قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
روايـة حُب خلف أسوار بلجيكا للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 22 ♡


حُـب خلـف أسـوار بلجيكـا 💙

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في الصاله حق العرس حق النسوان
فوق طاولة اهل جمانه

خلود وهي بتحاول تتذكر شكل البنت الذي صدمت بها: لو تبسرين والله ان انا صدمت بواحده نسخه من جمانه

عاليه بسخريه: وما عيجي بها لاهنا هي ذلحين عند زوجها بيمسيها بضرب ويصبحها بضرب على الطريقه الذي تزوجها بها ولقيها في شقة دعاره عادهو عيخليها تجي تتعرس

خلود: ياربي والله ان هي تشبها

عاليه: يخلق من الشبه اربعين مالش وانتي

خلود وهي مش مصدقه: تمام تمام
.
.

الليل روحوا عبير من الصاله بموكب كبير لابيت نزار ودخلوها غرفة قيذار الذي جهزنها لها وزيننها بالورد

دخلت عبير وهي متوتره وخايفه وبكيت والبنات وسميحه بيهدئنها شويه ودخل قيذار


شويه ودخل قيذار وعيونه ما بتبسر الا جمانه اليوم وهي بالفستان دخل وهو مبتسم وبيتخيل جمانه قدامه مش عبير طرح يده على جبهتها وقرأ سورة الفاتحه ودعاء وفتش لها الطرحه وحبها على راسها وبهمس في اذنها ومن غير شعور منه وخيال جمانه قدامه: مبروك علينا ياقلبي

عبير جلست ترجف قيذار استوعب وبعد شويه

شهد قربت لهم التورته والعصير فوق الطاوله ومكنتهم السكينه يقطعوها مكنت عبير السكينه وقيذار طرح يده فوق يدها وقطعوا التور

ه قالت شهد لقيذار ياكلها وهي تاكله ويشربها العصير وهي تشربه...بعد هذه الطقوس خرجوا كلهم من الغرفه وبقي هو وعبير

قيذار: اسمعي يا بنت عمي انتي غاليه وواجب عليش انش تحترمي امي وابي وتقدريهم وما ترفضي لهم طلب وما تغلطي عليهم لو يوقع ما وقع وانش تحترمي خواتي وتعتبريهن ساع خواتش شهد والباقيات كلهن خواتي وغاليات على قلبي

عبير هزت راسها

قيذار كمل كلامه: وواجب عليش تحترميني وتطيعيني وما كان في الغرفه يجلس فيها ما يخرجش خارجها ابدا وانا انتي في عيوني وزوجتي ولش الذي يرضيش

عبير هزت راسها
.
.

صباح يوم جديد
يحمل الالم والحزن للبعض ويحمل السعاده والفرح وحياة جديدة للبعض

قام قيذار الصبح على صوت بكاء جنبه استغرب صوت من التفت وابسرها مغطيه وجهها ومن حركة اكتافها وصوتها الواهي باين ان هي بتبكي بعد اللحاف من وجهها

قيذار: مالش يا بنت عمي

عبير......لارد..

قيذار فهم: انتي مغصوبه عليا

عبير هزت راسها

قيذار: طيب عادي مالش قولي لي وانا شتصرف

عبير: ياقيذار انا تزوجتك علشان ابي ضغطوا عليا وكانت عترجع لهم الجلطه

قيذار انصدم: يوووه كيف لوما

عبير : اسمع شاحكي لك

...ورجعت بذاكرتها لاقبل شهرين

كانت هي وامها وابوها بيتغدوا وبيضحكوا

ابوها: عيوصلني الله لما ازفش لاعند قيذار ياعبير

عبير انصدمت واقتلب وجهها: هههه قيذار اخي يا اباه مالكم

ابوها: ماشي ياعبير قيذار ابن عمش مشو اخوش ولا عيكون اخوش قيذار عيكون زوجش

عبير بهدوء: بس انا يا اباه مشتيش

ابوها: لو اوقع بي شي والا شي انا وامش من لش بعدنا هاه

عبير ودموعها بينزلين: لي الله يا اباه لي الله

ابوها بحنان وبيمسح على شعرها: لكن ابن عمش قيذار رجال ومحترم وعيصونش

عبير: بس انا مشتيش قيذار يا اباه

ابوها بدأ يوجعه قلبه وانفعل: قلت مامعش الا قيذار..اح قل.ب.يي

عبير افتجعت وبكيت: خلاص خلاص اهدأ والله ما يوقع الا الذي‌يرضيك

ابوها وهو طارح يده على قلبه: العرس بعد شهرين

عبير ببكاء: تمام


رجعت للواقع ودموعها بينزلين اكثر

قيذار: خلاص يا بنت عمي انتي مغصوبه عليا وانا ابي اصر ان انا اتزوجش

عبير: يعني كيف

قيذار: عادي جدا نرجع بلجيكا وانتي اشتغلي في الشركه عااادي وانتي ساع اختي

عبير ارتاحت: الله يحفظك يا قيذار

قيذار: الان قومي تجهزي علشان عنتغدى الان ونسافر

عبير: تمام...وقامت

دخلت عبير الحمام وهو خرج تلفونه يتصل لجمانه


عند جمانه
كانت على حالتها حق امس راقده في الارض قامت على صوت التلفون ابسرت وان هو قيذار جاوبت

قيذار بصوت واهي: ها جمانه

جمانه بقهر مكبوت: صباح الخير يا عريس

قيذار: صباح النور قد انتي جاهزه والا عادش

جمانه: عادنا قمت شاتغسل الان

قيذار: اقطبي واطلبي لش اكل من المطعم حق الفندق

جمانه: تمام

قيذار: بعد ساعه وانا عندش

جمانه: تمام...وغلقت


قامت ومرت من جنب المرايه وابسرت شكلها بالفستان وشعرها مخرب والمكياج كله نازل على وجهها بكيت من جديد ودخلت الحمام تتغسل وخرجت جففت شعرها ولبست بنطلون جينز مريح للسفر وبلوزه كت ولبست العبايه وبزت الاستشوار تنشف شعرها لما يوصل قيذار كملت تنشف شعرها جمعت باقي ملابسها بعدما طلعهن قيذار من فوق سيارته قبل العرس وابسرت وجهها شاحب بزت المسكارا ومرطب الشفايف وعملت لها ورجعتهن للشنطه وبدات تخرج الشنيط حقها لاجنب الباب حق الجناح وخرجت من الجناح ولقيت العامل وقالت له ينزل لها الشنيط و قفلت الجناح ونزلت لاكفتيريا المطعم اشترت لها قهوه وجلست تشربها























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة حُب خلف أسوار بلجيكا للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 23 ♡


حُـب خلـف أسـوار بلجيكـا 💙

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند قيذار
خرجت عبير من الحمام وسارت تتجهز وهو خرج له ملابس من الشنطه حقه الذي قد جهزنها له خواته ودخل يتغسل

وعبير لبست بنطلون وتيشرت ولبست عبايتها ودخلت ملابسها الشنطه وجلست تورع لقيذار لما يخرج

خرج قيذار وقدهو لابس سار لاعند التسريحه مشط شعره وتعطر وبز الشنطه حقه وشنطه عبير

قيذار: هيا نخطى

عبير بزت شنطة اليد حقها وخرجت بعد قيذار

نزلوا للصاله ولقيوا اهلهم كلهم مجتمعين سلموا عليهم وتغدوا وبعد الغداء بدأ الوداع


نزار حب راس قيذار: انتبه لبنت عمك واطرحها في عيونك

..وانتي يا عبير لو قيذار زعلش والا فعل بش شي اتصلي لي بس وانا اوريه

عبير سلمت على عمها وعمتها: الله يحفظكم ياعم

سميحه: سعليش ما عتضبحيش يا عبير شهد عتجي عندش بعد شهر

عبير فرحت: صدق

شهد وفرحتها اكثر من عبير: يب يب ورعي لي بس


بعد السلام والكلام والوداع خرج قيذار الشنيط لافوق السياره الذي فوقها السواق واصر ان هو محد يشله المطار الا السواق والسواق الثاني بالثنتين السيارات

قيذار: اخطى لافندق ال.... ندي اخت صاحبي عتسافر معانا

عبير استغربت ورفعت حاجبها

السواق هز راسه وخطي

وصلوا للفندق دخل قيذار وابسر جمانه مورعه له في اللوبي خلى العامل الذي في الفندق يخرج الشنيط لافوق السياره سار للريسبشن كمل باقي الحساب الذي عليه وبز بطاقته وخرج وجمانه بعده

طلعت جمانه جنب عبير وهي مصدومه وعبير لاتقل عن صدمتها

عبير كانت تحاول تتذكر جمانه وفين ابسرتها وخانتها ذاكرتها

خطي السواقين للمطار ونزلوا قيذار وزوجاته وروحوا البيت بامر من اوامره بعدما حذرهم بأي الذي عيتكلم بأي حرف عينطرد

كان قيذار بيخطى والعربيه حق الشنيط حقه وبعض حق جمانه وبيسوقهن وجمانه بتسوق عربيه وعبير بتسوق عربيه خطيت عبير لا جنبه وهي معصبه

عبير بصوت واهي: من هي هذه

قيذار بهدوء وبرود يقتل: شاقلش من هي فوق الطياره

عبير عصبت وخطيت قبلهم

قيذار خطي لاجنب جمانه وبصوت واهي: شكلي شعترف لها ان انتي زوجتي فوق الطياره اسمعي بس

جمانه فرحت في داخلها ولكن حست بحزن وشعور بذنب لان هو ماذنبها تنكسر فرحتها في عرسها: مععع لا قد تحاكيهاش ذاحين حرام عادهي عروسه

قيذار: طلعت الاخت مغصوبه عليا

جمانه تنفست براحه: الحمد لله


فتشوا الشنيط وجلسوا يورعوا فوق الكراسي لرحلتهم قيذار وعبير جنبه وجمانه جنب عبير وتفصلها بكرسي


شويه وسمعوا نداء الطياره قاموا كلهم كل من بز شنيطه فوق العربيه وخطي طلعوا فوق الطياره وربطو الاحزمه وطاروا طبعا كانت جمانه وراء كرسي عبير وقيذار وبتحس بقهر

قيذار تضايق ان جمانه وراء لفت وان جنبه رجال باين ان هو محترم

قيذار باحترام وبصوت واهي: ممكن ترجع للكرسي الثاني علشان اشتي مرتي تجي جنبي

الرجال ابسر قيذار: ها حاضر تمام ...وبز اشيائه وقام

جمانه ابسرت قيذار هو والرجال قامت

قيذار لجمانه: بزي حاجاتش وجي عتجي جنبي

عبير بتتفرج قيذار وتصرفاته وهي مصدومه

جمانه فرحت: لكن ومرتك

قيذار: ابردي جي بس وانا شتصرف

جمانه بزت اشياءها وخطيت مع قيذار وجلست جنبه طبعا كانت عبير عند الطاقه وقيذار في الوسط وجمانه جنبه

عبير عصبت وكتمت عصبيتها وجلست تهز ارجلها بتوتر وقيذار بيبسرها سكته وجمانه مورعه لقيذار يتحاكى

عبير التفتت وبعصبيه وبصوت واهي: خيييير مالش جلستي جنب زوجي

قيذار: عبير هذه جمانه زوجتي

عبير انصدمت وعصبت: ماهوووو

قيذار بهدوء: ركزي ان احنا فوق الطياره

عبير بعصبيه مكبوته: كيف زوجتك وانا ما بين افعل

قيذار بهدوء: انتي مغصوبه عليا وهذه زوجتي من قبلش وبعدين انتي ساع اختي والا غيرتي رأيش

عبير: هاااه تمام ماغيرت رأيي ولا انت ساع اخي الله يهنيك

قيذار: الحمدلله كنت بين اهم ازيد استاجر لها شقه لحالها لكن الحمد لله انش دريتي

عبير: بسمها مرتك

قيذار: جمانه اسمها جمانه

عبير تذكرت ولفتت لاعند جمانه بصدمه: انتي صاحبة شهد الذي سلمتي عليا امس صح

جمانه ابتسمت لها ومدت يدها: ايوه واسلم عليش الان مره ثانيه

عبير انقهرت منها وبادلتها السلام

قيذار همس لعبير: جمانه طيبه اعتبريها ساع اختش لا تزعليش ولا شي بتجلسي عندي معززه مكرمه يابنت عمي

عبير: لحظه لحظه وشهد داريه

قيذار: عادهي دريت امس

عبير: ولو يدروا اهلنا

قيذار: محد عيدرى الا لو فتحتي لقفش وتحاكيتي

عبير: ما انا مادخلني سدوا والله ريحتني عيش انت وحبيبتك وانا ششتغل في الشركه حقنا واهجع لي





















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة حُب خلف أسوار بلجيكا للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 24 ♡


حُـب خلـف أسـوار بلجيكـا 💙

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مر الوقت بين وجمانه وقيذار بيتجابروا وعبير بتتاكل من داخل لما دخلوا قارة اوروبا

جمانه حست ببرد لان هي لبست بلوزه كت مش هي داريه ان اوروبا هذه الاشهر ثلوج

قيذار ابسرها بترتجف مسك يدها وحسها بارده

قيذار: فين هو حقش الجاكت

جمانه وهي بتبرد: نسيت ما اخرج لي مش انا داريه انهو هنا برد

قيذار خلس حقه الجاكت وطرحه فوق اكتافها

عبير انقهرت من حركته

قيذار لجمانه: تصبري بهذا لما نوصل وخرجي لش جاكت

جمانه: وانت

قيذار: انا عادنا احذق منش لبست ثلاث فنايل من نازل مش ساعش البلوزه و العبايه
.
.

الساعه ٣ الليل
هبطوا في مطار بلجيكا ووقف قيذار تاكسي وانطلقوا لابيت العائله حقهم ودخلوا وهم تاعبين من السفر

قيذار وهو عارف برد عبير: انا وجمانه معانا غرفتي وانتي يا عبير غرفتش الاوله لو تشتي واذا ما تشتيش جيتي عندي في غرفتي وجمانه تسير غرفة شهد

عبير: ممماشي ولا اجلس انت وجمانتك وحدك وانا خلوني في غرفتي حتى شانسى ان انا مزوجه

قيذار: الله يحفظش يا بنت عمي هيا جمانتي ندخل غرفتنا ودخل الشنيط هو وجمانه ودخلوا الغرفه


عند عبير سارت لاغرفتها وهي مقهوره وفي نفسها:مش انتي بتحبي ماجد ماعليش من قيذار طز فيه هو ومرته

دخلت الحمام وتغسلت ولبست وخرجت ارتمت فوق السرير ونامت بعممق وتعب


عند جمانه وقيذار :
دخلت جمانه الحمام تغسلت وبدلت وخرجت وارتجمت فوق السرير وغطت في نوم عميق وقيذار مثلها

.
.

يوم ثاني
‏قامت عبير لبست وخرجت والتقت بقيذار وجمانه خارجين من غرفتهم

قيذار: عادنا كنت شاجي لاعندش علشان نقلش نسير نصطبح

عبير: مع سيروا اصطبحوا وحدكم لانني شاسير الشركه

قيذار: معع عيب عليش يا بنت عمي ضروري تجي هيا ما ينفعش

عبير بقلة حيله: تمام...وخطيت معاهم خرج قيذار شغل سيارته وطلعت جمانه قدام وعبير وراء وانطلق للمطعم


في المطعم طلب قيذار الاكل وجلسوا يورعوا له

قيذار: اسمعني انتين الثنتين من الان

جمانه وعبير بسرين لاعنده باهتمام

قيذار كمل كلامه: انتين خوات اعملين في بالكن هذا الشي تعاونين فيما بعضكن البعض في النهايه انتين في بلاد غريبه ومالكن الا بعض وانتي يا عبير اختي ومتى ما تشتي تطلبي الطلاق طلبتيه وانتي يا جمانه مرتي وعلى عيني وراسي ما اسمحش لكن تغلطين على بعض ابدا سدين وتعاونين فيما بينكن البين وكمان انا مستحيل اقصر في حق اي واحده منكن ومشتيش اقصر المهم يا عبير جمانه عتشتغل معش في الشركه

عبير انصدمت: تشتغل في الشركه

قيذار: ايوه لان هي تخصصها نفس تخصصش

عبير: وابي وعمي لو يعرفوا

قيذار: ايش عيعرفوا عادي موظفه من جيز الموظفين مالش لاتعقديش الامور واليوم عتداوم معش واشتيش تعلميها كل شي قوى بنت عمي انتي الكبيره وراكن عليش

عبير ابتسمت لانو اذا كان رجال غير قيذار مستحيل يعاملها بهذه الطيبه: عيوني لك يا اخي مالك

فيذار ابتسم: الله يحفظكن بس انسين ان انتين طباين انتين خوات تمام

جمانه وعبير ضحكين: تمام

جمانه مرتاحه طالما قيذار رافض ان عبير تكون مرته للابد

اصطبحوا وساروا للشركه


دخلوا الشركه
والكل بيرحب بقيذار

قيذار لجمانه: انتي عتجلسي في مكتبي وعبير في مكتب عمي

جمانه فرحت: تمام

قيذار: الان انا شدعي الاستاذه سمر تجي تفهمكن الشغل

عبير: تمام

قيذار: انتين الثنتين المديرات حق الشركه هنا تمام

جمانه وعبير: تمام

قيذار: عبير انتبهي احد يعرف ان جمانه مرتي وانتي كذلك يا جمانه تمام

هزت راسها عبير

قيذار صيح للاستاذه سمر: يا استاذه سمر

سمر سمعته وجت

سمر بابتسامه وترحيب: اهلا استاذ قيذار نورت بلجيكا

قيذار: تسلمي ابسري هذه عبير زوجتي وهذه جمانه اختي من الرضاعه وهن الثنتين رئيسات الشركه في غيابي انا وابي وعمي

سمر بابتسامه رحبت بهن: اهلا فيكن نورتنا

البنات ابتسمين لها

قيذار كمل كلامه: اشتيش يا سمر تعلميهن كل شي وكيف يشتغلين

سمر: حاضر يا استاذ قيذار اي اوامر ثانيه

قيذار: جهزي لي الحسابات الاخيره ومكني عبير تروحهن معاها البيت

سمر: حاااضر

سمر: الحقني ادلكن على مكاتبكن واعلمكن الشغل


لحقين بعدها البنات ودخلين كل واحده مكتبها وجلست تعلمهن كيف يشتغلين

كمل اليوم بسلام والوضع عادي جدا


روحين البيت بعدما جاء لهن قيذار

دخلت عبير غرفتها وجمانه دخلت هي وقيذار

قيذار: كيف كان يومش الاول ياقلبي

جمانه ابتسمت: كان يووم رووعه استمتعت قوووي

قيذار: اشتيش تهتمي بعملش وتثبتي نفسش ياقلبي

جمانه بحب: عيوني لك


قاطع كلامهم صوت تلفون قيذار استغرب لان الرقم مشو مسجل وهو الان خارج عمله فتح الخط:
























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة حُب خلف أسوار بلجيكا للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 25 ♡


حُـب خلـف أسـوار بلجيكـا 💙

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


قاطع كلامهم صوت تلفون قيذار استغرب لان الرقم مشو مسجل وهو الان خارج عمله فتح الخط:

قيذار باللغه الانقليزيه: اهلا

.....: الفندم قيذار يتحدث

قيذار: نعم من انت

.....: نريد ان نقول لك بأن تنسحب من هذه القضيه التي جئت لاجلها من اليمن

قيذار عصب: ومن انتم حتى تقولون لي هذا الكلام

....: نحن عصابه المافيا ويقول لك رئيسنا بأنك اذا انسحبت سنحول لك الى حسابك ٥ ملايين دولار ما رأيك

قيذار عصب: لا اريد منكم شي واخبر رئيسك بانني لن انسحب من هذه القضيه وساكملها حتى ادخلكم جميعكم الى السجن وايديكم في الاغلال

....: ولكنك اذا لم تنفذ ما نقوله سياتي رئيسي برأسك

قيذار: اغرب عن وجهي واخبر رئيسك ال.... ان يفعل ما يريده....وغلق لاوجهه

جمانه الذي سمعت كل شي دار بينهم افتجعت: قيذار مابه مالهم

قيذار وهو متنرفز: عيال الكلب يشتوني انسحب من هذه القضيه

جمانه افتجعت عليه: انتبه لنفسك ياقلبي

قيذار حس بخوفها ومسك يدها يطمنها: سعليش ياقلبي مابه شي هم غر بيتخيبلوا

جمانه وهي مفتجعه: الله يستر
.
.

اليوم الثاني..
قامت جمانه بكل نشاط من فجر صلت وتغسلت ولبست بلوزه ابو رقبه بسبب البرد وجاكت طويل لانص ساقها من الذي اشترتهن هي وقيذار لونه اسود ابو ريش وبنطلون ابيض ولبست حجاب ابيض وشنطه سوداء وجزمه كعب سوداء دخلت للمطبخ وابسرت الشغاله الذي اداها قيذار امس جهزت الصبوح قومت قيذار وعبير واصطبحوا وشلهن قيذار للشركه

دخلت جمانه بكبرياءها وهيبتها ودخلت مكتبها

داعت سمر

سمر جت لاعندها
سمر: ها استاذه جمانه

جمانه: هاتي لي قهوه وادي لي الملفات الاخيره للحسابات والتسويقات

سمر بخوف: حاضر بس الحسابات راجعهن الاستاذ قيذار والتسويقات راجعتهن انا

جمانه لاحظت خوفها وبابتسامه: ما عليه اشتيهن انا ياقلبي

سمر: حاااضر يا استاذه ....وسارت تدي لجمانه قهوه وتدي الحسابات

دخلت سمر بالملفات وبالقهوه بزتهن منها جمانه وسمر خرجت

جلست تشرب القهوه وتفتح الملفات وتراجع فيهن

حست ان به تلاعب وما قدرت تكشف ماهو غلقتهن ووعدت نفسها تكشف التلاعب ولو بعد حين خرجت من مكتبها ودخلت مكتب عبير

عبير استغربت من دخولها: مالش

جمانه: شاروح كملت عملي عتروحي معي

عبير وفي بالها تتكلم هي وماجد على روحتها من دون ما احد يعرف: امم لا لا عاد باقي معي عمل روحي انتي

جمانه: طيب عتجي وقت الغداء والا مع

عبير ابسرت الساعه وانها ١٢: امم تمام شاروح على الساعه ثلاث

جمانه: تمام...وخرجت من الشركه ووقفت تاكسي وخطيت للبيت بعد ما فهمها قيذار كيف تتعامل مع الناس والحياه في بلجيكا


دخلت البيت وابسرت وان الشغاله ماقد طبختش الغداء فكرت لو تتعلم وتطبخ علشان قيذار بزت تلفون قيذار القديم نوعه ايفون ٦ ودخلت النت وبحثت كيفية عمل الكبسة والطبيخ المقلي وبعض السلطات ودخلت المطبخ


الشغاله استغربت وجودها: خير في شي مدام جمانه

جمانه: لا بس اليوم شاطبخ انا انتي بس ساعديني جيبي لي البهارات وتقطعي معي

الشغاله فرحت: اوكي مدام

وبدات تطبخ وتتفنن في الاكل بعدما كملت ابسرت الساعه ثلاث العصر اتصلت لقيذار

قيذار كان فوق السياره مروح للبيت: ها جمانه

جمانه بحب: عتروح البيت

قيذار: ايوه قد انا في الطريق وانتي عاد انتي في الشركه والا روحتي

جمانه: روحت

قيذار ضحك: والله ان انتي قويه

جمانه: يله مع السلامه

قيذار: تشتي ادي لش حاجه من خارج

جمانه: سلامتك بس...وغلقت


دخلت المطبخ تخرج الاكل وترتبه فوق الطاوله بعدما كملت ابسرت لبسها وقدهو وسخ ملان كشن وبهارات دخلت الغرفه تغسلت وخرجت لبست فستان قصير لونه اصفر ولبست عليه اكسسوارات تعطرت وفعلت لها روج وردي فاتح وفعلت لها ماسكارا ومشطت حواجبها وخلت شعرها مفرود علشان ينشف وخرجت على دخلة قيذار دخل من الباب سارت لاعنده وهي مبتسمه

جمانه بابتسامه وحب للانسان الذي رجع لها الحياه من جديد: حياا

قيذار: لش الحياه

جمانه بزت منه الورق الذي في يده والكوفيه: هيا ادخل غسل يدك امد ما اطرحهن ونبدأ نتغدى

قيذار ابتسم لها: حاضر...وسار


سارت جمانه للغرفه طرحت اوراق قيذار وابسرت شكلها في المرايه وخرجت مكنت قيذار المنشفه نشف يده ووجهه وخطيت هي وياه لاعند الطاوله واستغرب بوجود اصناف الطعام الكثيره

قيذار باستغراب: الله الله ايش هذا الاكل كله اليوم كيف للشغاله اليوم بتدلعنا

الشغاله: مش انا اللي طبخت ماما جمانه اللي طبخت

قيذار انصدم وفرح في نفس الوقت: صدق...والتفت لاعند جمانه


















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة حُب خلف أسوار بلجيكا للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 26 ♡


حُـب خلـف أسـوار بلجيكـا 💙

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


قيذار انصدم وفرح في نفس الوقت: صدق...والتفت لاعند جمانه

جمانه ابتسمت له وهزت راسها

قيذار: منش صدق فعلتي هذا كله انتي

جمانه: ايوه

قيذار: ومن علمش

جمانه بابتسامه: اذا ما تعلمناش علشانك لمن نتعلم

قيذار ابتسم وحب راسها على دخلة عبير: تسلم يدش يا احلى جمانه في الكون

عبير ابسرت من الباب لبس ودلع جمانه على قيذار وغارت منها ودخلت

عبير: السلام عليكم

جمانه وقيذار: وعليكم السلام

جمانه: ادخلي هيا جي نتغدى

عبير: تمام

قيذار: قطبه لكن كما قدنا شاموت جوع وشم طبخ جمانه فتح شهيتي سريع

عبير انقهرت وسارت تجلس فوق الطاوله

جمانه بدات تغرف لقيذار لاصحنه

جمانه: يا ميري(الشغاله)اغرفي لمدام عبير

ميري: حاضر ماما

عبير انقهرت من حركة جمانه الغير مقصوده

بدأوا ياكلو وقيذار بيتلذذ بالاكل

قيذار بمدح: ايش الطعم الحالي هذا ماقد طعمتش نفس اكل جمانه ابدااا

عبير فارت وجلست تهز رجلها بتوتر وهي بتتفرج لاعندهم

جمانه من غير قصد منها تغيظ عبير غرفت طبيخ مقلي وبزت الخبز وفعلت فيها شويه ومدته صلى فم قيذار: امانه اطعم الطبيخ هذا طعمه رووعه

قيذار: بعدين خليني اول اكل من هذه الكبسه

جمانه بدلع فطري: امانه هيا علشاني

قيذار فتح فمه واكلها: علشانش بس

عبير انقهرت منها وقامت من فوق الاكل بسرعه ودخلت غرفتها

جمانه وقيذار ما اهتموش لها وكملوا اكلهم


بعدما كملوا ياكلوا قام قيذار: تسلم يدش على هذا الطبخ يا احلى جمانه في الدنيا

جمانه ابتسمت له بامتنان

(لان كلمه واحده منك او شكر تخليها تنسى تعب البيت والطبخ والتنظيف مش تقوم سكته وكأنها جدر قدامك والا تقوم وانت بتتذمر اشكرها بس لتعبها وعتكون تفعل الافضل لاجلك)

دخل قيذار الغرفه وبز الاوراق وقام عيخرج

جمانه استغربت: فين عتسير

قيذار: عترجع للعمل اليوم معي شوية عمل اشتي اكملهن واروح بدري علشان نخرج جمعه تمام

جمانه انبسطت: تمام

قيذار: مع السلامه...وخرج

غيرت جمانه ملابسها ولبست بجامه مريحه ورقدت بتعب

وعبير جالسه في غرفتها مغتاظه من جمانه وتشتي تموتها من القهر الذي فيها
.
.

الساعه ١٢ الليل
قامت جمانه وهي مستغربه كم رقدت من الوقت ابسرت وان قيذار ماقد جاش ابسرت تلفونها ولا به اتصال من قيذار غريبه ماله لهذا الساع جربت تتصله ومابيردش مغلق استغربت اكثر عادت الاتصال مره ومرتين وثلاث لما طفحت ولا بيرد افتجعت عليه وتذكرت التهديدات الذي جين له اليوم الاول بكيت وخرجت لاعند عبير دقت باب غرفتها وخرجت لها عبير وشكلها كانت هي الثانيه راقده

عبير بعصبيه: خير مالش

جمانه ببكاء: قيذار ماقد جاء لا ذلحين

عبير: ومافيها

جمانه: كيف مافيها قد الساعه ١٢ الليل

عبير انصدمت بالوقت وببرود: يعوووه انا غر قلت شرقد ساعه مالي

جمانه انصدمت من برودها: ييي ابن عمش هذا

عبير: ياسعم ماعيوقع به هو رجال

جمانه: لكن اليوم الاول اتصلوا له عصابه وهددوه لايقتلوه

عبير افتجعت عليه وجربت تتصل من تلفونها ومابيرد جلست هي وجمانه بقلق في الصاله منتظرات دخوله


الساعه ٢ الليل
وصل وهو تاعب قوي ويشتي يرقد دخل الصاله وانصدم بوجود جمانه وهي بتبكي وعبير الذي بتأنتر بتلفونها

قيذار: مامسهركن لاذلحين

جمانه رفعت راسها على صوته وحملت لاعنده حضنته وهي بتبكي وتضربه: وين كنت لاهذا الساع اقلقتني عليك ولا تتصل ولا تعبرني ولا تفعل شي خليتني هنا اقلق عليك

قيذار فرح من خوفها عليه ومسح على راسها:سعليش كنت في القسم ما خرجت الا ذلحين كان معانا عمل وتحقيقات خيرات

جمانه زاد بكاها: طيب ليش ما تتصل ليش ما تقولي ليش ما تتحاكى

قيذار وهو بيمسح دموعها: كان تلفوني طافي والله ومالقيت شاحن اشحنه

جمانه بكيت اكثر: عتدبر من فين تتصل لي تطمني اصلا انت ما عتحس فيني... كيف بتحس فيني وانت مش عارف انك الوحيد اللي بقيت لي وانك ابي وامي واخي وصديقي وزوجي وحب..سكتت لانها استوعبت ايش كانت عتقول

جمانه كملت كلامها: كيف ما اقلق على الشي الوحيد اللي بقي لي بهذا العالم كيفف..ورجعت لبكاها

قيذار زعل على بكاءها وجلس يمسح دموعها: خلاص ياقلبي خلاص والله وعد ما تزيد تتكرر خلاص بسش بكاء ياقلبي

عبير انقهرت من عدم انتباههم لوجودها وحركات جمانه المستفزه بالنسبه لها ودخلت غرفتها بقهر

.
.

بعد مرور شهر...
الوضع على ماهو جمانه بتتطور قوي في شغلها والموظفين بيحترموها ويحبوها ويعتبروها هي المديره وعبير⁦ بتجنن وتغيرر من جمانه

وجمانه بتحب قيذار كل يوم اكثر واكثر

قيذار بدأ يتعلق بجمانه ودلعها وعبير بتتحسس من دلع قيذار لجمانه ومن اهتمامه وحبه لها
























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة حُب خلف أسوار بلجيكا للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 27 ♡


حُـب خلـف أسـوار بلجيكـا 💙

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في اليمن
بيت زياد ابو جمانه
كانوا كلهم مجتمعين فوق الغداء وبيتغدوا

عاليه لزيد: مارايك يا ابني لو تسير بلجيكا وتجلس عند اخوالك وتدرس هناك

زيد: مشتيش يماه

عاليه: صدقني سير وادرس التخصص الذي انت تشتيه احسن لك من الدراسه هنا

زياد: ايوه سير وادرس يله انا شاحجز لك رحله لاهناك تمام

زيد: هووف تمام
.
.

اليوم يوم مجيئ شهد الى بلجيكا

ودعت اهلها وبزت شنيطها ووصلها ابوها واخوها للمطار واتجهت لامطار بلجيكا

فوق الطياره كانت جالسه وكان جنبها واحد عادهو صغير شكله

الولد بفضول: انتي مسافره لوحدش صح

شهد: ايوه ليش

الولد: ولاشي استغربت بس ..ماعتسيري تفعلي بلجيكا

شهد: ادرس وانت

الولد: نفسش

شهد: ماعتدرس من تخصص

الولد: هندسة ديكور وانتي

شهد: وانا والكل

الولد باستغراب: وعتجلسي في بلجيكا وحدش

شهد: لااا شجلس عند اخي ومرته

الولد: هااا بسمش

شهد بملل: شهد وانت

الولد: اسمي زيد


في الشركه:
ابسرت الملفات الذي ادتهن لها سمر اخر مره وعادت تراجعهن من جديد

بعد ثلاث ساعات من المراجعه لفتها شي داخل الملفات واكتشفت ان به تلاعب انصدمت من كمية الزلط الذي بتنسرق من ارباح الشركه كل شهر خرجت تلفونها واتصلت لقيذار

قيذار كان بيحقق هو والضباط على القضيه والذي اكتشفه في اليمن استغرب اتصال جمانه خرج من المكتب ورد عليها

قيذار: ها جمانتي

جمانه: اسمع اكتشفت ان به تلاعب ونصب في الشركه وبه احد بيختلس اموال وطلع ان هو رئيس المبيعات بيضاعف الاسعار المقرره ويبيعها باغلى كيف افعل الان وسمر من خوفها شكلها داريه بالموضوع ومتعاونه معه

قيذار انصدم وعصب: الان تفعلي اجتماع وتعرضي كل شي وتكشفي التلاعب حقه وتطرديه وتمسحي بكرامته الارض وانا الان شاجي

جمانه بفرح ان هي انجزت شي حالي في شغلها:عيوني

قامت جمانه وبزت الاوراق ونسختهن للكمبيوتر حقها وسارت لاغرفة الاجتماعات داعتهم كلهم في الميكرفون وورعت لما جوا كلهم وجت عبير وابسرت الكل موجود وانقهرت من جمانه ليش ما تستاذنها وتقولها بالاجتماع

جلست جنب جمانه فوق الكرسي الذي على يمينها جمانه في صدر الطاوله وعبير على يمينها وسمر المفتجعه على يسارها

بدأ الاجتماع وسنبت وبدأت تتكلم بثقه

جمانه: طبعا اليوم جمعتكم في هذا الاجتماع علشان ان انا اكتشفت تلاعب في الشركه طوال غياب الاستاذ نزار والاستاذ قيذار وانتوا بتلعبوا باذيالكم لكن انتظروا ما شفعل بس

جلس يتفرجها بثقه وبابتسامه ومش متوقع احد يكشف التلاعب الذي حصل الا نزار نفسه بس هذه بنت ماعتقدر تفعل شي

جمانه فتحت البروجكتر وبدات تعرض وتتكلم وابسرت مدير المبيعات بثقه وبدون خوف وبزت الاوراق كلهن ورجمتهن بسخرية لاوجهه

عبير انصدمت من قوتها وهيبتها الذي قيدت كل من في المجلس وانقهرت منها

جمانه: تفضل يا استاذ قاسم هولا مش المبيعات الذي سوقتهن بنفسك

قاسم وهو مصدوم من جراءتها وثقتها: ايوه انا

جمانه ضحكت وهي مصدومه من جراءته وبعصبيه: من رسلك تختلس اموال الشركه من

قاسم ببرود نرفز جمانه: محد رسلني رسلت نفسي

جمانه بصوت مرتفع: يا امن ..والتفتت للباب وانصدمت بوجود قيذار الذي بيتفرجها ومكتف يده ومبتسم بفخر

جمانه ارتبكت من وجوده ودخلوا الامن: ارجموه خارج الشركه ...وضحكت بسخريه....على فكره استرجعت كل الاموال المختلسه وقدمت نسخ من الاوراق كلها للشرطه وللبنك ورجعوا كل الاموال الذي اختلستها وطرحتها في البنك رجعت للشركة كلها

مسكوه الامن وقيدوه

جمانه: مقلللع ومع مطرود كمان

قاسم: والله لا اوريش يا جمانه شاخليش تندمي عتندمي

جمانه: ياسعم افتجعت منك ومن تهديدك بررررع من الشركه

خرجوه الامن لاخارج الشركه وهو بيتوعد فيها

جمانه بابتسامه مكر: وعاد باقي واحده كانت بتساعده ..وبصوت مرتفع...سمر ال.... سمر افتجعت وقامت

سمر: والله يا استاذه ما ساعدته

جمانه: لا تحلفيش باسم الله يا كذابه

سمر: والله ما ساعدته معش دليل عليا

جمانه: يا غبيه انتي وهو ما سمعتوش ان به كيمرات في المكاتب والا عاد انتوا اول مره تسمعوا

سمر انصدمت

جمانه: سمعت كل شي واتفاقاتكم وكل المبالغ المختلسه وعلى فكره الكيمرات كلهن في كل بقعه في الشركه بس مخفيات ولو تحفروا الارض ما تطلعوهن

الكل انصدم

جمانه بصوت مرتفع: يا امن

دخلوا الامن مره ثانيه

جمانه: كان نفسي احبسكم بس شكتفي بطردكم بس ..ووجهت كلامها للامن... ارجموها للشارع يله

سمر كانت تبكي بندم بس مايفيد بشي

جمانه: السكرتيره الجديده بدل سمر هي الاستاذه هيام الذي قامت بعملها بكل كفاءه وامانه

الكل انصدم لان هي راجعت اشغال كل الذي في الشركه وعبير بتحقد عليها اكثر واكثر

جمانه بثقه:....
















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة حُب خلف أسوار بلجيكا للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 28 ♡


حُـب خلـف أسـوار بلجيكـا 💙

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الكل انصدم لان هي راجعت اشغال كل الذي في الشركه وعبير بتحقد عليها اكثر واكثر

جمانه بثقه: وهذا هو حال كل من يتلاعب او يحاول بس مجرد محاولة يتلاعب بالشركه تمام....وسارت لامكتبها والكل مبهور ومعجب بقوتها

دخلت وجلست فوق الكرسي وشربت ماء

دخل قيذار للمكتب من دون ما يدق الباب واول ما دخل صفق لها ودخل ووقف قدامها وظهره للباب

قيذار: ما خاب ظني فيش والله حين اخترتش رئيسه للشركه

جمانه ابتسمت

قيذار: احييش على شجاعتش وعدم خوفش احييش على ثقتش احييش على ذكائش وعلى خبرتش

جمانه بفرح لان هذا الشي الذي فعلته خلى قيذار يفتخر بها: ولو ما فعلت شي هذا واجبي

قيذار: الله يحفظش ياقلبي بس

عبير كانت جايه تتصايح هي وجمانه على ان هو ليش تفعل اجتماع وتطرد الموظفين من دون ما تقولها وهي صاحبة حق في الشركه اكثر منها ولفتها كلامها هي وقيذار ومدح قيذار لها عصبت وسارت لامكتبها وكانت تكسر كل شي قدامها بقهر منها

.
.

عند قيذار وجمانه..

قيذار: شهد اختي عتوصل بعد ساعه المطار هيا عتروحي

جمانه فرحت: ايوووه شاروح قد كملت كل عملي

قيذار: يله نسير نستقبلها في المطار

جمانة فرحت: يله

وخرج هو وياها ومن دون ما يحاكوا عبير وساروا المطار يستقبلوا شهد

رجعت عبير لا مكتب جمانه بعدما هدات شويه ولقيت هيام في الطريق

هيام: تشتي الاستاذه جمانه صح

عبير: ايوه

هيام:روحت هي واخوها الاستاذ قيذار للبيت قبل نص ساعه

عبير فار دمها وخرجت من الشركه للبيت وهي معصبه


ساروا للمطار ووصلت شهد لا بلجيكا نزلت شنيطها ولقيت قيذار وجمانه حملت تحضنهم بفرح

شهد بفرح: جييييت عندكم جيييت بلجيكا

جمانه بفرح: نوررررتي بلجيكا والله


عند زيد
وصل ولقي اثنين من اخواله بيستقبلوه سلم عليهم وابسر شهد وهي بتحضن اخوها ومرته التفت لاعند خاله

زيد: يا خال

خاله: ايه

زيد: بص البت دي اللي لابسه حجاب ازرق

خاله ابسر لاعند شهد وانصدم بوجود قيذار: اه شفتها مالها دي

زيد: البت دي والله صااارو....وانصدم لما ابسر شهد بعدت من وجه جمانه وبصوت عالي شويه: جمانه

خاله التفتت لاعنده: في ايه

زيد: هذه جمانه اختي من ابي

خاله: بتقول ايه دي كبرت امتى حتى دي طالعه شبه امها

زيد: يعني هذه شهد اخت قيذار زوج جمانه ...وضحك بمكر: وعنبدا نلعب سواء يا بنت امال

خاله: دا قيذار الضابط اللي ماسك القضيه بتاعتنا

زيد: ايه انتا بتتكلم بجد

خاله: اه تعالا بس نروح قبل ما يشوفني هنا

زيد روح وفي باله افكار وخطط علشان يبري حقده من جمانه


روحوا البيت كلهم ووصلوا وعبير في المطبخ بتطبخ ضحكت جمانه عليها

خرجت عبير من المطبخ تسلم على شهد وحضنتها

عبير بابتسامه: اهلااا ببنت عمي نوووورتي بلجيكا

شهد بضحكه: منوره بش....شويه واستوعبت وبصدمه: يعوووه كيف انتي هنا وجمانه

عبير ضحكت: سعليش قد دريت

شهد انصدمت من ردة فعلها وبمزح: الله الله الله هذا شكلش بتطبخي في المطبخ كيف لش مع ان انتي ما تقدريش تطبخي شي

عبير انحرجت منها: الا اقدر اطبخ من قال ما اقدرش

شهد بضحكه: يله عنبسر طعم الاكل حقش اليوم

عبير انقهرت: ولا عليش شي

شهد بزت شنطتها الصغيره: ميري يا ميري

ميري: حاضر مدام

شهد: دخلي الشنط حقي لا غرفتي

ميري: حاضر مدام

شهد بضحكه: يله سيييي يوووو اسير البس وافعلي دشش ينعنشني امد ما يجهز غداء عبير...ودخلت غرفتها

جمانه بحسن نيه: اساعدش يا عبير

عبير فكرت في خطه وبابتسامه: ايوه ساعديني نكمل الغداء سريع علشان شهد

جمانه بطيبه: عيوني وخلست الحجاب والجاكت ودخلت معاها المطبخ

عبير: قد كملت كل شي ماعاد الا المحشي والعصير عتفعليهن انتي علشان اكمل الرز والحاجات الباقيه

جمانه تذكرت الوصفه الذي قريتها طريقة عمل المحشي امس قبل ما ترقد والعصير بسيط: تمام يله

عبير بزت علبة الملح والسكر من دون ما تنتبه لها جمانه وعكست العلب علبه السكر سكبت فيها الملح وعلبة الملح سكبت فيها السكر وجلست تقطع السلطه ببرود

جمانه بزت علبة الملح وبدات تسكب في المحشي وتقلب عليه وكملت وضغطته وبزت العصاره وقطعت الفراوله لا وسط العصاره وبزت علبة السكر وسكبت منها خيرات وكملت وسكبتهن لاوسط جاك العصير والتفتت لاعند عبير الذي بتجهز الصحون

جمانه: كملت كل شي الآن شاسير البس واتجهز تمام

عبير بابتسامه: تمام

خرجت جمانه ودخلت غرفتها ابسرت قيذار راقد بتعب فوق السرير دخلت الحمام تغسلت وخرجت لها بنطلون جينز سكيني لونه ازرق فاتح وبلوزه حمراء قصيره وباكمام حيرني (نص) وفعلت شعرها كعكه وفعلت لها فوندايشن ورسمت حواجبها وفعلت لها ايلاينر وفعلت لها روج ولبست اخراص كبار لونهن حمر وسلس على الرقبه صغير وخاتم وساعه واسواره وتعطرت وسارت تقوم قيذار يقوم يتغدى
























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة حُب خلف أسوار بلجيكا للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 29 ♡


حُـب خلـف أسـوار بلجيكـا 💙

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


قيمت قيذار وهو دخل الحمام يتغسل وهي سارت لاغرفة شهد وابسرتها راقده قيمتها وسارت تخرج الاكل مع عبير

عبير ابسرت كشختها ولبسها وانقهرت وفلتت الاكل ودخلت غرفتها لبست وخرجت بعد ما اجتمعوا كلهم فوق الطاوله بدات عبير تغرف لهم وتعمدت ما تغرفش لجمانه

جمانه ابتسمت من حركتها وخلت الشغاله تغرف لها

بداوا ياكلوا

قيذار بابتسامه: ما طبختي معاها يا جمانتي

جمانه ابتسمت: فعلت بس المحشي والعصير

قيذار بز الملعقه واكل من المحشي

عبير انقهرت من ردة فعله لا مدحها نفس جمانه ولا شي

شهد استغربت جفاء قيذار مع عبير

قيذار بعدما طعم المحشي اشترغ وكان يسعل ويشتي يخرج كل مافي بطنه وكان ياشر يشتي العصير يشرب (تخيلوا بس دقه مع سكر وبهارات مع سكر وبطاط وكوسا وبيبار مع سكر ايش عتكون النتيجه😂😂)

مكنته جمانه العصير وشربه كله مره واحده وبدا يستوعب طعمه ورجعت له السعله وحمل للحمام ورجع كل مافي بطنه

عبير بتحاول تخفي ابتسامتها

وجمانه وشهد مصدومات ليش اوقع بقيذار هكذا

خرج قيذار من الحمام ومكنته جمانه المنشفه نشف وجهه وجلس فوق الكرسي

جمانه باستغراب: مالك

قيذار: طعم المحشي سكر والعصير طعمه ملح

جمانه انصدمت: ماهوو كيف طعمهن ملح وسكر

قيذار: شكلش خبصتي بين الملح والسكر

شهد: منك صدق ياقيذار مستحيل مالك

جمانه اكلت من المحشي وشهد شربت من العصير كانيين يسعلين وهن مستغربات

شهد سارت للمطبخ وبزت علبة الملح والسكر وفتحتهن واستغربت كيف كل واحده في علبة الثانية خرجتهن لاعندهم

قيذار استغرب وجمانه وعبير افتجعت

شهد: الملح في علبة السكر والسكر في علبة الملح

قيذار ابسر لاعند عبير وبعصبيه: هذه انتي اكيد لان هو اكلش سابر لو كانت الشغاله والا احد ثاني كان اكلش عيكون نفس اكل جمانه

عبير مثلت المظلومه: مشو انا

قيذار: الا انتي والا فسري لي كيف عيوقع هكذا

عبير قلدت ان هي بتبكي: هي جمانه الذي فعلت هكذا علاميد انتوا تتعذروا بي

قيذار صيح: لو هي جمانه ما كانت اكلت منه وبعدين جمانه مش هي حق هذه الحركات البايخه

عبير عصبت وكانت تتكلم بصوت عاالي: ايوه انا هو انا الذي فعلت هكذا كله لجمانه الدلع لجمانه المدح لجمانه جمانه جمانه جمانه وانا مش انا مرتك

شهد انصدمت من تعامل عبير مع قيذار

قيذار عصب من كلامها ونرفزته اكثر لما رفعت صوتها عليها وهو مايحب احد يرفع صوته عليه وبعصبيه وصوت اعلى: ايوه كله لجمانه لان هي مرتي عن حق وحقيقه اما انتي من اول يوم بتبكي وبتقولي غصبوش وتشتيني اعاملش كأخ كيف تشتيني ادلعش مثلها كيييف

عبير استوعبت كلامها وغيرتها الزايده من جمانه اعمتها دخلت غرفتها وجلست تبكي وهي بتلوم نفسها على غبائها

شهد بصدمه: قيذاااار

قيذار: شهد خلاص اتغدين وهي طز فيها خليها تفعل ما تشتي

جمانه زعلت قووي من كلام عبير وجلست تتغدى مع ان مابش لها نفس بس علشان لاتزعلش قيذار


بعد ما كملوا يتغدوا

قيذار: تجهزي وجهزي شهايدش لاغطوه لاني غطوه شاسير الجامعه اسجلش

شهد فرحت: تمام

قيذار دخل الغرفه لبس البدله العسكريه وخرج وجمانه وشهد جالسات بيتجابرين :خاطركن شاسير القسم وانتين لو تشتين بزين السياره حق ابي وخرجتين ياجمانه

جمانه: ولو يمسكونا ومابش معي رخصة قياده من حقهم

قيذار: اخرجين بس لما اطلع لش رخصه انتي وشهد وعبير لو تشتي

البنات بفرحه: تمام

قيذار خرج من جيبه زلط ومكن شهد وخرج ثانيه ومكن جمانه وخرج زلط ثانيه وطرحها فوق الماسه: ها شهد امسكي هذه لش وانتي هذه لش ياجمانه وهذه الذي فوق الماسه لعبير ابسرين لاهي تشتي تخرج معاكن خرجنها

جمانه: من عيوني

قيذار: تسلم لي عيونش مفاتيح السياره في غرفة ابي ياشهد ....وخرج

شهد التفتت بفضول لاعند جمانه: امانه مالعبير وقيذار فهميني

جمانه: انتبهي احد يدرى لكن

شهد باهتمام: تمام ولا يهمش

جمانه: قال لي قيذار ان هي من اول يوم وهي بتبكي وما تشتيش قيذار وقالت ان عمش غصبها على قيذار المهم وانا بين اشك ان في قلبها واحد

شهد انصدمت: يعووه ايوه؟

جمانه: وقالت لقيذار ان هو يعتبرها اخته وهكذا وقيذار اول ما دري ان هي ما تشتيه قام قال لها ان هو مزوج تخيلي اعترف لها واحنا فوق الطياره

شهد: يعووه

جمانه براحه: المهم ان هي الان في غرفة لوحدها وانا وقيذار لوحدنا

شهد: يوووه والله ما توقعت هكذا

قاطع كلامهن صوت عبير وبضحكه: بتحشوا فيني والا ايش

شهد...















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة حُب خلف أسوار بلجيكا للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 30 ♡


حُـب خلـف أسـوار بلجيكـا 💙

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


جمانه براحه: المهم ان هي الان في غرفة لوحدها وانا وقيذار لوحدنا

شهد: يوووه والله ما توقعت هكذا

قاطع كلامهن صوت عبير وبضحكه: بتحشوا فيني والا ايش

شهد ضحكت: مابلا بتحكي لي جمانه المهم عتجي معانا انا وجمانه نخرج نتلوى

عبير: تمام

جمانه بمزح: يله الى الامام سررر انطلقين البسين وانتي يا شهد البسي ثقيل على هذا البرد الذي يكسر العظام

شهد ضحكت: يله ...وقامت هي وعبير كل واحده لاغرفتها يلبسين


دخلت جمانه الغرفه ولبست وخرجت ولقيت شهد

شهد: شاسير ادي المفاتيح حق السياره واجي اخرج للحوش ورعي

خرجت جمانه وشويه جت عبير وشهد وفي يدها المفاتيح

شهد: من عيسوق انا ما اقدرش

جمانه بضحكه: هاتي شاسوق انا

شهد بخوف: متاكده تقدري تسوقي والا تودفي بنا

جمانه: شلوش بس اكيد اقدر اسوق و معي سياره زد في صنعاء

شهد: يله تمام..ومكنتها المفاتيح وطلعت شهد وراء :ييي عبير انتي اطلعي قدام جنب جمانه

عبير وهي ما تشتيش تجلس جنب جمانه: تمام...وطلعت

شغلت جمانه السياره وخطيين: يي وين نسير

شهد وهي مجنونة تسوق: نسير السوق هيا

جمانه: امم تمام واشتري لي جواكت خيرات لان هو مابش معي جواكت طوال الا اثنين بس

شهد: ايوووه ذكرتيني وانا والكل اشتري لي بليز طويله لاعند الركبه وحاجات محشمه للجامعه لان هو مابش معي الا العبايات الله يحفظني فارحه لي غر ان انا اسافر

جمانه ضحكت عليها: وانتي يا عبير ما تشتي تشتري

عبير ذكرت الفساتين القصيره الذي بتلبسها جمانه والحاجات الانيقه الذي معاها: امم اشتري لي فساتين وحاجات

جمانه: امم تمام الان انا اول مره اجي بلجيكا وين المول

عبير وهي قد جت اكثر من مره: شاقلش انا اخطي

وصفت لها عبير ودخلين المول وبدأين يشترين اشياء كثيره

جمانه كل ما اعجبها بزته لفتها محل ساعات وخواتم رجاليه قالت لشهد وجمانه: بنات شادخل محل واجي انتين ادخلين محل الحجابات وانا ششتري حاجه واجي لاعندكن

البنات: تمام....وسارين

وهي دخلت المحل وجلست تتفرج وعجبتها ساعه من رولكس فخمه وخاتم فخم خرجهن منه الرجال وطلبت منه يغلفهن بزتهن وخرجت وسارت لاعندهن

جمانه: كملتين

البنات: ايوه

جمانه: هيا ندخل محل العطوارت اشتي اشتري لي عطوات وبخور قد العطوات حقي عيكملين

عبير بحقد: هو من حلاش كل ساعه وشمش بينفح عطر بتتحممي به حمام

جمانه: بتشتريه لي بزلطش بتدفعي لي انتي تحاكيتي هو حبيبي الله يحفظه ويخليه لي بس ما بيحرمني من شي

شهد ابتسمت على حناكهن: هيا هيا من المصايحه نسير

دخلين محل العطوات واشترت لها جمانه عطور

الذي في المحل باللغة الانقليزيه: انظري الى هذا رائحته جميله

جمانه ابسرت ان هو رجالي: لكنني لا اريده

البايع: اشتريه حبيبك او لخطيبك

جمانه عجبها بزته تشمه: نعم ساخذه غلفه لي واتي به الي

عبير انقهرت منها وحقدت من حبها لقيذار فكرت تشتري لقيذار هديه بس تذكرت ماجد وحبها له وتراجعت روحين للبيت


دخلت جمانه الغرفه ودخلت النت تتعلم طبخات ثانيه لما جاء قيذار خرجت له بجامه وجلسوا يتجابروا شويه في امور الشغل


قامت الصبح بنشاط لبست وتجهزت وقيمت قيذار

قام دخل الحمام وخرج يلبس بعدما جهزت له الملابس وسارت للمطبخ تبسر الشغاله قد جهزت الصبوح ساعدتها وخرجتهن لافوق الطاوله سارت تقيم شهد ولقيتها قد لبست وتشيكت دقت غرفة عبير وابسرتها ماقد قامت قومتها وسارت لافوق الطاوله وقد شهد وقيذار موجودين

قيذار: فين هي عبير

جمانه: عادهي راقده

قيذار وهو ما يحبش احد من موظفين الشركه يتاخر عن عمله عصب: مالها هذه شكلها مش هي حق شغل

شهد بهدوء: قيذار ما يسبرش تعصب عليها هي لها حق في الشركه اكثر منك لا تنسى ان هي وحيدة عمي

قيذار هدأ: لكن ولو لا تتاخرش

خرجت عبير: ماتاخرناش ..وجلست تصطبح ببرود
.

عند ابو زياد...
قام من النوم على اتصال من عماله حق شركته الذي‌ بلجيكا


عند ابو زيد
الساعه ١٢ الليل
دخل غرفته علشان يرقد لان معه من الصباح سفره لابلجيكا رن تلفونه وابسر ان هو من موظفين الشركه حق بلجيكا استغرب ورد

زياد: خير

... :الخير في وجهك يا مدير بس تتذكر شركة نزار ال... الذي رسلتني فيها جاسووس انقل لك منها اخبار

زياد استغرب: ايوه مالها

....بخوف: به مديره جديده هناك ماسكه للشركه اسمها جمانه اكتشفت التلاعب والاختلاسات الذي حصلت ورجعتها كلها من رصيدي في البنك

زياد افتجع: او اعترفت انك بتشتغل لصالح شركتي

قاسم: لا ما اعترفت قلت ان انا رسلتت نفسي محد رسلني

زياد: طيب الان كيف عنفعل

قاسم: والله نصيحه مني خلينا ننافسها البنت قويه لكن احنا اقوى منها خلينا نوريها العين الحمراء

زياد...









https://t.me/rewayatyamania/40979








📚 @rewayatyamania 🇾🇪