قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
5
@rwayate
_وصلنا على البيت وبابا راح يجيب غدا ونحنا اعدنا نساوي البيت وفوقها كمان طالعت امي السجاد لنمدو متل كل سنة باول الشتوية منمدو وباخرها منشيلو وانا كنت طول الوقت شاردة موبايدي حسيت اني تركت قطعة من قلبي هنيك عند الساقية ...حاسة بفراغ كبير ومالقيت اﻻ بيان ضربتني بطرف ايدا
:شو فيكي
:ساعة عم احكي معك لنزفع الطاولة وانتي عقلك بمكان تاني
:طيب ..رح ارفعا
_صارت امي تصفن فيي وحسيتها انها شكت بانو فيني شي بعد ماخلصنا شغل واتكسر جسمي كمان من وراه اجت امي لعندي وقالت
:ندى الحقيني بدي ياكي
_اطلعت ببيان يلي استغربت متلي ولحقتا ودخلنا غرفتها وقالتلي
:سكري الباب وعدي قبالي
:طيب
_عملت متﻻ ماقالتلي واعدت قبالا
:ندى ...انا بعرفك منيح انتي وبيان ﻻنكم بناتي وبحس عليكم ازا صاير معكم شي ..وانا وضعك مو عاجبني بهاليومين وبالذات اليوم
:انا...ان..انا...مافيي شي @rwayate
:ندى ...ماتخبي عليي احكيلي ...وانا رح وقف معك شو ماكان شو عم بصير معك ...ليش شردانة طول الوقت
:عنجد مافيي شي
_مالقيت اﻻسكتت شوي ورجعت قالت وهية خايفة
:ليكون هداك اليوم لما رجعتي من الساقية وكنتي طين ..كان...كان حدا عاملك شي
_سكتت ومافهمت شو مقصدها
:متل شو يعني
_مسكت ايديي وقالت
:انتي يلي ﻻزم تحكي ...حدا قرب عليكي أو اذاكي...حدا عملك شي
_سكتت وفهمت امي عشو عما تلمح وخاصة انو كانت خايفة
:ﻻء ماما محدا قرب عليي
:اكيد احكي ماما ماتخافي
:والله العظيم ..لوفي شي كنت قلتلك
_حطت ايدا على وجها وكانها كانت خايفة قلها اي
:اوف ...الحمد لله ...
_حطت ايدا على شعري وصارت تقلي
:الله يحفظلي ياكم انتي وبيان وشوفكم ﻻبسين فساتينكم البيض وافرح فيكم
:الله يطولنا بعمرك
_ @rwayate
_طلعت من الغرفة ورحت على غرفتي ولحقتني بيان
:شو صاير
:سكري الباب
_سكرت الباب واعدت قبالي وصرنا نحكي بصوت همس
:شوفي
:امك شاكة انو في شي قال ﻻنو حاسستني مو طبيعية
:معها حق مبين عليكي مو طبيعية بس امك بشو شاكة يعني
:ماقالت بالضبط بس مفكرة انو حدا عاملي شي واذاني من يوم رجعت من الساقية وتيابي مي وطين
:يييي ...كملي
:لك شو بدي كمل نفيت هالشي انا وقلتلا ﻻء ماحدا قرب مني
:اي وشو صار اليوم الصبح قلتيلي شفت الشب
:اي شفتو ..ومتل عادتو اجا يتغالظ
:اي
:بس اخر الشي فلتلو انو راجعين وتركتو ومشيت
:بس
:اي بس
:هﻻء طول الوقت شردانة ومو على بعضك ...وبس
:بدك الصراحة
:اي هاتيها
:انا حاسة بشي بس مو عرفانة شوهوة
:متل شو
_مالقينا اﻻ اندق الباب
ندى:مين @rwayate
فراس:امكم جهزت الغدا يﻻ اطلعو
:يﻻ جينا
_امت من مكاني وقالتلي بيان
:لك وين رايحة كملي
:مابقى في شي كملو اومي ناكل فرطت من الجوع من كتر الشغل
:اي تهربي ...
_طلعت فيها صرت اضحك ورحنا بسرعة اعدنا على طاولة الغدا وانتبه بابا انو عم نضحك
:شو الصبايا الحلوات عما يضحكو..ضحكونا معكم
بيان:بابا مافي شي بس ندى جاعت وقلتلا مابتغيري عادتك
فراس:هﻻء هاد شي بضحك ..والله انتو البنات بتجننو ومحد بيفهمكم.
امي: لنشوف بكرا ازا خطبتلك رح تفهم خطيبتك وﻻﻻء
بابا:اي والله ﻻزم تبلشي تشوفيلو عروس ..دراسة وخلص وشغل والحمد لله بيشتغل شو ناقصو
فراس:بابا بس لسى مامعي نقد قدملا
:بابا انا الحمد لله احوالي ميسورة
هي تركا عليي وانت دور على بيت قريب من هون يكون غرفتين وصالون ومنتفعاتو بشتريلك ياه وخلص
امي:ليش بدي سكنو معي مابدي سكنو بعيد عني
:ﻻء بيسكن لحالو بس بكون قربب منا وبس ..
:ليش يعني
بيان:ماما بابا معو حق يعني هيك احسن
_امي ادايقت كتير
بابا:هيك افضل بياخد راحتو هوة ومرتو اما هون رح يدايقو كتير
فراس:خلص @rwayate ماما قد مافيي رح ﻻقي قريب من هون وبتﻻقيني كل يوم عندك
بابا:وشو بدك احسن من هيك
:طيب الله يسرلو
_رغم هالشي كان باين على ماما ماعاجبها يلي انحكى
____
_بلشت امي تدور لاخي على بنت الحﻻل واكتر الاحيان بتروح معها بيان.... واخي بلش يدور على شقة صغيرة وانا بلشت جامعتي وبدوام جمعة وسبت ...ورفقاتي اغلبهم ﻻحظو شرودي وتني مو على طبيعتي وكنت حط حجة تني تعبانة وعم اسهر ..في من رفقاتي يلي صدقت حكيي وفي منن يلي ساوى حالو انو صدق
_____
6
@rwayate
_امجد من بعد مارحت زيتونة صرت حس حالي مخربط ...رجعنا على المدينة ورجعنا نشتغل مع ابي انا واخي يلي من وقت ماخلقنا على الدنيا ماافترقنا حتى درسنا انا وهوة هندسة زراعية وتخرجنا سوا .....
_اعدنا المسا وبلشت امي تحكي مع ابي
:بتعرف ياابو امجد شكلي لقيت بنت الحﻻل ﻻبنك
:مين @rwayate
:ابو فراس يلي خليتني روح زورهم بالضيعة عندو بنتين متل القمر
:عنجد والله ابو فراس والنعم الاخﻻق ..ازا عجبوكي بناتو ليش لكن خطبي لوﻻدك التنين
امجد:بابا بتعرفني شايل هالفكرة حاليا
:ليش
_سكتت وتزكرت زيتونة
:ﻻن ...مافي سبب بس مابدي
مجد:اي انت الخسران ...اي امي شو مواصفات البنات
:والله كل وحدة احلى من التانية بس وحدة بيضة متل التلج والتانية سمرا بس سمارها فاتح وحلو ونعومة كمان
امجد:انا بالاذن...مالي مطرح بالحديث
ابو امجد:لوين رايح
:بدي اسهر مع رفقاني
ام امجد:ماتتاخر بعدين بينشغل بالي
:طيب ماما
____ @rwayate
_مجد
_طلع امجد وامي رجعت اندارت لعندي وتحكيلي مواصفات البنتين
:طيب انتي انو اكتر وحدة دخلت لقلبك
:والله التنتين بيدخلو القلب ....شو قلت
:والله حيرتيني مابعرف شو بدي قول مافيني شوفهم بالاول وشوف اني هية يلي عجبتني
:مابعرف هي كيف بدنا نزبطها اﻻ ازا عزمناهم على الغدا ..شو رايك ابو امجد
:وبركي مارضي يجيب بناتو ويقعدو مع مجد وامجد
:مابعرف... طيب برايي اعزم البنات وامهم وبيجي مجد بشوفهم من بعيد
ابو امجد:طيب انتي تصرفي ...بس مابدي الجماعة يحسو ويدايقو
:خلص وﻻ يهمك انا بدبرها..وازا مامشي الحال بدبر شي تاني
_____ @rwayate
_ندى
_كنا اعدين بالبيت ومالقيت اﻻ رن التلفون وردت امي وحسيت امي وهية عم تحكي بالتلفون انها فرحانة بالمتصل اطلعت ببيان وغمزتها انو مين عم يحكي يلي رفعت كتافها وهية عما تاشر انو مابتعرف ...وبعد ماسكرت امي التلفون اطلعت فينا وقالت
:قومو يﻻ ضبو البيت جاية لعنا
بيان:مين يلي جاية
:ام امجد
ندى:ماما البيت نضيف ومرتب شو بدنا نرتب فيه
:وازا يﻻ وحدة ترجع تمسح الغبرا والتانية تضبضب
:طيب ضروري تقوليلا هﻻء تجي
:اي ضروري ..وانتي وياها زبطولي حالكم
بيان:ليش
:قالتلي بدها تشوفكم كمان ﻻنو حبتكم كتير ...
ندى:اي وشو يعني
ماما:ماتجننيني اومي خلصيني ... @rwayate
_اطلعت ببيان وانا عم ازور وبلشنا مساواة وترتيب البيت وبعدا دخلنا لنلبس انا لبست فستان لتحت الركبة لونو ابيض بكم مصاوف ومورد بالاحمر وتحتو شوز احمر وبيان لبست تنورة مكسرة لونا كحلي وفوقو بلوز اصفر وشوز كحلي... وامي بسرعة عملت كيك واتصلت باخي ليجيلها وربات وكنافة واجا فراس جاب الغراض وراح وبعد شوي اندق الباب ورحت فتحتو وكانت ام امجد
:السﻻم عليكم ...كيفك يابنتي
:وعليكم السﻻم الحمد لله اهلين خالة تفضلي
_دخلت امي وبلشت تاهل وتسهل فيها ...وانا اطلع ببيان وابتسم وهية بيان اﻻ شوي بدا تضحك وسلمت بيان عليها واعدنا كلنا جوا وانا وبيان حد بعض ضربتا بعكسي وقلتلا بهمس
:اومي عملي قهوة
:ﻻء مابدي انتي اعملي
:ازا عملتا انتي بضيفي بعدين
:ماشي اتفقنا
_رحت غليت القهوة وضيفتهم ورجعت اعدت وهية عيونا ماعم تنشال عليي وعلى بيان
:والله قلتلو ﻻبو امجد هالناس حبيتهم انا وهوة كمان قلي ابو فراس مافي متلو
امي:تسلمي يارب والله والنعم منكم
:وماشاء الله بناتك بيدخلو القلب
:تسلمي @rwayate
_انا وبيان طول الوقت عم نتغامز وخدي كل شوي على ابتسامة حابسة وراها ضحكة وامي اعدة عم تزورنا طول الوقت ...ومن كلمة لكلمة امي قالتلا انو بدا تخطب ﻻخي فراس وقالتلا
:عنجد ...ليش ﻻء وازا بدك باخدك انا بكرا ازا ماعندك شي في بنات من قرايبيني ..
:مابدي عزبك
:ﻻعذاب وﻻشي شو هالحكي واصﻻ في بكرا جمعية نسوان عند رفيقتي باخدك لتشوفي هنيك الصبايا كل حدة بتجيب بناتا معا
:اي مو مشكلة
:لكن بمر ابني بياخدنا وبرجعنا
:ﻻء يوه بﻻ نعذبو خلص انتي دليني وانا بجي
:مو معقول هالحكي انا مابرضى
_سكتت شوي وقالت
:وخدي بناتك ليغيرو شكل .. @rwayate
:اي شو عليه شو رايكم بتروحو
بيان:ليش ﻻء
_تمت عنا شي ساعتين وبعدين راحت واعدت امي وقالتلنا
:شكﻻ ماعم تخطب لحدا منيح ماقلت شي قدام ابوكم
بيان:ليش
:ماشفتي قالت انو بتروح على جمعيات ومليان صبايا ...
ندى:اي والله صح...لكن مارح تروح بكرا
امي:ليش هالحكي بتروحو بركي في حدا هتيك بدا تخطب ﻻبنها انتو صرتو صبايا ﻻ
زم النسوان يشوفوكم ويذكروكم انو عند فﻻن في صبايا خرج الخطبة
بيان :اي انا بروح
ندى:مابدي روح ...ماناقصني غير شوف نسوان ويتفحصوني كمان
امي:عنجد لكن بدهم ياخدوكي هيك ....اومي غيرو تيابكم بدي جهز الغدا قبل مايجي ابوكم
______ @rwayate
_امجد
_اجتمعنا على الغدا وامي بلشت تحكي
:مجد جهز حالك بكرا
:لوين
:لقيت حجة لتشوف البنات من دون مايشكو
ابو امجد:شو هية
:رح ياخدني مجد لعندن ويرجع يوصلنا على بيت رفيقتي ريم عاملة جمعية ورح يجو بناتا معا
ابو امجد:وهية كيف اقتنعت تروح معك
:عم تخطب ﻻبنها قلتلا هنيك بتشوفي صبايا كتير
مجد:اي شو عليه باخدكم
امجد:يعني نجهز من هﻻء كلمة مبروك يامجد
ام امجد:اي من نشان نجهز عقبالك يا امجد @rwayate
_ابتسمت وبعد ماخلصنا غدا طلعت على غرفتي ولحقني مجد
:امجد شبك مو على بعضك
:مابعرف شوفيي جننتني هديك المجنونة
:انو مجنونة
:يلي شفتا جنب الساقية ...عنجد ماعم تروح من بالي
:شكلك عشقان
:مابعرف يمكن ويلي مجنني اسما مابعرفو ...شلون بدي ارجع شوفا مابعرف ...حاسس حالي رح جن
:ليكون ﻻنو جننتك عما تفكر فيها مو ﻻنو عشقانا
:عنجد مابعرف بس بعرف انها ماعما تروح من بالي
_اعدنا نتحاكا شوي وطلع مجد وانا شردان بحكيو معقول حبيتا لهلبنت طيب كيف بدي اوصلها كيف
#انت_مين
الجزء 7_8_9
7
@rwayate
_ندى
_تاني يوم من الصبح امي فيقتنا لنبدا نجهز حالنا بكير عسى يكون في نسوان بدهم يخطبو لوﻻدهم بيان صارت تلبس وتتانق وانا تميت اعدة عم اتفرج عليها وهية عم تسالني انو شو البس وانو احلى بيطلع
:بيان البسي يلي بدك ياه لسى ازا قلتلك البسي هالفستان بطالعي عيبة وازا قلتلك على البلوز هداك بطالعي شغلة مو عاجبتك فيه وازا على طقمك الجلد بتتنكرزي وبتقولي ﻻ بسمني ...لكن ليش عم تساليني
:خلص خلص بطلت اسالك ماشي
_دخلت امي علينا وقالت
:ليش صواتكم طالعة
_اطلعت عليي وهية عم تزور وقالت
:شو ليش مالبستي
:قلتلك مابدي روح
:ندى اومي البسي قبل مابلش عصب عليكي ..ترى لهﻻء انا رايقة ها واﻻ بقلو ﻻبوكي وباعدك بالبيت وبتبطلي من الجامعة
:شو
:اي متل ماسمعتي ..
:بابا مابيرضى
:بيرضى ..ومن شان هيك بسرعة البسي ...وان شا الله خلص لبس وﻻقيكي لسى ماخلصتي
_طلعت امي وهية معصبة وانا انقهرت كتير
بيان:لك اومي حاج بقى عناد
:اوف يا يعني حتة لو رحت ...مارح كون مبسوطة
:يﻻ اومي سايري امك ..بتعرفيها ازا حطت شي ببالها بتعملو
:يﻻ
_امت لبست فستان اسود مخمل تحت الركبة من فوق ضب على الجسم ومخنصر ومن تحت عريض ومن ورا في الو فتحة كبيرة بالضهر ولبست جزمة سودة ساقا واطي وفردت شعري يلي بيوصل لنص ظهري واكيد حطيت اكسسوار وبيان بالاخير اعتمدت على تنورة رمادي مخمل وكنزة فوقها احمر وجزمة حمرا ....دخلت علينا امي وصارت تقول
:اي ها ماتبلو انتو التنتين طالعين بتجننو
بيان :انتي يلي طالعة قمر يلي بشوفك بقول انو اختنا
:لك تسلمي بيونة يﻻ ندى افردي وجهك شوي ماباقي اﻻ تجي
:طيب
_وقفت قبال المراية وحطيت مسكرة و وقلم اخضر بجفني التحتاني وبودرة على الخدود وحمرا خمرية ومالقيت اﻻ اجت امي وقالت
:يﻻ بسرعة اجت
بيان:يﻻ جاهزين
_ لبسنا الجواكيت وطلعنا وكانت المرا اعدة جنب يلي عما بسوق نزلت سلمت علينا ورجعت دخلت للسيارة واعدنا كلنا وانا كنت اعدة ورا السواق وقالت ام امجد
:هاد ابني مجد
امي:اهﻻ وسهﻻ ياابني
:اهلين فيكي خالة
_ضربتني بيان بعكسا وقالتلي بصوت واطي
:لك اطلعي عليه قديش حلو
_رفعت عيوني واطلعت على المراية لقيتو عم يطلع وكانو عيونو مو غريبين .....هاد ..هاد نفس الشب يلي كان عند الساقية صار قلبي يدق بسرعة وحسيت حالي مابقى اقدر اخد نفس والدنيا صارت تدور حواليي ولما وصلنا نزل الكل من السيارة اﻻ انا كان جسمي عم يرجف وماكنت غضرانة اجت امي فتحت الباب عندي وقالت
:يﻻ ندى انزلي
:يﻻ
_جيت وانا عم انزل حسيت حالي دخت وماعدت حسيت على شي #ختام_م
____
مجد
_بعد مافطرنا امت جهزت حالي ﻻني رح وصل امي وشوف بنات ابو فراس ركبنا بالسيارة واستنيناهم تحت وبهدين نزلو وركبو بالسيارة صرت كل شوي اطلع من المراية ﻻخطف نظرة عليهم حسيتهم عم يتهامسو عليي وبعدا حسيت يلي اعدة ورايي عم تطلع عليي نظرات غريبة....
ووقت يلي نزلو من السيارة سمعتهم عما يصيحو نزلت بسرعة لشوف شو صاير كانت البنت دايخة مسكتا انا ووساعدتا تدخل للسيارة وممدتها على المقعد الخلفي
ام فراس:ندى حبيبتي انتي منيحة
ام امجد:يالله شو فيها ...
_كانت مدودخة فتحت درج التابلو بالسيارة وطالعت انينة عطري رفعتلا راسها شوي بايدي وشممتا العطريااوكانت بلشت تصحى ولما فتحت عيونا صرت اطلع عليها وقلبي مشغول ..قلتﻻ
:ندى ان شاء الله صرتي احسن #انت_مين
___
ندى
_بعد مادخت شوي ماحسيت اﻻ على حالي عم اصحا وكان الشب ماسك بايدو خدي وواقف قبالي بلشت الصورة توضح عندي وصحيت على كلمة
:ندى ان شاء الله صرتي احسن
_فنجرت عيوني وارتبكت كان كتير قريب مني وبعدت ايدو عني
:اي اي انا احسن ...معلش تبعد
:طيب
امي:حبيبتي ازا بدك منرجع على البيت
:مافيي شي كان نزل ضغطي
_بعد الشب من جنبي ونزلت وسندتي امي
:خلص ماما صرت احسن مافي داعي تسنديني
ام امجد:الحمد لله والله قلبي وقع لماشفتك دايخة ووجهك متل الليمونة.
بيان:اي والله
_حسيت بيان عم تحاكيني متل كانو عما تلمح يشي يعني صوتا ماكان طبيعي
ام امجد:يﻻ لكن نحنا رح ندخل ومجد تبقى تعال خدنا بعد ساعتين
:طيب
_ مجد ...هاد اسمو ... مشي وانا كنت عم طلع عليه وحسيتووعم يطلع فيي ..وانا تلبكت بزيادة خفت امي تحس اني بعرفو ...دخلنا لجوا وسلمنا على كل الموجودين كان البيت فخم جدا والاعدة كانت حلوة اﻻ بيان كنت حاسستها مقهورة ضربتا بعكسي وقلتلا
:شبك ليش قالبة وجهك
:حلي عني ندى ماناقصتك
:لك ليش عم تحكي معي هيك
_اطلعت فيي وهية عم تزور وقالت
:هيك جاية على بالي عندك مانع
_درت وجهي عنا وماعدت حاكيتا ﻻنو كان شكلها مدايقة بس مابعرف ليش ...وبعد ماخلصت الجمعة اجا مجد وقالت ام امجد
:يﻻ بالازن اجا ابني لياخدنا يﻻ ام فراس
:يﻻ
_قمنا معاها وركبنا بالسيارة وقبل ماندخل وقفت بيان وقالت
تفضلي لجو انتي انا بدي اقعد هون
:اي على راحتك وين مابدك عدي
_اعدت بالنص.. وهية اعدت ورا مجد ومع هالشي كان عم يطلع فيي وﻻ ارادي صرت ابتسم انا ...كتير فرحت ﻻني رجعت شفتو مرة تانية ....بس تزكرت غﻻظتو وتقلت حالي شوي وماعدت طلعت عليه مع انو كنت بتمنى عيونو ماينشالو عن عيونو وسمعت صوتو لما قال
:ان شاء الله صرتي احسن انسة ندى
_صار قلبي يخفق بسرعة وماقدرت اﻻ ارفع عيوني واطلع على عيونو ...تلبكت ومع هالشي مسكت اعصابي وقلتلو
:الحمد لله صرت احسن
_
_مجد
_بعد ماوصلتهم صرت اشرد بعيون البنت وتطليعاتا عليي حسيتا دخلت لقلبي بسرعة وماصدقت ايمت ارجع اخدهم ﻻرجع شوف وجها ووقت دخلو واعدو بالسيارة ماقدرت شيل عيوني عنا وخفت اعمل حادث من كتر ماطلعت عليها بدل ماطلع على الطريق وحتى هية كانت لما تطلع عليي تبتسم وترجع تنزل عيونا بس بالاخير ماعادت طلعت عليي فقلتلا لخليها تطلع
:ان شاء الله صرتي احسن انسة ندى
_رفعت عيونا لعندي وابتسمت
:الحمد لله صرت احسن
_وصلتهم ونزلو من السيارة صرت راقبها وهية عم تمشي وبعد ماطلعو اطلعت امي وقالتلي
:شو ان شاء الله عجبتك وحدة منهم
_اطلعت بامي وزوت وكانو مو عاجبني العجب
:قال تعجبني وحدة منهم ...شو شايفتيني
:خلصني احكي
_صرت اضحك وقلها
:لك مو بس عجبتني لك بطير العقل
:انو وحدة
:ندى
:ماشاء الله فورا حفظت اسما
:لك تؤبشيني يااحلى ام يلي بتعرف تنقي وتختار ﻻبنا احلى صبية
:يﻻ لكن الله يبشرك بالخير
_وصلنا على البيت وكان اعد امجد وبابا...واعدنا كلنا وكان الابتسامة ظاهرة على وجهي
ابو امجد:شو ان شاء الله في اخبار حلوة.
ام امجد:اي ابنك طار عقلو بالبنت
مجد:ماما مو لهلدرجة
امجد:يعني خجﻻن تحكي وتقول
ابو امجد:الله يقدم يلي في الخير وايمت ناوية تطلبيها
:بهالكم يوم
مجد:من بكرا ماما
امجد:ياعيني شكلك رحت فيا
ابو امجد:عقبالك ياامجد هي اخوك التوام لقينالو الصبية يلي رح يكمل حياتو معا باقي انت
امجد:ان شاء الله خير .....
__
8
@rwayate
_
ندى
_بعد مارجعنا على البيت كنت ماعم فكر اﻻ بمجد وهديك بيان طول الوقت عم تزور فيي وماكنت عرفانة ليش واجا البابا على الغدا وفتحو سيرة الزيارة
بابا:ان شاء الله عجبتك شي بنت
امي:اي والله في صبايا كتير وفي كم وحدة عجبتني
:اي لكن باشري نقي احلى صبية و روحي على اهلها واطلبيها خير البر عاجل
فراس:اي بس مابدك تقوليلي مواصفاتا
:انت قلي شو بدك وانا بطلبلك يلي متل مابدك ياها
فراس:انا بدي يكون طوﻻ وسط ونحيفة وبيضا ومابهمني ازا عيون ملونة وﻻﻻء
بيان:اي يلي ﻻبسة الفستان الزيتي متل ماعما تقول ومجذبة كتير وعيونا زرق كمان
فراس:اي حلو
بابا:اتكلنا على الله ..
امي:لكن رح حاكي ام امجد هﻻء وبركي ايمت مافضيت منروح على هالجماعة ومنطلب ايد البنت
ندى:يعني رح يصير عنا مرت اخ
امي:اي لكن
:لكن من هﻻء ﻻزم فرجيا اني بنت احما قوية هههه
فراس:يﻻ طفشيا للعروس
_صرنا نضحك كلنا اﻻ بيان كانت لساتا عم تزور
_والمسا امي حكت مع ام امجد وخبرتا بانو بدا تطلب ايدها للبنت ومامانعت ام امجد واتفقو يروحو سوا
________
_مجد
_المسا طلعنا انا وامجد مع رفقاتنا واخدنا سيارة وحدة.... وبالجمعة كنا مجموعة شباب وصبايا كان اغلبهم كانو معنا بالجامعة ومن طبع امجد بالعادة يقوم يدبك وينبسط وهوة شخص اجتماعي اكتر مني وبيختلط بسرعة وخاصة مع البنات ...بس هالمرة كان اعد منزوي مع حالو وماكان عم يحكي بس الكلمة اللازمة وقمنا لندبك كلنا كان بالعادة هوة يوقف اول شخص ويقود الدبكة بس هالمرة ماقام ..كنت حاسو مو طبيعي وحتى كل بنت تقرب منو كان يتحاشاها ...رجعنا انا وياه وركبنا السيارة وكنت انا عم سوق وبنفس الوقت عم فكر فيه شو يلي صاير معو حتى متغير لهلدرجة معقول البنت يلي تعرف عليها عملت كل هالشي في ...
:امجد
:امم
:وين شردان
:انا ماني شردان
:كل الاعدة ماكنت على بعضك
:عنجد ..ماحسيت على حالي
:معقول البنت كل هالشي ماثرة فيك
:انو بنت
:يلي قلتلي انك تعرفت عليها عند الساقية
:قلك شي بس ماتضحك عليي
:قول
:هديك البنت ماعما تخليني فكر بشي تاني الا هية.. لك حتى لما عم يحكو الصبايا معي بلحظات كنت عم اتخليها فيهم
_صرت اضحك مو بايدي
:لك ليش عم تضحك
مجد:بتعرف شو
:شو
:انتي مو بس بتحبا للبنت غرقان فيها على الاخير
:اي وشو يلي بضحك بالموضوع
:ﻻني بحياتي ماتصورتك تفكر تحب بنت من ورا القصص يلي كنت تعمﻻ بالبنات ....لك بتزكر ريا
_صار يضحك امجد
:لك شو يلي زكرك فيها
:لك البنت كان رح تقتل حاﻻ من شان تتزوجا ...ههه زكرني شو كانت هديك الجملة يلي قلتلا ياها
:هههه اي ...قلتﻻ بحبك صح بس متل اختي
:ههه ربك رحيم كنت يومها معك كانت مستعدة تقتلك بلحظتها
:لك هديك مجنونة ..طاقق مخها ...شخص بقلها مابدي ياكي وبترجع وبتقول ﻻء رح تتعلق فيي ورح تحبني ...الحمد لله خلصت منا
:اي ..بس ياخوفي عليك تنقلب الادوار هﻻء
:شلون يعني
:يعني تنغرم بالبنت وبالاخير تطلع هية مو حاطتك ببالها
:ﻻﻻﻻﻻء..ﻻ تقول هيك ...اصﻻ انا .. اخر مرة شفتا كانت نظراتا بدل اني انا بعنيلا شي ..انا متاكد ..بس المشكلة ﻻزم ﻻقيها بالاول ...
:اي ..شو رايك ندق باب باب بالمدينة هون ومتل قصة سندريﻻ ندور عليها ههه
:مااغلظك .... بس ازا ماكان في غير هالطريقة مستعد اعملها
:سبحان مغير الاحوال
:هيك برايك متغير كتير انا
:اي كتير كتير خبرني بقى شو مواصفات البنت يلي سرقة قلب امجد واخيرا
:لك شو بدي احكي ﻻحكي بكفو عيونا بيحكو لحالهم ..
:يﻻ وصلنا
_نزلنا ودخلنا لجوا وكانت امي اعدة
:شو سهرانة ماما
:اي
امجد:بابا وينو
:نام والله
مجد:حكيتي مع الخالة ام فراس
:اي
:وشو صار
:والله هية يلي اتصلت وقالتلي انو عجبتا بنت ابو سعيد وبدا ياني روح معها لتشوفا ونطلبا
:اي وماجبتيلا سيرة انو بدك تطلبي بنتا الي
:ماقدرت ..خلص بس طلبت البنت ﻻبنا فورا بفاتحا بالموضوع
:يعني تاجلت الشغلة
:اي والله..انتي حاول تتعرف على البنت بركي بعملهم جمعة عنا كمان .. وازا تميت بدك ياها منطلبا
:طيب
امجد:وماما ادعيلي ﻻقي البنت يلي ببالي من شان تفرح فيي كمان
:شو يعني رح نفرح فيك كمان عن قريب
مجد:امي ماتتاملي كتير ترى امجد شغلتو طويلة
امجد:اي ماتفاول انو تكون طويلة
امي:يالله والله مافهمت شي.
مجد:احسن هههه
_طلعت على غرفتي بس كنت مشغول بامجد ياترى شو بقدر اعمل وساعدو ليلاقي البنت
___
_امجد
_ اتسطحت بدي نام بس من كتر التفكير ماكنت غضران ومشغول بالي ياترى رح اقدر لاقيها لزيتونة ورح تتم مشاعري تجاها هيك وﻻﻻء ...شو يلي رح يصير وازا مالقيتا او راحت لنصيبا شو رح يصير وقتا !!!
_____