قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
البــارت 94 👒


الحِـمـل الثقـيــل

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


جواد: عيجبرني بقلبش هيا جي اجلسي

ريتاج: تشتي ماء والا شي؟

جواد: ولا شي جي انتي بس

ريتاج قربت جلست جنبه وهو بيشوفها: مالك؟

جواد: مالي؟

ريتاج: مابتبسر ماتعرفنيش؟

جواد: الا بس لو اجلس ابسرش طول اليوم مابين اشبعش منش

ريتاج: عتمل

جواد: امل؟ من يمل من روحه

ريتاج استحت: ناهي خلاص قفي

جواد: ليش

ريتاج: مدري

جواد: خلاص ماشاقفيش

ريتاج: يوووه والله ان انت بتحرجني

جواد ضحكككك: والله ان انت بتحرجني حاليه

ريتاج بتدلع عليه: ناهي

جواد: مابش عودي لزوجش

ريتاج اخذت قات واكلته: زوجي له الغالي والنفيس

جواد: ذلحين شطعم القات

ريتاج اخذت الماء تشتي تشرب وهو اخذ القاروره منها وفتحها ويشتي يشربها

ريتاج: شاشرب نفسي

جواد هز راسه: مابش..يلا بسم الله وبدأ يشربها

ريتاج اشرت له (خلاص)

جواد: بالعافيه (وشرب بعدها)

بيت قناف....

رسيل بتمشي وحاضنه بنتها بتهزها وتسكتها وهي ولا رضيت

فارس: مالها؟

رسيل: مدري مابترضاش تسكت

فارس: يمكن جاوعه

رسيل: ماشي عاد امي اكلتها

فارس: ابسري مش هي حاميه والا شي

رسيل عستها: ماشي

فارس: كان ماهو

رسيل: مدري دحس وهرم بااطل باطل قلنا اليوم عنسمر ماع نجلس نبزي من هذا الهرم

فارس ضحك: سهل سهل

رسيل: عاد انت بتضحك؟ على فكره ماهوش وقت الضحكه ابدا

فارس جالس يضحك عليها

رسيل بقز: والله لا اخليك تبزي وارقد

فارس: يا منعاه ماهو ترقدي؟

رسيل بتحطم: ذلحين ريتاج وجواد سامرين وانا بين احوس انا والداحوس حقي

فارس رجع يضحك: ماهوش برضايا لكن امانه مادخلش منهم يسمروا على عافيتهم

رسيل: الله هم يسمروا واحنا؟

فارس: واحنا عنسمر (وقام اخذ ليال من حضنها)

رسيل:وين عتشلها؟

فارس: عند فرح

رسيل: ماعتخليهاش ترقد

فارس: يسدين ماعلينا

رسيل قربت لا عند التسريحه اتعطرت وصلحت شعرها ورجعت تجهز البقعه اللي بايجلسوا يخزنوا فيها (كانت غرفتهم كبيره طبعا مش نفس غرفة فارس حق العزوبيه نصها غرفه ونصها مفروش ضغط وجنبهن صاله صغيره وغرفه ثانيه وحمام وباب حاجز يفصل بين شقتهم وبقية البيت)

رجع فارس: احم احم هيا كيف انفع للمواقف الصعبه؟

رسيل مبتسمه: اكيد تنفع بس لو انت فكرت بسرعه مش بعدما حرق دمي

فارس: سهل الان يقع للسمره شم وطعم جت بعد عناء

رسيل ضحكت: مادام انا سامره معك اكيد عيكون لها شم وطعم

فارس: شوعه الجهال صح؟

رسيل بدلع: ماشي مش هكذا لكن شوعه لما تجلس توز وتخرب عليا انا وانت

فارس حاضنها: محد عيخرب علينا وعنجلس نسمر لما قد احنا شيبات

رسيل ضحكت: وكيف عنسمر وقد احنا شيبات؟ كيف عنخزن؟

فارس: سهل القات عنخلطه بالخلاطه الصغيره هذك الحمراء حق زمان حق الزحاوق

رسيل: اين؟





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 95 👒


الحِـمـل الثقـيــل

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


فارس: اللي يفعلوا بها هكذا (وبيأشر لها بيده)

رسيل ضحكككت: ها اليدويه مش ابو كهرباء

فارس: ايووه عليش نور (حط يده في دقنته) اممم وماباقي؟ ايوه وانتي عتكوني تتصلحي لي هكذا

رسيل بدلع: بس عيجي وقدنا عجوزه ماعادناش حاليه

فارس بنظرات غزل: من قال لش؟ حتى لو كبرنا وعجزنا قلوبنا مابتعجزش والحب مابيقلش بالعكس بيزيد وانتي في عيوني اجمل بنت حتى لو مرت سنين وقد انتي جده

رسيل بنظرات معناها (صدق؟)

فارس: من ايحين بين اكذب عليش

رسيل: وعتجلس هكذا تتغزل بي وتقول لي كلام حالي

فارس: الكلام الحالي بيخرج من هانا يارسيل (واشر لا قلبه)

رسيل جلست تشوف عيونه ثواني ومن دون ماترمش ورجعت باست فوق قلبه: يخلي لي قلبك يا تاج راسي

فارس: هيا ابسري كيف بتفعلي بي وتشتيني ابطل احبش؟

رسيل: مشاعرك تجاهي ماعتتغيرش؟

فارس: ليش انا اتعذبت وصبررت وشليتش من بيت اهلش علاسب في الأخير تتغير مشاعري تجاهش انا لو كان عندي ذرة شك في حبي لش ماكنتش عدتزوجش ولا ابني حياه وعايله معش صح والا مع؟

رسيل هزت راسها: صح

فارس: تمام تعبت سناب مش انتي ناويه تخلينا نجلس؟

رسيل ضحكت: الا لكن انت بتشتفني(بتجذبني) بكلامك ماعاد بين اركزش

فارس: والا احضنش؟

رسيل استحت: ماع للجنان

فارس: الله؟ للجنان ليش او انتي بنت جيراننا انتي مرتي مررتتتي

رسيل خفته: عمى يعميها

فارس عقد حواجبه: من هي!

رسيل: بنت جيرانكم

فارس ضحككك وحضنها

رسيل ماسكه له

فارس: ادي لي عشره اسامي عيال بحرف الهاء

رسيل بتضحك: فارس فارس

فارس: شانكعش بسرعه

رسيل: هار.. (وصاااحت) (فارس بيخوفها انه باينكعها)

فارس: بسرعه من؟

رسيل: هارون

فارس: باقي تسعه

رسيل: هيثم

فارس: باقي

رسيل بتضحكك: شنكع شنكع

فارس: باااقي

رسيل: هريره

فارس ضحك: من؟

رسيل: هريره

فارس: من هريره؟

رسيل: ابن ابي هريره

فارس ضحككك ونزلها: قالت هريره

رسيل: يوه ابسر كيف خربتني

فارس: ولا فيش شي ساع القمر

رسيل: اجلس مكني هكذا

فارس: والله انه صدق

اليوم الثاني بيت نوال.....

نوال بتقرب الغداء

زوجها (محمد): أقرب معش؟

نوال: ماشي اسلم ادخل قدنا شاكمل

عمتها بتبهرر فوقه: ادخل ادخل ياابني المره مايزيدوش لها الدلع

نوال اكتبدت ومطنشه

محمد: الواحد لا مادلعش مرته من عيدلع؟

العمه عوجت فمها: مابتدلعوش امهاتكم ولا عند بنات الناس بيجي الدلع والاهتمام

نوال اخذت الصحن ومشيت

محمد: مالش بتتحاكي هكذا قدامها مايسبرش

العمه: يوه يا عقي ماقد قلنا زعلنا ست الحسن والجمال انتوا كنوا قعوا وبعدا ارجعوا قولوا مدري مالهن مابيسمعنش الكلام مشهن سابرات وهو من حلاااكم

محمد ضبح: ليش ذلحين عتقارني هذه بهذك؟!

العمه: ناهي هه انا مادخلني سدوا

محمد: انتي كوني افعلي من حقش الطبزات هذولا وارجعي قولي مادخلني(ومشي)

دخل للمكان شاف ابوه: وينهي نوال؟

الأب: مدري قلت لها عتتغدي قالت قد اكلت او انتوا متصايحين والا شي؟

محمد: ماشي (ومشي)

الأب: وانت وين عتسير ماعتخلوني اتغداء وحدي؟

محمد: اوذا شاجي

طلع للغرفه وهي بترفع: مالش ماتجلسي تتغدي؟

نوال: ماناش جاوعه

محمد: لا تغثيش من امي قدوه السن

نوال: تمام

محمد: وبعدا امي هي هكذا طبيعتها ماتقدرش تتحاكا سوا

نوال: اين سن؟ ابي بيعاملني احسن معامله وماقد بسرت منه شي يغثيني وهي مابتفعلش هكذا مع خواتك هذه المعامله لي بس

محمد زعل: سهل ابردي انا داري بش وداري كيف انتي

نوال: بس انزل اتغداء

محمد: والله ما ننزل الا جمعه

نوال ماسخيت ترده: تمام

محمد: عتنزلي؟

نوال: ايوه

محمد فرح: الله يرضى عليش والله ان انتي بنت ناس لكن امي الله يسامحها مدري مالها

نوال هزت راسها: خلاص ابرد

بيت ريان.....

أروى: اليوم شتأخر في العياده

غيداء: الله يعينش ماهكذا والله انه تعب

أروى: قد احنا فيها ماافعل

غيداء: لكن هو حالي واحد يتواله لا مابش معه شي بدل الجلسه في البيت

أروى ضحكت: ايوه ويحنب لا معه خرجه

رامي: اماه

أروى: حيا

رامي: عيجوا عندي العيال يخزنوا

أروى: اهلا وسهلا

رامي: وعيسمروا نبسر المباراه

أروى: افعلوا مااشتيتوا المهم تفتهنوا

رامي قرب باسها في راسها: والذي معه ام مثلش كيف مايفتهنش؟

غيداء: صدق انتي سعادة البيت هذا

أروى ابتسمت: عيخليكم لي ويديم علينا السعاده والعافيه

ريان دخل حاضن بنته: يرضيكم هكذا

غيداء شافته وماتت ضحك: مالك قد انت هكذا؟

ريان: هذه بنتش مهدتني تشتي اوكلاته ادينا لها اوكلاته وبعدا من هذا

غيداء: سهل سير بدل



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 96 👒


الحِـمـل الثقـيــل

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


رامي: ايوه يابنت اخي امهديه بس هذا عقاب اللي يتزوج من جنب اخوه

أروى: وانت شويه وزوجناك ونفعل لك عرس احسن من حقه

ريان: احم هذا قدوه عيني عينك

جود (بنت ريان): مع

ريان ضحك: ماهو مع؟

جود: مازي

ريان: هو ماعاد باقي الا انتي يابنت اللذينا كان على الأقل دافعي عليا مش لا انتي ولا امش

غيداء: انت نكار كودي بين ادافع عليك

ريان: قدوه باين باااين

غيداء: ما ذلحين تستاهل

ريان يشتي ينزل جود من حضنه: انزلي انزلي

جود ماسكه له بقوه مارضيت

ريان: ايوه ذلحين اتليبطي

جود باسته: بابه

ريان: يووه والمنزاغه

رامي بيتحيلا لها: ابسر على ذكاء ماشاءالله علاسب ماتنزلهاش

ريان باسها: طالعه لأبوها

شقة جواد.....

ريتاج: ايحين عتسجلوني ياسيدي وعيني

جواد بيتحيلا لها: قلت لكم تذكروني يا ستي وعيني

ريتاج بدلع: شاقومكم غطوه الصبح نسير

جواد: وعاد انتي مصممه تشتي طب اسنان

ريتاج: ايوووه ساع امي

جواد: وعتجلسي تقري سبع سنين؟ خيرات

ريتاج: قوا جواد لا تقلبش انت قد قلت لي تمام

جواد: ماشقلبش لكن عتكوني تفلتيني وتسيري تقري

ريتاج: انت اصلا بتخرج بعد عملك سعم ان انت بتجلس عندي

جواد ضحك: معش لكل شي رد محد يقدر عليش

ريتاج رفعت حواجبها: اكيد

جواد: خلاص حاضر غطوه غطوه وماعاد تشتي؟

ريتاج: اليوم شاسير بيتنا قدنا فاقده لهم

جواد: حاضر ومه؟

ريتاج: وسلامتكم يا تاج راسي

جواد: لسانش هذا اح اح

ريتاج: ماله؟

جواد: عسل حتى لو واحد يشتي يقول ماشي ماعاد يقدرش

ريتاج: ايوه حالي انا فدالك يا لساني ماشنساش جميلك هذا

الليل بيت ريان.....

رامي مخزن مع اصحابه وريان وجواد
واحد من العيال: ذلحين انت خلاص عتسافر وتفلتنا

رامي: خلاص المهم تفقدوني كم انتوا ناكرين عشره

الثاني: قد احنا فاقدين لك من ذلحين

ريان: محد عيفقده مثلي

رامي: وانا شكلي ماشفقدك الا انت هذولا مابش في وجوههم خير

ريان: ابرد لك منهم المهم انا
واحد: ذلحين ايحين السفر

رامي: مثل اليوم وانتوا مخزنين وحدكم
واحد ثاني: والله؟

رامي: والله... خلاص كبرنا

جواد: المهم تقرا سوا وتنتبه لقرايتك والله يجمعنا على خير

رامي: اكيد ان شاء الله كان ليش الواحد بيتغرب ويتجعجع الا علاسب يشتحط ويأسس نفسه

ريان: شكلك كبرت صدق هذا كلام كبير ياشيخ رامي

رامي ضحك: بسرت يا ولدي؟ (وفي الحياه تتغير احلامنا وطموحاتنا ليصبح تحقيقها هو غايتنا ننتقل من مرحله كانت تلك اللعبه المفضله لدينا هي الأهم لتصبح مجرد ذكرى نبتسم عند تذكرها وعلامات الدهشه ترتسم على وجوهنا من تلك البراءه التي كانت تسكننا ونقول رعى الله ايامآ كانت اللعبه وقطعة الحلوى هي أغلى ممتلكاتنا فنوقن اننا لا نكبر سنآ فقط بل يكبر معنا كل شي حتى احلامنا الصغيره)

....يوم السفر الصباح

رامي: عيوحشني بيتنا

ريتاج: صح قد احنا مزوجات وماعاد احناش في نفس البيت لكن كنا كلما نجي نبسرك وكنت تجي لا عندنا ما ذلحين (وسكتت)

رامي: ما نفعل قدوه هذا حال الدنيا ناس يسافروا وناس يتزوجوا كل واحد بعد حياته ومستقبله

رسيل: من عيكون يجعل لبنتي لما اجي

رامي: كان انتي زاعله على جعالة بنتش مش انتي زاعله عليا

رسيل قربت حضنته: ياعيبتك والقسى حين تقول هكذا انتي اخونا الصغنطوط كيف مانزعلش عليك

أروى بحزن: محد عيزعل عليك ولا حد عيفقدك مثلي

رامي: قد طرح الله الجنه بكلها تحت اقدامش كيف لما انحرم من الوجه هذا والحنان

أروى دمعت: ومالك تشتي تبكيني؟

رامي باس يدها: والله والله والله ان قلبي مفطور مااشتي افارقكم

أروى بكيت: يعني ضروري تسافر؟ ماينفعش تجلس هانا وتقرا وانت عندي

رامي: انا شاسير اقرا وابسر كيف التجاره هاناك ناوي ارجع افتح محل اثاث والا حتى اكون ارسل لا هانا والشباب يقسطوا الله

ريان بملامح حزينه: ولا عليك سير ابسر كيفه وماهو وعنتفق ونشتغل كلنا

أروى: الله يوفقك وينولك مرادك بس اهم شي تنتبه لنفسك واذا تشتي شي والا شي حاكينا

رامي مكبووود: حاضر

ريان: هيا البسين نخطا






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 97 👒


الحِـمـل الثقـيــل

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بيت عبدالوهاب.....

وصلوا ودخلوا سلموا على عبدالوهاب
عبدالوهاب مسك رامي: قد انت جاهز؟ عدتك جاهزه؟

رامي: ايوه كل شي

عبدالوهاب: اسمع ياابني هاناك اشتيك تبقى رجال مشحوط ويبقى راسك مرفوع لا تخلي حد يبسرك بنظره ماهيش سوا احترام الناس مهم وانا ثقتي فيك كبيره وداري بتربيتك ابوك ربا وانا ربيت اشتيك ترفع روسنا وتكون فخر لنا كلنا ولأمك وابوك الله يرحمهم

رامي: هذا اكيد ان شاء الله ولا تقلق

فوق الغداء....

عبدالوهاب: هيا مالش يا بنتي اتغدي

أروى: والله مابترضا اللقمه من هانا(واشرت لا حلقها)

رامي: هيا امه انا فدالش ماهكذا ماعاد شاسافرش

رسيل جالسه تأكل بنتها وهي بتاكل وترجع تخرجه من فمها

رسيل ضبحتتت: كلي سوا ماعد اجلسش اتداحس انا وانتي

كلهم شافوها وبنتها بكيييت لما صيحت فوقها

ريان: مالش يااختي جاهله

رسيل: ولو جاهله تتعلم

غيداء اخذتها: بس اتغدي انتي انا شاغديها

رسيل: هذا قدوه جنان ماعاديش عيشه
كلهم عارفين ان ردة فعلها هذي سببها زعلها على اخوها

عبدالوهاب: صلي على النبي

رسيل: عليه أفضل الصلاة والسلام (وقامت)

ريتاج قامت بعدها

سليم: مالكن ماتتغدين

ريتاج: شبعت الحمدلله

أروى: شاقوم اغسل القات (وقامت)

عبدالوهاب: هذا من حبهن لك وزعلهن عليك

رامي وعيونه ملان دموع: انا داري

نوال: كون اتصل لهن واسأل لا تقطعنهش ولا تقطعنا

رامي: الواحد مايقطعش اهله والغربه ماتنسيش

جلسوا وخزنوا كلهم مع بعض ودع رامي بيت جده وروحوا بعد المغرب

بيت ريان....

رسيل: شليت لك جواكت عتوصل وهو برد

رامي: ايوه قد وكفت(جهزت) لي امي (تلفونه رن خرج الحوش يجاوب) الوه
حبيبته (ماريا): رامي

رامي اتنهد: عيون رامي

ماريا بتبكي: عتسافر من دون مااسمع صوتك؟

رامي: والله اننا جالس معاهم ماقد قدرت اتصل حسي عندش طول مانا جالس

ماريا ساكته

رامي: ماري لا تبكيش قد خليتوني اكره السفره هذه

ماريا: ماهوش برضايا مابتنشف لي دمعه

رامي اكتبد: انتي داريه اننا احبش صح؟

ماريا: داريه

رامي: خلاص هذا بداية مستقبلي مستقبلي انا وانتي اشتي اجي لا عند اهلش وانا رافع راسي وتفتخري فيني

ماريا: لكن والله انه صعب

رامي: الصعب عيهون لما ارجع لش بشهاده ونتزوج واعيشش معززه مكرمه

ماريا: اشتي منك وعد

رامي: ماهو؟

ماريا: اوعدني ماتتغير عليا

رامي: والله مااتغير عليش انا احبش صدق يا بنت الناس ولا قد السفره هذه عتغيرني وتخليني اكسر قلبش واوجعش ابوها

ماريا: وانا شاراعي لك

رامي: اصبري عليا هذه السنه بس ووعد اني لما ارجع في الاجازه احاكي امي واخطبش بس علاسب ابوش مايقولش خريج ثانويه

ماريا: انا واثقه فيك

رامي: وانا قدها

ماريا: خلاص لما تقدر اتصل لي لا تنسا

رامي: ماشنساش

ماريا: الله معك

رامي: مع السلامه (غلق وهو مكبوود حس ان صوتها اللي كان يريحه ويبعد عنه الضيق خلاه اليوم يقتهر ويحس بالضعف)
دخل وهو زاااعل

ريان: مالك؟

رامي: ولا شي...هيا

ريان: عتتعشاء؟

رامي: مابش نفس

ريان: ولو كل لك لقمه تفسخ بعد القات

ريتاج: اوذا شاقرب قدوه جاهز

بعد عشر دقايق....

رامي: وين امي؟

غيداء: في غرفتها

رامي: ادعوها تتعشاء هي بغير اكل

غيداء راحت تدعيها ورجعت: قالت شابعه

رامي حط الروتي وقام لا عندها
دق الباب: اماه (ودخل)

أروى جالسه فوق السجاده رافعه ايديها بتدعي ودموعها ولا وقفين

رامي اول ماشافها اتأثررر وماعاد عرف يقول كلمه

أروى بتمسح وجهها بالشيله وتبكي من قلبها

رامي قرب جلس جنبها ومسك ايديها وجلس يبوسهن وبككككيي

أروى مسكت راسه وحضنته: فلتتوني كلكم طفي البيت

رامي: غمضي وفتحي وقدنا عندش وكوني ادعي لي محتاج دعواتش

أروى بتتشنهج: بين ادعي لكم كلكم والله مابين انسى واحد

ريتاج ورسيل واقفات عند الباب بيشوفنهم ويبكين

ريتاج: ماهي هذه الدنيا الذي بتفرقنا

رسيل حضنتها: محد عيفرقنا

ريان جا: مابه؟

ريان بيكابر: مالكم قلبتوها حزن الله يوفقه هكذا احسن له

ريتاج: ماهو احسن له؟ ويفلتنا عادي عندك؟

ريان: ماهوش عادي والله اننا غاثي شجنن لكن لا تخلنهش يبسركن بهذه الحاله بتبسرين كيف قد صورته....هيا اخطين اتعشين وانا شدعيهم واجي



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 98 👒


الحِـمـل الثقـيــل

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


خزنوا كلهم مع بعض ودع رامي بيت جده وروحوا بعد المغرب

بيت ريان.....

رامي زاااعل اخذ جوازه والتذكره وبيتأكد ان كل شي موجود وما نسي شي شاف اهله وذكر انه نسي اغلا شي اخذ معه جوازه اللي مكتوب فيه جنسيته اليمنيه وترك اهله ووطنه (اليمن الحبيب) اللي احتضنه من يوم ولادته ماكان الموضوع سهل عليه ولا على اهله بس كان هذا بداية مستقبله ولازم يتقبلوا الفكره

رسيل بتودعه وتبكي: انتبه لنفسك وانتبه من عيال الحرام

أروى بتبكي: ايوه ياامي انتبه لحد يضحك عليك لحد يشلك طريق ماهوش سوا وانتبه لقرايتك

رامي مااتحمل: ماعاد بش شي (وبيعس جيوبه) كل شي جاهز (وقدوه بايمشي)

أروى: وعتخرج من دون ماتسلم علينا؟

رامي ماسك دموعه بالقوووه قرب لا عندها حضنها وباس راسها وركبها: الله يحفظش ويطول لنا بعمرش
سلم على خواته وبيودعهن

ريتاج بتبكي: ارجع بسرعه

رامي بيمسح عيونه ويضحك: سعم اننا شاسير البقاله

ريتاج خفعته: كريه (ورجعت حضنته)

رسيل دهفتها: اسكه وانتي (وحضنته)

رامي: قد نخركن حمر (لونهن احمر) لو يبسروكن ازواجكن عيقولوا بس اجلسين في بيتكم

رسيل بتبكي: طز يقولوا

حضن ليال وجود وبوسهن (وعلى مشيته لفت لخواته) اوبهين لأنفسكن ولأمي كونين جين عندها مش تفلتنها (وخرجوا)

غيداء بتشوفهم وتبكي متأثررره وزاعله انه بايسافر

اول ماخرج أروى جلست تدعي له ورجع البيت هدوووء كلهن مطننات بيبكين ومافيش غير اصوات بكائهن واصوات ليال وجود بيلعبين

في المطار.....

رامي بيودع ريان

ريان مكبود: لا احتجت اي شي حاكيني انا اخوك لا تخزاش

رامي: ان شاء الله

ودع اصحابه وازواج خواته ومشي وهم روحوا ضابحين كلهم ومتضايقين

خرج تلفونه من جيبه واتصل لماريا

ماريا جاوبت على طول: قد افتجعت قلت ان انت ماعتتصلش

رامي: عادنا ذلحين وصلت المطار بس ماقدرتش اراسلش فوق السياره لحد يبسر

ماريا: قوا انتبه لنفسك واول ماتوصل طمني شاراعي لك

رامي: حاضر من عيوني...ماتشتي شي؟

ماريا بتتشنهج: اشتي سلامتك

رامي سكت ثواني ورجع قال: الله لا يحرمني منش

ماريا: ولا يحرمني منك يارامي

رامي: خلاص انا شاغلق

ماريا غمضت عيونها واتنهدت: تمام توصل بالسلامه

رامي: الله يسلمش

(في اعتقادي ان بعض الفراق ليس كذلك الذي تكون به النهايه قد يكون مجرد طريق لبدايه اسعد طريق لتحقيق حلم لطالما رسمناه كي نلتقي من جديد ويكون في هذه المره اللقاء المؤبد)

روحوا الشباب للبيت شافوا زوجاتهم وكان كل واحد بيحاول يخفف عن زوجته بأي طريقه يطمنها ويحاول يقنعها بالأمر الواقع وان هذا شي طبيعي بيحصل كثير وانها بعد فتره با تبدأ تتقبل وبا تفرح برجعة اخوها بالسلامه وتفتخر فيه ويكون رافع راسه بشهادته

اما ريان دخل عند أمه بيحاول يهدأها وهو داخله مكسووور من فراق اخوه ولما خرج من عندها طلع غرفته ودخلت غيداء بعده جلست فوق السرير بتشوف كيف هو زاعل: سهل الأيام بتخطا بسرعه

ريان وقف وارتزح للتسريحه: مااخس الشعور هذا

غيداء قامت لا عنده ومسكت ايديه: الله يبعد عنك كل شعور يكدر خاطرك وكل شي يضرك

ريان باس ايديها وبيشوفها: يكفيني ان انتي بتشاركيني كل شي

غيداء: انا معك في كل وقت في فرحك وضيقك انت قدك الدنيا ومافيها

ريان: وانتي والله ان انتي قطعه من قلبي

جود دخلت وجلست في الأرض بتتكلم كلام عجيب غريب وتضحككك وتصفق

ريان نزلت دمعه من عيونه وشافوا بعض هو وغيداء وضحكوا ورجع حضن بنته وباسها

غيداء بدلع: وانا؟

ريان حضنها بيده الثانيه وباسها: انتي الأصل





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 99 👒


الحِـمـل الثقـيــل

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


طبعا نامين ريتاج ورسيل في بيتهم هذك الليله كمان عشان يكونين جنب امهن
والصباح لما قاموا وقربين الصبوح

أروى شافتهم كلهم موجودين وكان رامي غايب: قوموا رام.. (وسكتت)

كلهم شافوها ورجعوا يشوفوا بعض

ريان: الله يفتح عليه

أروى: استودعته الله الذي لا تضيع ودائعه

الليل بعدما روحين...

بيت فارس....

فارس: ذلحين لو هو انا الذي سافرت عتزعلي هكذا؟

رسيل: ليش من قال لك اننا شاخليك اصلا؟

فارس قرب جنبها: امانه امانه لو سافرت؟

رسيل دمعت: تشتي تبكيني؟

فارس حضنها: ماشي... بس قد خليتيني احسد رامي هذا الحب كله..ابسري كيف قد ضعفتي من الزعل

رسيل بعدت من حضنه وشافته: ضعفت امد يوم؟

فارس بيدغدغها: هيا اضحكي قوا

رسيل بتضحك: خلاص فلت

فارس ضحك: انا فدالش...جي نلعب

رسيل ضحككت: ما نلعب؟

فارس: وقل

رسيل: لو حد يسمعك يا خزاياه

فارس: الباب مغلق انا راكن...هيا نلعب صدق

رسيل مستغربه: مانلعب؟

فارس: بلايستيشن

رسيل: والفايز مايوقع له؟

فارس: اوووه اسمع لك الراكنه سعم عتفوزي؟

رسيل: الا شافوز...لكن نلعب حقي اللعبه

فارس: وعليها

رسيل ربعت ايديها: خلاص ماعاد اشتيش

فارس: ناهي ناهي اللي تشتي
قاموا يلعبوا مصارعه وكان يفوز عليها ويضحككك وهي تضبح رجعت وقفت اللعبه وبعدت اليد حقه حق البلايستيشن

فارس ضحك: مابتفعلي

رسيل: عيس ابسر لما افوز عليك

فارس: ماينفعش هذه مغالطه

رسيل: عتخليني افوز والا ابكي؟

فارس ضحككك ومسك يدها: اول خليني اقحصش (قحصها دلا) يا طعماه مااحلا يد مرتي

رسيل ضحكت وبدأت تلعب وجلست تضربه لما فازت ورفعت ايديها وقامت
بتصيح: فزت فزت

فارس بيضحك: اجلسي اجلسي مصدقه انهي فازت

رسيل جلست قدامه على ركبها: يلا مايوقع لي؟

فارس: يوقع لش مضرابي خليناش تفوزي مغالطه وعاد انتي بدل ماتحمدي الله تشتي جايزه

رسيل بضبح: يخ مش انت رومانسي

فارس بيتحيلا لها صيح: يااارب يااارب عتجنني البنت هذه

رسيل بتتليقن عليه: اءاءاء خباله

فارس: اصه شفحرش

رسيل: اتحداك

فارس: مابش عليش سخا عتكتسري

رسيل باسته في خده: داريه ماتسخاش

مرت عليهم فتره انشغل فيها فارس قووي وكان اوقات يرجع البيت متأخر ورسيل بدأت تتضايق من انشغاله بس ماكانت تبين له
لما جا يوم ضاااقت من الوضع جلست تنتظره زي كل مره بس هذي المره كانت مختلفه

رجع فارس وهو تاااعب دخل الغرفه وهي جالسه بتذاكر

فارس: مساء الخير

رسيل بدون ماتشوفه: صباح النور

فارس: هنيت لش قد بتذاكري من ذلحين

رسيل: قدوه احسن من الضببح والطنان

فارس بيبدل ويشوفها بأستغراب: وليش الأسلوب هذا؟

رسيل: ماله؟ او زعلتك؟

فارس: رسيل! من ايحين بتتحاكي هكذا؟

رسيل انفجرت وماعاد قدرت تتحكم بنفسها: من اليوم لما تقول لي وين انت لا ذلحين؟ ابسر كم قد الساعه ليش تعبت نفسك وروحت كنت عتواصل

فارس ماااسك نفسه: لا حول ولا قوة إلا بالله

رسيل قامت من فوق السرير: وليش اتصلت لك وماجاوبتنيش

فارس: ماقدرتش اجاوب مالش؟

رسيل: ليش ماقدرتش تجاوب من مه مفتجع؟

فارس ضببببح: عيب عليش اتحاكي معي سوا انا زوجش مش انا من الشارع

رسيل قفت: تمام تمام

فارس اقتهررر: هكذا تستقبليني؟ قدنا تاعب طافح ضابح بغير نوم من امس قصدي اننا شرجع تقولي لي الله يقويك تقولي لي الله يعينك شرجع وقد قلقتي عليا مش هكذا!

رسيل: قد اتصلت لك اتصللت ليش ماتجااوب اشتي ادرا ما معك

فارس ضبح: ما معي؟ معي عمل بين اطلب الله بين اشقا علاسب من؟ ماهوش علاسبش انتي وبنتنا ماهوش علاسب اوفر لكن كل شي ومااخلي شي في نفسش وفي الأخير تشتي تدري ما معي؟؟؟ اتصلي لأخوش واسأليه وين كان فارس قولي له ايحين روحتوا وزيدي اسأليه على الطريق مرته فعلت هكذا؟؟؟

رسيل اكتبددددت

فارس: وانا ماقدرتش اجاوب احنا مع الرجال ورجعت اتصلت لش ثلاث مرات ماجاوبتيش قلت ان انتي رقدتي

رسيل اتفاجأت لأنها ماشافت المكالمات ورجعت ذكرت انها خلت التلفون صامت عشان الازعاج حق رسايل الواتس

فارس: خلاص ارتحتي ذلحين؟ والا باقي تحقيق؟ انتي انتي يارسيل تقولي لي وين انت لا ذلحين؟ يمكن فعلت حادث يمكن مت يمكن شلوني الجن (رجم التلفون لا فوق السرير) وهذا التلفون شليه لش علاسب تفتهني وتتطمني (وخرج)

رسيل اكتبددت وندمت على تصرفها واسلوبها معه ورجعت تلوم نفسها (كيف شكيت فيه؟ بدل ما يرجع البيت يرتاح زدت انا وفيتها عليه!) وبكيت لأنها تحبه ولأنها شكت في الرجال اللي ادا لها كل الثقه ووفاء لها بوعده وخلاها زوجته على سنة الله ورسوله وامنها على بيته واختارها تكون أم عياله لبست وخرجت بعده لفتت وشافته جالس في المكان مقهووور والتعب والارهاق باين في وجهه
دخلت لا عنده وهي مستحيه من تصرفها: فارس




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 100 👒


الحِـمـل الثقـيــل

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


فارس قفا مارضي يشوفها

رسيل جلست قدامه: ابسرني جاوبني

فارس موطي راسه مصدوم منها

رسيل: ماعاد تشتيش تبسرني حتى؟ (وبكيت)

كانت دموعها نقطة ضعفه ماقدر يدعممها شافها وهو مايشتي يشوف دموعها

رسيل حطت راسها فوق ركبه وهي نااادمه

فارس بيمسح شعرها: خلاص بس

رسيل باست ركبته وهو على طول مسك راسها ورفعه: عز قدرش يارسيل

رسيل: انا اسفه...امانه لا غثيت مني لو تشتي تضربني اضربني

فارس: اضربش؟ تكتسر يدي قبل ماامدها عليش انتي أم بنتي لكن قهرني اسلوبش معي قلت ليش هكذا؟ مابتوثقيش فيني! ماقد بسرتي مني؟

رسيل: والله ماقد بسرت منك الا كل خير واننا بين اوثق فيك لكن مدري ماحصل لي

فارس: يا رسيل انا لو مااشتيش ماكنت شتزوج بش ولو معي شي ماشفتجعش منش لأن انتي ساعتها عتكوني ماعاد تهمينيش اصلا فماعاد عيهمنيش زعلش والا رضاش انا ماشزعل منش الا لأننا احبش وانتي داريه

رسيل: خلاص سامحني

فارس: مسامح لش

رسيل: ماشي قولها من قلبك

فارس: والله اننا مسامح لش لكن مره ثانيه لا عاد تفعليش هكذا اسمعيني اول وبعدا قولي اللي تشتي

رسيل: حاضر...خلاص قوم الغرفه

فارس: شرقد هانا

رسيل اقتهرت: انت قلت مسامح لي؟

فارس قام: والله اننا مسامح لش بس بين احانكش

رسيل جلست تشوفه

فارس: هيا اخطي مالش

رسيل: بين افكر لو هو واحد ثاني عيسكت! عيرضا بهذه السهوله وينسى؟

فارس: اول شي لا تكونيش تفكري لو هو واحد ثاني لأن انتي مرتي انا وبس وثاني شي انا داري ان ماهوش بقصدش ومادام انا داري واعرفش سعما اعرف نفسي اذآ غصب عني شرضا واسامحش

رسيل: الله يحفظك ويخليك لي انا وعيالك

فارس: اللي يسمعش يقول قدهم عشره

رسيل ابتسمت: مش عشره اثنين

فارس بهرر: كيف اثنين؟

رسيل اشرت لا بطنها: واحد في الطريق

فارس فرررح ونسي التعب: ماهووو انا منش صدق؟

رسيل: والله ومن ايحين بين اكذب؟

فارس: اشتي احضنش والله لا احضنش (وحضنها)

رسيل بتضحك: دلا على الولد

فارس: ماعيقع به شي على ضمانتي
لما دخلوا الغرفه ونزلها: هيا بالله عليش الثاني في الطريق وتقولي لي وين كنت

رسيل: هياا خلاص لا عاد تفتحش هذا الموضوع

فارس: حاااضر

رسيل: ولد والا بنت؟

فارس: اصبري(جلس يشوف بطنها) ولد ولد

رسيل ضحكت: مش كل يوم عيد

فارس: ناهي يا لقانه عنبسر انا قلت المره الأوله بنت وطلعت بنت

رسيل: وانت تشتي كل مره يطلع كلامك صح

فارس: يوه والحسد ماعليش عنسد انا وجهالي اصلا بيننا رمز

رسيل: خلاص ان شاء الله ولد

فارس: ان شاء الله

اليوم الثاني الصبح بيت محمد....

العمه بتدق باب الغرفه: هيا قومي عشر ماعاد باقي

محمد قام: ياالله رضاك

نوال: قد قلت عتدي غداء من خارج والبيت كله نظيف مالها؟

العمه جالسه تدق: يييه هيا قومي

محمد ضبح وقام: هكذا ماعنسدش
فتح الباب: ماهو هذا الهرم ياامه قذا قلت امس شدي غداء من خارج خليها تفتهن اليوم ماقامتش القيامه

العمه: يوه ومالك بتتقارح قد علمتك

نوال بتسمعها وتقتهر

محمد: مابتعلمنيش بين ابسر بنفسي مشنا اخبل عتخلينا نعيش سوا ساع الناس والخلق ماشي عنخرج من البيت هذا

العمه: اخرجوا ودعتكم الله مشنا عاجزه شفعل عملي لنفسي

محمد: كان ليش بتفعلي هكذا

العم مشي وسمعهم: مابه؟

محمد: اسأل امي تبكر كل يوم ترزع لنا الباب مايسبرش هكذا

العم ماعجبه اسلوبها: ماااع هيا مه؟ مايسبرش هكذا قديه بتقوم بعد عملها مابنسمع لها نخس

محمد: قول لها

العم: بس ادخل لك واحنا عنتفاهم

محمد دخل وغلق شاف نوال قد قامت: وين عتسيري

نوال: بس ابرد شنزل افعل غداء

محمد: غداء مه؟ والله ماتفعلي لجع افتهني انتي تاعبه

نوال جلست فوق السرير: مشتيش امي تفعلها قصه خليني اسلم راسي

محمد: انا حلفت

نوال رجعت اتمددت وهي متضاااايقه

محمد: خلاص عنخرج وحدنا

نوال: عيقولوا بعدا انه انا اللي بين اعلمك

محمد: يقولوا مااشتوا طز ماعنجلسش في دحيس طول اعمارنا

نوال سكتت بس كانت داخلها بتشوف ان هذا انسب حل احسن من الصباح والمشاكل كل يوم



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 101 👒


الحِـمـل الثقـيــل

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

الصين.....

رامي جالس مع اصحابه الاثنين في الشقه بيطبخوا

رامي: اوه ساع من قدنا

زياد: يااخي اللي يسمعك يقول مدري ساع من قد انت صدق والله ان شكلك هكذا احلا من اول رجعت لك روحك

رامي: هو القات هذا بيجعجعنا

زياد: لكن قدنا خاور له خوره الله لا وراك

رامي حك راسه: وانا....غطوه شاسير اسير اسجل في النادي

حسن: وانا والكل

زياد: كونوا مكنوها كبسات وبعدا سيروا النادي عيطردوكم للجنان

رامي: كان ماع ناكل ونجلس لما قد احنا بننسح

حسن بيشم: ياخبره حرقت الكبسه

رامي: اعقللله انا ميت جوع

حسن طفا تحت الضغاطه وبيبردها: والله لو هي حرقت لا تأكلنا على حسابك

زياد: وانا مادخلني

رامي: قلنا لك تنتبه لها

اياد: هيا ناهي سعم انهي بنتي

رامي: لا تتفلسفش لأن انت عتعزمنا

حسن فتح الضغاطه: شقذت(شبه حرقت) شويه بس من نازل

رامي: خارجك الباري

زياد: الحمدلله

صنعاء.....

شقة جواد.....

جواد: هيا عتسيري الجامعه

ريتاج: يوه عاد فيني شويه نوم

جواد ضحك: شوويه؟ قومي انتي لو الواحد يضحك لش لا ترقدي ثلاثه ايام

ريتاج: قوا جواد يا بطل

جواد بيضحك: سعم اننا جاهل (بيمسكها من ايديها ويقومها) هيا قومي معس مدلسه يا حاليه يا قمر

ريتاج بتخفعه: خليني ارقد

جواد: قومي والله ماترقدي انا ذاهن من سبع ماعاد قدرتش ارقد

ريتاج: يا حقود

جواد: لو ماتقوميش شنزفش

ريتاج زبطت البطانيه وقامت: اخرج من قبالي

جواد: ربع ساعه وانتي جاهزه والا شارحلي

ريتاج: رحلك

جواد: هيا للكسل

ريتاج قامت بتبعد شعرها من وجهها وهي ملان نوم: خلاص قمنا

خلصت تتجهز ومشيوا

جواد: شليتي السندوتش يا بابه

ريتاج: اصبح وقول يا الله رضاك

جواد: ذكريني اشتري لش زمزميه ابو جهتين افعل لش واحده عصير وواحده ماء

ريتاج: اشتري لنفسك

جواد: مارأيش يا مرتي لو تهربي اليوم من الجامعه وتخرجي معي

ريتاج ضحكت: وين نهرب؟

جواد: امممم نسير نتغداء

ريتاج: حسك عند بطنك قصدي مدري وين عتشلني هيا اخطا اخطا الجامعه

جواد ضحكك: وين تشتي تسيري؟

ريتاج: بقعه حاليه نغير جو

جواد: خلاص نسير نتغداء اول وبعدا نسير اين ماتشتي

ريتاج ضحكت: جالس حسك عند بطنك

جواد: كان ماهو نموت جوع

ريتاج: خلاص تمام كله ولا بطن زوجي
جلسوا يتلووا فوق السياره واشترا لهم سكريم لا وقت الغداء وراحوا يتغدوا وبعدين راحوا يشتروا القات

ريتاج: وكيف عنغسل القات

جواد: سهل نسير للبيت نغسله ونخرج والا قصدش لو روحنا خلاص ماعاد ينفعش نخرج مره ثانيه

ريتاج ضحكت: ايوه..خلاص نفعل اتفاق

جواد: ماهو

ريتاج: نروح للبيت انت انزل اغسل القات بسررعه وانا اراعي فوق السياره

جواد: ماعاد باقي الا هذه

ريتاج: بسرت ان انت مغالط

جواد: خلاص انزلي معي وانا شغسله

ريتاج: والراجع؟

جواد: الله المستعان والله لا اغسله انا مافيها

وصلوا البيت ونزلوا الاثنين وجواد في المطبخ بيدور طاسه عشان يغسل القات فيها وريتاج بتشوفه مبتسمه: خلاص انا شغسله

جواد: ماشي والله ماتعسي مايغلا عليش اليوم انتي اتدلعي بس وانا شفعل كل شي

ريتاج قربت جنبه: اغسلهن وانا شانشفهن

جواد نزفها بالماء: مش انتي حق دلع

ريتاج: يحححح

جواد: انتبهي تنزفيني انا بالجنبيه

ريتاج بملامح كأنها بتبكي: والله مااتدخل ابعدها

جواد: انتبهي يا منعاه

ريتاج: حاضر انا اوريك

جواد: ماعتفعلي؟

ريتاج: انت عتبعدها عتبعدها اذا مش ذلحين بعدا والله ماانسى

جواد ضحك: انا اسف

ريتاج بتمسح وجهها: على غيري والله لا اردها

كملوا كل شي وخرجوا خزنوا فوق السياره وهم بيتلووا وراحوا العشاش جلسوا يتسمعوا اغاني ويتجابروا ويضحكوا

الصين.....

رامي: قد روحي عتخرج على صنعاء وجوها

ماريا: ليش الصين شوعه؟

رامي: ماشي والله انهي جنه لكن عز القبيلي بلاده بلادنا ثانيه

ماريا: وصنعاء روحها عتخرج عليك

رامي: صنعاء صنعاء والا؟!

ماريا: مش صنعاء.اهلها

رامي: كلهم؟

ماريا: انا اكثرهم

رامي: داريه ماهو احلا شي في صنعاء؟

ماريا بدلع: انا؟

رامي: ماشي

ماريا اكتسفت: من؟

رامي: حبيبتي

ماريا استحتت: اها الله يخليها لك

رامي:امين ويخليني لها

ماريا: رامي

رامي: عيونه

ماريا: كم باقي لما ترجع

رامي: لا تحسبيش

ماريا: ليش

رامي: علاسب ماتحسيش ان الفتره طويله

ماريا: تمام







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 102 👒


الحِـمـل الثقـيــل

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


طبعآ استمر التواصل بين رامي وماريا وكانت مشاعره صادقه تجاهها وكل يوم بيمر عليه وهو في الغربه كان يحس بشوق لأهله ولها واللي كان يصبره هو تحقيق حلمه بشهاده وتحقيق حلمهم الاثنين انه يرجع يخطبها وتفتخر فيه قدام اهلها بس في الوقت اللي كان كل شي ماشي تمام

اختها كانت تشك ان معاها شي في التلفون وانه في شي بيحصل معاها وعلى الأغلب انها بتتكلم مع ولد كانت تحاول تعرف ايش السر المخبا لما جا اليوم اللي سمعت ماريا وهي بتتكلم مع رامي وماريا ماكانت عارفه ان اختها بتتسمعها وطبعا اختها اتأكدت انه ولد من خلال كلامها معه ودخلت على طول اخذت التلفون منها ورامي بيسمع كل شي لأنها ماغلقت كان موقف صعب على رامي ورجع زي المجنون مش عارف ايش يسوي ولا كيف يحميها وهو اصلا مافيش في يده شي غلق على طول واتصل لرسيل: الوه

رسيل: حيااا شكلك حلمتني

رامي: مش وقت الكلام هذا ذلحين

رسيل قلقت: خير مابه؟ مالصوتك؟

رامي: مابش حد عندش

رسيل: محد اتحاكا

رامي: شدي لش رقم تتصلي ليه

رسيل: رقم من!

رامي متردد ومش عارف كيف يقول لها

رسيل: رقم من مالك بتتحاكا بالقطاره وترتني

رامي: انا بين احب واحده وذلحين كنت بين احاكيها واختها سمعت وشلت التلفون

رسيل انصدمت وزعلت في نفس الوقت: ايوه مااقول

رامي: يعني عتتصلي؟

رسيل: ايوه بس قول لي مااقول

رامي: انا شدي لش رقم البيت واتصلي ولما يجاوبوش قولي لهم اشتي ماريا

رسيل: ولو سألوني من انا؟

رامي: قولي اي اسم وقولي ان انتي صاحبتها من المعهد

رسيل: تمام ومااقول لها

رامي: اتحاكي معاها طبيعي احتياط لو حد جنبها بيتسمع

رسيل: وكيف عتعرف من انا؟

رامي ركز: ايوه صح!! جابريها اي شي وقولي لها شاسير الصين اقرا مع اخي وهي عتفهم ولو هي وحدها عتحاكيش

رسيل: تمام

رامي: قولي لها اول ماتلقى فرصه تحاكيني والا تتصل لا عندش لو ماقدرتش تدبر منين تحاكيني وتكون تطمني عليها (اتغير صوته) واسأليها يااختي امانه محد عسها؟ واذا قالوا لها اي شي لا تراددهمش ولا تكاسحهم مشتيش يوجعوها

رسيل اكتبددت وبكيت: حاضر كم الرقم

رامي خلص يدي لها الرقم: واتصلي لي مراعي

رسيل: حاضر

بيت ماريا.....

اختها لطمتها: شاحاكي امي ماعاد بش تلفون

وراحت على طول كلمت امها

ماريا كانت خااايفه بتبكي ومقهوره كانت متوقعه امها تدخل تصيح فوقها تضربها تفعل اي شيييي بس مادخلت

رجع الأب من خارج وبيداعيها حست قلبها وقففف

مسحت عيونها وخرجت: حاضر

ابوها: اشتريت لش فراوله بسرتهن وذكرتش

ماريا: تسلم (وباسته في راسه)

ابوها عقد حواجبه وكشر: مالش مبرطمه؟ مابش الزقعه حق كل يوم

اختها بتقرب الغداء: هه قد خرجت الزقعه عرض

ماريا اكتبدت وخافت ابوها يحس بشي والا اختها تكلمه

ابوها: مالها؟ اتصايحتين؟

ماريا ماعرفت ايش تقول: ايوه

ابوها: على مه!

ماريا: على العمل

ابوها: سهل عتسدين (ومشي)

التلفون رن جاوبت امها: الوه

رسيل متوتره: السلام عليكم

الأم: وعليكم السلام من معي!

رسيل: انا سلا صاحبة ماريا من المعهد

الأم ماشكت ابدااا: تمام اصبري

راحت لا عند ماريا بتكلمها بدون نفس: جاوبي التلفون ياقمر

ماريا استغربت وراحت على طول تجاوب: الوه

رسيل: كيف انتي يابنت

ماريا مستغربه: تمام الحمدلله من؟

رسيل: يوه ماعرفتينيش؟سلا

ماريا مافهمت: من؟

رسيل: اتصلت اقول لش قدنا شاسافر مع اخي الصين شاوقف المعهد

ماريا فهمت على طووول: ها الله يوفقش (وبتشوف لو في حد)

رسيل: ويوفقش يا قلبي

ماريا بصوت واطي: رامي حاكاش؟

رسيل عرفت ان الوضع امان: ايوه انا رسيل اخته قدوه عيجنن قال اتصل اتطمن عليش ماوقع؟

ماريا اتنهدت: ولا شي اختي شلت التلفون وحاكت امي

رسيل زعلتت: يوه وامش مافعلت

ماريا: ولا شي مابتحاكينيش

رسيل: صدق محد عسش؟؟

ماريا بتتكبد: ماشي







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 103 👒


الحِـمـل الثقـيــل

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


رسيل اقتهرت: انتبهي تبكي لا يبسروش ويشكوا

ماريا: تمام

رسيل: التلفون حقكم فيه كاشف؟

ماريا: ايوه

رسيل: قال رامي لو لقيتي فرصه تحاكيه حاكيه واذا ماقدرتيش شلي الرقم حق بيتنا من الكاشف واتصلي لي

ماريا: تمام شكتبه ذلحين

رسيل: ما تشتيش اقول له شي؟

ماريا سكتت

رسيل: الوه

ماريا: ها

رسيل: تشتي اوصل له شي

ماريا: قولي له قالت ماريا تنتبه لنفسك ولا تقلق عليها

رسيل بتدمع: بس؟

ماريا: وقولي له (سكتت)

رسيل: ماهو؟

ماريا بصوت مشحححب: مراعيه يوفي بوعده لما يرجع

رسيل بتمسح عيونها: حاضر

ماريا: عادي اتصل لش في اي وقت؟

رسيل: عادي ياقلبي

ماريا: خلاص شاغلق كملوا يتغدوا

رسيل: تمام انتبهي لنفسش واذا قالوا لش اي شي لا تكاسحيش قولي حاضر بس

ماريا: تمام مع السلامه

غلقت وهي مكبووووده وفارحه في نفس الوقت انه قلق وخلا اخته تتصل مااتخلا عنها وهذا شي خلاه يكبر في نظرها اكثر راحت ادت قلم وورقه وكتبت الرقم

رسيل اتصلت لرامي

رامي جاوب: ها ماوقع

رسيل: لا تقلقش قالت محد عسها اختها شلت التلفون بس وحاكت امها

رامي جننن: حاكت امهاااا؟ الله يلعنها على كلبه وامها مافعلت

رسيل: مافعلت شي بس مابتحاكيهاش

رامي: كيف صوتها؟

رسيل ماتشتي تقلقه: بخير

رامي: انا داري انهي مقهوره وماهيش بخير

رسيل: قد قلت لها تحاكيك والا تتصل لا عندي

رامي زاااعل: تمام اسلمي

رسيل: تحبها؟

رامي: مارأيش

رسيل: مادراني بين اسألك؟ لو ماتحبهاش حرام توجع قلبها وتخليها تتحمل هذا كله على الفاضي

رامي: هذا رأيش؟؟ قصدش بين العب عليها ماناش صعلوك يارسيل وانتي تعرفي اخوش

رسيل زعلت: ماهوش هذا قصدي بس البنت شكلها بنت ناس مابش عليها سخا

رامي: وانا ماناش ساخي عليها

رسيل: قالت تنتبه لنفسك ولا تقلقش عليها...وهي مراعيه توفي بوعدك لما ترجع

رامي اكتبد: شوفي ان شاء الله شوفي

رسيل تشتي تعرف ايش الوعد: ماوعدتها؟

رامي: وعدتها اخطبها

رسيل فررحت: الله يرجعك بالسلامه ونفرح بكم

رامي: امين

رسيل: احاكي امي؟

رامي نكز: ماتحاكيها؟

رسيل: ان انت تشتي تخطب

رامي: ماعتقول؟

رسيل: ماعتتحاكاش

رامي: قصدي لما تدرا اننا بين احبها

رسيل: ماعليك انا شبدأ اجابرها ابسر ماهو رأيها وبعدا شاقول لها

رامي: تمام

رسيل: يلا فارس جا

رامي: اسلمي

رسيل: ولو مابش بيننا

رامي: الله معش سلمي عليه وحبي ليال

رسيل: الله يسلمك مع السلامه

فارس: سلام

رسيل: وعليكم السلام

فارس: وينهي ليال

رسيل: راقده

فارس: وقناف؟

رسيل: راقد

فارس مسك بطنها: هيا عتقوم تخزن مع ابوك

رسيل ضحكت: ماشاءالله عليك قد عتمسخه وماقد جاش

فارس ضحك وباسها: عيخرج مبحشم

رسيل: يوه

فارس ضحككك: مالش نكزتي او صدقتي؟

رسيل: مادام وانت ابوه اتوقع

فارس: جي جي نتفاهم

رسيل قربت مغطيه اذانها بأيديها: ماهو؟

فارس ابعدي يدش

رسيل بعدت واحده

فارس مسك اذنها: قالوا ان انتي امس شيشتي

رسيل ماسكه ضحكتها: انا؟ استغفر الله

فارس: ابعد الأذن هذه

رسيل: لااايييش

فارس: لاااايش؟ مادام مابتسمعش الكلام ماتفعلي بها

رسيل: اسمع مااجابرك

فارس ربع ايديه: اسكه اسمع ماعتجابريني

رسيل بتمشي اصبعها فوق ايديه وتتكلم بدلع: قول انا كنت اشمهاا وخورت

فارس: ايوه وبعدا؟

رسيل ضربت ايديها ببعض وابتسمت: وبعدا شيشتتت


فارس مسكها وقحص اذنها: هذه علاسب تكوني تذكري اننا قلت ممنوع
قحص الثانيه: وهذه علاسب لو الأذن هذك نسيت هذه تذكرها

رسيل ضححككت: خلاص دغدغتني

فارس خرب شعرها: مشاغبه

رسيل خرجت لسانها تحانكه: اءاءاء

بعد العصر بيت ريان...

أروى: هيا نقلة العافيه

سماح: والله انه احسن لش من الجنان والهرم

نوال: قد كنت بين اتحمل واسكت قلت لأن امه وابوه وحدهم في البيت لا نخرجش ونفلتهم لكن جننتنا مابتخليش لنا احوالنا

أروى: كثر خيرش قد فعلتي اللي عليش

سماح: وخواته ماقالين؟

نوال: مااتحاكنش هن داريات ان امهن هرمه وقد بسرين بعيونهن كيف كانت تفعل بي لكن انا غاثيه على عمي والله انه من حق الجنه محد يسمع له صوت يا راقد والا بيقرا قرآن والا بيبسر الاخبار بعد حاله

أروى: سهل مااشتى قدوه هكذا احسن من الحساسيه لكن كونوا ابدوا لا عندهم في الأخير هم اهله

نوال: هذا اكيد (تربينا مع الناس نبني علاقات ونحفظ علاقات ومانخون الصديق ولا نغتاب الغريب ولا هي من عوايدنا قطع الوصال ولا هي من عوايدنا ذل العزيز ومن كان فاقد لهالصفات له الزمن قاضي هو يدينه وهو على افعاله يجازيه)


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪