من الان بتتشرطي البنات عليش

ساره: اكييييد انا عليا البنات وانت الاولاد

رجع كرم من سرحانه ع صوت ساره

ساره: تالين ماما ايش بتسوي هنا

تالين: انا قمت من النوم مالقيتش جيت ادورش

ساره: طييب ي روحي ماما معها عمل الان اطلعش ترقدي عند جده

تالين: طيب

كرم بيتأمل ساره وتالين

ساره: دكتور كرم حالة زوجتك صعبه لذلك شغل السياره بنسعفها المستشفى انا اتصلت لهم يجهزوا لي غرفه العمليات

كرم :الان اشغلها

ساره: طيب وارجع ساعدني ناخذ زوجتك

ساره طلعت تالين ورجعت تساعدت مع كرم اخذوا دعاء للسياره

وصلوا المستشفى كان كل شي جاهز لان ساره اتصلت لهم طوالي دخلت غرفه العمليات كرم اتصل لام دعاء وابوها


بعد العمليه
ام دعاء: ها دكتوره طمنيني

ساره: الحمدلله العمليه نجحت لكن دعاء تعبت ونزفت كثير نقلنا لها دم والطفله بخير الان في الحضانه اسالوا طبيب الاطفال عن وضعها وممكن تخرجوها

كرم: شكرا دكتوره ساره

ساره: العفو هذا واجبي

ساره روحت وكرم سار لعند بنته اخذها لحضنه وجت ام كرم وعايلته

دعاء خرجت لغرفه خاصه والكل عندها

ام دعاء: ها ايش قلتي عتسميها ي بنتي.

دعاء: بنفكر اسميها ساره على اسم الدكتوره تعبت معايا قووي
ايش رايك ي كرم

كرم مدري كيف احساسه معقوله يسمي بنته ع اسم المره اللي حبها وتخيلها ام لعياله: طيب الاسم حالي ماعنديش مانع


بيت ساره

ام ساره: والان ايحين سفرتش ي بنتي

ساره: يوم الخميس الجاي

ابو ساره: الله يوفقش ي بنتي كان نفسي اسافر معش لكن قد بتبسري العمر

ساره: تسلمي ياسندي وتاج راسي انا الان هكذا بفضل دعاكم انتوا وامي وتشجيعكم بعدين شاسير عند زهور وزوجها هناك مابش داعي للقلق وقدنا كبيره

ام ساره: مهما كبرتي بتظلي ساره الصغيره بعيوننا

ساره باست راس امها بعدين ابوها: الله يحفظكم ولا يحرمني منكم


يوم الاربعاء
قبل سفر ساره جين البنات يودعنها

روان: الله ساره بتسافر كم جلست تدحسنا انها تشتي تتخصص بالخارج وتخصصت هنا ووبعدها غسلنا يدنا من انها تسافر بس مايئست

نوال: والله انه صدق الله يوفقها تستاهل

ساره وصلت بالضيافه
ساره: سمعت اسمي بتحشين عليا

فاتن: ماشي ماشي

الاء: ايووه انتي ومن بتسافري

ساره: انا وتالين وبتلقاني زهور وزوجها هو بيشتغل هناك

نوال :والله ان تالين محظوظه فيش لو امها عاشت ماتفعل لها هكذا

ساره :الله يرحمها اي ام تتمنى تعيش بنتها في احسن مكان واحسن ظروف لكن الظروف











📚 @rewayatyamania 🇾🇪