قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء العاشر..
@rwayate
( وتركتو وسافرت ماكنت بعرف شكلك بس بهمني اني اشغلتو بموت امو ..ليفضى الوقت معي وأمن ع شوية امور ارجع فيها نص ممتلكاتي من سونيا.اتصل فيني وقلي انو هو شاكك مية بالمية انو انتي يلي قتلتيها..وخبرتوا يجيبك لهون ع هاد البيت لتاخدي عقابك عن طريقي..بس وصلك لهاد البيت كان مصيرك الفندق يلي بيشرف عليه صافي..بس وقتا اتصلت عليه وخبرتوا انو انتي مابتعرفي ترسمي مثل ماقالت لالي حليمة وقلتو لايأذيكي لانو يلي قتلت امك تحت امري وكشفتا..

صافي :- شو يعني هاي طلعت مو هي..

بحر :- لاء ..يلي قتلت امك وحدة اسمها جهود ..

صافي "- بدي شوفا بدي اقتلا..

بحر : اي تكرم..المهم اتركلي البنت لوقت ما اجي بكرة المسا..

صافي : ليش شو بدك فيها..

بحر :- سونيا مسافرة بكرة الصبح وانا مشتاق كثير وبدي..

صافي :- ايوه لك مو تكرم..

بحر :- المهم ابعتلي صور مثل العادة

صافي :- اي تكرم شريك بس بدي شوفا لهاي جهود..

(( خبرتني حليمة وقت ماكذبتي وقلتي انك قتلتيها..وهو قلك بتكذبي..بعدين قلك اي بيعرف انك ماقتلتيها..مو هيك صار الحديث وضربك يوما وطلبت منو لا يتصرف فيكي الا بس اجي وليكمل الامر تركت الامور تمشي بمجاريها مشان مايصير شك بأمرك..

بتول :- وهو قتلا لجهود

بحر :- رح يقتلا

بتول :- بس ليش شو ذنبا هي اشتغلت لالك..

بحر : بقلك القاتل يقتل وهي قتلت ..يعني هي ورقتا انتهت انحرقت..

بتول:- وانا بس اعملك يلي بدك اياه ورقتي رح تنتهي..

بحر : اذا مابيوم بعتي حالك..مابصير هالشي..

بتول :- شلون يعني..

بحر :- جهود هي من زمان بتشتغل عند امو لصافي وهي يلي كانت تحنيها..يعني معروفة..ماحسنت اوصل لنقطة ضعف صافي الا عن طريق امو..وباعت حالا كرمال شوية مصاري ..يعني باعت حالا لالي مشان شوية مصاري..وانا تاركها هلاء لتتهني بالمصاري..وبعدا بيجيها مصيرا..

بتول :- انت شو بدك مني..

بحر :- تتقربي من صافي..

بتول :- شووو

بحر :- بدي منك تشتغلي على حبل صافي..

بتول "- شلون يعني

بحر :- انا رح ارسملك وانتي رح تنفذي

بتول :- بدك تنتقم من سونيا عن طريق صافي بس انا مابحسن امثل دور الخيانة انا ماعندي هالشي..

بحر :- افهمي هلاء رح خبر صافي انك انتي هون لالي..وهو رح يشوف هالشي فرصة لإلتهي عن سونيا ويفضى الجو لالو ..هو رح يخبر سونيا بخيانتي اكيد..وهي رح ماتهتم.لانها بدها هالشي..بدها تبعد تفكيري عنها..انتي بهاي الحالة بدي تحاولي بكل الطرق تتقربي من صافي..

بتول :- انت شلون بدك وحدة خانتك وبدك تعمل المستحيل لترجعا..

بحر :- مين قلك بدي رجعا..

بتول :- لكان ليش بدك اياني اتقرب من صافي..مو لتعمل شرخ بين صافي وبينها عن طريقي..

بحر :- صح

بتول :- شو السبب

بحر :- صافي صار بخط متوازي بهيبتي..وعرف كل منافذ شغلي.عرف مين هني يلي بشتغل معهن..صار اقرب لالهن مني..عم يتجاوزني بخطوات مزار النسوان فكرة صافي ..ليلعب مع الكبار..يعني انا عم واجه منافس قوي..واللي قواه هي سونيا..كل شي كتبتو باسما..خلت صافي شريك لالها فيه.

بتول :- ليش هيك.

بحر :- عم يحاولو يكبرواويدوسوا علي..

بتول :-انت ليش مابتتخلص منهن بسهولة يعني انت قاتل .اقتلهن

((دفشني بإيدو وقام من جنبي

بحر :- مشكلتي انو جايب بنت صغيرة لتحل مشكلتي قومي نامي نفذتي طاقتي كلا.

(( تركتي وقعد ع الكرسي ورفع رجليه ..ع زجاج الحوض.. طفي الاضاءة وكانت بس اضاءة الحوض هي يلي باينة ..وبلش سيجارة تلي سيجارة..شديت الغطا لانام بعد عناء طويل وطمئنينة قلبي انو بحر ماعم يدور ع اشكالي..بس ريحة دخان سجايروا تعبتني وماحسنت اغفى منو.

بحر :- حاجي تتقلبي..

(( كان خيالي ظاهر على مرايا الحوض.)

بتول :- شلون شفتني..

بحر :- عم تتقلبي مثل صرصار مقلوب ع ضهروا..

بتول :- طيب انا ماعرفاني نام..جو الغرفة مكتوم وريحة الدخان بتقتل..

بحر :- ليكني طفيتا لحضرة جنابك انخمدي..

((بعد ربع ساعة.كمات ماقدرت نام..رجع قلي..

بحر :- شو الظاهر مو الدخان مقلقك..

(( قمت من مكاني ووقفت مقابيلو..

بتول :- اسمع انا جوعاني صرلي من الصبح ما اكلت شي .

بحر :- مابتحسني تصبري حالك للصبح..

بتول :- كثير جوعاني ..اسمع صوت معدتي ..اسمع شفت كثير اكل ع البوفيه وفي دجاجة كبيرة منظرها بشهي..جبلي ابوس ايديك..

بحر :- انتي كنتي تشتغلي شحادة قبل هيك 😋😋..

بتول :- شو لزوم هالحكي

بحر :- ع العموم هاي مو دجاجة كبيرة هاد ديك رومي..شغلة تانية مالي خلق انزل هلاء بكونوا كثير عالم تحت بالاحتفال..ومافيني اسهر لوجه الصبح..

بتول :- طيب اتصل ع الخدم..هني يجيبو اكل.

بحر :-خدم هلاء اذا بعتلن رح يعرفوا اني فايق ويبلغوا يلي تحت انو انا موجود وفايق ومابدي انزل تحت وماحلوة بحقي..

بتول :- لك جوعاني جوعاني شو دخلني بالخدم..

بحر :- اصيدلك سمكة تاكليها نيه..

(( بلشت خابط برجليه واتنفخ و
اطلع اصوات زفير وقعدت عابسة بالسرير..كمش بسرعة البرق موبايلو كنت مفكرة رح يتصل يطلب اكل..فرحت وماعدت اتنفخ بوجهو.. اطلع فيني وضحك..ورجع ركز ضهروا ع الكرسي ومد رجليه ..ومرقت نص ساعة وانا عم فكروا طالب اكل وانا عم اتقلب من الجو لدرجة صرت اعضعض بأطراف كنزتي..لدق الباب..قام مفزوع من مكانو وطلب مني اعمل حالي نايمة..وقف جنب الباب..دقة الدقة الثانية..ونطر..وبعدا الدقة الثالثة..فتح الباب..

حليمة :- كل يلي بالسهرة غادروا ومعهن صافي..سيدي
.
بحر :- ماشي حليمة فلي..

حليمة ؛- الاكل جاهز سيدي فيني جيبو..

بحر :- اي..

(( ثواني وكانت عرباية ..فيها الدجاجة الكبيرة وكانت عم يطلع منها البخار وكانا هلاء مستوية..وقفت بطولي..وصرت دور حواليها ..ماكنت عرفاني من وين بلش..

بحر :- ليكا الدجاجة الكبيرة 😐😂..

بتول :- هاي دجاجة روماني..

بحر :- شوو

بتول :- هاداك يلي قلتو

بحر :- ديك رومي..

بتول :- المهم بدي بلش جوعاني..

بحر :- اي بلشي .

بتول :- مانك جوعان.

بحر : لاء مالي نفس..

بتول :- خايف تسمن..

بحر :- هههه..كلي انتي واسمني..اللي بشوفك بقول جاية من مجاعات افريقية .

بتول :- به به به ع اساس ضحكتني..

بحر :- حاجي تبزقي اكل وانتي عم تحكي.

(( كنت عم اتناقر معو وقت ما انفتح الباب بسرعة وكانت حليمة..

حليمة :- سيدي الخانوم سونيا وصلت..

بحر :- شو هلاء بنص الليل ..

حليمة ؛- احتمال كبير يكون صافي خبرا..

بحر :- هيك شي..خدي الاكل من هون..

بتول :- ما اكلت ..لك..

بحر :- بتول انزعي تيابك وفوتي السرير بسرعة..

بتول :- شوووو
الجزء الحادي عشر..
@rwayate
(( انصعقت من طلبو واتيبست مكاني..وماقبلت انفذ شي من طلباتوو..

بحر :- رح تنزعي كل شي خططت لالو

بتول :- لو بتصير شقف قدامي مارح انفذ شي

بحر :- لك مو وقت عنادك

بتول - والله مابشلح..بعد عني مو انا يلي تنفذ قراراتك المقرفة..

(( كمشني من ايدي وشحطني باتجاه السرير..وكمش الغطا حتى راسي غطاه.

بحر :_ عمرك ماشلحتي بس اذا بطلعي اصبعتك مارح ينوبك الا يلي ماحلمتي فيه..

(( فتحت طرف عيني لاشوف شو عم يعمل ..كان عم ينزع تيابو من الخجلة ..رجعت دفنت راسي بالغطا..ولحش حالو جنبي..

بتول:- بلش الزفت

بحر :- بس لتمضي هالليلة..اول شي رح اعملو رح اقطع لسانك الطويل.

بتول :- شكلا مارح تمضي..

بحر :- هششش

بتول:- شيل ايدك عني

بحر :- حيوانة..اهدي ..

((كنت عم اتخانق وبإيد قفل ع تمي وبإيد الثانية كان كامش كفين ايدي وبرجلو كان مثبت رجليه الاثنين...فجأة انفتح الباب وانا وقتا حسيت انو الامر حقيقي ..وانو خلص عمري..وبعدا رجع قفل من تاني..ومن كثر ماهو مثبتني كنت ماحسناني حرك حالي وغفيت من كثر ماصار معي شغلات.. وصرت بسابع نومة ومافقت الا ع حالي اخدي السرير بالعرض..وهو كان اخد مخدة ونايم بالارض ..

بتول :- هييي انت..

بحر ؛- ممممم

بتول :- فيييق....

بحر ؛- مممم

بتول :- لك فيييق..

بحر :- ان ما انخرسي رح يكون غدا السمك طيب..

بتول :- لك حاجي نوم..

بحر :- اول مرة بحياتي نام نومة سيئة مثل هاي ..فوق ماهي ريحة تيابك ما بتنطاق..وبتحوسي بالنوم وبتتقلبي مثل الدودة .غير صوت الشخير..وغير هيك تمك يلي كان مفتوح طول الليل....وتركتلك السرير ونمت ع الارض لحقتيني..

بتول :- عادي انت يلي بدك نام هون

بحر :- شوفي الزفر شلون ملزق بايدك..

بتول :- نسيت غسل امبارح انت سحبت السفرة من ايدي غصب عني.

بحر :- اساسا ماحسيتي لانك متعودة ع القرف..فوتي في جوا بالحمام فوطة نضيفة اتحممي ..منظرك الصبح مرعب.صحيح متى اخر مرة مشطي شعرك

بتول :- شو يلي بدك اياه مني هلاء مابدي اتحمم.

بحر :- فوتي اتحممي نصيحة..مابعرف ليش لهلاء مطول روحي عليكي ..

((دخلت الحمام ..كان مو حمام كان عبارة عن فيلا مصغرة..ماعرفت شلون بيستخدم وماقبلت يجي يساعدني قفلت الباب باحكام..وجريت خزانة صغيرة قفلت فيها الحمام..وبورق التواليت سكرت خرم المفتاح..ومن تحت الباب ماتركت مجال حتى للنور يمرق..وبلشت خبص بالحمام ..ماكنت بعرف شو اعمل هون..بلشت صارخ ع شكلو

بتول :- اسمع نهر

بحر :- مين نهر

بتول :- انت

بحر :- شو بدك بصوت العنزة يلي عم يطلع منك

بتول :- كيف اشغل المي بهاد..مافي دوش فوق..

بحر :- اشلحي تيابك..

بتول :- انت مابتستحي

بحر :- ع اساس انا شايف..

بتول :-انا سألتك شلون بتفتح المي..

بحر :- قلتلك افتحي المي ووقفي ع الاضاءة ..هي لحالا المي بتفتح ع المجسات..بس لازم مايكون ثياب.

(( قبل لانزع كنت عم راقب المكان اذا في شي كاميرا مخبيها..بس اتاكدت مافي شي والوضع تمام..شلحت تيابي ووقفت بالمكان.. وكانت المي من كل اتجاه حتى الصابون والمعطرات كانت من حالا لدرجة صرت اتفرج بالفتحات لاشوف مين يلي بتحكم بالمي..من فرحتي صرت اضحك والعب تحت الدوش))

بحر :- في ثياب نضيفة رح اتركها لالك فوق السرير البسيها ..ونازل لتحت ..لاشوف الوضع ..

(( اسمعت الحكي ومارديت عليه..لوقت ما جسمي اتخدر من المي ..وطلع
ت من الحمام وانا لابسه نفس تيابي..لقيت تياب جديدة بالسرير..اخدتا ولبستا..كانت تياب سبورتيه عادية..ومن التعب ارجعت نمت..واخدت معي لوقت العصر..

بحر :- شو حابة اضلي نايمة..

بتول :- اتركني كمان شوي

بحر :- ليش حاسك عم تقضي شهر عسل..قومي فزي..

(بصرخة وحدة قومني مثل الفزاعة من مكاني.

بتول :- قلبي صار يوجعني..

بحر :- اسمعي سونيا امبارح شافتنا وعملت حالا ماشافت شي..وليكا قاعدة بالصالون..بدي منك ..تقومي هلاء ..وتنزلي لعند حليمة مارح اطلعك من المكان وشو ماطلبت بتنفذي..

بتول : طيب..

(( ومثل ماطلب مني عملت..نزلت لحليمة يلي بسرعة اعطتني تياب خدم..وطلبت مني اشتغل فوق بطابق المكاتب..امسح درابزين الدرج وهيك ماحد بشوفني..والدرج كان منتصف البيت وع اخر الدرج من الجانب الايمن كانت سونيا قاعدة وجنبا بحر..

سونيا :- شو ياعمري..

بحر :- وين نمتي امبارح

سونيا :- بغرفتي السبير.. كانت سهرة متعبة لالك مو هيك

بحر :- عادي..امر طبيعي مثل العادة..

سونيا ؛- قديش يتتوقع سعر اسهم الشركة ينزل..

بحر :- ليش..بدك تبيعي

سونيا :- هيك شي..

بحر :- لمين

سونيا :- لحد

بحر :- فيني اعرف مين هالحد

سونيا :- شي زبون ..

بحر :- انا بشتريهن منو

سونيا :- ممم اتاخرت كثير لاني..كتبت عقد قصير ..للاتفاق..

بحر :- مافيو ينلغى هالاتفاق

سونيا :- بصراحة لاء..مين يلي كانت معك بسريرك

بحر :- وحدة..ليش ماشفتيها

سونيا :- لاء .

بحر :- ليش

سونيا :- مابهمني اذا خيانتك تكررت عيني عينك قدامي..حاول ماتسكر كثير ثاني مرة مشان ماتخبص كثير
الجزء الثاني عشر..
@rwayate
(( قامت من مكانا ومثل العادة مشغولة باوراق وبصافي..عرفت انو في صفقة كبيرة باسهم رح تبيعها باسم صافي..ويمكن حتكون الصفقة الاخيرة بيناتن لان هيك بتكون حولت كل املاكا تحت اسمو..كنت عم اتصرف ببرود اعصاب..ومابدي وتر الامر..حاولت كثير اظهر اني ماني بالساحة واني عم اغرق بالطريقة يلي بتناسبهن..

بتول :- هي هاي سونيا

بحر :- شو نزلك من فوق.

بتول :- هي طلعت لفوق خفت تشوفني

بحر :- واذا شافتك يعني رح تعرفك اعملي حالك عم تمسحي مابدي حد يشك فيكي لانو شكلو رح تخربي كل شي عم اعملو..

بتول :- طيب خلص

بحر :-حاولي لاتحكي معي لوقت ما انا احكيكي ..

(( غادر بحر وتركني بالتنضيف حياتي صار ساعة اميرة وساعة خدامة..مابعرف شو مصيري. حاولت كثير وقتا فكر اني اهرب ..بس حليمة ماتركتني كل شوي تجي تقلي لاتحاولي تطلعي من هون..لاتحاولي تهربي خليكي شطورة وبتعرفي مصلحتك..

لوقت ما كان مقابيلي صافي..

صافي :- شو ياحلوة الظاهر معفي عنك..اكيد مروقتيه كثير لبحر

(( رفعت نظراتي لعندو ونزلتا وماحكيت شي ..

صافي :- معقول

بتول :-.....

صافي :- ماحابة تروحي تغيري جو..

بتول :- اغير جو

صافي :- برا هاد البيت

بتول :- رح تسمحلي

صافي :- اي وين حابة تروحي

بتول :- بدي شوف امي

صافي:- ليش وينا امك

بتول :- بمستشفي حيدر

صافي :- امك مجنونة

بتول :- لا معها زهايمر ومابتشوف وهونيك احسن لالها

صافي :- حابة تروحي تزوريها

بتول :- اي

صافي :- طيب روحي جهزي حالك.

(( وبدون تردد غيرت لبس الخدم ..وجهزت حالي لاروح مع صافي..مابعرف بس اكيد رح تكون فرصتي ابلغ حد اني مخطوفة..واحسن اهرب منن..

حليمة :- شو جهزتي حالك بشوف

بتول :- حليمة

حليمة :- انتي غبية شي

بتول :- ليش عم تحكي معي هيك

حليمة:- انتي بتعرفي لوين مصيرك

بتول :- مابهمني..بهمني اطلع من هون..

حليمة :- لو عرف بحر رح يقلع عيونك ..ويقتلك بمكانك

بتول :- مارح يلحق طول ما انتي مارح تخبريه

حليمة :- انتي رايحة ع الفندق.

بتول :- لاء مستحيل

حليمة :- بقلك رايحة ع الفندق ..صافي عندو ضيوف مجهزن..لهيك يوم ..وعم انجهز بالعشا ..رح تكوني تسلاية لمجموعة من 5 اشخاص كلن مافيا واغراب..

بتول :- كذب ..

حليمة :- عم اقلك وصلتنا الطلبية والتجهيزات.. تاكدي صافي جابك هون ومستحيل تطلعي خلص صارت حياتك مرتبطة هون..والله بتصير هون مابتطلع الا ع جثتا. يا مريضة

بتول :- اي مو انا بكون..

(( ما اعطيتا اهتمام لكلاما تركتا وطلعت ورا صافي يلي كان ناطرني ع الباب..

بتول :- انت ليش بدك تخليني شوف امي

صافي :- من حق كل بنت هون اذا مانها متعودة تطلع تغير جو

بتول :- وليش معك بالذات..

صافي :- مو شرط اي حد هون بيحسن يتكفل بهيك شي..

بتول :- ليك سيارتك لوين رايحين..

صافي:- رح اخد سيارتي التانية موجودة هونيك..

بتول :- ورا الغابة

صافي :- لاتخافي بس دقيقتين مشي..

(( وقفت بمكاني وعرفت انو رايحة لهاداك المكان..وكلام حليمة كان صحيح...

صافي :- وين رايحة

بتول :- نسيت شغلة مهمة رح جيبا.

صافي :- مو مشكلة خليها مافي شي بضيع

بتول :- لاء كثير مهمة بدي اعطيها لامي..

(( ركضت للغرفة كانت حليمة عم تحكي تلفون او بالاحرى مع بحر..

بتول :- ساعديني حاكي بحر

حليمة :- خدي احكيه..

بتول :- الو بحر ساعدني

بحر :-هههه للاسف مابقدر انتي كنتي ع وشك تغد
ري فيني مارح تبطلو ياجنس حوا هالحركات..

بتول :- بحر انا بورطة والله ماخنتك

بحر :- روحي مع صافي اهون لالك من الموت

بتول :- بحر بترجااك

بحر :- سلام..

صافي :- شو ست بتول

بتول :- هاا

حليمة :- روحي بتول ..

بتول:- انتي كمان

حليمة :- قلتلك روحي ونصيحة اخر فرصة رح تكون لا تغدري ببحر اكثر من هيك فاهمي قصدي يالا روحي .

(( فتح صافي الباب واخدني من ايدي وهو عم يردد ماحلوة اتاخرنا..مابعرف شو المغزا من افعالن بس حسيتن كلن كلاب وقتا واني واقعة بمصيدة من كل مكان مقفلة ومافيها مجال للهرب..وصلت لباب الفندق مثل ماوصفتو لالي حليمة..اعطتني العجوزة كيس فيه تياب للرقص وطلبت مني روح ع غرفتي..لاجهز حالي..صافي كان واقف وعم يناظرني نظرات انو هو حسن يضحك عليه..
رجع صرخت عليه العجوز بكلماتا

..البسي وانزلي بسرعة ..

صافي :- ست كوثر ..لاتنسي تعطيها ابرة العقم..

كوثر :- مثل مابدك سيدي صافي .

صافي :- شو اخبار الشغل فوق

كوثر :- ماشي حالو والبنات بشتغلو مثل مابدك..

صافي :- في ضيوف جدد عنا ولا هني نفسهن الزباين.

كوثر :- هيك وهيك زباينا بعدن مداومين ..وفي عنا ضيوف جديدة..

صافي :- شو اخبار ناهد

كوثر :- بالحجر الصحي ..المرض منتشر بكل جسما..ومافي اي مجال الا انو موتا قرب..

صافي :- اي تستاهل ماحد قلا ماتاخد حقن التحصين..هاي دققي عليها تاخد الابر غصب عنا.

كوثر :- تكرم..

((فتت الغرفة يلي عليها صورتي واول ماشفتا نزعت الصورة..وانهرت بالارض من كثر مابكيت ماكنت عم اتخيل شي يوم يكون مصيري بيت دعارة مثل هيك..
الجزء الثالث عشر..
@rwayate
كوثر :- بلشنا من اولها ليش رافعة صورتك ست بهية.

بتول :- مين بهية

كوثر :- هاد اسمك الحركي هون ممنوع تحكي اي معلومات شخصية عنك ..انتي معروفة هون ببهية..وبس..

بتول :- مين انتي

كوثر :- انا المسؤولة هون ..قومي لاحسن لبسك..

بتول :- انتي ماعندك بنات..لتخافي عليهن.

كوثر :- كلكن بناتي ..

بتول :- مين انتي

كوثر :- انا ست كوثر..

(( كوثر ست بالاربيعنيات..بس الشيب والكبرة والسمنة عاطيها عمر فوق 50..من طريقة كلامها في حكاية كبيرة مخبيتا..

بتول:- انا كان لالي عمة اسمها كوثر هيك شي..

كوثر :- اي يامحاسن الصدف.. خلص كرمال هالشي رح اعزك شوي..

بتول :- صرلك عمر هون

كوثر :- كثييير

بتول :- قديش يعني

كوثر :- شي 26 سنة

بتول :- ماعندك اولاد

كوثر :- كان وماتو

بتول :- شلون ماتو

كوثر :- انا اتخلصت منن

بتول :- انتي قتلتيهن

كوثر :- في حد بقتل اولادو

بتول :- لكان

كوثر :- ماكنت بعرف ابوهن مين..بعتن..ومن جواتي قتلتن

بتول :- ياحرام 😔😔انتي كنتي تشتغلي بالدعارة..

كوثر :- مابعرف شي غير اني فقت لقيت حالي هون بهاد المكان تحت ايدين عالم مابعرفن..

بتول :- مين هني هالعالم

كوثر :- شفتي بحر اسمعتي فيه

بتول :- اي

كوثر :- ابووه ..هو يلي جابني لهون..كان عم يكسب مال ع ضهري..عن طريقي وقع عالم كثير ليبعدهن عن طريقوا ليحصل ع مناصب كثير..

بتول :- وينو ابوه

كوثر :- انقتل..يوم يلي انقتل فرحت..بس حسيت الله ما اخدلي حقي..وبعدا طلعت دور ع عيلتي مالقيتا..فقدتن ع الاخر ..ارجعت لهون وطلبت اشتغل عندو امو لبحر..

بتول :- ربيتي بحر

كوثر :- كنت اعتني فيه هو كان شاب مابنخاف عليه. وقتا..بس امو كانت تخاف من وجودي وقت عرفت انو زوجها لالو ايدي بعذابي هاد قررت تستبعدني ..وبقيت بهاد المكان عم اشتغل ..

بتول :- يعني هالمكان ما اسسوا صافي

كوثر :- بلا بس ماكان هيك..كان مثل بار للرقص والسهرات..وصافي حولوا لبيت مزار نساء..

بتول :- انا مالي ع هيك شغل دخيلك ساعدني اطلع

كوثر :- يمكن سألتي غيري بنصحك لاتطلعي من هون.الا اذا كنتي حابة تموتي بالبطئ الممل..

بتول :- انتي من قبل 26 سنة متذكرة شي عن اهلك

كوثر :- بصراحة لاء يلي بعرفوا انو كان حرب وقتا..

بتول :- حرب الخليج

كوثر :- اي ..

بتول :- عمرك اسمعتي ببنت اسما بتول

كوثر :- اي انتي وعمرك 18 سنة..

بتول :- انا عمري 26 سنة..

كوثر :- شو يعني وشلون بقول صافي 18

بتول ؛- انا قلتن هيك كرمال يعفوا عني يعتبروني صغيرة ويرحموني انا نحيفة واكيد رح يبان لالهن انو عمري بحدود هيك..بس مازبط معي هالشي انا بدي اطلع من هون ..بدي حد يساعدني..

كوثر :- بدك تروحي لعيلتك

بتول ؛- ما الي عيلة ..كلن ماتو الا امي ..

كوثر :- ماتو

بتول :- نفس الشي بحرب الخليج..ابي واخواتي..وامي بقيت عمية وصابا زهايمر..اتذكري بتعرفي زينب

كوثر :- اها لا مابعرفا..

بتول :- اذا قلتلك شوي عن اهلي ممكن تعرفيهن..

كوثر :- مو هلاء مو هلاء رح قوم جهز اموري كلا..

(( كنت اتمنى لو كانت عمتي وفيها تساعدني ..بعد نص ساعة اسمعت عالم عم تضحك وبلشت اصوات السهرات والاغاني..وصوت البنات بالغرف ماعم يوقف اندق باب غرفتي واتخبيت ورا الباب..ماكنت بدي..فجأة فات رجال غريب لعندي ..كمشني من ايدي وسحبني لبرا.
من الباب الخلفي كان عجوز بالستينات..

...وقفي هون لاتتحركي لاشمطك بالك