قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
حكايتي معك

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

💓
151
💓💓💓

.
احمد (لو جيت اخطبش وعادنا مابش معي وظيفه ماعيقلوا اهلش؟)
خلود فرررررررحت واتوترت بتداعي عهود
عهود: هاااااا
خلود: جي
عهود دخلت: مالش
خلود: احمد عيجي يخطبني
عهود صااااحت: احلفي من قال لش
خلود: هو قال لي
عهود جلست جنبها بتقرا المحادثه اسكه وريني
خلود: غلقي الباب وجي
عهود: تمام (قامت بسرعه غلقت ورجعت)
احمد منتظر لرد
خلود: مااقول
عهود: قلي ماناش داريه حاكي اهلي وابسر
خلود ردت (الصدق ماناش داريه خليه خاله تحاكي امي)
احمد (قد حاكيت امي بس قالت ماعيرضوش)
خلود طنننت (قلت لها انه انا)
احمد (ماشي بس اديت لها خبر)

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خلود (ها)
احمد (تقولي عيوافقوا)
خلود (مدري بس اهلي مستحيل يغصبوني على شي انا مااشتيهش وانت وضعك مختلف لانهم يعرفوك قوي يمكن يوافقوا)
احمد (انتي مارأيش)
خلود شافت عهود: يوه مااقل
عهود بضبح: قلي على مايشتوا اهلي ماعتقولي مثلا
خلود: تمام اهدأي مالش اتحمستي
ردت عليه (انا بعد اهلي)
احمد اكتتتتبد (يعني لو رفضوني عادي؟؟!!)
خلود: يخ محد يصدقش انتي ذلحين عيقل اننا مشتيهش ويغير رأيه
ردت (الا انا موافقه)
احمد (وماافهم من كلامش😞)
خلود (انا موافقه بس باقي اهلي)
احمد (خلاص شاحاكي ابي يبسر لي اي وظيفه علاسب ماانحط في موقف محرج قدام اهلش)
خلود (ايوه حاكيه)
احمد (ان شاء الله تتسهل امورنا)
خلود مستتتحيه (ان شاء الله)
عهود: يوووووه مااحلاكم مشنا مصدقه
خلود حضنتها: مشنا مصدقه انا

كندا......
الشباب جالسين يتمشوا في المول
خالد: جوا ندخل هانا
محمد: اتقي الله كم بتجلس تتشروا
عمار: بطل عبث عاد انت اشتريت لده
خالد: مالكم قفزتوا لي اشتي اشتري وبعدا تخفيضات يعني فرصه
محمد: ناهي اقتصد شويه انت طالب
خالد: كان ماجيتوا تفعلوا
عمار: جينا نتلوا ونغير جو مش ضروري نتبضع
محمد: ايوه مشو ضروري الناس كلهم بيتلووا مش كلهم بيشتروا
خالد: هذولاك الناس مش انا
الشباب ساكتين
خالد: انا شدخل ماتشتوش افعلوا لكم لفه لما اكمل
عمار: خلاص عندخل معك اخطا لا عاد تجلسش تحطم
خالد جالس يتفرج: كيف الفنيليه هذه؟
عمار: حاليه شل لك الوردي
خالد شاف له بقلبه: مالك
عمار: مالك انت مني صدق
خالد: بس جنان وردي
عمار: عادي قديه الموضه بيلبسوا كل الألوان
خالد: خزا
عمار: لاتخليهاش محلقه شاشلها انا
خالد: شلها انا شاشل كحلي
عمار بيدور شاف مقاس مديم اخذها
محمد استغرب: انا منك صدق؟
عمار ضحك: مالكم؟ايوه مني صدق
محمد جلس شويه وشاف لهم: وانا شاشل نفس حقك
خالد: هيا مه
محمد: مافيها والله انه صدق بيلبسوا مابش فيها شي
خالد بيكابر: هيا اخطوا نتفرج ماعاد باقي (ومشيوا)
خالد: هذا الشميز عجبنننني مارأيكم
عمار: قاااااتل بكم؟
.


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💓
152
💓💓💓


%خالد بيشوف التكت: كان ب 70$ دولار وعليه خصم 50
عمار بهررر: احلف
خالد: عرطه صح
محمد بيتفرج التشكيلات الثانيه اخذ واحد: قوي عرطه وانا شاشل هذا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

نرجع لصنعاء.....
خلود بتكتب (حبك مزروع في قلبي كورود حمراء تسقيها بكلامك كلما اوشكت على الذبول ولكنها لا تموت ابدآ فحبك ليس مراهقه او طيش حبك جعلني انضج لأكون عاشقه لك بين ليلة وضحاها كبرت بعدما كنت طفله شقيه لا تعرف سوا الضحك كبرت فأصبحت اكتب الشعر لك في كل ليله اكتب كلمات لا اعلم كيف تأتي على بالي ولكن من المؤكد انها ليست سوا ترجمه لتلك المشاعر الصادقه في قلبي)

بيت فيصل......
اكرم بيكلم التلفون: اسمعي اشتي اقول لك شي
البنت فررررحت: قول
اكرم: انا وانتي ماينفعش نكمل مع بعض
البنت بصدمه: ليييييش
اكرم: الصدق انتي مابتسمعيش كلامي قلت لش اليوم لا تسيريش بيت خالتش وسرتي
البنت بتبكي: اليوم خطوبه بنت خالتي وانا وهي ساع الخوات كان ضروري اسير
اكرم: خلاص وانا ماتلزمنيش واحده تكسر كلمتي
البنت: حرام عليك مافيها لو سرت
اكرم: انا قلت كللللمه مادام كسرتيها خلاص
البنت: عادك كنت قبل شويه سابر
اكرم: كنت ناسي بس ذلحين ذكرت يلا مع السلامه خلي بنت خالتش تنفعش
البنت: سامحني هذه المره بس اخر مره
اكرم: مع السلامه (وغلق)
البنت رجعت تتصل وهو يكنسل
اتصل لواحده ثانيه وهي بتتصل انتظاااار
اكرم بيكلم الثانيه: اصبري ياقلبي اغلق الباب (دخل للسجل حظرها )
البنت: غلقته؟
اكرم: ايوه
البنت: تحبني
اكرم: انتي الوحيده اللي قدرتي تملكيني
البنت: كيف ملكتك
اكرم: ملكتي قلبي وعقلي وكل شي
البنت: ايحين عنتزوج
اكرم: اكمل الجامعه واجي اتقدم على طول
البنت فرحححححت: مراعيه لليوم هذا بفارغ الصبر ياعمري
اكرم: وانا مراعي له اكثر منش

خلصوا يختاروا الملابس
عمار: وينوه خالد
محمد بيتلفت: مدري عاده كان ورانا
جلسوا يدوروه لقيوه عند المحاسب
عمار: وين سرت
خالد ارتبك: جيت احاسب
محمد وعمار اتضايقوا من حركته قووووووي شافوا بعض: ومالك امتشعت سكته او افتجعت نخليك تحاسب
خلصوا حاسبوا وخرجوا من المحل كلهم
خالد: مالكم مقززين
محمد: ولا شي
عمار: من الحركه اللي فعلتها مابش لها داعي
خالد زعل لما شافهم متضايقين وقف
الشباب: مالك اخطا
خالد مد يده يمكنهم الكيس
عمار: ماهو
خالد: ابسروا مافيه
عمار اخذه بضبح فتحه: ها ماهو هذا
محمد استغرب: ماهو؟!!


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حكايتي معك

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

💓
153
💓💓💓


.
عمار متفاجئ: الشورت اللي عجبني والكوت اللي عجبك
محمد اتفاجأ وشافوا خالد مبتسمين
خالد: كنت اشتي اخليه مفاجأة لما نروح لكن ماسبرتش قد انتوا مقززين قلت اوريكم وبس
العيال انحرجو منه
خالد: باقي حاجه لكن لاتفرحوش حقي
عمار: اسكه ماهو
خالد بيضحك
محمد: اسكه
خالد فتح الكيس اللي في يده وخرج فنيليه سماوي
الشباب ضحككككوا
محمد: طرحت الكحلي
عمار: وبتدقها حركات ياسعم ماتلبسش هذه الألوان بناتيه
خالد انحرج: ايوه طرحتها قلت اجرب مثلكم
عمار: انا افدي قلبك صدق ومالك خازي
خالد: يقولوا البازيه خازيه
الشباب ضحكوا
محمد: اص يا ملغفج هذا حق النسوان مادخل البزا والخزا ذلحين
عمار: يامنعاه بطل الامثال حقك مش انت داري ايحين يقولوهن
خالد حك راسه: اخطوا الناس بيبسرونا

بيت عبدالله.....
الفلم خلص البنات مراجمات في الديوان بيضحكين ويتكلمين على اخر لقطه في الفلم
رهف: مسكين وقعت له صدمه كملوا له الفوره
إيمان: احسن شي لما قال لها ماعاد يشتيش يبسرها في القسم قالت ولا خميس ولا جمعه ياباشا
اماني قامت تتوضع: اااااي يا ظهري قدوه يابس جالسه من اول غلط
رغد: اي يدي قديه خذذذيه (منمله) طارحه له تحت راسي من اول
دعاء: ولا خميس ولا جمعه ياباشا ذلحين مانفعل
رغد: نلعب بطه
رهف: مشتيش بطه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

رغد: يخ كيف انتي ممله
رهف: نتجابر احسن
ايمان: ايوه نتجابر
رغد: يلا من عتجابرنا
رهف ضحكت: اماني جابرينا على ميار
اماني: يوه انا فدالها فقدتها قوي
دعاء: هذا وهي بتجننش
اماني: ولو بتجنني لكن احبها اكثر من نفسي بين احسها بنتي
دعاء: ماهو شعورش حن معش اخت صغيره
اماني ابتسمت: احلا شعور يعني حركاتها كلامها وبراءتها الفضول والفقعسه حاليين الجهال وبعدا اختي الوحيده ماتتخيلنش كم احبها
البنات جالسات يسمعين أماني كيف بتتكلم على اختها الصغيره شافين بعض وابتسمين
الطاف فتحت الباب
البنات كلهن نكزين كل واحده بتصلح حجابها وتنزل البجامه حقها
الطاف دخلت
البنات: يوه ياخاله نكزتينا
الطاف: سعليكن محد عيدخل (دخلت وغلقت) جيت اجلس عندكن خالكن فوق الورق معه عمل قلت اجي اجلس
ايمان: حيا بش
اماني: اهلا وسهلا
الطاف جلست: اسلمين
البنات ساكتات
الطاف: مالكن سكتين او تشتين تجلسين وحدكن ارحلي؟
البنات: يوه ماع
ايمان: ماشي كنا بنتحاكا على ميار
الطاف: الله يحفظها والشقاوه فيها
البنات ضحكين
الطاف بتشوف بنات خواتها: انتين جاوعات
البنات: ماشي اسلمي
الطاف: مابتفعلين من اول
اماني: كنا بنبسر فلم عاده كمل
الطاف: خلاص شسمر معاكن
اماني: اذا عتقع احلا سمره
دعاء: خلاص مادام جيتي جابرينا
الطاف بتعجب: انا!
دعاء: ايوه
الطاف ابتسمت: مااجابركن
دعاء: اي شي
.

https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💓
154
💓💓💓


.
ايمان: احكي لنا كيف لما اتزوجتي بخالي عبدالله
رهف: اصبري يازقعه احكي لنا من حن وعاد انتي صغيره
اماني: ايوه احكي لنا كيف كنتي انتي وامي وخالتي بلقيس زمان
الطاف ابتسمت: كم شحكي لكن والا كم
رغد: احكي كل شي يلا
الطاف: تمام
البنات اتحمسين وجالسات يشوفنها مركززات
الطاف سكتت شويه كان في عيونها نظرات كلها سعاده وشوق لأيام زمان وذكرياتها في بيتهم ايام الطفوله وخواتها واخوتها خوف امها وابوها عليهم ابتسمت
البنات: يلا خاله
رغد ورهف: هيا امه
الطاف بتشوفهن: اح قدنا خاله وام من يصدق
البنات بيتأملين لها متشوقات للي عتحكيه لهن

كندا.....
محمد والعيال روحوا الشقه
عمار: ذلحين نجلس شهر بدون اكل
خالد استغرب: ليش
عمار: قذا خليتنا نتبضع ذلحين نخول (نقتصد)
محمد ضحك: ماع مابلا شهر اكلنا على حسابه يتحمل
خالد: وانا مادخلني محد قال لكم تلفلفوا
عمار: لا والله انت تجلس تتبضع واحنا نتفرجك
محمد: خلاص اذا نسير نرجع حقنا ونكون نلبس من حقك
خالد: سير ارقد قال لك يلبس من حقي
عمار: ليش عندك حساسيه
محمد: ياالله ابن خالتنا الحساس ياسعم ان فينا جرب
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

خالد ضحك: مايغلا عليكم اديهن لكم كلهن
محمد بتحدي: والراجع
خالد: ماع ماع بين امزح
عمار ضحك: حاذق
خالد: لا تصدقوش اذا تشتوا تلبسوا اي شي عادي احنا اخوه مابش بيننا
عمار: وانا لو تشتوا من حقي عادي
محمد: وانا والكل اي شي من حقي تشتوا تلبسوه فداكم
سكتوا كلهم ثواني بيشوفوا لبعض محمد قرب حضنهم: الله يحفظكم صح مابش فرق بيننا خيرات لكن بين ابسركم جهال بتذكروني ببيت سيدي وجمعتنا بأمي وخوالاتي بعبدالرحمن والله ماتتخيلوا كيف انا فارح حن احنا جمعه
عمار وخالد حضنوه
خالد: صدق والله
عمار: المهم ان احنا ننتبه لبعض ومانفترقش ونجلس على طول هكذا

نرجع لألطاف والبنات.....
أحمد دق الباب: ادخل
الطاف: ادخل
احمد: قمت اشرب سمعتكن قلت اجي ابسر مابتحشين
البنات ضحكين: اجلس
رهف: امي عتحازينا (تحكي لنا قصه)
احمد جلس:يلا
الطاف: كنا زمان انا وخواتي ساع الصاحبات ولا نفترق وزمان ماكانت الدنيا ساع ذلحين كان ممنوع البنات يخرجين الا مع امهن ولو سرنا بيت الجيران يقع عيد كانت امي تصيح فوقنا لما نقول لها نشتي نخرج
رهف: ايوه وانتين بتستقضين فوقنا
الطاف: مابنستقضيش لكن بنفتجع عليكن سعما كانت امي تفتجع علينا
رغد: انا الصدق شاكون اخلي بناتي يخرجين
الطاف بتشوف بنتها: بيتخايل لش كلنا كنا نقول هكذا وكنا نقول عنخلي بناتنا يخرجين ويفعلين ويسوين لما كبرنا واتزوجنا وخلفنا نسينا الكلام هذا كله فهمنا ليش امي كانت تفتجع علينا ولما كنا نقول هكذا تضحك وتقول بيتخايل لكن ماعتفهمين الا لما تتزوجين وتعولين (تخلفين)
.


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حكايتي معك

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

💓
155
💓💓💓

.
ولما تزوجنا طلع كلام امي صح ودرينا أن الله حق
احمد بيحانكهن ويخرج لسانه: ايوه البنات يجلسين في البيت للزقعه
رغد: انت مابش عليك راكن أن انت ولد بتسير أين ماتشتي
أحمد ضحك: والله أننا بين أحس فيكن ماعندكن حجه جلسة البيت ضبح
الطاف: خلاص اسكتوا
ايمان: وامي وخالتي نبيله كانين يقولين هكذا؟
الطاف: ايوه كلنا كنا نجلس نحطم ونتفلسف
اماني: ماكنتين تجلسين تفعلين طول اليوم
الطاف بتتكلم بأبتسامه كأنها رجعت طفله: كنا لما نروح من المدرسه نعاون امي ونتمتم معاها الغداء ونرفع البيت وبعد الغداء نغسول ونبدل ونسير نجعل حمله ونرجع البيت نذاكر
دعاء بتعجب: كنتين تجعلين!
الطاف: ايوه كان ماقصدكن
دعاء: ماتجعلين
الطاف: كل شي انا كنت اجعل اربع مرات في اليوم
البنات ضحكككين وشافين رغد ورهف
رهف بتضحك: صدق
الطاف: والله لما اسير المدرسه وفي الراحه ولما اروح من المدرسه وازيد اجعل عصر
رغد: ليش كم كان يقع مصروفكن
الطاف: هذك الايام عاد كان كل شي نعمه كنت بريال اشتري لي اناناس وسويسرول واللي اشتي لكن كانين هذولا اكثر شي يعجبني كان رووحي وعادنا كنت اتسلف
رغد: بريال!
الطاف: كانوا يشتروا بالخمسميه ارضيه هذك الأيام
البنات بيسمعين متحمساااات
اماني: ومنين كنتي تتسلفي
الطاف: من صاحب البقاله لاننا الصبح بين اجعل وفي الراحه ويجي بعد المدرسه وقدنا اشتي اجعل ماعاد بش معي زلط اتسلف منه واقول له شقضيك غطوه الصبح ويوم ثاني الصبح اقضيه وبعد المدرسه اتسلف وهكذا
أحمد بيضحك: كنتي سمعه يعني
الطاف ضحكت: كان يعجبني اتجعول
اماني: يوه جبرش ياخاله صدق وامي وخالتي بلقيس؟
الطاف ضحكت وعيونها ملان دموع: خالتش بلقيس كان يعجبها تجمع الزلط
ايمان ودعاء ضحكين
ايمان: يعني ماكانتش تجعل
الطاف: الا بس مش خيرات كانت شيطانه
كلهم ضحكوا على بلقيس وبيشوفوا بناتها
اماني: وامي
الطاف: وامش كانت تجعل مالها شي لكن انا اكثر واحده
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

اماني: كانت شيطانه والا مابلا خالتي بلقيس
الطاف: يوه ما نبيله اختي الله يحفظها كانت محارشه كان كودنا بنضربها انا وخالتش بلقيس
كلهم مستمتعين بالمجابره
اماني: يووه وانا بين اقول لمن طلعت ميار
الطاف بتضحك: انتبهي تقولي لامش
اماني: امانه شكلها طلعت ساع امي بين اقول ليش لما اصيح فوقها امي تقول خليها جاهله شكلها بتذكر طفولتها وكيف كنتي انتي وخالتي بلقيس تصيحين فوقها
الطاف: كانت تحارش لكن ببراءه وامكن حنجا تجلس تعلمها وتقول لها مايتحاكوش يابنتي بكل شي ولو احد جا عندنا وجالسات يتجابرين هن وامي مانبسرها الا وقديه بتدي مشاركاتها مابعدا قد كانت امي لحد جا عندها تقول لنا انتبهين تدخل
ايمان: يوه ياربي محلاكن ايوه وبعدا
.


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💓
156
💓💓💓

.
الطاف: وبعدا المحارشه مش هي وحدها هي وخالكن ابراهيم لكن نبيله حقها كانت خواشه يعجبها تتفلسف وتورينا انهي فاهمه وتدور لها مجابره لكن ابراهيم اخي يشل زلط
رهف: زلط حق مه
الطاف: حق المحارشه يعني اللي يشتي يتجسس له والا يدي له اخبار ماقصدكن ابراهيم اخي مايضيعش اي فرصه
رغد: يوووووه والفضاعه من هذك الايام
ايمان: ماادا الفكره هذه في باله
الطاف:والله مانا داريه عاده لما كانت امي تخرج وتروح يقول لها بسرين التلفزيون فتحين الطاقه اتقالعين ضحكين فعلين كل شي بالتفصييييل ولما يكمل يقول لامي ادي لي زلط
اماني: وامي حنجا تدي له
الطاف: طبعاً بس مش لانه بيحارش بنا بتدي له لأنه كان حقها المحنج (المدلع)
اماني: مااخس الدلع الزايد هم هكذا اللي يدلعوهم خيرات يرجعوا يقعوا اخس شي
الطاف: مشو شرط كل واحد هو وطبعه ومن بيساير كيف اصحابه مشو الدلع اللي بيخرب يابنت اختي بالعكس المفروض ان الدلع هذا يخليه احسن واحد والطايع بينهم
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

اماني: بين ابسر اكرم اخي
الطاف: اكرم اخوش الله يهديه
اماني: اليوم اكتشفت ان ميار ساع امي وهي صغيره واكرم اخي شكله طلع مخول(نفس طباع خاله) ساع خالي ابراهيم
احمد شاف اماني: والله انه صدق
الطاف: الله يهديهم الإثنين
ايمان: من كنتي تحبي اكثر امي والا خالتي نبيله
الطاف ضحكت: زمان لما اتصايح انا وامش اقول اننا احب خالتش نبيله اكثر ولما اتصايح انا وخالتش نبيله اقول اننا احب امش اكثر
ايمان: وذلحين
رغد: وذلحين من
الطاف: لما اتزوجنا وكل واحده سارت بيت زوجها اكتشفت اننا احبهن الثنتين سوا وان الشعور هذاك ساعتها كان بس من الضبح وعاده الغوا
رهف: ومن اخوالي
الطاف: كلهم سوا ولو ان ابراهيم اخي الله يهديه طبعه شوعه وبالذات من حين اتزوج لكن احبه وافتجع عليه والكل
احمد: كم فرق بينكم
الطاف: خالك نبيل اكبر مني ب11 سنه
احمد بهرر: اووف 11 سنه والله انه اتخايل انه فرق بينكم ثلاث سنين والا خمس بالكثير
رهف: صدق يعني قدوه كبير
ايمان: مايبانش عليه
الطاف: ايوه
اماني: وخالي ابراهيم
الطاف: ابراهيم فرق ثمان سنين لكن بيننا امش وخالتش بلقيس
دعاء: ليش فرق بينش انتي وخالي نبيل خيرات
الطاف: كانت امش حنجا كل ماتولد وتدي ولد يموت وبعد 11 سنه الله رزقها بي
احمد: ليش
البنات زعلين وبيشوفين لألطاف
ايمان: ليش يموتوا
دعاء: من مه
الطاف: مدري من الله
رهف: يعني يموتوا وهم في بطنها والا بعدما تولدهم
الطاف: بعضهم كانت تسقط (تجهض) وبعضهم بعدما يولدوا بأسبيع والا بشهور
رهف مكبوووده: يوه حرام زعلتيني
رغد عيونها ملان دموع: وانا والكل مسكينه امي حنجا
اماني بقهر: كانوا يمرضوا؟


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حكايتي معك

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

💓
157
💓💓💓

.
الطاف: كان يقع فيهم حما والا هكذا فجأه تجي وقد مات حتى لو مابش فيه شي
ايمان بززززعل: يمكن ان حد كان يفعل لهم شي
الطاف: ماشي محد
ايمان: وانتي مامرضتيش
الطاف ضحكت: ماشي لا انا ولا واحده من خواتي
اماني استغربت: ليش ماانتين
احمد ضحك: النسوان بسبعه ارواح
رغد خفعته: صلي على النبي
رهف: مالك بتتخيبل
دعاء: مالك
احمد: بين امزح انا فدالها امي وقام حضنها وجلس جنبها
الطاف مشعت شعره دلا: يقولوا على امهم هكذا
احمد ضحك: اي انا اسف
الطاف: مدري من الله ولا وقع بنا شي
اماني: وخالي ابراهيم
الطاف: زمان ماكانش به وسائل حديثه ساع ذلحين يدروا هو بنت والا ولد ولما وحمت امي مرت جيراننا الله يرحمها قالت لها لو هو ولد لا تلبسيهش لده من حق العيال ولا تشتروا له بزلطكم
ايمان استغربت: كيف يعني
رغد: كان مايلبسوه
رهف: ليش
الطاف: يلبسوا لده من حق البنات
احمد شاف امه: صدق
الطاف: ايوه
احمد: ليش ياسعم
الطاف: مدري هكذا كانوا يقولوا
احمد والبنات مستغربين من اللي بتحكيه لهم الطاف
احمد اتمدد وحط راسه فوق ارجل امه
رغد: قوم لللباطه
احمد: امه فلي لي شعري وانتي بتجابرينا

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

الطاف ابتسمت بتتحيلا لابنها اللي عاده في نظرها طفل صغير وعيبقى طفل مهما كبر: تمام
احمد غمض عيونه بيسمع امه
البنات كلهن مراجمات في الديوان
رهف ورغد بيغارين
رهف: وانا ياامه
احمد: يخ والحسد
رغد بضبح: احنا الصغار ليش ما هو
الطاف ضحكت: جين جنبي
البنات قامين بسرعه جلسين جنب امهن
اماني وايمان ودعاء بيضحكين على اشكالهم والغيره
ايمان: هيا خاله كملي
الطاف: المهم ولدت امي وطلع ولد قالت عتفعل على ماقالت لها جارتنا
رهف: ايوه
الطاف: ها وزادت قالت لها تخزق اذانه
رهف: تخزززق اذانه
الطاف: ايوه يعني مكان الاخراص
كلهم بصوت واحد: ليش
الطاف ضحكت: علاسب يعيش
احمد مغمض عيونه بيحس بأيدي امه وحنانها: وخزقوا له؟
الطاف: ايوه
ايمان: واللده بزلط من اشتروهن
الطاف: طلبوا له
ايمان: يوه الصدق اول مره اسمع الكلام هذا كيف طلبوا
اماني: كان معاهم زلط؟
الطاف: ايوه الحمدلله بس علاسب مايشتروش بزلطنا
رغد: ومن سار يطلب (يشحت)
الطاف: سارت هذه جارتنا اول مره كانت توصل تدق لما يجاوبوا تخزا وتهرب وبعدا اتشجعت
رهف: وكم كانوا يدوا لها
الطاف: على حسب
ايمان: ماعرفوش منهي؟
الطاف: الا وكانت تقول لهم ليش
ايمان: وبعدا
الطاف: وبعدا شلت الزلط واشتروا لخالكن ابراهيم لده من حق البنات بها
احمد: بين اقل ماله مابش شحطه
الطاف خفعته في راسه: اص
اماني: وكم جلس يلبس من حق البنات
الطاف: فتره وبعدا خلاص
كلهم مستغربين من الكلام اول مره يسمعوه
رغد: عجبتيني (فاجأتيني)
.

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💓
158
💓💓💓


.
رهف فاااتحه عيونها: وانا طننت اول مره ادرا
ايمان: الغريب قصه اللبس والطلاب (الشحت) وخزاق الاذان
الطاف ضحكت: الدنيا هذه فيها عجايب وقصص خيرات عادنا لليوم اسمع قصص واستغرب وقدنا هذه بكلي
اماني: كيف كان شعور امي حنجا لما عاش خالي ابراهيم
الطاف: فرحت به فرح كأنه ما معاها الا هو
اماني: انا فدالها اقتهرت خيرات
الطاف: اكيد ولو انهم ماعاشوش ولا بزتهم خيرات لكن قدهم عيالها اكيد عتقتهر
دعاء: ليش
الطاف ضحكت: جبرش صدق يادعاء كيف ليش لو معش فستان حالي وضاع والا اشتط عتزعلي
دعاء: اكيد
الطاف: اتخيلي كيف لما يكون ابنش من لحمش ودمش
دعاء زعلت: يوه صدق
رهف: ليش عيال خوالاتي اكبر مننا
البنات ضحكين: ماهو هذا السؤال
رهف: مالكن امي الكبيره المفروض نكون اكبر منكم
اماني: مش شرط
الطاف: لأنهن اتزوجين قبلي
رهف لفتتتتتتتت لأمها: صدددددق ليش
رغد: قولي والله
البنات كلهن بيشوفين بعض: صدق يا خاله
الطاف: ايوه مالكن طننتين
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

رهف غيرت جلستها: كيف كيف احكي لنا
الطاف: اول شي انا اختطبت
رهف: بمن
الطاف: بأبوش بمن يعني
احمد: كيف اختطبتوا
الطاف: كانوا جيراننا البيت قدام البيت
احمد فتح عيونه وابتسممممم: يعني كنتوا جيران
الطاف: ايوه تعرفوا بيت ال...... اللي قدامنا
كلهم: ايوه
الطاف: هو كان بيتهم بعدا نقلوا
رغد: الله وبعدا
الطاف: كان عمكم احمد الله يرحمه كل مايبسرني في الشارع يقول لي شخطبش لأخي عبدالله
رغد: يعني كنتي تعرفي ابي
الطاف: ماشي ولا انا داريه كيف شكله
رهف: كان ماااهو
الطاف: احمد الله يرحمه كان يجلس يقول لي هكذا من نفسه
رهف: وكيف ماتعرفيش ابي وانتوا جيران
الطاف: اذكره خيال اصلا هو سافر يقرا في الخارج وماعاد رجعش اليمن كان السفر والسيره والجيه صعبه مش ساع ذلحين وانا عاد كنت صغيره قوي
رهف: كم كان عمرش
الطاف: 13
ايمان: يوه صدق كنتي صغيره قوي
دعاء ضحكت: اصغر مني ذلحين
الطاف: كانوا زمان هكذا يزوجونا وعاد احنا صغار
اماني: وكيف اختطبتوا
الطاف ابتسمت من داخل قلبها: جوا لاعند امي وحاكوها
احمد: ووافقوا على طول
رهف ضحكت: بتطمن على مستقبلك
احمد فتح عيونه وخفعها: اص انتي
الطاف: قروا للجنان عذا غر عيتضاربوا طلعوا الجن
احمد: هيا كملي ماقالوا لأبي لما جا
الطاف: رفضوه
احمد قام جلس بسررررعه: لييش
الطاف: مالك نكزتني
رهف بتضحككك
احمد: ليش رفضوه
الطاف: قالوا عادنا صغيره قوي
احمد: وبعدا
الطاف: بعد سنتين رجعوا اتقدموا لي
احمد: وماقالوا
الطاف: وافقوا ياسعم قد كبرت شويه بس ماعاد كانوش يخلوني اسير بيتهم عند عماتك نلعب ياسعم قدنا خطيبة ابنهم ماينفعش
احمد طنن بيفكر (يوه لاعاد يرفضوني ماهو هذا ياربي لكن لو اختطبنا لازم....
.


📚 @rewayatyamania 🇾🇪