قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت 1

#انتقمت_لنفسي
#للكاتبة_عبير_الكبسي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في قاعة المحكمه...
الجميع ينتظر ادوارهم بين متهمين وابرياء كل من له حق ينتظر حكم العدالة، كانوا اصحاب القضايا كلهم مجتمعين وجالسين ينتظروا أدوارهم


القاضي :وبعد النظر لإقوال الموكل والأدلة التي جمعتها المحامية آيه لدى موكلها يبرأ المتهم وتدفع التعويضات من قبل موكل المحامي عماد
رفعت الجلسه...

آية بإبتسامه نصر رافعه حاجب مكر على المحامي عماد وبترتب اوراق الملف..

عماد بإبتسامة تحدي قرب منها : بداية موفقه والمحاكم والقضايا قدامنا بالي طويل لش وبيننا الأيام

آية لبست شنطتها مطنشه كلامه ونظراته لها وناولت موكلها الملف وخرجت طلعت سيارتها وشغلتها

عماد سبقها لسيارته وبمحاولة استفزاز خرج ومغلق عليها الطريق

آية بدأت ترجع بالسياره وهي بتتفرج عليه في المرايه اللي قدامها بدون ماتلتفت

عماد شاف عنادها ودعس بترول وتقدم بسرررعه والتراب وراه ملان الشارع


((في الماضي قبل 8 سنوات)) في المدرسه الثانوية قسم البنات :- (( مدرسه خاصه ومشهوره في المدينه اللي عايشه فيها آية )) تحديدا في الفصل ..

آية جالسه طارحه رجل فوق رجل بتلبن وموصله سماعة التلفون في اذنها وبتسمع الاغاني

الاستاذه انتبهت لها انها سارحه وبتلبن : هي انتي يللي فاكره نفسش في صالة عرس تعالي لهنا

آية مابتسمع بسبب السماعه مطنشه

البنات اللي في الصف كلهن هادئات وبيشوفنها سكته ويتشاورين

الاستاذه قربت منها وضربت على الماسه : من بين اكلم انا مابتسمعيش؟؟

آية حست بالصوت لفتت للاستاذه وبنظرات برود شافتها

الاستاذه سحبتها من كتفها : قومي معي للإدارة الان يلا

آية سحبت نفسها وبعدت يد الاستاذه وباستفزاز : لا

الاستاذه عصبت شافت رئيسه الفصل: روحي الان ادعي لي المديره

آية انتظرت لما مشيت البنت ونزلت رجلها وقامت لفت شنطتها وخرجت قبل ماتوصل المديره

الاستاذه لحقتها : انتي قليله ادب وبلا تربيه

آية شافتها وضحكت : اعصابش

وصلت المديره على هذه الكلمه وعصبت : في طالبه محترمه تتكلم مع استاذتها هكذا ؟ يعني قليله ذوق ودرجاتش كلها صفر وماتستحيش

الاستاذه: البنت هذه ماعد تدخل لي حصه

المديره شافت البنت : على فكره اتصلت بأهلش قبل ماتستدعيني مدرستش بسبب شكاوي المدرسين ودرجاتش اللي ترفع الراس

آية طنشتهن وجلست على الدرج

المديره شافت ابوها استدعته للمكتب: جهزنا ملف بنتك مع الأسف مانقدر نقبلها في المدرسه بتأثر على زميلاتها وتعبت نص المدرسين بسبب أخلاقها رجاء تفاهموا مع بنتكم قبل ماتددخل مدرسه ثانيه هذا اذا قبلتها اي مدرسة على مستواها واخلاقها

ابوها حس بالخجل والإهانة منها اخذ الملف ومشي معصب مسكها من يدها بقوه وسحبها معه.

آية : دلا بتضغط على يدي قوي

ابوها مطنش ويزيد من عصبيته يمسكها ويضغط على يدها

خرج من المدرسه ووصل قرب السياره : انتي بهذلتي بي في كل بقعه الكل يشكي منش ماخليتي لحد حاله لا في الحارة ولا في البيت والان المدرسه

طلع السيارة واول ماطلعت شغلها ومشي وهو بيهزأها يعني البنت اللي امس فتحتي راسها في الحفله مفكره اهلها عيخلوا لي و لش حالش؟؟ ماتعرفي بنت من هي

آية : طز توقع بنت الجن حتى محد قلها تتليقن عليا وتتحداني

ابوها معصب وبيطرق للي قدامه : طززز هاه ! طيب حسابي معش في البيت

آية مطنشه بتلعب بتلفونها وبتلبن

ابوها وسع الكرفته شويه وبيتكلم في التلفون : جهزي ثياب وادوات آية كلهن الآن.  وقفل

آية سمعته وبضحكه : اكيد هي اللي علمتك مرتك

ابوها : على من طلعتي انتي على من؟

آية : عليك مثلك بالضبط والا نسيت ان طمعك وعنادك هو سبب في موت امي مارضيت تسعفها المستشفى وهي بتولد وماتت هي واخي حرمتني الاخوه

ابوها بدون شعور معصب وهم واقفين في الإشارة لطمها كف : لو تعرفي الاخوه انش سوا مع اخوتش مش حقوده هكذا

آية بعصبيه : لما امهم تخبي مصروفي وجعالتي وقسمي اللحمه وتأكل جهالها وانت مابحد وتعلمهم عليا كيف شاحبها قلي كيف

ابوها : مفتريه انتي هذا جزاتها ربتش ياناكرة المعروف الله يلعنش

رجعت بنفس عنادها تلبن وتلعب بالتلفون


بعد عشر دقايق
وصل جنب الباب حق بيتهم

آية فتحت الباب تشتي تنزل

ابوها : ارجعي وراعي لي في السياره بدون عناد وبهذله وقله ذوق قبال الناس لابدع بش قبالهم كلهم وصرع باب السياره ومشي للبيت

دخل شل الشنطه حقها من الباب وكرتون الكتب ومشي طرحهن في السياره

آية بتتفرج له وبتضحك

طلع معصب: ليش بتضحكي؟

آية : ياسعم معنا هنا ملاجئ ترجمني فيها وين عتشلني ومابش معي غيرك

ابوها مطنشها وبيسوق

آية تأففت وطنشته وجالسه بتتفرج الطريق ونعست


بعد ساعتين ونص
في محافظه صغيره قدام بيت صغير ودكان مكانس يدويه.. انزلي يلله

آية: ليش اديتني عند جدتي ماحبهاش ماشتيهاش

ابوها نزل وطرح شنطتها في الارض...

















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت 2

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


طلع السياره وواقف محتار في اللي سواه تذكر قلة ادبها وكل حاجه...

آية واقفه حاسه بحقد اذا مانتقمت منهم واحد واحد طيب

طلعت بسرعه ورا السياره الهيلوكس حق ابوها وتخبت لايشوفها

وهو بيلف سمع صوت حاجه ضرب بالسياره خاف ليكون صدم شي وقف ونزل بسرعه... وسمع نفس الصوت تكرر مره ثانيه حس في ظل وحركه في الشارع فعل تمويه مشي من جانب ورجع للثاني وفاجأها وصاح.. مجنوووونه ؟؟

آية مطنشه وطلعت السياره وقفلت الباب

الأب: طيب وعد لاتقلق جدتش انزلي اليوم ويهدا الوضع في البيت وارجع لش اتفقنا

آية انبسطت : وعد ؟

ابوها : وعد

آية نزلت ولوحت بيدها ودعته ورجعت لبيت جدتها.. دخلت تتلفت مابش حد ... آية بتدور : جددده ؟؟ كيف الباب والدرج مفتوح وجده وين هي .. فاجأها صوت رجال كبير في السن وصوت ضربات العكاز ع الارض ... من هانك ؟؟ يييي

آية باستغراب: حتى جدتي تزوجت.

الرجال: من انت ياولد

آية بترفع صوتها: ولدددد مابتستضيش ياحججج ولابتسمع

الرجال قرب منها: هشششش مالش من انتي

آية: اين جدتي

العجوز ماقدر يوقف ارجله بترجف طنش ودخل جلس

آية: بين اقلك اين جدتي ؟ من انت !!

العجوز: عادكم الا ذكرتوا الحجه فاطمه الله يرحمها ويحسن اليها. . سارت يابنتي راحت لها

آية تاففت وجلست في الدرج زاعله انها عرفت متأخر

العجوز: ماتشتي تعرفي ليش وكيف ماتت؟؟

آية مطنشه: يعني كيف عتموت مثل الناس كلهم

العجوز: عاد انتي مش واعية لو شرحت ليش كيف ماتت !! على الله حد فيكم يزيد يعرف عنها شي قبل ما اموت..

آية: قلت لك تحاكا مارضيت : ذلحين من انت ومابتفعل هنا يلا بسرعه روح اشتي ارقد تعبت سفر..

العجوز: انتي بنت فاروق صح

آية: ساحر انت او ايش من اين تعرفنا : نفس طباعه

العجوز وقف ونزل في المخزن اللي في الحوش يرقد وخلا ايه على راحتها


مسكت تلفونها وبتتصل لابوها

فوق العشاء كلهم بياكلوا وبتحاول تبرر لزوجها انها تحب آية وعاملتها مثل بنتها بس اثرت على سمعه اخوتها في المدرسه بسبب مشاغبتها وفعلت لابوها مشاكل كثيره عند الناس والأهل

ابو آية: انا فاهم قصدش وعارف انش طيبه وآية تجلس عند جدتها تربيها وتزوجها

قاطعهم صوت تلفونه بيرن.. ابنه الصغير(10سنوات) شاف اسمها آية فرح بيصيح آية .. آية

امه هزرت التلفون بسرعة قبل مايرد : مارأيك لاتجاوب عليها حرام تتعذب وتتعلق طنشها لوما تنسى

ابو آية: صح كلامش وهذه فكره
.
.

في مكان ثاني في الغرفة اللي مش قادره تجلس فيها مرفسه وكل شي مكركب جالسه جنب الطاقه وبتحاول تتصل لابوها تقله امه ماتت كانت حاسه انه كذب عليها ومابيرجع لها اللي خلاه كل هذه الفتره مايسال عن امه ولايهتم بها وكيف قاسي مع الكل طباعه

حاولت تتصل اكثر من 5 مرات ولابيرد عليها عصبببببت ورجمت تلفونها من الطاقة للارض
قامت من مكانها ومسكت الفنيله حقها في الخطاف (مغلقه) الصندوق الخشب اللي فوق الماسه بعصبيه بعدته ورجمت الصندوق للارض وشافت صور واوراق

جلست على الأرض بتجمع الصور والورق شافت الارض وسخه قامت وراحت جلست فوق الفراش بتتفرج صور في وجوه تعرفها ووجوه ماتعرفها صور قددديمه تشوف الصوره وترجمها ع جنب وصلت لصوره ابوها وهو بدايه شبابه مع شاب جنبه يتشابهوا وبتسال نفسها معقول ابي معه اخ وما قلنا عليه؟

شافت الاوراق بدايتها اوراق محكمه وكلام مافهمت بدايته لفت الاوراق كلهن والصندوق والكراكيب وجمعتهن كلهن وسط برميل كبير فيه اشياء وفضت الغرفه كلها طرحت شنطتها تحتها ونامت


الصباح لبست وشلت شنطتها ونزلت..

نزلت تشوف العجوز وتفهم قصته من هو وليش جالس في البيت عشان تركن عليه وتسير تكلم ابوها

شافته جالس والباب مفتوح وواحده طارحه قدامه القهوه والخبز وبياكل

لمحتها العجوزة وسألته: من هذه يا حج؟

بنبرته المهزوزه بسبب كبر السن: بنت فاروق

العجوزه: ياباطلاه( واسفاه) عليكم انتي وابوش وعمش وعمتش ولاحد فيه الخير لأمه عادش ذكرتي تجي بعد ايش؟ فاطمه ماتت جيتي امد الورث مكنها ياحج هن الارزمتين جمعتها من تصليح المكانس وابوش مرتاح بياكل ويشرب ولا داري بامه متعاير منها حين بتصلح مكانس

منذهله من اللي بتسمعه كانت من اول جمله نطقتها العجوزه تشتي تهاجم بالرد بس الكلام كان مفاجئها ابوها لهذه الدرجه اناني وبيحب نفسه؟؟؟

العجوزه: خاطرك يا حج ماذلحين سلم الامانه لها وارجع البيت ماجلستك هانا؟ انا تعبت سيره جيه اخدمك وياريت جاء حد يستاهلها طمع جهال هذه اليومتين..



















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 3

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


آية: استغفرررر الله العظيم اللهم طولش يارووووح

العجوزه شافتها وهزت رأسها باستحقار: سبحان الله سبحان الله مشيت وهي بتسبح

العجوز استأذنها ودخل يدي ظروف واحد فيه ورقه ووصيه وظرف كبير ملصق ناولها الظرف الملصق وسحب الظرف اللي فيه الوصيه والبصيره: لما يجي ابوش قلي له يمر لاعند الحج حامد يشل الوصيه والبصيره حق البيت.. ولو تشتي شي يابنتي جي انا في البيت هذك اشر لها من الباب الجهه المقابله له

آية شلت الظرف: لاتسير ولا مكان انا اللي شاخطى وارجع بيتنا وكما جاء ابي لاعندك سديتوا

جلست تتحسس الظرف كأن فيه اشياء جلست تهز الظرف مابش صوت بس كان في داخله قطع معدنيه خرجت وماسكه الظرف وبتمشي مش عارفه من فين تروح و لوين تجي جلست تسأل لما اشروا لها من فين تطلع لو تشتي تسافر وترجع ذكرت مابش معها فلوس جلست تحت الشجره وبتفكر ايش تسوي لقيت واحد مشي هو ومره معه يابنت من وين اشتريتي هذه الشنطه

آية بنظراتها المعتادة معقده حواجبها رفعت عينها: من اين شاشتري شنطه من الصيدليه يعني !!

المره: يابنتي مش هو قصده شي دورنا هنا مابش شنط واشتي شنطه سوا يسافر بها ابني قلنا نسالش مالقينا الا من هولا ساع الشوال بعدا مابش فيها شي ليش اللقانه؟؟

آية : بكم اشتريتوا اللي معاكم؟

المره : بألف ريال

آية : تشتوا ابيع لكم هذه؟

المره : عيجزاش الله كل خير بس والله ماعد معي غير 4000 يابنتي

آية : خلاص ادي الفين

المرة : بس هولا غاليات يابنتي شلي ال4000 حقها

آية: ادي الالفين ياخاله والشنطه اللي معش وشلي هذه والا شاغير رأيي

الولد: مالها هذه بتقلب صور ومقززه اخطي مانشتيش

آية: ماتشتيش يلا انقلع من هنا

الولد عصب: والله لاقطع لسانش احترمي نفسش

آية بضحكه مستفزه: اتحداك لاعور عينك الثنتين

امه دهفته لما مشي وبعد شويه: يو يو عيب يابني ماعليك انت سير هانك اوقف راعي لي وانتي يابنتي عيب تكلمي ولد هكذا ماتعرفيه مايسبرش ستر الله وانا معه لو حد ثاني كان ضربش

آية بضبببح: عتشلي الشنطه او اخطى؟

ام الولد استغربت: لاحول ولاقوه الا بالله امسكي ها

آية فتحت الكيس وفتحت شنطتها وبدات تنقل ادواتها كلها فضت الشنطه وناولت المره وشلت الفلوس ومشيت

ام الولد ذكرت تسالها: يابنت اين رايحه وحدش ؟؟

آية بتسمع ومطنشه راحت واستأجرت من فرزه السيارات


وبعد ماوصلت.. دخلت البيت خرجت خالتها للحوش: ماتشتي ؟؟ ليش رجعتي !

آية: اين ابي ؟

خالتها: ابوش مسافر وافهمي على نفسش مايشتيش

شافت اللي في يدها الظرف: ماهو هذا اللي في يدش؟

آية: ظرف ناولني جار جدتي

خالتها سحبته وبتتحسس كأن داخله اساور


آية استفزتها خالتها باسلوبها سحبته من يدها

خالتها خافت وتعرف آية لو عصبت ماتقدر عليها ولاتقدر تمد يدها عليها: ادخلي هيا يلا  شافت عيالها وانتوا داخل

مع آية 2 اخوه و2 بنات صغار الأخ
الكبير13 سنه مصاحب لها ويحبها رغم تعليم امه عليها

خالة آية سبقت داخل البيت وآية بتمشي مع اخوها  بلال: لاعد تخرجي من البيت يا آية قوا

آية: هي امك السبب

بلال: والله ماهي امي بس انه ابي السبب والا ما امي طيبه جلست تحاكيه عليش

آية: ابي ؟؟ ليش ماقال ؟؟

بلال: قال تعب منش مشاكل مع الكل ومن مستواش ودرجاتش وبيخزا يقل للناس ان انتي بنته ويخاف علينا لحد يعايرنا ان احنا اخوتش

آية مثل عادتها ابدا ماتبين لحد ردود فعلها بتكتم

خالتها وقفت بهررت لابنها واشرت له براسها يدخل: يلا مذاكره ابوك مش ناقصك على الاقل انتوا ارفعوا راسه.

آية دخلت وسحبت شنطتها بدون اذن من خالتها

خالتها: وين سايررره ؟ هكذا عيني عينك لكن طيب حسابي معش انا داريه كيف ارتاح منش واقفه شوكه في طريقي انا وجهالي وزوجي


آية دخلت الغرفه اللي كانت فيها طرحت اشياءها وخرجت تشرب ماء بتسمع خالتها بتتكلم في التلفون سمعت اسمها وقربت اكثر تفهم الموضوع

خالتها في التلفون: يعني امش ادت الذهب لاية ليش في ظرف وفيه زلط ؟؟ ايوه انا متأكده امها كان معها ذهب قبل ماتموت وامش مارضيت تناول فاروق قالت هذه امانه في رقبتها تناول آية لوما تكبر بس الله يهديه فاروق لما شل آية ماذكر الموضوع.. ايوه هيا ابسرتي.. ذلحين انا ماشخليهاش تخرج لما يرجع فاروق من السفر ويشل الظرف حقه ايوه صرف عليها هذه الفتره كلها ودرسها وذلحين نستفيد من الذهب ونفعل مشروع وندي لها زلط ونرجع حقها من الارباح جت في وقتها شاتحملها امري لله وانتي لو قدامش حد يشتي يتزوج أمانة اعرضيها عليهم ما شكل ماشاءالله حاليه اما طباع استغفر الله العظيم لاتطاق هذه البنت لكن عنستحمل امد الذهب والزلط حق امها

آية...














https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 4

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



آية حست انها سمعت اللي يكفيها وماعد يهمها تسمع الباقي دخلت بسرعه غرفتها ورجعت تلبس البالطو وسحبت شنطتها حق المدرسه وخبت الظرف فيها لبستها وشلت شنطه ملابسها وخرجت قدها في باب الصاله

خالتها خرجت : ياااي اين عتسيري ...؟

آية:مالش دخل

خالتها: كيف ماليش دخل ذلحين ماليش دخل ؟

آية: ايوووه بس صدقيني عتتحاسبي على نواياش هذه لي

خالتها ضحكت: انتي تتكلمي عن الحساب ومني انا اللي ربيتش

آية خرجت وقفلت الباب

خالتها خرجت ولحقتها مسكت يدها

آية بعدت يدها ودهفتها وخرجت من باب الشارع

خالتها بتصيح: هربت ياغاره الله.

آية بتجري بسرعه في الحاره مسكتها جارتهم
وهي بتسمع امها واقفه تصيح في الباب..

آية :فلتيني ..

جارتها مسكتها من اكتافها عرض الجدر: مافعلتي ؟؟ ماقد فعلتي بها مامنش الا المصايب كم مره قلت لها يربطوش عتدي لهم الجنان انتي

آية بتسحب يدها منها بتحاول تبعدها : مالش دخل انتي فلتيني

جارتهم: اللي مايأدبوه اهله يربوه الناس لاتخليني ذلحين الطمش هذا جزاتها..

آية عصبت ودهفته بكل قوتها ..

كان وراها حجر وفلتت على راسها فوق الحجر

خالة آية كانت قد لبست وخرجت شافتها في الارض وتصيح : مافعلتي بها يامجنونه ؟؟؟ مافعلتي

آية واقفه مصدومه ايش حصل ليش المره ماعد قامت !!!

خالتها بتحاول ترفعها وتصيح للي في الشارع رفعوا راسها والدم في الارض ..

آية خااااايفه ومصدووومه متصنمه مكانها

خالتها لفتت لاعندها : قتلتيها ؟؟؟! قسما بالله ماعد ارحمش و لا اودف بزوجي وابو جهالي لايجي وانتي في السجن والله لاحبسش...

واحد في الشارع : ذلحين شليها معي لفوق السياره نسعفها اتصايحوا في البيت مش وقت المره عتموت

آية شافتهم بيسعفوها للسياره فلتت شنطه ثيابها وهربت بالشنطه اللي فوق ظهرها كانت تجري بسرعه وتدخل من زقازق ( شوارع فرعية )

خايفه في حاله صدمه لو انسجنت ايش عيحصل لها !! ابوها عيقتلها لو يعرف والناس كلهم شافوها كانت تجري ومش عارفه لوين تسير اهم شي تهرب وتبعد عنهم

بعد مشي بسرعه لمده ساعه تعبت شافت وصلت لمنطقه فاضيه في ارضيتين كبيررره مهجورة  فكرت تخبي الذهب ولاتديه لخالتها لو عرفوا مكانها ومسكوها جلست تمشي وتفكر لقيت شجره صغيره مشيت تدور في الارض لقيت غصن شجره حفرت به الارض بعصبيه بخوف حفرت حفرت وشافت بدأ الوقت يظلم قبل المغرب لفته وسط فنيلتها وجمعت قراطيس زباله من الارض ودفنت التراب وفوقه حجار  ورجعت تمشي مستغربه من نفسها هي تدافع عن نفسها بس ماتشتي تأذي حد !!

خرجت ووصلت للشارع الرئيسي جلست تمشي وخايفه حد يشوفها ..

غربت الشمس وظلمت وهي بتمشي كل همها تهرب تبعد لحد يمسكها وتنحبس وتنقتل كانت حاسه الدنيا كلها متفقه عليها بس عنادها وتمردها مخليها تفكر دايما انها على حق في كل اللي بتسويه..

تعبت ودخلت محل جلست..

صاحب المحل كان مع زباين شايفها جالسه اشر لواحد شوف الزبونه ايش تشتي

آية مابترد عليهم

الزبون: تفضلي يا اختي

آية :اجلس شويه ماستيش اشتري..

الزباين مره ورجال واقفين استغربوا من الرد اللي سمعوه التفتوا وراهم شافوها بنت صغيره في حدود عمر المدرسه !!

ورجعوا يبايعوا صاحب المحل..

صاحب المحل : طيب ايش تشتي لو مابتشتري الله كريم يا بنت يلا

آية: شايفني شحت تقلي الله كريم!

صاحب المحل: اللهم طولك ياروح ايش تشتي طيب عتشتري ؟

آية: لا اجلس شويه ارتاح وارجع امشي اي حين بتغلقوا ؟

صاحب المحل التفت لصاحبه واستغرب ورجع يكلم زباينه..

الزبونه جاء لها فضول ورحمتها شافتها : جيتي مع حد؟

ايه اشرت بحواجبها وراسها: لا

الزبونه: طيب اهلك بيقلقوا عليكي ليش جالسه هنا؟

آية: وانتي مادخلش ! صاحب المحل سكت ماعليش انتي ؟

الزبونه كانت في غايه اللطف طرحت يدها على كتفها: طيب ليش تكلميني هكذا وانا بتكلم معش باحترام وكل الموضوع انه خفت عليش بس

آية استحت على نفسها من اسلوبها ولطافتها سكتت..

الزبونه: طيب على راحتك رجعت تتكلم مع صاحب المحل حاسبته وشلت الاكياس هي والرجال اللي معها وخرجت رجعت شافتها واصحاب المحل بيتضحكوا عليها ويتليقنوا معها واقفه بتراقبها من خارج بس وبتتكلم مع الشخص اللي معها ..

آية ضبحت منهم شلت شنطتها وخرجت

الزبونه شافتها : على فكره اسمي رحاب وانتي ؟

آية شافتها واستغربت وشافت جنبها الرجال: آية

رحاب: طيب لو مافيش حد بيقلق تعالي نجلس شويه نتكلم ونشرب عصير هنا في كافتريا قريبه اذا تسمحي ماعندي صديقات وشفتك ارتحت لك

آية سكتت شويه

رحاب مسكت يدها ومشيت معها: معك خوات؟

آية بعد صمت وتفكير خافت لو تعرفها حاولت تغير اشياء عنها : لا

رحاب بدهشه ضحكت: وانا مثلك مافيش معي خوات معي هذا اخي والبقيه مزوجين

آية ساكته...


















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 5

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


رحاب بدهشه ضحكت: وانا مثلك مافيش معي خوات معي هذا اخي والبقيه مزوجين

آية ساكته

رحاب بتحاول تعرف عنها اكثر بحكم اختصاصها في المدرسه ( اخصائيه اجتماعية ) وحست عليها اضطرابات خوف وتوتر وشكلها ولبسها مش محتاجه

وصلين الكافتيريا استأذنتها دقيقه تكلم اخوها

رحاب: الله يحفظك اسبق وانتظرني في السياره بعرف قصتها بسرعه حرام بنت في سنها لوحدها في شي

اخوها: ايش رأيش تحولي شغلش تجوال في الشوارع تشوفي قصص هذا وهذه وماله هذك

رحاب: هيا بلا لغاجه عيب خليني اشوف وينها ليش لحالها ضايعه يمكن عندها مرض البنت ماتتكلم الا بالقطاره اخاف حد يضحك عليها يخطفها

اخوها بسخريه ضحك: يخطفها وتتكلم بالقطاره شفتي كيف قلبت فوق صاحب المحل

رحاب شافتها بتمشي فلتت اخوها ومشيت سريع لاعندها: شكلش سبقتي تطلبي لي عصير صح والله ماحاسب الا انا

آية لفتت لها: اشتي اسالش انتي طبيعيه بعقلش ؟؟

رحاب  انصدمت  البنت طلعت مش
سهله ومسكينه مثل مافكرت: ليش كذا الله يسامحك والله حبيت نشرب عصير سوا شفتك مش مشغوله

آية تأففت: طيب يلا سريع

رحاب طلبت العصير وناولتها: تشتي اوصلك فين ؟

آية : تعرفي فندق سعره رخيص ؟؟

رحاب بتشرب العصير سمعتها فجأة تصنمت بس مابينت لها جلست تحرك العصير بالمصاصه ومبينه لها الموضوع جدا عادي : ايوه في كثير وكل ماجلستي فيه كثير يرخصوا اكثر

آية: حالي تقدري توصليني

رحاب: طيب بس كم المده وغرفه او لك واهلك يعني عائله او بس غرفه ؟؟

آية: وحدي بس غرفه

رحاب خافت عليها وحبت تستسفر اكثر ليش فندق: بس مابيرضوا يدخلوا حد لو قلتي نفر

آية: عادو احسن مشتيش احد

رحاب: طيب بس ممكن اسالك سؤال

آية: ايش ؟

رحاب: وين اهلك

آية بنبرة ضبح: مابش معي اهل

رحاب: وين كنتي

آية: عند جدتي وماتت ومابش حد

رحاب دمعت وصدقتها  شافت تلفونها اخوها بيتصل لها:  طيب يا آية هيا امشي نوصلش على طريقنا

آية قامت ومشيت معها وبتتلفت يمين يسار ومشتت انتباهها

رحاب: منتظره حد ؟

آية : لا

طلعين السيارة
.
.

في المستشفى ..

خالة آية: قولي اسمها ماعليش قد بين اقلش بنفسي انا اشتيها تتأدب هذه المره

مرة جارهم: ياختي جاهله مسامحه يعني ما عيحصل؟؟
الرجال عيجوا وتوقع مشكلة لزوجش اخوتي مجانين لو زوجش جار

خالة آية: المهم أفعلي على ماقلت لش ستر الله عليش  لو وقع بش شي انا اشتي هكذا ماتخلي لها حالها
.
.


في بيت آية...

ابو آية وصل : وين امك ؟

ابنه: امي قالت لنا انك سافرت

ابوه: ايوه سرت تميت عمل وجيت..

ابنه الصغير : آية ج..

اخوه دكمه يسكت

ابوه: قلنا لكم آية عند جدتك..

 اين امك قلت ؟

 الولد الصغير: سارت تسعف مرت جارنا يووو يا بابا آية ضربتها وخرجت من راسها الدم وماتت

ابوه مطنش وبيقلب التلفزيون: كل ماوقع شي قلتوا آية خلاص عيب محد يزيد يذكرها بتفهم.

 
في الفندق الاستعلامات

ماينفع نسجل حد بدون بطاقه شخصيه او هويه

رحاب واخوها شافوها وخرجوا

آية: نشوف فندق ثاني

اخو رحاب: يعني مابش معنا مهره او ايش نجلس ندور فنادق 3 رفضوا خلاص سبق للسياره

رحاب: طيب تعالي اليوم معي بناجر لش معنا في الحوش مخزن وحمام في الحوش مقفل عليه محد يستخدمه اخوتي تزوجوا وامي معنا كبيره بالسن تعالي هيا  امد اليوم

آية اضطرت تقبل: طيب بكم عتأجريه ؟؟

رحاب طلعتها السياره: اول جي لو عجبتش بعدا نتفق سهل السعر بس من فين معش فلوس موظفه؟

ايه: لا شاشتغل

رحاب: ايش شهادتش

آية: مش مهم الشهاده ياسعم كل اللي معهم متوظفين بشهاديهم !!

اخو رحاب ضحككك

رحاب سكتت استغربت انفعالها وسكتت وصلوا البيت

آية مارضيت تطلع شاريع تفتحي المخزن

رحاب: فيه اشياء ووسخ خلينا اليوم في غرفه فاضيه نسهر ونتجابر اعرفش اكثر وبكره انزلي رتبيه واروح من دوامي واساعدش .

آية سكتت واضطرت توافق ..
.
.


في البيت..

خالة آية وصلت شافت سيارته فعلت نفسها غاثيه وزاعله..

زوجها: وين كنتي؟

 مرته: يو...
















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 6

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في البيت..

خالة آية وصلت شافت سيارته فعلت نفسها غاثيه وزاعله..

زوجها: وين كنتي؟

 مرته: يو الله يسامحك اليوم انطرحت في موقف لو انت مكاني لاتستحي من الناس والحاره اللي تجمعوا قبال بيتك .. بنتك رجعت لوحدها معها ذهب يعلم الله من قد سرقت مخبيته في شنطتها وفجأة خرجت هربت لحقتها ومسكتها مرة جارنا صالح وتقوم بنتك المجنونه تدهفها لافوق حجره افتتح راس المره نصين..

زوجها منصددددم تغيررررت ملامحه حمررر وجهه: وين هي ذلحين ؟

 مرته: يعلم الله اي تخبت خافت حين تهددوها حق الحاره يبلغوا بها

زوجها: الله ينتقمها هذه البنت جننتني عتقتلني ابتلاني الله بها وبصياح اين البنت خليتيها تسير اين هي ؟؟؟؟

مرته: ما اعرفش هربت بنقلك اسعفنا المره

زوجها: مالش ماتتصلي بي ؟ تشتي احرق البيت هذا واحرقش وافتهن

مرته بضبح: احرقها هي سعما احرقت لنا حياتنا...

زوجها شل المفاتيح معصب و فتح الباب وخرج

مرته لحقته للباب: انا برأيي لاتخرج تتبدع وتسمع بنفسك عند الناس لو هو ولد سهل بس هذه بنت تشتي الناس يتحاكوا علينا ؟؟ بنتك جنيه والله مايقع بها شي هي داريه اين تسير..

زوجها طنشها وخرج ..
.
.


في بيت رحاب..

اخوها سبق ودخل لغرفه امه..

ام رحاب: بلال اين انت واختك يابني لهذا الساع قلت مدري ماقد وقع بكم

بلال خرج من جيبه العلبه حق الدبله وناولها: ها كيف هي هذه احسن؟

امه: ايوه هذه اثقل تبيض وجهنا قبال اهل خطيبتك الاولى خفيفه

بلال: هيا سيري لرحاب قد ادت لش مطلبه مدري سارقه لوسط البيت

امه دقت على صدرها: من ؟؟

بلال: بنت لقيناها في محل الذهب وسلبطيه ولسان شكلها سارقه وبنتش من طيابتها قتلتها دراستها تفهم خلق الله ادتها لهنا

امه قامت وقفت وبتمشي تسير تشوف البنت: الله يهديش يارحاب ...

بلال رفع صوته: قلي لها تقطب العشاء انا جاوع مش وقت مجابره تشلها المدرسه ولا تفتح لها مستشفى مجانين هنا

في غرفه رحاب..

رحاب لبست ملابس الصلاه يلا اسير اصلي وارجع خذي راحتش وهولا الثياب جداد عادحنا نكسي لخطيبه اخي البسيهن واشتري بكره بدلهن تمام

آية هزت راسها وهي محرجه بس مش باين عليها: تمام

رحاب خرجت وهي بتفكر كيف تعرفها وتخرج منها كلام..

امها على خرجتها من الغرفه: من هذه البنت اللي اديتيها.؟

رحاب بتاشر لها توطي صوتها: شاحاكيش بعدا اسير اصلي

امها سحبتها للغرفه ودخلت : من هذه؟ ؟ صدق اديتي بنت من الشارع

رحاب: ايوه بس شكلها بنت ناس شكلها ضايعه هاربه حرام مابش معها بقعه

امها: ومادراش مافعلت ليش هربت من اهلها تشتي تودفي بنا يابنتي قوا يارحاب بطلي طيبتش هذه انا شاسير اكلمها واعرف عنها كل شي

رحاب: قوا يمه راعي اصلي وكلميها اللي تشتي الان لاتحاكيهاش وحدش البنت شكل نفسيتها متاثره

امها دهفت يدها مابش عندي هذا الخبر اسير ادرى بنت من هي وليش ماترجع بيتهم وماخرجها والله ماتطرح راس الا ودريت كل شي.

رحاب سبقت بسرعه تتوضى للصلاة

ام رحاب دخلت لغرفه بنتها شافتها بتغير ملابسها: اهلا وسهلا

آية استحت بسرعه وتغطت بعصبيه شوية : بين ابدل

ام رحاب سكتت دخلت جلست ..

آية لبست بسرعه وضابحه

ام رحاب: انا ام رحاب

آية: قد قالت لي

ام رحاب: بنت من انتي

آية تأففت وردت بنت علي والفت اسم جد ولقب من راسها

ام رحاب تشتي تفجعها انها تعرف امها: يوو انتي بنت علي .. أعرفهم قووي

آية باستغراب على كذبها: تعرفيهم !! يعني المفروض تعرفيني وانا ما اعرفش؟

ام رحاب سكتت: ايش اسم امش؟

آية: الله يرحمها سعاد

ام رحاب: الله يرحمها

رحاب دخلت : هذه امي يا آية.

آية هزت راسها

رحاب: آية جي معي ابسر لش الطريق  تدخلي الحمام تتوضي للصلاة

آية راحت معها تهرب من اسئله امها

رحاب رجعت للغرفه وبدات تصلي.

ام رحاب شافت شنطه آية فتحتها وبتدور اي شي لو سرقت شافت صور لها وهي صغيره وصوره امها وابوها وصور اخوتها ومحفظه فيها اقلام فتحت جيوب اوراق فيهن رسايل من اخوتها صحباتها دفتر ذكريات قلبت الشنطه مابش شي شافت بطاقتها عضو كشافه حق المدرسه استغربت اسم المدرسه معروف واسم البنت آية بس ابوها ولقبها غير !! استغربت قفلت الشنطه بسرعه

رحاب كملت تصلي لفتت لامها: ماقد خرجت ؟؟

امها: البنت شكلهم مالهم شي وفكرتها سرقت مابش في شنطتها شي وكذبت عليا باسمها معروف لقبهم ماللبنت يعلم الله ماقصتها دوري على اهلها ورديها لهم

رحاب: اول افهم يمه قصتها
 
امها: كيف يجي لش قلب تطرحي راسش وترقدي واهلها عيخرفوا عليها

رحاب: ناهي اول نفهم وبعدا نبسر كيف

امها: سيري افعلي العشاء وانا شاجابرها

رحاب: قوا يمه البنت طبيعتها صعبه قوي واخاف تعاند خليني اتفاهم معها انا

امها: مش هو عليش يكفي ساكته للان ولاقلت كلمة بتتصرفي من راسش





















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 7

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابو آية سار المستشفى وحب يتأكد من مرة جارهم اللي حصل ونفس اللي قالته مرته

رجع الحارة يشتي يسأل ولاقدر كلام مرته في باله لايفضح نفسه واقنع نفسه ان بنته اكيد رجعت لجدتها الصبح يسير يتأكد

آية فتحت الباب خرجت من الحمام بتمشي للغرفه..

بلال على خرجته من غرفته بيصيح: اين العشاء

آية نكزت وهو متصنم بيتفرجها : ارجع غرفتك عادو بيتبسر قلعوا عينك..

بلال مصدوم شايفها قدامه
شعرها على جنب طووويل وعيونها واسعات حواجبها مرسومه ومرفوعه نظرتها حادة رموشها كثيفه ملامح وجهها رقيقه جدا حتى وهي بتصيح

هذه اللقانه بتطلع من بنت بهذه الرقه !!

دخلت الغرفه وصرعت الباب لوجهه

ام رحاب ورحاب مستغربات ردة فعلها ..

بلال رجع غرفته وساكت جاله فضول يعرف ايش قصتها ليش خارج البيت

ام رحاب خرجت لاعنده: مالها صيحت او عاكستها عيب عليك البنت في بيتنا كما انت نزغه

بلال: مش انا قليل ذوق لهذه الدرجه والله ان انا خرجت ومانتبهت ابسرتها وهي رجعت تتليقن وقحه هذه البنت ماتستحيش على نفسها بنت من هي مابتفعل في الشارع؟

امه: والله يا ابني ان انا مصدومه شكلها مالها شي بتدرس في مدرسه خاصه ولقبهم معروفين مراعيه اختك ماخلتنا نسالها شي

بلال: ادي لي اسم ابوها وانا اطلع رقمه الان واتصل له مابش بنات يخرجين من بيت اهلهن عيب لو اختي والله لاقتلها..

امه: اكتب اسمه عندك قبل مانسى..


في غرفتها

رحاب: هيا آية نسير نفعل عشاء ونتجابر..

آية حستها اطيب واحده : واخوش عادو ولايستحي مطنن في وجهي لما خرجت من الحمام

رحاب ضحكت: وانتي ماشاءالله عليش قد رديتي عليه ذلحين عيحبس نفسه في الغرفه اخي خجول لاتخافيش هيا جي ونغلق باب المطبخ علينا اطرحي فوق شعرش الحجاب

آية : لبست البالطو والحجاب وخرجت معها للمطبخ. .

رحاب : تعرفي تطبخي ؟

 آية : لا

رحاب بتقطع البصل : ومن بيطبخ لكم؟؟

آية: خالتي

رحاب : آية ارتحت لش ونفسي افتح لش قلبي بس مش داريه انتي تحتفظي بالسر ؟

آية: مدري ماقد جربت

رحاب ضحكت وبتحمر البصل وتقلبه: تعجبني صراحتش وبنت قويه مثلش ليش تخرج ليش ماتجلس في البيت وتقالع الكل هذا بيتكم

آية: معي اسبابي

رحاب: قد اعتبرتش اخت وارتحت لش وانتي لذلحين مش مرتاحه لي صح؟

آية: حتى لو كلمتش ماعتستفيدي؟؟ ولا شي

رحاب: الا اكيد استفيد في بنات بيهربين سرقين او انغصبين زواج ومايشتين او مالقين معامله سوا في البيت عادي شاتفهمش

آية: ماسرقتش شي ولا غصبوني زواج

رحاب: بس ايش؟

آية: شلوني عند جدتي وهي قد ماتت رجعت البيت

رحاب فلتت الطبخ وبتسمعها: ايوه

آية لاحظت تركيز رحاب معها خافت تقلها انها قتلت: البصل عيحرق

رحاب طفت تحته وبتقطع الطماط : كملي ي آية ماوقع

آية: ابي مسافر وخالتي طردتني من البيت

رحاب حابة تتاكد من كلامها : بس مالهاش حق تطردش تشتي نشل لها حد من القسم ونسير ارجعش ييت ابوش ؟

آية خافت: لااا  ماطلبت مساعدتش انتي سألتي وجاوبتش وانا حره اصدقها او مع

دخلت ام رحاب وهن بيتكلمين: جميله محمد و (( اللقب)) هي عمتش  ؟؟؟

آية بهررت وبنرفزه: وكيف عرفتي اسمي ؟؟

ام رحاب: الله المستعان صدقناش ودخلناش البيت وانتي بتكذبي اسمش ! بتبسريني جاهله تكذبي عليا

رحاب سكتت ومنصدمه..

آية خرجت من المطبخ معصبه راحت الغرفه شلت شنطتها


في المطبخ..

ام رحاب: هيا ابسري كيف بتكذب يعلم الله البنت مافعلت لو ما خايفه تدي اسمها

رحاب: طيب سهل ذلحين تهدأ شويه وبعدا نكلمها ونفهم كل شي


باب البيت..

آية خرجت وشافت المخزن مقفل جلست تتمشى في الحوش وجلست في الحوش الخلفي ورا طاقه من غرفه البيت كانت طافيه عشان لحد يشوفها ..

ام رحاب خرجت من المطبخ وجالسه في الصالة وتفكر كيف تفعل

رحاب خرجت صحن العشاء لاخوها وامها وصحن لهن..

فتحت باب غرفتها..

آية ..آية..

خرجت من الغرفه دقت باب الحمام ومحد بيرد فتحته ..

رجعت للصاله عند امها وأخوها: آية مابحد اي حين خرجت يوو مسرع ..

امها: البنت هذه مجنونه

اخوها: خليها تسير جايه تلفي لنا واحده من الشارع لانعرفها ولانصرفها..

رحاب طنشته وفتحت باب البيت وخرجت شافت الحوش مش موجوده عند باب المخزن هدوء صوت الرياح وورق الشجر بسس رجعت دخلت وقفلت

امها: هيا عشاء

رحاب زاعله: مشتيش شابعه تعشوا ، انا شارقد

دخلت غرفتها وقفلت شافت ثيابها موجودة زعلت ودمعت كانت عادها بدأت تعرف قصتها.

بلال رد على تلفونه: وينكم هاا انا سبقتكم اتعشيت الان جاي لاعندكم

امه: اجلس يا ابني نتفق مانقل للناس غدوه امد المهر والعرس

بلال: ناهي لوما ارجع

امه: استغفر الله بس دحستنا زواجه وبعدا لاوجهي كل شي

رحاب جالسه في غرفتها تفكر فيها وفين عتسير ..
















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 8

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند الشباب ..

بلال وصل: مالكم هنا خير

صاحبه:  سام امه في المستشفى حادث بسيط قلنا نجي نجلس معه لو يشتي شي

بلال: سلامات خير كيف الحاله الان

سام: الحمدلله جت سليمه

بلال: وانت وقع بك شي

سام : مع مش حادث سياره في الشارع الوالده خلاف نسوان وانضرب راسهم في الحجر..

بلال : هيا صدق !! ماعدلا نسوان يتضاربين في الشارع من فعل بهم هكذا بلغوا

سام: قد عنبسر كيف

بلال خرج محفظته: اهم شي يلزمك شي امانه هذه خليها عندك

سام: موجود كله والله ربي يحفظك

 صاحبهم: تشربوا شاهي  ؟؟؟

بلال: عادك بتسأل استحي على نفسك هي الا ميتين ريال شاحاسبك

جلسوا يضحكوا وراح صاحبهم يدي شاهي

بلال شاف واحده بتمشي لوحدها نفس طول وملامح آية من بعيد قام فجأه مشي شويه شاف مش هي ومع ابوها واخوها بيمشوا وبيضحكوا رجع

سام: اين سرت؟؟

بلال: شبهتها بواحده هيا اسمع قصتها لقانه سارق ومضارب.

سام: اوف كيف؟

بلال: هذه كريمتي جننتنا بمجالها من لقت ادتها للبيت

اشتي افتح لها ملجأ

سام ضحك: الله يكتب آجرها على من طلعت انت هكذا

صاحبهم جاء بالشاهي : تفضلوا حياكم الله

جلسوا يشربوا ويتكلموا على خطبه بلال..
.
.


الساعه 1 الليل..

ابو آية : بين اقلش البنت ماتعرفش الطريق وحدها افهمي كيف سارت عند جدتها

مرته: لو مش مصدق لي سير اسال

ابو آية: يتخايلش اني مصدق لش ايوه سرت أسأل فلتي البنت لحالها ماقلتي لها حين هربت وفلتت البيت

مرته: عتحملني المسؤولية ذاحين وانت اللي خرجتها بيدك

زوجها: حرام وطلاق لو وقع بالبنت شي ماتجلسي على ذمتي يوم ودخل الديوان جالس يفكر كيف يفعل اين يسير  قرر يسافر يشوفها لو عند امه..
.
.


بيت بلال..

دخل دلا وقفل الباب لاينكز امه ..

آية مسكت فمها وعطست

بلال انتبه فجأه في صوت.. جلس يتلفت حوله دخل بين الشجر اللي جنب الباب مابش حد..

وهدووووء بعدها

رجع فتح الباب شكلها رياح او دمه دخل وقفل

آية حاسه ببرد ماسكه عودي شجره وبترسم بالتراب دواير جالسه تفكر وتخطط كيف تعيش وتسوي بدون ماترجع للقريه وبيت ابوها..

تجلس بيت رحاب او تخرج؟ د؟  بعد ماطلع الضوء وحست بأمان شويه وطرحت راسها فوق الشنطه ورقدت...


الصباح..

 رحاب خرجت هي وامها يكملين مشاويرهن.

بلال قام من النوم فتح الطاقه وواقف مبتسم حاسس بفرحه اخيرا عيخطب واليوم يوم مميز بالنسبه له ..

بيسمع صوت قرب راسه وشاف جنب الطاقه راقده انصدم وجلس يضحك اخذ ماء شرب والباقي رشه من الطاقه...

آية وقفت فجأه نكزت من الخوف صيحت شافته: ايش الحيمره هذه مالك انت تسافط بالماء هكذا ؟؟

بلال بزنط: ايششش ؟؟ اسافط من اين اعرفش قلك اسافط واختفى من قدامها..

آية بتصيح وبتدوره بعيونها فين راح: هربت اصلا ماسطاك ترجم الكلمه وتهرب

بلال من وراها : انتي ماقصتش انتي اعترفي

آية تشتي تمشي

بلال مد رجله : لوين مفكره عتهربي احلمي والله ماتخرجي الا بعد ماتقلي بنت من انتي وليش هربتي

آية زبطت رجله ومشيت بتمشي ناحيه الباب حق البيت : اين رحاب ؟؟

بلال سبق وقفل الباب حق الشارع : مابحد احد في البيت يعني عتتحاكي او اسلمش للقسم يدوروا اهلش هم

آية: وانت مادخلك ؟؟ نفسي افهم مادخلك افتح اخرج

بلال جلس قدام الباب : عتتحاكي او مع لقانه وعاد انتي بتزابطي هاااه

آية: والله لاصيح ملان الحوش افتح الباب من قلة الحياء

بلال: اقسم بالله يابنت الناس لو تقلي لي ماحصل معش والله لادي راسي عليش وافعلش ماشتيتي اسكه بردي قلبي واعتبريني اخوش والبيت هذا بيتش بس قلي لنا ماقصتش بسسس

آية: كلمت رحاب تأجر لي المخزن ابي سفرني البلاد بيت جدتي وجدتي ميته مابش حد رجعت وخالتي طردتني لان ابي مسافر افتهنت ؟؟

بلال: والصدق

آية: سير اسأل خالتي

بلال: ماشسألش وشاثق في كلامش وشأجر لش المخزن كم معش

آية: ماناش دارية ماقد ابسرت كم معي خبيتها وجيت

بلال: اين ؟ ومن اين اديتيها

 
آية: الجار حق جدتي كان عنده الوصيه والفلوس وذهب امي

بلال: لاحول ولاقوة الا بالله واين خبيتيها ؟

 آيه : في ارضيه جنب حارة بيتنا

بلال انصدم وقف: مجنونه والا بعقلش؟ بتتحاكي صدق؟

 آية: والله مالك كم لها مهجوره..

قاطعهم الباب بيدق...

فتح الباب امه واخته

رحاب: آية وين كنتي؟؟ انتي داريه مارقدت للصبح اهم وين انتي

بلال بيفتح باب الحوش: كانت راقده في الحوش عند السرق والدمم

رحاب لاتدخليش جي انتي وياها

امه: الله يهديش يابنتي كيف تهربي هكذا وانت اين عتسيروا لقيت اهلها؟

آية شافته بنظرة

بلال:...




















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 9

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


امه: الله يهديش يابنتي كيف تهربي هكذا وانت اين عتسيروا لقيت اهلها؟

آية شافته بنظرة

بلال: مابلا اشتي اصدقها لو سرت وكلامها صح شاصدقها بدون ماسأل على اهلها

ام رحاب: ماقد قالت لك؟ ؟؟

بلال: مش وقت البنت طارحه ذهب امها والزلط في الشارع  بنبرة صياح :هياااا رحاب  وانتي اطلعي

آية استفزها صياحه بنظره قلبه شافته طلعت وصرعت باب السياره

امه : لاتتاخروا عادك ماسرت تحلق

بلال شغل السياره وبيريوس..
.
.


بيت ابوها...

ابو آية جالس بيبكي وسارح : ياعيباه كيف انا مقهور وين كنت راقد على امي ولا داري ولاحد يتحاكى انها ماتت من دفنها من جلس معها مرضت او مع

مرته: الله يهديك كم قلت لك انت واختك مفلتين امك

زوجها: وهي عاندت قد اديناها ادينا لها زلط تشتي تبدع بنا بتسبر مكانس

مرته: الله يرحمها ذلحين وين بنتك

زوجها ضرب ركبته: قد شاجنن شاسير القسم وامري لله معش صوره لها؟

مرته: عتبدع بنا وتسمع بنا عند الناس كلهم

زوجها بصياح : اص ولاكلمه سيري ادي صوره لها

مرته جالسه تدعي مايلقاها ولا يفتضحوا
.
.

ام رحاب بالتلفون: بتتكلم مع اختها تعرفي بيت فلان ؟ اذكر كانت به واحده اسمها جميله (اللقب) تعرفيها؟

اختها: ايوه مسافره كم لها عيجي عشرين سنه وهي مسافره زوجها بيشتغل في السعوديه

ام رحاب: عادش بتتواصلي معها؟

اختها: ايوه زارة حين ( اوقات) ليش من اين تعرفيها

ام رحاب: جلست تحكي لها القصه ان في بنت لقوها وبهذا اللقب في الشارع
.
.


بلال بيصيح: ذلحين قلتي تعرفي الطريق لنا ساعه بنلبج ونلف

آية: مدري اصلا كنت اخطى بسرعه اقلك اسكه اخطى لحارتنا ومن هانك اوريك الطريق. .


بعد خمس دقايق

في حارتهم: ابوها بيخرج السيارة من الحوش

آية: ايوه من هذه اللفه ادخل ساني الحاره حقنا

بلال بيلف ويدخل الحاره وابوها بيريوس...
.
.

في بيت فاروق ( ابو آيه)

مرته بتتكلم مع اخت زوجها: والله مانا داريه اين سارت ذاحين قلي لي كيف افعل اخوش حلف يمين طلاق عليا لو يوقع بها شي تصرفي نبسر عذر اخاف لو لقيها تقله اي شي البنت شيطانه

اخت زوجها: انا نفسي ادرى ما طبزها تهرب فجأة؟

مرت اخوها: ماناش داريه مالها تقلي سرقت الذهب والزلط وكذبت انه جدتها ادت لها

اخت زوجها: تفعلها المجنونه هذه ؟؟؟ انتي اخبر مانا ماعرفهاش الا من حكاكم مجنونه وحق مشاكل

هيا اسمعي معي خط ثاني اتصال قفلي وبعدا شاحاكيش لاتنسي ماتحذفي محادثتنا لايبسرها فاروق ويدرى اني متفقه معش واحنا السبب

مرة اخوها: كل من همه نفسه ناهي ياختي الله معش خاطرش..

قفلت
.
.

في الحارة..

آية شافت ابوها نزلت راسها تربط البوتي حق جزمتها

بلال: من اين أخطى؟؟؟ من بين احاكي

رحاب: آية جاوبي

ابو آية بيطرق بالسياره يفسحوا الطريق

بلال مشي ومعصب : مالها هذه بتتذرب وتتصانج ماتت اين اختفت ؟؟ لفت راسه لورا بتربط البوتي ( عزكم الله)

آية: اخطى مالك ماعد عرفت تسوق اعلمك

رحاب ضحكت

بلال بعصبيه لفت لاخته: اضحكي هو كله عملش

آية سمعت مشيه ابوها بالسياره سبقهم مسرع رفعت راسها: اخطى ولف يسار

بلال بيتبع تعليماتها ...


وبعد عشر دقايق وصلوا  الارضيه

آية نزلت بتدور فين

بلال بيكلم رحاب: قسما لو بتكذب لافلتها هنا واخطى

رحاب دكمته: اص هذه بتدور مابتكذبش انا اخبر

بلال: ناهي يا اخبر شبسر اخرتها معاكن..

آية شافت الشجره والحجار بعدتهن وحفرت بيدها

بلال بيصيح: بعدي مش بيدش لو به زجاج بعدي شادور انا كسر غصن شجره وجلس يحفر

لفت لها: هذه الزباله على من بتضحكي؟؟
.
.

في بيت رحاب..

في التلفون بعد السلام والكلام : جميله كنت اشتي اخطب لابني معش بنات اخوتش كبار؟

جميله : ايوه كلهن مزوجات الكبار وبنت اخي الثاني عادها بتدرس صغيره

ام رحاب: ها صف كم هي؟

جميله: مدري انا ماعرفهن الا من التلفون قدش داريه مابحد انا

ام رحاب ماقدرت تستفسر سوا: لو ينفع نخطب وبعدا زواجه

جميله: اعرف اخي مستحيل يوافق قبل ما تكمل المدرسه .

ام رحاب : بسمها اللي بتدرس؟ ؟

جميله خافت تقول اسمها يسألوا عليها وتفتضح ان بنت اخوها غير عنهم كلهم: الاء

ام رحاب عرفت انها ماتقرب لهم: سامحيني طولت عليش خير ان شاءالله..
.
.


لفت لها: هذه الزباله على من بتضحكي؟؟

آية...

















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 10

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


لفت لها: هذه الزباله على من بتضحكي؟؟

آية هزرت العصى الي بيده وبعدت الزباله والقوارير والقراطيس ولقيت فنيلتها خرجت الظرف اللي داخلها ورجمت الفنيليه ..

بلال ورحاب بيتفرجوا بعض منذهلين: قسما بالله مامعها عقل هيا قلدش الله حد يدفن زلط وذهب هنا؟؟

رحاب: ممكن ابسر يا آية

آية سحبت الظرف: فوق السياره هيا

بلال ضبح منها نفسه يتأكد هزر الظرف فتحه وشاف انصدم ناولها بسرعه: ماغير تأكدت

آية بنظرة احتقار : كيف انت عكس اختك!!!

بلال بيهنجم وبيمزح : ابسري انتي في أرضيه اقدر اشل الزلط والذهب وافحط وانتي تجلسي تبكي هنا

آية لاول مره تضحك ...

رحاب بتضحك: هيا نرجع شرق نشتي نفعل غداء ونسير عتجي معنا ي آية

بلال: وليش تطبخي معنا مزلطه عتغدينا هي

آية : لو دريت انك عتحسن اسلوبك وكلامك بسبب الزلط كان من امس شاقلك انني مش شحاته

بلال: يو كيف هذه البنت حقوده بدل ماتتجمل عريس مفلت روحه مبدع هكذا لاسرت للحلاق ولاشي بين ادور الكنز حقها وذلتني بكلمه شحاته

رحاب: تستاهل محد قلك تقل هكذا ماذلحين عنبسر من اللي عيطلب الثاني شكلنا عنستاجر عندها احنا

آية فارحه ومبسوطه معاهم خفت شويه من عصبيتها ولقانتها حست بأمان. .

بلال: وبعدا اين تسير!!! بعقلش؟؟؟ تشتي يفسخوا الخطبه تشلي هذه المضاربه معش

آية: من فرحتي بك شاسير مصدق روحه

رحاب: خلاص بس خلينا نسألها ماعتفعل اول

بلال قرب بيكلم رحاب جالسه جنبه وبصوت مرتفع وكانه بيشاور : ماعليش تساليها ماعتفعل اشلها الان القسم اقلهم سارقه

آية : والله لافتح باب السياره هنا وانزل

بلال: قلت لش سارقه اول شي طنت اذنها وسمعت وخافت

آية فتحت الظرف وفي ورقة مكتوبه بالخط لو ماتشافيت و وقع بي شي امانه ذهبي لبنتي آية ...

 ناولت رحاب الورقة

رحاب بتقراها

بلال هزرها وبيقرا ورجع شافها في المرايه وهي جالسه ورا : انا اسف والله بين امزح مع رحاب وانتي بتصدقي بين اقل مابش في حسش من شي سمخه.
لاتبرري صدقتش وتاكدت وذلحين انا عند وعدي لش وعتبسري

رجع يده بالورقه لورا: خبيها

آية: سحبتها وفتحت باب السياره: اقدر انزل واخطى واسير اي بقعه واعيش وحدي ومحد له دخل فيني لكن ارتحت لرحاب وحسيت بالامان لو استأجر عندكم وماعد اشتي حد يسألني شي ولا يقلي شي ولا تقلوا لحد ان به مستأجر عندكم

رحاب: تمام

بلال: وكيف عتدخلي من الباب وتخرجي او عتحتبسي

آية: يو منك كيف انت لغجه..

بلال: عتزنط ذلحين مزلطه..
.
.


في القسم ..

العسكري: كم لها ضايعة؟

ابوها: يوم

العسكري : مرت 24 ساعه؟

ابوها : ايوه قد بين اقلك يوم

العسكري رجم الورقه: عادك عتتقارح سير دور بنتك سير اقلب صور فوق امها مش عندي

ابوها متردد يعتذر له ويبرر تصرفه: شاف القسم ملان ناس ومحد مدي له احترام وهو متعود على هذا الشي انحرج وخرج

معصب بيسوق ويكلم نفسه : أنا اخرتي ادخل اقسم بسبب بنت لو وقعت ولد ماكانت عتفعل فيني! 

شابدع بنفسي وهي يعلم الله اين سارت خليها تسير الجن سعما فعلت هكذا هي عترجع بنفسها للبيت اكيد بيت واحدة من صحباتها وانا جالس اهمها لكن والله ماراحت لها
.
.


فوق السيارة ..

آية: رحاب اشتي اليوم انقل للمخزن ينفع؟

رحاب: معنا اليوم خطبه يابنت مستعجله ليش شلي غرفتي

آية: لا البيت ماينفع ادخله افتحي المخزن وقلي لي اين انقلهن وانا انقل

رحاب: هو فاضي بس يشتي رنج قلت لش هكذا امد مانرنجه

آية بتشوف جنبهم محل رنج : لو سمحت وقف بسرعه بسرعه

بلال وقف: ايش في ؟؟

آية ما انتظرت تبرر له نزلت بشنطتها للمحل

بلال شاف رحاب: مجنونه هذه البنت والله

فتح باب السياره ولحقها

آية بتبايع في الرنج

بلال بصوت واطي: هكذا من راسش تتصرفي مايسبرش

آية: مادخلك؟

صاحب المحل: كم تشتي رنج؟

آية شافته: كم يحتاج جاوبه

بلال ضبح ومعصب  تفاصل هو والرجال

صاحب المحل دخل يدي الرنج

بلال: بين اقلش معي خطبه بتبسري قد الساعه 12

آية: ناهي عتسير تتغدى او معك كوافير هو على الطريق نشلهن وخطينا

رجع صاحب المحل

بلال جلس يتكلم هو وياه ويختاروا بقيه الادوات  خرج من جيبه يحاسب

آية فتحت الشنطه تشتي تخرج الفلوس

بلال سحب شنطتها وبهنجمه: اطلعي السياره فيسع

آية عصبت ورجعت السياره : رحاب رجاء قلي لاخوش يبطل يتدخل فيني انا سكت قبال الناس مره ثانيه والله لافعل مشكله

رحاب: هيا آية اوقعي عاقله قدش كبيره بتبسري ماينفعش توقفي جنب رجال وعمال

آية: ايش فيها بين اشتري ماله دخل مش هو اخي ولا ابي
.
.

ابو آية..

شاف سياره موقفه جنب محل من الجنب تشبه ملامح بنته وقف السياره ونزل

















https://t.me/rewayatyamania/39767





📚 @rewayatyamania 🇾🇪