قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
3-
نظرت لأرجاء الغرفة الفاخره مقارنه بغرفتها في منزل ابيها المتواضعه
جلست على كنبه متواجدة في الغرفة بشرود..بعد أن دخل للحمام ليستحم
تنهدت بيأس قائله في سرها: طيب وبعدين شو رح تعملي يا سنا
فكرت قليلا..ثم نهضت قائله بخفوت: اه مهو انا مش سهله برضوا
ذهبت نحو حقيبتها..واستخرجت بيجامه حريريه مرسوم على صدرها ميكي ماوس وبأكمام طويله
انتظرته حتى خرج
دخلت فورا بعده ..دون أن تنظر له عن قصد
...
محمد بضحك: اخوكِ هاد غريب عجيب
هنا باستغراب: ليش!!
محمد: وبتسألي ليش.. كم جوازه صار متجوز
هنا بتفكير: يمكن هاي الزواجه التاسعه او العاشره
محمد يضحك: بقولوا العاشره ثابته
هنا بأمل: يااارب باينتها منيحه
محمد: بكره جاي أوخذك نفطر سوا قبل ما اروح ع الشركه.. طبعا اخوكي عريس ومش رح يجي إلا بعد اسبوع ع اقل تقدير
هنا: محمد
محمد: عيون محمد
هنا بجدية: مابدك تحكيلي ليش طارق بضلوا يتزوج ويطلق إنت صاحبه المقرب اكيد بتعرف
محمد: شو جاب هالسؤال ببالك
هنا: هيك إجى لحالو جاوبني اكيد بتعرف
محمد بهروب: شو بعرفني يا هنا اخوكي بتعرفيه كتومي
هنا بعدم تصديق: طيب يا محمد.. يلا بدي انام تصبح ع خير
محمد: وإنت من اهل الخير حبيبتي
______Telegram:@rwayate
تشجعت بفتح الباب بعد تردد.. كانت تشبه فتاة بعمر الخامسه عشر بهذه البيجامه.. وشعرها التي قامت برفعه على شكل كعكه تتناثر بعد الخصل على وجهها المستدير بنعومه
كان ينظر إلى هاتفه..رفع وجهه بتمهل..استغرب من هيئتها وتمعن النظر إليها
قال بعد برهه: ليش واقفه مثل الخشبه ما تتحركي
سنا: خشبة!...ما تنتقي ألفاظ احسن
طارق ببرود: شو بدك احكيلك يا عروس
جلست على حافه السرير: إنت كم عمرك
بدأ يتقدم منها بخطوات ثابته إلى ان وصل باتجاهها ولم يتبق إلا مسافه قصيرة..انحنى باتجاهها قائلا: شو بدك بعمري
سنا تحاول ابعاد وجهها عنه قدر المستطاع وعدم اظهار ارتباكها وخوفها: يعني هيك
اعتدل في وقفته: مسألتيش ابوكِ
وقفت مقابلا له: لأ
طارق تقدم منها مرة أخرى ..لكن هي بدأت بالابتعاد
الى أن التصقت بالحائط قالت بثبات مصطنع: ابعد عني لوسمحت
طارق: انا زوجك على فكره وإذا ناسيه بحب اذكرك انه الليله الدخله
اشاحت بوجهها قائله باشمئزاز: إنت بتحلم إذا بتفكر تقربلي
حاصرها بيده قائلا ببرود: يعني ما بقدر
سنا ابتلعت ريقها: لو سمحت ابعد عني
طارق امتدت يده نحو شعرها وقام بافلاته فتهدل شعرها لوسط ظهرها
طارق امسك خصله قائلا بسخريه: فكرتوا اطول من هيك طلع قصير
سنا بحده: ما الك دعوى على فكره
طارق: هوووش ما تعلي صوتك (اردف بغضب ظاهر) فاهمه
سنا بعناد: لأ مش فاهمه
أمسكها من شعرها بقوة قائلا: سمعيني شو قلتِ
سنا بتوجع: آااه شيل إيدك شييل
قاطع كلامه صوت هاتفه... تركها بدفعه لها ناحيه السرير
امسك الهاتف وقام بالإجابه ظهرت علامات الغضب على وجهه باقتضاب: كيف هيك..طيب أنا جاي حالا
نظرت له باستغراب..عندما شرع بتبديل ملابسه استعدادا للخروج
نظر لها قبل ان يخرج قائلا: اليوم نفذتي من تحت إيدي احمدي ربك
ثم خرج صافعا الباب خلفه
سقط جسمها على الأريكة بخوف
سنا: شو ها كنت متت من نظرات عنيه (قالت بِعناد) بس انا مستحيل اخليه يستقوي عليّ ..انا سنا مش حيالله
رفعت قدميها على الأريكه وقامت بإحتضنهما..قررت عدم النوم ..حتى تلقنه درسا عندما يعود
........... Telegram:@rwayate
بدأت بفتح عينيها بصعوبه بسبب أشعه الشمس وكذلك بسبب طرقات على باب الغرفه
ما إن فتحت عيونها..وجدته يقول للخادمه: شوي ونازلين
التفت إليها بكل جسده قائلا بجديه: قومي غسلي وجهك والبسي اشي مشان ننزل نفطر
نظرت له بتركيز ..كانت تفكر بما حدث معها الليله الفائته وقرارها بعدم النوم لكن النوم غافلها
طارق بنفاذ صبر: مالك مبهمه ما تقومي
سنا بحده: قلتلك انتقي ملافظك منيح شو مبهمه
طارق بتهكم: شو اقول يعني عرفيني سيادتك
سنا مشيحه بوجهها: متقلش اشي (اكملت بخفوت) بس نطقني بسكوتك واسلوبك المستفز
طارق وهو يدلف إلى المرحاض: موعدكيش صراحه
حكت رأسها ببلاهه: هو سمعني...ويسمع مش فارقه
قامت بإرتداء عباءه باللون الزيتي ووضعت شالا على رأسها
عند خروجه ..نظر لها ثم قال الحقيني
كان يسبقها بخطواته
قالت في سرها: معندوش ذوق..اقل ما فيها يمسك إيدي قدام أهله
وصلوا للمائده حيث يجلس عثمان على رأسها وبجانبه اليمين زوجته جنان واليسار ابنته هنا
عثمان ببتسامه: صباح الخير يلا اجلسوا
طارق: صباح النور يابابا
سنا: صباح النور عمي
هنا : يسعد صباحكم
بعدما جلسوا ..وما إن ابتدأوا تناول الطعام
جنان: مش لازم نقول صباحيه مباركه للعرسان
نظر لها بطرف عينه ولم يعلق على كلامها ..اما سنا فعلقت لقمه من الطعام في حلقها وبدأت بالسعال
جنان بخبث: مقلناش اشي حتى تتشردقي
قام بإمساك كوب من الماء ووضعه امامها قائلا بجمود: اشربي
بعدما شربت: شكرا
عثمان: بالعافيه يا بنتي
سنا بابتسامه ودوده: تسلم يا عمي
جنان: شو يا طارق مش عوايدك تخرج بالليل
رفع وجهه باتجاهها.. أما سنا فنظرت لها بضيق فهي لن تسكت حتى تنقلب المائدة رأسا على عقب كما يبدو
طارق : ملكيش دعوه
Telegram:@rwayate
جنان خبث: طبعا مالي دعوه.. بس غريبه يعني عريس بلليله الدخله يخرج بالليل ويترك عروسته
نظر باتجاه ابيه ووجد عليه علامات الضيق وشيء من الغضب تجاهه
هنا باستغراب: صح يا طارق
تنحنح قليلا ثم قطع عليه الحديث صوت سنا الواثق وتقول بدلال مصطنع: اه صح..بس طارق ما خرج وحدوا كنت معاه.. ولا ماشفتيني معاه ..مرة ثانيه البسي نظاره مشان تشوفيني لأني مش شفافه صراحه
كتم عثمان وهنا ضحكه كانت أن تفلت منهما
اما طارق نظر لها بذهول من جرأتها وكذبها في آن واحد
جِنان بضيق: لو بتقولوا طلعتوا مع بعض وين رحتوا
نظرت لها قائله: مع انه مش حلوه تسألي هيك أسئله لعرسان بس يلا مش سر..أخذني طارق ع مطعم لأني كنت جعانه ..هيك وضحت الأمور يا خالتي
جنان بحده: شو خالتي انا مش خالتك
سنا تتصنع النظر لها ببراءة: شو بتحبي احكيلك (تنصعت التفكير) اممم عمتو ..ولا بدك احكيلك أنطي
جنان بضيق وانزعاج ظهر عليها: احكي جنان هانم او مدام جنان
سنا : ماشي يا مدام جنان.. ممكن نكمل فطورنا
نظرت لها بسخط ونهضت عن كرسيها مبتعده عنهم
كانوا ينظرون لها ولكنها تابعت طعامها في هدوء
______
تحاشت النظر إليه ... وتصنعت إشغال نفسها بتمشيط شعرها
كان ينظر لها متفحصا... فتاة عادية لكن لها طابع جذاب
قام بالتصفيق .. فنظرت له
طارق: برافو برافو.. شاطره بالكذب
سنا لاويه فمها: كله مشان نخلص من كلام خالتك
طارق ابتسم لبرهة عندما تذكر مجادلتها لجنان على كلمه خالتي ... لكنه عاد ونظر لها بجمود
سنا: شو وينتا راجع ع شغلك
نهض واقفا .. يسير باتجاهها
لاحظته من خلال المرآه فأنبت نفسها لفضولها
انحنى لمستوها ووضع رأسه بجانب كتفها الأيمن
طارق: ليش عم تسألي
سنا تبتلع ريقها وتتصنع الجديه: مستحيل إنت.. لازم كل سؤال تعرف ليش سائلوا
طارق بهمس: مش لازم اعرف غرضك من السؤال
عضت على شفتها قائله بضيق: ما تجاوب خلص... بعد عني
طارق أمسك شعرها قائلا بجديه: ما تقصيه.. اتركيه يطول ماشي
ارتعش جسدها لهمسه ولمسه لكنها قالت بجدية مصطنعه: ما الك دعوى
جذبها من كتفيها بقوة قائلا بحده: اللي دعوى.. اوعك أسمعك تعديها هالكلمة فاهمه
ارتعدت أوصالها.. التزمت الصمت ونظرات مشتتة
تركها وخرج من الغرفة
_________Telegram:@rwayate
ممكن ادخل
سنا: اتفضلي
هنا: جايه اتعرف عليكِ
سنا بابتسامه: شو بتحبي تعرفي عني
هنا: اي اشي احكيلي عن حياتك
دخل الى الغرفه وجد أخته فنهضت
طارق باستغراب: هنا! شو بتعملي
هنا: جيت اتعرف على سنا.. بس خلص مره ثانية
طارق: لأ خليكِ انا رايح اقعد بالرنده بدي اشتغل على اللابتوب
هنا بسعاده: ماشي
..
هنا :شو كنا نحكي...آااه احكيلي عن حياتك
تأكدت من ذهابه فقالت باسترسال: انا البنت الكبيره في البيت ما عندي إخوه بس إختين توأم شفتيهن اظن
هنا: اه أمورات كم اعمارهن في فرق في السن بينكم
سنا: اها في فرق انا عمري تقريبا 20 وآلاء وسمر 10 سنين.. امي بعد ما ولدتني اتعوقت بالخلفه بس ربنا اراد بعد عشر سنين تحبل
هنا:اكيد بسلوكي مش مثلي
سنا بحب: اه والله ..تعرفي بحسهن جزء مني مثل بناتي الله وكيلك
هنا: ربنا يخليهن
سنا: امين تسلمي
هنا: ما بتدرسي في الجامعه
سنا ظهد بريق الحزن في عينيها لكنها تنهدت قائله بابتسامه طفيفه: لأ ما بدرس
هنا بفضول: ليش...يعني ما جبتي معدل منيح
سنا : لأ جبت 96 علمي
هنا باستغراب: طب ليش ما كملتي دراسه
سنا: ظروف
هنا فهمت عليها: طيب شو كنتِ حابه تدرسي
سنا بهمس : بس بكون سِر وما تضحكي
هنا: هههه ماشي
سنا بهمس: كنت حابة أدرس شرطيه
أطلقت ضحكه عالية قائله بصوت مرتفع: شرطية في بنت بتحب تدرس هالاشي هههههههه
سنا تمسك يدها: هوووش بلاها الفضايح
بصوت عالِِ قال: هنااا
هنا ارتعدت اوصالها: نعم ياطارق
طارق بهديد: اوعك اسمعك كمان مره بتضحكي هيك
هنا بخفوت: ماشي
.. Telegram:@rwayate
ابتسمت سنا بتشفي
هنا بغيظ: اضحكي انا اللي اكلت البهدله
سنا تبتسم: مش قلتلك سر وما تضحكي
هنا :ههههه (وضعت يدها على فمها مرة واحده ثم قالت بخفوت) بصراحه صدمتيني
سنا بحب: بتحضري المحقق كونان انا بحبو بصير أحلل معاه والله احيانا كثيره بكون عارفه القاتل قبل ما يكتشفوا كونان
هنا وضعت يدها على فمها حتى لا تنطلق ضحكتها من جديد
سنا: طيب بعد هالتحقيق انت احكيلي عن حالك
هنا: انا مخلصه جامعه ادب انجليزي عمري 22 سنه
سنا: حلو
هنا: وخاطبة
سنا: اه بتذكر يوم العرس كنت مع واحد
هنا بحب: اه مع خطيبي محمد
سنا: بقبرلكم اشي
هنا: بكون صاحب طارق
سنا لاويه فمها: ايوا
هنا بضحك خافت: بس هو في فرق بينهم مثل السما والأرض ههه
سنا : هه طيب منيح .. متى رح تتزوجوا
هنا: مش عارفة.. بس انا بضلني أأجل
سنا: ليش مش بتحبوا بعض
هنا: مش عارفه بضلني خايفه من هالخطوة
سنا: العمر بسرعه بمشي مادام متفاهمين اتوكلي ع الله وعيشوا احلى ايام عمركم
هنا: معك حق
سنا بهمس : بدي أسألك سؤال
هنا بهمس مثلها: اسألي
سنا: احكيلي عن طارق
هنا غامزة لها: ايوا ياعم
سنا تلدغها: مش لازم اعرف عنه اي اشي.. انا وانت بنعرف إنو انا مجبورة على الزيجة
هنا بتنهيده: شو بدك تعرفي
سنا: كم عمروا
هنا: 28 داخل ع 29
سنا بذهول: وكيف لحق يتزوج 10 نسوان
هنا كتمت ضحكه مجلجله كادت ان تخرج من بين شفتيها: يخرب شرك
سنا: معي حق بس
هنا: ما بعرف بس قدر يلحق بس مش عشره إنت العاشره هههه
سنا بضيق: بلا المزح شوي
هنا: بدا يتزوج من 25 بتزوج وبطلق
سنا: وماحد بعرف السبب
هنا : لأ
Telegram:@rwayate
سنا: معقول!
هنا: اسمعي انا شاكه انو خطيبي محمد بعرف لأنهم اعز اصحاب
سنا: طب ابوكي وامك ما بردعوه
هنا: بابا بحاول بس ما برد.. اما ماما ما بتفرق معها لأنها بصراحه مش امه انا وإياه كل واحد فينا من ام.. بس امي كل همها انها تكون اللي بدو يتزوجها من عيله منيحه ذات حسب (ندمت عندما نطقت بآخر جمله)
هنا: آسفه سنا والله ما قصدي
سنا : ولا يهمك كان هاد واضح ما بتفرق معي الناس سواسيه
هنا: معك حق
سنا: طب كمان سؤال
هنا: اسألي
قاطع سؤالها صوته وهو داخل من البرنده: ما خلصتوا همس وكلام
هنا نظرت لسنا: خلصنا ..بعدين بنكمل صح سنا
سنا بود: اهاا
طارق: طيب يلا اخرجي بدنا نام
____Telegram:@rwayate
نظرت له وجدته يدخل في فراشه مستعدا للنوم، حكت رأسها قائله في سرها: يعني عندو قلة ذوق ما شاء الله عنها.. بنحسد عليها .. ع الأقل يحكيلي إنت نامي هون
كنت تنظر له بغيظ
نظر باتجاهها قائلا بجدية: أنا مش مانعك تنامي... ع فكره السرير كبير .. يعني مش قلة ذوق هي عدم فهم من طرفك
اعتدل في نومه مبعدا وجهه عنها
أما هي فكانت فاتحة فمها ببلاهه قالت في سرها: كيف سمعني عااااااا شو بقصد انا ما بفهم
قال بنفاذ صبر وهو مغمض عينيه:هبلة كمان... بكفي ازعاج بدي أنام.. قومي اطفي النور
قامت وهي مصدومة فعلت ما أمر به ... ثم استلقت على الكنبة... لم تحاول التفكير بل أجبرت نفسها على النوم
_________
طارق
4-
Telegram:@rwayate
طارق: يلا قومي إنت كسولة شي
فتحت عينيها بصعوبة: نعم شو بدك
طارق مبتعدا عنها: اهلك إجو
قفزت فوق الكنبة فرحه قائله بسرور: جد والله بتحكي
نظر لها باستغراب قائلا: اه
سنا بفرح تركض ناحيه الباب: رايحه عندهم
أمسكت مقبض الباب ..
طارق بصوت مرتفع ارتعدت اوصالها: وقفي مكانك
نظرت له بثبات مصطنع: نعم
طارق: شو هالمنظر اللي نازلة فيه
نظرت لنفسها بيجامة باللون الزهري مرسوم عليها تويتي
حكت رأسها قائله ببلاهة: معك حق مش حلوة اهلك يشوفوني هيك
ركضت ناحيه الخزانه واخرجت ملابسها وذهبت للحمام
طارق في سره: شعنونة
.....
طالعها بنظرة مرضية على لباسها المكون من تنورة طويله وبلوزة تعتليها وحجاب بسيط
طارق بثبات: يلا ننزل
سبقته في مشيتها .. ما إن رأينها أخواتها (آلاء وسمر ) حتى قفزن ناحيتها
كانت هنا تنظر بسعادة لهم... أما جنان تنظر بتعالي
سمر: اشتقنالك
الاء: خيرات الله اشتقنالك
سنا بدموع: وأنا كمان
تقدمت سحاب قائله بابتسامه بشوشة: وانا يا زعره
أخفضت رأسها وأمسكت يدها وقبلتها ثم قامت باحتضانها بشوق
وهكذا فعلت مع أبيها
جلست العائلتين يتبادلوا اطراف الحديث عدا جنان التي نهضت متعلله بإنشغالها
..
جميل : كيف سنا يا سيد طارق
نظرت سنا لأبيها باستغراب لماذا يقول سيد إنه بمقام ابيه ما هذا يا أبي
طارق بتعالي ظاهر: مش بطاله
نظرت له شزرا ماذا يقصد بكلامه .. هل أنا سلعه أمامه
عثمان مغيرا الحديث: بنتي سنا خذي خواتك واطلعوا ع الحديقه العبوا
أمسكت بأخواتها وذهبت بِهن
...
كانت تركض وتلعب كأنها فتاة بنفس اعمارهن
وقفت بجانب أخيها قائله: شو فإيش صافن
نظر لأخته: محمد بحكيلي مش راضيه تحددي موعد للعرس
هنا فهمت انه غير الموضوع فقالت بتنهيده: خلص انا ومحمد بنتفق ما تقلق
طارق نظر لأخته: محمد شب كويس يا هنا ما تخسريه
هنا: وإنت يا طارق كمان كويس صح
نظر لها بغموض
Telegram:@rwayate
هنا: سنا شكلها بنت طيبه عاملها منيح اعطي نفسك فرصه
طارق: عمرك شفتيني ضربت وحده من نسواني يعني
هنا: بس ولا عمرك عاملتهن بحنية
طارق: يحمدوا ربهن
هنا: بتقبل محمد يعمل فيي مثل ما انت بتعمل
طارق: شو قصدك
هنا: يطلقني بعد شهرين وبعدها يتزوج وهيكا
طارق بشراسة: وقتها بكون قاطع رقبتوا
هنا رابته على كتفه: اللي ما بترضاه لأختك لازم ما ترضاه لزوجتك
طارق بغموض: عمرك ما حكيتي هاد الحكي يعني
هنا: لأنه سنا غير ... كل اللي تزوجتهن قبل دخلن ع طمع اخذن اللي فيه النصيب ورحن
قالت كلماتها وذهبت للانضمام إليهن للعب
_________________
مثلت أنها نامت عند شعورها بدخوله الغرفة... نظر إليها وجد الغطاء غير محكما... قام باحكامه عليها
جلس على اللابتوب الخاص به .. وبدأ بالعمل
بعد قليل جاءه اتصال.. تكلم برود مختصرة
نهض وأمسك مفاتيح سيارته وخرج
أزاحت الغطاء قائله: وين راح هاد .. لسا كان عم يشتغل.. ومين هاد اللي بِرن عليه ويادوب يحكي كلمتين وما بفهم اشي.. في سِر ولازم أعرفوا
...
سنا بضحك: طيب ليش زعلانه
هنا: ما بلحق اخلص اموري
سنا: مش قلتيلي كل اشي جاهز !
هنا : اه هو جاهز بس هيك بسرعه مش ضايل الا اربع ايام
سنا: إنت بتضلك تدلعي منيح انه خطيبك حطك تحت الأمر الواقع
هنا: بالك ما بصير اشي
سنا: اتوكلي ع ربنا
هنا: ونعم بالله
سنا: مابدك تعملي حفله للحنا ولا بس عرس
هنا: ناويه اعمل حفلة هيك ع الضيق قبل يوم العرس يعني بعد ثلاث ايام اعزم فيها صاحباتي
سنا بابتسامه: يعني حفله توديع العزوبيه
هنا بضحك: هيك اشي
سنا بود: ربنا يوفقك ويسعدك
هنا: تسلميلي ويسعدك كمان
_____Telegram:@rwayate
دخل وقد شارف أذان الفجر
نظر لها وجدها جالسه تنظر له
طارق بلامبالاه: ليش صاحيه
سنا : وين كنت لحد الآن مستحيل بالشركه
طارق : ما الك دعوى
سنا: بس انا لازم اعرف
تقدم منها ونظر لها بقوة: بصفتك شو لازم تعرفي
سنا تبتلع ريقها لكنها تقول بقوه مصطنعه: يعني اسمي زوجتك
حك ذقنه متصنعا التفكير: جد إنتي زوجتي بس انا ما بعرف.. امممم شو رأيك تعرفيني متى كانت ليله دخلتنا
نظرت له بتشتت
طارق: بساعدك بالاجابه يمكن صار اسبوعين وشوي يعني تقريبا ثلاث اسابيع
سنا بترقب: شو بتقصد
طارق نظر لها بقوه: يعني اللي بقصده ياست يا محترمه صبرت عليكِ كثير
سنا : ابعد عني دروح اصلي الفجر
طارق : لأ لأ يا حلوه مش بالسهوله هاي
سنا : وانا مش رح اسمحلك تلمسني
طارق: وهيك امك علمتك
سنا تحاول ابعاد ناظريها عنه: انا ما بدي بعد ما توخذ اللي بدك اياه اطلقني
اطلق ضحكة قويه قائلا باستهزاء: ليش بدك تضلك مرتي طول عمرك ههههه ما حزرتي لما بدي أستقر ما بتكوني إنت
سنا بثبات: إذن طلقني
طارق: مش بخاطرك
سنا: وانا كمان مش بخاطرك انا مستحيل اتركك تلمسني ... ما رح اخسر كل اشي بطلق منك وبرجع ع بيت اهلي مثل ما خرجت
طارق نظر لها بقوه: وبعدها تتزوجي
سنا : اها يعني بدي أضلني واقفه ع أطلالك
طارق بصوت عميق: روحي صلي
نظرت له ببلاهة فاتحه فمها
طارق ابتعد عنها قائلا: لما حكيتلك هبله ومبهمه زعلتي.. تحركي توقفيش مثل عمود الظلام
تخطته وكانت تبربر بصوت خافت: عمود ظلام شو شايفني قدامه اووف
_____Telegram:@rwayate
تنظر إلى تلك النمله التي تسير تمنعها مرة من السير ومرة تتركها..
تقول: وين بروح هاد. ... معقول متزوج بالسر عاااااا.... لا ولك يا جدبه يعني اتزوج عشره مستحي يتزوج وحده ثانية وين بروح هاااد
دخلت إليها وجدتها جالسه على الأرض تكلم نفسها
فضكت عليها قائله: مكنتش متوقع طارق يخليكِ تنجني
التفتت إليها بحنق : شو جابك لعندي
هنا جلست بجانبها: يلا قومي اتجهزي هلأ بتجي الكوافيره مشان تزبطك
سنا ببلاهة: ليش تزبطني
هنا ضريتها على كتفها: مش اليوم حفلة الحنا
سنا بغباء: طب شو دخلني يعني
هنا: إنت هبله
سنا بضيق: ما تحكي هاي الكلمه
هنا: طيب مارح احكيها.. دخلك يا ستي مش مرت اخي مابدك تجهزي نفسك
سنا: يعني ضروري احضر
هنا: اه ومحلاكي ومش حاضره.. كلنا بنات ع بعضنا بننبسط
سنا: طيب ماشي بس مش ضروري كوافيره بلبس شاله
هنا: لأااا شو شالة حكيتلك بس صاحباتي اللي بدهم يجوا.. عندك فستان ..اذا بدك عندي ومقاسك اقريبا مثل مقاسي
فكرت قليلا ثم قالت: لأ عندي هلأ بلبس وباجي بس بشرط انا اول وحده بعمل شعري ما بحب انتظر
هنا نهضت: اوكِ سابقك الحقني
سنا: اوكِ
_______________
هنا بانبهار: شو حلو
سنا بخجل: في عندك شال من نفس اللون احطوا ع كتفي
هنا: شو شال هيك بِجنن من وين جايبتيه
سنا لاويه فمها: من اخوكي
هنا بضحك: ياعم ياعم طارق بجيب هيك اشي
سنا: طيب اشوف اشي ثاني من فساتينك
هنا: لأ هاد ممتاز ممنوع تغيريه
________Telegram:@rwayate
انتهت حفلة الفتيات
سنا بتعب: خلص انا طفيت رايحه احط راسي ع المخدة واناااام
هنا: شو اقول انا ااخ يارجلي يلا سلام
___
وقف مصدوما من هذه التي تدخل غرفته بهذه الطلة الساحرية
تقدم بخطواته وقام بطرق الباب
كانت تجلس امام المرآة تحاول فك التسريحه... قالت باسترسال: ادخلي يا هنا لسا هسا رحت من عندك في اشي

كان ينظر لها بإعجاب كبير... التفت باتجاهه فشهقت بصدمه قائله بارتباك: طـ ـا ر ق
أفاق من شروده..وتقدم نحوها امسكها من كتفيها العاريتين قائلا بشيء من الحده: وين كاينه بهالمنظر
كانت تنظر له بتشتت: في الحفله
طارق : حفله مين بلا .. طالعه بدون اذني
قالت في سرها: مالو هاد ناسي حفله اختو
طارق هزها بعنف: مالك ساكته
وضعت يدها على جبينه قائله ببلاهة: شكلو حرارتك مرتفعه شو ناسي اليوم حفله هنا
نظر لها بصدمه تركها وابتعد عنها قائلا: روحي غيري ملابسك
وخرج من الغرفة
__________Telegram:@rwayate
عثمان: دير بالك عليها.. هنا أمانه برقبتك
محمد ينظر لها بحب: بحطها جوا عيوني يا عمي
سنا لطارق: طالعه بتجنن اختك
نظر لها مستغربا حديثها معه فهي كانت تتجنبه طيله اليوم
سنا لكزته في كتفه: روح سلم عليها
طارق: وإنت
سنا: انا شو
طارق: مابدك تسلمي عليها
سنا: امبلا يلا هيني سابقتك
نظر لها وهي تسير بفستانها ذو اللون الزهري الفاتح تنهد ثم لحق بها
سنا بهزار: ممنوع البكي بدك يطفش عريسك من اول ليله
ضربتها بخفه قائله بضحك: ما احلاه هو طافش
سنا: هههه اه هيك ها
أمسك اخته وقبل جبينها قائلا بحنو: كوني زوجه مطيعه لزوجك فيما يرضي الله
كانت تنظر له باستغراب وإعجاب في آنِِ واحد
قام محمد بالتقدم نحوهم قائلا بمزاح: يلا هلا بدكم تمسكوا فيها صارت مرتي
بين ضحكات الجميع صوت إطلاق ناري جاء نحوهم
تحول صوت الضحك إلى صراخ وبكاء
......
من الذي قام بإطلاق النار؟
ومن أصيب بهذا الطلق الناري؟
5-
Telegram:@rwayate
هنا بهلع وصراخ: لأااااا محمممممد
أما هو فقد أخذ سلاحه من خلف جاكيته وذهب ناحيه السيارة المسرعه التي قامت بإطلاق العيار الناري
لكنه لم يلحق بها
عاد اليهم وجدهم في حاله هلع
تجلس بجانب زوجها تحاول إيفاقه لكن لا يستجيب
عثمان بقلق: ما لحقتهم
طارق : لأ اتصلتوا بالاسعاف
عثمان ضرب جبينه: لأ عياطهن نساني
طارق بحده : حد يعطيني جوالوا..جوالي سقط
سنا جاءت اليهم ممسكه بهاتفها قائله بسرعه وتوتر: انا انا اتصلت بالإسعاف صرت رانه عليهم 3 مرات وكل مرت بحكولي هيها السياره اكيد وصلتكم.... شو هالخدمات
عثمان: ربنا افرغ علينا صبرا...
طارق: ليكا وصلت
عثمان: روح شيل اختك وامك انهاروا

تم نقله للمشفى ولم تستجب هنا لطلبهم بالمجيء بسيارتهم...بل ركبت بجانب زوجها
....
تحتضنها سنا
هنا ببكاء: كنا لسا عم نمزح كيف هيك صار .. معقول يموت يا سنا معقول
سنا ببكاء متأثره بها: لأ تفي من ثمك رح يقوم بالسلامه وتكملوا هزاركم
هنا : سنا سـ سنا انا بموت اذا صرلوا اشي
احتضنتها بقوة لتفرغ الشحنات منها
تقدم طارق بجديه: سنا عطيني جوالك
نظرت له ثم قامت بإعطائه اياه
اخذه وذهب به بعيدا
..
سنا: حبيبتي هنا شوي وراجعتلك
هنا: وين رايحه
سنا: ما بتأخر بس ثواني
هزت رأسها
...
قامت باللحاق به.. واختبأت حتى لا يراها
طارق بغضب: الطلقة كانت متقصدتني انا .. انا متأكد ... اكيد هو مفيش غيروا ... لأ طبعا مش رح احكي ... اسمع بحاكيك بعدين... سلام

ذهبت سريعا وعلامات الوجوم على وجهها ..جلست بجانب هنا
تقدم نحوهم وأعطاها الهاتف وجلس مقابلا لهم
طارق: وين امك
هنا نظرت اليه ورفعت كتفيها دلاله على عدم المعرفه
سنا: راحت مع عمو عثمان يشربوا مي
طارق: ايوا
.. Telegram:@rwayate
خرج الطبيب فهرعوا إليه مسرعين
طارق: خبرنا عن حالتو
الطبيب باطمئنان: ما تقلقوا الرصاصه إجت بكتفوا... بكره الصبح بكون فايق الحمدلله على سلامته
طارق بارتياح: الله يسلمك
طارق نظر إليهم: يلا خليني اوصلكم
هنا: لأ انا بدي اضلني هون
جنان: بدك تضلي لابسه فستان الفرح
هنا: اها بدي إياه يفيق ويشوفني لابستوا
طارق: هنا بلا جنانك كمان هي امو وابو موجودين ومش رح يروحوا ما تقلقي
هنا بعناد: انا مش مروحه
وذهبت سريعا تجاه حماتها وامسكت بيدها
قائله برجاء: خالتو مشان الله احكيلهم ما يروحوني ما بدي بدي اضلني فالفستان مشان الله احكيلهم
مياده بحنان: خلص اتركوها بضلني معها ... واكيد محمد لما يشوفها بالفستان رح يفرح كثير
عثمان بقله حيله: ماشي الحال .. بكره من الصبح بنكون هون.. يلا مع السلامه
..................
سنا: ما عرفتوا مين اللي أطلق النار عليه
طارق: لأ
سنا: طيب ليش ما اجت الشرطه تحقق
طارق: ليش بتسألي
سنا: مش المفروض تيجي الشرطه وتحقق حتى يعرفوا مين اطلق
طارق بهروب: يمكن بكرة حتى يفيق
سنا بعدم اقتناع قالت مغيرة: طيب ليش إنت معك سلاح
طارق بنفاذ صبر: قومي نامي وبكفي استفسارات
سنا بتبرم: مهو لازم اعرف
طارق بجديه: شغل محقق كونان ما تشتغليه معي ماشي
فتحت فمها ببلاهة.. اما هو نظر إليها ضاربا كفا بآخر قائلا بخفوت: هبلة
ذهب وجلس ع البرنده
راقبته لكنه لم يفعل شيء... فيئست وذهبت للكنبه حتى تنام
بعد مده تأكد من نومها فخرج من الغرفه
فتحت عيونها ونهضت سريعا قائله في سرها: مهو انا لازم اعرف وين بروح بنصاص الليالي
وضعت عليها ملابس الصلاه ولحقت به
وجدته يركب سيارته وانطلق بها
ضربت برجليها الأرض قائله بتبرم: يا الله كيف بدي الحقوا وبهالمنظر أوووووف
_________Telegram:@rwayate
فتح عيونه .. وجدها ممسكة بيده ونائمه.. ابتسم بحنو
وقال بود: هنا هنا حبيبتي
هنا بفزع: هاااا محمد إنت منيح صح مافيك اشي صح
محمد: اهدي اهدي
هنا أخذت نفسا عميقا ثم قالت والدموع تتجمع بعيونها: خفت كثير يا محمد خفت
محمد بمزاح: احم يعني هو اليوم لازم تكون صباحيتنا صح ..وإنت لابسه لحد الآن الفستان هاي يعني دعوه علني
فتحت عيونها بصدمه ماذا يثرثر قالت في سرها: اكيد تأثير البنج نحنا بشو وهو بشو
وضعت يدها على جبينه: محمد هو حرارتك مرتفعه
ابتسم لردة فعلها ثم قال بجديه: شو صار يا هنا
هنا وقد عادت الدموع لمقلتيها: كل اشي صار فجأة.. مابعرف مابدي أتذكر (وضعت يديها على عيونها)
محمد امسك احدى يديها: خلص هوووش مابدي أعرف (اكمل بخبث) بكفي إنت جنبي بهالفستان
لكزته في يده قائله: تضرب شو خفيف ظل
محمد مكملا بنفس اللهجه: شو وين الدكتور روحي جيبيه
هنا بخضه: ليش في اشي بوجعك
محمد يبتسم : لأ بس بدي اخرج اليوم
هنا ببلاهة: ليش مستعجل ..لما تطيب بالأول
محمد: لأ شو أطيب وقتها مابتكوني لابسه الفستان
نهضت بارتباك وتوتر قائله: تضرب شو غليظ رايحه اشوف امك تقعد عندك
وخرجت ... أما هو أغلق عينيه وارتسمت ابتسامة حالمة على شفتيه
__________
محمد بصوت خافض: انا حكيتلهم إنه الشرطه إجت وأخذت أقوالي
طارق ربت على كتفه: ممتاز.. ما تقلق رح أمسكهم
محمد بهزار: بس انا مليش دعوه إجازتي بدها تتمدد هيك رلحت علي
طارق: كلها يوم .. بكرة بتخرج من المشفى هيك مثل الحصان
محمد بمعارضه: لا لا مليش دعوى كانت بس اسبوعين بدي إياها تصير شهر ..
طارق: محمد في عنا شغل كثير بالشركه
محمد: مليش دعوى إذا ما بتقبل يا طارق بحكيلهم
طارق: واحد واطي مستغل للفرصه
محمد: مشان تعرف الصحاب
طارق بغيظ: لأ واضح صحاب
_________Telegram:@rwayate
سنا: أنا بدي أعرف وين بتروح بنصاص الليالي
طارق: ليش
سنا: ليش ايش!
طارق: ليش بدك تعرفي
سنا: يعني حقي
طارق بسخريه: حقك كيف يعني
سنا بتسرع: بكفي إهمال حرام عليك.. إنت مش مشتريني مشتراه .. مابدك إياني طلقني خليني أرجع ع بيت اهلي
اقترب منها قائلا: اول اشي انا مشتريكي مشتراه دافع حقك.. ومش مستفاد اشي يابنت الأصول.. وثاني اشي طلاق انا بطلق وقت ما بدي وبمزاجي
سنا بحدة: يعني وقت ما بتوخذ غرضك وبترميني بعدها..فشرت انو هالاشي يصير
كان قد اقترب منها وعينيه تشتعل غضبا صفعها كفا قويا نزفت شفتها السفلى على أثرها
طارق وعيونه تشع غضبا: الاشي اللي لازم تعرفيه انا مش حيوان مشان أوخذ اشي بطريقة همجيه لو بدي ما كان صبرت عليكِ واشي ثاني سيرة الطلاق ما بدي أسمعها من ثمك (قال بصوت زلزل كيانها) افهمتي!
كانت تنظر له والدموع متجمعه بعيونها... لم تستطع النطق
أما هو زفر بضيق وخرج صافعا الباب خلفه
______Telegram:@rwayate
يضرب المقود بقسوة قائلا: شو هالاشي اللي عملتوا يا طارق أوووف عمرك ما مديت إيدك ع وحدة
هي السبب خرجتني عن طوري
بس كان لازم أتحكم بغضبي أووف أوووف
_____
تنظر لنفسها في المرآة : مهو معو حق لو بدو بصدر يعمل اللي بدو غصب عني
بس ما بصير يضربني شو شايفني قداموا
لأ مهو إنت يا سنا ما قصرتِ بالحكي أووف
__________