قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
رواية جروحي اتعبت روحي للكاتبة : شروق الهمداني "ب
البـارت 61 🖤🥀


جــروحـي اتعبـت روحــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ام يزن ضحكت : بطلل معراصه وقلي من في نفسك وانا اخطبها لك من عيوني الثنتين


يزن اتوضع: والله مافي نفسي بنت ام... انتوا اختاروا البنت اللي تبسروها مناسبه لي وانا بعدكممم


فيض بقهرر: والله ما مناسبه لك الا....


يزن ضحك: كملي ماكان عتقلي... قد درينا انش تشتي تتزوجي خلاص هههههه


فيض ماتحملت وندعته بالوساده وبصوت باكي وصياح : يمااااااه قولي له والله لا اقتله قلي له يبطل سماجهه يخخ


ابو يزن: خلاص بسس انت وهي... قالوا يزوجوه اول اعقل


يزن: ذلحين بس خطبه والزواجه عتتزوج انا واصحابي


ابوه: هااااذا الناقص تزيدوا تتزوجوا جمعه.. كان عيدوا لكم خوات وقدهي هيه


يزن: مالقيوش ورؤوف محنبنا... المهم اشتي الخطبه خلال تيه الاسبوعين يامنعاااااه


امه وهي مبهرره: يهي يهي من ايحين بدأت تفتح لقفك على الزواجه كان نحاكيك وتقلي مش وقت


يزن وهو بيطبق كلام ذياب بالحرف و مراعي يبشره: خلاص قررت اتزوج ابسرتي محمد صالح اصغرر مني وقد خطب ليش بما زايد عليا


امه: اين محمد صالح قد له سنه من حن خطب وانت ساكت... مابلا مدري ماجغرك


يزن بضبح: هيااا ناهي لكم بدل ماتفرحوا لي عادنتم عتحققووا وتخلوني بعدا اغير رأيي ويبسر لعند فيض وهي ضابحه عتقرح ويضحك


فيض بسرته وقلبت عيونها : يا لطيييف.....

.
.

عبدالله جالس في غرفته وبيقلب في التلفون
تعب من التفكير بيجابر نفسه... ذلحين ماهو احاكي موسى... والا امسح الصور وخلاص... لكن والله البنت قمرر وما تتعوض شبدأ أرسل لها واهددها واقلها تخرج معي واذا هي بنت سوق عترضى اجرب حظي وانا ماعتخسرر....
.
.

في غرفتها
تذكرت اليوم وتفاصيل اليوم والدراسه وابتسمت بقهر ماعاد بتحس بلذة اي شي كل شي اصبح متساوي في نظرها.... فتحت تلفونها ودخلت للواتساب مثل يوميه... بتبسر رساله من رقم غريب نفس الرقم حق الصبح زمتتت عيونها بإستغراب وهي بتبسر عشرين صوره وكلهننننننن صورهااااااااا ونازل كلام وتهديد ولو ما تخرجي معي شنشرهن ومدري ايش.... كانت تنتفض وتفكر كيف وصلين له الصور وخايفه لو ينشرهن كانت تنتفض وتبكي بصمت... حملت الصور عشان تتأكد وفعلاااا كلهن صورهاااااا


بتبسر الرقم متصل الان..


طبعت له رد: ايشششش جاااااب الصووور لا عندك عليك لعنة الله من انت وما تشتي ممممممني!!؟


عبد الله وهو فارح انها ردت: هلا بالقمر هلا بام عيون رماديه... طبعا عيونش طبيعي وعشان عندي خبره بالبنات وكيذااا عرفتت


ورد بتقرأ رسالته وقدي عتجنن: الله يلعنك يا قليل الاخلاق عشان انت نسونجي وديوث عارف البنات... بس ايش جاب صوري لعندك ماتشتي منييييي من انتتتت!!!؟؟؟


عبدالله وهو مبتسم: الرابططط اللي ضغطتي عليه الصبح يا حوووب


ورد وهي بتتذكر دقت راسها بقهرر انا كيف نسيت قد حسييت شيماء مالهاش بهذي الاشياء: الله يلعنك ومن اين تعرف شيماء وموسى يا خسيس والا لاتكون انت موسى!!!؟


عبدالله: لا لا انا صاحبه... قيمينا من هذه السيره ذلحين افععلي اللي قلت لش ماشي واقسم بالله ما يدخل العشي الا وصورش بالتيك توك كله
وبعدا ما شاء الله عتلقي معجبين خيرات واكثرهم ماعيصدقوا انش يمنيه بس اللي هم نفسسسي عيدروا


ورد وهي بتبكي: عليييك لعنة الله يا حقير... تخسى اخرج معك او اقابل امثالك اذا الصوره عندك فالاصل لا يمكن يجي... احلمممم يا خسيس وغلقتتت وهي بتبكي وتحس راسها عينفجرررر من التفكيرررر


عبدالله بسرها غلقت وضبح: والله وطلعت بنت ناس واصعب من اللي كنت متوقع لها عنشوووف يا عندما يذبل الورد....

.
.

عبد المطلب رجع من العمل
جلس في الصاله وكله تعبب...
بيبسر ورد تقدمت لعنده وعيونها حمر مبينات انها قد فحرت بكى

زم عيونه بإستغراب ورد بتنتفض وفي يدها التلفون

عبد المطلب بخوف: مااااالش ليش بتبكي هكذا ما قد به او جت هناء لا هانا
من زعلش قلي لي...


ورد ودموعها بتنزل اربع اربع مدت له التلفون


عبد المطلب شله بخوف وعلى طول بيبسر صورها والرقم والتهديد وكل شي


ورد بكتت بصوت مرتفع: والله ما اعرفه ولا اصرفه دخل لي برقم غريب ع اساس ان هو شيماء ومجموعة اهل ومدري ايش والله مش عارفه كيف حصل هكذا يا عبده


عبد المطلب....














📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية جروحي اتعبت روحي للكاتبة : شروق الهمداني "ب
البـارت 62 🖤🥀


جــروحـي اتعبـت روحــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ورد بكتت بصوت مرتفع وبتحس اطرافها يبست من الخوف : والله ما اعرفه ولا اصرفه دخلي برقم غريب ع اساس ان هو شيماء ومجموعة اهل ومدري ايش والله مش عارفه كيف حصل هكذا يا عبده


عبد المطلب وهو معصبب على الاخر: من هووووو هذا الكلب الحقير يعني انتي ضغطتي على الرابط وبهكذا اخترق رقمش...


ورد بتبكي وتشاهق: والله ما انتبهت يمممه كيفف افعلل لعاد ينشر صوري


عبد المطلب وهو مربوش وخايف اكثر منها: من هو هذا ومامصلحته بصورش... بسرها منهاره وحاول يهدي نفسه وبحده.... اهم شي لا تخافي انا معي واحد صاحب فاهم بهذه الاشياء شاسير ابسر رقم من هو... وعيييين العقل حين جيتي تقلي لي وما سكتي وأنجريتي للابتزاز


ورد من بين دموعها : اكيدد لا يمكن اصدق واخرج ازيد الطين بله


عبد المطلب سجل الرقم:اهم شي لا تفتحي النت لوما ارجع.. ومشى بسرررعه


ورد جالسه بتبسر الرقم وتدعي عليه... قصدك ان انا هبلا شحمل اخرج معك عليك لعنة الله تلعنك... وبسرت صورها بحده وكرهه... ولو عادنا هكذا حاليه سهللل هذا بين اخدعهم بصوري الاولات بسس ابتسمت بقهر وررجمت التلفون بكره وجلست تراعي لعبد المطلب على احر من الجمر
.
.


العشي
ابو ورد بضبح: كييييف تخليه يسحب صورش انتي مجنونه والا ماهو


ورد بتبكي بصمت


عبد المطلب: ياباااه الله يحفظك ما درتش بتقلك قالوا لك ان هي شيماء بنت خالتي..


ابوه بنفس العصبيه: لييش وهي بتدخل روابط وقد الناس كلهم داريين انهن خطيرات.... وووليييش بتتصور وهي في التلفون كانت فارحه بجمالها قذا الله عاقبها وحرقتت


ورد ماتحملت بكت بقووه وحملت لا غرفتها


عبدالمطلب: مدددري مالكم عليها المفروض تهدوها مش تخلوها تندم ان هي حاكتنا..


ابوه بضبح: ليش الحق يزعل وانا ماقلتش شي غلط... كانت تتغلا على خلق الله وذلحين حتى موسى اللي كانت بتعشم فيه فلتها وخطب بنت ثانيه وكله من تحت راس النخنخه...


عبد المطلب:اوووف اسير لعنده ابسر مازد فعللل ومشى لعند صاحبه....
.
.

في بيت رؤوف
متجمعين في الديوان وبيذاكرووا

رؤوف بضبح رجم الملازم : هوووف هذا قدو ضبح.. يوميه مذاكره صبح عشي بعد غداء قدو جنان هذا ويحين عنرتاح


يزن: في الجنه ان شاءالله كمل يدخل طب بشري قلك يرتاح ما يدخل هذا المجال الا احمر عين ماشي مايدخلش


رؤوف: اوص اوص اللي عيسمعك بتتفلسف عيقول ما بتنقصش من الامتياز يا احمر عين.


ذياب: ابردوا لكم من المذاكره ذلحين ما فعلتوا يا احمرين العين من ذيك الخبر


يزن تذكر وضحك تلقائي: هههههههههههههههههههههههههه


رؤوف وذياب بيبسره بإستغراب


ذياب: الحمدلله على نعمة العقل شكله خررف


يزن وهو بيهدي نفسه: ههههه الله يقلعك يا ذياب والموقف فعلت لي اليوم.


ذياب: نورنا ماقد فعلت من كارثه


يزن وهو بيضحك: قل قلت لاختي تقل لابي ويحين عيزوجوني عشان يقع عرس في العائله ومن هذه المجابير علمتها


ذياب بإندماج: ايووه


ذياب وهو بيضحك: ههههههه قالت هيا اباه ايحين عتزوجوني ههههههههه


ذياب ورؤوف بيضحكوا عليهمم


رؤوف: هههههههههه انت اخضع انت واختك كان عتديها عند وديان تفعل لها دورات تدريبيه في النيزغه


ذياب: هههه حرام ما تخرجها الا بشهادة التوفل


رؤوف: هههههههه والله صدق انها داهيه... اليوم بين اجابر امي انك عتخطب لي يا ذياب وقومت القيامه خليتني اتبور انا والماما يا مضربه


يزن: قد اتبورنا كلنا


ذياب: والله ما عذر ما تخطب لكم ورجع نتزوج جمعه


رؤوف: ناهيج ضبحنا من هذه الاسطوانه... انتم خاورين اللي انا خاور له


ذياب بهواره: برستت


يزن: شوارمااا


رؤوف بيبسرهم بنظرات: "" كل واحد يحاكيك من حيت ما جاء "" مثل يمني


رؤوف: خاووووور زعقه وفلم اكشننن ودراما


ذياب قلب مشافره: قلك زعقه بين اقل عتقل فحسه والا مندي


رؤوف: فحسهه هذا الساع الله يعين ام العيال بسس على هوور معاها


يزن: هههههه والله صودق المشكله مثل العودي ولا مبين باين


ذياب: صل على النبي يا مراع


يزن: لا تخفش عيني باره قووي


ذياب بسره وضحك : بايننن.....
.
.

مرت الليله على ورد مثل عشر سنين ومن همها ما قدرت حتى ترقد...


صباح يوم جديد

بعدما عرفوا الاهل واخوال ورد وانتشر الخبر في الحاره قد الكل بيتكلم منها


عبد المطلب وقرونه طالعات: مالك مابتقل ماهو الجنان لا تخليني افحررك هانا


صفوان من الحاره: هذا اللي سمعنا.. بيقلوا ان اختك قد فيها حاله نفسيه ولانها كانت جميله قوي وحرقت وماعاد حد اتقدم لها ولا قبل فيها بتضحك على الناس بصورها قبل ما تحرق


عبد المطلب ....










https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية جروحي اتعبت روحي للكاتبة : شروق الهمداني "ب
البـارت 63 🖤🥀


جــروحـي اتعبـت روحــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


صفوان من الحاره: هذا اللي سمعنا.. بيقلوا ان اختك قد فيها حاله نفسيه ولانها كانت جميله قوي وحرقت وماعاد حد اتقدم لها ولا قبل فيها بتضحك على الناس بصورها قبل ما تحرق


عبد المطلب زقمه من ياقته: محدد بيدي هذا الكلام الا انتمم وطبعا كله كذب والكلام هذاا كله فبركه واصلا اختي ليش عتضحك على خلق الله ووجهها الحمدلله ماوقع فيه شي خطير وكلها ادحاس... وكلامك هذا وفره لك والذي نفسي بيده شاندم كل واحد فتح لقفه على اختي واول واحد اللي هددها بالصور


خال عبد المطلب ببرود: ذلحين ماهو هم هددوها والا هي بتلعب على خلق الله ماعد درينا


عبد المطلب ماتحممل وصااح فوق خاله: مالك انت شكلك ماتعرفش ورد ورد اختي واعرفها مثل ما اعرف نفسي وواثق فيها اعظم من مانا واثق انك خالي،.. واذا انت مش مصدق لنا مافيش داعي للهنجمه وتجي تجيب كلام طالع نازل وتفتري على بنت اختك اكرمنا بسكوتك وانا قادر اثبت براءة اختي


خال عبد المطلب: عنبسر بس كل شي واضح وانا ما اظن ان حد عيجي يهددها ايش مصلحته.. بس يله عنبسر ومشى بكل برود


عبد المطلب: لعنة الله عليكم من اخوال بدل ما يوقف جنب بزيته عادو عيشب النار مقلعععع الله لا يبارك فيكم من اخوال
.
.

فيض بتهدي ورد ورد ماسكتت من امس وهي بتبكي ودموعها اربع اربع

فيض مقهوره على صاحبتها اللي عاجزه تفعلها اي شي: خلاااص ياقلبي خلاص ارحمي نفسش وارحمي عيونش كم جهدش من امس بكاء كممم


ورد وهي بتشهق: والله العظيم ان انا مش داريه من هو ولا اعرفه ليش بيطلعوا عليا اشاعات وكلام فاضي ليشششش


فيض: طوززز فيهم اصلا كلهم حاسدين ومتشفيين فيش بس طز لا تعبري احد


ورد: اناا ايش عملت لهم لما بيكرهوني.. والله بعمري ما اذيت مخلوق ليش الناس همها بس تاذيني.. ايش كان ذنبي اني جميله وفيني قبله من الله.. خلاص شل الله امانته وبقيت اشووع واحده ايش عاد باقي لما قررت اخرج واشوف مستقبلي يقع بي هكذا
...
شوفي، ولما اقولكم ان الحياه مش راضيه تخليني اعيش تقولوا مدري ايش... بس خلاص ربي بياخذ حقي من كل ظالم والله روحي تعبانه بين احس روحي عتخرج من عرضي مش قادره اتحمل اكثر يا فيضضضض تعبتتتت وبكتتتت بقهرررر ....






‏"أين نضع هذا الحزن؟ تخلّعت أكتافنا."🖤"

.
.



عبد المطلب جن جنونه اول ما عرف من صاحب الرقم... وسار طوالي لبيتهم

عبد المطلب بيدق الباب ويصيح باقوووا صووت: وين انتتت اخرج اخرج يا مكلف والله لا اشرب من دمك يا حقير ويدق الباب بالحجر ويركضه بكل قوته


رؤوف بيسمع الصوت والسب ونكز قام بسر من الطاقه وبيبسر عبد المطلب قدو معصبب الف: ماله هذا جاي يتقارح هانا... لبس الثوب ونزل بكل برود


عبد الله من امس وهو يفتح النت ويشوف اذا فتحت او لا ويبسرها مغلقه: اوووووف من امسس وهي مغلقه... وبيسمع الرزع ورؤوف بيصيح له


رؤوف فتح باب غرفة عبدالله: ماقد سووويت يا عبد الله لوما عبد المطلب قد بيصيح باسمكك ويرزع الباب هكذا... ماعتفكوناش منهم هولا يكفي هناء مافعلت بهم


عبد الله وهو مش داري مافي الطنه: مالك ما به مافعلت انا شي


رؤوف: وين ابي... جي ننزل نبسر ماله بيشولح قدو شكله ناوي على مضرابه دام وقد جاء بالالي


عبد الله وهو مش منتبه ولامتخيل انه بيكون اخو البنت اللي سحب صورها ولا البنت هي ورد: تمام يله


عبد المطلب ضابح الف ولو يبسر عبد الله لا يقتله


محمد وصل بالسياره وبيبسر عبد المطلب ضابح وبيرزع الباب ويشتمم زمم عيونه بإستغراب... وهو عارف ان عبد المطلب ماعاد جاء بيته من وقت الحادث... فتح السياره ونزل بهدوء


عبد المطلب التفت لعند وكله قهررر: شررررف شرررف اللي اعتبرته اب وصاحب وقدوه.. شرررف اللي مش عارف يربي عياله ساع العالم والناس .. الاوله زي المجنونه وتفعل حركات مايفعلها انسان صاحي
والثاني وبإستحقار ماشااااء الله نسونجي وحق بنات وسماجه وصااااح من قلب... بسسسس مشش على اختي يتسيمج ويتصعلك خلااااص طفح الكيل منكم فكونا من شركم يا جمااااعه خلوا لنا حالنااااااا خلوناااااا نعيشششششش


رؤوف وهو فاتح عيونه بصدمه وبضبح اتهجم على عبد المطلب: ....














📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية جروحي اتعبت روحي للكاتبة : شروق الهمداني "ب
البـارت 64 🖤🥀


جــروحـي اتعبـت روحــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


رؤوف وهو فاتح عيونه بصدمه وبضبح اتهجم على عبد المطلب: من يقلوا لككك تكلممم ابي هكذا وباب بيته تهينه وتهين اخوتي وانا موجودد ...


عبد المطلب بيفك نفسه من يد رؤوف وبقهرر : انتتتت مالك دخل لا تدخل احسن من ما يوقع خبر مايعجبك


محمد بصياح: خلاااااص بسس فكه وانت بطل جنان في الشارع وخلينا نتفاهم داخل


عبد المطلب: مممابش بيننا تفاهم... والتفت لعبد الله وبقزازه كنت عتفهم ابنك.. الرجاله قبل ما تفهمني جالس يضحك على البنات ويخترق ارقامهن ويهددهن بالصوور الله يلعنها مهره ويلعنها رجاله لا قد الرجاله ساعكم


عبد الله وعادهو بيدمج الاحداث وتاكد انها اخته....


رؤوف وهو نفسه يقتله: بين اقلك احترم نفسككك واعرف من بتكلم احتراماً لابي بسس والا والله لا افحررك هانا


محمد خلااص بسسس يا رؤوف... وانت ياعبده فهمني ماهو الخبر هذا اللي بتقلوا ما فعل عبد الله!!؟.....


في الروحِ شقٌ هائل وليس في يدي خيطاً ولا إبرة 💔
.
.

عند ورد

كانت في حاله لا تحسدد عليها وكأن القووه اللي جمعتها طول هذه الفتره انتهت بمجرد ما بكت... بكت وبكت وبكت لما جفينن دموعها عيونها الرمادي صار حوليهن اسوود من كثر الارهاق كانت تاعبه بكل معنى الكلمه... وبعد هذا كله وهي بتبرر لابوها اللي بيصيح وامها اللي بتهديه وخوالاتها اللي كل واحده بتجيب رأيها البنت ماتتصور.. البنت ما تملكش تلفون المفروض ماكانوا يجيبوا لها...

ورد وهي بتسمعهم وتحسس بضيق فووق ضيقهاا وكأن الصور اللي كانت تسالي نفسها بهن بعد حريقها اصبحيننن لعنه وكابوس بشععع بالنسبه لهااا..

وفي حدود كل شي وكل الكلام والانتقادات والتهديدات فقدت بطلت روايتي وعيهااا بكلللل ت ع ب 💔....

.
.

عبد الله بيبسر اشعار سبع رسايل صادره فتح وهو متوتر ومش وقتت التلفون بالمره.. الرسايل من موسى...
مافعلتتت يا كلب.. آخرتك تخترق تلفون بنت خالتي وتسحب صورها
لكن والله ما راحت لك انا بنفسي شاربيك واخليك تعرف كيف تتعدا على مكالفي خليني بس القاك يا ابن الكاسر يا صعلوووك انا وانا اكبر صايع ما افعلش افعالك القذره هذه يا حيف تربية ابوك بسس اين سارررت


عبد الله بيقرا الرسايل وبيحس نفسه رخيص عند الله وخلقه واولهم موسى اللي تخلى عنه اول واحد وهو اللي كان يعشم فيه ويعتبره صاحبه... زججيين عيونه دموع وهو ناااادم الف.. بس ايش يفيد الندم بعدما سمع عبد المطلب وهو بيقل قد كل الحاره بيتكلموا عليها ويطلعوا اشاعات... اعتررف لهمم بكل ذل وندم بسس رؤوف ما تحمل وما صدق ان اخوه وتربية ابوه يفعل هكذااا


رؤوف بيهزر عبد الله من ياقته بقهررر : وعاددددك بتعترف يا طرطور عادك بتعترف انك سحبت صورها ووهددتها... ولطمه كفففففففف لما رجمه للققققاع ورجع يهزوره... اخي انا ابن الكاسر وتربية محمد الكاسر يفعل هولا حركات الصعاليك اللي لا يشرفوا وطنا ولا مجتمعنا.. وفي الاخير يطلع اخي منهم... يا حيف وطيتتت روس آل الكاسر كلهم بفعلتك الوسخه هذه...
.
.

عبد المطلب قام وهو مقهوور...


محمد وراسه بالارض من الحياءء: والله مش عارف ايش اقوول يا عبده والله ما كنت عارف ان هو بيفعل هذه الحاجات وبالذات اختك والله لو كنت عارف ان ابني صعلوك ما اخليه يعيش دقيقه من كثر الضرب... بس والله ان انا مثلك عادنا عرفت ذلحين...والله عادنا ما سامحت نفسي على اللي فعلته هناء باختها...


قاطعه عبد المطلب والقهر باين في عيونه وبغصه : خلاااااص بسسسس شبعنا من الكلاااام ايششش يفيددد الكلام والاعتذار حقك وين اصرفه... ايش يفيد حكاكم هذا انتوا دمرتوها وكل شي حصل لها من سببكم.. ما قد خرجت من صدمتها الاوله وعادها لليوم وهي منغلقه على العالم... وذلحين ايش اللي يسوا واللي ما يسوا بيتكلم عليها وقدك عارف كلاام الناس مايرحم... بس تأكدووا كل شي دمرها وحطمها لحد الان كله بسببكم بسببكم فقططط وما عنقول الا حسبكم الله ونعم الوكيل.. ومشى وهو مقهور على ورد


محمد وهو بيمسك على صدره من الوجع اللي بيحسه والقهرر من افعال عياله اللي افنى حياته وهو بيشقى ويشتغل على سب يريحهم بس للاسف اليوم عرفف انه ما عرف يربيهم


مسك عبد الله وفعله كففففف لما خلاه يلتفت للشق الثاني من قوته.. عبد الله حسس رقبته اكتسرت من قوة الكف
محمد وهو مقهور وبيمسكك صدره بألم : هذه آخرة تربيتي الفلف جهالي من الشوارع وانا الراكن عيالي رجال تطلعوا بتفعلوا هكذا ببنات الناس يا حمى تربيتي وبصوت متقطع وموجوع يا حيييف ب س س س وارتجممم بطططوله.....















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية جروحي اتعبت روحي للكاتبة : شروق الهمداني "ب
البـارت 65 🖤🥀


جــروحـي اتعبـت روحــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في المستشفى

رؤوف معصب الف على عبدالله هزره من ياقته ومن بين اسنانه : قسسم بالله اني بين ابسرك تجاهي واشتي اقتلك بين ابسررك وتطلع بطوني من اعمالك القذره ياطرطور... شفتت نهاية الخباله والصعلكه حقك لين جابتنا شفتت ابي في العنايه بسببك انت وهناء جدتي ماعاد خليتوا له يوم حالي لو مش انا خايف على ابي وفارح له انه قام بالسلامه انك جنبه مكسر في الغرفه لوما تعرف كيف يتريجلوا خلق الله ودهفه


عبد الله بيبسره ومتندم عدد شعر راسه


قاطع حديثهم صوت الدكتور: من هو رؤوف بينكم!؟


رؤوف نقز: انا رؤوف خيرر مابه؟!


الدكتور بابتسامه: مابه شي لا تخاف ابوك صحى والحمدلله وبيداعيك


رؤوف وهو فاررح: يعني ابي قام من الجلطه بخير


الدكتور: الحمدلله هي ما كانتش جلطه قويه كانت بس شد اعصاب والحمدلله اتعدى المرحله


رؤوف: الحمدلله اقدر ادخل ابسره


الدكتور: حالياً لا بس عننقله الغرفه العاديه وبعدين عادي ابسروه كلكم..
.
.


مؤسِف إنه يصير لك شيء ما كنت متعمِّد إنه يصير! وتطيح بورطه غريبه ؛ لا انت اللي تقدر تبرر موقفك ولا سكوتك يقدر يثبت براءة قلبك..🖤



عند ورد..

كانت متمدده فوق السرير وامها وعبدالمطلب جنبها

امها بتخرق لها وتعس رقبتها ووجهها: يا عبد المطلب الحق على اختك الحمى مرتفعههه قووووي وبتتنفس بطي


عبد المطلب بيبسرها ويمووت قهرر: طيب انا ما افعل وهي مارضت تخلينا نشلها المستشفى


ام ورد نزلين دموعها: بنتي يا عبده بنتي عتسير من يدي وانا بين اتفرج


عبد المطلب متاثر عليهن الثنتين: ما عيقع شي يمه خلي أملش بالله كبير وورد عتقدر تتعدى هذه المرحله بإذن الله..
.
.

في بيت يزن

فيض جالسه وماسكه على خدها وبتبسر منزل ومدري في اي وادي قد هي


يزن بيبسرها باستغراب حوالي ربع ساعه وهي نفس الحاله: فييض


فيض نكزت اول ما سمعت صوته وبصياح:مالك فجعتني الله يرجك


يزن ابتسم من اول كلمه ضروري تصيح: وانتتي مالش ماسكه على خدش ياسعم جهالش بيبكوا ومابش ما تأكليهم


فيض بسرته ولتفتت لشق الثاني بوجع على ورد ودمعتها طرف خدها: من قلك ان الهم بس ان واحد ما يلقاش ماياكل الهموم مختلفه وكل واحد همه على نقطة ضعفه


يزن بيبسرها بتكلمه وملتفته على الشق الثاني وبإستغراب: ايووه صح بس ليش بتتكلمي هكذا وقدش عتبكي خير مابه


فيض ما تحملت وبكتتت على طوول..


يزن فتح عيونه بصدمه وحضنها: مالش يا فيض سلامات ايش حصلش اليوم في الجامعه


فيض وهي بتبكي على صاحبة عمرها اللي ذاقت مرارة وقهر الدنيا من صغرها اللي بجدد كل ما تحاول تعيش القدر والدنيا ضدها تتذكر كيف كانت وكيف رجعت تذكرت كيف بسرتها العصر وكيف كان شكلها مرهق وحتى ما عرفتها وما فاقت وكانت تهلوس من الحمى وتبكي وينزلين دموعها وهي مش صاحيه... تذكرتها وغمضتت عيونها وشدت على كتف يزن: مش قادره ابسرها وهي بهذك الحاله قلبببي بيوجعني على صاحبتي يا يزن بيوجعني والله حالتهاا حاله تحسها جثه بغير روووح كانت تقلي والكلمه بالغصب بتخرج منها.. روححي يا فيض روحييي بين احسها عتخرج من عرضي وانا وقفت صامته ماعرفت ايشش اقوول.. وتبكي بضميررر... ايش افعل قلي والله مش قادره ابسرها وهي بهذك الحاله يارب فرجج همها ياااارب


يزن كان متاثثثر بقوووه من دموووع اخته ومن قووة الصحبه والوفاء اللي بينهن لا حد انها تبكي بضمير وتنزل الدموع اربع اربع على صاحبتها اللي وقفت عاجزه تفعلها اي شي يسعدها او حتى يخفف عنها ولو شويه... اتذكر صحبتهم هو ورؤوف وذياب اتخيل بس لو يقع بهم اي شي يمكن لا يقلب الدنيا كلها عشان راحتههم حسس بشعور اخته لانه مجرب كيف حب الاصحاب... ضمهاااا بقوته وهو بيحسسها بالامان وجلس يطبطب عليها لما هدأت..


لا أحب أن أراكِ مهمومة، حزينة ومجروحة، ولكن أحب أن أشاركك همومكِ وأحمل أحزانكِ وأداوي جروحكِ، أتعلمين لماذا؟ لأني لا أحب الحزن بلمحة عينيك فأنا أحبكِ ولا أحب أن يسكن الحزن قلبكِ، ولا أن تسيل الدموع من عينيك وتبلل خديكِ...قد لا استطيع ان انتشل وجعك من صدرك ولكني حدثـت الله عنـك كثـيرا ، أخـبرته أن قلبي معـقود بقلبك، و أنك أشـد أشيائي حبآ ، وانكي كلما اصابك حزن او وجع اصابني اضاعفه فدعوت الله ان يتولاكِ برحمته الواسعة...و أن يجـعل رفقتـنا دنـيا
رواية جروحي اتعبت روحي للكاتبة : شروق الهمداني "ب
البـارت 66 🖤🥀


جــروحـي اتعبـت روحــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


محمد بتعب: وين اخوك!


رؤوف بتعجب: قصدك عبدالله


محمد: ليش معك غيره ومش انا عارف


رؤوف بزبجه: قصدي وديان والكل وهي بين اعتبرها واحد من اصحابي


محمد ابتسم من رؤوف وتشبيهه لوديان: ههههه الله يرضى عليك لا تضحكني تاااعب ويتحسس صدره بوجع


رؤوف: ما اسوي طبعي ازبج ولو به ما به


محمد: وانا اشتيك تجلس هكذا زقع زباج تقدر تتجاوز الحياه بكل اريحيه


رؤوف بابتسامه والقلق كله اختفى مقصده ان ابوه كمل كلامه: ان شا ء الله ولا يهمك.. وقام يله ماعاد تشتي شي شخطى الجامعه بعدين شتاخر والدكتور لبززز قووووي


محمد: اجلس وابرد لك من الجامعه ما قد كملت كلامي
ولا حتى انت جاوبت على سؤالي وين اخوك


رؤوف جلس باستغراب: مدري وين هو بعد البهذله اللي بهذلته ما اظن يخرج الا بعد اسبوع خليه يتربا قد شليت عليه التلفون واللابتوب وكل شي لوما يتريجل


محمد: سااابر كله من تحت راسي انا اللي ما بين اجلس بعدهم بعدهم وقصدي انهم عيكبروا ساعك راكن على روحك من صغرك وفلتوهم والتهيت بالشغل وهم صغار ومش عارفين الصح من الغلط


رؤوف: لا تقلش كذيه هوذانا بين اجلس اصيح فوقهم واوجههم وسهل هي بتقع وعبد الله عادو صغير وعيكبر ويتعلم من اخطائه


محمد وهو كل ما يتذكر ما فعلوا بالبنت ويتذكر كلام عبد المطلب انها مغوبه من امس وحالتها حاله يوجعه قلبه وخصوصاً انها بنت المره اللي حبها وتزوجها وفرقهم الزمن بغير اراده منه.... اتكلممم بوووجععع...: بسس ولو صغيرر في من هم اكبر منه ويصلحوا غلطته... البنت اتدمرت حياتها من تحت روسنا وانا ما ارضى بهذا الشي


رؤوف وهو مدعمم: طيب ناولهم زلط خليهم يسفروها تغير جوو وتنسى وتبتعد من الناس اللي تكلموا عليها وخلاص ولا تتعب نفسك بمواضيع مثل هذه هي بتحصل وقام يله والله شتاخر على الجامعه


محمد وبيحس الوجع رجع له اتكلمم وبحده : رؤؤؤؤؤؤووووف


رؤوف التفت لعند ابوه وبخوف من صوته: هاااااه!!!؟


محمد: بين اقلك البنتتت اتدمرت وانا ما ارضى لها هذا الشيي...


رؤوف وقدو ضابح من هذه السيره: طيب انا ما دخلني حاكي عبدالله هو اللي تورط مش انا


محمد: عبد الله عادوو صغيرر


رؤوف: طيب مافعلكم انا ما دخلني... هو غلط يتحمل نتيجة غلطه


محمد: انا اشتي اكفر عن اغلاط اخوتك، قلبببي بيوجعني على البنتت تيه ضروري استرها من كلام الناااس ودام واحنا غلطنا ضروري نصلح غلطتنا


رؤوف ببرود: يعني ايش عتخلي عبد الله يتزوجهااا !!!!!!!؟
... بس عادو صغير وما امن مستقبله لا ذلحين


محمد وهو ضابحح من استغباء رؤوف اتكلم بضبح: رؤوووووف لا تجنني انا تاعبب لاعاد تمرضني بين اقلك اخووك عاده جاهل... واذا كان حد عيتزوجهاا فهووو ااااااااانتتتتتت


رؤوف اللي فتح عيونه على الآخر من الصدمه: ماااااهوووو من عيتزوجهااا حرام ما اتزوجها لو تقع آخر بنت في العالم... عبدالله يغلط وانا اصلح... بس احلمووا ان انا رؤوف الكاسر اللي بين ادور اجمل مني اتزوج وحده حررقت كل ملامحها وسمعتها في القاع والكل بيتحاكوا عليها...


قاطعه ابوه بصيااح: لا تنسااااش ان كله منكممم كل اللي حصل لهااا من تحت رووسكممم اختك وبعدين اخووك.. خليك مكانها وشوف نفسك بوضعها..


رؤوف وعروقه باينه من الضبح: وانننااااااا ما دخلني تموت تحيا تحرق ماعليااااا انا اللي اعرف حاجه واحده ان انا رؤوف رؤوف الكاسر لا يمكن اتزوج واحده مثل هذه.....

.
.

بعدد وقـــــــت &&

جااالس في الغرفه وبيتذكر كلام ابوه بالحرف الواحد...
رؤوف اذا ما بتسمع كلامي وتمشي بعدي وتتزوج اخت عبده لا عادنا ابوك ولا انت ابني وانا متبري منك ليوم الدين... بس قبل ما ترفض تتزوجها تذكر ابوك وهو بيترجاك اتذكر حالته الصعبه والموقف اللي حطوني فيها اخوتك... اتذكر ابوك يا رؤوف اللي افنى عمره كله في اسعادكم... واذا كان عندك معزه لي ولو شويه فانت ما عترضى لي باالمهانه واذا انت عتمشي بعد كبريائك وقولتك انت رؤوف الكاسر... وعتكسر كلمه ابوك اللي طول عمره شامخ وحقاني وما يرضى الظلم لاحد.. فشل لداتك وانقلع من بيتي وماعاد اشتي ابسر صورتك هانا... ولا عاد انت ابني ولا اعرفك وانت اخبر بنفسك ويتحسس صدره بوجعع وقهرر شديد والصوت بالكاد بيخرج من تعبه


رؤوف ونفسيته تحت الصفر وراسه بيحسه عينفجر من كثر التفكير هزرر الماسه اللي فوقها اللابتوب والادوات حقه ملان الغرفه وبضبح وصييياح: ليييييشششش ليشششش هكذاااا... لييش اتخيرررت بين اكثررر اشياءءء مهمينن في حياااتي ليششش... ما اقدرش اكسر كلمة ابي واعصي ربي واكسر محمد الكاسر اللي انا كل فخري وشموخي اخذته منه... ولا اقدر اكسر كبريائي وعززه نفسي وادوس على كرامتي واتزوووج واحده بن###...

مسك على رسه يا ربي لييش هكذا ياربي اختار لي ولا تخيرني بين احب الاشياء الى قلبي يااارب...













📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية جروحي اتعبت روحي للكاتبة : شروق الهمداني "ب
البـارت 67 🖤🥀


جــروحـي اتعبـت روحــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند موسى وشلته

موسى كان ضابح ونفسيته زفتت من اول ما سمع الخبر وكل ما يسمع اي احد من الحاره يتكلم عليها يبدأ يضربه بدون وعي... مش عشان يحبها لا بس عشان كل ما يشوفوه يذكروها ويذكروا انه خطبها وانه ظلمها بعد ما حرقت وفسخخ... كان ناوي لعبد الله نيه سوداء ومريع بس يلقاه عشان ياخذ حقه منه...


انور بيبسر لعنده وهو في وادي ثاني وبإستحقار: هيااا شفتت يا موسى شفتت اللي كنت شايف نفسك به علينا ومحسسنا مدري من هو... شفت بالنهايه طعنك بظهرك وبشرف بنت خالتك ومكالفك وابتسم ابتسامه جانبيه مستحقره جداً


موسى وهو بس يتصبر لانور من يوم المشكله وهو يتذرب: ماهو مافي نفسك يا انور اتحاكى... خلاص عرفنا انك فارح في عبد الله ومتشفي وبعدا مادخلك انت بهذه القصه اصلاً وخليك بعيدد احسن لك ولجلدك وقدك اخبر بي كما حطيت حد براسي


انور: لاتحطنا براسك ولاهم يحزنون واصلا تسطفل منك له بس بين اذكرك كيف كنت تناوله تلفونك واحننا تتغلى علينا


موسى بسره بحده: خلاص قلنا اهجعع
.
.

في الليل
عبد المطلب بهم: يمهه اكلت شي


امه والحزن باين في عيونها: مارضت تاكل شي قد فييض غصبتها تاكل تغصاب كرها اكلت لجعين وماعد رضت تذوق لجع


عبد المطلب: خير ان شاءالله شابز العشاء وشدخل لعندها وابسر كيف


ورد كانت بتصلي صلاة العشاء وقدها في اخر ركعه من الوتر وتدعي وعيونها بتنزل دموع اربع اربع


عبد المطلب دق الباب محد فتح خاف عليها فتح واول مابسرها بتصلي تنهد براحه طرح العشاء فوق الماسه وجلس فوق السرير مقابل لوجههاا واول ما بسر دموعها حسس بقهرر وانه عاجز تماماً انه يسعدها او حتى يسد القاف الناس...


ورد كملت تصلي ورجعت تسجد... سجدت ومسحت دموعها


عبد المطلب: تقبل الله


ورد بتعب باين : منا ومنكم..


عبدالمطلب: تعشيتي


ورد: ماشي مشتيش ولا تحاولش وخليني امووت


عبد المطلب: مشو على مودشش عتاكلي وانتي ساكته


ورد بسرته بحده: عبد المطلب مشتيش فلو سمحت شل العشاء واخرج من هانا وخلوا لي حاااالي ماعاد اشتي شي.. وبدأت تبكي بدون شعور ومن قهرها... فكوني منكم ماعاد اشتي اكل ولا عاد اشتي ابسر حد ولا عاد اشتي اعييش اصلا خلوا لي حااالي قوووواااا انا تعبتت انتم بتفهموووا روحي هلكتتت وتمزقتت اشلاااء ماعادناش عارفه كيف يضحكوا الناس ماعاد انا عارفه كيف اعييش كل شي وجع وجع اتقوووا الله فيني وخلوا لي حالي قوووا ارحموني وبين شهقاتها الله يخليكم انا تعبت واشتي ارتاااح خلوني امووت وافتك من البشر ومن الدنيا هذه..


عبد المطلب بقوه مصطنعه: كلهااا فترره وربي كلها فتره يا قلب اخووش وكل شي بيرجع مثل اول واحسن... خلي أملش بالله كبير وخلي عزايمش بالله كبيره، وما ضاقت الا لتفرج...... وبعد اقناع وجهد كبير من عبد المطلب اكلت ورد وبعدها نامت بتعب...


عبد المطلب خرج من غرفتها وهو مشتت ومش عارف ايش يفعل حس نفسه انه عاجز وكلمة اخ مش لايقه عليه وهو ما قدر حتى يحمي اخته لبس الكوت والضبح باين في وجهه


ام ورد سمعت الباب وخرجت: وينن عتسير يا عبده


عبد المطلب بتسليك: لهنيه وارجع


ام ورد حملت ومسكته من يده وبخووف : انا داريه انك عتسير لعند محمد.. ابني واعرفك انت مش قادر تتحمل حالة اختك هذه قووووا يابني لاتسرش يكفينا ماوقع لنا منهم لذلحين لا عاد تسير ويفعلوا لنا مشكله وزد ابنهم كلهم بيقلوا انه متكبر ومغتر بنفسه وانا خايفه عليك منهم ما معي في الدنيا الا انتمم يا بني قوووا


عبد المطلب مسك يدها : خلاص الله يحفظش يمه لاعاد تقهري نفسش ويرتفع عليش الضغط.. ماعاد شاسيرش ارجعي ارتاحي


ام ورد: ارجع انت قبالي


عبدالمطلب مشى وخلس الكوت وجلس وهو بيفكر يرووح لعندهم الصبح من دون ماتحس امه...

.
.

هناء في غرفتها بتحس بدوخه وراسها بيوجعها واااصل قووووي وبتحسه عينفجر حتى ولو تشرب الحبوب ماعاد بيخففين عليها شي كانت تمسكك راسها وتغمض عيونهااا بقوووه لعل يخف الوجع بس مافيش فايده واالوجع كل ماله ويزيد مع الايام... ماعاد همها شي بس تشتي تتخلص من الحاله اللي فيها وماعاد قدرتش تخرج منها...
.
.

في بيت ذياب...














📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية جروحي اتعبت روحي للكاتبة : شروق الهمداني "ب
البـارت 68 🖤🥀


جــروحـي اتعبـت روحــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيت ذياب
ذياب من اول جالس يحاول لعل وعسى يجاوب بس مافيش فايده مغلق

طررح التلفون بضبح: اووووف يلعن افكارك يا نذذل

ابوه مبهرر: مالك من بتلاعن يا مدكوم او بتلاعني انا


ذباب انتبه بوجود ابوه وامه: معع الله المستعان... بس رؤوف مدري ماله مابيجاوبنيش من امس العشي


ابوه: عادي يمكن معه ظروف


ذياب بضبح: ماااشي ولو معه ما معه هو بيتصلي بس تلفونه مغلقق


ام ذياب: بسرته اليوم في الجامعه!


ذياب: ماشي ماجاش حتى الجامعه انا الصدق قلق عليه قووووي


ابوه: حرام لو يغيب نواف سنه ما تتحاكى منه هكذا وتهرمنا


ذياب: هذك نواف هذا رؤوف وليف الرووووح محد عيفهمني خلوني هاجع اشكل


امه بغيره : اتصل لعند امه ساع كل كره


ذياب: اتصلت وقالت مدري وينوه ما ضواش البيت


ام ذياب: الله يسترر ويجبرررك بعافيته


ذياب وهو بيحاول يتصل للمره الالف: امممممين امممممين يارب
.
.

عند وديان

جالسه وبتبسر السقف وتتأمل في بيتهم بتعجب


ابوها بيبسرها باستغراب: مالش الذي عيبسرش عيقول اول مره تبسري البيت


وديان بشقاوه: من الضبح من الضبح


محمد: ليش وانتي بتضبحي شغلي الشاشه وافتحي ليش مباراة ساع كل يوم


وديان بفرحح: عااااادي افتح يا بابا وانتوا تاعبين


محمد باستغراب ضحك: ايوووه عادي ياسعم انو وضوء وعيفتسخ... هههه مالش عادي قومي ابسري


وديان: والله ان بيتنا هذا ضبح في بيت اخوالي ضخمم ودوشه وجهال ولعب ما هنا سكته بس


محمد: لييش وين اخوتش سيري خلي عبد الله يلعب معش بلايستيشن


وديان: قلك عبد الله من امسس وهو مغلق على نفسسه ولا حتى بيتحاكى قدوو ثاني قووووي


ولا هناء هذك قلدني الله ان قدي مثل المجنونه وجعلي امووت ان قد بتحاكي نفسها ساع المجنونه ماعدبش فررق... المهم ورف رف قلبي... كل ما ادق الباب حقه ويصيح فوووقي، لو ما افتجعت منه ماعاد طلعت لعنده بالمره وامي كالعاده ياساده مجرد اعاده ولا بتمل ولا بتشبع من التفاريط وانت هنيههه اسكه قلي ما افعلل


محمد وهو مندمج ومستمتع بحكى بنته ابتسم لها وفتح يداته: هوذانا هاه جي نلعب جمعه


وديان بسرته وابتسمت وحملتت حجفته....
.
.

الساعه 12 الليل..

رؤوف قام من السرير مااسترش يرقد نفخخخ بضيق من تفكيره اللي لا خلاه يرقد ولا خرجه لا طريق... اتذكر ذياب ويزن اكيد قد اتصلوا له لوما شبعوا وخصوصاً انو ما سارش الجامعه شل تلفونه ....

واول ما فتحه انصدددم من كمية المكالمات... 120مكالمه من ذياب ورسايل اس ام اس وكلهن لعنن وسبب بس بطريقه ثانيه ومحد يفهم حبهم غيرهم... بسر اخر رساله من ذياب ورد عليها وطنش يزن ومكالماتتت خيراتت... ابتسم اول ما بسرهن وبسر الكلام واللعن وحسس ان عاد في من بيخاف عليه عن جد

رؤوف: اتصله والا ذلحين قد رقدد.... اتصله وعلى الله...


ذياب تعب اتصالات ولاحد بيرد رقد وخلى التلفون جنبه عشان لو اتصل رؤوف يحسس واول ما سمع رنة التلفون فزز وبسر الرقم وفررح ورجع قلد رزانه

وبصووت ناعس: ايوه


رؤوف : كيف حالك


ذياب: كيف حالي هذا الساع ماهو التخديرات...


رؤوف بضبح: خلاص بس قدنا داري انني قومتك بس ابسرت المكالمات وقلت اطمنك لانه تلفوني كان طافي،


ذياب: عليكك لعنتي يا نذل كم قد اتصلت واتصلت لعند امك وعبد الله ياسعم ليششش بتفعل كذيه


رؤوف بارهاق: خلاص بس ارجع ارقد اهم شي انا بخير ويله مع السلامه


ذياب برزه: عتجي غطوه الجامعه!!!؟؟


رؤوف: ماشي


ذياب: خلاص خلي تلفونك مفتوح وغطوه الصبح جي لعندي وعنتجابر وذلحين قووم ارقد باين تاعب


رؤوف: تمام يله مع السلامه وغلق


ذياب يعلم الله ماله صوته مشو عاجب لي طرح التلفون ورجع يرقد...

.
.

في صباح اليوم التالي

قام صلى فجر ورجع يشتغل في لابتوبه لما قدي سبع ونزل يبسر له اي شي ياكل بغير عشاء من امس

ام رؤوف: حيااا بولدي صباح الخير


رؤوف: صباح النور... وين ابي


ام رؤوف بهم: والله انو تاعب طول الليل وهو بيون قطع قلبي... وانت مالك يابني مغلق على نفسك من امس ما جرى عليك تعبت وديان وهي بتداعيك وانت ولا


رؤوف طنش كل كلامها وبقلق: قد قام او مع، سال عليااااا!!؟!


ام رؤوف: معع وقدنا مطننه كيف لوما ما سالش منك... ذلحين اقطب اصتبح على ميد تخطى الجامعه


رؤوف: ماعتسرش


ام رؤوف: هيااا ناهي لك يا وليدي عتجلس تمكن روحك لعب مابلا اشتحط


رؤوف: تمام ذلحين انا شخرج من البيت اطلعي غرفتي ووكفي لي لده لمدة شهر هكذا


ام رؤوف شهقتتت : يييييوووووو اين عتسسسير


رؤوف بيسمع صوت ومقصده انها وديان: عتسير عند ذياب وانتي خلي ابي يفهمش الموضوع شكله ماقد حاكاش ... والتفت يشتي يخرج لوجه ابووه اللي ادا له نظره اتمنى رؤوف انه مات ولا بسر نظرة الاستحقار والوجع واللي جمعت فيها كل المعاني


رؤوف بلع ريقه ويشتي يخرج


ابو رؤوف : اذا شليت لداتك وخرجت...





https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg