قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ي ساعدت ماما ولولاها كان انا ممكن ما اجيت ..يعني اسمي آسيا ع اسمها ..
سلام : اي وهاي ام اللسان من وقت ما نولدت لحد هلأ واحنا مع بعض ..يعني شفناها عم تكبر شوي شوي ..
اليس : ايييييي ..لكن هي القصة ..
سلام : اي ..
اليس : اي يا ام لسان حكيلي كيف دراستك وشو بتعملي بالمدرسة وهيك..
آسيا : اليوم اخدنا حصة نسخ وصرت ابكي ..لك بكره حصة النسخخ كتييييررر ..والآنسة حكتلي اطلعي اشربي مي ..ضليت العب لعند ما رن الجرس بعدين دخلت وما نسخت شي ..
اليس : برافو عليكي .. ما تعملي شي مو حاببتي .
سلام : لاا ..آسيا مفي تعملي هيك شي مرة تانية فاهمة علي ؟ شو ما بتطلب الآنسة بتعملي ..
اليس : لا تردي عليه اعملي الي بريحك ..
آسيا : خلص سكتو راسي وجعني منكن ..
ضحكو وحكو مع بعض ..قديشها هالآسيا مهضومة ..وبتدخل القلب بسرعة ..
اجت امها لآسيا واخدتها وبس خلص سلام شغلو رجع لعند اليس وكملها الرواية ..وبس نامت غطاها وروح ع بيتو ...
مرقت الأيام ..معظم الوقت كان تفكيرو فيها ..وبالوقت الي يكون فيه فاضي ..كان يروح لعندها ..قلبو بيشتاق وما بيقدر ع بعدها ..اليوم صار الوقت الي لازم اليس تطلع في من المشفى ..جرحها طاب مزبوط ..والكسور والرضوض شبه طابت ..اما عيونها ..لسا كلشي سواد ! وكان هالشي من أصعب الأشياء الي واجهت اليس ..بس لأنها قوية قدرت تتحمل وتتعود ع حالتها ..
ضبت أغراضها وقعدت تستنى بأمها واختها لحتى ياخدوها وترجع ع بيتها 
دق الباب ..واليس قامت بسرعة وتلبكت ..
شمت ريحة العطر الموجود وتأكدت انو سلام ..
سلام : اذا صار الوقت ..
اليس : اي ..
سلام :فيني احضنك لآخر مرة؟
اليس هزت براسها ومسك بأيدها وشدها لعندو ..
نزلت دمعة من عيونها .. هي ما عاد تشوفو ..كانت مجرد عابر بحياتو ..وبعد اليوم رح ينتهي كلشي ..ما رح يعرف بالحب الي بقلبها ..ولا الشوق الي رح يعذبها بفراقو..
اليس بعدت راسها عنو ..سلام : اليس ..ضلي تزكرينا اي؟ 
اليس : وانت ضل تزكرني ..
دخلت امها واختها لهنيك وصار الشي الي محدا متوقعو ..
بلشت الضجة والزينة والبلالين تملي الغرفة ..والأصوات العالية عم تهتف : هابي بريذي تو يو اليس ..
اليس حطت أيدها ع تمها من الصدمة ..
وسلام مانو فاهم شي ..
حضنتها امها واختها وحكولها : كل عام وانت بخييرر ..
اليس : هو اليوم عيد ميلادي !!!
سلام : كل عام وانت بخير يا مجنونة ..
اليس : وانتو بخير ..
اعطوها الهدايا وهي مبسوطة كتير ...
سلام : لو بعرف كان جبتلك شي ..
اليس : مو مهم ما بهتم كتير بهيك اشياء ..
سلام شلبك ايدي ببعض ..ونتبه ع سوارتو الي بأيدو ..شلحها ولبسها ياها 
اليس : سلام ..لشو هاد ..
سلام : هاد السوار ..عشان ضلي تتزكريني ..
اليس : كيف شكلو؟
سلام : عليه اشارة ال مالا نهاية ..لونو أسود وبسيط ..
اليس : يسلمو ..
سلام : مش تنسي تيجي ع المراجعة ؟ عشان نشوف وضع الجرح والكسر ونطمن عليكي ..
اليس : لا تهكل هم ..ما رح تتريح منيي ..
سلام : الرواية !
اليس : لا تحاول ..لسا ع قراري ..رح اقرأ النهاية انا ..بعيوني هدول ..بس يبطل كلشي سواد..
سلام : ان شاء الله ..
اليس : يلا بااي ..
طلعت من المشفى ولأول مرة قلبها غصها متل هيك ..ليش هيك قلبها عم ينبض ..ليش عيونها عم يحرقوها ..
ليش كلشي فيها بدو يرجع لهداك المكان ..لعند سلام ..
مشيت بخطوات مكسورة ..وصلت لبيتها قعدت ع تختها ..تزكرت انو دايماً بس كانت تقعد متل هيك قعدة كانت تفتح ع فيلم وتحضر ..بس هلأ ما رح تقدر ..لأول مرة دخلت بيتها وما عرفت وين الباب او كيف تمشي .
ما اصعبو من شعور ..والأصعب انك تتعود عليه ويصير شي عادي بحياتك بس في شي جواتك عم يقلك تمرد ..بس ما في شي منقدر نعملو ..
مرقت الأيام وحبهم ل بعض عم يكبر اكتر واكتر رغم البعد والمسافات الي بينهم ..كانت بكل مرة تحط راسها ع المخدة تتزكر صوتو وضحكتو الي ما عم تروح من بالها ..هو شي متل ..متل الهوس عندها ..
اما سلام ..فكمل حياتو من البيت للمشفى ..بس كان في سؤال عم يراودو دايماً ..انا كيف كنت عايش قبلها ! قبل ما قلبي يعشقها ..الفراغ الي تركتو كبير ..مشتاق لعيونها وضحكتها ..وجنونها وبرائتها ..شعرها الأسود وعيونها السود ..متل الملاك تماما
بتخليك تضحك بأصعب اوقاتك ..شتقت لكلشي فيها ..شتقت تحكيلي عن جنونها و شو كانت تعمل بيومها اكتر شي بتحبو ..اكتر شي بتكرهو ..فضولها عنو وحياتو ..
كل الشوق رح ينتهي ..اليوم رح يشوفها ..وقرر يعترفلها بحبو ..اذا كانت بتحبو رح يكون أسعد انسان بالعالم ..اما ..اذا كان حبو من طرف واحد ..فرح يضلو يحبها لآخر نفس بحياتو ..لو حبو هاد كان وجع لقلبو ..
لما صحي الصبح لبس أواعيي وترتب ورش من عطرو المعتاد ..راح ع المشفى وبلش شغل بروح حلوة ..
آسيا : اي يا دكتورنا ما بدك تحكي شو سبب هالأبتسامة ؟
سلام : اليوم اليس جاي ..
آسيا : هو اليوم كان مراجعتها؟؟
سلام : اي ..رح شوف عيونها كيف صارو ..وجرحها والكسور اذا نشفو تماماً ولا لسا ..وأهم شي رح شوفها هيي ..
آسيا : لمتى رح ضل هيك سلام ..
سل
ام

: كيف ..ما فهمت قصدك ..
آسيا : يعني تحبها من بعيد ل بعيد وقلبك يوجعك ع بعدها ..
سلام : آسيا خلص ..كل الوجع رح ينتهي ..اليوم رح أعترفلها بحبي لألها ..
آسيا : عم تمزح!
سلام : بس ..خايف ما تكون بتحبني ..
آسيا : لا لا ..صدقني بتحبك ..لك من عيونها واضضح ..
سلام : جد عم تحكي !
آسيا : اي ولله ..
يتبع ..
#الغرفة_221 🖤
الجزء الخامس 
سلام أخد نفس عميق بأريحية وبتسم ابتسامة رضى وكمل شغلو ..
مشي الوقت بطييئ كتيييررر اصعب شي بالحياه هو الأنتظار ..بقتل ع البطيئ ..
آسيا جهزت حالها الصبح ..وخلت اختها تمكيجها ولبست أواعيها وراحت هي وأختها للمشفى ..كانت الطريق طويلة ..شافت محل المواجهات ومكان ما تصاوبت ..وكيف نقلوها للمشفى ...وهنيك فقدت عيونها ..بهداك المكان ..
في انسان تاني ع وجه الأرض بتحمس ل يروح لمشفى غيرها؟
ما علينا هاد القلب مو هي
بعد كم ساعة وصلو لهنيك نزلت من السيارة وأيدها بأيد اختها الي عم تساعدها لتمشي ..
دخلو لهنيك وآسيا شافتهم وأجت لعندهم ..حضنت اليس وسلمت عليها ..
آسيا : يا الله شو شتقنالكك ..
اليس : ونا أكتر ولله ..
آسيا : كيفك شأخبارك ..
اليس : الحمد لله الحياة ماشية .. وانتِ؟
آسيا : هينا من البيت للمشفى ومن المشفى للبيت ..
اليس : الله يعينكم ..
آسيا : حزري مين جاي لهون ..
اليس تلبكت وخدودها حمرو وحكت : مين ..
صوت عم يقطع حديثهم ..كان ممكن يكون أكتر صوت مفضل ل اليس ما بتمل من سماعو ..
سلام : اليس ..
اليس : سلام ..
اليس حضنها وشد عليها ..كان مشتاق لريحتها ولعيونها ولكلشي فيها ..
سلام : كيفك ؟
اليس : الحمد لله منيحة كتير ..انتَ كيفك ؟
سلام : الحمد لله ماشي حالي ..
حكو مع بعض وطمنو ع بعض..بعدها فحصلها عيونها بعدة فحوصات ..وطمن ع جرحها الي كان شبه رايح والكسور تشافت تماماً..
سلام : قديشك قوية ..رجعتي متل قبل ..
اليس : بس عيوني ..
سلام : ستنى الفحوصات لتطلع لحتى نطمن عليكِ..
اليس هزت براسها بمعنى اي ..
سلام : كيف جامعتك ؟
اليس : منيحة كتير ..
سلام : اي الحمد لله ..
مرقت كم ساعة وطلعت الفحوصات ..
سلام ل ممرض : فحوصات اليس أيمن طلعو؟
الممرض : دقيقة بس ..اي ليكون ..
أخدهم وراح لغرفتو لحتى يشوفهم ع رواق ..
وهناك كانت الصدمة ..حمل الفحوصات وراح للدكتور ايسر لحتى يستشيرو ..
سلام : أيسسرر ..
ايسر : اي سلام في شي ؟؟ شبك عم تلهت ..
سلام :شفلي هالفحوصات ..
فتح الورقة وطلع عليهم ..بعدين طلع ع سلام وحكا : اي مالهم ...المريض بقدر يعمل عملية وبرجع يشوف تماماً ..لك سلام شبك مكلشيي واضح بصورة 
سلام : يعني ..ما عم صدق عيوني ...يعني الي شفتوو صحح ؟؟ اليس رح ترجع تشوووف؟؟
ايسر ومعالم الأستغراب ع عيونو : اليس !
سلام : لك اي اي ..اليس تزكرتها البنت الي فقدت عيونها بسببي ..
أيسر : مو بسببك ..هاد قدرها ..
سلام : لك ما ختلفنا المهم رح ترجع تشووف !!
أيسر : لك اي ..واذا بدك انا بساعدك بهي العملية ..وبترجع تشوف من أول وجديد ..
سلام : اذا ما رح اعترفلها هلأ ..رح اعترفلها ونا بطلع بعيونها وهيي شايفتني وشايفة لهفتي وحبي لألها ..
أيسر ضحك عليه وضلو ماشي ..
سلام وقف وهو عم يضحك مع حالو ..ومشلبك أيدي وعم يمشي رايح جاي ..
كان معجوق كتير ..هاد الخبر متل القنبلة ..رح يفرحها لأليس كتييرر ..
مشي وقعد يدور على اليس ..شاف آسيا بطريقو وقفها وحكا : آسيا شفتيلي الييس ؟؟
آسيا : اي كانت بالكفتيريا مع آسيا ..اجت من المدرسة لهون عشان تشوفك وشافت اليس ونبسطت كتير ..مو معقول شو حبابة هالأليس ..
قبل ما تكمل حكيها كان سلام ماشي بطرريقو للكفتيريا وعم يركض ..
آسيا مع حالها : لك شبو هاد ..
اليس : اي يا حلوة حكيلي مين عملك هالشعرات الحلوين ؟
آسيا : ماما ..
اليس : بتغلبيها لماما؟
آسيا : لاا ابداً ..
اليس : يسعدو الي ما بعزب امو ..
سلام شافها قاعدة مع آسيا من بعيد ركض لعندها وبس وقف وأخد نفس ..
اليس : سلام ؟
آسيا : خالتو اليس كيف عرفتي انو سلام هون؟
اليس : سر ..
آسيا : حكيليي ..
سلام : اليس ..
سلام : اي ..
فجأة خطرت فكرة ع بالو ..تركها وراح بسرعة ..
آسيا : شبو عمو سلام في شي؟
اليس : ما بعرف ..ليش راح يا حزرك ؟؟
آسيا : شكلو تزكر شي ..كان متلبك ومعجوق ..
اليس : مو مهم المهم وين كنا ؟
فجأة صوت من المكبر بالمشفى عم يحكو ..: اليس ..
اليس : آسيا من وين هالصوت ؟
آسيا : ما بعرف شكلو من المشفى ..يعني من المكبر ..
اليس : بس هاد صوت سلام !
كمل سلام وحكا : اليس هلأ رح تسمعي أحلى خبر بحياتك ..
اليس ضلت ساكتة ومعالم الأستغراب مرسومة ع وجها ..
سلام : اليس انت رح ترجعي تشوفيي ..رح يبطل كلشي سواد ..رح ترجعي لحياتكك ..رح يرجعو عيونك الحلوين يشوفو كلشي ..ويتأملو بكلشي ..رح ترجع الضحكة الحقيقة ع وجهك ..
اليس دموعها نزلو ..كانت بين التصديق وعدمو ..هلأ الي سمعتو حقيقي ؟ ولا من وحي الخيال ؟ ولا حلم متل مبتحلم دايماً انها رجعت تشوف ..
اليس والدموع غدروها ونزلو : سلام شو عم تحكي ..
سلام وصل ل اليس وقعد جمبها ومسك بأيديها ..
اليس : سلاام ..
سلام : اليس كلشي رح يكون حلو صدقيني .
الييس : الي سمعتو حقيقي ؟رح ارجع شووف ؟؟
سلام : اي اي ..
اليس : كيف !!
سلام : رح اعملك عملية ورح تشوفو مرة تانية ..
اليس : وعدني ..
سلام : بوعدك ..
اليس : لا مو هيك..وعدني انو تكون عيونك اول شي شوفو بس فتح عيوني ..
سلام بتسمت
#الغرفة_221 🖤
الجزء السادس 
وبوعدك كمان انو رح نقرأ النهاية الرواية مع بعض ..
اليس : يا رب ..
بعد كم يوم ..صحيو اليس وسلام وجهزو حالهم ..اليوم وجهتهم وحدة ..هو المشفى ..لأنو اليوم يوم مميز ..
اليوم يوم عملية اليس ..
كان أملها كبير ..لأنها بتوثق بسلام كتير ..لبسوها الأواعي ودخلوها ع غرفة العمليات ..دخل سلام قرب عليها مسك أيدها وحكا : جاهزة؟
اليس : ايي ."شدت ع ايدو " وكملت حكي : بوثق فيك ..رح تنجح ..
سلام : وانا بوثق فيكي ..رح تكوني قوية وتجتازي العملية بسهولة ..
اليس : عيونك اول شي بدي شوفهم..
سلام : ما تخافي ..رح كون جمبك بس تفتحي هالعيون الحلوة ..
اليس بتسمت ابتسامة رضى ..كان في معركة مشاعر جواها ..مشاعر خوف وفرحة وتوتر ..
سلام : هلأ رح خدرك ..عدي معي للعشرة ..
اليس : واحد ..تنين .. تلاتة ..
وسكرت عيونها ونامت ..
بلش بالعملية ..اخدت وقت كبير ..كان وقت اشبه بالمعركة ..كان خايف من شي واحد ..وهو ما يقدر يحقق الوعد ويرجعو عيونها دبلانين متل قبل ..كان بدو يشوف الضحكة ب عيونهاا ..ضحكة حقيقة 
مافيها وجع ...
وأخيراً ..العملية خلصت ..صحيح كانت صعبة ..بس مشيت متل ما بدهم واحسن ..هلأ رح يستنو لعند ما تصحى ..ويشوفو النتيجة ..اخد سلام نفس عميق ..وطلع لبرا لحتى يغسل أيدي ..بعدها راح لغرفتو لحتى يرتاح .الباب عم يندق ..
سلام : تفضل ..
آسييا : سلاام ..
سلام : آسيا شبك ..
آسيا : تعال ع غرفة المدير بسرعة ..
راحو لهنيك وبس دخل كان المدير وشخصين اول مرة بشوفهم ..
سلام : طلبتني امجد بيك ..
امجد بيك : سلام اقعد هون ..
سلام قعد والتوتر بان ع وجهو ..
امجد بيك : اكيد عم تسأل مين هدول..
سلام : اي ..
امجد بيك : هاد المحامي الشخص الي رفع عليك قضية متل ما توقعت ..وهاد مساعدو ..تفضل ..
المحامي : سلام بيك ..موكلي رفع قضية ضدك بحكم الخطأ الطبي الي صار ..واحنا اجرينا كل الأجرائات ..
سلام : اي؟
المحامي : لازم تدفع غرامة نقدية ..او بتدخل السجن ..
سلام : والمبلغ كم ؟
بس سمع سلام المبلغ ..كان بين التصديق او لا .. شو عم يحكي هاد ... لك لو بدي عيش ل ألف سنة كمان مستحيل اقدر جيب هيك مبلغ ..
سلام : عم تمزح صح !
المحامي : ياريت ...
مرقت كم ساعة ..كان شعور مبينوصف ..رح يدخل السجن ..حياتو رح تدمرر ..كلشي رح يصير لأسوء ..والأسوء هو انو ما رح يقدر يفي بوعدو ..
حكمو عليه سنتين ونص بالسجن ..وبس طلع من المحكمة والشرطة ماسكين بأيدي وآسيا ورا عم تبكي ..
سلام : آسياا ..لا تحكي لأليس اني بسجن ..مابدي تعرف الشخص الي حبتو خريج سجون ..وقاتل ..آسياا عملي كلشي بتقدري عليه لتخبي هي الحقيقة ..
آسيا ودموعها ما عم توقف : ما بقددرر ..كيف بدي كزب ونا عم اطلع بعيونهاا ..شو بدي قلهاا حكييليي ..
سلام : ممكن يكون شي صعب عليكي ..بس هاد آخر طلب بطلبو منك ..آسيا اتركي الشغل ..اشتغلي بمشفى تاني ..احتمالية انك تشوفي اليس الغيها من حياتك .
آسيا : بس ..
سلام : اذا بتعزيني ولو شوي ردي علي ..
أخدو وحطو بسيارة
دمعتو نزلت ع خدو ..يا ريت قدر يوفي بوعدو ..بعدها كلشي بصير بهون 
نرجع لعند اليس لما صحيت من العملية ..
فتحت عيونها شوي شوي ..لحظة ..الضو عم يتسلسل لعيونها ..في شي ابيض ..لا في الوان عم تظهر كمان ..لك رجعت تشووف ..قامت من مكانها بسرعة ..مررت نظرها حولين الغرفة وضحكتها لآخر الممر ..دموعها نزلو ..كانت عم تبكي من كبر الفرحة ..هالشعور ..ما بينوصف ..لحظة .. البسمة عم تنمحي شوي شوي ..
اليس صرخت : سلاااممم ... سلاام ويينككك 
شالت الأبرة من أيدها بسرعة وقامت ..مشيت بالمشفى وهي عم تصصرخ بأسمو وأمها وأختها وراها ..
اختها : اليسس ...
وقعت ع الآرض والدمعة بعيونها ..اليس : ويينكك .. وين وعدك الي وعدتني ياا ..
آسيا سمعت صوت ضجة وطلعت من غرفتها ..شافت اليس .. اليس رفعت نظرها قرأت عند الباب مكتوب آسيا ..وجمبو بنت بأوصاف آسيا تأكدت انو هي آسيا ركدت لعندها ن..
اليس : آسياا .. الله يخليكي حكيلي وين سلام ..ما حد عم يحكيلي وينو ..
آسيا مسكتها من كتافها وهدتها وحكت : اليس طلعلو شغلة ضرورية كتييررر ما قدر يضل ..
اليس بتسمت وحكت : يعني هو منيح .؟؟
آسيا : اي الحمد لله ..انت كيفك .؟؟
اليس : منيحة كتير ..آسيا تخييليي عم شووف كلشيي ..ما في سواد ..كلشي ملوون ما عم صدق ..
آسيا : اي انا كيف ؟ حلوة ولا شو ؟؟
اليس ضحكت وحكت : بتجننني متل ما وصفولي ياكي ..
اليس : اي وسلام متى رح يرجع ؟
آسيا : ما بعرف ..بس رح يرجع ما تخافي .
مرق يوم واليس بغرفة المشفى عم تستنى سلام ..عملو اجرائات الخروج ..
وأمها واختها مسكوها لحتى تروح ع بيتها ..
اليس : لك تركوننيي ما بدي رووح ..بدي استنى سلام ..هو وعدني رح يجي ..
امها والعصبية ع وجها : لكك بنتييي انت مانك صغيررة ..لو كان بحبك وبدو ياكي كان اجا وكان معك .. بس الواضح انو هرب ..
اليس : ليشش هربب ..شو عملت شي غلط انا..
امها : خاف ..من انو يواجهك ..
اليس : لا لا ..هو بحبني انا بعرف هو بحبني .هو
وعدني رح يجي انا بعرف ..
اختها : امي تركيني معها شوي لحالنا ..
راحت امهم وحكت اختها : اليس .. يا عمري انتِ ..هلأ امشي خلينا نروح ع البيت ..ولا تخافي هو بحبك انا متأكدة من هالشي ..بس بجوز ظروفو منعتو من جيتو لهون ..ستني الوقت بحل كلشي صدقيني ..
اليس بكيت بحضن اختها .. وآخيراً وافقت ورجعت ع بيتها
وبالليل بكيت ع مخدتها ..سمعتها اختها وأجت نامت جنبها ..
اليس : اختي ..
اختها : اليس يا عمري بكفي بكي ..
اليس : تخيلي يكون متل ما حكت امي ..مو قد هالحب ..كان عم يتسلى فيي وبقلبي ..وبس صار الوقت واجهو هرب ..
اختها سكتت وما حكت شي ..
اليس : لا لا هو بحبني ..انا بعرف هالشي ..
اختها : احسن شي ..بكرا تتصلي ع آسيا ..وتحكي معها بهاد الموضوع ..مو أخدتي رقمها ؟
اليس : اي اخدتو ..
اختها : اي لكن هلأ نامي ..
ضلت صاحية طول الليلة وعيونها ما شافت النوم ..تمنت لو ضلت عمية طول عمرها بس صوت سلام يضلو يرن بأدنها ..كتشفت انو هي نعمت حقيقةً بس ختفى من حياتها ..ختفى وهي لسا ما شافتو ولا مرة ..ما تأملت بوجهو وبعيونو الحلوين ..كانت عيوني وحدة من امنياتها ..
"اليس وهي عم تلبس أواعيها "
اختها : لك لويين ..
اليس : عم رن ع آسيا بس مغلق ..رح روح ع المشفى ما عم اتحمل ..
اختها : ماشي متل مبدك .. آجي معك ؟
اليس : لا لا كلا كم ساعة بكون هون ..
راحت لهنيك وسألت الأستعلامات عن آسيا ..وكان جوابهم : قدمت استقالتها اليوم الصبح ضبت أغراضها وراحت ..
اليس ومعالم الصدمة ع عيونها : طب ليش ..قصدي لوين ممكن تكون راحت ؟
الأستعلامات : ولله ما بعرف اختي ..
طلعت لبرا وقعدت ع الكرسي الي بالجنينة ..دموعها ع خدها وعم تشهق ..فجأة خطرت ع بالها آسيا الصغيرة ..كانت هي طرف الخيط الوحيد الي ممكن يوصلها ل سلام ..
راحت ع الأستعلامات وحكت : لو سمحت ممكن اطلب خدمة ؟
اليس : في بنت صغيرة ..بتيجي لهون دايماً اسمها آسيا ..عرفتها ؟
الأستعلانات : اي ..
اليس : اي..ازا شفت هالبنت مرقت من هون فيك تتصل ع الرقم هاد ؟"ومدت الورقة الي فيها رقمها لعندو "
اخد الورقة وحكا : ماشي ..
اليس : شكراً كتييرر ..
رجعت ع البيت والدمعة بعيونها ..كانت امها واختها عم ياكلو ..شلحت جكيتها وعلقتو ودخلت ع غرفتها وسكرت الباب ..
كانت أغلب وقتها بغرفتها ضل حابة حالها فيها وحاضنة الرواية الي كانت تجمعها بحبيبها ..
رجعت للجامعة وحياتها رجعت طبيعية ..بس بدون قلب ..
اما عن سلام !
وصل للسجن ..دخل بخطوات مكسورة ..قلبو مرعوب ..كان عم يتأمل بالحييطان كيف ..وكلشي عتمة ..خلص ما رح يشوف الضو مرة تانية ..
فتح الحارس الباب ودخل سلام لهنيك ..
الموجودين هنيك : الله يفك اسرك ..
هز براسو ودخل ..كان في تخت فاضي ..سألهم : لحدا؟
هزو براسهم بمعنى لا ..
قعد هنيك ..مد حالو وسند راسو بأيدي ..اول شي خطر ببالو هي صورة اليس وهي عم تحكيلو وعدني عيونك يكونو اول شي بشوفهم بس فتح عيوني ..بوعدك ..
هالجملة عم ترن بأدنو .. متل الجرس ..يا الله شو صعبة ..
مرقت الأيام بصعوبة كبيرة ..متل ما بحكو أول ايام بتكون صعبة كتير بعدها بتعود ..بس هو ما تعود ابداً ..هو بدو اليس ..بدو عيونها وحضنها وبس ..يا ريت فيي يرجع الوقت لحتى يوفي بوعدو .. بعدها يقضي طول عمرو بسجن ما عاد يهمو ..
وهو سرحان بالسقف وحياتو عم تمر متل الشريط قدامو ..قطع شرودو صوت رفيقو بالسجن أحمد ..
أحمد : سلام ..
سلام : اي ..
أحمد قعد جنبو وحكا : لك صرلك اربع اشهرو انا حكيتلك كلشي عن حياتي وكلشي صار فيي ..بس انت لا ..
سلام : كيف ..قلتلك كلشي ..
أحمد : لا ..حاسس انو في شي مخبي مو قدران تحكي ..
سلام تلبك وشبك أيدي ببعض ..
أحمد : لك احكي ..بتفضفض الحكي الشي الوحيد الي بريح بهالسجن 
سلام : كانت متل الملاك ..عيونها قلبها ..وروحها الحلوة ..حكياتها وجنونها ..وعدتها انو بس أعملها العملية لعيونها رح ترجع تشوف ..ورح كون اول شي تشوفو ..وبعدها رح اعترفلها بحبي ..بعدين ..الباقي عندك ..
أحمد : لا تقولها !
سلام : قلتها وخلصت ..
أحمد : وجع القلب أكتر شي بقتل ..
سلام : اي ..انا دكتور بس مو قدران داوي قلبي ..
أحمد : ان شاء الله بس تطلع من هون بترجع بتشوفها ..
سلام : ما بعرف وين عايشة ..بعرف انو بقرية قريبة من المديينة الي كنت فيها ..بعدين بتكون نسيتني ..بكون مر سنتين ونص كاملين .. مين بقدر يضل يحب وهم شخص لسنتين كاملين ..قاتل ..خريج سجون ..
أحمد : الي بحب بصدق .بستنى لو لآخر العمر ..
سلام : انسى ..
#الغرفة_221 🖤
الجزء السابع 
باب الزنزانة بنفتح صوت جهوري بحكي : سلام محمود ..
سلام بقوم من مكانو وبروح مع الحارس ..
سلام : ايش في !
الحارس : زيارة ..
بس يدخل بلاقي آسيا قدامو..بحضنها وهي عم تبكي ..
سلام : آسيا لشو البكي !
آسيا بتمسح دموعها وبتحكي : ما بعرف ..
سلام : كيفك ؟
آسيا : كيف بدي كون ! ..الحمد لله ع كلشي ..
سلام بشلبك أيدي وببشتت نظرو وبحكي بصوت واطي : وإليس !
آسيا : اليس ..اخ بس ..
سلام بطلع بعيون آسيا وبحكي : صرلها شي؟ هي منيحة ؟؟
آسيا : تدمرت نفسياً ..انا عملت الي قلتلي عليه ..يعني تركت الشغل وغيرت رقمي ..بس لو شفتها كيف مكسورة ..كأنها فقدت عيونها وقت تركتها ..
سلام الدموع بتتجمع بعيونو ..بضل ساكت ما عم يحكي شي ..
آسيا : بالمناسبة حكيت مع المحامي ..
سلام : اي ؟
آسيا : حاول بس ما في فايدة ..الحكم متل ما هو ..سنتين ونص ..
سلام : متل ما توقعت ..
آسيا : وبعدين مع الحياه ! ليش بتبعدنا عن الناس الي منحبهم هيك !
سلام : قدرنا!..انت كيف شغلك ؟ 
آسيا : عم بشتغل بعيادة مع دكتور بعيدة عن هون شي ساعة ..
سلام : اي منيح ..اوعي تستسلمي ..الناس بحاجة لدكتورة ناجحة متلك ..
آسيا : ومحتاجين لدكتور متلك برضو ..
سلام : لا ..انا قاتل وخريج سجون ..مين برضى يسلم حياتو لواحد هيك !
آسيا والجدية ع عيونها : مانكك هييك ! اوعك اسمعك عم تحكي هيك شي ..انت سلام رفيقي القوي ..الدكتور الناجح الي ما بوقفو شي ..هي ازمة ورح تمر ..ونا وانت منعرف منيح انو هاد الشي قدر ..لو شو ما صار ما كنا منقدر نمنع موتو ..
سلام بضلو ساكت ..بعدين بحكي : وآسيا ؟عم تشوفيها؟
آسيا : اي بس مو كتير ...بضل عم تسألني عنك ..قلتلها انك سافرت برات البلد ورح ترجع بس بدك فترة طويلة شوي ..وهي عم تحاول تصدق هالشي ..بس كأنو روحها الحلوة نخطفت ..وضحكتها الي من القلب راحت ..
سلام : يا الله شو شتقتلها ..الأيام هون عم تمشي بطيئة كتير ..الساعة عن ألف ساعة ..
آسيا : تحمل ..بس تطلع من هون كلشي رح يتحسن ..
الحارس : خلصت الزيارة ..
سلام بقوم من مكانو ..بحضن آسيا ..بلوحلها بأيدو وبرجع لزنزانة ..مرقت الأيام ..الروتين نفسو ..كان دايماً يقرأ وبس تيجي آسيا لتزورو يكون معها كتب كتيرة لحتى يتسلى فيهم سلام ..بنظر من بعيد الواحد بفكر هالوقت ما رح يعدي ..بس الساعة بتمشي ..والوقت بمر ..والحياه ما بتوقف ..
وهيك كانت حياة اليس كمان ..مرقت سنتين تخرجت من الجامعة ..وبلشت تشتغل بسلك الشرطة ..كانت مبسوطة كتير بشغلها ..لأنها كانت تحب هالشي من صغرها ..
تحقق مع المجرمين ..تحل قضايا عجزو الناس عن حلهم ..
كانت تستمتع كتير بشغلها ..وكانو يختاروها هي من بين رفقاتها بكل مهمة ..لأنها كانت أقوى حد فيهم ..قلبها مبين كأنو جبل مبينهز ..او حتى قالب تلج ؟
اي كان اسمها بينهم ملكة الجليد ..
لأنها عبارة عن جسد بلا روح ..قليل لتحكي..أغلب وقتها عم تقرأ او تشتغل ..
كانت ذكية كتير وهاد الشي خلاها ناجحة بشغلها ..وكانت معروفة انو ايي حد بقطع طريقها رح يدفع التمن غالي ..أخدت دروس ملاكمة كتيرة ..لحتى صارت خبرة بهيك شي ..كانت كل ما تدايق تروح للحلبة هنيك ..
اما سلام ..اليوم يوم غير عن كل الأيام ..
اليوم المنتظر من سنين ..اليوم رح يخرج من جدران السجن السودة ..رح يطلع ويشوف الضو ..ضو الشمس رح يتسلل لعيونو ..وأخيراً ..كان خايف يكون هاد حلم ..ويصحى ع سرير السجن القاسي والأكل المقرف ..
مشي الحارس معو فتح البوابة الكبيرة ..ومع كل خطوة كان يتزكر شي صار معو بهالسجن ..رح يشتاق لرفاقتو هنيك ..كلهم بدون استثناء ..لما نفتحت البوابة ..ترك الشنتة من أيدو وحضن أبو ..دمعتو نزلت ..
أبو : يا ابني ..يا حبيبي..
سلام : بابا انتً منيح ؟
ابو : منيح يا ابني ..هلأ صرت منييح ..
كانت آسيا واقفة هنيك كمان ..حضنها ..
آسيا : وأخيراً ..هرمنا من أجل هذه اللحظة ..
سلام بتسم وحكا : وأخيراً..
راحو لبيت سلام وحتفلو بهالمناسبة .الحلوة .
روحت آسيا من هنيك وتأخر الوقت ..حط سلام راسو ع مخدتو الناعمة ..مد رجلي ع تختو وع فراشو النضيف ..
كان متل الحلم ..خلص ما عاد في سجن ..ما عاد في اربع حيطان وسرير شبه مكسر ..ومخدة متل الحجر ..وأكل متل السم ..خلص كلشي من اليوم وطالع رح يكون حلو ..كلشي ..
ما عرف ينام من الفرحة ..كان كل تفكيرو بأليس ..يترا هلأ كيف هي ..السنين غيرتها ..؟ أكيد تخرجت من جامعتها ..ولأنها ناجحة شتغلت ..يترا كيف بتحقق مع المجرمين ..بدفع نص عمري وشوفها ..اكيد لسا قوية متل ما هي ..
غفي شوي ..وبنومو شاف الحلم الي دايماً بشوفو ..
كانت إليس موجودة ..ودموعها ملية عيونها ..حكت والقوة بعيونها : الأنسان بيتعب من الحب ؟ 
انا تعبت ..تعبت منك ومن حبك ..الي عم يكبر بقلبي شوي شوي ..بيحكو الوقت دوا لكلشي ..والسنين بتخليك تنسى وجعك وحبك كممان ..بس انا لا ..قلبي لا ..ما نسيك ولا لحظة ..خلص طلاع من قلبي ما عاد ببدي يااك ..يا ريت فيي انساك ..يا ريت فيي ارميك مني ..من عيوني ومن قلبي
ومن كل شبر فيني ..ليش عم اتمسك بشخص تركني ! انسان خاف يواجهني ! وكان عم يتسلى بوحدة عمية وبس ! ..طلااع منييي ..بكرهككك ..
صدى الكلمة عم يمر بأدنو ..بكرهك بكرهك بكرهك ..
قام من نومو وغرقان بعرقو ..وهو عم يبكي بحرقة ويصرخ ..: سامحينيي ..اليس سامحيينيي ...سامحيني ع كلشي عملتو ..
انا بحبك ..ما تركتك ولا يوم ..لساتك بقلبي محلك ..ما خفت واجهك ولله ..بحبكك اليسس ..بحبك ..
قام وغسل وجهو ..خرج للبرندة وهو ماسك كاسة المي وعم يشرب فيها ..كانت الساعة تقريباً وحدة ونص ..
قعد ع الكرسي ..والهوا عم يطير شعراتو ..ولحيتو المبعثرة ..كان شكلو بيوحي انو رجال بالخمسين من عمرو ..وقلبو قلب انسان بالسبعين ..رجع لتختو وحاول ينام ..صحي الصبح ع صوت أبو ..
قام غسل وجهو رتب لحيتو ..ورفع شعرو بطريقة حلوة ..لبس أواعيه الي شراهم قبل السجن ..لحتى يترتب بس يعترف ل إليس بحبو ..لبس الساعة الجديدة بأيدو ..ونزل لعند أبو ..
كان محضر الفطور ..
اكلو مع بعض وهمي ساكتين ..
أبو : سلام ..انا رح أرجع ..
سلام : لسا بكييرر ..شو ترجع ما ترجع ..ما في رجعة ..
ابو : لا ..يا ابني بتعرف انا مو متعود ع جو المدينة هون بدي ارجع ع قريتي ..احرس المدرسة ..من دوني مين بدو يحرسها ؟
سلام : يابي مو قلتلك تترك هالشغلة ؟ لك انا بصرف عليك حلك ترتاح ولله !
ابو :هيك بتسلى بدل القعدة بالبيت ..شوفة البنات عم يلعبو ويركضو بترد الروح ..بدل القعدة بين اربع حيطان ..يلا دورك ارجع لهنيك خليني اخطبلك شي بنت من عنا ..
سلام ترك الشوكة من أيدو وحكا : انا ما بنفع للحب يابي ..
ابو : ليش يا ابني ..بتتعرف عليها ..بعدين بتحبها شو بتخسر ازا عملت هيك شي ..
سلام أشر ع قلبو وحكا : هاد القلب عم ينبض لحد تاني ..
ابو بتسم وحكا : اي احكي هيك من زمان .. لمين حكيلي بنخطبها ع سنة الله ورسولو ..
سلام :لا هاي الشغلة صعبة ..او حتى مستحيلة ..
ابو : كيف يعني ما عم افهم ..
سلام : انسسى ما تخلينا نفوت بهيك موضوع هلأ ..
ابو : متل ما بدك ..
قام من مكانو وحكا : الحمد لله انا شبعت ..
أبو : صحة يا ابني ..
سلام : بدي أطلع ..ازا بدك شي مني رنلي اي؟
ابو : ماشي الله معك ..
سلام طلع من البيت مشي بالشارع ..عم يتأمل بالمدينة وشوارعها ..هالسنتين ونص هدول قدرو يغيرو فيها اشياء كتيرة .. بيوت جديدة عمارات جديدة ..

#الغرفة_221 🖤
الجزء الثامن 
شوارع وطرق الجديدة ..الجو اليوم كتير حلو ..لوين بدو يروح ..لعند آسيا الصغيرة ..يا الله شو مشتقلها ..مشي لحتى وصل لمدرستها ..قعد ع الكرسي يستنى ..طلعو الطلاب وبعد شوي ظهرت آسيا..كبرانة الزعرة ..وحليانة كمان ..وأكيد منجنة أكتر ..
نزل ع الأرض وفتح ايدي ع وسعون ..
نتبهت عليه آسيا ..فركت عيونها ..لحتى تتأكد هاد حلم ولا حقيقة؟
لك لا هاد حقيقة ..ليكو عمو سلام قبالك ..مشيت بسرعة ورمت حالها بحضنو ..قام وهي بحضنو وحكا : آسياا ..
آسيا : عمو سلامم ..شتقتلكك كتير ..
سلام : وانا اكتر ولله ..
آسيا ونظرها للأرض ومعالم الحزن ع عيونها :انت ما بتحبني ..الي بحب ما بترك ..
سلام : لو كان بأيدي..كان ما بعدت عنكم ولا ثانية ..
آسيا : اذاً ليش تركتني ..وبدون ما تحكي شي ..
سلام : سافرت بشغلة ضرورية ..انسي المهم كيفك هلأ..دراستك وعلاماتك؟ لكك كبراانة يا زعرة..
آسيا ضحكت وبلشت تحكيلو عن المدرسة وشو بتعمل..
وصلها لبيتها قعد مع عيلتها شوي ..بعدين طلع للمشفى ..
وقف ع الباب ..وبلشت الزكريات تاخدو وتجيبو ..هون أسعف مريض..وهون آسيا وقعت وضحكو عليها ..هون ..هون ..ودع اليس ..ضلو واقف متل الصنم عم يتزكر شي يبتسم مع حالو ..وشي البسمة تروح مع زكرة بتوجع
غرق ببحر الزكريات..قطع شرودو صوت أجش عم ينادي : دكتور سلام !
لتفت ل مصدر الصوت ..ظهر قدامو شخص ..كأنو شايفو من قبل ..ملامحو مألوفة كتير ..لك ..هاد ..ستنو عم حاول اتزكرو ..اييي..رد عليه وحكا : أحمد !!
أحمد : اي يا دكتور ..ما عرفتني !
سلام : لا عرفتك بس كتير متغير ..
أحمد : وانت كمان متغير شوي ..ليش ما زرتنا ولا عاد جيت ع المشفى..
سلام : اتوقع بتعرف بقصتي ما هيك؟
أحمد : اي ..
سلام : اي والبارحة طلعت ..
أحمد : الحمد لله ع سلامتكك..امشي نقعد بلا ما نضل واقفين ..
قعدو وبلش الحكي أحمد : دكتور المشفى بلاك مالو طعمة ..جد كنت متل الروح الحلوة في ..وبس رحت مات المشفى ..حتى المرضى بيجو يسألو عليك .
سلام بتسم بلا ميحكي شي ..او ما لقي الكلمات المناسبة ..فالصمت كان الحل الوحيد ..
وأخيراً انكسر حاحز الصمت ..بصوت سلام ..: في حد بالغرفة 221؟ 
أحمد : ما بعرف ..طلاع وشوف ..
سلام هز براسو وقام من مكانو وطلع بالمصعد ..الذكريات عم تاخدو وتجيبو ..مشي بطرقات لحتى وقف قدام باب الغرفة ..الدموع تملت بعيونو ..حط أيدو ع أيد الباب ..الخوف تملكو سحبها وضمها لأيدو التانية ..تزكر بس دخل لهون أول مرة ..قديش كانت غريبة ومبيعرف عنها شي ..ما لاحظ قديشها حلوة بهديك اللحظة ..تخيل حالو لما يفتح هالباب حتكون اليس ورا ..رح تبتسمل