قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
بتول:- نقلوها ع المشفى انت ابنها صافي..

.صافي :- اي مشفى هي منيحة طمنيني دقت عليه بالليل خبرتني انها تعبانة واني الحقها قبل ليصير فيها شي..

بتول :- هي دقت عليك بالليل

صافي :- خبريني وينا

بتول :- هاد عنوان المشفى..

(( ماخبرتوا انها ماتت بس كل يلي عملتو وقتا انو اخدني بسيارتوا الفخمة العز والمال كانو عم يحرقوا قلبي لاني رح اتركن..كنت عم اتبعو لوين عم يروح لوقت ماوصل الدكتور واعلن خبر موتا..وفجاة صرخ وحضني وصار يبكي..

صافي :- سونيا امي ماتت..خلص تركتني وراحت مارح تفرح فينا..قلبي عم ينحرق..

(( واقفة ومتفاجئة من ردة فعلو ..انا مو سونيا بس كرمال هالعز والمال بكون سدقني.. كنت عم حاكي حالي واقول طاقة الفرج انفتحت لالي ..رجال وسيم وغني ..هو حلم بنت فقيرة مثلي ..كنت بمشاهد بعيدة عن موت ام صافي..بعد ما استلم جثمانا رحنا ع البيت لنقيم مراسم العزا..ضبيت كل شي بخص تياب الخدم..وفتحت غرفة سونيا يلي جهزتا ام صافي لالها بافخم الموبيلا واحلا الموديلات واغلى الثياب..من فتحت الخزانة..حسيت حالي بفليم ساندريلا..وقت ما الساحرة بتصنعلا تياب..احذية عالية غالية ..كنزات رائعة..فساتين..بتاخد العقل..كنت ارجف وانا عم البس هيك تياب..كنت خجلاني من حالي من فرحتي ضحكتي وصلت لاخر نطاق..

صافي :- سونيا عم يصير معك شي..

بتول ؛- ها..لاء بس قلبي محرووق ..

صافي :- دخيلك لاتزيديها ع حالي..افتحي الباب حبيبي..

(( حبيبتك ..انا حبيبتك 😂😂..يافرحة شو هالحظ هاد يابتوووول من بياضة نحاس و مساحة سيارات..سرقة جزمة وصلتك تكوني اميرة هاد البيت..

بتول :- اتركني شوي تعباني ماحسناني حاكي حد ..تركتني وراحت 😢..ليش ياخالتو رحتي هيك ..
الجزء الرابع..
@rwayate
كانت الخباثة وقتا هي المسيطرة ع حالي ..كنت مبسوطة بوضعي حتى لو كان ليوم واحد ..او حتى حلم..ثياب جديدة سرير ناعم مريح وسائد من ريش اغطية دافية..روائح ملكات..ثياب فنانات..لمين كل هالشي .لالي انا سونيا..هههه لاء لبتول ..لا لا ..لسنيوريتا زماني ..بقيت طايرة من الفرح وضحكاتي عم تتعالا بزيادة وثياب كنت عم قيسا مبعثرة بكل مكان..

صافي :- سونيا انتي نايمة..

بتول :- ها مابعرف ماحسيت ع حالي..اني غفيت..

صافي :- ليش الغرفة هيك والثياب بكل مكان..

بتول :- ممم ..

صافي :- هاي الثياب انا بعتا لالك من المانيا..

بتول :- ها اي فكرتن من خالتي ..كنت حزينة كثير كانت نفسها تشوفني لابستن ..ياريتني وقتا اسمعتلا..قلتلا ..بلبسن بس يجي صافي..

صافي :- الله يرحما كانت ع طول تحب تشوفني مبسوط..

بتول :- الله يرحما

صافي :- انتي متغيرة كثير كبرانة وحليانة..

بتول :- انت ماشفتني قبل هيك

صافي :- اخر مرة شفتك فيها بس كنا صغار نلعب سوا ..

بتول :- اي صحيح..بقيان حد برا

صافي :- لاء راحو هادولي رفقات امي..

بتول :- ماحد اتصل من قرايبنا..

صافي :- قرايبنا..

بتول :- غريبة ليش ما اتصلو يعزوا

صافي :- سونيا شوبك نحنا مالنا حد هون

بتول :- مالنا حد ..وامي

صافي :- غريبة حبيبتي خالتو الله يرحما امك ماتت من زمان بحادث ..وماما ربتك وكل واحد فينا سافر يدرس بشي مكان..

بتول :- لاتواخذني بس من الصدمة ماعرفاني استوعب..كثير تعباني..

صافي :- انا بعتت ورا خدامتنا جين مارح تتأخر.. بتكون هلاء بتنطر الطيارة.

بتول :- جين اها قصدك الخدامة الفلبينية..

صافي :- اندوسية..

بتول :- اي نسيت..

صافي :- بتعرفي مين الصبية يلي اجت عملت حنة لامي..

بتول:- اي بعرفا..

(( لوهلة خفت ينكشف امري ..كان عم يسال عن جهود ..واذا خبرتوا عن اسما اكيد رح يجيبا ورح تعرف اني الخدامة وتكشفني..اضطريت كذب هون كمان .

صافي :- وين رحتي

بتول :- عم حاول اتذكر اسما ..😔😔..هي السبب بموت خالتي..

صافي :- مابتعرفي اسما

بتول :- لاء لاء.. بس متذكرا شكلا كانت صبية نحيفة وحواجبا غريبين مو حقيقين.. شي مرسوم فوقن..وشعرا اسود قصير.. بس اذا شفتا بعرفا بس اسما ماعرفتو كنت يوما مشغولة وما انتبهت ع اسما..

صافي :- رح روح ارتاح انا كملي نومتك..
..
ومرقت ايام العزا ..هيك بالقوة كنت خايفة يجي حد بيعرف مين سونيا ويكشفني...كانت حياة الرفاهية شي مقلقني..خدامة تفيقني الصبح وتجبلي الفطار لغرفتي مثل الخانوم...كوافير تجي لبيتي تعملي ضوافري ...لدرجة ماعدت روح زور امي.كنت خايفة اطلع من البيت وما ارجع فوتوا..بس يلي كان موترني نظرات الخدامة جين لالي..وكأنها بتعرف شي بس مابدا تقول..بعد اسبوع رجع سافر صافي ليخلص اوراقو ليرجع باسرع وقت..

بتول :- جين جين..

جين :- نعم ماما

بتول :- جهزيلي حمامي..

جين :- حاضر ماما..بس بابا صافي تلفون اسمعك..

بتول :- شو

جين :- بابا يريد يسمعك

بتول :- اها قصدك صافي ع التلفون.

جين :-يس

بتول :- الو

صافي :- سونيا اليوم ضبي تيابك رايحين لمكان مثل الجنة رح يعجبك..منو بنغير جو الحزن شوي

بتول :- اها اليوم خلينا هون كثير مرتاحة

صافي :- رح يعجبك المكان..

بتول :- اوك اقول لجين ترتب تيابي وتيابا ل
ناخدا معنا

صافي :- لاء بس تيابك..جين رح تبقى بالبيت ..مارح نتأخر

بتول :- اوك

صافي :- باي حبيبي

بتول :- باي..

(( كان المشوار مافايت براسي بس شو علينا بنروح نغير جو..تركت جين ترتب تيابي لوقت ما اتحمم ...وبعد ساعة قضيتا بالحمام لقيت شنتاية حجما صغير مجهزتا جين..

بتول :- جين

جين :- نعم ماما

بتول :- ليش بس هاي الشنتة.

جين :- بابا صافي قال نو كثير تياب..

بتول :- ليش

جين :- يشتري بابا تياب جديدة ..

بتول :- تياب جديدة بس تيابي بعدا كلا جديدة..

جين ؛- نو عند بابا تياب جديدة..

بتول :- افتحي الشنتة ..

جين ؛- اها نو

بتول :- ليش نو بدي شوف شو اخدي لالي تياب

صافي :- سونيا بعدك مو جاهزة..

بتول :- صافي انت هون

صافي :- اي انا من شي نص ساعة عم انطرك ..يالا البسي الجاكيت خلينا نروح

بتول :- بس مانشفت شعري . ومارتبت اموري

صافي :- مايحتاج هونيك في كل شي..

(( شدني من ايدي وع السيارة.. دفشني وهو عم يضحك حاولت افهم شو عم يصير هون..بس كل ماعم يلتفت لالي ..يقلي رح تكوني مبسوطة ..رح تشوفي حياة كنتي عم تحلمي فيها.. كلماتو كانت ملغمة خباثة بس الفضول واحلامي كانت تمنعني سدق احساسي..مرقت ساعات النهار ونحنا بعدنا بالسيارة..كان السفر طويل لدرجة فقت ونمت اكثر من مرة..لوقت وصلنا بيت بمزرعة كان كلو حرس ..وملعب قولف..وفيلا..كلا اضاءة من شفت المنظر طرت من فرحتي معقول احلامي عم تتحقق..من فرحتي هجمت ع صافي وحضنتو ..

بتول :- هاد لالي الله الله...🏡🏡🏡

صافي :- اي ياسونيتي..انا بدي شوفك ع طول مبسوطة..

بتول :- فينا ننزل..

صافي :- رح نفوت هلاء بالسيارة لجوا
الجزء الخامس..
@rwayate
(( بعد مافتنا وصلو الحرس واخدو الشنت من صافي ..الا شنتايتي..بقيت بالسيارة..

بتول :- صافي ليش ما اخدو شنتايتي

صافي :- احمليها انتي ..مانا مستاهلة..

بتول :- اها اوك..

(( بس فتنا للفيلا قصدي القصر..يلي كان عم يفرق الالاف المرات عن بيت امو لصافي الخدم كانو عم ينطرونا ع عند الباب..الكل انحنى ليبوس ايدين صافي ..لدرجة انو في ناس كبيرة بالعمر والكل بقلو سيدي..مشي خطوات صافي وقعد على كرسي اشبه بالكرسي الملكي وانا بعدني واقفة بمكاني ناطرة شي خدامة تاخد شنتايتي ..بس ماحد عبرني الا وقت ما صافي اشر بإيدية..

صافي :- حليمة ..خدني بتول لغرفتا..

بتول :- بتول..

صافي :- اها صحيح سونيا المزيفة

(( من الصدمة ماعادو رجليه يحملوني..معقول بيعرف مين انا ..طيب اذا بيعرف مين انا ليش جابني لهون ..

حليمة :- مشي معي..

(( كنت متاملة انو اموري تكون احسن حتى لو عرف مين انا.. اشر لالي بإيدية لالحق حليمة ووصلت لغرفة بالطابق الارضي وكانت قريبة من المطبخ..لحقني صافي كان واقف بضهري..رفعت نظراتي لالو ..انو شو في وشو هاد المكان.

صافي :- افتحي الباب حليمة..

حليمة :- حاضر سيدي

صافي :- اتفضلي برنسيسة بتول..

بتول :- صافي بس افهمني..

صافي :- ياعمري هاد مكانك ورجعتي لالو..يعني تركتك تمثلي عليه ..حبيت عيشك كم يوم بس هون الوضع بيختلف شوفي كل هالعالم عم تشتغل برضا تحت رجليه ..واذا ما كنتي مثلن..شوفي هونيك..

(( انفتح باب الغرفة كان اشبة بغرفة مهجورة او غرفة خدم..وحيطان كلا صور لنساء مقتولة او متعذبة..مابعرف من المنظر نزلت ع ركبي..ماكنت بعرف شو اعمل..

صافي :- بتفكري مقتل امي رح يمشي هيك

بتول :- مقتلا

صافي :- يعني حزرك لو قتلتيها..بالسم يلي حنيتيها فيه..رح تحسني تاخدي كل شي عم تملكو..

بتول :- والله مو انا..انا ماقتلتا انا شي خدامة..والله العظيم ماقتلتا..اسمعني..

(( لفت ضهروا ومشي وقتا وانا عم اصرخ عليه والخدامة حليمة عم تدفشني بقلب الغرفة..

بتول :- انا حاولت اخفف عليك حزنك ..وتعتبرني سونيا..

صافي :- حبيبتي ..سونيتي..

سونيا :- حبيبي ليش اتاخرت..

صافي :- بتعرفي عجقة سفر.

سونيا :- شو صار معك بسونيا المزيفة

صافي :- جبتا لهون..

سونيا :- ياعيني ..شو رح تعمل معا..

صافي :- اذا اعترفت انها قتلت امي..رح اتركلا مجال تخدم هون واذا ما اعترفت رح اخليها تشتغل ...

سونيا :- قصدك..

صافي :- اي هونيك..لازم اخليها تعترف بأي طريقة..اذا طلعت هي برتاح واذا بعدا هم تنكر رح اعمل المستحيل لاخليها تعترف..

سونيا :- طيب ياعمري ..خلينا نفوت نرتاح ونقضي يوم سوا قبل ليطلع الصبح واسافر بتعرف مابقي شي وتخلص اجازتي..

...

(( وبقلب هالغرفة اتمنيت لو بعدني بالكوخ يلي انا فيه..قلت قناعتي وطمعي وصلني لحال صير متهمة بقتل حد مالي ذنب فيه ..كان نفسي اعيش لو يوم واحد حلو مثل ماكنت عم احلم .بس مافي شي حلو بيكمل..

حليمة :- اذا رح تبقي تبكي هيك مارح ينفعك شي..

بتول :- والله مابعرف ارسم وبحياتي ما اذيت حد

حليمة :- بعرف حتى انا اعترفت بشي مالي ذنب فيه..لهيك اعترفي لتبقي هون..المكان الثاني بشيب القلب..

بتول :- شو يعني

حليمة :- انا كنت عم اشتغل عند عالم اغنياء..ووانا ابي كان مريض كثير طلبت منن يساعدوني شوي براتبي لاحسن عالجو
..او يعطوني راتب ع مدار 6 شهور لقدام..وهني ماقصروا..وعملت العملية لابي..وبيوم انفقد خلخال الخانوم..واتهموني فيه..وانا ماسرقتو ولا بعرف هو وين.اخدوني الحرس..وجابوني لهون..هاد اسمو مزار للنساء..

بتول ؛-شو يعني مزار

حليمة :- يعني يلي بجبوها هون بكسبو عليها مال كثير وخاصة اذا كانت بنت..وبس ماعاد لالها قيمة برجعوها للخدم..

بتول :- انتي

حليمة :- انا بالبداية انكرت..واصريت اني انكر لاني ما اذنبت..بعدا اخدوني لهاداك المكان هو مانو بعيد عن هون شي دقيقتين مشي..عبارة عن فندق في عجوزة تحت عم تستقبل الضيوف وفوق في غرفة بتعطيكي مفتاح..لغرفة عليها صورتك..هني بيجو يصوروكي ..شبه عريانة وبلصقو الصورة على باب الغرفة..ومن عملو معي هيك ماعجبت حد شايفة شكلي ..قباحتي ساعدتني ماكان حد يقبل يفوت الغرفة ....وعلى مدار ثلاث ايام ماحسنت جبلن زباين..ورجعوني لهون لاشتغل بقلب البيت ..لانو الخانوم سونيا مابتقبل اي خادمة جميلة هون لتشتغل..بتغار على زوجا..

بتول :- زوجا صافي

حليمة :- اي زوجا

بتول :- بس امو قالت كانت ناطرة تعملن خطوبة..

حليمة :- اي وكانو رايحين لعندا قبل موتا..بس امن ع حسب ما اسمعت بدها تجبرهن يعيشو في بيتا..وسونيا كانت رافضة..

بتول :- ليش

حليمة :- امو لصافي..كانت فقيرة مثلي مثلك ..بس اختا اتزوجت شخص غني كثير وماتو بحادث وبقيت سونيا عند امو لصافي كانو بنفس العمر وكانت عم ترضعهن اثنين..

بتول :- يعني هني اخوات..وشلوت راحو يقضو ليلة سوا وشلون متزوجين هالشي حرام ومابصير..

حليمة :- كل شي غلط عملوه بقيت ع هاي..

بتول :- انتي من وين عم تعرفي هالحكي..
الجزء السادس..
@rwayate
(( من ست قديمة هون كانت خدامة عند امها لسونيا ..وباخر عمرا تعبت اسأءت معاملتا الخانوم.. بسبب زواجا من صافي..كانت تقلا مابصير وهيدا خيك بس ماكانت تقبل..وهي تعبت صحتا..كانت عم تنام معي بغرفتي اللي مقابيل غرفتك..وتقلي حكايتهن..واني اعترف بشي مالي ذنب فيه لاحمي حالي..واضطريت اعمل هالشي وهيك حسنو يرجعوني لهون..

بتول :- بس مافهمت شي من قصة امو لصافي ليش سونيا حاقدة عليها..

حليمة :- امو لصافي اخدت كل املاكا لسونيا..لتحافظ عليهن...وهي نقلت كل شي لاسما..وبقيت سونيا بلا شي..وانا متاكدة كرمال تحصل على كل املاكا لالها ايد بمقتل خالتا..

بتول :- بس خالتا بتحبا.

حليمة :- اي بنعرف هالشي..بس صافي وسونيا بحبو المال كثير..

بتول :- وانا شو اعمل هلاء بدي اطلع من هون..

حليمة :- لاتحاولي ياما غيرك حاول وكانو عشا مرتب لذئاب الغابات يلي حوالينا..

بتول :- مستحيل..

حليمة :- هاي الصور يلي فوق هني جثثهن..لقوهن بالغابة شي مقطع وشي مابقي منو شي ..وشي مثل ما انتي شايفة..

( قمت من مكاني وبلشت انزع الصور ..جمعتن وكبيتن بالسلة كان منظرهن بمخيف..

حليمة :- اهم شي حاولي ماتظهري قدام سونيا لانها بتكره الحلوين سواء اعترفتي او لاء رح يكون مصيرك هاداك المكان..

بتول :- انتي عم تخوفيني

حليمة :- انا عم قلك الحقيقة..

بتول :- طيب هلاء شو اعمل دخيلك ساعديني..

حليمة :- بكرة الخانوم مسافرة وبس يبعت لالك السيد دغري بتروحي وبتعترفي بغلطك..

بتول :- خايفة مايعفي عني

حليمة :- لاتخافي ..

...

(( وماكان مارق الصبح الا بعت دغري لالي مثل ماخبرتني حليمة.. شحطوني من ايدي نسوان اجسادهن قوية ..وضخمة.ودفشوني تحت رجليه لصافي وطلبو مني اكسر عيني ..وانزلها للارض بس يحاكيني السيد..

صافي :- شلون كانت النومة..اكيد مانا غريبة لانك متعودة..شو خبريني ..

بتول :- انا قتلتا..

(( بعدني ماكملت كلامي وكانت ردة الفعل غير يلي قالت عنها حليمة ..كمش الكرباج وبلش يضرب فيني بقوة لدرجة ماعدت سيطر ع الوجع وماعرفاني اتلقى لكمات الكرباج..وقعت بارضي ورجعوني شحطوني النسوان بس هالمرة مو ع نفس الغرفة هالمرة كانت لفوق..

بتول :- لوين اخديني اااخ..

...لغرفة السيد ..

(( هاي اخر كلمة سمعتا بعد ماغطت على قلبي..

صافي :- هيييي فيقي لاشوف

بتول :- وين انا..

(( فتحت عيوني ع رشق مية بوجهي . كان جسمي شبه عريان .. وكاميرات تصوير حواليه عرفتا وقتا انو مصيري هاداك البيت مثل ماحكت حليمة..بلشت جمع شراشف لاستر حالي كان جسمي عم يرجف من الخوف ومافي بديل غير اني ..اصرخ وانادي حد يساعدني ..بس ع صراخي ضحكات صافي كانت عم تزيد..كان احقر انسان ممكن شوفوا بحياتي وقتا.. اخد موبايلو وبلش يحكي تلفون..وع صوت خدامة ...

اسكتي اسكتي ..بلا يقتلك ..

بتول :- مين انتي

...حليمة دمرتك وانتي مو حاسة اسمعتا شو عم تقلك امبارح..

صافي :- اي ماعندي مشكلة الهبرة جاهزة ..وشو هبرة رح تعجبك..ليك افتح الصور بعتلك اياهن..شو رايك..مو قلتلك مثل مابدك واحسن ..ياسيدي هاي طازة ماحد لامسها قبل هيك وانت بتعرف الدفع غالي هالمرا. عمرها يمكن اقل من العشرين..

(( كان كامش موبايلو بإيد وبالايد الثانية كان عم يشد ع رقبتي لاحكي عمري..رفعت صوابعي وقلت لالو فيهن..

بتول :- ثثمااااان..
صافي :- شي 18 سنة.. مو قلتك مثل مابدك واحسن.انت بتعرف لزوم الشغل كان لازمها كرباج..😂😂..

بتول :- ليش هيك عملت حليمة

...حليمة مابدا حد يجي ياخد مكانا ..

بتول :- اسمعني بدي قلك شي..انا ماقتلت امك اسما جهود يلي قتلتا..وانا بعرف شكلا منيح..

..صافي :- انا بعرف انك ماقتلتيها..وبعرف مين قتلا بس حبل الكذب قصير..وبعدك لاخر نفس عم تكذبي..

بتول :- حليمة هي قالت تقول هيك..

الخدامة :- لاياسيدي ماصار هالشي انا كنت موجودة مع حليمة ماقالت هالحكي..

(( التفت وجي لالها وزاورتا مو انتي قلتي حليمة كذابة ليش هلاء عم ادافعي عنا..شو عم يصير هون مين انتو..

صافي :- نزلوها لتحت ليجي وقتا..

(( بعد مانزلوني لتحت فتحت شنتة تيابي لابس شي يسترني..كانو يلي بقلب الشنتاية تيابي قبل لاشتغل عند ام صافي..😢كانو عم يعرفوا كل شي عني من البداية.. ..اجت حليمة..وكان وجا شايط غضب..وقربت لعندي وهمست بإذني..

حليمة :- عم تفتني عني..اي شوفي شو مخبالك الظاهر مابتعرفي القوانين منيح. رواد..

(( رواد هي الخدامة يلي قالت لالي انها حليمة عم تكذب عليها رغم انو حليمة نحيفة وحالها بالويل ورواد ضخمة..الا اني انصدمت من ردة فعل رواد من قابلت حليمة وهي عم تقلا نعم ستي. كل الوضع امر وطاعة .مابفهم شو عم يصير هون حتى بين الخدم في اسياد..

حليمة :- قليلا شو مصير يلي بلعب مع حليمة

رواء :- بيلعب بعداد عمروا..

بتول :- هي قالت انك عم تكذبي عليه

رواد :- مانو صحيح هالحكي..

حليمة :- اليوم اكل مافي لالها مفهوم

رواد :- متل ما امرتي..

( وقت المسا .رجعو فتحو عليه الباب بس هالمرة عالم غير حليمة ورواد والخدم..كانو نسوان اثنين مهمتن..يعتنو فيني..ومثل العادة شحطوني ع الحمام..ليجهزوني لشي ماكنت بعرف شو هو ..بس هالمرة كان اللبس كثير خفيف وقصير..

..الله يعينك ع جاي لالك..

بتول :- ليش عم تلبسوني هيك وشو هو يلي جاي لالي..

..ما فينا نقلك انو سلمي امرك هاد الزمن بدوس ع اللي مثلنا..