قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 282 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


محمد تحمس خلس القبعه ورجم الشال لعند معتز ورقص رقصه وشعره كان يتطاير ويرجع مع الرقص خلا كل الشباب يصفروا والبنات يزغرطين وفااارحات

نور تتنبع: فديت اخي رقااص😂💔

ريم: يجنن يجنن يجننن هذا رقص

قمر تصيح: اريج شوفي زوجك كيف يرقص

اريج خايفه عليه تشوف حتى المصور ترك الكل ويصوره وكيف يرقص: هذا مجنون

ابرار: رقصه يهبل يهبل

نور: من بكره اخليه يعلمني الرقص هذا

براء تحمس معه ايضا بعد القبعه ورجم لعند معتز

معتز مقهور بنفسه يقوم يرقص: مخزن ابوكم انا ومش داري

براء رقص بجنون مثل محمد وضييييييع محمد بالرقص🌚 والبنات يحجرين وقمر تحمست وترقص بيدها والمنافسه قويه بين براء ومحمد وهم بيرقصوا بجنون

الشباب: وحقك يابراااااااء حقككككك وحقك يا محمد حقككككككك وبصوت مرتفع وعااالي اقوى وحقك يا براء حقككككككك وحقك يا محمد حقكككككك ونسيوا العريس😂💔

نور: والعريس لمن

نهى: نسيوه مع الحماس😂💔

ندى تراقب كل شي بصمت ومقهورة لانه هذه كانت زفته من شانها بس القدر خلاه من شان ابرار

وكملت الاغنيه البنات باعلى اصواتهم يحجرين

راحوا الشباب شربوا الماء ورجعوا لنقطه التجمع

البنات: ايش عادهم بيرقصوا

ووووووفتح الفنان مزمار🌚 ورقص المزمار جنوني اكثر من الصنعاني ايضا علي وسهيل خلسوا القبعه ورجموهن لعند معتز😂

ريم: قد معتز حقهم الامانات

سهى: كل شي لعنده

معتز معصب: انا اوريكم ولا يهمكم

رقصوا الشباب مزمار وجننوا وكان العرس يجنن ونوف مستمتعه للاخير وهي تشوف عرس اهل اليمن

كملوا رقصه المزمار ورجعوا شغلوا صنعاني وكان ثلاث حلقات دوائر يرقصوا ودخل احمد يرقص بالدائره اللي فيها براء وسهيل وعلي ومحمد وسام وعبدالله وقرحوا والبنات يزغرطين والشباب يرفعوا احمد واحمد يمسك القناصه بيده الثنتين ورافع يده وسعادته ماليه العالم انه بيتزوج حبيبته اللي تمناها طول هذه السنين الطويله والبنات يزغرطين والحماس ملان والحراس مغلقين الشوارع وممنوع احد يدخل لان اعداء هادي ملان وكانت الحراسه مشدده


كملوا والعريس رجع بقعته وفتحوا لحجي والشباب يرقصوا رقص لحجي والبنات تحمسين ودخلين لوسط الجباء ويرقصين

قمر وسهى وريم واريج ونور يرقصين وابرار ونوف وندى ونهى يصفقين ويشجعين

نهى ترقص هي وقمر ويقلدين العيال بحركات بيدهن

ابرار وندى ونهى يصيحين: ايوه ايوه ايوه ايوه عاشوا عاشوا ياسلام اااااااااي ايوووه ايوه ياسلام عاشوا عاشوا عاشوا عاشوا ونوف ساكته وتضحك ومش عارفه شي تصفق وبس

وقفوا الفرقه وبدأوا جابوا اغنيه سيمبا وصوت الفنان يجننن البنات وقفين بفرحه سيمباااا

وكلهن يدعين: يارب سام يرقص يارب سام يرقص

ريم: من سام

قمر: اخي رقصه بالسيمبا يجنن

ريم: بشوف هو مثل براء بالسيمبا

ابرار: براء يعرف السيمبا

ريم: رهيب

بدأت الاغنيه وسام يرقص وكلهم مركزين عليه لانه الرقاص بالسيمبا🤭 كان يرقص هو وبعض الشباب وبراء دخل لجنب سام ورقصوا الاثنين وكان كل واحد منهم يرقص اروع من الثاني

الشباب انسحبوا وخلوا الساحه فقط لبراء وسام لانهم ضيعوا الكل وسهيل وعلي ومحمد يرشوا من فوقهم ثلوج صناعيه مع اضواء متلونه وقعت الرقصه رهييييبه

سام وهو يرقص: لقيت لي منافس بالحارة ينافسني بالسيمبا

براء: وانا واخيرا لقيت من يستحق انافسه بهذه الرقصه

معتز يشوف احمد: تحلل عرسك ياولد

احمد: ما حللوه الا اثوار بيتنا وسام وعبدالله

معتز: هيا لا يسمعوك والله بيخربوا العرس كله😂😂

وكملوا وزاد الفنان غنى ورقصوا وبعدها استعدوا لزفه العريس للقاعه وزفوه بالسيارات وبالمترات ايضا وكانت زفه عالميه وفضيت الحارة وكل الشباب راحوا للقاعه ونزلين البنات وهن متونسات بعد هذا العرس وصلين لنازل وصرخت ريم: وحقش يا ابرااااااااار

البنات: حققققشششششش

ريم: وحقك يا احمممممد

البنات: حققققققكككككككك

ابرار: عيب عيب بيت الناس

ام عبدالله: اي ناس هيا ريعوا لي بلبس واجي اساعدكم

ونوف: وانا كمان

البنات: اسرعين

تجهزين وخرجوا والحاره فاضيه وهدوء من بعد ضجه العرس وايضا مسرجه وضوءها قوي من اللمبات المعلقه ومابش احد

نور: هيا نفتش

ابرار: والله

نور: والله

نور وابرار فتشين وقمر سحبت على اريج البرقع واريج تلحق بعدها وتصيح وقمر تضحك وريم سبقت قمر وفتشت لها رجعت قمر تلاحق بعد ريم ويضحكين

ام عبدالله تصيح: يا مجنونات

نوف تضحك

نهى: مابش احد كلهم بالقاعه

ام عبدالله: ولو

سهى سحبت برقع نهى: مابش احد وهربت

وابرار مدت رجلها وسهى تكحولت ونهى تضحك وتتشفى فيها وتلاحقين لما وصلين للفيلا وتلاحقين بحوش الفيلا

سلوى خرجت: بنات اسرعين مش وقت لعب معانا عمل

دخلين البنات وفتحين عيونهن للاخير:...















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 283 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


دخلين البنات وفتحين عيونهن للاخير: هذا كله

ام محمد: لا تفتجعين الجيران جين يساعدنا

سهى بقهر: ابرار حمشي حمشي

ابرار جلست فوق الكرسي: انا عروسه محجبه

نور: ماااااهو واحنا نتعب من شان حضرتك انتي والباشا احمد

ابرار تقهرهن وحاطه رجل فوق رجل

سهى وندى ماسكات معجنه يعجنين وقمر وريم معجنه ونور واريج معجنه ونوف ونهى معجنه وام محمد معجنه وام ندى معجنه وام عبدالله معجنه وسلوى معجنه والجيران ايضا

سهى: ندى اعجني قوي قوي

ندى: قدي قوتي

سلوى: ريم قمر اعجنين سواء ما بتلعبين

ريم وقمر بطلين ضحك وكانين يعجنين بقوة

ام ندى: قمر ريم اعجنين مش احنا بسباق

ريم: ان عجنا سواء قلتوا ليش وان ما عجنا سواء قلتوا ليش

نور تتثاوب: جاني نوم

ام محمد: مابش نوم بعد ما نخبز انعجن لبنات الصحن ونسويهن

البنات بصوت واحد: ماااااهوووو

ام عبدالله: ها كان ماهو

اريج شويه وتبكي: نشتي نرقد بنقوم نتكوفر

ام سهيل: مابش رقده

سلوى: ابرار قومي ارقدي يمه

ابرار: ما فينيش نوم ياخاله

ام سهيل: اطلعي وهو ايجي

سهى: خلوني اطلع بدلها

الكل: اجلسي مكانش

سهى: بسم الله الرحمن الرحيم ايش حصل

نور: احنا ندور النوم وما خلوناش وابرار يراشوها تقوم ترقد ومافيها نوم

ريم: اخرر زمن الدنيا معكوسه

ام محمد: اقول لكن شغالات لسانهن اكثر من يدهن

ام عبدالله: لو يشغلين يدهن مثل لقوفهن ان احنا كملنا

ابرار تضحك: يا حرااااام

البنات بصوت واحد: اسكتي

ابرار خافت: تمام سكت صلين على النبي ايش حصل

الكل: اللهم صل وسلم وبارك عليه وعلى اله الطيبين الطاهرين

ابرار ضحكت: اسلمت قريش

الكل: اسكتي

ابرار: تمام تمام اعجنين سكته
.
.

في القاعه
مشغلين اغاني صنعانيه والضيوف مخزنين والرقص والشباب يحنوا اصابعهم وبراء يحني احمد

احمد: ماهو هذا

براء: وانتوا ما لقيتوا من يحني الحريو (العريس) غيري

معتز: احفر وسط الدائره حرف N

سهيل: اهي اهي عاده يتشرط نعم انه حريو

محمد يصور يد معتز: اروح اوري نور وسهيل ينحت حرفها

سهيل: هااااا يا قيس وانا اقول يا معرص

احمد: براء على الاقل احفر احفر حرف ابرار

براء: مافي داعي

احمد عصب: انحت بس

براء: ياخي انا سمعت ان ابرار ما رضيت تخلي المنقشه تفعل حرفك وانت فارح وبتعمل حرفها يا اخي اثقل

احمد: مرتي يا اخي ما دخلك

براء: اختي كيف ما دخلني

علي: براء قوم قوم قول انك ما تعرف مالك تتعذر

براء قام: واخيرا جاء من يفكني

احمد: جبتوا هذا يحنيني والا يجلطني

براء: ياخي طلق اختي

معتز: لا تتحمس عادو ماقد عقدوش لما يطلقها

براء: الحمدلله اذا يفسخ

محمد: نصيحه افسخ القات قدك مخدر بقوة

علي: حرام انك اديتها

سهيل: مالكم على ولد عمتي

براء: شفت ياولد خالتي

سهيل يشوف احمد: وبعدين انا وانت وبراء من زمان يد واحده ضد الاعداء والمجرمين وصلت لعند هذولا الاثوار وتخرفنت وبعتنا يا خاين

براء جلس جنب سهيل: افدي اللسان انا هيا شفت شفت خيانته قلت له يطلق اختي ما صدق

سهيل: علم اختك تخلعه

محمد: يا عمل ابليس انت وهو عادهم ما قد تزوجوا الا وقدكم تعاملوا بخلع وطلاق

معتز: ابليس بريء منهم

احمد: انا ما خنتكم بس هم واقفين معي وانتوا تشتوني اطلق وعادني ما تزوجت

سهيل وبراء: انت اخرس خالص

احمد: انقلعوا من عرسي مش مرحب بكم

سهيل: فوق راسك احنا

براء: مدري اول من تزوج

وجلسوا يتحانبوا ويضحكوا
.
.

كملين عجنين الخبز وبدأين بعجين بنت الصحن وكملين وهن يزبجين ويضحكين كملوا عجينه بنت الصحن

ام محمد: هيا نخرج التناوير للحوش فسح ونخبز
قامين خرجين التناوير للحوش وخبزين اللي تطرق واللي تكفت واللي تخرج الخبز واللي ترصهن

سهى: شوفوا من الان بكره حرام ما الح لحوحه

ريم: ولا انا

قمر: ولا انا

ام محمد: بس بس بس احنا انلح وانتين انقلعين عند المكوفره

نور تشوف ابرار بحقد: ما قدرتيش تاخري حقك القاعه امس او تفعليه بعد بكره بنجي للعرس واحنا مثل الزومبي بدون نوم وتاعبات مهره الله يقلعش

ابرار: سهل تحملين من يشتي الحالي صبر

ريم: لا حياة لمن تنادي

ابرار ماجاهاش النوم ابدا وسامره معاهن وايضا لو راحت تنام هي عارفه انها بتضيق لذلك تشغل نفسها معاهن بالضحك وفعلا نجحت وهي تضحك معاهن متناسيه عرسها


سمعوا صوت القريح وهاون السيارات وصوت البرع...


















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 284 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سمعوا صوت القريح وهاون السيارات وصوت البرع والشباب يصيحوا وحقك يا احمد عرفوا انهم روحوا من القاعه وصلوا للحارة والنسوان دخلين بسرعه يجهزين العشاء والشباب دخلوا والضيوف عشوهم وروحوا وبقي بالبيت اهل البيت فقط ونوف وعمتها وام ندى وندى وقمر

ام عبدالله: قمر ندى جين ندخل نخبز داخل

ام محمد: يوه ليش قدحنا نخبز هنا

ام ندى: ماشي من شان العيال يخطوا على راحتهم

ابرار: يكونوا تاعبين الان بعد الرقص والزقعه بيرقدوا

ام عبدالله: ولو
دخلت ام عبدالله وقمر وام ندى وندى لداخل المطبخ يخبزين وندى وقمر يكرنها ضحك

براء خرج هو والعيال

براء: يمه دفوا لنا ماء من شان نتحمم ونرقد

ريم: عادكم تحممتوا اول والان تشتوا تتحمموا والصباح اتقولوا دفوا لنا ماء نتحمم

علي عرف صوتها وشافها: انتي

ريم: ايوه انا خير

علي شافهن: من هذه

براء جاوبه: هذه اختي

علي انصدم: ايش ايش

معتز: والله انها اختنا

علي: هي هذه بنت عمي هادي من زوجته الثانيه

ابرار: ايووه

على بقزازه: انتي بنت عمي

ريم: لما عرفت انك ابن عمي جاني مغص

سهيل: تعرفوا بعض

علي وريم بنفس الوقت: لا

احمد خرج: اخخ يمه الله يشل من عاد يشتي يتزوج

ام محمد: يوه خير لمه هكذا

احمد ضابح: كملوني طباز ابر الشعب ملان يشتوا يتزوجوا

العيال قرحوها ضحك

احمد: وانتوا بدل ما تجلسو جنبي جالسين تترقوصوا لي بكره محد يرقص اجلسوا جنبي ولا تخلوا احد يدغزني

محمد ميت ضحك: مسكين

احمد: وعادهم يضحكوا

البنات يضحكين على احمد والشباب يعلقوا عليه

خرج هادي وكريم وفاروق: عيال اترقدوا بكره معانا يوم متعب سيروا ارقدوا

ريم: يابه انصفنا احنا البنات وخلونا نرقد متى بنرقد ومتى بنروح لعند المكوفره ومتى ومتى ومتى

معتز يشوفهن تاعبات واقتهر: قد قلنا نجيب طباخين ما رضيتوا

نور وشويه وتبكي: طيب استاجروا رجال يجوا يغسولوا اما احنا والله مش فاضيات يكفينا نروح القاعه بدون نوم

براء: والله انه صدق خلاص بندبرها والان ايش باقي لكن

ام محمد: عاد احنا بالخبز بقي بنات الصحن ماقد سويناه

علي: قد الساعه ثلاث الفجر

براء: علمونا واحنا بنساعدكم

ام سهيل: اخطوا سكته بس قالوا علمونا

محمد: والله صدق ايش فيها والله نسمر من جيزكن

ابرار قامت: بروح اشوف عجينه بنت الصحن لو خمرت

سلوى: انتوا بس شوفوا لنا لو به فرن فاتح بالتناوير بيتاخرين بنات الصحن

احمد: ليش ما تكلمتوش من اول كنا بنحجز فرن الحارة الان مقفل

براء: خلاص انتين جهزين بنات الصحن واحنا نخمدهن

سلوى: وانتبهوا تحرقوهن

علي: ماشي انوبه لهن

نور: خلاص الان نكمل الخبز ونطرق بنات الصحن وانتوا تدهنوهن وتخمدوهن

ابرار شافت العمل كثير بدأت تساعد والكل صيح فوقها بس هي اصرت كملين يخبزين والبنات كانين يطرقين بنات الصحن طبقه فوق طبقه ومعتز ومحمد يدهنوهن بالفرشه تبع البيض بيض ويرشوا فوقه حبه السوداء وجلجلان وعلي وسهيل واحمد وبراء يخمدوهن بالتنور ويخرجوهن وفاروق وكريم وهادي يرتبوا الصحون اللي قد خمدوهن وخرجوهن من التنور

ابرار: الصحون اللي عندي كبار اكبروا لي العجينه

ريم: انا اللي عندي صغار الصحون والعجينه كبيره

نور: تبادلين بالعجينه

قمر وندى تبرقعين وخرجين يساعدين

ام عبدالله: قمر انتي وندى شغلين تنور وساعدين العيال بالخماد

براء ابتسم وبينه وبن نفسه: عادها هنا للان

ام محمد: كمان سهى وريم يمسكين تنور

سلوى ركزت على نور ونهى مبدعات: الصحون الكبار قوي يمسكنه نور ونهى

نور ونهى: تمام

سهى وريم وندى وقمر شغلين تناوير ويخمدين بنات الصحن وام عبدالله علمت نوف كيف تعمل ونوف تعلمت ومحمد ومعتز تجمع عليهم الصحون

معتز: واحد منكم يجي هنا يساعدنا

ام محمد: اريج يابنتي سيري ساعديهم

اريج تركت ما بيدها وسارت وجلست جنب محمد وتساعدهم بالدهان ورش الحبه السوداء والجلجان

براء: والله ان الاعراس ما تعب الا على النسوان احنا نسير نحجز او نجيب الضيافه وقدمنا الغداء ونخلي الجهال يرفعوا ونقول تعبنا ونجلس نون ساعه هيا ابسروا اين التعب

معتز: انا ما بسوي عرس الصدق ما شتعبش احد

سلوى: والله بنسوي لك عرس اكبر من هذا العرس

هادي: عرسك يا معتز بيكون مثل هذا مرتين

نور: من ذلحين انا ما شحضرش عرس معتز بسافر

ابرار: وانا كمان

ريم: زوجوني بنفس يوم عرس معتز من شان ما اشتغل

اريج: انا بحنق بعرس معتز بيت ابي

محمد صيح: ييه هو عرس مش انفجار

سهى: يارب يجي عرس معتز وانا مشغوله باي شي

هادي: احلفين

نهى: لا تصدقش ياعم والله انه اروع ايام العمر ايام الاعراس صح تعب بس من الضحك وجمعه العائله والاحبه ننسى ونستمتع

نور: ايوه والله صدق

معتز: قدها قفا اذانكن بعرسي بنجيب طباخين

ام محمد: والله ما يدخل طباخ

كريم: قرح اليمين

فاروق: اول شي تنجح العمليه ويبشر باحلى عرس

ابرار: بالاول وين العروسه

معتز بثقه:...


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 285 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابرار: بالاول وين العروسه

معتز بثقه: موجودة هنا معانا

نور تعكر مزاجها انه يقصد ندى وندى ابتسمت بخجل والبقيه مستغربين

احمد يرفع الصحون من التنور حرق شعر من يده😂😂 صيح ورجم الصحن لداخل التنور من جديد

براء: يا مجنون

احمد: ارفعه انت انا والله ما ارفعه حرق شعر يدي وحرقني

البنات والنسوان قرحنها ضحك

براء: وانت محد قال لك ترفع الكم ودخل يده يرفع الصحن وحرق وخرج الصحن وجلس يهوف بيده ساعه بالهوى: اي اي اي اي حرقت حرقت ورفع صوته ليش تناويركم يحرق شعر الرجال عيب

قمر تضحك بصوت هامس هي وسهى وراحين بسرعه

قمر: وخروا وخروا بيحرقين

براء واحمد وخروا والبنات خرجين الصحون

ام محمد: كنتوا بتحرقوا لنا بنات الصحن

براء: تهموا بنات الصحن وما تهموش شعر يدنا

معتز يضحك ويشوف ابرار ملانه طحين واحمد يتلهبب: والنعم والعرسان حقنا عرسان عرطه

احمد: بنشوف بعرسك حرام انك بتخبز مش بس تسوي بنات الصحن

جلسوا متعاونين لما كملوا بنات الصحن الساعه 5 الفجر وشويه

العيال بتعب: واخيرا كملنا

سلوى: يلا سيروا صلوا وارجعوا ارقدوا لكم حتى للساعه عشر ونصحيكم

براء: يلا وانتوا

ام محمد: ايش احنا احنا عاد العمل عندنا بدأ الان

العيال: ااايييييشششش

نور: عاد احنا الان بنقطع الخضرة ونجهز الغداء او بتاكلوا خبز وبنات الصحن بس

معتز: واحنا حرام ما رقدنا بنساعدكم

ريم: لا لا ماعاد فيش عمل كثير

براء: اقسم بالله ما نرقد ان احنا بنساعدكم

سلوى: طيب احمد انت اخطى ارقد مابش وقت

احمد: وانا والله ما ارقد ان احنا بنتساعد

ام محمد: خلاص الان نصلي ونصلح الصبوح للضيوف واحد منكم يشل ابرار لعند المكوفره ومن بتروح مع ابرار

ابرار: نور

نور: ماشي العمل خيرات حتى انا يمكن ما اتكوفرش

ام علي: سهى روحي مع بنت عمك

سهى: لا العمل كثير ما بفلتش واروح

ام محمد: وانتي ياريم

ريم: وانا مابرحش العمل لفوق راسنا

ام محمد: طيب نوف تروح معاها

نوف: لا والله تراني مابتركم مشغولين واروح

ام سهيل: من امس تمكننا نشتي نرقد نشتي نسير عند المكوفره والان ايش حصل

ابرار: خلاص بتصل لهديل والا اميمه او خنساء تجي معي

سلوى: حلو يلا الان اخطوا نصلي قبل ما تشرق الشمس

الكل راح توضى وصلوا صلاة الفجر ونزلوا صلحين الصبوح والضيوف جوا واصطبحوا ورجع راحوا كل واحد لعمله

براء: قولوا لابرار تسرع اوديها عند المكوفره

ابرار نزلت والخنساء جت وراحين مع براء لعند المكوفره اول ما خرجوها الزغاريط والقريح ملت الحارة ورجعين يغسولين بعد الصبوح واللي تقرش البطاط واللي يقطعين واللي يغسولين وذبحوا ثيران وكان البيت معصود عصيد

سهى وريم يقطعين البصل وعيونهن يدمعين ومورمات منهن😂 نهى ونور يقرشين البطاط وندى وقمر يقطعين البطاط ومعتز يقطع بصل هو واحمد بطرف ثاني وسهيل وعلي الجزر وكل واحد ماسك مهره

براء رجع دخل شاف ريم اخته وسهى يقطين بصل ودموعهن شلال: وهذولا الثنتين من ضربهن

ريم عيونها تلهب: انقلع انت الثاني

ام محمد: براء انت ومحمد قرشوا لنا الثومه

محمد وبراء فرحوا: الله معانا اسهل عمل

البنات ضحكين: تمام يا اسهل عمل

علي: هكذا يمه

ام علي: هييي كبير علي سهيل صغروهن

علي مفتح عيونه: ايش عاد باقي اصغر من هكذا

ام علي: قارن بين السلطه حق امس وسلطه اليوم وبتعرف الفرق

علي يتذكر: والله انه صدق كبار

سهيل: ابسروا لي اي شي غير الجزر (مثلي انا وقت المناسبات اهرب من قطاع الجزر😂😂)

ام محمد: اشتغل سكته

براء بقهر: احس بيخرح من اظافري الدم

محمد: فااارح اسهل عمل قد اصابعي تحرق حريق وتلهب

براء: يمه قوا هاتوا لنا عمل ثاني وخلوا البنات يقشرين الثومه

البنات: امااانه

براء: والله سمعت الثوم يقوي الاظافر يعني تستفيدين يا هبل

سلوى: براااااء قرش سكته

براء بقهر: تمام حرام انكم تنتقموا مني بهذا العمل

(في عرس ولد خالي ماسمعت كلام خالي وعاندته وعاقبني خالي وخلاني اقرش الثوم اخخ اخس عمل اهرب منه من يومها حرمت اعاند خالي😂😂)

نهى: هذه البطاطه داخلها دوده برجمها

نور: خرجي الدوده

نهى: ليش

نور: بطبخها عشاء للعرسان حقنا

الكل: ههههههههههههههههههههههه

احمد رفع حاجبه: امانه ايش

نور: احمد ربك تطعموا لحم الدود

معتز: قولي كيف بتعمليها مطبوخه والا مشويه

نور: بقطعها شويه مشويه وشويه حنيذ وشويه فحم وشويه مضغوطه والباقي مقليه

براء: حرام لو هو ديناصور ما يكفي ماعاد بالش بدوده

الكل: ههههههههههههههههه

اريج تضحك: الله تعشي العرسان دود

ام محمد: قد ستر ربي ان الموضوع مش بيدها

(هذه انا بعرس عيال خالي كنت مقرره اعشي العرسان الدوده اللي كانت داخل البطاطه من القهر😂😂 وبنت خالي تحمست وقسمت طباختها😂)
















https://t.me/rewayatyamania/37080




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 271 ❦ خيــانــة ونــدم❥ 👌🏻👇🏻 😍 📚
💔

بـارتـات يـومنــا السـبـت 👆🏻😍
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 286 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


براء وقف: يكفي حرام ما اقرش ثومي وشاف اريج بنص عين قومي ساعدي زوجش وقشري الثومه

اريج قامت وتضحك سكته وجلست مع محمد تقرش الثومه

محمد: المهم خارجت نفسك

براء بقهر: خليني اكمل

محمد: كمل كمل بس

براء شاف سهى: وانتي قومي قطعي البطاط بدل اريج

سهى قامت بفرح: تمام

ريم بقهر: وانا

براء: وانتي اجلسي قطعي سكته وانا بجي اساعدك

ريم بقهر: ليش سهى ما تقطع البصل وخليتها تفتك منه وتقطع البطاط

براء: لانش اختي حبيبتي بجلس جنبك واقطع البصل او تشتيني ازاحمهن

ريم بقهر: هو ما نكبه حياتي وطول حياتي ما ينكبني الا اني اختك

الكل: هههههههههههههههه

سلوى: المكوفره جت واحده منكن تطلع تتروش وتتسرح امد

ام محمد: اول شي مرة ولدي قومي يا اريج

اريج: مع معي عمل خيرات

براء وقف يتشاقر الثومه: خلاص اطلعي انا وريم الان نكمل البصل ونمسك الثومه

ريم: ايش عادك تشتيني امسك الثومه

براء: سهل سهل

اريج طلعت وبراء وريم خلصوا قطاع وراحوا يساعدوا محمد بالثومه

ام محمد: المكوفرات الثانيات مورعات اخخ اخخ

براء: اطلعي ياريم وانا ومحمد انكمل الثوم

ام سهيل: اطلعي يابنتي

ريم: تمام وطلعت

ام سهيل: وانتي يا سهى اطلعي خلاص ماعاد فيش عمل كثير بنكمله احنا

سهى تركت ما بيدها وطلعت

البنات خلصين قطاع الدبيخ بانواعه وساعدين سهيل وعلي بالسلطه وخلصين

ام محمد طلعت شافت البنات ونزلت: اريج وريم خلصين اطلعين انتين

البنات: ماشي باقي نغسلهن واللحوح

سلوى: احنا انلح اطلعين بس

العيال: واحنا انغسل الخضره يلا اطلعين

طلعين البنات وتروشين

اريج: كملتوا

نور: ماشي والله العمل خيرات

نوف: الشباب اخذوا الاشغال

ريم: اوف المشكله التسريحه والمكياج والا كنا نزلنا نساعدهم

سهى: نكلمهم يخرجوا واحنا ننزل نسوي عمل

ريم: بكلم امي واتصلت لها

سلوى غلقت التلفون: ياشباب قالين البنات اخرجوا هن بينزلين يسوين العمل

معتز: ماشي والله تروشين وتكوفرين ويرجعين لعند البصل والجغره قد احنا الا المجغورين خلوهن بس واحنا بنعمل كل شي

ام محمد: تعب عليكم

احمد: ايش من تعب ماهوش شي جنب تعبكم امس غديتونا ولا ربختوا حتى ومن امس تخبزين وتعجنين الان احنا بنتعب على خروج صحون وشويه قطاع هذا ولا شي جنب تعبكم

ام سهيل وام محمد وام علي يصلحين اللحوح وسلوى وام عبدالله وام ندى يطبخين والشباب يغسلوا الخضره

علي: كملنا ايش باقي

سلوى: ولااا عاد بقي اي شي

العيال: متاكدين

هن: ايوة

خرجوا العيال وراحوا تروشوا وكملوا بدلوا وخرجوا للحوش

هادي: براء انت وسهيل روحوا خرجوا الطلبيه وودوه للقاعه حق عرس ابرار ومحمد وعلي انتوا روحوا خرجوا الببس والماء والقات وودوه لقاعه الرجال

العيال تمام وراحوا وكل واحد انشغل وفي البيت كملين يلحين والغداء فوق الغاز وعملين سحاوق الرز وسحاوق الشفوت بسرعه

شويه وجاء ملاطف طبعا ملاطف معروف يدق برع مبدع والبنات نزلين يجهزين الغداء فوق الصحون والضيوف تجمعوا لخيمه الغداء كانت الخيمه كبيره جدا

ام محمد: سهى ريم قمر ندى روحين شلين دبه العسل واسكبين فوق بنات الصحن

نور: وين معجنه السلطه الثانيه

سلوى: وراش يمي

نور توزع السلطه ونهى السحاوق ونوف الدبيخ وتوزعين العمل البنات داخل والامهات يقدمين الغداء لعند سهيل وبراء ومحمد وعلي لان البنات مسرحات

سلوى: ابرار اتصلت قالت غداء المكوفرات وصاحبتها بدون غداء للان

براء: بعد الغداء بجيب لهم مش وقت الان الرجال بيجوا بسرعه

ام محمد: بنات اسرعين الان بيخرجوا احمد

نور بقهر: اشتي اشوف وهم يخرجوه

البنات: حتى احنا

سلوى: طيب اسرعين جهزين الغداء واطلعين شوفنه وهم يخرجوه للشارع

البنات كانين يجهزين بسرعه والعيال يقدموا للخيمه وكملوا بدأ ملاطف يدق البرع واحمد بالحوش والشباب دخلوا يرقصوا برع والبنات طالع يزغرطين ومعتز يقرح ونوف تصور رقص العيال وبراء وسهيل وسام وعلي ومحمد وعلي وعبدالله وبعض الشباب يرقصوا البرع والبنات يتفرجين وفارحات وبدأ ملاطف بدقته طاق طرقطقطاق ووو طاق طرقطقطاق وووو طاق طرقطقطاق وووو والعيال يرقصوا البرع ورافعين الجنابي وينبعوا للهواء وكان احلى خروج غداء خرجوا احمد بالبرع للخيمه والضيوف دخلوا يتغدوا للخيمه واحمد معاهم فقط اما بقيه شباب العائله انشغلوا بالتقديم ورغم كبر الخيمه الا انها ما كفت من كثر الضيوف





















📚 @rewayatyamania 🇾🇪