قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
💞💞
112
💞💞

ذئاب لاتعرف الحب
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


.
عادل:ماعه مش اليوم نسيتي انش عتسيري تخطبي لاخوش مش وقت التعب

ريم أوجعها قلبها عليه

عادل:قد انا حاكيت امي شرجع من العمل بعد العصر وشاشلكن لاهانك

ريم ساكته

عادل:حاكيتي البنت إنكن عتزوروهم

ريم ساكته

عادل عَصّب:مااالش من بين احاكي لي ساعه

ريم:وقف السياره

عادل استغرب:ليش

ريم:عادل بين اقلك جنب السياره لو سمحت

عادل جنب:هه وقفنا السياره خير مالش

ريم بصوت متقطع:ماعنقدرش نسير عندهم اليوم ولا في اي يوم

عادل:للمه ماحصل او هي غاثيه منش انا داري لسانش طويل

ريم بعصبيه:لو الموضوع هكذا ي عادل ماكنت شاحاكيك ليت وهو هكذا كان سهل لكن الموضوع اكبر

عادل:ناهي تحااكي طلعتي روحي مابه

ريم:عادل خلاص قلتلك ماعنقدرش نسير عندهم قفل الموضوع

عادل غمض عيونه وتحاكا من بين اسنانه بقلة صبر:ريم تحاكي قبل ما افقد أعصابي وافعل شي مايعجبش للمه ماينفعش

ريم ساكته

عادل صيح:بين اقلش تحاكي

ريم افتجعت منه:لان اليوم يوم خطوبتها على واحد ثاني

عادل فلتت أعصابه وبلحظه حس الدنيا كلها ظلمي:مابتقولي

ريم:الذي سمعته الان كنت معاها واشتي احاكيها بس سبقتني وعزمتنا على حفلتها

عادل رجع حرك السياره بصدمه مشو مستوعب الذي سمعه كاابر وما ظهر ضعفه او انكساره لريم: الله يتمم لها ع خير

ريم لفتت له بصدمه:ماقلت

عادل وقف السياره قبال البيت:انزلي يله

ريم:وانت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

عادل لفت لها بعصبيه وصيح:مادخلش مني بين اقلش انزززلي

ريم اكتبدت ونزلت ودموعها ع خدها

عادل حرك السياره بسرررعة البرق بيسوق وكله الم وقهرر حمرررت عيونه وحاسس بوجع وشعور مالقي له تفسير
رِن تلفونه ابسر الاسم وحس بغبنه ورد
محمد:اين انت

عادل:بالطريق

محمد:تمام في ساع ي منعاه مريع لك عاسب نوقع العقد

عادل:تمام(قفل)

محمد:هات م....بسر التلفون وقد عادل قفل استغرب
محمد:ماله هذا قفل هكذا ورده كان مختصر (رِن تلفونه ابسر الاسم وابتسم)
محمد:حيّا

احمد:كيف انتوا

محمد:بخير بحمد الله ونعمته وانتوا

احمد:الحمد لله اين انت اشتي ابسرك

محمد:انا بالشغل

احمد:ارسلي موقعك وشاجي

محمد:تمام يله

احمد:خاطرك(قفل)

محمد ارسله الموقع وابسر عادل وصل قفل تلفونه وجلس مريع له

عادل نزل من السياره وداخله نار ووجع حاول يكابر حاول يخبي بس ملامحه كانت مشدودة وباين عليها الحزن

محمد:مالك قفلت هكذا

عادل:اين العقد في ساع اشتي ارحلي

محمد:مايصلحش احنا الاثنين نفلت الشغل

عادل بعصبيه:للمه اين عتسير انت

محمد:معانا حفله بالبيت شاسير ابسر مايلزمهم

عادل:وانا مادخلش بحفلاتك العمل هذا لك حق فيه مثلما انا لي حق

محمد أنصدم منه:مالكم ي خبير من ايحين بتتحاكا معي هكذا وعلى أساس...
.
.


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💞💞
113
💞💞

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg

.
محمد أنصدم منه:مالكم ي خبير من ايحين بتتحاكا معي هكذا وعلى أساس الرسميات هذي مش بيننا ماحصل

عادل مسك أعصابه وتنهد:اعذرني ماقصدتش

محمد:قلي مالك

عادل وقع العقد:مابش شي(ابسر سياره دخلت الموقع واستغرب)

احمد نزل وسلم

محمد:اهلا ماشاء الله مسرع وصلت
احمد:انا كنت ببيروت اصلاً وقريب منك(سلم ع عادل)

عادل بيتبسره بتعجب ولفت لمحمد

محمد ابتسم:هذا نسبنا يعني زوج الكريمه المستقبلي

عادل حس احد طعنه بظهره بدون رحمه كابر وابتسم:تشرفنا وألف الف مبروك ي عزي ماقلتليش من قبل

محمد:والله ي اخوك الموضوع حصل بسرعه والحفله حق اليوم هي خطبتهم لكن بما انك ماتشتيش افلتك بطلت ماعاد شاسير

عادل:لالا عيب عليك هو غر كنت ضابح ولا يهمك توكل واعتمد عليا الله معك

محمد:متأكد

عادل:الله المستعان

احمد:ماتشرفناش من الأخ

محمد طرح يده فوق اكتاف عادل: هذا صاحب وأخ وأهل وصديق وكللل شي

احمد ابتسم:ماشاء الله الله يديم الصحبه

عادل بنص ابتسامه:اسلم

محمد:يله ي قلب انا شاسير غر ساعتين ثلاث وارجع

عادل:تمام

احمد:جي بسيارتي وبعدا انا شاوصلك لاهانا

محمد:تمام يله(ركبوا فوق السياره وتحركوا)

عادل تسارعت انفاسه ووقفت الدمعة بطرف عينه ضرب الباب بقوووه وغمض عيونه وأخذ نفس عميق:مش من طبع الرجال تبكي ي عادل(دخل المكتب وجلس يفكر بها بقهرر)
.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

فوق السياره..
محمد:ماذكرك فينا

احمد:ولو إنتوا بالقلب

محمد:هااا احنا الذي بالقلب

احمد ضحك:اسمعني يعني اشتي احاكيك بموضوع هكذا بس مدري كيف

محمد:رتب مجبرك واشتحط بالحكا والا شأغير راأي بعدا ومابش عندنا بنات للزواجه

احمد ضحك:لاتهددش ي شيخ قر

محمد ضحك:والا ماعتفعل

احمد:مابش بيننا انت اخي الكبير اترك هذا المجبر ذلحين واسمعني

محمد:هات ماعندك

احمد بخزاء وتوتر:اشتي اسألك سؤال

محمد:ياجناه تحاكا مالك

احمد:معاذ دخل ابسرها

محمد فهم:ليش

احمد:مجرد سؤال

محمد:ماشي افتهن

احمد:تمام اطلب منك طلب

محمد تنهد: تفضل

احمد:خازي:بعد اذنكم اشتي ادخل

محمد التفت:ماهو

احمد:لو مش انتوا راضيين عادي براحتكم

محمد كاتم ضحكته:وليش انت مفتجع هكذا

احمد:مش انا مفتجع

محمد ضحك:ناهي موافقين بس مش وقت الحفله طبعاً بعد الحفله انا شتصلك وادخل

احمد فرح:تمام اسلمووا

محمد:ماعاد باقي

احمد:سلامتك

محمد:ذلحين قلدك الله جيت خرجتني من العمل علشان تقولي هكذا

احمد؛كان ماهو اتحاكا انا وانت قبال صاحبك

محمد:يله تمام خير(اتصل لقمر)

قمر:اهلا بمحمد عادل

محمد ضحك:ي بنت ماتشتيش تقري

احمد عرف انه بيتحاكا مع قمرر وحس بفرح وتوتر وكان صوت السماعه عالي وبيسمع صوتها بس مش بوضوح

قمر:خير ان شاء الله اكيد انك معه

محمد:ماشي مش انا مع..
.
.


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💞💞
114
💞💞

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


محمد:ماشي مش انا معه

قمر:سبحان الله كان وين انت

محمد:مع احمد

قمر خزيت وتوترت:للمه اتصلت

محمد:تشتوا شي ناقصكم

قمر:مع

محمد:يله تمام انا بعد المغرب شاجي لو احتجتي شي اتصلي لي

قمر:تمام الله معك

محمد قفل:هيا رجعني العمل

احمد حاضر

محمد في نفسه(ماله عادل اليوم وضعه ما اعجبنيش اكيد ماغثيتش من تصرفه معي لان ورآه شي الله يستر بس)
.
.
في بيت قمر..
جالسه قبال المرايه وبتتحيلا لروحها
قمر:نفس الشعور ونفس الفرحه ونفس المكان الذي كنت فيه في خطبتي الاولى من احمد (رفعت رأسها للسماء) يارب تمها على خير ماعاد نشتيش نكبات يكفي

جميله دخلت:ماشاء الله والحلا

قمر:ياسعم اول مره تبسريني لابسه

جميله:مع غر اليوم فرحتش ووجهش المنور هو الذي محليش

قمر خزيت:انا فدالش

جميله:يله هيااا قدو وقت تجهزي شويه وشاخرجش

قمر ابتسمت:حاضر

جميله خرجت وغلّقت الباب

قمر:غريبه اينيه ريم لاذلحين مش معقول ماعاتجيش (شلت تلفونها واتصلت)

ريم سمعت التلفون ابسرت الاسم وتنهدت بوجع ع اخوها ودعممت

قمر:يووه مالها ماترد

اسيل فتحت الباب ودخلت:بووو

قمر نكزت:انتي ماتبطليش حركات الجهال هذي

اسيل بتبسرها مقعيه:يماه من انتي

قمر ضحكت:صياد

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

اسيل:ما لو صياد بهذا الحلا لا استدعيها كل يوم اتجابر انا وهي

قمر:يوه اعوذ بالله من الشيطان مالش

اسيل ضحكت وحضنتها:يووه والله اني أحبش قوي قوي يمكن انا فارحه انش عتتزوجي احمد اكثر منكم

قمر ضحكت:ايوه والدليل للرساله الذي ارستليها لي حين احمد خطب مه

اسيل اختفت ابتسامتها:صدق والله ما انا داريه للمه ارسلتها لش غر والله انش قهرتيني حين وافقتي ع هذك الزفت

قمر ضحكت:خلاص انسي

اسيل:يله يله صاحباتي هانا متحمسات يبسرين عاداتانا

قمر:يله

(اشتغلت الزفه خرجوها للمجلس اغلب الحضور كأنوا خبيرات قمر واسيل بالمدرسة وأهاليهم يستجيبوا لها ولجمالها ومستمتعين بعادات لأول مره يبسروها قمر كانت فارحه وابتسامتها ماليه وشها
جلست فوق الكنبه والكل بيتبسرها وصحباتها حواليها

مريم قامت لبستها الدبله والمحبس والساعه وعقد مكتوب فيها اسم احمد بالانجليزي

الكل مستمتع وبيصفق

مريم:الف مبروك ي بنتي

قمر بخزى: الله يبارك في

اسيل بتتحيلا لها وبتصور اجواء الحفله لسهام

سِهام ابسرت الفيديوهات والصور واتصلت

اسيل ضحكت:ماقدرتيش تصبري

سِهام:مااشي الصدق كيف طلعت

اسيل:قمر قمر اسم ع مسمى

سِهام:تمام لاتحانكيش هاتي احاكيها

اسيل ضحكت وناولت قمر

قمر : من

اسيل:سِهام

قمر:حييا

سِهام:الف الف الف مبروك ي روحي الله يتمها لكم ع خير

قمر:الله يبارك فيش

سِهام جلست تجابرها

بعدما كملت الحفله وخرجوا الكل ومابقي غير الأهل

محمد اتصل

قمر ردت

محمد:بدلي..
.
.

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💞💞
115
💞💞

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


محمد:بدلي و قومي اغسلي وجهش والبسي سع الناس احمد عيدخل معي

قمر:يوه منك جد

محمد:ايوه قومي يله تحركي

قمر:حاضر (قامت دخلت الغرفه غسلت ولبست محتشم )
قمر: ي بنت اهدي مالش كانش اول مره تبسريه رووقي (أخذت نفس عميق وغمضت عيونها)

محمد فتح الباب:هيا الرجال مريع بالمجلس جهزتي

قمر بخزاء وتوتر:ايوه

محمد:ايوه ماليوم مابش مشتيش ابسره وي محمد انا فدالك مه

قمر نزلت راسها بخزاء وسكتت

محمد ابتسم ومسك يدها وخطي معاها للمجلس

قمر دخلت وعيونها بالقاع ونبضاتها متسارعة

احمد ابسرها دخلت وخزززيي ونزل راْسه

وصلوا لاعنده ووقف محمد بينهم

احمد رفع راْسه بخزاء:الف مبروك

قمر بترجف وماقدرت ترد

محمد:الله يبارك فيك

احمد رفع راْسه وبسر محمد

محمد:انا داري انك حاكيتها لكن ماقدرت ترد مانفعل

احمد ضحك:كيف انتي

قمر بصوت واهي وعيونها بالقاع:الحمد لله

احمد مادري مايقولها وسكت

محمد حس ان وجوده بينهم موترهم وبنفس الوقت ماهان عليه يخلي قمر معاه لحالها جلسها فوق الكنبه المقابله لاحمد وجلس جنبها

محمد:مال احمد ساكت حسّيت انك الحريوه مش هي

احمد:وماتشتيني اقول

محمد:كان للمه جيت تقولي اشتي ادخل ابسرها

احمد ضحكك:ي اخي انت مصيبه

محمد لفت لقمر:اشهدش الله عاده ماقد تزوجش وبيطول لسانه

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

قمر ابتسمت بخزاء

احمد:ماعليش منه يشتي يربش

محمد:حاكيني انا ماعليك منها

احمد:انت ما افعل بك قدنا ع الشارع اتحاكا انا وانت فيه للمه عادنا هانا

محمد بمزح:هيا جي نخرج اصلاً لو تجلس تهدر لاغدوه ماعتردش عليك

احمد: تمام يله

محمد قام وتوجه صلى الباب

قمر رفعت راسها وابسرت احمد

احمد ابسرها وابتسم

قمر نزلت راسها بخزاء

محمد التفت له:هيا مالك تسمرت عتخرج او ناوي ترقد هانا

احمد ضحك:هيا جيت(خرجوا من المجلس )

قمر قامت سنبت وبعدت المقرمه وابتسمت بفرح


في الشارع
احمد:يله خاطركم

محمد:في امان الله

احمد:متواصلين

محمد:اكيد بس لاتجيش تقولي ابسرها ماذاحين ماعدبش

احمد ضحك:حاضر بعدك ماعنقول

محمد رفع له يده وابتسم ورجع البيت
.
.
في بيت عادل ١٠:١٤ م
دخل البيت بدون اي صوت

ريم سمعت الباب وقامت خرجت من غرفتها ابسرت باب الغرفه مغلق دقت ودخلت

ريم:ادي لك عشاء

عادل خلس الكوت:امي وانتوا تعشيتوا

ريم:ايوه

عادل:خلاص مشتيش

ريم:كان قلص شاهي

عادل:ماشي تاعب عد ارقد

(رِن تلفونها)
ريم ابسرت الاسم وتأففت

عادل:من بيدق

ريم:محد ماعليك
(رجع رِن مره ثانيه)

عادل خطي لاعندها وشل التلفون وابسر الاسم واستغرب
عادل:للمه ماتردي عليها

ريم:هكذا مشتيش

عادل ناولها التلفون:ردي بغير خباله عيب

ريم:بس ي عادل هي ما.....عادل قاطعها:موضوع الخطبه ما....
.
.


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💞💞
116
💞💞

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

.
ريم:بس ي عادل هي ما.....عادل قاطعها:موضوع الخطبه ماله دخل بصحبتكن كبري عقلش

ريم:هي ما احترمتش صحبتنا وماحاكتني عن الموضوع ابدا

عادل:ولو مايصلحش ماعتتصلش الا وانتي تهميها مالش لو الكل بيفكر سعش كان المفروض اتصايح انا وأخوها وافك الشراكه وانتهينا لكن صحبتي وإخوتي انا وهو من قبل ما اعرف اخته ماشاضحي به علشان موضوع تافه مثل هذا

ريم:يعني حبك لها تافه

عادل تنهد:استغفر الله العظيم ي اختي الله يرضا عليش مش انا ناقصش انسي الذي حصل ولاتدخليش صبحتكن بموضوعي وانتهينا

ريم تنهدت:حاضر

عادل:يله اخطي ارقدي

ريم خرجت وغلّقت الباب
وبتحاكي نفسها:يمكن كلامه ع حق وصحبتي انا وهيه مالها علاقه بحبه لها لكن انا متأكده انه موجوع بس ليش بيكابر ويشتي يبين لي ان الموضوع مايهمه

عادل مسح وشه وتنهد بقهر وألم رفع راْسه للسماء:يارب رحمتك

(دخلت غرفتها ورجعت اتصلت لقمر)

قمر ردت بلهفه:وينش للمه مابترديش عليا من العصر وانا ادق عليش

ريم:التلفون ضاع وحين لقيته وابسرت مكالماتش رجعت دقيت

قمر:انا داريه انش بتكذبي وماضاعش التلفون وكنتي تبسري مكالماتي وتتعمدي ماترديش يعني معقول غاثيه مني لهذي الدرجه

ريم:مش انا غاثيه منش بس والله اني اتفاجأت يعني بنفس يوم خطبتش تعزميني كأني غريبه

قمر: والله ان الموضوع كان بسرعه اصلاً جوا طلبوني الاثنين وردينا الثلوث واليوم الحفله

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

ريم: خلاص حصل خير ولا يهمش وألف الف مبروك ي قلبي الله يسعدش

قمر:امين عقبالش بس للمه ماجيتي كنت مريعه لوصولش ب اي وقت

ريم:عادل ماكانش بالبيت ولا رجع سع يوميه ومحد عيوصلني

قمر:يله خلاص يوم العرس لازم تجي والا والله لايقع لبج

ريم ضحكت بوجع:حاضر ولا يهمش

(جلسين يتجابرين)
.
.
في بيت احمد ١٠:٤٥م
متمدد فوق سريره وماسك تلفونه
احمد:ذلحين كيف احاكيها والا مع..يعني مافيها قد انا خطيبها شاجرب حظي وعلى الله(دخل الانستا ورسل لها)
احمد:مساء الخير

قمر ابسرت الأشعار وابتسمت ودخلت

قمر:....

احمد؛كيف انتي

قمر:تمام وانت

احمد:اذا انتي بخير انا بخير

قمر:☺️

احمد:ذلحين صدق قد انتي خطيبتي والا انا بين احلم

قمر:😅مدري انت اخبر ماكنت بتفعل عندنا

احمد:😂😂 مش انا مصدق لاذلحين بس قهرتيني ولا اديتي نخس

قمر:ماتشتي اقول اصلاً ماكنت اشتي ابسرك😌

احمد:😳

قمر ضحكتت ورسلت له:ايوه مالك بهررت

احمد:سابر افعلي مشتيتي كلها اسبوعين وانش عندي ونتفاهم

قمر:😳😳من قال اسبوعين

احمد:انا قلت وجيت أخذ رايش او بالاصح اطرح لش خبر

قمر:ماشاء الله ومن قلك اني موافقه

احمد:ي بنت الناس بهذلتي بي ماهو مش انتي موافقه انا بين اقول هكذا ع سب ارتاح لاعاد يحصل شي وتتفركش الزو
.
.


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💞💞
117
💞💞

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
.
احمد:ي بنت الناس بهذلتي بي ماهو مش انتي موافقه انا بين اقول هكذا ع سب ارتاح لاعاد يحصل شي وتتفركش الزواجه سع المره الاوله قد سببتي لي رعب انتي واخوش

قمر:😂😂 تستأهل

احمد: تمام تشفي والله ماراحت لش

قمر:خلاص رحمتك موافقه بس عندي شرط

احمد:انتي تؤمري

قمر:ضروري مرت اخوك تحضر عرسي الصدق لولاها من بعد الله ماكنا اجتمعنا لذلك لازم تحضر

احمد:ايوه بس صعب اسافر اليمن هذي اخر سنه جامعه

قمر:مش ضروري احنا نسافر ممكن هم يجوا

احمد:سابر شاحاكيهم بس فرضاً يتأخروا او ماتوافقش السفاره يدخلوهم ك سياح

قمر:مابش عرس🌚😇

احم:😡😡😡ماهذي المره حرام لاجي اخطفش ولا أتردد دقيقه

قمر:😂😂

احمد:الظاهر كلكم متفقين عليا هيا خاطرش مش انا ناقص حريق دم(قفل ونام)

قمر حسته غثي وكابرت:من حنق ع غير امه سلي🌚
قمر في نفسها:يوه قد قفل منه جد زعل .. يله سهل غدوه عينسى
.
.
في موقع العمل
نزل من السياره ودخل المكتب
محمد:صباح الخير

عادل:صباح الفل

محمد جلس:ايوه ي حالي قولي مالك

عادل ببرود وهدوء:مالي

محمد:عادل لي أعرفك اكثر من اربع سنين مش يوم ولا يومين قولي مالك وضعك مش طبيعي

عادل ابتسم:كيف مش طبيعي

محمد:مدري قلبت فجأه سع الواحم تقلب بليله ويوم

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

عادل ضحك:يا اخي الله يقلعك عيب عليك

محمد:امانه مالك قولي اشكي لي

عادل:ما اقلك يعني مابش شي مواضيع عاديه حصلت بالبيت وانتهت

محمد:اذا كانت بالبيت فمالي حق اتدخل لكن لو خارج البيت قل انا موجود

عادل:تسلم ي اخوك هيا قوم من المجبر هذا وجي ابسر الرسمه حق المركز من داخل

محمد بسرها:ي اخي ايش الفن هذا يعني شاعر وكاتب ورسام ومصمم وكل شي حالي عندك

عادل ضحك:منكم نتعلم ي باشا لاتبالغش وانت مش انت قليل

محمد:انا وانت عنثير الجدل بعالم البناء بس اصبر واتفرج

عادل:ان شاء الله بس قبل هذا مارأيك نسير نبسر العمال علشان نثير الجدل

محمد ضحك:تمام هيا
.
.
ببيت احمد
فتح عيونه بهدوء وانزعج من الضوء الذي دخل الغرفه بسر الساعه بتلفونه وقام...ذكر قمر وابتسم براحه
تحمم وبدل لداته وخرج
ركب السياره وفتح التلفون وابسر رسالة قمر واختفت ابتسامته
احمد:هكذا بكل بساطه هيا تمام ي قمر صح اني أحبش بس مايعنيش الاحق بعدش لوما تردي(دعمم من الرساله وقفل التلفون وطرحه وتوجه الجامعه)
.
.
في جامعة قمر ٠١:١٢ الظهر
ريم بتتحاكا بالتلفون:تمام يله الان(قفلت)

قمر:اخوش جا

ريم:ايوه

قمر بسرت الساعه:شخرج معش قدو وقت يجي محمد

ريم:كنت شاقلش انهم جوا سوا بسيارتكم لان معاهم الاثنين مشوار بعدما يوصلونا

قمر تبرقطت:تمام هيا

ريم بنفسها:ليش رضيت ي عادل ليش تجي انت وهو ليش تجبر نفسك تبسرها

وصلين عند الس
.
.

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💞💞
118
💞💞

ذئاب لاتعرف الحب
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

.
وصلين عند السياره وركبين ورا

عادل توتر وتحول احساسه من فرحه وحب الى حزن وألم طول الطريق ساكت ولا طلع نخس وبيحاول مايبسرهاش حاسس بضجيج داخله ووجع وشعور ماعرف يفسره

ريم بتتبسر عيونه الحمراء في المرايه وحست بقهر ولفتت صلى الشارع بتحاول ماتبسره

محمد ساكت وصل بيتهم وبسر قمر بالمرايه:انزلي وحاكي ابي يتصل لعمي ياسر احمد دق عليا وقال ابوه يشتي يحاكي ابي وانا ماشاجيش الا بعد المغرب

قمر ماقدرت تصبر وتحاكات بصوت واهي:مالك عصدت الدنيا عصيد ماقلت

عادل ابتسم:كوّن رتب اول وبعدا تحاكا

قمر في نفسها (احسن شي انك انت الذي تكون تسكت وماتتحاكاش)

محمد ضحك:خلاص انزلي وماعليش انا شتصل لابي غر لاتريعو لي اجي اتغدا

قمر:تمام(فتحت الباب ونزلت)

عادل:ثويت ي اخوك

محمد:ماقلت مجبري طبيعي لكن يعجبك البعسسه انت والأميرة حقنا

عادل ضحك:وانت كيف تشتيها تفهم بعد الذي قلته انا نفسي مافهمتش حاكي ابي واحمد اتصل وياسر مدري مافعل وانا ماشاجي الا المغرب ماهووو مابترفس

محمد ضحك:قصدي انهي خزيت حين ذكرنا خطيبها ومافهمتش لكن وانت والكل تنح

عادل:مش اتنح منك

محمد:الموضوع ان احمد اتصلي قال ي محمد ابي يشتي رقم ابوك عاسب يتفقوا ويحددو موعد العرس فهمت ذلحين والا عادك

عادل اختفت ابتسامته واكتبد

ريم لفتت لعادل وبتحاكي نفسها(يعني الأخ وأخته يشتو يُخلصوا ع اخي والا كيف الخبر)

عادل كاابر:الله يتمها لكم ع خير

محمد:عقبالك ي غالي امانه لانفعلك عرس ماقد بقي

عادل ابتسم بوجع الظاهر عاد احنا مطولين

محمد:للمه مش قلت قد عتخطب

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

عادل:غيرت رأيي

محمد ضحك:قدك اخبر(وقف عند باب بيتهم ونزلت ريم مقهورة وغلّقت الباب بقوووه)

محمد:احححح مالها اختتتك

عادل:مالها يعني مادخلك

محمد:كيف مادخلي كسرت الباب والا حين هي سيارتي

عادل ضحك:سهل ماوقع شي تحرك بس

محمد في نفسه:ماهي هذي الجلافه .
.

في بيت قمر
بدلت لداتها وشلت تلفونها وشغلت النت بحماس متوقعه تبسر رساله من احمد
فتحت الانستا وابسرته قرأ الرساله ولا رد واستغربت
قمر:يووه شكله غاثي صدق بس للمه يعني جالس يحضي ويتحنوق جحفه لش ي قمر ذلحين ماعتفعلي (تنهدت وقررت ترسل له)
قمر:👀😅 وينك

احمد خرج من الكلاس وسمع الرساله وفتحها
احمد:مادخلش مني

قمر:😅منك جد غثيت

احمد:😒

قمر:ماكان قصدي اغثيك😢

احمد:مع السلامه معي محاضره

قمر:يوه احمد انا آسفه

احمد ضحك ورسل لها:اعتذار غير مقبول (قفل الانستا)

قمر:يووه كيف افعل ذلحين نسيت ان هذا الأهبل سع الجاهل حين يزعل كرها يرضى(رجعت رسلت له)
قمر:احمد هيا بغير ثقاله بين اقلك ماقصدتش

احمد بسر الرساله من الاشعارات وماسخي عليها ورجع دخل
احم.
.
.


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💞💞
119
💞💞

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

.
احمد:خلاص سامحتش لاتبكيش

قمر:😒

احمد: عاد الحنق لش

قمر:كريه

احمد تمام اصلا أنا الغلطان حين رديت

قمر:ههههه خلاص اخر مره المهم ذلحين قولي مافعلت من موضوع اخوك ومرته

احمد:اتصلش؟

قمر:كيف تتصلي ومابش معك رقمي

احمد:اتصل أو مع بدون كثر اسئله

قمر بثقه:اتصل😏
بس اذا لقيت الرقم(ابسرته خرج وما استلمش الرساله وفجأه دق تلفونها افتجعت )

قمر:يووة من اين له الرقم ذلحين كيف افعل ارد والا مع يمااه(غمضت عيونها واخذت نفس وردت)

احمد:الو

قمر بصوت واهي:الو

احمد ابتسم:هيا معي الرقم والا مابش

قمر: منين اديته

احمد:وسائلي الخاصه

قمر تنهدت:تمام مارديتش عليا حاكيت اخوك

احمد بعناد وبرود: ما حاكيته ولا شاحاكيه

قمر :للمه

احمد: هكذا انا حر مشتيش أحد يحضر عرسي

قمر عصبت:احمد مالك يعني أنا قلت لك تحاكيهم اذا انت ماتشتيش أنا اشتي ويهمني وجودهم وبعدا ماقدرت تنفذ ل.....احمد قاطعها بحركه سريعه:احببش ي بنت

قمر سكتت وكأن أحد لطمها

احمد كاتم ضحكته:الو

قمر ساكته

احمد:الوو

قمر بصوت ماليه الخجل: معك

احمد:مالش سكتي كملي صياح

قمر:قلت لك انك كريه مع السلامه (قفلت)

احمد ضحككك وعرف انها قفلت:أنا داري ماعتسكتش الا هذي الكلمه (رسل لها بالانستا)
احمد:وصل خواش لا عندي😂😂(قفل التلفون ودخله)

قمر غمضت عيونها وابتسمت بحب وخجل

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
في بيت احمد بعد المغرب
ياسر:مازد فعلتي من موضوع الزواج

مريم: وانا ماشازيد افعل خطبتها وفعلت واجبي الباقي عليكم

ياسر:ما قال ابنش ايحين يشتي الزواجه

احمد دخل: مساء الخير

الكل: مساء النور

ياسر:ماقررت من سب الزواجه ي ولد

احمد استغرب من سؤاله:للمه

ياسر:كيف للمه أنا من رأيي مابش داعي للتأخير
احمد: أنا و الكل هذا رايي وقد حاكيت محمد يقول لابوه يتصلك

ياسر:تمام غر ايحين تشتي انت

احمد:راعي اول شتصل لامجد وبعدها نحدد (خرج تلفونه و اتصل)

ياسر:للمه مادخل امجد

احمد اشر له بيده بمعنى اصبر

امجد رد:قوا اختي الحاليه

احمد ضحك: احترمي نفسش ي اختي الكبيره

امجد ضحك:كيف انت

احمد :تمام وانتوا

امجد:تمام الحمد لله خير ماتشتي

احمد:اعزمك ع عرسي

امجد:امانه حددتوه

احمد:ماشي اول ندرى كم تحتاج معاملتك لوما تكمل ع سب نحدد

امجد معاملة ايش صعب اننا نجي

احمد:يامنعاه ضروري تجوا والا ماعتتزوجش بعدا في ذمتكم

امجد ضحك:صعب مالك يمكن مايرضوش

احمد:ماعليك الا عيرضوا هي سياحه مش اقامه واصل يعني افعل حق اسبوعين شهر

امجد: خلاص تمام بعدك

احمد فرح:حالي اذا خلال شهر تكون هانا ضروري

امجد: ناهي يله رحلك مشغول قوي

احمد:تمام الله معك


(تلفون ياسر رن)
ياسر استغرب من الرقم ورد:الو

عبدالله:يسعد...
.
.


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💞💞
120
💞💞

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

.
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg

ياسر: مساء النور والسرور من معي

عبد الله: عبد الله قلي محمد تشتي اتصلك

ياسر:اهللا حياك الله ايوه ايوه قلت له عاسب نحدد موعد العرس (احمد بصوت واهي:قوله شهر مش مش اكثر)

عبد الله:خير ان شاء الله ومارايكم انتوا

ياسر:الولد قال بعد شهر أنا معه مابش داعي للتأخير

عبد الله:على بركة الله ان شاء الله خلال هذا الشهر يجهز كل شي

ياسر:ان شاء الله جلسوا يتجابروا

احمد قام دخل غرفته براحه وشل تلفونه واتصل لقمر

قمر ابسرت الرقم وفرحت سمعت صوت محمد اختفت ابتسامتها وتراجعت

احمد استغرب:مالها ماترد

قمر:مالش ي قمر مابتفعلي محمد اكيد مشو داري اني بين اتواصل أنا وأحمد لو يعرف عيغثى قوي المره الاولى احمد استأذن من ابي لان محمد ماكنش موجود لكن هذي المره محمد هانا اكيد مشو داري لا ي قمر انتي بتغلطي
دخلت الانستا ورسلت له رساله

محمد:ياااقمررر

قمر قامت طرحت التلفون وخرجت

احمد وصلته الرساله وبدأ يقرأها

قمر:احمد انا اسفه بس ماشقدرش اتواصل أنا وأنت ومحمد مش داري ولا حتى ابي الصدق حسيت اننا بين اخونهم صح انك خطيبي لكن هذا مايعنيش اكسر ثقة اهلي اتمنى ماتزعلش خاطرك)

احمد ابتسم: البنت هذي كل مره بتثبت لي أن محد مثلها (رد عليها)
احمد: مابش شي يزعل بالعكس كلامش واقعي وعلى حق بس جيت اقلش اني حاكيت امجد وقال إنه جايي مع مرته واعتبري هذي اخر رساله بيننا لابعد الزواج😊
.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

عند محمد
قمر جالسه جنبه

محمد:عرسش بعد شهر

قمر:ماشاء الله حددتوا بدون رأيي

عبدالله:خطيبش هو الذي قال مايشتيش تأخير وبعدا للمه عاد المماطله ماناقصش

قمر:ناقصني كل شي

عبدالله:قد دفعوا المهر ومن ذلحين شهر شلي كل الذي ناقصش

محمد:واي شي تحتاجيه حاكيني ولا نقصت الزلط أنا شاوفي لش ولا تخلي بنفسش شييي

قمر ابتسمت:الله يخليكم لي

محمد حب رأسها:ويخليش لي

جميله:اذا جهز نفسك من غدوه تكون تخرجنا

محمد:على طوول

قمر:كنت اتمنى يكون عرسي بصنعاء

جميله:كلنا ي روحي لكن مانفعل نصيب

محمد:لو تشتي نسافر نسافر انتي بس اشري

جميله:ماهي بغير جنان ماهو تسافر

محمد: والله بين اتحاكا جد الذي تشتيه يتنفذ

قمر ضحكت:ماعه مابش داعي للسفر عاد احنا جينا

جميله:ايوه وبعدا عنسوي العرس على عادتنا وتقاليدنا يومين بالبيت والثالث بالقاعه

قمر حبت رأسها:تسلمي لي ي روحها

محمد حس بضيق ومشو مستوعب أنهم بيجهزوا لعرسها
محمد في نفسه:معقول البنت الذي كنت أشلها بيدي وعادها طلفه قد عتتزوج (ابتسم وبيتحيلا لها وهي بتجابرهم)
.
.
🚫نسمح بالنسخ ولا نسامح من يحذف توقيع القناة الى يوم القيامة🚫


📚 @rewayatyamania 🇾🇪