قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
البارت 41

حب في زمن الحرب 🇾🇪🔥🔥🔥🇾🇪

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


كانت سلمى تحاكي نفسها بأامور خاصة وعمر حس ان سلمى فيها شي

عمر بيحاكي نفسه غريبه سلمى بكت قوووي ولمن سالتها قالت غبار وبعد ماسكتنا كانت تحاكي نفسها

فجاه اتصلت مريم

عمر ابسر لعند سلمى بقلق وتوتر

سلمى:مالك

عمر:بتتصل مريم ان شاء الله خير

سلمى:مابه شي بااذن الله رد عليها

جاوب عمر على الاتصال
عمر:..ألوه..ألوه..
لكن محد جاوب..

لان الاتصالُ انقطع.. بعد دقائق ٍ..ورن الجوال مرةٍ ثانيه بس هذه المرة كان الرقمُ غريب على عُمر فالرقمُ...مش مسجل في تلفونه ..جاوب عمر بسرعه قصده ان المتصل هي مريم.

عمر:.ألو

المتصل:الو

المتصل: انت عمر...

عُمر :ايوه انا عمر من انت ..

المتصل:معك دكتور من مستشفى الاغاثه الدوليه..

عمر استغرب وبنفس الوقت افتجع قوي قصدهَ ان قد فاطمة ماتت.

عمر:.ايوة خير

المتصل: مريم تشتيك تجي ذلحين

عُمر: ليش مابه

المتصل:لاتقلق مابش حاجه و هي بخير وفاطمة بخيره.. بس هي حاولت تتصل لك والشبكة كانت مشغوله..

عمر:تمام شاجي لا عندها..

الدكتوره: لو تجي اليوم عيكون احسن ..

عمر:بس ذلحين الوقت متأخر وما اقدرش اخرج لان في حظر تجوال

الدكتوره:.خلاص شاقلها انك عتجي لا عندها .

عمر: يله مع السلامة.
.كمل الاتصال.

عمر بيبسر سلمى وهو مستغرب ومحتار وبيقل لسلمى ايش هو الامر الخاص الذي تشتي تحاكيني به مريم ...

سلمى; غطوه عتسير لاعندها وتدرى بكل شي...سيرذلحين ارتاح وانا شاسير ابسر رامي وبعدا اسير

خطي عمر عشان ينام ويرتاح وعشان يسير غدوه لاعند مريم


في اليوم الثاني سار لمستشفى الاغاثه الدوليه يبسر مريم على ماقالت له وعندما وصل لا هناك سار صلى غرفه فاطمه وكان خايف لايكون قد حصل لفاطمه شي كان به بنت ثانيه فسلم عمر"السلام عليكم

البنت:وعليكم السلام

عمر: اين هي مريم ومن انتي

البنت: مريم خرجت وعترجع ذلحين وانا الطبيبه المختصه والمسؤوله بحالة فاطمه واسمي ياسمين

جلس عمر يبسر الدكتوره الجديده

📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عمر انجذب لجمال الدكتوره ياسمين هي كانت بنت حاليه قووي
كان جمالها واناقتها ملفته
ياسمين من اب جنسيتها يمنيه وامها اجنبيه. ياسمين تتبع المنظمات الدولية الذي تعمل في الامم المتحدة..وهي عايشه معا امها في مدينة كيييف-اوكرانيا...

ياسمين:اهلين عمر
حاكتني عنك الطبيبه مريم وقالت لي انك عتجي للمستشفى

عمر:جالس بيبسر الدكتوره ياسمين وبيتحيلى لها وهي بتتحاكى

عمر:تلبك بالكلام ايوه هي قالت لي مريم اجي للمستشفى وانا مش انا داري ماتشتي بس غريبه وين هي

ابتسمت ياسمين من كلام عمر وطريقة كلامه
ياسمين :انا الذي قلت لها تتصل لك عشان اتعرف عليك

عمر استغرب من كلام ياسمين

عمر:وليش تشتي تتعرفي عليا

َياسمين :عشان اسالك عن لمى

انصدم عمر : ومن وين تعرفي انتي لمى وللمه بتسالي عنها

ياسمين:ههههههه مالك انصدمت هدئ على نفسك وانا ما اعرفش لمى بس حاكتني عليها مريم وحاكتني عن قصتها وكيف كانت فاطمه بتفعل بها

عمر:حاكتش مريم

ياسمين :ايوه مريم من غيرها عيحاكيني

عمر:طيب ماتشيتي تعرفي عنها مني اصلا لمى هربت ومحد يعرف عنها شي .

ياسمين:والضابط رامي

عمر:وتعرفي رامي

ضحكت ياسمين مالك ياعمر انا عرفت عنك وعن لمى من مريم
فاذا عرفت عن رامي هذا شي طبيعي
حاكتني مريم عن الشخص المسؤول عن الذي ساعد لمى ووجودها في حياة اسرته

ابسر المهم حاكيني كيف حالة رامي عاد هو فاقد الوعي

عمر:ايوه عاد هو على حالته

ياسمين:عتجي معك عشان ابسره

عمر: طيب

ياسمين:طيب حاكيني اي شي عن لمى

عمر حاكى ياسمين بكل شي وانهم لحد هذه اللحظه مالقوهاش وماعرفو وين هي

دخلت مريم لعند ياسمين وعمر

مريم:السلام عليكم رامي.

عمر وياسمين:وعليكم السلام

مريم:طمني ياعمر كيف حال رامي كيف صحته



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 42

حب في زمن الحرب 🇾🇪🔥🔥🔥🇾🇪

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عمر:الحمدالله رامي بخير وانتي كيف حالش وكيف حالة فاطمه

مريم:قدك داري جالسه في غيبوبه الله يقومها بالسلامه

عمر:خيرة الله الله يشفيها امس اتصلوا بي وافتجعت قلت يمكن قد وقع بفاطمه حاجه

مريم:ماشي مابه شي لا تكون تقلق نفسك هو غر الدكتوره ياسمين كانت تشتي تتعرف عليك وتسأل على لمى وتسأل عن صحة رامي

عمر:ايوه قد حاكتني وتعرفنا على بعض وقد سألتني بس مادريت ليش وايش السبب وللمه بتسأل على لمى

مريم :أنا قد حاكيتها بكل شيئ وعن لمى وعنك بس كانت تشتي تعرف اكثر قلت لها محد يعرف كل شي الا عمر بعدين خلتني اتصل
لك وقالت لك تجي

كانت مريم بتقولُ هذه الكلمات وهي بتتبسرُ الدكتوره ياسمين وهي مبتسمة وبتبسر عمر وعيونها عليه ماالتفتين لا يمين ولا يسار

حست مريم باااعجاب الدكتورة ياسمين بعمر

قاطعت ياسمين كلام مريم لعمر
ياسمين:حاكيتني ان مع لمى اخ في السعوديه صح

عمر:ايوه اخوها في السعوديه مغترب .

ياسمين:طيب تواصلتم معه وهو عارف ان لمى مختفيه

عمر:ماشي ماتوصلناش معه وومااظن انه يعرف شي ولا يعرف عن لمى اي حاجه هو عارف ان اهله ماتوا بالقصف

ماكان بش معنا عنوانه او رقمه بس في الوقت الذي لقينا رقم اخوها هربت لمى
بس مستغرب ليش بتسالي عن لمى
وعن فواز اخوها؟

📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ياسمين :هو بس اثرت عليا قصة لمى وماوقع بها مع ان عاد هي صغيره وكيف توجعت وتحملت كل الوجع برغم سنها واثرت بي قسوة ومعاملة فاطمه عليها فقلت يمكن اساعدكم وادور معكم لمى واحاول اوصل خبر عن اخوها بساعدكم مع اني مااعرف اليمن قوووي لان علاقاتي كلها دوليه بما ان علاقاتي دوليه اقدر القى اخوها فواز وعلى مااظنُ ان علاج فاطمة بيكون عليا

عمر:جالس بيبسر ياسمين وطريقه كلامها ومش مركز مابتقول ياسمين

عمر:طيب

ياسمين:طيب على ايش

عمر:هااا ولا شي ان شاء الله نلقى لمى وفواز

ياسمين:باذن الله يله نسير نبسر رامي عشان اشوف صحته واشتي تبسر لي رقم اخو لمى فواز

عمر :ان شاء الله عتبسر لش

مريم:خلاص يله سيروا ابسروا رامي وارجع سهل

عمربيحاكي نفسه:مالي مابعدت عيوني من عيون الدكتوره ياسمين

طول الوقت بين اتبسرها ومعجب بطريقة كلمها يوووه مااحلاها ومااحلا كلامها

افففف مني ذلحين مادريت من هي اخذت قلبي سلمى او ياسمين

ياسمين:عمر مالك مطنن

عمر:مالي شي مش انا مطنن بس بين افكر في لمى وين هي وايش حالتها ومابتفعل

ياسمين:ان شاء الله انهي بخيره وعندور لها وبفضل الله عنلقاها

عمر:ان شاء الله

وصلوا للمستشفى والدكتورات في المستشفى كلهن بيسلمين عليها

عمر استغرب وجالس بيتبسرهن سكته

ياسمين:لحظه ياعمر دقيقه واجي

عمر بيحاكي نفسه:ههههه شكل الجن والانس يعرفوها

ياسمين:عمر يله وين غرفه رامي

عمر:جي وانا شاوريش

ساروا للغرفه وسلمى عند رامي وجالسه جنبه

دخل عمر وهي قامت بسرعه من بقعتها

عمر: استغرب من ردة فعلها وكيف قامت لمن سمعت الباب افتتح

عمر:سلمى مالش !

سلمى وهي متلبكه :هاا عمر مالي شي بس بين اطمن على حالة رامي

عمر:تسلمي

ياسمين:من هي هذه ياعمر ؟


تتوقعوا ليش سلمى تصرفت بهذه الطريقه




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 43

حب في زمن الحرب 🇾🇪🔥🔥🔥🇾🇪

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عمر:سلمى مالش !

سلمى وهي متلبكه :هاا عمر مالي شي بس بين اطمن على حالة رامي

عمر:تسلمي بس بتتعبي قووي

سلمى:مابش تعب ولا حاجه

ياسمين:من هي هذه ياعمر ؟

عمر:هذه الدكتوره سلمى الذي بتنتبه على صحة رامي وتراقب حالته

ياسمين:اها اهلين فيش دكتوره سلمى

سلمى: اهلين

عمر:سلمى هذه الدكتوره ياسمين وامس الاتصال مش من مريم هو من ياسمين

سلمى:استغربت من ياسمين ليش

عمر:انا قد كلمتش عن لمى وهي بتساعدني على شان نلقى لمى واخوها فواز

سلمى:تلبكت طيب ان شاء الله تلقوها

ياسمين:سلمى ليش تلبكتي لمن تكلم عن لمى

سلمى:لا ماتلبكت مافيني شي بستاذن معي مريض عتسير ابسره
سلمى خرجت من عندهم وهي متلبكه

ياسمين وعمر مستغربين من ردة فعل سلمى ومن طريقة كلامها ايش السبب الذي خلها تتلبك وايش هو السر

ياسمين:عمر ايش فيها سلمى

عمر:والله مدري مالها هي هكذا اذا تكلمت عن لمى تنزل دموعها مش داري مالها

ياسمين :انا حاسه ان به شي ومتاكده ان به شي مخبى او سلمى تعرف شي عن لمى بس انا بعرف بطريقتي

عمر:ايش بتسوي

📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ياسمين :اشتي اعرف كم لسلمى في المستشفى وانت قول لي كم للمى مختفيه

عمر:لمى تقريبا لها شهر مختفيه

ياسمين:طيب جي معي عنسير للاداره حق المستشفى بشوف ملف سلمى وكم لها في المستشفى

عمر:ايوه صح يله نسير

خرجوا من عند رامي وعمر معجب بتفكير ياسمين ومنجذب لها قوووي

عمر بيحاكي نفسه اخ مااحلى تفكيرها وحماسها بتخليني اتبسرها غصب عني ياسمين ملاك على هيئة بشر

ياسمين سارت لعند الاستقبال حق المستشفى
ياسمين:السلام عليكم

الاستقبال:وعليكم السلام

ياسمين:اشتي اداره المستشفى

الاستقبال:سيري المدير موجود بيخرج بعد 5 دقائق

عمر جالس بيتبسر ياسمين

ياسمين:عمر مالك مطنن هيا بسرعه نشتي نلحق المدير قبل مايخرج من المستشفى

عمر:هاا يله تمام

ياسمين ابسرت المدير وهو خارج

ياسمين:دكتور السلام عليكم

الدكتور:وعليكم السلام

ياسمين:انا الدكتوره ياسمين ولي مده لمن جيت اليمن لان علاقتي دوليه

الدكتور:اهلا وسهلا فيش يادكتور انتي الدكتوره ياسمين الذي قبل 5 سنين نجحت عمليه مع ان الاطباء عجزوا

ياسمين:ايوه بالضبط انا هي

الدكتور:طيب تشتي شيء

ياسمين:ايوه بس ممكن ندخل للاداره عشان افهمك


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 44

حب في زمن الحرب 🇾🇪🔥🔥🔥🇾🇪

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



الدكتور:اهلا وسهلا فيش يادكتوره انتي الدكتوره ياسمين الذي قبل 5 سنين نجحت عمليه مع ان الاطباء عجزوا

ياسمين:ايوه بالضبط انا هي

الدكتور:طيب تشتي شيء

ياسمين:ايوه بس ممكن ندخل للاداره عشان افهمك

الدكتور:بس عندي موعد الان واشتي اطلع

ياسمين:لو سمحت مابخذ من وقتك 5 دقائق

الدكتور:طيب تفضلي

دخلوا للاداره وعمر بيفكر بياسمين نسى لمى ونسى رامي ونسى الكل

الدكتور:تفضلي ايش تشتي

ياسمين:اشتي ملف الدكتورة الذي بتراقب حالة الضابط رامي

الدكتور:تقصدي الدكتوره سلمى

ياسمين:بالضبط اشتي ملفها

الدكتور:طيب بس ليش

ياسمين:اشتي ابسر كم لها في المستشفى

الدكتور:طيب خرج لها ملف سلمى وبتبسر التاريخ ولها في المستشفى شهر

ياسمين:دكتور اشتي اسألك كيف خليتوا سلمى دكتوره وهي ماعندها شهاده ولا حاجه

الدكتور:طبعا سلمى جلست اسبوعين منظفه في المستشفى بس لمن جابوا الضابط للمستشفى وهو مصاب طلبت مني انها تراقب حالته لان في هذك الوقت ماكان عندنا دكتوره عشان تراقب حالة رامي بعد العمليه فأانا وافقت علمتها كيف تقيس نبضات القلب وتنتبه اذا جاء له نزيف

ياسمين:طيب يعني سلمى طلبت منك تخليها تنتبه لحالة رامي

📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الدكتور:ايوه هي طلبت مني

ياسمين: يعني سلمى ممرضه مش دكتوره

الدكتور:ايوه

ياسمين:طيب دكتور يعطيك العافيه اخذت من وقتك

الدكتور:عادي مافي شي

خرجت ياسمين هي وعمر من عند الدكتور وافكارها مشتته وبتحاول تفكر عشان توصل للمى

ياسمين:عمر هذا اول دليل لنا لازم نشوف دليل ثاني
عمر:ايش قصدش وكيف اول دليل

ياسمين:انا عندي شك ان سلمى هي لمى ومش شك متأكده

عمر : ماهو لا لا مستحيل تكون سلمى هي لمى

ياسمين:و ليش مستحيل

عمر:لاني ماقد لاحظت ان سلمى هي لمى

ياسمين:طيب انت قلت لي انك كنت تحاكي سلمى عن لمى وهي تبكي

عمر:ايوه

ياسمين:طيب ليش بتبكي على لمى وهي ماتعرفها

عمر:هي بتبكي لمن تتأثر بالقصه

ياسمين:لا ما اتوقع

عمر:طيب والان ايش نفعل

ياسمين:خلي كل شي علي وانا عتشوف

بس احكي لي كل شي عرفته من لمى وقت القصف

عمر:طيب عتحاكيش بكل شيء



تتوقعوا سلمى هي لمى
او تتوقعوا ان سلمىتعرف لمى



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 45

حب في زمن الحرب 🇾🇪🔥🔥🔥🇾🇪

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



عمر:انا الذي عرفته ان رامي لقى لمى وساعدها وجلس عندها لمّا تعافت

ياسمين:طيب لمى وقع لها نزيف او لا

عمر:ايوه وتبرع لها رامي بالدم لان كان فصيلة دم لمى -O 

وهذه الفصيله صعب انك تلقى متبرع لهذه الفصيله فكانت فصيلة رامي نفس فصيلة لمى

ياسمين: طيب يمكن نلقى الدليل الثاني

عمر:ايش عتسوي

ياسمين:انت سير بدلي للمسشفى وشوف حالة فاطمه وانا عتجلس مع سلمى واتكلم معها

عمر:تمام

ياسمين:هذا رقمي واذا تشتي شي كلمني

عمر:طيب عمر فرح لان ياسمين ادت له رقمها

ياسمين سارت لغرفة رامي وابسرت سلمى جالسه ومطننه بتتبسر رامي

ياسمين:ممكن ادخل

سلمى:ايوه تفضلي

ياسمين:كيف حالة رامي

سلمى:الحمد لله متحسن

ياسمين:انتي فاضيه او مشغوله

سلمى:فاضيه تشتي شي

ياسمين:لا بس نتجابر مع بعض

سلمى:طيب اجلسي عشان نتجابر

ياسمين:عمر سار وماكمل يحاكيني عن لمى

سلمى :ليش وين سار

ياسمين:سار يبسر فاطمه

سلمى :قامت بخوف ليش او في فاطمه حاجه

ياسمين:ماشي مالها شي اجلسي مالش

سلمى:خوفتيني


ياسمين:ليش تخافي على فاطمه وانتي ماتعرفيها ولا قد بسرتيها ابدا غريبه تخافي وتبكي على اشخاص ماتعرفيهم

سلمى تلبكت وماعرفت ماترد على ياسمين

سلمى::هاا لا لا مش خايفه عليها ومافيني شي بس مسكينه رحمتها لمن عرفت قصتها هي ولمى اتاثرت قووووي

ياسمين:اها طيب يعني بس تاثرتي ماتعرفي لمى من قبل

سلمى ابسرت لعند ياسمين لا ما اعرفش لمى من وين عتعرفها

ياسمين:اهاا طيب بسألش ايش كلمش عمر عن لمى

سلمى:دمعين عيونها ووطت راسها

ياسمين:سلمى فيش حاجه

📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سلمى:لا

فجاه رفعت سلمى راسها وابسرت رامي بيحرك يده سارت بسرعه لعنده وقلبها بيدق بقوووه وخوف على رامي ومسكت يده ظنت انه بيمووت لان كان يتنفس قووووي

سلمى:ياسمين لو سمحتي سيري ادعي الدكتور حق رامي و
سلمى بتصيح قووووي بسرررعه قووومي بين اقول لش

ياسمين:طيب انا عتسير بس ليش بتبكي اهدئي

سلمى:مش وقت الاسئله سيري

ياسمين خرجت وجلست عند الباب بتبسر سلمى
سلمى ماسكه يد رامي وبتبكي

سلمى:رامي بتسمعني رد عليا رامي ليت وجعك فيني ولا فيك رامي انا بموت بدونك رد عليا 💔

ياسمين:استغربت من ردة فعل سلمى وبدات تتاكد ان سلمى هي لمى

بدأ رامي يتنفس بصعوبه ويشتي يتكلم

سلمى افتجعت ظنت ان قد رامي بيموت خرجت بسرعه عشان تدعي الدكتور وابسرت ياسمين عند الباب

سلمى:وين الدكتور

ياسمين:ها ماعرفت اين غرفة الدكتور

سلمى:وليش جالسه عند الباب ماتحاكيني انش مادريتي اين الدكتور

سلمى سارت بسرعه لعند الدكتور وياسمين سارت بعدها

سلمى:وهي بتبكي دكتور بسرعه رامي مدري ايش فيه بسرعه

الدكتور:طيب لا تخافي اهدئي



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 46

حب في زمن الحرب 🇾🇪🔥🔥🔥🇾🇪

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سلمى سارت بسرعه لعند الدكتور وياسمين سارت بعدها

سلمى:وهي بتبكي دكتور بسرعه رامي مدري ايش فيه بسرعه

الدكتور:طيب لا تخافي اهدئي

دخل الدكتور قاس نبضات رامي
الدكتور:مافي شي لاتخافي حالته متحسنه

سلمى:طيب ايش فيه

الدكتور:ولا شي بس قام من الغيبوبه وبيحاول يتكلم

سلمى فرحت لان رامي بخير وقام من الغيبوبه

ياسمين:طيب دكتور ايش يحتاج الان

الدكتور:ولا شي بس نشتي ننتبه له ونطمن على حالته

سلمى:الحمد لله لانه بخير

الدكتور:سلمى انتبهي يوقع معه نزيف حتى الان يمكن ينزف بأي لحظه

سلمى:طيب عتجلس معه وانتبه لحالته

ياسمين اتصلت لعمر عشان تبشره عن رامي
ياسمين:الو

عمر:من معي

ياسمين:نسيتني بهذه السرعه

عمر:ايوه ياسمين عاد انا ماسجلت رقمش والله

ياسمين:طيب مابش مشكله اشتي ابشرك

عمر:خير بشري

ياسمين:رامي صحي من الغيبوبه

عمر تفاجأ: سألتش بالله

ياسمين: والله

عمر:طيب مسرع هوذا عاد انا خرجت من عندكم

ياسمين؛عاد هو قام قبل شويه

عمر:طيب انا عتخرج من عند فاطمه واجي لعندكم

ياسمين:تمام لا تتاخر

عمر فرح لمن قالت له ياسمين لا تتاخر
عمر:طيب ولا يهمش ماعتتاخر

📚 @rewayatyamania 🇾🇪



غلقت ياسمين وعمر دخل لعند مريم

عمر:خاله مريم ادي لي البشاره

مريم:خير بشر

عمر:رامي قام من الغيبوبه

مريم:نزلين دموعها من الفرح الحمدلله على سلامته ايحين

عمر:ذلحين عاد هي اتصلت لي ياسمين

مريم:لك الحمد والشكر

عمر:كيف هي فاطمه باقي هي تقوم وتفرحنا

مريم:بإذن الله عتقوم

عمر:عتسير ابسر الدكتور الذي فعل لها العمليه واسأل عن حالتها
مريم:تمام

سار عمر لعند الدكتور وبيسأله عن صحة فاطمه

الدكتور :طبعا مش عارف ايش اقول لك بس لازم نفعل لفاطمه عمليه لعيونها

عمر:عمليه لعيونها للمه مالها

الدكتور:المريضه يمكن تفقد بصرها وماعد تقدر تبسر

عمر:والحل مانفعل يادكتور
الدكتور:الحل ان احنا نفعل لها عمليه واذا به نصيب عتتباخر واذا مابش نصيب ماعد بتقدر تبسر بعيونها
عمر:لا حول ولا قوه الا بالله خلاص انا عترتب الوضع ونفعل لها العمليه

خرج عمر من عند الدكتور وهو مقهور على فاطمه وعلى حالتها الذي وصلت لها سار لعند مريم

مريم:هيا مه ماقال لك

عمر:قال لي ضروري نفعل لفاطمه عمليه ماشي عتفقد بصرها

مريم مسكت على صدرها يووووه ياقهري عليش يافاطمه وماعتفعل ياعمر

عمر:والله مدي لش علم خليني اسير ابسر رامي وارجع سهل



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 47

حب في زمن الحرب 🇾🇪🔥🔥🔥🇾🇪

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


خرج عمر من عند الدكتور وسار لعند مريم

مريم:هيا مه ماقال لك

عمر:قال لي ضروري نفعل لفاطمه عمليه ماشي عتفقد بصرها

مريم مسكت على صدرها يووووه ياقهري عليش يافاطمه وماعتفعل ياعمر

عمر:والله مدي لش علم خليني اسير ابسر رامي وارجع سهل

مريم:خلاص تمام وارجع طمني عليه

عمر:تمام يله خاطرش

مريم:في يد الله


في المستشفى عند رامي ياسمين بتتبسر سلمى وهي بتضحك وفارحه

ياسمين:سلمى مابش احد هانا ليش ماترفعي اللثمه من وجهش

سلمى:ابسرت لعند ياسمين ماشي ماقد رفعت اللثمه من وجهي ابدا

ياسمين:للمه مش هو عيب كلنا بنات

سلمى:ولو ما اقدرش

ياسمين استغربت طيب براحتش مارايش تجي معي نسير نشرب لنا شاهي ونتجابر ونرجع

سلمى بتحاكي نفسها لو اسير معها عتسألني وانا ماقدرت احاكيها واجابرها لان كل كلامها عن لمى ورامي

ياسمين:مالش مطننه

سلمى:ولا شي سيري انتي ماقدرت اسير

ياسمين:طيب
خرجت ياسمين عشان تشرب شاهي وتريع لعمر

سلمى بعد ماخرجت ياسمين قربت لعند رامي وبتتبسره

رامي صحي من الغيبوبه بس الدكتور ضرب له ابره مهدئه

سلمى:رامي لا تفلتني ما اقدر اعيش من دونك رامي انا بين ابسر الحياه في عيونك وجلست وهي بتبكي
عمر جاء وبسرها من عند الباب وهي بتتحاكى وتبكي ماكلمهاش سار لعند ياسمين وبيحاكيها بالذي ابسره

ياسمين:ياعمر انا متأكده ان سلمى هي لمى بس مدري ليش مخبيه شخصيتها

عمر:وكيف نعرف اذا هي لمى او ماشي

ياسمين:معي خطه

عمر:ضحك ههههههه خطه وايش هي الخطه حقش
ياسمين الخطه:................


ياهل ترى ايش الخطه حق ياسمين🤔🤔🤔


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 48

حب في زمن الحرب 🇾🇪🔥🔥🔥🇾🇪

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ياسمين:ياعمر انا متأكده ان سلمى هي لمى بس مدري ليش مخبيه شخصيتها

عمر:وكيف نعرف اذا هي لمى او ماشي

ياسمين:معي خطه

عمر:ضحك ههههههه خطه وايش هي الخطه حقش

ياسمين الخطه:................

عمر:اف اف منش مثل عقلش وتفكيرش انا ماقد بسرت

ياسمين :ههههههههه صلّ على محمد عتصرعني عين
عمر:ليش وانا اسخى

ياسمين خزيت وقامت هيا قوووم ياعمر خلينا نسير نبسر رامي

عمر:يله هيا

عمر بيكلم نفسه (ماذا بي وماذا يحدث لي وماهو هذا الشعور الذي يراودني هل انا وقعت في حب ياسمين ام وقعت في حب سلمى التي لا اعلم من تكون كنت ارى عيون سلمى واشعر انها اقرب لي من حبل الوريد ولكن عندما ارى عيون ياسمين انسى من انا ومن اكون فمن هي ياترى التي سأقع في حبها حتى الجنون

ياسمين (عندما اكون بقرب عمر لا اعرف من انا ومن اكون اشعر انني طائر في قفص مثل السجون لا استطيع النطق ولا استطيع حتى السكوت عندما اسمع صوته اعشقه حد الجنون
هل وقعت في حبه ام ماهو الشعور ؟

سلمى عند رامي وبتبكي وكان قلبها يقول {انت الاكسجين بالنسبه لي وانا الميت من دونك ابقى بقربي لاتترك يدي فأنا لا استطيع ان اتحمل اي شي من دووونك انت من حميتني من البدايه فأحمني حتى النهايه لا تبتعد عني وتجعلني وحيده لاتجعلني ارى الموت وانا على قيد الحياه انهض واجعلني ارى السعاده بوجودك وارى الفرحة تغمر عيونك}

عمر وياسمين دخلوا لعند رامي فجأه

سلمى سمعتهم قامت بسرعه ومسحت دموعها عشان مايلاحظ عمر وياسمين

ياسمين:سلمى مال عيونش

سلمى:مالهن شي بس مدري مادخل فيهن

ياسمين:اسكه ابسر عيونش مافيهن

سلمى:مع مع هوذا انا عتسير اغسل وجهي
وخرجت بسرعه

سلمى خرجت وجلست عند الباب وهي بتبكي {الى متى الى متى سأبقى هكذا ليس لدي احد ولا يوجد بقربي احد لماذا اخفيت نفسي وماهو السبب ولماذا سأبقى اعذب نفسي بنار الحرمان 💔

📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ياسمين: بسرت لعند عمر وقالت له ... هيااا ابسرت ياعمر شكي في محله

عمر:حتى انا بدات اشك انها لمى

ياسمين طيب اخرج لخارج وانا شبدا بالخطه الذي اتفقنا عليها

خرج عمر لعند الدكتور وكلمه بالخطه عشان يتساعد معهم

سلمى غسلت وجهها ورجعت لغررفة رامي وياسمين هانا

سلمى في قلبها يارب اجعلني قووووية اقوى من الذي انا فيه يارب لا تخليني اضعف ويحسوا بي

ياسمين:سلمى غسلتي وجههش

سلمى:ايوه غسلته

ياسمين:ايوه وكيف بتحسي عينش

سلمى:احسن من اول ماعد بتوجعني

دخل عمر والدكتور بسرعه الدكتور:سلمى ساعديني لازم ندخل رامي ذلحين غرفة العمليات

سلمى:غرفة العمليات للمه وماله رامي هوذا قلت انه تحسن

الدكتور:رامي فيه نزيف داخلي
ولازم ندخله غرفه العمليات

سلمى ساعدت الدكتور وطلعوا رامي فوق الكرسي المتحرك
خرجوه من الغرفه عشان يدخلوه غرفه العمليات

الدكتور:سلمى ممنوع انتي تدخلي غرفة العمليات انتظري هانا

سلمى:للمه

الدكتور:لانش مش دكتوره انتي عارفه بكل شي

سلمى:طيب

عمر وياسمين جالسين يبسروا تصرفات سلمى قد هي عتجنن على رامي

سلمى (اخاف عليك اكثر من نفسي لا استطيع ان استحمل الحياه من دونك انت لي حياه وانا من دونك كطفل يتيم فقد امه
لا احد يعلم كم اتوجع عليك اني احترق بنار الحرمان وامووت من الكتمان الى متى سابقى على هذا الحال

جلس الدكتوور في غرفة العمليات نص ساعه
وسلمى مريعه بخووف وقلق خايفه وكأن روحها تنتزع من صدرها

خرج الدكتور من غرفه العمليات : سلمى ابسرته وسارت لعنده بسرعه
سارت لعنده بخوف على رامي
سلمى وهي متلبكه والخووف باين من عيونها
دكتور طمني رامي فيه شي ايش فيه رامي هو بخير صح

الدكتور :والله مش عارف ما اقول لش بس رامي ......




📚 @rewayatyamania 🇾🇪