قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
البـارت 51 `` ليتهـا لـم تصحـو 😔 👌🏻👇🏻 😍 📚
😔


بارتـات يومنـا الاحــد 👆🏻😍
روايـة ليتهـا لـم تصحـو للكـاتبـة: نـوريـة عبـادي
البـارت 61 ``

ليتهـا لـم تصحـو 😔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عمار ورأفت ولجين (بيحاولوا يفوقوا نايله).


احمد (خررج بالسديه وفوق السديه ساره والاكسجين في فمها...وبسرعه انتبه للشباب متجمعين...وبخوف): ي دكتور نزلوا ساره وانا بلحقكم الان (وسار لاعندهم).


رأفت(بيبكي): امممه قوموا الله يرضى عليكم.


عمار: وينو خالي هو داري كيف يخليها تفتهن.


احمد(وصل وهو بيلاحق انفاسه وبخوف): مالهااااا نايله.


عمار: جت لها النوبات حق الصرع.


احمد (جلس جنب نايله وبيحاول يفوقها وبعد دقايق فاقت).


نايله (بتعب والدموع في عيونها): احححمد وين بنتي.


احمد: سعليش هوذا عنشلها العنايه المركزه.


نايله: يعني ماماتت.


احمد: ماااشي سعليش وتعوذبي من الشيطان.


رأفت (بفرحه): قلدكم الله ياابه هوذا سمعنا واحد بيصيح ويقل ماتت ومدري من خرج بيقل انا لله وانا اليه راجعون وهو بيبكي.


احمد: هذا الدكتور مازن ماتت امه وقالت له الدكتوره داخل وهو صااح فجعني حتى انا وخرج عشان عيلحق يقبر معاهم.


نايله (بدموع فرحه): الححححمدلله يااارب لك الحمد.


احمد: ان شاء الله الباري يتم تعبنا على خير انتوا ادعوا لساره بس.


الكل: يااارب عندعي لها واصل.
.
.

في بيت علي.....

حسان (نزل يصطبح وجالس مسرح وعقله شااارد).


الشباب(راقدين في الديوان).


سلوى: من عيطلع يقيمهم.


رشا: شطلع انا.


سلوى: قلي لهم اميد يسيروا يبسروا عمهم احمد ومايفعلوا معه.


رشا: حاااضر من عيني.


(طلعت رشا تقيم الشباب).


فايز: خلينا نرقد شويه انا تاعب.


رشا: هيا قوموا اميد عمي احمد في المستشفى ساره تعبت سيروا اميد تعاونوه.


فايز (نبع وبسرعه): اااسسالش بالله.


رشا: والله.


فايز والباقيين: حملوا يبدلوا ويصطبحوا عشان يلحقوا عمهم احمد.


عادل (بيحاكي امه): انا شارجع لي وانتوا جهزوا نفسكم وروحوا حتى العشي وخلوا عمار يستاجر لكم سياره والا ماكان.


علي: الله المستعان...وعنخلي اختنا تستاجر ومعنا سيارات.


عادل: ي خال انتوا حالتكم حاله ماعنزيد نضغط عليكم يله تخرجوا من الحزن اللي انتوا فيه.


علي: الحزن قدو في القلب مانفعل هذا امر الله.


عاتقه: يعلم الله كيف هي ام مجد.


سلو: عنسير عندها بعدا لما ياذن عصر.


نجوى: جين نسير من ظهر اميد نبسر لاقد اكلت او مع.


سلوى: اخوتها عندها ماعيفلتوا لها.


نجوى: ولو خلينا نتعذر حتى.


سلوى: قد عنبسر ان شاء الله اصلا بين اقل شاسير ظهر ازور مجد.


احلام: مارأيكم نسير نزور مجد للقبر ونرجع نسير لاعند خالتي منى..


سلوى: تمام ان شاء الله.
.
.

في المستشفى الخاص..

مجموعه من الدكاتره بيتحدثوا على موضوع...


الدكتور1: حتى واذا فاق هي نفسها باياخذوه يعني باياخذوه.


الدكتور2: احنا خايفين يفقد ذاكرته.


الدكتور1: هذي المشكله.


الدكتور2: طيب واذا ماطلعش ضمن العصابه.


الدكتور1: اتوقع لانه كان خارج السياره احتمال يكون مصدوم لا اكثر.


الدكتور2: المهم قد الضابط اخبر احنا علينا نعالج وبس.


المريض (فااق وشكله بيسمع كل شي).


الدكتور1: بس انا مستغرب ايش معنى نقلوه لاهذا المستشفى بالذات.


الدكتور2: بغير غباء...اكيد نقلوه هنا لان هذا المستشفى القريب من القسم وتابع للقسم.


الدكتور1: هاااا ايوه صح كان الفتره الاخيره يرسلوا لنا امراض من القسم ويفعلوا عليهم حراسه مشدده ولما يفتهنوا يرجعوهم للقسم من جديد.


الدكتور2: حرام انك غبي ....طول عمرك بتشتغل هنا وعادك مش داري ان المستشفى تابع للقسم.


الدكتور1: يااخخي الدنيا تعارف وتجارب.


الدكتور2 (خفعه في راسه): الدنيا حق الله.


الدكتور1: هههههههه المهم.
.
.

في المستشفى....

الدكاتره (بعد ما نزلوا ساره العنايه وسيطروا على وضعها)


احمد: الحمدلله انتهى.


الدكتوره: الحمدلله....بس لازم نكون حريصين عليها ونبدأ بالبحث على كليه مطابقه لساره ونبحث عن المتبرع.


احمد: الوضع حالياً يشتي بس انه تخرج الحصى من كليتها والثانيه تنتبه عليها من البرد.


الدكتوره: يعني تقدر تقول ان هي عتخرج من المستشفى.


احمد: ايوه لان هي شبه بخيره والمشكله المسشفى برد بسبب الامطار شاروحها البيت ترتاح وانا شاكون منتبه لها.


الدكتوره: اوك حلو واذا احتجت اي شي ي دكتور احمد احنا موجودين.


احمد: شكرا جزيلا لكم.


نايله والشباب ومحمد (بيسرعوا لاعند احمد).

محمد: هييا كيف ي اخي طمنا عليها.


احمد: الحمدلله افتهنت شويه بعد مانزلناها العنايه.


نايله: وذاحينه كيف عتفعل لاي حين عتجلس.


احمد: مابش داعي لجلستها هنا شاروحها بيتي وشاعالجها انا هناك .


رأفت: احسسسن.


احمد: وذلحينه خلوها ترتاح ولا غطوه الصبح والا المغرب شاخرجها.


نايله : ان شاء الله.


محمد (تذكر اللي قالت لت عاتقه): ايييوه صح.


الكل: خير.






















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة ليتهـا لـم تصحـو للكـاتبـة: نـوريـة عبـادي
البـارت 62 ``

ليتهـا لـم تصحـو 😔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


محمد: احمد انت قلت اذكرك ماقالت لك عاتقه.


احمد: هاااا ايوه صح قالت اقل للجين وعمار يروحوا معي.


لجين: ليشش ي خالو مابه.


احمد: قالت اميد مذاكرتش.


عمار: مالهم امي مانروح نفعل.


احمد: قد راشيتها مارضيت قالت تروحوا اميد المدرسه.


عمار: انا ثالث ومايحتاج ان انا اكون احضر.


لجين: وانا صاحباتي عيدين لي الدروس


محمد: ولو ضروري تروحوا ماينفعش انكم تهملوا دروسكم وبعدا انا شاكون اجي لكم الربوع وتجلسوا لااا يوم الجمعه العشي.


احمد: والله ان كان نفسي نجلس مجتمعين هكذا غر مانفعل.


نايله: حتى انا والله تعودت عليهم.


رأفت: قوا لنا قدلنا عنوفي شهر واكثر.


احمد: هههههه جينا نعرس لحسان وانه مابعدا جلسنا مره واحده.


عمار: وشكلنا عنجلس لما يدي جهال.


لجين(بحزن): ومجد.


عمار والباقيين (سكتوا وبحزن): الله يرحمه.


عمار:هيا نروح وعلى الطريق نسير للمقبره نزوره...ونروح نتغدى والمغرب نروح بيتنا.


لجين: ايوه صدق والله اشتي اسير ازوره.


احمد: هيا كلنا.


نايله: وبنتي.


احمد: لاتقلقيش عتجلس معاها الدكتوره وقد كلمت الباقيين يهتموا بها.


نايله: انت اخبر يااحمد والله لو يوقع ببنتي شي ما غريمنا الا انت.


احمد: انتي يعجبش تجلسي مركزه عليها...خليها على الله بس لايجلس حسش عندها.


نايله(بزعل): ان شاء الله.
.
.

في المستشفى الخاص....

المريض (فاق وبيحاول يفتح عينه بصعوبه).


الدكتور (انتبه عليه انه قد فاق...حمل بسرعه وبيقيس له الضغط ويتفقده).


المريض(بتعب): وين انا.


الدكتور: الحمدلله على سلامتك اولاً.


المريض: الله يسلمك.


الدكتور: انت في مستشفى الـ.... نقلوك لاهنا لانك تعرضت لحادث وكانت اصابتك وجروحك كبيره.


المريض: حادث ايش.


الدكتور(باستغراب): حادث بالسياره.


المريض: يعني صدموني والا انا صدمتهم مافهمت قصدك.


الدكتور (بخوف): لا انت اللي تقلبت بالسياره.


المريض(بخوف): انا تقلبت بالسياره.


الدكتور (بتوتر): ايوه...بس ممكن تقلنا ايش اسمك عشان نقدر نوصل لاي احد يقرب لك او اهلك.


المريض (سكت لمدة دقيقه).


الدكتور: هاااي ايش اسمك لوسمحت.


المريض (بخوف والدموع في عينه): مشش انا ذاااكر لاسمي يادكتور.


الدكتور(فتح عيونه وبخوف): كككيييف؟.


المريض: لوسمحت ي دكتور اشتي اعرف من انا مش ذاكر اي ششيي ابدا.


الدكتور: طيب خذ راحتك ولاتقلق وخليك هادئ...بخرج ذلحينه عشان اشوف الدكتور الكبير يجي يفحص لك.


المريض: تمام.


(خرج الدكتور وهو متوتر عشان يقلهم انه فاق بس فاق وهو فاقد لذاكرته).


المريض: هههههههههههههه.
.
.

في بيت علي....

(البنات تجهزين عشان عيسيرين عند ام مجد بعد مايزورين مجد).


علي(واقف باب الباب وهو حزززييين).


سلوى (قربت لاعنده): مالك ي ابوحسان.


علي: مدري مالي بين احس باحساس غرررريب.


سلوى: ماهو.


علي: بين احس ان انا فاقد لحاجه مني بعد ماسار مجد علينا.


سلوى: الله يجعل مثواه الجنه.


علي: راسي ملخبط وحسي عنده واصل مابين اقدرش ارقد.


سلوى: يمكن حين عاده ماقد بش لموته يومين (وبتنهيده) مع مرور الوقت عنتخطى كل شي.


علي: ان شاء الله.



حسان(بيلبس الجاكت وبينزل وهو مش بوعيه...يشتي يلبس الصندل لبس فرده ثانيه وفرده ثانيه).


لمى(بتلحق بعده): ححسسان اصبر.


حسان(بيفكر ومابيسمعش اي شي).


لمى: حسسسان ريع.


الكل (مستغربين من لمى اللي بتحمل بعد حسان).


لمى (وطت شلت صندل حسان الفرده الثانيه اللي نسيها): حسسان الصندل.


حسان (ولااااا بيسمع).


لمى (خرجت وقدهي في الشارع بعد حسان...تعبت من الحمله...وبصوت منخفض): والله لارويك الدعممه.


حسان (ملتفت والجاكت معلق في اكتافه ويده في جيب البنطلون).


لمى (شلت الصندل وبسسرعه رجمته لاظهر حسان): حسسسان امسسسك.


حسان (التفت ووجهه ملتهب نااااار وبعصبيه): منوووو هذا الزففتتتتت.


لمى(فعلت نفسها ان هي ادربت).


حسان(افتجع على لمى وسار لاعندها): مااالش ي روحي كيف فعلتي.


لمى: اشتي امكنك الصندل ادربت بالحجره.


حسان: صندل مه.


لمى: ابسر رجلك.


حسان(بسر رجله وبصوت عالي): ههههههههههههههههه.


لمى (بتضحك على حسان): اهبل قلدني الله ....بين ادعيك من اول وانت ولاااا.


حسان (بحزن): حسسي عنده.


لمى: الله يرحمه يارب....بس مش تخرج بصندل فردتين مختلفات.


حسان: احمدي الله حين زيد خرجت بصندل..


لمى: ستر الباري.






















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة ليتهـا لـم تصحـو للكـاتبـة: نـوريـة عبـادي
البـارت 63 ``

ليتهـا لـم تصحـو 😔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في المستشفى......

(بعد ماخرج من القسم اتجه للمستشفى وصل لباب المستشفى ووقف سيارته).


احمد والباقيين (شغلوا السياره وساروا المقبره عشان يزوروا مجد).


نصر (بسرهم وريع لما خطيوا).


ساره (متمدده في سريرها والاجهزه خفت من فوقها وماعاد فيها الا الاكسجين).


نصر (دخل الغرفه وبيبسرها من بعيد).


الدكتورة: لوسمحت اخرج البنت تعبانه.


نصر: مالش يااا اخرج جيت من اخر الدنيا وعتقلي لي اخرج.


الدكتوره: ايش تقرب لها...لان اقرباءها منعوا احد يدخل لاعندها.


نصر: خطيبها.


الدكتوره: اههاا تفضل العفو منك.


نصر (قرب لاجنب ساره ومسك يدها): حمدلله على سلامتش ي قلب نصر...ايحين عتفوقي عشان اجي اتقدم لش ونعيش مرتاحين بعيد من تفاهات مجد وغيره....


الدكتوره الهنديه (نزلت وبتسال على ساره): دكتوره فين مامه ساره.


الدكتوره: ساره داخل بس عندها خطيبها.


الدكتوره الهنديه (باستغراب): خطيب من.


الدكتوره: خطيب الجامع.


الدكتوره الهنديه (بعصبيه): ههااايي انتا يتكلم زين والا انا يقلب وشش ثاني.


الدكتوره: يعني بين اقلش ساره عندها خطيبها.


الدكتوره الهنديه (بنرفزه): وانا يقول مامه ساره مافي عندو خطيب يعني مامه ساره انسه مو مدام.


الدكتوره (فتحت عيونها): وليششش ماتقلي لي


الدكتوره الهنديه: ايش يقول وانتا يتفلسف.


الدكتوره: سيري فيسع ادعي الامن يجوا يخرجوه.


الدكتوره الهنديه(بهيبه): اي امن اي خرابيط انا هِنا ايش يسوي...


الدكتوره (بخوف): خلاص ادخلي فيسع خرجيه...قبل مايجي الدكتور احمد والله لا يطردني من المستشفى.


الدكتوره الهنديه: انا بس يدخل عشان مامه ساره مش عشان انتا لانك انت نفر قليل ادب.


الدكتوره: ششككرا جزيلا المهم ادخلي ابسري ساره فيسسع.


(دخلت الدكتوره الهنديه لاعند ساره ونصر جنبها).

الدكتوره الهنديه: سلام.


نصر : لارد.


الدكتوره الهنديه: انا يقول سلام يا نفر قليل ادب.


نصر(بعصبيه): من النفر القليل الادب.


الدكتوره الهنديه: في غير انتا هِنا...او لا انا يمكن يكلم دبة اكسجين.


نصر (بعصبيه): احترميي نفسش جت لي من الهند متعصبه.


الدكتوره الهنديه: انا مايتكلم مع نفر قليل ادب لذلك انتا يقول من انتا.


نصر: قد قلنا للي خارج والا ازيد اعلن ان انا خطيبها.


الدكتوره الهنديه: اكككيد ضروري انتا يعلن عشان احنا يعرف واهلها يعرف اما انك تجي تقلي انك خطيب مامه ساره ومامه ساره مافي خطيب.


نصر (بارتبك): انا خطيبها من وعاد احنا جهال وساره محجوزه لي من زمان.


الدكتوره الهنديه: ااي حجز اي خرابيط هذي مامه ساره مو صالة عرس.. قال حجز قال.


نصر (بعصبيه): اسسككه مادخلش اخرجي سكته.


الدكتوره الهنديه: اسممع هذا ايش يخرف ...انا هنا مسؤول عن مامه ساره واي شي يضر مامه ساره يضر انا.


نصر: اخرجي باحترام.


الدكتوره الهنديه: والا انتا ايش يسوي.


نصر: اقتلش.


الدكتوره الهنديه: خلاص طيب لاتعصب بابه انا يخرج (وخرجت بسرعه تصيح للامن).


الحارس (دخل لاغرفة ساره): لو سمحت.


نصر(بخوف): خير تفضل.


الحارس: بطاقتك الشخصيه او اي شي يعرف بك.


نصر: كلهن فوق السياره.


الحارس: طيب عنسير للسياره ونبسر ....تفضل معي.


نصر (مشي بعد الحارس بتوتر وخرجوا من المستشفى لاسيارة نصر).


الحارس(منتظر لنصر عشان يخرج البطايق وبيسجل رقم السياره).


نصر (بيكلم الحارس وهو داخل السياره): ايش قلت لي بطايق وايش.


الحارس: اي شي يعرف بك.


نصر: طيب لحظه (قفل باب السياره وشغلهاا وهرررب).


الحارس (بيلحق بعد نصر وماقدرش): الله يلعنك ي نذل بس والله ماتفلت مني اهم شي ان رقم سيارتك عندي وشاخليهم يخرجوك من الجن.



*اذا تواجد الامل لاتنقطع الحياه؛ واذا تواجدت انت فسلامً على الحياه ومابعدها*

.
.

الساعه3:28عصراً.

في بيت ام مجد....

سلوى: انااا انااا.


منى: ححيا بروحي الغالي (وحضنتها).


سلوى: حيا بش ي قلبي كيف انتي طمنيني عليش.


منى: ااححح ي سلوى كيف شاكون بغير مجد اسكه قلي لي.


سلوى: الله يرحمه كوني ادعي له.


منى: والله ان انا بين ادعي له كل دقيقه وثانيه وبين احس اليومين هذه ان هي عليا ساع السنه غر مدري للمه قلبي مرتاح بعد ما مات.


عاتقه (بتحاكي نجوى بصوت منخفض): الباري عصم قلبها ابسري على صوره معاها اليوم مش ساع امس كان وجهها حزين وباين فيها التعب واليوم صلاة ع النبي.


نجوى: الباري كريم...ماحد يموت الا على روحه الغالي اما اهله هم عينسوه وعيعيشوا طبيعي.


عاتقه (دكمت نجوى): اصصصه اتحاكي سوا.


نجوى: ممنوع الكلام او ماهو..


عاتقه: مااشي غر اتحاكي ساع الناس.


منى (انتبهت لهن): مالكن ساع الجواهل بتتداكمين من اول.


عاتقه: ...










https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة ليتهـا لـم تصحـو للكـاتبـة: نـوريـة عبـادي
البـارت 64 ``

ليتهـا لـم تصحـو 😔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


منى (انتبهت لهن): مالكن ساع الجواهل بتتداكمين من اول.


عاتقه: تشتي تروح.


منى: الله المستعان مسرع وعاد انتين وصلتين.


عاتقه: إنى مش من عندش...تشتي تروح بيتها بيتها.


منى: هااااه قصدي او من عندي...كنت شغثى منكن.


نجوى: ههه ماشي من يسخا يروح من عندش.


منى: الله يحفظش.


(الباب بيدق)..

نايله (باب الباب هي ولجين).


رشا: انا شفتح ي خاله لاتقوموش.


منى: يلااه سيري رضي عليش.


رشا(فتحت الباب واستقبلت لجين وعمتها واتحاضنين).


لجين: وحشتتيييني ي كلببه.


رشا: وانتي واقسم بالله وحشتيني قوويه قدنا فاقده لشش.


نايله: هيا ادخلين اتحاضنين داخل مش وقت ذلحينه باب الباب.


لجين: قلدكم الله ي خاله اين نزيد نتحاضن باب الطاقه.


نايله(خفعت لجين في راسها): ابوها اللقانه.


لجين: ااااايي....حاااضر.


رشا: عيس تستاهلي تبطلي حقش اللقانه...بعدا محد عيرضى يتزوج بش وانتي لقنه (وغمزت لها).


لجين (بغرور): مااجاء يتقدم لي الا لاني لقنه.


رشا(بتبسر لجين باستفزاز): قووووي قدوووو باااين اللقانه والله مابتصدي تدي حركه قدامه.


لجين(بتغمز للجين): اصصه خليني اهوك ببلاش.


رشا: اللله لقنه وزيد خراطه.


لجين: عتخليني ادخل والا ارحلي.


رشا: خخلاص ادخلي عنتجابر داخل.


لجين(دخلت بحماس): سسسسسلام علييككوم.


منى: ههههه جبرني بالفرفوشه.


لجين (ذكرت ان به موت وقحصت يدها): يوووه ي خاله سامحوني والله ان انا نسيت.


منى: يوووه ي كلبه عاادي والله مافي حسي الحزن هو في القلب.


رؤى: ماعندش حجه حين نسيتي وانتي عند الاخت ساره اكيد عتعديش.


سلوى: ايوه صح كيف هي ساره ي نايله نسينا ماعاد سألناش عليها قد وصلت العدوى لاهنا.


نايله: ههههه ي ويلكن على بنتي والله لوتسمع لاتجي لكن بالمرصاد.


سلوى: هههههه الله يحفظهها يارب.


نايله: قدهي الحمدلله اشكل وتحسنت احسن من ما دخلت المستشفى بكثييير.


منى: هو بيني وبينكن والله ان المريض لا سمع اهله جنبه وحس بهم والله ان حالته عادهي لاجاه الله تتحسن ويحس بالراحه.



سلوى: صحح والله.


عاتقه: الحمدلله على سلامتها لاقدهي غر بخيره عنسير كككلنا نمسي في المستشفى.


نجوى: ههههه يفعلوا لنا كلنا رقود.


احلام (بحزن): ومالوجهكم تاعب ي عمه.


نايله: اااحح اسكتي بس ماقد وقع بعمتش.


احلام: خخير مالكم.


نايله(بتشرح لهن بالموقف اللي حصلها في المستشفى وموت ام الدكتور مازن).


الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

.
.

عند المحقق حسام....

حسام: مدري كيف شكيت به وحسيته معرص.


الضابط الكبير: خلاص قده على ماقلت انك عتراقبه وخليه تحت نظرك ونظر اللي حوله وعين ناس يراقبوه واذا لزم الامر عنفعل كاميرات مراقبه.


حسان: فككره حلوه حق الكاميرا.


الضابط الكبير: بس اولا نشتي نسال عليه في الحاره وكيف تعامله معاهم لانه من مابتكلمني حسيته فيه إنه.


حسام: ان شاء الله قد عينت اثنين شازيد اعين جنبهم اثنين.
.
.

في بيت علي....

رشاد: مالكم ي عم روحتوا بحينه.


احمد: قد ساره الحمدلله بخيره مابش داعي نجلس شرجع لها بعدا.


هاشم: الحمدلله على سلامتها.


فايز: والله ان انا افتجعت عليها قلت الله يستر.


حسان (بسر فايز).


فايز: ماااابه للبسرات.


رأفت( وصل وهم بيتباسروا وبسرعه نبع): عليااا الحرام لو واحد يتحاكى لايقع له طعن.


عمار: خليهم يجربوا حظهم قسما بالله لا افعلها واللي عيرجع ابن كلب.


فايز: هووو هووو مشو انا.


رأفت: هووووو هووو هوووو هووو اصصصصصه بيحفحف.


عمار: استحوا على شنبكم (وبياشر لفايز)...وانت استحي على نفسك قدك مزوج وعادك بتضرب اخوك الصغير.


حسان: علييككم لعنتي انا غر بين ابسره نظرات عاديه وانتوا قد بتسردوا الكلام كله وماقد تحاكيت بحرف.


فايز: الااااا انت بتبسر بنظرات ثانيه انا اعرفك.


حسان: هيياا ابسرتوا من بيدور المشاكل...قلدك الله ي هاشم انت ورشاد انا ماقلت له.


هاشم ورشاد: ولاششي.


حسان: هيا بسرتوا والله انه هو الاول.


علي (دخل الغرفه وبصوت مرتفع): بسسسسس ي عيال الكلب...وعليا الحرام والطلاق اذا سمعت واحد منكم يقالع اخوه لا اطردكم البيت واذا ماطردتكم فسموني ايش ماتشتوا قليلين ذوق كل سع وقاموا اتصايحوا استحووا على نفسكم(وبسر احمد اخوه): حتى انت هنا وبتبسرهم وانت ساكت.


احمد: اخوووه عيسدوا كم ما جلسوا.


علي: يعني حتى لو تضاربوا ماكنت عتفرع بينهم.


احمد: نعم اكيد.


علي: قلدني الله انك انت من يشتي ضرب.


احمد: وانا مافعلت بك.


علي: هو انت اللي بين اقلك تفرع بينهم وانت ولا ساكت.


احمد: هم جهالك عيسدوا محد يدخل بينهم.


علي: بس ولو اميد يتأدبوا.


الشباب بصوت واحد: بااااااااااااااااسسسسسسسسسسسس.






















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة ليتهـا لـم تصحـو للكـاتبـة: نـوريـة عبـادي
البـارت 65 ``

ليتهـا لـم تصحـو 😔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الشباب بصوت واحد: بااااااااااااااااسسسسسسسسسسسس.


علي واحمد (بسروا لاعند بعض وبصوت مرتفع): هههههههههههههههههه.


فايز: تشتوا تصيحوا فوقنا ومن يصيح فوقكم.


احمد(بهيبه): اصصصه للفلسفه.


علي: ايييوه هكذا تعجبني.


احمد: شكرا شكرا لاداعي للشكر.


رأفت: اين شكر اين طلي انت قلت اصه للفلسفه وبيشجعوكم يابه وانا وعمار من اول بنهدر ولاحد قلنا شلوكم.


هاشم (نبع لاقدام وجه رأفت وحقره في وجهه): هه ولاتزعل شلووك انت وياه.


رأفت (مسك يد هاشم وقحصها): بين اقلكك تأدب.


هاشم:اااايييي يدي يي يهودي.


رأفت: قل اسف.


هاشم: قل هو الله احد الله الصمد.


رأفت (بصوت مرتفع): صصصدق الله العظظيم قل اسف.


هاشم: انا اسسف اسسسف اخر مره فك يدي حرام ان باقي شويه وتبلعها بلع.


رأفت: سسسكته اقرطها قرط ماتدخلش اميد تبطل تفعل تيه الحركه لاخوك الكبير.


هاشم : ححاضر ي اختنا العزيز.


رأفت (بعصبيه): ي ولد بين اقلك تأدب.


عمار: انتا ماراح يقدر يتفاهم معا هذا لانه نفر قليل ادب.


رأفت (بصوت مرتفع): هههههههههههههههههههههههه.


الكل: بيشوف رأفت وعمار ومستغربين.


رشاد: وماقدهي هذه المشعه اللي مشعتها ي عمار.


حسان: يعلم الله من اي قسم استخرج تيه الجمله.


عمار: من قسم الولاده هاهاها ي ظريف كن بطل ظرافه اميد بيوقع فيني مغص.


حسان: ااااع قل بغيرها.


علي واحمد (بيتفرجوا لهم سكته).


رأفت: تيه واحده بتمكنا هكذا.


علي واحمد: اماااانه ان هي واحده.


رأفت: وقسم بالله .


احمد: جي بعدي للمكان اقلك كيف كان يجلدني ابي.


رأفت: يابه صلوا ع النبي كن خلوني اتحاكى واكمل كلامي لاني وانا بين انضرب بيوقع شكلي بليد.


علي: بليد وليد حميد ضروري تنجلد اميد تقع ذيب.


رأفت: إنى ماهذا قدو الصدق انجلد قلبتوني حمار او ماهو.


احمد: من هي تيه اللي بتمكنكم كذيه.


رأفت وعمار: بيشرحوا لهم على الدكتوره الهندية والمواقف اللي كانت تحصل لهم في المستشفى.


الكل: ههههههههههههههههههههههههههه.


حسان: هههههههه امانه رريع اتصل لمـج....(وشل نفسه وخرج من الغرفه).


علي(بحزن): اااااح بسس قهر قلب اقسم بالله.


هاشم: الفااااتحة لاروحه الطاهره.
.
.

في بيت ايمن .....

ايمن (بيراسل لجين من تلفون جدته): لجيني اي حين عتروحي اكون ابسرش.


لجين(وصلتها الرساله وبابتسامه): ان شاء الله عنروح اليوم العشي.


ايمن: الححححمدلله واخخيرا.


لجين: هههه واخيرا.


ايمن: كان اوبهي لنفسش حين تسيري المدرسه وحين ترجعي واوبهي تتاخري لان انا شاريع لش.


لجين: ححاضر من عيوني.


ايمن: تسلم لي عيونش...


الجده: يهي يهي ما لابني مشخر.


ايمن: ههههههه ولا شي ي جده غر بين اجابر واحد من الخبره.


الجده: واحد والا واحده.


اايمن: الصدق واحده مابش غيرها.


الجده: قد قلبي حاااسسس.


ايمن: اححلى احساس في الدنيا.


الجده(رجمت ايمن بالوساده): ههههه زيد غني زيدد هذا اللي كان ناقص وقدو عيأذن (وبصياح) قم اتوضى وسير الجامع.


ايمن: هههه حاااضر ي جده من عيوني.
.
.

في المستشفى الخاص....

حسام: خليك هكذا وانا شاساعدك بكل شي.


المريض : انا خايف ننفضح وترجع تودف.


حسام: انا حسام والاجر على الله.


المريض: تربيتي.


حسام: هههههههههه اصه ي تربيتي لاحد يسمعك.


المريض: هههه سعليك...ذلحينه انا استمر على هذا الوضع.


حسام: ايييوه استمر.


المريض: خايف اوقع اهبل من كثر الخرط.


حسام: تشتي توقع اهبل والا توقع مجرم اختار.


المريض(بارتباك): ممممالك ي مجرم والله لااوقع اهبل واحد في الدنيا ماالك انت من زعلك انا بين امزح.


حسام: هههههههه تعجبني حقك الشقحات.


المريض: هذه الشقحات حق اخوتي مش هي حقي بس في نفس الوقت انا ربيتهم على الشقحات.


حسام: ههههه اكيد هذا قدو باين.


المريض(بحزن): اي حين شبسرهم ي دكتور.


حسام: ممنوع انك تقابل اي واحد منهم خلينا نتابع هذا الجني وبعدا شرجع اقلك.


المريض: طيب واي حين شبسرها.


حسام: بين اطمن عليها يومياً لاتقلق.


المريض: انا داري انه مسكين والله مايفعل شي خرجني بس.


حسام: هه اخرجك.. عشان يقتلك.


المريض: اشتي ادرى مابينك وبينه.


حسام: اسكت والله لو اشرح لك لاتسير تقتله انت.


المريض: وكيف لما عرفته.


حسام: ماعرفتهش انا غر دعيته والله مالي علم من هو وبعدا حين بين احقق معه بسرت الحركات وبعدا حين راقبوه لي طلع نفس الشخص اللي قهر ابي ومات ابي من قهره ومابش احد بخباثة نصر ابداَ.


المريض: اي حين وصلنك السجلات.


حسام: اليوم وباقي حقكم السجلات عشان نعرف من كان في السياره غيرك.


المريض: ...

















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg








📚 @rewayatyamania 🇾🇪