قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
روايـة ليتهـا لـم تصحـو للكـاتبـة: نـوريـة عبـادي
البـارت 33 ``

ليتهـا لـم تصحـو 😔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ساره: ههههه ليش ماقد فعلتي من جريمه.


لجين (بسرت ساره باستغراب): ككيف مافعلت...وهو كله بسببش.


ساره(بهررت): بسببي مافعلت؟.


لجين (خفعت راسها): نسسينا انش بتنسي ي مدام ساره.


ساره: ايوه كني ذكرييني.


لجين: انتي قلتي لي اسير اتسمع عمار ورأفت مابيقلوا.


ساره (بصوت مرتفع): ههههااااااااااه.


لجين( غلقت فم ساره بسرعه): اااصصص ي دوشانه.


ساره: اسسفه تحمست... هيا بشري ماقالوا.


لجين: بيتحاكوا على مجد (وغمزت).


ساره (بتحاول ماتبينش للجين): ومالش بتغمزي لي ساع الهبل.


لجين: بين اقلش بيتحاكوا على مجد (وغمزت).


ساره (بتقلد لجين): وماله مجد (وغمزت).


لجين: هههههه قالوا مالقيوه لاذلحينه...ويمكن عيسيروا يدوروه في بقعة.


ساره (بكل فخر): خلاص قلي لهم مابش داعي قد لقيته انا😌.


لجين (بهررت): وبتتراسلي انتي وياه ي نذله وماتقليش لنا.


ساره: ما اقلكم...زكاش عقلش.


(دخلت دكتوره هنديه تبدل المغذيه حق ساره وهن بيتجابرين).


ساره: انتي داريه ان انا بين اراسل مجد ...قالت لجين ليش ما اقلكم.


لجين (بتتفحرر ضحك على ساره)


الدكتوره: ايش يقول مامه.


ساره: انا يكلم مجد...قررقرقر.


الدكتوره: اهاااا فهمت انتا ايش يقول طيب مين مجد هذا.


ساره: هذا واحد قعشه يحب انا بس انا يخلي نفسه اهبل.


الدكتوره: ايش يعني قشعه.


ساره (بصوت مرتفع): ههههههههههههههه مش قشعه قعشه قعشه.


الدكتوره (منسجمه مع ساره): طيب قعشه قشعه ايش يعني.


ساره: ههههههه قعشه يعني عندو شعر كثير.


لجين وساره (ماقدرين يتحكمين بضحكتهن...وبصوت مرتفع): ههههههههههههههههههههه.


مجد(دخل للغرفه وهو بيسمع الضحكه حقهن لاخارج الغرفه): الله الله.... السلام عليكم.


الدكتوره (تجمدت من الخوف): سلام قولا من رب رهيم احنا يتكلم عليك وانتا يجي مثل جني.


مجد(مافهم ايش تتقصد الدكتوره): اين جني (وبيتلفت وراه).


ساره ولجين (مواصلات ضحك).


الدكتوره: انتا جني ابو قشعه.


مجد(بسر ساره ولجين بيضحكين): مابتقل هذه واحده تترجم.


ساره(ماقدرت تتحكم بضحكتها): بهههههههههههههه قصدها انت جني ابو قعشه.


مجد (مازال مش فاهم وبيبسرهن باستغراب).


الدكتوره: انتا نفر مايفهم ابعد قشعه وانتا يفهم.


مجد (ي سعم انه فاهم وبيفعل لها حركة الهنود🙏🏻): تمام حاااضر مدام انتا اخرج وانا يفهم سوا.


ساره (انتبهت لمجد...مسحت دموعها اللي من الضحك): وعليكم السلام.


مجد: عادش ذكرتي تردي.


لجين: مع السلامه.


مجد: وين روح بابه اجلس هنا.


ساره:هههههههههههههههه.


لجين: انا يخرج يراقب عشان رأفت لايجي يبعد قشعه.


مجد:ههههههههههه خلاص تمام.


ساره (بسرت لجين بمعنى لاتخرجيش).


مجد: خلاص خاطرش...انا غر جيت ابسرش.


ساره (بتردد) : ماااششي اجلس انا بس بين اقلها تنتبه.


مجد: قصدي.


لجين( خرجت تبسر لايجي رأفت وعمار من خارج).



في بيت علي...

حسان: ومن هم هولا العسكر.


فايز: ماناش داري كانوا لابسين اسود ومغطى على وجههم.


حسان: والرجال.


فايز: شكله انه حقهم القائد وشكله واحد شابع قوي.


حسان: المهم ماقالوا لك.


فايز: خرجت من الجامعه ودعاني واحد من اللي لابسين اسود.


حسان: ي ااخي ااقططب من اول وانت بتخرج من الجامعه.


فايز: ههههه وعليا الحرام مااتحاكى ماذلحينه.


حسان: خلاص اخر مره اتحاكى.


فايز: قل والله ماتقاطعني.


حسان: وعد والله .


فايز: المهم قربت لاعنده وشلني لابقعه مابش فيها احد وخرج لي صوره وقلي لو تعرفه هز راسك بمعنى ايوه او لا وامشي بدون اسئله...قلت له ماتشتي بالمختصر وايش المطلوب... خرج لي صوره ولمن بسرتها انا ماصدقتش بكلي.


حسان: ايش من صوره.


فايز: قلي هذا اللي عندك مطلوب امنياً وقد لنا اسبوعين واكثر بندوره ولمن جينا ندوره في بيتهم ماحصلناه ودلونا ناس انه في بيتكم ولما وصلنا وانكم بتتعرسوا فقررنا مانخرب العرس فلذلك دعيناك انت ونشتي تقلنا تعرفه او لا.


حسان: يعني في عرسي.


فايز: ايوه...ورجع بيقلي انه لقيه مرتين في عصر مع عوائل وبنات وبيدخن.. ولما قربوا لاعنده كان مش بوعيه وبيتحاكى بلعثمه وباين عليه بيشرب حشيش او مخدرات.


حسان: وانت صدقته.


فايز: ايوه لان انا قد كنت شاكك.


حسان: من كان يكون ما اصدقش انه عيفعل هذا الشي واحنا نعرفه.


فايز: انا اتوقعها منه.


حسان: من هو اللي في الصوره قلي؟ وانا شحكم...


فايز: مججدد.



اللهي انت المجيب لدعوة الداعي اذا دعاك اتي بدعوتي وباعد عنا شر يوماً فيه لانراك🤍.












https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة ليتهـا لـم تصحـو للكـاتبـة: نـوريـة عبـادي
البـارت 34 ``

ليتهـا لـم تصحـو 😔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الساعه 9:12مساءً.

في المستشفى...

مجد: كيف قد انتي.


ساره (بخزا وبتحاول تبعد نظراتها منه): الحمدلله.


مجد: ابسريني...


ساره: ليش ابسرك.


مجد: ابسريني عشان اقدر احاكيش بالموضوع قبل مااحد يجي.


ساره (دقات قلبها تسارعت): ايش من موضوع.


مجد (مسك يد ساره): اشتي المس يدش واشدها بيدي وماعاد نفترق مهما كانت الصعاب اللي عنواجهها.


ساره (تجمدت وبتبسر مجد بدون ماتقول اي كلمه).


مجد: على مااعتقد كل مره بنتحاكى بحواجز بس هذه المره اشتي نتحاكى بدون حواجز، اسكه ادي لي حتى حرف واحد بس يبين لي انش تشتي اكمل كلامي.


ساره (لارد وبتبسر مجد).


مجد: لاتبسرينيش بهذه النظرات لان هي تعجزني.


ساره (ايضا لارد).


مجد: ساره انا شاقولها لش من الاخيير وبدون لف ودوران وتوتر لانش تاعبه...تحبيني؟!.


ساره (انفجرت بكاء).


مجد (بسر ساره بكيت طرح يده الثانيه فوق يدها ومسك عليها).


ساره: مججدد انا خاايفه.


مجد (حس قلبه انقبض لما قالت له هكذا): خخااايفه من ايش.


ساره(ببكاء): خايفه تخذلني وتعيشني في وهم وتخلي عيشتي نكد انا لمن راسلتك مش معناته اني حبيتك انا صح كنت اتمنى انك تحبني وانك تقلها لي ولو لمره وكانت امنيتي اسمعها منك بس لما قلتها حسيت نفسي اني ضعيفه قدامك وماشقدرش اكون حبيبه مخلصه لاني فاشله في كل العلاقات ي مجد ومشتيش تحبني عشان انك بترحمني لاني بهذه الحاله انا كنت اشتي تحبني وانا بخيره بس ذلحينه بين احس اني شاكون ثقيله عليك (وارتفع صوتها بالبكاء).


مجد (خاف على ساره لاتتعب وتدهور حالتها): سساره لاتقلقيش من هذا كله انا كنت خايف لو اصارحش من قبل وتلوميني وتفهميني غلط وكنت ناوي اني اخطبش ونحب بعض بس ماقدرت اخبي وماقدرت اكذب على نفسي...بس ردي عليا بايوه او ماشي...لوسمحتي.


ساره(بحزن): ولو قلت ايوه ...قابل ببنت مريضه نفسياً وجسدياً ومتوحده ومزاجيه ووقت المشاكل يحصلها برود في الرد قابل ببنت نكديه واي حين ماتشتي عتعدل طبيعتها وبمزاجها تنكده.


مجد (بثقه): قااااااااابل بكككل شي والله لو انتي مشلوله وبتخطي على شق ماتدخليش اهم شي اني اقتنعت بش (بغرور) مش ضروري رأيش.


ساره(بضحكت حزن): ههههه كان رأي من.


مجد: رأيي انا...والا به اعتراض لاسمح الله.


ساره: ههههه اكيد لاسمح الله.


مجد (بسر ساره وابتسم): ابسرتي مسرع القعشه اثر عليش وخلاش تحبيه.


ساره(بهررت): مسسسرع عادنا ماقد رديت.


مجد: خلاص قلتي الرأي رأيي.


ساره: ورأيي اين مكانه من الاعراب؟!.


مجد: مابحدهو.


ساره: هههههه اين سار.


مجد: سار يعجن.


ساره: هاهاها ي ظريف.


مجد (بسر ساره وبيتحيلا لها_خفعها): لِك على لقانه.


ساره: ههههههه وانت قال سار يعجن (وبتقلده).


مجد: مشو عليش سار يعجن يخبز ينقش المهم بيفعل عمل.


ساره: ههههههههههه.


مجد: ي ههههه ايوه والا مع.


ساره: لِك ليك والا ماعتفعل.


مجد(حك راسه): ولاشي بس بين اهوك.


ساره (بخزا): يسسس اوفكووورس.


مجد: هههههههههههههه...وليش عادش بتدعي الخزا وقدهي اوفكووووورس.


ساره: كان ماتشتي اقلك ايوه سساع قليلات الولف اللي ماكودا توقع لهن.


مجد (بسر ساره بنص عين بمعنى وانتي ماهو؟!).


ساره(بتغطي وجهها من مجد): خلااص ناهي درينا كن حزق.


مجد: قصدي.


ساره(ابتسمت بعفويه).


مجد: ابسرتي مسرع القعشه اثر عليش وخلاش تحبيه في غضون دقائق...واعترف لش بحبه في دقائق وعننخطب في دقائق وكل شي في دقاائق...انتي بس ريعي دقائق امد مايجي رٲفت من خارج يدقدقني.


ساره (بصوت مرتفع):بببهههههههههههههههههههههههههههههه لاتتفولش على نفسك.


مجد: ليش بتفجعوا عليا من الدقدقه.


ساره (بدلع): اكيد ي نظر.


مجد: ذلحين قلي لي مارأيش بهذا الاعتراف...والا تشتي افعل ساع الاجانب واوطي اتقدم لش.


ساره(بخزا): ههههههه ماااشي كذيه بس مانشتيش نوقع يهود، اعترافك ذيه يكفي ويوفي.


مجد(وبغرور): اككيد هذا يدل لش اني جنتل مان والف بنت تتمناني بس انا مدعمم😌.


ساره(بهررت): الله الله...عذا احنا في البداااااااايه.


مجد (بصوت عالي): ههههههههههههههههههههههههه.


ساره(بخوف): يووووه اصص اصص لاعاد احد يسمعك.


مجد: من سمع سمع.


ساره: ذلحينه قم رحلك ماجلستك هنا لاعاد يجوا وانت هنا.


مجد(وهو بيفعل نفسه بيفكر): صح والله اقم ارحلي قبل ماحد يجي وتقع مشاكل عذا فايز بيدور راسه عليا اهجعش واهجع نفسي....والا ماقلتي.


ساره: تمام افعل الذي تشتي...بسس فايز ماله عليك.


مجد: اااحح ...
























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة ليتهـا لـم تصحـو للكـاتبـة: نـوريـة عبـادي
البـارت 35 ``

ليتهـا لـم تصحـو 😔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ساره: تمام افعل الذي تشتي...بسس فايز ماله عليك.


مجد: اااحح والله مالي علم خليني ابسر ذلحينه مالي وماعليا امد لما تخرجي من المستشفى وشدي امي ونخطب ان شاء الله وبعدا من قرح يقرح...خاطرش (وقام عشان عيرحله).


ساره: الله يحفظك من كل شر...انتبه على نفسك.


مجد: حاضر وانتي انتبهي على نفسش واي شي تشتي افعلي لي رساله بس.


ساره: ما اشتي الا سلامتك.


مجد: استودعتش الله (ورحله).
.
.

في بيت علي....

حسان: ابسر لاتضبحش بي انت وحقك الخفجه...اتحاكى بذوق.


فايز (بعصبيه): يا اخي قد بين اقلك ورب البيت انه هذا الخبر اللي بين احاكيك به انه حصصل كككككله ومازيدت لك حرف.


حسان: ومايثبت لنا ان الكلام هذا صح.


فايز: قال معه دليل.


حسان (افتجع على صاحبه): اتصل لمجد ونتاكد منه (وخرج التلفون عشان يتصل لمجد).


فايز (مسكك يد حسان بقووه): انتتبببببه نبهني ان احنا مراقبين وككل خطواتنا مراقبه.


حسان(دهف فايز): قم من قبالي قلك مراقبين ي سعم انه ذلحينه جني.


فايز: لوسمحت اذا تشتي تورط نفسك انا لاتدخلني في الموضوع وخليني خارج ولاكأن انا تحاكيت.


حسان:فااااااايز به شي ثاني والا شي وبتخبي عليا.


فايز (بارتباك): والله مابه شي غير اللي قلت لك.


حسان: خلاص خلينا ي اخي نسال الرجال عيب عليك هذه المواضيع لو تطلع زور والله لايطرحوا عليك مشي سابره.


فايز: لاتحاكيه في التلفون.


حسان: شتصله يجي.


فايز: عادو احسن.



عند الشباب....

رٲفت: ي اخي ماعنلقاه الا حيث ماقلت لك.


عمار: اشتي ادرى انت غبي والا بتدعي الغباء...كيف طلعت سنه رابعه جامعه مدري شكلهم جحبلوا بك.


رٲفت: هههههههه ماعليك من هولا المجابر.


عمار (بتركيز): الا والله صح ي اخي كيف طلعت سنه رابعه جامعه وعاد عمرك 20 سنه.


رٲفت: ي غبي انا درست من قبل يعني تخصصت في معاهد وغيره ولما تدخلت الجامعه بوساطات نبعت لارابع جامعه لان المستويات الاوله قد عديتها معاهد.


عمار: اهمممممممممممم ي خططططيير.


رٲفت(خفع عمار): همممممممم اللغاجه،(وبصياح) ههيييا لف نروح المستشفى محد عند البنات.


عمار: صدق والله لو احد يدرى ان احنا مش عندهن والله لاتقع حقنا والرواح.




في المستشفى....

ساره (خدودها حمرر وخاااازيه باقوى قوتها وحسها في عالم ثاني).


لجين(بصياح): سسسساره.


ساره (بارتباك): هههااه مالش فجعتيني.


لجين: ياساااتر قدلي ساعه بين اداعيش.


ساره: ماسمعتش والله.


لجين: الحب الحب.


ساره(بتبسر لجين بنص عين): حرام لوما تبطلي تيه الكلمه لايقع طعن.


لجين (ضحكت باستغراب): ههههههههههههههه مسرع قد علمشش السماخه.


ساره: هههههههههه ي سعم.


لجين (جلست جنب ساره) : ذلحينه قلي لي ماتجابرتوا.


ساره: ليشش الفضول ليشش.


لجين(بزعل): والله وانا حاكيتش من ايمني.


ساره(ذكرت): هاااه ايوه صح خلاص شاحاكيشش.


(وجلسين يتجابرين على مجد وايمن وكل واحده فارحه اكثر من الثانيه).

.
.

في بيت علي.....

علي: قدو وقت عشاء ي مره.


سلوى: حاضر من عيني شاقوم ذلحينه.



احمد: ذلحين كيف عنفعل بالارضيه حق امي ومشروع المزاد.


محمد: انا من رأيي دام وامي مصممين على ان احنا نبيع الارضيه ونطرح بيتنا في المزاد واحنا عنربح خلونا نتوكل وعلى الله.


احمد: كيفه عنتحرك وكلنا جالسين في بقعه وقدلنا عنوفي شهر واحنا بندقها غر مجابر ومابش فعل.


عاتقه: انا قد شاجر جهالي وارحلي الاستاذه حق لجين اتصلت قالت قد اخذوا دروس خيرات عليها.


نايله: ييووووه لاتقلي لي ولااقلش انا في ساره كيف عتفعل ومازن ورٲفت قد شجنن.


محمد: وانا قد بين اقل شارحلي غطوه انا والجهال.


عاتقه: انى اين عترحلك ي اخي وبيتك بيوطل من المطر.


محمد: ماعيوقع شي بإذن الله قد فعلت طربال وعلى الله لوماسرت بيتي اين شازيد اسير.


علي: الله المستعان عليكم اللي بتتجابروا ولاكأن هذا بيت ابوكم اجلسوا فوق عيني وراسي.


احمد: الله يعز قدرك ويخليك لنا انت وامي والله ماحافظتوا على البيت الا انتوا وانا مستغرب من امي كيف عيسخوا يبيعوه.


علي: يااخي انت مافهمت قصد امي هي تشتي تحقق لها الارباح وتكسب من البيت عشان لو جاء للبيت مشتري في المزاد بسعر كبير عترجع تشتري بيت وتتفق مع صاحب البيت انه يبيع لها بيتنا وقد اتفقنا مع واحد وهو جاهز.


احمد: انا والله ماافهم لي شي من اللي تشتوا تفعلوه لكن قدك الكبير وقدك اخبر انا تيه المره ماشدخلش وشاخلي كل شي عليك تتصرف لاترجع تقل هو عملنا.


علي: الله المستعان يااخي غر قد احنا بنخطى كلنا بعد امي.


محمد: الله يسخر مافيه الخير.



نجوى: ادعي الجهال يجوا يتعشوا.


رشاد : انا شطلع ادعيهم.


محمد : يطلع هاشم وانت اجلس معي لك موضوع.














https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة ليتهـا لـم تصحـو للكـاتبـة: نـوريـة عبـادي
البـارت 36 ``

ليتهـا لـم تصحـو 😔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


محمد : يطلع هاشم وانت اجلس معي لك موضوع.


هاشم(بسر ابوه): وانا ابن الجيران مابش لي مواضيع.


محمد: اطلع وشرجع ابسر لك موضوع حين تنزل.


هاشم: ايوه والهوني ساع الجاهل ...خيرة الله (وطلع يدعي حسان وفايز).




عند حسان وفايز...

حسان(لانه اكثر من اصحاب مع حسان ارقام مجد كلهن وقدر يوصله حسان بسهوله): سسلام ي خويي.


مجد(فتح الاسبيكر لانه كان بيدور المفاتيح حق السياره): وعليك السلام ي حيدي.


حسان: كيف الامور.


مجد: قووووووة القوووووة...وانت.


حسان (استغرب من مجد وكيف طريقة كلامه): هذا شكلك فارح ي ولد.


مجد: اككككيد هذا بفضل الله.


حسان: ماقلت هكذا وانا مزوج.


مجد: هههههه الله يهنيك.


حسان: على مه يهنيني.


مجد: على الزواجه...


حسان: سسابر وذلحينه وين انت.


مجد: والله فيييييييي بقعه خبت ( مهجوره)...(مجد مايشتيش يبين لحسان انه جنب المستشفى عشان لايشك بس حسان قد الشك في راسه🤷🏽‍♀️).


فايز (باستفزاز): هه قله مابيفعل هناك.


حسان: مابتفعل في بقعه خبت وحدك.


مجد: مش انا وحدي انا مع الخبره.


حسان: اهمممممم.


مجد: مالك بتحقق معي اليوم او....(قاطع كلامه بنت).


البنت: ي اخي لوسمحت


مجد (بكل عفويه يشتي يغلق الاسبيكر فعل كتم الاتصال): ها اختي...


البنت: ممكن تدلني على بقاله قريبه من المستشفى


حسان(انصدم لما سمع صوت البنت).


مجد: هذك اللي طرف الشارع مابلا هي شكلها قدهي مقفله..


البنت(بزعل): اووووه للاسف ابي بايموت جوع.


مجد: اذا مافي عندكم مانع اقدر اوصلك لان به بقاله بس خلف المستشفى.


البنت (بتدعي الاحراج): اوه والله بزعجك معي.


مجد: لا عاد مابش اي ازعاج انتي بنت ومايصلحش افلتش هذا السع في الشارع...اذا تشتي بشتريهن لش وانتي انتظري هنا.


البنت: لاااااااا ماينفع.


مجد (استغرب من ردة فعلها).


البنت: ااا قصدي يعني في معي ذا الكيس اشتي ارجع الحاجات اللي فيه لان هي حق حريم.


مجد: هاااا خلاص تمام مابش اي اشكال اتفضلوا في السياره.


البنت (طلعت وراء الكرسي حق السواق).


حسان (بعصبيه): ممججججد وين انت.


مجد(بكل برود): قد انا شاروح البيت ذلحينه...غر بين احاكي واحد.


حسان(الشك دخل قلبه): وييننن انت جي لاعندي الان.


مجد: تمام اوصل واحد واجي لاعندك بس دقايق.


حسان (قفل السماعه بعصبيه).


مجد: خيرة الله بتقزز فوقه المره ويرجع له لاعندي.




في المستشفى.....

رٲفت وعمار رجعوا من مشوارهم.


عمار: سسسلام عليكووم.


لجين (بضبح): وعليكم.


عمار: مابلا حددي وعليكم ايش..به وعليكم رحمة الله وبه وعليكم لعنة الله وبه وعليكم السلام..وانتي اختاري.


لجين (مربعه ليدها وبتبسر عمار بنظرات تفجع ،وبدون رد).


عمار(قرب لاعند لجين): ماالروحي ضابح.


لجين(ولاحركه).


عمار: يله قد قسمش مٲدب ...الفففف...بااااء...تاء...حــ
(ووقعت له خفعه من رٲفت).


رٲفت (بيقلد عمار): ححاااا حيي حوو ...حو للهباله اختك زاعله وهو بيدقها مرفاله.


عمار: ماافعل وانا احب ركبتها.


رٲفت (بضحكه): اتتحححدااك.


عمار (😒): انت ناوي يفعلوا لك حداد.


رٲفت : الله لاقاااال...اخطى راضي اختك هن زاعلات حين تاخرنا لاهذا السع.


عمار: ههاااااا وانا اقل مالها.


رٲفت: ايوه راضيها وانا شاراضي اختي وعزيزتي سارونتي...صح ي ساره انتي اختي.


ساره: والله مامعي ريال.


رٲفت: عليش غضبي مشتيش زلطش ولانا مريع لها.


لجين: ههههههههههه قدهم بيراشونا هم مع الاخت لقانتها ماتسمحش لها.


رٲفت : ماااااشي انا يعجبني اراضيي اختي مهما كان ومهما حصل (وبدأ يغني).


ساره: اختصر ماتشتي من الاخر لان الحلا هذا كله مابيناسبك.


رٲفت: انا الصدق موضوع خطير قوي (وغمز).


ساره: ماقد معانا لشلل العيون.


عمار: هههههههههههههههههههه انا فهمت مايشتي.


رٲفت: اصصصه حزق.


لجين (فهمت، وبصوت منخففض): شكلنا عنتمعشق في المستشفى.


ساره (بلقانه): ننننننعم.


لجين: اصصصه انتي مريضه ساع اسمش بغير لقانه.


رٲفت(بمعراصه): مااالش على اختي الزمي حدش اختي خط احمر رجاءً اللي عيتليقن عليها او يلمسها (قاطعه عمار).


عمار (بيدعي): يااااارب الله يجعل مايلمسك ويخليك في الزوه...اقطب جابرها اميد نتعشى قد انا جااااوع.


رٲفت: نااااهي ي عنتر اهدأ.
.
.

في بيت علي....

محمد: صلِ ع النبي ي ولدي.


الكل ورشاد: صلوات الله عليه وعلى اله وصحبه اجمعين.


محمد: دام وقد عيخطبوا اختك رؤى مارأيك ندي لك اخت وليد.


رشاد: مالكم يابه صلوا ع النبي البنت عادهي صغيره.


محمد: حسستني ان قدك ابن سبعين سنه.


رشاد: مش على هذا الخبر بس عادهي بتدرس والكل.


محمد: خطبه امد وبعدا نرجع نزوجكم حين تكمل تدرس.


رشاد: ...






















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة ليتهـا لـم تصحـو للكـاتبـة: نـوريـة عبـادي
البـارت 37 ``

ليتهـا لـم تصحـو 😔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


رشاد: مش على هذا الخبر بس عادهي بتدرس والكل.


محمد: خطبه امد وبعدا نرجع نزوجكم حين تكمل تدرس.


رشاد: على هذا الخبر لاابٲس تمام.


احمد: وهيه ومعنا ذلحينه ثلاثه خاطبين الله يزيد ويبارك.


الكل: هههههههههههههههههههههه.
.
.

في غرفة حسان وفايز.....

فايز: صدقت اخوك.


حسان (مسك شعره): ماااشي مستحيل انا متٲكد مجد مش حق هذه الحاجات.


فايز: هه عادك غاوي.


حسان(حسه عند مجد).


هاشم (بيدق الباب).

فايز: افتح من عندك هو مغلق من خارج.


حسان(بيهدد فايز): الموضوع مايخرج لاحد مفهوم.


فايز : تمام.
.
.

في سيارة مجد....

مجد(بيسوق السياره وهو مركز على الطريق، رفع المرايه عشان مايبسر البنت اللي جالسه وراء الكرسي، فعل رساله لساره وهو مبتسم): سسارونتي وحشتيني ي روحي نفسي ارجع للمستشفى بس سهل معوض مره ثانيه ان شاء الله... والا اكسر رجلي ساعش و يطرحوني جنبش اميد يقع الحب من اول كسره هههههههه المهم لوعتقدري اتصلي لي ضروري استرجع طاقتي من جديد♡).


البنت: وين قد احنا.


مجد (انتبه لنفسه انه معه عوائل): ها اختي العفو منش البقاله في الفكه اللي اتجي ذلحينه( وطرح التلفون فوق الطبلوم جنب الآلي).


البنت: لا واصل مافيش داعي للبقاله.


مجد (تسمر بقعته، وبارتباك): كيف مابش داعي وابوش االي عيموت من الجوع.


البنت(بهيبه) : واااصل بس.


مجد (بعصبيه): كككيف واصل بس مالش...(وقف على جنب) كان انزلي.


البنت (عينها على الآلي الي فوق الطبلوم ، وبهيبه): اممشششي بين اقلك.


مجد (باستفزاز): مااالش ي امششي ي سعم ان انا الخدام حق ابوش.


البنت(بعصبيه): اقلك امششششششي.


مجد(بعناد): ماااشخطاش هكذا عناد ماعتفعلي.


البنت(خرجت مسدس من الكيس وصوبته لاراس مجد): امممشششي والا بيقرح في راسكك.
.
.


الساعه 11:07 مساءً.

في بيت علي...

(هاشم بسر فايز وحسان عادهم ماقد تصالحوا سوا شل نفسه ونزل امد مايهدأوا اكثر).


فايز: اذا انت عتحاكيه حاكيه خارج لاتخليه يدخل لان انا بعد اللي سمعته ماعاد قدرت اتقبله بيننا.


حسان: فايز...خليك عاقل وماتكون تحكم على الشخص الا بعد ماتتٲكد مدراك الله وان الرجال اللي قلك كذيه انه عدو مجد.


فايز (بتفكير عميق): جائز...ويمكن يكون الكلام صح.


حسان: خلينا نتٲكد وبعدا عنبسر.


فايز: حسان...اذا طلع الكلام اللي قاله الرجال صح...ايش ردة فعلك.


حسان (نزل راسه للٲرض): انا والله ماشاصدقش واذا مجد فعل هذا الشي فهو مجبر على فعله، مجد عشت معه اكثر من ما عشت معك ، كنا ومازلنا اربعه وعشرين ساعه مع بعض؛ ومجد اخي واي شي يضره عيضرني واي شي عيتخذه غلط انا شاوقفه وماشسمحش بهذا الشي انه يتكرر، بس انا متاكد مجد واعي ومش حق هولا الحاجات انا متاااااااكد.


فايز (تٲثر بكلام حسان): صدق والله بس مدري مالي حسيت ان انا اكره مجد ومشتيش ابسر حتى صورته...واول ماقالوا لي امي انه عند البنات في المستشفى تعصبت وكرهت اليوم اللي عرفته فيه.


حسان(قاطع كلام فايز): اسٲلك سؤال؟!.


فايز(باستغراب) : اسٲل.


حسان: تضايقت لانه عند البنات في المستشفى او لانه عند ساره.


فايز (سكت).


حسان: جاوبني ؟.


فايز( بتوتر): الصدق الصدق.


حسان: مابش احسن منه.


فايز: ايوه.


حسان: ايش اللي ايوه.


فايز: لانه عند ساره.


حسان(مباشرة): تحب ساره؟!.


فايز: انت قلت سؤال واحد.


حسان: هذا تابع.


فايز (بيقلد بزبج): لا العفو منك كنت باتحجز من قبل.


حسان: هههههههه هياا بغير دلع... جاوبني؟.


فايز: مااالك ي جاوبني...مابش حاجه اقلها.


حسان: ولو قلت لك اسٲلتك بالله تدي لي الصدق.


فايز: الصدق والا ابن عمه.


حسان: ابن خالته افضل.


فايز: مدري.


حسان(بعصبيه): ماهو مدري.


فايز: انت قلت ادي لك ابن خالة الصدق.


حسان(شل القلص وبيهدد فايز): ابسر لاتفور دمي اتحاكى.


فايز: خخخلاص خخلاص والله لاتحاكى.


حسان: سسريع.


فايز: يعنيي الصدق بدأت اتعلق بها وبين اغار عليها ماناش داري هو حب او ماشي.


حسان: اهمممم خلاص لما تتاكد قلي.

.
.

في المستشفى....

ساره (فعلوا لها مغذيات وشربت علاجاتها ورقدت عشان الوقت تٲخر عليها).


لجين (بتتجابر هي وعمار ورٲفت).


عمار: انا الصدق قد بين اقل ادخل لي تخصص على قد الزلط.


رٲفت: اي تخصص اي تخصص.


عمار: الححاااصل.


رٲفت: ي اخيي مابش معك حتى شويه طموح انك توقع شي والا شي.


عمار: ولااااااشي.


رٲفت: زيدت بها... مش لهذه الدرجه.


عمار(خفع رٲفت في رجله): دررريت ايش موهبتي.


رٲفت (بتحمس يشتي يعرف): اايششش قد قلت لك.


عمار: ...













https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة ليتهـا لـم تصحـو للكـاتبـة: نـوريـة عبـادي
البـارت 38 ``

ليتهـا لـم تصحـو 😔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


رٲفت: ي اخيي مابش معك حتى شويه طموح انك توقع شي والا شي.


عمار: ولااااااشي.


رٲفت: زيدت بها... مش لهذه الدرجه.


عمار(خفع رٲفت في رجله): دررريت ايش موهبتي.


رٲفت (بتحمس يشتي يعرف): اايششش قد قلت لك.


عمار: الزبج.


رٲفت (بسر عمار بنص عين).


عمار(باستفزاز): مالك ماعجبك الله معك.


رٲفت: لو معك عقل يجوا يحلقوا دقنتي.


عمار (خفع رٲفت في دقنته): خللييهها ذلحينه تطلع سوا وارجع هوك...ماقد بتهوك لي وعادهي في زمان الصباء.


رٲفت: صبصبوا راسك...مابتبسرش لاوين قدهي قد بين افكر اظفرها.


لجين (بضحكه وقدهي مدفايه بالبطانيه عترقد): هههههههه عيوقع شكلك سسااع عنخامون.


رٲفت: ههههههههه اييوه بالضبط.


عمار (قام شل قطعة قماش وطرحها في صدر رٲفت ساع الحلاقين): لحظه وانا اقلكم قلك عنخامون جدتي هذا الساع.


رٲفت: ماابتفعل.


عمار(بكل فخر): شششت آب...خليني ابسر لي موهبه على يدك.


رٲفت(طرح يده على خده): ايوه ...وماتشتي تفعل.


عمار: انقششك...


رٲفت(ي سعم انه يشتي ينزل يشل حاجه يضربه بها).


عمار: اااااا قصدي احلق لك...مالك ي اخي بتتسرع...كن خليني اكمل كلامي.


رٲفت (فتح فمه ورفع حاجبه): لِك ليك قلك يحلق لي ٳنى عاد به عقل او ماشي.


عمار: ي اخي قلنا خليني ابسر لي موهبه على يدك.


رٲفت(نزل يشل صندل من الارض ، وبعصبيه): ررررريييع وانا ادي لك موهبه على رجللييي.


عمار (شل نفسه والهربه، وبخوف): يي ووو احنا في مستشفى صلِ ع النبي.


رٲفت(وفي يده الصندل وبيقرب لاعند عمار): صلوات الله عليه...ماتشتي تفعل؟!.


عمار(بيحاكي رٲفت وهو بيرجع لاوراء): اهددأ وصلِ ع النبيي ماعتجيش دقنتك تحرش بيننا.


رٲفت (فطس ضحك): ههههههههه قووووويه...(ورجع طبيعي) بس اقرب اطيب نفسي قد قسمي خلست الصندل وشاحولب(تقلصات في البطن) جي اطيب نفسي.


عمار (وهو بيرجع): اططرح الصنندل بين ااقلللكك.


رٲفت (بتهديد): ماعتقربش...براحتك(ورجم الصندل).


عمار (بسسسسسرعه وطى) (على دخلة الدكتوره من الباب...الصندل هووووووب في الدكتوره).


رٲفت (فتح فمه ببخخووف ومسك راسه).


عمار (نفس وضع رٲفت وفاتح فمه ومنصدم).


الدكتوره(بعععصصصبيه وصياااح): ي قليل ذوق ي حيوان انتا مايشوف انتا مافي عقل مافي كلام مافي سلام مافي اي شششي انتا يشبه يهودي ومايحترم نفسه ويحترم ناس وحريم حوله انتا حتى ماتٲسف ولاشي.....(مواصله).


رٲفت (بيححاول انه يسكت الدكتوره عشان يقدر يعتذر لها): يي دكتوره لح.. لحح.. لحظ.. ناه...لحظه..

عمار (قاحص على لسانه ويده فوق راسه).


لجين (قد كانت بادئه ترقد سمعت صوت الدكتوره وفزت من النوم).


الدكتوره: حتى ٳنتا واقف ومايتكلم قول شي.


عمار (بخوف): ماااهو ماااقل من اول ووانتي قرقرقرقر ماخليتيناش حتى نعتذر.


الدكتوره: لاااااااا انا مايبي اعتذار انا يبي سور.


(رٲفت وعمار بيبسروا بعض).


عمار: ماهو سور.


رٲفت: والله مالي علم ماهو سور..


عمار: ههههاااا قصدش سوور.


الدكتوره: اي... انا ...يبي... سور.


رٲفت (بسر عمار وهو مبتسم) : مااهو سور اسكه قلي.


عمار: يااخي قصدها السور هذك حق المدرسه هذا شكله عندهم عاده في الهند يفعلوها للاعتذار نشلها لاعند السور حق المدرسه ونعتذر لها واحنا رافعين ارجلنا ووجهنا لاعند السور و ....(قاطعته الدكتوره).


الدكتوره: هههاااااايي انتا ايش يقول مدرسة ايش وسور ايش.


عمار (بضيق): كككككان ماااهو.


الدكتوره: سسوور ي غبي سسور .


رٲفت(بيفكر): سسور سور ...قصدش زور.


لجين (بصوت مرتفع): ااااصصصه اصصصه الناس امراض وانتوا بتهذوا ماعاد بش حيااا (وبسرت الدكتوره): ايش في انتا يتكلم بصوت مرتفع بعدين انا يشتكي عليك.


(رٲفت وعمار استغربوا من لجين حين بتتحاكى مع الدكتوره بهذه الطريقه).


الدكتوره(بخوف): لاااا انا مايرفع صوتي لحاجه مش تمام بس نفر قليل ذوق يرجم انا بصندل وانا يدخل شوف مامه ساره هذا كويس.


لجين (بسرت رٲفت وعمار بعصبيه): يعنننيي البنت مريضه وانتوا حضرتكم بتتصافدوا.


عمار: والله انه هو اللي بدأ.


رٲفت (بسر عمار وبهرر): عليك لعنتي ي خخررراط من اللي بدأ.


لجين(بتهزئهم): انا بسرتكم بتتجابروا بتضحكوا قلنا ارقد لي شويه عتوبهوا انتوا وٲن بنتنا مجنونه وزيد لحقنها الكلاب.


(عمار ورٲفت منزلين راسهم وبيسمعوا التهزيء حق لجين).


لجين: ...




















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة ليتهـا لـم تصحـو للكـاتبـة: نـوريـة عبـادي
البـارت 39 ``

ليتهـا لـم تصحـو 😔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


(عمار ورٲفت منزلين راسهم وبيسمعوا التهزيء حق لجين).


لجين: ذلحينه انتا ايش يبي.


الدكتوره: اقلك انا يبي اعتذار.


لجين: طيب عيعتذروا...(ووجهت كلامها لهم) اعتذروا لها يله.


رٲفت: قد انا شعتذر بس ماتشتي الا سوووور مافهمنا ماهو السور حقها.


لجين(بسرت الدكتوره بنرفزه).


الدكتوره: ايوه صح انا يبي اعتذار بس بطريقه يمني وقبايل واسول.


عمار (بيضحك بعصبيه) : اههه قذا تشتي اسول وقبايل ... اقرب يا رٲفت اذبحك عشان يرتاح قلب الاسل والاسول.


رٲفت(فطس ضضحك): ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله اني اخرتها.


الدكتوره (بضيق): ششووفي انسه ايش يقول.


لجين: وانتي ماهو حقش الاسول هذا.


الدكتوره: اشتي سور عشان اقبل اعتذار..


لجين (فتحت فمها، وبصدمه): اررررع ارررررع ماتشتي الاستاذه.


(رٲفت وعمار استغربوا).


عمار: بششرريني ماهو السور.


لجين: ي غبيي بتقلك من اول سسووور سووووور.


رٲفت: جدار حق مدرسه يعني سور صح والا ماشي.


عمار(بثقه): صح.


لجين(زبطت عمار) : سووور يعني ثثثور ثثثووووووور.


(رٲفت وعمار بصوت واحد): يسسسسستر يسسسسستتتتر على حققنا السسسوور.


رٲفت (وهو بيضحك): ماعاد بين ابسسره الا في التلفزيون وبالذات في القنوات حقكم.


عمار(يشتي يتثقف): لحظه لحظه هوذا انتوا بتعبدوه.


الدكتوره: انا مسلم مايعبد حيوان.


لجين: اسمعيني مابش معنا زلط نشتري لش ثور.


الدكتوره(بعصبيه): اايشش ايششش ...قلك مافي فلوس والله العظيم اذا انتا مايجيب سور انا يشتكي لاعند نفر قعشه.


لجين (خفعت راسهها).


(رٲفت وعمار استغربوا من هو القعشه اللي بتقصده الدكتوره).


عمار: عيدي عيدي ايش قلتي لاوين عتشتكي.


الدكتوره: انا يشتكي عند قعشه.


رٲفت: من هو قعشه.


لجين (بتاشر للدكتوره وتترجاها بمعنى تسكت).


الدكتوره: قعشه هذا واحد شعره كبير يلبس مافيا وشكله يفجع انا.


عمار (بيحاول يستفسر من الدكتوره): ايشش لابس؟


الدكتوره : سوب على جنبيه ويمشي هكذا (بتقلد مشية مجد).


رٲفت: اييووه كمليي.


الدكتوره(بعصبيه): خخخلاص انتا لغجه يجلس يتكلم كثير انا يبي يمشي مع السلامه قعشه اسٲل هذا (واشرت لاعند لجين).


لجين (طرحت يدها فوق جبهتها ومنزله راسها بصوووت منخخخخفض): حين جاء مكنتني قشعه وذلحينه نطقتها سوا الله يبزش.


(خرجت الدكتوره ورٲفت وعمار اتجهوا لاعند لجين اللي مفجوعه من ردة فعلهم).




في سسيارة مجد.....

مجد: هه بتتحدي بمسدس.


البنت(بوقاحه): احنا داريين انك الاستاذ مجديشن...اللي مايخاف من المسدسات وذي الخرابيط.


مجد(بثقه): خلاص يعني واثقه من نفسش اطرحي المسدس وشطرحش سلاما بسلام.


البنت (ضحكت بصوت مرتفع): ههههههههههههههه قال سلاماً بسلام قال....هههه مش عارف اني مابنزل من هنا الا بعد ماتنفذ اللي باقله لك وبالحرف الواححححد.


مجد(ببرود): واييش اللي تشتي.


البنت(بجراءه): انت .


مجد(مستغرب من جراءة البنت): انا ...


البنت (بعصبيه) : ااييييوه مثل مااسمعت والا تشتي اسوي لك طلقه بٲذنك عشان تسمع.


مجد (بععصبيه كككبيييره): ااططللقييييي عتجلس تهددني... ششطلق ششطلق...شلي اللي تشتي وانقلعي من السياره.


البنت(بغرور): مااجيت اخذ شي انا جيت احط اشياء...


مجد (استغرب وبيحاول مايبين انه متوتر): ايشش تططررححي.


البنت(قربت لاعند اذن مجد، وبصوت مرتفع): ببوووووووم.


مجد (بيحاول يثبت نفسه ومايستسلمش لها، وببروده): ايش اللي بوم ...قصدش قنابل ...هه والله امنيتي اموت بقنبله....اطرحيها بس لاذمتي.


البنت (بعصبيه وعيونهااا حمررررر وبتتحاكى وهي قريبه من اذن مجد وصوتها بيخترق اذن مجد): ااسسسكككت بلا فلسسسسسفه...جيت اطرح هذا (شلت الكيس بيدها الثانيه وحطته بحضن مجد).


مجد (يشتي يوقف السياره عشان يبسر ايش في الكيس...قااطعه صووتها).


البنت(بصوت مرتفع): سسوووق السياره ويااا ويلك توقف.


مجد( نرفزه كلامها ، وبعصبيه): ككككان كيف افتحههه.


البنت : لاتشغل نفسك بفتحه انا
(ومدت يدها تفتح الكيس).


مجد (بسر الكيس عيونه تفتححين، وقلبه وقف وماعاد قدر يااخذ انفاسه، واخذ ششهقه انتزعت صصدره بدون مايبين للبنت انه انهزم).
.
.

في بيت علي...

(الشباب منتظرين ومااقد احد جاء وهاشم قد رجع مره ثانيه عشان يدعيهم يتعشوا).


هاشم: مالكم الاثنين مبلمين .


حسان: ولاشي بس مريعين.


هاشم: مريعين...لمن.


فايز : لمجد.


هاشم(باسغراب): لمجججد هذا السع ليشش مابه.


حسان (بسر فايز وبهرر بمعنى يسكت).


فايز(بيحاول يغالط الموضوع) : ولاشي بس يجي اميد اعتذر منه.


حسان: ايوه قال عيعتذر لمجد وسدينا.


هاشم(شبه مقتنع): اهاااا سااابر تمام الله يسد ويصلح.


فايز: ان شاء الله.














https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة ليتهـا لـم تصحـو للكـاتبـة: نـوريـة عبـادي
البـارت 40 ``

ليتهـا لـم تصحـو 😔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


هاشم: كان خاطركم قد بين انعس غر طلعت اميد اقلكم تتعشوا وتنزلوا شويه عندنا لكن هوذا صورة الطبيعه مجغوره.


حسان: انا مابش لي نفس والله...وزيد عادنا ضضابح .


فايز :وانا والكل ششابع يهنا بالعافيه.


هاشم: خلاص تمام اللي يعجبكم.


حسان: قل للمى اذا فيها نوم ترقد عند البنات... تجلس هي وياهن شويه وانا شاريع لمجد.


هاشم: تمام...تصبحوا على خير.


فايز وحسان: وانت من اهل الخير.


(هاشم نزل وقد الكل تعشى وعيرقدوا).


حسان: والله ان احنا ضيقنا على عيال عمي والباقيين خزا منهم ورب الكعبه.


فايز: مانفعل احنا تصايحنا واجتغرنا وانت قدك داري بطبيعتي لا ضبحت مااقدرش اجابر احد.


حسان(بعصبيه): هو كله بسببك يا محترم.


فايز: مماااالك ذلحينه عتقلب صور.


حسان: ررجعت ...عاد احنا فعلنا درس قبل شويه.


فايز: وانت خصمي حين تقلب صوره وترد كل شي عليا.


حسان: اييوه صح لانه كله بسببك.


فايز: ابسسر ابسسسر كيف كلامك.


حسان(بعصبيه): مااابسسسر ماابسسر كل سسببك ايوه ماعتفعل او عتنكر انه الجغره هذ بسببك او عتنسى ان مجد فلت البيت ورحله ولاقد رجع لاذلحينه بسببك ااو عتنسسى ان رٲفت من اول بيتلبج عشان يدي سياره يتواصلوا بها (وقرب لاعند وجهه وبصوت مررتفع) او عتنسسسسسىىى...


فايز(منزل راسه ورافع رجله وطارح ليداته فوقهن، وبدون رد).


حسان(بيحاول يهدئ نفسسه): اوووووه اسستتغفر الله العظيم...(وخفع الدولاب وبصوت مرتفع) ايينننن جججاء ممجججدد.


فايز (بيحاول يثبت انه مش غلطان وانه كله بسبب مجد ومش ببسببه).


حسان (طرح يده وغطى وجهه بها وحاسس انه مهزووم ومش قادر يثبت لفايز ويثبت لنفسه ويثبت للناس اللي يشتوا مجد ويثبت لهم من هو مجد بس بيحس انه عاجز وقلبه ضيق والدنيا تكالبت عليه خايف على صاحبه اللي بمقام اخوه والانسان اللي كان واقف معه طول حياته وماكان يتركه لموقف تافه).



في حارة بيت احمد.....

نصر(متمدد فوق كنبه في بيته، وكعادته بيشرب سيجاره ومشغل سينما بصور ساره وبيحاكي نفسه): بااقي القليل بس وانتهت مهمتش...(تلفونه رن).


نصر: هااه بشر.


المتصل: ماقد رجعت لاذلحينه.


نصر (ضرب على الطاوله اللي قدامه): ككيف ماقد رجججعت وين هي لاهذا السسع.


المتصل: لاتقلق يااستاذ نصر كل شي تحت السيطره...والبنت موثوق فيها.


نصر(بعصبيه وصياح): انتووا بلاااا فاااائده انا داري بكم بين ادفع لكككم عشان تخربوا خططي وتفعلوا ككل شي ععلى مزاجكم كل شي يعني لازم اسويه انا.


المتصل(بخوف): اهدأ استاذي صدقني ان خطتك هذي المره عتنجح....اما لما تقول على نفسك انك بتسوي كل شي اانت هي الا مره وعديناها.


نصر(باستفزاز): اللي ححصصل كان بفضل سارتي هي اللي سااعدتني بكل شي.


المتصل (بضحكه): ههههه قصدك بفضل الله ...ههههه هي ماسوت شي نكعت ورقه ومشيت.


نصر (بعصبيه): لاتغلطططش على ساره واحترم نفسك.... هي ساعدتني ونكعت ورقتها عشان اوصلها واهكر تلفونها واحتفظ بصورها اللي مااقدرش امشي يومي الا بهن واساعدها من هذا اللي اسمه مجججدد.


المتصل: هههههه والله انك واحد مجنون وداهيه...وكيف عرفت قصة مجد هذا.


نصر: قد هكرنا التلفون ونسخت كل شي في تلفونها يعني يوصلي كككل شي...صورها مكالماتها رسائلها وكككل ششششي.


المتصل: والله انك خطير...اكيد شكلك اليوم فعلت كل هذا عشان سمعت شي زعجك.


نصر: بالضضضبط (وتذكر رسائل ساره و مجد، وبقهر): بسس والله لاانهيه بيدي.


المتصل : الحب ي نصر الحب.


نصر: تعلم مني.


المتصل: هههه على طول انت معلمنا.


نصر (رجع يصيح): بسسسس الان تتصلها وتقلهاا وين هي.


المتصل (استغرب من نصر، وبصوت منخفض): الله يزكيك عقلك...الحراف بيخليني اسمع واتبع المداليز.


نصر (بعصبيه): بتتتققول شي اارفع صوتك.


المتصل: ولاشي يا استاذي خلاص ابشر شاكلم البنت الان وابسر ايش سوت.


نصر (قفل التلفون ورجمه للارض، ورجع يواصل يشرب سيجارته).




في المستشفى...

رٲفت: لجين لاتستغبيش علينا ولاششي اتحاكي بكل اللي تعرفيه.


لجين (بعناد): ماشتحاكاش وبعدا بتصدقوا لكم واحده مدلوزه.


عمار(بعصبيه): لجججين اتحاكي .


لجين: مااااهو ما اتحاكى ايش اقل مابش حاجه اقلها لكم.


رٲفت: الدكتوره شدي لها الفين وتسرد لي كل شي.


لجين(بثقه): سسسير (وذكرت ساره حين قالت للدكتوره انا يحب مجد).


رٲفت: خلاص تمام (وخطي).


لجين (بخخووف): مااااشششي خلاص جييي وانا اقللكك بككل ششي.


عمار: بدون ككذب.


لجين: ايوه.


رٲفت: اتحاكي.


لجين: مجد جاء لاهنا بعد ماخطيتوا هذك السع مباشرة.


عمار: قلدشش الله.


رٲفت: متاااااكده انه مجد بشحمه ولحمه.


لجين: مع بكبسه ودقه.


عمار(يشتي يهنجم): بغير ظرافه.


رٲفت: ...

















https://t.me/rewayatyamania/43878





📚 @rewayatyamania 🇾🇪