قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 240 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ماريا بصدمه: جوليا انتي هنا

جوليا وقفت بعصبيه: انا سيده هذا المنزل

ابرار شافت ماريا: هل تعرفينها

ماريا: نعم

ابرار ببرود وبدون ما تشوفهن: اذا قولي لها من سيده هذا المنزل

جوليا بثقه: انا

ابرار ابتسمت بسخريه: انا لا اعلم ان هناك سيده لهذا المنزل هنا غيري

جوليا انصدمت وبقهر: ماذا تقولين

ابرار: الذي سمعته لذلك قدمي احترامك

جوليا عصبت: ماريا من هذه

ماريا بثقه وغرور: كما قالت لك انها سيده هذا المنزل وشافت لعند جوليا انها زوجه السيد تامر

جوليا وكأن واحد اعطاها كف: مم مماذا ماذا تقولين لا انتي كاذبه تامر لن يفعلها لن يتزوج غيري ولم يعشق فتاة غيري

ابرار بثقه: لقد احبني وتزوجني اذا اذهبي واياكي ان تعودي الى هنا

تامر دخل وسمع صوت الصياح وبدون مايشوف لعندهن خلس الكوت وكان بيعلقه

تامر: ماهذا الضجيج ماذا يحدث هنا

جوليا وابرار وماريا شافين لعنده

جوليا بقهر: اما سمعته حقيقيه هل هذه زوجتك

تامر علقت يده بالهواء من الصدمه صوت يحاول ان يمحيه وينساه من سنين اليوم ظهر علق الكوت والتفت وشافها بحنين وشوق ولكن لم يبين مشاعره مشي بخطوات واثقه جلس جنب ابرار حاوط بيديه على خصرها: نعم انها زوجتي وقبل ان تكون زوجتي فهيا معشوقتي

جوليا انصدمت بحركته ما توقعت بيوم تشوف هذا منه وابرار تقرفت من قربه وتضايقت بس مابينت ابتسمت ابتسامه الكل صدق انها ابتسامه صادقه وتامر مستغرب من ابتسامتها وماريا مصدومه وجوليا تولعت نيران الغيره بقلبها

جوليا: احقا هل كان بعدي عنك عذرا وعلى الفور ذهبت وتزوجت اتسمي هذا حبا

تامر بثقه: انتي من قمتي بخيانتي عندما رايتي رجلا اغنى مني وانا ظهرت جميلتي وجعلتني انساكي وها انا التقيت بنصفي الاخر الذي يستحق ذلك

جوليا بعصبيه: وان خنتك انا تذهب وتتزوج الم تعلم اني ساعود

تامر: وماذا سأعمل بخائنه مثلك ان عادت

تامر بكل جرأة ضم ابرار من شان يقهر جوليا بس كانت الصدمه ان ابرار بادلته الحضن

ابرار بدلع: اشتقت اليك حبيبي

ماريا للان مش مستوعبه شي

تامر لااراديا ضمها من قلب وليس حناك ضمها بمشاعر حقيقيه بحب بشعور لا ينوصف لم يشعر بذلك الحضن حتى بفتره خطوبته مع جوليا لم يشعر بهذا الشعور من قبل

ابرار حست ان ضمة تامر كانت من قلبه واقتهرت بس ماحبت تبين لجوليا

ابرار بدلع: قل لهذه الفتاة البشعه ان تذهب من هنا وان لا تاتي ابدا فانا اغار عليك من لمسه الهواء

تامر وصل لعالم اخر تماما: اخرجي ايتها الخائنه

جوليا عادها مش مستوعبه: قل لها اني سيده هذه المنزل

تامر بسخريه: لا بل هيا سيده هذه المنزل فاسمعي كلام سيدتك وهيا اخرجي من المنزل

جوليا انصدمت نزلت دموعها بقهر

ابرار بغرور: الم تسمعي ما قاله هيا اذهبي واياكِ ان تعودي

جوليا بصدمه ودموع وقهر: حسنا ولكنني ساعود وخرجت وهي مقهوره من صميم قلبها

ابرار شافتها خرجت سحبت نفسها من بين احضان تامر بقرف ووقفت

ابرار بكره عميق: كل ما عملته انا الان مجرد مسرحيه انسى كل كلمة غزل قلتها لك وانسى كل شي فقد فعلت هذا من اجل ان اعذبها وانت تعلم انا مثلك مررت بالم الخيانه وجوليا تستحق ان افعل بها هذا لم افعله من اجلك ابدا بل من اجل ان تتعذب فهذا ما يستحقه كل خائن تركتهم وطلعت

تامر تنهد بقهر تمنى لو كان ما حصل بينهم حقيقي من ناحيته هو كان في البدايه مجرد حناك ولكن بعد ذلك كان حقيقة وشعوره حقيقي زاد من المه كلام ابرار

ماريا بقهر: لا تزعل سوف تحبك يوما

تامر بغصه: لا لم ازعل فانا لا اعتبرها شي سوى عدوه لي

ماريا: لا تكذب علي لا احد يفهمك غيري

تامر بدمعه: حقا انا لا احب ابرار

ماريا: بل تعشقها ولكنك لم تفهم نفسك قط

تامر تنهد بقهر: دعيني وشاني انني اكرهها

ماريا: حسنا ولكنك ستعلم ان ما قلته انا حقيقه تركته وراحت لغرفتها
.
.

احمد وصل ودخل لفيلا ابو عبدالله واتصل لمحمد ومحمد خرج ودخلوا الاثنين للفيلا

ابو عبدالله: واخيرا جاء الشاهد الثاني

احمد مستغرب: اي شاهد ثاني

محمد تنهد: انت اتشهد على زواجي

احمد ما استوعب وضحك: ههههههههه على ايش على ايش ههههههه

محمد عصب: احمد اهدأ قر بين اقول لك اتشهد بزواجي

احمد بدأ يستوعب ومنصدم: اي زواج ومتى اتتزوج

محمد: اليوم والان

احمد انصدم وبقوه:...















https://t.me/rewayatyamania/37080



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 226 ❦ خيــانــة ونــدم❥ 👌🏻👇🏻 😍 📚
💔

بـارتـات يـومنــا الاربـعــاء 👆🏻😍
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 241 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


احمد بدأ يستوعب ومنصدم: اي زواج ومتى اتتزوج

محمد: اليوم والان

احمد انصدم وبقوه: عفوا دقيقة بس اخذ محمد لخارج

احمد عصب: كيف فجأة تتعرس وعن اي زواج تتكلم

محمد: مش وقت الان بفهمك الموضوع بعدين

احمد مسك ياقة محمد وعصب: كيف تتزوج البنت وتظلمها معاك وانت تحب ابرار وقلبك عندها

محمد بذكر حبه لابرار زاد من قهره قهر والمه الم وبغصه: ابرار لتامر

احمد بعصبيه: تامر زعيم العصابه وايجي يوم اللي اتتخلص منه

محمد بقهر: اذا تخلصت منه انت موجود

احمد تجمد من كلامه واقتهر ماعرف ايش يرد

محمد بقهر: ان ما تزوجت اريج ابوها ايقتلها وشرح له القصه الى اخرها

احمد مصدوم: كيف يفكر هذا ما معه عقل انا بتصرف معه

محمد مسكه: لا لا لاتعقد الامور اكثر خليني انقذ روح البنت

احمد تنهد بقهر: طيب ادخل قدامي
.
.

نوف تبكي وتكلم عبدالله وعبدالله عادو خرج من زحمه السير
تم العقد واحمد وسمير شهدوا والشيخ راح واحمد خرج مريع لمحمد وزوجته ومحمد وابو عبدالله طلعوا من شان ياخذوا اريج

محمد بعصبيه: لا تدخل ولا لك دخل بزوجتي انا باخذها حتى سلامك ما تحتاجها ورفع صوته الله الله طريق

نوف تغطت: ادخل اخوي

محمد وابو عبدالله دخلوا وشافوا نوف تبكي فوق راس اريج

محمد بخوف: ايش فيها

نوف تبكي وبشهقات: مدوخه اصحيها وما تقوم

محمد اخذ ماء ورش فوقها بس ماصحيت وكان يخفعها على خدودها خفيف كمان ما صحيت ابو عبدالله قرب بس محمد شافه بحقد خلاه يوقف

محمد بعصبيه: قلت لك لا تقرب من زوجتي

ابو عبدالله تنرفز خرج من الغرفه

محمد يشوف للارض: اختي لبسيها باخذها للمستشفى

نوف لبست اريج ومحمد اخذها ونزل

احمد خرج من فوق السياره بتوتر: مالها

محمد: خلينا ناخذها المستشفى مدوخه ما صحيت

احمد: لا دخلها عند نور فاهمه هي قد درست سنتين طب

محمد: طيب


راحوا ودخلوا للفيلا

معتز شافهم ومستغرب: من هذه

نور وام محمد وقفين بخوف: خير من هذه

محمد مددها على الكنبه اللي بعيده عن معتز واحمد: نور تعالي شوفيها

احمد: ما رضيت تصحى شوفي لو تقدري تصحيها او وديناها المستشفى

معتز مش فاهم شي: من هذه

محمد عصب: نور تعالي

نور مسحت دموعها اول ما وصلت محمد بعد لها البرقع ونور انصدمت

نور بشهقه: اريج

ام محمد: اريج من

احمد: اخت عبدالله

نور تبكي: ايش حصل فيها

ام محمد: وايش جابها معاك

معتز: وليش تفتش لها ما يحق لك يااخي عيب تعال هنا ولا تشوف محارم الناس

محمد عصب: ممكن تسكتوا وتخلوا نور تشوف عملها

احمد بنفس العصبيه: بعدا اتعرفوا كل شي الان خلوها تصحى

نور اخذت سبورت وسكبت من انف اريج واريج كحت فتحت عيونها بارهاق وغلقتهن

محمد تطمن: اوووه الحمدلله

نور تبكي: الحمدلله الان رقدت مرهقه مافي داعي للمستشفى الان نايمه

ام محمد: الحمدلله

احمد: محمد خذ البنت لغرفتك وخليها ترتاح

محمد: طيب

الكل انصدم ومش مستوعبين

نور عصبت: مجنون انت مجنون كيف ياخذها لغرفته كل شي عندكم حلال او ايش

ام محمد بعصبيه: خلوها باخذها انا ونور لغرفه نور

محمد ياخذ اريج: لا باخذها لغرفتي

معتز لو بيده يقوم يضربه: احمد وين عقلك انت واخوك

احمد عصب: خلوه يا خذها الان وبعدا نفهمكم كل شي

نور وقفت قدام محمد: لا والله ما تاخذها لغرفتك

محمد صرخ بعصبيه: نوووووور

نور خافت وبعدت من طريقه ومحمد واصل طريقه لبيتهم دخل غرفته مدد اريج فوق سريره بعد لها اللثمه والمقرمه دفاها باللحاف طفى الغرفه وخرج للفيلا

احمد بقلة صبر: قلت لكم هذه خصوصيات محمد لما يجي يكلمكم هو

محمد دخل: الان اتفهموا كل شي

نور بعصبيه: ليش تاخذ اريج لغرفتك

محمد بنفس العصبيه: لانها زوجتي بتجلس بغرفتي

الكل سكت بصدمه مش مستوعبين ومعتز مركز على عيون محمد ومحمد يحاول يتفادى نظره

نور بصدمه: كيف كيف

ام محمد: اريج زوجتك

معتز بقهر: ياليل الصدمات

ام محمد بقهر: الاول خطب بدون رضاي والثاني اخس منه تزوج من مره

نور مش مستوعبه: كيف هكذا فجأة قلنا لك تروح تجيب لها الكعك رحت تجيبها هي بكلها

احمد رغم ضبحه وضيقه الا انه ضحك على نور

نور بقهر: لا تضحك انت الثاني شايف الوضع مناسب

احمد يضحك: من حلا لسانك الحلو

معتز عصب: بدل ما تضحك اشرح لنا ايش حصل

محمد شرح لهم كل اللي حصل والكل مش متوقعين الخبر ابدا

نور تبكي بحرقه: يا قلبي يا اريج من يوم يومك مظلومه

ام محمد بدموع: ان شاءالله تتعوض بيننا

الكل: ان شاءالله

احمد: بس انا ملاحظ لما دخلنا احنا كانت حالتكم ما تبشر خير ونور وامي يبكين ايش حصل

الكل سكت بتوتر

محمد عقد حواجبه: ردوا عليه ليش ساكتين

معتز شاف مادام انه اليوم معكر الافضل انهم يعرفوا من شان ما يكتشفوا الامر بيوم حلو مد لهم التلفون

معتز: اقروا اخر رساله وصلت لي من رقم خارجي

احمد اخذ...



















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 242 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


احمد اخذ الرساله وقراها بصوت مرتفع من شان محمد يسمع فرحوا ببداية الرساله وحسوا ان الدنيا تفتحت امام عيونهم ولكن بوسط الرساله انصدموا ما توقعوا انه بيجي يوم كذا كل من كانت صدمته اكبر تغلقت الدنيا امام عيونهم من جديد واسودت

محمد ضحك بقهر: هذا اللي كان ناقص ابي زعيم عصابه الهرماني

احمد بقهر: وانت مصدق

محمد عصب: ابرار اتفتري عليه

احمد عصب اكثر: لا وانا اعرف ابرار ما اتكذب على ابي بس هي اكيد فاهمه للموضوع غلط

نور: تقبل الحقيقة

احمد: الايام اتكشف لكم اخذ الرقم اللي رسلت منه ابرار من شان يعرف بأي دوله هي خرج من عندهم وهو مقهور من الظروف اللي يمروا فيها

محمد ضحك بقهر: اليوم اسعد يوم بحياتي تركهم وراح لغرفته شافها نايمه جلس جنبها بس معطيها ظهره ويشوف لعند اللعبه اللي اهدته هي ابرار بكل قهر وشرود
.
.

نور بتعب: معتز وقت العلاج بعدها بنام

لاول مره معتز ما يعترض: طيب

ام محمد راحت بكل برود دخلت غرفتها ونامت بعد يوم عسير ومؤلم


كعصفورٍ أسير انتزعوا من صدره تغريداته
💔🥀
حاطه راسها فوق ركبه رجولها وتبكي بالم وقهر وعذاب وحنين وشوق تشعر وكأنها سجينه قد حكم عليها بالاعدام او انها قد ارتكبت فاحشه عقوبتها الضرب والجلد والعذاب كل يوم عندما سمعت صوت خطواته تتقدم ناحية غرفتها مسحت دموعها بسرعه وعدلت جلستها

شافها منهاره وبنفس الوقت هي شافته منهار لم تشوفه هكذا من قبل دخل لعندها جلس جنبها اما هي لفتت وجهها عنه وبحركه ضعف منه حط يده حول كتفها

ابرار وقفت بعصبيه: قل لي هل ستقتلني ام تجلدني

تامر وقف بعصبيه

ابرار هربت

وهو بعدها مسكها من خصرها وضغط بقوه وابرار صرخت بالم ووجع
تامر يشد اكثر وهي تبكي اكثر

تامر ضمها من وراها وجلسها وكانوا في الارض ظهرها بين احضانه وهو ماسك خصرها بشده كي يعذبها

تامر بدموع: لم اتوقع باني يوما ما ساعشق احدا غيرها ولكنك خيبتي ظني

ابرار تبكي بالم: ما الذي فعلته بك

تامر رخى من قبضه يده: لقد اختارت شخصا اغنى مني

ابرار تبكي: اذا هي لم تحبك بل احببت مالك

تامر بقهر: احببتك اكثر منها

ابرار بدموع: اكرهك اكثر من احمد

تامر بقهر: كم انتي كاذبه فانتي تعشقينه للان

ابرار: قد يكون ذلك ولكن اكرهك

تامر: على عكسك انا احبك

ابرار تبكي: احبك لي يعبر بالعذاب

تامر: انكِِِِ لي

ابرار: خرج كل ما بقلبك

تامر بضعف: عندما امي رمت بي

ابرار: ولكن ماريا اهتمت بك

تامر: احتاج احدا بجانبي

ابرار: انا بجانبك قل كل ما بقلبك واذهب

تامر ضمها وبكي بضعف وقهر والم كطفل يتيم لقي حضن امه

ابرار شاركته حزنه: حقا انني معك

تامر: امي تركتني طفلا اهتم بي زعيم الهرماني اعداء اباكِ انا من اتيت الى دبي من ثم اليمن كي استطيع اصطيادك

ابرار: اعلم ذلك ولكن قل ما مررت به

تامر: عندما كنت بالعمر الخامس اخذني الزعيم واهتم بي كنت له ولدا لا يوجد له اي اطفال وعندما كبرت هناك اعداء اختطفوني كانت هناك امرأة تعذبني كل يوم فهي العدوه الاكبر للزعيم اتعلمين من هي انها امي الحقيقيه التي انجبتني

ابرار انصدمت: ماذا

تامر: الزعيم قال لها انه ابنك فقالت له اعلم هذا ورغم انها تعلم الا انها قد اختطفتني ثلاثه سنوات عذبتني باشد انواع التعذيب ولكن الجلد والكهرباء والتغريق والحروق لم يعذبني كعذابي انها تعامل ولدها بحب وحنيه امام عيني لم تبادلني حضن الام كما بادلته

ابرار بقهر: اتقصد اخاك

تامر بقهر: لا انه ليس اخي بل ولدها

ابرار: الم تتركك لانها لم تستطيع الصرف عليك

تامر: كان ذلك عذرا للناس وانما الحقيقه هيا من قتلت ابي بمساعده عشيقها وقد طلب منها عشيقها ان ترمي بي كي يتزوجها وهي قد تخلت عني من اجله انجبت منه طفلا تكن له كل الحب والحنان

ابرار بقهر: وكيف تخلصت منها

تامر: طلب زوجها ان تطلب من جون هارت شاحنتان من المخدرات مقابل رجوعي ولكن ابي جون هارت وافق على الفور هو من احببني اكره انا العصابات والمخدرات بسبب قتل امي لابي وتركها لي ولكن اضطريت على فعل هذا كرد دين لجون هارت الذي قاتل من اجلي

ابرار: ماذا حدث بعد ذلك

تامر: استمر فتره علاجي من العذاب سنتين بعد ذلك خرجت من المستشفى تاخرت بدراستي رايت ولدها تفوق علي وانا اكبر منه فعملت جاهدا كي اتفوق عليه ولكن بيوما ما اتت الى المدرسه كانت الام المثاليه لولدها وعندما راتني شعرت انني ولد اكبر اعدائها وبيوما ما عندما علمت اني وقعت بحب جوليا اختطفتها

ابرار: وماذا فعلت

تامر: من اجل انقاذ حبي لقد قمت بقتل امي

ابرار....

















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 243 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابرار: وماذا فعلت

تامر: من اجل انقاذ حبي لقد قمت بقتل امي

ابرار صرخت بصدمه: ماااذااااا

تامر نزلت دمعته: ولكن الذي يدعى اخي اغنى مني فتخلت عني من اجله

ابرار ازدادت صدمتها: مالذي تقوله

تامر:قتلت امي من اجلها فاختارت ولدها

ابرار بصدمه: ولكن ماريا قالت لي انها مازالت على قيد الحياة

تامر: انا من طلب منها قول هذا لا اريد ان تعتبر ميته

ابرار تبكي: وماذا بعد ذلك

تامر: عادت جوليا الي مجددا وبسبب حبي لها وقعت بفخها حينها عملت لي سما بين وجبه الافطار كنت حين رجوعها اسعد انسان على وجه الارض ولكن السعاده قامت بااسمامي

ابرار اقتهرت: وماذا بعد

تامر: لم يكفني علاج المستشفى فقاموا بعلاج الاعشاب على ايادي مسلمون وبعدها اعطوني مهمه دخولك الى حياتي

ابرار تبكي: وهذا هو الشي الوحيد الذي فزت به بحياتك

تامر رجع بكل قوته يشد على خصرها: بل خسرت مجددا عندما وقعت بحبك

ابرار تبكي: كم عذابنا متشابها

تامر بعد يده وضمها بكل قوته: لن ادع احدا ان يعذبنا مجددا يكفي ما مررنا به انا وانتي الى اليوم هذا

ابرار حطت راسها بكتف تامر بضعف وبكيت بكل راحه لانها حست بصدق شعوره والمه

تامر بدموع: ...

ابرار بصدمه: اما قلته حقا


مرهق .. كورقة خريف سقطت عن غصنها فعصفت بها الرياح في كل بقاع الأرض
💔🍂
براء دخل واشر للممرضه تخرج والممرضه خرجت
براء جلس: كيفك اليوم

قمر: .....

براء تنهد: يا اما تكوني ساكته او تنطقي امي ماتت ارحمي نفسك واخرجي من اللي انتي فيه من شان الناس اللي يحبوش

قمر: امي ماتت قتلها قتلها

براء بقهر: اقول لك والله عادها عايشه وانا بعاقب اللي فعل فيها هكذا

قمر شافته بحقد: بصفتك ايش اتعاقبه

براء: بصفتي الضابط اللي ماسك قضيتكم

قمر تذكرت عاصم وبكره: انتوا الرجال كلكم كذابين تقولوا انكم ضباط وانتوا مجرد مخادعين

براء تنهد: وريتك بطاقتي بايش اثبت لك

قمر بحقد: تقدر تزور الف بطاقه

براء ضحك: كم انتي بريئه محد ابدا يقدر يزور بطاقه شخصيه ماعاد بالك ببطاقه عسكريه هذا اعدام

قمر: ما اصدقك

براء بفرح: المهم انك اليوم تكلمتي بشي مختلف وهذا يدل ان صحتك تتحسن

قمر بعصبيه: ليش مهتم ايش دخلك اتركني

براء: ما اهتم انا الا باللي يهموني

قمر اقتهرت من كلمته طنشته وشافت لعند الطاقه

براء: ايش اجيب لك عشاء

قمر عصبت: ياولد الناس انا اخي قلت له لايجي عندي واحترم رغبتي انت ليش ما تفعل مثله مربل انت او ايش

براء بثقه: ايوه

قمر تنرفزت: نقطعك

براء: انا ربل اصلي ما ينقطع

قمر طنشته بقهر الوحيد اللي ما قدرت تتخلص منه هو
.
.
امير: قومي افتحي الباب

عصماء: وانت ليش ماتقوم

امير: الافضل تقومي بدون فصاحه

عصماء: الا بالله ليش اقوم وانا مش لابسه سواء من ايجي هذا الساع اكيد مش بنت لذلك قوم انت

امير: لا تتغابي وانتي داريه انه ما يجوا هذا الساع الا اطفال الجيران لو يشتوا شي

ابو امير: عصماء قومي اكيد جاهل

عصماء قامت: الله ياخذك ياخمير

امير عصب: انا خمير

عصماء: ايوه خمير حامض

ام عصماء عصبت: روحي افتحي بدل اللقانه

عصماء راحت تفتح وبعصبيه تتكلم بدون ما تشوف من: في الليل الجهال ما يخرجوا من بيوتهم الجن ايجوا وياكلوهم بعد ما يشووهم مثل المشاوي وكانت تقلد المرعبين وترفع يدها وندشت شعرها وتتحيول بعيونها وتخرج لسانها شوف الجني ايجي لك هكذا وياكلك ورجعت على طبيعتها وشافت لعند الباب على شان كذا لا تخرج بالل ما كملت كلامها الا وانصدمت من اللي واقف قدامها

ايمن ميت ضحك عليها ومحمر من الضحك: توووحفه وانتي جنيه

عصماء هربت لداخل: الله ياخذك يا خمير يا جني وطلعت بسرعه

امير بعصبيه: انزلي لو انتي مره وانا اقول لش من الخمير

عصماء من راس الدرج: الخمير انت والضيف اللي جاك انقلعوا

ايمن دخل وهو ميت ضحك: امانه لا تكونوا تخلوها هي تفتح الباب للجهال اترعبهم الجنيه الا اقول اترعب الجن بكلهم مش بس الجهال

امير: هو انت واحنا خليناها تقوم تفتح هي

ابو امير: هههههه ايش درانا

ام امير: مش احنا متعودين يجي ايمن بالليل

عصماء لبست وتسترت ونزلت وهي معصبه
عصماء تصرخ بعصبيه: ما تعرف تقول انا ايمن والا افتحوا ولا تعرف تفعل رساله للخمير يفتح لك فتحوا لك باب جهنم

ايمن جلس وهو يضحك: الحمدلله اني ما تكلمت اكتشفت حقيقة بنت عمي

امير: جنيه

ايمن: شيختهم

عصماء: ها ها ها ها بايخه ياخمير انت وهو

ايمن: انقلعي غرفتك يلا

عصماء: مالكش دخل انا حر

ايمن: ياعم انا جيت اشتي ارقد عندكم بس طلع البيت مسكون

امير: فيه جن هههههههه

عصماء: يماااااه اترقد عندنا قرح الرازم والكوابيس فوق رؤسنا اليوم انقلع معاك بيت يعزك

ايمن: بيت عمي يعزني

عصماء: بيت عمك ايرفسوك فيه جن على قولتك انقلع

ام امير: اللهم سد بينهم

ابو امير: كما سديت بين المشرق والمغرب


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 244 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مثل صبار حزين لا يبكي لأنه يدرك أنه لو بكى مائة عام لن يحتضنه أحد
💔🍂

سلوى: ريم اليوم عيد والا عزاء

ريم مسحت دموعها وتاشر بيدها: عيييييد وبكتبها بلوحه طويله عريضه اليوم عيييد عيد وما معي اخ يذكرني انا حياتي تدمرت من بعد موت ابي محد مهتم فيني حتى براء كمان معتز اخي وينه ها وينه لو ادري انه عارف ان معه اخت والله ما اسامحه يعرف ان معه اخت وما يدور عليها يمكن لو كان حصلني كان يهتم فيني ما بحتاج لبراء ولا بشتاق له ابي لما مات سحب روح براء معه انا وحيده يمه وحيده

سلوى: ريم اهدئي

ريم تمشع راسها: ايش اهدأ ايش ابي مات اخي يجي ثانيتين ما يعبرني فيها ويروح خرجه منعتوني منها تلفون اخذتوه مني اجلس بالاربع الزوايا هذه حرمتوني من كل شي انتي وبراء ما رحمتوني ارحموا روحي وربي قهرتوني متغير براء متغير ماعاد معه اخت اسمها ريم هو تبرى مني او كيف

سلوى تمسكها وتصرخ: ريم اهدئي

ريم تبكي: قهروني براء ومعتز الله يقهرهم ان كان اهمال في اختهم والله احتاجهم

سلوى بعصبيه: انتي ما معك كلام غير براء ومعتز

ريم تبكي بحرقه: ليش من لازم اهتم فيه غيرهم هم اخوتي فلذة قلبي حرموني من انفسهم وحرموني من صديقاتي حتى منعتوني اني اعرف اي خبر عن ابرار لكن يمه ربي فوق فوق وشايف كل شي ربي مش مضيع حقي ومردوده حقي من اخوتي منهم وفيهم وراحت لغرفتها لتكمل حكايه يوم العيد الحزين
.
.

تامر بدموع: اريد دخول الاسلام

ابرار بصدمه: اما قلته حقا

تامر بجديه: نعم فعندما اسمعك تقرأين كتاب الاسلام يطمئن قلبي

ابرار بفرح: قرآن نعم اسمه القرآن الكريم

تامر: اريد دخول الاسلام هلا ساعدتيني

ابرار: بكل رحب وسعه نعم لقد فرحت بسماع ذلك
.
.

براء: هلا

احمد بهم: هذا الرقم اللي فعلت منه ابرار رساله شوف باي دوله

براء بصدمه وفرحه: ابرار فعلت رساله

احمد شرح لبراء كل شي

براء تنهد: ولا عليك انعرف الحقيقه قريب

احمد: ان شاءالله لا تتاخر

براء: نص ساعه والخبر عندك

احمد: تم
.
.

عبدالله يصرخ: وين اريج اريجج اررييييججج

نوف نزلت وبحقد: اريج ببيت زوجها الوالد ما قصر وزوجها

ابو عبدالله: اسكتي يابنت ولا تتكلمي انتي

عبدالله عصب: زوجتها ها تخلصت منها من تزوجت من خليني اروح اجيبها

ابو عبدالله: مش ضروري تعرف بمن

نوف بقهر: واحد اسمه محمد

عبدالله بحده: محمد من يابه

ابو عبدالله: خلي اختك عند زوجها لحالها

عبدالله: لا والله ما مست عنده الا برضاها وينها اروح اجيبها

سميره: مجنون انت تجيبها ناوي تفضحنا

عبدالله صرخ: واذا انفضحنا كلام الناس لا يقدم ولا ياخر المهم سعاده اريج

نوف تبكي: اريج تاعبه لا تزودها عليها وتكبر المشكله خليها ترتاح لبكره

عبدالله: لا والله ما تمسي الا برضاها منو يانوف

نوف: ما اعرفه اعرف اسمه

عبدالله صرخ: محمد من يابه خليني اجيب اختي

ابو عبدالله: خلي اختك لحالها انا مش قايل

عبدالله بتهديد: والله والله لو تتضرر اريج باي شي واللي قال لمحمد قم فانذر لحرق زوجتك العقربه اللي وراك

ابو عبدالله صرخ: عبدالله

عبدالله بنفس الصراخ: كم ما جلست انا بعرف بمن زوجتها وبرجعها برجعها واتحدى مخلوق يرفع يده عليها مااكون عبدالله والافضل ان سام ما يعرف عاد انت تعرف سام عصبي اكثر مني وقتها بشرني كيف اتتعامل معه
.
.

في صباح اليوم الثاني

احمد دخل الفيلا بعجله: معتز معتز

نور خافت: احنا هنا

احمد بفرح: معتز حددنا وين الدوله اللي فيها ابرار

معتز بفرح ولهفه: فين هي

احمد: بريطانيا كلمو محمد يجهز نفسه هو اياخذنا لهناك بالطياره حقه انا برجع الليل الصباح نسافر

معتز بفرح: طيب

نور بدموع الفرح: واخيرا واخيرا ربي لك الحمد ولك الشكر
.
.

هادي دخل الفيلا: خير براء ايش الموضوع الضروري

براء ضم ابوه بفرح: لقينا ابرار ابرار ببريطانيا

هادي من شدة الفرح ما صدق: انت تتكلم صدق والا تفرحني كيف عرفت انت

براء بفرح: فعلت رساله وخرجنا الرقم

هادي يحس نفسه بحلم: ما معي الا افرح نفسي

براء استغرب: ابه مالك

هادي بقهر: تشتيني افرح مثلك هذا اذا انا مش بحلم

براء يهزه: والله حقيقة يابه مش حلم

هادي خانته دمعته: واذا ماطلع حقيقه

سلطان جاء وسكب من فوقه ماء: حقيقة

ابراهيم عمله بوكس: حقيقه

هادي بدأ يستوعب: لقينا ابرار وهي ببريطانيا

ابراهيم بفرح: ايوه

هادي...


















📚 @rewayatyamania 🇾🇪