قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء السادس:
@rwayate
علاقة الاربعة ساءت كتير و بسبب الحقيقة يلي ما انكشفت لهلأ ،ادمرو الاربعة نفسيا لتنقلب كل مشاعر الرغبة و الحب يلي كانت بيناتن لمشاعر مخربطة من النفور و الصدمة و التجاهل حتى طرأ شي جديد بقصتن ،بعد ما ارتاح نبيل من سفرتو و صفي راسو ،صار الوقت يلي يدخل فيه على حياة عيلتو بمساعدة رفيقو و جارو القديم جلال،جلال يلي قرر يخدم نبيل اخر خدمة بحياتو و يجمعو مع ابنو و لو لمرة وحدة و يكشف الحقيقة لعيلتو يلي كانت مفكرتو متهم بجريمة ما الها اساس من الصحة ، هديك الليلة لبس جلال و ترتب و نزل على الطابق الخامس،دق الباب ليفتحلو مجد و اول ما شافو مجد كل مشاعر الحقد اتجاهو رجعت تاأججت من اول و جديد

مجد:خير؟

جلال:ممكن فوت اشرب عنكن فنجان قهوة

مجد:بخصوص؟

جلال:ما بينحكى على الباب

بين تردد و فضول مجد ،وافق على استقبال جلال ببيتو،ضيفو فنجان القهوة و قعد قبالو مجد يدخن

جلال:انا فهمت من ابني زين انك حاقد علي و بتكرهني بسبب قصة قديمة صار فيا سوء فهم و انا جاي اليوم و بعد كل هالسنين لوضح الحقيقة

مجد:ما بدي اسمع شي منك

جلال:انت مضطر تسمع و كتير كمان

مجد:ما مضطر

جلال:اسمعني للاخر و ما تقاطعني و بعدين بتحكم
@rwayate
مجد:تفضل

جلال:انا تعرفت على ابوك بايام الدراسة و بقينا صحبة مع بعض حتى بعد ما خلصنا دراسة و تخرجنا و تزوجنا و صار عنا اولاد ،و سبحان الله دارت الايام و جمعتنا بشغلنا ،لهيك قربنا من بعض اكتر و سكنا قبال بعض

مجد:بعرف كل هالحكي؟

جلال:بعرف انك بتعرفو بس يلي ما بتعرفو انو انا ما حبست ابوك ظلم .

مجد:ابي كان رجال نظيف و شريف و كل الحكي يلي تلفق عليه كذب و زور

جلال:صح،معك حق ،ابوك كان ضابط شريف و نزيه اكتر مني و من اي حدا بالسلك و بسبب هالشي صار يلي صار معو

مجد:ما فهمت

جلال:ابوك ما كان متورط باي نوع من تجارة الاسلحة او اي شي من هالقبيل ،ابوك كان عم يلاحق ناس كبار متورطين بهالمجال و كان حاطط هدف واحد براسو انو يحطن كلن بمطرحن المناسب بس هن كانو اكبر مني و منو ،كانو متل الاعصار و الفيضان ما بوقف شي بوجهن ،اول ما عرفو بنية ابوك ،قررو يصفوه على الاخر ...

مجد:هلأ بدك تقنعني انو في طرف تالت بالقصة
جلال:يا ابني قلتلك اسمعني للاخر ما تقاطعني

مجد:تفضل
@rwayate
جلال:كانو بدن يقتلوه و يقتلو كل حدا من عيلتو مرتو و اولادو ، و انا كنت على طول حاول اقنع ابوك يرجع عن هدفو و يعدل عن هالطريق لانو كنت عارف خطورة هالناس و انو ما بيرحمو بس كان ابوك مفكر انو القانون فوق كل شي حتى وصلو مقطع فيديو مسرب و هن عم يشحنو شحنة اسلحة مهربة ،كان هالفيديو بيحبس حازم و ابوه العمر كلو ،حازم يلي هو هلأ رئيس العصابة بس وقت عرف حازم بهالشي،تحرك بسرعة حتى كان اسرع مننا افتعل الحريق ببيت ستك و جدك يلي ماتو بسببو .

مجد: ستي و جدي. ..

جلال .ايه ايه ستك و جدك ما ماتو بسبب حريق قضاء و قدر ،كان حريق مفتعل و كان الدور جاي عليكن انتو كمان،حتى التهمة يلي جيت و اعتقلت ابوك فيا كانت ملفقة منو ،بعرف شو بدك تقول ..معك حق انا كنت بعرف انو ابوك مظلوم بس انا كنت جبان و خايف على عيلتي لانو كان حازم مستعد يمحي اي حدا ممكن يوقف بوجهو و انا خفت اوقف بوجهو ، كل يلي قدرت اعملو هو اني فاوضو على حياتو و حياتكن ،يطلع ابوك من البلد من غير رجعة مع الفيديو يلي معو و ينحكى للكل انو مات بالسجن بسكتة قلبية و انتو تبقو هون بالبلد عايشين ،وافق حازم و ابوك بهالاقتراح لانو كان خايف عليكن كتير و قبل يضحي بحالو و يظهر بمظهر الميت قدامكن العمر كلو على انو يصير لحدا منكن شي ، يمكن تلومو ليش عمل هيك بس كان مضطر كتير متل ما انا كنت مضطر اني ابقى ساكت عن الظلم ،طلع لبرا البلد باسم مزيف و دفنت حدا محلو ...

مجد:شو بدك تقول ...ابي عايش ما ميت
@rwayate
جلال:ايه

مجد: ما دام كان معكن دليل قوي لتعتقلو حازم و تنهوه ليش ما قدمتو و خلصتو

جلال:لانو لعنة حازم و غضبو ما بينتهي ببساطة ،كان رح ينتقم و يبعت حدا يقتلنا واحد واحد و حتى لو هو بقلب السجن

مجد:يعني متوقع اني صدقك؟

جلال:ايه ،لانو ابوك هو يلي بعتني اليوم لعنكن و حابب يشوفك و يجتمع معك

مجد:ليش بعد كل هالسنين و هالوقت ..رجع

جلال:ما قادر يبقى اكتر بالغربة

ما عرف مجد يضحك او يبكي ،يزعل او يفرح ،كان عقلو بدو يطير من محلو بس رجع توازن

مجد:انا ما فيني صدقك حتى شوفو

جلال:انا جاي اخدك لعندو

نزل مجد من البيت برفقة جلال بدون ما يخبر اهلو بيلي عرفو ليتاأكد بالاول ،طلع جلال بسيارة مجد و توجهو على الفندق يلي نازل فيه نبيل،من اول الشارع شاف الناس ملتمة بالشارع ،ارتعب جلال ليكون تأخر كتير و نزل من السيارة بسرعة و هو عم يبعد الناس و يفوت بيناتن و مجد لاحقو ،حتى شافو الشرطة واقفة مع صاحب الفندق و عم يحققو معو و واجهة الفندق كلها نازلة على الارض ،قرب جلال ليفهم القصة اكتر بعد ما اظهر بطاقتو الامنية

جلال:شو يلي صاير هون ؟
صاحب الفندق:فجأة اجو رجال لابسين اسود و معن رشاشات خندقو واجهة الفندق و طلعو على الغرف لفوق يدورو على حدا و نزلو و راحو

مجد:على مين عم يدورو؟

صاحب الفندق:ما بعرف

انسحب جلال و مجد بعيد عن اللمة

جلال:ابوك انكشفت هويتو و عم يلاحقوه ،نصحتو كتير ما يرجع بس هو اصر

بقي مجد متردد بأسئلتو لجلال لانو ما كان لسا مصدق انو فعلا ابوه عايش و انو ابوه ملاحق و مطلوب من مافيا كبيرة

مجد:وين راح هلأ؟

جلال:ما بعرف ،كل يلي منقدر نعملو هو انو ننطر اتصالو ليخبرنا بمحلو بس صار لازم تاخد حذرك منيح من هاللحظة

مجد:انا ؟ليش؟

جلال:لانو بيعرفو انو عيلتو هون و بخاف يمسكوه من الايد يلي بتوجعو و يضغطو عليه عن طريقكن

كان مجد ما اخد.كل حكي جلال على محمل الجد لانو بيعرف انو هيك قصص ما بتصير الا بالافلام يلي بيحضرا على ام بي سي اكشن بس انو تصير على ارض الواقع و معو بالذات ؛استبعدا تماما لهيك رجع على بيتو هو و مرتاح من ناحية عيلتو لحتى اليوم التالي يلي تغير فيه كل شي و انقلبت حياة مجد من الراحة و الهدوء للقلق و الخوف و التوتر؛كان راجع من شغلو و اول ما فتح باب الاصنصير ليتوجه لبيتو،شاف باب بيتن مفتوح للاخر ،هبط قلبو و حس انو في مصيبة كبيرة على الطريق ،فات هو و عم ينادي على امو و نهلة،بس كان البيت مقلوب رأسا على عقب و كأنو مارق اعصار فيه و الاصعب من هالشي انو نهلة و امو ما موجودين بالبيت ،طلع بسرعة على الطابق السادس ليستنجد بجارو جلال ،فتحتلو الباب سالي
مجد:وين ابوكي؟

سالي:شو بدك منو؟

اجا جلال من الغرفة التانية و شاف مجد واقف على الباب و اول ما شافو مجد فات لعندو من غير اذن

مجد:امي و نهلة ما موجودين بالبيت ،البيت مقلوب فوقاني تحتاني

جلال:اقعد و اهدى و فهمني شو صاير

طلع زين من غرفتو و تفاجئ بوجود مجد عندن و قاعد مع ابوه عم يحكي بتوتر ،قعد زين معن ليسمع حديثن

مجد:يعني خطفون ؟
.جلال:اييه

مجد:لا ما عم صدق ،كيف هيك

زين: مين خطف مين ؟حدا يفهمني؟

سالي:انا ما فهمت شي لهلأ

مجد:لازم بلغ الشرطة

جلال:هيك بتأزم الوضع اكتر و اذا في امل ترجعن عايشين بتفقدن على الاخر ؛انا ابن السلك و بعرف تمام شو عم قلك ،ما ادخل البوليس بهالقصة لانو فيه ناس كتير منن بيخدمو حازم باتصال منو

مجد:انا رح افقد عقلي ،رح جن ،معقول هيك الدنيا صارت ،يفوتو على نص بيتنا بدون اذن او خوف من الحساب

قام وقف بعصبية

مجد:وين بدي لاقين ؟

جلال:اقعد و خلينا نفكر بهدوء

مجد:ما فيني اقعد و انا ما عارف امي و اختي وين و شو بكونو عم يعملو فين ،بلكي اذون بلكي قتلون

زين:لحظة ...مين .مين ...بابا قلي شو عم يصير

جلال:جماعة حازم خطفو امو و اختو لمجد

زين: شووو؟ مين هدول و ليش ؟

جلال:هدول اسئلة كتيرة و ما في وقت لجاوبك علين هلأ

زين:بدي اعرف كل شي

جلال:مجد ما فيك تعمل شي هلأ،هن بدن ابوك ،لازم ننطر حتى يرجع ابوك يحكينا و نفهم منو شو يلي صار معو بالضبط

زين:ابوك عايش!
سالي:ابوك عايش!

مجد:قلتلك ما بنطر ؛انت قلتلي حازم مستلم كل شي هلأ ،يعني حازم هو يلي اخدن ،وين بلاقيه؟

جلال:قبل ما توصلو بكونو قتلوك

مجد:ما خايف على حاالي

رن موبايلو لجلال ،طلع رقم غريب

جلال:الو

نبيل:جلال انا نبيل

جلال:وينك انت ؟

نبيل:عم حكيك من الشارع حاليا ،انا دقتلك لقلك انو خبر عيلتي يطلعو من بيتن بسرعة

جلال:نبيل . .

نبيل :و رح ابعتلك العنوان يلي لازم يروحو عليه هلأ..

جلال:نبيل ..تأخرت كتير

نببل:شو قصدك؟

جلال:اخدون بس بكل الاحوال ابعتلي عنوانك

اخد مجد الموبايل من جلال بعصبية

مجد:وينك انت بابا لازم شوفك

نبيل:مجد ! رح ابعتلك عنوان و تعال هلأ

مجد:رح حكيك من موبايلي و افهم منك وين انت

اخد مجد العنوان و قام بسرعة ليروح و يلتقي بأبوه ،قام زين معو فورا

جلال:لوين انت؟

زين:رايح معو

جلال:انت ما دخلك بهالقصة ،فوت لجوا

زين:لا دخلني

مجد:متل ما عم يقول ابوك انت ما دخلك ،هاي مشكلتي و انا بحلا لحالي

زين:ما حدا رح يرجع نهلة غيري

اصطدم زين مع ابوه يلي دخلو غصب عنو لغرفتو و قفل الباب عليه بس زين كان حاسم امرو انو هو شريك بهالقصة، ربط حبل بحديدة تختو و نزل من برندة غرفتو لبرندة بيت مجد و نزل بسرعة ليلحق مجد قبل ما يمشي ،طلع مجد بالسيارة و دورا و بدو يمشي؛كان زين فاتح الباب التاني و طالع جنبو

.مجد:قلتلك انزل انت ما دخلك

زين:امشي و حاج ضيع وقت ؛اذا انت عنيد انا اعند منك

بعد ما فقد مجد الامل انو زين ينزل من سيارتو ،راحو الاتنين سوا ليلتقو بنبيل ؛يلي كان ناطرن ببيت بمنطقة نائية برا البلد

مجد:شبك عم تتلفت وراك

زين:خايف نكون مراقبين

مجد:انا فعلا ما خطرلي هالشي

زين:فوت من هيدا الطريق و هلأ ببين

فات مجد بشارع ضيق و كان زين مركز بالمرية

مجد:شو؟

زين:في سيارة سودا ورانا،من اول الطريق انا و شايفة

مجد:تابعة الن

زين:تسعين بالمية ،لازم نضيعن لانو بدن يعرفو محل ابوك عن طريقنا ،انزل من هون في سوق و عجأة رح نركن السيارة بالسوق و نتابع مشي و نطلع من الشارع التاني و نروح على العنوان بتكسي

اطلع مجد هو و معجب بذكاء زين

مجد:قلتلي شو بتدرس انت ؟

زين:تجارة و اقتصاد

طلعو الاتنين بتكسي بعد ما ضيعو السيارة يلا ملاحقتن و توجهو للعنوان؛كان لقاء مجد مع ابوه شاعري كتير لدرجة وقف زين متأثر و يبكي قبالن هن و لافين بعض و مجد عم يبكي متل الولد الصغير بحضن ابوه و ابوه عم يمسحلو على راسو

نبيل:صرت رجال و بينشد الضهر فيك ،مين هيدا يلي معك ؟

مجد:هيدا زين ابن جلال

قرب زين و سلم على نبيل

نبيل:ليش جبتو معك؟

زين:انا اصريت بدي اجي

نبيل:يا ابني هاي مصيبتنا لحالنا و ما منفضل انك تدخل فيا و تعلق حالك

زين:انا قبلان عمي ،يلي بصير عليكن بصير علي

مجد:كانت في سيارة لاحقتنا بس ضيعناها

نبيل:برافو و انا نسيت الفت نظرك على هالموضوع ،شكلي كبرت و نسيت المهنة

مجد:المهم بابا نحن لازم نلاقي امي و نهلة باسرع وقت ،ما بعرف شو بكونو عم يعملو فين ،انا رح جن

نبيل:ما تخاف ما رح يأذون قبل ما يكمشوني

حط نبيل شنتة على الارض و فتحا قدام فضول مجد و زين

جلال:الشي يلي كنت لازم اعملو من زمان و كنت جبان و خايف من اني اخطي هيك خطوة ،صار وقتو هلأ

مجد:شو هادا؟

نبيل:بتعرفو تستخدمو سلاح

مجد:انا ايه

زين:ما كتير ،يعني بطلع عالصيد كل فترة بعيدة و بصطاد عصافير
قام نبيل من الشنتة مسدس و زتو لمجد يلي اسلقاه و اتفقدو و بعدين زتو لزين يلي تلبك هو و عم يسلقاه حتى مجد صار يضحك عليه، مسك مجد مسدسو و خرطشو و زين واقف عم يطلع عليه و يقلدو

نبيل: حازم الو كازينوهات كتير بالبلد و اكيد رح يكون بواحد منن ، و الاحتمال الاكبر متمركز باكبر واحد فين ،اذا وصلنالو منوصل لنهلة و امك

مجد:بابا شو عرفن انك انت هون و بالتحديد بهالفندق؟

نبيل:انا ما بعرف كمان ،كنت قاعد و ناطرك انت و جلال وقت سمعت صوت غريب ببهو الاستقبال ،نزلت لشوف شو القصة و شفت رجال مسلحين و لابسين اسود عم يسألو بنت الاستقبال عن اسمي و كنيتي المزورين ،اول ما شفتن عرفت فورا اني انكشفت و نطيت من برندا لبرندا حتى قدرت اوصل على الشارع الخلفي و هربت منن ،يمكن مسحوه للفندق من محلو،المهم هاي قائمة باسماء الكازينوهات التابعة الن قدرت جيبن من كوكل رح نروح ...

مجد:انت لا ،انت رح تبقى هون لانو حياتك بخطر ،انا و زين منتصرف

نبيل:ما بقدر ضل قاعد

مجد:بابا اذا انت رح تكون معنا انا رح يتشوش عقلي و ما رح اعرف اتصرف منيح ،خليك هون و انطر رجعتنا

كانت الساعة 11 بالليل وقت انطلق مجد و زين بمشوارن هن و ما عارفين شو ناطرن ، رجعو اخدو السيارة من السوق و كانو طول الطريق عم يتناقرو شوي و يحكو شوي بهالقصة بس الاتنين كانو بكملو بعض قوة مجد و ذكاء زين

زين:رح نروح على الكازينو الاكبر لانو الاحتمال كبير انو حازم يكون متمركز فيه متل ما حكى ابوك

مجد:ما بحياتي فتت لهيك محل ابدا ،شو بعملو فيه؟

زين:قصدك شو ما بعملو فيه ،قمار و دعارة و مخدرات ،المبنى كلو الو من اول طابق لاخر طابق

مجد:خلص خلص وترتني اكتر ،من وين بتعرف هالشي انت، شكلك رايح لهيك محلات كتير

زين:اكيد طبعا ،مقضي كل عمري فين ،اصلا ما بطلع منن ؛يا زلمة ما سمعان بميزة البحث عن النت عن اي شخص بدك اياه او اي محل

مجد:لا تواخذنا سيد زين ما فتنا على الجامعة نحن
زين:ما دخل الجامعة بهيك شي

قرب شاشة موبايلو لعند مجد

زين:شوف هون ،و هاي صور الكازينو كمان و هاي صورة حازم

مجد:هات فرجيني ،لازم نعرف صورة غريمنا ...رجل الاعمال حازم ...رجل اعمال مسمي حالو ؟

زين:طبعا اعمال لكن هاي ما اعمال يلي عم يعملا مخدرات و دعارة و الخ

مجد:اعمال سودا متل وجهو و اسمو

صف السسيارة و اجو لينزلو

زين:لحظة ..نخن ما فينا نفوت هيك

مجد:كيف يعني ؟

زين:يعني هن شافونا و بيعرفونا و لحقونا و نحن هلأ متل المجانين جاين برجلينا لعندن

مجد:صح شو لازم نعمل ؟

زين:ارجع اطلع لقلك ،و خليني سوق انا لانو اسرع منك و بعرف المحل

مجد:محل شو؟

زين:انشالله يكون فايق هالغبي

ركب زين بالسيارة و توجه لعند محل رفيقو ايمن للالبسة التنكرية ،شاف المحل مسكر اتصل فيه و طلب منو يجي لعندو فورا

مجد:ليش جينا لهون؟

زين:هلأ بتعرف،ها اجا

ايمن:فيقتني من النوم باربعتي ولو

زين:حدا بنام من هلأ،الناس هلأ بتفيق و بتبلش نهارا

ايمن:عندك بس ،شو طلبك؟

زين:بدي بين رجل ملياردير .....لا ملياردير كتير...مليونير بيفي بالطلب ... ولا قلك اعملني خليجي مقرش يعني عباية و شماغ و حطلي دقن و كحلي عيوني وهيدا لبسو طقم و كرافتة و حطلو شعر زيادة عني لانو ناقصو

ايمن:ابشر

بعد ما لبس زين العباية و الشماغ و لبس مجد طقم رسمي حتى هن ما بقا عرفو بعض بعد ما حط ايمن لمستو السحرية علين ،اطلع زين بمجد

زين:ايش تقول؟

مجد:ما عرفتك و خاصة بهاللهجة

ايمن:هات حاسبني

زين:الحساب ليوم الحساب

ايمن:روح روح ،فيقتني على شي ما حرزان

رجعو مجد و زين على الكازينو

زين:اترك سلاحك هون ،ممنوع نفوت سلاح معنا ما شايف الحرس على الباب

مجد:ما فيني اترك سلاحي هون ،ما بعرف شو بصير معي جوا

زين:وين بدك تحطوه ،عم قلك بدن يفتشوك على الباب

مجد:بس اكيد ما رح يفتشو هالمحل

خبى سلاحو جوا تيابو الداخلية و فاتو الاتنين لجوا

مجد:انا ما بعرف ليش كل هاللفة

زين:هادا اسمو تكتيك ما لفة ،امشي

كان الكازينو مليان ناس و كلن من الطبقة الهاي كلاس بالاضافة لنسوان شبه عارية و ماسكين بايدن كاس و واقفة كل وحدة منن جنب واحد ؛حتى اجت منن وحدة و استقبلت مجد و زين

ريماس:اهلين بالخواجات ،تفضلو

مشيت و مشيو وراها و اخدتن لصالة اللعب

ريماس:روليت او بوكر

قرب مجد لعند زين

مجد:انا ما بعرف العب و لا بدي العب

اطلع زين بريماس و غمزا

زين:حنا ما نبي نلعب قمار

قربت عليه و لفتو من رقبتو

ريماس:لكن شو بدك تلعب

زين:ابي اشوف الاستاذ حازم

ريماس:شو بدك منو؟

زين:شغل ظروري،وين احصله؟

ريماس:بالطابق التاني بمكتبو ،لوين رايح؟

زين:على الطابق الثاني

ريماس: ما فيك تشوفو بلا موعد

داق خلقو مجد من طريقة كلام ريماس المايعة و كيف ماسكة بزين و عم تقرب منو و تلمس على وجهو و صدرو بطريقة مقرفة و زين عم ياخد و يعطي معا بغير لهجتو ،قرب عليه و همس بادنو

مجد:انا طالع

كان مجد مفكر الطلعة للطابق التاني متل الطلعة على بيتو بالطابق الخامس،راح على الاصنصير و شاف بودي كارد لابس اسود كتير طويل و عريض واقف بوجه الاصنصير و مانع اي حدا يفوت الا بكرت ؛رجع لعند زين

مجد:الطلعة شبه مستحيلة

زين: شلون اطلع لفوق ؟

ريماس:قلتلك يا حلو اذا بدك تطلع على مكنب حازم بيك،بدك موعد معو بس اذا بدك تطلع على الغرف التانية ..

غمزتو و صارت تضحك

ريماس:انا بطلعك ،بس بدك تروح تقطع كرت من هنيك و تحجزني باسمك

اطلع زين بمجد ،لياخد رايو ،هزلو براسو
.مجد:احجزا

قرب لعندو و همس بادنو
زين:شو بدي اعمل فيا؟

مجد:هاي شغلتك بقا ،انا ما دخلني ،انا بدي اطلع و بس

راح زين و رجع بعد شوي هو و مخبي ضحكتو و عم يطلع بمجد

زين:حجزتك لي و لصديقي

فتح مجد عيونو على الاخر

ريماس:نحن التلاتة

شنكلت زين من جهة و مجد من جهة تانية و مشيت باتجاه الاصنصير ،اعطتو الكرت للرجال يلي واقف على الاصنصير

ريماس:طالعين للطابق 3 للغرفة رقم 110

طلبو الطابق التالت و طلعو ،اطلع مجد بزين و تحلفلو بايدو ،انفتح باب الاصنصير و طلعو التلاتة سوا و فاتو على الغرفة رقم 110

مجد:انا معلش ما حابب كلنا سوا ،انت اول و بعدين بيجي دوري ،رح انطركن برا

ترك مجد زين و ريماس لحالن بالغرفة و نزل على الطابق التاني فورا و هو ماشي بالممر شاف حازم و وراه شابين ماشين ،مر من جنبن هو و منزل راسو بعدين فتل راسو و شافن لوين فاتو و لحقن ،قبل ما يفتح الباب و يفوت بسرعة،سمع صوت اختو نهلة من جوا ،ضبط اعصابو و بقي واقف ،قرب حازم لعند نهلة و مرق اصابعو على وجهها و على شفايفا ،عضتو نهلة من اصبعتو ،سحب ايدو و ضربا كف ،صارت تصرخ و تبكي

حازم:بتنزلوا على الطابق الارضي مع البنات و قلو لسامي انو يرفع سعرا لانو جديدة و بنوتة ،ما يروحا كيف ما كان ، و يقسى عليا شوي

نهلة:يا حيوانات شو بدكن منا ،فهمونا نحن شو عملنا حتى هيك عم تعملو معنا

حازم:اما انت
قرب على ام مجد يلي كانت خايفة و عم ترجف
حازم:خليكي هون طعم ،لنشوف زوجك و ابنك الابطال بدن يجو ياخدوكي من عنا

رن موبايلو لمجد ،كانت سالي عم تتصل فيه بس بالوقت الغلط ،ركض بسرعة و فتح باب الغرفة يلي جنبو و فات تخبى فيا بس انتبه على رجال و مرة نايمين وراه ،اول ما شافن غطو حالن بالحرام فورا و هو دار وجهو

مجد: يا لهوي ...وين هداك الغبي التاني

بعد دقايق اعتذر منن و طلع من الغرفة و جهز سلاحو ليفوت على الغرفة التانية ،كان مخطط يفوت و يوجه سلاحو باتجاه حازم و يخلص عيلتو و اذا لزم الامر رح يقتلو بس فتح الباب و ما شاف حدا فيا ابدا ؛طلع متل المجنون يدور شمال و يمين علين حتى طلع زين بوجهو

مجد:وين رحت ؟
@rwayate
زين:هذيك ..قصدي هديك دبقت فيني و ما بقا تتركني

مجد:وواضح من اثار الروج الاحمر على وجهك

صار زين يمسح وجهو بكم عبايتو

زين:شو صار معك؟

مجد:لقيتن بس فجأة اختفو ،بس يلي فهمتو انو نهلة نزلت على الطابق الارضي لعند شاب اسمو سامي ،بدو يشغلا بالدعارة و يرفع بسعرا هالواطي لانو بنت

زين:شوووووو؟ لازم نتحرك بسرعة

مجد:خلينا ننفصل انت انزل لتحت و حاول اوصل لنهلة و انا رح ابقى هون بدي دور على امي

رجع زين على الغرفة رقم 110 ، اول ما فات انصدم بمنظر ريماس متعرية بالتخت

زين:ابي خدمة منك يالمزيونة

ريماس:ابشر طال عمرك

زين: انت وايد تعجبيني لكن انا ابي بنت بنوت

ريماس:بدك بنت ...اوف .. بس طلبك غالي كتير

زين:ادفع مابو مشكلة
@rwayate
ريماس:متل ما بدك ،مشي معي ،طلبك عند سامي

نزلو زين و ريماس لتحت الارض ،كان مكان تاني مختلف عن كل شي فوق ،مكان معتم و كئيب ،التقت ريماس بسامي و خبرتو عن زين

ريماس:هيدا بدو بنت و دفيع

سامي: ما عندي حاليا طلبو .

اطلعت ريماس بزين

ريماس:ما موجود طلبك اليوم

سامي:لحظة ...في اليوم اجت وحدة بس لسا ما جاهزة

زين:ما بوه مشكلة ابي اخذها

سامي:اذا عذبتك ،اضربا

زين: بكم هاذي؟

سامي:الف دولار

زين: ....الف دولار ..وايد

ريماس:قلتلك طلبك غالي
@rwayate
سامي:ما عنا وقت نضيعو معك و نفاصل؛معك ادفع و خدا ،ما معك الله معك

زين:معي معي بس انتظر دقيقة

طلع اتصل بمجد

زين:معك الف دولار؟

مجد :الف دولار!ليش؟

زين:بدي اشتري اختك

مجد:ولا انت عارف حالك شو عم تحكي

زين:مجد افهم علي ،بدي الف دولار حتى شوف نهلة ،غير هيك ما بقدر شوفا و كل يلي بجيبتي 300 دولار و دفعت 200 لريماس

مجد:ما معي غير 200 انا كمان

زين:طلعت مفلس اكتر مني ،خلص روح انكلع انكلع من كدامي

مجد:خود بقا صدق حالو

رجع زين لعند ريماس

زين: ابي اطلع العب فوق و اجرب حظي

ريماس:جرب جرب ؛يلي بشوفك بفكرك مقرش
@rwayate
طلع زين لفوق و بلشت اللعبة على 50 دولار ،انتبه على حازم قاعد على كرسي و عم يدخن و يشرب ،رجع ركز ب لعبتو هو و عم يلمس على دقنو حتى قدر يأمن المبلغ على الالف ،نزل لعند سامي و اعطاه الالف ،اطلع سامي بصبية كانت قاعدة قبالو

سامي:جيبيلو البنت يلي جابوا من شوي

بقي زين واقف و متوتر لانو خايف ما تكون البنت المقصودة هي نهلة ،اجت الصبية و ماسكة نهلة من ايدا ،كانت عم تبكي و خايفة و عم ترجف؛اول ما شافت زين ،ما عرفتو صارت تصرخ و تبكي اكتر حتى سحبا لعندو و همس بادنا

زين:انا زين

رجع اطلع بسامي

زين:هاذي هي

سامي:ما عجبتك؟

زين:لا بالله ما تستاهل حقها، كان كفيها 500 دولار

سامي:ما عجبتك هاتا و خود مصرياتك

زين:لا اخذها ،امشي حالي بيها

سامي:تعا خود كرتك ،غرفة رقم 200 طابق رابع ،بس تخلص بتسلمنا البنت بايدك ،ممنوع تطلع برا مع بنت من بنات الكازينو

زين: ويش سوي بيها برا
@rwayate
اطلعت نهلة فيه و هي عم تبتسم و مرتاحة ،توجهو الاتنين للاصنصير

نهلة:زين نحن شو عم نعمل هون ،انا ما فهمانة شي

زين:منحكي بعدين

التقى بنفس البودي كارد يلي شافو اول مرة ،اعطاه الكرت و التاني اطلع فيه و زورو

_انت ما طلعت من شوي مع وحدة غير هاي

زين:هين يحقلي اكثر من وحدة في الليلة

_بحقلك ،تفضل

اول ما طلعو الاتنين بالاصنصير وبقيو لحالن ؛حضنا لنهلة هو و عم يشم ريحتا و هي عم تبكي

زين:خفت عليكي كتير

نهلة:و انا خفت ابقى هون لحالي

زين:طول ما انا عايش و عم اتنفس ما تخافي ابدا

بعدت عنو و ضربتو على صدرو

نهلة: مين هاي يلي طلعت معا من شوي؟

زين:ريماس ؛يلي اخدتني لعندك بس ولله ما صار شي بيناتنا ،خليني اتصل بمجد

وصلو على الطابق الرابع ،اتصل بمجد

زين:نهلة صارت معي ،انت شو صار معك،لقيتا لامك بشي غرفة؟

مجد:زين احترم حالك

زين:لك شو حكيت !

مجد:هات احكي مع نهلة ،نهلة حبيبتي حدا اذاكي او قرب عليكي

نهلة:لا ابدا ،اجا زين بالوقت المناسب

كان مجد عم يحكي نهلة وقت فتح باب مكتب حازم و شاف امو مربطة على كرسي و لاصق على تما و جنبا واحد من رجال حازم ،شهر سلاحو فورا قبل زلمة حازم

مجد:حط سلاحك على الارض ...عم قلك حطو على الارض و فكا
فك الحبل عن امو لمجد و شال اللاصق ،ركضت امو لمجد عندو و لفا ،بهالوقت رجل حازم هجم عليه لمجد و تعاركو مع بعض ،قعد فوقو لمجد ببنيتو الضخمة و صار يضربو حتى امو لمجد مسكت فازة و خبطتو على راسو و ساعدت ابنا ليقوم من عن الارض

ام مجد:مجد شو القصة وليش ..

مجد:قصة طويلة امي ،خلينا نطلع من هون

حس على صوت خطوات جاي باتجاه الغرفة ،اخد امو بسرعة و تخبو ورا الباب ،انفتح الباب و اول ما شافو رجال حازم انو واحد منن مرمي على الارض و ام مجد هربت ؛شهرو سلاحن فورا

_المرة هربت ....ركضو بسرعة ..فتشو الطوابق منيح قبل ما يطلعو و خبرو حازم بيك و راقبو الكاميرات و سكرو باب الكازيينو فورا

بدقايق قصيرة الكل استنفر ، اتصل مجد بزين متوتر

مجد:نحن علقانين بالطابق التاني انا و امي و الكل استنفر و عم يدورو علينا ما عارفين كيف بدنا نطلع من هون

زين:و انا و نهلة علقانين كمان هون

....يتبع
الجزءالاخير :
@rwayate
زين: على كل حال رح شوف شو بقدر اعمل

طلع زين و نهلة على الغرفة 200 يلي كانت مخصصة الن و طالع قداحتو من الجاكيت و بلش يحرق كل شي طلع بوجهو حتى تعبت الغرفة دخنة و انطلقت صفارات الانذار بعد ما شعل الحريق بالغرفة حتى رجال حازم التهو بمصدر الحريق و نسيو مين كانو عم يلاحقو ،و بلشت الناس تنزل كلها دفعة وحدة من الدرج خوفا من الحريق و استغلو هالفرصة لقدرو يطلعو من الكازينوبعد ليلة طويلة و صعبة ، ركبو بالسيارة فورا هن و عم يلقطو نفسن و توجهو لعند نبيل ،ما كان في وقت ليشرح مجد لنهلة و امو انو ابوه عايش ،صف السيارة و نزل ،ركض نبيل علين وحضن بنتو و مرتو باستغراب و دهشة من الاتنين ،حتى قعدو ارتاحو و فهمو كل القصة ،اتصلت سالي بهالوقت

سالي:انا ما قدرت نام ابدا،فكري عندك ،انشالله قدرت ترجع امك و اختك

مجد:ايه لحمدلله هلأ وصلنا ،اخوكي رح يبقى معنا كمان

سالي:اخي!زين! ليش هو معك ؟

مجد:ايه ،ليش ما بتعرفي

سالي:لا ،ابي قفل باب غرفتو عليه و ما خلاه يطلع ،كيف لحقك

مشيت سالي لعند باب غرفة زين و حطت ايدا على المسكة
سالي:لهلأ الباب مقفل

اطلع مجد بزين من بعيد و شافو قاعد جنب نهلة عم يحكي معا و يضحك ،رجع ركز بمكالمتو مع سالي

مجد: اخوكي ثعلب
@rwayate
سالي:يااللله ،لو عرف ابي بهالشي ،رح يعصب كتير ،لهيك ما رح قلو بس يحاول يرجع بكير الصبح و انا بفوتو لغرفتو

مجد:رح خبرو

سالي:ماشي هلأ فيني نام و انا مرتاحة تصبح على خير

مجد:و انت من اهلو ..ساالي

سالي:ايه

مجد:انا بحبك

سالي:...و انا بحبك

التفت مجد على زين و لاول مرة بحس انو في حدا تاني بهالعالم بيوثق فيه بيقدر يأمن اختو عندو ،بلش مجد يفكر بشكل جدي بعلاقة نهلة و زين و انو هي ماشية بالمسار الصحيح و انو زين شاب مناسب لنهلة بعد ما عرض حالو للخطر كرمالا ،رجع مجد على الجلسة العائلية هو و اول مرة بحس انو الدنيا بلشت تصالحو و تنصفو و انو رح تعوضو عن كل شي شافو بحياتو

مجد:هلأ شو الخطوة يلي بعدا ،ما فينا نضل هربانين و متخباين هيك ،بالاخير بدن يلاقونا

نبيل:بعرف هالشي ،انا كنت طول عمري خايف عليكن لانو كنت لحالي و ضعيف ،ما قادر اعمل شي ،بعد ما قتلو ستك و جدك هددوني يقتلوكن بحال وصل هالفيديو و الصور للبوليس بس انا هلأ ما بقا خايف لانو انت صرت رجال و خرج اعتمد عليك و قادر انك تشاركني مسؤولية حماية العيلة ،هادا الفيديو لازم يوصل للبوليس بكرا الصبح
@rwayate
مجد:كيف؟

نبيل:زين رح يوصلو لابوه و جلال بيتكفل بالباقي

ام مجد:نبيل انا خايفة ،انا برايي تعدل عن هالفكرة و بلا مشاكل ،يلي صار فينا الليلة بكفينا

مجد:امي هدول حرمونا من ابي 15 سنة لازم يدفعو تمن هالشي و نحن رح نبقى مع بعض قوايا

اعطى نبيل CD الفيديو لزين يلي لازم يوصلو لابوه ؛بهالوقت كان حازم عم يحكي مع جلال

حازم:ما واحد ،كانو اتنين ،واحد اخد البنت والتاني اخد الام ،و ولعو حريق بالغرف حتى يشربكو الوسط و يهربو بس رح اكمشن و خلص علين بأيدي ،بس انا عرفت مين بكون االاول ابن نبيل مجد بس التاني يلي ما عرفتو بس رح اعرفو عن قريب و خلص عليه ،مفكر حالو ذكي

مشي جلال لباب غرفة زين و فتح الباب على ابنو بس ما لقاه موجود و شاف حبل نازل من برندتو ،وقتا عرف انو الشخص التاني بكون ابنو زين

حازم: كاميرات الكازينو لاقطتن بكذا محل و رح جيبن ،وين ما كانو رح اوصلن و جيبن

جلال:طول بالك حازم بيك ،انا بشو بقدر ساعدك ما رح قصر

حازم:بدي تجبلي عنوان نبيل و عيلتو و بس لانو اختفو عن وجه الارض و دورت علين و ما لقيتن ،هيدا كل شي بدي اياه منك

فات زين على البيت ،نهى جلال مكالمتو مع حازم بردود مختصرة
@rwayate
جلال:وين كنت؟

زين:كنت سهران مع رفقاتي عم نلعب شدة

قرب جلال لعند ابنو زين و ضربو كف

جلال:كذاب،انت كنت مع مجد

زين(بعصبية):ايه كنت مع مجد ،يلا شو بدك اعمل

جلال:يا غبي ورطت حالك ،ببالك حازم رح يتركك بحالك ،ببالك نبيل و عيلتو رح يقدرو عليه لحازم و جماعتو

زين:الحق لازم ياخد مجراه و هيك ناس لازم تكون بالحبس ،ولا انت شو شغلتك ،ما شغلتك تحط هيك عالم بمحلا الصحيح و ما تخاف منن

جلال:ما تطاول على ابوك

زين:انا بعمري ما عرفت الخوف و لا شفتو اكتر من هلأ انا و عم شوفو بعيونك

جلال:الخوف عليك و على اختك

زين:ما تخاف علي؛انا ما بقا ولد صغير قادر احمي حاالي و احمي اختي و حتى انت كمان

جلال:حضر حالك ،بدك تسافر؟
@rwayate
زين:سافر!لوين؟

جلال:لبرا البلد

زين:ما رايح محل و ما متحرك من هون ؛انا ما رح اهرب و اخسر كل شي متل ماعمل ابوه لمجد

جلال:لو بقي ،كان ميت هلأ هو و كل عيلتو

زين:لا ما بالضرورة ،هادا السي دي بدخل حازم على السجن

حطو على الطاولة

جلال:انت مفكر الامور بهيك بساطة ، منقدم السي دي و بحبسوه ،انت ما عارف لهلأ على مين عم تحكي