قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قصـة تـغيـر الأقـدار للكـاتبـة: أمـل حـميـد
البـارت 2 ✨


تغـيــر الأقــدار 🍃

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في التلفون
ابو ملاك: الو


ام ملاك: حيا بابو مجد كيف انت ياغالي اخبارك


ابو ملاك: الحمدلله تمام وقد احنا 5 ايام واحنا عندكم ان شاء الله،،، هو بس اتصلت قلت لانتوا تشتوا شي من هانا والا نفسكن في شي انتي والبنات


ام ملاك: ماشي مانشتي شي غير سلامتك توصل بالسلامة انت ومجد وتنورونا والله يحميكم ويستركم في الطريق قالوا مشي سابره مع الحرب والله انني قلقه لو تبطلوا الجيه هذه السنة


ابو ملاك : مع نجي نبسركن ومايقع الا خير ازيد اشبع منكن قدنا فاقد لكن لايجي الموت بعدا


ام ملاك: 😢🤫😭 ماهو موت مع امانة لا كملت مايقع الا خير

ابو ملاك: ذلحين مالش بتبكي،،، المهم سلمي لي ع أمي وخواتي
وانتبهي للبنات ناهي


ام ملاك: تمام يوصل


ملاك: أمه صلي ع النبي مالش بتبكى مايقع الا خير


ام ملاك: يابنتي مانش مرتاحه بالمرة داريه انه حرب ونقاط كثيرة لو يحبسوهم او يفعلوا شي بهم


مايا-مرام: بصوت واحد، احنا بندورششش،،،يووه مالامي بتبكي ملاك مابه 🙄😲☹️🧐


ام ملاك: مابه شي مالكن انتن ماتشتين


مرام: مها رسلت لنا بنتهم تقل لنا ان المنقشه جت اذا أحنا نشتي نتنقش نجي وقد كلهن هاناك بنات خالاتي يتنقشين


ام ملاك: تمام تشتين تتنقشين سرتين

مايا: ماشي كلهن ايتنقشين مشو ضروري كلنا نقع سوا 😏

مرام: أنا عني مالي نفس والله ومشو ضروري الصدق
ييه يامطننه ووو ملاك مالش


ملاك: ها مابه


مايا: ولا شي .. ماعد بتركزي وماقد درستي طب لما تدرسي ايش عتفعلي عتخرجي خارج الكرة الارضيه


ملاك: تمام يالقانه مابه ها ع النقش
ماشي ماكنت عتتنقش حتى لو تنقشتين
والان انزلين من عندي اكمل مذاكرتي باقي لي كتاب


ام ملاك: هيا يابناتي الله يرضا عليكن ننزل نتجهز
وانتي كملي ونزلي ادواتش وكتبش وملازمش


كلهن حاضر يمه 😊


نازل في المطبخ قدو وقت تجهيز الغداء

بنت الجيران عادها صغيرة
ياخاله ياخاله

ام ملاك: ها مابه يادنيا

دنيا: ماسمعتوا... ميرا قالوا شربت بترول

ام ملاك 😳😯😫 ماهو ماهو بسم الله ع بنت أبني مابتقلي كيفه واينها

دنيا: قالوا جوا يجهزوا الماطور يولعوا بيت العرس وطرحوا دبه من حق الشرب صغيره جنبها وهي بتلعب وجت شربتها
اسعفوها بس مدري


ام ملاك :😱😱😱 يعووه ع روحي قد قلبي حاسس من الصبح ماحد صدق

يابنات ييه بنات


ماهو يمه مابه


ام ملاك: البسين سريع انسير نبسر بنت اخوكن ماوقع فيها


ام ملاك: مها رنا وين هن هولا


رنا: بتبكي 😓😭😭 يووه ياخاله بنتي


ام ملاك: مالبنتي مالبنت ابني ماجرى ع ميرا


رنا: قد سعفها ابي واخوتي قالوا قدي احسن وقد ايرجعوها البيت بعد شويه بس قلبي مشو مرتاح ياخاله ماهو هذا الحظ والعرس أيبدا العصر
😭😭😭😭😭

ام ملاك: 🥺😭😭
ياالله احفظ بنتي ياالله


ملاك: قد اتصلت وخالي طمني حلفوا يمين ان مافيها شي وقدهم جيين بعد شويه 😥😓😭😭

لا تتفاولين ع البنت مافيها شي سلم الله

صلين ع النبى البيت عرس


كلهن عليه افضل الصلاه والسلام

شويه وجت خالتي وميرا

الكل بيحضنها ويتفقدها ويسالها لما طفحوها 😥

والحمدلله قدر الله ولطف والله لا وجع قلب اي أم ع ضناها


هدأت الدنيا شويه
وماعد أحد تغدى مالهم نفس

وعشان مايخربوا ع بنتهم العرس

الكل بيصيح مشو موت


قامين كلهن تجهزين وتمكيجين ولبسين


وزفوا العروس بالزفه الصنعانيه الفريده
واليوم يوم الاول يسمى يوم الذهب
( تلبس فيه العروس لثمة ع وجها وتلبس الذهب) وتم كل شي ع خير


وفي وقت الزفه كلهن النسوان بيأشرين ع ملاك. كيف هي جميله وليش ماقد شافنها من شهرين مثل خواتها
وكل واحده تدي لها قصة من عندها


ملاك: ماشاء الله ع بنت خالتي عروسه تبارك الرحمن هنيت له
بس مالش زاعله وكنتي فارحه ماوقع عشان ميرا


رؤى: ماشي بس ماعجبنيش ليله الزفه لعندهم تقع الاربعاء، ،،،، نفسي تقع الخميس ماهو هذا


ملاك: بس يامبعسسه لعله خير ماحد داري مايخبي لنا الله الا كل خير
الان افرحي هو يوم لا تخربيها من دون سبب


رؤى: الحمدلله 🙂


مرام: ييه ماعننسى نقبصش عشان نلحق بعدش عرايس يارب


مرام وملاك ورؤى: 😂😂😂😂😂


رؤى: تمام بس هو انا اقبصكن مش انتين


مرام: صدق 🙄
بس لا توجعيني 😅


ملاك: انا لا تقبصين ولا اشتي الحق بعدكن

اقل شي 8 سنين


روى ، مرام وبنات خالاتهن، ،، تمام عنسي لش يادكتورة احسن 🤣😂😅

وتم ذلك اليوم بسلام




















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصـة تـغيـر الأقـدار للكـاتبـة: أمـل حـميـد
البـارت 3 ✨


تغـيــر الأقــدار 🍃

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


( ومن عادات الأعراس بالذات في صنعاء وخاصة في قريتي التى تنتمي إلى عمران .... العرس يكون 3 أيام ويجتمع فيه كل أهل العروسة من قرابة الأب والأم ... وهكذا التجمعات ماعد بتكون ألا إذا في عرس أو موت ...


العشي يوم العرس كل الخالات والعمات وبناتهن ونسوان عيالهن ملان البيت لكي تقع سمرة ماتنتسي وكل واحدة تحكي عنها ومافعلت في هذه الفترة وقصص وعجب وضحك وطنان من الدنيا ومافيها ....


كانت ليلة حالية وأجمل شي أن الكل يمزح من العروسة وضحك والحجار ( الزغاريط) ملان البيت ...

وفيها نعمل ليلة الحناء
ونرفع المشاجب (مزاهر نزينها بالبالونات والشذاب والريحان،، و الزبيب والمصاميص والبسباس والزلط ... وبعدا نرقص عليهن بأغاني تراثية جدا مبكية لأهل العروسة)


ملاك: أمانة أن رفع المشاجب يعجبني قوي والكلمات مؤثرة قوي


ندى: أيوة يابنت خالتي وأنا تعجبني ويعجبني لما نرقصها أنا وأنتي


ملاك: فديتش 🥰😘

وبين كل هذا الإزعاج والكل سامر ماحد راقد


الساعه 3 قبل الفجر

رن التلفون ...
أم ملاك: بسم الله من ايتصل الآن
مايا يا مايا

مايا: ها يمه مالش

أم ملاك: ابسري من اتصل

مايا: أخي مجد يووه يمكن دري أن بنته شربت البترول!

أم ملاك: الله يسامحك يابه لو علمتني أن انا دريت من وجاوبت بدل ماغلق الإتصال مقهوره على الدراسة مادرسنا


عاد الإتصال بعد نص ساعه

أم ملاك: الو

مجد: حيا بأمي حيا كيف أنتي ياغالية

أم ملاك: الحمدلله دام نظر عيني بخير أنا بخيرة ... بعدا أحد يتصل هذا السع يابني فجعتني


مجد: يمه أنا داري أنكن سامرات عند العرس وقد لي منش خيرات بسبب التغطية كيف أنتي وكيف خواتي وكيف رنا وميرا..؟


أم ملاك: الحمدلله كلنا بخيرين والعرس حالي وصدق بيت خالتك فيه تغطية


مجد: المهم يمه اتصلت أقل لش ادعي لنا احنا قد احنا في الطريق يومين واحنا عندش ادعي لنا


أم ملاك: توصلوا بالسلامة يانظر عيني استودعكم الله
مجد ما اوصيك على أبوك الله يحفظك لا تخليه يتعب في السواقة قوى لابني


مجد: حاضر يمه أبي في عيوني بدون ماتقولي يله أستأذنش


أم ملاك: مع السلامة في حفظ الله ورعايته


كلهن الذي في الديوان:
ها ماقال قد مشيوا، اي حين ايوصلوا..؟


أم ملاك: بعد غدوة إن شاء الله على الله قلبي مشو مرتاح من الطريق ونقاط التفتيش والحرب 🥺😢💔


كلهن مايقع شي ياختي صلي على النبي قد كلهم جوا من السفر وماحد وقع فيه شي


أم ملاك: على الله كل خير يارب لا وجعت قلبي على أحد ياالله


رنا: خالة قالت مها عتجي ترقدي لش شوية في مكانها

( مها ورنا بدل ... يعني تزوجين بالإخوة )


أم ملاك: مع عترقد جنب خواتي هانا نزيد نتجابر حين قد اجتمعنا

رنا: تمام

أم ملاك: رنا ... كيفها ميرا الآن عادها نومه..؟!


رنا: أيوة مالها شي هي راقده في غرفة عمتها مها


أم ملاك: الله يحفظها يارب


خوات العروسة: يابنات هيا ننزل المطبخ نعجن ونخبز صبوح قد ذبحوا ويشتوا نجهز الكبدة

كل البنات الموجودات: تمام يله الآن ونتوزع المهام عشان ننجز العمل


(وتجهز الصبوح والكل عجبه الفطير ع السمن والعسل، ،،،والخبز الدافي يرد الروح ع الكبدة .. والقهوة أو البن والجو نفسه حالي وجت مطره خفيفة ع القرية بردت القلوب من الحمى الذي قد بدأ ... وكان العرس اليوم الثاني وتم ع خير وقع عرس حنان طنان ....


واليوم الثالث. من العرس
يوم الإربعاء 27/5 كانت الزفة
وقعت زفة حالية لأن العريس جيرانهم


فأهل العروسة بسروا الزفة من الشبابيك .. وجهزوا رؤى وزفوها


اول ماوصلوا أخوال العروس نزلوا يقرحوا بالأوالي والمسدسات

نزل ماجد معاهم أول ما قدو ايرمي الآلي أثقل منه وعمله على السريع


😨😲😱 يعوووه الكل بيصيح وسرعوا الرجال مسكوا الآلي

وستر الله وانقلب الاستقبال العروسه صياح


خال ماجد: مالك مجنون من قلك ترمي
احنا جينا نتعرس أو نقتل جهال ماحد يسمح لهم بشي

ماجد: ساكت قدو مبلود من الذي وقع سع الفجيعة وقعت له


من الشباك 😱😱 النسوان يعووه والفعلة
كان عتقع ماله هذا جنن والالي اكبر منه


أم ملاك: مبلودة وهي بتسمع الصياح
رجعت تبكي وهي بتحمد الله وتشكره

ياالله لطفت بنا وسترتنا.

أمس البنت كانت عتموت
واليوم ابني كان ايقتُل أو يقتَل ياالله ياالله😭😭😭😭

خواتها وبناتها صل على النبي يا أم مجد مالش قدر الله ولطف

أم ملاك: الحمدلله 😓💔

حصل توتر وفجيعة للجميع


وتم الله على خير ... والكل فارح أنه رغم الحرب إلا أن الله سهل وتم العرس ومابش أي شي يخرب العرس)















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصـة تـغيـر الأقـدار للكـاتبـة: أمـل حـميـد
البـارت 4 ✨


تغـيــر الأقــدار 🍃

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ملاك: يمه الآن كيف نروح نتجهز قدو غدوة ايوصل أبي وأعمومي ومجد

أم ملاك: قدو ليل عنبكر من الصبح نسير بيت جدش وقد احنا جهزنا أمورنا كلها
ذلحين ارقدين اترتاحين شوية ورانا عمل خيرات


مايا .. ملاك .. مرام: صوت واحد،،، يمه ماجالنا نوم خلينا نرقد جنبش


أم ملاك: جين حيا يا بناتي الذي عادهن مثل الجهال .. اقلكن الصدق ماجالي نوم أنا
قلبي عند أبوكن وأخوكن


مها: يووه قصدي قد رقدتين جيت أبسركن


أم ملاك: لمه جيتي ماترقدي أنتي بغير نوم من 3 أيام وبعد ايجننش ابنش عادو صغير
والعريس ايجي الصبح يسلم على خالتش تشتي تجهز الصبوح


مها: يمه أشتي أجي في حضنش ولو شوية ماجاني نوم


مرام: هيا ناهي قدي أم وعادها تجي تزاحمنا


أم ملاك: ماعليش منهن جي حيا بقلبي


كانت ليلة يعمها السكون والهدوء، البنات ماجاهن نوم وكل واحد بتدعي وتستغفر وتصلي على النبي
.
.

في مكان آخر

رؤى: مستحية قوي ومتوترة


شهاب: فديت الخدود المحمرة هذه، ،، وعيونش الذي قد ايخرجين من البكاء على أيش بتبكي أنا وحش


رؤى: ماشي بس

شهاب: بس مه .. نورتي حياتي ودنيتي أخيرا والله منتظر هذه اللحظة من سنين أنتي كل شي جميل وحالي بحياتي


رؤى: 🙈🥺🥰


شهاب: هيا ياروحي نتعشى

رؤى: الحمدلله كل أنت

شهاب: يووه وتخليني وحدي هذا أول عشاء لنا الإثنين وعتأكلش بيدي أنا


كمل العرسان ليلتهم وكانوا مبسوطين قوي

لأن شهاب يحب رؤى من وهم صغار ودرسوا في المدرسة مع بعض
.
.

الصبح
أهل رؤى منتظرين ل شهاب يجي يسلم

( وهذه من عاداتنا في صباحية العرس ، العريس يذهب لبيت العروسة يسلم على أمها وأبوها)

وجاء شهاب واصطبح وتجابروا شوية هو وعمته وعمه ورامي وراجح


أم ملاك: ياأختي أنا عتروح الآن كان نفسي ازيد اساعدش ننظف البيت ونرفعه بعد العرس بس قد أنتي داريه زوجي وابني ايجوا اليوم


أم راجح: الله المستعان مالش روحي بس أنتي والبنات تجهزين أنتوا عترجعوا صنعاء


أم ملاك: أيوة إن شاء الله، ، بس أمانة داعي رنا احاكيها

رنا: ها خالة ماهو عيوني


أم ملاك : تسلمي. تجهزي أنتي عترجعي معنا صنعاء أو عاد أنتي عتجلسي عند أهلش


رنا: مع يا خالة أنا عتجي معاكم قد كلمني مجد


أم ملاك: خلاص تمام،
هيا يابنات نمشي ذلحين جدتكن قدي مريعة لنا عشان تتصل لجهالها تتطمن وين قدهم
.
.

في العصر

مايا: بين اسمع التلفون اسير ابسر من
😍 أبي
مايا: الو

أبو ملاك: حيا بعيون أبوها كيف انتي..؟

مايا: الحمدلله تمام هيا اي حين عتوصلوا..؟

أبو ملاك: ادعي لي أول جدتش أشتي احاكيها

مايا: حاضر أداعيها الآن
مايا: جدة ياجدة

جدة ملاك: ماهو مابه مالش بتصيحي ملان الدرجان ..؟!

مايا: ياجدة بين اداعيش تطلعي تجاوبي أبي يشتي يحاكيش

جده ملاك: يله الآن راعي بس اقدر اطلع الدرج التعيبة هذه كلها، من التغطية ما تطلع إلا في الجباء (السطوح)


جدة ملاك: حيا بمحمد حيا، هيا مه طمني ياروحي وين قد أنتوا..؟قلبي نار عليكم


أبو ملاك: سامحيني يمه تعبتش تطلعي الدرج بس فقدت صوتش وأشتي أقل لش الآن قد بنتغدى حنيذ مدري نفسي آكل منه الحمدلله توفقنا بمطعم حالي ..
المهم يمه احنا ساعتين واحنا بين يدش وعنصلي مغرب إن شاء الله عندش


جدة ملاك: إن شاء الله طمني كيف أخوتك وابنك كلكم بخيرين وطريق ماحد بيفجعكم في نقاط التفتيش..؟


أبو ملاك: كلنا بخيرين تعبونا شوية في الطريق بسبب الحرب بس ما نفعل قدو هكذا على الجميع، بيعين الله ادعي لنا يمه


جدة ملاك: الله يحفظكم ويسهل طريقكم ويفرحني بوصولكم بالسلامة
وقدنا ناوية أحجر لكم حين توصلوا ( أزغرط لكم)


أبو ملاك: آمين يارب
يمه سامحيني
وارضي عني 😓


جدة ملاك: الله يرضى عليك دنيا وآخرة ياقطعة من روحي
الله معك

أبو ملاك وصوته مكبود: مع السلامة


عم الهدوء حول الجدة برغم كل أحفادها حولها!!

شوية جدة ملاك: هيا ننزل نازل عند عماتكن قد ايجين يسألين اي حين ايوصلوا أخوتهن


ومن مشى من جنب الباب ذيك اليوم ألا يسأل: هيا مه وين قدهم اي حين ايوصلوا طولوا

والذي يفتح الباب: عادو محمد اتصل الآن قدهم يوصلوا بس كم ساعة

وهكذا طول العصر للمغرب!!
.
.

في مكان آخر

أحمد: ذلحين وين عقلك حين قلت لأمي ساعتين واحنا عندها وأنت مابتبسر كم بنجلس في نقاط التفتيش عتقلق علينا


(أحمد أخو محمد جاء معه من السعودية هو واخوهم مروان و مجد وحاج صالح يقرب لهم من البلاد واثنين ثانين وهم في ثنتين سيارات روحوا بين اهلهم وناسهم يصوموا رمضان ويعيدوا

وهذا كل سنة وهم هكذا بين الغربة والرجوع)


محمد: وأنا مادراني خرجت مني ما افعل!

الحاج صالح: خلاص يا أحمد سبر وبعد مايقع مايموت محمد ذلحين

مجد:...



















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصـة تـغيـر الأقـدار للكـاتبـة: أمـل حـميـد
البـارت 5 ✨


تغـيــر الأقــدار 🍃

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الحاج صالح: خلاص يا أحمد سبر وبعد مايقع مايموت محمد ذلحين


مجد: صلي على النبي ياحج صالح مالك أبي عادوه صغير .. أنت قدك شيبة لأنت تشتي تموت موت


الحاج صالح: والله مانموت إلا وأنا وأبوك سوا قلك عاد ابوه صغير وأنا عادني صغير ماقد به


مجد ضحك: الله يهديك ياحاج ويطول في عمركم


مروان بيتصل لمحمد: خلي مجد يجي يسوق معي قدنا تاعب شوية،،،،

محمد: يله تمام أنا عتخليه ينزل معك الآن
مجد اسمع انزل مع عمك ساعده قدو تاعب من السواقة

مجد: بس يابه وأنت تاعب والكل؟!

محمد: مع يا ولدي أنا بخير من حين سمعت صوت أمي اشتي أوصل بس قدنا فاقد لها

مجد: حاضر يابه هيا وقف أنزل

( نزل مجد مع عمه والإثنين يسوق بدله)


وهم في الطريق
والحاج صالح: أمانة قدنا فاقد للبلاد والعباد ذلحين قد تغيروا؟!

أحمد: أيوة يا حاج صالح قد لك مغترب 15 سنة ولا قد رجعت تزور اليمن ولا مرة
قلنا ماهو السبب..؟!

الحاج صالح: قد الآن خرجت خروج نهائي من مرة ماعد لي للشقاء والتعب

أبو مجد: خيرة الله مانفعل أنجبرنا نغترب عشان تعيش عائلتنا
وإن شاء الله خير وشوية ونوصل

لم تمر إلا 5 ثواني

أحمد: محمد محمد انتبه ماله هذا يوووه محمد محمد ياالله ياالله ياالله

.........


مجد خلفهم: ياالله ياالله يوووه ياالله ماله هذا عرضهم ياالله ايفعلوا حادث واحنا في منحدر ياالله لطفك

ابه اااااااااااااابه بصوت رج الجبال والوديان من حولهم

وقف مجد السيارة بصعوبة

😨😨😨😨😰😵

.
.

قبل السفر ب 3 أيام

تلفون بيرن 📱📱

أبو مجد: الو ياهلا بأبو نواف

أبو نواف: يااهلين كيفك يابو مجد

ابو مجد: الحمدلله وانت ياغالي

ابو نواف: الحمدلله كنت ابغى اقول لك فلوسك جاهزه تقدر تمر لها بأي وقت

ابو مجد: ان شاء الله تسلم

ابو نواف: منتظر اتصالك والمسامحه اخرت الفلوس

ابو مجد: ولو ياطيب مافي بيننا

ابو نواف: مع السلامة

ابو مجد: الله معك


مجد: من هو هذا يابه

ابو مجد: هذا صاحب العمل الذي اشتغلنا له قال قد الفلوس جاهزه

مجد: الحمدلله احنا ع سفر وصرفه، ،،بس كيف عنفعل قالوا ان الطريق مش سابره ويمكن في تقطع طرق لو ياخذوها مننا

ابو مجد: قد فكرت اكثر من مره مانفعل قلت نشتري لنا سيارة منها نسافر بها ومنها نفرح امك وخواتك واخوك نكون نخرجهم في العيد ومنها ان شاء الله السنة الجايه نشتغل ونبيع السيارة ونشتري لنا ارض

مجد: تمام يله واي حين نسير نبسر سيارة مابش وقت

ابو مجد: اليوم ان شاء الله في العصر

الان خليني اتصل ااكد ع امك اذا يشتوا شي ماذلحين قد عنسافر بسياره ان شاء الله

تلفون بيرن 📲📱

(ملاك بتسمع التلفون لانه قريب منها وهي بتذاكر ..ملاك: وقفت عند حل هذه المسأله عشان ما انسى اقوم ابسر من بيتصل )

ملاك: الو حيا بالغالي

ابو مجد: الو كيف انتي يابنتي وكيف المذاكره

ملاك: الحمدلله وانتوا يابه

ابو مجد: الحمدلله واين امش

ملاك: نازل بيصلحين الغداء اداعيها

ابو مجد: ماشي، ،بس قولي لها اليوم عنشتري سيارة ان شاء الله

ملاك: 😍🥰 ان شاء الله ياسلام عشان تاخذني اسير اختبر امتحانات القبول

ابو مجد: اكيد ياملاكي يادكتورتي الصغيرة اوصلك وانتظرك ويفرحني الله بنجاحك

ملاك: يارب تمام الان اقولها واذا نشتي شي عنتصل لك

ابو مجد: الله معش

ملاك: مع السلامه

يمه يمه يمه ،،،،مايا ،،، مرام

ملاك: جين افرحين ابي قال عيشتري سيارة ياسلام ياسلام 😍🥰

مايا: دلادلا نفهم ماهو

ملاك: ابي ايشتري سيارة اليوم ويجوا اليمن بها ان شاء الله

ام ملاك: مطننه

مرام: مالش يمه

ام ملاك: مالهم مانشتيش سيارة الطريق خاربه والنقاط، وممكن احد يتقطع لهم ويمكن مايخلوهم يدخلوا حينهم جوا من السعوديه قلبي مشو مرتاح من مره

البنات: يمه صلى ع النبي مايقع الا خير عشان نخرج في العيد،

ملاك: وانا يوصلني ابي الجامعه يمه والله اتمنى هذا اليوم من وانا صغيره قوا لا تقولي مع

( ويظل قلب الام والزوجه دليل مسبق للاحداث، ،،وتظل الفتاة طفله بقلبها وتصرفاتها مع امها وابوها)

ام ملاك: الله يكفيهم شرها ويجلب لهم خيرها يارب، ،،،لا وجعت قلبي عليهم ياالله ...
















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصـة تـغيـر الأقـدار للكـاتبـة: أمـل حـميـد
البـارت 6 ✨


تغـيــر الأقــدار 🍃

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مها: راجح يا راجح واينه هذا الرجال

راااااااجح 😱😨 بسم الله الرحمن الرحيم أعوذ بالله من الشيطان ياالله قلبي ايوقف
يارب سترك

راجح: مالش مالش بتصيحي ماتشتي 😳 يوووه ماللقلص قدو فتوت ملان الغرفه ماوقع، ،،، يووه مالش بتبكي بسم الله ماوقع

مها: 😭😭😭 والله ماانا داري انا بين اداعيك وماحسيت الا بالقلص نكع عليا وفجعني 😭😭😭😭
قلبي مشو مطمن

راجح: جي حضني بسم الله عليش سهل فداش القلص مايقع الا خير سار الشر
اهداي ياروحي مالش

مها: اشتي اسير بيت جدي ابسر امي واسال اي حين ايجي ابي ومجد .... وانت انتبه لراكان لماارجع

راجح: ذلحين اهداي ماتسيري هكذا يقولوا ضربتش صلي ع النبي

مها: 🥺 😢😢 اللهم صل وسلم عليه
.
.

في مكان اخر بنفس التوقيت هذا

مجد: 😨😨 ياالله ياالله ياعم مروان عمي احمد وذالك،،،والحاج صالح
واين أبي ياالله( بصوت بيرج المكان رج)

مروان مشي بسرعه لعند احمد

والرجال الاثنين: ساروا لعند الحاج صالح

مجد: يابه ابه ابببببببه
.
.

مجد،،،
( احس انه مابين امشي والارض سارت مسافه وارجلي مارضيين يمشين والدنيا ظلمت)

مجد: بدا في البكاء وهو يصيح يابه ابه اااابه ياااارب يااارب

ويشوف ابوه في مسافه والسيارة في مسافه
ويله وصل لعند ابوه وكأنه جلس يمشي 10 ساعات

ابو مجد بصوت يختفي: انا هانا يامجد مجد انا بخير

مجد: ابه ابه مالك كيف انت يااابه بتسمعني ابه الان اسعفك ياابه قوى تماسك

ابو مجد: انا بخير بس رجلي بتوجعني لا تفتجع انا بخير

مجد: يله الان اسعفك ياابه تماسك قوى

ابو مجد: خلوني ع ظهري لا تحركوني بيوجعني ااه ااه ااه

مجد: قدو بيجنن يابه قوا ساعدنا نسعفك قوا

ابو مجد: انا عاطش اشتي ماء اسقوني

مجد: الان يابه الان

مروان: احمد احمد
😨😰

احمد: الحمدلله مالي شي ابسروا محمد ابسروا محمد

مجد: يااااعم ياااعم اسرعوا نسعف ابي اسرعوا

مروان مسك باحمد وقومه

( احمد ماصار له اي شي بالمره ولا كانه كان في السيارة)

سرعوا لعند مجد ومحمد

الرجال الثانيين: بيداعو يا حاج صالح
ياحاج صالح ياحاج صالح.

(الحاج صالح دخل في غيبوبه ماعد بيكلم احد)

محسن: يووه مابيجاوب الله يستر ابسره عادو عايش

رمزي: ايوه عادو بيتنفس بس شكله دوخ او شي الان عنسعفه

(بيبسروا مجد واعمومه بيحضنوا محمد)

ساروا ساعدوهم

وبعدين اخذوا الحاج صالح كلهم فوق سيارة مروان
الذي بيسوق مجد وبسرعه جنونيه لاقرب مستشفى يصادفهم

والكل: يامجد صل ع النبي عنفعل حادث ثاني مالك سوق سوا كسرناهم تكسير

مجد: بصيح ابي ابي ماهو بين احس ان احنا جالسين ع ماحنا ولا بتمشي السيارة هذه وبيصيح ويدعي ياالله ياالله)

ابو مجد: اسقوني انا عاطش مالكم انا بخير بس اشتي اشرب ماء يامجد بصوت واطي يابني اسقيني عتموت عطش

مجد: بيسرع وبيبكي ويدعي وقدو مثل المجنون فوق السكان السيارة
ياالله ياالله ياالله لاوجعت قلبي ع ابي ياالله

.
.

(مها وصلت ومن باب الباب بتداعي يمه يمه ياجده ياملاك يابنات وين انتين)

ام ملاك: احنا هانا يابنتي جي في المطبخ بنخبز

مها: 🙄ليش بتخبزين مابه

ام ملاك: مابلا عماتش قد خليناهن يجين يجلسين الليله هانا يسمرين مع اخوتهن ونجتمع والخبز مايكفي قمنا عجنا والان نخبز

مها: من من عماتي طالع في الديوان

مرام: كلهن بجهالهن عماتش بس عمتش رندا روحت وعتجي الصبح لان زوجها عادو جاء من السفر قد له يومين

مايا: وانتي عتجلسي عندنا امسي

ام ملاك: مع ماقد لزوجها الا اسبوع من لما وصل تضوي،بس

مها: ذلحين ماقلتين لي ماقالوا اي حين ايوصلوا

ملاك: اتصلو قبل ساعه انهم باقي ساعتين يعني باقي ساعه

مرام: مارأيش سيري ادي راكان واسمري عندنا نستقبل ابي وبعدين يجي لش زوجش. العشي سيري استاذني وجي

مها: والله انها فكره عشان ابسر اعمومي وعماتي والكل

خاطركن اسير ادي ابني واستاذن واجي

كلهن الله معش

،،،،،،،،

رمزي: نشتي نتصل ع عيال الحاج صالح ابوهم مابيتكلم ويمكن يموت

مروان: اكيد الان اتصلوا لهم

وانا عتتصل لعند اخوال مجد

وكل واحد يتصل من عنده يجوا معانا ونبسر كيف

(مجد بيتلفت يمين شمال يبسر اللوحات يبسر اقرب مستشفى ويحس ان الطريق ماكملت برغم كانوا قريبين جدا من صنعاء لكن الموقف يخلي الشخص يشعر بهذا الشي)

مجد: اخيرا لقينا مستشفى خصوصي

وقف السيارة الا وتواير السيارة قرحين من قوة وسرعه السواقه وطريق مخربه

اول مانزلوا ع طول مايبسروا قدام السيارة الا دخان فحمت المكينيه

الكل مطنن

مجد: بيصيح ادوا لنا سرير اسعاف سريع ننقذهم اينهم هولا

الحارس حق الطوارئ: اسف مابلا تدفع قبلما تدخل الطوارئ

مجد: ياخي دخلهم انا الان عتدفع ماعتهرب

الحارس: ماشي اسف نظام المستشفى

مجد: ...



















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصـة تـغيـر الأقـدار للكـاتبـة: أمـل حـميـد
البـارت 7 ✨


تغـيــر الأقــدار 🍃

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مجد: ياخي دخلهم انا الان عتدفع ماعتهرب

الحارس: ماشي اسف نظام المستشفى

مجد: هذا نظام القتله. انقذوهم اول ياعيال الكلب

أبي ايموت والحج مابيتكلم مالكم

مروان: سير ادفع واحنا عنزلهم لما تجي

مجد: بيصيح ويجنن وبسرعه لعند المحاسب

يبسر وانه مشو في مكتبه خرج وبيرجع

رجع مجد: تكلموا ع نظام وانتظموا والله لو يموت ابي لقتلكم ماهو هذا ياالله

ياالله ياالله ورجع لعند المحاسب

مجد: وين سرت الناس تموت وانت لوي

المحاسب: صل ع النبي مالك

مجد: اشتي ادخل ابي المستشفى قالوا مابلا ندفع ندخله الطوارئ قد قالوا طورائ يبسروا المريض اول حسبي الله ونعم الوكيل

المحاسب: عليك 200 الف ريال

مجد: 😳 ليش هذا كله دخلوهم واحنا عندفع، وبعد معنا اثنين مصابين

المحاسب: اذا 400 الف يمني

مجد: عتدفع الان 100 بعدين بكمل الباقي ماعنهرب

المحاسب: اخذ الفلوس وكتب كم باقي ومايسمحوا للمرضى مغادره الا بتكملة المبلغ

الدكتور: سلامات ايش حصل

مجد: حادث سير

الدكتور الان بنشوفهم انتظروا خارج

مجد: بيتصل له خاله
ها خال

خال مجد: وينكم ماحصل اتصل لي احمد ولا فهمت شي

مجد: احنا في مستشفى ال،،،، منتظرين بس مامنهم فائده

خال مجد: نصدرهم الجمهوري عند الدكتور عمار

مجد: كيف نسيت اتصله ياخال وجوا
والله ماعدنا داري مافعل

خال مجد : الان عد اكلم اخوالك ونجي

غلق التلفون


مضت نص ساعه

خرج الدكتور: المريض محمد تمام مافيه شي رضوض خفيفه وشص في رجله اموره تمام

والحاج صالح في غيبوبه الله العالم ايش يحصل له الساعات القادمه

مجد: اشتي ابسر أبي

دخل مجد لعند ابوه

ابو مجد: يا مجد مجد وينك اشتي اشرب ماء انا عاطش

مجد: هوذا انا ها يابه امورك تمام مابش شي

مافعلوا لك مغذيات

ابو مجد: ماشي ولا شي وبتوجعني رجلي قوي

مجد: ولا مهدئ

ابو مجد: ولا شي ياولدي
وبسر الحاج صالح ولا فعلوا له شي

مجد جنن: خرج تصايح معاهم ع وصلة خاله والدكتور عمار

وبسرهم واتصل بسيارة اسعاف تجي تاخذهم للجمهوري

بسر حالتهم ماتطمن بالمرة

وتحصل لهم عرقله انه مايرضوا يخرجوهم الا ب 400 الف

وهم ماعملو لهم ولا حاجه

ولما شافوا ان حالتهم جدا متضرره ولما هم متاخرين بتزيد الحالات سوء دفعوها مغلوب ع امرهم
.
.

مرت ساعتين لم يعلم احد ان هذا الذي عمل فرق بحياة المصابين

انتشر الخبر بمنشور بسيط تجول حول العالم ( بيت ال،،،، عملوا حادث والان محمد والحاج صالح في المستشفى دعواتكم لهم بالشفاء)

كل الناس عرفت الا بيت واحد متجمعات فيه منتظرات لمسافريهن يوصلوا بالسلامه
.
.

قبل المغرب

زوجة الحاج صالح: ياهل البيت يااا نسوان
وين هن هولا

ام مجد وووام مجد

ملاك: ها ياخاله ماسمعناش وانتي بتداعي ماتشتي

زوجة الحاج صالح: اشتي اسال ماقالوا اي حين ايوصلوا

ملاك: والله مدري بس ع ماقال ابي المفروض ان قد وصلوا بس المسافر في حكم السفر وان شاء الله خير

زوجة الحاج صالح: المشكله جهالي ساروا بسيارة ومسرعين وبين اسالهم قالوا لي انه تضاربو عند المحطه البترول وايجوا ماعد جوش يتصلوا لنا

ملاك: كل خير ياخاله نسير نصلي قدو اذان


في الديوان

عمات ملاك والجهال والبيت ملان بيتجابرين ويضحكين ويتساءلين مالهم هولا تأخروا مابه
وكل واحده تدي سبب
.
.

للساعه 8 العشي ولا عندهن خبر

بدا القلق يزيد

والتلفونات طافيه من الشحن

فجأه

ماجد: يمه يمه جي

ام ملاك: مالك مابه

ماجد: خالي اتصل لي وقال قد وصل ابوك
قلت له ماشي وغلق بسرعه

ام ملاك: تغلق قلبها جي نتصله

ماجد: تمام نطلع للسطح

اتصلو اكثر من مره ولا احد جاوب

بداوا يجربوا يتصلوا لكل واحد

واخيرا جاوب أحمد

ماجد: الو ياعم وينكم

احمد: احنا مابلا عملنا حادث صغير والان بس نرقع رجل ابوك ونجي

هذه الكلمه كانت كافيه بان تسقط ام ملاك وتمسك راسها يارب يارب ياالله
ياالله لا وجعت قلبي ع زوجي وابني مالي غيرهم بعدك


نازل في الديوان

الكل بيسال اين جت ام ملاك

وبينما ملاك في مكان مرتفع جت تطلع اعلى شباك تنتظر ابوها والافكار بتدور وتسير وتجي

وبيسمعين ضرب شديد ع صنعاء وضواحيها

مرام: بصوت كان كفيل يخلي ملاك مصدومه سااكته متجمده سنة

ااااااابي اااابي فعل حادث ابي 😓😭😭😭😭😭

الكل بيبسرها مطننات مابتقولي ييه وبدا البكاء والمجهول ماهو من قال واين امش ييه

مها: ع طول انا عتسير ادعي زوجي يوصلنا ويتصل يبسر ايش الخبر

ملاك: الصوت بيطن في اذنها ولا قدرت تتحرك من مكانها او تطلع صوت

مها: وصلت وبتبكي ولا احد داري ايش تشتي وتسال وينه راجح ياخاله

خالتها: مالش مابه

مها: ابي فعل حادث وهم في مستشفى بصنعاء نشتي يدخلنا صنعاء

خالتها: بس هم ساروا كلهم قبل المغرب قالوا تضاربوا في المحطه وماحد قد جاء

ياالله ماهو هذا اتصلوا له

خرج واحد من الجيران

















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصـة تـغيـر الأقـدار للكـاتبـة: أمـل حـميـد
البـارت 8 ✨


تغـيــر الأقــدار 🍃

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


خرج واحد من الجيران

راجح وابوه واخوه: قدهم في صنعاء لما سمعوا الخبر

مها: ليش ليش مايقلنا ياالله ياالله سترك 😓💔😭😭😭😭😭


في الديوان

بعد صياح وماعرفين ايش صاير يكتشفين انه ماعد بش ولا رجال من الاهل يدخلوهن صنعااء

كانت صدمه ثانيه للجميع ان الكل عرف وهن ماعرفين وقد الساعه 9 مساء

مابش بيدهن اي حل اتصلين مليون مره بلا فائده البكاء والصدمه انقلب الحال


الساعه 11 مساء

مجد: الو بصوت متعب وين امي اجاوبها

ام مجد بتسمعه وبتبكي

مرام: امي بتسمعك مالابي يامجد ماوقع

مجد: ابي بخير ومافيه شي بس كسر بسيط في رجله والان جبسناها

بس الضرب هانا خيرات

مايا، ،مها: نشتي ندخل نبسره قوا يامجد مابش من يدخلنا

مجد: خلنها للصبح واحنا عنزلج احد يجي لكن

ابي بخير

ملاك: ماكان تسمع ابي بخير
كانت تسمع ابي مات ابي مات ملاك راح راح كل دنيتك وسندك وحلمك وحياتك
.
.

صار هدوء فجاه وكل واحده في حالها

فجأه كلهن بيبسرين ملاك
ييه اين عتسيري

ملاك: أبي مايحتاج البكاء حقكن ولا بيتستفيد بشي

ابي يحتاج الدعاء والصلاة والصلاه ع النبي

كلهم تعجبوا من ردة فعل ملاك

كلهن قامين صلين ودعين ولابسات اي حين يجي الصبح يدخلين يطمنين ع ابوهن،،،واخوهن


بعد الصلاه
صار البيت هادئ جدا وكأن سكينه نزلت ع القلوب
.
.

الساعه 3 قبل الفجر

مفاجأه

بيدقدق الباب

هن صاحيات والبنات حول امهن مانشفت دمعتهن

نزلت تفتح عمة ملاك الباب تتفاجأ احمد احمد والله انه احمد انت بخير يااخي

أحمد: ايوة وكلنا بخيرين كلنا

البنات سمعين عمهن طارين لعنده وبيحضننه ويأمننه ياعم ياعم قوا أبي ياعم

لما قدو في الديوان ولعوا الاتريك الغاز يبسرين كيف حاله عمهن

ياعم أبي

احمد: ابوكن بخير بتبسرني كيف انا وهو مثلي

( طبعا سبحان الله الحافظ ولا فيه شي الا جرح بسيط في وجهه ويده ولا كأنه به حادث)

البنات: طيب ياعم لمه ما يجي معاك

عمهن: جبسنا رجله ويشتي يرتاح

البنات: طيب ياعم قل والله انه بخير، ،،،والحاج صالح كيف هو

عمهن: يعني اخي يقع فيه شي والا شي واجي عندكن انا جيت بس ادخلكن لعنده الصبح انتين تشتين تدخلين والا ماشي

البنات: ايوة

عمهن: بس الحاج صالح والله مدري يجي الصبح وعادو عايش او مع

البنات: الله يشفيه ويعافيه يارب

تطمن الجميع بأن محمد بخير

بس منتظرات الصبح هذا يطلع

.
.

ع أذان الفجر

كلهن صاحيات وبداين بالدور يتوضين لانه مافي الا حمام واحد

كملوا يصلوا فجر

فجأه كانه صار انفجار دمر كل بصيص الامل بداخل قلوبهن

فتحوا دريس في الجامع

البنات بيصيحين هزين اركان البيت

ياالله أبي أبي أبي مااااااااااااااااااااااات

ماااااااااااااات

كذبتوا علينا أبي ماااااات حرام عليكم

ام ملاك: بتصلي وكملت تسلم وبتسمع صوت بناتها بيصيحين وماقدرت تفعل شي هي ساكته من العشي

ملاك: عادها سجدت الا تسمع الصوت

( اه اه خواتي عادهن دريين صدقنهم، ،،،، ايوة ابي مااات هو مااات ،،، وهي ساجده يارب ارحم ابي كما رباني صغيره ،،،اللهم سكينة تنزل ع قلوبنا

الكل فجاه والبيت ملان وكانهن موجودات من قبل بس ظهرين

مشو ابوكن صلين ع النبي هو الحاج صالح مالكن

البنات: يسرعين لعند امهن،،، 😭😭 امه امه أبي مااات كذبوا علينا وبيضمين امهن بحراره وبيبكين ومش مصدقات ايش صار

وكلهن الحاج صالح الذي مات
ابوكن بخير مالكن

ماحد كان يسمع

( المشهد عمره ماينوصف بكلمات 💔 )

نرجع للوراء قليلا

وصلوا للجمهوري

ابو مجد بيتكلم وكلما يتكلم يقل لهم انا عاطش اسقوني

الحاج صالح: ولا بيتكلم بالمرة بس عادو عايش

الدكاتره شافوهم وقرروا لهم عمليه

فهموا الدكتور عمار كل شي
تغيرت ملامحه

خرج لعندهم: مايبسر الا القبيله بكلها في المستشفى اكثر من 100 رجال 🙄😳😳😳

مابتفعلوا هانا كلكم

الكل ساكت

مجد: طمني كيف أبي والحاج صالح

تطمنوا بس يشتوا يفعلوا لهم عمليه والان بيجهزوا غرفة العمليات

مجد: ايش من عمليه ابي مافيه شي

د عمار: اهدأ كن واثق فيني

مجد: اشتي ابسر ابي

وراجح واخوة محمد وكلهم واحنا والكل

بس ماسمحوا لهم

ابو مجد: محد بيسمعني ماهو هذا التعب اشتي اشرب ماء عااااااطش يامجد يامجد

مجد: ياعيوني يابه فيني ولا فيك مارضيوا لانك عتدخل العمليه الان يبسروا رجلك

وقبلما يدخلوهم غرفه العمليات

يشوفوه بيرفع يده ويقول اشهد ان لااله الا الله .....

28/ 5 /2015 الساعه 9 مساء
سبب الوفاه نزيف داخلي بالدماغ

ماعد قدروا يفعلوا شي نزل امر الله

د عمار: ياالله ياالله الله يرحمه مانقل للذي خارج اينهد المستشفى مانفعل

الدكاترة بس ضروري ينزل الثلاجة معنا خيرات مرضى وهو الله يرحمه وعظم الله اجركم

غطوه ومشوه من بينهم وماعرفوه

واقنعوهم يخرجوا من المستشفى لان في جرحى بتوصل

















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصـة تـغيـر الأقـدار للكـاتبـة: أمـل حـميـد
البـارت 9 ✨


تغـيــر الأقــدار 🍃

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اول ماخرجوا من المستشفى وبعد نص ساعه قرر يكلمهم انه مات وهذا امر الله

كلموهم انقلبت الدنيا انصدموا كلهم بشكل بكوا صاحوا كيف عذا بتعملو له عمليه

( الموقف جدا صعب تسكرت الدنيا في وجوههم انقلب الحال وتغير القدر)

وما كان منهم الا يتوزعوا المهام

يفعلوا الخيمه ويدوا الطباخ ويذبحوا الذبايح


بهذا الوقت الذي في البيت النسوان ماقد عرفين بالحادث زي الناس وقد صار الموت

ومازلوا يكذبوا انهم بخير

........................


نرجع للحدث

ملاك: كملت تصلي وبتشوف لعند خواتها وامها وتبسر خواتها كيف بيبكين ويسالين امهن ساعه وهن ياامه ابي ماات والا ما ماات ليش يكذبوا علينا

ايش الحقيقه يمه يمه تكلمي

ام ملاك: ما اقل لكن انه مات العشي واحساسي مايكذب وانهم بيكذبوا عليكن انا سكت لانه مافي اليد حيله ) (بتكلم نفسها والدموع ماعد وقفين، )

مرام ،،، بسرت ملاك ساكته ولا بتبكي ولا شي

ملاك ملاك ابي مااات والا ما مات ملاك تكلمي وتمسكها وتهزها قوولي لي

ماحد رضي يقول الصدق إلى أن انهارت اعصابهن
.
.

وجاء الوقت وماعد ينفع اي شي

مايبسرين الا العالم بكله عندهن الاهل من كل مكان النسوان ملان البيت

عرفين انه ابوهن ماااات خلاص بس مش مصدقات شي

بين كل هذا

ملاك بتكلم نفسها اذكر مرة ابو صاحبتي مات وقالت لي انه خلوهن يتوضين ويصلين ركعتين ويدعين له بالرحمه هذا الشي الذي بينفعه وانه بتستقبل الميت وقت الدفع 700 ملائكه، ،،، الكلام لا تعلم ماصدقه بس كان في قوة كبيرة فيها

وقامت لعند مرام: مرام مرام قومي معي نتوضى ونصلي ابي يحتاج لنا البكاء عنبكي يوميه

مسكتها ومسكنهن النسوان ومطننات

صلين وكأنه نزلت سكينة هدأتهن

ملاك: لان دور مايا

مها دخلت بغيبوبه ع طول ومالقيوا من يسعفها لما يجي يزوجها

مرام وملاك بالقوة اخذين مايا تصلي اول مابدات تصلي هدات قوي وام ملاك صلت وعماتها وجدتها وكل الذي في البيت


عم الهدوء في البيت منتظرات بصمت ودموع بهدوء بدون صياح لابوهن عشان يقدرين يقنعين


( اطول وقت شعرت به في عمري بكله وانا انتظر وكان في امل انه كله حلم وكذب ،،،ملاك)


جابوا ابوهن بس قبلها دخل مجد يدور ع امه وخواته وجدته

كلهن لحضن مجد وبيبكوا بحرقه هزت الدنيا لدموعهم

ودخلوا ابوهن وبيصيحوا لو واحده تصيح وتجنن ياويلها

مش عارفين كميه الصدمه كفيله بان تكتم الاحبال الصوتيه

ودعين ابوهن وهو مبتسم وكأنه بيتكلم

وصارت جنازه ل محمد والحاج صالح

زيما قال لو تذكروا انا بموت انا وابوك يامجد

اكبر جنازه صارت في قريه لليوم

الله يرحمهم ويصبرنا بعدهم يارب

الفاتحه لجميع موتى المسلمين والمسلمات



وبعد الموت ب 10 ايام
قرروا يرجعوا صنعاء وماعد يفرق الضرب الحياة او الموت

ماكان عارفين انه بينفتح عزاء من جديد


مدار رمضان كامل

جاء العيد، ،،،، وكيف يجي العيد لليتيمات

اصعب عيد صار ومن يومها كل عيد ناقص عليهن لو كان كل شي متوفر لهن

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


ام ملاك: ملاك ياروحي مالش قد لش اسبوع مطننه فوق الكتب ولا بتذاكري شي

عشان ابوش مش انتي تشتي تقعي دكتورة

بكرة تنسيق للاختبارات الله يرضى عليش يابنتي حاولي تذاكري

ملاك: بتسمع سكته

بتكلم نفسها

( بس انا من لما وانا صغيرة حلم حياتي انه الذي ياخذني الجامعه أبي .... ليش ماحد بيحس فيني ليش)


كأن هذه هي الحقيقه زيما هي

نكمل باقي البارتات وكيفيه الحياه بتستمر وماحد بياخذ غير نصيبه من كل شي

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضا
















https://t.me/rewayatyamania/40747




📚 @rewayatyamania 🇾🇪