قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 219 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الرئيس: اهممممممم يعني لما تكبروا اتكونوا تحموا الدوله من الاعداء

ابراهيم بتفاعل: انا بكون مثلك رئيس الجمهويه اليمنيه يابه لا تخلي احد يشل الرئاسه بعدك غيري

الرئيس ضحك: يابابه الرئاسه مش وراثه وانا ما اقدر اختارها لمن اشتيها هي على الانتخابات

هادي: ايش يعني انتخابات

ابو هادي دخل والقى التحيه وبعدها ضحك: الان فهمهم ايش الانتخابات

الرئيس ابتسم: تعال اشرح لهم معي

ابو هادي جلس: يعني الشعب يختاروا من يكون الرئيس والاكثر يختاروه رئيس

هادي راح لحضن ابوه: وانت اشتي اكون مثلك

ابو هادي باسه: ان شاءالله تكون افضل مني

سلطان: وانت ايش عملك يا عمو

ابو هادي: انا امين العاصمه

سلطان: وبابه ايشو

الرئيس: ابوك رئيس الاستخبارات

ابراهيم بحماس رفع يده: انا بكون رئيس عاش الرئيس ابراهيم

هادي رفع يده: وانا بكون وزير عاش الوزير هادي

سلطان بنفس الحماس: وانا بكون رئيس عاش الرئيس سلطان

هادي: مايسبر اثنين رؤوساء

ابراهيم: انا الرئيس انت قول وزير

سلطان: بكون وزير احسن من هادي هييييي

ابو سلطان دخل والقى التحيه: اشوف الطموحات عاليه

ابو هادي ضحك: ناوين يتفوقوا علينا

الرئيس: ابراهيم هادي سلطان لما تكبروا رشحوا نفوسكم وكونوا يد واحده من شان الدوله يلا روحوا العبوا

العيال خرجوا والاباء ضحكوا عليهم

ابو هادي: عادك تحفزهم

الرئيس ابتسم: مادام حلمهم من وهم صغار يحموا اليمن لما يكبروا ايكون هدفهم تحقيق هذا الحلم وانا بوثق بهم


ابراهيم ابتسم بااسى ورجع يتذكر لما كانوا بالثانويه

هادي صفر: انزلوا الطريق امان

سلطان وابراهيم نزلوا

ابراهيم: كيف انهرب والحارس سيره رجعه

هادي: انا بروح اشغله وانتوا اهربوا من فوق السور ورجع انتوا اشغلوه من خارج وانا اهرب

سلطان: تم يلا توكل

هادي راح لعند الحارس: سلام

حارس المدرسه: وعليكم السلام

هادي: صدق سمعت ان امين العاصمه اينزل للمدارس اليوم

الحارس: انا االي مفروض اسالك ابوك اينزل للمدارس

هادي: ما دراك انه ابي

الحارس: جاء هو والرئيس وهم داخل في الاداره وسمعتهم يسالوا عليك وانا عرفت انه ابوك لاني اعرفك من بين الف طالب يا هادي

هادي بينه وبين نفسه: هههههه ودفوا الحمدلله اني ما هربت خلوني ادخل فصلي وانفذ بجلدي

هادي سمع صوت حجار على الباب عرف انه ابراهيم وسلطان من شان يشغلوا الحارس الحارس خرج يشوف من وهادي راح ودخل الفصل

سلطان: ليش ماخرج

ابراهيم: مدري ليش تاخر

سلطان: شكله ما قدر يتسلق

ابراهيم: يمكن واحد ثاني ايوه لكن هادي ابو القرود بالتسلاق

سلطان: ابراهيم ابراهيم هذيك سياره ابوك

ابراهيم شاف السياره وخاف: والله وفعلها هادي فينا

الاستاذه: سلطان هادي ابراهيم

هادي: انا موجود بس سلطان وابراهيم ما بحدهم

الاستاذه: تعال جاوب الاداره

المديره: وين سلطان وابراهيم

الاستاذه: مش موجود الا هادي

الرئيس بعصبيه: وينهم يا هادي

هادي بمكر: كانوا يخططوا انهم يهربوا من المدرسه وطلبوا اهرب معاهم وانا ما رضيت

الرئيس عصب: ماتركوش حركات الاطفال

سلطان: ابراهيم والله انها فرصه جت لهادي ينتقم مننا

ابراهيم بقهر: ينتقم باي شي الا هذا الشي

سلطان: وانت مالقيت بمن تحارش الا بهادي

ابراهيم: كنت افعل له مقلب

سلطان: شوف مقالبك لوين وصلتنا يا محترم

ابراهيم: والله شكله ودفنا

مسكوا ابراهيم وسلطان واعطوهم بهذله وسلطان وابراهيم يشوفوا هادي بحقد وهادي يتبسم لهم ويحانكهم بتشفي

الرئيس: يلا اطلعوا ذاكروا

طلعوا الثلاثه وسلطان وابراهيم يشوفوا هادي بشر

هادي يضحك: صلوا على النبي يا جماعه الخير انا انتقمت بس

ابراهيم يرفع كمه: الان اوريك الانتقام

سلطان يستعد: تشهد على روحك

هادي يضحك وياشر بيده: وقفوا وقفوا مش اثنين على واحد

سلطان وابراهيم نبعوا وهجموا على هادي وهادي يدافع على نفسه ويضحك


رجع من ذكرياته وتنهد بقهر وهو يشوف نفسه كيف كان ابوه متحمل لهذه المسؤوليه الكبيره كان وهو طفل يفكر ان المسؤؤليه مش متعبه وان حمايه الوطن وظيفه سهله جدا


هادي وسلطان دخلوا والقوا التحيه

ابراهيم شافهم: اجلسوا وكم مرات اقول لكم لا تلقوا لي التحيه جلسوا فوق الكراسي

سلطان: نعبر عن احترامنا لرئيسنا

ابراهيم: انا الرئيس صح لكن انت لا انا صديقك

سلطان زعل ليش ماذكر هادي معه وهادي ابتسم عرف ان ابراهيم زاعل منه

هادي: زاعل يا ابراهيم

ابراهيم بدون مايشوفه: زاعل لان صديقي هادي قدم الكثير والكثير على شان بالاخير يستسلم ويروح

هادي ابتسم: وانت صديقي يا اخي بحق العشره والعيش والملح قول انتوا اصدقائي مش انت صديقي

ابراهيم شاف لعند هادي: انا صديقي هادي وسلطان بس هادي حق امس ومنزل مش هادي حق اليوم

هادي:...


















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 220 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابراهيم شاف لعند هادي: انا صديقي هادي وسلطان بس هادي حق امس ومنزل مش هادي حق اليوم

هادي: مش على شان خاطر الرئيس على شان خاطر اليمن وصداقتنا انسحب من قراري

ابراهيم فرح: هذا هادي على اساس بسمح لك تتنازل عن المنصب

هادي ضمه: ولا يهمك
.
.

في الليل
ماريا: مابك شارده

ابرار بحزن: بعد غدا رمضان الشهر الفضيل وانا هنا بعيده عن اخي لم اعتاد رمضان من غيره

ماريا: انتم المسلمون تصومون هذا الشهر اليس كذلك

ابرار: نعم

ماريا: الم تجوعوا كيف تتحملون ذلك

ابرار: لا لا نجوع بالعكس نحن نستقبل هذا الشهر بفرح واذا جعنا نستطيع التحمل فالله لا يحمل عبده فوق طاقته بل يضاعف الاجر كلما زاد الانسان جوعا كلما زاد اجرا

ماريا: ماذلك الكتاب الذي تقرأينه يوميا

ابرار: ذلك الكتاب هو القران
.
.

نور دخلت: وقت العلاج

معتز ما اعترض ابدا اخذ العلاج وشربه مد يده ونور ضربت له الابره

نور بتعب: تصبح على خير

معتز: نور وقفي

نور نزلت دموعها مسحتهن بسرعه ولفتت وشافته: ايوه

معتز: لا تضعفي من هذا الخبر تحملنا كثير وانتحمل هذا والشهر الفضيل بعد بكره الدعوات فيها مستجابه

نور بغصه: ان شاءالله

معتز: تصبحي على خير

نور: وانت من اهله
.
.

مر يومين واول يوم من شهر الرحمه والغفران

اريج همست: شفتها رشت بين الشربه بالطاسه الزجاج البيضاء

قمر بنفس الهمس: هذيك الطاسه اللي ابي يعجبه ياكل منها

اريج بخوف: شكلها ناويه تتخلص منه

قمر ابتسمت بسخريه: يا سعم انسمح لها

ام عبدالله: اريج قمر يلا قد اياذن تعالين

قمر واريج: طيب الان جايات

سميره: خلاص روحين انا بقدم الشربه
قمر غمزت لاريج وخرجين جلسين على السفره اذن مغرب رددوا دعاء الافطار واخذوا تمر وفطروا وشربو شويه ماء اكلو سنبوسه وطعميه وشفوت وقاموا يصلوا المغرب واول من خلص من الصلاه ابو عبدالله راح اخذ الطاسه حقه اخذ الملعقه وحطها
بين الشربه

البنات يصلين مغرب وسميره عملت لا خوها سمير رساله ان نهايه ابو عبدالله اليوم

ابو عبدالله: اليوم الشربه على ماتشتهي النفس
.
.

نفس اليوم ولكن بتوقيت اخر ودوله اخرى
تامر: اين ابرار

ماريا: نائمه انها صائمه

تامر عصب: لن ادعها تتم ذلك الصيام

ماريا: هذا لا يجوز دعها وشانها

تامر طنش وطلع شافها نايمه سحب اللحاف من فوقها

ابرار قامت بخوف: ماذا هناك

تامر مسكها من ذراعها: صائمه اليس كذلك لا لن ادعك

ابرار تبكي: دعني تامر وشاني لا يجوز ما ستفعله

تامر نزلها وعطاها كف اخذ زجاجه ماء: اشربيه

ابرار بحقد: لا لن اشربه مهما كلف الامر

تامر بكل عصبيه مسك راسها: ستشربينه والا قتلتك

ابرار بكره: اقتلني ولكن لن اشربه

تامر صرخ: ستشربينه مسك فمها بقوه وكان يسكب الماء وابرار تخرجه وهو يسكب
.
.

ام سهيل عطفت سجادتها سمعت صوت مسج تلفونها فتحت التلفون قريت الرساله فتحت عيونها بصدمه رمت التلفون بيدها وجلست تبكي وترجف
.
.

نور: معتز انت كنت تدور تلفونك وما لقيته

معتز: ايوه ما لقيته من قبل امس لما خرجنا جمعه

نور: انت تدوره بالجاكيت البني وهو داخل الجاكيت الاسود اليوم شفته وانا اصبن

معتز: ما دخله داخل الجاكيت الاسود

ام محمد: اوووه هو انا نسيت هذاك اليوم دخلت غرفتك اخذت الجاكت من شان اصبنه وحطيت تلفونك بالجاكت الثاني ونسيت ما اقول لك الان تعشوا مش وقت التلفون

معتز: هاتي التلفون يا نور خليني اشوف من اتصل

نور اعطته التلفون: ها
.
.

بتوقيت الدوله اللي فيها ابرار وكان ظهر

تامر صرخ: ستشربينه مسك فمها بقوه كان يسكب الماء

وابرار تخرجه وهو يسكب وهي تخرجه وكان من كثر ما يسكب غصب عنها يبتلع نصه وهي تحاول تخرجه وتامر يسكب لما حنب بوسط حلقها وهي تحاول تخرج

واشترغت تامر تركها وابرار تفحس رقبتها بااختناق وصار وجهها احمر وماريا بخوف تفحس ظهر ابرار وابرار تكح ويدها على رقبتها لما حست انها اتموت


تامر بخبث: لن ادعك تصومين يوما

ابرار شافته بحق: كم انت انسان ساذج وحقير اوه اسفه غلطت بحقك اقصد ليس انسان بل كم انت حيوان ساذج وحقير

تامر صرخ بعصبيه: انا ساذج وحيوان وحقير

ابرار بكره: نعم او لا تعرف نفسك لا تقلق فانا ساعرفك على نفسك وادعك ترى الحقيقه
.
.

بتوقيت اليمن وكان بعد المغرب بشويه

ام سهيل تبكي وترجف: تت تتامر زع ززعيم الععصاالعصابه ااااااه ياربي ااااه يارب رحمتك بابرار يارب احميها يارب













https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 221 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


- ‏تائه في اللانهائية يسبح للبحث عن ذاته ، لا يدري هل العالم مكان سيء مليء بالأوغاد أم أنه مكان بائس يعُج بالمساكين ، يبذل قصارى جُهده للمحافظة على طهارة روحه ونقاء قلبه ويتمنى فقط لو يتركوه الناس وشأنه 🖤/
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 222 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابو عبدالله: اليوم الشربه على ما تشتهي النفس

قمر واريج كانين يصلين ورغم الخشوع الا انهن سمعين كلمه ابوهن واستغفر الله قطعين الصلاة وقمر كانت اسرع من اريج حطت يدها على الماسه وسحبت يدها وهي تجري لما دهفت بطاسه الشربه حق ابوها وطاح في الارض لما اكتسر واكترع

عبدالله وقف صرخ بعصبيه: اريج قمر ليش قطعتين الصلاة ها وليش فعلتي هكذا ياقمر

اريج بلعثمه: ايوه هو يابه اصلا شفت انا وقمر فار وخفنا وهربنا مش بقصدنا استغفر الله يارب سامحنا

ام عبدالله مستغربه: مابش فيران في البيت

قمر ابتسمت بربكه: ها ههه الا الا شفناه دوروه حتى
ابو عبدالله يدور الفار وما حصله

سميره انقهرت واغتاظت لان اللي عملته راح سدى بس ما بينت عصبيتها لاي حد

سميره بقهر: بروح اجيب لك بدله

اريج بخوف: لا لا يا خاله وراحت مسكت سميره من اكتافها وجلستها لا تتعبي حالك انتي اجلسي تعشي وانا بجيب له

سميره: انتي صلي والحقي قبل ما ياذن عشاء

اريج بغيظ: لا تقلقي بلحق وشافت ابوها انا بروح اسكب لك بدله ودخلت المطبخ

الكل شاف لعند قمر وقمر ابتسمت بربكه: وانا بنظف الارض والف الزجاج

اريج ولعت تحت الشربه تدفيها وقمر لفت الزجاج ومسحت الارض وخلصت دخلت المطبخ غسلت يدها بصابون ومطهر من شان يروح اثر السم من يدها

اريج شافتها: اوف الحمدلله قدرنا ننقذ ابي باخر لحظه رجمتي الملعقه اللي كان بياكل منها ابي

قمر: الحمدلله لحقناه ايوه رجمتها بدون محد يحس

اريج بخوف: والان كيف نروح نصلي وهي اتفعل له سم باي شي وتستغل غيابنا

قمر: خلاص انتي روحي واسبقي صلي وانا بجلس اراقبها ولما تخلصي انتي انزلي راقبيها وانا بصلي بس استعجلي قد اياذن العشاء

اريج: طيب الان بطلع وانتي مكني ابي الشربه

اريج راحت تصلي وقمر قدمت لابوها الشربه وجلست تراقب سميره وسميره شافت مراقبه قمر لها عرفت ان قمر واريج عرفين وما قدرت تعمل شي
اريج خلصت الصلاة وجلست وقمر راحت تصلي وسميرة فرحت ويافرحه ما تمت رجعت بيأس لما شافت مراقبه اريج لها وعرفت ان هذولا الثنتين الخوات ايصعبوا عليها الامور وما ايتركوها تنفذ اللي براسها


*_رغْــمَ آلــصَمتَ آلــذيُ نــمَآرســهَ ، إﻵ أنّ فــيَ قــلوُبنــآ كــلمآت لــها آصــوآت عــَالــيةَ تــُزعــجَنآ نــحنُ فــقطَ 💔._*


ام ندى: سام مالك من امس وصورتك مش مطمنه لي حتى الفطور ما اكلت

سام ترك الملعقه وتنهد شاف لعند عمته بعيون فيها هم

ندى تراقب بصمت ماعادها ندى تبع زمان الصمت والشعور بالذنب اكلها اكل

ام ندى بخوف: حلفتك بالله تتكلم

سام بصوت حزين: ما عرفتوا شي عن ابرار

ندى الغصه حنبت بحنجرتها وصوت الاه رفضت الخروج تجمعت الدموع بعيونها

ام ندى: لا ما عرفنا اصلا من ايقول لنا ياحسره اهل احمد ماعاد يكلمونا من بعد الخطبه الله اعلم ايش وراهم

سام بتردد وبنفس الوقت يشتي يحسس ندى بالذنب: بس قد عرفوا عنها شي وانا عرفت

ندى مهتمه بس بصمت ما تشتي سام ينتبه عليها ولا يلومها لانها ماعاد تتحمل

ام ندى باهتمام: ايش عرفت

سام بغصه قهر: زوجها تامر

ندى شافته بخوف وام ندى شافته بمعنى كمل كلامك

سام بخوف على ندى وبتردد: تامر طلع زعيم عصابه الهرماني

صدمه لندى وكان احد اعطاها كف راسها بدأ بالدوران وكانت تشوف شويه ضباب

ام ندى شهقت: هىىىىىىئ وبدموع متاكد ياسام

سام قبض يده: ويا ريتني مش متاكد يا خاله بس هذه الحقيقه

سام وام ندى شافوا لعند ندى وندى وقفت وكانت تسحب رجولها سحب دخلت غرفتها غلقت على نفسها ضمت يدها حول ركبتها لعند صدرها وسمحت لدموعها بالتحرر بصمت وهي تشعر ان صديقتها انتهت بسبب انانيتها وهي بيدها قدمت صديقتها لاعدائها وللعذاب واعتبرت نفسها مجرمه

ام ندى تنهدت: كنت اتتكلم بعد الفطور الان ما اتاكل شي واتصوم بكره عطوف

سام وقف وهو مكبود وبخنقه: ومن يشتي ياكل يا خاله وخرج من البيت وهو يشعر بالذنب لانه ما قدر يوقف زواج ابرار وتامر وكمان مقهور على بنت خالته وعلى حالتها اللي قدها هادئه وكانها عجماء لا تنطق باي كلمه

ام ندى نزلت دموعها ماعاد لها نفس تاكل رفعت العشاء وراحت تصلي ودعت لابرار ان ربي يحميها










https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 223 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في اثناء السحور بتوقيت اليمن وبعد العشاء بتوقيت الدوله اللي فيها ابرار

نور بدموع: ما تعشيت سواء امانه تسحر

معتز بقهر: نور امانه اتركيني لحالي

نور عصبت: معتز ما اتصوم عطوف ومعاك علاج بسرعه تسحر

محمد: معتز سحور

معتز صرخ: مشتيش تفهموا

نور نفذ صبرها: ليش تفعل بنفسك هكذا ايش اتستفيد

معتز بنفس الصراخ: ليش الوضع عاجب اختي مختفيه والله اعلم كيفها بيد الاعداء وانا اخ مش قادر اسوي شي ولا قادر ادورها بهذه الحاله كيف بحميها

احمد قد راسه يوجعه من كثر التفكير ونفذ صبره: على اساس احنا البخيرين قدرنا نلقاها او نحميها منهم او عرفنا مكانها

معتز يصيح: انت سبب كل شي انت وخطيبتك لا تدور عليها ولا تقرب منها وبحرقه وحده ريت واني اقدر اوقف على رجلي والله لقتلك يا احمد بس ولا يهمك اول عمل افعله بعد ما اقدر اوقف بقتلك واخرب حياة خطيبتك مثل ما دمرتوا ابرار قهر خيانتكم لنا مش ربع قهري ووجعي على اختي ابرار اللي تدمرت بسببكم

احمد ماعاد يتحمل محد يشعر به ولا بالالم اللي عايشه الكل مفكر انه مرتاح بخطبته على ندى ولكن محد يشعر بالعذاب اللي يعيشه كل يوم اخذ الجنبيه وراح فتح يد معتز وحط الجنبيه فيها

احمد يغلق يد معتز على الجنبيه: وانا الان قدامك اقتلني وريح نفسك وريح عذابك وانتقم لاختك اقتلني هذا حقك وما بمنعك منه

ام محمد بالمطبخ تفور الشاهي وتسمع كل شي جلست فوق الكرسي وهي تبكي وخايفه ماعاد فيها طافه للمشاكل مصنمه منتظره تسمع صوت الصراخ ان معتز ايطعن احمد ورجلها ماعاد تقدر تحملها

نور يبست مكانها ونبضات قلبها تضاعفت بخوف حطت يدها على فمها وتبكي خوف لو تفقد اخوها ويموت على يد من تحب

محمد مصنم وخايف على اخوه: معتز لا لا

معتز القهر طاغي على قلبه رفع يده ووجه الجنبيه ناحيه احمد من شان يطعنه واحمد يشوفه بدموع منتظر متى تنغرس الجنبيه فيه ويرتاح من العذاب اللي عايش فيه
.
.

اريج بخوف: يمه ليش صورتك هكذا

قمر: ووين كنتي

ام عبدالله تشوفهم بهم: كان سام نازل ورحت اشوفه

اريج وقمر بفرح: صدق وينه ننزل نشوفه وكانين بيخرجين بس ام عبدالله وقفتهن بكلامها

ام عبدالله: مافي داعي تنزلين قد راح

قمر زعلت: اووف كان نفسي اشوفه

واريج بنفس الزعل: كيف يروح قبل ما نسلم عليه

ام عبدالله: اسمعني سام جاء ومعه خبر مش حلو وكل هموم الدنيا فوقه اجلسين اكلمكن ايش في

اريج وقمر شافين بعض وجلسين وهن متوترات لان شكل امهن ما يطمن وشافين امهن منتظرات تتكلم

ام عبدالله غمضت عيونها وتكلمت بسرعه من شان ما تشوف ردة فعل بناتها وبسرعه: تامر زوج ابرار زعيم العصابه اللي يلاحقوها وخرجت بسرعه من شان ما تشتي تشوف بناتها يبكين القهر اللي فيها مكفيها

قمر مصنمه وترجف دموعها محبوسه بعيونها اطرافها ثلجت مش مستوعبه اللي سمعته وكلام امها تترد بمسامعها

اريج حطت يدها على فمها تمنع خروج شهقاتها من الخوف اللي سيطر عليها على ابرار نزلت دموعها وبينها وبين نفسها: تامر لا لا يعني ابرار يمكن ترجع ويمكن لا يعني ايقتلوها يارب احمي ابرار يارب ياربي الان ايش شعور قمر هي صديقتها اكثر مني ياربي الان قمر مقهوره اخس مني

اريج شافت لعند قمر ما شافت دموعها عرفت ان قمر الان مقهوره اكثر مما توقعت

اريج بصوت باكي: قمر حبيبتي ابكي وارتاحي

قمر بصوت مخنوق: خلينا ننزل قبل ما تصحى العقربه وتفعل شي لابي

اريج نزلت وتركت قمر وقمر تشعر بأن قلبها يشتعل براكين وفجأه راح تفكيرها لعند براء وكيف احساسه وشعوره بفقدان اخته


ع رفـــوف #ألماضـــي ألمهجـــور و#ألذكـــرئ #شتـــات
ماعـــآد باقـــي للأمـــل ف ألصـــدر #مثقـــال ذره

صحت بالم سمعت صوت فحيح الثعبان وقفت بتعب وجسمها كانه متقطع قطاع من الالم دقت الباب ومحد سمع ضمت ركبها على صدرها وتبكي بخوف من وجود الثعبان فقدت الامان وماعاد في امل انها ترجع تشعر بالامان وتهز نفسها بخوف وشهقات وكل ما سمعت صوت الفئران والثعبان ينتشر الخوف اكثر وترجف اكثر

ماريا فتحت الباب واقتهرت على شكل ابرار وتامر اشر لها بمعنى خذيها وطلعيها وخرج وماريا اخذتها وهي تبكي وطلعتها لغرفتها

ابرار مسكت ماريا وتبكي بشهقات: ماريا ارجوك دعيني اخرج من هنا فانا لا استطيع العيش لا اتحمل

ماريا تبكي: وانا اود مساعدتك ولكن لا استطيع

ابرار تركت ماريا بيأس وماريا قالت لابرار انه في رجالين بيدخلوا شي وهي تغطت شافت الرجال يدخلوا شي كبير من وراء تشوفه خشب وحطوها جنب سريرها

ابرار: ماهذا

ماريا: لقد اكتسر مرآتك والسيد ارسل لكِ غيرها

ابرار باستهزاء: وما سافعل بها

خرجوا من عندها وماريا ركزت على جروح ابرار راحت جابت معقمات ومرهم وابرار رفضت انها تفعل ماريا حطت المرهم والمعقمات فوق الماسه وخرجت

















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 224 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


معتز بيطعن احمد غمض عيونه وتذكر كيف كانوا اصدقاء وكيف كانت حياتهم مع بعض جميله تذكر مغامراتهم ولعبهم وهم اطفال تذكر كيف كل واحد سند للثاني رجم الجنبيه من يده وفتح عيونه

معتز بغصه: مش قادر

محمد ونور جلسوا بالارض براحه بعد كل هذا الخوف

احمد نزلت دمعته بقهر من اللي سمعه قبض على يده لان اللي تمناه ما وقعش

معتز بخنقه: ما بقتلك بس مش مسامحك وانت يكفيك ضميرك وعذابك

احمد انصدم شاف لعند معتز كيف عارف انه ضميره يؤلمه وانه متعذب
.
.

سام: وين ندى

ام ندى: راشيتها تقوم تتسحر بس ما رضيت حتى تنطق بكلمه وخليتها براحتها يلا مابش وقت خلينا نتسحر
.
.

معتز قرب من احمد وخلى عيونه مقابل عيون احمد: انا عارف انو عادك تحبها ومقهور انها راحت لغيرك وانك تتعذب على فراقها وانك مجنون فيها والان بخليك تعيش مع نتائج افعالك

ام محمد تنهدت براحه وخرجت: راح السحور علينا يلا قوموا صلوا

نور تبكي وقفت بتعب لان جسمها تخدر من الخوف وراحت تصلي والكل راح يصلي وتوجهوا للنوم بعد قراءة القران
.
.

ماريا دخلت وبيدها اكل: خذي يا صغيرتي وكلي

ابرار عادها مرعوبه: لا اريد شيئا

ماريا: ولكنك لم تاكلي شيئا وتريدي غدا ان تصومي

ابرار: ارجوكي ماريا دعيني وشاني

ماريا خرجت وهي مقهوره وابرار شافت لعند خشب المرايه

ابرار بدموع: وينك يا براء اشتقت لك وينك يا هادي رغم قسوتك بس والله محتاجه لك ومشتاقه لك
قامت راحت لعند المرايه وعيونها في الارض تبكي: مشتاقه لكم وانا اشبهكم الاثنين قادره اشوفكم لما اشوف نفسي ملامحكم فيني مرسومه حتى بسببكم ما اعرف نفسي بس والله مشتاقه اشوفكم محتاجه اشوفكم يمكن ينزاح شويه من عذابي


ابرار بدأت ترفع راسها بتردد وهي مغمضه عيونها ورجع فتحت عيونها ودموعها تنزل مسحت دموعها من شان تشوف ملامحها سواء حطت عيونها على ملامحها في المرايه وتفاجأت من جمالها ابتسمت برضى على ملامحها رغم اثر الضرب على وجهها باين الاحمرار والانزراق واللكمات جاها شعور غريب زاد شوقها شوق بكيت بحسره والم حطت يدها فوق المرايه على وجهها والثانيه على وجهها الطبيعي وابتسمت بقهر ثم بكيت


ابرار بشهقات: اه ياهادي اه يابراء كم اشتقت لكم اه يا نفسي اول مره اعرف ملامحك الحقيقيه اه يا دنيتي كرهتيني بنفسي من عمر الطفوله ااااه اهئ اهئ اااه

رجعت شافت لنفسها نزلت نظرها لكفها شافت اثر الجلد التفتت شويه ونزلت الفنيليه شافت ظهرها من المرايه كيف مشوه من الجلد اخذت المرهم وخسلت الفنيليه وبدأت تحط المرهم وتشعر بالالتهاب وتبكي وكانت ترفع يدها من شان توصل لفوق وسط ظهرها وكان ساعد يدها يحتك بالجروح وتبكي بالم اكثر

تامر دخل وقف وهو يشوفها تحاول تحط المرهم على ظهرها راح سحب المرهم من يدها

ابرار خافت شافته من المرايه اخذت اللحاف وغطت على نفسها من قدام وهي تبكي ومنحرجه وساكته منتظره متى يضربها

تامر جلس وراها وبدأ ينشر المرهم على ظهرها وابرار تتوجع وتبكي بصمت تامر شاف احد الجروح تحت كتفها شويه ويخرج الدم قرب من الجرح وباسه وابرار بعدت بالم وبعدها استوعبت حركته وقفت بااشمئزاز وقرف

ابرار تبكي ومتقرفه: اياك وان تفكر بلمسي

تامر باستهزاء: ومن قال لك اني اريد ذلك حقا غبيه تركها وخرج

ابرار رمت اللحاف بقهر وكانت تبكي دخلت الحمام وانتوا بكرامه فكت الدش وكان الماء بارد زاد من الم الجروح الم جلست تحت الدش وكانت تفحس مكان بوسه تامر بقرف وبقوه لما خرج الدم شافت الدم وبكيت من الوجع ومن القهر والعذاب اللي عايشه فيه وكل قطره ماء توصل فوق الجروح تلهبها وتحرقها اكثر ولكنها استحملت كل ذلك
.
.

هادي: مثل العاده سلطان متاخر

ابراهيم ضحك: ما بطل هذه الطبيعه من جهله

سلطان دخل وهو ياخذ نفس: اسف تاخرت وقدم التحيه

ابراهيم: اصلا متى تجي بدري

سلطان: تعرفوا طبعي المشكله معاكم حق تذلوني

هادي: فيني نوم الناس الان راقدين عادو الضوء طلع

ابراهيم: وانت لو تاخرت على النوم تهرمنا

ابراهيم وهادي: وانت حسك عند بطنك

الكل ضحك: هههههههه

ابراهيم: اهم شي الاكل

طبعا من هم جهال سلطان طبعه يتاخر واصل على مواعيده وهادي ما يستحمل السهرات ولما يسهر ينخفض الدم عنده كسوووول اما ابراهيم بين الساعه والساعه وهو يشتي ياكل ومستحيل يضيع اي وجبه او يفوت اي عزومه

ابراهيم: هادي بجد احنا بحاجه براء يعني ما دام انه يدرس مكثف واحنا ما اننتظر سنتين لازم يبدأ يداوم ويكون مفتش

هادي وسلطان مستغربين من طلب الرئيس

هادي: بس عادو مش فاهم

ابراهيم:...














https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 225 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابراهيم: هادي بجد احنا بحاجه براء يعني ما دام انه يدرس مكثف واحنا ما اننتظر سنتين لازم يبدأ يداوم ويكون مفتش

هادي وسلطان مستغربين من طلب الرئيس

هادي: بس عادو مش فاهم

ابراهيم: الا وكمان مع دروسه قد اخذ فكره واحنا بحاجته من زمان وانت عارف والان بنخليه ضابط وهو معه معه ايتعلم وايعرف يتصرف مع القضايا والقوانين واللي مش فاهم له احنا انقدر نفيده ونساعده لكن مافيش وقت للمسوك بالعصابه واحنا محتاجين براء

سلطان: بس سهيل و.... و.... بيفعلوا جهدهم

ابراهيم: صح بس كمان وجود براء مهم وهو معه خبره هادي انت كنت تاخذه بعد المدرسه مستمع

هادي: صح وهو قدو فاهم كل شي بس الشهاده

ابراهيم: خلي الموضوع عليا اليوم والا بعد سنتين ما تفرق

هادي: طيب انا بكلم براء اليوم

ابراهيم: وان رفض قول له هذا امر الرئيس

سلطان: يعني ان الموضوع مش سهل

ابراهيم: ابدا مش سهل مش قادرين نوثق على اي ضابط اثنين ضباط وثقنا بهم هم سهيل و.... سهيل داخل العصابه و.... مشغول بمراقبه الاتصالات ومراقبه حركة الزعيم اللي مع سهيل و....الثالث اللي نوثق فيه مش قادر يمسك شي وخصوصا انه مش من رجال الدوله

سلطان: صح واحنا بحاجه براء الوحيد اللي انقدر نوثق فيه من الضباط

ابراهيم: خصوصا انه في سريات ومعلومات المفروض محد يعرف بها مثل سريه سهيل وسريه.... وسريه.... ومعلومه انك حي يا هادي وغيرهم من السريات والاخص معلومه الشاحنات المخدرات اللي انت ماسكها يا هادي محد يعرفها ابدا ابدا من بيقدر يمسك لنا هذولا الملفات

هادي تنهد: اكيد براء

ابراهيم: ها شفت يلا كلم براء انا بروح البيت ارقد شويه

الكل خرج وراح لفيلته
.
.

قمر تبكي وبشهقات منخفضه وهي مغطيه على نفسها بالبطانيه

اريج مقهوره: قمر من بعد صلاة الفجر وانتي تبكي

قمر ببكاء: عادك ما رقدتي

اريج سحبت البطانيه من فوق قمر: لا قمر ابرار اللي يحميها على طول ايحميها الان

قمر: بس الان محد جنبها لا معتز ولا احمد ولا هادي ولا محمد ولا برا... سكتت لما انتبهت على الاسم اللي كانت اتقوله

اريج بدموع: من قال لك انهم هم اللي كانوا يحموها اللي يحميها هو الله ودام الله فوق ليش نخاف يلا نامي الان الساعه 7

قمر ابتسمت لها واريج راحت تنام وبعد محاوله كبيره نامين


*_ـ شــيء مــآ يــقف فــي حــنجرتــي يخنــقني أريــد آلبَــوح و أريــد الــبكآاء..💔


يتقلب فوق سريره محاوله النوم ولكن كل تفكيره عند توأمه ماتهنى يوم لا ليله ليل ولا نهاره نهار من لما عرف ان زوجها زعيم العصابه كل الهموم وقعت فوقه هناك شي بداخله يشتعل لا يستطيع اطفاء جزء منه الا دموع عينه ولكن دموعه لم تساعده يحاول قدر المستطاع ان يبكي ويرتاح ولكن لم يستطيع راح توضى وصلى قرأ قران ثم توجه لسريره وجلس يفكر بتوأمه وقلبه ليس مرتاح لناحيه حياتها ونام بعد عناء كبير
.
.

استلقت على ظهرها لتنام ولكن الجروح الهبها وقفت بالم ثم حاولت تنام على بطنها واستسلمت لنوم عميق بعد وعذاب ولم تشعر باي شي
















https://t.me/rewayatyamania/37080




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 211 ❦ خيــانــة ونــدم❥ 👌🏻👇🏻 😍 📚
💔

بـارتـات يـومنــا الثــلاثـــاء 👆🏻😍