قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
البــارت 6 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


خالد:وماعتكون المصلحه ياسعم هيا تغدا

ندين دكمت نغم في يدها

نغم لفتت لها

ندين ابتسمت:احححم

خالد بسرها:مالش

ندين نكزت:ها ولا شي غر اشترغت

خالد:تمام اسمعيني انتي واختش طلبتين مني شي يوم الاثنين تذكرين

ندين:ايووه

خالد:انا فكرت بالموضوع واتخذت القرار
الكل التفتوا صليه وجلسوا يتبسروه بصمت

وليد:موضوع مه وقرار مه وانا وين موقعي فـ الاعراب

ندين:انت جمله منفيه

وليد كتم ضحكته وياسعم كابر:احلفي؟؟ قلدش الله صدق

خالد:بس انت وهي اسمعوا

الكل:تحاكا

بسمه كانت متطمنه ومتأكده انه عيرفض وفارحه بروحها:لاتغثنش ي بناتي يعني ابوكن ماعيشل قرار الا لمصلحتكن

خالد:انا وافقت انكن تسيرين حفلة خبيرتكن بس بشروط

البنات فرررحيننن وتحمسين

بسمه ابتلدت ساع الذي سكبوا فوقها ماء بارد

نغم:ايش الشرط ي ابه

خالد: اخوكن يوصلكن ويرجع لكن الساعه ست المغرب بالضبط وانتين داخل البيت واشتي حزقه ولا به شي ولاشي والا البنات شربين مداعه ولا شي قات مشتيش واحده تفعل مثلهن والا مابش خرجه واجلسين فـ البيت اخرج

ندين بفرحه:حاااضر حاضر ي ابه ولا يهمك اوعدك مانفعل شي غلطط ونرجع بالوقتت

خالد ابتسمم:تمام عنبسر والا لو يقع شي هذي عتكون اول واخر مره اخليكن تخرجين

ندين:ولا يهممك

نغم فرحت وبتتحيلا لـ ندين بسرت بسمه ورفعت حاجب وابتسمت على جنب بانتصار

بسمه تبرقطتت واقتهرت منها ونزلت راسها للاكل

خالد لفت لـ وليد:الساعه ثلاث ونص تكون داخل البيت تجي تششل خواتك وتوصلهن

وليد:خططتوا وتكتكتوا وانا ولاكأني موجود

ندين مسكت يده وبسرته بنظرات براءة بمعنى لا تخبرها علينا

وليد:خيرة الله الساعه ثلاث ونص اجي وانتين جاهزات ماشاراعي لاحد
كملوا يتغدوا وبسمه بتدحس داخلها ومتبرقطه من تصرف خالد ماكانت تشتي البنات يسيرين..
.
.
في بيت عادل(عمم نغم اخو ابوها وابو جسار)

نسرين (ام جسار): عدولي

عادل:عيونه

نسرين:انا فدا عيونه كنت اشتي احاكيك بموضوع زواجة جسار يعني الولد قدو ماشاء الله ماعاد باقي

عادل:انا جاهز ابسري له البنت المناسبه ولا اسأاليه لو هو براسه احد واتوكلوا

نسرين:بس كيف نفعل الزلط والمهر وووو انت داري الزواجه مشي سهله

عادل تنهد:عيحلها الله الولد بيشتغل واكيد معه زلط واذا نقص شي شا وفيه انا

نسرين ابتسمت:حالي شاحاكيه اليوم العشي وابسر رايه ونتوكل

عادل:على بركة الله
.
.
بعد العصر في بيت نغم...
بيتجهزين قبال المرايه
نغم لابسه فستان قصير للركبه وفارده شعرها فاعله ميك اب خفيييف ولبست كعب اسود ناعم

ندين لابسه نفس الفستان فعلت نفس الميك حق نغم وجالسه تتضارب مع شعرها..

ندين:اووف نغم ابسري هذا الشعفل مشو راضي يسبر كسر يدي

نغم ضحكت:ماتشتي تفعلي به

ندين:اشتي اسوي درايه (ظفيره) من طالع

نغم سنبت(وقفت):تمام اجسي وشادريه لش يله

ندين ابتسمت:جبرني بشش

نغم بدأت تدري شعرها وتجابرها: تصدقي ماكنت متوقعه ان ابي يوافق بهذي البساطه

ندين:وانا والكل استغربت بس امانه انو برررد قلبي فرحت انو كسر راس بسمه اكثر من فرحتي بالحفله

نغم ضحكت: مابسرتيها فوق الغداء كيف كانت تمكني شحوره وقلاب عيون لو من يفلتها عليا لاتاكلني

ندين ضحكت: انتي محد يفتجع عليش عتطايري حجارها بصوت واحد

نغم ضربتها في راسها دلا: والله ي خادمه

ندين:احح لاتصدقيش بن امزح المهم اشتي اسأالش سؤال بس جاوبي بغير مراوغه

نغم: خير

ندين:مارايش بجسار

نغم توترت: جسار من

ندين بستهزااء:جسار ابن الجيران يعني من ابن عمي

نغم:ماله

ندين:هيا مه قلنا بغير مراوغه

نغم ضحكت:ماله يعني رجال وجنتل وتعجبني شخصيته

ندين:يعني تحبيه

نغم ضربتها في راسها: حب مه لش حبة نقط

ندين ضحكت: ناهي دلا بس انتي داريه بين احس انه معجب فيش

نغم: وكيف حسيتي ي ام الاحاسيس

ندين: بين الاحظ عليه دايما كل ما اجتمعنا خارج يجلس يتبسر لش ولا يبعد عينه وزيد بيهتم فيش

نغم: ما اعتقدش بس يمكن انتي مضيعه

ندين:ماشي صدقيني انه يحبش
وليد وصل وضرب لهن بورري

نغم:ناهي يله قومي البسي البالطو يله وليد جا مشو وقت المجبر ذيه

ندين قامت:حااضر
لبسين البوالط وخرجين..
.
.






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 7 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيت نادر..
سلوى جالسه قبال التلفزيون مطننه

سحر: سلوى ي قلبي مارايش اسير عند جيراننا والله اني ضاابحه قوي

سلوى....

سحر: ييه

سلوى...

سحر دكمتها: وا حجه وين انتي

سلوى نكزت: ماهو مالش

سحر:من بين احاكي لي ساعه وينو حسش

سلوى:حسي عند ماجد ي اختي متضايقه قوي من هذا الوضع

سحر قلبت عيونها: زكاش عقلش ي اختي ذلحين انا لي ساعه بين احاكيش وانتي بتفكري فيه

سلوى:مالكم عليه الولد ماله ذنب بالذي سواه ابوه وامه يعني الصدق زيدتوا بها

سحر:يخخخخ قلك ماله ذنب ي اختي الثعلب ماكر ومن الطبيعي يطلع ابنه ساعه ابردي رضي عليش واسمعيني اول

سلوى تنهدت: خير ماتشتي

سحر:شاسير عند نغم قوا لي منهن خيرات

سلوى:مابحد فـ البيت ابسرتهن خرجين مع اخوهن حن كنت بالجبا

سحر تأففت:جحفه ماهو هذا الحظ

سلوى قامت: اخطي ابسري جود والعبي معاها

سحر بسرتها بنص عين: ما العب معاها باربي ولا غميض

سلوى ضحكت:كان قومي ارقدي

سحر: اقوم اخرج قلدني الله(قامت ودخلت غرفتها مسكت تلفونها وجلست تتصفح الانستا)
.
.
في بيت اسيل
نزلين من السياره وبيتفرجين للبيت وديكوره

ندين:واااااو بيتهم حااالي قوي

نغم:ايوه قد غيروا الديكور آخر مره جيت ماكان هكذا

ندين تنهدت: عقبالنا

نغم ضحكت: آمين هيا ادخلي

دخلين للبيت وصوت الاغاني مالياه البيت وجو الاحتفال .

اسيل بسرتهن من بعيد وحملت لهن
اسيل حضنتها: حيا حيا نوورتي ي قلبي

نغم: نورش ياقمر

تسالمين ودخلتهن لاغرفة الملابس علاميد يخلسين البوالط

اسيل:اخلسين واتجهزين وجين لاخارج

نغم:تمام(خلست البالطو والطرحه وعلقتهن)

اسيل:الله الله ايش الحلا هذا بكله ي بنيه عتغطي علينا كلنا انتي وندين

نغم ضحكت: هو حلا عيونش

اسيل:ماشاء الله عليكن الصدق لولا ان شعرش اشقر والا ماشافرق بينكن ابدا تتشابهين قوي وزد لبستين سوا وعيونكن نفس اللون

ندين:هو انا شعري كان اشقر هكذا بس امي كانت تغسلني خيرات لوما نزل اللون اومه ي نغم

نغم ضحكت:ايوه صح

اسيل ضحكت:يله فيساع مريعه لكن(فلتتهن وخرجت)

البنات تجهزين وتعطرين وخرجين عندهن تسالمين وجلسين يرقصين ويزبجين وتقابلين مع بنات خيرات من المدرسه وكل وحده كانت تحكي عن طموحها وجامعتها

وحده من البنات: انا ان شاء الله عتدرس علم نفس

نغم: حاالي الله يوفقش

البنت:وانتي ماعتدرسي

نغم تغيرت ملامحها: انا اتمنى اكون مهندسة

البنت: للمه مهندسه انتي ماشاء الله عليش رسامه وزد كتاباتش حاليه

نغم ابتسمت:الرسم وكتابة الخواطر هوايتي بس الهندسه شي اشتي اوصل له بس للاسف يمكن مدرسش الجامعه

اسيل بهررت: يوه للمه يعني ماعتقريش معانا

نغم: الله اعلم ماقد تحاكينا الصدق بس احتمال كبير مدرسش(غيرت نبرة صوتها) خلاص قفلين الموضوع وجين نحتفل يله
اسيل:صح معش حق يله جين نقطع الترته
.
.
في بيت نادر بعد قرب العشاء..
نادر خرج من غرفته لابس..

سلوى:اين عتسير لوما قدك لابس هكذا

نادر:عتسمر انا والشباب خارج شويه وارجع

سلوى:تمام البس الجاكت برد خارج

نادر:حاضر (لبس الجاكت وخرج)
الشباب كانوا جالسين ف الحاره بيتجابروا ويزبجوا
نادر وصل: يسعد مسااكم

الشباب:اهلا مساك اسعد حياك

نادر جلس:الله يحييكم

وليد: اليوم منورنا ايش السر وراء ذلك

نادر ضحك: ولا سر ولا شي غر ضببحت فـ البيت وبعدا اليوم رجعت بحين للبيت وقلت اخرج احلي لكم الجلسه

الشباب ضحكوا

وليد:ياسعم ماتحلى الا بوجودك

نادر:اكيد او عندك اعتراض ولا شي
وليد: ابدا حياك الله بأي وقت
(ابسروا جسار بيخطى صليهم)

نادر:هذا ابن عمك مه

وليد استغرب: ايوه مداه هانا مش عوايده

نادر:انت من ماجا قلت مش عوايده تشتي تسمر لحالك او ماهو

وليد ضحك:إنا مش قصدي غر استغربت بيتهم شويه بعيد

جسار وصل وسلم عليهم وجلس كانوا يزبجوا وصوت ضحكاتهم عالي

ندين متمدده فوق السرير:مالهم هولا م....

.





https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 8 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ندين متمدده فوق السرير: مالهم هولا من حن جلسوا وهم كركر ولا سكتوا

نغم:وانتي مادخلش فيهم

ندين قامت بحركه سريعه'اشتي ابسر منهم

نغم بهررت:اووبهي تفتحي ستار الطاقه لو يبسرش وليد لايموتش

ندين سعليش شاطفي السراج(طفت السراج وفتحت الستاره فتحه صغييييييره)

نغم: شكلش تشتي تموتي اليوم

ندين:جي جي ابسري جسار معاهم

نغم لفتت لها بحركه سريعه:صدق

ندين:والله

نغم:غريبه

ندين:يووه والحلى جي ابسري به واحد اول مره ابسره معاهم وشه مشو واضح قوي بس شكله حالي

نغم رجمتها بالمخده:فلتي البردات وادخلي من قلة الادب جالسه تتغزلي فيهم ماعاد بتخزيش

ندين:تمام شدخل بس اول جي ابسريه قوا واوعدش شاقوم

نغم قامت وتأففت: هه قمنا

ندين:ابسريي هوذك جالس جنب وليد

نغم حاولت تركز في ملامحه لان الحاره شبه معتمه

ندين:عرفتيه

نغم:هذا شكله اخو سحرر مشنا متأكده

ندين:بسمه

نغم:اممممم نسيتته اعتقد والله واعلم يمكن اسمه نادر

ندين:هنيت لمن عتتزوج به جمال وزلط وشياكه الله يرزقنا

نغم ضحكت وقامت غلقت البرده: لااتحلميش ي اختي ذي يبسر لا فوق تكتسر رقبتته

ندين:تفاءلي خير

نغم:ناهي قومي عاونيني نسبر العشاء يله

ندين:اسبقي وشلحق

نغم:خاضر بس والله لو تزد تفتحي البرده انتي اخبر

ندين ضحكت وقامت: هه جينا معش تطمني

نغم ابتسمت وخرجين الديمه
.
.
عند الشباب..
رن تلفون نادر..
نادر:ايوه

سحر:جي تسمم

نادر ابتسم:اتسمم مه

سحر:خخخ ظريف قوي جي تعشاء يله(قفلت التلفون)

نادر ماقدر يمسك نفسه وكرر

الشباب:مالك

وليد ضحك: مادام وفيها تسمم معناه اكيدد انك مسوي مصيبه في البيت وجيت تهرب عندنا

نادر ضحك: ماشي ي اخي غر انا معي وحده مدلعه فالبيت بتققارح فوقنا كلنا

وليد في نفسه:اكييد انه الثور الهايج من غيرها
وليد ضحك تسليك:الله يعينك هيا قوم ادخل تسمم لاعاد ينبعوا لك من الطاقه

نادر ضحك: يله خاطركم هه تصبحو على خير

وليد: وانت من اهله

نادر قام وتوجه البيت

في هذه اللحظات جا ماجد ونزل من فوق السياره..

وليد بسره واستتغرب والفتت لـ نادر وهو مقفي

ماجد توجه صلى بيت خالد

وليد عصب: الظاهر عندنا ضيوف ي خبره هيا خاطركم

الشباب:الله معكك

ماجد دق الباب

نغم:اخطي افتحي

ندين:ماعه سيري انتي

نغم تأففت:يا عيباه ما الغجش(لفت الطرحه وخطيت بسرت من الطاقه ابسرت ماجد وابتسمت وفتحت له)

نغم:حييا

ماجد دخل:الله يحييش كيف انتووا

نغم:الحمد لله ادخل(غلقت الباب بس وليد كان اسرع ودخل)

وليد: اهلا

ماجد لفت له: وسهلا (تسالموا)

وليد وماجد دخلوا الديوان ونغم خطيت المطبخ

ندين: غريبه هذا ماجد مه

نغم:ايوه

ندين:مايشتي

نغم:مدري قومي تلفلفي وانا شاسير لهم عصير

ندين:تمام


في الديوان..
وليد:ايوه وكيف انت اخباركم

ماجد ابتسم:الحمد لله على كل حال

وليد:عتدرس الجامعه هانا مه

ماجد: اكييد ان شاء الله لو وافقوا ابي وامي غر قلي للمه حن بسرتني في الديوان فعلت نفسك ماتعرفني

وليد تنهد: يا اخي انت داري نادر واقف لك على الغلطه وبنفس الوقت بن اعتبره اعزز من اخي ولو يعرف من انت بالنسبه لي مدري ماعيفعل

ماجد تغيرت نبرة صوته ودمعت عيونه:يا اخي والله اني بين احنجه قوي بس مشنا داري للمه بيعاملني هكذا

وليد طرح يده فوق فخذه: معذر من خير ي اخي عيحلها الله

نغم دخلت وقدمت لهم العصيير.

ماجد:اينو عمي خالد

نغم:ماقد جاش من خارج

بسمه دخلت: يوووه معانا ضيوف وماتحاكونيش

ماجد وقف وسلم عليها: كيف انتوا ي خاله

بسمه:مشنا خالتك ماداك لا عندنا

ماجد استتتغرب: مالكم ي خاله

بسمه: كيف مالي هذا بيتي

وليد عصصب ووقف: هذا بيت عمته الذي هي امي قبل مايكون بيتش

بسمه: كان بيت عمته وعمته ماتت وذلحين قدو بيتي

ماجد: بسسس ي خاله انا عتخرج بس جيت اسلم عليكم مسافر إب غدوه

بسمه: يوه اسلم اسلم الله معك يله قذا سلمت

وليد صيحح: خااااله

ماجد مسك كتفه: فلتها ماعليك يله خاطركم سلموا على عمي

نغم:يوه مالك اجلس نتعشا سوى ي اخي مايصلحش

بسمه: اليك اليك من حق بتعزومي

ماجد ابتسم: ولا يهمشش اعتبريه في بطني يله الله معاكم (خرج من الديوان وتوجه صلى الباب فتحه وخرج)

في هذي الاثناء كان نادر واقف في بلوكنة بيتهم ابسر ماجد وهو خارج من البيت وبيخطى بسرعه حاول يركز في ملامحه بس ماقدر يتعرف عليه وشكك انو ماجد)

نادر:غريبه هذا ماجدد بس مابيفعل بيت عم خالد لالا مشو ماجد يمكن بن اتخيل
نغم لفتت لبسمه بستحقار; الله يعينش على نفسش(فلتتها وخرجت)

وليد لحق ماجد بس ماعاد لفاه ورجع للبيت

وليد: انتي مستحيل تكوني من جنس ادم (دخل غرفته وغلق)

بسمه ابتسمت بانتصار على جنب:حسابكم عندي ي عيال سلمى
(ماجد يكون ابن خال نغم يعني ام نغم وابو ماجد اخوه وزيد اخو نغم وندين بالرضاعه يعني رضع معاهن لذلك نغم مابتتغطاش منه)
.
.






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 9 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اليوم الثاني في بيت نادر..
الكل جالس فوق الصبوح...
سحر:اليوم مابش معي الا محاضره وحده يعني ماشتأخرش بس ي ابه قلهم يرجعوني للبيت نادر بيحانك ويعاند وجابر اتصله يقل مشغول

جابر: ماتشتي افعل ي اختي انتي داريه انا متحمل مسؤلية الشركه

سحر:ناهي وهذا الشيخ ولا ماهو محد يحاكيه

نادر مابيتحاكاش ولا سمعهم وكان تفكيره بالشخص الذي بسره امس خارج من بيت خالد وهيئته كأنه ماجد

احمد:واووو وين انت ي ابني اختك بتحاكيك

نادر نكز: هاه انا

سحر:ماشي مشو انت هو انا بن احاكي قرينك ارجع فـ احلامك سعليك

نادر بسرها بنص عين

احمد:اسكتي ي بنيه بغير قلة حيا

سحر برطمت

احمد:روح اختك للبيت بعدما تكمل محاضرتها وارجع للجامعه

نادر:بس ي ابه مشوار وزيد اليوم معي محاضرات يعني احتمال ما افضاش

احمد: كان من عيرجعها

جابر:خلاص بغير رفيس انا شاجي لش ماعاد باقي

نادر: احسن وفرت

سحر قلدته ببراءه:احسن وفرت.....يخ اصلا مشتيش اطلع معاك سواقتك تمغل البطون

نادر ابتسم: محد بيجبرش تطلعي معي

سحر:لولا الضروره والا والله ما ادي شبر فوق سيارتك كريه ربح خادم يخخخ

نادر ضحك: ياعقي عقاه علا حلاش ذلحين او ماهو

سحر:محد سأالك

نادر جا يتحاكا ووقفهم صياح احمد

احمد: بسسسس انت وهي قلة ادب وقلة حيا لاعاد احترمتوا النعمه ولا احترمتوا وجودي وانت ي كبير بتفعل عقلك بعقلها

نادر:كان ماهو مابتسمع علا مرادده وطولة لسان

سلوى وجابر ومرته بيضحكوا عليهم

جود: اصلا ي جدو هم هكذا واصل ساع الجهال حتى وانت خارج بيتضاربوا

نادر لفت لها: اصتبحي وانتي (قلد صوتها ...هم هكذا ساع الجهال) سعم عمرش فوق الميه

جود قلبت عيونها: صح اني صغيره ي خالو بس انا اعقل من خاله سحر

الكلل ضحكوا

نادر:ما في تيه معش حق

سحر بسرتها بغضب:والله ي مشعفله تمام بعيني والله ماراحت لش

جود بثقه: انا داريه ما عتسخيش

سحر:هيا تمام خلي جدو يخرج وانا شاوريش

الكل ضحكوا وبيتحيلوا لها وجلسوا يزبجوا ومنبهرين من حكا جود الاكبر من سنها
.
.
تسريع احداث>>بعد مرور اسبوعين في ارض اللواء الاخضر وعاصمة السياحه اليمنيه إب الجمال😻💛)

ماجد خرج من غرفته وبينشف شعره..

مرام بسرته وابتسمت

ماجد:مساء الخير

مرام(ام ماجد)مساء النور

ماجد:اينو ابي

مرام:بيتحمم جي اجس لوما يخرج واصتبحووا

ماجد علق المنشفه وجلس فوق السفره مسك تلفونه وبيطقطق فيه


بعد لحظات
خرج سليم من الغرفه وجلس
واتجمعوا كلهم فوق العشاء

سليم:كيف بسرت الشغل تمام

ماجد: ماشي ي ابه الصدق تععب قوي الله يعيينك

سليم ابتسم: آمين يارب عقبال ما ابسرك دكتووور وترفع راسي

ماجد ابتسم:ان شاء الله بس اذا وافقتوا لي ادرس بجامعة صنعاء

سليم قلب صوره: ماشي انسى الدراسه في صنعاء

ماجد:بس للمه ي ابه مافيها

سليم:ي ابني مشتيش تتأذى انا داري ومتأكد ان هذك الولد ماعيخليك بحالك لاهو ولا اخووته ولا ابوه

مرام تضايقت:من قصدك

سليم:من قصدي يعني نادر وشلته انا اشتي سلامة ابني مامعي الا هو

مرام:ا... .
.



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 10 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مرام:ابنك هو ابني والا شكلك ناسي

سليم:مشنا ناسي غر ...

ماجد قاطعهم:بسسس ي ابه انا نفسي ادرس الجامعه بصنعاء وبعدا مشنا جاهل تفتجع عليا وبالنسبه لنادر هو صح بيضايقني بـ حكاه بس عمره ماتعرض لي او فكر يعسني نادر مشو مثل ما انت متخيله

مرام دمعت عيونها

سليم:واخوته

ماجد:اخوته في حالهم ماقد بسرت مننهم احد جابر مره بسرته صدفه في حديقة السبعين مع مرته وابنه جلس يتبسرني من بعيدد بس ما حاكاني ولا قالوا لي شي

سليم.تنهد:يا ابني انا مشتيش اخسرك

ماجد ابتسم:ولا عيقع بي شي وكل امرك لله ولا تفتجع وبعدا شاكون انزل لاهانا وابسركم كل شهر لاتقلقوش

سليم بتردد:خلاص على ماتشتي
سليم قام وحب راسهه:الله يخليكم ليي الا ويني لمار مابسرتهاش

مرام:قدي راقده

ماجد :مسرع رقدت تيه الدجاجه

مرام ضحكت:قد لعبت مع البنات لوما شبعت وجت هالكه على طول رقدت

ماجد:الصدق فاقد لها قوي

مرام;حن تقوم.عتبسرها
(لمار اخته الصغيره وعمرها ٨ سننين)
.
.
في صنعاء الروح..
سلوى واحمد جالسين فـ المكان.لحالهم مع جابر ومرته

احمد'اينو نادرر

سلوى:في غرفته

احمد:ي بنتي الولد هذا قدو حق زواجه الصدق مدراش الله اوهو يعقل ويبطل دحس هو وسحر

جابر ضحك:انصحكم ماتفتحوش الموضوع هذا معه عيقلب لكم الرجل الاخضر داخل البيت

احمد:مشو بمزاجه من الجنان او ايجلس عزب عمره الشباب الذي بسنه بيدورو المره من اين تبدي وهذا بيتدلع

سلوى تنهدت:انت داري ي ابه انو مش دلع وانت اكثثر واحد داري بسبب رفضه للزواجه واصراره بهذا الشكل

جابر:بس ولو ي اختي مايصلحش يعني ليش مانا مافعلت مثله هيذا انا تزوجت وابسري على قمر معي

غرام (مرت جابر)خزيييت قوي

احمد ضحك:حمررت اليكممم

سلوى ضحكت:بس انت ي اخي غير عنه نادر مثأتر قوي بالذي حصل وللان مشو قادر ينسى

احمد:ولو مايسبرش ماعليش الا اقنعه يتزوج خلال هذي الشهرين وشلوه وعد مني

جابر:ما اركنكش يوافق بس جرب
احمد:ماعليكم خلوها عليا
.
.
في بيت عادل(ابو جسار)
عادل:ذلحين ماقلت ي ابني من سب زواجك

جسار خزي:ماله زواجي

عادل:كيف ماله ماحاكتك امك

نسرين:الا حاكيته وقلي انه يشتي بنت محدده يعني مابش داعي ندور

عادل ابتسم:حالي ومن تيه اضوي اخطبها لكك غدوه

جسار ضحك:مالكم مستعجلين ي ابه

عادل ضحك:يعني مشنت مستعجل

جسار:ماشي يعني شويه اجهز نفسي واكون مستقبلي وبعدا خير

عادل:تمام ومنهي البنت اقل شي قلنا

جسار:امم البنت هي نغم بنت عمي خالد

نسرين بهررت:تشتيها هي

عادل لفت لها:ومالها بنت اخي او ما ملتش عينش

نسرين:مش حكاية ملت عيني او ماشي غر استغربت منين يعرفها يعني اكيد انو بسرها لوما اختارها هي بالذات

جسار ضححك:الصدق ايوه بسرتاه غر مرره والله وزيده بالغلط يعني ماقصدتها
عادل ضحكك:قلت لي بالغلط ي نزغه مه

جسار:هيا مالكم قذا صارحتكم وقلنا بسرتها

نسرين ضحكت:خلاص خير ولا يهمك شخطبها لك

جسار:ماعه مش ذلحين يعني اصبر حق شهرين ثلاثه

نسرين:يو للمه

جسار:هكذا

عادل:خلاص براحتك

جسار ابتسم وقام غرفته
فتح الدولاب وخرج دفتر صغير وسطه صوره خرجها وبيتبسرها ب حب كانت صورته هو ونغم وندين ووليد وهم صغار

جسار:ان شاء الله تكوني لي وحدي ومحد يوقف بطريق سعادتنا
.
.








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 11 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيت نغمم..
ندين ونغم جالسات في الغرفه

نغم ماسكه كتبها وبتراجع الذي درسته في مرحلة الثانوي

ندين جالسه مقابلها وبتتبسر لها بملل وتعجب
ندين:قلدش الله مابتفعلي هذا الساع

نغم بسرتها بنص عين:بن العب كيرم مارايش تلعبي معي

ندين:خخخخ بايخه قوي

نغم:سؤالش هو البايخ يعني بتبسري الكتب في يدي و(رفعت اصبعها السبابه لا اعلى نخرتها ورجعت النظارات لا ورا)والنظاره تيه في عيوني ماهو هذا برايش

ندين :يعني وانتي مابتستحيش اختش جالسه قبالش وانتي بتقري وتدرسي

نغم ضحكت:وياسعم اختي الاميره ديانا

ندين ضحكت:بغير لغاجه كرهتيني في العلم مالش مالش 24 ساعه دراسه

نغم:انتي داريه اني بن احنج الدراسه قوي وبن اتمنى اكمل جامعه

ندين:تمام تمام ذلحين قومي نرقد اميد نقوم بحين

نغم:للمه معش موعد

ندين كررتتت:ايوه معي موعد مع ابليس تأمرت انا وهو نغتال الساحره الشريره وهي نوم ونريح البشريه منها

نغم وندين ضحكين بوقت وااحد
وفجأه افتتح الباب بقوه

بسمه بصياح:بتتضحوكين ي قليلات الادب

نغم ابتسمت باستفزاز:للمه ضايقناش بشي هي القافنا ولا لقفش انتي

بسمه:اليك اليك ع قلة حييا وبعدا مني الجيفه الذي محطت الطيسان(بمعنى غسلت الاطباق او الصصحون)

ندين افتجعت

نغم لفتت لها وحست عليها:انا محوطتهن

بسمه:وللمه خليتيهن فوق السله ي جيفه ما عيقع بشش اذا دخلتيهن عتتكسر يدش جعلها مكسر صدق

نغم بـ اسلوب استفزاز ولغاجه:يووووه ياسييين على يدي وبعدا لاوقع بي شي من عيخدمني انتي ياسعم

بسمه دخلت لاعندهن ومسكت نغم من كتف الفنيله وتحاكت من بين اسنانها:احترمي نفسش وادحني غضبي ي بنت سلمى والا عيقع شي مايعجبش

نغم بكل هدوء مسكت يدها ونزلتها

بسمه تنرفزت ومسكت شعرها بقوهه من تحت:للمره الاخيره اقلش انا هانا ام البيت مش خبيرتش (دهفت راسها للجدر بقسوه وفلتتهن وخرجت)

نغمم تألمت وكابرت

ندين افتجعت عليها وقامت لاعندها:اوجعتش جعلها مكسر يكسرها
نغم غمضت عيونها بألم ومسكت مكان الضربه

نغم:سهل متعوده

ندين دمعت:انا اسفه انا السبب لو دخلتهن ماوقع هكذا

نغم ابتسمت:وانتي ي خبلا للمه تخليهن خارج

ندين:قلت امد ينشفين وادخلهن ونسيت

نغم:خلاص حصصل خير ولا يهمش

ندين حضنتها:اسفه

نغم ضربتها في كتفها دلا;ناهي للغاجه قلنا حصل خير

ندين ضحكت'خلاص مش اسفه

نغم ضحكت'مجنونه

ندين:منش ناخذ العلم
.
.
اليوم الثاني في الجامعه..
الشباب بيخطووا ويتجابروا

نادر:ي اخي انا قبل فتره كأني بسرت ماجد عندكم او عيوني خدعتني وكل ماقلت شاحاكيك انسى

وليد توتر: اي حين بسرته عندنا

نادر:مش متأكد غر كنت واقف في البلكونة وابسرت واحد خرج من.عندكم وهيئته ساع ماجد

وليد ابتسم:هذا ابن عمي وبعدا ي اخبل ماعيجي يفعل ماجد في بيتنا العشي

نادر تنهد:والله مانا داري من كثر ما بن اكرهه بن اتخيله في كل زوه

وليد ضحكك:سعم انو مرت ابوك.تكرهه حرام عليك مالك ع الولد

نادر:خلاص ي اخي قفل الموضوع معي محاضره شدخل ذلحين ونلتقي بعدا

وليد:تمام بالتوفيق

نادر ابتسسم لهم وخطي

علي ضرب وليد في راسه:ليحين عتجلس مخبي عليه حقيقه مثل هذا استحاله يتخبى

وليد:ما تشتي افعل لو نادر يدرا ان ماجد ابن خالي حرام لا يقاطعني عمره

علي:وايحين ناويين تحاكوه

وليد:احنا في النهايه اصحاب وجيران وماجد من اهلي واخي الصدق معتقدرش اخسر واحد فيهم

علي:وماعتفعل

وليد تنهد:ابردد بس وخلها على الله المكتوب محد بيهرب منه

علي:رررببك.يعين

وليد:امين يله جي نصتبح قدنا جاااوع

علي:على طول يله بس على حسابك

وليد ضحك:على حسابي ولا يهمك

علي ضحك:يله توكلنا(ضووا المطعم واصتبحوا)
.
.
في (إب الجمال)
جا وقت سفر ماجد وبيودع اهله
مرام:انتبه لنفسك ي ابني

ماجد حب راسها:ولا يهمش ي غاليه انتي ادعي لي بسس

مرام ابتسمت بأالم:الله يوفقك

سليم:اوبه من شلة حسب الله لاحد يأذيك فيهم

مرام تضايقت:ماقصدك بشلة حسب الله هم بشر مشهم وحوش

سليم:مش حكاية وحوش بس....ماجد قاطعهم

ماجد:خلاص بسس كملنا لاتقلقوش عليا وبعدا عمر الدم مابقي ماء ي ابه

سليم ابتسم له:الله معك ي ابني
ماجد اين جتتت لماري

لمار:انا هانا

ماجد حضنها:مع السلامه يرروحي

لمار:ايحين عترجع عندنا

ماجد ابتسم:شاكون اجي في الاجازه انا ذلحين عدسير ادرس وزيد ابي عيكون يديكم لاهانك تغيرو جوو او مه ي ابه

سليم:ايوه ا.......








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 12 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سليم:ايوه اكيد

لمار:تمام اشتي تديلي معك هدايا خيرات والعاب

مرام:هو عيسير يقرا مش يغترب

ماجد ضحك:ماعليش منهم شديلش عيوني

لمار حبته في صابره

ماجد حب راسها ووقف:يله خاطركم

وصلوه للباب وودعوه

سليم:لو كملت عليك المصاريف واحتجت شي اتصلي وشارسل لك

ماجد:تمام (رفع يده وسلم)تحياتي

مرام:استودعتك الله

ماجد خطي وركب فوق سيارته

مرام وسليم جلسوا يراقبوه لوما غاب وقفلوا الباب ودخلوا
.
.
في صنعاء بعد المغرب..
احمد وعياله كلهم سامرين في الصاله وبيتجابروا ويتفرجوا فلم
احمد:اين جا نادرر

نادر:أأمر ي ابه

احمد بمنزاغه:كيف انت ي ابني

نادر:الحمد لله بخير

احمد: ناقصك شي والا شي

نادر ضحكك:بغير مقدمات ي ابه ماتشتوا مني

احمد ضحك:تمام ي لغجه صل على رسول الله

نادر:اللهم صل وسلم على محمد واله خيير

احمد:ابسر ي ابني ماعدبش من العمر ساع ما راح انت الان قدك شاب ماشاء الله وعندك فرع من سلسلة شركتنا لاحسابك ومعك شهايد ومايعيبك شي

نادر:ايوه الحمد لله للمه ماقد به

احمد:اشتي افرح فيك ي ابني وابسر عي.....نادر قاطعه

نادر: انا مقدر كل الذي قلته ي ابه بس انتو كلكم داريين اني فاعل حظر للموضوع هذذا من حياتي ومشتيش افكر به تفكييير

احمد بنبره حاده:مشووو على ماتشتي حضرتك ل ايحين ناوي تجلس هكذا الماضي انساه وادفنه وبطل البعسسه حقك تيه بغير جنان زيدت بها

نادر وقف بعصبيه:انا اشتي افهم هذي حياتي انا ولا حياتكم انا حررر

احمد وقف:من قلك ان انت حرر انا ابوك ولي كلمه اليك وكلمتي تمشي غصب عن الكبير والصغير وانا قلتلك خلال الشهرين هذي عتتزوج

نادر على صوته:يا ابه مالكممم مشتيش اتزوج واظلم بنت الناس معي

احمد رففع صوته بعصبيه:ماعيقع بها شيي عتتزوج سبرك من سبر باقي الشباب كلمه وهي

نادر بتحدي:انتو اخطبوا وافعلوهن كلهن براحتكم وحن يقلوا لكم اين العريس دبروا انفسكم وابسروا ماعتردوا عليهم انا شاساافر الحديده وانتو اجننوا براحتكم

احمد عصصب :بتتحداني ي قليل الحياا والله ا......فجأه كتم نفسه وماعاد قدر يتحاكا ومسسك على قلبه ونكع للقاع

نادر افتتتجع عليه وحمل لاعنده

سلوى مسكته:اببه يوه مالكم اببه رد عليا قووا

احمد بيشهق بسررعه وماقدر يتحاكا

نادر صييح:جااابر اخرج شغل السياره يللله نسعفه

جابرر طار وشغل السياره

ناددر وسلوى شلوه للحوي(الحوش حق الفله)ركبوه ف السياره وتحرركووا بسررعه

سحر مسكت يد سلوى بانكسار
سحر:مالهم ابي

سلوى:سعليش لاتفتجعيش ان شاء الله عيرجع بخير ادعي له

سحر:للمه ماشلونا معاهم

سلوى:ماعليش عنتصل لهم ونتطمن ونخليهم يجوا لنا
.
.
فوق السياره
نادر واحمد ورا وجابر بيسووق

نادر دمعت عيونه:انا اسف ي ابه سامحني ماقصدت اضايقك اوعدك كل شي عيكون مثلما تشتيه بس لاتفلتناش

احمد بيسمعه بس مش قادر يتحرك او يتحاكا

وصلو للمستشفى ونزلوه خرجوا الممرضين وطرحوه فوق سرير النقل ودخلوه للعانيه المركزه مباشرة

نادر وجابر جلسو مريعين خارج وقلقين
نادر مسك راسه:لو يققع فيه شي ماشاسامح نفسي طول حياتي

جابر طرح يده في كتفه:صل ع النبي ي اخي ما عيقع الا كل خيير

نادر ارتكا عرض الجدر ومسك راسه بيده اليمنى
كان كل تفكيره محصوور في ابوه افتجع انه يخسره وفوق هذا هو السبب فـي الذي حصل مرت ربع ساعه والدكاتره بغرفة العنايه المركزه ونادر كانت الافكار تسير فيه وتجي وكل ما طال الوقت زاد الخوف والتوتر على ابووه


وبعد لحظات واخيرا جات اللحظه الذي كان مريع لهاا انفتح الباب وخرج الدكتور
نادر وجابر خطيوا لاعنده مسرعين

نادر بلهفه:خير ي دكتور طممنا

الدكتور ....





https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 13 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نادر بلهفه:خير ي دكتور طممنا

الدكتور ابتسم:حاليا وضعه تمام والحمد لله

جابر:للمه وقع له هكذا يعني ماهو السبب

الدكتور:بقي معه ضيق تنفس والسبب انه انفعل بس الحمد لله انكم اسعفتوه بسرعه ولا كنتوا عتخسروه

نادر:تنهد بفرحه وارتياح:شكرا ي دكتور الله يوفقك غر اشتي استفسسر منك ايحين نقدر نشله البيت

الدكتور:غدوه الصبح ان شاء الله لوما يستقر وضعه ونتأكد من نتيجة التحاليل

جابر ابتسم:شككرا ي دكتور

الدكتور ابتسم:ولو هذا واجبنا

نادر ابتسم:الحمد لله

جابر:قلتلك مابش الا كل خير

نادر:ان شاء الله

جابر:يله انا شاسير ابسر الاوراق والمبلغ وانت اتصل للبنات وطمنهن اكيد مفتجعات عليه

نادر:حاضر الان

جابر خطي لاعند الاستقبال وبيحاسبهم
نادر اتصل لـ سلوى

سحر سمعت الرنه وطارت ترد
سحر:ها نادر كيفو ابي وين انتو للمه ماتجووا لنا قد انا شاموت من الفجيعه قوا قلي وينو ابي هو بخير مه

نادر:ابي بخير بس شكلش عتجلطيني انا ماهو السي دي هذا دلا دلا انتي معش مخ في راسش ولا مسجله

سحر:مش وقت زبجك وين ابي وكيف هو

نادر:ابي بخير الحمد لله حصل معه ضيق فـ التنفس وان شاء الله الصبح عنخرجه

سحر فررحت:الحممد لله وانت للمه اتصلت يله اذلف مانشتيش نسمع صوتك

نادر:انا اصلا اتصلت لـ سلوى انتي مادخل امش تردي اللقافه بتجري في عروقش

سحرر:خخخ بتتظيرف يا سعم

غررام مرت جابر:اليش قذا بدأوا

سلوى ضحكت وسحبت التلفون
سلوى:بس انت وهي

نادر:مالش وانتي تلفونش سايب من ما جا شله

سلوى:هي غرر كانت مفتجعه على ابي وطارت حن سمعتك

نادر:ناهي يله جهزوا ل ابي بقعته احتمال نخرجه بعد ساعتين ثلاث اذا هو بخير ماعنراعيش للصبح

سلوى:تمام الله معاكم

نادر:مع السلامه .


في بيت نغم..
وليد وصل للبيت تااعب من الشغل
دخل للصاله وباين عليه اثار التعبب
وليد بصوت واهي وانفاس متتابعه:مساأ الخير

نغم لفتت لمصدر الصوت بلهفه وقامت لاعنده ووقفت قباله
نغم:مالك خير

وليد جلس فوق الفراش:اسقيييني

ندين حملت ادت له ماأ ورجعت

وليد شربب:اسلمي

نغم:مالك ي اخي للمه قدك هكذا مرهق

وليد:اليوم غيرنا البضاعه حق السوبر ماركت كلها ومحد معي كنت اتحملهن لحالي

نغم:ي اخي هكذا مايسبرش الجامعه الصبح وزيد من بعد الظهر ل حداعش العشي من يرضي هذا

وليد:ماتشتيني افعل ي اختي ابي كرها يتحمل مصروف البيت وانا ما عتجلس اطلب منه لو احتجت شي وزيد انتي داريه ان راتب ابي بتلهفه خالتي ومن عيصرف على البيت

ندين حضنته ودمعت عيونها:بس لازم توبه لنفسك ماعاد معانا الا انت اذا بقي فيك شي احنا عنلحقك

وليد طرح يده فوق ظهرها:ماعيقع بي شي ي روحي ولا عليش هو شغل عادي مشو جهاد

نغم حست نفسها عتضعف قبالهم خطيت غرفتها وغلقت الباب جلست فوق السرير ووجهة نظرها لزاويه محدده ف الغرفه نزلين دموعها بغزاره بعدما تذكرت امها واهتمامها فيهم كانوا عايشين ومرتاحين وكان ابوهم يلبي لهم كل مايشتوه برغم ان وضعهم المادي مشو بهذاك المستوى بس ماحسسهم بنقص ابدا وبعد ما ماتت سلمى ودخلت بسمه لحياتهم تغير كل شي وبقت الحياه بالنسبه لهم وكأنها جحييم مابش منها مفرر
قاطع افكارها صوت الباب بيدق
نغم وقفت ومسحت دموعها واخذت نفس عمييق وفتحت

ندين:مالش غلقتي بالمفتاح

نغم ابتسمت:مابش غيرت لداتي بس
ندين بسرتها من نازل لا طالع:ماغيرتي في لداتش

نغم بسرت نفسها:غيرت الداخلي ي لغجه يله جي نرفع البيت ونرقد عميد نقوم بحين للصبوح

ندين ابتسمت:تمام انا شاممحوط الديمه (تنظف المطبخ) وافعل عشاء ل وليد وانتي رفعي البيت

نغم:تمام يله وخلي الطيساان فوق السله ناهي

ندين ضحككت:سعليش قدي حلايه ماشاعيدها
خرجين من الغرفه وبدأين الشغل
.
.
في بيت نادر
وصلوا للبيت وقفوا السياره ونزلوا مسكوا ابوهم ونزلوه ودخلوا

سحر سمعت باب الفله فتح وطاررت لاعندهم حضنت ابوها

سحر:نورتوا البيت ي ابه الحمد لله على سلامتكككم

نادر:ناهي خري منه عتكتمي نفسه من.جديد

سحر بسرته بنص عين:امانه

سلوى:بس قروا (سلمت عليه هي ومرت جابر وطلعوه لاغرفته)
سلوى:كيف صحتك ي ابه بيوجعك شي ولاشي

احمد:انا ماشاكون بخير الا اذا وافق اخوش على طلبي

نادر تضايق وخرج لاغرفته وغلق الباب

احمد:هيا بسرتي

سلوى تنهدت:سهل......










📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 14 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سلوى تنهدت:سهل ي ابه خله عليا بس انتوا ذلحين ارتاح وماعيققع الا الذي تشتيه

احمد:ان شاء الله

سلوى حبت راسه وخطيت لـ عند نادر
دقت الباب ودخلت

نادر كان متمدد ابسرها وجلس

سلوى جلست جنبه:مالك خرجت هكذا

نادر:ي اختي انا ضبحت الصدق يعني ابي للمه بيفعل هكذا

سلوى:يا اخي ابي يشتي يفرح في عياله وبعدا اصابعك مش كلهن سوا لاتخليش تجربة غيرك تأثر فيك

نادر:انا مقتنع اقتناع تاام مشتيش

سلوى:ولو قلت لك علاميد ابي ابسر كيف اليوم مرض علينا مانشتيش نخسره

نادر :مابيوجع قلبي الا ابي مشتيش يغضب عليا ومشتيش اظلم البنت معي

سلوى:ان شاء الله ماعدتظلمهاش بس قوا لا تغثيش ابي

نادر سكت

سلوى طرحت يدها فوق فخذه:لاتفكرش وافق

نادر لفت لها وبتردد وبعد تفكير طويل:شاوافق بس علشانش انتي وعلشان صحة ابي لكن موافقتي ماتعنيش اني شتعامل معاها على اساس انها مرتي ومستحييل اتقبلها بأي شكل كان هذا شرطي عاجبكم والا مابش عليكم

سلوى تنهدت: خلاص ولا يهمك الذي تشتيه وذلحين شبدأ ادور لك على وحده تناسبك وتثبت لك ان ظنك غلط
نادر تنهد:خيير ان شاء الله

سلوى ابتسمت وخرجت من عنده ودخلت عند ابوهاا

سلوى:عندي لكمم مفاجأه

سحررر:اممم شاخمن راعي سويتي لنا العشاء مه

جابر ومرته ضحكوا
جابر:انتي واصل حسش عند بطنش

سحر تريحمت بطفوله: يا عيبتكم عليا
سلوى ضحكت:المهم اسمعوا نادر وافق يتزوج

سحر وقف بصدمه وفتحت لقفها

جابر:غلقي لقفش من القعايه هذي

سحر:اوميقاااااد نادر والزواجه هههههههه ماشاصدق

سلوى:مع صدقي صدقي

احمد فرررح:واخييراا اقتنع

سلوى:ايوه بس شرط علينا انه ماعيتقبلهاش بسرعه

احمد:سهل ماعليش انتي ادي له واحده حاليه وبنت ناس مجرد ماتجي تخليه يتلل

جابر بسر ل غرام
جابر:إنا وقلدكم الله عدشي احلا من غرامي

احمد ضحكك:ماعتقدش

غرام بصوت واهي:خزيت بنا قررر شلوك

جابر:جبرني بالخازيه

غرام دكمته وبهررت

جابر ضحك وسكت

سحرر:امممم من ممكن تكون حااللليه وزد بنت ناس صفتين صعب تجتمع سكتت شويه وبتفكرر وفجأه نطتت وعلت صوتها

سحر:لقيتها لقيتها لقيتها

احمد:مالش ي بنتي سع الجهال

سحر حملت وجلست جنبه فوق السرير:لقيتها ي ابه

احمد ابتسم:ناهي منهي تيه الذي كسرتي سرير علاميدها

سحرر:نغم بنت عم خالد جيراننا

احمد بعدم رضا:بس حالتهم الماديه مش ولا بد

سلوى:الزلط مشي كل شي ي ابه وبعدا احنا عنزوجها ب ابننا وهي عتجي عندنا

سحر:ايوه ي ابه قوا وفقوا البنت عسسل بلدي وزيده حاليه وعيونها رصاصي وشعرها اشقر ساع الامريكان لو تبسرو محلاها

جابر بهرر:متأكده ان هي يمننيه

سحر:ايوه كان مارايك

جابر:الصدق ماقد بسرت يمنيه بهذا الوصف

غرام بصرته بنظرره

جابر ضحك:الا غرامي يعني ماهي مابش منها ثنتين

احمد ضحك:خلاص توكلنا وزيد ابوها بيشتغل عندي
ورجال محترم قوي

سلوى:واخوها صاحب نادر ومعتقدش انهم عيرفضوا لانهم يعرفونا

احمد:تمام توكلنا ع رب العباد يوم الخميس تحاكيهم

وتسيري عندهم وتطلبيها وانا شاحاكي خالد بالشركه وربش يكتب مافيه الخيرر

سلوى ابتسمت:اميين يارب

احمد:ماقلتي بسمها

سحر:اسمها نغغم

احمد:وماهو نغم هذا

سحر:هذا مشتق من اسماء الموسيقى (فعلت يدها كأنه بيدها غيتار وغمت عيونها وططلعت يدها ونزلتها) ترننن يعني هكذا نغم نغم

جابر ضحححك:عيزكينا عقولنا

سلوى:اميين
.
.






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 15 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


يوم الاربعاء في بيت نغم..
نغم جالسه فوق مكتبها وبتدرس

ندين دخلت ابسرتها وتأففت وحاكت نفسها(غبني على زوجش عيكون يدخل ويبسرش راقد فوق الكتب هذي)
خطت لاعندها ولفت يداتها حول رقبتها ياسعم بتحضنها فهمتوا مه😂🙊

نغم ابتسمت:حيا

ندين:جي نجلس سوا به فلم لو تبسري محلاه حق هيرثك(ممثل هندي)

نغم:حااضر ي قلبي اخطي افعلي لنا شاهي وشاكمل تيه الصفحه واجي

ندين بعدت عنها:تمام فيسااع

نغم لفتت لها وحبتها في الهواء من بعييد

ندين فعلت نفس الحركه وخرجت

نغم كملت الصفحه وشلت النظارات من عيونها وطرحتهن في علبتهن
مسكت رقبتها وحركتها بأالم لفت خصلات شعرها بفرتكه(بنسه هذك الذي تجي سودا) وضوت الديمه(المطبخ)

ندين:كملتي

نغم:ايوه

ندين:يله اخطي شغلي التلفزيون امد يفور الشاهي وشلحقش

نغم:تمام

خرجت للصاله وشغلت التلفزيون ورن تلفون البيت

نغم جاوبت:الو

سلوى:ايوه من ندين ولا اختها

نغم:حييا ب ام جود انا نغم

سلوى:حياش وابقاش ي قمر كيف انتو وكيف خالتش والكل

نغم:الحمد لله بخيرين يسلموا عليش

سلوى:اسكه ادي خالتش اشتي احاكيها

نغم:حاضر ريعي(ي خاااله) خاله جي
بسمه خرجت:خير ماقد به للمه بـ تهاولي هكذا(تهاولي بمعنى نباح الكلاب)

نغم:ام جود تشتي تحاكيش

بسمه هزرت التلفون:ناهي هاتي اضوي عند اختش

نغم رفعت حاجبها متنرفزه

بسمه بصوت مجامله:يووه حييا اهلا وسهلا كيف انتي

سلوى:الحمد لله بخيرين وانتي كيف انتي وكيف العيال

بسمه:بخيرين كلهم انا فدالهم يسلموا عليش

نغم ابتسمت على جمب باستخفاف وخطيت الدييمه

سلوى:الله يسلمش ويسلمهم
المهم اتصلت لش علاميد اقلش احنا غدوه العصر عنجي عندكم ان شاء الله
بسمه فرحت:حيا بكم في اي وقت البيت بيتكم

سلوى:تسلمي ي قلبي يله الله معاش

بسمه:استودعتش الباري(وغلقين)

ندين ونغم دخلين وبيدهن صحن الشاهي والتنفاش

بسمه تخصرت:خيير خيرر ماهو هذا افقرتين ابوكن بس اكلل

نغم:قذاا قلتيها بنفسش ابونا مشو ابوش يعني مادخلش انتي

بسمه:ماتشتيش تبطلي الوقاحه تيه يا قليلة التربيه

نغم ب استفزاز: ماشي للاسف امي االله يررحمها ماتت وماعلتمنيش احترم قليلين الادب به قانون يقول لكل فعل ردة فعل بس مدارش انتي فيه سعم انش درستي وتعلمتي

ندين ماقدرت تمسك نفسها وضحكتتت

بسمه صيحتت:اصصص ي قليلات الادب انتي وهي ماتستحين على وجوهكن.يله من قبالي

نغم:ام سورري خاله نشتي نتبسر الفلم

بسمه بدون.ما تتحاكا فصلت السلك الذي يوصل بين التلفزيون والرسيڤر ولفتت لهن

بسمه:وذلحين روني كيف عتتفرجين

ندين اقتهرت:يوه ي خاله مالش

نغم كابرت وضحكت:حركات الجهال هذي قد بطلوها احنا عندخل غرفتنا ناكل التنفاش ونشرب الشاهي والفلم نتبسره العشي واخي وابي موجودين ووقتها رويني من عيمنعنا حن يعيدوه

بسمه:والله بتتحديني

نغم:ماشي غر شكلش ببتحنجي الاسلاك قوي شليه عندش ورقديه جنبش امد لاتفتجعين العشي(مسكت بيد ندين ودخلين الغرفه وغلقين بالمفتاح)

ندين داخل كررررت ضححك هي ونغمم
ندين:يماه ي غارة الله منش ماهو هذا محد بيقدر لها الا انتي

نغم ضحكت: الصدق مشنا راضيه على الذي بن افعله بس مافعل هي بتجبرني لو هي معانا تمام احنا عنكون لها اكثر من بنات لكن سبلة(ذيل) الكلب تجلس عوجا واصل

ندين ضححكتت: ااخ بطني جعلش العافيه

نغم ضحكت:هيا اصه لاتسمعش عتقتلب جون سينا وتكسر المغلقه حق الباب وتدخل تصارع

ندين زاااد ضحكها وماعاد قدرت تمسك نفسها

نغم بتضحك على شكلها:شلوش اصه
وجلسين يضحكين ويزبجين عليها

بسمه سمعت ضحكاتهن
بسمه(اضحكين كم ما تشتين لكن سهل علاجكن عندي وبذات انتي ي نغم والله لا اكون لش السوسوه الذي بتحفر وراش لوما تموتش)
.
.
في بيت سمير(صاحب ماجد)
ماجد دخل:الله الله

سمير:حياك ادخل

ماجد دخل للديوان وجلس

سمير:شاديلك عصير وارجع

ماحد ابتسم:تمام


في الديمه..
سمير وين العصير

روان(اخت سمير):هه هوذا العصيير جيت تدي لنا صاحبك يعشش عندنا مانقدرش نتنفس ف البيت

سمير:قفلي فمش واخطي الغرفه (شل الصحن وخرج)

ماجد بسره وابتسم

سمير قدم له العصير وجلس

ماجد:ي اخي مابش داعي تخليني اجلس هانا مشتيش اثقل عليكم

سمير:من جدك انت اخليك جالس بفندق واخوك موجود عيييب عليك

ماجد:انت داري دوام الجامعه عيبدأ بعد اسبوع يعني مش معقوله اجلس عندكم هذا الوقت كله

سمير:ومافيها يعني ابي وامي حاكيتهم ومابش كما قد بدت الجامعه ....



https://t.me/rewayatyamania/1972





📚 @rewayatyamania 🇾🇪