قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
البــارت 24 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نادر سمع صوت المغلقه حق الباب ولفت صلى مصدر الصووت

نغم دخلت وطرحت السله فـ القاع وبدأت تضحي اللده

نادر جلس يتبسرها بلا شعووور وماكان يحس بأي
كره تجاههها للحظه واحده نسي نفسه وهو بيتأمل حركاتها

نغم ما انتبهت لوجوده وكانت تضحيي وجاءت ريييح قويه فلتت اللثمه من وجه نغممم

نادر بيتبسرها ب اعجاب وهو ناسي نفسه بالرغم انه مايعرفش انها البنت الذي خطبوها له الا انه حسس ان فيها شي بيجذبه لها

نغم بحركه سرريعه لفت اللثمه على وجهها
ولفت نظرها طول نادر وبدون قصد لفتت له وافتجعت

نادر مازالت عيونه عليه ومشو حاسس بنفسه

نغم شلت السله ودخللت وهي
بتسب نفسها غلقت الباب بقووه مما خلى صوته يتغلل في اذان نادر لوما صحصح
نغم(ااااوف جني جني جني شلللله ما طلعه ذلحين بيتشنقع فـ البلكونه ياربي للمه هكذا ذلحين عيقول اني طلعت متعنيه علاميد ابسرره فارح برووحه يعني كانه بيتبسر شلالات من البلكونه)
ضربت القاع برجلها بعصبيييه ونزلت وهي بتتحلطم


اما عند نادر بعدما رجع لوعيه وتذكر الذي حصل
نادر(مالي كنت مقعي وبن اتبسرها واصلا مشنا متأكد اذا كانت هي او ماشششي وبعدا هي ولا مش هي مايهمنيش
ولا اشتي اعرفها او ابسرهااا واذا كانت هي فأنا متأكد انها طلعت متعنيه علاميد ابسسرها وياسعم الرياح بعدت اللثمه بنات اخر زمن الله يقلعها طبيعه اففف ماهي البلوه هذي)
دخل للغرفه شل سويس السياره وتلفونه والقات وخرررج
.
.
بعد ثلاث ايامم..
خالد جالس مطنن فوق السرير

بسمه لبست وتعطرت وجلست جنبه
بسسمه;مال روحي مطنن

خالد بضيييق:خليها على الله

مانا داري كيف اواجه ابو جابر واقله ان احنا عنفسخ الخطبه قبل ماتقع

بسمه بصوت مفجوع:للمه تفسسخ مالك بتجنن انا قلدك الله انك عتوافق على جسار وتفلت نادر

خالد:ومافيه جسار ابن اخي واقرب لي من نادر

بسمه:ماقلنا شي الله يخليكم لبعض غر ي روحيي انت بتشتغل عند احمد الـ... والرجال جا وطلب بنتك قبل اخووك
وانت وافقت يعني اخوك وقته كان غلط

خاالد: انا تشتي ابيع اخي علشان احمد وزلطه

بسمه:محد قلك بيع اخوووك والزلط مالها دخل بس فكر بعقلك انت لو ترفض نادر احمد عيتغير عليك ولاتنسى
ان عاده فعلك ترقيه الى نائب المدير والمركز هذا مش الكل بيحصل عليه بسهوله واحتمال يخرجك من شغلك واذا خرجك انت داري بحالتنا كيف هي كرها بنقدر نوفر مصاريف البيت ومعاش وليد مابيكفيش يعني مستقبل البيت كله متعلق بقرارك

خالد سكتت

بسمه في داخلها(اوعدش ي بنت سلمى ما اخليش تحصلي على الذي بتتمنيه وشاخلي عيشتش كلها نكدد)
بسمه:لا تفكر ولا شييي توكل على الله وحاكي اخوك وفهمه وبعدا بنتك عتكون مرتاحهه مع نادر لانه ماعينقص عليها شي يعني ماشاء الله زلطط ورجوله واخلاق ومن كله واسمح لي بالذي عتقوله لك بس ابن اخوك ماقدبش معاه مستقبل ولا تنسى انه فلت جامعته وخرج بعكس نادر ذلحين بيدرس الجامعه وعيقع له شهادات

خاالد:بس هكذا عتخسر اخي وابنه

بسمه:ولا ايقع شي عيغثوا منك اسبوع اسببوعين واذا كثرت خله شهرر بس انتو اخوه فـ النهايه والظفر مايخرجش من اللحم

خالد تنهد: يعني هذا رايش

بسمه حسست انه اقتنع طرحت يدها فوق كتفه:اييوه توكل بس وعليا وصدقني بنتك عتكون سعيده مع نادر

خالد:تمام توكلنا على الله(خرج تلفونه واتصل لـ عادل)
.
.
عادل ابسر الاتصال ابتسمم ورد
عادل:اهلا وسهلا

خالد:اسعد الله مساك

عادل:مساء الفففل

خالد:وين انت

عادل:انا خارج البيت قريب السبعين للمه

خالد:تمام خليك هاناك وشاجي لك

عادل:للمه خيير

خالد:مابلا اشتيك بموضوع الجهال واشتي نكون لحالنا

عادل:تمام شاراعي لك

خاالد:يله الله معك

عادل:مع السلامه

خالد قام بدل لداته وخخرج من االبيت ركب تكس وتوجه صلى السبعين
.
.







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 25 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيت سميرر...
دقت باب غرفته ودخخلتت
سمير بسرها وطنشها وجلس يطقطق فـ تلفونه
جلست فوق السرير عند ركبته وطرحت يدها فوق فخذذه
رفعت راسها وعيونها ملان دموع وبصوت مكبود ومخنوق
روان:سميير قوا سامحني

سمير مسك يدها ووخرها من.فوقه ورجع للتلفون

وبيحاول يتجاهل نظراتها لانه متأكد انه ماعيستحملش دموعها

روان بكت:سمير مالك يعني مافعلت لهذا كله لك اكثر من اسبوع مابتحاكيني ولا بتشل شي من يدي يعني انا مافعلتش كذيه بالعاني وزيد السماعات كانت بـ اذني

سمير طرح التلفون وجلس بدون مايلفت لها

روان:مالك ساكت هكذاا برودك قاتلل رد صيح فوقي سهل بس حاكيني قوا

سمير اوجعه قلبه عليها سنب ورفع راسها وبسر دموعها:ماتشتي مني

روان.حضنته بقوه وانفجرت بكاء

سمير غممض عيونه وكان يحاول يطرح يده فوق ظهرها ويرجعها وهو متردد
روان زاد بكاها وحضنته بقوه

سمير حضنها:بس اصه لاتبكيش

روان بتتشنهج:اول شي سامحني

سمير:خلاص سامحتش لاعاد تبكيش

روان بعدت من حضنه بفررحه وحبته في صابره

سمير ضحك وخززي:مجنونه

روان ضحكت:منك نتعلم

سمير مسك اذنها دلا:مشتيش الذي حصل يتكرر

روان:خلاص وعد مايتكرر اعوذ بالله منك والقلب القاسي هذا

سمير ضحك:الرجال
رجال بكل شي مش ب اسمه بس

روان:ويوم تقسى عليا كذيه تسميها رجاله

سمير:ماشي ي خبلا انا ماقسيت عليش الا لاني احبش مشتيش احد يتحاكا على اختي ذلحين ماجد ماعيقول بالرغم.انه صاحبي بس مهما كان البنت محد يسممع حسها ولا يبسر لها طرف

روان:خلاص ناهي ماشاعيدها قلنا

سمير ابتسم:تمام يله اخطي افعلي لي قلص ليمون من حقش الحالي

روان ابتسمت: عيووني(طااارت للمطبخ)
سمير بيتحيلا لها تنهد ورجع شل تلفونه .
.
فـ السبعين..
وقف التكسي بعدما بسر سيارة اخوه ونزل دق الفريمم عليه

عادل بسره وفتح امان السياره ونزل

خالد سلم عليه:مساء الخير

عادل:مساء النورر هات بشششر

خالد نزل راسه:والله ي اخي مشنا داري نا اقلك

عادل:للمه تحاكا ايش قررتوا

خالد:انت داري ان احمد الـ.. جا وطلبها لـ ابنه وانا اديت له موافقتي والبن.....عادل قاطعه

عادل صيح:كيفف اديت له موافقتك انا حن حاكيتك قلت لي انك عترفضض

خالد:الحقيقه انكم حن طلبتوا البنت قد كنا وافقنا على نادر وماحاكيناكم افتجعت تغثوا مننا ولا قد كنا وافقنا وزيد الخطبه غدوه

عادل بيصيح:كيف قد كنتوا وافقتوا مرتك قالت للمره انها عتحاكيك وتبسروا وهذا الشي يعني انكم ماقد كنتوا موافقين

خالد:اهدا ي اخي وصل على رسول الله واسمعني انت داري احمد صاحبي قوي وساع اخي وزيد ابنه مافيه قصر والشي الثالث اني بن اشتغل عنده ولقمة عيشي منه بعد الله

عادل:يعننني بعت اخوك علاميد الزلط مه اذا هو صاحبك فانا اخوك ولا قصدك ان ابني فيه قصرر مه ومشو رجال ومايستاهلش بنتك

احمد:مش قصدي ي اخي مالك مابتقل

عادل:كان ماقصدك وماعاد عتقل قذا قلت كل شي وبانت مكانتي عندكك طبعا عتوافقوا عليه نادر مالك القصور والزلط والخدم والحشم وجسار ابن واحد صاحب دكان صغير

خالد:عيب عليك ي ابو جسار مايصلحش هكذا

عادل:للمه انت تعرف العيب اساسا خاطرك ي اخي ي ابن امي وابي وخل صاحبك ينفعك(ركب سيارته بسسرعه وشغلها وخطي)

خالد حاول يوقفه ويلحقه بس ماقدرش .
.




https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 26 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيت نغم...
وليد رجع البيت وبيده اكياس دخل على طول غرفة البنات قبل تبسره بسمه

نغم بسرته وقامت:مالك دخلت ساع السرق هكذاا

وليد ضحكك:قد احنا عايشين في رعب من تحت راسها المهم اسمعيني هذي اكياس ابسرين مافيها

ندين قااامت:ماهو هذا

وليد:مفاجأه افتحنها انتين

نغم وندين شلين الاكياس وفتحنها بالفضوول

ندين خرجت فستان وردي طويل ومسكته من الكتاف وسنبت وهي منبهره:وووووواووو رهيييب حق من

وليد:حقي انا مارايش عيجي حالي فوقي

نغم خرجت فستان ثاني لونه اسوود وضحكت عليهم

ندين بفهاوه:الاثنين عتلبسهن انتتت

نغم ضربتها في رراسها: هولا لنا ي بقره

ندين ضحكتت وحضنته:شكرا حااليات قوي قوي

وليد ضحك:كيف انا ذواق

نغم ابتسمت وبتحيلا لهم:ذوواق ونص

وليد توسط خواته نغم يمينه وندين يساره وطرح يداته فوق اكتافهن
وليد:اشتي دايما تكونين مبسوطات هكذا واشتي الابتسامه ماتغيب عنكن

نغم:بوجودك معانا كل شي عيسبر بس ايش مناسبة الهدايا هذي

وليد:الاسود لش للحفله واخترت لش هذا اللون لانش تحبيه (لفت لندين)وانتي مثلها والاكياس الصغيره هذك فيها اكسسوارات وبعاسس من حقكن بوهيه ورنج وصبه وما الى ذلك

نغمم ضحكت من قلبها:احنا عنتمكيج ولا عنبني برج في وجيهنا

وليد ضحكك:مدري قلدكن الله قبل امس سرت لا حديقة السبعين..وابسرت لش العجايب

نغمم:مش كلنا سوا

وليد:تمام المهم اشتي غدوه ابسركن بالفساتين هذي اشتي خواتي يقعين احلا البنات فـ الحفله(لفت لندين)وانتي استبكي سوا مدراش الله ووحده تخطبش وتخلصنا منش

نغم ضحكت ومسكت اذنه:ياعيبتك

ندين وخرت من حضنه:كريه شل فستانك مشتيه

وليد مسك خدوها وحركهن يمين ويسار:لاتصدقيش ي روحي بن امزح انتبهين من الانسه منشن تبسراللده بعدا هي عتشفطهن

نغم:حتى وشلتهن ماعيجنش عليها هذي وزنها ساعي ثلاث مرات

الكل ضححكووا

وقاطعم صوت الباب
وليد:هذا شكله ابي جهزين العشاء يله وانا شاسير افتح

البنات:تمام

وليد خرج يفتح

ندين ونغم دخلين الفساتين وخرجين للمطبخ
.
.
في الديوان..
خالد دخل جلس وباين عليه الغثاا..

وليد:مالك ي ابه اين كنت ومن الذي وصلك

خالد تنهد:خلها على الله ي ابني

وليد:خيرر ما قد به

خالد لفت له:عمك عادل جا وطلب اختك نغم لـ ابنه جسار و.......الخ**سرررد له كل الذي حصل بالتفصيل)

وليد:وانا واين كنت من هذا كله ي ابه وللمه ماتحاكونيش والا قد انا ساع المزهريه داخل البيت

خالد:ناهي ذلحين جا دورك للصياح وبعدا وين انت اصلا قدك اربع وعشرين ساعه بتشغل وما نشتيش نشغلك زياده

وليد تنهدد: وذلحين كيف

خالد:والله مانا داري ي ابني عمك غثي قوي ولا عاد رضي يحاكيني ومفكر ان احنا وافقنا على نادر ورفضنا ابنه علشان الزلط

وليد:البنت مارايها

خالد:رايها حاليا ماعاد ينفعش قد اتفقنا احنا والجماعه والخطبه غدوه ماعاد نقدر نتراجع

وليد:ربك عيحلها انا اهم شي عندي راحة اختي وسعادتها وبالنسبه لـ عمي خلوه لوما يهدا وانا شاحاكيه وان شاء الله يرجع كل شي مثلما كان

خالد: ان شاء الله الله يسد الشأن ابسر خواتك مايلزمهن لغدوه

وليد: ماعليك الموضوع عندي

خالد تنهد واكتفى بالصمت...









📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 27 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيت عادل..
دخل البيت متضااايق نسرين و جسار كانوا جالسين في الصاله جلس بينهم وهو مش داري كيف يحاكيهم

نسرين:وعليكم السلام مالك

عادل:مالي؟

نسرين:ايوه مالك قالب صورتك كذيه ووجهك محممر

عادل تنهد وسكت

جسار:خير ي ابه مالكم

عادل:كنت عند عمك خالد

جسار ابتلد:مالهم فيهم شي احد تاعب

عادل: ماشي غرر نغم.....ماقدر يكمل

جسار:مالكم ي ابه ماوقع لنغم تحاكوا

عادل:قالوا لي ان نغم قدي مخطوبه لـ نادر احمد الـ.. وما وافقوش عليك

جسار اكتتتتبد وحسس ان السقف انهدم فوقه قام سنب وهو مش مستوعب

نسرين :ككيف مخطووبه انا يوم طلبت البنت قالت لي بسمه عتحاكيهم ويبسروا يعني هم مايشتوش ابنك وبيدورو معاذذر

عادل:بس هو قال انو حن حاكينهم قد كانت مخطوبه

نسرين: كيف مخطوبه بسمه ماحاكنتيش ابدا لو هي مخطوبه كان عيقلوا لنا حن سرت

جسار عيونه مثبتها على نقطه معينه وهو مش مستوعب

عادل:يعني معقوله اخي يبيعني علشان زلطط

نسرين:ايوه ومايمنع احمد مزززلط وعايش ساع الامير بصنعاء وخالد بيشتغل عنده ابسرت قلت لك محد بينفع احد

جسار فلتهم وخرججج من البيت بسررعه

نسرين صاحت:جسااار جي هكذا

عادل حاول يلحقه بس وقف بعدما جسار غلق باب البيت بقوه ركب سيارته ووتحرررك بسرعه تعادل الـ..280
حسس ان كل شي تدمررر وانه خسر كل شي البنت الذي حبها وبيحلم فيها من حن وعادهم صغار جا واحد وشلها منه بكل سهوله كان يحس ان في صدره خناجر بتنغرسس كان يسوق بجنون ومابيبسر قباله غير نغم وحبه لها وعمه الذي فضل الغريب عليه
حكا ابوه كان يتكرر في اذنه وخيال نغم مافارق عيوونه عششق السياره ودعسسس اكثثر
خرجت سياره من اللفة الذي ع اليمين وما انتبه لهاا
الولد ماقدرش يتفادى الصدمه وصدموووا سياراتهم ببعض بقوووه هززت الشاررع........
.
.
في بيت نادر..
سلوى دقت الباب ودخلت..

نادر ابسرها وجلس(احترام لها)

سلوى;ماتشتي عشاء

نادر لفت انتباهه العلبه الذي في يدها:مشتيش عشاء بس ماهو هذا الذي بيدش

سلوى :اممم مارايك ماعيكون

نادر:مش ناقص حزاوي ي اختي قد راسي عيقرح

سلوى ضحكت:خلاص هه ابسر(فتحت العلبه)مارايك

نادر ابسر العلبه ومحتواها وتضايق:ماهو هذا

سلوى:هذي الدبله والمحبس حق خطيبتك وهذي الدبله حقك

نادر:وما افعلهن انا

سلوى:كيف ماتفعلهن بن اقلك ما رايك

نادر بدون نفس:حاليات

سلوى قامت وطرحت العلبه حق دبلته جنبه وشلت حق نغم وخرجت

نادر شل العلبه من جنبه ورجمها للجدر بعصبيه وكانت انفاسه متسارعه
.
.

في بيت جساررر..
نسرين:اسكه ابسر الولد اينو قلبي مقبوض

عادل:اين تشتي ابسره السياره معاه وتلفونه بيرن ومابيردش

نسرين: كان ماهو عنجلس هكذاا نراعي له لوما يجي

عادل صيح: ماتشتي مني افعل اخرج ادور رجال مسبع مربع ماعيقلوا عليا الناس

نسرين بكتت:حسسسبي الله فيش ي نغمم انتي وابوش

عادل:والبنت ماذنبها

نسرين:كيف ماذنبها هي السبب في كلل شي يوووه يارب ابني انا فدالككم انا داريه لا قد غثي بيكتم ويحرق نفسه بنفسه

عادل:قري ي مره طلعتي لي الجنان في روحي

نسرين جلست بقلق وبتفكرر في ابنها
.
.
في مكان شبه معتمم
تجمعووا الناس حول السياره
جسارر قاوم وكان بوعيه نزل من السياره بصعووبه كان الدم بينزل من راسه ويده مجرووحه ضغط على نفسسه وخطي لاعند الولد الذي صدمه افتجع حن بسر الدم والولد فاقد وعيه وصيييحح

جسار:جوووا ساعدوووني نشششله المستشفى مالكم بتتفرجوووا
الناس كلهم حاولوا يفتحوا السياره وبعد عدة محاولات فتحت وخرجوا الولد منها وطلعووا فوق سيارة واحد من الحضور
جسار مفتجع شل تلفونه من فوق السياره وركب معاهم وتوجهوا المستشفى
.
.
بعد ربع سااعه
وصلوا المستشفى ودخلوا الولد للعنايه المركززه

جسار جلس خارج ومشو داري من يحاكي تذكر التلفون حق الولد شله وكان مفتوح دخل ع الاسماء بيدور احد يخصه ولفت انتباهه(الوالد)
عرف انه ابو الولد واتتصل له

ابوه رد: ي ابني وين انت لاذلحين اقلقتنا علييك

جسار اكتبد:يا عمم انا مش ابنك

ابو الولد: ماهو كيف مش ابني من انت هذا رقم ابني

جسار:ايوه هو ابنك في مستشفى الـ... بقي معه حادث سياره وشليته للمستشفى

ابو الولد صيحح:ككيف ابني وايش من حااادث انت ذلحين جاااي

جسارر بكى وقفل التلفون وصااح بصوت هزز ارجاء المستشفى:ياااااااااارب

جلس فـ القاع ومسك على راسه(يارب للمه حصل معي كل هذا بيوم واحددد ماهو الغلط الذي ارتكبته بحياتي وبتعاقبني عليه هكذا)
.
.





https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 28 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيت عادل اتصل لـ جسااارر
جسار ابسره وتنهد بقووه ورد
بصوت تااعب:ايوه ي ابه

عادل:ووين انت ي وللدي من اول بن اتصلك مابرتدش

جسار:انا فـ المستشفى

عادل سنب وافتجع: مستشفى مه ايش حصل

جسار:تصادمت انا وواحد في الطريق وشليته اسعفته

عادل:في اي مستشفى

جسار:مستشفى الـ...

عادل:الان جااي(وقفل)

نسرين:ماله ابني وايش من مستشفى شاجي معك

عادل:الولد مافيه شي قري هانا من اجي معاكك شاسير ابسر الخبببر وارجع(خرج من البيت وركب تكس وتوجه صلى المستشفى)

نسرين جلست بتبكيي وتتحسبب على نغمم وابوهاا


في المستشفى..
عادل وصلل وابسسر جسار وحمل لاعنده
عادل:كيف انت وكيف حصل الحادث(بسر جبهته ويده)للمه ماخليتهم يبسروا جروحكك جي معي يله

جسار:يا ابه اين اجي معك الولد داخل بيصارع الموت وانت بتفكرر في هذا الجرح

اهل الولد وصلووا وبيدوروا

جسار ابسرهم بيسأالوا وشك انهم همم خطي لاعندهمم ورواهم الصوره الذي في خلفية التلفون حق الولد)
جسار:هذا ابنكمم

ابو الولد:اييوه من انتت ووين ابني وايش حصلل

اخوه:تحاكا ي اخي اينوو وكيف وقع الحادث

جسار:انا الذي اتصلت فيك ي عمم انا وابنك اتصادمنا بالسياره وهو ذلحين داخل في غرفة العمليات

ابوه:يعني انت السبب انت الذي صدمت ابنني للمه انت بخير وابني داااخل تحاكا ايش فعلت فيه

عادل خطي لاعندهم: اهداا ي اخي ان شاء الله ماعيقع الا خير وابنكم عيقوم بالسلامه

ابوه:ايوه ايش عليك ابنك مافيه شي ماعتحس بالذي انا بن احس فييه

اخو الولد:بس ي ابه اهدا وخلنا نبسرر ماعيحصل صل على النبي

ابوه:عليه الصلاة والسلام (جلسوا فوق الكراسيي ومنتظرين )
.
.
خرج الدكتور من الغرفه
قاموا وتوجهوا لاعنده

الاب:كيف ابني ي دكتوور طمناا

الدكتور:الصدمه كانت قوويه واثرت على راسه وحصل معه نزيف داخلي انقذناه بصعوبة وحاليا هو في غيبوبه

الاب:كيف يعني

الدكتور:مانقدر نحدد اي شي الا لوما يقوم وبعدها نبسر وضعه وزيد في جسمه كسوور

الاب لفت لجسار:ماشاسامحك على الذي فعلته ب ابني (خرج تلفونه واتصل للشرطه)

عادل:ما بتفعل ي اخي مالك

الاب:ابنك عيتحاسب على كل شي بيسوق وكأن الشارع حق ابوه

عادل:ومادراك انو ابني الغلطااان

جسار:انا الغلطان ي اببه خله يسوي الذي يريحه

عادل'بس ما

جسار اشر له بيده بمعنى خلاص

الاب اتصل للشرطه وبلغهممم وقفل

جسار جلس فوق الكرسي ومسك على راسه وبيتذكررر نغم وخطبتها نزلت دمعته بيأس وقهررر

عادل جلس جنبه:مافعلت ي ابنييي للمه هكذا

جسار ساكت

عادل: ذلحين ما عنفعل

الاب:عتبسر ابنك وهو بالحبسس وتقتهر عليه ساع ما قهروتني على ابني

اخوه الولد:اهدا صحتك ي ابه ما عتتحملشش

جسار:انا اسف ي عمم هو ابنكم خرج قبالي فجأه ومابسرتش

الاب:مابسرتش سعم انو نمله وبعدا مفكر ان كلمة اسف عترجع لي ابني

جسار:ماا.....قاطعهم صوت الضابط
الضابط:من فيكم الذي اتصل

الاب:انا ي افندم(اشر ل جسار) الولد هذا صدمم ابني وكان بيسوق كان الطريق حقه والناس حشرات قباله مابسرهم)

الضابط اشر للعسكر يمسكوه

عادل:ي اخي عنفعلك الذي تشتيه ومستعد اتحمل كل التكاليف بسس مايسبرش تفعل هكذا

الاب:والذي فعله ابنك فـ ابني هو يسبرر

الضابط:الان عنشله للقسم.....










📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 29 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الاب:والذي فعله ابنك فـ ابني هو يسبرر

الضابط:الان عنشله للقسمم وهناك عنحقق معه ونبسر الغلط غدوه الصبح جوو لا هناك
(العساكر شلوا جسار وخرجوا من المستشفى)

عادل لفت لـ ابو الولد:حسسبي الله ونعم الوكيل فيك ذلحين حن اتروح للبيت بدون الولد ماتشتيني اقل لامه

الاب:وانا كيف احاكي مرتي ان ابنها في غيبوبه وان وضعه مش مستقرر انت مابسرتهاش حن خرجنا كيف كاانت

عادل فلتهم وخرج...
.
.
في بيت عادل
نسرين جالسه بتتتبكي ومش مصدددقه

عادل:مش هكذا ي مره مالش

نسرين صيحت وبتكبي:كان ماتشتي افففعل كيف عيجيني النوم وابني في الحببس كيف قلللي

عادل:ابنش في الحبس وعاايش غيرش عيالهم تحت التراب وماعد قدروش يبسروهم ابنش غللط وبسبب غلطه الولد بيصارع الموت ومثل ما انتي مفتجعه على ابنش به ام ثانيه مثلش واكثر

نسرين بتبكي:اااه كله بسبب اخووك الله لاسامحه لادنيا ولا اخره حسبي الله فيه هو وبنته همم السبب

عادل تنهد وخرج من الغرفه ودخل الديوان

نسرين دفنت راسها بالمخده وجلست تبككي.
.
.
في اليوم الثاني(بعد الظهر..
وليد علق الزينه والشبيبات(البالونات)

ندين بتجهز الكرسي الذي عتجلس فوقه نغمم

وليد نزل من فوق السلم: ماعاد باقي

ندين:اممم باقي تجهز لنا المسجله والذاكره وعلمني كيف اشغلهن

وليد:تمام اضوي اديهن واجي

ندين:حاضرر
توجهت صلى الباب بسررعه وعلى خرجتها صدمت بـ بسمه

بسمه:ايي مكسر كسر كتفش مالش

ندين افتجعت:اسفه مابسرتش

وليد عصبب:مش وقت الاعتذارات اخطي ادي المسجله

ندين خرجتت

بسمه:واذا اعتذرت ايش يعني نقص منها شي

وليد:ي خالتي القمريه انا مزاجي رايق ومشتيش تعكنني عليا ناهي اخطي اسبكي نفسش علاسب النسوان يبسرين ام الحريوه قممر

بسمه:انا قمرر من غير شي

نغم دخلت:ايووه اكيد ومن قال انش شوعه

وليد كاتم ضحكته:هيا بسرتي

بسمه بغرور:جبرني بسس

وليد: هيا اخطي ابسري ماعتلبسي قطبه خرجي احلى ماعندش

بسمه ابتسمت:تمام ذلحين (فلتتهم ودخلت غرفتها)

وليد ونغم قرحووا ضححك
وليد:بسرتي على خبلا صدقت روحها اني حاليه

نغم ضحكت:ساع الجهال تصدق كل شي

وليد ضحك: ماعلينا المهم ابسسري كيف الديوان عجبش

نغم:حااالي قوي انا فدال الايادي تسسلم تعبتك

وليد مط نخرتها:اذا مافعلتش هذا لاختي القمر لمن شفعله

نغم ابتسمت:انا فدداللك

ندين دخلت:انتو فدالي الاثنين يله قطبه جو يتفدوو قدو شرق

وليد ونغم ضحكووا:حااضرر يله
.
.
في بيت نادر...
سلوى:يله قومممي الساعه ثلاث باقي ساعه ونسير لهم

سحرر:ضاابحه مشنا داريه ما البس

سلوى:معش ثلاث فساتين جدد وماقد لبستيهن وتقلي لي ما البس

سحرر:هو كلهن حاليات محتاره بينهن لو هو يسبر شلبسهن الثلاثه

سلوى ضحكت:شلوش قدش اخبر لاتأخرينا

سحر:اووف ومن عيفعل لي سشوار ومكياج

سلوى:ياااي ي مدبره الحريوه هي نغم مش انتي

سحر بدلع: ماعه مشتيش مشتيش

سلوى:ناهي ي جاهله شدعي لش فاطمه

سحر ابتسمت ببراءه:تمام وانتي

سلوى:وانا شادبر نفسي ماعليش مني

سحر:براحتش

سلوى حركت راسها ونزلت للصالون..
ابسرت جابر ونادر متوجهين صلى الباب..

سلوى:هه نادر راعي

نادر لفت لها:خير

سلوى مسكت يده:ايني الدبله

نادر تأفف:طالع للمه

سلوى:البسها

نادر:لوما ارجع مش وقتتش(فتح وخرج)
جابر:حمار الولد ذيه

سلوى ضحكت:خله براحته عنبسر حن تجي

جابر:الله يسعده يله خاطرش

سلوى:الله معاكم

جابر حب راسها وخرج
.
.
في قسمم الشرطه..
عادل بيتحاكا مع الضابط
عادل:والحل ي فندم ماشاخلي ابني يجس بالحبس هكذا

الضابط:الموضوع مشو بيدي ولا بيدك ابنك غلط ولازم يتعاقب وغير هذا اهل الولد مشم راضين يتنازلووا والولد مازال بغيبوبه وانا ما اقدرش اتصرف الا لوما يتنازلوا

عادل:واذا ماتنازلوش

الضابط:ابنك عيحتبس

عادل:ي منعاه ي فندم قولي غير هذا الحكا

الضابط:للاسف مابش غيره انت اهدأ واصبر وكم يوم لوما يقوم الولد ونبسر ماعيفعلووا

عادل تنهد:استغفرر اللله بسس اقدر ابسره ذلحين

الضابط:ذلحين مع لانهم بيحققوا معه

عادل:خيرة الله(خرج من القسم بانكسار وقهرر ركب سيارته وتوجه صلى بيته)
.
.




https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 30 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيت نغم...
ندين:ما رايك نلبس.فستان وتجي عندنا

نغم:قري ي بنيه

وليد:هي تشتي اقوم اكسر لقفها

ندين:النسووان عيجين وانت هانا قوم اخرج

وليد بـ عناد:حناك لش ماشخرج الا لوما ابسركن جاهزات

ندين;يووه تشتي نلبس قبالك

نغم خفعتها في راسها:قصده يبسر الفساتين كيف هي فوقنا

وليد ضحك:ما اكلتوا البنيه هذي لوما هي مثويه هكذذا

ندين ضحكت بخزا

نغم:ابسر ي اخي قدو شررق ذلحين خبيراتنا عيجين ما حبكت تبسرنا ذلحين لا بعد المغرب حن تجي

وليد:واذا تأخرت فـ الدوام

نغم:ماعليك ما عنبدلش ولا الا لوما تجي

وليد قام:تمام علشانش بسس

نغم ابتسمت:عيحفظك الباري

وليد:اميين(قام وفتح الباب وخرج)

سلوى وسحرر ومرت جابر خرجين من بيتهم

جود بسرت وليد وطارت لاعنده وحضنته
جود:وليييد

وليد ضححك:عيون وليد

سحر:شلوها بنتش مشنا درايه على ايش بتحبه يخخ

سلوى بصوت واهي:اصص ي جنيه لا يسمعش

سحر:يسمعني والا لا سمع يخ كريه

وليد:كيف انتي ي قمريه

جود:لاتحاكينيش كذيه ساع مابيحاكوا الجهال مش انا جاهله

وليد ضحك من قلبه:حاااضر ي كبيره ولا يهمش

سحر:خخخخخ على ضحكه هه سع الماطور حن يطفا

غرام ضحكت:اسكتي عتفضحينا

جود:وين عتسير

وليد:شافلت لكن البيت واسير اشتغللل مارايش تجي معي

جود:ماعه ماعه الله يفتح عليك يله

وليد بيتحيلا لها ولـ حكاها الذي سع الكبار حبها في راسها وققام طاحت عينه على سحر بدون قصد وقال في نفسه(ارحلي قبل مايجي الثور ينطحني)ركب السياره وتحرك

البنات كملين الطريق ووصلين دقين الباب
ندين افتجعت:يوه قد النسوان جين وماقد كملنا

نغم:سهل قذا لبستي فستانش اخطي افتحي الباب وخليه مفتوح وانا شاكممل بامدي

ندين:تمام

فتحت الباب وابتسمت
ندين:حياا

سحر:الله يحييش ي قمرر

ندين:ادخلين

دخلين وسلمين عليها

سحر:ماقد جهزتين

ندين:الا ماعاد باقي الا المكياج بسس
سحر:تمام انا شدخل اجهز نغم وانتي تجهزي قطبه

ندين:تمام

بسمه خرجت من غرفتها بكامل زينتها المبالغ فيهاا سلمت عليهن ودخلتهن للديوان

سحر مسكت بيد ندين ودخلين غرفة نغممم
سحرر حضنتها من ورا

نغم:حياا

سحر:ماشاء الله عليش قمرر يووه ي اخي هنيت لك صدق

نغم ابتسمت بخزى: قمر مه عادنا ماقد كملتش

سحر:مايحتاج اصلا امانه لو انا مثلش لا اطلق المكياج بالثلاث

نغم ضحككت

سحر:لاتضحكيش يله جي نكمل قدو شرق

نغم:يله تمام
.
.
فوق السياره
عادل:ايوه ي فندم ......ماشي هو غر كان يسوق ومدري كيف لوما بقي الحادث وانا محتاج مساعدتك حاول.......تمام على طول ولايهمك بس اهل الولد من عيقنعهم....................شاراعي لك ي منعاه حاول تفعل اي شي انت داري مامعي الا هو.....يله تمام شككرا مراعي لردك..........في امان الله (قفل التلفون ودخله جيبه مر من جنب بيت خالد وسمع صوت الاغاني وباب البيت مفتووح وتذكر ان خطبة نغمم اليووم وقف دقيقه جنب البيت وهو بيحاكي نفسه ويتأمل الناس الذي بتدخل للبيت)

عادل:الله ي الدنيا ابن اخوك محبوس ومايعلم بحاله الا الله وانت فارح ببنتك وبخطبتها ماكنتش داري ان الزلط تغير الاخ على اخوه) عمل هاند بريك وتحرك متوجه صلى بيته
.
.
في بيت نغم..
خرجينها البنات من غرقتها للديوان وشغلين الززفه وكانين يرشين عليها ورق الورد دخلت للديوان وندين ماسكه يدها اليمنى واسيل اليسرى

كانوا المعازيم قليل اقربائها وخبيراتها واهل نادر

دخلت من الباب والكل اتوجهت انظاره عليهااا مبهورين من جمالها الرباني ولمسات المكياج الخفيفه زادتها جماال عيونها كانت تلمع والفستان كان مخصر عليها وشعرها الاشقر الطويل كان مغطي ظهرها زفوها وجلست فوق الكرسي شغلين الاغاني وبداأت اجواء الرقص والاحتفال

اسيل:يحق لش يحق لش امانه انش محظوظة فيه قد بسرته مره فـ الجامعه حن سرت اسجل يعني الصوودق لايقين لبعض قوي

نغم ابتسمت بمشاعر متبلده وكان عندها الامر جدا عاادي

مرر الوقت وجا وقت التلبيسس وتسليم الشنطه

قامت سلوى وفتحت العلبه حق الدبله والمحبس والساعه ولبستهاا

الحضوور صفقوا والبنات صفرين

سلوى شلت الشنطه وطرحتها قبال نغم
سلوى:هذي كسوتش ي قمر وان شاء الله يعجبش ذوقي

نغم ابتسمت بخزا ونزلت راسها

بسمه كانت عينها على الشنطه وتشتي تبسر ما داخلها.

ندين انتبهت عليهااا ووقفت جنب الشنطه

سحرر: يلله رجعي الاغااني

ندين:تمام

شغلين الاغاني ورجعين لجوهن
البنات قامين سلمين على نغم وطرحين لها الهدايا وباركين لها..
.
.



https://t.me/rewayatyamania/1972



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Forwarded From أمواج الأمل