قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 91 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ام ايمن بينها وبين نفسها: ماشاءالله سبحان الخالق على جمال وكمان مش خجوله

شذى بينها وبين نفسها: احلى مما وصفها ايمن بس هذه البدايه هكذا كيف النهايه وقال ايمن هي بنت خجوله الله يعينك يا ايمن

ابرار: شوفوا انا ما اقدر لااطبخ ولا اكنس ولا اغسول ولا اصلح اكل ولا شي ما احب احد يزعجني ويقول قومي واجلسي معي صلاتي اصلي بعد ما اكمل بجلس فوق تلفوني من الان بين اقول لكم على شان بعد الزواج ما تقولوا ليش وكيف

ام ايمن وشذى فتحين عيونهن بصدمه: مااااهو
ام محمد وام معتز وام علي مش مستوعبات شي خازيات ويضحكين

سهى دخلت: سلام اسفه تاخرت سلمت عليهم انتي اكيد ام ايمن وانتي اخته صح اعرفكم انا نور

ام ايمن اشترغت: نور

شذى ضحكت: كيف

سهى جلست: يعني ما عجبتكم عادي يلا اصلا من يشوفني يقول اني ولد خصوصا بحركاتي يعجبني واصل العب لعب عيال واخرج احيان وانا لابسه ثوب وجنبيه ومحد يعرفني من الان بعد عرسي بايمن لا تقولوا مابش لبس اثواب بكون البس اثواب واخرج معه الاعراس

ام محمد وام معتز وام علي يراقبين وهن مش فاهمات شي مصدومات ما قدرين يتكلمين

نهى دخلت وهي لابسه جلابيه فسيحه ما يبين الحمل: هااااي كيفكم

ام ايمن: تمام وانتي

شذى: انا شبه مجلوطه انتي كيفك من انتي

نهى: انا نور

شذى فتحت عيونها: نوور

نهى: ايه نور ليش انصدمتي سامحيني عادني قمت من النوم ما افعل امي قومتني غصب والا انا ما اقوم من فوق سريري ابدا اكلي وشربي يجي لعندي وما احب اخرج من غرفتي قد بين اهم ايام عرسي بايمن كيف بقدر اصحى بدري واكون صاحيه لليل ااااه بس يلا قدو صميل ما نفعل

شذى: امه احنا غلطنا بالعنوان

ام ايمن: اتصلي لايمن واساليه

ندى دخلت: كيف الحلوين

شذى ابتسمت: الحمدلله للان صامدون

ام ايمن: انتي من

شذى: اكيد نور

ندى: كيف عرفتوني

شذى شويه وتنفجر: لانو البيت منور بكله

ندى جلست في الارض وتربعت

ام علي: اجلسي فوق المجلس مش في الارض

ندى: اسمعين ياغاليات انا نور قولوا لايمن اشتي شهر عسل بسويسرا واشتي فيلا بباريس وسياره من هولندا وقولوا له كل شهر يوديني دوله وكمان اشتي اربع خدم وميه حارس حول الفيلا تبعي وقولوا له كل يوم خمس وجبات مشاوي وست مقليات واشتي باليوم عشرين نوع من الحلويات اشتي مخزن بطاطيس ومقرمشات كل يوم وعندي مكوفره وكل يوم اشتي تنظيف بشره وحمام مغربي واشتي كل يوم فستان وكل وكل اسبوع نغير ديكور البيت و...

شذى: وبس بس بس اخي دكتور مش وزير الماليه والان قولوا من هي نور

البنات بصوت واحد: انا

ام محمد وام معتز وام علي ضحكين وام ايمن وشذى مصدومات

ام معتز: بنات عيب

ام محمد: خزيتوا بنا

ام علي: يلا انقلعين غرفكن

ام ايمن: لا لا عادي بس مني منهن نور

البنات: انا

ام محمد: لا تصدقي ولا واحده منهن

ابرار ضحكت: لاتخافوا انا مش نور ولا واحده منهن
نور انا ابرار وهذه سهى وهذه نهى وهذه ندى

شذى: ونور ويني

ابرار: بروح اجيبها وطلعين البنات وهن ميتات ضحك

نور: مالكن

ابرار: جننا ام ايمن واخته

نور: خير يا جنيات ما فعلتين بهم

نهى: كل واحده دخلت وقالت انا نور وجلسين البنات يشرحين لها كيف كانين يقولين

ندى ميته ضحك: حسيتهم يشتوا يقوموا يقتلونا

نهى: وخصوصا شذى اوووف كان وجهها تووووحفه

نور: الله يشلكن الان زيدين عليا الاحراج ما سطاني ابدي

ابرار تسحبها: تعالي انتي وبس

ونزلين ودخلين ماعدا نور وابرار كانت جنبها تقنعها

ام ايمن: مالها

نهى: تستحي

شذى: ما ناكل والله شوقتوني اعرفها


نور: ابرار خايفه

ابرار: اااوف عاد مشوارك طويل وعاد باقي النظره الشرعيه

نور توترت وتنهدت: يلا ندخل ودخلين

طبعا نور كانت لابسه فستان ازرق مناسب بشرتها البيضاء ضيق من الصدر للبطن ووسيع من نازل فيه كم واحد بس وطويل والثاني بدون كم وفيه مسكه من تحت الصدر وشعرها مندوش بسلاسه ونهايته مطوي وعامله روج وردي خفيف جدا مش باين الا شي بسيط

شذى انذهلت: هذه نور

ام ايمن فاتحه عيونها باعجاب: هذه خطيبه ايمن

نور منزله راسها ومتوتره بشدة

ام محمد: ايوه هذه نور

نور جلست نهايه المجلس

ام ايمن تاشر لجنبها: تعالي هنا يا نور نشوفك سواء

نور وقفت باحراج وجلست جنبها وهي تحس قلبها ايخرج من مكانه: هلا

شذى ابتسمت: احلى مما توقعنا بصراحه ايمن قصر بوصفك

نور ارتبكت: تسلمي

ندى: بصراحه يعني ما عرفتين انو احنا مش نور

ام ايمن: بصراحه شكيت بالكل انكن نور لانو كل واحده اجمل من الثانيه

شذى: بس جلطتونا بطلابتكم

الكل ضحك
.
.

علي: معتز منك صدق اتضيع نور انا ما اقدر انسى كيف رمت نفسها قدامك وانت اتضيعها البنت تحبك

معتز: على الاقل يوم اخلص من هذا الموضوع

كريم: معتز

معتز شافه: هلا

كريم همس له: روح شوف الضيافه

معتز: طيب وخرج

نور وقفت واشرت لابرار تخرج معاها من شان الضيافه

دخل معتز المطبخ ماشاف البنات لف من شان يخرج...
















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 92 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نور وقفت واشرت لابرار تخرج معاها من شان الضيافه

دخل معتز المطبخ ما شاف البنات لف من شان يخرج ينادي ابرار

نور: نقدم الضيافه ساعديني

ابرار: طيب اسبقي انا بصيح لسهى والحقك

نور: اوكي

نور واصلت المشي ودخلت المطبخ بدون ما تشوف من في كانت تصلح فستانها اللي فركشها على لفة معتز شافها وتصنم مكانه بشعرها المفرود وخدودها الحمر المبين انه من الاحراج نور واصلت المشي وتركت الفستان وتفركشت فيه مره ثانيه كانت اتطيح بس معتز بسرعه تلقاها بيده ومسكها وهي بسرعه تمسكت فيه

سهى وابرار كانين بيدخلين سهى كانت اتتكلم بس ابرار حطت يدها في فم سهى وسحبتها خارج المطبخ بدون ما ينتبهوا معتز ونور عليهم

سهى بعدت يد ابرار: مالك مجنونه ادخلي بعدي اخوش نور داخل

ابرار بفرح: هششش هذه فرصه خليني اتهنى بشوفتهم شافتهم ياربي كم هم لايقين لبعض

سهى: مجنونه اليوم خطبه نور

ابرار: اص بعدا افهمك كل شي


عند معتز للان مش مصدق ما قدر ينزل عيونه وهو يتاملها ويتامل بدقه تفاصيل ملامحها

عند نور شمت ريحه عطره وعرفته تجمدت ما قدرت تفتح عيونها.. فتحت عيونها شويه شويه وهي تتمنى انها تكون غلطانه باحساسها ولكن انصدمت بصدق احساسها عيونها تلاقت بعيونه ازدادت دقات قلبها وتحس انه يسمع قلبها من شده نبضاته وسرعانه

معتز بتلعثم: انتي نور
نور تجمدت من سؤاله بلعت ريقها بصعوبه: م..معتز

معتز بتوتر لف عنها: قولي لابرار تمد لي الضيافه لباب المجلس وخرج

وابرار اخذت سهى وتخبت

نور للان مصنمه ومش عارفه هو ايش قال لها كل شي بجسمها يرجف

ابرار دخلت بفرح وضمتها من كثر الفرح

ابرار بفرحه: جننتيه اخذتي عقله انا متاكده

نور مش مستوعبه: من

سهى غمزت: حركاتك انتي والباشا معتز

نور انحرجت: يلا يلا نقدم الضيافه

ابرار: الرجال بالاول

نور: اي رجال

سهى حبست ضحكتها: ايش قال لك معتز قبل ما يخرج

نور: ولا قال شي ايش قال

سهى وابرار قرحين ضحك

ابرار وهي تضحك: لا اخذ عقلك هو مش انتي

سهى تضحك: ومن الحب ما قتل

نور: على ايش تضحكين

ابرار: اسمعي يا قلبي معتز قبل ما يخرج قال لك قولي لابرار تمد الضيافه لباب المجلس

نور انحرجت: ما سمعت

ابرار: ليش انتي كنتي عايشه وقتها

نور: خذي بدون لقافه

وبدأين البنات يقدمين الضيافه ابرار لعند معتز ونور لعند النسوان وخلصوا وابرار ما علقت لمعتز باي شي من شان تخليه يفكر بنور على راحته

.

هادي: ايمن تشتي تشوف البنت

ايمن: اذا مافي اي مشكله

هادي: ابدا مافي مشكله فاروق ايجي معاك

فاروق: لا احمد احسن لانو اعرف الشباب ايستحوا مني

كريم: وهذا شور.. احمد احسن لانهم ايستحوا من فاروق

هادي: طيب معتز شل ايمن واجلس انت وهو بالمجلس الخارجي وانت يا احمد روح جيب اختك وخليه يشوفها

احمد وقف: طيب

معتز: هيا ايمن معي هيا محمد


احمد: اطلعي البسي البالطو والطرحه وامسحي الروج اللي بفمك ايمن ايشوفك

نور توترت: ضروري

احمد: انا بكون معك مافي داعي للخوف

نور تنهدت: طيب ريع لي وطلعت لبست البالطو والطرحه ومسحت الروج ونزلت


معتز: يعني ما تعرفها لما تشتي تشوفها

ايمن: اكيد اعرفها كمان حافظها حفظ وبدأ يتذكرها بشرتها بيضاء خدودها حمر عيونها وسيعه ورماديه وشعرها بني غامق

معتز بينه وبين نفسه حتى لون شعرها حافظ له وانا سنين عندها من لما خلقت وما عرفت لون شعرها من بعد ماكبرت الا اليوم

محمد ضحك: حافظ لها ليش عاد النظره هذه

ايمن بصراحه: اشتقت لها

معتز: ماشاءالله من الان

احمد دخل: نور جت

معتز ومحمد خرجوا

محمد غمز لنور: لا تستحي لانو ايفصفصك فصفاص

نور تورت: محمد لا تزيدها عليا

معتز بهدوء: ما عليك منهم اخطى معي

احمد ونور دخلوا
احمد: نور اقربي خليه يشوفك سواء

نور كانت تفرك يدها بقوه وحمرت ما قدرت تقرب طنشت كلامه

ايمن فهمها وابتسم قرب منها هو وهي خافت
ايمن ابتسم: اجمل من ايام العمليه

نور انحرجت ووقفت: بروح اشوف لو امي تشتي شي

احمد وايمن قرحوا ضحك

احمد: امي ولا تشتي شي ولو تشتي حاجه البنات جنبها اجلسي بس

ايمن: نور ما باكلك اجلسي على الاقل شوفيني يمكن ما اكون وسيم وما اعجبك

نور جلست بدون ما تشوفه: اعرفك من المستشفى

ايمن: يعني عجبتك

نور توترت وما تحملت: احمد تاخرت امي اتقلق

احمد وايمن فطسوا ضحك عليها

ايمن ماحب يحرجها اكثر مد لها هديتها: هديه صغيره ان شاءالله تعجبك

نور اخذتها: شكرا

ايمن: خلاص عجبتني والان اقدر اخرج

نور تنهدت براحه انها افتكت وهم سمعوها وضحكوا وهي انحرجت خرجوا ونور جلست مكانها وجين البنات وشذى لعندها















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 93 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نور تنهدت براحه انها افتكت وهم سمعوها وضحكوا وهي انحرجت خرجوا ونور جلست مكانها وجين البنات وشذى لعندها

ابرار ضحكت: مافي داعي تسالوها حاجه من شكلها مبين كل شي

شذى حطت يدها على خدها: لهذه الدرجه اخي طلع رومانسي

نهى جلست: وحقش يا نور

البنات: حقش

وجلسين يعلقين واتفقوا على كل شي وروحوا وام ايمن وشذى كلموا ايمن وابو ايمن ان نور عجبتهم قوي واقتنعوا فيها

سهى سحبت الهديه: بشوف ايش هي

نهى: انا بفكها

سهى: انا شليتها قبل

نور: هاتوا افكها انا ونشوفها كلنا

فكت نور الهديه وكان تلفون روووعه لونه احمر ومكتوب بالغلاف نور بالانجليزي بذهب مكتوب اسمها وحرفها وحرفه بميداليه بذهب

سهى: ماشاءالله ما اروعه فظيع واو

نهى: والله انه يجنن رووووعه


مر الوقت وروح هادي وكريم اخذ عائلته وروحوا وفاروق راح عمله وبقيوا بيت ام معتز وبيت فاروق

خرجت نور وشافت معتز قررت تروح تقهره
نور: حفله خطوبتي يوم الاثنين وانت متى تخطب ندى

معتز بينه وبين نفسه سامحيني يا نور اتنجرحي مني بس هذا لمصلحتك من شان تنسيني وتكرهيني اكون انا انسان نذل لما انتي تحميني وتضحي بالكثير من شاني وانا وانا اجرحك بس مضطر من شانك انتي

معتز رفع صوته: مبروك فرحت لك وابتسم اهم شي لاتنسي تعزمي ندى بالحفله وجودها يهمني

نور انقهرت بس ما حبت تبين له: عزمتها هي اول واحده واليوم عزمتها

معتز: حلو وانا بكلم اهلي بكره يروحوا يخطبوها

نور انقهرت بس ابتسمت: ان شاءالله توافق وتركته ودخلت البيت وطوالي لغرفتها رمت نفسها بسريرها وبدأت بنوبه بكاءها من الم القهر والغيره للان خطتها ما نفعت بشي مازال كل تفكيرها عنده اعتلت صوت شهقاتها بحسره على قلبها الذي لا يختار الا الخطأ

ام معتز بقهر: متاكد

معتز: ايوه وبكره روحوا اخطبوها لي

ابرار وقفت قبل ما تبكي على نور: الله يتمم وطلعت

ام محمد: خلاص بكره جمعه نروح انا وانتي والبنات

ام معتز تنهدت لانها تمنت نور لابنها: مثل ما تشوف
.
.

يوم ثاني بعد العصر
نور تبكي: ابرار اتركيني ما بروح روحوا انتوا واخطبوا له من مشتيتوا

ابرار بقهر: بتقومي واتجي غصب وتوريه انك مش مهتمه

نور زاد بكاءها: حاليه هذه تشتي اروح اخطب للشخص اللي احبه ما بقدر مستحيل اتحمل

ابرار: اتتحملي اعرفك

نور ارتمت بحضن ابرار: احبه يا ابرار والله احبه كيف اروح اخطب له ما اقدر من وانا صغيره كنت ارسم انه يخطبني مش انا اروح اخطب له كنت اكتب نور ومعتز ما كنت اكتب ندى ومعتز ما اتحملش ما اقدرش اشوفه لغيري طلعت روحي لما خطب نهى والان اروح اخطب له ما اتحمل

ابرار: لازم تتحملي تعالي هيا وريه قوتك وجلست تقنع نور ونور اقتنعت لبست وراحين

.

ام ندى: اهلا وسهلا نورتوا البيت

ام معتز: منوره باهلها

ام محمد: تفضلوا ادخلوا


مر الوقت وهن يتجابرين وقبل المغرب

ام معتز: شوفي يام عاصم احنا جينا اليوم من شان نطلب بنتكم ندى لابني معتز على سنة الله ورسوله

ام ندى وندى انصدموا: كيف

ام معتز: اتمنى من ندى توافق واحنا انترك لكم الوقت فكروا وردوا لنا خبر

ام ندى: اكيد والله يكتب اللي فيه الخير


طبعا نور كانت تحس روحها اتخرج وتحبس دموعها وابرار ركزت وضاقت وندى للان مش مستوعبه خرجوا وروحوا

ام ندى بفرحه: ابن الوزير هادي جاء وخطبك مجنونه لو رفضتي

ندى: بفكر واكلمك تركت امها ودخلت الغرفه الثانيه وهي تفكيرها عند تامر

ندى: لازم اكلم تامر كل شي
.

معتز: كيف كانت خطيبتي حلوه

نور بقهر: هي حلوه بيوم يومها بس عاد هي ماهيش خطيبتك

معتز ابتسم: اتكون خطيبتي يلا مع السلامه تركها وراح

اما نور جلست مكانها حطت يدها على فمها تمنع خروج شهقاتها قلبها يولمها بشده راحت غرفتها وبكيت براحتها
.
.

.....: خطف ابرار من الضروري ان يتم يوم الاحد

.....: حسنا كما تريد
.
.

صباح يوم السبت
تامر: ماذا بك

ندى تبكي ما قدرت ترد

تامر: قولي لي انك كاختي الصغيره لا احتمل اراك حزينه

ندى انصدمت: اختك

تامر: نعم فانا اعتبرك اخت لي

ندى: وغيره

تامر: لا شي

ندى: حسنا سوف اذهب امي بانتظاري

نزلت ومطر من الدموع على خدها حطت يدها على فمها من شان امها ما تسمعها ما تحملت اللي سمعته اول انسان تحبه قال لها اختي ما تحملت عانت طوال ذاك اليوم تفكر بتامر وبمعتز
.
.

صباح يوم الاحد
احمد: وين رايحه

ابرار: بروح اجيب فستان نور حق الخطبه واشتري لي اشياء ناقصه

احمد: يلا بوصلك وطلعوا فوق السياره وراحوا
.
.

.....: اليوم ابرار ايخطفوها تعال لعندي بسرعه

سهيل وقف بصدمه وخوف: اليوم

.....: ايوه اليوم

سهيل: طيب انا الان باجي

غلق وكان يتصل بهادي ولكن كان تلفونه مغلق ما عرف ايش يسوي اتصل ببراء













https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 94 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


غلق وكان يتصل بهادي ولكن كان تلفونه مغلق ما عرف ايش يسوي اتصل ببراء

براء: هلا

سهيل: براء الحمدلله ما رحت المدرسه

براء: لا اجزوا لكل المدارس قبل الاختبارات

سهيل بلهفه: بين اتصل لعمي وتلفونه مغلق

براء: في شي ليش صوتك هكذا

سهيل: قول له اليوم جماعه الهرماني ايخطفوا ابرار والان بيلاحقوها هي واحمد

براء صرخ: كيف من قال

سهيل: مدري منو اللي يتواصل معي بجماعه الهرماني وغلق التلفون

براء خاف على ابرار كان يتصل لابوه وهو مغلق اتصل لاحمد

احمد رد: هلا

براء بخوف: احمد وينكم

احمد بعد التلفون وشاف الاسم وندم انه يجاوب قدام ابرار: احنا بشارع ال.... ليش

براء بخوف: احمد جماعه الهرماني خلفك انتبه احذر

احمد شاف المرايه وشاف وراهم سيارات وخاف على ابرار غلق التلفون وزاد بالسرعه وابرار مستغربه ومش عارفه ايش سبب خوف احمد
.
.

براء اتصل بقائد الاستخبارات العسكريه اعطاهم رقم احمد يحددوا موقعه خرج مسرع وهو يتواصل مع الاستخبارات ويتابع الموقع منهم والشرطه خرجت بعد ما بلغهم براء عن محاولة خطف بنت الوزير

السيارات حاوطت على سياره احمد

احمد وقف سيارته ونزل وابرار الخوف سيطر عليها

احمد غلق الزجاج والابواب صرخ: انتبهي تنزلي من السياره

نزلوا الرجال من السيارات وبيدهم عصا

احمد حمش اكمام فنيليته واشر لهم بمعنى تعالوا

الرجال هجموا على احمد واحمد هاجمهم بكل عنف وقوة

ابرار خافت وصرخت: احمممد

اكثر من عشره جلسوا يضاربوا احمد والشارع فاضي وخمسه توجهوا لسياره ابرار كسروا الزجاج ودخلوا يدهم فتحوا السياره وخرجوا ابرار

احمد خاف عليها ضربهم بكل قوته لما قدر يتخلص من العشره راح ناحيتها وحاوطوه 15 رجال وبدأوا بضرب مبرح على احمد واحد بكل قوته ضرب احمد على راسه لما داخ

ابرار صرخت/احممممد

براء وصل نزل من سيارته مسرع والخوف مسيطر عليه على اخته كان مسرع وعيونه ما تدل على خير

الرجال دخلوا ابرار السياره وشغلوها وبراء وقف قدام السياره والسياره وقفت

براء اشر لهم بمعنى انزلوا ونزلوا

براء صرخ بعصبيه: وروني رجالتكم فيني واتركوا البنت

ابرار حست بشعور غريب عجمت عن الكلام

براء ضرب الرجال بكل وحشيه وهم يضربوه وهو يضربهم اكثر احمد بدأ يفتح عيونه بالم ويشوف كل شي ضباب

ابرار نزلت من السياره
.
.

ندى مسحت دموعها وخرجت: يمه انا قررت بخصوص معتز

امها ابتسمت: ايش قررتي

ندى: .....
.
.

براء كان يضرب اكثر من خمسه بوقت واحد احمد وقف بالم وراح ناحيته وساعده بالضرب والاثنين يضربوا الرجال لما تخلصوا منهم

براء مسح الدم اللي بفمه واحمد جلس بتعب

براء كان يتنفس بصعوبه شاف لعند ابرار وابرار مصنمه ومتجمده مكانها ما قدرت تتحرك او تتكلم....
.
.

ام ندى ابتسمت: ايش قررتي

ندى: مش موافقه مشتيش معتز

ام ندى بهدوء: ارجعي فكري سواء

ندى مسكت يد امها وباستها وهي تبكي: الله يخليش يمه لاتغصبيني مشتيش معتز

ام ندى تنهدت: طيب على راحتك بعدا بتصل لهم وارد لهم خبر
.
.

براء شاف لعند ابرار وابرار مصنمه ومتجمده مكانها ما قدرت تتحرك او تتكلم

دمعين عيون براء تحرك نحوها

وقف احمد ومسكه من كتفه: لا تتسرع روح لا تخلي ابرار تشوفك

براء طنشه ومشي ناحيتها وهو يشوف رجفتها وخوفها واضح عليها
.

عند ابرار كان كل ما قرب براء اكثر كل ما قبض قلبها اكثر شعورها ما يوصف عدة مرات تشعر بهذا الشعور بس هذه المره مختلف ما قدرت تتكلم دموعها نزلين ونبضات قلبها تسارعت

براء اتجه ناحيتها لما وصل قدامها ووقف: انتي بخير

ابرار قبض قلبها اكثر و خرجت شهقتها: انا اعرفك صح انت قريب مني

براء اقتهر:...

















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 95 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ما بطلب آي شي من الحياه غير آنها
تجمعني في شخص يشبهني ، يشبهني بملامحي تفاصيلي عيوني كل شي والاكثر يشبهني من
داخلي يشبه طريقة تفكيري وجنوني وعفويتي
وبسآاطتي


براء اتجه ناحيتها لما وصل قدامها ووقف: انتي بخير

ابرار قبض قلبها اكثر و خرجت شهقتها: انا اعرفك صح انت قريب مني

براء اقتهر: لا ما تعرفيني بس حبيت اطمن عليش لو ما ضروش الرجال

ابرار اعتلى صوت بكاها وشهقاتها: الا اعرفك وانت قريب مني قوي انت انت اعرفك قلبي يقول انك تعرفني ويقول انك قريب مني افتح الغطاء من عيوني خليني اشوفك

براء بدموع: ما شبعدش الغطاء اهم شي انتي بامان مع السلامه ومشي من وراها

ابرار لفت ناحيته: براء وقف

براء جمد مكانه: براء

ابرار تبكي: ايوه انت براء حتى لو عيوني مغطايه انت قريب مني كيف ما اعرفك وشهقت براء لاتروح اعرفك انت اخي توأم روحي كيف ما اعرفك صح انا ما اعرفك بس قلبي يعرفك

براء قبض يده ونزل راسه ودموعه نزلت وردد بخنقه: انا مش براء انتي غلطانه انا اهلي مش هنا حتى و انتي اللي تحسيه مجرد اوهام

ابرار جلست: مش اوهام انت براء انا متاكده متاكده قلبي لناحيتك ما يكذب

براء مشي: الا كذب انا اسمي مش براء

ابرار تسمع خطوته تبعد شهقت: براء لا تخليني اعيش بذنب اني قتلتك

براء وقف وفتح عيونه

ابرار كملت كلامها: انا للان مش متقبله وفاته لاني انا قتلته ارجع طيب على الاقل فك غطاء عيني وخليني اشوفك واقتنع اني غلطانه اقنعني انك مش براء لا تروح براء ارجع

براء شاف لعندها: انتي مش قاتله وما قتلتي اخوش انتي انسانه بريئه انا اعرف الابرياء من نظره وانتي بريئه لا تتحملي هذا الذنب

احمد اقتهر عليهم اشر لبراء يروح وهو قرب من عند ابرار والشرطه وصلت

ابرار صرخت: احمد فك غطاء عيوني وخليني اشوفه قبل ما يروح احمد فك رباط يدي وانا بفك الغطاء بنفسي

احمد مسكها: ابرار اهدئي انا شفته مش هو براء


جاء عده مترات اخذوا الرجال وهربوا واللي بخير طلع السيارات وهربوا والشرطه طلعت سيارتهم وكانوا يلحقوا بعدهم

ابرار تبكي: طيب فك بشوف انا بنفسي وصرخت اكثر ارجع انا اعرفك والله اعرفك لو انت مش براء ارجع واثبت لي لو انت مش براء يعني انسان ثاني يقرب لي

احمد اقتهر اشر لبراء يروح اسرع براء طلع فوق سيارته مسح دموعه وشغل السياره وراح

ابرار تبكي: احمد خليه يرجع خليه يرجع والله اعرفه

احمد فك غطاء عيونها وبعدين يدها ومسكها شاف سيارتهم مكسره ووقف منتظر تكسي

ابرار تبكي: ليش خليته يروح والله اني اعرفه يا احمد احلف لي انه مش معروف

احمد شاف تكسي وقفه وروحوا
.
.

سام: وانتي ليش رافضه

ندى بتردد: بصراحه ما افكر فيه

سام ابتسم: بمن تفكري

ندى: توعدني يكون سر

سام: وعد وبساعدك كمان

ندى ابتسمت: تامر

سام: اللي في الشقه الثانيه

ندى: ايوه

سام: طيب وهو

ندى بقهر: قال يعتبرني اخته

سام: هنا الحنبه وكيف اتفعلي دام هو ما يحبك

ندى بخبث: ما بستسلم بخليه يحبني بخليه يحبني وانت تشوف

سام ضحك: خبيثه
.
.

دخلت الفيلا واثر الحزن واضح عليها شافت اول كنبه وجلست بارهاق واحمد بعدها

ام معتز بخوف: ابرار مالك

معتز: ايش حصل سرتي وانتي بخير رجعتي مرهقه

ابرار سكتت ولا ردت

نور: احمد تكلم

محمد: ايش حصل فيكم وليش شكلك هكذا مضروب

ام محمد دخلت وخافت وهي تشوف احمد مضروب وابرار مرهقه: ايش فيكم

احمد: جماعة الهرماني حاولوا يخطفوا ابرار

الكل ارتعب وشهق: ايييش

احمد: صلوا على النبي مالكم حبه حبه هذا هي قدامكم بخير ولا فيها شي

ام معتز: يعني وصلوا لها بنتي بخطر

معتز قبض الماسه: وينهم الان

احمد: هربوا

محمد وقف: كيف هربوا

احمد ضبح: شغلوا مترات وهربوا والشرطه بعدهم

نور ضمت ابرار: انتي بخير

ابرار قررت تنسى الشعور اللي سيطر عليها ابتسمت: الحمدلله بخير

محمد يشتي يغير الجو: بالله عليكم خايفين على ابرار المفروض تخافوا على جماعة الهرماني منها مثلي انا خفت على جماعة الهرماني بس الحمدلله هربوا

ابرار عصبت اخذت الماء اللي قدامها ونزفته: شايفني قدامك مجرمة

محمد ضحك: المجرم يهرب منك

ام محمد تضحك : خلاص لاتتصايحوا

نور : جهال

احمد: يا عاقله وريني شطارتك وسكتيهم

نور بثقه: الان بوريك جهال اسكتوا

محمد وابرار بصوت واحد: اسكتي انتي لاتدخلي

نور: لا تشتوا الحرب تقوم وانا اتفرج خلوني اسوي هدنه

محمد: الان انتي تسوي هدنه ياراس الفتن

نور عصبت: انا اجيب الفتن

ابرار: اكبر فتانه انتي

معتز حط راسه فوق يده: وقالت هي عاقله من يسكتها هي الان

ام معتز: راسي بدا يوجعني

احمد ضحك وهو يشوفهم الثلاثه يتصايحوا: اسكتوا يا روادي

رن التلفون وردت ام معتز: هلا

ام ندى: اهلين فيكي كيفكم

ام معتز: هلا ام ندى احنا الحمدلله وانتوا

معتز سمع اسم ام ندى وتوتر وقلبه...












https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 96 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


معتز سمع اسم ام ندى وتوتر وقلبه فز اشر للكل يسكت ولكن لافائده وصرخ: اسكتوا ياجن خلونا نسمع رد الناس

ابرار: من الناس

احمد ابتسم: بيت ندى شكلهم الان يردوا خبر والرجال قلبه ايخرج

نور دمعت عيونها وجلست وهي تحس اطرافها مثلجه: منتظرين الموافقه نشتي عرس ونفرح

ابرار جلست جنبها بقهر: الان نعرف قرارهم

معتز بثقه: جهزين نفسكن بس اشتي زغروطه تهد صنعاء

محمد: شوفوا لكم اول من خطب واخر من خطب

احمد: لا وكمان واثق على الموافقه

ام معتز عصبت: اسكتوا خلونا نتجابر

الكل سكت ونور نزلت راسها من شان محد ينتبه لدموعها وابرار مقهوره وتغطي عليها ومعتز مبتسم وفارح واخيرا كسبها واحمد ومحمد عليهم يراقبوا الوضع مثل الجواسيس ومستمتعين هههههههه


ام ندى: والله مش عارفه ايش اقول لش كل شي قسمه ونصيب وابنكم معتز والله انه ينشرى وما ينرد بس ندى الله يهديها وسكتت

ام معتز فهمت: طيب فهمت الله يكتب اللي فيه الخير

الكل لحد الان مش فاهم حاجه

ام ندى بقهر: لاتزعلي مننا والله انو...

ام معتز قاطعتها: لا والله ما زعلت كله على النصيب الله يدي لها على قد نيتها ويرزقها بابن الحلال الصالح ومعتز الله يدي له بنت الحلال اللي تسعد قلبه

نور رفعت راسها وابتسمت بين دموعها وابرار من الفرحه ضمتها

اما معتز نزل راسه بقهر وابتسامته تلاشت واحمد ومحمد تنهدوا براحه وبقهر بنفس الوقت وام معتز غلقت التلفون

ام معتز: معتز ما كتب النصيب ندى رفضت

نور مسحت دموعها وابتسمت بتحدي وشافت لعنده
معتز شاف امه: ان شاءالله خير ورجع شاف لعند نور شاف ابتسامه التحدي والتشفي اقتهر وخرج

معتز بقهر: انا ياندى ترديني انا غصب عنك بخليش تحبيني وانتي تشوفي

ابرار وقفت بفرح: والان من يروح معي نخرج فستان نور

الكل بصوت واحد: مافيش خرجه لك ممنوع

ابرار خافت من اصواتهم: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم ايش حصل لكم

الكل ضحك: اجلسي مكانك

ابرار جلست: طيب من ايروح يجيب الفستان والاشياء الناقصه

محمد: انا واحمد

نور والفرحه تغمر قلبها: بس لا تتاخروا وراحت تتصل لعند قمر

قمر: هلا وغلا

نور: اهلين جيبي اريج

اريج اخذت التلفون: هلا بالعروسه

نور ضحكت: هاتي بشاره

اريج: بشريني بالاول

نور بثقه: خطتي سبرت وندى رفضت معتز

اريج بفرح: قولي والله فرحتيني كمان انا عندي خبر حلو

نور بفرح: لاجاء الخير يجي مره واحده هاتي

اريج: الفيلا اللي جنبكم صارت باسم رجل الاعمال ابو عبدالله

نور بفرح: صدق صدق كيف لوما

اريج شرحت لها كل القصه ونور فرحت واستمرين بالمحادثه
.
.

براء: قلت ولا فيني شي

سلوى: براء اعرفك اكثر من نفسي

براء: امه لا تقلقي كل شي بخير

هادي دخل: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

براء وقف: ابه ممكن تجي معي للمكتب اشتي اكلمك ضروري

هادي : طيب تعال خلينا نشوف ايش معاك ودخلوا المكتب

براء: ليش كان تلفونك اليوم مغلق

هادي: كنت مشغول ليش السؤال

براء: لانو نتصل لك وهو مغلق جماعه الهرماني اليوم كانوا ايخطفو ابرار وماعرفنا كيف نتصرف

هادي انصدم وخاف: جماعه الهرماني كيف لوما

براء تنهد: كان سهيل يتصل لك وانت مغلق ورجع اتصل لعندي وانا رحت واحمد وانا قدرنا نخلص ابرار

هادي عصب: وانت ليش تروح مجنون

براء : لا مش مجنون لو كنت فاتح تلفوتك كنا رسلنا ناس موثوقين بس اللي عندي ما نوثق فيهم اضطريت اروح ولا تخاف ابرار كان مغطى على عيونها وما شافتني

هادي تنهد براحه: وجماعه الهرماني وينهم

براء بقهر: هربوا والشرطه تلاحقهم

هادي عصب خرج تلفونه واتصل للشرطه وطلب يكثفوا البحث على الجماعه

براء: ايش قالوا

هادي بقهر: هربوا منهم ولا واحد منهم عرفوا شكله يعني مافي فايده يعرفوهم

براء تنهد: طيب انا بروح اذاكر اختباراتنا قربت
.
.
كان جالس على هاويه في جبل عصر مقهور من رفض ندى له كيف ما قدرت حبه وعشقه لها طنش العالم وطنش اشخاص يعشقوه من شانها وهي تركته من اجل تامر قبض على يده اكثر بقهر وهو يتذكر تامر رفع راسه وابتسم: ما بخسر التحدي يا نور ما بنهزم قدامك بثبت لك انو انتي الخاسره
.
.

نهى: اين البس الان

سهى: كل واحد احلى من الثاني

نهى جلست: طيب انتي ايش اتلبسي

سهى: البيج

نهى: اممم اوكي وانا بلبس الاخضر
.
.

ابرار صرخت: ذلحين ماهو

نور تسد اذنها: ماهو

ابرار وطت صوتها وعصبت: قلت لك خطبتك بكره

نور بعدت يدها: طيب انا عارفه مش معلومه جديده

ابرار ضربتها: ومعتز

نور تتغابى: ماله

ابرار: زوجوا خاله

نور ابتسمت: صدق متى ليش ما عزمتوني

ابرار مشعت راسها: نور مش وقت هبالات هذا التحدي حقك بايخ مثل وجهك

نور: ولانه بايخ مثل وجهي انا بكسب معتز

ابرار: وتتزوجي ايمن

نور تشتي ترفع ضغطها: اووووه فديته

ابرار وقفت: فدتك جنيه اروح اذاكر لي كلمتين احسن من الجلسه معك













📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 97 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سميره: والان يعني اتجلس مشغول

ابو عبدالله: شي طبيعي العمل بالشركات متعب

اريج: يابه بكره خطبة صاحبتي نور خليني اروح

سميره: مابش روحه

اريج: قلت يابه انتي ابي

ابو عبدالله: كلمتها هي كلمتي مابش روحه

قمر: يابه هي صاحبتها قوي وانت عارف

ام عبدالله: عيب هم اصحابنا من زمان مش حاليه بحقك

ابو عبدالله عصب: روحوا انتي وقمر اريج ممنوع عليها الخرجه

قمر بقهر: ليش ايش فعلت بك

ابوعبدالله: عاد كلمه واحده ممنوع السيره على الكل

اريج قامت وهي تبكي: كثر الله خيرك ما تقصر وانا اكرهك وطلعت غرفتها بسرعه قبل ما يقوم يضربها
.
.

ام معتز: خلاص ندخل الكوشه للمجلس الكبير

ام محمد: ليش المجلس الكبير ضيوفنا قلال خليه بالمجلس الصغير

ام معتز: من قال لش انهم قليل انا عزمت خيرات

ابرار: ايوه حتى انا عزمت كل صاحباتي

نور: ليش ما كان في داعي

احمد: يووه وانا حجزت طلبيه على ما قالت امي

ابرار: لاتهم انا قد حجزت كمان طلبيه كثيره

معتز دخل جلس يشاركهم من شان نور ما تفرح برفض ندى: وانا كلمت المعمل يجهزوا ترته خليتها اربع طوابق كبيره اصغر طابق مثل ماسه المجلس الصغيره وفيها صوره الدبل حق نور وايمن وكتبت بالخط الطويل الف مبروك الخطوبه ايمن ونور

نور فهمت انه يشتي يحانكها: قلت له تكون بالشكلاته لانها تعجبني اكثر من الكريمه

معتز: مش انا داري قد حجزتها بالكريمه

ابرار بفرح: يم يم تسلم بالكريمه احلى

محمد دخل: هذه طلباتكم اللي رجعتوني الف مره من شانها ان شاءالله صح ماشي برجمكن واهجع منكن

ابرار ونور شافين: واخيرا عرفتهن

محمد قدو ضابح ايقرح منهن: مادخلت والله دورت كوافير ومكياج

ابرار: قول ميك اب ميك اب ياخي تطور

محمد عصب: عاد ناقصين تطور يكفي هذا اليليانار مدري ماهو جلس ساعه انطقها له وما عرفت ورجع وريته الرساله

نور وابرار بصوت واحد: قصدك الايلينر

احمد ضحك: ايش ايش ايش اسمه

معتز: ماعليك من اسامي الجن الان يفعلين محاضره حول المكياج بنات فارغات لا شغله ولا عمله

نور وابرار: ولا فكره بالي وبالو

محمد غطى على اذنه: خلاص اسكتين عرفنا انكن حافظات انتين واصواتكم تفجع قريه

احمد ضحك: لو في جن يسمعوا اصواتكم يتطايروا

معتز: المفروض ابرار ونور يحطوهم في بيوت مسكونه هن يغنين وهم يتطايروا من البيت

ابرار بقهر: طيب وانتوا ليش ماتطايرتوا للان لو صدق يطاير الجن انكم الان مش قدامنا

نور صفرت وصرخت: جوووووول طارت الجبهه
.
.

نوف: وش تبي ليه جيت الحين

ابو مشعل: اخوالك الحين وصلوا للخبر مابي يعرفون بسالفتنا

عبدالله: خايف يابو الحج اتجنب شري وانقلع نوف لا تقرب منها والا ما ايوقع خير

مشعل: انت شتبي ابوي قاعد يكلم بنت اخوه وش دخلك بسالفتنا

عبدالله: ناسيين انها زوجتي

نوف: انا حرمته والحين اخوالي بالخبر وانا بسكت عن السالفه اذا تعدلتوا ان ما تعدلتوا تراني بخبرهم كل شي وعبدالله كفو يبعدكم عني بس تراه محترمكم من شاني واخوالي بعد كفو بس انتوا مانكم كفو تحطوا راسكم براسنا

مشعل: احنا جايين نتكلم بالسالفه بالهداوه وقررنا نخليكم بحالكم ولاتكبر السالفه نعتذر عن اللي مضى

نوف ابتسمت: عبدالله قدر يتعامل معاكم

ابو مشعل بقهر: عبدالله مافي داعي للسالفه اللي حصلت تتكرر واحنا نعتذر

عبدالله ابتسم: لاتوروني وجوهكم مره ثانيه وهي ما تتكرر

.
.

صباح يوم الاثنين يوم الحفله بالصباح

نهى بقهر: ما عجبني

سهى: والله انه روعه البسيه

ام علي: رأيي من رأي سهى

سهى: وانا البس اللي فوقي

ام علي: الان الحفله بالعصر ليش لابسات من الان

نهى: نجرب من شان اذا ماسبر ما نحنب بعدا
.
.

اريج بقهر: كيف اترك نور بهذا اليوم

قمر بتحدي: اهربي وروحي

اريج بخوف: على شان ابي يذبحني

ام عبدالله: روحي انتي وقمر وانا بقدر اغطي عليش

اريج بخوف: لا لا اخاف

ام عبدالله: روحي شوفي ايش تلبسي واوثقي فيني
.
.

ابرار: بسرعه تاخرنا

نور تربط البرقع: ناهي اتطيري

احمد: الان يا حضرات البشوات انا بروح اوديهم الكوافير وارجعهم بس اروح اجيب لهم الغداء هذه قلة حياء وانتوا ايش بيدكم محنايين

ابرار: هم محجبين

نور ضحكت: حاليه

معتز بقهر: يا اخي انت قدك تعرف الكوافير روح انت

محمد: مش عذر ايجيب لك العنوان

احمد: ماشاءالله يا محمد فصيح وانت ليش ما تشل العنوان

محمد يهرب: ابسروا واحد غيري

نور: اوووف انتغدا هنا لما نرجع

ام معتز: طيب واحنا انصلح الغداء قبل ما تجي المكوفره لهنا

ابرار تسحب نور : هنيت لكن كوافير لعندكن احنا عادو نتمشور

احمد: بسرعه بسرعه وبس هدره خرجوا وطلعوا فوق السياره

ابرار مستغربه: ليش كل هولا الحراس ورانا

نور: ايوه ليش

احمد: من شان حمايتك الوزير هادي حطهم

ابرار : وهو ايش عرفه

احمد تلعثم: الشرطه قالوا له

ابرار: اووف اكره الحراس الان يلفتوا الانظار













https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 98 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


براء : افهمي

ريم: ما بفهم كيف افهم بروح يكفي المره الاوله

هادي ضبح منها: ريم مافي روحه

ريم تبكي: بس ابرار عزمتني بروح الخطوبه وارجع ليش هي الوحيده اللي تكرهوها

براء اقتهر منها صرخ: ما نكرهها ما نكرهها

ريم تخصرت: كان ايش

هادي شاف لعند براء واشر له بمعنى جاوبها وريم تراقب حركاتهم

براء تلعثم: ريم الاختبارات من يوم السبت نجلس نذاكر احنا علمي مش حي الله دراسه

سلوى: ريم اسمعي الكلام وبدون هدار زايد

ريم: اشتي اروح مذاكره بذاكر بعد ما ارجع

هادي عصب وصرخ: ريم بيت ابرار مافي روحه روحي اي مكان بس عند ابرار ممنوع فاهمه

ريم بكيت: ما دام هكذا بكون اقول لكم بروح اي مكان واروح عند ابرار بالسر عناد لكم

هادي بحده: الحمدلله انك كلمتيني من شان احط مراقبين بعدك يمنعوش من الروحه ومافيش اي خرجه الا مع براء

ريم اقتهرت وطلعت وهي تبكي وهادي شاف لعند براء بغضب لانه سبب تقرب ريم بابرار وبراء فهمه ابتسم واخذ كتبه وانسحب بهدوء قبل ما تبدأ العاصفه
.
.

ابرار: لا لا لا افعلي ميك اب خفيف وهادىء

نور: ايوه

المكوفره: اوكي

ابرار: جبتي فستانك

نور: لا

ابرار: حالي والان كيف المكوفره اتعرف لونه

نور عضت شفايفها: نسييييت

ابرار: قولي والله

نور: والله

ابرار بقهر: عمك عبدلله

نور ضحكت: اتصلي لاحمد قولي له يجيبه

ابرار عصبت: ما شفتي الشريعه اللي عملها هو ومحمد ومعتز

نور ابتسمت: من شاني

ابرار: من ميرندا

نور ضبحت: ابرار يا فعلتي شي يا سكتي حسستيني اني قاتله قتيل ونسيت اخفي الادله

ابرار صرخت: وانتي ليش ما تتصلي والا حابه كل شي يجي لعندك ياحضره الاميره

المكوفره وهي ساده اذنها: طيب ما فيش معاكم صوره للفستان بدون الصياح

ابرار دقت الماسه: فكره

نور فزت لما نكعت من فوق الكرسي: ايش هي

ابرار: كلمي اي حد يصور الفستان ويرسله واتس

نور وقفت: طيب

المكوفره تتفرج وعيونها تشوفهن وبيدها فرشاه الميك اب وقد افتجعت من اصواتهن الف فجيعه

نور وابرار: مالك

المكوفره ابتسمت وهي تاشر بيدها بمعنى ولاشي: ولا شي سلامتكم
.
.

محمد: معتز الله يخليك انا بين ارتب الكوشه سواء

معتز نفخ: طيب وين مكانه بالضبط

محمد: دولاب نور عند التعليقات فستان دم الغزال خرجه وصوره ورسله لعندها

معتز: برسله لعند ابرار

احمد معلق طالع يصلح الزينه اللي خربت: تلفون ابرار نسته فوق السياره رسله لعند نور

معتز: مابش معي رقم نور انتوا اخوتها مش انا

محمد: البنت من لما خلقت وهي قدام عينك وما ضريتها اتقوم تضرها بالتلفون

معتز: طيب طيب بس الرقم ما بحدو برسل لعندكم وانتوا رسلوا لعندها

محمد: تلفوني فيه رمز مش انا فاضي اذا فلت عملي الان الكوشه كلها اتخرب

احمد يدق المسمار: انا حافظ له سجله عندك
.
.

اريج: هذا حالي صح

قمر: لا هذاك احسن

اريج: اوكي وكيف اصلح شعري

ام عبدالله: افعليه نفخه

قمر: وانا كيف افعله

ام عبدالله: ايش من فستان اتلبسي

قمر شلت فستان اسود قصير: هذا

ام عبدالله: افعليه كبه والبسي الكوفيه الفرنسيه معاها

اريج: ايوه وافعلي حمره كبدي اتطلعي ملكه جمال

قمر تخصرت: قالوا لش اني مزوجه

ام عبدالله ضحكت: لاتصدقيها ولاتفعلي شي اجلسي طبيعي

اريج: بنفسي اشوفك بالروج الكبدي

قمر: بعرسي
.
.

دخل غرفتها لاول يوم بحياته شاف حروف بلواصق مذهله: ماشاءالله كل هذا حروف من جلس يتفرج خرج تلفونه وكتب الحروف وجلس يرتبهم لما طلع معه اسمه

معتز فتح عيونه: اسمي مجنونه هذه البنت تفضح نفسها لو حد ذكي يركز ويرتب

فتح درجها شاف الفستان مش موجود وغلقه فتح الثاني ونكع المصر وغلق : معتز وين عقلك قالوا في الدولاب حق الثياب المعلقه مش الادراج فتح الدولاب شاف الفستان وانذهل من روعته وتصميمه طويل سندريلا من عند الصدر مطرز ومن تحت نهايه الفستان مطرز اكمامه من تحت الكتف لعند الكف شيفون مطرز فرشه فوق سريرها وصوره ورسله غلق تلفونه واخذ الفستان وعلقه كان بيمشي بس لفت انتباهه المصر اخذه من شان يرجعه للدولاب لكن المصر افتتح شويه ولمح صورة شاب ما عرف منو قتله فضوله وفتحها وانصدم لما شاف الصوره صورته بعد ما كمل يتسبح

معتز بصدمه:...













https://t.me/rewayatyamania/37080




📚 @rewayatyamania 🇾🇪