قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 307 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عاصم: قمر

قمر ماعاد تحمل اي شعور له: هلا

عاصم: جيت اطلب منك تسامحيني عن اللي عملته انا خنتك بس والله اني ندمت

قمر ابتسمت: عاصم لا تشلها بقلبك والله اني مسامحه لك واشكرك

عاصم: على ايش تشكريني

قمر من قلبها: على خيانتك ياعاصم لانك خنتني دخل براء لحياتي دخل حب حقيقي لحياتي والله اني مش عارفه كيف اشكرك ياعاصم لانك تركتني لو ما تركتني اني تزوجتك وماعرفت براء بس مش عارفه كيف اشكرك لانك خليت شخص مثل براء يكون لي حتى انه مثل فارس احلامي بالضبط ضابط ويحبني ويهتم بي ويساعدني بكل لحظه مايتركني يوقف جنبي يزعل معي يفرح معي متمسك فيني غيور عليا يخاف انه يخسرني مش عارفه انا ايش الخير اللي عملته بحياتي لحتى ربي عوضني ببراء ماعرفت معنى الحب الحقيقي الا معه ولا تقلق ياعاصم والله اني مسامحه لك لاني ما حبيتك ولا ثلث الثلث اللي حبيت فيه براء... براء يغنيني عن كل رجال العالم هو معي الاخ والاب والصديق والحبيب وقريب بيكون الزوج ايضا ابتسمت من قلبها عاصم انت اهديتني السعادة لذلك اوعدك اني بدعي لك بكل ركعه بالسعادة دخلت البيت

وعاصم فرح لها كثير وبنفس الوقت اقتهر كيف كان يلعب بمشاعرها وضيعها من يده
.
.

مر اسبوع والكل يستعد ويتجهز لرجوووع نور ومعتز وعملوا لهم كل الاكلات اللي يحبوها وفارحين

وصلوا نور ومعتز والكل استقبلهم بالزغاريط وكأنهم عرسان

براء يحضن معتز: مبروك مبروك

معتز بفرح: بكون اب

ام محمد حاضنه نور وتبكي: الحمدلله على السلامه

نور: الله يسلمك يمه لا تبكي قريب بتكوني جده

ابرار: وبعدين الرياض

نور ضحكت وحضنتها: ولا تتغيري

احمد صفق: ياجماعه الخير لا تفرحوش اول حفيد بالعائله بيكون ابني انا وابرار

الكل شاف ابرار: صدق

ابرار بخجل ومصدومه كيف عرف احمد: ايوة

هادي بقهر: لاااااااا المفروض معتز قبل

فاروق ينرفز هادي وفارح: لا حقنا قبل وبجيب حفيد قبلك

سلوى: هيا من انت ومن هو سواء من احمد والا من معتز كلهم احفادنا

ام محمد: ماعليك منهم هم يشوفوا احفاد الاولاد قبل البنات

ابرار بدلع: يعني وانا مش بنتك تفرح لي ما بتفرح الا لابنك معتز خلاص حذ لا تكلمني

هادي قام وحبها: لا تصدقيش مانشتيش عيال معتز خليهم له بس لو هو ولد سميه هادي تمام

معتز: اليك والخيانه

احمد ضحك: هههههههههههه وقعتوا بالمقلب وانتوا صدقتوا ان ابرار حامل الا حبيت اقهر معتز ما احب تكمل فرحته

معتز دكمه بقهر: نذلللل وانا صدقت بس ليش بزعل وهذه اختي

هادي شاف فاروق ويحانك: حفيدي قبل حفيدك لا تفرحش

فاروق قرح يده: خساره

ريم: كنت فرحت بوقع خاله

محمد: شلوا المقالب البايخه

اريج تضحك: مقلبوكم

ابرار شافت احمد: بس انا ما امزح

الكل سكت واحمد تلاشت ابتسامته: كيف

ابرار: وانا اقول كيف عرف احمد واستغربت

احمد: ابرار ايش تقصدي

ابرار: احمد انا والله حامل من صدق

احمد وقف وهو فارح ويبتسم ويكشر ويبتسم ويكشر ويبتسم: ابرار قولي والله

ابرار: والله حامل والله

احمد يدور ومسك معتز: بوقع اب ورجع مسك محمد بكون اب يامحمد شاف الكل بفرح بكون اب ياجماعه وراح لعند ابرار وحضنها ويدور بها بكون اب

سلوى وام محمد: نزلها البنت حامل

احمد استوعب ونزلها اما ابرار من خجلها ماعادها قادره تشوف احد وتدعي على نفسها كيف كلمته قدام الكل واحرجها

ريم بفرح: بكون خاله

نور: وانا عمه وخاله

محمد: وانا عم

فاروق يستعرض بعضلاته ويشوف هادي: انا قبلك

الكل: وعليههها
.
.

خالد بفرح: عاصم

عاصم جلس: كيفكم شباب

الشباب: الحمدلله

عاصم شاف وليد نحف وتغير وماعاد يضحك مثل قبل وهادئ تركهم وراح بدون ما يكلم عاصم

عاصم: ماله وليد

خالد تنهد: كنا احنا والشباب جالسين ونتفرج صور البنات بنت رسلت صورها لوليد...

عاصم: تكلم ليش سكت

عبد المجيد يتذكر ويشرح لعاصم


وليد: شباب تعالوا البنت رسلت لي صوره

الشباب قاموا لجنبه ويشوفوا الصور

خالد: واووو البنت توحفه

وليد انذهل بجمالها: سبحان الخالق اللي خلقها

عبد المجيد: ياخي جمااااال

خالد: امانه ارسل صورها لعندي

عبد المجيد: ولعندي

خالد: ورسله للشباب

(طبعا انا قد كلمتكم من قبل انهم ياخذوا صور البنات اللي يثقين بهم ويرسلوا لشباب غيرهم وكذلك الشباب يرسلوا صور البنات طبعا هو قروب واتس وفيه اكثر من 70 ولد يعني كلهم نفس الطينه هم كانوا بالقروب 14 ولد بس كل واحد اضاف صديقه والاصدقاء اضافوا اصدقائهم لما وقعوا اكثر من 70 ولد)

وليد مبتسم: طيب برسل الصور للمجموعه وانتوا احفظوا الصور

العيال: تمام

وليد رسل الصور والكل تغزل بجمال البنت ومفاتنها وهي اخذت سيئات العالم تستاهل المهم خالد وعبد المجيد احتفظوا بالصور

احد الشباب:...













https://t.me/rewayatyamania/37080




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 308 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


احد الشباب: مالكم قعيتوا على هذه هذه ولا شي قدام المزه اللي عندي ايش من جمال ايش من حلا تقول للقمر وخر وانا اجي بدلك

وليد بتحدي: اتحداك لو هي اجمل من اللي جبتها انا

الشباب: خلاص هو يرسل صورتها واحنا نحكم من اجمل

الشاب رسل بالصوره ووليد قام يشرب ماء

خالد متنح للاخير: ياوليد تعال والله انها اجمل من البنت اللي معاك

عبد المجيد عينه ولا بعد من التلفون: اوف اوف اوف ايش من بنت ايش من جمال بنت اللذين من وين هذا الجمال كله هيا وخر ياوليد انت والبنت اللي معاك ربحه قدام هذه

وليد جلس وهو متلهف يشوف من هي البنت كان الصور تتحمل ونزل يقرأ تغزل الشباب بها وبجمالها وانها اجمل من صورة البنت اللي جابها وليد رجع طلع شاف عاد الصور تتنزل شويه وافتتحين الصور وانصدم صدمة عمره

وليد صرخ: امسحوا امسحوا الصور

خالد وعبدالمجيد: ايش في

خالد: ياخي البنت والله جنتل

وليد عصب وبكل قوته هجم على خالد: خالد لا تتغزل باختي ياخالد ويضربه امسحوا الصور

خالد فك نفسه وهو وعبدالمجيد منصدمين: اختك

وليد قام بسرعه وراح لبيتهم من شان يذبحها

عبد المجيد وخالد دخلوا المجموعه طلبوا من الشباب يمسحوا صور البنت ورفضوا بس هم قلبوا والشباب دعمموا

وصل وليد للبيت اخذ تلفون اخته وكسره وضربها لما كان بيموتها

رحيق: بس ياوليد بموت

وليد عصب: موتي موتي مثل ماترسلي صورك لشباب وتوطي راسنا

رحيق تبكي: بس حرام عليك

ابو وليد دخل وبيده السكين

ام وليد وقفت قدامه وهي تبكي: خلاص يارجال غلطت وتستاهل الذبح صح بس لا تغلط وتذبحها شليتوا تلفونها وكسرتوه وامنعوها من الخرجه وخلاص

ابو وليد هدأ وخرج ووليد خرج بعده

ام وليد بعصبيه: من اليوم خرجه من باب غرفتك ممنوع احمدي ربك كانوا بيقتلوش

رحيق تمددت بوجع وتحس خلاص جسمها كله تكسر من الوجع

رجع وليد واخذ تلفونه ودخل المجموعه: شباب احذفوا الصور من عندكم

الشباب: ليش

وليد: تتذكروا كيف البنات يدعين ان الله يردها باعراضنا واحنا نضحك ونتهابل

الشباب: ايوه

وليد: صورة بنت من البنات صورة اختي احذفوا كل صور البنات من عندكم ياشباب انا الله ردها باختي اتركوا هذا اللعب قبل ما يجي دوركم وقد العيال يتداولوا صور خواتكم

طبعا الشباب كلهم كلهم بهذاك المجموعه بطلوا اللعب مابقول البعض استمروا لا كلهم خافوا على اخواتهم وعرضهم وشرفهم وسمعتهم حذفوا كل الصور وبطلوا اللعب وتركوا البنات

عبدالمجيد: ومن يومها وهو بهذه الحالة

عاصم صيح لوليد ووليد جاء وجلس بهدوء

عاصم بصدق: حابب اتقدم لاختك على سنة الله ورسوله

الشباب انصدموا

وليد: انت مستوعب اللي عملته اختي

عاصم عصب: ليش اختك الوحيده اللي غلطت لا حتى احنا غلطنا ومذنبين اكثر منها اذا هي حبت شخص واحد ووثقت به وذنبها عظيم وما يغفر فكيف احنا اللي عرفنا ميات البنات وفوق هذا ما حبيناهنش اصلا ولا وثقنا بهن

وليد: وترجع تعايرها وتقول لها انا سترت عليش

عاصم بصدق: وليد خليني اكفر عن ذنوبي انا بطلت هذه الحركات وانت بطلت وكلنا ضروري نكفر عن ذنوبنا واختك الان تعلمت من غلطها وما بتستمر على الغلط وعمر البني ادم ما كان معصوم عن الغلط

وليد ابتسم: ارحب بأي وقت

عاصم فرح: حياك يانسب
.
.

ام علي: عرس براء بعد شهر

علي: وسهيل بعد 6 اشهر

ام علي: صدق قد كلمك

علي يشتغل باللابتوب: ايوه ابدأوا جهزوا
.
.

سام: ايش رايكم نفعل عرسي انا وندى مع قمر وبراء

ابو عبدالله: فكره

قمر باعتراض: لا مستحيل انا مش موافقه

ام عبدالله: ليش

قمر: عرسي انا وبراء لازم يكون يوم مميز لي انا وهو بس مشتيش احد معانا

سام: هيا ناهي من الخباله

قمر بقهر: والله ما اتزوج عرسي لحالي والا والله ما اتزوج

عبدالله: طيب طيب عرسك لحالك ولا بيوقع الا اللي تشتيه

قمر: ايوه

سام: اعوذ بالله
.
.

نور: يابنت اموركم انتي واحمد تسبرت

ابرار: الحمدلله

نور فرحت لهم وشافت اريج ومحمد: حتى هم

ابرار: ياويلي اما هم ضيعوا قيس وليلى

نور فرحت: الحمدلله بدأت السعادة تدخل على حياة كل فرد من افراد العائله

ابرار: ايوه والله بعد كل اللي عشناه الحمدلله

هادي يرد على التلفون: الو وعليكم السلام

الرجل: حاليا خلصنا نصمم المدرسه ايش تشتيني نسمي المدرسه

هادي شاف نور وابتسم بحب: النور
.
.

في الليل

ريم شافت رساله بتلفونها من رقم غريب: انزلي للحوش ضروري

استغربت لبست ونزلت كانت تتلوى في الحوش والبيت فاضي ما حست الا بيد يسحبها كانت بتصرخ بس بسرعه اليد الثانيه انحطت على فمها
.
.

ام عاصم: انت تشتيها

عاصم: ايوه يمه وقريب بشتغل وافتح لنا بيت اكبر من هذا وبدرس بنادي الضباط وبكون ضابط ان شاءالله وبيتحسن وضعنا للافضل

ام ندى فرحت له: على بركة الله



















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 309 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


علي نزل يده: اششش

ريم: علي هذا انت خوفتني وبعصبيه ايش هذه الخباله وايش هذه الحركات

علي: اممم مدري بصراحه حسيت لازم اشوفك

ريم بضبح: وليش بتشوفني

علي: يابنت انتي ماتعرفيش تتكلمي باحترام

ريم: الحمدلله مع

علي: واضح اصلا مايحتاج جواب

ريم: وليش تسأل اذا

علي بنبرة تهديد: المهم جيت اقول لك اني قريب بتقدم لك لو ترفضي ياويلك تمام الخبر معك، راح

وهي مش مستوعبه طريقته بالتعبير عن مشاعره او بالتقديم ضحكت عليه ودخلت البيت وهي مش بحسها منه ولا بقلبها اي مشاعر تجاهه
.
.

طبعا مرت ايام وتزوجوا ايمن وعصماء وشذى وامير وايضا تمر الايام ووووقع عرس قمر وسووا لهم عرس كبير مثل عرس معتز ونفس العرس والرقص والضحك والهبل وزفوا العرسان وودعوا قمر ووصوا براء عليها وكان رد براء لحد يوصي العيون على النني الساكن فيه وراحوا الجميع بعد تعب الكل نام

براء: واخيرا ياقمري

قمر ساكته ولا عرفت ترد

براء: الان انتِ ملكي وحلالي لا تخجلي مني اوعدك اكون لك الاب والاخ والصديق والحبيب والزوج

قمر بفرحه: وانا اوعدك اكون لك الام والاخت والصديقه والحبيبه والزوجه


وبعد عرسهم باسبوع بدأ عرس ندى

وبيوم النقش

قمر شاورت المنقشه والمنقشه اشرت لها تمام

المنقشه: تعالي ببدأ بك

اريج: انا

المنقشه: ايوة

اريج: طيب بس خليه خفيف جدا

المنقشه دعممت ونقشت اريج نقش عرائس

اريج: لا هذا ثقيل وكأنه نقش عروسه

قمر: اسكتي بس الفستان اللي اشتريتيه ما يناسبه الا هذا النقش

تنقشين البنات واريج راحت لغرفتها شافت محمد مش موجود عمل لها رساله انه مشغول وما بيروح نامت شويه وراحت من شان تشتغل


الكل ببيت سام يشتغلوا وقمر تخبز هي والبنات وجت اريج بتخبز

ام عبدالله: اريج قومي ارقدي انتي ممنوع تمسكي شي

اريج: ليش

ام محمد: به عادات يابنتي تقول لو المره حنقت واخوها تزوج ممنوع تفعل بعرسه اي شي قبل ما توفي السنه والا اخوها بيكون علاقته مع زوجته مش تمام

اريج: هيا ناهي احنا وهذه الخرافات

سلوى: ماهيش خرافات اسمعي الكلام واطلعي

اريج صدقتهن وطلعت ترقد والكل ضحك عليها
.
.

صباح اليوم الثاني

نور: وين وين

اريج: لعند المكوفره

ابرار: استني في مكوفره حاليه انا حجزتها وبصراحه ما بقدر اروح لاني حامل وتاعبه وهي قالت انها الغت زباين على شاني وصيحت يامنعاه يا اريج روحي بدلي

اريج اول مره تطلبها ابرار ما حبت تحرجها ووافقت وعبدالله جاء وخذها

اريج: وين محمد

عبدالله: مشغول وطلب مني اوصلك

قمر: يلا اسرع

وصلوا لعند المكوفره وبدأت تكوفر اريج والثانيه مشغوله مع قمر

اريج: لا لا حطي المكياج اخضر بلبس فستان اخضر

قمر بسرعه: لا تصدقيهاش

المكوفره: اعرف لا تقلقي تعرفي يا اريج قد الموضه نعكس المكياج عن لون الفستان


خلصين المكوفرات يكوفرين ندى واريج اقتسموا السيارات نصين نصهم راحوا يجيبوا ندى ونصهم راحوا يجيبوا اريج عاصم علي وسهيل واصحاب سام راحوا يجيبوا ندى وبراء واحمد ومعتز واصحابهم راحوا يجيبوا اريج

خرجت ندى من عند المكوفره والبنات زغرطين والشباب قرحوا وزفوها للصالة كذلك اريج نزلت من عند المكوفره والبنات يزغرطين والشباب يقرحوا ويزفوا اريج مستغربه قمر طلعتها فوق سيارة براء وكانت السيارة مزينه زينه العروسه ويزفوها طول الطريق وصلوا القاعه نزلت وقرحوا لها والبنات استلقفنها ويزغرطين دخلوها لعند ندى وندى تشوفها وتبتسم

اريج: ايش هذا الحلا راح فيها سام

ندى بصدق: بتقارنيني بك ضيعتيني للاخير انتي قولي ايش هذا الحلا كله

اريج تروح لقدام المرايه: بشوف نفسي قمر ما خلتنيش اشوف نفسي

قمر وقفت قدامها: والله ما تشوفي نفسك الا لما تلبسي الفستان

اريج: هاتي الفستان بالكيس هذاك

ابرار: ماعليش من هذاك الفستان محمد جاب لش فستان معانا البسيه هو

اريج تفاجأت: طيب هاتوه بشوفه والبسه

نور: مع انتي غمضي عيونك احنا بنلبسك هو واسألتك بالله لا تفتحي عيونك الا لما نقول لك

اريج غمضت عيونها ومتشوقه: تمام

لبسنها البنات الفستان والكل فارح

اريج: يابنات الفستان ثقيل

قمر: ايوه ايوه حين هو مطرز

ريم تصلح طرحه الفستان من تحت التسريحه

اريج: ايش هذا

ريم: ذلحين بتعرفي

وقفنها البنات قدام المرايه بطول وبعدين من جنبها: هيا اما الان فتحي عيونك

فتحت عيونها اريج شافت نفسها وانصدمت بشكلها لابسه فستان ابيض عرائسي افضل من فستان ندى ومسرحه ومكياج عرائسي حست نفسها تحلم وهي لابسه الفستان الابيض ودموعها نزلت على خدودها

ريم: لا تبكيش يا اريج بتخربي المكياج

ام عبدالله دخلت وبيدها صندوق وتشوف اريج ودمعت عيونها: احلى عروسه يا اريج

اريج متفاجئه للاخير وفارحه كيف لبست لبس العروسه مثل كل البنات

ام عبدالله اعطتها الصندوق: هذا من محمد

اريج فتحته وكان...













https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 310 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ام عبدالله اعطتها الصندوق: هذا من محمد

اريج فتحته وكان داخله بوكيه ورد احمر طبيعي وورق كبار خضراء وغلاف البوكيه ريش ابيض واكسسورات اخذين البنات الاكسسورات ولبسنها ولقيت كرت فتحته وكانت رساله من محمد مكتوب فيها (تتزوجيني)

اريج دمعت عيونها وهزت راسها بالموافقه وكأنه امامها

والبنات فارحات لها زفين ندى وبعدها بشويه زفين اريج وشعللين العرس واريج تزتف واريج فارحه ان حلمها تحقق خلصوا العرس وزفوهن وابو عبدالله وعبدالله وصلوا اريج لعند محمد ووصوه عليها وكان عرس حقيقي
.
.

في غرفه سام وندى

سام بحب: وبالاخير اخذتك انا

ندى انحرجت: اجمل من دخل حياتي
.
.

في غرفه محمد واريج

محمد مسك خدها: عجبتك هديتي ياروحي او لا

اريج ماعرفت تعبر عن فرحتها بهديته الا انها ضمته وبكيت وهي فارحه كيف ربي عوضها عن كل شي بحبه وحنيته واهتمامه فيها ويعمل اي شي ليسعدها

محمد: اوعدك بعمل جهدي من شان اكون اشوف دموع الفرح واصل بخدك

اريج اكتفت بكلمه: احبك

محمد: اعشقك
.
.

في اليوم الثاني

ريم: بابا شلني معاك لعند سهى

هادي: اطلعي البسي بسرعه

نزلت ريم بيت عمها وهادي راح لعمله

ريم: وين البنات وعمتي

علي شافها: راحين يخطبين لي

ريم اقتهرت وما تعرف السبب: صدق الف مبروك

علي بدون مايشوفها: الله يبارك وعقبى لك

ريم بقهر: قريب وانت اول المعزومين

علي: سواء عزمتيني او ما عزمتيني بجي وما بزفك لعند زوجك الا انا

سهى نزلت هي وامها: اهلين ريم

ريم شافتهن ورجعت شافت علي: اهلين وين كنتين

سهى: طالع الان بنروح لبيت نهى ونخرج اكمل باقي كسوة عرسي

ريم شافت علي بحقد ورجع شافتهن: طيب البسين وانا بنتظر

طلعين لبسين وريم تشوف علي بحقد وعلي كاتم ضحكته

ريم: ايش حركة الجهال هذه ياعلي

علي رفع حاجه: خير مالك عصبتي

ربم اغتاظت: ولا شي لا ليش اعصب

علي قام ووقف قدامها وقرص خدها: من شان تعرفي انك ما تشتيني اكون لغيرك خاطرك ياخطيبتي وخرج

ريم رمت شنطتها بقهر: للاسف كلامه صح ياربي ليش انا ضقت لانه قال بيخطب غيري اوووف

سهى نزلت: ريم مالك تكلمي نفسك

ريم: ولا شي هيا خرجنا
.
.

نسرع الاحداث واليوم عرس سهى وسهيل فعلوا لهم عرس وزفوهم ووصلوا سهى لبيت سهيل وروحوا

سهيل: مبروك يااحلى عروس

سهى: يبارك فيك

سهيل: اممممم سهى اسالك سؤال

سهى متوتره: تفضل

سهيل قرب منها اكثر: بعرس اختك نهى لما جيتي هنا لفستانك وتلبسيه

سهى تذكرت: ايوة ماله

سهيل همس باذنها: من رفع لك شريط الفستان وقتها

سهى: عمتي امك

سهيل حط عيونه بعيونها: متاكده

سهى خافت: ايش قصدك

سهيل: ايش رايك الان ننام وبكره انتي تسالي امي
.
.

في صباح اليوم الثاني فوق الصبوح

سهى: عمه اسالك سؤال

ام سهيل: تفضلي يابنتي

سهى: تتذكري بعرس نهى حطيت الفستان هنا

ام سهيل: ايوة اذكر

سهيل يشوفها ومبتسم

سهى: تتذكري لما رفعتي لي الشريط

ام سهيل: لا انا ما رفعت لك الشريط

سهى اشترغت: كيف مش انتي كنتي هنا ورفعتي الشريط

ام سهيل: لا انا سبقت للقاعه

سهى شافت سهيل مستغربه ومنحرجه بقوه وقدها حمراء من خجلها راحت لغرفتها

سهيل ضحك: بشوفها وارجع

ام سهيل: الله يهديك ايش سويت

سهيل حضن سهى من وراء وسهى فزت بخوف

سهيل: بسم الله عليش حبيبتي

سهى شويه وتبكي من الخجل: انت اللي رفعت لي الشريط

سهيل ابتسم: ايوة

سهى خجلت اكثر: وليش ما تتكلم او تقول انا سهيل وخليتني ابدي قدامك بهذاك الشكل

سهيل بحب: اولا انتي كنتي مستعجله وماسمحتي لي حتى انطق ثانيا شفتك وانهبلت وانذهلت فعجمت ثالثا لو ماشفتك بهذك الشكل انك ما اسرتيني بحبك وانك مش حلالي الان

سهى: يعني تزوجتني على حب

سهيل: ها ايش

سهى انحرجت
.
.

نور نزلت مستعجله: معتز معتز معتز

معتز بخوف: ايش ايش في

نور راحت لعند فاروق وتتنبع وتبكي

فاروق: بنت ايش في

ابرار: ايش في

نور تشوف الكل وتبكي وتتنبع: انا حامل انا حامل

معتز من سعادة الخبر اللي سمعه ما عرف ينطق

نور تتنبع: انا حامل ياجماعه انا حامل

محمد مسكها وحضنها بفرح: حبيبتي الف مبروك بس لا تتنبعي من شان الجاهل

ام محمد زغرطت وابرار واريج بعدها وفاروق حضنها وهو فارح ورجع هادي اخذها وباسها براسها والكل فارحين لها من قلبهم بسبب دموع اليأس اللي نزلت من عينها انها ما بتكون ام


الكل بارك لها ماعدا معتز اللي حتى عيونه ما رمشت والكل يشوف لعنده

احمد بفرحه: معتز مالك

معتز...


















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 311 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الكل بارك لها ماعدا معتز اللي حتى عيونه ما رمشت والكل يشوف لعنده

احمد بفرحه: معتز مالك

معتز جلس على الكنبه وغطى عيونه بيده ونزلت دمعته

نور جلست قدامه بالارض: معتز

معتز نزل لمستوها وضمها وبصوت باكي مختلط بفرحه: بكون اب

هادي ابتسم: واحلى اب

قمر بفرح: بروح اسوي حلا لحلا هذا الخبر

ريم تتنبع: وانا معك

ام علي ونهى وعلي وكريم دخلوا: احسن شي ان العائله ملتمه

هادي يحضن اخوه وبفرح: نور حامل

كريم فرح لها: صدق يابنتي

نور هزت راسها

علي رفع راسه للسماء يمنع نزول دمعته ارتاح ماعاد يحس بالذنب انها بتنحرم من الامومه بسببه

جلسوا وقمر وريم قدمين الحلويات

كريم: هادي انا جيت من شان علي كلمني انه راغب ببنتك ريم

ريم تركت الصحن وطلعت بسرعه لغرفتها

معتز وبراء فرحوا: فوق العين والراس

تكلموا بالموضوع والكل فارح وموافق

هادي وقف: انا بطلع اسال ريم طلع وكلم ريم وسالها

ريم تذكرت لما قال راحوا يخطبوا له وتشتي تنتقم: مش موافقه

هادي: ريم فكري علي والله مافي منه

ريم: يابه انا مقتنعه بقراري

نزل هادي وهو مقهور: رفضت

علي عرف سببها وابتسم: خلوها تنزل بسالها انا

هادي: رافضه وهي عنيده

براء يشوف ابتسامه علي ويحس ان وراهم انه: انا بخليها تنزل

طلع براء واقنع ريم تنزل

علي: ريم انتي رافضه

ريم بثقه: ايوه

علي: قولي مش موافقه وانتي تشوفيني

ريم بدون ما تشوفه: مش موافقه

علي: قوليها وانتي تشوفي عيوني

ريم شافته وكانت ترجف وخايفه تخسره وبدون شعور وهي تشوف عيونه: مووافقه

البنات فرحين وزغرطين علي وقف وباس راس ريم وهو فارح وريم ارتاحت انها ضمنت علي لها
.
.

بعد مرور عشر سنوووات

نهى دخلت: هلا هلا بيت هادي منور

ابرار: وكيف ما ينور ودام النور والقمر فيه وكناين البيت

نور وقمر بثقه: صح

هادي: حيا حيا نهى

نهى: الله يحييك ياعم جيت بقول لك بكره بيخرجوا عزت من السجن وطلبونا بالمحكمه من شان اشرف يختارني او يختاره

هادي حس بقلقها: ما يختاره الله دائما الافضل لا تقلقي
.
.

في اليوم الثاني

القاضي خير اشرف بين امه وابوه

وفؤاد ونهى وعزت على اعصابهم وخايفين ونهى نزلت دموع الخوف منها وهادي وكريم ايضا متوترين

اشرف بثقه: اختار امي

نهى ضمت فؤاد وبكيت بفرحه وعزت اقتهر

ام سهيل: سهى

سهيل وسهى: هاه يمه

سهى عصبت: هي صيحت سهى مش سهيل

سهيل: لا سهيل بس انتي حشريه

سهى: ماشي والله قالت سهى

سهيل: ايوه كانت بتكمل الاسم سهيل بس انتي استعجلتي وجاوبتي

سهى عصبت: خلينا نسالها

سهيل: يلا

سهى وسهيل: لمن صيحتي سهى او سهيل

ام سهيل مسكت راسها بوجع من مشارعتهم: لا سهى ولا سهيل كنت اصيح لحفيدتي سهام بس ماخليتوني حتى اكمل الاسم وراحت لعند سهام تلاعبها

سهيل حط يده وراء ظهر سهى: شوفي طلع لا انا ولا انتي صيحت لحفيدتها

سهى ابتسمت: ايوة ما تحب الا حفيدتها

سهيل: بس انا ما احب الا كنتها

سهى: ماتبطل السخافات

سهيل: حبي لك مش سخافه
.
.

محمد ضم اريج: وينك من اول

اريج: ابنك ذبحني ببكاه وما اعرف ماله الان عرفت ان بيان ضربته

محمد: هممم بنتي حبيبة قلبي تغار من اخوها

اريج: لازم ما نغفل عن بسام والا بتقتله

محمد: احبها لانها تشبهك

اريج: شلها انا احب بسام

محمد بثقه: لانه يشبهني

اريج: حاشا
.
.

ابرار تبوس هادي: كيف المدرسه ياماما

هادي: حاليه بس اليوم الاستاذه طردت ايهم وايمن

احمد دخل: وليش تطرد اخوتك

هادي: عيالك التوأم مشاغبين ضربوا ولد لما رعفوه

احمد: سمخ ههههههههه

ملاك تبكي

ابرار قامت: احمد عاقب ايمن وايهم بروح اشوف ملاك تبكي

احمد طنشها وشاف ايمن وايهم: ابطال اسود بابا انتوا

هادي: بدل ما تربيهم

احمد: ايش دخلك

هادي: اب فاشل

احمد ضحك على لقانه هادي وكيف هو وهو مايسدوا ابدا
.
.

قمر تجري: براء وقف

براء يلحقها: والله بمسكك

قمر تضحك: براء مش وقت تسمع بناتك يتضارين

براء يلاحق بعدها: ايسدين من نفسهم

قمر: خليني اشوف بناتك

براء مسك قمر: بناتي واصل ما يسدين وباسها على خدها ورؤى ورولا دخلين وبراء وخر بسرعه وقمر تحانكه وبراء يتحلف بها

رولا: ماما رؤى ضربتني

رؤى: هي شلت حقي العصير

براء شافهن وابتسم: ياحبايب بابا ليش دائما تجين باوقات غلط

قمر: لانهن يحبين ينقذين ماما صح

رؤى ورولا: صح
.
.

نواف: يابه يمه متى بتخطبوا لي

عبدالله: ابشر هذه اول ماتكمل الثانويه وبعد الجامعه العرس

نواف: طيب بس ها انتبهوا بخطب بسمه بنت عمي سام هي لي

نوف ضحكت: طيب يلا روح شوف اختك ووصلها

نواف قام: طيب















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 312 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سام: دوشي

ندى: هلا حبيبي

سام: بنتك عمرها ثمان سنين وقد نواف بيكلمني انه يشتيها ههههههههه

ندى: اصلا بسومه لنواف فديته روح عمته كم احبه

سام: اكثر مني

ندى تضبح به: بكثيييير

سام حاوطها: احلفي

ندى تهرب: لا تصدق

ندى: بسمه وين اخوتش عبد الرحمن وعبدالعزيز

بسمه: يتفرجوا توم وجيري
.
.

عاصم: رحيق ياروحي

رحيق بحب: عيون روحك

عاصم بفرحه: بكره بيرقوني عقيد

رحيق فرحت له: صدق

عاصم: والله كلمي امي وجهزي عيالنا غمدان ومشتاق شويه واجي لكم نخرج نحتفل

رحيق: ولا يهمك
.
.

علي دخل: وين حبايب بابا

الحسن والحسين حملوا حضنوا ابوهم: بابا

علي رفع يده: شوفوا ايش جبت لكم ياحبايب بابا

الحسن والحسين اخذوا الجعاله وراحوا ياكلوا

ريم نزلت وهي ماسكه كرشتها

ام علي: دلا دلا ليش نزلتي يابنتي

كريم: الله يهديش ياريم

علي قام مسك يدها وجلسها على الكنبه وجلس جنبها

ريم: ضبحت لحالي

علي بفرحه: شكل اخوات الحسن والحسين بالطريق

ريم بحب: زينب ورقيه بالطريق

طبعا ريم حامل بتوأم بنات وعلي وريم لما تزوجوا اتفقوا يسموا عيالهم على اسماء ابناء الفاطمه الزهراء وعلي رضي الله عنهم
.
.

والان نجي للثنائي اللي كانوا يأسوا من الانجاب

نور ابتسمت: تعالوا تعالوا نتصور

معتز مسك نور ونور رافعه عصا السيلفي جاءوا وائل ولؤي جنب نور ووسام ووسيم جنب معتز وايلين جلست بالوسط بحضن امها وابوها ومعتز حب خدود نور والتقطت اجمل صورة عائليه لهم
.
.
.

هذه هي روايتي الثانيه اختصرتها واكملتها اتمنى انها تكون نالت اعجابكم فبقصه كل واحد منهم نتعلم شي
.
.

نبدأ ببطلنا الراحل تامر الذي خدع وخدع حتى نال من ابرار واخذها ولكنه حبها بصدق فيما بعد وحب دين الاسلام بعد ان سمع ايات القران من ابرار وحب يعتنق الدين ولو بايامه الاخيره وانه تدارك الخطأ وتركه نتعلم منه ان علمنا ان احنا على خطأ يجب تركه ولو انه احنا نحبه الخطأ يبقى خطأ
.
.

عاصم وشلته قصه وليد واخته نتعلم منهم ان من لعب باعراض الناس يلعبوا باعراضه ويقول المثل من دق باب الناس دقوا بابه
اقول للشباب اللي مثل وليد لعب ببنات الناس ولا شاف صور اخته اغتاظ وغضب وما عجبه طيب مثل ما انت تخاف على عرضك ايضا بنات الناس معاهن اب واخوه يخافوا عليهن فاتقوا الله بالبنات

ورسالتي للبنات حتى وان وثقتي لا تغضبي ربك واهلك دامهم وثقوا بك جابوا لك تلفون وهم واثقين ليش ترسلي صورك اهلك من وانتي طفله يخافوا عليش من الطين ويرفعوش منه فلا تحطي رؤوسهم بالطين بسبب خداع ببعض كلمات زائفه
.
.

من احمد نتعلم ان الحب لا يفهم اعيشها او لا تحب شخص تمسك به لا تتركه لا تخونه لا تخذله نتعلم من قصه احمد وندى ان احيان لما نفكر بمصلحه الشخص نفكر غلط ونضره مثلا فكروا هم بمصلحه ابرار لكنهم غلطوا واختاروا اختيار غلط لذلك اذا تفكر بمصلحه شخص لازم تفكر بطريقه صحيحه وتعمل حساب لكل خطوه ونتعلم ايضا ان اذا وجدت امامك فرصه لتصليح الغلط استغلها نفس ما استغل احمد الفرصه وخطب ابرار
.
.

من براء نتعلم الصبر والتحمل مهما كانت الحياة قاسيه ولازم نشكر الله ونحمده على كل شي وان الفرج ياتي بعد الصبر كم تحمل براء وصبر وهو بعيد عن اهله ولكن الله فرج همه وجمعه بهم واسعد قلبه بدخول قمر لحياته
.
.

من قمر نتعلم ان اذا خذلنا حب وخاننا لازم نصبر ونتحمل والحياة ماوقفت على رجل او على حب لعله خيرا ولو كان خيرا لبقى بس دامه رحل يعني انه ليس خيرا فرحيل عاصم عوضها الله بمن جعلها تشكره عليه بكل ثانيه وهو براء
.
.

من محمد نتعلم ان الاشياء الذي ليس لنا يتوجب علينا تركها ونتقبل بالاشياء الذي لنا وعندما ترضى بقدر الله ستحبه لا شي قدر يبعد حب ابرار من قلبه الا عندما رضي بقدر الله وهي اريج فاستطاعت نزع ابرار من قلبه وعشقها حد الجنون
.
.

اريج هنا حكايه بقوله الله تعالي بكتابه الكريم ولعلكم تكرهوا شيئاََ وهو خيراََ لكم
اريج كرهت السحر اللي وقع فيها ابوها وانظلمت كثير من السحر وكرهت حياتها حتى بسببه ولكنه الخير انها اجتمعت بمحمد صح عانت معه الكثير ولكن بالاخير عوضها الله بحب لم تتوقعه اصبحت تشعر بكل كلمه ينطق بها محمد توصل لصميم قلبها وتشعر بحبه لها


















📚 @rewayatyamania 🇾🇪