قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
.
9
@rwayate
_ندى
_رتبت امي موعد مع ام امجد لتشوف الصبية يلي رح تخطبا لفراس وراحت وهية وام امجد شافتا امي وعجبتا وطلبتا كمان والمسا كانت اعدة وعم تحكي عنا.
:ماشاء الله البنت حلوة ومرتبة
بابا:ايمت رح يردو الجواب لكن
:قالتلي بدهم 4 ايام
فراس:اي وماقلتيلي شو اسما
:اسما غدير
ندى:اي وايمت نحنا بنات حماها ﻻزم نشوفا
بيان:يلي بيسمعك بيقول انك ماشفتيا ..وﻻ عقلك كان عم بخطط لشي تاني
_اطلعت فيها ومافهمت شو عم تقصد
:اي صح شفتا بس مو بصفتي اني بنت حماها
امي:خلص بس وافقو منروح ومنشوفا ومنحدد يوم للشوفة لفراس
ابو فراس:وانت يافراس ان شاء الله لقيت بيت.
:لهﻻء عم دور ﻻنو اقرب بيت في شارعين لبيتنا فعم استنى لسى معي وقت ليصير في خطبة
بابا:اي بس ﻻزم نشوف البيت بركي بدو تصليحات ونفض ودهان ..ﻻزم كلما استعجلت بكون احسن
:طيب بابا
_المسا دخلت على الغرفة وكانت بيان متسطحة ولما دخلت دارت وجها
:شبك بيان من يوم يلي رحنا في زيارة ومانك على بعضك شو مدايقة مني
:شو رايك انتي ..قليل يلي بتعملي
:انا شو عملت
:اي ساوي حالك مالك خبر بشي
:لك شو عاملة انا احكيلي خلصيني
:يعني بدك ياني احكي بصراحة
:اي احكي لشوف
:ساويتي حالك دايخة من شان يقرب عليكي الشب
:بالله جد عم تحكي
:اي جد
:هﻻء فوق ماتاكلي همي دايخة راح تفكيرك لبعيد
:ﻻء ماراح فكري لبعيد انا بعرفك منيح وحافظتك وعرفانة انك عملتي هيك قصدا لتلفتيلو نظرو
_انصدمت بحكيا لبيان معقول مفكرتني هيك وقلتلا
:كان عاجبك الشب لحتى عم تحكي هيك ما
:اي عجبني
_سكتت وحز بنفسي حكيا ...شو رح اعمل هﻻءكيف بدي فهما انو هالشب نفسو يلي كان بالساقية ....اعدت على طرف تختي وحسيت جبال من هم على كتافي وهية دارت وجها عني ...بس ﻻزم فهما
:بيان...بيان....مابدك تردي ...طيب براحتك
_تسطحت على تختي لنام وتاخرت لنمت من ورا القلق يلي صابني
_
بعد كم يوم
_ندى
_تمت بيان تتجاهلني وماتحكي معي وكلما بدي افتح الحديث معها تتركني وتغير الغرفة وانا ماكنت عرفانة كيف بدي فهما الحكي ... كان يوم سبت ورحت على الكلية وبعد ماخلصت فورا رحت على البيت ولما دخلت على البيت لقيت الكل مجتمع على الغدا
:السﻻم عليكم
ماما:اهلين ندى ...تعالي باركي لفراس
:شو ان شاء الله وافقو
فراس:اي
_ركضت لعندو وضميتو
:مبروك فراسو والله يتمملك على خير
:الله يبارك فيكي ندى
_تطلعت كانت امي عاملة ملوخية ورز وجنبا سلطة
:اي شو هاد رح غسل واكل ﻻني ميتة من الجوع
ماما:خففي اكل جسمك هيك حلو ازا صحيتي اكتر ماحلو بكرا بعرس فراس بدهم يشوفوكم النسوان الك ولبيان ﻻزم تطلعوا اميرات وبجسم حلو
بيان:الحمد لله انا جسمي كتير حلو
_حسيت بيان قالت هالشي لتغيظني
بابا:خليها تاكل يلي بدا يا ...بابا تعالي بسرعة وعدي معنا وﻻ تردي على حدا كلك بتاخدي العقل
:تسلم بابا
_رحت غيرت تيابي ورجعت اعدت معهم وبلشت اكل وما رديت على حدا انا كل شي بقدر قاومو اﻻ الاكل وخاصة ازا جوعانة
___
_اجا يوم يلي بدو يشوف فراس غدير طبعا كلنا رايحين وفراس من الصبح بلش يزبط بحالو وكان طالع بجنن ولما خلصنا كلنا طلعنا مباشرة على اهل العروس ودخل بالاول ابو غدير وسلم على البابا ودخلت بعدا امها وصارت تاهل وتسهل فينا وبعدا دخلت غدير حاملة صينية القهوة ....انا كنت اعدة جنب فراس واعدت راقبو هوى وغدير كانت خجﻻنة وعم اسرق شوية نظرات لتلطع عليه وخاصة لما يحاكيها اما هوة ماشال عيونو عنا قربت منو وهمست
:فراس شبك تقل حالك رح تاكلا للبنت بنظراتك
:اي والله عجبتني مو بايدي ...
:اي والله متل القمر الله يتمملك على خير
امي قربت وسالت اخي ازا عجبتو وفورا قلها اي والعروس سالوها ووافقت وكان جايبلا فراس معو اسوارة هدية الشوفة ووقفت قبالو ليلبسا الاسوارة ...وانا بسرعة طالعت الكمرا
:استنا فراس بس لصوركم
:طيب
_مسكت وصورتهم ....واخدتلهم عدة صور تانية .... والحمد لله رجعنا على البيت والكل كان فرحان ومبسوط اﻻ امي حسيت انها ماكانت فرحانة كتير فرحت على غرفة فراس ودقيت الباب
:اتفضل
_دخلت لعندو وقلي
:شوفي
:بدي قلك على شغلة
:خير ...العروس يعني ماعجبتك
:لك ﻻء غدير بتاخد العقل بس امك حاسستا مدايقة انت بتعرف انك وحيدا
وحاسستها فرحانة بس بنفس الوقت زعﻻنة
:اي وانا هيك حاسس
:من شان هيك خطي روح وحاكيها هﻻء
:هيك رايك ....طيب
_طلع فراس وكانت امي اعدة بغرفة الاعدة انا مادخلت تميت واقفة جنب الباب ومامخليه شي يبين مني بس عم مد راسي شوي لشوف شو رح يعمل ...مالقيتو اﻻ قرب وباس ايدا
:لك تسلميلي ياست الكل مافي متلك انت
:وليش هالحكي هﻻء
:فرحان ﻻنو عندي احلى واحن ام ويلي نقتلي بزوقا الحلو احلى بنت
:لك روح الله يرضى عليك ويهنيكم ياابني انا بكون مبسوطة لما بشوفك انت وخواتك فرحانين
_اوف ....الحمد لله حسيت الضحكة رجعت ﻻمي .... مافي احن من الام علينا #ختام_م ....الله يطول بعمرا يارب ...تركتهم ودخلت الغرفة لقيت بيان نايمة :اوف منك انتي ...ﻻزم حاكيكي وفهمك بالغصب ... بركي بكرا يا انا يا انتي
#انت_مين
الاجزاء 10_11_12
10
@rwayate
_
_ندى
_اليوم يوم حفلة تلبيس الخاتم ﻻخي فراس عاملينا اهل العروس بالصالة ... ومن الصبح بلشنا بتجهيز حالنا بالاول رحنا على الكوافيرة وعملتلي لفة شعر بس مو عالي كتير ولبيان تسريحة ونزلتلا شعرا كلو متل الرول وعملتنا ميك اب خفيف ...وبعدا رجعنا على البيت لبست فستان لونو فضي قطع وقماشو بيوصل لحد الركبة وضب على الجسم وبيجي فوق الدانتيل بخبي الكتاف من فوق وبينزل الدانتيل لتحت الركبة ....اما بيان لبست فستان خمري قريب من موديل فستاني بس من تحت ماكان ضب كان عريض ....وصلنا على الحفلة واهل العروس كان استقبالهم النا وليلي بيقربونا كتير حلو طبعا كانو عماتي وعمامي وخاﻻتي وخوالي وبناتهم كلهم موجودين ....طبعا الحفلة كانت للنسوان بس .... غدير كانت ﻻبسة فستان زهر من فوق قطع والو زم من ورا وطويل وموديلو من تحت بيجي ضب ليوصل للركب وبعدا عريض وكان الفستان حلو كتير عليها ومشكوك من عند الصدر وعاملة لفة شعر عالية شوي ... وبلشو كل الصبايا ترقص غمزتنا امي الي ولبيان لنقرب عليها
:نعم ماما
:انتي واختك روحو رقصو قدام يلي ﻻبسة طقم اسود...خالتك عما تقلي هي عم تخطب ﻻبنا دكتور سنان
بيان :ماشي
_رحنا وبلشنا بقى بالرقص ... وبعدا رقصنا مع غدير ...وامي كل شوي تغمزنا وتاشر على مرا بمعنى انو روحو وارقصو قداما..كان هما ﻻمي الاكبر انها تخلص منا ...قصدي تخطبنا وتفرح فينا ...وطبعا ام امجد كانت من بين المتواجدين ومالقيتا اﻻ اشرتلي انو بدا ياني مسكتني بيان
:شوفي ليش عما تصحلك
:شو ﻻقيكي حكيتي معي
:هﻻء قولي شو بدا
:وشو بعرفني شفتيني حكيت معا ﻻعرف
_رحت لعندا واعدت على الكرسي جنبا طبعا صوات الاغاني كان عالي ولما حدا بدو يحاكينا بنسمع بصعوبة
_نسيت علبة دوا الضغط واتصلت بمجد وجبلي ياه ازا ماعندك مانع تجيبي الدوا
:اي تكرمي خالة
_لبست جاكيتي ﻻنزل كان الجو بارد واطلعت كان واقف وعم يطلع بعيد
...تلبكت لما شفتو ووقفت قريب وماعرفت شو اعمل نادي باسمو وﻻ شو ...مالقيتو اﻻ اندار لعندي
______
_مجد
_كنت اعد بالبيت انا وامجد وعم نتحاكا شوي عن الشغل واجت امي وقالتلي
:مجد
:نعم ماما
:اليوم في حفلة خطبة ابن ام فراس
:اي
:واليوم بتكون ندى مزبطة حالا وطالعة قمر اكيد فشو رايك تجي تشوفا
:وكيف بدي شوفا
:هي تركا عليي ...رح اخد علبة الدوا وحطو بالكيس وماعليك انت اﻻ تستنى برا وتعطيها ياه لما بتطلع
امجد:اي شو هالتخطيطات ياامي ...عندك تفكير بينخاف منو
:اي اسكت انت عم اسعى لافرح فيكم
مجد:طيب موافق
_وفعﻻ المسا صار متل ماقالت ماما اخدت علبة الدوا وبعد مادخلت بنص ساعة علمتلي انو طالعة ندى ووقفت وعم استناها وحسيت في حدا واقف اندرت وكانت هية ...كانت حلوة كتير... بالاول ماقدرت احكي كنت عم اصفن فيها وبعدين اتتبهتعلى حالي وقلتلا
:انسة ندى ..كيفك
:الحمد لله...بعتتني الخالة لجبلها علبة الدوا
:اي صح استني لطالعو من السيارة
_طالعتو من السيارة وكنت عم طلع عليها كانت خجﻻنة كتير قربت وعطيتا ياه
:يسلمو بالازن
:انسى ندى
_اندارت لتمشي ورجعت التفتت عليي
:نعم
:فيكي تتمي هون شوي لنحكي سوا
_سكتت وقالتلي
:بعتذر بخاف امي تسال عني وينشغل بالا
:طيب
_تركتني ودخلت لجوا ...وانا كنت مبتسم .. عنجد بتاخد العقل واتاكدت باني منعجب فيها كتير ....
_مالقيت اﻻ تلفوني رن كان رفيقي
:الو
:وينك مجد
:خير
:تعال بسرعة كل الشباب مجتمعة هون
_صفنت بالساعة قلت احسن مااستنى على الباب بروح وبرجع
:طيب ليكني جاية
_رحت وكان امجد مجموع مع الشباب واخدنا الوقت واجا وقلي
:شو مابدك ترجع انا راجع
:ليش
:مليت والله
_ورنت امي عليي
:طيب ازا راجع روح جيب امك
:طيب هﻻء بحكي معا وبرجعها على البيت معي ..بس انت ماطول
:طيب
______
امجد
_تركت رفقاتنا الشباب وحكيت مع امي ﻻعرف وين هية و استنيتا جوا السيارة وكانت الكل بلش يطلع وفجاة لمحت زيتونة طالعة كمان ....بالاول ماصدقت فكرت حالي عم اتخيل ...بس ﻻﻻﻻﻻ انا ماعم اتخيل نزلت من السيارة لشوف وين راحت ﻻلحقها ومالقيت امي اﻻ قالت
:امجد ...وين شردان يﻻ
:امي استني دقيقة جاية
_كانت الناس يلي طالعة كتيرة والسيارات كتار كل شخص جاية ياخد اهلو صرت اتلفت حواليي لحد مالقيتا من بعيد عم تدخل السيارة حاولت اني امشي بس وقفت فجاة سيارة كانت رح تضربني..ونزل صاحب السيارة
:شبك شو ماشايف قدامك
:بعتذر بالغلط
_تركتو وبسرعة على سيارة يلي ركبت فيها بس مشيت قبل ماوصل
:ﻻﻻﻻء ...ﻻ تروحي
_مشيت السيارة وبعدت وانا ماقدرت اوصلا رجعت لعند سيارتي واعدت فيها وكانت امي قاعدة جواتا اعدت وانا شردان ومقهور ..كيف خليتا تروح ومااقدرت الحقها او اعرف اسما ...كيف بدي ارجع شوفا ...انقطعت افكاري بصوت امي
:امجد..امجد ..شوفيك ..شو صرلك
:مافيي شي
:احكي
:خلص ماما مافي شي
_درت مفتاح السيارة ورجعنا على البيت واول ماوصلت طلعت فورا على غرفتي اعدت على طرف التخت وحطيت راسي بين ايديي والقهر يلي بقلبي عم يغلي غلي
:كيف ماقدرت اوصل لعندا ..شو هالحظ ...شو هالحظ
____
_مجد
_رجعت على اابيت كانت امي اعدة بالصالة
:كيفك ياقمر
:شو شايفتك فرحان كتير ...كانا اخدتلك عقلك
:اي والله اخدتلي عقلي .... مامصدق ايمت تروحي وتطلبيا
:ان شاء الله ....مجد
:نعم
"اخوك امجد مو على بعضو
:خير
:انت خبرني شوفي معقول ماحكالك شي ...صرلو فترة متغير
:ليش سو صار
:وقتىاجا ياخدني ترك السيارة وغاب فترة ورجع كان شردان وكانو في مصيبة حلت عليه ...الله يخليك ماما احكي معو وعراف شوفيه انا قلبي مشغول عليه
:طيب وﻻ يهمك هﻻء بشوفو
_تركت امي وطلعت على غرفتو نقرتىعلى الباب ومارد فتحتو ولقيتو اعد على طرف التخت اطلع عليي
:خير في شي
_سحبت كرسي واعدت قبالو
:انتي يلي ﻻزم تخبرني شوفي
:اوف يامجد ...لو تعرف شو صار
:شو صار شغلتلي بالي
:اليوم شفتا
:مين شفت
:هديك البنت يلي حتى اسما مابعرفو شفتا وقت رحت اخد امك
:اي ﻻزم تفرح
:على شو بدي افرح بعد ماشفتا وحاولت اني اوصلا راحت مشيت السيارة يلي راكبة فيها
:عنجد...موقفك صعب
:قلي شو ﻻزم اعمل
:طيب مو انت قلت انك شفتا لما اخدت امك
:اي كانت طالعة من الصالة
:اصبح ﻻزم تفرح
:ليش
: هي كانت حفلة خطبة اخوها لندى يعني فراس
:اي
:فاكيد البنت يلي شفتا اما من معازيم اهل ندى او اهل خطيبة فراس ...يعني احتمال متل ماشفتاهالمرة تشوفا مرة تانية
:كيف وايمت ...الشغلة مو سهلة
:سهلة واتفائل انت بكرا بفرحو لفراس وقف قريب من الصالة احتمال تشوفا مرة تانية
:هيك رايك
:اكيد
:الحمد لله ريحتني ...
:ولو تعال تبقى كل مرة ههه ...انا رايح لنام ﻻني تعبان
:طيب تصبح على خير
:وانت من اهل الخير
___
11
@rwayate
_ندى
_رجعنا على البيت وكنت كتير تعبانة وحسيت رجليي تورمو من الكندرة اول ماوصلت شلحتا
:اوف يا رجليي تورمو ماحاسة فيهم.
_دخلت على الغرفة وكانت اعدة بيان وعم تزور
:لهﻻء مقهورة
:اي عمايلك بتقهر
:اصﻻ انتي مو فهمانة شي
:فهمانة وكتير ...
_سكتت شوي وقالتلي
:ليش طلعتي برا الصالة بعد ماحكت معك ام امجد ...كان بدا ياكي تشوفي ابنا ما.
:ﻻء كان بدا جبلا الدوا من عند ابنا ﻻنو نسيتو
:وهية مالقت غيرك تجيبو
:بيان لشو بدك توصلي ...
:هﻻء بدي احكي ﻻمك وقلا
:لك استني يامجنونة.
_ركضت بسرعة وسكرت الباب وكانت معصبة صاحت وقالتلي
:بعديلي
:ماني هالمرة مبعدة لفهمك
:شو بدك تفهميني ...معك دقيقة وازا ماعجبني حكيك بدي قلا ﻻمك
:طيب ....هاد ..هاد مجد بكون...بكون.. نفس الشخص يلي شفتو عند الساقية
:اي ﻻقي كذبة تانية اكذبيها عليي
:والله ماعم اكذب ...ومن هيك دخت يوما ...ماكنت مصدقة حالي رجعت شفتو
:اي ها
:عنجد صدقيني وهي عم احلفلك بالله
_سكتت شوي وصفنت فيي
:طيب صدقتك خلص ...وانا انا ...انا اسفة ...
:على شو
:على اني عاملتك بقسوة وفكرتك عملتي هيك قصدا
:خلص وﻻ يهمك ...يعني ماعدتي زعﻻنة
:وليش بدي ازعل
_ضميتا لبيان
:ليش انا بهون عليي زعلك
:اي خلص تركيني هﻻء ههه
: طيب
_الحمد لله قدرت وضحلا الحقيقة لبيان
______
_تاني يوم المسا اعدنا كلنا اﻻ فراس بيدخل بوقتا على البيت
:السﻻم عليكم
بابا:وعليكم السﻻم ...شو ليش تاخرت
:اي والله كنت عم شوف بيت هون بالشارع يلي ورانا
:اي وشو عجبك
:اي والله غرفتين كبار وصالون ومعو منتفعاتو
:اي تمام ..وشو السعر
:والله هوة بدو يا بتسع مﻻيين ونص وقلي بكارمك بس شكلو مستعجل على بيعو
:اي خلص بكرا بروح معك وازا لقينا كويس فورا مناخدو
امي:لك خلص ليش بدك تسكنو بعيد عنا وتدفع هيك مبلغ خلص بيسكن معنا
:ام فراس حكينا بهالموضوع من قبل و هيك اتفقنا ليش رجعتي تفتحي الموضوع
:خلص اعملو يلي بدكن ياه
_قامت امي وطلعت من الغرفة
بابا:لك تقول مالها خبر لترجع تحكي...هﻻء قلي اتفقت مع خطيبتك ايمت الفرح
:لسى قلتاا للاقي البيت منتفق على موعد العرس وازا بكرا اتفقنا مع صاحب البيت واشتريناه فورا منحدد الفرح
:الله يقدم يلي في الخير
_تاني يوم راح بابا وامي وفراس وشافو البيت ونزلهم شوي من سعروا واشتراه البابا واتفق فراس وغدير بعد فترة قصيرة الفرح وكانت فراس وغدير ينزلو ينقو الفرش لبيتهم وتنزل معهم امي واحيانا انا وبيان ....
_بعد كم يوم اتصل ابو امجد على بابا وعزمنا كلنا على الغدا ومعانا خطيبة فراس غدير ورجعت ام امجد اتصلت بامي ﻻتاكد علينا الجية لعندهم ...ويومها جهزنا حالنا من الصبح لنروح لعندهم لبست انا بنطلون جينز لونو كحلي وكنزة طويلة بيضة ولبست جزمة حمرا ساقا قصير وساعة حمرا وكان جاكيتي احمر اعدت زبط بشعري وكنت عم طلع على المراية لحط ميك اب خفيف ودخلت بيان
:شو هاد مزبطة حالك على بكير مالك بالعادة
:ليس شو بالعادة
:بتتاخري وبتكوني اخر وحدة طالعة ...بس اكيد مبين ليش هيك مبكرة
:ﻻ يروح فكرك لبعيد بس ﻻنو مابدي حدا يحط سبب التاخير عليي
:ايوا ..وشو هاللبس الحلو كمان
:تسلمي طالعة حلوة فيهم
:اي كتير
:تمام
_صفنت فيها ماكانت مجهزة حالها ودرت وجهي لعندا
:وانتي ليش مالبستي
:ما جاية على بالي
:مافهمت.
:مابدي روح
:ليش بقى
:شو بدي اعمل هنيك قولي
:اومي وليه غليظة اصﻻ ازا امك شافتك ماجهزتي حالك رح تاكلي بهدلة الها اول مالها اخر
:طيب رح البس
:شو بدك تلبسي
:رح البس طقمي الاسود ورح البس معو كنزة لونها موف يلي اخر مرة جبتا
:اي تمام البسي انا عم استناكي برا
:ماشي
_طلعت وتركتا تلبس وتجهز حالا ..كنت اول وحدة ﻻبسة ومخلصة وبعدا فراس طلع من غرفتو ووقف لما شافني وصار يطلع فيي من فوق لتحت
:انا بحلم وﻻ بعلم.
:ليش
:معقول ست الحسن والجمال ندى تكون اول وحدة مخلصة
:اي وشو يعني
:اي اكيد صاير شي حتى مخلصة بكير ...
:ﻻء يه شو بدو يصير
:على كلن رايح جيب غدير ورح نطلع بالتكسي على بيت ابو امجد ومتلتقى هنيك
:طيب
_راح فراس ... والكل خلص لبس طلعنا بالسيارة وخبر بلبا فراس انو هﻻء طلعنا لنطلع بنفس الوقت ونوصل سوا ... ووقت يلي وصلنا كان وقتا عم ينزل غدير وفراس من السيارة سلمنا عليهم ودخلنا من باب الحديقة كان كتير كبير وبعدا وقفنا فدام الباب ورنينا الجرص
____
_امجد
_حب بابا يعزم ابو فراس وبناتو وابنو وخطيبتو واصر عليهم كتير وهنن واقفو ويومها انا من الصبح لبست وكنت طالع وشافني مجد
:شو لوين رايح
:طالع ليش
:يعني كيف بدك تروح وهﻻء الجماعة شوي وبكونو هون
:ضروري كون هون انا
:اي اكيد ضروري مابدك تشوف عروسة اخوك المستقبلية ندى
_صرت اضحك
:خلص اذا عروسة اخي جاية ﻻزم تم هون لكن بس بقعد شوي وبروح
:خلص مو مشكلة
_اعدنا انا وهوة نتساير وكانو امي وابي مجهزين حالهم وعم يستنو وصولهم .......ورن جرص البيت ...
..
__________
12
@rwayate
_امجد
_بعد مارن الجرص بسرعة امي فتحت الباب وقام مجد وبابا يستقبلو ابو فراس وعيلتو انا تميت اعد بالصالة ولما دخل الكل وصرت سلم عليهم لحد ما ....ماصدقت عيوني كانت بيناتهم زيتونة مدت ايدا لتسلم عليي ومسكت ايدا لسلم عليها غمضت عيوني وقلت هي اكيد عم اتخيل بس رجعت فتحتهم كانت عنجد هية كانت عم تطلع عليي صار قلبي يدق بسرعة اعدنا كلنا وانا مابقى اقدر شيل عيونا عنا ..كنت عم دور عليها وفجاة بشوفا وببيتي كمان الكل اعد اﻻ انا كان جاية علي بالي اخدها واحكي معاه
ام فراس :ماشاء الله عندك ياهم توم
:اي والله اتاخرت كتير لحملت وبالاخير الله بعتلي توم وهنن اغلى شي عندي امجد ومجد
:الله يحفظلك ياهم ودايمة انتي وابو امجد فوق راسهم
:تسلمي يارب ويحفظلك الشباب والصبايا
:تسلمي ....
_وانا عم طلع فيها وكاني عايش بحلم بس هالحلم للحظة اختفى لما قرب مجد وقلي ...
:امجد
:شو
:شفتا لمرت اخوك المستقبلية
_اتزكرت بلحظتا انو صح على اساس بدو يفرجيني البنت يلي رح تخطبلو ياها امي
:قصدك على يلي ﻻبسة الطقم الاسود ما
:ﻻء على اللي ﻻبسة جينز وكنزة بيضا ...هي ندى
_اطلعت فيه وكنت بالاول مفكر حالي سمعان غلطت
:مافهمت مين قصدك
:هي يلي اعدة قبالنا هي هية ندى
:هي ندى
:اي هي
_شو عم بصير انا بحلم وﻻ بعلم معقول كنت عم استنى شوفا بشوفا وبنفس الوقت اخي ناوي يخطبا ﻻء هيك كتير ..ومافيي اتحمل ...امت من مكاني
ابو امجد:لوين امجد
:بابا ..انا عندي شغلة بروح وبجي
:معلش بابا اجل شغلك هﻻء
:مابطول
:بابا تم اعد هﻻء
_رجعت اعدت بس كان قلبي عم يغلي من القهر كنت كلما بدي اطلع فيها مااقدر نزل عيوني مافيي اتحمل فكرة انو مجد يخطبا كيف بدي قضي حياتي وكل مرة شوفا وهية خطيبة اخي ...مافيي عنجد مافيي
___
ندى
_اول ماوصلنا استقبلونا ام امجد وزوجا ومجد كنت فرحانة لما شفت مجد بس لما دخلنا على الصالة كان في شخص شبيه لمجد .... بالاول مادققت انو هوة شخص تاني لحد مامد ايدو ليسلم عليي وكان واقف جنبو اخوه انا هون تلبكت ...كيف بدي اعرف مين منهم مجد ..مسك ايدي وهوة عم بسلم عليي حسيت نظراتو غريبة ...اعدنا على الكراسي ..وانا ماكنت عرفانة مين هوة مجد ومين اخوه ﻻطلع عليه والمشكلة انو هنن الاتنين كانو عما يطلعو فيي ويتهامسو ..كان الشبه كبير لدرجة مابتصدق .... امنا اعدنا على سفرة الاكل كان في اصناف كتير ومنوعة بس كلما كنت اطلع بمجد واخوه طبعا من دون مافرق بينهم ...كان واحد عم يتبسم والتاني عم يزور وتطليعاتهم لبكوني لدرجة اني ماعرفت اكل شي
_قربت عليي بيان وقالت
:ندى مين هوة مجد ومين اخوه
:وانا شو بعرفني
:وكيف بدك تميزي
:عنجد مابعرف
_خلصنا غدا وتمينا بعدا شي ساعة وبعدا رجعنا على البيت وفراس راح مع خطيبتو ...دخلت على الغرفة ودخلت بيان
:عنجد شي بحير كتير
:شو هوة امجد ومجد الشبه كبير كتير يعني ازا بدك تتزوجي مجد بحياتك مارح تميزي هوة او اخوه وبتكون مشكلة كبيرة
:ﻻزم يكون بيناتهم شي بميزهم واﻻ كيف ابوه وامو مفرقينهم
:معك حق ......ندى
:شوفي
:وانتي ليش متاكدة انو مجد يلي شفتي عند الساقية ...طيب بركي مو هوة بركي اخوه امجد
:ﻻء مابظن اصﻻ انا لما شفتو اول مرة بعد مارجعنا كانت نظراتو انو بيعرفني ...فاكيد هوة
:اي ممكن .وبنفس الوقت ممكن يكون امجد
:ﻻﻻﻻ ...مستحيل
_سكتنا وصفنت وقتا بحكيا انو معقول مو مجد امجد بس مو معقول نظرة مجد انو شخص معجب فيي معناتو اكيد هوة ...ﻻزم ماخلي الشك بدخل بقلبي
_____
_مجد
_كنت مبسوط كتير بجية ندى واهلا رغم اني ماقدرت احكي معا بس بكفي اني شفتا ...بعد مارحو طلع امجد على غرفتو ولحقتو انا ودخلت لعندو
:شو كيف لقيت ندى ﻻبقين انا وهية لبعض
______
امجد
_دخلت على غرفتي ولحقني مجد وسالني سؤال صعب ....سكتت رغم اني كان جاية على بالي بلحظتا اصرخ وقلو ﻻء ماﻻ بقتبلك هية بتلبق الي وبس
:امجد وين شردت سالتك جاوبني
:اه .....اي كتير ﻻبقين لبعض
:وانا هيك شايف
:الله يكتبلكم الخير
_اخدت جاكيتي وتركتو... وكان ﻻحقني
:امجد لوين رايح
:مابطول
_طلعت برا البيت وكنت حاسس حالي مخنوق صرت امشي بالشوارع ....متل الجنون وحاولت القهر خبي جواتي بس ماقدرت دموعي خانوني وصارو ينزلو ...مارح اقدر قلو لمجد شو بتكون ندى بالنسبة الي ...وطيب وازا دري شو رح يكون موقفوا وقتا ...وانا شو فيي اعمل .....وﻻيمت رح اتحمل ﻻيمت