قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 116 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


علي: مستحيل تروح لانها عارفه انها مش بامان

معتز: رغم هذا انا متاكد انها تروح

هادي: وانا حاسس انها اتروح حبها لليمن ما يخليها تفكر بنفسها

كريم: اذا يوم المباراه نروح الشرطه ورجالنا يجلسوا خارج يبحثوا واحنا نروح المباراه نشوفها لو هي هناك

احمد ابتسم: كم بقي للمباراه

معتز: اربعه ايام

علي: ان شاءالله نلقاها

عاصم بينه وبين نفسه: طولها مثل ابرار وحركتها مثلها كمان ترحيب عبدالله لي بدون نفس لتكون ابرار

عبدالله: في اي عالم قد انت

عاصم ابتسم: معي عمل اشوفك على خير

عبدالله: ان شاءالله

عاصم نزل وجلس في كرسي نهايه الفندق بصاله الاستقبال يراقب من شان ظنونه

بعد ساعه نزل عبدالله وابرار ونوف وعاصم شافهم وعرفها وابتسم بخبث
.
.

هادي بفرح: متاكد عبدالله

سهيل: ايوه قال لي عاصم

هادي: الف الحمد والشكر

معتز: ايش في

هادي بفرح: عرفت ان ابرار بيد امينه

احمد: عند من طيب

هادي: عبدالله اخو سام جارنا

احمد بفرح: ربي لك الحمد ولك الشكر ربي لك الحمد ولك الشكر

معتز بفرح: الحمدلله الاخبار الحلوه تتوارد علينا

علي بخوف: بس عاصم ابن خالته

معتز: لا تخاف عبدالله رجال احنا واثقين فيه

احمد: مادام انها عنده فهي بامان بس كيف نوصل لعبدالله

هادي تذكر سهيل: انا بعرف

براء كان يسمعهم من بعيد ابتسم بفرح وراح
.
.

بعد ساعه راح احمد لعند براء

براء: يعني معتز قال هكذا

احمد: ايوه واحنا انروح

براء ابتسم: محد فكر فيها مش قليل المعتز هذا اذا وانا بروح

احمد: اوكي ان شاءالله نلقاها

براء:ان شاءالله
.
.

سهيل: انت متاكد انها ابرار

عاصم بخبث: مليون بالميه هي

سهيل: ووين لقيتها

عاصم: عند ابن خالتي اسمه عبدالله ما تعرفه المهم ابرار انرجعها

سهيل ابتسم بقلق: ان شاءالله

عاصم: يلا انت جهز الرجال وانا بكلم زعيم الجماعه وبروح اراقب لوين ايوصل نهايتهم

سهيل: لا تقلق خليهم عليا

عاصم: انت قدها
.
.

ابرار: وين اتروحوا

نوف: معنا شركه هنا ومعنا شقه ابوي يقعد فيها لما يسافر الرياض والحين قدرت اوصل لعنوانها من المحامي نروح نسكن فيها

ابرار: يعني ما نرجع الفندق

نوف: لا

عبدالله: وصلنا انزلين

نزلين وطلعوا للشقه وفتحوها انصدمت نوف وانصدم عبدالله

نوف: شنو جابكم هنا

مشعل بصدمه: نوف

عبدالله: ايش جابكم

ابو مشعل: جينا الرياض وقلنا نرتاح هنا

نوف مسكت ابرار: طيب ارتاحوا

ابو مشعل مستغرب: من هي البنت اللي معاكم

مشعل بنفس الفضول: ما شفناها من قبل

نوف: ما يخصكم
تركتهم وراحت لغرفتها

عبدالله: دقيقه وارجع لكم

مشعل: خذ وقتك

عبدالله طلع لعندهم: نوف

نوف خرجت: وش تبي

عبدالله: في اوراق مهمه طرحهم خالي بمكتب الشقه بروح اتاكد بوجودهم

نوف: طيب روح انا بشوفهم وش يبون

نزلت نوف وسمعتهم يتكلموا ووقفت تتسمعهم
ابو مشعل على الميك على شان مشعل يسمع معه

ابو مشعل: والحين لقيوا البنت عرفتوا وينها

عاصم: ايوه عرفت بس ماعاد بحدهم بالفندق

مشعل: وين لقيتوها

عاصم: عند ولد خالتي اسمه عبدالله

نوف انصدمت خرجت تلفونها وفتحت التسجيل الفيديو وسجلت فيديو

ابو مشعل: زعيم جماعه الهرماني يذبحك ان ما خلصت عملك

عاصم: ما تخاف عملي بخلصه انت رد خبر للزعيم

مشعل: انا الحين بخبره

ابو مشعل: لحظه لحظه شنو قلت اسم ولد خالتك

عبدالله وهو يمني وكان بفندق واليوم خرج

عاصم: ايوه

ابو مشعل: عبدالله ال...

عاصم مستغرب: ايوه تعرفه

مشعل: عاصم ابرار عندنا عبدالله متزوج بنت عمتي ابرار بيدنا

عاصم بفرح: هاتوا العنوان

ابو مشعل: الحين ارسله برساله

عاصم: انا منتظر

نوف غلقت الفيديو وحفظته وطلعت بخوف

ابرار بخوف: نوف مالك

نوف ترجف: لازم نروح

ابرار شافت عبدالله: عبدالله تعال

عبدالله شافهم دخل: ها

ابرار: مدري مال زوجتك خايفه

نوف تبكي: عبدالله لازم نروح

عبدالله مسكها: ليش ايش في

نوف تبكي ما قدرت تتكلم فتحت الفيديو وورتهم وانصدموا من اللي شافوه سمعوه وابرار جلست بخوف وبكت بانهيار

عبدالله ما عرف من يهدي ابرار او نوف: نوف حلو انك سجلتي الان بيدنا دليل

نوف: الحين شنو نسوي

ابرار تبكي: نهايتي اليوم

عبدالله: بنروح فندق ثاني لبعد المباراه ورجعنا اليمن

مشعل طلع وسمع من عند كلمه نروح فندق ثاني ولبعد المباراه نرجع اليمن والباقي ما سمع يعني ما عرفش انهم عرفوا عنهم

مشعل بابتسامه: بيروحوا المباراة

ابو مشعل بخبث: توقيت مناسب

وخرجوا وكلموا عاصم وفعلوا خطه محكمه هم الثلاثه بدون مايكلموا سهيل وعبدالله اخذ نوف وابرار وراحوا فندق ثاني















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 117 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مرت الاربع الايام بحزن على الكل والخوف ماعدا عاصم وابو مشعل ومشعل

وصل هادي وكريم وعلي واحمد ومعتز للملعب وبعدهم وصلوا عبدالله ونوف وابرار وبعدهم وصل براء وبعده وصلوا عاصم وسهيل وابو مشعل ومشعل

سهيل: ليش جينا الان وصلنا ممكن افهم

عاصم كلم سهيل كل شي وسهيل انصدم وما عرف كيف يتصرف وبدأت المباراه

سهيل: بروح اجاوب معي اتصال

عاصم صرخ: ما اسمعك علي صوتك ضوضه

سهيل رفع صوته: بروح اجاوب الاتصال

عاصم صرخ: لا تتاخر

سهيل قام وخرج بعيد عن الملعب واتصل لهادي ومن كثر الضوضه والضجه هادي ما قدر يسمع التلفون وما انتبه

سهيل صرخ: رد رد مش وقتك الان رد ياعم رد
حاول اكثر من مره ومارد فعل له رساله شرح فيها كل شي ودخل


براء كان جالس بالمدرج اللي قبل ابرار وابرار بالمدرج اللي بعد براء

ابرار تصرخ: اليمن اتفوز

نوف: لا السعوديه

عبدالله: اليمن

نوف: السعوديه


معتز ابتسم: والله انها هنا

علي بفرح: وين شفتها

معتز: ما شفتها بس حاسس فيها

احمد: وانا متاكد انها هنا


براء كان يلتفت لكل مكان حس بوجودها وراه شاف وراه وشاف ابرار فارحه وتشجع انصدم بوجودها نزلت دموع الفرح ابتسامته اعتلت الضحكات مسح دموعه وجلس يراقبها بفرح حس انه ملك العالم بكله وقف من شان يروح ويضمها وياخذها ويرجعها معه لكن تدارك نفسه وجلس يراقبها بدون ما تركز معه وهي متحمسه

ابرار حست فيه واقتهرت هزت راسها باسى بمعنى هو ميت وواصل تحسي بهذا الشعور طردت الافكار من راسها واستمرت بحماسها والتشجيع

احمد حس باهتزاز تلفونه شاف رساله من براء وفتحها اندهش من اللي قراه فرحه غمرت قلبه نزلت دمعه الفرح كان يدور على مكان براء مثل المجنون او مثل الطفل الضايع الباحث عن امه

الشعب اليمني سجل الهدف الاول والكل وقف بفرحه صرخوا مشجعين لمنتخب الشعب العظيم الشعب الشامخ وهم يشوفوا اللاعبين سجدوا سجده شكر لله

ابرار بدموع: سجلنا هدف سجلنا هدف

عبدالله يرفرف بالعالم اليمن: سجلنا هدف

نوف تضحك: شفيكم اقعدوا

براء جالس يراقب فرحه ابرار وكان يضحك عليها بدموع ماكان منتبه على المباراه كل تركيزه عند اخته

سجل الشعب اليمني الهدف الثاني والثالث والرابع للعاشر والكل فارح ومشجع دموع الفرح غمرتهم وفاز المنتخب اليمني بعشر نقاط

ابرار تحانك نوف: شفتي شعبنا فاز

نوف بقهر: فهمنا

عبدالله ضمها: لا تزعلي يا روحي

نوف بثقه: وليه الزعل والفايز منتخب شعب زوجي

ابرار: فديت نوفي يا ناس

الشعب اليمني يرفعوا اللاعبين ويرفعوا العلم ويرقصوا والفرحه تغمرهم
بدأ الجمهور بمغادره الملعب


براء اتصل لاحمد
احمد: براء وينك وين ابرار

براء: انا ببوابه الملعب تعال بعدي بين اراقبهم وغلق التلفون

احمد بفرح: لقيت ابرار تعالوا بعدي

معتز فرح: صدق وينها احمد وين ابرار

احمد: بسرعه مش وقت اسئلة

خرج احمد والكل بعده بفرح وسهيل وعاصم وابو مشعل ومشعل بعدهم

ابرار وعبدالله ونوف وصلوا لشارع فاضي والكل بعدهم


عاصم بقهر: من وين جوا اهلها من وين

مشعل: الحين شنو نسوي

عاصم: اتصلوا للزعيم واسالوه

راح ابو مشعل واتصل للزعيم ورجع

سهيل بخوف: ايش قال

ابو مشعل بخبث: وين القناصين

القناصين: موجودين طال عمرك

ابو مشعل: اقتلوا ابرار

عاصم ومشعل فرحوا وسهيل خاف وبدون شعور صرخ: كيف تقتلوها

مشعل مستغرب: في مانع

سهيل تلعثم: ابدا

القناصين جهزوا سلاحهم ووجهوها نحو ابرار
سهيل بيروح بس مسكه عاصم

عاصم: وين رايح

سهيل تلعثم: بروح اتصل امي كانت تتصل وانا بالملعب وما انتبهت

عاصم اخذ تلفون سهيل: بعدا تتصل لها

سهيل انقهر مش عارف ايش يسوي حس بالعجز نزلت دمعته على وضعه بنت عمته اتقتل ومش قادر يفعل شي ان تكلم ومنع ايقتلوها وايقتلوه فوكل امره لله وراقب الوضع بخوف


براء شافهم بعده تخبى وراء شجره نخيل

معتز صرخ بدموع: ابرااار

ابرار وقفت ولفت لعنده شافته قلبها قبض من الفرحه صرخت بصوت مبحوح: معتز

معتز جرى وضمها بكل قوته وكانه يشتي يدخلها داخله ونزلت دموعه

براء شافهم وجلس بقهر تمنى لو يقدر يضمها نفس معتز نزلت دمعته وبدأ يضرب الارض بجلافه

هادي ضمها: الحمدلله على سلامتك يا روح ابوش

ابرار بعدت عنه وهو اقتهر

كريم ضمها وباس راسها: الحمدلله على السلامه يا غاليه

ابرار: الله يسلمك

علي بفرح: مبروك لنا رجوعك

احمد مسح دموعه وتقدم: ابرار

ابرار...











https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 118 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


احمد مسح دموعه وتقدم: ابرار

ابرار اشتاقت لهذا الصوت كثير رفعت راسها وشافته اول ماحطت عينها عليه بكيت بحرقه
ابرار: ها

احمد بخنقه: خوفتينا عليش الحمدلله على السلامه

ابرار مسحت دموعها: الله يسلمك
كان عبدالله ونوف وراء ابرار والبقيه قدامها هادي راح لوراء ابرار

هادي يسلم على عبدالله: مش عارف كيف اشكرك

عبدالله بفرح: مافي داعي عملت واجبي وابرار مثل اختي وفرحت لانها الان بامان

احمد شاف لعند براء وشاف كيف براء مقهور ويضرب الارض اقتهر بنفسه يروح جنبه بس ما قدر
براء لفت انتباهه القناصين وهم موجهين القناصه لعند ابرار احمد استغرب لهدوء براء وخوفه شاف لعند القناصين

براء بدون اي شعور جرى واحمد جرى والاثنين يحملوا ناحية ابرار وصلوا بنفس الوقت وضموها والكل استغرب وخاف

القناصين ضغطوا الزناد واحده وقعت فوق براء وواحده فوق احمد والكل انصدم

ابرار كانت بين احضان الاثنين وهم حاضنين لها

معتز بخوف شاف لعند القناصين هو وعلي وحملوا بعدهم والقناصين هربوا وهم يلحقوا بعدهم

كريم تقدم نحو ابرار ومسكهم وهادي مصدوم مش مستوعب وهو يشوف براء متصاوب ودموعه على عينه

نوف ضمت عبدالله بخوف وعبدالله هدأها ولحق بعد معتز وعلي

احمد ارتخت يده وبدأ يغفى

احمد بتعب: ا..بر..ار ووقع وكريم مسكه بسرعه

اما براء بدأ يفقد توازنه وجلس وابرار ماسكه له بصدمه للان مش مستوعبه اللي حصل كانت ضامه لبراء لما براء جثى بتعب هي مسكته وجثته ونزلت دموعها وهي مش مستوعبه ولا مصدقه اي شي وهادي متصنم مكانه

براء: ابرار

ابرار تبكي بحرقه ضمته بكل خوف والدم مغطي على يدها غرست راسها بكتف براء واعتلت شهقاتها ونوبه بكاءها

براء ابتسم بالم: لا..تب..كي

ابرار تبكي اكثر وضمته اكثر وكانها تشتي تدخله داخلها: من من انت

رفعت راسها حطت يدها فوق راسه من شان تبعد راسه من كتفها وتشوفه بس هادي تدخل بسرعه

هادي مسك براء وخبى راسه بكتفه: ابرار انتي بخير صح

ابرار تبكي: هذا براء

هادي يهز راسه: لا هذا واحد من رجالي وصرخ كريم خذ احمد وانا باخذ هذا للمستشفى

ابرار مسكته بقهر: منو خليني اشوفه

هادي: ابرار مش وقت

معتز جاء بكل خوف ومسك ابرار: ابرار انتي بخير ما وقع فيش شي صح

كريم: لحقتوا بعدهم

علي بقهر: هربوا واختفوا ماقدرنا نمسكهم

نوف مسكت ابرار وضمتها وهي تبكي: انتي بخير

ابرار: ايوه

نوف شافت لعندهم: انا اعرف من الفاعل

كلهم بصوت واحد: من

هادي: بعدا قولي الان نسعفهم

اخذ براء ودخله داخل سياره عبدالله

كريم صرخ: روحوا جيبوا السيارات


جاء الاسعاف

علي: اخذت رقمهم واتصلت لهم

معتز: جوا بالوقت المناسب

معتز بخوف: احمد اصحى اصحى احمد تسمعني

اخذوا احمد ودخلوا سياره الاسعاف وعبدالله ونوف طلعوا سيارتهم واخذوا براء ولحقوا بعدهم

معتز: يلا ابرار يلا علي نروح بعدهم

راحوا لعند السيارات وطلعوا ولحقوا بعدهم وصلوا المستشفى ونزلوهم والكل بعدهم دخلوا براء واحمد لغرفه العمليات وهم انتظروا خارج

ابرار تبكي: والله اني اعرفه منو

معتز يمسح على راسها: قال هادي واحد من رجاله يعني ما نعرفه

هادي: انتي قلتي تعرفي من الفاعل

نوف: اجل

عبدالله: وريهم الفيديو

نوف طلعت التلفون وورتهم الفيديو

معتز وابرار تقدموا لعندهم

معتز فتح يده لعبدالله: هلا بالمغيب هلا اللي ماعاد احد يبسر له صوره

عبدالله ضمه: اهلين فيك اشتقت لكم

معتز: مبين انك مشتاق يا اخي حتى الزواجه ما عرفت الا اليوم انك متزوج

عبدالله ابتسم: كانت ظروف وتزوجت يوم عرسي الصباح ما كنت عارف اني بتزوج بالليل

هادي مكنهم التلفون: حلو انكم صورتوا دليل كافي

الشرطه جت تحقق وشافوا الفيديو وطلبوا من نوف تخلي عمها وولده يجوا للمستشفى

نوف اتصلت: هلا ياعم

ابو مشعل: اهلين نوف غريبه متصله علي

نوف: عمي انا بالمستشفى الحين

ابو مشعل: ليه شنو صار

نوف: مع صديقتي المهم عمي انت ومشعل فيكم تجون الحين لعندنا يبون دم وكلنا دمنا زمرته مختلفه لو تبون تعالوا شوفوا دمكم انتوا املنا الوحيد

ابو مشعل: مو فاضيين احنا

نوف: اذا تبي اتنازل عن شركتي اللي بالرياض وشقتي انا موافقه المهم تنقذون المريض

ابو مشعل بفرح: الحيين جايين بأي مستشفى انتوا

نوف: مستشفى ال.... وغلقت التلفون

كريم: حلو يعني ايجوا

عبدالله: بقي ابن خالتي كيف نمسكه

هادي خرج تلفونه: عاصم عليا

راح واتصل

عاصم خرج تلفون سهيل: معاك اتصال مكتوب عمي

سهيل توتر: اكيد اتصل يطمني على امي هات

عاصم اعطاه التلفون وسهيل اخذه وراح يجاوب بعيد

سهيل: الو هلا عمي سامحني لاني ما كلمتك كل اللي حصل بسبب تقصيري وعارف انك الان ضابح مني وتشتي

هادي قاطعه: مش وقت الان سهيل نشتي نمسك عاصم

سهيل: برسل لكم عنوان الشقه اللي احنا جالسين فيها

هادي: بسرعه


ابو مشعل ومشعل وصلوا المستشفى...

















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 119 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


أنا بخير، بخير جداً رغُم الواقع، بخّير من الداخل رغماً عن السواد العارِم والضجّيج المُزعج،انا بخير بشكل غريب.💔


ابو مشعل ومشعل وصلوا المستشفى وعبدالله لقاهم باب المستشفى ودخلهم لعندهم شافوا الشرطه وكانوا بيهربوا بس عبدالله مسكهم

عبدالله: وين وين ليش خايفين

مشعل بتوتر: لا ابد احنا مو خايفين

عبدالله: اذا روحوا

راحوا ووصلوا لعندهم والخوف مسيطر عليهم وابرار ونوف يشوفوهم بحقد وكره

نوف ابتسمت: واخيرا وقعتوا بفخي واتخلص منكم

مشعل وابوه بصدمه: شنو

الشرطه مسكتهم: انتوا قيد الاعتقال

ابو مشعل: ليه وشنو السبب شنو سوينا

نوف فتحت تلفونها: شنو سويتوا شوفوا.. شافوا الفيديو وخافوا وانصدموا

ابو مشعل بحقد: يابنت اخوي ترى عملي معك ما خلص

نوف: لا لاتخاف خلص وبحكم انكم مجرمين ترى الشرطه حجزت كل شركاتكم واسهمكم وما بيردونها لكم لانكم وفقا للقانون تستخدموا شركاتكم لضد المملكه مخدرات واشياء محرمه بيعطوا اسهمكم لاقرب شخص يقرب لكم ترى مابقي لكم غيري والحين كل املاككم صارت لي شوفوا دنيا دواره تبون تسيطرون علي سيطرت عليكم

مشعل اقتهر: احنا راجعين لك يا نوف

عبدالله: يكفيكم احلام

هادي شاف الرساله: عرفت مكان عاصم

الشرطه اخذت العنوان وراحوا لهناك ومشعل وابوه خافوا لو يمسكوا عاصم

معتز ارتاح شويه: واخيرا مسكناهم وخلصناش منهم

ابرار بتعب: واخيرا معتز طمنهم انك لقيتني

معتز خرج تلفونه: كنت نسيت بس احمد ايش اقول لهم

هادي: لا تقول لهم شي قول انجلس هنا فتره ونرجع

علي: ايوه مافي داعي تقلقهم

هادي بينه وبين نفسه: ليش جيت يا براء ليش هذا وانا منعتك انت وخواتك واخوك اتجننوني بعنادكم اتجنني الاكثر انت وابرار

كريم مسكه: مالك

هادي: ولا شي

ابرار كل شويه وعيونها على غرفة العمليات وهي خايفه عليهم

معتز: ابرار لا تخافي

ابرار بكيت: لو حصل شي بااحمد ما اسامح نفسي انا السبب

معتز: احمد ما ايحصل فيه شي لا تخافي


وصلوا الشرطه للشقه وكسروا الباب ودخلوا
عاصم وقف بخوف: شنو في

الشرطه: انتوا قيد الاعتقال

سهيل رفع يده: ايش سوينا

الشرطي: تفهموا بالمركز اخذوهم وخرجوا وراحوا للمركز ودخلوهم السجن عند مشعل وابوه

سهيل ابتسم وبينه وبين نفسه: والله ووقعتوا تستاهلوا

مشعل بغيظ: شنو فيك مبتسم

سهيل: ولا شي بس اشوف نهايتنا لوين وصلت

عاصم بحقد: ما بتركهم لحالهم
.
.

نوف: ابرار ادعي لهم بدل البكى

ابرار تبكي: نوف احمد لو حصل فيه شي كيف بعيش انا

نوف ابتسمت: تحبينه

ابرار سكتت ونوف فهمت الاجابه وابتسمت

معتز جاء ومد لهم العصير: خذين اشربين

ابرار: انا مالي نفس

نوف اخذتهم: انا بخليها تشرب

علي: معتز شوف عمي احس الرجال اللي تبعه يهمه قوي مهموم وكأن المصاوب ابنه

معتز بنفسه يروح جنب ابوه بس كابر: ما عليه

ابرار: معتز ما اتصلت لامي

معتز: والله نسيت حسي عند احمد

عبدالله: اتصل لهم وطمنهم

معتز خرج تلفونه واتصل

ام معتز بتعب: الو

معتز: سلام يمه كيف حالك

ام معتز بفرحه: معتز انت بخير وبكت بحرقه قول لي كيفك يا ولدي وينك وايش مسوي

معتز بخوف: امه ايش فيش

ام معتز: كنت خايفه وحسيت ان ابني مش بخير وفكرت حصل فيك شي الحمدلله انت بخير

معتز: لهذه الدرجه يمه انا مالي اسبوعين المهم ياغاليه ايش رايك افرحك الان

ام معتز: بايش تفرحني

معتز: خلي الكل يجي لعندك وارفعي المايك

ام معتز رفعت المايك: الكل عندي

معتز: كلهم كلهم

ام معتز: انا وخالتك ام سهيل وام محمد ونور وسهى ونهى وعمتك ام محمد

معتز: ومحمد وين

ام معتز: خارج

معتز: خلوه يدخل اشتي الكل ضروري

سهى ونهى تلثمين ونور راحت تنادي محمد واخذوا طريق ودخل محمد

ام معتز: هذا محمد وصل

معتز: خلوني اسمعه

نور بعصبيه: معتز تكلم قلبي وقف من التوتر والانتظار

معتز ضحك: طيب خلوني اسمعه

محمد: ماعه ما بتكلم

معتز ضحك: خلاص قد تكلمت وخلصت

نور صرخت: معتز ايش في

معتز مد التلفون لابرار وابرار اخذته

ابرار تبكي: الو يمه كيفك وحشتيني

الكل بصدمه الفرحه صرخوا بصوت واحد: ابراااار

ابرار بتعب: اذني حرام عليكم

ام معتز مسكت قلبها وتبكي: كيفك يمه طمنيني عنك محد ضرك صح من اللي خطفك ومسكوه اكلتي يمه شربتي

ابرار مسحت دموعها بارهاق: انا بخير يمه ايوه مسكوا الخاطف واكل بين اكل واشرب لا تقلقي

محمد جلس بفرحه وبخنقه قهر من بعدها: ابرار انتي بخير صوتك مش مطمني

ابرار بتعب: انا بخير ولا فيني شي

نور تبكي: لو بخير جوا بكره

ابرار: لا ما نقدر....












https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 120 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابرار بتعب: انا بخير ولا فيني شي

نور تبكي: لو بخير جوا بكره

ابرار: لا ما نقدر هادي معه عمل هنا

ام معتز بكت اكثر: قلبي مش مطمن لي والله احس واحد من اولادي فيه شي شوفي صوتك كيف

ام محمد تبكي: ابرار الحمدلله ان انتي بخير واتطمنا عليش

ابرار اقتهرت: كيف انتي ياخاله

ام محمد: الحمدلله بعد ماسمعت صوتك بس برتاح اكثر لو سمعت صوت احمد وينه خليه يكلمني اطمن عليه

ابرار ما قدرت تتحمل حطت يدها على فمها تمنع خروج بكاءها رجمت التلفون لعند معتز وحضنت نوف وبكت بحرقه

ام محمد بخوف: ابرار تكلمي

معتز بقهر: خاله ابرار تاعبه شويه حابه ترتاح وتنام واحمد بخير راح مع هادي من شان قضيه الخاطفين
ام محمد تبكي: احلف ان احمد بخير

معتز: خاله ما تصدقيني

ام معتز تبكي: طيب وابرار ليش تاعبه مالها طمني عنها والله واحد فيكم فيه شي

معتز: والله احنا بخير يمه

ام محمد: وليش ما تحلف ان احمد بخير هذا حلفت انك انت وابرار بخير

معتز ما عرف ايش يرد: اول مايجي احمد بخليه يكلمش

سهى: معتز خليني اكلم ابرار

ابرار ضمت نوف واشرت لمعتز انها مش قادره تتكلم

معتز: ابرار تاعبه ورقدت

هادي مسك ابرا: تعالي يا بابا شوفي كيف عيونك مصفره خلينا نضرب لك ابره حديد

ابرار قامت معه بارهاق وراحوا غرفه الدكتور وضربت لها الدكتوره الابره

ابرار مسكت هادي: امانه منو هادي قول منو انا اعرفه اقنعني وخليني اشوفه

هادي ضمها بقهر: هو واحد من رجالي

ابرار سحبت نفسها من حضنه: وليش خايف عليه ليش مهموم كأنه ولدك شافت لعيونه شوف كيف الحزن مبين على عيونك الخوف على فقدانه مبين

هادي وقف: لانه من رجالي الموثوقين

ابرار وقفت بعده: طيب ليش ضحى بنفسه من شاني وقال ابرار لا تبكي

هادي بقهر: لانو من واجب رجالي حمايتك

ابرار: اعرف انك تكذب انا اكرهك اكرهك تركته وخرجت
.
.

ام علي: خلاص سمعتي صوت عيالك ليش الخوف والقلق

ام معتز تبكي: الا واحد فيهم فيه شي قلبي حاسسني

ام علي: وانتي ياام محمد صل على النبي

ام محمد: احمد فيه شي انا متاكده

ام سهيل: ان شاءالله ما فيهم الا العافيه وخرين الشؤم من قلوبكن
.
.

بعد ساعتين
الدكتور اللي بعمليه احمد خرج والكل انتبه عليه وراحوا لعنده

ابرار: دكتور طمنا

الدكتور ابتسم: الحمدلله على سلامته تعدى الخطر والعمليه نجحت

الكل فرح معتز مسك علي بفرح وكريم وهادي مسكوا بعض بقوه وابرار ضمت نوف وبكت بفرح وعبدالله تنهد براحه

معتز ابتسم بفرح: يعني مافي عليه اي خطر

الدكتور: لا مافي

هادي: يعني قريب يصحى

الدكتور: ان شاءالله

ابرار بدموع: والثاني كيفو

الدكتور: لين يخرج الدكتور المختص بعمليته يطمنكم

خرجوا احمد من غرفه العمليات وودوه للعنايه وبعد ربع ساعه خرج دكتور براء

ابرار راحت اول واحده وبخوف: دكتور طمنا

الدكتور تنهد: الرصاصه كانت جنب القلب ما يبعد عنه الا شعره والعمليه كانت صعبه بس نجحت الحمدلله بس بصراحه ما تعدى مرحله الخطر

ابرار بكت بخوف: ايش يعني

هادي نزلت دمعته: كيف يعني ايش ايحصل بابن وسكت لما انتبه على نفسه

ابرار شافته بقهر: كمل كلامك

هادي تلعثم: ابن صديقي

معتز مستغرب من تصرفات ابوه واخته وعلي ركز عليه

الدكتور: الحين بيكون بالعنايه المشدده واعذروني اي تطورات بكلمكم تركهم ودخل

المساعده: الحين نخرجه

الدكتور: لا وزير اليمن طلب ما نخرجه لين يصير الطريق فاضي ما يبي اي شخص يشوفه تحطونه بالعنايه امنعوا دخول الكل الا الوزير ترى ما ابي اي غلط كل نص يوم يداوم قريب منه طبيب ما نبي اي شخص يشوفه

المساعده: طيب
.
.

مر اليوم الاول واليوم الثاني
ابرار بدموع: احمد قوم

معتز: على اساس ايسمع كلامك ويقوم

احمد فتح عيونه بتعب: ابرار

ابرار وقفت بفرح: احمد صحيت

معتز: ياخي كنت اتجلس راقد خيبتني قدام اختي وانا اقول انك ما اتسمع كلامها

ابرار مسحت دموعها وابتسمت: شوف كيف سمع كلامي وصحى

احمد ابتسم بتعب: اسكتوا

علي دخل: مالكم فوق راسه

معتز بفرح: احمد صحى قصدي اللغجه

علي راح لعنده وابتسم: الحمدلله على السلامه

احمد: الله.. يسلمك.. واخيرا.. لقيت.. من.. يقول.. الحمدلله.. على.. السلامه.. مش.. مثل.. بعض.. ناس.. ما تحمدوا

ابرار ومعتز ابتسموا: الحمدلله على السلامه

احمد: بدري


عند هادي كان جنب براء حاطط يده فوق راسه ماسك راسه بالم وهو يشوف للارض: براء ليش جيت ليش يا ابني مشتيش اخسرك

براء حرك يده وهادي ما ركز تركه وخرج بقهر

كريم مسك اخوه: احمد صحى

هادي بفرح: تعال نروح نشوفه
.
.

ريم تبكي: والله طولوا في شي انا متاكده

سلوى بخوف: حتى انا قلبي مش مطمن بس لابوش ولا اخوش اتصل

ريم: وين ايختفوا على الاقل يخلوا تلفوناتهم مفتوحه

سلوى: خلاص لا تقلقيني اكثر









https://t.me/rewayatyamania/37080





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 106 ❦ خيــانــة ونــدم❥ 👌🏻👇🏻 😍 📚
💔

بـارتـات يـومنـا الثـلاثـاء 👆🏻😍