قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الاخير:
@rwayate
فادي:شبك...مع مين عم تحكي

سيرين:ما مع حدا ...ما مع حدا

مشيت لانسحب و اطلع من برا الغرفة،مسكني فادي من ايدي

سيرين(تبكي):اتركني ..ما ناقصتك انت التاني

فادي:انا التاني ...ليش مين الاولاني؟ !

سيرين:...انا تعبانة

فادي:بعلمي كنت عم تحكي مع عمتك ،علقتي معا

سيرين:ايه ايه ،كانت عمتي واعدتني تجي لعندي هالاسبوع و هلأ متصلة تعتذر انو ما رح تقدر تجي لهيك انزعجت و علقت معا و بس بعدين قالتلي خلص رح اجي يوم الاحد و انحلت المشكلة

فادي:القصة ما حرزانة كل هالقد

سيرين:لا حرذانة كتير ،انا بحاجة حدا جنبي ،تعبت من الوحدة ،حاسة حالي لحالي بهالدنيا ،انت طول نهارك بالشغل

فادي:طب روحي غيري جو عند اهلي

سيرين:خلص هديت ،ما فيني شي

تركتو و فتت على الحمام ،بكيت كتير ما كنت عارفة ليش عم ابكي بالضبط على خبر حمل نرمين من جمال او نقلتا على بيت جديد او لانو حسيت حالي خسرت كل شي بالوقت يلي هي ربحت كل شي فيه ،حسيت حالي مخنوقة و حيطان هالبيت عم تكبس على نفسي ،ما كنت مصدقة ايمت يطلع النهار حتى اتحرك و اتصرف فورا و لحق رجع شو خسرتو ، @rwayate تاني يوم رحت على بيتي و لقيتو فاضي و عرفت انو نرمين نقلت على البيت الجديد ،اتصلت فيا كتير و كان يعطيني خارج التغطية ؛قفلت موبايلا او كسرت الشريحة ما بعرف ،الشي الوحيد يلي بعرفو انو نرمين عم تهرب مني و ما عاد بهما شي ،اخر احتماال كنت بفكر اعملو اني صارح فادي او جماال بالحقيقة لانو بعرف اني رح ورط حالي كمان ،لهيك لجأت للشخص يلي حسيت انو ممكن يساعدني ليرجع كل واحد فينا لمكانو الحقيقي ،رحت لعند حمادة ،دقيت على باب بيتو ما حدا فتحلي الباب ،قعدت على الدرج ساعة حتى اجا ،اول ما شافني تفاجئ حتى قربت عليه و لفيتو

سيرين:لحمدلله على سلامتك

حمادة:....

سيرين:اانا سيرين ..انا اختك

حمادة:انا هلأ من شوي كنت عندك بس ما ك..

سيرين:بعرف ،هاي قصة طويلة فوت لاحكيلك اياها

حكتلو كل شي لحمادة بدون ما كذب بحرف واحد
@rwayate
حمادة:انت مجنونة

سيرين:بعرف بس كنت مضطرة بس انت كمان مجنون اكتر مني لانك رجعت تشتغل بنفس الشغلة يلي انحبست عشانا سنين

حمادة:مضطر كمان بس عنجد.ما عم صدق الشبه يلي بينك و بينا ،يعني مستحيل كان يخطر على بالي انو هاي المرة ما اختي ،بعدين انت كيف بتعملي هيك بتعيشي مع رجال بالحرام

سيرين:حمادة انت اخر واحد بتحكي عن الحرام ،انا هلأ بدي اياك تساعدني،انا بدي ارجع لزوجي و ابني و بيتي و طلع هالدخيلة السراقة من حياتي

حمادة:يعني هلأ نرمين بتكون مرتو لفادي ؟

سيرين:ايه و انا بعرف انو فيه شغل بينك و بينو

حمادة:كيف عرفتي ؟

سيرين:بالصدفة،المهم شو بدنا نعمل هلأ ؟
@rwayate
حمادة :انا بحكيا لنرمين بس لحظة انا شو بدو يأكدلي انك انت سيرين ،ولله ما عاد عرفت شي

سيرين:بعلامة القتلة يلي اكلناها انا و انت من امك يوم يلي قطفنا كل شجرة الحجة ابو احمد الجوافة و اكلناها كلها و بعدين اخدتنا امك بالليل عند الدكتور لانو صار معنا امساك

حمادة:صح صح ....

سيرين:نرمين خبرتني انو جمال بلش شغل جديد و نقل على بيت تاني بس ما عرفت العنوان و ما رح تعطيني اياه ابدا و قفلت خطا على الاخر حتى ما لاحقا ،لهيك جيت لعندك اذا بتقدر توصل لجمال و تعرف العنوان و تعملن زيارة و تخبرا انك عرفت كل شي

حمادة:اممم شغل شو ....ما خبرتك عنو؟

سيرين:لا ما قلتلي هالحيوانة ،ما حكينا كام كلمة و علقنا مع بعض

حمادة:طيب انا بتصرف
@rwayate
______نرمين _____
بيت جديد و رجال حنون و ابني جاي عالطريق و حياة جديدة و سعيدة كنت مستحيل اترك كل هالشي ببساطة و امشي و ارجع لحياة الذل و النكد مع فادي ،كنت شايفة انو هالحياة من حقي و كنت مستعدة صير شرسة و قوية لدافع عنا بس تفاجأت بزيارة حمادة لعندي و ما كان موجود جمال و لا حتى يزن ،مسكني من ايدي بقوة

حمادة:فيكي تضحكي على كل العالم بس علي لأ،انا عرفت من اللحظة الاولى انك ما سيرين،كيف استقبلتيني و تلبكتي و كأنك ما عرفتيني ، ما تروحي حالك على الهاوية اكتر و انسحبي بسلامتك احسنلك

نرمين:سيرين باعتك اكيد

حمادة:ما مهم،المهم تتركي و تمشي ،انت بتعرفيه لفادي اكتر مني و من اي حدا ؛لو شك مجرد الشك شو بيعمل ؛بيقتلك بدم بارد
@rwayate
نرمين:و بيقتل اختك كمان؟

حمادة:اختي ما مرتو و ما خانتو و ما عاشت مع رجال تاني و حبلت منو ،انت الخسرانة الوحيدة بهالصفقة

نرمين:و اختك خسرانة كمان ،وقت يعرف جمال بالحقيقة رح يقتلا كمان ،انا و اختك بنفس الهوى سوا

حمادة:جمال ما بيقدر يقتل عصفور حتى يقتل انسان ،اكتر شي بعملو هو انو بطلقا بس ،جمال ما متل فادي ،بعتقد عاشرتي الاتنين و صرتي بتعرفي منيح

نرمين (تبكي):بس انا حبيتو لجمال و ببطني ولد منو ،كيف بدك اياني اتركو ،ما بقدر
حمادة:بعد بكرا جهزي حالك لتنهو هالمهزلة انت و اياها ،رح يكون الكل مشغول و بهالوقت انتو بتبدلو
@rwayate
طلع حمادة من عندي و انا رجعت ابكي ،كل هالحلم الحلو يلي كنت عم عيشو اجا الوقت ليخلص و لارجع فيق على كابوس ،ودعت جمال باخر ليلة الي معو ،كنت عم ابكي من جوا و عم اتأملو و اتأمل كل الذكريات الحلوة يلي قضيتا معو و خبرني انو بكرا عندو سفر بالبحر

جمال:رح اشتقلك كتير

نرمين: و انا رح اشتقلك كتير ،فوق ما بتتصور ؛جمال انا بحبك كتير

لفيتو و بكيت

جمال:سيرين شبك

نرمين:ما بقا تناديلي سيرين ،قلي حبيبتي و بس

جمال:طيب يا حبيبتي ليش عم تبكي كأنو رايح ما بقا راجع ،قلبك ناقزك من هالسفرة يعني

نرمين:لا بس حاسة حالي رح اشتقلك كتير ،ما بعرف ليش
@rwayate
جمال:ما بطول ،كلن اسبوع و برجع و رح شوفك ناطرتيني و تعمليلي احلى سهرة

نرمين(تبكي): بدي اسالك سؤال جاوبني بصراحة

جمال:تفضلي

نرمين:انت مين حبيت اكتر سيرين يلي من قبل عملية يزن ولا سيرين يلي بعد

جمال:شو هالسؤال الغريب

نرمين:جاوبني

جمال:انا بحب سيرين قبل و بعد ،بحب سيرين بكل اشكالا

حطيت ايدي على تمو

نرمين:خلص ما تكمل

كان ابشع ليلة بحياتي اخر ليلة الي بحضن جمال ،تاني يوم التقيت بسيرين بدون ما نحكي اي كلمة مع بعض ،كنا عم نزاور بعض بس ،كنت بكرها كتير و حسيت بكرها الي ، اعطتني الموبايل و تيابا و رجعت كل وحدة فينا لحياتا ؛التقيت بفادي المسا على العشا ،كان قاعد سارح بفكرو و انا قاعدة و شاردة ،بعد.كام يوم قررت خبرو بخبر حملي ،كان واقف على البرندا عم يشرب قهوة و مزاجو هادي

نرمين:فادي،انا بدي خبرك شي

فادي:تفضلي
نرمين:انا حامل

اطلع فيني و فتح عيونو على الاخر كأنو قلتلو خبر مفجع

فادي:حامل ؟كيف يعني حامل ؟

نرمين:يعني حامل ،كأنك ما انبسطت اني طلعت حامل

رجع التفت علي و قرب علي بعصبية و مسكني من ايدي و لزقني بباب البرندا

فادي:فهميني كيف حامل فهميني

نرمين:يعني كل الدكاترة قالو انو انا مستحيل جيب ولد بس ما فيه شي مستحيل عالله

فادي:احكي من مين حامل؟

نرمين:شو من مين !

نزلت راسي

نرمين:من زوجي طبعا ،منك طبعا

فادي:كيف مني يعني و انا اصلا.... ،مفكرتيني غبي و بتضحكي علي بكلمتين

مسكني من ايدي و فوتني على الصالون و زتني على الكرسي

فادي:من مين حامل ؟احكي من مين حامل ؟

نرمين(تصرخ):منك ...منك

فادي:كذابة انت وحدة كذابة و خاينة

فات بنوبة غضب شديد ؛صار يسبني بابشع الالفاظ و خبط راسو بالحيط و بعدين دخلني على الغرفة و قفل الباب علي ،كان تصرف فادي غريب كتير ،هو يلي كان مستعد يطلقني كرمال احمل و بس حملت اتهمني بالخيانة ،تاني يوم الصبح فتح الباب و فات متل التور الهايج ،فيقني من النوم متل السجينة المعتقلة و هو حامل بايدو اوراق

فادي:قومي لشوف احكيلي من مين حامل انت

نرمين:فادي شبك ،انت يلي كنت بدك اطلقني كرمال احمل و بس حملت هيك عم تعمل

زت الاوراق بوجهي على التخت

فادي:افهمي يا غبية انا ما بجيب اولاد ،كل هدول تحاليل بتقول انا ما بجيب اولاد

مسك ورقة منن و قربا على وجهي
فادي :اقرأي .. رحت عند كذا دكتور ... عملت مية تحليل و الكل قلي مستحيل جيب ولد انا عقيم انا صفر ،قليلي من وين بدك تحبلي

نرمين:انت شو !و كل هالسنين مفهمني انو انا يلي ما بجيب اولاد و العطل مني و انت كامل و ما فيك شي و قضيت كل هالسنين عم حس حالي ناقصة لك حتى حسستني بعقدة الذنب اتجاهك انك اخدني و صابر علي ،طب شو هدول كل الدكاترة يلي كنت روح لعندن و يقلولي العطل مني ،هدول انت متفق معن و اشتريتن بالمصاري

فادي:انا كل شي بشتريه بالمصاري حتى انت اشتريتك بالمصاري ،ما تتهربي من سؤالي،مع مين خنتيني ،مين هو؟

نرمين:ما حدا ،ما حدا

فادي:انا اذا قتلتك ما حدا رح يسأل عنك ،لك فيني اقتلك بقضية شرف و ما حدا بحاسبني

طلع المسدس و حطو براسي

فادي:مين هو...احكي مين هو ...احكي قبل ما فرغ المخزن براسك

نرمين:طيب طيب رح احكي بس قيم هالمسدس و بعدو عن راسي

قام وقف و هو عم يلهت

فادي:احكي

نرمين:انا ما مرتك انا ما نرمين

فادي:نعم ،عم تبلشي تتخوتي علي،احكي مزبوط

نرمين:رح احكي

حكتلو كل القصة لفادي و احتفظت ببعض التفاصيل و بالحدث الاخير الي و بقيت مصرة انو انا سيرين و هديك نرمين ،كنت خايفة يقتلني اذا عرف انو انا نرمين و انا يلي عشت مع رجال تاني كل هالشهور و حبلت منو

نرمين:بعرف ما رح تصدقني الا لتشوف بعينك ،رح اعطيك هيدا العنوان و روح لهنيك و بتشوف مرتك مع صبي صغير ،هيدا الصبي بكون ابني يزن و المرة يلي معو شعرا بني بتكون مرتك نرمين

قفل الباب علي و طلع متل المجنون

______سيرين______
اول ما رجعت على حياتي القديمة ،كنت مشتاقتلو ليزن كتير ،قضيت اول كام ليلة انا و عم نام جنبو و احكيلو قصص و العب انا و اياه و عوض الايام يلي فاتتني انا و بعيدة عنو حتى اجا اليوم يلي فاجئني يزن و سألني سؤال ما توقعت يسألني اياه بحياتي

يزن :ماما ليش تركتيني و رحتي ؟

سيرين:يزن !حبيبي ما تركتك و ما رحت محل

يزن:امبلا هديك خالتو يلي بتشبهك كنت بعرف انو ما انت

سيرين:يزن ...(تبكي)يا روحي يعني كنت بتعرف

لفيتو لصدري

سيرين: يمكن هلأ اذا حكتلك ما رح تفهم ليش انا عملت هيك ،بس اكيد رح تفهمني بس تكبر ،انت اغلى شي بحياتي ،قوم يلا غسل وجهك مشان نفطر احلى فطور سوا..يلا بطل

قمت غسلت وجهي و غيرت تيابي و فتت اعمل قهوة و حط فطور ،وقت اندق الباب علي بهمجية ؛اول ما فتحتو
،اندفش الباب و طلع بوجهي فادي ،وجهو و عيونو متل الدم و عم يكز على اسنانو و عم يرجف ،كانت كل ملامحو عم تقول انو عرف الحقيقة و القصة انكشفت و جاي لينتقم مني و انا هلأ انتهيت على الاخر ، ،هربت منو على الغرفة التانية ،بس لحقني و مسكني من ايدي

فادي:تعي لهون تعي

اجا ابني يزن من جوا هو و عم ينشف وجهو ،اطلع فيني و بفادي ،شاف الخوف بعيوني و انا لاول مرة بعرف الرعب و الخوف بحياتي ،ارتعب من هيئة فادي و كيف ماسكني و رجع لورا ، انتبه عليه فادي ، تركني و اجا ليقرب لعندو و كأنو لقاه فريسة سهلة ليعاقبني فيه و ينتقم مني ،وقفت بوجهو انا و فاتحة ايدي

سيرين:ابني لأ ،انا مستعدة لكل شي الا ابني ما دخلو بكل هالقصة

فادي:انت مين؟

سيرين:انا سيرين

فادي:اديش دفعتلك نرمين لتقبلي تكوني رخيصة هالقد ...قولي بأديش بعتي حالك ؟

سيرين: دفعتلي حياة ابني و ما عندي اغلى منو

فادي:مشي معي

سيرين: رح روح معك بس لحظة

قربت لعند يزن و قرفصت لعندو

سيرين:حبيبي ماما انا رايحة مشوار صغير ..

فادي:ما رح ترجعي

التفتت لعندو و خبيت دمعتي

سيرين:يمكن ما ارجع بس بدي تعرف انو انا عملت كل هالشي كرمالك انت بس لاني بحبك كتير و ما بحب حدا قدك ،دير بالك على حالك ،بكرا بتكبر و بتفهم كل شي

قربت لفيتو انا و عم ابكي؛قرب فادي و حط ايدو على كتفي

فادي:يلا

نزلني من البيت و طلعني بسيارتو غصب عني حتى وصلنا للبيت ،فتح باب غرفة مقفل و زتني جوا ؛شفت نرمين قاعدة على التخت و عم تبكي

سيرين:حكتيلو كل شي ،ارتحتي هلأ

فات و قفل الباب وراه

فادي:مين سيرين ؟

سيرين:انا

نرمين:انا

سيرين:كذابة ،انا سيرين

نرمين:عم تكذب انا سيرين

طلع مسدس بكاتم صوت من جيبتو و ضرب رصاصة بالحيط

فادي(يصرخ):مين فيكن سيرين ؟

سيرين:انا يلي عشت معك كل هالشهور على اني مرتك و هي يلي عاشت مع زوجي و حبلت منو و الولد يلي ببطنا دليل على هاالشي

فادي:انتو الاتنين بتستاهلو القتل ،انتو الاتنين خاينين

سيرين(تبكي):انا كنت مضطرة ،كان ابني بدو يعمل عملية و ما معي تكلفتا و اجت مرتك عرضت علي تتكفل بالعملية مقابل انو اخد محلا و احبل منك بس ما صار متل ما كنا متفقين و هي يلي نقدت الاتفاقية و طلعت حامل من زوجي

حط فادي ايدو على راسو و وجهو احمر كتير ،حسيتو رح يوقع بارضو و ينجلط ،بس انا كان همي انفد بحالي و مستعدة احكي اي شي لينقذ حياتي و ارجع سالمة لابني

سيرين:بدك دليل تاني،انا يلي بشتغل بالصوف و مرتك ما بتعرف ،جيب الصنارة و اعطيا تشتغل و تأكد بنفسك

اطلعت على نرمين ،كانت عم تبكي

نرمين:انا نرمين انا هي ايه ،انت يلي دفشتني لاعمل هيك ،كنت بدك اطلقني و تزتني لمرة ابي ترجعني خدامة الها ،ما قلتلي معك شهرين اذا ما حبلتي رح رجعك لعند مرة ابوكي ،كنت مستعدة اعمل اي شي بس ما ارجع لهنيك

فادي:من ايمت و انا عايش مغفل ؟

سيرين:من وقت رجعت من اخر سفرة الك ،انا يلي استقبلتك

فادي:انتو اخوات؟

نرمين:لا

سيرين:نحن تعرفنا على بعض بالصدفة

فادي:زوجك بيعرف بهالشي ؟

سيرين: ...لا
.... ما خبرتو

نرمين: جماال ما دخلو بشي ،هو متلك ما بيعرف بشي و ما حس بشي

اطلع فيني
فادي:انت اختو لحمادة؟

سيرين:ايه

فادي:و حمادة معو خبر بكل هالشي؟
سيرين:لا

نرمين:ايه معو خبر

اطلعت بنرمين و زورتا لانو ورطت حمادة معنا

سيرين:بس ما دخلو ،هيدا الغلط نحن منتحمل مسؤوليتو

فادي:غلط!هادا بتسميه غلط

سيرين:لا ما غلط ،سميه يلي بدك اياه

رجعت خطوتين لورا و قعدت على الكرسي

سيرين:انا كنت يئسانة وقتا ،عم شوف ابني عم يموت قدامي ،قد ما شرحتلك ما رح تفهم علي

نرمين:انت كمان طمعتي بمصاري فادي ...

سيرين(تبكي):ايه طمعت ،معك حق انا طمعت كمان و بستاهل كل شي

فادي:كل وحدة فيكن رح تاخد عقابا المناسب ،راجعلكن

طلع من الغرفة هو و ماسك موبايلو و بدو يحكي تلفون ،اجت نرمين لتعلق معي ؛اشرتلا بايدي على تمي لتسكت و اسمع مكالمة فادي

فادي:بتتصل بالشرطة و بتخبر على شحنة مخدرات بدا توصل اليوم المسا و هلأ رح ابعتلك العنوان بالضبط ....اعمل متل ما عم قلك ....بعرف الي ...ما تسأل ليش... انا هيك بدي.. بعرف رح اخسر ...بعوضا مرة تانية ......بعرف حمادة و صهرو فيا .....انا ما في شي علي ...شو صار معك بالرسالة يلي بعتلك اياها من شوي عملت متل ما قلتلك ...ماشي دير بالك عليه وشوف شو بدو و جبلو ... انتبه ما بدي حدا يشوفو ابدا

سيرين(بهمس):جمال و حمادة عم يشتغلو مع فادي؟

نرمين:لا ...يعني ما بعرف بس يلي بعرفو انو شغل جمال الجديد مع حمادة بالسمك

سيرين:يالله هيدا جن على الاخر و عم يخرب كل شي

اول ما فهمت نية فادي اتجاه جمال و حمادة ،قربت على نرمين و فهمتا شو لازم نعمل ، رجع فتح الباب ،كنت واقفة انا و اياها ورا الباب ،اول ما فات ،كنت ماسكة الكرسي و خبطتو على راسو و وقع على الارض و غاب عن الوعي و هربت انا و اياها

نرمين:لحظة لاخد موبايلي كرمال جمال
نزلنا من البيت و طول الطريق عم نتصل بجمال و حمادة لنبهن من يلي ناطرن بس يوصلو بس كان موبايلاتن خارج التغطية ، ،مرينا على بيتي لاخد يزن بس ما لقيتو بكل البيت ،كنت رح افقد عقلي من فكرة انو فادي يكون سبقني و بعت حدا و اخدو من البيت ،رجعنا نزلنا و طلعنا بالتكسي ،ما كنا عارفين لوين رايحين ،حتى اتصلت عمتا لنرمين فيا

سيرين:بدك تشوفيا ؟

نرمين:ايه و رح اطلب منا تساعدنا

سيرين:طيب ما عنا حل تاني اصلا

ردت نرمين على عمتا و اتفقت نلتقي فيا بحديقة ،اول ما شافتا لفتا و صارت تبكي و تقلا اديش اشتاقتلا ،عمة نرمين كان وجهها بسيط و مألوف ،مرة بالخمسينات لابسة بشكل انيق كتير و مبينة انو مرتاحة بحياتا @rwayate
ربا:شبو وجهك حبيبتي ، ما عجبني صوتك اول ما حكتيني،حسيت فيه شي؛متقاتلة انت و فادي؟

نرمين:المشكلة اكبر من هيك و القصة طويلة و ما عندي وقت لاحكيلك اياها هلأ بس بدي تساعدينا

ربا:ساعدكن ؟مين انتو ؟

التفتت نرمين لعندي و اشرتلي بايدا لقرب ،اطلعت فيني عمتا و حطت ايدا على تما متفاجئة

نرمين:هيدي رفيقتي ،و نحن هربانين من فادي بدو يقتلنا

ربا:ييييي ليش ؟شو عاملة؟احكيلي ...قلبي صار متل النار ..شو عاملين

نرمين:قصة طويلة عمتي ،بحكيلك اياها عند اول فرصة ؛بس نحن لازم نختفي من الوجود هلأ

سيرين:بدنا نوصل لجمال و حمادة بالاول و الا رح يتورطو و لازم اعرف وين ابني بالاول؛خايفة يكون مع فادي و يأذيه

ربا:مين جمال و حمادة ؟

نرمين: سيرين نحن لازم نلاقي مطرح نتخبى فيه قبل ما يلاقينا فادي ،ما رح تكوني بتحبي جمال اكتر مني و خايفة عليه قدي بس نحن لازم ننفد بحالنا اول و اطمني حتى لو يزن مع فادي ما رح يأذي طفل ما الو ذنب

ربا:اسمك سيرين كمان ؟

نرمين:عمتي الله يخليكي ساعدينا

ربا:طيب طيب

حكت عمتا لنرمين ربا مع زوجا و بعدين اخدتنا على بيت تاني

ربا:هيدا البيت كان لاهلو لزوجي ،فيكن تقعدو فيه و ترتاحو و انت نرمين تعي شوي بدي احكي معك كلمتين

_____نرمين _____

اخدتني عمتي على غرفة تانية لتفهم مني شو القصة،كنت خجلانة احكي الحقيقة و قول اني عملت صفقة مع سيرين على حساب شرفي و عفتي ،اكتفيت بالهروب من اسألتا و انو فادي عم يشك فيني اني عم خونو لهيك بدو يقتلني و انا خايفة منو

ربا:انا رح احكي معو

نرمين:لا لا عمتي انت ارتاحي و ما تدخلي ابدا ،بخاف يعرف محلي عن طريقك ،انا بدي اياه يهدى شوي لانو هو هلأ معصب كتير و بس يعصب ما بقا بشوف قدامو و بعدين انا بحكي معو

ربا:طيب ،مين هاي؟

نرمين:قلتلك رفيقتي

ربا:نرمين ...يمكن انت ما بتعرفي هالشي لانو ما صار عندي وقت لقلك و ما بعرف اذا خبرك ابوكي

نرمين:شو؟

ربا:انت بتعرفي انو عندك اخت توأم؟

نرمين:اخت توأم؟ لا ما بعرف ،ما حدا قلي

فتحت جزدانا و طالعت صورة بالاسود و الابيض لبنتين صغار بعمر السنة و اعطتني اياها

نرمين: شو هالصورة؟

ربا: هيدي صورتك انت و اختك

نرمين:هاي اول مرة بشوفا

ربا:وقت تزوجت ،اخدتا معي و حتفظت فيا للذكرى ، شوفي ما احلاها

نرمين:قصدك تقولي انو هيدي يلي برا اختي

ربا:ايه
زميت شفايفي و اعطيتا الصورة
نرمين:مستحيل عمتي مستحيل ،هيدي كان عندا عيلة اب و ام بس متوفاين و عندا اخ اسمو حمادة ،ما تنغري بالشبه بيناتنا مجرد صدفة

سبقتا و مشيت لافتح الباب و اطلع و انا عم فكر

ربا:كمان الاسم مجرد صدفة

التفتت لعندا

نرمين:اختي كان اسما سيرين كمان؟

ربا:ايه

نرمين:....

ربا:ليش حتى ما تكون اختك نفس الشكل و نفس الاسم ،اكيد ما كل هالشي صدفة كمان

نرمين:بس انا وعيت على انو امي ماتت بالقصف يلي صار بالتمانينات

ربا:ايه صح و سيرين كانت مع امك بالبيت ،لهيك فكرناها ماتت معا

نرمين:و انا وين كنت ؟

ربا:كنت مع ابوكي،كنت سخنانة كتير بهديك الليلة و اخدك ابوكي على المشفى و بس رجع لقى البيت على الارض

نرمين: و اكيد اختي ما رح تطلع عايشة من تحت الانقاض!

ربا:ليش هيك عم تحكي ؟بجوز فعلا تكون هي و يمكن حدا اخدا ورباها و رجعتو اجتمعتو هلأ بعد ما كبرتو ،يالله ما احلاها هالصدفة ،رجعتو التقيتو و صرتو رفقة ، سبحان الله ما اكرمو...

نرمين(تبكي):لا ...سيرين مستحيل تطلع اختي..انا ما بدي اياها تكون اختي

ربا:نرمين حبيبتي لازم تكوني مبسوطة في حدا من عيلتك عايش ،اختك شق التوم عشتو بنفس البطن ، خلينا نتأكد و نسألا و نعرف كيف بعدا محافظة على اسما لهلأ ،لازم يكون فيه سر

نرمين:لا عمتي الله يخليكي لا ، ما بدي تفتحي هالباب علي هلأ ،وضعي انا و سيرين سيئ ،نحن الاتنين اذينا بعض بما فيه الكفاية

ربا:شو يلي صار ؟

نرمين:ما بقدر احكي اكتر من هيك هلأ

ربا:طيب انا ما رح دايقك بأسئلتي اكتر من هيك و رح انطرك لتحكيلي انت و على راحتك ،انت بتعرفي اديش غالية على قلبي ،رح اتركك هلأ انت و اختك ....

نرمين(بعصبية):ما تقولي اختي
ربا:طيب رح اتركك انت و رفيقتك ترتاحي هلأ و ما تفتحو الباب لمين ما كان و بعدين رح نشوف كيف رح نحل الخلاف بينك و بين فادي ،البيت مليان ما ناقصو شي كنا على اساس نقعد فيه انا وعمك ابو فراس بس رح اقنعو نقعد بشي فندق

نرمين:شكرا عمتي ، شكرا لكل شي قدمتيلي اياه ،انت الوحيدة يلي بحسك بتحبيني بلا مصلحة

هي و طالعة قربت عمتي على سيرين و حضنتا بطريقة غريبة حتى سيرين تلبكت من معاملة عمتي اتجاها ،و انا كل شي كنت عم فكر فيه فادي و جمال و كل هالقصص نسيتا ،كل شي كنت عم فكر فيه هو سيرين و انو معقول تكون اختي ،بهديك الليلة اليتيمة و الوحيدة يلي بقينا فيا سوا ،كنت عم اطلع فيا ما على انو عدوة ،كنت عم شوفا متل اختي ،رجعت فتحت الحديث معي حتى نرجع نعلق على نفس القصة بس انا ما كان الي مزاج لاحكي بقصص ماضية

نرمين:سيرين ما بدي اعلق معك هلأ،ما الي نفس

سيرين:انت السبب ، انت يلي وصلتينا لهون ليش لتحكي لفادي،(تبكي) يا الله ابني ما بعرف وينو لهلأ و قلبي متل النار عليه

نرمين:طولي بالك و بعدين حتى لو ما حكيت ،كان فادي رح يعرف كل شي بطريقتو و انا اختصرت الطريق ،المهم انت قلتي انو حمادة بكون اخوكي ؟

سيرين:ايه

نرمين:اخوكي من امك و ابوكي ؟

سيرين: لا ، حمادة اخي بالرضاعة

نرمين:كيف يعني؟

سيرين: انا اهلي ماتو بالحرب و اخدتني عيلة حمادة و ربوني عندن و بيني و بين حمادة كام شهر ، رضعت انا و اياه من امو لهيك طلعنا اخوات بالرضاعة

نرمين:عنجد يعني انت ما بتعرفي ابوكي و امك الحقيقين؟

سيرين:لا ماتو قبل ما اعرفن بس يلي ربوني كانو مناح كتير معي ،ما حسسوني ابدا انو هن ما اهلي ابدا و امو لحمادة لحسن حظي ما عاد رجعت حبلت بولد تاني بعد حمادة لهيك ما كنت حسا انو تميز بيناتنا

نرمين:طيب مين سماكي باسمك؟

سيرين:ما حدا ؛قالتلي امي ..يعني قصدي امو لحمادة انو وقت استلموني ،كان مكتوب على التياب يلي كنت لابستن اسمي و ضلو ينادوني فيه..يعني كنت بعرف كل شي ،ما عملو فيني متل الافلام بس كبرت تفاجأت انو هن ما اهلي الحقيقين،كانو صريحين زيادة معي و صدموني بالحقيقة اول ما وعيت ،اول شي استصعبت القصة بعدين تعودت

نرمين:عنجد سيرين ....انا ما خطرلي ابدا اسألك عن هيك تفاصيل ابدا....يعني متل ما قالت عمتي ربا

سيرين:شو قالت عمتك ربا؟

نرمين ؛انك .. انت.. بتكوني..

انفتح باب البرندا بالوقت يلي انا بدي خبر فيه سيرين انو هي بتكون اختي و طل فادي بجسمو الدفش و وجهو المكدر ،كنت لازم اعرف انو بهاللحظة لازم فادي يدخل و ينهي كل اللحظات الحلوة يلي ممكن عيشا بحياتي

فادي:كنتو مفكرين تهربو مني بهالبساطة ،العقاب من جنس العمل

____سيرين______

بدقايق قصيرة كان كل شي خالص ،نرمين على الارض و دما عم يسيل منا نهر و عم تلقط انفاسا الاخيرة ،ركضت لعندا انا و مفجوعة بالمنظر و عقلي طار من محلو

سيرين:نرمين ..نرمين

نرمين:انا ..كنت ...بدي ...قلك ..انك انت ..اختي ..سامحيني

سيرين(تبكي):نرمين ..لك حامل ...كيف الك قلب تقتلا

فادي:الشرطة جاي على الطريق

قرب لعندي و مسك ايدي و حط المسدس فيا

فادي:يزن رح يبقى معي بالحفظ و الصون لانو هلأ ما عاد الو لا اب و لا ام ،ابوه متورط بتهريب مخدرات و امو متورطة بجريمة قتل

سيرين:نرمين نرمين اصحي ....(تبكي) ..يالله

التفتت لعندو انا و عم ابكي

سيرين: انا ما قتلتا...انت يلي قتلتا

فادي:لا انت يلي قتلتيا بعد ما عرفتي خيانتا مع زوجك و حملا منو و اذا حكيتي غير هيك ،ابنك ما رح يبقى عايش ساعة وحدة ،و صرتي بتعرفيني هلأ منيح اذا بنفذ هالحكي الا لا ،رح يزورك محامي من طرفي و يفهمك شو تحكي بالضبط ...

سيرين:عم تمسكني من الايد يلي بتوجعني ...
فادي:انت بكل الاحوال ضحيتي بحالك كرمال ابنك ،كملي تضحيتك للاخر

سمع صوت سيارات الشرطة و هرب فورا و تركني مع جثة نرمين الهامدة و المسدس بايدي و ايديي دم انا و مصدومة من كل شي صار و من كل شي سمعتو من نرمين ، و باللحظة يلي عرفت فيا انو نرمين هي اختي و الشخص الوحيد من عيلتي خسرتا للابد ..

ما توقعت فادي يطلع مجرم و قاسي لهل الدرجة ،و ما توقعت لعبة و صفقة توصلنا لهون ،لانو ينحطو الكلبشات بايدي و انساق على السجن بجريمة انا ما ارتكبتا ،بصمات ايدي على المسدس و حمل نيرمين من جمال و تحاليل الDNA و ظهور فادي على انو هو الضحية و الرجال المسكين يلي بحب مرتو و تفاجئ بخيانتا و دلائل كتيرة اشتراها فادي ليثبت التهمة علي ،كل شي كان ضدي ،زارني المحامي ناصر يلي من طرف فادي بعد يومين
@rwayate
سيرين:انا ما قتلتا ،ما قتلتا

ناصر:انا لو بمحلو ،كنت رح اعمل نفس الشي ،الشي يلي عملتوه كتير كبير انت و اختك و برأيي هلأ لازم تدفعي التمن انت كمان ،انا قعدت انا و فادي و حكينا بكل شي و بكل التفاصيل ،يزن رح يبقى مع فادي ،رح يحطو بعيونو و يدير بالو عليه متل ابنو و اعز و خاصة انو فادي ما عندو اولاد ،يعني هاالشي من مصلحة ابنك ،هلأ منجي الك ،رح تعترفي بجريمتك ....

سيرين:مستحيل ...مستحيل اعترف بشي ما عملتو

ناصر:رح تعترفي ...رح تعترفي كالتالي :

اجت اختي و عرضت علي مبلغ كبير مقابل انو اخد محلا و احبل من زوجا لانو كانت خايفة انو يطلقا و هي بالمقابل كانت رح تعيش محلي بس كنت متفقة انا و اياها انو ما رح يصير شي بينا و بين زوجي جمال بس بعد كام شهر تفاجأت انو هي يلي طلعت حامل من زوجي و كذبت علي بأنو ما في شي بيناتن ،طلبت منا تنزل الولد و ترجع لحياتا بس هي رفضت و طلبت مني اني اتركا بحالا بس انا ما قدرت ضل ساكتة ،طلبت منا اني شوفا بأي مكان و تحججت اني كرمال شوف ابني يزن و بعتتلي عنوان بيت عمتا ،اخدت المسدس من خزنة فادي لهددا فيه بس ،ما كنت ناوية اقتلا ، و رحت لشوفا بس ما كانت جايبة يزن معا و طلبت مني اني اطلع من حياتا و حياة ابني يزن ،فتت على اثر كلاما بحالة هستيرية و طالعت المسدس و قتلتا بدون ما فكر بعواقب جريمتي ،فكرت اخفي الجثة او اتركا و اهرب بس كانت الشرطة واصلة و ما لحقت اعمل شي ...... @rwayate
لهون بينتهي اعترافك و بالنسبة للجار يلي بلغ عن الجريمة رح يشهد انو شافكن من شباك بيتو انكن عم تعلقو و انو طالعتي المسدس و قتلتيا و بلغ عن الجريمة فورا ..و اذا انسألتي عن ابنك يزن رح تنكري معرفتك بمكانو لانو نرمين هي اخر وحدة كانت معو و هي الوحيدة يلي بتعرف محلو و ماتت و مات سرا معا ،رح يبلشو الامن بعملية بحث عنو بس ما رح يعرفو محلو ابدا ،لا هلأ و لا بعدين لانو ما عاد اسمو يزن ،المهم بالنسبة لقضية زوجك هاي لحال و ما تدخلي فيا و انت ما بتعرفي شي عنا ابدا ،هلأ القرار بيرجع الك انت قرري؟

سيرين(تبكي):.....اديش رح انحكم؟

ناص:....سلامة و حياة ابنك مقابل اعترافك

كنت قدام خيارين و الاتنين متل العلقم و السم ،كنت محتارة بالقرار يلي لازم اخدو اعترف بجريمتي و عفن بالسجن او اقلب الطاولة على فادي و ضل مصرة انو هو يلي قتلا و اخسر ابني ،زارتني عمتي بالسجن هي و منهارة على خبر مقتل نرمين

ربا: رح حطلك اشطر محامي بالبلد ،انت بنت اخي ،انت اختا لنرمين و رح ناخد بحقا

سيرين:عمتي انا مقدرة كل شي ناوية تعمليه بس انا ما بدي شي ،انا خسرت اختي و زوجي و هلأ ما بدي اخسر ابني كمان ،فادي هو الطرف الاقوى هلأ ،كل الادلة لصالحو ،نحن خسرانين
@rwayate
ربا:رح تخليه ينفد بجريمتو ،هو يلي لازم يكون محلك و يدفع التمن و يتخ بالحبس

سيرين:عمتي بدي اطلب منك طلب اخير اعتبريه رجاء

ربا:اطلبي

سيرين:سافري ...ارجعي لمحل ما جيتي

ربا:سيرين!

سيرين:الله يخليكي سافري و انسيني و ما بقا ترجعي لهون ..خلص انا انتهيت

بعد شهراجاني زائر على السجن ،تفاجئت وقت شفتو و لا اراديا ،فتت بحالة هستيرية و هجمت عليه بدي اقتلو ،مسك ايدي و حاول يهديني ،كان هادي كتير و متوازن نفسيا و واثق من حالو

سيرين:انت يلي لازم تكون محلي ، وينو ابني وين اخدتو ،انا رح قول انك انت يلي خطفتو يوم الحادثة

فادي:روقي شوي ...يزن كتير منيح ،عايش احسن من لما كان معك انت و نرمين ، كنتو عم تضحكو عليه و تلعبو فيه للولد
@rwayate
سيرين:ما رح اسمح انو يعيش مع واحد مجرم و قاتل متلك

فادي:انا ما مجرم ،اي رجال بمحلي كان رح يتصرف نفس الشي اذا عرف مرتو عم تخونو و حامل من غيرو و حتى انت يمكن كان زوجك قتلك لو عرف الحقيقة بالوقت المناسب ،يعني فيكي تقولي انا خدمتك بهالشغلة و انت عايشة لهلأ بفضلي

سيرين:هاي ما عيشة ،و انا هون بسببك ، اسمع انا ما نرمين انا سيرين ،عشت معي كام شهر و صرت بتعرف شو يعني سيرين

فادي:شو يعني؟
سيرين:يعني انا ما ضعيفة و ما ممكن اسكت عن حقي؛انا غلطت صح بحقك و بحق زوجي و بحق حالي كمان و مستعدة اتحمل مسؤولية غلطي بس ما بتحمل عقاب لجريمة انا ما عملتا ،طلعني من هون قبل ما افضحك و احكي عن شغلك بالمخدرات
@rwayate
فادي:احكي مين رح يصدقك ،هون ما بياخدو بالحكي؛بدن دلائل ملموسة ،يعني حتى لو حكيتي انت و حمادة و جمال بهالشي ،ما حدا رح يصدقكن لانو ما فيه شي ممسوك علي و انتو يلي انلقطتو متلبسين بالجرم المشهود

سيرين(تبكي):ليش ما قتلتني مع نرمين ؟

فادي:لانو بدي اياكي اضلي عايشة و تعاني انت و عم تشوفي ابنك عم يربى بعيد عنك و عن ابوه ،انا بدي عذبك من نقطة ضعفك

سيرين:بس يلي عملتو مرتك معك اكتر من يلي عملتو انا بحقك و انت قتلتا و ريحتا و تركتني لحالي اتعذب و يحترق قلبي بابني

فادي:لاني حبيتك الك

سيرين:....شو بدك مني هلأ،ليش جاي لعندي ؟
@rwayate
فادي:صراحة اشتقتلك و حبيت اطمن عليكي و شوف اذا ناقصك شي بالسجن

سيرين:ليش شو فيك تخدمني،ليكون هون كمان في طبقات و مستويات و ايدك واصلة

فادي:انا متل الاخطبوط ايدي واصلة لكل مكان ،و حتى هون فيكي تعيشي ملكة

سيرين:بس بضل سجن ...شو عرفك بمحلنا هداك اليوم ؟

فادي:رحت على المطار و لحقتا لعمتك لانو خبرتيني انو رح توصل يوم الاحد و كنت عارف انو رح تلتقي بنرمين و راقبتا لحتى التقت فيكن و عرفت محلكن

سيرين:انت شيطان

فادي:بس قدامكن ،طلعت ملاك

سيرين:جمال عرف ؟
@rwayate
فادي:طبعا ،زرت اخوكي قبل ما اجي لعندك و فهمت انو جمال فات بصدمة نفسية بعد ما عرف عمايلك انت و اختك ، ،المسكين ما تحمل ،ايه هالدنيا ما بترحم الضعيف و يا حرام من وين بدو يلقاها من مرتو يلي خانتو ولا من تهمتو الكبيرة

سيرين:حمادة ما بزق بنص وجهك ،اه ولا صح هو ما بيعرف انك انت يلي بلغت عنو و عن جمال

فادي:ما بيعرف و انت ما رح تخبريه ،وبدي تعرفي شغلة انا وقت بلعب لعبة بلعبا صح و ما بترك اي اثر وراي ،المهم انا جاي لاطمن انك ام مضحية و قبلتي تعترفي بجريمتك و تحافظي على حياة ابنك و مستقبلو ، رح ربيه و طلعو متل ما بدك و احسن ،رح درسو باحسن مدارس و فوتو احسن جامعة بالبلد ، ،شو قلتي؟

سيرين: .. .. قلت الله لا يسامحك و لا يوفقك ،اذا انا ما قدرت اخد حقي بايدي ،في الله بيناتنا و رح ياخد حقي منك و رح شوفك شي يوم هون واقف بمحلي

فادي:اعطينا عمر

طلع من عندي و انا منهارة ،بعد تفكير كتير ؛قررت اعترف بجريمة انا ما عملتا ما لانو فقدت الامل بأنو يكون فيه فرصة لاطلع من السجن ،لانو كنت خايفة على حياة ابني يلي بلشت كل القصة كرمالو ...
@rwayate
انحكم علي بالسجن المؤبد ،و انحكم على جمال و حمادة بالمؤبد مع الاعمال الشاقة بتهمة تهريب المخدرات ،كانت الايام و السنين بالسجن بتشبه بعضا لدرجة ما بقا بتميز سنة من سنة او حتى بتعد اكام سنة راحت من عمرك ،التجاعيد و الشيب الشي الوحيد يلي بقلك انك عم تكبر بالعمر بس كنت من جوا مرتاحة اتجاه نفسي اني اخدت القرار الصحيح بعد ما وفى فادي بكل وعودو االي ،كان يزورني كل شهر و يفرجيني صور يزن و هو عم يلعب ،هو و عم يدرس و هو عم يسبح ، ،كان يزن عم يكبر شهر عن شهر و بكل صورو كان عم يبتسم ابتسامة ناعمة بس كانت لمعة عيونو مطفية و انا كنت عم انطفي من جوا و القهر عم ياكلني و العتمة عم تخيم على قلبي كلما بخبرني فادي اديش يزن عم يتعلق فيه متل ابوه و اديش العلاقة بيناتن عم تتحسن بشكل سريع

سيرين: ما بيسألك عني
فادي:طبعا ،حابة تشوفيه؟

سيرين:ما بدي هو يلي يشوفني ،بهالشكل و بهالمطرح البشع ،ما بدي اياه يعرف هيك مكان بحياتو ابدا ،يمكن يصير يكرهني ...يمكن ما يفهم انا ليش عملت هيك ..بدي اياه يكبر بعيد عن هالجو ،ما بدي كون وصمة عار و نقطة سودا بحياتو ...بدي كون الماضي بس ..الماضي يلي لازم ينساه
@rwayate
فادي:متل ما بدك ،عم ينقصك شي ؟

سيرين:لا ..كل شي منيح .. متوصين فيني منيح... ....عم تشوف حمادة ....و جمال ؟

فادي: لا ... كنت تحبيه لجمال ؟

سيرين:ما بعرف بس جمال بينحب بالرغم من انو ما عندو شي يعطيه غير الحب و الكلمة الحلوة ،تمنيت لو عندي عمرين لانحبس عنو و افديه بحالي لانو ما بيستحق يلي صار فيه و ما محلو هون ، لازم يكون برا ،على الاقلية كان بيجي بشوفني و بلومني او بيحتقرني او يمكن بسامحني ...
@rwayate
فادي(بانفعال): حتى لو كان برا ،كنت رح اعمل المستحيل ليفوت عالحبس و تبقي انت بسجن و هو بسجن تاني و لا بحياتكن رح تلتقو و حتى لو اجتمعتو مستحيل ترجعي تكوني مرتو لانو هو بيكرهك كتير هلأ اكتر من ما بتتصوري

سيرين:معو حق يكرهني

قمت وقفت

سيرين :خلصت موعد الزيارة
رجع زارني فادي كتير،كل شهر كنت شوفو قاعد على الكرسي و ناطرني ورا قضبان الحديد ،اول ما يشوفني يبتسم

فادي: اليوم عيد ميلادو ليزن،صار عمرو 13 سنة

سيرين:اوووه ..اديش الي هون ..6 سنين ...العمر كلو حبيب قلبي
@rwayate
فادي:رح مر هلأ اشتريلو هدية ،على بالو كتير بسكليتا ليسوقا بالمزرعة عند اهلي ،و لحمدلله اهلي بلشو يتعودو عليه هلأ بعد ما الكل كان نابذو و مستغربين وجودو بيناتنا ،بس هو بيعرف كيف يخلي الكل يحبو ،ذكي كتير ، بتخيل يمكن يطلع دكتور

سيرين:او تاجر مخدرات مثلا !

فادي:لا ..سيرين انا وعدتك و قلتلك رح علمو و فوتو احسن جامعة ،مارح دخلو بهيك مجال ابدا،قولتك ممكن يسامحك بس يكبر؟

سيرين: ما بعرف بس ما رح يسامحك الك..فادي ...ما بقا تجي لهون ...روح تزوج و تابع حياتك

فادي:اتزوج؟...مستحيل ..انا مرتاح هيك

سيرين:اعمل يلي بدك اياه بس ما بقا تجي لهون

فادي:ليش،ما بدك تسمعي اخبار يزن ؟

سيرين: ما بقا بدي شوفك
@rwayate
فادي:بس انا بدي شوفك

سيرين:هون انا بختار اذا بدي شوف الزائر او لا و هالشغلة ما فيك تتحكم فيا هون ،دير بالك عليه منيح

قنت وقفت و بدي امشي

فادي:سيرين ...سيرين لحظة ..بدي احكي شي قبل ما تروحي ....انا ..انا كل شهر بجي لعندك و بقول بدي احكي بس برجع بضعف و بتخوني شجاعتي ... انا ندمت وتسرعت .. ما تفكري اذا انت جوا و انا برا معناها انا مبسوط انا ابدا ... تكملة الجزء الاخير:
@rwayate
سيرين:اعمل يلي بدك اياه بس ما بقا تجي لهون


فادي:ليش،ما بدك تسمعي اخبار يزن ؟

سيرين: ما بقا بدي شوفك

فادي:بس انا بدي شوفك

سيرين:هون انا بختار اذا بدي شوف الزائر او لا و هالشغلة ما فيك تتحكم فيا هون ،دير بالك عليه منيح

قنت وقفت و بدي امشي
فادي:سيرين ...سيرين لحظة ..بدي احكي شي قبل ما تروحي ....انا ..انا كل شهر بجي لعندك و بقول بدي احكي بس برجع بضعف و بتخوني شجاعتي ... انا ندمت وتسرعت .. ما تفكري اذا انت جوا و انا برا معناها انا مبسوط انا ابدا ما مرتاح و ما بفرق عنك بشي انا عايش بسجن كمان سجن براسي هون ما بفارقني لحظة ...يمكن ببداية الامر حسيت حالي اني انتصرت اني قوي و ما حدا بيقدر يغدر فيني انغريت بحالي و بقدراتي و اني قدرت عاقبك على الشي يلي عملتيه بس عرفت انو انا عاقبت حالي ...انا ما كنت بحب نرمين و لا حبيتا بحياتي كانت نرمين بالنسبة الي مجرد ستار لاتخبى وراه حتى ما حدا يشوف النقص يلي فيني ..بس انت دخلتي حياتي و نزلتي هالستار ..يمكن استغربت التغيير يلي صار بس بعدين حبيتو كتير ..انت رجعتيلي التوازن يلي انا فقدتو من زمان من اول لحظة عرفت اني ما بجيب اولاد و بلشت حس بنقص برجولتي . انا حبيتك و وجعتك على قد حبي الك ، بعرف كل هالحكي متأخر و ما رح يغير من رأيك او حتى مشاعرك اتجاهي بس انا بدي توثقي فيني هالمرة و تعرفي اني يزن بأيادي امينة معي رح حاول عوضو عن حرمانو منك و يمكن ما قدر بس ما رح خليه ينساكي او يكرهك ،رح احرص انو بس تطلعي من هون رح يكون ناطرك هو و عيلتو ...و رح يجي يوم و نلتقي وجه لوجه من غير هالقضبان بس يمكن لوقتا بتكوني كرهتيني اكتر من هلأ

تركتو و مشيت بالممر المعتم و انا متأكدة انو رح يجي يوم و اطلع من هون و رح شوف يزن ناطرني برا ،حامل بايدو بوكيه ورد و يقلي لحمدلله على السلامة ،رح يمسكني من ايدي و يعرفني على مرتو و اولادو ،رح يفهم و يقدر يلي عملتو و رح يسامحني و يفتخر فيني و رح كمل بقية حياتي معو ....يمكن الظالم بينتصر احيانا بس ما بدوم الظلم لانو كل شي الو نهاية و انا كنت شايفة نهاية فادي ، رح تكون على ايد يزن يلي عم يربيه و يكبرو هلأ رح يجي يوم و ينهيه بايدو .

انتهت