قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 226 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مر الوقت وجاء الظهر بتوقيت اليمن والكل صحي وصلوا صلاة الظهر ومعتز يصلي وهو جالس لان الظروف حكمت عليه

نور دخلت: تقبل الله

معتز: منا ومنكم صالح الاعمال

نور: ايش تشتي اليوم جيلي او كرم كراميل او محلبيه والحلا ايش اسوي بسبوسه او رواني او اي شي تشتيه

معتز تنهد: ولا اشتي شي

نور مقهوره على الحال والوضع اللي هم فيه بس ما تشتي تبين لمعتز من شان ما تزيد من جو كآبته

نور ابتسمت: انا اعرفك تحب تخرج الساعه 5 بعد العصر في رمضان بس احمد الله اعلم بايش مشغول ومحمد انا مثل كل سنه يكون مشغول هذاك الوقت توزيع الزكاه للمساكين ومش فاضي لك ايش رايك انا اخرجك

معتز ابتسم: والعشاء يا انسه يكفي صمنا عطوف نعوض في العشاء

نور بتفاعل: وانا ليش جيت بدري اسالك على شان اكمل اسوي العشاء بسرعه والقى وقت ونخرج

معتز دخل جو معاها: طيب وين انروح

نور تفكر: امممممم ايش رايك المنتزه لان الكل مشغول هذاك الساع وما يكون فيه الا الاطفال واقدر اجلس فيه على راحتي

معتز تحمس: صح والله طيب سوي كرم كراميل ورواني

نور: الان اخلي محمد ينزلك

محمد دخل: قد طلعت بدون

معتز: اليوم طلعت بدون هرم

محمد ابتسم: اليوم بوزع الزكاه على ست او سبع حارات واشتي وقت ويلا الحق من الان لاذان عصر حارتين واصلي عصر ولقبل اذان المغرب بشويه بحاول اخلص الحارات الباقيه

معتز بحزن: كان كل سنه اسبوع عليك واسبوع عليا

محمد رفع حاجبه: والان انت مرتاح وتارك اسابيعك عليا

معتز: معوض برجع امسك رمضان لحالي كله

محمد: لا لا ومن يتعب من عمل الخير فعل الخير راحه

نور: والله شكلكم اتتجابروا واتضيع وقتك يا محمد

محمد: اوه صح خليني انزلك يلا

نزلوا ومحمد خرج واعطوا الريموت لمعتز من شان يشوف برامج رمضان ويتسلى ونور راحت لعند امها شافتها نايمه فوق السجاده بارهاق

نور تصحي امها: اماه قومي ارقدي فوق سريرك

ام محمد: خليني اجي اسوي العشاء

نور: لا لا انتي ارتاحي عادو بدري بسوي الحلويات واقومك بعدا تسوي العشاء

ام محمد نامت ونور دفتها وخرجت

معتز يقلب القنوات: وين خالتي

نور: شكلها تاعبه بسوي العشاء

معتز شافها: لحالك

نور: انا ويدي

معتز: احلفي

نور: والله

معتز: عمك عبدالله

نور: بايخه

معتز: مثلك

نور: ننننننننننن

معتز: بدل اللقانه الحقي عمل وانا اليوم بساعدك

نور اخذت الكرسي وساقته للمطبخ: انت اللي تتليقن ويلا اليوم ما برفض مساعدتك

معتز: امممم ايش افعل

نور طرحت العسل تبع الكرم كراميل قدامه واخذت الصحون المخصصه لها قدام معتز واعطته الكفوف تبع الطبخ والفرشاه تبع الدهن

نور: ادهن الصحون بالعسل وانا بسوي الكرم كراميل

معتز ونور يفعلوا العمل وهم يتجابروا ويتليقنوا على بعض

نور: خلصت

معتز: ايوه شوفي

نور شافت: هئئئئئئئ تدهن قاعه بس مش كله

معتز: وانا ايش دراني ليش ما تتكلمي

نور بقهر: هم هكذا اللي يركنوا على الرجال

معتز: شفتيني فاتح مطعم

نور تعدل الخرابيط اللي سواها معتز: انا دخلتك تساعدني مش تزيد العمل عليا
.
.

براء يتثاوب: ما خليتني ارقد سواء اشتي ارقد

هادي: قدو ما معاك الا هذه اليومتين ترتاح بنومتك

براء عقد حواجبه: ليش

هادي حط بطاقه قدامه: لان مهمتك بدأت

براء اخذ البطاقه وقراها فتح عيونه بصدمه: بطاقه تعريف وانني ضابط كيف وانا مش ضابط

هادي: الا ضابط وعملك ايبدأ بعد يومين وهذا مفتاح مكتبك

براء بقهر: ليش وعلى ايش مستعجلين

هادي: لانك ضيعت السنين بالاردن واحنا بحاجتك

براء رمى البطاقه: انا ما بقبل

هادي عصب: مش على رايك هذا امر من الرئيس

براء اقتهر لان الموضوع خرج عن ارادته لا يستطيع رفض الاوامر: يابه انا تعبت كيف بدرس مكثف ما بين اقدر الحق شي حتى اهملت امي وريم ماعاد اتفرغ لهم كيف بقدر فوق دراستي اتحمل هذه المسؤوليه لا ما بقدر

هادي: اتقدر يا براء وهذا امر مني بعد الرئيس بصفتي وزير مش اب

براء وقف بقهر اخذ البطاقه والمفتاح وخرج وغلق الباب بعده بقوه وهمومه كثرت

براء بخنقه: همومي كل مالها تكبر بدل ما تصغر يارب انت العالم بحالي ياالله كون عوني




















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 227 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابرار قامت بتعب نزلت من شان تاكل لها شي للسحور اخذت توست ودهنته بجبن ومربى عملت لها كافي وتسحرت وبعدها راحت تصلي وقرت قران رجعت تحاول ترقد وماقدرت نزلت شافت ماريا قدام التلفزيون وجلست جنبها

ماريا طفت التلفزيون وشافتها: كيف حالك الان

ابرار: لا بأس ولكن نزلت كي اتسحر ولم اراك اين كنتي

ماريا: لقد ذهبت للكنيسه ادعي لامي وابي

ابرار: ماتا

ماريا: نعم وانتي مازال والديك على قيد الحياة اليس كذلك

ابرار بغصه الم: لا رحمهما الله لقد توفيا

ماريا: اسفه يا ابنتي لم اقصد جرحك

ابرار: لا بأس

ماريا: تزورين قبرهما كل يوم

ابرار: لا لم ازر قبرهما يوما

ماريا: لماذا كم مضى من وفاتهما

ابرار: هادي منذ ست سنوات وامي منذ اربع سنوات ونصف

ماريا استغربت: ولم تزوريهما بعد

ابرار تنهدت: لا فهادي ليس له قبرا

ماريا: من هادي

ابرار ماتشتي تنطقها: انا ابنته

ماريا: لماذا لم تقولي ابي

ابرار سكتت وماريا حست فيها

ماريا: حسنا ولما ليس له قبرا

ابرار: لان ليس له جسدا لقد استشهد بتفجيرا وذهب رمادا

ماريا حست بقهر: ووالدتك

ابرار: عندما فقدت والدتي كان اخي اصيب بالشلل وليس بجانبي احد عندها كان الجميع مشغول فاضطريت اخذ اخي بعد الدفن بيوم الى الخارج للعلاج وعدت بعد اربع سنوات

ماريا تجمعت دموعها: وبعد ان عدتي لماذا لم تزوريها

ابرار تحكي لها وهي تتذكر

ابرار: معتز الله يخليك خلينا نروح نزور امي

معتز: ابرار مش قادر انا قتلت امي كيف وباي عين اروح ازورها لا ضميري مش قادر

ابرار تبكي: والله ما اروح الا معاك وانت تعرفني ما ارجع عن يميني

معتز تجمعت دموعه: مش قادر يا ابرار روحي لوحدك

ابرار بغصه: خلاص انا ما بروح

معتز: طيب لا تروحي

ابرار خرجت شهقاتها: انا مشتاقه لامي

معتز اقتهر على ابرار: وانا مشتاق لها طيب اطلعي البسي نروح

ابرار فرحت تجهزوا وراحوا للمقبره وقبل ما يدخلوا

معتز بدموع وخنقه: ابرار لا تدخليني روحي اتطلع مش قادر اشوفها تحت التراب

ابرار شعرت برجفه وحست انها مش قادره على شوفه امها تحت التراب ومش شجاعه لمواجهه التراب اللي يضمها

ابرار تبكي: خلينا نرجع

معتز؛ انتي ادخلي

ابرار: والله ما ادخل ازورها الا ورجلي على رجلك

ماريا نزلت دموعها: يبدو انك لم ترتاحي بحياتك

ابرار: الحمدلله على كل حال

تامر دخل وحالته حاله وبيده زجاجه خمر ابرار انصدمت وماريا كان شعورها عادي

ابرار: هل ما بيده خمر

ماريا: نعم

ابرار عصبت وصرخت: ابعد هذا السم من يدك

تامر عصب منها: اخفضي صوتك ولا تامرينني

ابرار بعصبيه: خمر وايضا بالشهر الفضيل الا تخجل من نفسك

تامر: لا لمَ اخجل

ابرار نفذ صبرها راحت اخذت الزجاجه وكسرتها: انك بشهر التوبه وانت تزيد من ذنوبك بدل ان تحاول ان تغفر لها

تامر عصب اعطاها كف لما ارتمت للارض راح لغرفته اخذ زجاجه خمر ونزل

تامر معصب على الاخر: هل هي صائمه

ماريا خافت يفعل بها نفس امس: لا

ابرار بحقد: بلا انني صائمه

تامر بسخريه: امس بماء واليوم بخمر

ابرار جن جنونها: تامر لا لا تفعل هذا ارجوك هذا محرم علي

تامر طنش ونفس ما شربها الماء شربها الخمر

ابرار وقفت وهي سكرانه: نذل حيوان عديم شرف

تامر اعطاها كف: اصمتي

ابرار راحت للمطبخ واخذت السكين وبدون وعي كانت بتطعن تامر وتامر مسك يدها وسحب السكينه ورماها

ابرار: اكرهك

تامر اخذ الزجاجه وكان يشربها وابرار بدون قصد وشعور كانت تشرب لانها مش بوعيها

ابرار تمشي بتوازن مختل: اتعلم كم اكرهك

ماريا: لم اتوقع منك كل هذا

تامر: انها تستحق اكثر

ابرار تضحك: هههههههههه انا اكرهك وتاشر لعندها انا ورجعت تاشر لعند تامر اكرهك

ماريا: تعالي للنوم

ابرار سحبت يدها من يد ماريا: دعيني لا اريد ان انام فقط اريد ان ارقص وكانت تحرك يدها وترقص وتضحك

تامر: لا تقلقي يا ماريا انا سوف اطلعها لغرفتها

اخذ ابرار وطلعها للغرفه وحطها فوق سريرها

ابرار تضحك: هههههههه اكرهك يا تامر

تامر: حسنا نامي الان

ابرار قفزت فوق السرير وصرخت باعلى صوت: لا اريد ان انام فقط اريد ان ارقص

تامر: حسنا حسنا بعد ان تستيقظي ارقصي كما تشائين

سدحها غصب عنها ودهفها وابرار كانت تشوفه ومع السكر كانت تشوف وجه الشخص اللي اشتاقت له وتعشقه نعم وجه احمد ابتسمت وهي تراقب حركاته

تامر وقف وكان بيخرج بس وقفته يد ابرار

ابرار وهي مفكره انه احمد وبدموع: لا تتركني اني بحاجتك

تامر لفت عنها وهو مقهور من اللي سمعه حاول يبعد يده بس ابرار تمسكت فيه بقوة

ابرار من صدق مشاعرها لاحمد: انا احبك

تامر تجمد وصنم مكانه وهو يشوف للباب رافض انه يشوفها

ابرار: حقا احبك لا تدعني وحيده

تامر...













https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 228 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابرار: حقا احبك لا تدعني وحيده

تامر حس ان كلامها نابع من قلبها وهو محتاج لهذا الشعور محتاج لقلب يحبه بصدق محتاج قلب ما يخون جلس ومسح على شعرها بدموع

ابرار حطت يدها على وجهه: احبك حقا لا تتركني

تامر نزلت دمعته: عيدي ما قلته

ابرار: لا تتركني احبك

تامر حضن ابرار وابرار نامت وتامر جلس يتامل ملامحها

تامر: تحبينني وتكابري وتقولي اكرهك ورغم عذابك على يدي تحبينني

ابرار تتمتم وهي نايمه: احمد احبك

تامر قام وشاف لعندها بصدمه: لم تقولينها لي بل له
خرج وهو معصب وحاقد على احمد
.
.

معتز: غسلتها

نور نفخت: اووف مش هكذا يغسلوا السلطه

تامر: كيف يامنال العالم

نور اخذت السلطه وغسلتها: هكذا يغسلوها وسكبت الماء ونفشت اللي بالسلطه لفوق معتز شفت كيف

معتز: اها هكذا يغسلوها

نور نفشته مره ثانيه: ايوة

معتز اخذ شويه ماء من الجاك وطشششش لوجه نور: ايوه عرفت كيف يغسلوها

نور: هىىىىىىىىىئ بارد

معتز يضحك على نور ونور اخذت شويه زيت ونزفته

نور: الماء يروح بس الزيت ايعلم بشميزك

معتز اخذ بيضه وفقشها لفوق راس نور ووجه نور كله بيض ويد معتز كمان

معتز يمسح يده: والبيض ايش ايروح شمه

نور عصبت: ما لقيت الا البيضه

معتز: لا لقيت السوداء

نور تضحك بسخف: ه ه ه ه ه ه ما تضحك

معتز: يكفي شكلك الان لو شافه هتلر ضحك

نور خرجت وغسلت وبدلت ومعتز ضحك عليها اخذ السلطه وبدأ يقطعها ونور بدلت وخلصت ورجعت للمطبخ

نور شافت السلطه: معتز انت اليوم اتجنني هذه سلطه والا مراجيم الغيب

معتز مستغرب: انتوا تقطعوها هكذا

نور: بالله انت تاكلها كل يوم هكذا

معتز: امممم بصراحه لا بس اصغر منه

نور اخذت السلطه: شفت قلت اصغر وقطعت السلطه ومعتز يتفرج لها ونور تكلمه وهو مش معاها جالس يتامل لها كيف تبتسم وتتكلم وترمش بعيونها

معتز بينه وبين نفسه: ماشاءالله رموش عيونها كثيفه

نور: والطماط ما تقطعه هكذا على طول اول شي ابعد لب الطماط لحاله ونخليها للطبخ او للسحاوق اما الخارجي نفعله بين السلطه

معتز: اول مره اركز على غمازتها بخدها اليسار غمازه

نور: وقبل ما تقطع الجزر اقرشه من فوق

معتز: خدودها ورديه من الله

نور شافته: والبصل يبعدوا الراس والشعفله حقها مش يقصوها معه يا غبي ورجعت تقطع وبدون ما تركز على نظراته

معتز: ونظرات عيونها تقتل قتل اول يوم اركز على ملامحها وعيونها كأنها سهام قاتله

نور: اول مره اشوف حد يقطع البصل مع راسه المشعفل وشافت معتز واشرت له بالسكينه الا انت

معتز مش منتبه على اللي تقوله جالس متامل بملامحها ومبتسم ونور ركزت عليه وارتبكت نزلت راسها باحراج وخدودها توردت اكثر وكانت تقطع السلطه وهي مرتبكه والسكينه دغزت اصبعها وصرخت بالم ااء

معتز صحصح على صوتها: نور ايش مالك

نور ماسكه اصبعها: ولا شي

معتز شاف اصبعها وشاف الدم بيخرج خاف عليها ومسك اصبعها: قطعتيها

نور انحرجت: هو دغزه صغيره

معتز عصب: وهذا الدم ايش روحي جيبي لصقه جراح بسرعه

نور: مافي داعي بغسله وبس

معتز عصب: نووور

نور خافت: طيب طيب راحت جابت لصقه جراح

معتز: هاتي احطها لك

نور: مافي داعي انا بحطها

معتز: انا قلت هاتي

نور اعطته وهو حط لها اللصقه بدون مايلامس يدها وهي قامت تسوي العشاء وهو يساعدها
.
.

بيت ابو ايمن
عزموا بيت امير وهم جوا واستقبلوهم ودخلوا وامير كان في المطبخ عند امه واخته

ايمن وشذى وامهم دخلوا المطبخ

ايمن: ما تسوي هنا تتعلم

امير: هلا ايوه قلنا نتعلم ونعلمك يمكن تتزوج واحده كسله

ايمن: ليش اتعلم وانا بتزوج نور تكفي وتوفي فديتها ما احلى طعم الحلا اللي تسويه

عصماء: خخخخخخ حميتي عليها من اتتزوج والله اني بين ارحمها

ايمن حاوط يده على كتف امير: امير اختك تغار

عصماء: من من منك

امير: رمضان صوموا

ايمن: انا ولا ارحم الا زوج اختك المستقبلي يا امير بصراحه ودف

امير: بصراحه بهذه صدقت معاك حق

عصماء: ايش ايش مش انتوا داريين ان امه داعيه له بليله القدر

ايمن: صح داعيه له ان الله يصيبه

عصماء عصبت اخذت الرواني والقطايف: والله ما تستاهلها

ايمن وقف: عصومه استني استني والله امزح

عصماء طنشته فتحت الباب...


















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 229 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عصماء عصبت اخذت الرواني والقطايف: والله ما تستاهلها

ايمن وقف: عصومه استني استني والله امزح

عصماء طنشته فتحت الباب وشافت ولد جارهم: تعال تعال

الولد جاء: ها

ايمن يجري: عصومه انتبهي

عصماء عطته الحلا: هذا لكم قول لامك من بيت ابو امير على شان ترد الصحون

الولد اخذ الصحن وراح وشذى وامير يشوفوا من طاقه المطبخ ويضحكوا

ايمن عصب: ما لقيتي الا الرواني والقطايف وانتي داريه اني اموت على هذا الحلا

عصماء: ما تستاهل الدلع انت ودخلت وايمن دخل وهو معصب

ام امير: ايجننوني

ام ايمن: مسكين قلب ابني انكسر

امير: راح الحلا اللي تحبه

عصماء: الان في من كل الحلويات اللي الكل يحبها ماعدا حق اللقنين

ايمن: هي الف ريال تعزني

عصماء: من ماسك رجلك

ايمن: شذى اشتري لك معايا جانبو

عصماء عرفت انه يشتي يحانكها لانه الشي اللي تعشقه: امير اشتري لي معاك

شذى: ايوه ايوه ادي لي

امير: انا ما ادخلش اطلبي من ايمن

عصماء: بطلت ماعاد يعجبني الجانبو
.
.

ام محمد دخلت المطبخ شافته معفوس طالع نازل: هييييييييي

معتز ونور شافوها وبخوف: ايش في

ام محمد عصبت: ايش هذا المطبخ والله لو طرحت اطفال عمرهم سنتين ما سووا سواتكم ايش هذا معتز ونور شافوا للمطبخ واثر البيض والزيت وبواقي السلطه والرز الحبوب فوق الماسه وقلص في الارض وغطايه تحت الماسه وملاعق منثوره وحليب بودر ملان الارض وماء وقرش البيض واكثر المهم مطبخ حالته حاله مسكوا ضحكتهم وحاولوا يخلوا نفسهم طبيعي

ام محمد عصبت: اخرجوا اخرجوا مشتيش منكم شي خلوا الباقي عليا هذا اذا فعلتوا شي ويلا انتوا قلتوا اتخرجوا قدو وقت باقي ربع ساعه وتوقع خمس

معتز ونور خرجوا وتجهزوا للخرجه وخرجوا وراحوا للمنتزه
.
.

سميرة بينها وبين نفسها: لازم اشغل قمر واريج من شان اقدر اشوف عملي هاه والله فكره ما اينشغلين عني الا اذا اقتهرين للموت

سميرة: ههههههه طلعت مسكين وعلى نياتك

ابو عبدالله استغرب: ليش ايش في

سميرة بخبث: بناتك لما كانين يخرجين اخر الليل طلعت امهن اللي تساعدهن والان سمعتها بالمطبخ تقول لهن هي سميره حزقتها علينا بس انا ما بخليها تتحكم فينا واليوم الفجر سيرين والقي الولد حرام قدو مشتاق لش وتعلم اريج انها تتمكيج وتخرج نعم وهي اتغطي عليها مرتك يا حالي بتعلم بناتك وانت فالت لهن على راحتهم ها اذا ما خسرت سمعتك وانفضحت ببناتك

ابو عبدالله جن جنونه خرج وصيح: والله لقتلش اخر عمري تجيبي لنا السمع

قمر واريج وامهن خرجين من المطبخ: ايش في

ابو عبدالله مسك ام عبدالله ورماها للارض اخذ المخده وحطها على وجهها: والله لقتلك ونهايتك على يدي

ام عبدالله نفسها بدأ ينقطع كانت تتشنج بيدها ورجولها تريد التحرر

قمر واريج خافين وكانين يبكين ويحاولين يسحبين
ابوهن: ابه اتركها اتقتلها يابه

اريج تصرخ: اباااااااه اتقتل امي ابااااااه

قمر شافت امها وقفت عن الحركه وصنمت مكانها وهي تشوف ابوها يقتل امها قدامها بصدمه

ابو عبدالله دهف اريج اخذ القلص وكسره واخذ الزجاج وغرسها في بطن ام عبدالله

قمر تشوف الدم وتشوف امها كل مال حركتها تقل وتخف

ابو عبدالله سحب المخده وام عبدالله اخذت نفس عميق ابو عبدالله اخذ امهن قدامهن وبكل قوته رماها على الطاوله وخرج الدم من راسها واريج بكل صوتها تصرخ وتبكي وقمر مصنمه تراقب كل شي ومتثلجه مش قادره تسوي شي

ابو عبدالله اخذ المخده ورجع يخنقها وهي تتحرك بصعوبه

اريج باعلى صوت: اباااااااه اتركها
.
.

بين همومه يمشي وهو مش عارف لوين يتوجه ما شاف نفسه الا وهو واقف امام بيت امه واخوه واخته وقريب من بيت حبيبته يشعر ان كل شي يملك يسكن بهذا الحي
براء بغصه: نيالكم يا ريتني بينكم اعيش
.
.

سام: هلا هلا

محمد: اهلين فيك عاش من شافك ورمضان كريم

سام: تعيش علينا وعليك بالصحه والعافيه

سام ومحمد سمعوا الصراخ وبسرعه دخلوا لداخل الفيلا

براء اول ما سمع الصراخ مافكر باي شي كل تفكيره عند قمر راح مسرع لفيلاتهم
.
.

ابرار قامت شعرت بدوران حاولت تتذكر كيف رقدت بس ما تذكرت شمت الريحه وتقرفت من حالها دخلت اخذت لها دش ولبست بيجامه ونزلت

تامر بخوف: لما اتيت هنا ومن اين عرفت عنواني

....: خذ انه تصوير لمكان تسليم البضاعه انظر اليه
وعنوانك علمت به اليوم من الحارس الشخصي

تامر: حسنا اذهب قبل ان تراك ابرار

....: كيف هيا هل تعاملها بود

تامر: لا بل اعذبها كل يوم

....: حسنا انت لا تتاخر على البضاعه

تامر: حسنا لم لم تتصل لي افضل مما تاتي

....: لقد اتصلت لك ولكنك لم ترد وانت تعلم لا يجب احد ان يمسك هولاء الصور عداي انا وانت

ابرار نزلت وراسها يوجعها سمعت صوت تمتمه توجهت ناحيه الصوت وسمعت كلامهم كله

ابرار:...













https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 230 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابرار نزلت وراسها يوجعها سمعت صوت تمتمه توجهت ناحيه الصوت وسمعت كلامهم كله

ابرار: بضاعه جديده وكمان سال عليا من وين يعرفني

ابرار بفضول فتحت الباب شويه شويه بدون محد يحس وزاد من فضولها انها تشبه بصاحب الصوت رفعت عيونها وشافته وقفت بصدمه تجمدت مكانها تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا انها تشوف هذا اليوم تجمعت دموعها وشفايفها ترجف حست بكومه شعور بشع متراكم بقلبها وصراخ بوسط حنجرتها متوقف وغصه تكاد ان توقف نبضات قلبها كل شي بجسمها يرجف

ابرار نسيت انها بشعرها وببجامه وبصوت راجف ومكسور ومخنوف مصدوم:....

تامر وفاروق انصدموا انها موجوده وقفوا بتوتر: ابرار

ابرار للان ترجف من الصدمه مش مستوعبه: عع عمي عمي فاروق

فاروق وتامر شافوا لعند بعض بتوتر ورجعوا شافوا لعندها

ابرار تبكي بعدم استيعاب: كل شي توقعته كل شي الا هذا الشي

فاروق جلس: اذا صدقي

ابرار صرخت: ليش فعلت هذا ياعم ليش

فاروق حط رجل فوق رجل: ما بجلس خادمكم طول عمري هنا فعلوا لي قدر وقيمه

ابرار مش مصدقه: بس ياعم وسكتت انت ما تستاهل اقول لك ياعم ورفعت صوتها طلعت اخس من هادي انا اللي امدحك واقول انت ابي ومش هادي طلع هادي اشرف واطهر منك ونزلت راسها وخفضت صوتها وبشهقات ياريت اقتص لساني قبل ما اقول ابي فاروق ومش هادي ياريت ياريت

فاروق ضحك: ما يهمني ناديتي ابي او عمي او ما استاهل اللي يهمني مكانتي الان

ابرار بعتاب: ليش ليش بسببك هادي مات الجماعه تبعك فجروا به ليش ايش سوى فيك هادي لما تنتقم منه هذا الانتقام

فاروق بجديه: موت هادي اللي وصلتني لهذه المكانه

ابرار باشمئزاز: يا خساره يا خساره الثقه ويا خساره العشره ويا خساره العيش والملح لكن لاتقلق يا سيد فاروق ايمسكوك واتلقى عذابك

فاروق: هههههه من ايقدر يمسكني او يعرف مكاني

ابرار بسخريه: انا بقول لهم

فاروق باستهزاء: وكيف اتوصلي لهم حتى بالحلم ما اتلاقي او تشوفي حتى اليمن من ايسمح لك بالخروج من حدود هذه الفيلا بس

ابرار بتحدي: اللي يخارجني كل مره قادر يخارجني هذه المره

فاروق: احلام اليقظة

تامر يسمعهم ويفهم كلامهم بس مافهم شويه لانهم تكلموا باليمني

ابرار: مافي شي يصعب على بنت الوزير

فاروق اندهش: اول مره تقوليها

ابرار بثقه: وافتخر واعتز كمان تركتهم وخرجت وكأنها مش بحسها ولكن داخلها العكس براكين تشتعل صدمه لم تتقبلها بعد حست ان الدنيا اسودت امام عيناها
.
.

الكل دخل للفيلا براء ومحمد وسام

سام اول ما شاف خواته نسي ان محمد معه ما اهتم وهو يشوف امه لا تتحرك وانها جثه تحت يد اباه عصب وبكل غضب راح ومسك ابوه سحبه ودهفه وجلس يشوف نبض امه وكان يفعل لها انعاش

ابو عبدالله لما دهفه سام اندهف لفوق الزجاج اللي كسره وانغرست زجاجه على عرق رقبته

محمد بقلق: كيف نبضها

سام بخوف: ما فيش نبض

براء رفع شريط الجاكيت وغطى على فمه وانفه ماعاد باين الا عيونه خرج التلفون واتصل بالاسعاف

اريج تبكي وبفمها كلمه واحده: امي امي ماتت ماتت ماتت

قمر عيونها عند امها وتسمع اريج وهي تقول ان امها ماتت حتى الدمعه ما نزلت

سميره بفرح من شان تتخلص من ابو عبدالله وسام اتصلت للشرطه

براء راح ويحاول ينعش قلب ام عبدالله: الان الاسعاف ايجي

محمد شافه وسكت وهو يشوف عيون ابرار منحوته بعيونه بعد الافكار هذه بسرعه: وانت من

براء بتلعثم: انا ضابط شرطه خلوني اشوف عملي لحد يقرب من المخده ولا من الزجاج واسكه ارجع شويه لوراء خليني اشوف اصابه الرجال

محمد رجع لوراء وبراء اخذ منديل وحطها بيده قلب ابو عبدالله شاف العرق ينزف

براء بقلق: اعطيني الشال اللي فوقك

محمد اعطاه الشال وبراء حطه على العرق من شان ما ينزف تحسس نبضه ضعيف

الشرطه والاسعاف وصلوا بنفس الوقت

الشرطي: ممكن تبعدوا خلونا احنا والمسعفين نشوف شغلنا

سميره تمثل انها تبكي: سام قتل زوجي

الكل طنشها وحسهم عند المصيبه اللي هم فيها

براء: خذو المخده واثر بصمات الزجاج

الشرطي: من انت

براء لحسن حظه قبل البطاقه من ابوه وخرجها للشرطي
والشرطي احذها وقراها

الشرطي فتح عيونه بصدمه وشافه: انت....

ماكمل كلامه الا وبراء...


















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 231 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الشرطي فتح عيونه بصدمه وشافه: انت....

ماكمل كلامه الا وبراء اشر له حط اصبعه على فمه وانفه اصصصصص واشر له بمعنى اسكت

الشرطي: امرك

براء: وانا بمسك هذه القضيه لا تسمحوا لاحد ياخذها

الشرطي: امرك يلا شوفوا شغلكم

المسعفين اخذوا ام عبدالله وابو عبدالله بعد ما حذروهم الشرطه ان الاطباء يعالجوهم بكفوف وما يهملوا من شان البصمات والشرطه اخذت الزجاج والمخده وبصمات الجميع

سميره راحت معاهم المستشفى ولانها شهدت ان سام قتل ابوه الشرطه اخذت سام واريج لبست وخرجت تشتي تروح

محمد وقفها: وين رايحه

اريج تبكي: عند امي وابي

محمد: لوحدك مجنونه راعي بجي معك وين اختك

اريج تبكي: بنت هيا

قمر مصنمه للان مش مستوعبه

اريج: مش وقت للصنام

محمد: قومي

براء: خلاص اسبقوا وانا بجلس هنا

محمد عصب: مجنون انت نخليها هنا لوحدها وانت موجود

براء عصب: انا ضابط هنا لحمايه الناس واذا انضرت البنت تقدروا تلقوني باطرف قسم

محمد: ما بتركها معاك لوحدها

براء عصب راح ومسك ياقة محمد: قلت لك انا هنا لحمايه الناس ما خلوني ضابط لضرهم ومش اول مره بحياتي احمي بنت

محمد مسك يده ودهفه: مافي داعي تجلس امي اتجي عندها تركهم وخرج واريج بعده على دخول ام محمد

ام محمد بخوف: ايش الصراخ ايش حصل

محمد: ادخلي عند قمر احنا انروح المستشفى

تركوها وراحوا وام محمد مش فاهمه شي دخلت لعندهم شافت الصاله ملان دم ازدادت نبضات قلبها

براء نزل الجاكت من نص وجهه: اشرحي لي ايش حصل

قمر شافته وبحقد: ايش دخلك

براء تافف: اوووف ممكن تقولي لي من شان اقدر احل القضيه

قمر بنفس الحقد: ليش وانت ايش دخلك تحلها

براء بدأ يعصب: لاني ضابط ولازم اعرف كل شي

قمر تذكرت عاصم لما كان يكذب عليها انه ضابط لان حلمها تتزوج ضابط وحقدت اكثر

قمر: كذاب انت تكذب يا براء

براء: ما بكذب عليش وردي يكون احسن

قمر: مش مصدقه لك انتوا الرجال هكذا تقولوا احنا ضباط وما تطلعوا ضباط

براء بعصبيه خرج البطاقه ووراها: الان صدقتي والان جاوبي على سؤالي

قمر صرخت: ما بجاوبش ما بجاوبش

براء بنفس الصراخ والعصبيه: لازم اقوالك لان خالتك اتهمت اخوش

ام محمد سمعت صراخهم وراحت لعندهم

ام محمد: انتي هنا
قمر وقفت وراحت لعند ام محمد وهي خايفه وترجف

براء رفع الجاكت لنص وجهه وانصدم من ردى فعل قمر وتخوفها

ام محمد: من انت

براء: انا الموكل بقضيتهم

ام محمد: طيب البنت الان تاعبه روح مره ثانيه ارجع كلمها

براء شاف لعند قمر وقمر خافت وتخبت وراء ام محمد وهو خرج اتصل لهادي واعطاه خبر انه ايتعشى اليوم عنده
.
.

شافوا المنتزه ما فيه الا اطفال يلعبوا دخلوا ونور ماسكه الكرسي المتحرك تبع معتز وتحركه وقفت قدام اولاد صغار يلعبوا كره قدم لانها تعرف معتز يعشق لعب الكره باانواعه

نور جت قدام معتز وشافته يبتسم على لعبهم راحت اخذت الكره وهربت والعيال يلحقوا بعدها ومعتز يضحك عليها وعليهم

نور وقفت وهي تلهث: تشتوا الكره

العيال: ايوه

نور مكنت الكره معتز: هو ايرجمها واللي ايمسكها يمسكها

معتز اخذ الكره: ليش اديتيها

نور بتشجيع: يلا ارجم

معتز ابتسم لها ورجم الكره لاخر المنتزه والعيال يتسابقوا من اياخذها

نور ماعاد تقدر تتنفس سواء بعدت البرقع وكانت تضحك على العيال ومعتز يراقب ضحكاتها وحركاتها

نور شافت عيال ثانيين يلعبوا كره سله راحت وسحبتها وكانت تلعب والعيال يشتوا يسحبوها منها

نور تضحك: هههههه اتحداكم تسحبوها

العيال يضحكوا: انسحبها

نور تلعب وتتنقل من مكان لمكان ومعتز شارد فيها وبضحكتها

الولد سحب الكره: هييي اخذتها

نور وقفت وضربت الارض برجلها وبوزت وبحسره: لااااا

معتز ضحك على حركتها

نور راحت لعند معتز: العب معانا يلا واخذت معتز لعندهم

نور اخذت الكره واعطته: يلا دخلها للسله

معتز: مدري شقدر وانا جالس

نور: يلااا يلااا

معتز ضحك: طيب طيب

نور تصفق: معتزز معتزز هي هي والعيال بعدها معتز معتز هي هي

معتز ضحك ورمي الكره ودخلت السله

نور رفعت يدها هي والعيال: هييييييي

معتز ضحك: محد يقدر ينافسني

نور بثقه: الا انا هيااااا

العيال: هيااااا

جلست نور تلعب هي والعيال ومعتز يراقبها كيف تضحك وتلعب ورجع طلبت منهم يوقفوا لعب وخرجت من شنطتها شكلاتات وكانت توزع لهم وتبوسهم ومعتز ما زال شارد فيها

معتز بينه وبين نفسه: وين قلبك من زمان يا معتز وينك غافل عن هذه البراءه والطفوله والجمال وينك غافل عن نور في اي عالم كنت فيه لما غافل عن اكبر قلب حبك اعمى انت طول عمرك وهي جنبك وما شفتها وابتسم وهو يشوفها فديت ابتسامتك الحلوه يا نور

نور قامت وراحت لعنده: اممم بقي نص ساعه للاذان يلا نروح

معتز: بالاول البسي البرقع

نور خفعت راسها: اووو كنت نسيت اني خلسته
لبست البرقع واخذت معتز وخرجوا من المنتزه


















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 232 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مـا عـادت تفـرق ٳن راحـو ولا ردّوا
أنا أصـلاً علـىء الخـذلان : متعود"

جالسه فوق سريرها وتبكي من الصدمه اللي توجهت لها زاد الم راسها الم قلبها ينبض الم من الحياة الغداره اللي تعيش به

ماريا دخلت وبيدها صحن فيه توست ومربى وجبن وقهوه وحبه مسكن الالم

ماريا: راسك يؤلمك الان يجب ان تشربي القهوة وتاكلي ثم اشربي المسكن

ابرار تبكي: لا اريد فانا صائمه

ماريا اقتهرت وبتردد: عزيزتي انتي لست صائمه فقد افطرتي

ابرار مستغربه: لا لم ااكل ولم اشرب شيئا

ماريا: بل شربتي

ابرار عقدت حواجبها: مالذي شربته

ماريا بينها وبين نفسها ان قلت لها انها سكرت سيجن جنونها يجب الا تعلم

ابرار: تكلمي

ماريا: لقد استفرغتي وبعد ذلك شربتي ماء

ابرار تحاول تتذكر ايش حصل بس راسها وجعها وما قدرت تتذكر شي وتنهدت بقهر: حسنا شربت القهوه وشربت المسكن ورفضت تاكل لان بعد اللي شافته مالها نفس لاي شي
.
.

هادي مستغرب: مش اول ما تشتيش ايش غير رايك

براء: اباه اشتي من اليوم يبدأ عملي

هادي: لا من بعد يومين

براء بعناد: يا اليوم يا ما ببدأ بعملي

هادي: ليش عنيد ايش يفرق اليوم او بعد يومين

براء: يفرق وفي قضيه اشتي امسكها

هادي مستغرب: ايش من قضيه

براء: ابو عبدالله جارنا

هادي زاد استغرابه وباهتمام: ليش ايش حصل

براء شرح له كل شي

هادي بصدمه: ابو عبدالله يفعلها انا مش مصدق

براء: ممكن تخلوا لي هذه القضيه

هادي زاد ضيقه وبعصبيه: مجنون انت تشتي تفضح وجودك

براء: مش ضروري يعرفوا انه انا ماسك القضيه

هادي: لا هذه القضيه ابتعد عنها

براء بعناد: بمسكها بمسكها والا بفعل اللي براسي

هادي بعصبيه: طيب بكلمهم يسلموك هذه القضيه

براء: بعد صلاة العشاء بروح ابدأ بالتحقيقات
.
.

محمد واريج وسميره امام غرفه العمليات وكلا من على اعصابه متوترين وخايفين الا سميره منتظره الخبر السيء

اريج كانت تبكي وترجف وقلبها اضعاف اضعاف ينبض متثلجه اطرافها من التوتر والخوف

محمد يسير ويرجع ويسير ويرجع وهو متوتر منتظر خروج الدكتور
.
.

نور: وينهم

معتز: لا محمد ولا خالتي ولا احمد وين راحوا

نور: احمد سهل وقد احنا متعودين على غيابه لكن محمد وامي وينهم

معتز خرج تلفونه: بتصل لمحمد واساله

محمد: الو

معتز: وينكم

محمد بينه وبين نفسه: يارب الان لو كلمتهم ما ايتعشوا يكفي امس ما تعشوا ولا تسحروا وصاموا عطوف

معتز: يا خبير انت معي

محمد: ايوه ايوه معك انا معزوم عند صاحبي وشليت امي معي انتوا تعشوا

معتز: طيب بس ليش صوتك مش عاجبني

محمد يحاول يخلي صوته طبيعي: صوتي ولا فيه شي غير يتوهم لك يلا مع السلامه نقوم نفطر

معتز: بامان الله وغلق

نور: يعني نبدأ نتعشى

معتز: يلا قدمي العشاء وانا بروح اتوضى للصلاة
.
.

بكيت لما ارتاح قلبها شويه مسحت دموعها قامت صلت لها ركعتين ودعت ان الله يريح قلبها اخذت المصحف وبدأت بتلاوة القران

تامر دخل سمع صوت الطمأنينه سمع صوت يشرح القلب شعر براحه سكن قلبه راحه لم يشعر بها من قبل ارتكى بظهره على الباب وجلس يسمع كلام كتاب الله
.
.

ام ندى تبكي: لما كلمتني اريج كانت حالتها حاله انا بروح

ندى واخيرا تكلمت: خليني اجي معك

ام ندى: لا عاد حالتك هذه اتزيديها على بنات خالك

ندى سكتت ولا عارضت وام ندى خرجت وندى غلقت بعدها وراحت غرفتها كحالتها اليوميه
.
.

محمد جاب ماء وتمر: ها افطري

اريج تبكي: مشتيش شي

محمد: ما يجوز وانتي صايمه افطري بتمره وماء

اريج اخذت التمر والماء وفطرت

محمد اخذ الماء والتمر وحطهن قدام سميره وتركها بدون ما يقول لها شي الدكتور خرج وهم راحوا لعنده

اريج بلهفه بكاء: كيفهم يا دكتور

الدكتور: المريض الحمدلله قدرنا نوقف نزيف العرق وانقذناه وحالته اسبوع بالكثير وتستقر ويقوم لان عمليته ناجحه ومافيه اي خطوره

محمد: الحمدلله

اريج غمضت عيونها ونزلت دموعها: ربي لك الحمد

سميرة بينها وبين نفسها: شكل عمره طويل وما بتخلص منه بسهوله

محمد: ايوه دكتور

الدكتور: اما بالنسبه للمريضه نجحت العمليه بس حالتها صعبه ومش مستقره والخطر عليها مازال وهي بصراحه بين الحياة والموت ولازم ندخلها العنايه المشدده لان المريضه بغيبوبه

اريج جلست تبكي وسميرة ابتسمت بفرح ومحمد اقتهر على ام عبدلله

ام ندى جت ومحمد كلمها وهي انهارت على اختها بس تحملت وصبرت من شان تقدر توقف جنب اريج
.
.

معتز: الله اليوم الاكل طعمه حالي حينني طبخت

نور: اماااانه طبخت اللي يسمعك ايصدقك ما فعلت الا ربع سلطه وعسل الكرم كراميل وعادنا شقيت بعدك

معتز تذكر كيف كانو وابتسم: اليوم احلى يوم في حياتي

نور بحماس: ايوه والله اليوم كان روعه لعبنا وضحكنا صح

معتز بينه وبين نفسه: لا كان روعه لانو كنت قريب منك

نور تلوح له: هيييي انا اكلمك

معتز صحصح: ها ايوه لعبنا













https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 233 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ايمن: عصومه العافيه من الله مش من كثر الاكل قومي

عصماء بنص عين: الان الكل ياكل ما كلمتني الا انا وبعدين قول لنفسك بتاكل وكانك بسباق

ايمن: لان كلهم بياكلوا على راحتهم انتي تحسسيني الله اعلم من يلاحقش

عصماء اشترغت ولا قدرت تاكل لقمه وشذى تدق ظهرها وعصومه تشرب ماء وما زالت تكح

ابو امير: مرعت بنتي

امير: جهز الديه

عصماء شافت امير بنص عين وهي تكح: ليش ضامن اني بموت لما قدك تطالب بالديه

شذى: الله اكبر على عينك

ايمن: خلوها تصترع يمكن تخفف من الاكل هكذا اتفقرنا

ام امير: اللهم صل على محمد بنتي الله اكبر على عينك والله انها ما تاكل سواء

ام ايمن: شوفي لطالع يا عصومه شوفي

عصماء رفعت راسها وما زالت تكح

ابو ايمن: شذى قومي جيبي سكر

ايمن قام بسرعه وبخوف قبل شذى اخذ سكر واعطوها وهي ما زالت تكح

ايمن: عصومه مش بقصدي

عصماء يخرجين دموعها من السعال اكلت سكر وشويه خف السعال لما راحت

عصماء بحده: يا اما تاكل سكته يا اما انبطل نعزمك معك فم ما يرضى يسكت يمكن لو سكت ينجلط

الكل: ههههههه
.
.

شافها غلقت كتاب الله وباسته خرج سكته بدون ما تشعر بوجوده ابدا خلست روب الصلاة ولبست جلابيه ونزلت شافته موجود طنشت وجوده وعناد جلست امامه

تامر يشتي ينرفزها: اتعلمين ان الثعبان اشتاق لك

ابرار: من اين تعلم انني اخاف منه

تامر: ندى قالت لي

ابرار ابتسمت بسخريه: دوما تكون نهايتي على يدها

تامر: لم افهم

ابرار: لا داعي ان تفهم

ابرار بينها وبين نفسها: يا خساره يا خاينه فوق خيانتك سلمتي اسراري لاعدائي عاصم قلتي له ان نقطه ضعفي براء واستغل هذا الشي ومسكني وتامر حكيتي له على الثعبان واستغل هذا الشي بارعابي

تامر: لقد اشتاق لك

ابرار حطت رجل على رجل: انه ثعبان انيق عرف ان يختار

تامر عصب بس ما بين: اتريدين مقابلته

ابرار خافت بس ما بينت: لامانع لدي فانا لم اعد اخاف منه اعتدت على ذلك

تامر كان يشتي يغيظها بس هي غاظته واقتهر منها
.
.

ريم تاكل شي بسيط وشارده وركزت عليها امها

سلوى: ريومه مالك

ريم شافتها بحزن: ولا شي

سلوى: زاعله ان براء ما تعشى معانا اليوم

ريم تجمعت دموعها: عادي يمه اصلا في الايام العاديه ما اشوفه من مره وفي رمضان يجي وهو يدرس قبل الاذان المغرب بدقيقتين تعشى وصلى وخرج ماعاد نشوفه الا ربع ساعه بس الان بدأ ينشغل حتى العشاء ماعاد ايكون يتعشى معانا وانا قدو عندي شي عادي متعوده قامت من السفره وطلعت لغرفتها تنفرد بهمومها وسلوى تنهدت بقهر
.
.

براء كمل يتعشى ويصلي خرج وراح للفيلا فتحت له ام محمد وطلب منها يشوف البنت اللي يعشقها وهي راحت قالت لها تغطي على شعرها وقالت لبراء يدخل

براء قرب: كيف قدك

قمر رجعت لوراء وبخوف: بعد بعد عني

ام محمد: يا بنتي هو ما ايفعل شي

قمر غطت على عيونها: ماتت قتلها ماتت امي ماتت قتلها

براء اقتهر على حالتها: لا هي بخير

قمر تصرخ: لا تكذب عليا لا هي ماتت انا داريه ماتت وانتوا ما تشتوا تخوفوني

براء شاف لعند ام محمد: بنتظركم خارج نوديها عند دكتور

ام محمد: طيب
.
.

بعد ما طلبت من الخدامه انها تغسول راحت صلت وقرت قران وبعدها غيرت ملابسها لبست تنوره جينز تفاحيه وبلوزه تفاحيه محاوط على ياقته فصوص فضيه وذهبيه ربطت شعرها ذيل الحصان عملت ميك اب خفيف ورشت من عطرها اللي يعشقه زوجها ونزلت بابتسامه ولكن انصدمت من شكل زوجها كان لما تعشوا ولا فيه شي ايش غيره بلحظات الهموم باينه عليه عيونه محمره ومتجمعه فيها الدموع وجلسته اللي تحكي ارهاقه الشديد راحت وجلست قدامه

نوف مسكت يده: شفيك حبيبي شنو صار مهموم

عبدالله بارهاق وحزن وغصه قهر: امي وابي بالمستشفى

نوف شهقت: هيييي شنهو شصاير

عبدالله بحزن: مش عارف القصه بس امي بخطر واخي محبوس نوف انا راجع بكره اليمن

نوف: وانا معاك رجلي على رجلك

عبدالله نزلت دمعته: طيب روحي جهزي الشنط

نوف مسحت دموعه وبخنقه: ترى هالدموع غاليه

عبدالله ضمها وخرج همومه بدموع نزلت على خده بحضن زوجته كطفل يشعر بيتم
.
.

الدكتور شاف براء: هذه لازم تعرضوها على دكتور نفسي

براء بخوف: ليش ايش فيها

الدكتور: شكلها دخلت بحاله نفسيه ودام عادها بالبدايه الحقوها وانا اعرف دكتور نفسي شاطر

ام محمد: وين هذا الدكتور

الدكتور: بمستشفى ال...

براء: تسلم يلا الان ناخذها

خرجوا من المستشفى متوجهيين للمستشفى اللي قال لهم عنه الدكتور كان براء يسوق وهو مهموم مقهور على الحاله اللي وقعت فيه معشوقته اول ماسمع الخبر انصدم واقتهر تمنى لو الارض انشقت وبلعته قبل هذا اليوم












https://t.me/rewayatyamania/37080




📚 @rewayatyamania 🇾🇪